رواية / عمرك سمعت بطير ويحب سجانه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سهم المحبه
    عضو متألق
    • Nov 2011
    • 421

    #31
    رد: رواية / عمرك سمعت بطير ويحب سجانه

    البارت الخامس عشر

    الشرقيه..الاحساء

    في بيت راشد

    هديل من بين اسنانها..هذي ليش ماتبي تتزوج كل الي اخطبوها ماينردون وخصوصا

    حسن الي ردته اخر مره

    عزام الي يلتفت..سكتي لا تفضحينا وبعدين اهي حره بأختيارها شريك حياتها

    هديل ولغيره عاميتها..انا عارفه ليه ماتبي تتزوج بس مين عليه

    عزام الي عارف ان هديل تبي تتزوج رشا بأي طريقه وتبعدها عن حياتهم..

    سكتي هذي امي شيخه اجئت

    شيخه..حيالله حفيدي

    عزام الي قام وحب راس جدته..هذا انا وفيت وتركت شغلي وجيت اتغدا ليوم عندك

    شيخه..حياك الله لبيت بيتك بأي وقت

    رشا الي سمعت كل لكلام الي قالته هديل وحبت انها فعلا تبعد عن لحساء بكبرها ومالقت

    عندها الا فارس الي يحبها رغم انها ماتبيه بس ماعندها الا هذا لحل مسكت جوالها ودورت

    على رقمه ولقته وبين ادموعها الي تنزل دقت اكثر من مره بس مايرد عليها ودزت له

    مسج وانسدحت على السرير تبكي..

    الشرقيه..الخبر

    بقصر الرميحي

    نعيمه..ها طمنوني شنو قال لكم لطبيب

    رائد الي باس راس جدته وايدها..بتجيلك حفيده اموره طالعه على امها..ويطالع

    في مضاوي

    مضاوي الي استحت ونزلت راسها حيا..

    رائد الي قرب من مضاوي ولمها..وش ودك تسمينها يامي

    نعيمه واهي تعدل شيلتها..مو انا الي تسألني اسأل مضاوي ايش بتسميها

    مضاوي..الاسم الي ودك اياه انا راضيه عليه

    نعيمه الي تذكرة اسم امها..ايش رائيكم بأسم جودي

    مضاوي ورائد الي ابتسموا وقالوا..احلى ماخترتي

    بفلة معتز

    نوال..هيفاء ماتصلت اختك عليك

    هيفاء الي اجلست على اطاوله تاكل..اي اتصلت وقالت بعد اسبوع بيردون لخبر

    نوال..على خير..علمه اخوك صيف

    هيفاء..اللحين تلقينه داخل علينا

    الا بدخلت فارس الي فصخ لشماغ وحطه على لكرسي وقرب لعندهم حب راس امه

    وجلس جنب هيفاء..

    هيفاء..ياكثر لكراسي ليه جالس يمي

    فارس وهو رافع حواجبه..لاني مشتاق لك

    هيفاء..عشتوا من متى

    فارس..من اول مامي ماحملت فيك

    هيفاء..باين

    نوال..فارس دقيت عليك ومارديت علي

    فارس..بس لجوال مارن

    هيفاء..اكيد طافي

    وطلع فارس لجوال وشافه على الصامت وشاف مكالمات لم يرد عليها ورساله فتح

    لمكالمات وشاف ثلاث من رقم غريب ومكالمه من امه وفتح الرساله وشافها من رقم

    قريب..(اذا شفت رسالتي دق علي رشا..)فرح من داخل مو مصدق ان رشا

    تبيه وقام ودق على الرقم الي جاه..

    هيفاء..هذا ايش فيه ولدك تركنا وراح

    نوال..وانتي ايش عليك خليه على راحته وانتي كملي اكلك

    هيفاء واهي تحط لقمه بفمها..وانا ويش علي

    الشرقيه..الاحساء

    في بيت راشد

    بغرفة رشا

    رشا الي لساتها على حالتها تبكي واول ماسمعت الرنه ارفعته..

    رشا..انت لساتك تبيني

    فارس الي مافهم شي ولا رد

    رشا واهي تمسح دموعها..جاوبني انت لساتك تبيني

    فارس الي تحنحن..اي ابيك بس ايش فيك

    رشا..خلاص تعال انت واهلك اطلبني..وسكرت لجوال

    ظل فارس مصدوم ولجوال في اذنه ويسمع..طوط..طوط..طوط..وظل مذهل

    من تصرف رشا معاه وايش فيها الي خلاها تفكر كذا كل الي دار في باله..

