رواية :غروري سبب لي مشاكل مع البنت الي احبها

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • العاشقة
    عـضـو فعال
    • Dec 2014
    • 52
    • امحي ذنوبك في خلال دقيقتين


      http://www.al-3in.com/2minutes.htm

    #31
    رد: رواية :غروري سبب لي مشاكل مع البنت الي احبها

    أسفة بنات على التأخير وأني مانزلت البارت يوم الثلاثاء
    بس والله كنت مريضة وبالمستشفى وما طلعت الى السبت وكان عندي مدرسة الأحد وامتحانات والابلات قاعدين يسون مراجعة والدروس متراكمة علي فا ما قدرت أمسك تلفوني الى الحين وانشالله قريب بأنزل باجي بارت الخامس ولا تزعلون بخلي طويل

    دعواتكم لي بالتوفيق ....
    مع تحياتي :
    العاشقة

    تعليق

    • وودي
      عـضـو فعال
      • Feb 2015
      • 53

      #32
      رد: رواية :غروري سبب لي مشاكل مع البنت الي احبها

      سلامتكك يالخفووق

      تعليق

      • zoz.almutairi
        عـضـو فعال
        • Feb 2015
        • 62

        #33
        رد: رواية :غروري سبب لي مشاكل مع البنت الي احبها

        كملي بليز ✌️✌️


        بواسطة iPad

        تعليق

        • العاشقة
          عـضـو فعال
          • Dec 2014
          • 52
          • امحي ذنوبك في خلال دقيقتين


            http://www.al-3in.com/2minutes.htm

          #34
          رد: رواية :غروري سبب لي مشاكل مع البنت الي احبها

          المشاركة الأصلية بواسطة وودي
          سلامتكك يالخفووق

          الله يسلمج حياتي

          تعليق

          • العاشقة
            عـضـو فعال
            • Dec 2014
            • 52
            • امحي ذنوبك في خلال دقيقتين


              http://www.al-3in.com/2minutes.htm

            #35
            رد: رواية :غروري سبب لي مشاكل مع البنت الي احبها

            المشاركة الأصلية بواسطة zoz.almutairi
            كملي بليز ✌️✌️


            بواسطة iPad
            انشالله حبيبتي يوم اليمعة الجاي راح انزله

            تعليق

            • zoz.almutairi
              عـضـو فعال
              • Feb 2015
              • 62

              #36
              رد: رواية :غروري سبب لي مشاكل مع البنت الي احبها

              بالله عليج يبوي ماهي قادته خلاص عقلي كمل الروايه من كيفه والله أهنيج ع حبيبج الي حبوا هالروايهه حدهه عجيبهه

              تعليق

              • zoz.almutairi
                عـضـو فعال
                • Feb 2015
                • 62

                #37
                رد: رواية :غروري سبب لي مشاكل مع البنت الي احبها

                حبايبج **


                بواسطة iPad

                تعليق

                • العاشقة
                  عـضـو فعال
                  • Dec 2014
                  • 52
                  • امحي ذنوبك في خلال دقيقتين


                    http://www.al-3in.com/2minutes.htm

                  #38
                  رد: رواية :غروري سبب لي مشاكل مع البنت الي احبها





                  ... تابع ...


                  كان قاعد على الكرسي ورا مكتبه وكان مغمض اعيونه
                  ويتذكر الكلام الي اسمعة بصراحة كان مصدوم من الخبر الي اسمعة قبل اشوي
                  الخبر هذا خلا يتذكر الماضي الي كان اهو السبب فيه ماندم على الي سواه .. أبد ماندم والحين لازم انه يتوخى الحذر لانه عارف انهم مارح يستسلمون وخاصتا اهي لانه عارف انها تمتلك الحقد والكراهيه كبير تجاها فتح اعيونه الي كانت تمتلكها الخبث والشر ابتسم بخبث وهو يتذكر الماضي
                  قام من كرسي وطلع برا المكتب بعد ماطف اليتات
                  اما اهي قاعدة على الكرسي الي بغرفتها وضامه رجلها وتفكر بكلام ذاك الشخص وسؤاله الغريب
                  ليش كان يسألها عن اسم ابوها ؟!
                  أكيد في شي صار بينه وبين ابوها او عرف انه ....
                  انصدمت اول ماطرا هالشي ابراسها
                  هزت راسها أطير الحتمال من راسها وهي تقول : لا لا اهو ماعرف ..انا متأكدا انه يبي يسال عن ابوي انا متأكدا
                  ادخلت الخدامه بعد م طقت الباب قالت : سيدة ندى
                  لفت الي ماكانت غير ندى عليها وقالت : نعم
                  الخدامه : السيد والسيدة ارجعوا من السفر
                  قامت بسرعة وقالت بصدمه : شنو ..؟!
                  كانت الخدامه راح تتكلم بس ندى اطلعت من الغرفة وما عطتها اي مجال أنزلت ندى تحت ولقت أمها تكلم الخدم
                  والأب قاعد على الكرسي يريح من السفر
                  ابتسمت وجت وسلمت على راس أمها وقالت : الحمد الله على السلامه يمه
                  !الام ببروده : الله يسلمج
                  وصعدت الام الدرج ودخلت الغرفة تحت أنظار ندى والأب
                  تعودت على الشي هذا فا عشان جذي ماعطته اي اهتمام لفت على ابوها وقالت بابتسامه : شكلك تعبان من السفر ..؟!
                  قام الاب واتجه للدرج وقال ببرودة : اي وأبي ارتاح فلا تييني
                  صعد الدرج ودخل الغرفة تنهدت ندى طالعت بساعتها ولقتها الساعة ٣,٢٦ تنهدت مره ثانية
                  وصعدت الدرج وراحت غرفتها


