رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )
الب،*ارت الس،*أدس عشر (( 16 ))
.
.
.
.
.
.
.
• لا حول ولا قوة الا بالله
.
.
.
• مدخل :
• شفت المقفي وربي ما اتبعه لو خطوتين ..!!
• أصبعي وهو اصبعي إذا غدرني أقطعه
ابسألك سؤال واحد والجواب بكلمتين
لاصار قدرك والهوى خصمين من تاقف معه ؟
• ياخي العزه كرامه وانت دايم مستهين
• ياخي ضرسك لو وجعك بذمتك ماتقلعه ....؟!
.
.
.
.
.
.
.
.
• { قبل الزواج بيوم }
⁃ غزل راحت قعدت في بيت ابوها بس بدون اي احتكاك مع خالد او ابوها
⁃ زوجة ابو خالد مطنشة غزل ولا كنها في البيت معها وهذا الشي ريح غزل
⁃ خالد يبي يكلم غزل ويعتذر منها بس هي مو معطيته وجه
.
.
.
.
.
.
.
• في المشغل، <" عند الكوفيرا حقت الشعر "
• جالسة تستشور لغزل شعرها وهي تذكر الله لان شعرها مرا طويل
• الكوفيرة بعد ما خلصت استشوار واخيرا سوته بالسراميك مع انه ما يحتاج فصار شعر غزل سايب وناعم وطويل ( ماشاء الله )
• وبدات الكوفيرة تسوي لغزل تسريحة ناعمة وجميلة مثل ما غزل طلبت
• ولما خلصت بدأت تسوي لغزل مكياج عرائس ولكن غزل طلبت منها ما تثقله مرا لانها ما تحب المكياج الثقيل وكان المكياج فيه تدرجات اللون السكري والبيج وظل اسود وكانت غزل كلمة جميييييييييلة قليلة عليها<< سلكو لي انا مو مرا في المكياج
• (( بعد ما خلصت غزل من الكوافير ))
• غزل قالت في نفسها : " اكبر خطا سويته اني ماطلبت منها تجي للبيت اللحين وهقت نفسي واكيد السواق بيكون مشغول مع زوجة ابوي اللي ماتخلص مشاويرها "
• بدأت غزل تفكر وقالت بهمس : خل اتصل على خالد
• وطلعت جوالها واتصلت
• ورن ورن ورن ورن { ومارد }
• غزل : اووووف
• رفعت يدها وشافت الساعة كانت توها سته العصر
• قالت في نفسها :" شكلي اول وحدة خلصت في ذا المشغل من حقي من الساعة ١٢ وانا جوا. كان. المفروض أقولهم يجوني البيت ولا القصر "
• رفعت جوالها وبتافف اتصلت على ابوها اللي رد من ثالث رنة
• غزل : الو هلا يبة
• ابو غزل : هلا بك ياعين وقلب وروح ابوك امري تبين شي
• غزل بشوية خجل لان ابوها اول مرا ابوها يكملها كذا : امممممممم يبه تقدر تمرني الصالون
• ابو غزل : والله يابنيتي ان رجولي بدت اتعورني بس لاتخافين السواق مسافة الطريق وهو عندك بس ما قلتي لي وش اسم الصالون
• غزل بتوتر وكذب : ا. ايش اسمو ذا ا ما اقدر أفكه اخاف يخرب وبعدين عيب الرجال يشوفوني
• بسام : اولا مابيخرب ولا شي ثانيا السيارة مظللة يلا اكشفي لا اكشفلك بنفسي
• غزل بتوتر رفعت الطرحة " المسفع " وكشفت وجهها
• بسام خق بقووووة وقال بصراحة وبدون شعور : قسم انك مزززة
• هنا دوروا غزل ما تلقونها من الخجل
• بسام أغرته شفايفها وقرب يبي يبوسها بس السيارة اللي وراه ضربت
