روايتي الاولى .. لاتخاف من الزمان الزمن مال امان ..

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حلم االسنين
    عضو ماسي
    • Jun 2012
    • 1396

    #81
    رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

    اهم من ذلك
    واصلي روايتك واسلوبك سيجعل منك راويه متالقه
    ما يهم من يتابعك اهم شئ تثقي ف نفسك ان لك معجبين ياكثرهم ولكن ربما لايظهرون ع السطح لان الاغلبيه يتابعون بصمت
    من باب ان الاطراء سريعا منزلق للمواهب المبتدئيه

    تعليق

    • فــاتــنـــہ ._~
      عـضـو فعال
      • Nov 2014
      • 82

      #82
      رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

      البارت 3
      قراءءة ممتعهه.


      بيت الجد :
      بيان / اوفف من يوم م جيت عندهم والمشاكل تتحذف علينا من كل مكانن.



      بيت ابو ماجد :
      ليلى / ي ربي قلبي يعورني م ادري وش فيني استغفر اللهه ي ربي سامي لا يكون فيهه شي خن اكلم سامي وان رد اسكر.

      عند سامي غرقان بدمهه يفوق شوي ويرجع يفقد وعيهه رن جواله
      سامي بهمس وتعب : ا ا لووه.
      ليلى بخوف : ساميي وش فيكك ؟؟.
      سامي : ل ليل ى بمو..ت.
      ليلى بدموع : سامي. انت وينكك ؟
      سامي : ف..ي البيت الل ي ج نب المزر فقد وعيه
      ليلى بصراخ : ساميي.
      ابو ماجد دخل : ليلى يبةة وش فيك ؟.
      ليلى : سامي سامي بيموت بيروح ويخليني يبة ساميي.
      ابو ماجد بصراخخ : وش فيك وش فيه سامي ؟.
      ليلى : سامي ف البيت اللي عند المزرعةة خن نروح له يبة رجيتك.
      ابو ماجد : قوووميي البسي عباتك بسرعة.
      وراح قال للكل والكل راح المزرعة وبسرعة البرق وصلو له جلسو يدورونهه ف الصالة وف كل مكان شافو الحمام مفتوح دخلو له شافووهه ع الارض ف الحمامم وغارق ف دمهه ليلى صرخت وراحت له ركض حطت راسهه ع رجلها تطق وجهه ع خفيف
      سامي : ل ليل..ى ا احب..ك
      صرخت : الاسعافف.
      سعود دق عليهم جاو بسرعةة
      ليلى طلعت معهم.
      ربطو له يدهه وحطو له اكسجين وهو يأن ويتوجع من ايدهه.
      وصلو المستشفى :
      دخلوه خيطو له مكان م انقطعت يده.
      طلع الدكتور
      ليلى : وش صار عليه ؟.
      الدكتور : خيطنا له مكان الجرح بس الصراحة نزف دم كثير ودخل غيبوبة م ندري شكثر راح يضل فيها.
      ليلى انهارت بقوهه وما قدرو يسيطرون عليها دخلوها جناح و اعطوها مهدئ.
      ابو سامي تسند ع الجدار يتذكر كلام ولده : " لو صار فيني او في ليلى شي لا تلوم نفسك " __ " لو صار فيني او في ليلى شي لا تلوم نفسك " __ " لو صار فيني او في ليلى شي لا تلوم نفسك ".
      بعد اسبوعع.
      * سامي ع حالهه.
      * ليلى نفسيتها زفت وطول الوقت بغرفتها.
      * ابو سامي ندمان.
      * بيان دايمم سرحانة وتفكر.
      ليلى طلعت من البيت رايحة لسامي دخلت عليه غرفته نايم بهدووءء وم يحس بحد راحت كالعاده باست راسهه وجلست جنبه ومسكت يده وباستها وجلست تلعب بأصابعه حركتها المعتاده حست عليه يمرر اصابعه ع يدها : سامي ي روحي متى بتقوم حبيبي ؟ ترا انا طفشت لحالي انا ابيك تقوم تقعد معي يالله قوم .
      سامي بهمس : ليلى.
      ليلى : عيونيي.
      سامي مسك يدها وسكر عيونهه رفع يدها لفمه وباسها.
      ليلى بفرح : احبكك.
      سامي ابتسم لها بتعب.
      بعد اسبوعينن.
      - سامي خرج من المستشفى وراح هو مع ليلى بيتهم.
      - بيان صارت لها كم صدفة مع ... وتقنع نفسها انها م حبته.
      - سعد يحاول يكلم فتون بس لما يشوفها يضييعع الكلامم.
      بيت ابو ماجد :~
      فاتن : بابا.
      ابو ماجد : هلا.
      فاتن : جدي وجدتي يقولون ان بكره ملكة سامي.
      ابو ماجد : ايهه.
      فاتن : اها طب هو يدري.
      ابو ماجد : لا.
      وركضت فوق.
      فاتن : فتون .. فتون .
      فتون : نعمم.
      فاتن : بكره ملكة سامي وهو م يدري.
      فتون بصدمة : اوما قولي غيرها.
      فاتن : وربك بس لازم نسوي شي.
      فتون : اكيد.
      فاتن كلمت البنات يتجمعون عندهم.
      بيان صرخت بحماس : لقيتها وقالت لهم.
      البناتت : صحححححح عليكككك.

