رد: روايتي الاولى .. لاتخآف من الزمآن الزمن مآلـہ امآن ..
الحلق الثاني
الب٣ارت
﷽
ف اليوم التالي.
العصر في قصر الجد
ملاحظة : الاعمام والعمات كلهم مسوين قصورهم جنب بعض.
الجدة : كيفك ي بنتي اليوم ؟.
بيان بأبتسامة باهته : تمام ي جدة الحمد لله.
الجدة : اليوم اعمامك وعماتك بيجون تجهزي بعد المغرب.
بيان : ان شاء الله.
الجدة : اخليك اجل.
وطلعت.
راحت للدولاب طبعا نقلو اغراضها بيت جدها.
طلعت لها جينز وقميص ابيض طويل بأزرار وبدي فسفوري وعطت الخدامة تكوي لها ملابسها ودخلت تتحمم وبعدين رفعت شعرها ذيل بربطة فسفوري ولبست ملابسها وحطت سواير فسفوري وشوز مفتوح " الله يكرمكم " فسفوري " م حطت ميك اب ".
بعد المغرب :
جو كلهم.
فاتن : الله ياخذك طلعتي بنت عمنا.
بيان : هههههه شفتي شلون.
الجد : كلكم تعالو مجلس الرجال وتغطو ي بنات عيال اعمامكن موجودين.
البنات : طيب.
راحو البنات والجدة والامهات.
الجد : ي بيان تعالي جنبي.
بيان راحت جنبه.
عرفها عليهم.
بعدين الكل راح بيته عشان بوكرا مدارس.
بيت ابو تركي.
جناح تركي يتكلم :
جينا من بيت جدي دخلت تحممت ولبست ثوبي وكنت طالع بس انسدحت ع السرير اتصلت ع سماء زوجتي ابي انرفزها.
تركي : الووه
سماء بصوت مبحوح : نعم.
تركي : نعامة ترفسك ان شاء الله تكلمي عدل.
سماء : انت وش تبي وش تبي دام م تحبني ليش تزوجتني.
تركي : عشان اتسلى بس
سماء تصيح
سماء : طيب خلاص انا بقول لك ليش رفضتك.
تركي : اسمع.
سماء بأنهيار : اول م خطبتني فرحت واستخرت وكل شي بس تذكرت اني مريضة ايييهه رفضتك لاني مرييييييييييضةة تفهم يعني ايش مريضضضةة انا احبكك وربي احبكك بس المرض كان اكبر مني انا كل يوم اشوف نفسي اذبل وتبيني اتزوج واجيب عيال ويصيرون يتامى ؟ بس انا الحين بريحك مني وبريحكم كلكم مني.
تركي مصدوووووم : سماء سماء حبيبي لا تسوين شي انا جاي الحين.
سماء سكرت الجوال
تركي بصراخ : سماء ردي سماء وخرج من البيت بسرعة.
وراح بيت خاله.
تركي شاف الكل ف الصالة بس م عبر احد مشى والكل وراه راح غرفتها بسرعة ودخل شافها ع الارض طايحة والارض .
ركض لها : سماء عمري قومي.
سماء م ترد
تركي شالها من الارض وحطها ع رجله وضمها وصار يبكي بقووة : لا سماء لا تروحين سماء انا احبك لييييش تسوين كذا ؟ وربي احبك لا تروحين.
ونزل فيها ع السيارة واهلها وراه.
بعد ساعتين في المستشفى.
تركي انهار بقوة وصار حتى يبكي بصوت عالي وبعدين طاح عليهم وشالوه لجناح.
لما صحي تركي
تركي بهمس : سماء
ام تركي : يما صحيت.
تركي : وينها ؟
ام تركي : ..... لا رد.
تركي تجمعت الدموع ف عيونه.
وشال المغذي : اخ.
راح عند اهلها
تركي : خال وش فيها
ابو سامي بحزن : في العناية المركزة.
تركي نزل راسه ودموعه بدت تطيح.
الدكتور جاء : تركي ل..
تركي : ابدخل.
الدكتور : طيب.
ودخل
تركي قرب منها ومسك وجهها بيده وقال : تصدقين ان دموعي م تطيح الا منك ؟ طاحت لمن رفضتيني. وطاحت لمن دخلتي المستشفى.
وطاحت لمن عرفت انك بالعناية المركزة.
كل هذا وتقولين م احبك.
في اليوم التالي.
الكل في المستشفى عند سماء
الدكتور : كل اثنين يدخلون مع بعض
تركي : انا بدخل بالحالي.
الكل : طيب.
الكل دخل وتكلمو معها بس تركي اخر واحد
تركي مسك يدها وجلس يطالع لها بس شاف سماء تحرك عيونها : أب..ي م..وي..ا
تركي بفرحة : من عيوني حبيبتي .
وجلس جنبها وساعدها تشرب.
بعد 3 ايام :~
- سماء خرجت من المستشفى.
- تركي كل يوم عندها.
- بيان تعودت ع عايلتها بس جدها باقي.
- البنات حبو بيان حيل.
اليوم جمعةة الاهل في بيت ابو سامي.
