رواية كل شي الا صديقتي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الملاك الأسسوودد
    عـضـو
    • Dec 2014
    • 18

    #11
    رد: رواية كل شي الا صديقتي

    البارت التاسع
    حمد راح له باستغراب : راكان
    راكان : هو والله هو
    حمد : من؟
    راكان يمسح دموعه بقوه : هو اخيرا شفته اخيرا
    حمد : راكان ﻻتخليني مثل الاطرش في الزفه قل لي وش صاير
    راكان ابتسم : وناسه
    حمد : غبي
    وطلع من المطعم
    راكان قعد على الكرسي وابتسم وهي ترجع له ذكريات جميله تمنى انها ترجع لما كان صغير عمره تقريبا 10 سنه وتذكر لما كانوا عصابه ثنينهم وماكانوا يفترقوا ابد
    كان هو وريان يتهزأو من المدير
    المدير : ليش طالعين برا الفصل جايين تلعبوا ولاتدرسوا
    ريان : استاذ هو الي قال لي اطلع ﻻن الحصه بايخه
    راكان فتح عيونه ولف على ريان الي يطالع المدير : كذاب قسم هو ابي قال اطلع
    المدير : مو مهم من الي قال للثاني المهم انكم اثنينكم طلعتوا بسرعه وقعوا على التعهد وﻻ عاد اشوفكم مره ثانيه هني وروحوا الفصل
    وقعوا على التعهد وراحوا يهجولوا في المدرسه


    ريان يم دريشة المقصف : جيب ريال بشتري لي من هالمقصف المخيس
    ركان : مخيس مايحتاىج
    ريان : شنسوي بعد نموت جوع
    راكان عطا الي يبيع خمسه : ابي لبنه بالفﻻفل
    ريان عطاه ريال : وانا
    الي بيع : بس هذي بثﻻثه
    ريان : من خمسته
    واخذ له لبنه وقبع
    راكان بصراخ وراه : نصاب تعال
    ريان يضحك عليه


    ركان : طيب وطلعنا مره ثانيه من الفصل بسببك وش نسوي؟
    ريان : ياخي هو يستفزني
    راكان : رباه يستفزك؟
    ريان : اي
    راكان : امش بس امش ﻻيجي المدير ويشوفنا وتجيه سكته قلبيه



    في الفصل
    ريان : راكان
    راكان بهمس : اسكت عباره ان بصير مصطفى
    ريان : باذنه تعالى راسبب اقولك ماشفت اسطوانة السوني حقتي في بيتكم
    راكان : انقلع انت ترسب مو انا وبعدين نسيت اني كسرتها قببل
    ريان : اييي صححخ مالت علييك
    راكان : انقلع انت مالت عليك
    ريان : شفيك انت بس شغلك تقلع فيني
    الاستاذ : ي الثنائي برا



    ريان في وهو ﻻبس الثوب للتخرج من الابتدائي : ها شرايك في الكشخه
    راكان : وعععع مدري اي كشخه
    ريان : غصبن عنك كشخه اصﻻ
    راكان : طل بس طل
    ريان : اقول لك اليوم اسعد يوم في حياتي لاتنكد علي اليوم بفتك من اثنين غاثيني مره وحده انت والمدرسه
    راكان : مستحييييل تراك بتشوفني في وجهك في يوم من الايام والمدرسه باقي لك كثر الي راح




    راكان لحاله ف غرفته
    راكان : ~ ياليت الخبل يمي الحين كان افل ام امها قسم ذا المخيس سواها وراح ~




    رجع للواقع وهو مبتسم
    راكان : اييييه والله وشفتك مره ثانيه ي ريان اخييييرا اخيرا




    عند باب بيت طﻻل الفارس
    سوسن تطالعه باعجاب : ووووواو (وتطالع الدرايش الواججد ) وين غرفة ميشو اتوووقع هذي
    طقت الباب وفتحت لها الخدامه
    سوسن : ميشو هني؟
    الخدامه : من ميشو؟
    سوسن : مﻻك وين هي؟
    الخدامه : في غرفتها
    سوسن : في احد داخل؟
    الخدامه : في نور ونوره
    سوسن : اييه زين
    ودخلت متوجهه للدرج
    نور الي تكلم نوره عن الي صار لها بالمطعم ( نور ونوره مايخشوا شي عن بعض ) : نعم نعم خير منو انتي؟
    سوسن : انا سووس صديقة ميشو
    مﻻك وهي طالعه من غرفتها شافت سوسن : سوووس
    وتروح تركض لها
    سوسن : ميششششوووو
    ويحضنوا بعض بقوه تقول من الف سنه ماشافوا بعض
    نور : ليش جايه
    سوسن : جايه لها موب لش
    مﻻك : امشي امشي بس ماعليش منها ذي مريضه
    ومشوا
    نوره : ماعليش منها ياخي جايه لصديقتها
    نور : موب جايه ابلعها ياخي احسها تافهه
    نوره : ماعلينا بس مادريتي
    نور : ويش؟
    نوره : بنشوف خالي فارس✌
    نور : صصصصدق؟ متى؟
    نوره : بعد 3 ايام بيجي من امريكا
    نور : اللله تتوقعي كيف شكله




    في بيت عبد العزيز
    هند وهي تيبب بفرح : كلللللللللوووووش الف مبروك وان شاء الله زواج مبارك والله يهنيش ان شاء الله
    ميار ولمار جو : خير يمه وش صاير
    هند : مرام بتتزوج باركوا لها
    ميار : اوووه وكبرنا عجد
    مرام ابتسمت بحيا
    لمار : مبرووووك
    قمر توها جايه : وش صاير؟
    هند : وانتي شعليييش؟
    قمر : ﻻبس اسال
    هند : مو شغلش وﻻ تسالي فاهمه
    قمر تحط اياديها ف مخابيها : اصﻻ متهموني انتوا وﻻ شي بالنسبه لي ( وتمشي )
    هند : متى تلحقي اهلش متتى؟
    قمر سمعتها وقالت باسى : متى؟