      بيت سامي :
      سامي بصدمةة : امممما صدق ؟ اوك خلاص الحينن بسوي اللي قلتي عليه باي باي.
      سامي سكر
      واتصل ع .....
      سامي : الو ياسر احجز لي مقعدين لالمانيا .. اليومم الحين .. تصرف م لي دخل.
      وسكر
      ليلى : سامي وين بتروح ؟.
      سامي : قصدك وين بنروح.
      ليلى ابتسمت بغباء.
      سامي كتم الضحكة : بنسافر ابوي يقول بكره ملكتي وانا م ادري قالو لي البنات وبنسافر نتعالج بألمانيا ونرجع اذا حملتي.
      ليلى مبسوطة : يالله يالله.
      سامي : ههههههههههههههههههههههههههه وينن ؟.
      ليلى : المانيا.
      سامي : هههههه دقايق.
      سامي : الو ياسر .. طيب لقيت ؟ .. اوك مسافة الطريق.
      سامي : يالله حياتي البسي بسرعة وجهزي الشنط.
      ليلى قامت بسرعةة وسوت اللي قاله.
      ودقايق الا هم ف المطار.
      : ارجو من المسافرين رحلة رقم *** التوجه الى طائرة المانيا النداء الاخير المتوجه لألمانيا.
      راحو بسرعة طيارتهم.
      المضيفة : الرجاء من المسافرين ربط احزمة الامان
      لاقلاع الطائرهه. >>> فاشلةة بقوه انا

      توقعاتكم ♡ ؟.

      تعليق

      • ميمي روز
        عضو فضي
        • Sep 2014
        • 698
        • لا اله الا الله محمد رسول الله

        #83
        رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

        البارت الحلوو
        يعطيك العافيه
        وشكرا لك عالتكملته الروايه"اقدم ورد"

        وتوقعاتي

        يمكن اللي تقصد بيان ان يمكن حبته هو ماجد صح >>> مدري هذا التوقع الوحيد اللي خطر في بالي

        ودمتي بود ^-^


        استغفرالله واتوب اليه

        تعليق

        • فــاتــنـــہ ._~
          عـضـو فعال
          • Nov 2014
          • 82

          #84
          رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

          البارت 4
          قراءة ممتعهه.
          بسمم الله الرحمن الرحيم.

          " . يا من يحمل رجولة الكون أجمع ويحمل قلبا ك قلب الأم , أحبك ! ".

