سلام انا نزلت روايتي الاولى في منتدى بس ابي تفاعل اكثر فقررت انزلها في كذا منتدى ثاني واتمنى اشوف تفاعل
رواية كل شي الا صديقتي
تقليص
X
-
-
رد: رواية كل شي الا صديقتي
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم قررت ان اكتب لكم روايتي الاولى سوف اكتب فيها كل ما يجول في خاطري وساجعل فيها الفرح والحزن والتوتر والحيره سوف اكتبها باسلوبي الخاص لن اغير في اسلوبي شيئا لاجل ان يعجب الاخرين ومن لا يفهم كلامي ( الحساوي ) لديه ثلاث خيارات الاول يضرب راسه باول حائط يراه الثاني يحاول ترجمته بواسطة اي شخص الثالث يغلق الروايه فحسب ومن لايحتمل براءتي ايضا يغلقها فحسب فانا برئيه ما شاء الله عليي :-p وسوف تكون ايضا مختلفه لن اجعل فيها شاب خقه يقابل فيها فتاه خقق تجمعهما ظروف كره ويحبان بعضهما في النهايه لا بل هي عن فتاتين عاديتين تمثلان رمزا للصداقه الحقيقيه
بسم الله نبدأ
: هيييه وش ذا الطفش اليومي ابغى اعرف وش فايدة الاذاعه الساجه ذي
رغد : يغثوا فيها خلق الرحمن عمن يعميهم
ملاك : طيب حليتي واجب الرياضيات
رغد : اصلا مافهمت ولاحرف من الدرس
ملاك : انا حليته بس مدري صح اولا خليها على ربك بس
رغد : الفرج الفرج يالله مشينا
ملاك : طيب طيب
في حصة الرياضيات جت الابله تفتش على الواجب
صفيه : ي رغد ليش ماحليتي الواجب
رغد : من شرحش الي ماينفهم منه شي
صفيه : لا والله طيب ليش ماقلتي من البدايه
رغد : كيفي
صفيه : طيب قومي برا
رغد وهي حاطه اياديها في مخباها : احسن
ملاك : وانا بعد معك ( وقامت
صفيه : لحظه ملاك قعدي مكانك
ملاك : تبيني اقعد قعدي ربيعتي
صفيه بعصبيه : ثنتينكم بتنقصوا درجتين ترى
ملاك ورغد بعد اهتمام : عادي
صفيه عصبت اكثر : اللحين راح انقصكم ثلاث بس اذا ماقعدتي ي ملاك بخليهم اربع
ملاك : سوي الي تبي مراح ارجع الا معها
صفيه قفلت معها : كذا يعني تعاندوني طلعوا ثنتينكم ومراح ترجعوا الا بعد اسبوع هالحصه بتنقصوا خمس وكل حصه في هالاسبوع بتنقصوا منها درجه يا عنيدين
ملاك : كذا يعني كذا تسوي فينا ( وتقعد تنشد ) يالظالم القاسي ... في دنيتك ناسي ... ضيقت ه انفاسي ... والله بك خابر ... اظلم بعد واقسى ... بشكيك للمولى ... خير الولي اقوى ... يخزيك ي مكابر ... والي مع الظ...
صفيه صرخت : برا
ملاك ورغد تنقزوا وطلعوا بسرعه
ملاك ورغد يضحكوا على نفسهم : هههههههههههاي
ملاك : قسممممم اليمهه نقزتني
رغد : عمى حتى عمى وش ذا الصوت الي عند هالعجيز
ملاك ورغد : هههههههه
رغد هجدت : طيب الحين وش نسوي
ملاك : خلنا نروح سطح المدرسه
رغد : اوكي بس لا تشوفنا وحده من الاداريات
ملاك : ليش يسوو سطح اذا مابخلونا نرقى
رغد : مدري قومي قومي بس
راحوا للدرج على اطراف اصابعهم كانهم بيسرقوا ذهب لما وصلوا الباب
ملاك ورغد : زال الخطر
دخلوا السطح كان كبيييير ومكشوف وشافوا بنت قاعده على الجدار وتصييييح ومبين انها مانتبهت لاحد
ملاك : شفيها ذي
رغد : مادري مالت كنت افكر ماحد جا هنا قبلنا
ملاك : اقول امشي نشوف البنت
رغد : لحظه الحين هي ليش قاعده على الجدار
ملاك ترفع اكتافها : مدري
رغد : ي بنتتت
البنت لفت لهم ونزلت بسرعه ومسحت دموعها وقامت بتنزل
ملاك : لحظه وش فيك طيب؟
البنت مشت ولا كان في احد يكلمها
ملاك : أحححح فلقت جبهتي
رغد : خلها عنك امشي خلنا نروح مكانها
ملاك : يالله وراحوا وطقاها سوالف الى الحصه الرابعه ونزلوا
دخلوا الفصل وقعدوا بس زين ما بعد تجي الابله دخلوا مكانهم المعروف عند المكيف
الابله تشرح وملاك ورغد مو معاها ابببد
ملاك : ملل
رغد : مالنا الا الصبر
))))لحظه الحين احنا ماعرفنا عن الهبلتين ذول
ملاك 17 سنه ثاني ثانوي ماتهتم بالدراسه اببد كل همها الاكل بس مهما اكلت ماتمتن صديقتها الروح بالروح رغد وكل المدرسه يعرفوا هالثنتين هبللله وعنيده بسها طيبه ايه بعد صوتها حلو شعرها عادي لونه اسود مثل عيونها ضعيفه وسنفوره يعني قصيييره تعودت علي الا مباله وبرود الاعصاب بس مرجوووووجه وعربجيه
ام ملاك : اببد مو مهتمه ببتها وكل برا البيت وماترجع الا باخر الليل
الاب مات
ولاعندها لا اخوان ولاخوات
رغد : نفس صديقتها بككل شي بس اهلها مايخلوها تسوي الي تبي طويله وضعيفه
حمد : ثاني سنه جامعه جاد وبارد عكس اخته ومجتهد في الدراسه بقووه نحيف وعريض وكل ملابسه رسميه له سكسوكه حلو
ام حمد : ربة منزل ناجحه عرفت تربي عيالها بس رغد ابد مانها فايده شديده في بعض الامور لكنها طيبه
ابو حمد : طيييب حد الدعسه ودلوعته رغغد
((((((((وبس
ملاك : عندي خططه مجنووونه
رغد : الي هي؟
ملاك : انا وحده بضل هنا الى بكره
رغد : كييف؟
ملاك : نروح السطح وماحد يشوفنا ونضل هني الى بكره
رغد : واهلنا؟
ملاك : ندق عليهم
رغد : شلوون؟
ملاك تطلع جوالها من مخباها : بهذا
رغد بصدمه : جايبه الجوال
ملاك هزت راسها : يسس
رغد : خاينه انا بعد ابغى اجيب جوالي بعد
ملاك : اصلا انا جايبته بالغلط
رغد بعدم تصديق : اي صدقت
ملاك : قسم
رغد : اي صدقت
ملاك : متى تخلص هالحصص
وظلوا الى نهاية الدوام ولما صفرت ظلوا اخر شي في الفصل وبعدين اخذوا شناطهم وعبيهم والقبه للسطح
رغد وملاك زفروا براحه
رغد : يلا ندق
ملاك : اوكيشن انتي دقي اول
رغد : طيب
واخذت الجوال ودقت على امها
رغد : هلا يمه
ام حمد (امها) : هلا رغد
رغد : يمه انا بطلع من المدرسه وعلى طول بروح بيت ميشو
ام حمد : اقول بلا هذره وتعالي البيت
رغد : بليييز يمه
ام حمد : مافيييي
رغد : طيب بكلم ابوي
ام حمد عطته الجوال كلم بنتك
رغد : بابا عادي اروح بيت ميشوا وانام هناك واجي بعد المدرسه
ابو حمد : طيب بس انتبهي على نفسش
رغد : طيب انا مورايحه احارب بايو بابا
ابو حمد : باي
ملاك : جا دوري جا دوري
اخذت الجوال ودقت على امها
ملاك : يمه بروح بيت رودي وبنام هناك
ام ملاك : ولو ماترجعي البيت يكون افضل (وتسكر
رغد وملاك متعودين على اسلوب ام ملاك الجاف : اخيرررررا
رغد : ياليت في شبكه (انترنت)
ملاك تطلع المودم وتمد لسانها
رغد كبرت عيونها : جايبه المووم
ملاك بابتسامه : يب
رغد : داهيه اقسم بالله داهيه
ملاك : وين الفيش
رغد : هناك في فيش
ملاك حطتها ورجعت : شاريش نتابع مسرحيه لطارق العلي
رغد : لا جوالش مايطلع صوته من تحته
ملاك : الحل عندي ( وتحفص في شنطتها وتطلع سماعات تكبر الصوت
رغد بغت تطلع عيونها : بعععد؟
ملاك مدت لسانها وحطتهم في الجوال
رغد : على ماتفظى المدرسه نتابع هالمسرحيه
ملاك : اوكيشن
وظلوا يطالعوا المسرحيه ولما خلصت
رغد : اكيد اللحين المدرسه فضضتس
قامت ملاك وحطت الجوال في مخباها : يلا
ملاك : بصور المدرسه وهي فاضيه
رغد : مالت حتى مالت
نزلوا وشافوا المدرسه مافيها ايييي مخلووق
ملاك : رويد امشي المقصف
رغد : وانتي بسس هذا الي تفكري فيه بطننش؟
ملاك : اي بطني اي اعتراض؟
نهاية البارت -
رد: رواية كل شي الا صديقتي
البارت الثاني
نزلوا ملاك ورغد للمقصف بس لقوه مقفل
رغد : كاك مقفل في نص جبهتش
ملاك : شب شب امشي
كانت قاعده مع زوجها يشربوا شاي
طلال : جوري انا احس بالذنب كل يوم وكل ليله عشان بنتنا الي تركناها من صغرها
جوري بحزن : مو اكثر مني تكفى طلال دور عليها
طلال : ان شاء الله وانا وكلت ناس عشان يدورون عليها
جوري : يارب يلقونها والله قلبي يتفطر عليها
سمعوا صوت ازعاج عرفوا ان عيالهم التوام الاربعه وصلوا
جوري : شرايك طلال نقول لهم عن هالموضوع اليوم
طلال : لا لا مو اليوم
دخلوا الصاله : سلام
جوري تحاول تنسى حزنها وتبتسم : هلا والله بعيالي
نواف : هلا بالغاليه
نايف : يمه تراني حححد الدعسه جوعان
نور : وانت بس تفكر في بطنك
نايف : ياخي جاي من المدرسه تعبان جوعان وابي اكل اي اعتراض
نوره : وانتوا بسس كل يوم كذا
نايف ونور : كيفنا
نوره : مالت عليكم
طلال : بسكم هذره ويالله تعالوا للغدا
الكل : طيب
نتعرف على هذي العايله بعدين
بالنسبه لملاك ورغد ظلوا في المدرسه وبس صارت الساعه اربع راحوا رركض لسسطح << صاير مأوى لهم
ظلوا هناك الى الساعه ست ونص ونزلوا وراحوا اماكنهم ولا كانهم مسويين شي
ومر هذا اليوم وانتهت السالفه على خير بس مو كل مره تسلم الجره
رجعت ملاك البيت مالقت امها ماهتمت لانه مو شي جديد راحت غرفتها وتشردقت على السرير وراحت في سبعين نومه
دخلت رغد البيت : يماه انا جيت
ام احمد : هلا والله ت مانور البيت
رغد بثقه : بوجودي
ام احمد اكتفت بابتسامه
رغد : يمه ابي اكل
ام احمد : ما سويت غدا اليوم
رغد : لييش!
ام احمد : بعد مافي اغراض وابوش رايح الدمام عشان شغله
رغد : متى راح ابوي وليش ماقلتوا لي ووش وظيفة ولدش
ام احمد : و (( رن جوالها وسحبت على رغد وراحت تكلم
رغد : اصلا عادي
وراحت غرفتها ونامت
في العصر قعدت رغد ونزلت تحت ماشافت الا حمد
رغد : حمد وين امي
حمد : طلعت
رغد : طيب حموود تكفى وديني مطعم
حمد : فاضيه قسم بالله
رغد : تكفى باخذ ميشو معي بس وصلني وبعدين تعال اخذني
حمد : اووف طيب طيب بسرعه تعالي
رغد : بففرح : اووكي
راحت ركض لبست عباتها وطلعت : يالله مر ميشو
حمد : طيب
وصلوا لبيت ملاك ونزلت رغد تناديها
راحت غرفتها : ميييشو
وراحت نقزت عليها وهي نايمه
قعدت ملاك مخترعه : بسم الله وش صاير
رغد : بسرعه البسي بنطلع
ملاك : وين
رغد : بعدين تعرفي بسررعه
بعد دقيقتين طلعوا ركبت رغد قدام وملاك ورا وراحوا المطعم ونزلهم حمد وراح لصديقه راكان
دخلوا المطعم وقعدوا على الطاوله
ملاك حطت راسها على الطاوله : لو مخليتني انام ف البيت اصرف لي
رغد : مالت خلينا نغير جو
دخلوا المطعم التوام الاربعه مع امهم وابوهم وقعدوا في الطاوله الي يمهم
ملاك وهي على نفس وضعها : رودي وش امنيتش؟
رغد تفكر : اممممم اتمنى اروح كوريا وادرس هناك
ملاك ابتسمت : ليش كوريا بالذات
رغد : لان كل الناس الي فيها حلويين
ملاك : مالت على هالتفكير
رغد : انجلعي
ملاك : طيب
رغد حطت راسها مثل ملاك : طيب وانتي
ملاك تبتسم : طبعا بروح معك كوريا
رغد : لا مابيش
ملاك : مالش غيري
رغد : ي واثقه انتي
ملاك رفعت راسها : طيب تراي جواعانه وعلى حسابش لانش انتي الي عزمتي
رغد بيأس : اوكيي
قامت رغد عشان تطلب
اما في الطاوله الي جنبهم
نور : شوفي البنت الي في الطاوله الي جنبنا
نوره تلتفت : شفيها؟
نور : تشبهش حيل
نوره : مافي امل اذا توامي ماتشبهني هذي بتشبهني
نور : لا والله تشبهش
نوره : طيب ليش ماتقولي تشبهش انتي
نور : يمه يمه شوفي البنت الي في الطاوله الي يمنا تشبه بنتش
جوري التفت بس كانت صددددمه : طلال شوف
طلال لف لها وماكان اقل صدمه
كانوا يشوفون بنتهم فيها
قامت لها جواهر والدموع في عيونها : لو سمحتي
ملاك لفت لها : نعم؟
جواهر وهي على وشك تصيح : من انتي؟
ملاك حست بشي تجاه هذي المره : انتي الي من؟
جواهر لاشعوريا حظنتها
جت رغد ومها الطلب وشافت المنظر
رغد راحت تركض : اووف وش الي فاتني
جواهر هدت ملاك وهي تصيح : اس اس اسفه بس انتي ممكن انش بنتي
ملاك : النمره غلط ( تستهبل الاخت
نور قامت : يمه من ذي
جواهر : اختكم
رغد : لحظه لحظه ميشو اختي انا وش صاير معكم
جوري تمسك نور : شوفي هذي اختها التوأم
رغد : اوف ليش ذي تشبه ملاك
ملاك : يخلق من الشبه اربعين ترا
جواهر : لجد مالنا الا تحليل الdna يلا المستشفى
ملاك : مابي جوعانه
رغد : وانا
وحطت رغد الاكل وبدوا ياكلوا
نوره قامت : يمه فهمينا وش صاير وليش انتي متاكده هالقد انها اختي؟
جوري راحت لملاك : تكفين تعالي معاي المستشفى تكفين
ملاك ماتحب احد يترجاها وترفض طالعت رغد
رغد : مراح نخسر شي
مﻻك : اوكيشن
كانوا التوأم مصدومييين من الي يصير قدامهم وطلال ماكان اقل صدمه منهم
طلال متأكد ان هذي بته شكله نفس نور ونوره بالضضبط الشعر العيون الطول كل شيي
ملاك : نروح بس انا وانتي ورودي
جوري بس همها الاثبات ان هذي بنتها تبي تتاكد ماتبي يكون في ذرة شك بالموضوع مع ان الاثبات شكلها : طيب
بعد دقايق كانوا في المستشفى ينتظروا نتايج التحليل طلعت الدكتوره ومعها النتجيه على طول راحت لها جوري واخذت الورقه قامت تطالع فيها ونزلت دموعها بس هالمره من الفرح
مسكت الورقه وراحت لملاك : شووفي انتي بنتي بنتييي
ملاك بعدم اهتمام : طيب
جوري حظنتها بقووه وهي تصيح : بنتيي بنتي اخيرا رجعت لي بنتي
مﻻك وخرت عنها : طيب يالله ابي ارجع
رغد كانت تطلع وبس
جوري تمسح دموعها : انتي راح تجي تسكني معي صح
ملاك : هه طبعا لا
جوري : بس انتي شفتي الاثبات بنفسك
ملاك بلا مبالاه : مايهمني ولا ابي اروح مكان وبعدين لما انا بنتكم ليش ماربتيني
جوري نزلت راسها : لما....
نهاية البارت
تعليق
-
رد: رواية كل شي الا صديقتي
البارت الثالث
جوري نزلت راسها : لما انولدتي انتي واخوانك الاربعه كنا كنا في حاله ماديه صعبه و ( نزلت منها دمعه
ملاك باستخفاف : اي وبعدها قطيتوني في الشارع لان ماعندكم فلوس تروبوني صح؟
جوري بحزن وهي منزله راسها : اسفه بس انا ابيش قربي
ملاك وهي تطالع من الدريشه : قدرتي تعيشي من دوني 18 سنه خلاص كملي جميلك وبعدي عني
جوري كانت كلمات ملاك زي السكاكين في قلبها : انا لما كنت حامل فيكم كنت ناويه اسميك نوار
مﻻك : ومو عارفه اسمي حتى هه اسمي مﻻك
جوري : من جد مﻻك
مﻻك : ادري ( اموت ع الثقه انا
نروح لرغد شوي وشلون تفكر
رغد : ~ هذا طلال الفارس ماغيره يعني ميشو طبعا راح تتخلى وتروح تعيش معهم ولما تشوف العز والمال والدﻻل وش تبي فيني انا جيب ع الاقل خلوها لي هاليوم اودعها واقول لها ميشو احبك ~
ماكانت اصﻻ تسمع ويش يقولوا
وصلوا المطعم
نزلت جوري ودخلت المطعم
نايف ونواف قاعدين قدام بعض ويتناقشوا بخصوص البنت الجديده الي بتدخل حياتهم
نور ونوره يتناقشوا بخصوص شكلها واسلوبها واسمها اصلا
وطلال راسه بين اياديه وحد الدعسه متوتر
حوري توجهت لطاولتهم : طﻻل هي بنتنا
طلال وقف : يعني بتجي معنا
جوري بأسى : لا
طلال : ليش؟!
