رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )
.________ البارت الثامن _______
-بسم الله الرحمن الرحيم
- لا اله الا الله
- نبدأ
---...---...---...---...---...---...---
______ في الطيارة _____
(( بعد فترة ))
خالد بهمس لأبوه : يبه هم اللحين يحسبون اننا ميتين فأحسن حل نقعد ساكتين حتى مايهبطوا وانا اوريك فيهم (( بحدة وقهر غير طبيعي وشوي وتنزل دموعه )). قتلوا اختي والله لاشرب من دمهم الكلاب
ابو خالد بطفش : درينا انهم قتلوها بس ترا هي اختك من أبوك يعني مو شقيقتك
خالد بصدمة : وشو
ريم وأم بسام وام خالد في وقت واحد : هشششششششش
سكت خالد وقعدوا ينتظروا الرحلة الاليمة المليئة بالماسي والاحزان تنتهي
(( بعد فترة هبطت الطيارة طبعا كلهم رابطين الأحزمة لأنهم مايعرفو وين هبطوا او أساسا هم وين او متى راح يهبطوا فماخذين احطياتهم ))
خرج مسفر والكابتن انصدموا مو قادرين يبلعوا ريقهم من قوة الصدمة
--..--..--..--..- -..--..--..--..
وصلوا للجزيرة وجلسوا على التراب كان في في الجزيرة نفسها سفينة غارقة يمكن من حوالي خمسة وعشرين سنة
(( هي ماكانت جزيرة جزيرة يعني شبه جزيرة في وسط البحر ومرا صغيرة ))
راحوا وانسدحوا على التراب فجأة
مرت من قدامهم سفينة لبست غزل حجابها ع السريع اللي شالته بيان من البحر
اشروا للسفينة اللي جاتهم على طول واللي كانت سفينة متوسطة الحجم فيها ضابطين << ترا ما اعرف اسمها خخخ
جاتهم السفينة وطلعوا فيها والضابطين يستفسروا ويسألوا ويسووا الاجرات اللازمة
وبعد ماوصلوا للمدينة اللي كانت مدينة (( ينبع ))
راحوا دوروا على فندق يقعدوا فيه وبعد البحث والدوران راحوا لفندق في قمة الفخامة وقعدوا فيه
(( داخل الفندق ))
راحت غزل ودخلت اول غرفة قدامها وكانت غرفة النوم الرئيسية
راحت دخلت الحمام وأخذت شاور وغسلت ملابسها وقعدت ب البالطوا حق الحمام اللي كل يوم يغسلوه ويغيروه الفندق
نشرت ملابسها وانتظرت بيان تجي تدخل لأنهم على حسب ما اتفقوا بسام في غرفة وبيان وغزل في غرفة
(( ستووووووب )))
باعرفكم ب الشقة اللي قاعدين فيه <<خخخخخ
الشقة مكونة من = غرفة نوم رئيسية فخمة جدا ممزوجة باللون الأسود الفخم والابيض النقي + غرفة جلوس كبيرة بيضاء فخمة + غرفة نوم متوسطة الحجم يتوسطها سرير كبير ابيض اللون والشراشف + وصالة + وثلاث حمامات + ومطبخ ))))
دخلت بيان الغرفة وشافت غزل بالبالطو حق الحمام وأنتو بكرامة ومغطية رجلها بالبطانية (( شرشف ))
بيان : غزل ليش ماتلبسي
غزل : وايش البس ياحسرة
بيان : بسام يقول قبل ماتجوا طلب ملابس ورصوها في الدولاب
غزل نطت من السرير وهي ترجف بردانة
وفتحت الدولاب وطلعت لها اول شي شأفته وهو
قميص شتوي اكمامه طويلة لونه ابيض وبنطلون جينز
وبيان نفس الشي لأكن البلوزة " القميص" لونه بنفسجي
---..---..---..---
سمر : يماه
ام حسن بانزعاج : خير
سمر : متى أقابل اختي ولا ايش رايك نروح لهم السعودية
سهى بغرور : لا خير نروح لهم هم اللي يجونا
سارة بغرور : صادقة