          قصر الجد :
          الساعة 9 AM
          جالسين بيان والجد والجده يسولفون بس بيان ساهيهه بمكان ثاني بمكان اللي خطف عقلها ويمكن بعد قلبها " حبيته ؟ لا لا انا قلتها من اول الحب وجع قلب ، طب وش أسوي ؟ احبه ؟ لا لا انا م احب.. "
          قطع تفكيرها هزت الجده !
          بيان : سمي.
          الجده : في وش تفكرين ي امي ؟.
          بيان بأبتسامةة مرحة : سلامتك ماما.
          الجده : فديتك يالله روحي نامي بكرا عندك دوام.
          الجد : خليها خليها لاحقة ع الدوام.
          بيان راحت وباست راسه.
          وقفت : يالله انا بروح انام.
          الجد - الجدهه : عوافي.
          الجده : تلحفي - تغطي - زين وقولي إذكارك قبل تنامين.
          بيان من فوق : ان شاء الله
          ودخلت غرفتها وتوضت وصلت الوتر ونامت.

          قصر ابو ماجد :
          بنفس الوقت
          الكل جالسين في الصالة عدا زوجة ماجد فرح في بيت اهلها.
          ابو ماجد : والله اني خايف على ليلى شلون تتقبل الوضع ان رجلها يتزوج عليها.
          فتون بهمس : ههه والله عمي بياكلها بكرا.
          فاتن بهمس : والله صدق هههه يكثر خير بينو وأفكارها.
          امجد بقهر : يبا انتو من صدقكم تسوون كذا رجال وزوجته لا تتدخلون في حياتهم.
          ابو ماجد : انت اسكت انت لو فيك خير كان تزوجت.
          أمجد : يبا انتو عارفين السبب وإني انا مريض قول لي بالله من بيتزوج واحد مريض.
          طلع جناحه .
          ام ماجد رفعت يدها : يالله انك تسعد عيالي وتفرج همومهم وتشفي أمجد يارب نزلت دموعها بس ابوماجد كان أسرع ومسحها.
          ماجد : يما لا تبكين وليلى ان شاء الله الله يفرج همها وامجد مصيره بيقتنع ان مرضه مو خطير حيل وبيسافر بس يبي له شوية أمل.
          ام ماجد : يارب يقتنع م يدري ان قلبي يتقطع عليه.
          أمجد بصوت مخنوق : الا ادري يما بس انا اكثر وربي يما فيني ويكيمياء مين الغبية اللي بتتزوج واحد فيه سرطان.
          ام ماجد : بس فيه علاج.
          امجد : فيه بس نسبة النجاح كم ؟ 40 ٪ ؟
          الكل سكت.
          امجد ضحك بألم وطلع فوق.

          قصر ابو سامي :
          كل واحد بغرفته.

          جناح ام سامي - ابو سامي :
          ام سامي بعصبية : خاف ربك ي رجال في ولد لو جاه شي من القهر ؟ وش بيصير لك ؟.
          ابو سامي ببرود : انا ابي اشوف عياله !
          ام سامي بسخرية : هه اي عيال ! عيال يمكن كل م يشوفهم يكرههم ؟ ولا كل م يتذكر انك انت السبب يحقد عليك اكثر.
          ابو سامي دخل الغرفة ونام ببرود.
          جناح سماء :
          سماء بدلع : امم قد إيش ؟.
          تركي بأستهبال : قد حبة السكر.
          سماء عصبت : كل ت###.
          تركي : صدق ؟
          سماء : وش ؟
          تركي : اروح أكله ؟.
          سماء بزعل : ايه.
          تركي : طيب.
          سكت.
          تركي : تحبيني ؟.
          سماء بزعل : لا.
          تركي : تكرهيني ؟.
          سماء : هم لا.
          تركي : طب وش اعني لك ؟.
          سماء بتفكير : امممممم ا اممم ولا شي.
          تركي : هاهه.
          سماء : طيب انا وش اعني لك ؟.
          تركي بهمس : طبعا كلل شي.
          سماء بخجل : اممم تركي انا بنام عشان الجامع.
          تركي : طيب ي روحي صحيني ادا بتداومين.
          سماء : ان شاء الله باي.
          تركي : باي عيوني.

          في المانيا تحديدا برلين.
          الساعة :
          7
          في فندق سانا برلين.
          توهم وصلو.
          سامي : أهه تعب ي رب ارحمنا برحمتك.
          ليلى : امم يالله نبدل وننام.
          سامي : طيب.
          سامي نام ع جنب وليلى على الجنب الثاني.
          ليلى م أمداها تغمض عيونها الا وحست فيه يسحبها لجهته ويضمها.
          سامي : كذا ارتاح اكثر.
          ليلى ابتسمت ونامو.

          الصبح.
          6 AM
          قصر الجد.
          الجده : ي سونيتا روحي صحي بيان لمدرستها
          سونيتا : ok
          وراحت.
          سونيتا : بيان .. قوم مدرسة
          بيان : سونيتا خلاص روحي قمت.
          سونيتا راحت.
          بيان قامت تحممت ولبست مريولها وسوت شعرها ضفيره وسواير ملونه وعقد وربطه ع جبينها ملونه وبوت ملون " الله يكرمكم " وأخذت شنطتها وعبايتها ونزلت.
          الجد : فديتها بنيتي النشيطة.
          بيان : فديتك يبا.
          الجده : تعالي تفطري.
          بيان : طيب وجلست فطرت.
          وطلعت.

          قصر ابو ماجد :
          ام ماجد بصراخ : فاتن فتون يالله تأخرتو.
          فاتن وفتون ينزلون بكسل.
          ام ماجد : ي رب سترك بتجلطوني أنتم ؟.
          فاتن وفتون جلسو ع كراسيهم.
          فتون حطت رأسها و م حست بالدنيا أبد.
          امجد : صباح الخير.
          الكل : صباح النور.
          امجد : يالله مع السلامة.
          الكل : الله معك.

          الكل راح مدارسه وجامعاتهم.
          7 AM
          قصر ابو سامي :
          غرفة سماء.
          سماء : الوه كوكي.
          تركي بنوم وصوته خقةة : ههمممم.
          سماء : كوكو يالله الدوام.
          تركي : ي ربي م ابي اروح.
          سماء : تركيي يالله ولا م رح اطلع معك.
          تركي : طيب.

          سكرت.
          لبست :
          بنطلون - الجامعة سمحت لهم بس لون محدد - رمادي وتيشرت رمادي نص كم وبالطو ابيض تبع Dr وروج فوشي وشعرها ذيل بربطة فوشي وشوز فوشي فلات " الله يكرمكم ".
          أخذت عباتها وشنطتها ونزلت سوت لها كوفي و لتركي.
          رن جوالها.
          ي هيه خاف الله فيني وش اللي ماتبي..
          سماء : هلا.
          تركي : يالله حياتي انا برا.
          سما : اوك.
          لبست وأخذت اغراضها وطلعت.

          ركبت
          سماء : السلام عليكم.
          تركي : وعليكم السلام.
          سماء بنرفزه : الله الله وش هالكشخة وين رايح ؟.
          تركي بأستغراب : بروح المستشفى دوامي.
          سماء : وتتكشخ كذا عشان دوام ؟.
          تركي تنرفز : وش تبين اروح بالبيجاما ؟.
          سماء : يكون أحسن.
          تركي طنشها.

          لحظة.
          أوصف لكم الشخصيات.
          اول شي
          ماجد :
          عصبي يحب زوجته متزوجها عن حب ويشتغل في شركة ابوه.
          يشبه ذا.
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277585.289460.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	29.6 كيلوبايت 
الهوية:	2520646
          امجد :
          طيوب وحبوب وسيييمم ابتسامته تخقق اللي م يخق مريض بالسرطان ومو خطير مره لانه توه بادي م فيه لو شوية أمل حتى يروح يتعالج يشتغل ف الاتصالات.
          يشبه ذا
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277611.274572.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	78.7 كيلوبايت 
الهوية:	2520647
          سامي :
          زوج ليلى يشتغل في الشركة طيوب يعشق ليلى.
          يشبه ذا
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277634.350289.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	68.4 كيلوبايت 
الهوية:	2520648
          سلمان :
          عصبي م يبتسم حتى اسماء مقهوره م يقول لها كلام حب ولا شي.
          يشبه ذا
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277660.934509.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	54.2 كيلوبايت 
الهوية:	2520649
          تركي :
          يشبه ذا
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277682.831625.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	72.1 كيلوبايت 
الهوية:	2520650
          سعود :
          يشبه ذا
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277715.894137.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	80.2 كيلوبايت 
الهوية:	2520651
          سعد :
          يشبه ذا
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277738.184860.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	178.3 كيلوبايت 
الهوية:	2520652

          البنات
          فرح - زوجة ماجد :
          تشبه ذي
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277761.576930.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	164.8 كيلوبايت 
الهوية:	2520653
          بيان :
          تشبه ذي.
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277790.854757.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	42.3 كيلوبايت 
الهوية:	2520654
          ليلى :
          تشبه ذي
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277812.878385.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	53.4 كيلوبايت 
الهوية:	2520655
          فاتن :
          تشبه ذي
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277835.371300.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	54.4 كيلوبايت 
الهوية:	2520656
          فتون :
          تشبه ذي
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277847.866429.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	56.1 كيلوبايت 
الهوية:	2520657
          سماء :
          تشبه ذي
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277871.221071.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	90.5 كيلوبايت 
الهوية:	2520658
          سما :
          تشبه ذي
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277891.032697.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	56.1 كيلوبايت 
الهوية:	2520659
          جمانة :
          تشبه ذي.
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277912.381815.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	45.8 كيلوبايت 
الهوية:	2520660
          جمان :
          تشبه ذي
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277932.383639.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	70.8 كيلوبايت 
الهوية:	2520661
          اسماء :
          تشبه ذي
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277960.875587.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	53.9 كيلوبايت 
الهوية:	2520662
          لين :
          تشبه ذي.
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277972.596439.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	133.1 كيلوبايت 
الهوية:	2520663
          لانا :
          تشبه ذي.
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1419277986.987660.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	48.6 كيلوبايت 
الهوية:	2520664

          نكمل
          وصلها جامعتها وقبل تنزل مسك يدها.
          تركي ابتسم لها : م تبين تودعيني ؟.
          سماء : لا.
          تركي : طيب يرضيك اروح واسوي حادث وأموت ؟.
          سماء شهقت : مجنووونن.
          تركي يأشر ع خده.
          سماء قربت وباسته ونزلت.

          في مدرسة البنات.
          بيان : نعسانةة.
          الإبلة : بيان.
          بيان : ها.
          الابلة : اوقفي ع رجل وحده.
          فاتن : خخخخخخ في نص الجبهه.
          الأبله : فاتن
          فاتن : هلا.
          الابلة : ع رجل وحده.
          فتون : ههههههههه شكلكم يضحك.
          الابلة تقلدها : يذحك رجعت صوتها : على رجل وحده.
          البنات : ههههههههههههههههههههه

          الساعة 8 .
          في بيت ابو شهد
          ابو سامي يبتسم ويتصل ع سامي م يرد يهمس ل امجد : وين سامي
          امجد : م ادري من أمس عنه.
          ابو شهد : وين سامي ؟.
          ابو سامي : م ندري وينه اختفى.
          ابو شهد بعصبية : شلون يعني اختفى ؟.
          ابو سامي بنرفزه : لا تصارخ.
          ابو شهد : لا بصارخ بنتي مهيب لعبة عندك انت وولدك.
          ابو سامي : انا الغلطان اللي أخطب لولدي بنت واحد مثلك تفووو عليك.
          وخرج والعايلة الكريمه وراه.

          في برلين.
          الساعة 6.
          ليلى ترجف : يوووهه برد مررهه.
          سامي سحبها وضمها ع طول : وكذا باقي بردانةة ؟.
          ليلى : اممم خن نروح مقهى او مطعم.
          سامي : اوك.
          ودخلو.

          يتبع البارت الرابع يوم الجمعةة.
          توقعاتكم.

          تعليق

          • فــاتــنـــہ ._~
            عـضـو فعال
            • Nov 2014
            • 82

            #85
            رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

            سؤال ؛
            من حبيتو اكثر شخصيةة ؟.

            تعليق

            • فــاتــنـــہ ._~
              عـضـو فعال
              • Nov 2014
              • 82

              #86
              رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

              المشاركة الأصلية بواسطة ميمي روز
              البارت الحلوو
              يعطيك العافيه
              وشكرا لك عالتكملته الروايه"اقدم ورد"

              وتوقعاتي

              يمكن اللي تقصد بيان ان يمكن حبته هو ماجد صح >>> مدري هذا التوقع الوحيد اللي خطر في بالي

              ودمتي بود ^-^


              استغفرالله واتوب اليه

              تسلمي ع الرد دمتي بحفظ البارئ.

              تعليق

              • فــاتــنـــہ ._~
                عـضـو فعال
                • Nov 2014
                • 82

                #87
                رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

                ملاحظة : انا كتبت ف البارت الاول ان امجد دكتور بس صار غلط وهو ان تركي الدكتور.

                تعليق

                • حلم االسنين
                  عضو ماسي
                  • Jun 2012
                  • 1396

                  #88
                  رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

                  صباح الياسمين
                  رايع جدا ماتكتبيه
                  بس اوتار هادئه مطلوبه تجي هنا تشوف ابداعك

                  تعليق

                  • فــاتــنـــہ ._~
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2014
                    • 82

                    #89
                    رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

                    المشاركة الأصلية بواسطة حلم السنين
                    صباح الياسمين
                    رايع جدا ماتكتبيه
                    بس اوتار هادئه مطلوبه تجي هنا تشوف ابداعك


                    سلمت/ي ع الرد الرائع ان شاء الله التكملة اليوم انتظروني.

                    تعليق

                    • فــاتــنـــہ ._~
                      عـضـو فعال
                      • Nov 2014
                      • 82

                      #90
                      رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

                      يتبع الب4ارت

                      " ي أبوي لو كلهم حولي انا بدونك وحيدهه ".

                      الساعة 5.
                      في الشرقيةة
                      ع البحر فرشو بساط كبير وحطو عليه الشاي والقهوة والحلا والمكسرات.
                      بيان تلعب ف المراجيح.
                      فتون : بينز تعالي يالله الشباب بيغنو ونحنا نختار اجمل صوت من الشباب.
                      بيان : طيب.
                      فتون : بالكبير يالله مجود.
                      فاتن : لحظة الشرط ان اللي بيغني يقول لنا اهداء لمين !
                      ماجد : طبعا أغنيتي اهداء لحبيبة قلبي فروحة.
                      فرح وجهها صار ألوان.
                      ماجد بصوت حلو :
                      زيديني عشقا زيديني .. يا أحلى نوبات جنوني
                      زيديني غرقا يا سيدتي .. إن البحر يناديني
                      زيديني موتا عل الموت إذا يقتلني يحيني
                      يا أحلى امرأة بين نساء الكون أحبيني
                      يا من أحببتك حتى أحترق الحب أحبيني
                      إن كنت تريدين السكنى أسكنتك في ضوء عيوني
                      حبك خارطتي ما عادت خارطة العالم تعنيني
                      أنا أقدم عاصمة للحزن وجرحي نقش فرعوني
                      وجعي يمتد كسرب حمام من بغداد إلى الصين
                      عصفورة قلبي .. نيساني ..
                      يا رمل البحر وروح الروح .. ويا غابات الزيتون
                      يا طعم الثلج .. وطعم النار .. ونكهة شكي ويقيني
                      أشعر بالخوف .. من المجهول فاويني
                      أشعر بالخوف .. من الظلماء فضميني
                      أشعر بالبرد .. فغطيني وظلي قربي غني لي
                      فأنا من بدأ التكوين .. أبحث عن وطن لجبيني
                      عن حب امرأة يأخذني .. لحدود الشمس ويرميني
                      نوارة عمري مروحتي .. قنديلي فوح بساتيني
                      مد لي جسرا .. من رائحة الليمون
                      وضعيني مشطا عاجيا .. في عتمة شعرك وأنسيني
                      من أجلك أعتقت نسائي .. وتركت التاريخ ورائي
                      وشطبت شهادة ميلادي .. وقطعت جميع شرايني
                      فاتن : امجد.
                      امجد : هذي اهداء للغالية جعلني فدوتها.
                      وبدأ يغني :
                      ست الحبايب يا حبيبه .. يا اغلى من روحي ودمي
                      يا حنينه وكلك طيبه .. يا رب يخليكي يا امي
                      يا رب يخليكي يا امي ..
                      يا ست الحبايب يا حبيبه .. يا حبيبه .. حبيبه
                      زمان سهرتي وتعبتي وشيلتي من عمري ليالي
                      ولسة برضو دلوقتي بتحملي الهم بدالي
                      انام وتسهري .. وتباتي تفكري
                      وتصحي من الأذان .. وتيجي تشئري
                      يا رب يخليكي يا امي ..
                      يا ست الحبايب يا حبيبه .. يا حبيبه .. حبيبه
                      فتون : سليمان.
                      سليمان : انا بخالف الشرط م بقول الاغنية لمن.
                      فاتن بأعتراض : لا لا م يصير.
                      سليمان : بكيفكم.
                      فاتن : طيب خلاص غني.
                      سليمان :
                      احب جرحك لو مدى الجرح ماكن
                      للجرح بعض احيان تأثير عكسي
                      ما هو بعيب احب نفسي ولكن
                      وشلون بديتك على حب نفسي
                      يا من بوسط العين والقلب ساكن
                      شوفك يرد الروح فيني وحسي
                      مشاعري لك يا غناتي مساكن
                      وانت ضيا عمري وضلي وشمسي
                      الكون من غيرك ظلامن وداكن
                      لولاك شوقي يالغلا صار منسي
                      ليت المشاعر في الغرام يتحاكن
                      من شان تعرف من هو منايا وانسي
                      يا من بوسط العين والقلب ساكن
                      شوفك يرد الروح فيني وحسي
                      مشاعري لك يا غناتي مساكن
                      وانت ضيا عمري وضلي وشمسي
                      حبك بوسط الروح بالحيل ماكن
                      وحبي لك اكثر من حياتي ونفسي
                      من دون ياروحي ومن غير لكن
                      انت امل عمري و عقلي وحسي
                      يا من بوسط العين والقلب ساكن
                      شوفك يرد الروح فيني وحسي
                      مشاعري لك يا غناتي مساكن
                      وانت ضيا عمري وضلي وشمسي
                      اسماء قامت : عن اذنكم بروح أتمشى.
                      الكل : إذنك معك.
                      راحت جلست عند البحر وتمت تبكي.
                      جاء شابين.
                      الشاب 1 : ليش الحلو يبكي.
                      اسماء : فارق انت وياه لأنادي لك السكيورتي.
                      الشاب 2 : طيب ليش تبكين ؟.
                      طنشت.
                      سليمان وقف ينفض ثوبه ولف وشافهم جن جنونه وقام راح لها.
                      سليمان : خير اخوي بغيت شي ؟
                      الشاب 1 : وش دخلك انت ؟.
                      سليمان : وش دخلني هاه وهجم عليه وخويه قال يدافع وتطاقق معاهم.
                      الشرطة جات.

                      ملاحظة : الكل بعيد عنهم يعني لازم يوقفون عشان يشوفوهم.

