رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..
﷽
الحلق الثاني
ب1ارت
قصر عبد الرحمن ال...
بيان : دادا انا بروح عند صاحباتي
روز : اوكي انتبهي ع حالك ولما بتصل عليكي ردي
بيان : اوكي دادا باي.
كانت شكلها :
لابس بنطلون بيج حليبي في ورود بالبني الفاتح والغامق ووردي وازرق وبلوزة كات سترتش وردي وفيها جيب عند الصدر وشعرها مسوي ضفيرة السمك ع جنب وروج وردي وكحل اسود وماسكرا وحلق صغير وردي واساور بيضاء وشنط بيضاء وشوز { الله يكرمكم } ابيض .
عند فاتن وفتون
يتجهزون بعد م قالو للخدم يحضرو البوفيه
فتون شكلها :
أوڤرول نيلي كات طويل { اوڤرول بنطلون وبلوزة يتكونو من قطع واحده } عليه حزام ع الخصر نيلي نفس اللون ورافعة شعرها شنيون وحلق طويل احمر وعقد احمر وروج احمر وكحل وماسكرا وشوز { الله يكرمكم } احمر.
فاتن شكلها :
شورت اصفر من تحت قصات ورود وبلوزة بأكمام طويلة كحلية وشعرها رفعته فوق وسوته ذيل وحلق اصفر وعقد اصفر وقلوس وردي وكحل وشوز { الله يكرمكم } كحلي.
فاتن : فتون كيف شكلي ؟
فتون : تجنني ! وانا ؟ ودارت حول نفسها.
فاتن : woooooooow.
فتون سبلت بعيونها : اصلا من يومي جميلة.
فاتن : وليييييهه جينا للمغرورة جدي بيجي ؟.
فتون : امم.
فاتن : اوك.
وراحت تفتح الباب لبيان.
بيان دخلت القصر.
فاتن : تفضلي حياك البيت بيتك.
بيان : زاد فضلك.
دخلتها المجلس تبع البنات.
بعد نص ساعة جاو أهل البنات فاتن وفتون.
البنات جالسين مع بعض.
فتون : ي بنات هذي صديقتنا بيان عزمناها اليوم عندنا.
البنات : تشرفنا.
بيان بهمس : الشرف لي.
فاتن : بعرفك عليهم هذي ج ..
قاطعتها أمها.
أمها : ي بنات جدكم يبيكم في مجلس الرجال.
البنات : طيب
فتون : بيان تعالي سلمي ع جدي.
بيان : لا فشلة.
فتون : يالله عاد.
بيان بتردد : طيب.
وراحو البنات وبيان لبست عبايتها وتغطت
دخلو ع الجد والأعمام.
سلمت ع الجد ع راسه ويده وسلمت ع الأعمام بعد ع يدهم وراسهم كلهم سوو كذا.
الجد : انتي بنت مين ي بنتي ؟.
بيان : بنت عبد الرحمن صالح ال...
الكل شهق الا البنات اللي مب عارفين وش القصة.
الجد : انتي بنت عبد الرحمن ال.. ؟
بيان : ايه ي عم فيه شي ؟.
الجد : انا صالح ال... ولدي وينه ابي اشوفه.
بيان برجفة وتوتر : مو صحيح. !
الجد : الا صحيح ي بنتي
بيان صرخت : لا
جاو الأمهات والجدة والعيال
بيان وقفت وببكاء : انت اللي تبريت من أبوي ليش انه خذا أمي البريطانيا ؟ انت اللي بسببك صرت يتيمة ؟ أمي ماتت يوم ولادتي وربتني الدادا وم قصرت معي كانت لي الام والأخت والصديقة بس مع ذلك كنت احس بالنقص " شهقت " : تدرون ليش ؟ لأني م عندي ام م عندي ام ارتمي ف حضنها الحنون واشكي لها همومي ام ارجع من المدرسة اجلس ف حضنها وتلعب بشعري واقولها وش اسوي ف المدرسة
في المدرسة اشوف البنات صديقاتي في اجتماع الامهات امهاتهم يجون ويضمونهم ويبوسونهم وانا جالسة تحت الدرج ابكي وأقول " شهقت " : ليش م عندي ماما زيهم ؟. كانت المديرة تجي عندي وتقول : بيان ليش قاعدة هنا ؟ اقول لها : ليش م عندي ماما زي البنات ؟ تسكت م تقول شي.
" شهقت " : بس كان شي واحد يهون عني فقدان الام بابا كان يكد ويتعب عشاني انا حتى صرنا من اكبر العايلات بس قبل ثلاث سنين كان عمري وقتها ١٤ سنة راح سندي راح مات " شهقت " ضليت وحيدة في بيتنا جاو الجيران اكثر من مرة كان يبون يؤدوني دار الايتام " شهقت " أتربى بين أيتام وانا عندي أهل ابوي اللي م فكرو حتى يسألو عني أهل ابوي اللي م يخافون ربهم فيني. هي تتكلم والبنات والامهات والجد والجدة والاعمام يبكون.
بيان بدون سابق إنذار طاحت مغمي عليها.
الجد بصراخ : بيان ، أمجد انت دكتور رح شف وش فيها.؟
أمجد شال طرحتها من على وجهها عشان تتنفس وصار يطق خدها ع خفيف : بيان بيان بيان.
بيان عقدت حواجبها وبكت وهو شالها من الارض وأخذها جوا مجلس البنات وقال للخدامة تجيب الاغراض تبعه.