    بالليل بشقة شذى

    منذر وحسن الي اقلبوا شقة شذى فوق لتحت كركبوها وكسروا كل شي فيها وبعدها

    قرب منذر من شذى وشق اشوي من بلوزتها وتفاجئت شذى من اسلوب منذر معاها

    منذر..اللحين تدقين على اخوي وتبكين وتقولين ان حراميه اسرقوا لبيت

    شذى..يمكن مايقتنع

    منذر..استخدمي معاه بكائك صراخك وراح يجي لعندك ركض انا اعرف رائد زين

    اول مايسمعك بيجي لعندك

    بقصر الرميحي

    مضاوي الي كانت لابسه فستان قصير وفتحت الصدر واسعه وفضفاض من تحت الصدر

    وارفعة شعرها كله وحطت لها غلنسوه وكحل وحمره شفاه طالعه روعه راحت لعند

    رائد بالمكتب فتحت لمكتب ولقته مشغول بالاوراق الي يمه راحت وارفعت راسه وسوت

    له مسج براسه ارتاح منها وسحبها رائد وجلسها بحضنه وباس جبينها ويحرك بخصل

    من شعرها..

    رائد..صحيح اني كنت تافه يوم جرحتك بكلامي

    مضاوي الي افهمت بشنو يقصد حطت ايدها على خده وحركة ايدها..

    مضاوي..مالومك مافي احد يرضى ان تجي وحده وتكون بديله عن مرته وام اعياله

    وحبيبته

    رائد..بس كانت انجود عكسك كانت تعصب من اقل حاجه اقولها اما انتي تسكتي

    وتصبري

    مضاوي..كل انسان وله طبع خاص

    رائد الي قرب وجه لوجهها وحرك انفه بأنفها ومضاوي الي ذابت بحنان رائد معاها

    وجلست تحرك بشعره وغرقانه بالحب..

    مضاوي..رائد

    رائد..قلبه

    مضاوي الي حست بشعور غريب..تأكد لو ابتعدنا راح اظل احبك

    رائد الي ابتعد عن مضاوي ولقى لدموع تنزل مسحها..ليه تقولين كذا

    مضاوي الي رمت نفسها بحضنه وبكت اكثر..مادري ليه بس احس بشي بيصير

    رائد الي مسح على شعرها وباس شعرها ورن جواله بهالحظه..

    رائد..الو

    شذى الي تمثل لبكي والصراخ..اه..رائد لحقني في ناس هجموا علي

    رائد الي ابعد مضاوي عنه وقام من على لكرسي..

    رائد..شذى شبك هدي انا مو فاهم عليك شي

    شذى..اهئ.اهئ.اخ.رائد لحقني..واصرخت..اخ..وسكرت

    والتفتت على منذر وحسن واجلسوا يضحكون..

    بقصر الرميحي

    اما رائد الي بدى ينزل الدرج بسرعه وراه مضاوي الي تحاول انها توقفه وتمنعه..

    مضاوي..وين رائد ماراح اسمحلك تروح لها

    رائد..فهميني انا لازم اساعدها

    مضاوي..عندها اهلها ليه تدق عليك انت

    رائد..ماعندها احد انا لازم اساعدها

    وفتح لباب وطلع وترك مضاوي بحيرتها بس مضاوي مستحيل انها توقف اطلعت ومشت

    وراء رائد الي ماحس ان في احد يتبعه وصل رائد لعند شذى ومضاوي ضيعته ودخل

    الشقه وشافها معفوسه ولكركبه ونادى على شذى..

    رائد..شذى انتي وين

    اطلعت شذى مع شخص متلثم وحاط لمسدس على راسها انفجع رائد من لمنظر وقرب

    خطوه..

    حسن..ان قربت برميها بالرصاص

    رائد خاف ان يسويها..اتركها واخذ الي تبي

    حسن..ماني بتاركها

    رائد الي بحركه منه سحب شذى من حسن وضرب حسن وحسن ضرب رائد وقدر

    حسن انه يهرب بعد ماوجه ضربه قويه لرائد الي طاح على الارض..

    شذى الي راحت لعند رائد وارفعته..

    عند مضاوي

    السواق عادل..مدام نرد لقصر

    مضاوي..لا لف الشارع الثاني

    قصر الرميحي

    منذر الي رجع لقصر منتصر وعرف ان مضاوي لحقت رائد ظل بالحديقه جالس يراقب

    لبوابه..