                  =====================================================
                  في اليوم الثاني وببريطانيا الساعة ١٠,٢٦
                  كانت اسماء قاعدة وجدامها رجال وكان يتكلم معاها ومن بين كلامهم كان يقول e : انا قلت لكي اننا غيرنا الخطة
                  اسماء بعصبية e : ولما لم تخبرني قبل ان تغير الخطة ... ماذا أبدو لك ها ... كحمقة مثلا
                  الرجال ببروده e : ولما انتي غاضبة ..؟!
                  خذت اسماء نفس تحاول تهدي نفسها قالت بهدوء e : لا شي لأكن لما لم تأخذ رأيي قبل ان تغير الخطة ..؟!
                  فتح الرجال الاب وقال e : لاني متأكد انك سوفه ترفضين ان نغير الخطة
                  لف عليها الاب وأشر على الصوره الي كانت عبارة عن خريطة حق مصنع كبير وقال e : انظري هنا
                  طالعت بالمكان الي أشر عليه باستغراب وقالت e : ماذا ان.......
                  وفجاء أسكتت وهي أطالع بالمكان بصدمه وقالت e : هذا....
                  قاطعها الرجال وهو يقول e : اجل
                  طالعته وبعدين ردت اطالعة الاب عضت على شفايفها الي تحت وقالت e : وما الخطة الان
                  طلع اورقة كبيرة عباره عن خريطة حق المصنع وحطة على الطاولة الي جدامه وقال شنو الي غيرو بالخطة

                  ====================================================


                  كان عبدالرحمن واقف جدام مكتب ابوه تنهد بقهر وقال : وراحت وشرطة امسكتني وخذت إثباتي
                  الاب ببرودة : هذا من غباءك
                  عصب عبدالرحمن بس مابين قال بنفس برودت أبوه : مو بس انا الغبي الي هني
                  الاب بحده : عبد الرحمن
                  عدل وقفته وقال : انا ماقلت شي غلط ... انت وعمي خشيتو عنا انا وأسماء ... لو قايليلنا من البداية ... جان ما صار الي صار
                  الاب ببروده : خلصت كلامك
                  لف عبدالرحمن وجها بقهر وقال : اي
                  الاب بنفس البرود : عيل تفضل من غير مطرود
                  انقهر عبدالرحمن وطلع
                  اما عنه كانت قاعده وجدامها التلفزيون شغال وحاطة على MBC2 وطالع فلم صح انه عيونها على الفلم بس عقلها مع واحد ملك كل قلبها وعقلها
                  جت ابالها انها تدق عليه ابتسمت وخذت موبايلها الي كان جنبها واتصلت عليه
                  نرجع حق عبدالرحمن اول ماطلع من مكتب ابوه رن موبايله وشاف المتصل وكان ريما تنهد ورد وقال : الو
                  ريما بابتسامه : اهلين
                  عبدالرحمن : اهلين
                  ريما بزعل : ليش مادقيت علي
                  عبدالرحمن بنفاذ صبر : ريما انا مو فاضي الحين بعدين اكلمج
                  ريما : اوكي شفيك معصب
                  عبدالرحمن : مو معصب بس راسي ياعورني شوي
                  ريما : سلامتك بس ليش رأسك يعورك
                  عبدالرحمن بنفسه " أوففف شنو هالبلشه " قال : ماكو شي بس الشغل متعبني
                  ريما : اوكي عيل ارتاح باي
                  عبدالرحمن : اوكي باي
                  سكر عبدالرحمن وقال : أوفف وأخيرا ... صح راسي ياعورني وأبي ارتاح ... كله من سبت اسماء
                  تنهد وقال : لازم أحجز الحين ... علشان اقدر اروحلها ... الي محيرني الحين شلون دزتلها شرطة وشلون يعرفونها
                  مسك راسة وقال : اه يا راسي ... تفكير فيج يخلي راسي يعورني
                  نزل من الدرج وطلع برا القصر وركب سيارته وراح