جوري : البنت ابد ماتبي تجي ومو ماسحتنا شكلها
طﻻل توجه لطاولتهم
مﻻك : لحوووول
طﻻل : فكري خﻻل يومين وردي علينا
مﻻك : مراح اغير رايي لابعد يومين ولا سنتين ( وباستهزاء ( هه الا اذا حققت امنية رودي ووديتنا كوريا ندرس طبعا بروح وغصب عني بعد
رغد طالعت مﻻك بصدمه
طﻻل بفرح : صحيح؟ اذا درستوا برا بتسكني في بيتي
مﻻك : اذا
طﻻل : طيب انا بوديش اي مكان تبي
مﻻك وقفت بفرح : جججد كشششخخخخه ( حست على روحها وقعدت ) اذا جبت لي تذاكر لكوريا اروح وبس انا ورودي
نروح
رغد : ~ خبله ~
طﻻل : موافق بس انش تروحي تقعدي ف في بتي اسبوعين ع الاقل
مﻻك بفرح : اوكيشن
طﻻل : ممكن رقم جوالك ( طلع جواله
ملاك حافظته : يس 0548399382
طﻻل رن عليها وسكر : هذا رقمي اذا احتجتي شي لايردش الا لسانش
مﻻك : ان شاء مو محتاجه شي
رغد دق جوالها : هلا حمد...طيب..باي( سكرت ( يلا جا حمد
مﻻك : طيب
وطلعوا
وركبوا ثنتينهم ورا لان حمد مع راكان
مﻻك بهمس : بتروحي معي كوريا؟
رغد : ي غبيه شلون اهلي بيرضوا نروح بس انا وانتي بدون احد
مﻻك : انتي تبي تروحي اولا
رغد : طبعا ابي اروح
مﻻم : خﻻص بعدين نقولهم انا بدق على الرقم الي عطوني ونتفاهم
رغد : يعني انتي ناويه تروحي؟
مﻻك : يس وش فيها يعني مراح يختلف الوضع
رغد انصدمت من قرار صديقتها في النهايه بس مابينت : اوكي نزلي الحين وصلنا
ملاك : بايو
رغد : باي
ملاك نزلت وكانت رايحه غرفتها بس شافت امها موجوده قدام التلفزون وراحت لها
مﻻك : يمه اوه اقصد ابتهال
ابتهال تنهدت : خير
مﻻك : ترى انا عرفت اهلي الحقيقين
ابتهال ( تدري انها مو بتها : يعني بتروحي من هني
مﻻك : اي وبسافر بكمل دراستي
ابتهال : شسوي لش
مﻻك ابتسمت بألم : ولا شي باي
ورقت غرفتها رركض
فتحت جوالها ودقت على الرقم
قبل هذا في بيت طﻻل الفارس في ذاك البيت الكبير الي كأنه قصير بعد مادخلوا
نايف : يمه يبه شلون يعني معنا توأم خامس
طﻻل : اي معكم اخت خامسه وبتجي تسكن هنا ورح ترحبوا فيها كلكم
نور ونوره : طيب ليش ماقلتوا لنا احنا
جوري : ماكانت فيه فرصه
نواف : شلون يعني ماكانت فيه فرصه
طﻻل : لما تجي ونقول لكم السالفه
نور بعصبيه وغرور : طيب يمكن الي اخذوها ماربوها عدل يمكن بنت شوارع يمكن بنت حرام اصلا انا ما اقبل فيها و (سكتها الكف الي جاها
جوري : انتي الي خليتيني اسوي هالشي مهما يكون هذي اختش من لحمش ودمش من امش وابوش يعني حالها حال نوره فاهمه
نور وهي تصيح : تخسي ماباقي الا هي تصير مثل نوره مستحيل
ورقت الدرج تركض وهي تصيح
نوره طالعت امها بنظرات عتاب ورقت ورا اختها
رن جوال طﻻل ورفع
مﻻك : الو
طﻻل : بنتي؟
مﻻك : ممكن تعطيني وحده
طﻻل حس انها مو مرتاحه له : طيب
جوري بلهفه : هلا مﻻك
مﻻك : على حسب اتفاقنا بعد اسبوع من الحين اروح كوريا انا وصقيقتي
طﻻل بهمس : انا قلت لها بوديها
جوري بنفس الهمس : لييييش انا ماصدقت على الله القاها وانت بتطيرها مدري وين
طﻻل : لو ماسويت كذا كان ماجت اصﻻ
مﻻك : الوووو
جوري : معك معك
مﻻك : طيب؟
جوري : ممكن تجي من بكره؟
مﻻك : مايهمني اي وقت
جوري : خﻻص بكره جمعي اغراضش والساعه 4 يجيش السواق
مﻻك : مابي اروح مع السواق لحالنا ابي اي بنت معنا
جوري ابتسمت : طيب وبيت طﻻل الفارس ابوك بيتك انتي بعد
مﻻك : طيب طيب باي
سكرت ودقت على رغد
رغد كانت تحس بصداع من لما جو من المطعم : الو
مﻻك : رودي وش فيه صوتك
رغد : ولاشي وﻻشي
مﻻك : المهم تعالي هني
رغد : ليش؟
مﻻك : بروح ذاك البيت بكره
رغد بققت : ايييش؟ ليش؟
مﻻك : مدري وبعدين مايهم متى وليش وكيف انتي بس اقنعي اهلش ي بنت
رغد بيأس : طييب
مﻻك : بايو
وتسكر
نزلت تحت تدور شنطه تحط فيها اغراضها شافت ابتهال بعدها
مﻻك : وش صاير في الدنيا ليش انتي هني
ابتهال : ماعندي اشغال قلت اجي اقعد هني
مﻻك بعدم تصديق : اي صح ماعندش اشغال .،. ابي شنطه احط فيها اغراضي بكره بروح بيت طﻻل الفارس
ابتهال قامت وفتحت عيونها ع كبرها : ايييش طﻻل الفارس!
مﻻك باستغراب : اي وش فيها
ابتهال تاخذ الجريده : شوفي هذا صاحب اكبر شركه بالعالم واكبر مول بالعالم
مﻻك : ايييي عشان كذي بيودينا كوريا
ابتهال : ايش بتروحي كوووريا
مﻻك : اي
ابتهال : مﻻك ترا انا الي ربيتش طول 18 سنه لحالي بدون اب
ملاك : ~ يالا سخرية القدر ~ ا اقول مافي شنطه احط فيها اغراضي
ابتهال : بلا في
وراحت جابت لها شنطه ورجعت
دخلت رغد
مﻻك اخذت الشنطه : يلا رودي
وراحوا فوق مرا ثانيه وقامت مﻻك تحط ملابسها
رغد بحزن : ميشو
مﻻك بدون ماتلتفت لها : نعم
رغد بنفس النبره : اذا رحتي هناك ممكن تنسيني وتسحبي عليي
مﻻك بعد بدون ماتلتفت : طبعا لا انتي صديقتي يعني ابيع الكون كله عشانش
رغد ابتسمت ورجعت لها الثقه من كﻻم مﻻك : ههه ادري
مﻻك ابتسمت : مو ناويه تساعديني ترا انا جايبتنش عشان تساعديني مو تطالعي
رغد : طيب طيب
في مكان بعيد عن هالناس ذول وفي جو فله ووناسه
هلال وبلال يلعبوا سوني كراش سباق
هﻻل : طبعا اذا خسرت بتروح تجيب العشا
بلال : اذا خسرت هذا اذا خسرت مع اني مابخسر
جمال : انا مادري من وين طلعت هالطريقه الغريبه في حكم من بيروح
طﻻل : ياخي اخوانك عجيبين
كمال : يعني موب اخوانك انت بعد
جﻻل : ي ناس ممكن هدوء ابي اذاكر
كمال : انت ليش ماسموك مصطفى
طﻻل بطنازه : عشان يتناسب مع المجموعه
هلال صرخ : ففففففزت يس يس يلا انقلع ي خاسر
بﻻل : غشاش غشاش ماقبل قيم ثاني
هﻻل : مستحيل يلا قوم
بﻻل : اي خايف اهزمك
هﻻل : اي خايف تهزمني والحين يلا قلفع
بﻻل : ساكبر وستندمون
كمال : روح بس اذا كبرت يصير خير الحين يلا ترانا جواعه
بﻻل : الله ينتقم منكم
هﻻل : والله مو مشكلتنا اذا انت ماتعرف تلعب
بﻻل طلع وهو يتحلطم
نعرف العائله ذي
ابو طﻻل يشتغل دكتور ونادر مايشوف عياله ويشوفوه
ام طﻻل ماتت
طﻻل 33 سنه موب ناوي يتزوج ناوي يظل عزوبي طول عمره ماكمل الجامعه وكل يرفع اكمام الثوب تحكه يده اذا مارفعها هع شعره بني غامق وعيونه سود طويل وعريض مافيه لحيه دمه خفيف وكل يمزح مايحب الجديه ابببببد ماخذ الحياه ايزي
جمال 30 سنه نفس اخو كان متفوق في الجامعه بس لما ترك اخوه الجامعه او بالاحرى انطرد منها طلع حتى هو شعره اسود وعيونه سوود يسوي شعره سبايكي ومايحب يلبس ثوب مايعصب بسرعه بس ان عصب بعدو عنه يصير يخووووف بس مايعصب على اقل شي واقرب واحد لطﻻل
كمال 24 سنه اخر سنه جامعه ناوي يصير دكتور كبير في المستقبل
جمال 20 سنه جامعه ادارة ادارة اعمال شعره اسسسود فاحم مثل عيونه يلبس نظاره كتووووم حد الدعسه بس لما يجتمع مع صديقه بفل ام امها قزم متفهم طيوب
جﻻل 18 سنه ثالث ثانوي دافوووور في الدرسه جدي بس برا الدراسه ماتشوف اهبل منه شكله عادي وبس
طﻻل وهﻻل توأم 15 ثالث متوسط جايبين العييييد في الدراسه يعني مستوياتهم اصفار مصففه مو غباء بس مايحبوا المذاكره
الساعه 5 الصباح في غرفة مﻻك
كانت نايمه على خشبة السرير لان الداشق يم الدريشه محلها هي وصديقتها البارح والارض ماتبين من العفسه قراطيس ربيان علب عصيرات وصخ اوراق والمخدات فاضيين والقطن الي فيهم منثور والحاله قايمه وهي على خشبة السرير بدون مخده ولا بطانيه وجنبها جوالها صاح الجوال بنغمه مزززعجه
قعدت من النوم وردت على الجوال بدون ماتشوف الرقم وبصوت كله نووم : الو
نايف : انا نايف اخوش جاي اخذش عشان اوديش البيت والحين انا ابيش توصفي لي مكان البيت
مﻻك مافهمت الا انه يبيها توصف له المكان ولاتدري اﻻ من تكلم : تعرف بقالة الشباب بيتنا قدامها
نايف : طيب
مﻻك رجعت نامت
عند رغد قعدت من النوم وهي بعباتها واغراضها وجوتيها تذكرت الي سوو امس وابتسمت وفصخت وراحت تاخذ لها شور ينشطها عشان تروح المدرسه
دق نايف على مﻻك : مﻻك
مﻻك شبه قاعده وشبه نايمه : نعم
نايف : وصلت
مﻻك : اوكيشن اوكيشن
نايف : باي
وسكر
قامت بكسل وراحت للمغسله تغسل وجههالما خلصت طالعت المرايه : ياه كيف وصلت لذي المرحله بهالسرعه كييف الحين انا بروح بيت ابوي عشان احقق امنية صديقتي شلون رح اتاقلم معهم شلوون ... اصﻻ مايحتاج اتاقلم انا بس بقعد اسبوع وبمشي بسافر مع صديقتي �� ... لحظه لحظه شلون بس انا وهي نسافر تروح بلد غرب (( الاخت توها تفكر في كل الي سوته )) اممم خﻻص الحل عندي انا لقيتها بس خطره هالفكره وووو ومو اكيد تنجح اوووف ليش ورطت عنري في هالمعمعه كلها ( ابتسمت ابتسامتها المعتاده ) مو مهم
وطلعت لبست عباتها واخذت شنطتها وتوجهت للباب شافت امها طالعه طالعوا في بعض مده يبوا يشبعوا من بعض يدروا انهم ممكن مايشوفوا بعض مره ثانيه صحيح ماكانوا يهتموا لبعض بس الحين رح يفترقوا للأبد
ابتهال : ~ صدق ماتعرف غلات الشخص الا لما تفقده ~ انتبهي لنفسش
مﻻك : وانتي بعد وباي للأبد
لفت تبي تمشي
ابتهال : مﻻك
مﻻك لفت لها
ابتهال راحت لها وحضنتها وقامت تصيح : اسفه اهه اسفه للكل شي سويته لك اسفه لاني ماهتميت فيش اسفه لانش كبرتي وحيده اسسسفه اسفه سامحيني احنا ممكن مانتقابل مره ثانيه عشان كذا سامحيني
مﻻك مصدووومه ماتذكر ان امها حضنتها قبل كذا عشان كذا تاثرت بقوووهة: انتي الي سامحيني عشان الي سويته لش وانا ماكبرت وحيده ابد لان عندي صديقه وفيه مستحيل تتخلى عني او اتخلى عنها
ابتهال : طيب ممكن في يوم تخونش او تخونيها
مﻻك بانفعال ﻻا مستحييل الا هذا مستحييل لو يخونوني العالم كله ماخانتني لو يعاديني العالم كله ماخنتها
ابتهال ابتسمت : طيب الحين يلا اطلعي
مﻻك : باي
طلعت وشافت سياره فخخمه اخر موديل ( ماعرف شي في السيارات ) المهم انها فخخمه
مﻻك بانبهار : واووو هذي السياره هي واو
نايف صيح لها هرن
مﻻك ركبت ورا وحاولت تركب الشنطه بس مو عارفه
نايف بس يبي يخلص لاطعينه ساعه يم الباب وجاي غصب عنه بعد نزل وهو معصب حد الدعسه ركب الشنطه بقوه وشغل السياره ومشى
مﻻك بشويش : شفيه ذا معصب
صاح جوالها شافت الرقم : هﻻ رودي
رغد : وينش؟؟
مﻻك :} في السياره رايحه للبيت
رغد : اي بيت
مﻻك : ماعرف
رغد : طيب ﻻدلما تعرفي دقي عليي
مﻻك طيب
) ميؤوس منهم )
وصلوا البيت ولا كلمت نايف ولا كلمه بس تطقطق ع الجوال
نزل وسكر الياب بقوه
مﻻك نزلت : لحظه
نايف : نعم
مﻻك : ماعرف انزل الشنطه
نايف : لا اله الا الله
راح ونزل الشنطه
مﻻك : وع ليش يعصب عليي ماسويت له شي
نزلت شافت البيت : واو
رفعت راسها : عماره ولا بيت
نايف : يﻻ
مﻻك : طيب شفيك معصب
نهاية البارت
تعليق
-
رد: رواية كل شي الا صديقتي
البارت الرابع
دخلت البيت ورفعت راسها تطالع كل شي : واو
كانت الحديقه للبيت كبيييره بمعنى الكلمه والارض عششب وفيها ورووود ونوافير واشجار وبركه كبيره في الوسط
مﻻك : من انا؟<<خرفت
نايف : خبله ( ومشى
مﻻك بعدها برا : الللله بجد رووعه احس اني برا السعوديه
دخلت من الباب الرئيسي وكان البيت بدايته الصاله مسرمكه بسيراميك ابيض وفيه كنبات حمر ودريشه كبييره تطل على منظر رائع من الحديقه وعليها ستاره حمره وفيه تلفزون بلازما اكبببر حجم وفرشه بيضا مع حمره بزخارف ابداعيه والسقف بعد ابيض واحمر ممزوجين على بعض بطريقه جذابه والدرج بسيراميك احمر على شكل حيه
كان الجو ازعاج واول مادخلت صار هدوووء
نور اول ماشافتها كشرت وقامت باتجاه الدرج
طﻻل بحده : نور
نور : نعم
طﻻل : تعالي هني
نور : بس..