    بفلة معتز

    فارس الي مانام ويفكر بكلام رشا له وشنو قصدها اذا تبيني تعال اطلبني ظل يتقلب بالفراش

    بشقة شذى

    شذى الي رتبت لبيت وغيرة ملابسها ورائد الي دخل لتواليت يغسل وجهه بالماي ليوخر

    الدم من على وجهه طلع ولقى شذى جالسه واوقفت اول ماشافته..

    شذى..بتمشي

    رائد خذ قميصه والبسه وجلس يسكر لزرار..اي

    شذى الي كانت تستنى جيت مضاوي راحت ورمت نفسها بحضن رائد..

    شذى..لا تتركني وتمشي اخاف انهم يرجعون

    رائد الي ظل واقف ولا ابدى تغير لف انظره وانصدم بالي واقفه وتبكي..

    رائد..مضاوي

    مضاوي الي من بعد ماشافت لمنظر اطلعت من الشقه وارجعت للقصر اما رائد الي

    تمسكت فيه شذى ولا خلته يطلع..

    بقصر الرميحي

    مضاوي الي ادخلت لقصر واهي تبكي ومانتبهت على لحجر الي بالارض وطاحت على

    بطنها واجلست تتألم ومتكوره على نفسها من الالم..

    مضاوي..اه بطني..ساعدوني

    منذر الي كان يراقبها اول ماسمع الصوت قام وراح لعندها وجلس يمها..

    منذر..فيك شي

    مضاوي واهي تحرك بنفسها..اي ساعدني يامنذر انا تعبانه

    قام منذر ومد ايده..ارفعي ايدك عطيني اياها

    مضاوي بين ادموعها رفعت ايدها وبعد منذر يدها وقال..

    منذر..اهني يألمك ..واشر على بطنها بأيده

    مضاوي..اي

    منذر الي رفع رجله وضرب مضاوي على بطنها واهي تتألم..

    مضاوي واهي حاطه ايدها على بطنها وادموعها على خدها..

    مضاوي..منذر حرام الي تسويه فيني

    منذر..لازم الطفل يموت مالازم يعيش..وبعد عنها

    ظلت مضاوي تتألم وبعدها اطلعت براء لقصر تمشي بالشارع ليمن اوصلت لشارع لعام

    بتخطف الشارع الا سياره اصدمتها..

    قصر الرميحي

    رجع لقصر ليدور عليها ولا لقاها سأل السائق عنها وقاله انها ادخلت لقصر ومشى عنها

    طلع من عند السائق وهو يمشي شاف الدم وتبع الدم ووصل لباب لقصر وعرف انها

    اطلعت ركب سيارته ليدور عليها..

    عند مضاوي

    بهالاثناء مرت سياره وشافت الي مرميه بالارض وكلها دم..

    مها..فوزان..فوزان..وقف السياره

    فوزان وقف..ايش فيج علامج تصارخين

    مها..شوف حرمه طايحه على الارض خلنا نساعدها

    فوزان..انتي نسيتي تبين تسبيبين لنا مشاكل

    مها..بس حرام نخليها حبيبي علشاني خلنا ننزل

    فوزان طالع بالي مرميه وحن لها ونزل ومعاه مها وشافوا كيف سابحه بدمها..

    فوزان..ولحل مستشفى لا اللحين بندخل بتحقيق وانا مو مستعد وخصوصا اني مو

    سعودي

    مها..ناخذها عن امي ونشوف شراح نسوي فيها

    فوزان..هذي شغلتج يادكتوره انا مالي دخل

    مها ارفعت مضاوي..اوكي يلى ارفعها معاي

    رفعوها ودخلوها السياره ومشوا ابها ليمن اوصلوا لعند باب بيت ام مها نزلوا ونزلوا

    مضاوي معاهم وادخلوا ابها وتفاجئت ام مها..

    ام مها..مين هالحرمه

    مها..ساعديني يايمه وبعدين اقولك

    ومسكت ام مها مضاوي مع مها ودخلوا ابها غرفه وسدحوها على السرير وامسحوا

    الدم الي في وجهها وغيروا لبسها..

    بقصر الرميحي

    رجع لقصر وهو خايف ان مالقاها دخل جناحه وخذ لها صوره وطلع مره ثانيه من لقصر

    اما منذر الي كان يراقب رائد وهو فرحان من النصر الي سواه دخل غرفته لينام وتذكر

    كلام مضاوي..