                  ==========================================


                  كانت واقفة جدام الدريشه وتكلم بالمبايل وكانت ماسكه خصله وتلعب فيها وتلفها بصبعها قالت بابتسامه : اوكي أشوفك بالمطعم
                  المتصل : ......................
                  ندى : باي
                  سكرت منه وهي مستأنسة وطايره من فرحة افتحت الكبت وطلعت لها ملابس والبستهم وكانت لابسة : http://forums.imageslove.net/photos/...146139_906.jpg
                  اطلعت من غرفتها واتجهت يم غرفت أمها وأبوها ارفعت أيدها علشان تطق الباب بس وقفت مصدومه وهي تسمع الكلام مو قادره تصدق الكلام الي قاعده تسمعة ارفع رأسه وقالت بنفسه " هذا يعني الكلام هذاك الريال اهوا نفسه اب"
                  هزت راسها ب لا وهي تقول : لا لا ما اعتقد بس كلام الي سمعته ... اه خلاص انسي الحين انتي لازم ... تروحين حق مشعل ... لانه اهو الي راح يكون مستقبلج اي اهو الي راح يكون مستقبلج << هههههههه مصدقة البنت على الاخر انه بيكون مستقبلها أسفه أسفه نرجع
                  أنزلت من الدرج وقابلت الخدامه وقالتلها : سيتي
                  سيتي : نعم مدام
                  ندى : سمعي اذا امي وأبوي اسألوا وين ندى
                  ابتسمت بسخرية وكملت : هذا اذا اسألوا ... المهم قولي اطلعت مع رفيجتها اوكي
                  سيتي : اوكي
                  ندى : باي
                  اطلعت برا القصر وركبت السيارة وتجهت للمطعم الي راح اتقابل فيه مستقبلها أسفة أسفة اقصد مشعل أوصلت المطعم وأنزلت من السياره ادخلت ودورت بعينها عليه ابتسمت اول ماشافته كان خيالي كل مواصفات الجمال فيه شافه ابتسم اول ماشافها واشرلها وجت ندى وقعدت جدامه قالت بابتسامه : سلام
                  مشعل رد لها البتسامه : وعليكم شلونج
                  ندى : الحمد الله وانت
                  مشعل : الحمدالله بس
                  ندى : بس شنو ... وشنو الموضوع الي تبي تقوله لي ..؟!
                  مشعل بتردد : ن ندى احنا لازم ننفصل
                  انصدمت ندى ابتسمت بعدم استيعاب وقالت : ش شنو قلت ..؟!
                  مشعل : ندى لا اظنين اني كنت العب عليج ... لا كنت وأيد احبج
                  قاطعته ندى وهي تقول : عطني سبب يخلينا ننفصل
                  طالع مشعل فيه شوي وقال : امي وأبوي يبون يزوجوني بنت خالي
                  ندى : وانت ليش ليش ما رفظت
                  تنهد مشعل وقال : ماقدر ارفض لهم طلب ... وخالي قبل لا يموت وصا امي وأبوي ... انهم يزوجوني بنته الوحيده
                  نزلت راسها ندى وقالت بهمس : اوكي الف مبروك
                  ابتسمت وارفعت راسها وقالت : بس ها اذا جتكم بنت سموها ندى ... ولا تنسه ترسلي دعوه علشان احظر عرسك اوكي
                  قامت وهي حاسه بالعبره تخنقه أنزلت دمعة على خدها اطلعت برا المطعم وركبت سيارتها وانفجرت بجي اما عن مشعل طالع فيها بحزن وقال بهمس : أسف بس مو بيدي
                  دق مبايله بهذا الوقت طالع بالمتصل تنهد ورد وقال : هلا يمه
                  الام : .........................
                  مشعل : اوكي
                  الام : .........................
                  مشعل : اوكي
                  الام : .........................
                  مشعل : اوكي بس يمه أنتم خلصتو بطاقات أدعوه ارسلتوها
                  الام : ........................
                  مشعل : اوكي أبيكم بغد ترسلون دعوه حق شخص أعرفة
                  الام : ........................
                  مشعل : شخص اعرفه وبس
                  الام : ........................
                  مشعل بابتسامه : اوكي باي
                  سكر وقام وطلع برا المطعم ركب سيارته وراح