طﻻل قاطعها بحده : بسرعه
نوره بيأس : طيب
وراحت قعدت على الكنب
مﻻك : وين غرغتي؟
جوري : موجوده بس اول راح نتكلم مع بعض
مﻻك : اوكيشن
وقعدت يم نور
كانوا مﻻك يمها نور يمها نوره يمها نايف يمه نواف
والكنب الي قدامهم عليه جوري وطﻻل
طﻻل : الحين اخيرا اجتمعتوا كلكم قدام عيني
يعني اخيرا راح اقولكم عن هذا الشي
مﻻك : اختصر اختصر
نور طالعتها بحقققد بس سكتت لوجود امها وابوها
طﻻل : من زمان قبل سنوات انا كنت بتصل على صديقي بس غلطت برقم وطلع لي رقم جوري الي كانت تصيح
جوري بصياح : نععم
طﻻل : حمود؟
جوري تشاهق : الرقم غلط
وسكرت
طﻻل : ~ شفيها باين عليها تصيح ~ مافي الا ادق عليها واسالها ولا مراح انا الليل من لقافتي
اتصل طﻻل
جوري بصياح : خييير
طﻻل : اسف اختي بس تقدري تفضفضي لي رح تحسي انش احسن
جوري بس كانت تبي تفضفض وبنبرة حزن وصياح : انا وش ذنبي لما امي وابوي يغلطوا غلطه انا ادفع ثمنها اذا هم تطلقوا ليش انا رروح اعيش مع وحده ماتعرف ثمن الرحمه ليييش ليش اه اه
طﻻل يبي يهديها : طيب خﻻص قضاء وقدر
جوري بياس : ونعم بالله بس هاي مو حاله اقعد بكف وامسي بطق
طﻻل بعطف : ولا تقنطوا من رحمة الله
والظالم اكيد راح ياخذ جزاه والله مع الصابرين
جوري هدت واخذت نفس عميييق :{
: صح كﻻمك الظالم بياخذ جزاه
وبعد هذا صارت جوري كل يوم تتصل عليي وتقول لي عن الي يصيير لها مع مرت عمها
وفي يوم من الايام
طﻻل : جوري
جوري : عيونها وقلبها وروحها
طﻻل ابتسم : يسلموو بس حاب اقولك ان اليوم جاي تقدم لششش موافقه
جوري ابتسمت بحيا شدييييد : ط ط طبعا
طﻻل بفررح : فديت قلبهم الي يستحون
ورحت وتقدمت لها بس ابوها ما رضا فيني وظليت انا اتترجاه ما رضا وكم مره اروح ومايرضى ولا حتى ياخذ شور جوري يرفض على طول
وجوري وانا تضايقنا من هالشي عشان كذا هربنا انا وهي وتزوجنا واحنا هاربين سكنا لحالنا وانا لسا ماكونت نفسي وماعندي شغل حتى بس عايشينا على الفلوس الي اخذتهم من بيت ابوي وابوها بس على الرغم من ذا كله كنا سعيدين بالعيش مع بعض
بعدها صارت جوري كل تدوخ وتصدع فوديتها المستشفى وقالوا لي انها حامل كانت فرحتي كبيييره وماتوصف بس قلت مابي اعرف وش هي حامل فيه بس دريت انهم توام
واشتغلت محاسب في سوبر ماركت والراتب على قد الحال ومرت ال9 شهور بشغف وشوق
لما قعدتني جوري بنص الليل تصرخ من الم الولاده قمت مفزوع ووديتها المستشفى وانا متووووتر
بس سمعت صوت بكا طفل ارتتتحححححتتت وملتني الفرح والسعاده
وبعدها سمعت بكا طفل ثاني وكبرت ابتسامتي
وسمعت صوت بكا ثالث وابتسمت اكثر
وسمعت صوت بكا رابع وقلت ابتسامتي
وسمعت الصوت الخامس وووو وكشرت بصراحه
بصراحه ماكنت متوقع انهم خمسه
وبعدها باسبوع رحنا البيت ومعنا التوام الخمسه رحت الصبح السوبر ماركت بس انصدمت لما قالوا اني انطردت بشبب غيابي اسبوع الي راح
قلت لهم كنت مع مرتي الي ولدت بس ماقدروا وطردوني
هنا اسودت الدنيا بعيني
كيف اربي توام خمسه ومرتي وانا وبدون شششغل
بحثت عن شغل وبحثت وبحثت بس مالقيت
رحت لجوري وقلت لها وبعدها جت في بالي فكرت نتخلى عن واحد من التوام
جوري عارضت وبقوه بعد
بس قلت احنا بنتركها وبيربوها ناس غيرنا وبتعيش عيشه افضل
وضليت اقنع فيها لما اقتنعت بألم
ومن يوم ما حطيتش على راب المسجد
عاهدت ربي اني اشتغل لما اقدر اوفر لش كل عناصر العيش برفاهيه
مﻻك باستهزاء : لو موقايل لي افضل الحين انا متحسفه عشان جيتي وترى الشي الي كنتوا تسووه غلط وانا ابي ارجع البيت
جوري بسرعه : ﻷ تكفين انا ابيكم كلكم معي
مﻻك : بس سببكم ابد كو مقنع يعني كذا سهل عليش تقطين بتش للشارع
جوري : لا ماكان سهل ابد الا كامت روحي بتطلع مع طلعتش
مﻻك : ~ مومو لاتضعفي لاتضعفي ~ ولو وانت يلي تسمي روحك ابو كيف فكرت فكره مثا هذي ( وحطت يدها على رقبتها تتحسس سلسالها الي يحسسها بالقوه والامان ) بس لحظه وينه وين سلسالي ( وقفت ) وين سلسالي
جوري حست انه مهم بالنسبه لها : كيف شكله
مﻻك : ماعطتها وجه وطلعت برا : وينه سلسالي ( وشوي وتصيح ) ياربي
طلعت نوره وهي متردده : اقدر اساعد
مﻻك بنهيار : تبغى سلساليييي
ورجعت تدور وهي مو مهتمه باحد بس تبغى السلسال
عند رغد
قامت من على السرير : انا ﻻزم اقنعهم نروح ﻻزم ميشو ماسوت كذا اﻻ عشاني وﻻ هي ماتحب تتغير حياتها
راحت الصاله شافتهم كلهم هناك مجتمعين امها وابوها واخوها
سلمت على امها وابوها : يمه يبه ابي اكلكم بموضوع مهم جدا بالنسبه اي
ام حمد : اخلصي وش مهببه
رغد : يماه والله صج مهم
ام حمد : قولي
رغد بجديه : يمه تعرفي صقيقتي ميشو صح
ام حمد : اي بعد شلون ماعرفها والله ان هالبنت طييبه وحبوبه واتمنى لها كل خير واقولش احجزيها لخوش
حمد : يمه
ام حمد : بعد البنت وش فيها تهبل ماتنعاب
رغد : هه مستحيل ذا ياخذ ميشو المهم ماعلينا يمه ممكن تامنيها على اغلى شي عندش
ام حمد بدون تفكير : طبعا
رغد : طيب يبه تعرف ( حست بغصه لذكره ) ط ط طﻻل الفار رس
ابو حمد : اي شلون يعد مافي احد مايعرفه وانا اشتغل عنده بععد وهالريال على غناه الا انه متواضع وحكيف بعد ف اتخاذ قراراته
رغد : ممكن تامنه على اغلى شي عندك
طﻻل : اي بعد وش فيه الريال
رغد : طيب مﻻك بطريقة ما<<متعوب عليها>> صارت بنت طﻻل
ام حمد بفرحه : وي والله هالبينت تستاهل كل خير
رغد : يمه انتي صحيح تتمني لها الخير وتبينها تصير بنت طﻻل
ام حمد : طبعا
رغد : يبه انت واثق فيني وتتمنى لي الخير وتبيني احقق امنيتي في هالحياه
حمد طالع فيها : ~ امنيتها؟..بس امنيتها تسافر؟.. معقوللاه...
ابو حمد : شفيش يبنتي اليوم طبعا مافي اب يبي لبنته غير الخير
رغد : طيب يمه يبه مﻻك مابتجتمع مع طﻻل الا اذا...رحنا انا وهي كوريا ندرس هناك ( وطالعهم ) لحالنا
ام حمد : شنوووو؟ انتي وهي؟
رغد : اي وش فيها يعني
ابو حمد : وش تبي الناس يقولون عنا
رغد : واحنا وش علينا من الناس انت ربيتني عدل وتعرفني زين
حمد : شلون يعني بنتين يروحوا بلد غغرررب لحالهم
رغد : حمممد تكفى ﻻتزيدها
حمد : مايصلح بنتين يروحوا مع بعض وخصوصا اذا كنتي انتي وهالهبله الي معك
رغد تحاول تمسك اعصابها : ماحد يغلط على صقيقتي غريي فاهم ولا لك دخل فيها طييب
ام حمد : اصﻻ انتي موب رايحه لامعها ولامع غيرها
رغد : يماه
ام حمد : قلت مافي روحه يعني مافي روحه
حمد : اي والله لجد ايش قالت بروح مع صديقتي صديقتش مو مال مسؤوليه هي بروحها صايعه ضايعه
رغد ماقدرت تمسك اعصابها وصرخت عليه : انت هييي...باي حق تكلم عن صديقتي كذا وصديقتي احسن منك ومن عشره من اشكالك انا اختك اوكي تسبني تلعني تكسرني اي بس هي ﻻ فاهم هي لا وقسم بالله ان تكلمت عنها مره ثانيه كذا مراح تشوف خير ومراح اكون انا رغد الي تعرفها ( هدت شوي ) وبعدين ( راحت همست في اذنه ) كل شي الا صديقتي اوكي؟
حمد كان مذهووول وش ذا طلعت له رغد ثانيه مىتوقع بتكون ردت فعها كذا عشان كذي ماكلمها وبلع لسانه
ابو حمد : ررغد شلون تكلمي اخوش الكبير كذي
رغد : هو الي شلون يتكلم عن صديقتي كذي
ابو حمد : بس مهما يكون ذا اخوش واكبر منش
رغد : وهي اختي وصديقتي وكل شي بدنيتي
ابو حمد حس انها مامنها فايده : عالعموم مافي روحه برا البلد
وقام وطلع ولحقوه الباقي
رغد قعدت على الارض بيأس وتحطيم ودموعها شﻻل وهي تصرخ : انا وش سويييت انا بس ابي احقق حلمي مع صديقتي الي ضحت بحياتها عشاني حرام عليكم حرام اههه اههه(رغد كذا طبعها حساسه بقوه )
مشوا كلهم ولا عطو اهتمام لدموعها
رغد وهي تقوم وتمسح دموعها بقوه وتلبس عباتها : اصﻻ عادي اصﻻ انا ماحبكم اصﻻ انا بروح لها هي الي تفهمني
طلعت متوجهه لبيت مﻻك الي هو بيت طﻻل لانها تدري انها انتقلت هناك وبيت طﻻل محد مايعرفه
كانت تمشي على الرصيف وهي مهموومه وتحس ان صديقتها ضحت على ولا شي بس لمحت في الرسته لمعه تعرفها قربت شافت سلسال فيه قلب احمر : اوه هذا لميشو بس هي ماتفارقه وتحبه حد الدعسه شكله طاح بدون ماتنتبه ( اخذته ووقفت شافت سياره مسرررررعه متجههه لها بقوووه )
رغد ماعرفت تتحرك تحس رجولها تجمدو على طول لوتت السلسال عدل على يدها هذا الي فكرت فيه وحست بصدمه قوويه كسرتها واصتات ناس تجمعوا عليها وبعدها ماحست بشي
عند مﻻك
كانت مازالت تدور سلسالها ودمعتها على طرف علينها <<مﻻك معروفه انها قويه وماتنزل جمعتها على اقل شي بس هالسلسال مهم بالنسبه لها>> يارر..( حست بقليها انقبض حطت يدها على قلبها ) اي قلبي وش صار احس صاير شي شيييين
على طول جا في بالها رغد اخذت جوالها من مخباها ودقت على ( توأم خبالي ) : ياربي وش صاير لها هالخبله احس صاير لها شي
رفعت وحده : الو
مﻻك بسرعه : رودي وينها
البنت : اذا كنتي تقصدين صاحبة الجوال فهي سوت حادث والحين هي في المستشفى
مﻻك بصدمه : نعممممم رودي اي مستشفى
البنت : مستشفى الرضا
مﻻك سكرت في وجهها وقلبها يرقع رقييع : رودي يالخبله ماتدرين انا بلاش اضيع اتيه اتشتت
دخلت داخل< لحظه لحظه قبل كذا مع عايلتها
دخلت نوره بعد مافلقت جبهتها مﻻك وهي مبوزه : ست الحسن عطتني طاف
جوري : خليها على راحتها شكلها تدور شي مهم
نور : يارب ماتلقاه
جوري : نور
نور : اسفين غلطنا ع ست الكل
جوري هزت راسها ورقت جناحها وخلتهم يولوا وراح وراها طﻻل
نور : وجع وجججع وش ذا الاخت الي طلعت لنا فجاه قلبت حياتنا فوق تحت ماظل شي على ماهو
نايف : صحح ماظل شي حتى ابوي الي هو اببوي تغير
دخلت مﻻك وهي شوي وتصيح : ي شباب ابي اروح المستشفى الحين الحين الحييين
نوره : سﻻمات ليش؟
مﻻك بخوف : صديقتي سوت حادثث
وحالتها حاله وقالت بغرورها المعتاد : ها؟ اشوف انكسر غرورك ي ( وطالعتها من فوووق لتحت ) زباله واشوفش خفتي على الزباله عمرش لاتفكري انش والقذره الي معش تدخلون بيتنا وترى الناس مقامات يعني انتي مو من مستوانا تبي تروحي تشوفي الزباله الي مثلش تبي تروحي تشوفيها تبي تروحي تشوفي اذا بعدها حيه او
مﻻك عطتها ذاك الكفف الي غير ديكور وجهها من جابت طاري المووت وهي خايفه : كووولي خرا ي زباله انا وصديقتي اشرف منش وبعدين امش وابوش الي ترجوني اجي هني ولا انا وش ابي في ناس اوه قصدي حيوانات مثلكم ووو ( قربت منها لدرجه اربكتها ) كل شي الا صديقتي اوكي؟... لاني بكسسر عظامش ان تكلمتي تنها بهالاسلوب ي ( وناظرتها من فوووق لتتحت وباستهزاء واضح ) مو زباله هه
وطلعت
كانوا مصدومييين من اسلوبها نور ماحد عمره رد عليها ومد يده عليها الحين جت مﻻك بكل سهووله وصفقتها ولعنت خامس خامسها
نايف : واو خطيره
نور ب:
بعصبيه : ارويش الايام بيننا
طلع نواف وشافها قاعده ع الكرسي وتهز رجولها بتوتر
نواف بحنيه : اقدر اوديش
مﻻك فزت : صصجج يالله يالله بسرعه الحين طيب
نواف : طيب
وركبوا السياره وراحوا المستشفى ولا تكلموا وﻻ كلمه
لما وصلوا
نزلت مﻻك ركض راحت للاستقباليه <<مادري شسمها هع
مﻻك : رغد وينها جت فففف حادثث قبل شوي
الاستقباليه : في العنايه المركزه <<مادري وين يودوهم بس يتروالي كذي
مﻻك راحت تتتتررركككضضض ووراها نواف يمشي على راحته
طلت مﻻك من الدريشه الكبيره الي تطل على الغرفه وشافت منظر ماعمرها تمنت تشوفه
رغد صديقة عمرها بجسمها النحيل على سرير ابيض ومها مغطيها والدكاتره يطلعوا ويدخلوا كن عندها
ماقدرت تتحمل اكثر قعد على الارض وقامت تصييييح تصييييح تصيييح تصيح صياح يقطع القلب وبصوت عالي شوي
بس محد يلومها
نايف يطالع فيها وهو مصدووم : ~ الحين هذي هي الي كسرت غرور نووور ماتوقعت انها تصييح بس بجد شكلها يقطع القلب ممكن تكون اختها؟! وييي هذا بيصعب الموضوع بس واله تكسر الخاطر ~
قرب منها بتردد
نايف : مﻻك
مﻻك صرخت : وخر عني ابي رووودي ابيها ابيييها ( وتشاهق وحالتها حاله ) حرام عليها تروح وتخليني حرام انا اعاني وهي ترتاح مو قالت هي بتظل معي كل وقت اه اه مو قالت لما اصيح بتحي تحضني وينها الكذابه وينها
نايف عض شفته السفليه : ماتخيلتش ضعيفه وتنهزمي بسرعه
مﻻك رفعت راسها : وش تبيني اسويييي(وترجع تصيح) ابغيها ابغيها
قامت وفتحت عيونها بصدمه : ~ قلبي صديقتي وش يسوو ين ين ينعشوا قلبها ، طيب وقلبي ~ ( طالعت خط الدقات بس دقاتها ضعيييفه ، ماقدرت تتحمل اكثرررر ، وش يصييير )
راحت ودخلت الغرفه بقوه وهي تصرخ : روووودييييي ي حماره قومي قومي ماقلتي ان لما اصيح تحضنني اها قومي قووومي
خط الدقات رجع طبيعي من بعد صرخاتها
مﻻك ابتسمت بسمه تخالطها دموووع بس هالمره دموع فرح وراحت تحضنها : مو لازم تحضنيني انا احضنش ي دوبه
الدكتور المصري : بعدي عنها ي بنت حتموت
مﻻك عطته ذيك النظره : انجلع
الدكتور اختبص من نظرتها : ﻷ يعني كنت بأول ان يدها مكسوره فمايصحش كدا
مﻻك قامت بفجعه : يدها مكسوره وعليي ولا اقول احسن تستاهل الوصخه ذي<< رجعت لطبيعتها لما تطمنت ان صديقتها مابتموت
الدكتور : اخروقي اخروقي ي مقنونه
مﻻك وهي طالعه مبتسمه : م المقون غيرك ي باشا هع
نايف مصدووووم اكثر : ~ وش ذي البنت ما كانها مساعه تصيح كان روحها بتطلع الحين مبتسمه والله هالبنت غريبه يبقالي اكتشفها هه ~
مﻻك بابتسامه : خبله بغيت اموت عشانها
نايف : يلله نرجع البيت
مﻻك : موب راجعه الا لما تقعد
نايف : بس هي مابتقعد الحين شكلها
مﻻك : اي وانا موب راجعه الحين شكلي
طلع الدكتور وراحت له : ها وش مكسور فيها بعد؟<<هههه
الدكتور : مفيهاش شي مكسور بس هي فادت الزاكره
مﻻك : اييييش فقدت الذاكره
الدكتور : هو مو اكيد هنتاكد لما تصحا
مﻻك : ومتى بتصحا عسى
الدكتور : ممكن بكره
في بيت ابو حمد
حمد حس بالذنب عشان الي سواه وراح غرفة رغد وطق الباب
حمد : رغوود افتحي ( ويطق الباب ) رغود يالله عاد ماصارت ( فتح الباب بس مالقالها ) رغود؟ وينشش
وراح يدور في البيت كله ويزعق لها بس ماشافها دق عليها بس جوالها تكسر في الحادث قال مافي الا ادق على صديقتها
دق عليها
مﻻك : الو
حمد : رغد وياش
مﻻك : ﻻبدري تو الناس ليش توك تسال عن اختك
حمد بدون نفس : اخلصي وين رغد
مﻻك : لا صج صج ليش متصل بدري
حمد بنفاذ صبر : اقولش اختي وين
مﻻك : رغد سوت حادث واتكسرت وحالتها حاله وانت توك تسال
حمد بصدمه : وييييش
مﻻك باستهزاء : والله
حمد : اي مستشفى
مﻻك : الرضا
حمد سكر في وجهها
مﻻك : عمى في قلبك وين الادب والاخلاق
حمد يصارخ عند باب غرفة امه وابوه : يممممه يبببببه بتكم في المستشفى
ام حمد : كان قلبي حاسني ان في شي يمه بنتي وش صار لها
: نهاية البارت
تعليق
-
رد: رواية كل شي الا صديقتي
البارت الخامس
دقايق وحمد يسوق وابو حمد حاط راسه على ايده وام حمد ورى تصيج
حمد : يمه خﻻص ان شاء الله مافي الا الخير
ام حمد بصياح : اي خير اي خير واختك مسويه حادث
حمد : يبه هدها شوي
ابو حمد : اهدي ي مره ان شاء الله مافي الا الخير
ام حمد تصيح
وكذا حالهم لما وصلوا ( رغد ودوها غرفه يعني طلعوها من العنايه المركزه
راح حمد وسالهم عن غرفة اخته
وراح لها ركض
فتح الباب بقوه وراح لها
حمد بخوف : رغد رغد وش فيش
مﻻك كانت تقرا قران على الكرسي الي جنب السرير وفجاه انفتح الباب بقوه وتنقزت
مﻻك : تراها نايمه ومابتصحا الا بعد اسبوع
حمد : اييييش
مﻻك : ﻻ امزح بكره بتصحى
حمد بعصبيه : العب وياش انا
مﻻك : لا انا الي العب وياك،اي صح بعد يمكن تكون فاقده الذاكره
حمد : ومن المشرف على حالتها
مﻻك : الدكتور المصري
حمد بنفاذ صبر : اخلصي شسمه
مﻻك : وانا شدراني
حمد قام : مامنش فايده
وطلع
مﻻك : خمامتين فررق عن اخته
ام حمد وابو حمد توهم جايين
ام حمد بصياح : بنتيييي
مﻻك قامت من ع الكرسي : اهدي خالتي مافيها شي بس كسر
ام حمد زاد صياحها : بنتتتي ياليت فني ولا فيها
مﻻك : اسم الله عليك خالتي لا تقولي كذي
دخل ابو حمد وطلعت مﻻك
مﻻك برا تكلم روحها وحاطه رجل ع الارض ورجل عالجدار: اتخيل رويد تفقد الذاكره هه اتخيل يعني اروح لها وتقول من انتي يمه يمه يمه مو معقووول
شافت نايف جاي وبيده كوب كوفي
مﻻك وهي على نفس الوضعيه : اوه انت هني ليش مارحت
نايف : انتي الي ليش هني مو المفروض تصيري مع صديقتش
مﻻك : بﻻ بس اهلها جو وطلعت مابي اضايق احد
ولفت لجهة غرفة رغد وابتسمت
مﻻك تكلم نفسها بصوت عالي : الغبيه متى تقوم وتقول لي شلون صار لها الحادث هه يعني لو وخرت كان ماصدمها احد اوه صح لايكون امها ناويه تظل وياها للصبح ﻻا وانا انلطع برا ﻻﻻﻻﻻ
نايف ابتسم
مﻻك وهي تشوف ابو وام حمد طالعي قربت منهم وسمعت ويش يقولوا
ابو حمد : امشي خلينا نرجع البيت طيعيني وبكره صدقيني بنرجع
ام حمد : ﻻﻻﻻﻻ انا بضل ويا بنتي
مﻻك تدخلت : خالتي انا اضل وياها
ام حمد : مﻻك؟ ﻻ يبنيتي الحين الساعه وحده والوقت متاخر وﻻ نبي نتعبش
مﻻك : ﻻ عادي ورغد مثل اختي حلفتش ي خاله تروحي ترتاحي وانا لما تصحى بدق عليش
ام حمد : والله مدري شقول
ابو حمد بس يبي يمشي : يﻻ امشي امشي
وراحوا ومﻻك دخلت الغرفه وكانت ظﻻام بس فيها ضوء من الدريشه
مﻻك راحت للدريشه الكبيره الي تطل على لمبات الشارع : واو ي عشقي لهالمناظر
لفت لرغد وراحت قعدت على الكرسي الي يم السرير وقامت تتامل وجه صديقتها : توني ادري ان رويد جميله خخخخخ بس ﻻ والله تهبل وهي نايمه بس لما تقعد يمه منها مصيبه داهيه
ظلت تكلم روحها لما نامت وهي ماسكه يد رغد
.