    اما في بيت ابو حمد
    دخل حمد وهو حده معصصب وتوجه لغرفة رغد وفتح الباب بقووه
    رغد تنقزت : خير وش صاير
    حمد بعصبيه : هالصايعه ذي مابيش تماشيها فاهمه وﻻ ﻻ
    رغد : ردييينا ياخي ماقدر ماقد هي اوكسجيني الي اتنفسه ماقدر اعيش من دونها شفيك انت ماتفهم وبعدين عطني سبب واحد يخليني ابعد عنها
    حمد : هالصايعه ذي طالعه مع واحد غريب
    رغد : اوﻻ يمكن واحد من اهلها ثانيا انت شعليك منها ثالثا مالك اي حق تتكلم عنها كذي ويالله اطلع برا
    حمد : ﻻ والله
    رغد : انا اقول برا
    حمد : تذكري هذا الموقف زين يارغد وﻻ تقولي ماحذرتش من شر هاذي البنت
    رغد بصراخ : انققققللللععع صديقتي احسن منكم كلكم واطلع برا
    حمد : زين يارغد زين
    وطلع
    رغد قعدت على كرسي التسريحه : اوووففف وشدخله هو وشدخله
    لفت انتباهه دفتر صغير مزين
    اخذته وفتحت اول صفحه شافت مكتوب بالخط العريض
    مذكراتي
    وقامت تفتح صفحات عشوائيه
    صديقتي ضحت بحياتها عشاني وهم مو راضيين اروح احقق حلمي اكرههم اكرههم ليش مايحسوا فيني مثلها ليييش ياخي وش بيصير اذا رحت كوريا معها ولحالنا وش بيصييييير بس انا ﻻزم اقنعهم ﻻازم
    صفحه ثانيه
    اليوم تخرجت من متوسط انا وميشو وسوس تخرجنا انتظر ثانوي بفارغ الصبر متى بس اصير طالبه ثانويه متتتى
    صفحه ثانيه
    اليوم صار شي مستحيل انساه اليوم صديقتي تلقت عقوبه بدل مني وتلقتها ظلم دفاعا عني ياناس احبها انا احبها شي جميل لما تشوف شخص تعشقه واقف يصارخ دفاعا عنك شعووور ماينوصف يارب تخليها لي
    صفحه ثانيه
    كالعاده حميدو النحيس مو راضي يوديني لميشو جعله الطاعون ان شاء الله مامنه فايده قسسم مامنه فايده الله يوريني فيه يوم متى يخلونا نسوق يس
    صفحه ثانيه
    ابي اروح مكان بعييييده مافيها احد غير شلتنا نسوي في عالمنا الي نبي ماحد يهزئنا او يقول لنا عيب
    صفحه ثانيه
    احب ابي وكفيه واهوى قلبه الحاني انا قبل لرجليه اوأدي فرض احسان ابي يا اكبر النعم رضاك علي يا حلمي،،،،،قسم اعشقك يبه بقووووه والله انك فلله تعجبني لما تقصف جبهة حميدو احبك ياعشقي الابدي
    صفحه ثانيه
    والله مادري وش بدعيت في الاختبار وشكلي رسبت بعد وجبت العيد بس يالله ماعليه مافيها شي
    صفحه ثانيه
    طيب؟ ليش الاجازه طويله كذي ياخي طفش ابي اروح اسوي مشاكل في المدرسه واتهزأ واهزأ واسوي اكشن
    صفحه ثانيه
    احبكم صديقاتي بجد ففففرح والشعور الي احس به الحين روعه وشكرا لكم على ذا العيد ميﻻد السخيف احبببكككمممم
    سكرت الدفتر وراحت غرفة امها وابوها وطقت الباب
    ام حمد : من
    رغد : انا
    ام حمد : تفضلي
    رغد دخلت وقعدت قدام امها وابوها : يمه يبه وش قررتوا على موضوع سفرتنا
    ام حمد وابو حمد تنهدوا
    ابو حمد : خﻻص يبنتي روحي مع صديقتش انا عارف تربيتي وعارف ان انتي مابتسوي شي غلط
    رغد بفرحه : صصصدق؟
    وراحت باست راس امها وابوها وركض لغرفتها ودقت على مﻻك
    مﻻك : الو
    سوسن : حطيه سماعه خارجيه ابي اسمع
    مﻻك : طيب
    رغد بفرح : ميشو وافقوا وافقوا اروح كوريا اخييييرا
    مﻻك : صصصدق
    رغد : ايييي وافقوا والله
    مﻻك : وناسه وناسه وناسه
    سوسن اختفت ابتسامتها
    رغد : متى بنروح؟
    مﻻك : مادري بس قريب ان شاء بروح اكلم طﻻل الحين
    رغد : اوكي باي
    مﻻك : باي
    وسكرت
    مﻻك بصراخ : اخيرا اخيرا اخيرا جتنا الموافقه الملكيه اخيييبرا
    سوسن : طيب انا بروح البيت الحين تاخر الوقت
    مﻻك انتبهت لها : تعالي ويانا
    سوسن : ها؟
    مﻻك : انتي ماتحتاجي موافقه ملكيه تعالي ويانا عادي اها عاد
    سوسن : بفكر
    مﻻك : بليز ماتصيري نحيسه
    سوسن : طيب باي
    وصلتها مﻻك لباب الشارع ورجعت غرفتها وتشردقت على السرير وفتحت سلسالها وقامت تطالع الشخص الي يمها وتكلمه : فروووس اخيرا بطلع من السعوديه طول عمرك تقول مابطلع هذا هو قرب الوقت ( ابتسمت ) احبك فروس
    وسكرت السلسال ونامت
    في اليوم الي بعده في بيت عبد العزيز الساعه خمس الصباح يوم الجمعه
    هند دخلت غرفة قمر بدفاشه كالعاده ومسكتها من شعرها : قومي جعلش المووت قومي
    قمر فتحت عيونها بالللم : يالله صباح خير وش صاير
    هند : ماتدري وش صاير؟
    قمر : اول هدي شعري بعديت تكلمي
    هند تشده اكثر : مو انتي الي تامريني فاهمه
    قمر مغمضه عيونها بقوه : طيب وخري
    هند مازالت ماسكه شعرها : تبي البيت كله نظيف بيجوا ناس كبار اليوم ومانبي نتفشل معاهم وبخري البيت وعطريه وزينيه
    قمر : طيب وخري
    هند هدت شعرها ودزتها بقوه على الجدار وطلعت من غرفة قمر وراحت غرفتها وكملت نومها
    قمر : الله يوريني فيش يوم يارب ﻻترد دعواتي يارب وريني فيها عجائب قدرتك يارب
    وقامت غصب عنها تنظف وجهها يعفس وتتحلطم وحالتها حاله


    وظلت تنظف لين انهد حيلها ورجعت غرفتها لما خلصت تنظيف البيت كللله
    وفي الساعه4العصر في بيت طﻻل الفارس
    مﻻك : وش صار على سفرتنا؟
    طﻻل بحزن : قريب ان شاء الله قريب
    مﻻك : اي متى قريب؟
    جوري : طيب انتظري ثﻻثه ايام على الاقل
    مﻻك : ﻻانا ابي اروح وابي اكمل دراستي هناك
    طﻻل : بس مافي حجز قبل اسبوع يمكن
    مﻻك : ياربي ،،، طيب بس ابيها تكون في اقرررب وقت ممكن