انتهى
توقعاتكم للبارت القادم. ♡
﷽
الحلق الثاني
ب1ارت
قصر عبد الرحمن ال...
بيان : دادا انا بروح عند صاحباتي
روز : اوكي انتبهي ع حالك ولما بتصل عليكي ردي
بيان : اوكي دادا باي.
كانت شكلها :
لابس بنطلون بيج حليبي في ورود بالبني الفاتح والغامق ووردي وازرق وبلوزة كات سترتش وردي وفيها جيب عند الصدر وشعرها مسوي ضفيرة السمك ع جنب وروج وردي وكحل اسود وماسكرا وحلق صغير وردي واساور بيضاء وشنط بيضاء وشوز { الله يكرمكم } ابيض .
عند فاتن وفتون
يتجهزون بعد م قالو للخدم يحضرو البوفيه
فتون شكلها :
أوڤرول نيلي كات طويل { اوڤرول بنطلون وبلوزة يتكونو من قطع واحده } عليه حزام ع الخصر نيلي نفس اللون ورافعة شعرها شنيون وحلق طويل احمر وعقد احمر وروج احمر وكحل وماسكرا وشوز { الله يكرمكم } احمر.
فاتن شكلها :
شورت اصفر من تحت قصات ورود وبلوزة بأكمام طويلة كحلية وشعرها رفعته فوق وسوته ذيل وحلق اصفر وعقد اصفر وقلوس وردي وكحل وشوز { الله يكرمكم } كحلي.
فاتن : فتون كيف شكلي ؟
فتون : تجنني ! وانا ؟ ودارت حول نفسها.
فاتن : woooooooow.
فتون سبلت بعيونها : اصلا من يومي جميلة.
فاتن : وليييييهه جينا للمغرورة جدي بيجي ؟.
فتون : امم.
فاتن : اوك.
وراحت تفتح الباب لبيان.
بيان دخلت القصر.
فاتن : تفضلي حياك البيت بيتك.
بيان : زاد فضلك.
دخلتها المجلس تبع البنات.
بعد نص ساعة جاو أهل البنات فاتن وفتون.
البنات جالسين مع بعض.
فتون : ي بنات هذي صديقتنا بيان عزمناها اليوم عندنا.
البنات : تشرفنا.
بيان بهمس : الشرف لي.
فاتن : بعرفك عليهم هذي ج ..
قاطعتها أمها.
أمها : ي بنات جدكم يبيكم في مجلس الرجال.
البنات : طيب
فتون : بيان تعالي سلمي ع جدي.
بيان : لا فشلة.
فتون : يالله عاد.
بيان بتردد : طيب.
وراحو البنات وبيان لبست عبايتها وتغطت
دخلو ع الجد والأعمام.
سلمت ع الجد ع راسه ويده وسلمت ع الأعمام بعد ع يدهم وراسهم كلهم سوو كذا.
الجد : انتي بنت مين ي بنتي ؟.
بيان : بنت عبد الرحمن صالح ال...
الكل شهق الا البنات اللي مب عارفين وش القصة.
الجد : انتي بنت عبد الرحمن ال.. ؟
بيان : ايه ي عم فيه شي ؟.
الجد : انا صالح ال... ولدي وينه ابي اشوفه.
بيان برجفة وتوتر : مو صحيح. !
الجد : الا صحيح ي بنتي
بيان صرخت : لا
جاو الأمهات والجدة والعيال
بيان وقفت وببكاء : انت اللي تبريت من أبوي ليش انه خذا أمي البريطانيا ؟ انت اللي بسببك صرت يتيمة ؟ أمي ماتت يوم ولادتي وربتني الدادا وم قصرت معي كانت لي الام والأخت والصديقة بس مع ذلك كنت احس بالنقص " شهقت " : تدرون ليش ؟ لأني م عندي ام م عندي ام ارتمي ف حضنها الحنون واشكي لها همومي ام ارجع من المدرسة اجلس ف حضنها وتلعب بشعري واقولها وش اسوي ف المدرسة
في المدرسة اشوف البنات صديقاتي في اجتماع الامهات امهاتهم يجون ويضمونهم ويبوسونهم وانا جالسة تحت الدرج ابكي وأقول " شهقت " : ليش م عندي ماما زيهم ؟. كانت المديرة تجي عندي وتقول : بيان ليش قاعدة هنا ؟ اقول لها : ليش م عندي ماما زي البنات ؟ تسكت م تقول شي.
" شهقت " : بس كان شي واحد يهون عني فقدان الام بابا كان يكد ويتعب عشاني انا حتى صرنا من اكبر العايلات بس قبل ثلاث سنين كان عمري وقتها ١٤ سنة راح سندي راح مات " شهقت " ضليت وحيدة في بيتنا جاو الجيران اكثر من مرة كان يبون يؤدوني دار الايتام " شهقت " أتربى بين أيتام وانا عندي أهل ابوي اللي م فكرو حتى يسألو عني أهل ابوي اللي م يخافون ربهم فيني. هي تتكلم والبنات والامهات والجد والجدة والاعمام يبكون.
بيان بدون سابق إنذار طاحت مغمي عليها.
الجد بصراخ : بيان ، أمجد انت دكتور رح شف وش فيها.؟
أمجد شال طرحتها من على وجهها عشان تتنفس وصار يطق خدها ع خفيف : بيان بيان بيان.
بيان عقدت حواجبها وبكت وهو شالها من الارض وأخذها جوا مجلس البنات وقال للخدامة تجيب الاغراض تبعه.
انتهى
توقعاتكم للبارت القادم. ♡
تعليق