.
.
.
على الساعه 7 الصباح
فتحت رغد عيونها بصعوووبه من الصداع
رفعت يدها تبي تحطها على راسها بس شافتها مجبسه رفعت يدها الثانيه شافت فيها سلسال قامت تحاول تذكر ليش يدها مكسوره و وش هالسلسال ومن هالبنت الي يمها وليش هي هني اصلا بس الي صار ان زاد عوار راسها شالت السلسال وشافت اثره على يدها وفتحت القلب الصغير الي فيه وشافت فيه صورة وحده وواحد الوحده تحس انها تعرفها بس الي يمها ابببد ماعرفته
رغد بهدوء وهي تهز مﻻك : لو سمحتي
مﻻك كانت نايمه ودافنه وجهها في الداشق يعني مايبين وﻻحست عن رغد
رغد بصوت اعلى شوي : اخت...
قطع عليها صوت جوال مﻻك بنغمته المزعجه بقوووووه
مﻻك قعدت مزعوجه من صوت جوالها الي يم راسها وبدون ماترفع راسها اخذته ورفعت بدون ماتشوف الرقم وبصوت كله نوووم : الووو
رغد فز قلبها هالصوت تعرفه بس من ذي من مو جايه تذكر
ابتهال بصوت حنون : مﻻك
مﻻك فزت وتصفقت من الكرسي بس عادي : امي
ابتهال بابتسامه : ايه امش ي بعدها
مﻻك ماتدري وش تقول
ابتهال : شخبار الاهل الجدد
مﻻك بتكشيره : وع يفشلوا مابيهم
ابتهال : تعالي عندي
مﻻك : اصﻻ قعدتي معهم صفقه
ابتهال باستغراب : شلون يعني
مﻻك شافت رغد قعدت : رووووودي ، بعد شوي اكلمك يمه باي
وتسكر
ابتهال : لحظه مﻻك ( تنهدت وقامت
مﻻك : رويد ي دوبه مماصرت ذي نومه اخيرا قعدتي
رغد باستغراب وهي تتلفت : من رويد من تكلمي من انت تعرفيني تعرفش
مﻻك : سويتيها ي الوصخه وفقدتي الذاكره
رغد : هاه
مﻻك : مالت نسيتي كل شي ارت..( لمحت سلسالها الغالي وراحت تاخذه بسرعه وشهقت ) رويييد وش جاب سلسالي معش
رغد بضياع : مادري مادري انا من انتي من وش صاير انا شلون جيت هني ماذكر شييي
مﻻك عورها قلبها على حال صديقتها وهي شبه فهمت السالفه وراحت حضنتها : انا انتي انتي انا
رغد : انتي منار؟ منيره؟ نوار؟ نور
مﻻك : وع وش نور انتي وخشتش انا م..
قاطعتها رغد : ميشو
مﻻك ابتسمت وهدتها : ييس ميشو
رغد : طيب وين اهلي
مﻻك : يو نسيت سالفة امش
وقامت دقت على ام حمد وقالت لها ان رغد صحت
مﻻك : دقيت على امش
رغد : امي؟
مﻻك : يس
رغد : طيب ليش ماذكر شي الا انتي
مﻻك : مدريييي يمكن لاننا قدام بعض 23 ساعه و 59 دقيقه و59 ثانيه في اليوم خخخ
رغد : انا ليش فقدت الذاكره
مﻻك : محد يدري الا ان صار لش حادث وبغيتي تموتي بس للاسف مامتي وفقدتي الذاكره وانكسرت يدش واهم شي رجع لي سلسالي الغالي
رغد : طيب ليش انتي هني
مﻻك : لاني انتي وانتي انا احنا روح وحده ف جسدين
رغد : صح اذكر شي من هذا بس كل ماحاولت اتذكر اكثر راسي يعورني بقووه
مﻻك : عجد لاتحاولي تتذكري اوكيشن؟
رغد وعي مو مقتنعه : اوكيشن
مﻻك : الحين جد رويد ماتذكري شي ولا تستعبطي <مو جايه تستوعب الاخت
رغد : ابي ماي
مﻻك : روحي اخذي لش
رغد بابتسامه : مريضه
مﻻك : مالت حتى مالت والله ان مرضت بكرفش كرررف صبري بس
طلعت مﻻك وراحت تشتري ماي
بس ﻻحظت اثنين يلحقوها ويتهامسوا وشكلهم مو ناويين خير بس ماهتمت
لما جت بتدخل المحل واحد حط يده على الباب
الاول : موب ناويه تعطينا وجه ي الحلو
مﻻك شوي وتطلع عيونها من جراته فبعدت بدون ماتتكلم
الثاني : ﻻﻻﻻﻻ شكله الحلو عنيد
مﻻك حست ان الوضع مو طبيعي عندهم
قربوا منها ثنينهم وهي مصدووومه
الاول : ها تجين معنا بالطيب ولا بالغصب
مﻻك : لو على جثتي
فربوا اكثر اﻻ جا واحد وصار قدام مﻻك وماتشوف اﻻ ظهره
الشاب الي جا عطا واحد كنهم بكس على وجهه كسر اسنانه به
الثانيه : تمد يدك على اخوي؟
الشاب : هه لما يكون اخوك محترم ذيك الساعه دافع عنه وبعدين ثدق لو قالوا شين وقوي عين ( ويرفسه بركبته على بطنه باقوى ماعنده )تعلم ما تقرب من بنات الناس
مﻻك ببلاهه : وش صاير
الشاب ماعطاها وجه لان اثنينهم قربوا منه
الشاب بخوف : هي غش القوى مو متكافئه اثنين ضد واحد غششش
الاول رجع له البكس
الشاب لمح واحد وصرخ له : الفزعه ي ولد العم
لف له نايف : هﻻال؟
شاف مﻻك وراه واثنين قدامه وفهم السالفه
وراح له
لثنين بس شافوا نايف
الاول بخوف : ماكنه ولد الفارس
الثاني : بﻻ يالله امش امش
هﻻل : ي كﻻب حتى ولد الفارس
مﻻك : ايييه فهمت عباره انت ولد عمييي اييي
نايف : سوو لك شي مﻻك؟
مﻻك بزباخه : يخسو ماباقي الا انا يقربوا مني اصﻻ جي سوبر مان المقلد الزباخ الجبان وسوا معركه كان بيخسر فيها لولا وجود اخوي
ومشت وخلتهم لحالهم عشان تشتري ماي لصديقتها (مصصرره تبغى الماي
هﻻل : وش مﻻك ف السالفه هذي نور مدري نوره
نايف : ﻻا خبرك عتيق الحين صرنا خمسه توام
هﻻل شهق : خمسه؟؟؟! شلوووون
نايف : قصه طويله
هﻻل قعد على الارض وتربع : وانا ماعندي شي
نايف : قم الله يفشلك بقولك بقولك
عند مﻻك
كانت عند الاله للمشربات : والله كشخه ماعمري قلت لحد ي ولد العم احس شعور جميل ولا ي بنت العم اخخخخخ كشخه كشخه كشخه بجد كشخه هههه
( اخذت الماي وتبي ترجع لرغد وشافت نايف وهﻻل في نفس المكان
مﻻك بابتسامه لما شافت اثر البكس على هﻻل : محد قالك تزبخ تستاهل ي ... ولد العم ( وتمشي
هﻻل التفت : تطمشي انتي ووجهش
مﻻك سمعته بس كملت لغرفة رغد واول مادخلت راحت تركض لسرير رغد
مﻻك : رويد رويد قلت له ي ولد العم صار عندي ولد عم
رغد مو فاهمه شي : طيب؟
مﻻك : وش طيب؟ وششش ( تذكرت فقدانها للذاكره ) اييييي صح تذكرت طيب شوفي ( وقالت لها ان هي قبل ساكنه مع وحده مو امها وبعدين لقت اهلها الحقيقين وبعدها راحت بيتهم وقالت لها القصه كامله
رغد : اي اي فهمت طيب وانا ماعندي عيال عم
مﻻك : مبلا عندش شكثرهم
رغد ابتسمت
دخلت ام حمد : بنتي
رغد طالعتها باستغراب : انتي امي؟
ابو حمد بحنيه : الحمد ع السﻻمه
مﻻك لرغد : انا ريحه يدوبه
رغد مسكتها : ﻻ انا ماعرف احد غيرش هني احس اني تايهه من دونش لاتروحي
مﻻك : صدقيني بجي بس ماحب احشر روحي بين اهلش
رغد هدتها : ب تجين بكره ها؟
مﻻك : اكيييد
وطلعت وخلتهم لحالهم
مﻻك : الوصخ حميدو ماجا لاخته
حمد من وراها ومعه باقة ورد : نعم نعم من الوصخ
مﻻك تنقزت : ها؟ انت هني؟
حمد : اي ي الصايعه ي الضايعه ي ام الشباب
مﻻك بعصبيه : نعععمممم منو منو ماسمعت
حمد بعدم اهتمام : انتي وزياده على كذا صمخه
مﻻك هدت اعصابها وقالت ببرود عشان تقهره : كلن يرا الناس بعين طبعه ورايك مايهمني اصﻻ
وراحت لنايف
حمد : ومسويه لي فيها شريفه وع
هﻻل : اﻻ اقول نايف موب رايح جمعة العيله ف مزرعة العيله
نايف : اوووه صح اليوم السبت ﻻرايح طبعا لو ماروح يدفني ابوي حي
مﻻك جت : يا أخ العرب ابي اروح البيت
نايف : طيب انا برا
بعد ثواني نايف يسوق ومﻻك يمه
نايف بهدوء : اليوم كل العيله بتروح المزرعه
مﻻك وهي حاطه راسها على الدريشه ببرود : طيب؟
نايف : وانتي فرد من العيله
مﻻك على نفس الوضعيه : يعني؟
نايف يحاول يمسك نفسه ﻻ يدوس ببطنها من هالبرود : يعني انتي رايحه ويانا
مﻻك : مو طﻻل هارب مع جوري كيف رجع لاهله
نايف : انا بالبدايه مادري ليش مانشوف اهلنا بس الحين دريت والمشكله ذي انحلت من زمان ﻻن جدي متعلق بابوي ويحبه ونفس الشي لامي ولانهم ظلوا مع بعض رجعوا مع بعض وصرنا نروح ونجي على بعض ونتزاور وكل شي
مﻻك : مايهمني الموضوع ابي اروح بيتنا
نايف : بس محد بيكون موجود
مﻻك : قلت بيتنا مو بيتكممم
نايف : بس خلها فرصه عشان تتعرفي على اهلش
مﻻك دايخه من البارح مانامت اﻻ ساعه : ماهمني ودني اي مكان ( فتحت سلسالها ) اههه اشتقت لك حيييل
نايف : انا؟
مﻻك ماتعرف اﻻ تكلم روحها بصوت عالي او بالاحرى تعودت : والله ابي اشوفك ولو لحظه
نايف : كاني قدامش
مﻻك مطنشته : ابيك ابيك ابيك اخخخخ لو اقدر اقولك اني احبك
نايف : قولي وﻻ مستحييه؟
مﻻك بهدوء : ممكن تاكل تراب وتنطم
نايف بنفس هدوءها : طيب وصلنا
مﻻك نزلت بدون وﻻ كلمه ولحقت نايف
نايف يطالع الساعه : يوووه الحين بيبتدوا عني السباق
مﻻك ماهتمت له
راح عند مجلس الرجال ودلها على مجلس الحريم
مﻻك طلت من الباب وشافت امها وخواتها وناس واجد ماتعرفهم وعيال صغار وفوضه وازعاج فما حبت تدخل
راحت تمشي ف المزرعه وهي تحس بوحده عجيبه
مﻻك وهي تمشي ومشت مسافه طويييله : وش فيني ليش احس اني وحدي ليييش؟ ليش احس ان ماحد فاضي لي؟ ليش؟ ورودي فقدت الذاكره هذا صعب علي بس هي كيف حالتها يارب ساعدها يارب ( سمعت صوت صهيل خيول ) ياليت في خيل هني ودي اشوف واحد حقيقي واركبه
( تبعت الصوت بس انصدمت بوجود اسطبل خيول فيه اكثر من عشرين خيل ) ووووواووو وش ذا
راحت تمشي بينهم وهي مصدومه من عددهم
مﻻك : انا فلت واحد مو واجد ( لفت انتباهها خيل ابيض يخبل بس ماعليه سرج وﻻ لجام وهو الوحيد الابيض فيهم وفي فشعره خصله سودا مدري شتبي قربت ممه وشافت مكتوب على السور حقه - خطر - ﻻتقترب اكثر - ابتعد - متوحش - عنيييف ) وش هالخرابيط والله شكله يدنن ( قربت يده منه بس هو بعدها عنه بقوه ) افا ماتبيني المسك حتى ي الوصخ احسن ( شافت يمها اكل اخذت منه ومدته له بس هو بعدها عنه ونثره ) ياه وش هالعناد بس اذا انتي عنيد مره فانا عنيده مليون مره اوكيشن؟ ( فتحت السور متجاهله التحذيرات واول مافتحته على طول نطحها بقوه وراح ركض لساحة الخيول يجري فيها ) هيه ي الطيب تراك شرير <<< مدري كيف تجي ذي >>> ( حست الحاله مستعصيه وفصخت العباه و راحت له بسرعه وهي تركض بس طبعا الخيل اسرع منها ) وقففف وقف ترى مافيني حيل الحقك وقففف رويﻻتي تعورني وقف ( وقف الحصان وراحت له تمسح عليه بهدوء ) والله انا طيبه ومابي اسوي فيك شي بس انت طيب شرير يمكن فيك انفصام بالشخصيه خخخخ ( حاولت تركب عليه بس هو بعد وقطها بقوه ) ايييي ظهريييي عمى عمى عمى ( اخذت عشب من الارض ومدته له ) طيب اكل ( الخيل قام يشمه ) هههه والله مو مسموم ( الخيل قام ياكل ) وع الله يقرفك ماتعرف تاكل عدل ( خلته ياكل واجد اي شي تشوفه تعطيه اياه مسكين وتمسح على راسه وبعدها حاولت تركب عليه مره ثانيه هو قام يتحرك بس مو بقوه زي مساعه ﻻ بس هي غصب تبي تركبه )
مﻻك ركبته : اخيرا
الخيل يمشي بشويش وكل شوي يزيد السرعه لين صار يركض بسرعه جنونيه
مﻻك تمسكت في حيل : وقف لا يلقطك ساهر وقف ي الطيب الشرير وقففف
الخيل مازال يمشي بقوه
مﻻك صاح جوالها بس ماتعرف تاخذه
الخيل صهل ووقف على رجلين بس
مﻻك مسكته اكثر وطاح جوالها من مخباها وتفكك : عمى وشفيك
الخيل كمل ركضضض بسرعه
مﻻك قامت تمسح على راسه وبصوت حنون : عشاني ي الطيب الشرير وقف عشاني
الخيل قام يخفف السرعه
مﻻك ابتسمت : فدييييتك اي هذا السنع
الحيل فجاه صهل ووقف على رجلين وانصفقت مﻻك بقوووه
مﻻك بالم : اه يعووور الله ياخذك ي الطيب الشرير بس زي ماقلت لك عنيده مليون مره ( وقامت مره ثانيه )
راحت مكان الخيل وجابت سرج ولجام لونهم اسود ومن الحواف ازرق
مﻻك : والله مو رايحه الا لما تتعود علي ي الطيب الشرير
حاولت تحط السرج بس هو رفسها على بطنها
مﻻك صرخت بالم وقعدت وهي ماسكه بطنها بقوه : اههه يعور اييي اي ايييي كسر كسر ان شاء الله فرجلك ي الطيب الشرير اههه بس والله ما استسلم ( وقامت مره ثانيه ) ﻻزم اروضك ي الطيب الشرير ﻻازم ( حطت السرج وهو مو معارض وحطت اللجام وبرضو مو معارض يحس عطاها مايكفي من الرفس خخخ )
مﻻك : مو انا الي استسلم بسهوله
ركبت عليه وظلت تتمشى فيه فالبدايه واجهت صعوبه بالتكم فيه بس بعدين تعودت وصارت تمشي به وهي مبتسمه وتحس انها انتصرت اخيرا
سمعت صوت تصفيق لفت لجهة الصوت شافت بنت طويله شوي شعرها لفوق كتفها لونه بني عيونها سود بشرتها حنطيه
البنت تصفق : بصراحه ابداع ماتخليلت تروضيه نوير
مﻻك باستغراب : انتي من متى هني
البنت : شفتش لما تطلي من الباب ولحقتش وشفت كل شي خخخ بس امانه مايعور
مﻻك : يموت مو بس يعور
البنت : كان اخذتي حصانش وفكيتي روحش من العوار
مﻻك عرفت انها ماتدري عن السالفه وسلكت لها : طيب امشي خلنا نرجع
البنت : طيب