    في بيت ابو حمد
    حمد بعصبيه : شلون تخلوها تروح مع ذي
    ابو حمد : ﻻتطول صوتك وبعدين مالك شور عليها مادمنا حيين وانا واثق في بنتي وعارفها عدل
    حمد : بس احنا وش درانا عن صدديقتها
    رغد دخلت بابتسامه : سﻻام
    ابو حمد: وعليكم السﻻم ورحمة الله
    حمد قام ومسك معصمها بقوه وطلعها برا
    حمد : شسويتي
    رغد بخوف : والله ماسويت شي
    حمد : تبي تروحي وتسافري وعلى كل ذا ماسويتي شي
    رغد : حمد وخر عني
    حمد مسك يدها اكثر : ماعليه روحي وجعلش ماترجعي روحي
    رغد سحبت يدها وراحت غرفتها


    نهاية البارت

    تعليق

    • الملاك الأسسوودد
      عـضـو
      • Dec 2014
      • 18

      #12
      رد: رواية كل شي الا صديقتي

      البارت العاشر
      في بين طﻻل الفارس يوم الاحد الساعه 6 الصباح
      في غرفة مﻻك
      كانت توها جالسه من النوم وشعرها عففسسسه وعيونها شيه مغمضه وتمشي وتصاقت في الجدران تقول سكرانه هع
      دخلت اخذت شور عالسريع عشان تتنشط وووو طلعت ونشفت شعرها وقامت تجهز للمدرسه




      اما في بيت سوسن
      قعدت من النوم والبيت فاضي مافيه احد حتى الخدم عطتهم اجازه نزلت من غرفتها وراحت الحمام تاخذ لها شور وتطلع وخلت شعرها على ماهو وقامت تجهز للمدرسه




      اما في بيت ابو حمد
      رغد قعدت بنشاط وحيويه تحس بشوووق للمدرسه وهذا نادر مايصير بس من زمان ماراحت اشتاقت لأجواء الدراسه والهبل ويا صديقاتها




      اما عند قمر
      خلتها هند تطلع في افرب وقت ممكن ماتبيها تكون متواجده في حفل خطوبة بنتها الي بتكون اليوم




      اجتمعوا اربعتهم عند باب المدرسه
      مﻻك تطاع ربعها بخبث : واحد اثنييييين ثﻻثه
      ويروحوا يراكضوا للفصل تقول سباق للمارثون
      قمر مصدومه : خيييير؟
      اما عند المهابيل الثﻻث
      مﻻك تصارخ على رغد : والله كذابه انا اول
      رغد تصارخ اكثر : ﻻتشلخي وانا اول
      سوسن بهدوء : ﻻ انتي وﻻهي انا
      رغد ومﻻك لفوا عليها وصرخوا : برا
      سوسن : طيب طيب مالت عليكم
      وطلعت برا وهي تتحلطم
      وشافت في وجهها قمر
      قمر ايتسمت
      سوسن تكشر : خير؟ ويش تبي؟
      قمر مازالت مبتسمه : ابد وﻻ شي
      سوسن : اقولش شي
      قمر هزت راسها ب اي
      سوسن : اكرهش ما اقدر احبش ماقدر ماحس اني ارتحت لش احس مادخلتي مزاجي ابببد
      قمر ببرود : مشكلتش
      وتدخل الفصل
      سوسن بقهر : صح مشكلتي انتي مال امش داعي ليش جايه اصﻻ اكككرهش
      وكملت مشيها للساحه
      اماوفي الفصل
      رغد تطالع قمر : من انتي ي قمر
      قمر : قمر
      رغد : قمر؟
      قمر : قمر
      رغد : قمر؟ اسمش غرييب
      قمر : ادري
      مﻻك : هذي رودي الي قلت لش عنها
      قمر : تشرفنا
      رغد بهمس لمﻻك : ويش يقولوا؟ ويش يقولوا؟
      مﻻك بنفس الهمس : الشرف لي ي خبله الشرف لي
      رغد بابتسامة تسليك : الشرف لي ي خبله الشرف لي
      مﻻك تطقها وبهمس : ي خبله مايقولوا ي خبله فقدتي الذاكره ونسيتي ويش يعني خبله
      رغد بخبل : اي
      مﻻك : برا
      رغد : مانيييي
      مﻻك : احسن
      رغد تطالعهم : ~ قسم بالله احسدكم على الاتفاق الي انتوا فيه ما تاثر في صداقتكم كلمه او حركه صداقتكم قليله هالايام انتوا بجد عظيمين وانا احسدكم ياليت اصير منكم ياليت ~



      وبعد نهاية اليوم الدراسي
      مﻻك : سوسو
      سوسن : ها
      مﻻك : ويا من بتروحي؟
      سوسن : بعد من؟ السواق طبعا
      مﻻك : طيب
      لفت لرغد
      مﻻك : رويد
      رغد : ها
      مﻻك : ويا من بتروحي؟
      رغد : بعد من؟ حميدو طبعا
      مﻻك طيب
      لفت لقمر
      مﻻك : قمور
      قمر : هﻻ
      مﻻك مع من بتروحي؟
      قمر : لحالي
      مﻻك : اي مع من؟
      قمر : لحالي
      مﻻك رفعت اكتافها بعدم فهم ومشت ﻻنها شافت نواف حاي




      في ببيت خالد السلطان
      نجود : يالله انت ودني المشغل وروح الحﻻق وبعدين روح الخياط جيب ثوبك
      راكان : طيب بسرعه اجهزي مانبي نتاخر الليله
      نجود : طيب ( وتعلي صوتها ) يممممه راكان بيوديني الحين بسرعه تعالي
      ام راكان : طيييب




      اما في بيت عبد العزيز
      لما دخلت قمر
      البيت صخه مافيه احد ظلمه
      قمر تولع الليت : غريبه مافي احد؟ بس احسن مالي خلقهم يقثوا الواحد