بوري " هرن " <~~ أظن اسمه الثاني هرن أظن هههه
• بسام بقهر وهو في باله شي اخر : مخرب اللذات بس يلا انا لك بعد الزفاف وريني وين بتروحي
• غزل خلاص اصلا شوي وتموت من الخجل اسسستتتتحت مرا
• (( لاحظوا ان بسام يعني ما يقول زواج يقول زفاف لانه من زمان اصلا متزوجها فالحين بس يقول زفاف بمعنى انه بس زفة وترجع معه الفلة او بالأحرى القصر ))
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
• سمانثا بتوتر وهي خايفة من ردة فعل بنتها : بيلا
• بيلا : نعم امي
• سمانثا : رتبي أغراضك انت واخاك فسوف نسافر
• بيلا بحماس : حقا منذ زمن وانا أتمنى ان اركب طائرة لم اركب الطائرة منذ ست سنوات انا حقا متحمسة ولكن لم تقولي لي الى أين سنذهب
• سمانثا بحذر وهي تبي تشوف ردة فعل بنتها : نحن ذاهبون الى السعودية العربية { Saudi Arabia }
• بيلا باستغراب : السعودية ولكن ماذا نفعل هناك انا لا اجيد تحدث العربية
• سمانثا براحة ان بنتها لسا ما فهمت سبب ذهابهم للسعودية : لا شي فقط سنذهب للسياحة يقال ان المدن هناك جمييلة جدا وانا اريد منكم انتي واخاك انت تروها خصوصا انني اتحدث العربية
• بيلا باستغراب : ولكن من أين لكي ان تتعلمي العربية
• سمانثا : او هل نسيتي انه كان لي زوج عربي
• بيلا بحقد : لاتقولي انكي ذاهبة هناك لكي تقابليهه
• سمانثا بتوتر : لا بالطبع كم انتي تافهه لقد قلت لك من قبل انه في جدة ونحن ذاهبون الى السعودية
• بيلا بغباء : اها
• سمانثا في نفسها :" يالها من غبية "
( ملاحظة : جدة في السعودية وادري أنكم تدرون بس ملاحظة للي مايدري )
.
.
.
.
.
.
.
.
• (( في قص.ر الافراح ): ))
• ريم راحت عند غزل وقالت : يلا حركات والله. وأعرستي قبلي يا غزل
• ريم قالت : والله ثم والله لولا تسريحتك ومكياجك كان عطيتكك كف على ذي الضحكة بالله في حد يضحك كدا اضحكي مزبوط اوكي ياماما كذا { وترسم على شفايفها ابتسامة عريضة } فهمتي
• ام بسام : ماشاء الله لا قوة الا بالله ايش الجمال دا
• غزل خجلت بس ما قالت شي
• ام بسام : يلا يا بنتي بتبدا الزفة هاللحين خليك جاهزة اوكي ؟..
• غزل : حاضر خالتي
• ............... { وق،ء*ت الزف،^*ة } ………
كانت غزل تمشي مثل الأميرات وتنزف على أغنية :
اناني ومن حقي اكون الليلة اناني
عساني مانحرم شوفك ولا لحظة عساني
حبيبي سيطر احساسك على كامل كياني
تعاني تشرح أحساس القصايد والأغاني
ابيني لك غرامك فرحك وهمك
ابي اسري في شرايينك بدل دمك
ابيني لك يرحم لي ابوك وامك
ياغالي تأكد واجزم انك اغلى غالي
حبالك قيدتها في الهوى قدها حبالي
تعكر كل شي وحدك تراك اللي صفى لي
عشقتك من هنا ومدري وش اللي بس جرى لي
تركت الكل لعيونك ترى لعلمك
تهمك هالصراحه ولا ما تهمك
غصب اهواك اسمح لي ابي اضمك
..
..
..
