رد: رواية كل شي الا صديقتي
البارت التاسع
حمد راح له باستغراب : راكان
راكان : هو والله هو
حمد : من؟
راكان يمسح دموعه بقوه : هو اخيرا شفته اخيرا
حمد : راكان ﻻتخليني مثل الاطرش في الزفه قل لي وش صاير
راكان ابتسم : وناسه
حمد : غبي
وطلع من المطعم
راكان قعد على الكرسي وابتسم وهي ترجع له ذكريات جميله تمنى انها ترجع لما كان صغير عمره تقريبا 10 سنه وتذكر لما كانوا عصابه ثنينهم وماكانوا يفترقوا ابد
كان هو وريان يتهزأو من المدير
المدير : ليش طالعين برا الفصل جايين تلعبوا ولاتدرسوا
ريان : استاذ هو الي قال لي اطلع ﻻن الحصه بايخه
راكان فتح عيونه ولف على ريان الي يطالع المدير : كذاب قسم هو ابي قال اطلع
المدير : مو مهم من الي قال للثاني المهم انكم اثنينكم طلعتوا بسرعه وقعوا على التعهد وﻻ عاد اشوفكم مره ثانيه هني وروحوا الفصل
وقعوا على التعهد وراحوا يهجولوا في المدرسه
ريان يم دريشة المقصف : جيب ريال بشتري لي من هالمقصف المخيس
ركان : مخيس مايحتاىج
ريان : شنسوي بعد نموت جوع
راكان عطا الي يبيع خمسه : ابي لبنه بالفﻻفل
ريان عطاه ريال : وانا
الي بيع : بس هذي بثﻻثه
ريان : من خمسته
واخذ له لبنه وقبع
راكان بصراخ وراه : نصاب تعال
ريان يضحك عليه
ركان : طيب وطلعنا مره ثانيه من الفصل بسببك وش نسوي؟
ريان : ياخي هو يستفزني
راكان : رباه يستفزك؟
ريان : اي
راكان : امش بس امش ﻻيجي المدير ويشوفنا وتجيه سكته قلبيه
في الفصل
ريان : راكان
راكان بهمس : اسكت عباره ان بصير مصطفى
ريان : باذنه تعالى راسبب اقولك ماشفت اسطوانة السوني حقتي في بيتكم
راكان : انقلع انت ترسب مو انا وبعدين نسيت اني كسرتها قببل
ريان : اييي صححخ مالت علييك
راكان : انقلع انت مالت عليك
ريان : شفيك انت بس شغلك تقلع فيني
الاستاذ : ي الثنائي برا
ريان في وهو ﻻبس الثوب للتخرج من الابتدائي : ها شرايك في الكشخه
راكان : وعععع مدري اي كشخه
ريان : غصبن عنك كشخه اصﻻ
راكان : طل بس طل
ريان : اقول لك اليوم اسعد يوم في حياتي لاتنكد علي اليوم بفتك من اثنين غاثيني مره وحده انت والمدرسه
راكان : مستحييييل تراك بتشوفني في وجهك في يوم من الايام والمدرسه باقي لك كثر الي راح
راكان لحاله ف غرفته
راكان : ~ ياليت الخبل يمي الحين كان افل ام امها قسم ذا المخيس سواها وراح ~
رجع للواقع وهو مبتسم
راكان : اييييه والله وشفتك مره ثانيه ي ريان اخييييرا اخيرا
عند باب بيت طﻻل الفارس
سوسن تطالعه باعجاب : ووووواو (وتطالع الدرايش الواججد ) وين غرفة ميشو اتوووقع هذي
طقت الباب وفتحت لها الخدامه
سوسن : ميشو هني؟
الخدامه : من ميشو؟
سوسن : مﻻك وين هي؟
الخدامه : في غرفتها
سوسن : في احد داخل؟