      اما في بيت طﻻل
      مﻻك اول مادخلت : سﻻام انا جيت
      نور تطالها بنظرت الي ايش تبي؟
      مﻻك : مالت مافي اي تشجيع
      وراحت غرفتها وبدلت مﻻبسها ونزلت تحت وشافت اخوانها كلهم جالسين في الصاله والبسمه على وجيههم ومستانسييين
      مﻻك مسكت سلسالها الي تستمد منه القوه وراحت قعدت يمهم
      مﻻك بجديه : اخواني اسمعوني
      كلهم لفوا لها بنظرات استفهام
      مﻻك : ابيكم تساعدوني ف شلله خطيره
      نايف : الي هي؟
      مﻻك : تزوير اوراق
      نواف : تزوير؟ ليش؟
      مﻻك تشد على سلسالها : ابي******(بعدين تعرفوا
      نور : حلفي عاد
      مﻻك : قسم ها وش قلتوا؟
      نايف : فله فله فله انا موافق
      نواف : ي غبي السىالفه مو لعب بزران خير فله فله فله
      مﻻك تعطيه نظرة البراءه القاتله : ساعدني في هذي السالفه بليز
      نايف يطالع عيونها : ما اقدر انا
      مﻻك : اعتبر هذي موافقه
      نايف باستسﻻم : طيب بس خططططر الي ناويه عليه
      مﻻك : انا اقدر ادبر نفسي وانتوا بتظلواةمعي لنهاية المشور يعني عادي
      نوره : انا ماقتنعت
      مﻻك : ليش؟ انا مابخلي احد يعرف بس عشان احميها بس
      نور : قلة ادب
      مﻻك : انتي الوحيده الي مابي رايها
      نواف : ماعلينا الحين خلنا نلعب سوني
      مﻻك : يسعد لي جوووك ي شيخ
      نواف ابتسم : اعجبك
      وراحت هي وياه يلعبوا سوني والباقي يطالعو مصدومين
      نايف : نواف ولقى من يعطيه وجه وش تتوقعوا يصير
      نور ونوره : كارثه
      نايف : بالضبط


      وفي بيت عبد العزيز
      دخلوا هند وبناتها وهم بكامل زينتهم
      قمر تطالعهم باستغراب : وش صاير اليوم؟
      هند : مروم يالله روحي البسي فستانك
      قمر تذكرت سالفة خطوبة مرام : اها فهمت
      هند راحت لقمر ومسكتها بقوه من يدها وسحبتها لغرفتها : اسمعي زين الليله ابيش تختفي تموتي تنمحي تطيري المهم مابي اشوفش طالعه من هالغرفه
      قمر ماده بوزها : ليش؟
      هند قفلت عليها الباب ورجعت متجاهله صوتها
      قمر تطق الباب بقوه : حعلش بحريقه تحرقش انتي وبناتش افتحي





      نهاية البارت

      تعليق

      • &همسة دلع&
        عضو ماسي
        • Dec 2014
        • 1233

        #13
        رد: رواية كل شي الا صديقتي

        واو روعه ملاك شخصيتها رهيبة اما حمد شي ثاني احس انهم لبعض

        تعليق

        • الملاك الأسسوودد
          عـضـو
          • Dec 2014
          • 18

          #14
          رد: رواية كل شي الا صديقتي

          البارت الهدعش ( الحادي عشر
          قمر يأست انها تفتح لها فدخلت الحمام الي في غرفتها وهدت الماي الساخن وقعدت تحته وخلت كل شي يولي



          ( اتفقوا ان الخطوبه تكون في بيت عبد العزيز وماتكون كبيره ﻷن هذي رغبة مرام:-( وبس اهل المعرس والعروس )
          مرام كانت قاعده في غرفتها يم خواتها بعد ما خلصت الكوفيره من شعرها ومكياجها وقالوا لها تقوم جا المعرس هنا توترت حيييل
          مرام بخوف : ميور والله خايفه
          ميار : قومي مروم وبﻻ دلع
          مرام : اقولش خايفه تقولي دلع
          دخلت هند عليهم
          هند مسكت يد بتها : يالله حبيبتي ماله داعي الخوف هذا كله
          مرام تبلع ريقها وتقوم وهي ترتجففف : طييب
          دخلت الصاله وصوت كعبها على السيراميك كان عالي ﻷنها لفتت انتباه الحظور بزينتها وانوثتها الطاغيه ( وياما تحت السواهي دواهي )
          راكان كان قاعد على الكرسي ينتظر عروسته وشريكة حياته ونبهه على دخلته صوت الموسيقى الهاديه
          راكان : ~ الحين اقدر ارد جميل ي عبد الرحمن الحين ~
          ولما قربت منه تقدم لها ومسك يدها وجلسها ع الكرسي الي جنبه وهي راحت فيييها ماتت حيا

          اما عند مقاعد المتفرجين ( اهم شي
          نجود : شوفي عنوو مو تطير العقل
          العنود بثقتها المعتاده : انا احلى منها
          نجود : اﻻ اخوي الي بجد يهبببل
          العنود : طل
          نجود : اقول اكرمينا بسكوتش
          العنود بهبل: بسكوتي وﻻ بسكوتش
          نجود قامت : انا شقعدني يم مرضى يس
          العنود : اتوب اتوب تعالي ﻻتخليني لحالي
          نجود كملت وﻻ كأنها تسمعها
          العنود : مالت حتى مالت
          وقامت العنود تحوس في البيت تقول بيت ابوها




          وعند قمر لما طلعت من الحمام لبست مﻻبس ناعمه تبرز انوثتها وقامت تنشف شعرها بالفوطه
          قمر : اوف ليش طويل كذييييي



