رد: رواية :غروري سبب لي مشاكل مع البنت الي احبها
روايتي : غروري سبب لي مشاكل مع البنت الي احبها
>> البارت الثاني <<
كان واقف أهو ورفيجه عند بوابه الجامعة
قال وهو يطالع ساعتة : اوووف تأخرت
قال رفيجه : عبد الرحمن شفيك شفيك انت مو شفت محظرتها تبدأ ساعه تسعه وربع والحين الساعة ثمانيه ونص يعني انطر شوي وبعدين بطل شغلت انتقام هذي وخلها تولي
عبد الرحمن بعصبه : ريان بلييز اسكت بيكون أحسن
وقف كلامه بعد ماشافها متجها أهي ورفيجتها عند بوابه الجامعة
قال : كأهي يت
لف ريان على جيها الي فيها اسماء ورفيجتها
راح عبد الرحمن وريان قال : عبدالرحمن ... عبدالرحمن
وقف عبدالرحمن جدام اسماء قاعد يطالعها ... طالعو فيه باستغراب
وقالت ندى : انا رايحا وإذا خالصتي تلقيني هناك
وأشرت على الجيها
هزت.راسها اسماء وقالت : أوكي
راحت ندى ولفت اسماء على عبدالرحمن وقالت : نعم ؟!
قال عبدالرحمن بسخرية : تذكريني ؟!
طالعت فيه باستغراب وقالت : لا
عبدالرحمن : ووووه مسرع مانسيتيني
اسماء : سوري انا مشغولا فلو سمحت استعيل
عبدالرحمن : راح تندميين على كل شي سويتيه لي
وراح وترك وراه وحده مصدومه
هزت اسماء رأسها لا وهي تقول : لا انا مو فاضيه حق مشاكل كافي الي عندي كافي
راحت على المكان الي فيه ندى وهي تفكر بعبد الرحمن
ليش ؟! أهي شنو سوت له ؟!
نبعد شوي عن بريطانيا وندخل بقاره اسيا وعند الخليج العربي وتماما عند الكويت
كان واقف عند المرايه يتكشخ وكانت جنبه زوجته
لف عليها وقال : علياء بلييز لاتتدخلين
علياء : خالد حرام الي اتسويه فيها ... والله حرام
اتجه للباب وهو يقول : لا تنطروني على الغداء
وطلع وسكر الباب وراه
تنهدت علياء وراحت عند عيالها اشوفهم
نزل من الدرج وشاف أمه قاعده بصاله نزل وراح عندها وباس رأسها وقال : قوه يمه
أمه : الله يقويك
خالد : يمه انا طالع تبين شي ؟!
امه : اي ابي
خالد : هلا
أمه : تعال ايلس
خالد : قعد خالد وقال باستغراب : امري ؟!
أمه : ما يأمر عليك عدو بس بقيت أكلمك بموضوع بس توعدني انك ما تقاطعني
خالد : اوعدج
أمه : اسماء
تنهد خالد وقال : يعني لازم تفتحين موضوعها
أمه : أهي أختك ليش تكرها ؟!
طالع بأمه فتره وقال المفروض انتي تكرهينها بعد
أمه : وليش أكرها ؟!
خالد : لانه ابوي تزوج عليج وحده وهل وحده جابت اسماء
امه : أبوك قبل لا يتزوج خذه رأيي وانا وافقت
خالد بصدمه : انتي وافقتي
امه : اي وليش مصدوم ؟!
خالد : وليش وافقتي
امه : لاني شفت أبوك محتاج احد يرعاه
خالد : وانتي وين رحتي ؟!
امه : انا خلاص كبرت وماقدر ارعاه فخليته يتزوج
قاطعها خالد وهو يقوم : بس يمه كافي انا رايح ولا تنطروني على الغداء لاني باتاخر
وطلع تنهدت امه وقالت : الله يعين
في اليوم الثاني
>> ببريطانيا <<
دخلت الجامعة وهي تقول : اوووف ليش غابت وتركتني قال شنو قال تعبانه وهي أمس مثل الحصان اوووف
مشت بس استغربت ان الجامعة هاديه بس طنشت الامر وراحت الكفتريا وقعدت على الكرسي وطلعت كتابها تقراءة على ما تبدأ محظرتها
بس وقف قدامها وقال بسخرية : Oooh Asma Is it true what I heard << اووه اسماء هل صحيح ما سمعته
ارفعت راسها وطالعت فيه باستغراب وقالت : And what I heard << وماذا سمعت ؟!
لي هني وينتهي البارت
أسفه ادري انه قصير لكن عندي ضروف
بس انشألله البارت الثالث بيكون طويل
راح انزله الأربعاء
ابي توقعاتكم
خالد راح يحب اسماء ؟!
منو الي كلم اسماء ؟! وشنو يقصد بحجيه ؟!
مع ✌️تحياتي ✌️:
روايتي : غروري سبب لي مشاكل مع البنت الي احبها
>> البارت الثاني <<
كان واقف أهو ورفيجه عند بوابه الجامعة
قال وهو يطالع ساعتة : اوووف تأخرت
قال رفيجه : عبد الرحمن شفيك شفيك انت مو شفت محظرتها تبدأ ساعه تسعه وربع والحين الساعة ثمانيه ونص يعني انطر شوي وبعدين بطل شغلت انتقام هذي وخلها تولي
عبد الرحمن بعصبه : ريان بلييز اسكت بيكون أحسن
وقف كلامه بعد ماشافها متجها أهي ورفيجتها عند بوابه الجامعة
قال : كأهي يت
لف ريان على جيها الي فيها اسماء ورفيجتها
راح عبد الرحمن وريان قال : عبدالرحمن ... عبدالرحمن
وقف عبدالرحمن جدام اسماء قاعد يطالعها ... طالعو فيه باستغراب
وقالت ندى : انا رايحا وإذا خالصتي تلقيني هناك
وأشرت على الجيها
هزت.راسها اسماء وقالت : أوكي
راحت ندى ولفت اسماء على عبدالرحمن وقالت : نعم ؟!
قال عبدالرحمن بسخرية : تذكريني ؟!
طالعت فيه باستغراب وقالت : لا
عبدالرحمن : ووووه مسرع مانسيتيني
اسماء : سوري انا مشغولا فلو سمحت استعيل
عبدالرحمن : راح تندميين على كل شي سويتيه لي
وراح وترك وراه وحده مصدومه
هزت اسماء رأسها لا وهي تقول : لا انا مو فاضيه حق مشاكل كافي الي عندي كافي
راحت على المكان الي فيه ندى وهي تفكر بعبد الرحمن
ليش ؟! أهي شنو سوت له ؟!
نبعد شوي عن بريطانيا وندخل بقاره اسيا وعند الخليج العربي وتماما عند الكويت
كان واقف عند المرايه يتكشخ وكانت جنبه زوجته
لف عليها وقال : علياء بلييز لاتتدخلين
علياء : خالد حرام الي اتسويه فيها ... والله حرام
اتجه للباب وهو يقول : لا تنطروني على الغداء
وطلع وسكر الباب وراه
تنهدت علياء وراحت عند عيالها اشوفهم
نزل من الدرج وشاف أمه قاعده بصاله نزل وراح عندها وباس رأسها وقال : قوه يمه
أمه : الله يقويك
خالد : يمه انا طالع تبين شي ؟!
امه : اي ابي
خالد : هلا
أمه : تعال ايلس
خالد : قعد خالد وقال باستغراب : امري ؟!
أمه : ما يأمر عليك عدو بس بقيت أكلمك بموضوع بس توعدني انك ما تقاطعني
خالد : اوعدج
أمه : اسماء
تنهد خالد وقال : يعني لازم تفتحين موضوعها
أمه : أهي أختك ليش تكرها ؟!
طالع بأمه فتره وقال المفروض انتي تكرهينها بعد
أمه : وليش أكرها ؟!
خالد : لانه ابوي تزوج عليج وحده وهل وحده جابت اسماء
امه : أبوك قبل لا يتزوج خذه رأيي وانا وافقت
خالد بصدمه : انتي وافقتي
امه : اي وليش مصدوم ؟!
خالد : وليش وافقتي
امه : لاني شفت أبوك محتاج احد يرعاه
خالد : وانتي وين رحتي ؟!
امه : انا خلاص كبرت وماقدر ارعاه فخليته يتزوج
قاطعها خالد وهو يقوم : بس يمه كافي انا رايح ولا تنطروني على الغداء لاني باتاخر
وطلع تنهدت امه وقالت : الله يعين
في اليوم الثاني
>> ببريطانيا <<
دخلت الجامعة وهي تقول : اوووف ليش غابت وتركتني قال شنو قال تعبانه وهي أمس مثل الحصان اوووف
مشت بس استغربت ان الجامعة هاديه بس طنشت الامر وراحت الكفتريا وقعدت على الكرسي وطلعت كتابها تقراءة على ما تبدأ محظرتها
بس وقف قدامها وقال بسخرية : Oooh Asma Is it true what I heard << اووه اسماء هل صحيح ما سمعته
ارفعت راسها وطالعت فيه باستغراب وقالت : And what I heard << وماذا سمعت ؟!
لي هني وينتهي البارت
أسفه ادري انه قصير لكن عندي ضروف
بس انشألله البارت الثالث بيكون طويل
راح انزله الأربعاء
ابي توقعاتكم
خالد راح يحب اسماء ؟!
منو الي كلم اسماء ؟! وشنو يقصد بحجيه ؟!
مع ✌️تحياتي ✌️:
تعليق