                  =============================================


                  ببريطانيا بمكان جديد بعيد عن الناس والبيوت والعالم داخل مخبأ تحت الارض شوي مخبأ وأيد عود وفي كل شي في حمامات وغرف وصاله تدريبات وأيد عوده يتعلمون فيها كل شي ومكتبه مليانه بالخرايط ورسومات وفي بعد صالت أكل وراحة وسباحة وغرف عيادات والأطباء الي فيها موهوبين وفي غرفه مليانه بالكؤوس الي حققوها الي بالمخبا والأشخاص الي فيها مدربين عدل ومحد يقدر يهزمهم فا عشان جذي خذو كؤوس عديده وفي احده الغرف كانت واقفة جدام المرايه أطالع بشكله كان شكله نفس الي بالعصابات كانت لابسة غميص اسوده ثقيل وتحته لابسة حماية للرصاص ولابسة بنطلون اسود وقفاز الي مفتوح من الأصابع ولونه اسود ولثمه سوده يعني بمعناه الكلمه كل شي اسود بأسود طق الباب
                  وقالت باللغة الانجليزية : ادخل
                  دخل واحد وكان باخر العشرينات قال e : هيا اسماء حان الوقت
                  قالت الي ماكانت غير اسماء e : حسنا ايدن ها انا جاهزا
                  ايدن : هيا
                  اطلعو وخذو معاهم بعض من البنات والشباب وكانو كلهم لابسين اسود بأسود اركبو بالشاحنة وراء مسك ايدن الكيس الي كان جنبه وكان فيه مجموعة من المسدسات الاحتياطية مد حق اسماء واحد وقال e : خذي هذا
                  خذت اسماء المسدس منه عطاء ايدن الباجي بعد رنص ساعة أوصلوا للمصنع الي خططوا عليه قال ايدن e : أبقوا هنا سوفه نتحقق من الامر حسنا
                  الكل بأصوات بختلفة e : حسنا .. اجل .. حاضر .. نعم .
                  نزل من الشاحنة وكانت اسماء قاعده ببروده ولا كأنه يصير شي وأنهم راح يسوون شي خطير اما عن ايدن نزل مع اثنين من الشباب واتجهو يم المصنع الي كان عباره عن مصنع كبببببير ويضيع فيه اوصلو عند الباب الكبير الي كان وراه طالعوا ببعض بحذر طالعو الباب وكسرو السلاسل الي كانت مقيده على الباب انكسرت السلاسل بعد محاولات افتحو الاثنين الباب وأيدن راح عند الشاحنة وقالهم e : هيا نذهب المكان أمن
                  انزلو من الشاحنة ودخلو المصنع راح كل واحد لمكانه وصارو يشتغلون حسب الخطة وأسماء كانت واقفة بمكان قريب من ايدن بس كان بينهم أغراض وأيد وكل بين أغراض فتحة شوي كبيرة يعني يقدرون يشرفون بعض مدت أيدها اسماء ناحيت الأغراض استغربت من هال شي جت تبي تمسكه بس فجأة اسمعو صوت رصاص وصوت يقول e : لا احد يتحرك
                  انصدمت ولفت على وراء وشافت الي ماكانت تبي تشوفة مو بس اهي الكل


                  انتهاء البارت الخامس واشوفكم على خير بالبارت السادس باي
                  اي صح ابي توقعاتكم
                  1] شنو الي راح يصير بالعرس
                  2] ندى شنو تقصد انه عرف ومنو هذا بعد وشنو عرف
                  3] هل بيقدر عبدالرحمن يقول حق اسماء انه ولد عمها ام انه القدر راح يبعدهم
                  4] اسماء وأيدن والي معاهم شنو راح يصيرلهم ومنو الي مسكهم
                  بلييييييييز ابي توقعاتكم وإذا ماشفت ما راح اكمل الرواية

                  تعليق

                  • العاشقة
                    عـضـو فعال
                    • Dec 2014
                    • 52
                    • امحي ذنوبك في خلال دقيقتين


                      http://www.al-3in.com/2minutes.htm

                    #39
                    رد: رواية :غروري سبب لي مشاكل مع البنت الي احبها

                    سوري بنات لاني نزلته امبجر بس لانه مارح أكون فاضية يوم اليمعة
                    فاعشان جذي نزلته امبجر
                    ابي توقعاتكم


                    مع تحياتي

                    تعليق

                    • zoz.almutairi
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2015
                      • 62

                      #40
                      رد: رواية :غروري سبب لي مشاكل مع البنت الي احبها

                      يالللههههه شنو أهو يريت يجي السبت بسسسرعهه عشان تكملييين أتوقع الي ذبح أمها او الي يحبها الأجنبي معاها بالجامعهه


                      بواسطة iPad

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...