الخدامه : في نور ونوره
سوسن : اييه زين
ودخلت متوجهه للدرج
نور الي تكلم نوره عن الي صار لها بالمطعم ( نور ونوره مايخشوا شي عن بعض ) : نعم نعم خير منو انتي؟
سوسن : انا سووس صديقة ميشو
مﻻك وهي طالعه من غرفتها شافت سوسن : سوووس
وتروح تركض لها
سوسن : ميششششوووو
ويحضنوا بعض بقوه تقول من الف سنه ماشافوا بعض
نور : ليش جايه
سوسن : جايه لها موب لش
مﻻك : امشي امشي بس ماعليش منها ذي مريضه
ومشوا
نوره : ماعليش منها ياخي جايه لصديقتها
نور : موب جايه ابلعها ياخي احسها تافهه
نوره : ماعلينا بس مادريتي
نور : ويش؟
نوره : بنشوف خالي فارس✌
نور : صصصصدق؟ متى؟
نوره : بعد 3 ايام بيجي من امريكا
نور : اللله تتوقعي كيف شكله
في بيت عبد العزيز
هند وهي تيبب بفرح : كلللللللللوووووش الف مبروك وان شاء الله زواج مبارك والله يهنيش ان شاء الله
ميار ولمار جو : خير يمه وش صاير
هند : مرام بتتزوج باركوا لها
ميار : اوووه وكبرنا عجد
مرام ابتسمت بحيا
لمار : مبرووووك
قمر توها جايه : وش صاير؟
هند : وانتي شعليييش؟
قمر : ﻻبس اسال
هند : مو شغلش وﻻ تسالي فاهمه
قمر تحط اياديها ف مخابيها : اصﻻ متهموني انتوا وﻻ شي بالنسبه لي ( وتمشي )
هند : متى تلحقي اهلش متتى؟
قمر سمعتها وقالت باسى : متى؟
اما في بيت ابو حمد
دخل حمد وهو حده معصصب وتوجه لغرفة رغد وفتح الباب بقووه
رغد تنقزت : خير وش صاير
حمد بعصبيه : هالصايعه ذي مابيش تماشيها فاهمه وﻻ ﻻ
رغد : ردييينا ياخي ماقدر ماقد هي اوكسجيني الي اتنفسه ماقدر اعيش من دونها شفيك انت ماتفهم وبعدين عطني سبب واحد يخليني ابعد عنها
حمد : هالصايعه ذي طالعه مع واحد غريب
رغد : اوﻻ يمكن واحد من اهلها ثانيا انت شعليك منها ثالثا مالك اي حق تتكلم عنها كذي ويالله اطلع برا
حمد : ﻻ والله
رغد : انا اقول برا
حمد : تذكري هذا الموقف زين يارغد وﻻ تقولي ماحذرتش من شر هاذي البنت
رغد بصراخ : انققققللللععع صديقتي احسن منكم كلكم واطلع برا
حمد : زين يارغد زين
وطلع
رغد قعدت على كرسي التسريحه : اوووففف وشدخله هو وشدخله
لفت انتباهه دفتر صغير مزين
اخذته وفتحت اول صفحه شافت مكتوب بالخط العريض
مذكراتي
وقامت تفتح صفحات عشوائيه
صديقتي ضحت بحياتها عشاني وهم مو راضيين اروح احقق حلمي اكرههم اكرههم ليش مايحسوا فيني مثلها ليييش ياخي وش بيصير اذا رحت كوريا معها ولحالنا وش بيصييييير بس انا ﻻزم اقنعهم ﻻازم
صفحه ثانيه
اليوم تخرجت من متوسط انا وميشو وسوس تخرجنا انتظر ثانوي بفارغ الصبر متى بس اصير طالبه ثانويه متتتى
صفحه ثانيه
اليوم صار شي مستحيل انساه اليوم صديقتي تلقت عقوبه بدل مني وتلقتها ظلم دفاعا عني ياناس احبها انا احبها شي جميل لما تشوف شخص تعشقه واقف يصارخ دفاعا عنك شعووور ماينوصف يارب تخليها لي