نهاية البارت.
توقعاتكم ♡
الحلق الثاني
الب٣ارت
﷽
ف اليوم التالي.
العصر في قصر الجد
ملاحظة : الاعمام والعمات كلهم مسوين قصورهم جنب بعض.
الجدة : كيفك ي بنتي اليوم ؟.
بيان بأبتسامة باهته : تمام ي جدة الحمد لله.
الجدة : اليوم اعمامك وعماتك بيجون تجهزي بعد المغرب.
بيان : ان شاء الله.
الجدة : اخليك اجل.
وطلعت.
راحت للدولاب طبعا نقلو اغراضها بيت جدها.
طلعت لها جينز وقميص ابيض طويل بأزرار وبدي فسفوري وعطت الخدامة تكوي لها ملابسها ودخلت تتحمم وبعدين رفعت شعرها ذيل بربطة فسفوري ولبست ملابسها وحطت سواير فسفوري وشوز مفتوح " الله يكرمكم " فسفوري " م حطت ميك اب ".
بعد المغرب :
جو كلهم.
فاتن : الله ياخذك طلعتي بنت عمنا.
بيان : هههههه شفتي شلون.
الجد : كلكم تعالو مجلس الرجال وتغطو ي بنات عيال اعمامكن موجودين.
البنات : طيب.
راحو البنات والجدة والامهات.
الجد : ي بيان تعالي جنبي.
بيان راحت جنبه.
عرفها عليهم.
بعدين الكل راح بيته عشان بوكرا مدارس.
بيت ابو تركي.
جناح تركي يتكلم :
جينا من بيت جدي دخلت تحممت ولبست ثوبي وكنت طالع بس انسدحت ع السرير اتصلت ع سماء زوجتي ابي انرفزها.
تركي : الووه
سماء بصوت مبحوح : نعم.
تركي : نعامة ترفسك ان شاء الله تكلمي عدل.
سماء : انت وش تبي وش تبي دام م تحبني ليش تزوجتني.
تركي : عشان اتسلى بس
سماء تصيح
سماء : طيب خلاص انا بقول لك ليش رفضتك.
تركي : اسمع.
سماء بأنهيار : اول م خطبتني فرحت واستخرت وكل شي بس تذكرت اني مريضة ايييهه رفضتك لاني مرييييييييييضةة تفهم يعني ايش مريضضضةة انا احبكك وربي احبكك بس المرض كان اكبر مني انا كل يوم اشوف نفسي اذبل وتبيني اتزوج واجيب عيال ويصيرون يتامى ؟ بس انا الحين بريحك مني وبريحكم كلكم مني.
تركي مصدوووووم : سماء سماء حبيبي لا تسوين شي انا جاي الحين.
سماء سكرت الجوال
تركي بصراخ : سماء ردي سماء وخرج من البيت بسرعة.
وراح بيت خاله.
تركي شاف الكل ف الصالة بس م عبر احد مشى والكل وراه راح غرفتها بسرعة ودخل شافها ع الارض طايحة والارض .
ركض لها : سماء عمري قومي.
سماء م ترد
تركي شالها من الارض وحطها ع رجله وضمها وصار يبكي بقووة : لا سماء لا تروحين سماء انا احبك لييييش تسوين كذا ؟ وربي احبك لا تروحين.
ونزل فيها ع السيارة واهلها وراه.
بعد ساعتين في المستشفى.
تركي انهار بقوة وصار حتى يبكي بصوت عالي وبعدين طاح عليهم وشالوه لجناح.
لما صحي تركي
تركي بهمس : سماء
ام تركي : يما صحيت.
تركي : وينها ؟
ام تركي : ..... لا رد.
تركي تجمعت الدموع ف عيونه.
وشال المغذي : اخ.
راح عند اهلها
تركي : خال وش فيها
ابو سامي بحزن : في العناية المركزة.
تركي نزل راسه ودموعه بدت تطيح.
الدكتور جاء : تركي ل..
تركي : ابدخل.
الدكتور : طيب.
ودخل
تركي قرب منها ومسك وجهها بيده وقال : تصدقين ان دموعي م تطيح الا منك ؟ طاحت لمن رفضتيني. وطاحت لمن دخلتي المستشفى.
وطاحت لمن عرفت انك بالعناية المركزة.
كل هذا وتقولين م احبك.
في اليوم التالي.
الكل في المستشفى عند سماء
الدكتور : كل اثنين يدخلون مع بعض
تركي : انا بدخل بالحالي.
الكل : طيب.
الكل دخل وتكلمو معها بس تركي اخر واحد
تركي مسك يدها وجلس يطالع لها بس شاف سماء تحرك عيونها : أب..ي م..وي..ا
تركي بفرحة : من عيوني حبيبتي .
وجلس جنبها وساعدها تشرب.
بعد 3 ايام :~
- سماء خرجت من المستشفى.
- تركي كل يوم عندها.
- بيان تعودت ع عايلتها بس جدها باقي.
- البنات حبو بيان حيل.
اليوم جمعةة الاهل في بيت ابو سامي.
نهاية البارت.
توقعاتكم ♡
تعليق