اخذت مﻻك الخيل ورجعته وشالت السرج واللجام وابتسمت : ﻻزم تتحرر ي الطيب الشرير
ومشت مع الينت لمجلس الحريم وفيدها عباتها لان قسم الحريم معزول عن قسم الحريم يعني عادي
دخلت مﻻك واول مادخلت صار المكان هادي
فجاه فزت جوري وعرفت انها مﻻك : وش صاير لش؟
مﻻك كان شعرها مفتوح من المعركه ويدها تنزف ورجلها ووجها فيه جرح بعد ومﻻبسها كلها ررمل وطين وحالتها حاله
نور كانت جالسه يمهم ونوره فالحمام ففكروها نوره
مﻻك بابتسامه : ابد بس روضت الطيب الشرير
البنت : خالتي نوره روضت الحصان الابيض
الكل : ايبيييش؟ روضته؟
البنت : اي
دخلت نوره : وش صاير؟
هنا اتشتتوا الجماعه
البنت بعدت عن مﻻك : يمه وصاير ثلاث ثلاث يمه يممممه
جوري : اللحين بشرح لكم السالفه
الكل سكت
جوري شوي وتصيح : هذي بنتي الثالثه الي تخليت عنها بسببكم انتوا بسببكم بعدت عنها 18 سنه
الامهات فهموا السالفه بس باقي البنات الي مايدروا عن شي
العنود الي كانت مع مﻻك : احنا شدخلنا
ام العنود تداركت الموقف : هذي والي يسلمش ضاعت من جوري وطﻻل لما كانت صغيره والحين لقوها
العنود : ايييي بس ليش بسبينا؟
ام العنود بتوتر : ها؟
جوري : مو بسببكم بس انا انفعلت وقلت كذا
العنود بعدم قناعه : اي
سمعوا صوت الجد من السماعه : الان سوف ييدا السباق الاسيوعي ارجو من الجميع ان بذهبوا الى الساحه
العنود بحماس : يالله امشوا بسرعه عشان اهزمكم
خلوني اعرفكم ع العوايل قبل
عائلة ابو طﻻل اخو طﻻل
الي سبق التعريف عنها الي فيها طﻻل جمال كمال يمان جﻻل بﻻل هﻻل
عائلة ابو سعود اخو طﻻل
ابو سعود يشتغل فشركة طﻻل وكاي اب ثاني
ام سعود حقووده وتكره جوري بشكل مو طبيعي
سعود 20 سنه متزوج ناديه حامل ف الشهر السابع صديق يمان الروح بالروح
فاطمه كبر مﻻك بس هي بمدرسه غير عنها فرفوشه وماخذه الحياه ايزي ومزح قصيره بس اطول من مﻻك شعرها لنص ظهرها كستنائي بشترتها سمره شوي
ليلى 13 سنه اول متوسط فيها لقافه مو طبيعيه ولقافتها كل مشكلتها فاي مكان طويله وبيضا وشعرها طويل صابغته اشقر
فدك 5 سنوات صياحه ودلوعة العيله
عائلة ابو راشد
ابو راشد مسوي له مطعم بنفسه يشتغل فيه
ام راشد طيبه حد الدعسه وتحب جوري مثل اختها
راشد 19 سنه ثاني جامعه بدري ف الدمام عشان كذا ما يتواجد مع اهله كثير بس ﻻزم يجي يو السبت جمعة الاهل
العنود نفس فاطمه فاله ام امها وسبق التعريف عنها واسم على مسمى بس مو مثل مﻻك طبعا
ساره 15 سنه ثالث متوسط حقووووده كل ع الجوال ومغروره وشايفه روحها ع الكل قيلة ادب بقوه طويله وشعرها يني بوي وتحط عدسات زرقه دايم لدرجة ان ناس يفكروا عيونها زرق صج
ياسمين 13 سنه صديقة ليلى ف هبالها بس خوافه شعرها طويل لنهاية شعرها مخليته طبيعي اسود عيونها سود قصيره
عائلة ابو مساعد
ابو مساعد مسوي له شركه لحاله يشتغل فيها مشغول
ام مساعد اخت طﻻل الوحيده
مساعد 30 سنه متزوج نوال عندهم حمود سنتين وليان خمس سنوات
بيان 25 متزجه شاهين وﻻ عندهم عيال
حاتم 20 سنه ماكمل دراسه يشتغل ف شركة ابوه ناوي يخطب فاطمه
اميره نفس نور مغروره وشايفه روحها بعكس نوره كل مكحله عيونها بكحل ازرق صارخ مع عيونها العسليه
فاطمه : ي شين ثقتش الزايده عنوو
العنود : امشي نشوف
بعد دقايق الكل بساحة سباق الخيل من والى يعني رجال حريم بنات شباب كلهم كلهم والجد والجده
طﻻل شاف مﻻك مكتفه اياديها وتطالع في اهلها وقال بصوته الجهوري : اسمعوا كلكم انا عندي بنت ثالثه وهي مﻻك وجمعنا القدر مره ثانيه والي مايرحب فيها مايرحب فيني لانها بنتي وراح تسكن معي
الكل سكت يحاول يستوعب
الجد ابو طﻻل : وانا اول من يرحب فيها والحين ماتهم التفاصيل وبنبدا سباق الخيل على والجازه 10 الاف
مﻻك طلعت عيونها : عشره الاف ببلل
بﻻل : طيب خلونا نفهم السالفه
الجد بحده : قلت ماتهم التفتصيل هذي بنت عمك وانتهى
بﻻل : طيب طيب
الجد : يلله بعد خمس دقايق يبدا السباق
23
كل واحد راح لخيله لان الكل بيشارك
عدا الامهات والاباء
يعني مﻻك~نور~نوره~نايف~نواف-
سعود~فاطمه~ليلى-
راشد~العنود~ساره~ياسمين-
مساعد~بيان~حاتم~اميره-
طﻻل~جمال~كمال~يمان~جﻻل~بﻻل~هﻻل..
مﻻك راحت ل الشرير الطيب على قولتها ويمها خيل هﻻل
مﻻك : سوبر مان المقلد بتشارك
هﻻل : طبعا وبهزمك انا والجارج
مﻻك : هه لو تموت
هﻻل : وبعدين لاتفكري في ذا الخيل
مﻻك : لييش؟
هﻻل : له خمس سنوات هني محد قدر يروضه
مﻻك : طبعا الشرير الطيب محد يروضه غيري
هﻻل : صدقيني ماراح تقدري عليه
مﻻك : شدخلك اصﻻ ي سوبر مان المقلد هع هع شقال القوى مو متكافئه خخخ
هﻻل : اقول بﻻ طنازه ي بنت العم
مﻻك : طيب ي ولد الهم
هﻻل : انا ولد الهم مقبوله مقبوله بس راح تنهزمي
مﻻك : نشوف
حطت السرج واللجام عليه وهﻻل مصدووم من هدوءه معها
ركب خيله وهو مازال يطالع فيها بصدمه
مﻻك ركبت عليه
والكل مصدووم جد روضته يعني امبيييه
الكل راح لنقطة البدايه
راح الجد لمﻻك بصدمه : كيف هو هادي كذا كيف روضتيه ي بنتت
مﻻك : صدقني ماكان سهل تكسرت وترفست منه بس اخيرا ترووض
الجد : بما انش الوحيده الي قدرتي تروضيه انتي راح تسميه
مﻻك بابتسامه : الطيب الشرير
الجد باستغراب : هاه؟ الطيب الشرير؟
مﻻك : إي أي إعتراض
الجد : لا ابد
بﻻل يهمس لهﻻل : شكل بنت العم مو سهله
هﻻل : وع ي كرهي لها
بﻻل : مداك كرهتها
الجد : ثلاثه اثنين واحد انطﻻاق
الكل انطلق بسرعه طبعا البنات بعباياتهم لوجود عيال عمهم بس مﻻك بسبب الطيب الشرير ما انطلقت
هﻻل بصراخ : قلت لش مابتفوزي
مﻻك : لسا السباق باوله س سوبر مان المقلد
مﻻك : يﻻ بسرعه ي الطيب الشرير لا تكون شرير بلييز انطلق بليييز
هﻻل كان اول واحد والبقيه وراه
ياسمين : لويله شكلنا بنخسر كالعاده
ليلى تسبق ياسمين واميره وساره وراشد بعد لانه عكر وبصراخ : قولي بخسر
ياسمين : خايننه
مﻻك بعدها بالبدايه
فاطمه والعنود ورا الاخوان السبعه
فاطمه : وين كلامش مساعه ي الزباخه
العنود مره تعدي كمال مره يعديها : صبري شوي بس
بﻻل الثاني ورا هﻻل : اسحب كﻻمي بنت العممم مفهيييه
مﻻك وراه : من المفهيه ي اخ سوبر مان المقلد
هﻻل : بسم الله كيف جيتي
مﻻك : انا ما اخسر فاهم
فاطمه عدتها : ما اتوقع
مﻻك صارت الاولى وقامت تبعد عنهم بعد
وهﻻل يحاول يعديها : مابتفوووزيييي
طﻻل عداه : شكلك بتخسر وبتنقطع سلسلة فوزك بسببها
هﻻل : تخسي
عند التوام
نايف : شوفوا الاخت صارت الاولى
نور تتعدى التوام : مراح تفوز
عند بيان ومساعد الي في الاخير
بيان : ي اخوي شكلك بتخسرر في المركز الاخير
مساعد : بﻻ هذره بفوووز
حاتم عداهم : روحوا اخسروا
بيان : انت الي روح فوز لاتطيح من عين حبيبة القلب
حاتم بعد عنه وسوى نفسه ماسمع
بعد دقايق
المركز الاول مﻻك
2هﻻل
3نور
4العنود
5فاطمه
6كمال
7نايف
8راشد
9نايف
10ليلى
المركز الاخير ياسمين لا انصفقت من على الحصان وعدوها كلهم
الجد : مﻻاك هي الفايزه ولها العشره اﻻف
مﻻك : مابيهم مادري وش اسوي فيهم
الجد : بس انتي فزتي وﻻزم تاخذي الجائزه
مﻻك : مابيهم وش شايفيني اخذهم وش اسوي فيهم يكفوني لبقية حياتي
الجد ابتسم على عفويتها : على راحتش بس بعدين تاخذيهم لمات تحتاحي لهم
مﻻك : اوكيشن
راح عنهم الجد
فاطمه حت لها بدفاشه وحطت يدها على كتف مﻻك : اييه وفزتي علينا من اول سباق
العنود مطنقره : حظ
مﻻك : انا ماخسر تدروا؟
العنود : طللللل نشوف الاسبوع الجاي
مﻻك تحس انها بتطيح من النوم الساعه 8 المغرب وهي لسا مانامت : اقول اب انام
فاطمه : امشي اقولش وين غرفة النوم ي الدجاجه
مﻻك وهي تمشي وياها : انجلعي من امس مانمت الا ساعه ظليت مع صديقتي في المستشفى
فاطمه : ماتشوف شر
وراحوا
بﻻل : هاه هزمتك او لا هزمتك هزمتك هاهاهاهاي
هﻻل : حظ
بﻻل : نوف كنك فزت الاسبوع الجاي او هزمتك
هﻻل : طبعا مابتهزمني
نور : مسويه فيها قويه
اميره : وع وﻻ كيف رفضت الجائزه من جدي
نور : الاسبوع الجاي نهزمها ونكسر شوكتها
نوره : نويف البنت هزمتنا
نواف : اصﻻ عادي
نايف : حيل عادي
بيان : مراح تقبل فيك ترا اذا بنت وهزمتك
حاتم : انطمي انطمي لايجيك كف
بيان لوت بوزها : اقول مساعد وين نوول
مساعد : نوال ببيت اهلها
اليوم التالي الساعه 7:15
مﻻك توها داخله المدرسه شافتها المراقبه
المراقبه باستغراب : وين النص الثاني < تقصد رغد
مﻻك تذكرت رغد واختفت ابتسامتها المعتاده : نصفي الثاني سوت حادث يوم الجمعه
المراقبه : طيب ليش توش تجي؟
مﻻك : توه اخوي جايبني
المراقبه : اخووش؟
مﻻك : اه تغيرت اشياء واجد خﻻل هاليومين خليها على الله ي ابله
المراقبه حست مﻻك متغيره حيل ومهمومه : طيب خﻻص امشي
راحت مﻻك الفصل وابلتهم غايبه
قعدت على كرسيها تفكر باهلها البارح ماتوقعت بيكونوا كذا اهلها اببد : وش هالاهل اسر متناقضه سوبر مانات مقلده طيبين اشرار والله غريبين
نقزت لها سوسن : بووو
مﻻك تقزت : عمى وش تبي
سوسن : وين رغد
مﻻك : سوت حادث
سوسن شهقت : اييييش سوت حادث
مﻻك : وفقدت الذاكره
سوسن باستهبال : تدور لها
مﻻك : انقلعي بس انقلعي
سوسن راحت ووقفت على طاولة المعلمه : ي بنات هذا اخر اسبوع لي معكم
مﻻك قامت : ايييشش؟ اخر اسبوع؟ ليش؟
سوسن : بسافر
مﻻك : وين؟
سوسن : بﻻد العجائب
مﻻك : بﻻ هبال
سوسن بحزن : بروح امريكا لا ابوي عنده شغل هناك
مﻻك : امريكا؟
سوسن : اي
سوسن تبي نقفز بس انصفقت بقوه من على الطاوله : اه
مﻻك : نزلت بسرعه سووس
سوسن تجمعوا عليها البنات : بسيطه بسيطه اقصد عرضيه عرضيه
مﻻك قومتها : هبله
سوسن مسكت مﻻك وطلعتها برا الفصل وحضنتها وقامت تصيييح : اما مابي ارووح مابي ابعد عن بلدي مابي اصير وحيده مابس مابييي
مﻻك انصدمت اول مره تشوف سوسن كذا : ماعليه احنا معك لو بعد المكان قلوبنا فريبه من بعض
نهاية البارت
تعليق
-
رد: رواية كل شي الا صديقتي
البارت السادس
مﻻك تحاول تهدي سوسن : خﻻص سوس
سوسن بصياح : بس انا مابي ارووووح
نخلي مﻻك تهدي سوسن ونروح ل
رغد : اخوي
حمد : عيونه
رغد : ابي ميشو
حمد كشر : وش تبي فيها
رغد : ابيها كلها
حمد : هالبنت ابيش تبعدي عنها
رغد : مستحيل
حمد : لييييش؟
رغد : لانها نصي الثاني وماقدر اتخلى عنها
حمد عصب وطلع : ياربي شلون نست الكل ولا نستها شلون نست امها ابوها وﻻنستها شلون نست اخووها وﻻنستها شلون نست كل اهلها والي تعرفهم وﻻنستها شلووووون
عند رغد
كانت لحالها ف الغرفه لان امها وابوها راحوا البيت
رغد :~ليش اخوي احس انه يكره نصي الثاني بس انا بجد ماقدر اتخلى عنها مدري ليش~
عند الرجال في المجلس
راشد : ي عمي انا ابي بنتك على سنة الله ورسوله
طﻻل : هذي الساعه المباركه والله
راشد : انا ابغى مﻻك
طﻻل : ماتغلى <<تحسسني انها سلعه تبيعها>> ومعروف ان البنت لولد عمها
راشد : انا ابغى الملكه بكره والخطوبه بعد بكره عشان دراستي
طﻻل : صار ي ولد اخوب وانا ادري انك رجال والنعم فيك وبتصونها وبتقدرها
راشد قام وباس راس عمه : مشكور عمي
وطلع
في مدرسة ثانوي للبنات
انقضى اليوم الدراسي ممل لمﻻك وسوسن لان رغد مو موجوده
وكل الفصل مﻻحظ حالهم وحاس ان الفصل بدون فوضة الثﻻثي المرح وﻻشي
صفرت الثامنه اخيرا وﻻتثبتي الا غربتهم هع
مﻻك وسوسن ف الشارع مﻻك تستنى اخوها وسوسن سواقها
مﻻك : اوووف وين نويف النكبه ذا
سوسن : من نويف؟
مﻻك : اوووو ماقلت لش عن السالفه
سوسن : ﻻ
مﻻك : بعدين اقولش
سوسن : مليك بﻻ هبل
مﻻك : اذا رحت البيت اقولش
سوسن : قسم ان ماقلتيلي بحرقش
مﻻك شافت نواف : طيب باي
راحت ركبت معه
مﻻك : ودني المستشفى
نواف : عسى ماشر
مﻻك : ابي اشوف رودي
نواف : بس ابوي يقول عنده موضوع مهم يبي يناقشش فيه
مﻻك بعدم اهتمام : طيب بس بعدين توديني المستشفى
نواف : طيب
محد تكلم بكلمه لما وصلوا للبيت
مﻻك دخلت وشافت طﻻل وجوري وخواتها ونايف ف الصاله
طﻻل : تعالي مﻻك بكلمش بموضوع
مﻻك تتوجه للدرج : اول شي ببدل مريولي
دقايق ونزلت مﻻك وهي مسويه شعرها ذيل حصان وبدله ورديه ناعمه مع جينز ازرق