صفحه ثانيه
كالعاده حميدو النحيس مو راضي يوديني لميشو جعله الطاعون ان شاء الله مامنه فايده قسسم مامنه فايده الله يوريني فيه يوم متى يخلونا نسوق يس
صفحه ثانيه
ابي اروح مكان بعييييده مافيها احد غير شلتنا نسوي في عالمنا الي نبي ماحد يهزئنا او يقول لنا عيب
صفحه ثانيه
احب ابي وكفيه واهوى قلبه الحاني انا قبل لرجليه اوأدي فرض احسان ابي يا اكبر النعم رضاك علي يا حلمي،،،،،قسم اعشقك يبه بقووووه والله انك فلله تعجبني لما تقصف جبهة حميدو احبك ياعشقي الابدي
صفحه ثانيه
والله مادري وش بدعيت في الاختبار وشكلي رسبت بعد وجبت العيد بس يالله ماعليه مافيها شي
صفحه ثانيه
طيب؟ ليش الاجازه طويله كذي ياخي طفش ابي اروح اسوي مشاكل في المدرسه واتهزأ واهزأ واسوي اكشن
صفحه ثانيه
احبكم صديقاتي بجد ففففرح والشعور الي احس به الحين روعه وشكرا لكم على ذا العيد ميﻻد السخيف احبببكككمممم
سكرت الدفتر وراحت غرفة امها وابوها وطقت الباب
ام حمد : من
رغد : انا
ام حمد : تفضلي
رغد دخلت وقعدت قدام امها وابوها : يمه يبه وش قررتوا على موضوع سفرتنا
ام حمد وابو حمد تنهدوا
ابو حمد : خﻻص يبنتي روحي مع صديقتش انا عارف تربيتي وعارف ان انتي مابتسوي شي غلط
رغد بفرحه : صصصدق؟
وراحت باست راس امها وابوها وركض لغرفتها ودقت على مﻻك
مﻻك : الو
سوسن : حطيه سماعه خارجيه ابي اسمع
مﻻك : طيب
رغد بفرح : ميشو وافقوا وافقوا اروح كوريا اخييييرا
مﻻك : صصصدق
رغد : ايييي وافقوا والله
مﻻك : وناسه وناسه وناسه
سوسن اختفت ابتسامتها
رغد : متى بنروح؟
مﻻك : مادري بس قريب ان شاء بروح اكلم طﻻل الحين
رغد : اوكي باي
مﻻك : باي
وسكرت
مﻻك بصراخ : اخيرا اخيرا اخيرا جتنا الموافقه الملكيه اخيييبرا
سوسن : طيب انا بروح البيت الحين تاخر الوقت
مﻻك انتبهت لها : تعالي ويانا
سوسن : ها؟
مﻻك : انتي ماتحتاجي موافقه ملكيه تعالي ويانا عادي اها عاد
سوسن : بفكر
مﻻك : بليز ماتصيري نحيسه
سوسن : طيب باي
وصلتها مﻻك لباب الشارع ورجعت غرفتها وتشردقت على السرير وفتحت سلسالها وقامت تطالع الشخص الي يمها وتكلمه : فروووس اخيرا بطلع من السعوديه طول عمرك تقول مابطلع هذا هو قرب الوقت ( ابتسمت ) احبك فروس
وسكرت السلسال ونامت
في اليوم الي بعده في بيت عبد العزيز الساعه خمس الصباح يوم الجمعه
هند دخلت غرفة قمر بدفاشه كالعاده ومسكتها من شعرها : قومي جعلش المووت قومي
قمر فتحت عيونها بالللم : يالله صباح خير وش صاير
هند : ماتدري وش صاير؟
قمر : اول هدي شعري بعديت تكلمي
هند تشده اكثر : مو انتي الي تامريني فاهمه
قمر مغمضه عيونها بقوه : طيب وخري