          العنود بعدما فرت البيت فر واستكشفته كله شافت غرفه والمفتاح فيها ماقدرت تقاوم المنظر ولقافتها تدفعها عشان تشوف من فيها قربت منها وحاولت تفتحها وعرفت انها مقفله فتحتها بالمفتاح وشافت قمر تسحي شعرها
          قمر سمعت صوت الباب ولفت عليه شافت وحده اول مره تشوفها طالعتها باستغراب
          العنود فتحت فمها : ووووول كل ذا شعر كم متر؟
          قمر : من انتي؟
          العنود بفخر : بنت الفارس
          قمر تتذكر لما تقول لها مﻻك نفس الكلمه بس بنبرة صوت مختلفه عن العنود
          قمر : الاسم الكريم؟
          العنود : العنود الفارس وانتي؟
          قمر : قمر
          العنود : طيب ليش انتي هني
          وتطالع غرفتها الي من سنييين وهي موجوده وماتغير فيها شي
          قمر : القدر
          العنود : القدر وﻻ الطاسه ههههه
          قمر تعطيها نظرت ال ( وش هالسخافه )
          العنود سكت ثواني : تقرب للعروس
          قمر : عروس؟
          العنود : يس العروس مرام
          قمر فهمت تصرفات هند وذكرت كﻻمها مع عبد العزيز : انا بنت عمها وانتي؟
          العنود : انا صديقة اخت المعرس
          قمر : تعرفي مﻻك؟
          العنود : عندي بنت عم اسمها مﻻك
          قمر : اها
          العنود : طيب ليش انتي هني ومقفول الباب
          قمر بألم : القدر
          العنود : اه كم هو القدر مؤلما
          يفعل بنا مايفعل وﻻتستطيع ان نعاتب
          فقط نصبر ونصبر صبرا
          جميلا والله المستعان
          كفى ياقدر إرأف بحالنا لطفا
          لطفا بقلوب تحطمت لطفا ((((بقلمي / المﻻك الأسسووودد
          قمر : لطفا لطفا لطفا
          العنود : ادري ان الجروح تمليك بس
          مابي اقولك تكلم واقلب مواجع
          لما تكون مكتوم على وشك تتفجر
          بتلاقيني هنا يمك تعال وقول لي كل شي
          وانا والي خلقني بواسيك وبأي وقت ممكن
          بس انت تعال وتكلم
          بتشوفني مثلك اتالم
          وباخذ حقك وبثأر
          ولو كان الثمن غالي((((بقلمي / المﻻك الأسسووودد
          قمر حست قلبها يتقطع مع كﻻم العنود : طيب اطلعي برا
          العنود : ماشي طالع انا برا
          بس انا عند وعدي مابنسى
          ولين الموت بحافظ ع الوعد هذا
          ولين الموت مابنسى
          ﻷن من الخيانه انا ارقى
          وانت مستحيل تتغلى وعني تتخلى (((((بقلمي / المﻻك الأسسووودد
          وطلعت
          قمر بس طلعت العنود دفنت وجهها ف المخده وقامت تصييييح وتتذكر عايلتها وبالأخص اخوها الي كان يحب الشعر مثل العنود بالضبببط
          العنود لما طلعت سكرت الباب وتسندت عليه وبعد ثواني سمعت صوت صياح قمر
          العنود : كنت ادري تتالم بس مابي تتكلم وانا بعيد تتناثر احزانك ودمعك ي غالي
          اما عند مﻻك
          اول مافتحت باب غرفتها طاح عليها سطل ماي بارد جمدها مكانها وظلت واقفه تحاول تستوعب وش صار وتحس ببروده في كل جسمها
          والسطل فقع راسها وبعده عليه
          وظلت واقفه مابعد تستوعب وش صار وعرفت من الي سوا فيها كذي شالت السطل من فوق راسها وعبته ماي من البراد وحطت فيه مكعبات ثلللج واجد ورقت غرفة نور وقامت تطق الباب بقوووه
          نور : وجع وجع انتظر
          واول مافتحت الباب فسكت مﻻك السطل في وجهها وحطت السطل على راسها وابتسمت ومشت
          نور عصصصصصبت : الله ياخذش ي تبن طيب يمكن مو انا
          مﻻك ما كنها تسمعها اهم شي انتقمت منها




          في اليوم الي بعده في مدرسة البنات الثانويه
          دخلت سوسن المدرسه بس حست بشي غريب الكل ياشر عليها ويتهامسوا ومبين انهم يحشوها وتسمع بعض همساتهم
          :واي صدق ماتستحي
          :شلون تقدر تجي المدرسه وﻻ كانها مسويه شي
          :انا والله بس صديقاتها كاسرين خاطري ما يدروا عن صديقتهم وش سوت
          : وانتي شدراش ان صديقاتها مو زيها وسويين اعظم من الي سوت
          سوسن مو من عادتها تهتم للناس فكملت طريقها للفص متاجهلتهم





          اما في مكان ثاني بعيد عن مكانهم
          نزل من الطائره والابتسامه شاقه وجهه شق : اخيييييرا وصلت اخيرا
          )نبذه عن هذا الشاب نقدر نقول وسيم طويل عريض عمره 23 سنه توه جاي من بعثه في امريكا اسمه / فارس / امه وابوه متوفين عنده اخت اسمها جوري (
          اخذ شنطته وركب تاكسي وعطاه عنوان طﻻل الفارس وهو يفكر بردة فعل اخته بعد ماقال لها انه مابيرجع هذي السنه
          حاسب راعي التاكسي ونزل وبيده شنطته وتأمل البيت شوي ودخل ةمان احد مومجود في الصاله
          نهاية البارت
          اوعدكم ببارت طويل يوم ابجمعه الاسبوع الجاي
          باي
          م

          تعليق

          • الملاك الأسسوودد
            عـضـو
            • Dec 2014
            • 18

            #15
            بدون عنوان

            انا هذا الي كتبته حاليا وانا مازلت اكتب فيها وابي ردودكم الي تشجع او نصحكم او انتقادكم بس بذرابه رجاء هع المهم ابي ردود

            تعليق

            • &همسة دلع&
              عضو ماسي
              • Dec 2014
              • 1233

              #16
              رد: رواية كل شي الا صديقتي

              انشاء الله

              تعليق

              • الملاك الأسسوودد
                عـضـو
                • Dec 2014
                • 18

