روايتي الاولى .. لاتخاف من الزمان الزمن مال امان ..

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فــاتــنـــہ ._~
    عـضـو فعال
    • Nov 2014
    • 82

    #41
    رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

    الحلق الثاني
    الب٣ارت




    ف اليوم التالي.
    العصر في قصر الجد

    ملاحظة : الاعمام والعمات كلهم مسوين قصورهم جنب بعض.

    الجدة : كيفك ي بنتي اليوم ؟.
    بيان بأبتسامة باهته : تمام ي جدة الحمد لله.
    الجدة : اليوم اعمامك وعماتك بيجون تجهزي بعد المغرب.
    بيان : ان شاء الله.
    الجدة : اخليك اجل.
    وطلعت.
    راحت للدولاب طبعا نقلو اغراضها بيت جدها.
    طلعت لها جينز وقميص ابيض طويل بأزرار وبدي فسفوري وعطت الخدامة تكوي لها ملابسها ودخلت تتحمم وبعدين رفعت شعرها ذيل بربطة فسفوري ولبست ملابسها وحطت سواير فسفوري وشوز مفتوح " الله يكرمكم " فسفوري " م حطت ميك اب ".
    بعد المغرب :
    جو كلهم.
    فاتن : الله ياخذك طلعتي بنت عمنا.
    بيان : هههههه شفتي شلون.
    الجد : كلكم تعالو مجلس الرجال وتغطو ي بنات عيال اعمامكن موجودين.
    البنات : طيب.
    راحو البنات والجدة والامهات.
    الجد : ي بيان تعالي جنبي.
    بيان راحت جنبه.
    عرفها عليهم.
    بعدين الكل راح بيته عشان بوكرا مدارس.

    بيت ابو تركي.
    جناح تركي يتكلم :
    جينا من بيت جدي دخلت تحممت ولبست ثوبي وكنت طالع بس انسدحت ع السرير اتصلت ع سماء زوجتي ابي انرفزها.
    تركي : الووه
    سماء بصوت مبحوح : نعم.
    تركي : نعامة ترفسك ان شاء الله تكلمي عدل.
    سماء : انت وش تبي وش تبي دام م تحبني ليش تزوجتني.
    تركي : عشان اتسلى بس
    سماء تصيح
    سماء : طيب خلاص انا بقول لك ليش رفضتك.
    تركي : اسمع.
    سماء بأنهيار : اول م خطبتني فرحت واستخرت وكل شي بس تذكرت اني مريضة ايييهه رفضتك لاني مرييييييييييضةة تفهم يعني ايش مريضضضةة انا احبكك وربي احبكك بس المرض كان اكبر مني انا كل يوم اشوف نفسي اذبل وتبيني اتزوج واجيب عيال ويصيرون يتامى ؟ بس انا الحين بريحك مني وبريحكم كلكم مني.
    تركي مصدوووووم : سماء سماء حبيبي لا تسوين شي انا جاي الحين.
    سماء سكرت الجوال
    تركي بصراخ : سماء ردي سماء وخرج من البيت بسرعة.
    وراح بيت خاله.
    تركي شاف الكل ف الصالة بس م عبر احد مشى والكل وراه راح غرفتها بسرعة ودخل شافها ع الارض طايحة والارض .
    ركض لها : سماء عمري قومي.
    سماء م ترد
    تركي شالها من الارض وحطها ع رجله وضمها وصار يبكي بقووة : لا سماء لا تروحين سماء انا احبك لييييش تسوين كذا ؟ وربي احبك لا تروحين.
    ونزل فيها ع السيارة واهلها وراه.
    بعد ساعتين في المستشفى.
    تركي انهار بقوة وصار حتى يبكي بصوت عالي وبعدين طاح عليهم وشالوه لجناح.
    لما صحي تركي
    تركي بهمس : سماء
    ام تركي : يما صحيت.
    تركي : وينها ؟
    ام تركي : ..... لا رد.
    تركي تجمعت الدموع ف عيونه.
    وشال المغذي : اخ.
    راح عند اهلها
    تركي : خال وش فيها
    ابو سامي بحزن : في العناية المركزة.
    تركي نزل راسه ودموعه بدت تطيح.
    الدكتور جاء : تركي ل..
    تركي : ابدخل.
    الدكتور : طيب.
    ودخل
    تركي قرب منها ومسك وجهها بيده وقال : تصدقين ان دموعي م تطيح الا منك ؟ طاحت لمن رفضتيني. وطاحت لمن دخلتي المستشفى.
    وطاحت لمن عرفت انك بالعناية المركزة.
    كل هذا وتقولين م احبك.

    في اليوم التالي.
    الكل في المستشفى عند سماء
    الدكتور : كل اثنين يدخلون مع بعض
    تركي : انا بدخل بالحالي.
    الكل : طيب.
    الكل دخل وتكلمو معها بس تركي اخر واحد
    تركي مسك يدها وجلس يطالع لها بس شاف سماء تحرك عيونها : أب..ي م..وي..ا
    تركي بفرحة : من عيوني حبيبتي .
    وجلس جنبها وساعدها تشرب.

    بعد 3 ايام :~
    - سماء خرجت من المستشفى.
    - تركي كل يوم عندها.
    - بيان تعودت ع عايلتها بس جدها باقي.
    - البنات حبو بيان حيل.

    اليوم جمعةة الاهل في بيت ابو سامي.

    نهاية البارت.
    توقعاتكم ♡

    تعليق

    • فــاتــنـــہ ._~
      عـضـو فعال
      • Nov 2014
      • 82

      #42
      رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

      وينكم ؟.
      م عجبكم البارت ؟.

      تعليق

      • ميمي روز
        عضو فضي
        • Sep 2014
        • 698
        • لا اله الا الله محمد رسول الله

        #43
        رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

        روايه رووووعه
        يعطيك العافيه
        مبدعه استمري
        :) :)



        يارب اشتهي رحيلا الى فردوسك ومعي احبابي️

        تعليق

        • نـآعمـه كالسحـآب
          V - I - P
          • Aug 2014
          • 2216

          #44
          رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

          جزء مشوق جدا
          يعطيك ربي العافيه غاليتي
          :
          ب انتظار الجزء المقبل

          تعليق

          • لولو الاموره
            عـضـو فعال
            • Oct 2014
            • 138

            #45
            رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

            روووووعه تسلم اناملك فاتنه

            Sent from my SM-N9005 using منتدى عبير mobile app

            تعليق

            • فــاتــنـــہ ._~
              عـضـو فعال
              • Nov 2014
              • 82

              #46
              رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

              المشاركة الأصلية بواسطة ميمي روز
              روايه رووووعه
              يعطيك العافيه
              مبدعه استمري
              :) :)



              يارب اشتهي رحيلا الى فردوسك ومعي احبابي️

              تسلمينن.
              يعافيكك ربي.

              تعليق

              • فــاتــنـــہ ._~
                عـضـو فعال
                • Nov 2014
                • 82

                #47
                رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

                المشاركة الأصلية بواسطة ناعمه كالسحاب
                جزء مشوق جدا
                يعطيك ربي العافيه غاليتي
                :
                ب انتظار الجزء المقبل

                ربي يعافيكك تسلمينن.

                تعليق

                • فــاتــنـــہ ._~
                  عـضـو فعال
                  • Nov 2014
                  • 82

                  #48
                  رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

                  المشاركة الأصلية بواسطة لولو الاموره
                  روووووعه تسلم اناملك فاتنه

                  Sent from my SM-N9005 using منتدى عبير mobile app

                  الروعةة هوو طلتكك ع روايتي.

                  تعليق

                  • فــاتــنـــہ ._~
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2014
                    • 82

                    #49
                    رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

                    تسلموون حبيباتي ع الردود وان شاء الله بوكرا البارت كونو ع انتظارر.

                    تعليق

                    • فــاتــنـــہ ._~
                      عـضـو فعال
                      • Nov 2014
                      • 82

                      #50
                      رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..

                      السلام عليكم الحين مافيه حلقات الحين بس بارتات

                      البارت وصل قرائةة ممتعةة .

                      البارت 1.
                      في جمعةة العائلهه.
                      الحريم والبنات في داخل البيت والرجال والشباب في بيت الشعر.
                      عند الحريمم :
                      : احممم ي ولد طريق.
                      البنات ركضو فوق.
                      الجدهه : ادخل ي ولدي محد حولكك.
                      دخل
                      سلم ع جدتهه وزوجات اخوالهه وخالتهه.
                      تركي : شلونك يمه ؟؟
                      الجدهه : بخير الحمد لله.
                      تركي : ع طول ان شاء الله.
                      تركي : ي خالهه اذا م عليك امر ممكن اشوف سماء ؟.
                      ام سامي : ي ولدي سماء زوجتك وم يحتاج تستأذن مني.
                      تركي : تسلمين ي خالهه ووقف : استأذنن.
                      الكل : اذنكك معكك.
                      وراح غرفتهها اللي تحت لأنهه نقلوو غرفتهها تحتت.
                      دخل شافها جالسهه ع السرير سرحانةة تتابع
                      تلفزيون مشى شووي شووي وصل لها باس خدها بقووة.
                      سماء فزت : بسسمم الله الرحمن الرحييمم طقت كتفهه بشويش : فجعتنيي.
                      تركي فطس ضحكك ع شكلها وغمازاتهه بانتت.
                      سماء زعلتت ولفتت وجهها للناحيةة الثانيةة.
                      تركي سككت ولف وجهها عندهه.
                      تركي بهمس : تدرين اني احبكك ؟.
                      سماء وجهها صار احمر وبخجل تغيير الموضوع : ا مين برا ؟.
                      تركي كتم ضحكتهه : فيهه تركي وفيهه تركي وفيهه تركي وفيهه تركي وفيهه ترك..
                      سماء قاطعتهه : خلاص م ابي اعرفف هففف منكك.
                      تركي ضحك : اهمم طيب يالله نطلع الحديقةة ؟.
                      سماء : اممم ياللهه.
                      ونزلت من السرير واخذت ملابس ودخلت الحمام { الله يكرمكم }.
                      طلعت.
                      كانت لابسة :
                      بنطلون ضيق بس مريح مرسوم فيهه اشكال بالاسود والبني والاصفر وتيشرت نص كم وطويل لنص الفخذ ابيض سترتش وشوز ابيض { الله يكرمكم } وقلوس.
                      طلعو الحديقةة جلسو يتمشون ويسولفون.