قعدت ع الكنب : نعم
طﻻل : انا بدخل ف الموضوع على طول وبدون ﻻلف وﻻدوران عادتنا وتقاليدنا تقول البنت لولد عمها وراشد ولد عمش تقدم لش وملكتكم بكره والخطوبه بعدها على طول والموضوع منتهي ومافيه اي مجال للمناقشه
مﻻك مصدووومه وش يخربط ذا وش صاير توني جايه معهم وعلى طول بيزوجوني : قسم مو صاحيين خيييير مو على كيفكم وراشد ذا مابيه ومستحيل اتزوجه
طﻻل : ماعندنا بنات يخالفوا راي اهلهم و ولد عمش بتزوجيه لو بالغصب
مﻻك بعناد : ماني بتزوجه وبعدين تعال انا الي بتزوج وﻻ انت عشان تقرر وعاداتكم وتقاليدكم ماتمشوها علي انا فاهمين؟
طﻻل : وتراددي بعد
مﻻك : وش ارادد ما ارادد انا اقول الحقيقه يعني مو معقول الي تسووه مو معقول وبعدين معك هالقردتين ليش ماتزوجهم هم
نور بس تبي تتهاوش وياها : انتي هي احترمي نفسش احسن لش وبعدين انتي تحبي يدش من ورا وقدام عشان حصل لش ولد الفارس
مﻻك : خلوه لكم ولد الفارس ولاني ماخذته لو على جثتي توني اعرفكم وتبوا تمشوا رايكم علي مستحييييل وراشدكم خلوه لكم وﻻني ماخذتتتتته وترى العقد باطل اذا غصبتوني
طﻻل بهدوء : تجهزي للملكه بكره
وقام متوجه للباب الرئيسي
مﻻك : ماني متزوجته ونشوف من الي كﻻمه يمشي انا او انت والله بهرب من البيت ترى
جوري قاعده ولاتكلمت ب وﻻ كلمه
والباقي مصدومين من جراتها يعني بجد قويه تدافع عن نفسها وماترضى تسكت عن حقها
مﻻك تتوجه للدرج بقهر : بجد جنون مدري شلون يزوجوا البنت بدون شورها ووش قالوا ( وتقلد طﻻل ) عادات وتقاليد والله ماخرتكم الا هالكلمتين
نايف يصفر : قويه قويه
جوري دق حوالها ورفعت : الو طﻻل
طﻻل : شوفي ابيش تروحي وتحبسيها ف غرفتها لبكره شكلها داهيه ومابتعدي الموضوع على خير
جوري : طيب ليش تغصبها على شي ماتبيه مو انت من زمان تدورها وتبيها ليش الحين تعاملها كذي
طﻻل : انا اسوي كذي لمصلحتها عشان امنها عند رجال وانا واثق فيه
جوري : بس غلط انك تغصبها ي طﻻل
طﻻل : جوري سوي الي قلت لش عليه وﻻ تراددي
وسكر
تهندت جوري : ياه وش اسوي
نور : بجد قليلة ادب
جوري قامت تسوي الي قال لها طﻻل
مﻻك كانت ف غرفتها تروح وتجي وهي مقهووره وتقول بصوت شبه صراخ : قسم بالله مجانين قسم بالللله وش ذا القانون العجيب البنت لولد عمها ، مدري من طلعوه ،لاهو مكتوب ف القران ولا في حديث عن النبي يقول ان البنت لولد عمها ، طيب ليش مايقول قبل ليييش ، طيييب طيب والله والله مو ماخذه هالمخيس ذا ؛ انا ميشو اتزوج كذي ، انا طبعا مابتزوج عن حب لاني ما اوؤمن بوجوده ، بس طبعا مابتزوج غصب عني لو وش ماصار ( سمعت صوت قفلة الباب وعلطول راحت تبي تفتحه بس ما مقففل قامت تطق عليه وتصارخ ) ي مخببببلل افتحوا الباب ي البزران والله ما اتزوجه لاني مابسوي شي غصب عنييي لو تموتوا كلكم مابسوي شي غصب عني
جوري سمعت كﻻمها وتنهدت ومشت
نواف : والله ان هالبنت جرييئه بشكل ماتصورته اول مره اشوف بنت ب هالاجرأه
نوره : والله لو انا مكانها حتى لو مابي انكتمت ولا رديت على ابوي
نور : قليلة ادب وتربية شوارع وش تستني منها
نايف : بس الي سواه ابوي غلط
نور : وش الغلط ف الي سواه ابوي البنت لولد عمها وخلصنا
نايف : اي بس يعني لو شاورها ابوي بيكون افضل
ف بيت ابو سوسن
سوسن برجا : اها عاد يبه مابي اروح انا كل اظل لحالي ف البيت يعني ما فيها شي لو رحتوا وخليتوني مايفرق
ابو سوسن : وش تبي الناس يقولوا عني هاد بنته لحالها ورايح امريكا
سوسن : وشعليك من الناس يبه ﻻ تذبحني
ابو سوسن : انا اصﻻ ودي تظلي بس مادري شقول للناس اذا سالوني عنش
سوسن : قول لهم ويا خالتها عمتها جدتها اي اححححد
ابو سوسن : اي والله فكره بس احنا شهر شهرين وراجعين يعني عادي لو ظليتي هني صح
سوسن : اي ايييي
ابو سوسن : خﻻص انا وامش الحين طالعين عشان ما نتاخر على الطيار
ام سوسن : يﻻ سوسو وين شنطتش
ابو سوسن : ﻻا ماهي رايحه
ام سوسن باستغراب : شلوون؟
ابو سوسن يمسكها من يدها : اقولش بعدين امشي امشي
>>>>>فاصل تعريف
ابو سوسن رجال همه ف الدنيا اثنيين مرته وثروته يشتغل ف شركته الخاصه
ام سوسن تشتغل مصممة ازياء صح تهتم ببنتها بس الشغل عندها اهم
سوسن ثاني ثنوي شعرها طوييييل لنهاية ظهرها عيونها سود طويله بشرتها حنطيه خبله مثل ربعها كل وحييده بسبب اشغال امها وابوها تتمنى اخو او اخت يملي عليها وحدتها بس ربعها يهونوا عليها وحدتها وان كانت معهم تنسى هموم الدنيا ومافيها
<<<<<<<انتهى
سوسن اول ماطلعوا امها وابوها راحت ركض غرفتها ودفنت راسها ف المخده وقامت تصييييييح : لهدرجه انا رخيصه عندهم لهدرجه مستعدين يتخلوا عنيييب اه اه اه( وظلت تصيح لييين نامت )
الساعه 1 الليل
بيت طﻻل الفارس
قعدت مﻻك من النوم وراحت غسلت وجهها وهي تحاول تستوعب وين هي : انا وين؟ وش جابني هني؟ ايييييي صصصصحححح تذكرت انا بنت طﻻل الحين ويبي يزوجني غصب ذا اللل هونت مابقول بس كلمتي وحححده ( اخذت شنطتها الي فيها مﻻبسها وهي ماطلتعهم منها حتى ) زين ماشلتهم
راحت باتجاه الدرسشه وقطت الشنطه
مﻻك : جا دوري
طالعت بعد الدريشه عن الارض بس قوت قلبها وطلعت من الدريشه وقامت تنزل وهي مييته خوف وتمسك البيبات او المكيفات والحدايد او اي شي بس في النهايه زلقت رجلها وانصفقت ع الارض يم شنطتها : اه حرام عليكم ( تذكرت شي وشهقت ) عباتي شلون اطلع بدونها يارربييي اووف شلون ارجع اخذها ، وﻻ مايحتاج من الجدار وتصفق وحاله الباب مفتوح
وراحت الباب الرئيسي وشافت عباة وحده من خواتها واخذتها ورجعت اخذت شنطتها ومسكتها وقامت تدفها فتحت باب الشارع وطلعت وسكرته وقامت تمشي ف الشارع
مﻻك : اي والله مو انا الي انغصب على شي مابيييه بس الحين وين اروح رويد ف المستشفى وابتهال اكيد مو ف البيت اييي مالي اﻻ سووس
واتجهت لبيتهم
وهي ماشيه وتسحب شنطتها وراها شافت وحده مستحيل ماتعرفها بعد تسحب شنطتها وتمشي راحت لها ركض
مﻻك : سووويس على ويين؟
سوسن رفعت راسها : مليييك؟ وين رايحه؟
مﻻك : انا بجي لش وانتي؟
سوسن : وانا بعد بجي لش
مﻻك : ليش؟
سوسن : امي وابوي قدموا رحلتهم ومارحت وياهم وﻻ ابي اظل ف البيت لحالي قلت ابي اسكن معش ﻻن امش مو موجوده ف البيت كل
مﻻك : مالت مالنا اﻻ روييد
سوسن : ليش؟
مﻻك : امشي اقولش ف الطريق
وقالت لها مﻻك السالفه من راحوا المطعم هي ورغد لما الحين
سوسن وهم يم باب المستشفى : اييي والله غبييه شحقه هاربه
مﻻك : تخيلي يعني يبي يزوجني وغصب عني ولا تبيني اسوي شي غبيه انا وﻻ غبيه
سوسن : ﻻغبيه
مﻻك يم باب غرفة رغد : ﻻ تغلطي عليي
طالعوا ف بعض : واحد اثنين ثﻻاثه
فجاه انفتح الباب يتبعه صوت صراخ سوسن ومﻻك : روووودييييي
رغد كانت قايمه تشرب ماي بس تخروعت منهم وطاح الكاس من يدها وانكسر
رغد لفت لهم : عمى وش صاير غزو؟
مﻻك وسوسن حطوا شناطهم على جنب
مﻻك : مالنا اﻻ بعض
رغد تطالع سوسن : عفوا من انتي؟
سوسن : بمووووت ماعمري فكرت اشوفش ذربه انا سوسن صديقتش ي الخاينه تنسني وﻻ تنسيها
رغد ابتسمت ببﻻهه : وش صاير؟
مﻻك : بنام هنييي انا وهبيي
رغد : ليييش؟؟؟
مﻻك : يعني طرده نطلع؟
رغد : اي
سوسن : لوت تموووتي ماطلعنا
رغد : ادري بتقولوا كذي بس ليش جايين
في مكان جديد علينا وبطله جديده اسمها قمر
انهلكت وهي تغسل مواعين العزيمه الي البارح :~اه والله تعبت متى الفرججج متى~
انجرحت يدها من صحن مكسور
قمر قطته : احححح ﻻبوكم ﻻبو ابو ابوكم من اماعين بﻻاها
وطلعت للمستودع غرفتها المتكسره الي مافيها اﻻ داشق في الوسط انسدحت عليه وراحت في احﻻامها الورديه
نهاية البارت
تعليق
-
رد: رواية كل شي الا صديقتي
[SIZE=5][COLOR="#FFD700"][CENTER]لبارت السابع
ف الساعه ( 6:00 ) صباحا
في بيت طﻻل الفارس
كانوا الاسره كلهم جالسين على طاولة الطعام ومابعد يدروا بهروب مﻻك
طﻻل : الحين ابيش تقولي للخدامه تودي اكل لمﻻك ف غرفتها عشان يبتدوا تجهيزات المكله
جوري وهي مو مقتنعه : طيييب
وقامت من على الطاوله
وراحت تجهز الاكل بنفسها لمﻻك
خلصت بعد دقايق وراحت لجناحها متوجهه لغرفة النوم طلعت المفتاح وفتحت الباب
بس ماشافتها حطت التبسي على الطاوله وراحت تطق باب الحمام
جوري : مﻻاك مﻻك وييينششش ( حست بخوف ) مﻻك ( فتحت الباب وماشافت احد ) ي ويبي ﻻيكون سوتها وهربت ( راحت فتخت كبتها بس شافته فاضي دورت شنطتها تحت السرير مالقتها ) ياربي وينهييي
راحت ركض لتحت وهي خايفه : طﻻال البنت هربت
طﻻل وقف : ايش؟؟؟
جوري : رحت لها دورت في جناحها بس ماشفتها
نايف بهمس : والله مو هينه سوت الي في راسها وهربت
طﻻل بعصبيه : شلللوون ماقلت لش قفلي الباب
جوري بخوف : والله والله قفلته بس مادري شلون طلعت
طﻻل : بسرعه دقي عليها
جوري : طيب طيب
طلعت جوالها ودقت عليها وﻻردت دقت مره ثانيه وردت بصووت ناعس
مﻻك وهي مفتحه عين ومغمضه عين : ها
جوري : مﻻك وين انتي ومع مين
مﻻك ميزت صوتها : في مكان بعيد عنكم ومع ناس يحبوني واحبهم
جوري بحزن : مﻻك ليش رحتي
مﻻك : ﻻني ما انغصب على شي مابييه
جوري : طيب تعالي تكفي
مﻻك : انتي الي تكككفففي ﻻتترجيني ماقدر
طﻻل سحب الجوال من جوري بعصبيه : وين انتي
مﻻك بابتسامه : في مكان بعيد عنكم
طﻻل بعصبيه اكثر : شلون بنت وتهربي من البيت شكلش ماتربيتي عدل وش تبي الناس يقولوا عنا ها سودتي وجهنا ياجعلش الموت
مﻻك برواقه : والله عاد انت الي تبي تغصبني وهربت عشان ماخذ الي مابسه وبالنسبه لتربيتي فانت الي قطيتني من صغري واخذوني ناس ماربوني عدل اما كﻻم الناس فهو اخر همي وبعد الله يطول في عمري ماسويت شي بس دافعت عن نفسي بهذي الطريقه وولد اخوك مو انت الي قلت بتزوجه ماعليه روح زوجه مايهمني انا
وسكرت
رفعت راسها لصديقاتها الي رايحين بسابع نومه : احبككم ي مخبل
قفلت جوالها بس لفت انتباهها التاريخ : اوووه نسيت سالفة المدرسه
قامت من على الكرسي الي كانت قاعده عليه وحاطه راسها على سرير رغد وسوسن نفسها ورغد منسدحه على السرير وراحت الحمام غسلت وجهها ولبست مريولها الي جابته وياها ولبست عباتها وكل شي وطلعت تقعد سوسن
مﻻك :سوسن سوسن قووومي
سوسن نومها خفيف مو مثلهم طباين : نعم
مﻻك : انا رايحه للمدرسه
سوسن نقزت : وانا بعد
مﻻك : مالت عليش قومي طيب
قامت سوسن تجهز ومﻻك تتستناها
فتحت هند باب غرفتها بقوه وكبت عليها سطل ماي بارد
قمر قامت مرتاعه : قل اعوذ برب الفلق وش صاير
هند : قومي بسرعه تدري الساعه ككم الحين
قمر : ﻻ
هند : الساعه ست ونص وانتي للحين نايمه نامت عليش طوفه
قمر تقوم : عسى ف عدويني وﻻفيني
هند تمسكها من شعرها بقوه : ﻻتكثري هذره وقومي وبعدين انا مو قايله لش تغسلي كل الماعين قبل ﻻتخمدي ها؟ ليش ماغسلتيهم؟ مو كافي انا مدخلينش هالمدرسه على حسابنا وﻻ تبيها ببﻻش ﻻفلوس وﻻ شغل
قمر مغمضه عيونها بالم بس ماتبي تصرخ : طيب وخري عني
هند : الحين روحي المدرسه وان جيتي لي شغل ثاني معاك <<وقطتها بقوه ع الارض بس قمر قدرت تتماسك وتظل واقفه بشموخ
قمر بابتسامه : مراح تكسريني
هند بقههر : انقلعي قبل ﻻ اذبحش
قمر قامت تجهز للمدرسه وهند طلعت : حتى بعد نقلنا بعدي على نفس الحال بس المكان تغير وش هالمصخره الي تصير هذا وهو بيت عمي واتعامل فيه كذي اه بس لو رايحه دار الايتام كان طبعا ماصار لي كذي اه يمه لو كنتي معي الحين يبه تعال شوف اخوك ومرته وش يسوو فيني ( وبأللم شدييد يعتصر قلبها ) نونه اختييي ليش رحتيي انا ابييييش الدنيا مارحمتني ي نونه مارحمتني وبنات عمي ماخلوني ف حالي وﻻ انت ي حمود رحت عني وتركت وعودك انك ماتتخلى عني هه اصﻻ انا من عرفتك كذاب بس بس بس طيب وحنوووون ( مسحت دمعه نزلت من عينها بقوه ) بس ﻻ انا مابضعف قدامهم وبظل قمر بنت ابوها
طلعت من البيت رايحه مشي للمدرسه رغم بعدها بس عمها ماتكرم وحطها في باص مع بناته ولو باص المدرسه
((((خلونا نتكلم عن قمر الحين وعن حياتها الصعبه