هند مازالت ماسكه شعرها : تبي البيت كله نظيف بيجوا ناس كبار اليوم ومانبي نتفشل معاهم وبخري البيت وعطريه وزينيه
قمر : طيب وخري
هند هدت شعرها ودزتها بقوه على الجدار وطلعت من غرفة قمر وراحت غرفتها وكملت نومها
قمر : الله يوريني فيش يوم يارب ﻻترد دعواتي يارب وريني فيها عجائب قدرتك يارب
وقامت غصب عنها تنظف وجهها يعفس وتتحلطم وحالتها حاله
وظلت تنظف لين انهد حيلها ورجعت غرفتها لما خلصت تنظيف البيت كللله
وفي الساعه4العصر في بيت طﻻل الفارس
مﻻك : وش صار على سفرتنا؟
طﻻل بحزن : قريب ان شاء الله قريب
مﻻك : اي متى قريب؟
جوري : طيب انتظري ثﻻثه ايام على الاقل
مﻻك : ﻻانا ابي اروح وابي اكمل دراستي هناك
طﻻل : بس مافي حجز قبل اسبوع يمكن
مﻻك : ياربي ،،، طيب بس ابيها تكون في اقرررب وقت ممكن
في بيت ابو حمد
حمد بعصبيه : شلون تخلوها تروح مع ذي
ابو حمد : ﻻتطول صوتك وبعدين مالك شور عليها مادمنا حيين وانا واثق في بنتي وعارفها عدل
حمد : بس احنا وش درانا عن صدديقتها
رغد دخلت بابتسامه : سﻻام
ابو حمد: وعليكم السﻻم ورحمة الله
حمد قام ومسك معصمها بقوه وطلعها برا
حمد : شسويتي
رغد بخوف : والله ماسويت شي
حمد : تبي تروحي وتسافري وعلى كل ذا ماسويتي شي
رغد : حمد وخر عني
حمد مسك يدها اكثر : ماعليه روحي وجعلش ماترجعي روحي
رغد سحبت يدها وراحت غرفتها
نهاية البارت
حمد راح له باستغراب : راكان
راكان : هو والله هو
حمد : من؟
راكان يمسح دموعه بقوه : هو اخيرا شفته اخيرا
حمد : راكان ﻻتخليني مثل الاطرش في الزفه قل لي وش صاير
راكان ابتسم : وناسه
حمد : غبي
وطلع من المطعم
راكان قعد على الكرسي وابتسم وهي ترجع له ذكريات جميله تمنى انها ترجع لما كان صغير عمره تقريبا 10 سنه وتذكر لما كانوا عصابه ثنينهم وماكانوا يفترقوا ابد
كان هو وريان يتهزأو من المدير
المدير : ليش طالعين برا الفصل جايين تلعبوا ولاتدرسوا
ريان : استاذ هو الي قال لي اطلع ﻻن الحصه بايخه
راكان فتح عيونه ولف على ريان الي يطالع المدير : كذاب قسم هو ابي قال اطلع
المدير : مو مهم من الي قال للثاني المهم انكم اثنينكم طلعتوا بسرعه وقعوا على التعهد وﻻ عاد اشوفكم مره ثانيه هني وروحوا الفصل
وقعوا على التعهد وراحوا يهجولوا في المدرسه
ريان يم دريشة المقصف : جيب ريال بشتري لي من هالمقصف المخيس
ركان : مخيس مايحتاىج
ريان : شنسوي بعد نموت جوع
راكان عطا الي يبيع خمسه : ابي لبنه بالفﻻفل
ريان عطاه ريال : وانا
الي بيع : بس هذي بثﻻثه
ريان : من خمسته
واخذ له لبنه وقبع
راكان بصراخ وراه : نصاب تعال
ريان يضحك عليه
ركان : طيب وطلعنا مره ثانيه من الفصل بسببك وش نسوي؟
ريان : ياخي هو يستفزني
راكان : رباه يستفزك؟