                      بعد م راح الشرطي مسكت يده وجلسته ع الارض طلعت مناديل من شنطتها وصارت تمسح الدم اللي ع شفايفه وجبينه.
                      خلصت.
                      سليمان مسك يدها وتم يبوسها.
                      اسماء بكت
                      سليمان انفجع : ليه ليه تصيحين الحين ؟
                      اسماء ضمته وجلست تصيح بقوه.
                      سليمان رفع يده وحطها ع ضهرها وصار يمسح عليه وهي زادت بكي.
                      سليمان : خلاص لا تبكين.
                      زادت
                      سليمان : خلاص.
                      زادت اكثر
                      سليمان : ابكي
                      سكتت وطالعت له.
                      سليمان ضحك بقوهه.
                      اسماء استحت.
                      سليمان : يالله خن نرجع.
                      وراحو جلسو وكان الدور عند " سعد ".
                      سعد : احم احم ابيه لبنت خالي عبد الله فتون.
                      البنات : صصصصصصصصصصصصصصص نموت ع الرومانسية.
                      فتون وجهها احمر وتبي تصرف رمت المناديل جات ع سعد.
                      سعد : عسسسسسل ع قلبي.
                      ام ماجد بعصبية مصطنعة : ولد.
                      سعد : امم خلاص أسف بغني.
                      سعد :
                      لو على قلبي داب في هواك
                      وكفايه ليل وسهر وعناد ويايا
                      جوه عيوني حنين وغرام مشتاق لعينيك
                      قلبي ندالك حن فيوم وتعالى
                      واديك روحي بس تعالى
                      ياللي بحبك قرب طمن قلبي عليك
                      بتغيب ايام وليالي
                      وانت ما بتغيب عن بالي
                      وتروح وتسبني عليك مشغول
                      بحلم بعينيك وغرامك
                      وبدوب في هواك وكلامك
                      ولا ليله انا ليه عليع يطول
                      لو على قلبي داب في هواك
                      وكفايه ليل وسهر وعناد ويايا
                      جوه عيوني حنين وغرام مشتاق لعينيك
                      اسمع مني وعيش مع قلبي زماني
                      وتدوب فيه واحبك تاني
                      كفايه عشت كتير من قبلك بحلم بيك
                      تبعد عني ليه طب مأنا قدامك
                      بسأل قلبي ايه احلامك
                      لو تتمنى الدنيا بحالها تكون في ايديك
                      بتغيب ايام وليالي
                      وانت ما بتغيب عن بالي
                      وتروح وتسبني عليك مشغول
                      بحلم بعينيك وغرامك
                      وبدوب في هواك وكلامك
                      ولا ليله انا ليه عليع يطول
                      لو على قلبي داب في هواك
                      وكفايه ليل وسهر وعناد ويايا
                      جوه عيوني حنين وغرام مشتاق لعينيك
                      قلبي ندالك حن فيوم وتعالى
                      واديك روحي بس تعالى
                      ياللي بحبك قرب طمن قلبي عليك

                      الرجال ب بساط لحالهم بس الشباب جلسو يسولفو مع الحريم.

                      وغنو وانبسطو خن نروح لسامي وليلى !
                      الساعة 3.
                      في الفندق.
                      سامي يكلم بالفون : What the name of the hospital ؟. " ما اسم المستشفى ؟ ".
                      John : You go with me to him, you and your spouse ! " اذهب معي له انت وزوجتك".
                      سامي : ok ' good bey.
                      John : good bey.
                      سكر وحط راسه بحضن ليلى.
                      ليلى : وش فيك حبيبي ؟.
                      سامي تنهد : خايف !
                      ليلى بخوف : من ايش ؟.
                      سامي رفع راسه من حضنها وطالع بعيونها.
                      سامي : اخاف افقدك.
                      ليلى تجمعت الدموع ف عيونها : حبيبي لا تخاف م بتركك انت لي وانا لك.
                      سامي نزل راسه وباسها بقوه في جبينها وغمض عيونه.

                      " دوما لوحدي .. الجميع يرحل .. ابقى بقربي .. احبك ".


                      انتهى البارت الرابع.
                      توقعاتكم ؟♡
                      ابي اشوف تفاعل.

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...