    مضاوي..منذر حرام الي تسويه فيني

    وحط ادينه على اذانه ليبعد الصوت عنه..ومر اسبوع على مضاوي واهي على حالها

    ولكل صار عنده علم بأختفاء مضاوي الي مايدرون ليه اختفت كل ماسألوا رائد مايعطيهم

    اجابه محدده

    في بيت ام مها

    مها..يمه..يمه..شوفي بدت تستفيق

    ام مها واهي تناظر بوجه مضاوي ..ياعيني عليها شلي وصلها لهالحال

    مها..خليها تجلس وبعدين نعرف منها شلي وصلها لها لمكان

    مضاوي الي بدة تفتح عيونها وتسكرهم وتفتحهم مره ثانيه ناظرت في لمكان وبصعوبه

    تكلمة..

    مضاوي..انا فين

    ام مها واهي تمسح على شعرها..لا تخافين انتي في امان

    ارجعت وسكرتهم بعدها حست بألم فضيع ومقص في بطنها اجلست تون وتتألم واهي تصرخ

    مضاوي..ايييييييييييي بطني

    مها الي اعرفت شنو فيها بحكم انها دكتورة ولاده..يمه شكلها بتولد ايش نسوي

    ام مها..تسأليني انا هذا شغلك

    مها..اجل ساعديني خلينا نعدل من جلستها

    بقصر الرميحي

    رائد..فارس ماظل مكان مادورت عليها ملظل مستشفى وماسألت فيه ولا مركز شرطه

    وماسألت فيه

    فارس الي حط ايده على كتف رائد..اصبر اشوي راح نلقاها

    عزام الي دخل لقصر وهو يعصر من لغضب مسك رائد واضربه بوكس وطاح على

    الارض وحط ايده مكان الضربه ولا اكتفه عزام جلس يضرب فيه ورائد ماسوا شي

    وفارس شاف كذا ومسك عزام وابعده عن رائد..

    عزام..وين وديت اختي يالنذل تكلم

    رائد الي يطالع في عزام وماعنده اي اجابه لسؤال عزام..

    في بيت ام مها

    مضاوي الي تصرخ ولعرق يتصبب منها كانت تتألم حيل ومو قادره انها تتماسك..

    ام مها..مها استعجلي لبنت مو قادره تتماسك

    مها..بس بقى اشوي

    ام مها..بسرعه حرارتها ارتفعت

    مها الي توترت من مضاوي لان اول مره تواجه حاله كذا..

    مها..يلى دفعي

    مضاوي الي سكرت على اسنانها وارفعة راسها واصرخت واغمى عليها من بعدها..

    مها واهي تسحب الطفل..واخيرا

    ام مها الي شافت مضاوي بدون حركه خافت..مها

    مها..نعم

    ام مها بارتجاف..لبنت ماتت

    تعليق

    • سهم المحبه
      عضو متألق
      • Nov 2011
      • 421

      #32
      رد: رواية / عمرك سمعت بطير ويحب سجانه

      البارت السادس عشر

      الشرقيه..الخبر

      حاط راسه على الطاوله ولكاس يمه وعيونه كلها ذبلانه وحمراء وجهه اصفر وذبلان

      خذ لكاس واشربه وبعدها سكب له مره ثانيه..


      كان واقف وشاف هالمنظر تنهد تنهيده طويله وبعدها قرب لعنده وحط ايده على اظهره

      وناداه..

      فارس..رائد انت جالس اهني ولكل يسأل عليك

      رائد وهو يحك بوجهه..وانا مين اسأل مين اقوله وين مضاوي

      فارس الي ماعرف شنو يقول..خلك متماسك ومضاوي راح نلقاها

      رائد..صار لنا اربع شهور واحنا ندور عليها ولا لقيناها

      فارس الي رفع رائد من على لكرسي بس رائد رد وجلس وشرب لكاس..

      رائد..روح انت وانا بجلس اهني

      فارس..امك دمعتها مانشفت واهي تبكي عليك وتحاتيك

      رائد وادموعه تنزل..وانا مين يواسيني انا لغبي الي سمحت لهشي يصير

      فارس الي رجع ورفع رائد ورائد استجاب هالمره ومشى مع فارس وهو يتراجع في

      مشيته من الشرب ووصل للقصر ودخل فيه واول ماشافته سلوى رمت نفسها على

      ولدها واحضنته حيل وجلست تبكي..