                #17
                رد: رواية كل شي الا صديقتي

                البارت الثنعش ( الحادي عشر )
                ملاك كانت نازله من غرفتها وهي على الدرج شافت فارس من ورى ومو مصدقه الي تشوفه قربت منه لين صارت وراه بالضبط وعيونها فيها شوق حنين حب اخوه صداقه وبصوت باكي : فروس؟
                فارس عرف الصوت وتذكر كل ايامهم مع بعض وهبالهم وضحكهم صياحهم وحزنهم وكل لحظة فرح عاشوها مع بعض لف لها : ملوك؟
                (لحظات صمت تأمل اثنينهم قدام بعض من بعد سنين غياب كل واحد يطالع عيون الثاني )
                فارس حضنها بقووووه : اشتقت لش
                ملاك : مو مصدقه عيوني مو مصدقه والله ولهت عليك
                فارس : وانا بعد قسم ولهان عليش ماتخيلت اشوفش مره ثانيه كنت افكر انش متي
                ملاك : انقلع بس وبعدين ماشفتني يعني متت؟
                فارس بثقه : طبعا لانش ماتقدري تعيشي بدوني
                ملاك تدفه من حضنها : طير زين ي شيخ
                فارس توه مستوعب : انتي ليش هني ؟؟؟
                ملاك بعد استوعبت : انت الي ليش هني ؟؟؟
                فارس : جاي بيت اختي
                ملاك بصدمه : اختك ؟؟؟
                فارس : إي ليش مستغربه ؟؟
                ملاك مازالت مصدومه : يعني انت؟ خالي؟
                فارس باستغراب : خالش؟؟؟
                ملاك : اختك جوري؟؟
                فارس : أي بس قولي لي انتي ليش هنيي؟
                ملاك : هذا بيت ابوي
                فارس : أي ابو؟ أي بطيخ؟
                ملاك : للأسف طلعت بنت طلال وجوري
                فارس باستغراب : انتي؟ كيف؟ وليش؟ وشلووون؟
                ملاك بدت تقوله قصتها وشلون تزوجوا جوري وطلال وشلون تخلوا عنها وشلون لقوها واهم شي عن سفرتها القريبه
                فارس مصدوووم : لالالالا مو معقول كل ذا صار وانا مادري
                ملاك تعض شفتها السفليه : أي وانت اختفيت بأكثر وقت احتجتك فيه لما مات ابوي وهو متزوج ثنتين وماتت امي بعد بشهور وظليت مع مرت ابوي اعاني الوحده ي فارس ورحت
                فارس ندمان على الي سواه فيها : انا اسف ملوك بس انا جبت شهادة الدكتوراه وحققت حلمي
                ملاك تمسح دموعها وتبتسم : المهم انك جيت فروس المهم انك جيت
                فارس ابتسم ومسك يدها : وعد ماروح بعيد مره ثانيه وعد
                ملاك : نشوف
                نزلت نور من الدرج وشافت ملاك وفارس مع بعض وفتحت عيونها على كبرها وراح فكرها بعيد
                فارس يطالع في ملاك ونور : شكلي انحولت
                ملاك : ذي اختي التوأم ي الخبل
                فارس :عيب تقولي لخالش خبل
                ملاك باستخفاف : احلف
                فارس : انتي بنفسش قايله اني خالش
                ملاك : أي بس طلعت ماتنعطى وجه ابد
                ( ولفت على منور المجمده مكانها )
                يابنت ذا خالي وخالش فارس ماقالت لش امش؟
                نور : خالي؟ فارس؟
                فارس شق الابتسامه : هلا والله ببنت اختي الا اقول وين جوجو
                نور لفت ورقت فوق وسحبت عليهم من هول الصدمه وراحت غرفة امها وقالت بصوت راجف : ي ي يمه
                جوري لفت : نعم
                نور : ف ف فارس
                جوري وقف قلبها : وش فيه فارس؟
                نور ترجف : خ خ خ خالي ف فارس
                جوري بخوف : وش فيه ؟
                نور : تحححت
                جوري تفكر فيه شي : ليييش؟
                نور : وانا شدراني
                جوري قامت ونزلت تحت وشافته يضحك مع ملاك واخذت نفس عمييييق وراحت له هي تبتسم مابين دموعها : فارس
                وحضنته
                جوري : ليش ماقلت لي انك جاي قسم خفت قسسسم
                فارس : ماولهتي عليي
                جوري : لا
                فارس : يعني ارجع؟
                جوري : لا
                فارس ابتسم : طيب
                بعدوا عن بعض
                جوري : قسم مقلبك سخيف
                فارس : مفاجئة ساره مو مقلب
                جوري : ولاتغيرت
                فارس : مو لازم اتغير ( دق جواله ورد وبدا يتكلم انقلش يعني نقاشهم انقلش )
                فارس : هلا والله اخبارك جاك
                جاك : تمام ها وصلت؟
                فارس : أي وانت؟
                جاك : وانا بعد
                فارس : الحمد لله على السلامه واخبار شين؟؟
                جاك : الحمد الله بخير
                فارس : طيب سلم عليه وانا بعدين اكلمك باي
                جاك : باي
                وسكر
                ملاك بلقافه : من جاك؟ ومن شين؟ ووشسويت هناك اصلا؟
                جوري مستغربه ان ملاك تكلم فارس عادي وبدون رسميات وماخذه راحتها كأنها تعرفه من زمان
                جو التوأم الاربعه وسسلموا على فارس سلام عادي
                وقعدوا كلهم في الصاله
                ملاك : اقول فروس وين بتسكن؟
                فارس : هني
                ملاك بابتسامه : وناسه
                جوري مستغربه : تعرفي فارس من قبل؟
                ملاك : يب
                جوري : شلون؟
                ملاك : قبل كان جاري وبعدين صار صديقي وبعدين اخوي ( هو مو اخوها بس من معزتها له تعتبره اخوها ) والحين خالي سبحان الله
                جوري : اها
                التوأم ماكان عندهم سوالف لأنهم مايعرفوه اصلا بس ملاك
                ملاك : عندي سوالف واجد ابي اقولك غير ان امي وابوي ماتوا رويد سوت حادث وفقدت الذاكره وماتذكر احد الا انا نيهاهاهاهاي يعني ات بعد نستك وترى فزت بالتحدي وفي ثالث متوسط جبت 100%وجبت الاولى ع المملكه نيهاهاهاهاي وصرت شي كبير واهم شي ي الوصخ وين السلسال؟؟؟
                فارس ابتسم ببلاهه : شوفي يعني الزمن قاسي وووو
                ملاك : مالت عليك ي المخيس ضيعته؟
                فارس : أي
                ملاك : انا قايله انت ماتخلي معك شي ابد
                فارس : وانتي بعده السلسال
                ملاك : طبعا ( وطلعته من رقبتها وفتحت القلب الي فيه ) شوووف
                فارس اخذها : ظلت معش طول هذي السنين واو انجاز
                ملاك : بلا هذره
                فارس : المهم وين بتروحي؟؟
                ملاك تسوي حبتين : كوريا
                فارس : اوووما كوريا؟
                ملاك : يب
                فارس : يبغالي اكلم جاك يزبطكم هناك
                ملاك : من جاك؟؟
                فارس : جاك صديقي في امريكا هو وولد خالته شين وهم كوريين بس جايين يدرسوا مثلي
                جوري : لا .... انا بأمن لهم كل شي
                ملاك : انا بروح هناك لحالي وابي اعتمد على انفسي وانا ابي أأمن لنفسي كل شي ولا ابي شي من احد
                فارس : حتى انتي ماتغيرتيز م
                ملاك: مولازم انا اهبل كذي
                فارس : طيب كيفش
                ملاك : ادري ان كيفي وبعد بكره بروووح ترى
                فارس : لا انا اجي وانتي تروحي
                ملاك : مالي دخل
                فارس : خمامتييين
                ملاك : لايكثر
                فارس : تراني خالش
                ملاك : اصلا لك الفخر اني بنت اختك ي المخيس
                نايف : الا اقول ي الخال ماعندك سوني في امريكا>>>اقول لكم مخرف هالولد
                فارس : لا طبعا
                نايف : طيب وشلون عايش؟؟
                فارس : مثلك
                نايف : لا انا عندي سوني وانت لا يعني حياتنا مو زي بعض
                نواف : ماعليك منه خبل
                فارس : اقول جوجو وين طلال ماشفنتا النسيب
                جوري : مشغول ولابيجي الا المغرب
                ملاك ب طنازه : اصلا هو متى يفضى حظرة الوزير في السنه ساعه ولاكيف
                نور : طيب كيف الاسواق هناك؟؟>>والله انها عيلة ضاربه
                فارس : ملاك مايعجبها الوضع هناك
                نور : يعني انا يعجبني
                فارس : مدري عنكم