قمر بنت عمرها 18 سنه شعرها طوييييل لركبتها مﻻمحها فيها من ابوها الي مات واجد فيها من الشموخ والكبرياء وعيونها مثل امها عسليه كانت عايشه مستانسه مع عايلتها بس شاء القدر وماتوا في حادث هي الوحيده الي نجت منه امها وابوها واختها ايناس الي عمرها 17 الي كلنت تلجا لها في حزنها واخوها محمد الي عمره 20 الي كان سندهم في الحياه كلهم راحوا بس هي ظلت تقاسي من ظلم عمها الي شغلها خدامه في بيته لمرته وبناته ميار17 ولمار18 ومرام 19 الي كلهم معاملتهم زفت لها وتوهم ناقلين بسبب شغل سعد عمها الي ميعرف معنى الرحمه وماراف لحال بنت اخوه
في مدرسة الثانويه للبنات
مﻻك بصراخ لسوسن الي في اخر الساحه وهي في بداية الساحه وتصرخ باعلى صوووتها : اسووووووييييييييييسسسسسسسستنننننننننن
سوسن سمعت صوتها ولفت لها وصرخت بنفس صوتها : وييييييييبيييشش
مﻻك تصارخ : مفللللسسسسسه
سوسن بصراخ اكثر : ونا بععععععععد
مﻻك بصراخ : وجججججججع مامنش فاييييددددده
سوسن : ليش مانروح سم بعض تقطعت حبالي الصوتيه
راحت لها ركض وحطت يدها على كتف مﻻك
في مستشفى الرضا
رغد انزعجت من صوت جوال مﻻك واخذته وهي تتافف ورفعت : نععم
جوري : من انتي
رغد بنوم : رغد
جوري : وين مﻻك
رغد : فالمدرسه
جوري : وش اسم مدرستها
رغد بفهاوه : شدراني
وسكرت وفتحت الجوال وطلعت البطاريه والشريحه ونامتتعليق
-
رد: رواية كل شي الا صديقتي
البارت الثامن
دخلت قمر الفصل وعليهم ابله صفيييه رياضيات
صفيه : ليش متاخره؟
قمر : سوري اخر مره بس يعني ﻻن انا جديده
صفيه : طيب دخلي
مﻻك لسوسن : كشششخخه بصير عندنا شي ججديد
سوسن تطالع قمر : رباه شي جديد مايهم(وتحط راسها على الطاوله)
مﻻك بصوت عالي : ي وحده <هع> تعالي هني في مكان (وتاشر قدامها)
قمر راحت وقعدت وفصخت عباتها وحطت شنطتها بس الي لفت انتباه الكل شعرها الطويل
مﻻك : واو شعرها طويل
سوسن : ويع مو حلو الطويل
مﻻك : انتي شعرش يعتبر طويل بس هي اطول
سوسن : سكتي بس
قمر قعدت وطلعت كتبها الي من مدرستها القديمه وقامت تتابع الدرس
خلصت الحصه وجت الفسحه وطلعوا البنات بس قمر ظلت قاعده على الكرسي
في الساحه
مﻻك تطالع البنات : وين الجديده
سوسن : مادري يمكن ماطلعت
راحوا لها الفصل وراخت لها مﻻك بكل دفاشه وحطت يدها على كتوف قمر بقوه : اقول موب ناويه تطلعي
قمر : اي وجع من انتي
مﻻك وهي تسوي حبتين : انا ميشو وهذي سوس وهذي رودي اوه صح بدون رودي انتي من؟
قمر : قمر
مﻻك : ماتعرفي احد في المدرسه
قمر بتكشيره : بنات عمي
في بيت طﻻل الفارس الساعه 9:30 في غرفة نور
الي فيها نور ونوره بس
نور : ياربي وينهي هالعله صدق مو متربيه
نوره : بس صصصدق قويه لو انا كان ماتجرات اسوي نص الي سوته
نور بملل : ياه صات حديث الساعه ليش انا مهتمه فيها
نوره : ﻻنها اختش توامش طبعا بتحسي فيها وتنشغلي بها
نور : بس انا ما اعترف فيها وبرويها شي ماشافته عمرها كله
نوره بابتسامه : طيب نشوف وش بتسوي
نور : استني بس
اما في الصاله الي فيها جواهر وطﻻل
جواهر : خﻻص طﻻل الغي هالخطبه وفكنا وخل البنت ترجع احنا ماصدقنا على الله شفناها شلون تغصبها على شي خاص فيها انت من البدايه غلطت
طﻻل : بس ولد اخوي راشد شلون اصارحه بالموضوع
جواهر : انت السبب محد قالك تعطيه كلمه قبل لاتاخذ راب البنيه
طﻻل يتنهد
جواهر : الحين تدق على راشد وتقول له البنت ماوافقت الحيييين
طﻻل : ياجوري شلون
جوري : ماعليي منك انا وحده ابي بنتي قدام عيني
طﻻل حس انه بجد غلطان : طيب طيب ( وطلع جواله ودق على راشد وهي منحرج منه )
طﻻل باحراج : هﻻ راشد
راشد وهو حددده مستانس : هﻻ والله عمي
طﻻل : شوف ي راشد ترى الزواج قسمه ونصيب وحنا مانبي نغصب البنت على شي ماتبيه وهي تبي تكمل دراستها وتشوف حياتها
راشد يقاطعه : بس انا بخليها اكمل دراستها ومابحرمها من كل شي تبيه وبعدين انا ولد عمها واولى فيها من الغريب وانت عطيتني كلمه
طﻻل : انا ماقلت انك بتحرمها من شي بس هي ماتبي تتزوج الحين لما تكبر وتزوجها
راشد سكر الجوال وقطه يمه بقهرررر : انا وش العيب فيني طيب وش العييييب ليش كل ماتقدمت لوحده ترفضني لييييش ( وطق الجدار بقبضة يده بقوه كانه يفرغ الطاقه فيه
انتشر الخبر بسرعه بين الاهل بس مادروا ان مﻻك هاربه من البيت
اوه نسينا نايف ونواف
في مستشفى الرضا
نواف وهو حاط اياديه في مخابيه ويمشي ورا نايف بملل : انت وين موديني
نايف : انا اقدر اجيب اختي
نواف : وشلون؟ بعدين تعال انت ليش جابني المستشفى
نايف : امش وانت ساكت
نواف : اووووف طيب
نايف راح غرفة رغد الي تطقطق على الجوال ﻻن اهلها مابعد يجوا ياخذوها وهذا اخر يوم لها هني
طق الباب لما دخل
رغد رفعت رفعت عيونها وظلت تطالع فيه مده : انت ميشو؟
نايف بابتسامه : هه انا اخوها
رغد :اييي طيب ويش تبي
نايف : اكيد تدري وينهي صح؟
رغد : يعني برايك وين بتكون طبعا في المدرسه
نايف : طيب تجي وياي نجيبها؟
رغد : طبعا ﻻ بس انا وانت؟
نواف : ﻻ وانا بعد بروح
رغد باستهزاء : احلف؟ اقول انقلعوا بس
نواف : مالت مابناكلش احنا بس نبي اختنا والله حاله ترانا طيبين طيبييين
رغد تافف : طيب بدق على حمد
نايف : طيب بس بليز تعالي لان بجد انعفس البيت عفففس بعد ماراحت
رغد : ترى ممكن انها تعيدها مره ومرتين وثﻻث واكثر بس ان حاولتوا تغصبوها وماقدرت تدافع عن نفسها تهرب ( وابتسمت وهي تتذكر بعض لحظاتها البصيطه الي ظلت لها من بعد الحادث ) تهرب من الواقع الي ماتبيه تهرب بس مو كل مره بتقدر تهرب ممكن مره ماتقدر بس لما ماتقدر انا بروح وبهربها هع
نواف : اخلصي علينا بس ودقي على الي تبي تدقي وتعالي قبل ﻻيحترق بيتنا
رغد تطالع فيه بحقد : ويع
دقت على اخوها
رغد : هﻻ حمود
حمد : وش تبي؟
رغد : تعال وياي بنروح المدرسه وياهمم
حمد باستغراب : منهم؟
رغد : اخوان ميشو
حمد : مستحيل
رغد : ل...
سكر في وجهها
رغد عضت شفايفها بقهههر : والله لعاندك ي حمد طيب برر لي ع الاقل اقول مشينا بس مشينا
بعد دقايق
نايف ونواف قدام
ورغد مو ف السيت الي وراهم ﻻ الي وراه
رغد : ~ ياربي ليش جيت من البدايه احس ان الاوكسجين خلللص احس بكتممه مدري ليش احس بخوف شوي ... اصﻻ عادي اخوان صديقتي ثقه هع~
وظلوا ساكتين لما وصلوا
نايف : وصلنا
رغد على طوول نزلت وركض للمدرسه واول مادخلت من الباب على طوول : ميشو ميشو ميشو مبشو ميشو ميشو ميشو ميشو ميشو ميشو ميشو ميشو ( دخلت فصلهم وصفعت بالباب وظلت معلقه لما وصلت يم مﻻك ) ميشو ميشو ميشو
مﻻك : عمى ويش تبي
رغد وهي تتكلم بسرعه : جو اخوانش المستشفى وحميد مارضى اروح عانديت ورحت الاوضاع عفسه واخوانش برا وحميد مايدري اني جيت و ( لفت لقمر ووقفت الشريط ) من ذي؟
مﻻك : هذي قمر بس ماعلينا وش كنتي تقولي
رغد : ي غبيه اقول ان اخوانش برا
سوسن : صج؟ اللللله كشخه
مﻻك : ينقلعوا
رغد : اخلصي اطلعي
سوسن : اخذوني وياكم
مﻻك ورغد مطنشينها
مﻻك : طيب افرضي انهم ناووين على نيه
رغد : اخلصي وﻻ ترا بشتعمل وياش طريقتي الخاصه
مﻻك تلبس عباتها : والي يرحم والديك بدونها
سوسن : خوونه وانا!
مﻻك : انقلعي بس
وطلعوا
مﻻك ركبت السياره وسكرت الباب : من البدايه اقولها ماني بروح وياكم
نايف : اصلا خﻻص مافي خطبه ولا شي بس ارجعي
مﻻك بابتسامة نصر : صدق؟
نواف : ايييي واكي وابوي يدوروا لش واهلي كلهم دروا وعمي ابو راشد معصصب على ابوي والحاله قايمه والسبب انتي
مﻻك : مو انا السبب ابوك السبب
نواف : انتي من البدايه المفروض ماتعارضي
مﻻك : ليش؟
نواف : ﻷن ( ويقعد يفكككر ) ﻷن ابوي قال
مﻻك : طيب؟
نواف : اقول سكتي
مﻻك باستهزاء : هه اصﻻ مافي سبب يبرر الي سواه ابوك
رغد بهمس : ابي ارجع المستشفى
مﻻك : نايف ارجع المستشفى عشان صديقتي
نايف يلف : طيب
في بيت طﻻل
كان الكل مجتمع هناك
ام راشد بصراخ : وينهي طيب الحين
جوري بتوتر : ي ام راشد هدي اعصابش وترى الزواج قسمه ونصيب ومافي شي غصب
ساره : يمه ماعليش ترا هي الخسرانه مو اخوي من يحصل له واحد مثل رشود ويرفضه غير المجانين
نوره سمعتها وماحبت احد يتكلم عن اختها كذا : وانتي ي البزره وش جابك هني مالش دخل ف هالامور
ساره : لي دخل مو راشد اخوي
نوره : البزران مايتدخلوا يالله برا
ساره لفت وراحت بدون ماترد
العنود : نوير تعالي
نوره : ها
العنود : وينهي؟
نوره : من؟
العنود : اختش مغيرها
نوره : تعالي انتي و فطوم واقول لكم تعالوا الحديقه
العنود : طييب
برا في الحديقه
ياسمين وليلى
ليلى : ترى بنت العم مو موجوده
ياسمين : هههه سخيفه يعني وين بتروح مثﻻ
ليلى : لو انها موجوده ف البيت كان نزلت
ياسمين : يمكن خايفه
ليلى : مستحييييل لو خايفه ما سوت الي سوته
ياسمين : يمكن في غرفتها طيب
ليلى : انا رحت غرفتها وماشفت احد
سمعوا صوت نوره وهي تقول : متاكدين مافي احد يسمعنا
العنود : اي اخلصي وش صاير
نوره : مﻻك لما قال لها ابوي عن الخطبه سوت سالفه وقامت تصارخ وقالت والله بهرب وبعدين سوتها وهربت والصبح راحت امي غرفتها وﻻ شافتها
فاطمه : قويييه
ليلى بهمس : سمعتي؟
ياسمين : بتطيح السما علينا
ليلى : خخخ سكتي
اﻻ بدخلت مﻻك ونايف ونواف
نوره فزت : مﻻك؟
مﻻك تطالعها بنظرات بارده
نوره : ترى الك داخل افصخي عباتش وادخلي عباره ان انتي من مساعه هني
مﻻك : هاه؟ ليش؟
نوره : سوي الي قلت لش عليه بعدين اقولش
مﻻك وهي مو عاجبها الوضع ابببد : ططيييب
فصخت عباتها وحطتها ودخلت وقامت تطالعهم وحده وحده ومﻻمحها ماتدل على اي تعبير وتوجهت للدرج وﻻ احد تكلم ب وﻻ كلمه
لما رقت
ام سعود : اييي رقت ولا كلفت على روحها تجي تكلمنا
جوري : وش تقول لكم يعني؟
ام سعود : تعتذر
نوره : وليش؟
ام سعود ماتدري وشي تقول : انتي سكتي بس سكتي
ساره طالعت نوره باستهزاء وابتسمت
نوره ماعطتها وجه : فطوم عنوو تعالوا نشوفها
العنود : طيب
راحوا لها غرفتها شافوها متربعه ف وسط الغرفه و مشغله التلفزون وتفرفر بالقنوات وﻻ كنه في شي تحت
نوره راحت لها : اخيتي اخيتي
مﻻك حست بشعور حلو لما سمعت كلمتها وﻻ ارديا : عيونها اخيتك انتي
نوره ابتسمت : قولي لي وش سويتي وشلون طلعتي ووين رحتي
مﻻك حست براحه معها : طيب بشوي شوي عليي
فاطمه : وانا بعد ابي اسمه القصه
العنود تقعد يمها : وانا
مﻻك : كان يامكان في قديم الزمان كان في وحده اسمها مﻻك قالوا لها بدون سابق انذار ان بتتزوج ولد عمها وبكره ملكتهم وﻻ اخذوا شورها حتى راحت مﻻك غرفتها مقهوره وبينما هي كذلك ( متعوب عليها ) سمعت صوت قفلت الباب وعرفت ان انقفل عليها وفي الليل هربت من الدريشه
فاطمه : شلون؟
مﻻك : في البدايه كنت خايفه شوي بصراحه بس استجمعت كل قواي وصرت كني بريعصي ونزلت من على الحدايد والاشياءات الي هناك
العنود : وين رحتي
مﻻك : كنت ناويه اروح لسوس بس لما انا امشي شفتها حتى هي مهاجره من بيتهم
نوره : طيب؟
مﻻك : رحنا المستشفى لرودي وظلينا الى الصبح وبعدين رحنا المدرسه ورويد ظلت ماخذه اجازه مرضيه عباره ان وبعدين جت هي ونواف واخوي
نوره : ليش يعني مو نايف وناف او اخواني
مﻻك : بس ماحبه
العنود : طيب شلون قدرتي تسوي كل ذا
مﻻك : مادري
وظلوا سوالف وخبال وضحك ونسوا سالفة الي تحت
اما في مدرسة ثانوية البنات الحصه الاخيره
سوسن تطالع عقارب الثواني : 5.4،3،2،1،( وتصفر وتصرخ ) افراج
الابله خزتها
سوسن ابتسمت تصريفه وقعدت
قاموا البنات يلبسوا عشان كل وحده تروح بيتهم
قمر لسوسن : اشوفك بكره
سوسن : ﻻ انشاء الله
قمر ابتسمت ومشت
سوسن : ~ ياربي مابي اروح البيت احس بوحده هناك ورودي اليوم بتطلع من المستشفى وانا اغراضي هناك اوووووففففففف وش ذا الحياه استغفر الله بش ~
وطلعت للسواق وقالت له يروح المستشفى
في بيت طﻻل
جناح نور
غرفة النوم
نور بابتسامه : هﻻ بهالصوت
ريان : اهلين حياتي
نور : اخبارك
ريان : مو زين
نور بخوف : اسم الله عليك ليش؟
ريان ابتسم : ابي اشوفش
نور : وانا بعد بس..