كانوا الناس يذكروا الله من جمالها منجد كانت ملفته للأنظار
تقدمت زوجة ابوها وسلمت عليها بمجاملة ورجعت مكانها وجوها صحباتها وسلمت عليهم وهم يصيحون
ريم اخت بسام وهي تصيح : اهئ اهئ اهئ بتوحشيني
شذى صحبت غزل : ليش مو هي بتسكن عندكم
ريم : لا بسام اخوي سفره كثير وغالبا ما يكون في فرنسا وهي بتكون معاه
شذى بغيرة : اها
فرح صحبت غزل وهي تضم غزل : والله ماتدري شكثر انا فرحانه لك بس ها اسمعيني زين لو أتجرأ بسام وصرخ عليك انتي بس دقي علي وانا طيران عندك في فرنسا
البنت بصوت شبه عالي بس محد سمعه غير بسام : وه انفداه جعلني زوجته الثانية
بسام ابتسم على كلامها وكمل طريقة متوجه الى غزل وصل لها وباس راسها وشبك أصابعه في اصابيعها كل هذا تحت توتر وانحراج غزل
تقدم خالد وهمس في إذن غزل : سامحيني !؟
وباس راسها وتراجع يفسح المجال لأبوه
تقدم ابو غزل وهو فرحان وباس راس غزل وقال لها : مبروك يابنتي
غزل بهمس كارهه ذي الكلمة : الله يبارك فيك
تقدم ابو بسام وباس راسها بحنان وقال : مبروكك يابنتي
جات ريم وقالت لبسام بهمس وهي مغطية عشان خالد وأبوه المهم قالت : بسام وشرايك ترقص ( بسرعة قبل لا يرفض ) تكفى تكفى هي مرة وحدة في العمر امانة الله يخليك بلييييز
بسام ابتسم على اسلوب اخته وقال: أبشري اللحين نرقص لك سامري انا وخالد
راح قال لخالد وعاد على طول خالد وافق كأنه ماصدق
تلثمو ب الاثواب وابتدأ الغناء وخالد وبسام أبدعوا فييي الرقص وكل الناس تصفق متحمسة
وبعد الرقص والغناء راح بسام برا هو وابوه وخالد وابوه وقال بسام لأبو خالد انه يقول لغزل تخرج طفش من الانتظار وأبو خالد ضحك وفسر انه تعلق في غزل بس ياترى وش الجاي او وش راح يصير ؟..
راح ابو خالد وكلم زوجته وقالها تقول لغزل تخرج
راحت وقالت لها انها راح تخرج وساعدتها في لبس العباية
خرجت غزل وسط دموع البنات والإزعاج اللي بالقاعة
راح اول ماوصلوا السيارة شافت خالد واقف عند باب السيارة راحت وضمته وقالت له بهمس : مستحيل أزعل منك
خالد فرح من ردها وراح ركب السيارة وهو حالف انه بيوصلها لباب جناح الفندق
اما بسام كان يمثل دور العاشق بإتقان مايبي يحسس احد ان بينه وبين غزل مشاكل !!؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
(( في المطار وتحديدا مطار فرنسا ))
سمانثا : انا سوف اذهب لأكمل إجرائيات السفر أرجوك اهتمي باخاك حسنا ؟.
بيلا : حسنا
راحت سمانثا وهي تكمل اجرائات سفرها هي وعيالها
بيلا بعصبية : جون أيها الاحمق تعال هنا
جون : هاهاها اتحداك ان تمسكينني
بيلا بعصبية راحت تجري وراه وهو يجري وهو خايف ويضحك
الناس تطالع على بيلا وجون وهم ميتين ضحك
فجاءة بيلا صقعت في واحد نحيييييف وطويل طاح وطاحت هي بعد بس طاحت على وجهها
الولد مات من الضحك وهي يشوف شكلها وهي تقوم مقهورة
وتمتم بكلمات قهر
الولد مد يده وساعدها توقف وقالها : مرحبا انا سالم كيف حالك
بيلا بخجل : اهلا انا بخير ادعى بيلا
سالم باستغراب : بيلا
بيلا : اقصد إيزابيلا
سالم : الى اين ستسافرين ؟.
بيلا : الى السعودية
سالم : واو صدفة رائعة انا ايضا ذاهب الى هناك
سمعوا نداء رحلتهم و بيلا ودعته ورأحت
شافت سمانثا معصبة ومعاها جون
سحبت سمانثا بيلا وقالت : حسابنا في الطائرة الم اقل لك ان تهتمي بجون ماهذا لقد مللت منك !!!
رد: رواية : جيت ابي اسقي الورد لقيته مات وانتهى ( بقلمي )
الب،*ارت الس،*ابع عشر ((17))
.
.
.
.
.
.
مدخ&£!*؟~ل :
مادام هذي علومك راح تخسرني
ماعمر أحد راح من كيفه وناديته
عند الكرامه ابيعك وانت خابرني
الله وكيلك ترى كل شيء مريته
كانه هجر بالسلامه روح وأهجرني
أخوي وهو أخوي لا صد عني ماترجيته
.
.
.
.
.
.
.
.
(( في احد أفخم الفنادق في جدة ))
غزل توها دخلت الفندق بعد ما ودعت ابوها وأخوها
مشت بجنب بسام وهي تحاول ترفع فستانها الطويل
دخل بسام الجناح ولا عبرها
غزل في نفسها : " حشا حشا وش قلة الأدب هذه ولا كأني زوجته راميني برا الجناح ولا كلف على نفسه حتى انه يساعدني في الفستان النشبة ذا هففففففففففف بسسسس "
دخل بسام الحمام وانتو بكرامه يأخذ له شاور يريح راسه وسحب على غزل ولا كأنها موجودة
غزل بهمس حاقد : هين هين يابسام انا اوريك والله لا أزعجك ازعاج وانت في الحمام ماشاء الله يدخل الحمام قبلي وانا اللي المفروض ادخل اول بسبب الفستان ذا لكن هين
راحت غزل وبكل ازعاج قعدت تطبل على باب الحمام وتغني بصوت مزعج اقرب للصراخ
وهذا الشي ازعج بسام اللي لبس منشفته ربطها على خصره وفتح باب الحمام وهو معصب
اول مافتح الباب غزل كانت بطيح بس مسكت في مقبض الباب
غزل بخوف من شكل بسام : بسم الله الرحمن الرحيم
بسام بفحيح مرعب : ليش شايفة جني
غزل بتوتر وخوف وتمنت انها مأسوت هالحركة : لا لا ايش يعني مدري لا انا كنت احسب يعني مدري احسب ان الحمام فاضي
<< من التوتر قعدت تخرف كلام ههههههه
بسام حس انه رحمها بس قال في نفسه :" لا لازم أأدبها البنت صايرة مستقوية وبقوة "
راح قرب منها مرا وقال لها بحدة تمثيلية : وش كنتي تبين
غزل بخوف وتوتر من قربه : اسفة بس ك…كنت احسب انو يعني الحمام ~ وانتو بكرامه ~ فاضي قلت لك
بسام بحدة : لا والله وما سمعتي صوت الموية يعني
غزل بتمثيل و بوجه حزين : طيب اسفة خلاص اخر مرة وش أسوي عشان تسامحني
بسام بخبث : قربي
غزل بخوف تقدمت عنده
بسام وهو يطالع فيها : ياقزمة
غزل : دحين انت قلت لي قربي عشين تقولي ياقزمة ؟.
بسام بخبث : لا طبعا راح أسامحك بشرط
غزل بطفش : وشهوو
بسام وهو ياشر على خده : بوسيني .
غزل حمر وجهها وقالت بعفوية : بوس نفسك بنفسك
بسام ضحك على جملتها وقال : لو ما بستيني بيصير شي ماراح يعجبك
غزل وهي توها تستوعب انه واقف قدامها بالمنشفة لفت وجهها بخجل وقالت : طيب انت روح البس الاول
راح وأول ما مشى يبدل غزل طيران أخذت لها ملابس ومنشفه وراحت ع الحمام وانتو بكرامه وهي تقول في نفسها " اعوذ بالله من الخبث والخبائث " <~دعاء دخول دورة المياه وأنتم بكرامة
بعدين تذكرت انها ما مسحت المكياج و قالت بهمس : يووووه عادي بمسح المكياج بالحمام ' ونتو بكرامه '
(( بعد فت،*ره قصيرة ))
خرج بسام من غرفة تبديل الملابس وأتلفت ما لقا غزل قال في نفسه :" اللحين هي بتكون جيعانة اكيد بس خلها تموت جوع انا مو جيعان "
راح وتوجه للسرير ورقد " استلقى او أنسدح " على السرير وغمض عينه يحاول ينام
خرجت غزل من الحمام وهي خجلانه ما انتبهت ان القميص اللي أخذته كان قصير لهذه الدرجة <<" كان القميص بنفسجي غامق اكمامه طويلة ويوصل لفوق الركبة وهذا عيبه
غزل طالعت في بسام اللي تحسبه نايم وقالت بهمس ما سمعه : أشوه انه. نايم
راحت رقدت ع طرف السرير واتغطت بالبطانية زين وسرعان ما نامت …
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في الطيارة
بيلا راحت لمقعدها اللي خلف مقعد امها بمقعدين يعني امها قدام وبعدها مقعد وبعدها مقعد وبعدين هي << أتمنى فهمتو. >>
جلست بيلا بجنب الشباك " النافذة " وجلست تتأمل المناظر الا ان امتلئت
وفجأة حست ان المقعد اللي بجانبها جلس فيه احد
لفت وشافت ولد جنبها وقالت : اوووووووه انه انت
طالع فيها وضحك وقال : يالها من صدفة رائعة
طالعت فيه واكتفت بالابتسامة
طالع فيها وقال : هل من الممكن ان أسالك سوال ؟.
قالت له : بالطبع .
سالم بفضول : لم انتي ذاهبة الى السعودية ؟.
بيلا : سوف اذهب مع امي للسياحة فهي تقول انه هناك مدن جميلة للسياحة في السعودية
سالم : اها
بيلا : ماذا تعني اها
سالم : ممممممم مثل كلمة حسنا او نعم او فهمت "<< من عندي يعني مومتاكدة هي كذا ولا لا
هزت له راسها وهي مفهية ما فهمت شي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عائلة من زمان عنها >>>~<<<<~>>>~.
:يبة وشرايك في النوعيه الجديده
ابوه : زينة بس ما تحسها قوية شوي ؟.
: من ناحية انها قوية فهي مو بس قوية الا فائقة القوة
ابوه : اي والله صح يا مسفر ماقلت لي عن ذيك البنت اللي مدري وش كنت بتسوي لها المهم وش صار عليها
مسفر بخبث مرعب : والله يا بوي هي ما بعد شافت شي الجايات أقوى .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ابو خالد وهو يعطي توصيات للعمال في بيته الجديد شيلو هذا وحطو ذا ........ الخ .....
جاه خالد : ابويا ما تحس انو ذا البيت يعني كبير شوي علينا ترانا ثلاثة
ابو خالد : لا انا شريته كبير بالقصد عشان لو انت تزوجت تجيب زوجتك وتملون لي البيت بزران
خالد. بهدوء : والله يا ابويا شورك وهدايتك انت فصل ونا البس
ابو خالد والدنيا مو سايعته من الفرحة : واخيرا مابغيت ياولدي الله يسعدك مثل ما أسعدتني ، في وحدة في بالك ولا أكلم زوجتي تختار لك ؟.
خالد بهدوء : اي والله يايبة في وحده في بالي وانا كنت من زمان ابي اخطبها بس كنت انتظر تتحسن الأمور .
ابو خالد بابتسامة : مين هي يا ابوك ؟.
خالد باحترام : وصح يبة معليش تنبه زوجتك انها ما تعقد زوجتين القعدة في البيت واعتقد يايبة انك تعرف زوجتك ومع كل احترامي الشديد لك ولزوجتك بس انا ما ابي زوجتك تتدخل فيني انا وزوجتي والله يايبة اني ما اقصد تقليل في احترامك ولا اي شي بس انت تعرف كيف هي أطباع زوجتك افكر انها قبل كذا نحشت صديقات غزل من البيت
ابو خالد بحزم : اكيد طبعا انها ما راح تتدخل لافيك انت ولا فزوجتك. فمن هذي الناحية خلية مرتاح وصح ما قلت لي من بتخطب حتى أكلم لك ابوها ولا عمانها
خالد : لا يايبة من ذي الناحية خلك مرتاح انا بكلم اخو البنت حتى يجس النبض اخاف لو انك كلمت ابوها يغصبها علي. وهي ماتبيني
تنهد ابو خالد وقال : انت حر يا ولدي بس متى ماردوا عليك انا جاهز
خالد : اي صح يبة وبالنسبة للبنت هي ……… !!!؟؟..