      سلوى..هيك تخليني احاتيك

      رائد الي بعد عن امه وهو يمشي لدرج وركب يصعد فيه وطاح ماقدر انه يثبت بالصعود

      قرب منه ابوه بس رفع ايده وبعد ابوه عنه وقام وكمل بمشيته..

      حازم..وين لقيته

      فارس..بالفله حقته الي كان يسهر فيها من قبل

      بفلة عزام

      عزام الي حط تحري ليدور على مضاوي فيها كان يتكلم معاه على التليفون وصوته عالي..

      عزام..مو شغلي انا ماعطيتك لفلوس لتجي وتقولي انا مالقيتها اذا عجزان وتبي تنسحب

      من اللحين قولي لدور على غيرك

      فهد..انا ماقلت كذا انت سألتني وانا جاوبتك

      عزام الي عصب وسكر لخط على فهد الا بدخلت هديل واحضنت عزام..

      عزام الي حط ايده على بطن هديل..هديل مابي ولدي يجي وعمته مو موجوده

      هديل الي احضنت عزام وبكت معاه..

      بفلة معتز

      بغرفة فارس

      دخل فارس وشاف رشا على حالها وصنية الاكل يمها ماأكلت شي..

      فارس وهو حاط ايده على راسها..ليه لساتك على جلستك ومالمستي الاكل

      رشا الي رفعت راسها وادموعها تنزل بعدة ايد فارس من على راسها..

      رشا..ضف وجهك عني

      فارس الي انجرح من كلمتها بس تماسك ومد لها الصحن ورشا مدة ايدها وكبت الاكل

      على فارس وجلس فارس يلم الاكل...

      نوال..فارس شنو الصوت هذا

      فارس الي لف لأمه وخاف انها شافت تصرف رشا وارتبك..

      فارس..الصحن طاح من ايدي

      نوال بداخلها..(ودافع عنها ياولدي)..قوم خله وانا ارسل لخدامه تنظفه

      فارس..ماعليش ماما انا انظفه

      نوال وهي طالعه وفي داخلها..زوجتك ياولدي لترتاح وجبت لهم لعندك

      فارس..تبين اكل معين اخليهم يرسلونه لك

      رشا..مابي منك شي

      فارس الي جلس جنبها..والي في بطنك مو حرام مايتغذا

      رشا..عساه يموت ايش يخصك فيني..

      وقامت وانسدحت على السرير لتنام وفكرها كله بمضاوي الي اختفت ولا تدري عنها شي

      فارس الي دخل لتواليت واخذله شور ولبس بجامه وانسدح يم رشا الي حس انها مانامت

      ماقدر انه يتقرب منها لانه عارف شنو ردة فعلها وكيف ماتطيقه وهو قريب منها..

      في بيت ام سالم

      ام سالم الي بخرة غرفة ولدها ورتبتها مع لخدامه دخل سالم مع ريناد وشاف لبيت هادئ

      نادى على امه..

      سالم..يمه..يمه

      ام سالم الي نزلت..هلا بولدي لحمد لله على السلامه

      سالم الي باس راس امه..الله يسلمك يا يمه

      ريناد الي قربت وباست راس ام سالم..شلونك خالتي بخير

      ام سالم..بخير كيفك وكيف سالم معاك

      ريناد الي طالعت في سالم واضحكت

      بقصر الرميحي

      رائد الي كان جالس على طاولة الاكل ويشوف لكرسي الي اقباله فاضي تذكر مضاوي

      الي تجلس اقباله او جنبه وكيف كانت توكل جاسم وجاسر وتوكله نزلت دمعه من عينه

      ومسحها وقام من لكرسي ولكل تحسر على منظره كيف تدهور بالاربع لشهور..

      فتح غرفة النوم ولف انظره على كبر لغرفه ويذكر جلست مضاوي على السرير وعلى

      لكرسي وقف يم التسريحه وخذ علبة لعطر وقربها من انفه وجلس يشم فيه وبعدها رجعه

      مكانه واخذ قميص النوم الي على لكنب وجلس يشم فيه وانسدح على السرير وحضن

      لقميص لصدره وجلس يبكي بمراره على غياب مضاوي عنه..

      منذر الي كان يطالع في اخوه ويقول بنفسه..ذوق لوجع الي انا ذقته لانك خذة حب

      امي وابوي مني..ابيك تتعذب مثل ما انا تعذبت..ان شاءالله تعاني لعمر كله ولا

      تلقاها حتى بأحلامك ماتشوفها

      الجمعيه

      كانت وراء مكتبها واهي تراجع لملف الي قدامها وتشوف ان لجمعيه محتاجه لدعم مادي

      خطر في بالها بس ماتقدر انها تروح بعد الي صار تغيرة من بعد لحادث صارت وحده

      ملتزمه واتركت خرابيطها الي قبل تنهدة حيل..

      أمنه..شذى مو ناويه تمشي لبيت ادوام خلص

      شذى الي سكرت لملف..ماحسيت بالوقت

      أمنه..لساتك تفكري كيف تجبين ادعم للجمعيه

      شذى الي حكت بشعرها..اي

      أمنه..ايش رائيك نروح لعند رائد الرميحي اكيد راح يساعدنا اذا طلبنا منه

      شذى بداخلها..(وهذا الي كنت افكر فيه)..لا..لا..الا هالانسان

      أمنه..ليه اذا جبت لك سيرته ترفضين انتي تعرفينه من قبل

      شذى ارتبكت وخافت ان أمنه تحس عليها قامت والبست عبايتها..

      شذى..يلى انا ماشيه اكيد حسن براء ينتظرني

      أمنه الي ماعرفت بأيش شذى تفكر فيه قامت واطلعت من عندها..

      في بيت ام سالم

      ريناد..حالت اهلي ماتتسر لكل متوتر على غياب مضاوي الي ماحد يعرف اهي فين

      سالم الي قرب ولم ريناد وفكره مشغول..معقوله شذى وحسن لهم يد في هشي الي

      صار..وتذكر

      حسن..منذر يقول بكره لموعد ان نخلي رائد يجي لعندك

      شذى..اوكي اجل بكره بتكون النهايه أمبينهم

      حسن..ونخلص من منذر

      سالم..ان شاءالله يكون مالهم دخل بلي صار

      ريناد ارفعت راسها من حضنه..قلت شي حبيبي

      سالم طبع بوسه بخدها ورجعها لحضنه..لا ياقلبي انتي نامي

      بقصر الرميحي


      اشتاق للعزف على لبيانو حط اصابعه الناعمه على مفتاح لبيانو وبدى يعزف وادموعه

      تنزل اشتاق لها حيل اشتاق لحنانها معاه لضحكتها للملمسها لحنون عليه تذكر بالاول انه

      كان يعزف لنجود واللحين بيعزف على غياب مضاوي رفع راسه وشافها واقفه يم لبيانو

      مد ايده وحطت ايدها بأيده وجلسها على مفاتيح لبيانو..

      رائد..اشتقتلك اكثير ليه هالغيبه

      مضاوي..وانا مشتافه لك انت الي تخليت عني

      رائد..ليه رحتي ماخليتيني افهمك شي

      مضاوي الي ادمعة عينها..لاني احبك وماحبيت اشوفك وبحضنك مره غيري

      رائد لي حط راسه على بطنها..مين قال انا مابي حضن غير حضنك انتي انتي وبس

      مضاوي حطت ايدها على راسه..انساني يارائد مستحيل انك تلقاني

      رائد وادموعه على خده تسيل..لا تقولين كذا..وبلع ريقه..انا مافيني انساك انا

      مثل الطير الي مسجون بقفص حبيبته تفهمين يعني مثل الطير

      حطت ايدها على فمها وادموعها تسيل على حال ولدها وكيف وصل ابه لحال انه يتخيل

      وجودها بالقصر ويمه حطت ايدها على ظهره وهو مطوق ادينه على بعض مثل الي

      حاضن احد ماتحملت واوقفت اقباله واحضنته لصدرها وجلست تبكي بحراره..

      سلوى..رائد مضاوي مو هون

      رائد وهو يحاول يبعد نفسه عن امه ويبعدها..مضاوي اهني شوفيها

      سلوى الي زادة في شد رائد وزادت في لبكي..مافي احد ياولدي مافي الا انا وانت

      بالغرفه

      رائد الي ابتعد عن امه بقوه وقام من على لكرسي وطلع من لغرفه وركض وهو يبكي

      ويمسح دموعه وتعثر وطاح على الارض بس قاوم الالم وقام وهو يركض ليمن وصل

      على جناحه ووقف يم باب غرفة النوم وحط ادينه على لباب وسند راسه على لباب

      وادموعه تسيل من فراق مضاوي وجلس ولم نفسه يبي ينسى شنو صار وبأي وضع

      شافته مضاوي فيه استسلم لنوم ومافتح عيونه الا على صوت..

      جاسر..بابا..بابا

      رائد واعيونه حمره من لبكي..نعم ايش فيك

      جاسر..ليه نايم اهني

      رائد الي استوعب وين اهو فيه..وليه انت صاحي

      جاسر..لان الصباح استوا وبنروح الروضه

      رائد الي جلس جاسر بحضنه..واخوك جاسم وينه

      جاسر..جالس يلبس ملابسه..وسكت وبعدها..بابا وين خاله مضاوي

      رائد الي ادمعة عينه ومسحها..مسافره حبيبي

      جاسر..متى تجي

      رائد..راح اطول بسفرتها

      بفلة عزام

      هديل الي شافت عزام بيطلع..حبيبي تعال افطر معي

      عزام..مابي فطري لحالك

      هديل الي اشتاقت لحبيبها عزام اجلست على طاولة لفطور تبكي..

      تنهد عزام وقرب من يمها وحرك بشعرها وبكى..

      عزام..انتي اكلي في بطنك روح

      هديل الي ارفعة راسها..انا مابي اذا انت مو ماكل

      عزام نفخ وجلس على طاولة لفطور وقطع خبزه وحط في بيضه واكلها..

      عزام..وهذا انا اكلت يلى اكلي

      هديل الي تطالع في عزام وادموعها تسيل اتشوف كيف تغير وتغيرة ملامحه معاه راح

      عزام لمرح وحل مكانه عزام لعصبي الي مايتحمل شي طالع فيها ومسح دمعتها وقرب

      من فمها قطعة خبز واكلها اياها ابتسمت بحزن تبي هالكابوس ينزاح منهم ويردون مثل

      قبل بدون اي مشاكل قام عزام من لكرسي وامسكت يده..

      هديل..جدتي نعيمه عازمتنا ليوم على لغدا

      عزام..انتي روحي مع السائق وانا اذا خلصت شغلي راح اجي

      هديل افهمت انه مو جاي..ماراح تجي اذا بترسلني مع السائق

      عزام الي حس ان هديل اعرفت تفكيره..تأكدي اني راح اجي

      هديل باست ايده..متاكد

      عزام حبها على راسها وطلع من لفله..

      بفلة معتز

      بغرفة فارس

      فارس الي كان يزازر قميصه ويطالع في رشا الي جالسه على السرير وبكل هدوء..

      فارس..ليوم جدتي عازمتنا على لغدا راح نروح لهنيك جهزي حالك

      راشا ابرمت شفتها..ماني رايحا روح لحالك

      فارس لف لعندها وحط ادينه على عامود السرير..راح تروحي وارجولك فوق راسك

      رشا قامت من على السرير ومشت..حسن من الفاضك لوسخه

      فارس الي مسكها من اذراعها ورفع ايده ليضربها بس بأخر لحظه تراجع ونزلها..

      رشا..مافيك تضربني لانك مو رجال اذا ضربتني تكون حشره في نظري

      فارس الي استفز من اسلوب رشا معاه وكزها ورماها على السرير وطلع من لغرفه

      ليدفاده الاصطدام معاها...

      بقصر الرميحي

      كانت تطالع بعيونها وتشوف لمه لحلوا الي احفادها جالسين على طاولة الاكل طالعت

      بالكرسيين لفاضين وتنهدة وادمعة اعيونها وامسحتهم بسرعه عن احد يحس فيها..

      وبعد ماخلصوا الاكل لكل تفرق منذر طلع وفارس وعزام وحازم ومعتز ولجد جالسين

      مع بعض ولحريم مع بعض الا رشا الي جالسه براء في لحديقه وتطالع بالسما الزرقه

      الصافيه ادرفت دمعه واهي تذكر مضاوي لو كانت معاهم كيف لمه بتكون احلى جلس

      يمها..