                اما عند رغد
                انطق باب غرفتها
                رغد : من؟
                حمد : يعني من غيري؟
                فتح الباب ودخل
                رغد قاعده على سريرها : نعم؟ وش فيه؟
                حمد : وش هالترحيب؟
                رغد : اخلص ايش تبي؟
                حمد : انا بصراحه ابي اكلمك بموضوع صديقتش
                رغد تنرفزت : حمد انت مالك دخل فيها تفهم؟ هي كيفها باللي تسويه انت ليش تتدخل؟ انت مانت ولي امرها ولاتصير لها حتى
                حمد : انا بقولش هذا لمصلحتش انا كنت رايح مع راكان المطعم وقاعجين وشفتها بعيني ي رغد تجلس مع رجال غريب وتضحك معه ولا هامها احد
                رغد : ترى عندها توأم ثنتين ملاك مستحيل تسوي كذذي ياحمد مستحيييييل تفهم ولا لا؟
                حمد : توأم؟ ثنتين؟ شلوون؟
                رغد : ياخبل انا ماقلت لك انها بنت طلال وترى بعد بكره سفرتي لكوريا
                حمد كنه بدا يستوعب ويحط احتمال ثاني انها مو ملاك
                حد : طيب انا رايح انام تبي شي؟
                غد : ابي فراقك
                حمد : وش هالسوه
                رغد : اه ياقاسي ( قطت عليه المخده ) برا برا برا
                حمد قام : طيب ي المخيسه




                اما عند سوسن
                كانت تحاول تنسى وحدتها وطقطق ع الجوال تحاول تنسى بس بجد تحس نفسها وحيده راحت تحوس في البيت الكبير قعدت شوي قدام التلفزون ماعجبها شي فطفته ورجعت غرفتها وقامت تفكر في كلام ملاك انها تروح مهم كوريا
                سوسن : ~ والله انها فكرة منتازه انا وش اسوي هني بهالكابه والحزن والهم والغم انروح هناك ندرس انا وصديقاتي ونعيش مع بعض احسن لي من هالهم ذا كل ~



                اما قمر واه ياقمر
                كانت تنظف البيت المعفوس عفسسسسس وتتحنطب وظهرها يعورها وحالتها شقيه ( والدنيا سايبه )
                قمر مبوزه وهي تغسل الماعين : ياربي ساعدني ويش اسوي وافارقهم ياليت اقدر اروح مكان ثاني غير هذا المكان الي يجيب الهم والغم اووووف والله طفش استغفر الله استغفر الله بس
                وظلت تغسل وتنظف من ملكة مرام لما الصبح وشوي تنظف وشوي تتشردق وشوي تطقطق على التلفزون وترجع تنظف لما خلصت
                وبس راحت غرفتها تبي تنام الا يصيح المنبه وتسمع صوت الاذان
                قمر : خمامتين مايمدي اغفي لي كم سنه هع هع
                وراحت تسوي الفطور حق بعض الناس وتلبس للمدرسه وكيذا يعني
                نهاية البارت


                شسمه ذاك أي نزلت البارت اللحين لان مابنزل طول فترة الاختبارات النهائيه عشان اتفرغ للدراسه وعشانكم بعد بس ان شاء في تعويض
                باي

                تعليق

                • الملاك الأسسوودد
                  عـضـو
                  • Dec 2014
                  • 18

                  #18
                  رد: رواية كل شي الا صديقتي

                  شكرا لمتابعتي nooty

                  تعليق

                  • الملاك الأسسوودد
                    عـضـو
                    • Dec 2014
                    • 18