ام حسن بغرور أكبر : تحمد ربها انها من عائلة (( الشامخ ))
صح لقبها (( العالي )) وهم أغنى مننا بس ذا الكلام في السعودية اما في فرنسا فنحن اكثر عائلة مرموقة وغنية والكل يتمنا حرف مننا واسطاتنا تملا البلد م احد ما يعرفنا الكل يعرفنا احنا بالنسبة لهم ك الحكام مع ان احنا مو الحكام بس واسطة وابوكي وزير في الخليج الكل يعرفه لذا السبب ما يجي لنا كثير ولا مستحيل حد يعيف عائلة (( الشامخ )) << اتوقع عرفتوا على مين طالعين سهى وسارة في الغرور خخخخخ
~~~~~~~
سمر : ياخي حالة ليش خليتي اهلي كذا مغرورين ياخي طفشت من غرورهم
ألحان الحزن ~~: أقول ابلعي لسانك وخليكي ساكتة لا أطلعك من الرواية اللحين
سمر : أقول كلي ## ما بقى الا انتي تتكلمي يلا بس مع السلامة
انا ~~: من جد ما تستحي
~~~~~~~~~~~
---.....-----....-----......-.....----......--
خرج مسفر والكابتن انصدموا مو قادرين يبلعوا ريقهم من قوة الصدمة
مسفر بصدمة وحروف متقطعة : ش.... شلون ما.. متو
خالد توجه له وعطاه بكس من اللي يحبه قلبكم
طاح مسف في الارض بالم من البكس اللي كسر انفه
مسفر قام يبي يأخذ حقه بس ما لحق لا خالد هجم عليه بكل قوته وصار يهشم " يخربش " في وجهه
ابو خالد وأبو بسام يحاولوا يفكوهم وبالقوة بعدوا خالد عن مسفر
خالد وعيونه حمرا من العصبية : وين الحقير الثاني وينههه
مسفر بخوف : ه...هرب
وبعد الضرب والضرب هدي خالد ومازال مقهور
خالد بعصبية : وعزة الله وجلاله وعزة الله وجلاله اذا طلعت اختي ميتة اقسم بالله موتك في يدي ياحقير تفوووو (( وتفل عليه ))
بسام مسك معصمها وضعت بكل قوته عليه ولواه ع الخفيف طلعت صرخة بسيطة من غزل
غزل بصراخ : اتركني يا رخمة اتركني منت برجال رخمة
تمد يدك على مرة اضعف منك يارخمة
بسام بعصبية والشياطين ترقص قدامه : انا تقولين لي رخمة
انا هين والله لوريك نجوم الظهر
___ برة عند بيان ______
بيان بخوف وهي ترتجف : يمة يمة لا يضربها غزل ضعيفة وما تستحمل خصوصا عشين مرضها بس المشكلة غزل رأسها يابس بتكبر المشكلة على ولا شي بس حتى لو بسام رجال وما تامن له
راحت بتردد دقت باب الغرفة على خفيف ودخل شافت بسام عيونه حمرا ومعصب وماسك يد غزل ولاويها وغزل تصرخ عليه بكلام مهيب فاهمة منه شي
راحت بيان بسرعة وحاولت تفرق بينهم
بيان بصراخ : خلاص
لف عليها بسام وشافها لابسة شرشف صلاة
بسام : خيييير
بيان : الخير بوجهك بس ممكن اعرف سبب المضاربة ولا تتضارب معاها وانت مو حليلها
بسام بطفش : حسستوني اني ميت عليها تراها حليلتي وزوجتي من خمس سنين يعني من كانت ذي الأخت قاصر ويحق لولي امرها إنو يأخذ القرار عنها فهمتوا انتي وهيا
بيان : طيب وين عقد الزواج لو كان كلامك صحيح
غزل بحقد : اي وين عقد الزواج كذا من الشباك للطاقة يجي يقول زوجتى ما حليلتي
بسام بحدة : انتي اسكتي ولا كلمة لسا ما حاسبتك ع كلامك اللي قبل وبالنسبة لعقد الزواج بعد ساعتين رايحين جدة وأوريك عقد الزواج
بيان بخوف : رايحين جدة بطيارة خاصة
بسام : لا بالسيارة وترا جدة مو مرة بعيدة من ينبع كلها ثلاثة ساعات وبالكثير اربعة << اسالوا مجربة خخخخ
بيان وغزل : اها
بسام : واللحين ممكن تتركيني مع (( وبحدة )) زوجتي
بيان : لا معليش لما اشوف الاثبات بعيني اخليك تلمسها غير كذا سوريي
سمر : متى أقابل اختي ولا ايش رايك نروح لهم السعودية
سهى بغرور : لا خير نروح لهم هم اللي يجونا
سارة بغرور : صادقة
ام حسن بغرور أكبر : تحمد ربها انها من عائلة (( الشامخ ))
صح لقبها (( العالي )) وهم أغنى مننا بس ذا الكلام في السعودية اما في فرنسا فنحن اكثر عائلة مرموقة وغنية والكل يتمنا حرف مننا واسطاتنا تملا البلد م احد ما يعرفنا الكل يعرفنا احنا بالنسبة لهم ك الحكام مع ان احنا مو الحكام بس واسطة وابوكي وزير في الخليج الكل يعرفه لذا السبب ما يجي لنا كثير ولا مستحيل حد يعيف عائلة (( الشامخ )) << اتوقع عرفتوا على مين طالعين سهى وسارة في الغرور خخخخخ
سمر : لا حول الله تراها اختكم ياحلوين المهم يماه هي كم عمرها
ام حسن اللي هي ام غزل الحقيقية : تراها توؤمك بس ما تشبهك
سمر بصدمة : هببببب يا وجهه توأمي مرة وحدة يعني انا من عائلة العالي فلللللللة يعني هي عمرها ثمنطعشر -١٨- سنة حماس
(( وبحزن )) بس للأسف ما تشبهني يا ذا الحظ
سهى : دحين بدل ما تزعلي انك أختنا من امنا بس زعلتي عشينها ما تشبهك حمد لله والشكر اكيد من اسمها غزل انها جيكرةة
سارة : منجد اكيد انها تشبه القرود
سمر : يمة اوصفي لي شكلها
ام حسن بغرور : مو احلى منكم << طبعا تكذب فرق السما عن الارض
خالد بعصبية : وعزة الله وجلاله وعزة الله وجلاله اذا طلعت اختي ميتة اقسم بالله موتك في يدي ياحقير تفوووو (( وتفل عليه ))
مسفر بخوف : ط...طيب (( وحط رجله " هرب "))
خالد بصراخ : ألكلاب " وانتو بكرامة "
ريم خافت خوف شوفوها ما تلقوها متخبية ورا امها
ابو خالد بطفش : يلا امشو ننزل
نزلو من الطيارة طبعا باب الطيارة كان مفتوح والدرج حق الطيارة نازل نزلوا كلهم من الطيارة استغربوا من المطار اللي هم فيه وبعد السؤال والجواب وكذا عرفوا انهم في (............. بعدين تعرفون ........)
خالد بصدمة : ايش يجيبنا هنا ؟..
ابو خالد : والله عادي البلد وحلوة ومافيها خلاف
ريم بفرحة مختلطة بحزن : ياسلام انا وغزل كان نفسنا نجي هنا من زمان
حماس لو كانت هي وبسام وبيان معنا انشاء الله تكون غزل بخير
إبو خالد : لا اكيد هي بخير دامها مع زوجها
صدمة
ريم وخالد : وشو
طبعا ام بسام وأم خالد يدرون فالتزموا الصمت
ابو خالد بعدم اهتمام. : اي متزوجها من خمس سنين وانا مزوجها بنفسي وهي وقعت عقد الزواج بس ماكانت تدري إنوا حقيقي بتتزوج فكرتني احبها خخخخخخ هبلة
خالد مصدوم من ابوه ماتوقع حالته توصل لذي الدرجة يزوج بنته من دون ماتدري كان يحسب الناس اللي زي كذا انقرضوا بس شيسوي ابوه ومايقدر يرادده
اما ريم كان كل همها غزل وتقول في نفسها :" اللحين غزل لادرت وش بتكون ردت فعلها " هي ماتدري ان غزل درت وسوت النون وما يعلمون
تعليق