                      عند البنات :
                      بيان : الحين سامي زوج مين ؟.
                      فاتن : متزوج ليلى اختي !
                      بيان : اها وينها ليلى م شفتها.
                      فاتن : في البيت تعبانة م جات.
                      فتون : انا بقول لكم شي بس يبقى سر !
                      البنات : اكيدد.
                      فتون : انا امس كنت بروح غرفةة ليلى اختي هي جات عندنا امس الليل ع اساس انها فقدتنا وبتقعد عندنا كم يوم المهم جيت بطق الباب سمعتها تبكي وتقول انها تحب سامي بس بتسوي كذا عشانه انا قلت وش بتسوي ؟ قلت ادخل اسألها ؟ لالالا خصوصياتها م تبي احد يعرفها وجلست طول الليل افكر.
                      سما : ايه حتى سامي اخوي عصبي حييل هذي الايام.
                      بيان : اكيد مشكلةة بينهمم لان كل الازواج بينهم مشاكل وان شاء الله يتخطونها.
                      الكل : ان شاء الله.

                      الساعةة 12 في الليل ..
                      بيت ابو ماجد :
                      جناح ليلى :
                      تنام وتقوم طول الليل مو قادرة ترتاح تحس سامي فيه شيء .
                      راحت غرفةة فتون
                      دخلت
                      كانو جالسين يتابعون فيلم هي وفاتن .
                      ليلى : السلام فتون ممكن فونكك ؟.
                      فتون : اكيد تفضلي.
                      ليلى اخذته وراحت غرفتها والبنات تابعو الفيلم بدون اي اهتمام.
                      ليلى كتبت رقمه اللي حافضته مثل اسمها

                      سامي : الووهه.
                      ليلى : ....لارد.
                      سامي : الووهه من معي ؟.
                      ليلى : ....لارد.
                      سامي : من معي.
                      ليلى : .... لا رد.
                      سامي عصب : رد يا ت###.
                      ليلى سكرت الفوونن
                      وجلست تصييحح بقووهه.

                      بيت ابو سامي :
                      جناح سامي : ~
                      دخل تعبان رمى شماغهه ع الارض وانسدح ع سريرهه وجلس يطالع السقف ويفكر : شلونهها ؟ تفكر فيني مثل م افكر فيها ؟ ولا ناسيتني ؟ ليشش يصير معنا كذا ؟ ليش مو مثل كل الازواج مرتاحين وطفلهم يمسك بأيدهم ويلاعبونهه ويخاصمونهه اذا سوا شي غلط ؟ بس ليلى عندي اههمم من اطففالل العاللمم كلهمم محد مثلهها ! بس ابوي يبيني اتزوج اتزوج على ليلى ؟ على ليلى اللي ياما تحملتني وحبتني من كل قلبها ! ليشش يبا تجرحح قلبها وقلبي قبلها ؟ ليش ؟ هذي مو ليلى بنت اخوك الغالي ؟ وانا مو بكركك ؟ اللي المفروض تدور راحتهه ؟ لكن الله يسامحكك.
                      غمض عيونه نزلت دمعةة من عينهه حارهه تدور الراحةة والامانن.
                      وبعدها راح في نومةة.

                      بيت ابو سليمان :
                      جنى ومشاعل جالسين ف غرفةة جنى يتريقون ع البنات ف النت.

                      في بيت ابو سعود :
                      سعد وسعود يلعبون اونو
                      سعاد تسولف مع جمان في البي بي.
                      لين ولانا نايمات "نوم العوافي".

                      في بيت ابو تركي :
                      تركي سهران يكلمم الحووبب سماءء.
                      جمان مع سعادد.
                      جمانةة نايمةة "نوم العوافي".

                      انتهى البارتت ♡
                      توقعاتكمم ؟
                      ليلى وش بتسوي ؟ ووش قصدها من الكلام اللي سمعتهه فتون ؟.
                      سامي هل راح يكابرر وينسى ليلى ؟ او بيسوي اي شي عشان ترجع له ؟.
                      تركي و سماء هل راح تستمر قصةة حبهم للأبد ولا في شي راح يخرب عليهم ؟.
                      ابو سامي ليش راح يزوج سامي ؟ وهل راح تصير مشاكل بينهه وبين ابو ماجد ؟.
                      استودعكم الله الى اللقاء في البارت القادم ♡

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...