ريان : اي
راكان : امش بس امش ﻻيجي المدير ويشوفنا وتجيه سكته قلبيه
في الفصل
ريان : راكان
راكان بهمس : اسكت عباره ان بصير مصطفى
ريان : باذنه تعالى راسبب اقولك ماشفت اسطوانة السوني حقتي في بيتكم
راكان : انقلع انت ترسب مو انا وبعدين نسيت اني كسرتها قببل
ريان : اييي صححخ مالت علييك
راكان : انقلع انت مالت عليك
ريان : شفيك انت بس شغلك تقلع فيني
الاستاذ : ي الثنائي برا
ريان في وهو ﻻبس الثوب للتخرج من الابتدائي : ها شرايك في الكشخه
راكان : وعععع مدري اي كشخه
ريان : غصبن عنك كشخه اصﻻ
راكان : طل بس طل
ريان : اقول لك اليوم اسعد يوم في حياتي لاتنكد علي اليوم بفتك من اثنين غاثيني مره وحده انت والمدرسه
راكان : مستحييييل تراك بتشوفني في وجهك في يوم من الايام والمدرسه باقي لك كثر الي راح
راكان لحاله ف غرفته
راكان : ~ ياليت الخبل يمي الحين كان افل ام امها قسم ذا المخيس سواها وراح ~
رجع للواقع وهو مبتسم
راكان : اييييه والله وشفتك مره ثانيه ي ريان اخييييرا اخيرا
عند باب بيت طﻻل الفارس
سوسن تطالعه باعجاب : ووووواو (وتطالع الدرايش الواججد ) وين غرفة ميشو اتوووقع هذي
طقت الباب وفتحت لها الخدامه
سوسن : ميشو هني؟
الخدامه : من ميشو؟
سوسن : مﻻك وين هي؟
الخدامه : في غرفتها
سوسن : في احد داخل؟
الخدامه : في نور ونوره
سوسن : اييه زين
ودخلت متوجهه للدرج
نور الي تكلم نوره عن الي صار لها بالمطعم ( نور ونوره مايخشوا شي عن بعض ) : نعم نعم خير منو انتي؟
سوسن : انا سووس صديقة ميشو
مﻻك وهي طالعه من غرفتها شافت سوسن : سوووس
وتروح تركض لها
سوسن : ميششششوووو
ويحضنوا بعض بقوه تقول من الف سنه ماشافوا بعض
نور : ليش جايه
سوسن : جايه لها موب لش
مﻻك : امشي امشي بس ماعليش منها ذي مريضه
ومشوا
نوره : ماعليش منها ياخي جايه لصديقتها
نور : موب جايه ابلعها ياخي احسها تافهه
نوره : ماعلينا بس مادريتي
نور : ويش؟
نوره : بنشوف خالي فارس✌
نور : صصصصدق؟ متى؟
نوره : بعد 3 ايام بيجي من امريكا
نور : اللله تتوقعي كيف شكله
في بيت عبد العزيز
هند وهي تيبب بفرح : كلللللللللوووووش الف مبروك وان شاء الله زواج مبارك والله يهنيش ان شاء الله
ميار ولمار جو : خير يمه وش صاير
هند : مرام بتتزوج باركوا لها
ميار : اوووه وكبرنا عجد
مرام ابتسمت بحيا
لمار : مبرووووك
قمر توها جايه : وش صاير؟
هند : وانتي شعليييش؟
قمر : ﻻبس اسال
هند : مو شغلش وﻻ تسالي فاهمه
قمر تحط اياديها ف مخابيها : اصﻻ متهموني انتوا وﻻ شي بالنسبه لي ( وتمشي )
هند : متى تلحقي اهلش متتى؟
قمر سمعتها وقالت باسى : متى؟
اما في بيت ابو حمد
دخل حمد وهو حده معصصب وتوجه لغرفة رغد وفتح الباب بقووه