ريان : بس ايش انتي تبيني وانا ابيش خﻻص تعالي في مجمع الظهران واذا ماجيتي بعد 10 دقايق انسي شي اسمه ريان
(وسكر في وجهها)
نور عضت شفتها السفليه : ياربي وش اسوي انا ابييييه وو(تتذكر كﻻمه)هو يبيني يعني ليش صحيح ما اروح له بدل ما اخسره يعني
نزلت تحت وشافت الناس كلهم راحوا وامها مو ف الصاله فراحت اخذت عباتها والقبه طلعت ودقت على السواق يجي ياخذها يوديها هناك
في بيت عبد العزيز
في الصاله
الي فيها مرام وعبد العزيز وهند
مرام : خير يبه وش فيه
عبد العزيز بابتسامه : كل الخير ان شاء راكان السلطان تقدم لش
مرام : ها؟ انا؟ تقدم لي؟ راكان؟
عبد العزيز : اي انتي تقدم لش راكان وش رايش؟
مرام : والله يابوي مدري شقول ابي افكر ف الموضوع
هند : على راحتش فكري زين وردي لي خبر
قمر يم الباب : زين وحده وبتنقلع تفكنا من شرها
ومشت
عند نور دقت على ريان وﻻ رد ورسلت له رساله ( ريان انا عند الباب الرئيسي للمجمع انت وين )
ريان بنفس المجمع وصلته الرساله وفتحها وارتسمت ابتسامة فرح لما قراها ورسل ( وانا في المطعم الي فوق اول طاوله )
نور اخذت نفس عميييق وتوجهت لريان الي تعرفه من الصوره الي رسلها لها قبل
شافته قاعد الطاوله ويطالع الجوال راحت وقعدت قدامه
نور بابتسامه : هﻻ حبي
ريان رفع راسه : نور؟
نور : اي نور يابعد نور انت
ريان ابتسم : ماتخيلتش بهذا الجمال
نور نزلت راسها بحيا
ريان : ارفعي راسش خليني اشوفش الوجه الي ياما تمنيت اشوفه
نور رفعت راسها : ترى استحييي
في الطاوله الي قدامهم
حمد وراكان قاعدين قدام بعض
يعني راكان وريان مايشوفوا بعض
بس حمد ونور يشوفوا بعض
حمد قتح عيونه على كبرهم وهو يشوف نور تروح وتقعد مع واحد غريب قام وهو حدددده معصب وهو يشوف ابتسامتها وحياها
راكان : هييي بو الشباب وش صاير
حمد : راح لريان وعطاه بكس في خشته طلع دمه
ريان بعصبيه لف له : خييير
ويرد له اياها
حمد بصراخ : هي انتي وش عرفش بهذا ها ما تتكلمي طول عمرش ممثله الراءه الحين طلعتي على حقيقتش
نور : انت من اصﻻ؟
حمد : ﻻوالله انا من؟ الحين صرتي ماتعرفيني
راكان مبلم في ريان الي مو منتبه بوجود
ريان لف لنور : تعرفي؟
نور : ﻻوالله ما اعرفه والله والله
حمد : ﻻتقولي والله واسمعي من هاليوم تبعدي عن اختي فاهمه
نور : وانا شدخلني فيك وفاختك ( وتمسك يد ريان ) امشي حبيبي امشي ماعليك من هالهمج
حمد بصراخ : والله ماتعدي على خير ي الهايته ( لف لراكان بس انصدم وهو يشوف دموعه
نهاية البارت
تعليق
-
رد: رواية كل شي الا صديقتي
البارت الثامن
دخلت قمر الفصل وعليهم ابله صفيييه رياضيات
صفيه : ليش متاخره؟
قمر : سوري اخر مره بس يعني ﻻن انا جديده
صفيه : طيب دخلي
مﻻك لسوسن : كشششخخه بصير عندنا شي ججديد
سوسن تطالع قمر : رباه شي جديد مايهم(وتحط راسها على الطاوله)
مﻻك بصوت عالي : ي وحده <هع> تعالي هني في مكان (وتاشر قدامها)
قمر راحت وقعدت وفصخت عباتها وحطت شنطتها بس الي لفت انتباه الكل شعرها الطويل
مﻻك : واو شعرها طويل
سوسن : ويع مو حلو الطويل
مﻻك : انتي شعرش يعتبر طويل بس هي اطول
سوسن : سكتي بس
قمر قعدت وطلعت كتبها الي من مدرستها القديمه وقامت تتابع الدرس
خلصت الحصه وجت الفسحه وطلعوا البنات بس قمر ظلت قاعده على الكرسي
في الساحه
مﻻك تطالع البنات : وين الجديده
سوسن : مادري يمكن ماطلعت
راحوا لها الفصل وراخت لها مﻻك بكل دفاشه وحطت يدها على كتوف قمر بقوه : اقول موب ناويه تطلعي
قمر : اي وجع من انتي
مﻻك وهي تسوي حبتين : انا ميشو وهذي سوس وهذي رودي اوه صح بدون رودي انتي من؟
قمر : قمر
مﻻك : ماتعرفي احد في المدرسه
قمر بتكشيره : بنات عمي
في بيت طﻻل الفارس الساعه 9:30 في غرفة نور
الي فيها نور ونوره بس
نور : ياربي وينهي هالعله صدق مو متربيه
نوره : بس صصصدق قويه لو انا كان ماتجرات اسوي نص الي سوته
نور بملل : ياه صات حديث الساعه ليش انا مهتمه فيها
نوره : ﻻنها اختش توامش طبعا بتحسي فيها وتنشغلي بها
نور : بس انا ما اعترف فيها وبرويها شي ماشافته عمرها كله
نوره بابتسامه : طيب نشوف وش بتسوي
نور : استني بس
اما في الصاله الي فيها جواهر وطﻻل
جواهر : خﻻص طﻻل الغي هالخطبه وفكنا وخل البنت ترجع احنا ماصدقنا على الله شفناها شلون تغصبها على شي خاص فيها انت من البدايه غلطت
طﻻل : بس ولد اخوي راشد شلون اصارحه بالموضوع
جواهر : انت السبب محد قالك تعطيه كلمه قبل لاتاخذ راب البنيه
طﻻل يتنهد
جواهر : الحين تدق على راشد وتقول له البنت ماوافقت الحيييين
طﻻل : ياجوري شلون
جوري : ماعليي منك انا وحده ابي بنتي قدام عيني
طﻻل حس انه بجد غلطان : طيب طيب ( وطلع جواله ودق على راشد وهي منحرج منه )
طﻻل باحراج : هﻻ راشد
راشد وهو حددده مستانس : هﻻ والله عمي
طﻻل : شوف ي راشد ترى الزواج قسمه ونصيب وحنا مانبي نغصب البنت على شي ماتبيه وهي تبي تكمل دراستها وتشوف حياتها
راشد يقاطعه : بس انا بخليها اكمل دراستها ومابحرمها من كل شي تبيه وبعدين انا ولد عمها واولى فيها من الغريب وانت عطيتني كلمه
طﻻل : انا ماقلت انك بتحرمها من شي بس هي ماتبي تتزوج الحين لما تكبر وتزوجها
راشد سكر الجوال وقطه يمه بقهرررر : انا وش العيب فيني طيب وش العييييب ليش كل ماتقدمت لوحده ترفضني لييييش ( وطق الجدار بقبضة يده بقوه كانه يفرغ الطاقه فيه
انتشر الخبر بسرعه بين الاهل بس مادروا ان مﻻك هاربه من البيت
اوه نسينا نايف ونواف
في مستشفى الرضا
نواف وهو حاط اياديه في مخابيه ويمشي ورا نايف بملل : انت وين موديني
نايف : انا اقدر اجيب اختي
نواف : وشلون؟ بعدين تعال انت ليش جابني المستشفى
نايف : امش وانت ساكت
نواف : اووووف طيب
نايف راح غرفة رغد الي تطقطق على الجوال ﻻن اهلها مابعد يجوا ياخذوها وهذا اخر يوم لها هني
طق الباب لما دخل
رغد رفعت رفعت عيونها وظلت تطالع فيه مده : انت ميشو؟
نايف بابتسامه : هه انا اخوها
رغد :اييي طيب ويش تبي
نايف : اكيد تدري وينهي صح؟
رغد : يعني برايك وين بتكون طبعا في المدرسه
نايف : طيب تجي وياي نجيبها؟
رغد : طبعا ﻻ بس انا وانت؟
نواف : ﻻ وانا بعد بروح
رغد باستهزاء : احلف؟ اقول انقلعوا بس
نواف : مالت مابناكلش احنا بس نبي اختنا والله حاله ترانا طيبين طيبييين
رغد تافف : طيب بدق على حمد
نايف : طيب بس بليز تعالي لان بجد انعفس البيت عفففس بعد ماراحت
رغد : ترى ممكن انها تعيدها مره ومرتين وثﻻث واكثر بس ان حاولتوا تغصبوها وماقدرت تدافع عن نفسها تهرب ( وابتسمت وهي تتذكر بعض لحظاتها البصيطه الي ظلت لها من بعد الحادث ) تهرب من الواقع الي ماتبيه تهرب بس مو كل مره بتقدر تهرب ممكن مره ماتقدر بس لما ماتقدر انا بروح وبهربها هع
نواف : اخلصي علينا بس ودقي على الي تبي تدقي وتعالي قبل ﻻيحترق بيتنا
رغد تطالع فيه بحقد : ويع
دقت على اخوها
رغد : هﻻ حمود
حمد : وش تبي؟
رغد : تعال وياي بنروح المدرسه وياهمم
حمد باستغراب : منهم؟
رغد : اخوان ميشو
حمد : مستحيل
رغد : ل...
سكر في وجهها
رغد عضت شفايفها بقهههر : والله لعاندك ي حمد طيب برر لي ع الاقل اقول مشينا بس مشينا
بعد دقايق
نايف ونواف قدام
ورغد مو ف السيت الي وراهم ﻻ الي وراه
رغد : ~ ياربي ليش جيت من البدايه احس ان الاوكسجين خلللص احس بكتممه مدري ليش احس بخوف شوي ... اصﻻ عادي اخوان صديقتي ثقه هع~
وظلوا ساكتين لما وصلوا
نايف : وصلنا
رغد على طوول نزلت وركض للمدرسه واول مادخلت من الباب على طوول : ميشو ميشو ميشو مبشو ميشو ميشو ميشو ميشو ميشو ميشو ميشو ميشو ( دخلت فصلهم وصفعت بالباب وظلت معلقه لما وصلت يم مﻻك ) ميشو ميشو ميشو
مﻻك : عمى ويش تبي
رغد وهي تتكلم بسرعه : جو اخوانش المستشفى وحميد مارضى اروح عانديت ورحت الاوضاع عفسه واخوانش برا وحميد مايدري اني جيت و ( لفت لقمر ووقفت الشريط ) من ذي؟
مﻻك : هذي قمر بس ماعلينا وش كنتي تقولي
رغد : ي غبيه اقول ان اخوانش برا
سوسن : صج؟ اللللله كشخه
مﻻك : ينقلعوا
رغد : اخلصي اطلعي
سوسن : اخذوني وياكم
مﻻك ورغد مطنشينها
مﻻك : طيب افرضي انهم ناووين على نيه
رغد : اخلصي وﻻ ترا بشتعمل وياش طريقتي الخاصه
مﻻك تلبس عباتها : والي يرحم والديك بدونها
سوسن : خوونه وانا!
مﻻك : انقلعي بس
وطلعوا
مﻻك ركبت السياره وسكرت الباب : من البدايه اقولها ماني بروح وياكم
نايف : اصلا خﻻص مافي خطبه ولا شي بس ارجعي
مﻻك بابتسامة نصر : صدق؟
نواف : ايييي واكي وابوي يدوروا لش واهلي كلهم دروا وعمي ابو راشد معصصب على ابوي والحاله قايمه والسبب انتي
مﻻك : مو انا السبب ابوك السبب
نواف : انتي من البدايه المفروض ماتعارضي
مﻻك : ليش؟
نواف : ﻷن ( ويقعد يفكككر ) ﻷن ابوي قال
مﻻك : طيب؟
نواف : اقول سكتي
مﻻك باستهزاء : هه اصﻻ مافي سبب يبرر الي سواه ابوك
رغد بهمس : ابي ارجع المستشفى
مﻻك : نايف ارجع المستشفى عشان صديقتي
نايف يلف : طيب
في بيت طﻻل
كان الكل مجتمع هناك
ام راشد بصراخ : وينهي طيب الحين
جوري بتوتر : ي ام راشد هدي اعصابش وترى الزواج قسمه ونصيب ومافي شي غصب
ساره : يمه ماعليش ترا هي الخسرانه مو اخوي من يحصل له واحد مثل رشود ويرفضه غير المجانين
نوره سمعتها وماحبت احد يتكلم عن اختها كذا : وانتي ي البزره وش جابك هني مالش دخل ف هالامور
ساره : لي دخل مو راشد اخوي
نوره : البزران مايتدخلوا يالله برا
ساره لفت وراحت بدون ماترد
العنود : نوير تعالي
نوره : ها
العنود : وينهي؟
نوره : من؟
العنود : اختش مغيرها
نوره : تعالي انتي و فطوم واقول لكم تعالوا الحديقه
العنود : طييب
برا في الحديقه
ياسمين وليلى
ليلى : ترى بنت العم مو موجوده
ياسمين : هههه سخيفه يعني وين بتروح مثﻻ
ليلى : لو انها موجوده ف البيت كان نزلت
ياسمين : يمكن خايفه
ليلى : مستحييييل لو خايفه ما سوت الي سوته
ياسمين : يمكن في غرفتها طيب
ليلى : انا رحت غرفتها وماشفت احد
سمعوا صوت نوره وهي تقول : متاكدين مافي احد يسمعنا
العنود : اي اخلصي وش صاير
نوره : مﻻك لما قال لها ابوي عن الخطبه سوت سالفه وقامت تصارخ وقالت والله بهرب وبعدين سوتها وهربت والصبح راحت امي غرفتها وﻻ شافتها
فاطمه : قويييه
ليلى بهمس : سمعتي؟
ياسمين : بتطيح السما علينا
ليلى : خخخ سكتي
اﻻ بدخلت مﻻك ونايف ونواف
نوره فزت : مﻻك؟
مﻻك تطالعها بنظرات بارده
نوره : ترى الك داخل افصخي عباتش وادخلي عباره ان انتي من مساعه هني
مﻻك : هاه؟ ليش؟
نوره : سوي الي قلت لش عليه بعدين اقولش
مﻻك وهي مو عاجبها الوضع ابببد : ططيييب
فصخت عباتها وحطتها ودخلت وقامت تطالعهم وحده وحده ومﻻمحها ماتدل على اي تعبير وتوجهت للدرج وﻻ احد تكلم ب وﻻ كلمه
لما رقت
ام سعود : اييي رقت ولا كلفت على روحها تجي تكلمنا
جوري : وش تقول لكم يعني؟
ام سعود : تعتذر
نوره : وليش؟
ام سعود ماتدري وشي تقول : انتي سكتي بس سكتي
ساره طالعت نوره باستهزاء وابتسمت
نوره ماعطتها وجه : فطوم عنوو تعالوا نشوفها
العنود : طيب
راحوا لها غرفتها شافوها متربعه ف وسط الغرفه و مشغله التلفزون وتفرفر بالقنوات وﻻ كنه في شي تحت
نوره راحت لها : اخيتي اخيتي
مﻻك حست بشعور حلو لما سمعت كلمتها وﻻ ارديا : عيونها اخيتك انتي
نوره ابتسمت : قولي لي وش سويتي وشلون طلعتي ووين رحتي
مﻻك حست براحه معها : طيب بشوي شوي عليي
فاطمه : وانا بعد ابي اسمه القصه
العنود تقعد يمها : وانا
مﻻك : كان يامكان في قديم الزمان كان في وحده اسمها مﻻك قالوا لها بدون سابق انذار ان بتتزوج ولد عمها وبكره ملكتهم وﻻ اخذوا شورها حتى راحت مﻻك غرفتها مقهوره وبينما هي كذلك ( متعوب عليها ) سمعت صوت قفلت الباب وعرفت ان انقفل عليها وفي الليل هربت من الدريشه
فاطمه : شلون؟
مﻻك : في البدايه كنت خايفه شوي بصراحه بس استجمعت كل قواي وصرت كني بريعصي ونزلت من على الحدايد والاشياءات الي هناك
العنود : وين رحتي
مﻻك : كنت ناويه اروح لسوس بس لما انا امشي شفتها حتى هي مهاجره من بيتهم
نوره : طيب؟
مﻻك : رحنا المستشفى لرودي وظلينا الى الصبح وبعدين رحنا المدرسه ورويد ظلت ماخذه اجازه مرضيه عباره ان وبعدين جت هي ونواف واخوي
نوره : ليش يعني مو نايف وناف او اخواني
مﻻك : بس ماحبه
العنود : طيب شلون قدرتي تسوي كل ذا
مﻻك : مادري
وظلوا سوالف وخبال وضحك ونسوا سالفة الي تحت
اما في مدرسة ثانوية البنات الحصه الاخيره
سوسن تطالع عقارب الثواني : 5.4،3،2،1،( وتصفر وتصرخ ) افراج
الابله خزتها
سوسن ابتسمت تصريفه وقعدت
قاموا البنات يلبسوا عشان كل وحده تروح بيتهم
قمر لسوسن : اشوفك بكره
سوسن : ﻻ انشاء الله
قمر ابتسمت ومشت
سوسن : ~ ياربي مابي اروح البيت احس بوحده هناك ورودي اليوم بتطلع من المستشفى وانا اغراضي هناك اوووووففففففف وش ذا الحياه استغفر الله بش ~
وطلعت للسواق وقالت له يروح المستشفى
في بيت طﻻل
جناح نور
غرفة النوم
نور بابتسامه : هﻻ بهالصوت
ريان : اهلين حياتي
نور : اخبارك
ريان : مو زين
نور بخوف : اسم الله عليك ليش؟
ريان ابتسم : ابي اشوفش
نور : وانا بعد بس..
ريان : بس ايش انتي تبيني وانا ابيش خﻻص تعالي في مجمع الظهران واذا ماجيتي بعد 10 دقايق انسي شي اسمه ريان
(وسكر في وجهها)
نور عضت شفتها السفليه : ياربي وش اسوي انا ابييييه وو(تتذكر كﻻمه)هو يبيني يعني ليش صحيح ما اروح له بدل ما اخسره يعني
نزلت تحت وشافت الناس كلهم راحوا وامها مو ف الصاله فراحت اخذت عباتها والقبه طلعت ودقت على السواق يجي ياخذها يوديها هناك
في بيت عبد العزيز
في الصاله
الي فيها مرام وعبد العزيز وهند
مرام : خير يبه وش فيه
عبد العزيز بابتسامه : كل الخير ان شاء راكان السلطان تقدم لش
مرام : ها؟ انا؟ تقدم لي؟ راكان؟
عبد العزيز : اي انتي تقدم لش راكان وش رايش؟
مرام : والله يابوي مدري شقول ابي افكر ف الموضوع
هند : على راحتش فكري زين وردي لي خبر
قمر يم الباب : زين وحده وبتنقلع تفكنا من شرها
ومشت
عند نور دقت على ريان وﻻ رد ورسلت له رساله ( ريان انا عند الباب الرئيسي للمجمع انت وين )
ريان بنفس المجمع وصلته الرساله وفتحها وارتسمت ابتسامة فرح لما قراها ورسل ( وانا في المطعم الي فوق اول طاوله )
نور اخذت نفس عميييق وتوجهت لريان الي تعرفه من الصوره الي رسلها لها قبل
شافته قاعد الطاوله ويطالع الجوال راحت وقعدت قدامه
نور بابتسامه : هﻻ حبي
ريان رفع راسه : نور؟
نور : اي نور يابعد نور انت
ريان ابتسم : ماتخيلتش بهذا الجمال
نور نزلت راسها بحيا
ريان : ارفعي راسش خليني اشوفش الوجه الي ياما تمنيت اشوفه
نور رفعت راسها : ترى استحييي
في الطاوله الي قدامهم
حمد وراكان قاعدين قدام بعض
يعني راكان وريان مايشوفوا بعض
بس حمد ونور يشوفوا بعض
حمد قتح عيونه على كبرهم وهو يشوف نور تروح وتقعد مع واحد غريب قام وهو حدددده معصب وهو يشوف ابتسامتها وحياها
راكان : هييي بو الشباب وش صاير
حمد : راح لريان وعطاه بكس في خشته طلع دمه
ريان بعصبيه لف له : خييير
ويرد له اياها
حمد بصراخ : هي انتي وش عرفش بهذا ها ما تتكلمي طول عمرش ممثله الراءه الحين طلعتي على حقيقتش
نور : انت من اصﻻ؟
حمد : ﻻوالله انا من؟ الحين صرتي ماتعرفيني
راكان مبلم في ريان الي مو منتبه بوجود
ريان لف لنور : تعرفي؟
نور : ﻻوالله ما اعرفه والله والله
حمد : ﻻتقولي والله واسمعي من هاليوم تبعدي عن اختي فاهمه
نور : وانا شدخلني فيك وفاختك ( وتمسك يد ريان ) امشي حبيبي امشي ماعليك من هالهمج
حمد بصراخ : والله ماتعدي على خير ي الهايته ( لف لراكان بس انصدم وهو يشوف دموعه
نهاية البارت
تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق