رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • smile123
    عضو متألق
    • Mar 2015
    • 251

    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

    جميل جدا

    تسلمي ربي يخليك
    كملي

    تعليق

    • الحان الحزن
      عـضـو فعال
      • Jun 2015
      • 159
      • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

      رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

      D
      المشاركة الأصلية بواسطة smile123
      جميل جدا

      تسلمي ربي يخليك
      كملي


      يسلمو ياقلبي انتي الاجمل

      تعليق

      • الحان الحزن
        عـضـو فعال
        • Jun 2015
        • 159
        • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

        رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

        الب،*ارت الخ،*.أمس عشر (( 15 )) -
        .
        .
        منجد سوري اني اتاخرت عليكم والله اسفة وإن شاء الله هذه اخر مرة أتأخر فيها بس يعني انا اتاخرت عليكن لاني كنت في فترة امتحانات وكذا وانا ادري انه كان المفروض اقول لكم اني ماراح ادخل بس والله قعدت فترة طويلة أذاكر في الرياضيات لانه كان اول يوم وبصراحة هو والكيمياء كأنو اصعب المواد عندي والباقي سهل وان شاء الله ما أتأخر عليكم ثاني
        .
        .
        .
        لا اله الا الله ، سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
        .
        .

        مدخل :
        على مثلك ما أبكي ومثلك مايبكيني
        أنا أضحك على حظ جمعني فيك وأشقاني
        ماهمني بعدك ولاني ناطره تجيني
        أنا كل اللي عشته حزن وقربك زود أحزاني
        ترى كلك على بعضك أبد ماعاد تعنيني
        ولاهي فارقه عندي تجي أو حتى تنساني

        .
        .
        .
        .
        لا إله الا الله وحده لا شريك له .
        .
        .
        .
        .
        .

        غزل صحت من النوم وشافت ان الساعة توها ٣ الليل طالعت يسارها لقت بسام راقد جنبها مرا بس مو ماسكها ولاشي وهذا الشي ريح غزل لانها تحس ان بسام بينشبلها فترة طويلللة
        وهي راقدة قعدت تتأمل ملامحه سكسوكته الفخمة اللي مرا محليته رموشه الكثيفةة حواجبه المرتبة انفه المستقيم
        غزل في نفسها :" واوز جميل حيللل جماله يوسفي ماشاء الله "

        بسام فتح عيونه وهو مستغرب لانه حاس انه في احد جالس يراقبه الا اول ما فتح عينه جات عينه بعين غزل الرمادية ورفع نظره لرأسها وشعرها اللي مغطي نص وجهها

        بسام : الزوجة خاقة

        غزل بكذب : لا ، بس في خط يا كبره في رقبتك زي حقت الهنود << اشدخل

        بسام بفزع : كذابة

        ونط عند المراية يشوف وهو في المراية يتفحص رقبته

        بسام : وينها

        غزل : في قفاك " رقبته من ورا "

        بسام وهو مو قادر يشوف قفاه قال لغزل : تعالي وريني وينها

        غزل قامت بخوف وراحت وحطت يدها بتوتر على رقبته ومسحتها وقالت : خلاص راح << اووووم الكذب

        بسام مايدري ليش حس انها تكذب فقال وهو بيمشيها لها : طيب يلا ارجعي انخمدي .

        غزل : مابي مو نعسانة

        بسام : اقول تعالي انخمدي وانتي ساكته وربي نعسان

        غزل : طيب نام احد ماسكك .

        بسام بخبث : لا انا خلاص اتوعودت أنام في حضنك

        غزل حمر وجهها واستحت

        بسام بتعب قالها : يلا انخمدي

        غزل رقدت وأتمنت انه ينسا وينام وتنفك
        بس هيهات بسام بكل نذالة حط راسه فوق بطنها عشين يضايقها
        وبالفعل اتضايقت
        غزل بضيق : بسام بعد من فوقي

        بسام دفن وجهه في حضنها وقال / نامي بس نامي

        غزل تحاول تدفه بس ماقدرت مقارنة بجسمها الصغير ويجسم بسام المعضل
        واستسلمت للامر الواقع ونامت



        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .

        سارة كانت بقمة صدمتها بعد ما سمعت كلمة سمر : وشهو يعني مسكينة اختي اللحين ما تدري من ابوها ومين امها

        شهقت سارة والتفت عليها امها وسمر

        ام سمر بخوف : ايش بك ياماما

        سارة وهي ترجف وعيونها مليانة دموع : يعني غزل اللي انتي رحتي بيتهم مو اختي ؟...

        ام سمر بلا مبالاة : يب مو اختك انا للحين ما عرفت منهي اختك انا بس رحت بيت ابو خالد لانه كان زوجي. القديم وبالفعل كان عندي بنت قبل سمر بس اكبر من سمر بسنه وهذه بعمر سمر ويوم سالت زوجي السابق قال لي انا خليتها عند باب المسجد ما اقول غير حسبي الله عليه

        سارة : ي يعني مين ام غزل

        ام سمر : وانا ايش دراني في ستين دهية

        سارة بالرغم من غرورها الا انها منجد حزنت على غزل قالت في نفسها : " جعلها تلاقي امها وتفتك من ابوها هذا اللي ما يخاف ربه "
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        يوم جديد
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .

        بعصبية : شوف انا مو طايق نفسي هاللحين تجي انت وتنكت

        : افا ايش قصدك ؟..

        : اسمع يا حمد لاتخليني اتوطى فبطنك اللحين مو ناقص ثقالة دمك

        حمد وهو يسوي نفسه زعلان : انا ثقيل دم

        : اي

        حمد : افا ياذا العلم ما هقيتها منك اهقاها من خالد ولا منك

        : حمد قسم بالله ضايق ومالي خلقك تقدر تنقلع عن وجهي

        حمد بجدية : بسام منجد ايش فيك

        بسام : مو طايق نفسي احس اني ضايق خلقي ومو متحمل شي اقول امش امش خل نروح الشغل

        حمد : تعوذ من الشيطان ويلا نمشي نروح المركز

        بسام : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، يلا نروح

        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        تعريف بحمد :
        عمره 27 يعني بعمر بسام
        جميييل مرا وهو وبسام مسويين نفس السكسوكة بس على بسام جاية احلى معضل وفيه صفات من بسام الا انه مرا طيب وحنون وأحيانا فيه سماجة لا تطاق ودك تكفخيه لو تجلسين معه
        أمه متوفين وأبوه مقعد كبير في السن وعنده اخت عمرها ١٢ سنة هو اللي يصرف عليها وعلى ابوه
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .

        بعد يومين

        *باقي ثلاث ايام على ان بسام وغزل يسوو زواج فخم وكبير

        * و كل العائلة رجعت من مصر

        * ريم تساعد غزل تشتري كل الملابس وفساتين العرس بأسرع وقت طبعا الفستان طلبوه من النت.

        * ام خالد بس تعزم في الناس ما خلت احد الا وعزمته

        * ام بسام نفس الشي ^^^

        * بسام مو هامه شي كان الزواج مو زواجه

        * خالد منجد حزين على اخته ومو قادر يطالع في وجهها لان كان دائما يحميها من ابوه بس ذي المرة ما قدر

        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        { عن،^.د غ.#'زل & ري.#'م }

        ريم وغزل يفرون السوق فر

        ريم : غزال امشي تعالي شوفي ذا الطقم مرا حلو

        غزل : اولا غزال في عينك ثانيا الطقم كله برتقالي خير البسه كني برتقالة

        ريم : ههههه خلاص امشي نروح نأكل في المطعم ونجي

        غزل : اوك يلا وربي احس اني بموت من الجوع

        ريم : خخخخ شكل اخوي مجوعك المهم يلا سرينا

        راحو المطعم وطلبوا وجلسوا في الطاولات

        فجاءة ريم طالعت ورا غزل

        وقالت بفجعة : لا غزل الحقي وراك

        جات غزل بتلف وتشوف بس ريم قرصتها وقالت لها : ياهبلة لا تلفي والله يعرفنا بعدين يمة يمة

        بسرعة غطت وجهها بعد ما كانت متلثمة

        غزل بلقافة : ليش مين فيه ورانا

        ريم بخوف : ابوي وبسام مدري شيسوون في المول

        غزل دب الرعب في نفسها وعدلت لثمتها وغطت يدها مزبوط وعدلت العباية وقعدت جالسة بأدب ههخخخ

        جاهم الاكل وشالوه وراحوا قسم العوائل وشافوا المكان شبه فاضي مافي الا ثلاث حريم وكل وحدة مع بزارينها

        وجلسوا وأكلوا وخرجوا وهم يتمنوا انهم يكونوا راحو

        وخرجوا

        ريم بخبث : باقي محل واحد ما دخلناه

        غزل ببراءة راحت معاها

        ريم : نعووووومي هاهاهاهاها << ضحكة شر

        غزل بخجل : لا. لا ما ابغا توني اشتريت بجايم

        ريم بكذب : لا أصلا مين قال باشتري لك هذه لامي هي وصتني اشتري لها

        غزل صدقتها ودخلت معها بس كانت ما تنقي " تختار " ولا شي ولا حتى تنتبه ريم وش اشترت

        ريم بخبث بعد ما اشترت اخلع الملابس راحت حاسبت وخرجوا

        غزل : غريبة خالتي وش تبي بملابس زي كذا

        ريم بارتباك : مدري مدري

        غزل طنشت وراحت معها وهم خارجين لقو بسام وابوه واقفين يتكلموا مع واحد في شارع ولما راح هذا الشخص توجهت ريم لبسام

        ريم وهي تسوي نفسها متفاجئة : بسام يبة ايش جابكم هنا ؟..

        بسام : ماكنت ادري انك هنا وبما انك هنا خلاص امشي نروح

        ريم : اممم لا معاي غزل

        بسام بلا مبالاة : اها روحي ناديها

        ريم : لا قبل بقول لك شي

        بسام : خير

        ريم : اسمع ...……………………………………………………………………………………………………….…….…….…………..………..…………………..…..………

        بسام ابتسم. بخبث : والله وفكرة حلوة فديت القمر اختي

        ريم ناولته الغرض وقالت : افا عليك أعجبك

        .
        .
        .

        غزل طفشت وهي واقفة لحالها اتقدمت وجلست تسولف مع عمها

        ريم : يلا غزل امشي رايحين

        غزل وهي نعسانة : واخيرا

        ووصل بسام ريم وابوه ع البيت وتوجه لباسكن روبنز

        وقف وقال : وش تبغين نكهة

        غزل وهي شبه نايمة : رز

        بسام في نفسه : " لا حول مو وقتها ذي تنام هي ونومها التقيل قال رز قال "
        نزل وأخذ بالشوكلت ورجع السيارة


        بعد كم دقيقة وصلو وحط بسام سيارته في الكراج وشال غزل واستغرب انها مرا خفيفة طنش ومشي ووداها الغرفة وفك عبايتها ورقدها فوق السرير

        بسام في نفسه : " ما قدرت أسوي خطة ريم اليوم عشين الزفتة هذه نايمة خلاص خل أسويها بكرة "

        قعد يتأملها وقال بصوت خفيف : والله وطلعتي حلوة يا غزل
        قام وحط الايسكريمات في الثلاجة ورجع ، حضن غزل ونام << ترا مقصده بس يضايقها

        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .

        خالد بعجز : يبة والله مو فاهم شي من اللي كنت تقوله بالله اشرحلي اكثر

        ابو خالد وهو حزين : شوف يا ولدي انا كنت متزوج اربع

        وحدة واللي هي زوجتي اللحين

        ووحدة فرنسية اللي هي امك انت وغزل

        ووحدة اللي هي جات وكانت تحسب ان غزل بنتها بس غزل مو بنتها
        ^^ يقصد ام سمر

        ووحدة وهي كانت اول وحدة ماتت الله يرحمها

        خالد : طيب يبة مو انت اول قلت ان غزل اختي منك مو من نفس الام كيف ؟

        إبو خالد : كنت اكذب عليك ما ابيك تتعلق فيها زيادة بس انا اشوف ان انت لازلت متعلق فيها فقلت خلني اقول لك

        خالد وهو مقهور : طيب يبة قولي قصصك مع زوجاتك { وبسخرية } الأربع

        ابو خالد : أبشر

        ١- اول وحدة كنت احبها اكثر من كل باقي زوجاتي وهي بنت عمي اللي ماتت الله يرحمها ماتت من الحمى

        خالد : طيب والثانية

        ابو خالد : الثانية كنت متزوجها بالسر وهي امك انت وغزل بس ابوي الله يرحمه اجبرني أطلقها وأخذتك انت وغزل وخليت معها وحدة تونسها في غربتها << طبعا هو ماكان يدري انها حامل يوم طلقها

        خالد : اها والثالثة

        ابو خالد : الثالثة وهي ام سمر تزوجتها وجابت بنت وطلقتها وبس في يوم انخطفت مني هالبنت ومدري وين راحت

        خالد وهو معصب وده يقلب البيت باللي فيه بس محترم وجود ابوه
        قال بقهر : كيف يبة يعني اللحين انا عندي اخت ماتدري من ابوها من امها ويمكن تكون متعرفة على شلة سوء { وبسخرية } وصايرة مثلهم

        ابو خالد بقهر وحزن وضعف : يا خالد لاتقهرني وانا ابوك حس فيني وصيتي لك يا ولدي دور بناتي الباقيين ودي أشوفهم قبل ما ينتهي العمر

        خالد حزن على ابوه مو معقولة يقهر ابوه بعد كل هالعمر وان كان اخطى
        راح وباس راس ابوه وقال : حقك علي يبة وأبشر بعزك اني لا الاقيهم مادام راسي يشم ألهوا


        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        نه'#أية البارت

        .
        .

        توقعاتكم & ارائكم

        .
        .


        تعليق

        • smile123
          عضو متألق
          • Mar 2015
          • 251

          رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

          روعه استمري نحن معك


          أتوقع خالد دور خواته بس بل الوقت الضائعه يعني لما يكون ابوه قد مات

          تعليق

          • الحان الحزن
            عـضـو فعال
            • Jun 2015
            • 159
            • آنـ,ـآ آلـ,ـقـ,ـمـ,ـر ۅآحـ,ـد ۅۅحـ,ـيـ,ـد مـ,ـآلـ,ـيـ,ـ أبـ,ـد آيـ,ـ مـ,ـثـ,ـيـ,ـلـ,ـ

            رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

            المشاركة الأصلية بواسطة smile123
            روعه استمري نحن معك


            أتوقع خالد دور خواته بس بل الوقت الضائعه يعني لما يكون ابوه قد مات

            هلا حبيبتي انتي الأروع
            ويمكن يكون توقعك صحيح نشوف في البارتات الجاية

            تعليق

            • 3awashi
              عـضـو فعال
              • Feb 2016
              • 98

              رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

              متحمسة متى بينزل البرت

              تعليق

              • smile123
                عضو متألق
                • Mar 2015
                • 251

                رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

                وينك تأخرتي قوي

                تعليق

                • بـنـت الــ ع ــرب
                  عضو متألق
                  • Jul 2015
                  • 475
                  • .. مـمـنــوع .!


                    !.. غـيـرڪ يـدخـل .. [ ـآلـقـلـب ❤ ] مـمـنـوع .. ..!

                  رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

                  وين البارت

                  تعليق

                  • فيصل الدوسري
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2016
                    • 108

                    رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

                    روايه مميزه
                    وشيقه انتظر بارتات
                    بوركتي اختي

                    تعليق

                    • 3awashi
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2016
                      • 98

                      رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )

                      رواية مب حلو ه بل روعههه كملي بليز

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...