رغد تنقزت : خير وش صاير
حمد بعصبيه : هالصايعه ذي مابيش تماشيها فاهمه وﻻ ﻻ
رغد : ردييينا ياخي ماقدر ماقد هي اوكسجيني الي اتنفسه ماقدر اعيش من دونها شفيك انت ماتفهم وبعدين عطني سبب واحد يخليني ابعد عنها
حمد : هالصايعه ذي طالعه مع واحد غريب
رغد : اوﻻ يمكن واحد من اهلها ثانيا انت شعليك منها ثالثا مالك اي حق تتكلم عنها كذي ويالله اطلع برا
حمد : ﻻ والله
رغد : انا اقول برا
حمد : تذكري هذا الموقف زين يارغد وﻻ تقولي ماحذرتش من شر هاذي البنت
رغد بصراخ : انققققللللععع صديقتي احسن منكم كلكم واطلع برا
حمد : زين يارغد زين
وطلع
رغد قعدت على كرسي التسريحه : اوووففف وشدخله هو وشدخله
لفت انتباهه دفتر صغير مزين
اخذته وفتحت اول صفحه شافت مكتوب بالخط العريض
مذكراتي
وقامت تفتح صفحات عشوائيه
صديقتي ضحت بحياتها عشاني وهم مو راضيين اروح احقق حلمي اكرههم اكرههم ليش مايحسوا فيني مثلها ليييش ياخي وش بيصير اذا رحت كوريا معها ولحالنا وش بيصييييير بس انا ﻻزم اقنعهم ﻻازم
صفحه ثانيه
اليوم تخرجت من متوسط انا وميشو وسوس تخرجنا انتظر ثانوي بفارغ الصبر متى بس اصير طالبه ثانويه متتتى
صفحه ثانيه
اليوم صار شي مستحيل انساه اليوم صديقتي تلقت عقوبه بدل مني وتلقتها ظلم دفاعا عني ياناس احبها انا احبها شي جميل لما تشوف شخص تعشقه واقف يصارخ دفاعا عنك شعووور ماينوصف يارب تخليها لي
صفحه ثانيه
كالعاده حميدو النحيس مو راضي يوديني لميشو جعله الطاعون ان شاء الله مامنه فايده قسسم مامنه فايده الله يوريني فيه يوم متى يخلونا نسوق يس
صفحه ثانيه
ابي اروح مكان بعييييده مافيها احد غير شلتنا نسوي في عالمنا الي نبي ماحد يهزئنا او يقول لنا عيب
صفحه ثانيه
احب ابي وكفيه واهوى قلبه الحاني انا قبل لرجليه اوأدي فرض احسان ابي يا اكبر النعم رضاك علي يا حلمي،،،،،قسم اعشقك يبه بقووووه والله انك فلله تعجبني لما تقصف جبهة حميدو احبك ياعشقي الابدي
صفحه ثانيه
والله مادري وش بدعيت في الاختبار وشكلي رسبت بعد وجبت العيد بس يالله ماعليه مافيها شي
صفحه ثانيه
طيب؟ ليش الاجازه طويله كذي ياخي طفش ابي اروح اسوي مشاكل في المدرسه واتهزأ واهزأ واسوي اكشن
صفحه ثانيه
احبكم صديقاتي بجد ففففرح والشعور الي احس به الحين روعه وشكرا لكم على ذا العيد ميﻻد السخيف احبببكككمممم
سكرت الدفتر وراحت غرفة امها وابوها وطقت الباب
ام حمد : من
رغد : انا
ام حمد : تفضلي
رغد دخلت وقعدت قدام امها وابوها : يمه يبه وش قررتوا على موضوع سفرتنا
ام حمد وابو حمد تنهدوا
ابو حمد : خﻻص يبنتي روحي مع صديقتش انا عارف تربيتي وعارف ان انتي مابتسوي شي غلط
رغد بفرحه : صصصدق؟
وراحت باست راس امها وابوها وركض لغرفتها ودقت على مﻻك