..
..
..
..
..
..
..
️
..
..
..
..
..
..
..
..
{ بع،#^د اسب،~^*وعين }
{ بالتحديد في بيت بسام & غزل }
غزل تطالع الساعة : يمة يمة والله لا يذبحني الساعة جات ثلاث وما بعد سويت الغدا يعني باقي ساعة ونص على ما يجي وهو يبغا مكرونة بشاميل يلا خلني اروح الحق أسويها .
قعدت غزل تسوي المكرونة ويوم خلصت حطتها في الفرن وشافت الساعة باقي حوالي نص ساعة
ويجي.
راحت بسرعة أخذت لها شاور وبدلت ملابسها لفستان وردي فوق الركبة بشوي ونشفت شعرها با المنشفة ع السريع واتعطرت ونزلت طلعت المكرونة من الفرن وزينتها وحطتها فوق الطاولة وجابت عصيرات وموية وملاعق وسكاكين الاكل وصحون وزينت السفرة حقت الغداء وعلى اخر لمساتها سمعت
صوت الباب ينفتح وخطوات بسام متجهه الى اعلى
بسرعة جلست على الكرسي وسوت نفسها مخلصة من زمان
دخل بسام وطالع ع السفرة وقال : والله كنت ناوي عليكي اذا ما سويتها
جلس بهدوء جنبها وقال : يلا اكليني
غزل جلست بهدوء تأكله وهي متعودة الفترة اللي فاتت من تزوجته وهو متعبها في الشغل ويخليها تأكله وغيرها أشياء !!؟.
بسام شبع قام وقال لها : ألحقيني
غزل لحقته وهي مستغربة وش يبي منها ذا!؟
لحقته الغرفة وقالت له : نعم !؟
قال لها : دقايق بس بدخل الحمام " وانتو بكرامة " وأجي اقول لك ايش ابغا !.
راح ودخل بياخذ له شاور وطول في الحمام " وانتو بكرامه " ولما خرج كانت غزل نايمة طالع فيها وابتسم على شكلها وهي نايمة راح عدل رقدتها وغطاها راح بدل ملابسه وجاب لها بجامة من اختياره
وصحاها : غزل غزل قومي بدلي ملابسك بعدين نامي
غزل قامت بنعاس وراحت حتى تبدل ملابسها
وهو قعد ينشف شعره بالمنشفة وراح رقد على السرير
ولما رقد كانت توها غزل داخله الغرفة ومو شايفة الدنيا من النعاس
راحت على طول رقدت في حضن بسام ونامت ولا هي حاسه بنفسها اما
هو ابتسم وشد يده عليها وغطاها وسرعان ما نام هو الثاني .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
️
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
………؟ عن...د عائ.لة جدي..دة …………؟
بنت جميلة بل بقمة الجمال حتى انهم كانوا يقارنوها بصديقتها غزل ولكن كانت غزل دائما تتفوق عليها بالجمال
وهذا الشي اللي جعل محبتها لغزل تتحول لكررره فظيييع أصبحت لا تطيق سماع اسمها فما بالكم اذ حادثتها
بينما صديقتها تفكر :" غزل دائما احسن مني دائما عندها اي شي تتمناه زوج غني والاهم وسيم اخ حنون وما يرد لها طلب اب غني مغرقها بفلوسه
انا لازم احصل ولو عل؟"
قاطعت افكارها امها : شذى يا شذذذذى
راحت شذى عند أمها وهي تتافف : خيييير
ام شذى : يابنتي. روحي جيبي لي مويا
شذى : نعمم مناديتني من هناك عشان كاسة موية!؟.
مو مهم اللحين انقلع اجيب لك هوا في غيري اصلا في ذا البيت يخدمك كأنو ما عندك خلفة غيري " خلفة غيري = مو والدة احد غيري "
تعليق