                    #19
                    رد: رواية كل شي الا صديقتي

                    البارت الثلاطعش ( الثالث عشر )
                    في مدرسة البنات الثانويه
                    في فصل الشله ربعنا
                    مابعد تجي ابلتهم ( استاذتهم )
                    ملاك : سوسو فكرتي بالموضوع
                    سوسن : إي فكرت وشفت انكم بدوني بتضيعوا عشان كذا قلت اجي
                    ملاك : خفي علينا
                    سوسن ابتسمت
                    ملاك : المهم اليوم بنروح نشتري ملابس شتويه لان يقولوا هناك بررررد
                    سوسن : ما احب البرد
                    ملاك : انا اعشششقه
                    رغد نطت لهم : وناسه يا بشر اخيرا بروح من هالمدرسه المخيسه وناسه
                    ملاك : افا الحين مدرستنا صارت مخيسه
                    قمر سمعتهم ولفت عليهم : خير وين ناويين تروحوا بعد؟
                    سوسن : وانتي شعليش؟
                    ملاك : بنروح كوريا بكره وبنهد ( وبنترك ) هذي المدرسه
                    قمر طنقرت ( زعلت ) : اها طيب توصوا بالسلامه
                    سوسن : مابعد نركب الطياره حتى
                    رغد : وشفيش على البنيه؟
                    سوسن : ولا شي
                    ملاك : قوقو
                    قمر : ويييييع كرهتيني ف اسمي
                    ملاك : ماعلينا بس وش رايش تجي ويانا؟
                    قمر بمزح : اوكيششن موافقه
                    ملاك : طيب اجهزي لبكره ها؟
                    قمر : طيب
                    جت لهم وحده وقامت تطالع سوسن بقرف : اللحين انتي سوسن
                    ملاك : ماعليكم من هالاشكال مايجي من وراهم الا كل شر
                    البنت : و انا اجيب الشر كله من هاللي جالسه يمش ( جنبش )
                    رغد : المهم ماعلينا انا ماحليت واجب الرياضيات
                    سوسن : ومن متى الاخت مهتمه؟
                    رغد : من يوم يومي مهتمه
                    سوسن : طل
                    البنت عصبت لأنهم ساحبين عليها بالمره : أي مسويه روحش بريئه وانتي ماخليتي واحد ماطلعتي وياه ي الصايعه الضايعه المو متربيه
                    ملاك وقفت : حدش عاد الا سوسو
                    البنت : بجد وسخه
                    ملاك : م...
                    قاطعتها سوسن : ماعليش منها عقول متخلفه
                    ملاك ماودها تسكت بس مشتها : طيب
                    البنت طفشت من السحب عليها ومشت
                    وظلوا يسولفوا لما جت الابله
                    ..
                    ..
                    ..
                    ..
                    ..
                    ..
                    ..
                    ..
                    ..
                    ..
                    ..
                    ..
                    ..
                    وانتهى اليوم الدراسي وراحت ملاك لربعها
                    ملاك :الحين بيجي فروس ياخذنا للسوق
                    سوسن باستغراب : فروس؟؟
                    ملاك تبتسم : يب فروس مغيره هو الي قبله
                    سوسن : شلوون؟
                    ملاك : طلع افيرس خالي
                    رغد : لحظه لحظه أي فروس؟ اشركوني معكم في الحديث
                    سوسن : ولا شي بس فارس خال ملاك بيجي يودينا السوق
                    رغد ما اقتنعت بس مشتها : طيب ماقلت لاهلي
                    ملاك : دقي عليهم من جوال فارس
                    رغد : طيب
                    شوي وجا فارس وركبت ملاك قدام ورغد وسوسن ورى
                    ملاك : فروس جيب جوالك
                    فارس : شحقه؟
                    ملاك : رودي بتتصل على اهلها
                    فارس : اوكي بس لا تتطول\
                    ملاك : طيب بس اخلص
                    طلع جواله من جيبه وعطاه اياها اخذته ملاك وشافت الخلفيه فارس في وسط اثنين ماتعرفهم
                    ملاك : افيرس من ذول؟
                    فارس : ليش انتي ملقوفه؟
                    ملاك : من؟
                    فارس : جاك وانا وشين
                    ملاك : اها طيب رودي اخذي
                    اخذته رغد ودقت على امها وقالت لها
                    ..........
                    .........
                    .......
                    .....
                    ...
                    ..
                    كانت مرام مع راكان في مجلس بيتهم
                    راكان بجديه : اسمعيني قمر
                    مرام : اسمع حبيبي
                    راكان : انا ادري ان ابوش كلمش عني
                    مرام : ~ وش ذا الوهقه ( البلشه ) مادري عن ويش يتكلم ~ إي إي
                    راكان : انا كان ودي انا ابوش ما مات عشان اشكره بصراحه الي سوا مو شوي وساعدني بقوه
                    مرام تسلك : ولو ماسوينا شي
                    راكان : المهم يا قمر انا اشكر ابوش حيييييل بس ابي ذيك الاوراق
                    مرام : ~ ياويليييي أي اوراق ليش يتكلم بالألغاز ~ بس انت تدري ان بتينا احترق
                    راكان : ادري وانتي تدري عن مكان الاواق صح؟
                    مرام : صح صح ادري
                    راكان : طيب اسف حبيبتي بس انا لازم ارح اللحين
                    مرام : اوكي حبيبي ي امان الله
                    راكان : في امان الكريم
                    بس طلع راكان اخذت نفس عميق : ويش اسوي انا ماتوقعت انه يعرف عمي وبينهم كلام واوراق ويش اسوي اللحين اللي يتكلم عنه مايدري به الا قمر العله شسوي؟؟
                    .....
                    ...
                    ..
                    .
                    وصلوا السوق وانتثروا في الارض فساد
                    ملاك :شوفوا اشتروا من كل شي 4 احتياط خخخخ
                    رغد : لاتكثري هذره ويالله عشان نخلص كل وحده تروح محل وبعد نص ساعه نلتقي في المطعم الي فوق
                    ملاك وسوسن : طيب
                    وراحوا كل وحده في جهه
                    ملاك وفارس لحالهم ورغد لحالها وسوسن لحالها
                    فارس : وش ناويه تسوي؟
                    ملاك : علي ويش؟
                    فارس : شلون ثلاث بنات لحالهم من بيحميهم ي ملاك؟
                    ملاك تطالع الجاكيتات : انا فكرت في الموضوع و....... قررت اخلي نواف ونايف يزوروا لي اوراق عشان ( ورفعت راسها تطالعه ) قررت اسوي نفسي ولد
                    فارس بصدمه : شلووون؟؟؟!
                    ملاك : زي ماسمعت
                    فارس : انتي مو مجبوره تروحي اصلا ليش تسوي كل هذا ي ملاك تفكري السالفه لعبه وشلون هم يرضوا يساعدوش في هذا الموضوع شلون مليك شلون تسوي اشياء بدون تفكير ( والدنيا سايبه ^_^ )
                    ملاك : ياخي اكلتني بقشوري انا اقدر احمي ربعي
                    فارس : ملاك فكرتي عدل في الموضوع؟
                    ملاك : أي انا ما اتخذت هذا القرار الخطير بدون تفكير
                    فارس : اوووووف المشكله ادري انش عنيده ومابتغري رايش
                    ملاك ابتسمت : زين انك تدري >_<
                    فارس : اخلصي انتي وشلتش تراكم قلق
                    ملاك : مالك دخخل انت قلت بتجيبنا تحمل
                    فارس : توووبه توبه ما اعيدها
                    وكملت تشتري لها ولربعها نفس الشي
                    .....
                    ....
                    ...
                    ..
                    .
                    قمر رجعت البيت وشافت هند في وجهه
                    هند تمسكها من يدها بدفاشه : بسرعه تعالي حطي الغدى ي العله يبغالي اخذ ملفش من المدرسه عشان انتي تسوي الغدى والفطور والعشا
                    قمر : لاتفكري
                    هند : خلاص بكره اروح اسحبه
                    قمر : ~ احلمي بس ~
                    سحبتها هند وقمر بس شغلها تتحنطب
                    ......
                    ....
                    ...
                    ..
                    .
                    بعد نص ساعه راحت ملاك المطعم الي في السوق نفسه هي وفارس حددده طفشان بس يبيهم يخلصوا عشان يطلع
                    لما قعدوا طلبوا لهم عصير على مايجوا الباقي
                    فارس يحرك المزاز ( الماصه خخخ ) بملل : اوووووف
                    ملاك : شفيك انت مالك خلق شي؟
                    فارس : ياخي ملل
                    ملاك : طيب خلاص بنخلص اللحين وبنروح ي الخال
                    فارس ابتسم : احم احم طبعا خال
                    ملاك طقته على راسه بخفيف : لاتصدق عمرك بس
                    فارس : خلاص راحت الشخصيه
                    ملاك ابتسمت
                    شافت رغد جايه ومعها اكياس الدنيا
                    ملاك اشرت لها عشان تنتبه
                    رغد شافت ملاك وراحت لها
                    فارس : انا رايح ادور شوي اذا خلصتوا دقي طيب؟؟
                    ملاك : طيب
                    رغد قعدت مكان فارس : اوووف ابي بس ارجع البيت
                    ملاك : ليش عاد؟
                    رغد : بعد طفشت ووين سويسن بعد
                    ملاك : مابعد تجي
                    رغد : دقي عليها
                    ملاك : شلون ي الخبله واحنا جايين من المدرسه الى هني حتى مابدلنا .... يوووو صح افيرس الخبل قال ندق عليه واحنا ماعندنا جوال
                    رغد : ليش ماقلتي له
                    ملاك : بعد توني اذكر
                    رغد : زهايمر مبكر
                    ملاك : مالنا الا نستنى فرج الله
                    رغد : خمامتين ( كش وكش يعني تفتح يدها وتسكر اصابعها وتفتحها مرتين خخخخخخخخخ )
                    وظلوا يسولفوا ويستهبلوا يمكن ساعه كامله وسوسن وفارس ماجوا
                    رغد حطت راسها على الطاوله : طفشت
                    نهاية البارت





                    اجازتكم فله

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...