مﻻك : الو
سوسن : حطيه سماعه خارجيه ابي اسمع
مﻻك : طيب
رغد بفرح : ميشو وافقوا وافقوا اروح كوريا اخييييرا
مﻻك : صصصدق
رغد : ايييي وافقوا والله
مﻻك : وناسه وناسه وناسه
سوسن اختفت ابتسامتها
رغد : متى بنروح؟
مﻻك : مادري بس قريب ان شاء بروح اكلم طﻻل الحين
رغد : اوكي باي
مﻻك : باي
وسكرت
مﻻك بصراخ : اخيرا اخيرا اخيرا جتنا الموافقه الملكيه اخيييبرا
سوسن : طيب انا بروح البيت الحين تاخر الوقت
مﻻك انتبهت لها : تعالي ويانا
سوسن : ها؟
مﻻك : انتي ماتحتاجي موافقه ملكيه تعالي ويانا عادي اها عاد
سوسن : بفكر
مﻻك : بليز ماتصيري نحيسه
سوسن : طيب باي
وصلتها مﻻك لباب الشارع ورجعت غرفتها وتشردقت على السرير وفتحت سلسالها وقامت تطالع الشخص الي يمها وتكلمه : فروووس اخيرا بطلع من السعوديه طول عمرك تقول مابطلع هذا هو قرب الوقت ( ابتسمت ) احبك فروس
وسكرت السلسال ونامت
في اليوم الي بعده في بيت عبد العزيز الساعه خمس الصباح يوم الجمعه
هند دخلت غرفة قمر بدفاشه كالعاده ومسكتها من شعرها : قومي جعلش المووت قومي
قمر فتحت عيونها بالللم : يالله صباح خير وش صاير
هند : ماتدري وش صاير؟
قمر : اول هدي شعري بعديت تكلمي
هند تشده اكثر : مو انتي الي تامريني فاهمه
قمر مغمضه عيونها بقوه : طيب وخري
هند مازالت ماسكه شعرها : تبي البيت كله نظيف بيجوا ناس كبار اليوم ومانبي نتفشل معاهم وبخري البيت وعطريه وزينيه
قمر : طيب وخري
هند هدت شعرها ودزتها بقوه على الجدار وطلعت من غرفة قمر وراحت غرفتها وكملت نومها
قمر : الله يوريني فيش يوم يارب ﻻترد دعواتي يارب وريني فيها عجائب قدرتك يارب
وقامت غصب عنها تنظف وجهها يعفس وتتحلطم وحالتها حاله
وظلت تنظف لين انهد حيلها ورجعت غرفتها لما خلصت تنظيف البيت كللله
وفي الساعه4العصر في بيت طﻻل الفارس
مﻻك : وش صار على سفرتنا؟
طﻻل بحزن : قريب ان شاء الله قريب
مﻻك : اي متى قريب؟
جوري : طيب انتظري ثﻻثه ايام على الاقل
مﻻك : ﻻانا ابي اروح وابي اكمل دراستي هناك
طﻻل : بس مافي حجز قبل اسبوع يمكن
مﻻك : ياربي ،،، طيب بس ابيها تكون في اقرررب وقت ممكن
في بيت ابو حمد
حمد بعصبيه : شلون تخلوها تروح مع ذي
ابو حمد : ﻻتطول صوتك وبعدين مالك شور عليها مادمنا حيين وانا واثق في بنتي وعارفها عدل
حمد : بس احنا وش درانا عن صدديقتها
رغد دخلت بابتسامه : سﻻام
ابو حمد: وعليكم السﻻم ورحمة الله
حمد قام ومسك معصمها بقوه وطلعها برا
حمد : شسويتي
رغد بخوف : والله ماسويت شي
حمد : تبي تروحي وتسافري وعلى كل ذا ماسويتي شي
رغد : حمد وخر عني
حمد مسك يدها اكثر : ماعليه روحي وجعلش ماترجعي روحي
رغد سحبت يدها وراحت غرفتها
نهاية البارت
تعليق