      عزام..عارف انك مشتاقه لها

      رشا الي رمت نفسها بحضن عزام..ياخوي انا تعبانه

      عزام الي رفع راس رشا واحضنه بين ادينه..ليه لحزن بعيونك وليه انتي تعيسه

      اشوفك مو حابه فارس ولا طايقه لجلسه معاه انتي مجبوره فيه احد ضغط عليك لا تتزوجينه

      رشا الي حاولت انها تضيع السالفه..لا مين قالك انا سعيده معاه

      عزام..انا حاس فيك وحاس بتعبك اتعبك متعبني ولا تقولين انك تعبانه ان مضاوي

      ابعيده عنك

      رشا بنفسها..مافيني اقولك ان زواجي من فارس لا اثبت لهديل اني ماحبك وانت

      مثل اخوي مابي حياتك تخترب والسبب انا..وتذكرة

      هديل..هذا انتي تسمعين اذا ماقلتي انك موافقه راح اوريك شغلك

      رشا وادموعها تزل..لا تخافين انا الي قلت لفارس انه يجي ليخطبني

      هديل..اي مو كل مره ترفضي الي يتقدمون لك

      رشا الي حطت اصبعها على صدر هديل..لا تبت لك ان عزام اخوي وما في شي

      امبينا

      عزام..هاي رشا وين رحتي اكلمك انا

      رشا تصرفه..قوم ندخل لاحد يحس فينا

      قام عزام وقومها معاه وادخلوا داخل لقصر وكان فيه شخص يراقبهم وتسند على لجدار

      ليبكي..

      فارس..ليه يارشا تحطي راسك بحضنه ليه ماتجين وتبكين بحضني مو انا الي اقرب

      لك لهدرجه ماتحبيني وعايشه معاي قصبن عنك ياليت اقدر افهمك وافهم تفكيرك ولشوا

      بتوصلين

      في بيت ام حسن

      بغرفة شذى

      حسن طل براسه على اخته..عندك وقت

      شذى الي لمت لملفات واشرة انه يجي يجلس..

      جلس حسن..مرتاحه بشغلك لجديد مو مضايقه انك تركتي الشغل بشريكة منذر

      شذى..الا ندمانه اني طاوعت منذر في لعبته ودمرنا عائله وشتتناها

      حسن..وانا مثلك نفسي اروح واقول لرائد ان الي صار معاه اخوه يد فيه

      شذى..اوعك تسويها احنا مو قد منذر في هالشغله

      بقصر الرميحي

      رائد الي رد لقصر متأخر فتح الشنطه لصغيره الي بالسياره وطلع منها علبه ونزل من

      السياره ودخل لمطبخ وخذ كاس وصعد لجناحه جلس يشرب بغرفته وبعدها انسدح على

      السرير وحضن قميص نوم مضاوي وهو بحالة السكر..

      رائد..انا ماودي ارجع لشرب بس الزمن جبرني اني ارجعله سامحيني يامضاوي

      اني ماوفيت بالوعد

      تعليق

      • سهم المحبه
        عضو متألق
        • Nov 2011
        • 421

        #33
        رد: رواية / عمرك سمعت بطير ويحب سجانه

        البارت السابع عشر

        في بيت ام مها

        تسللت الشمس للغرفه وهب نسيم بارد ارتعشت واستيقظت من نومها لترى نفسها في

        مكان غريب لا تعرف فيه احد سوا صغيرتها التي تلعب بجانبها قربت صغيرتها وباستها

        على خدها وحضنتها بقوه تكاد ان تنكسر بين يديها ودرفت دموعها كلما اوقعت النظر عليها

        مضاوي..سامحيني ياصغيرتي لقد ابعتك

        وبكت تلك الطفله فنهضت بنفسها وعملة لها ببرونه لتشربها فأخذتها ووضعتها في حضنها

        وهي تتأمل جمال ابنتها الذي خذته من والدها..


        في شريكة الرميحي

        في مكتب رائد

        ارتعشت وهي تطرق لباب وعندما اذن لها بالدخول تنهدة ودخلت..

        شذى..السلام عليكم

        رائد الي رفع راسه..وعليكم السلام تفضلي

        شذى الي كانت تراقب تعابير وجه رائد وهي تمشي وتجلس على لكرسي..

        رائد..في ايش اخدمك

        شذى الي افتحت فمها بس ماقدرة تتكلم..

        في بيت ام مها

        مها..يمه ماعلمتك من اي عايله غير ان اسمها مضاوي

        ام مها..لا يامها وانا ماحبيت اضغط عليها امبين انها منجرحه جرح صعب انه يبرا

        مها وطرت في بالها..تهقين بنتها بالحلال او بالحرام

        ام مها الي استغربت..لا يابنتي لا تفكرين كذا باين عليها بنت محترمه ولا لها

        بهالخرابيط اي شي

        مها..اجل وينها

        في شريكة الرميحي

        بمكتب رائد

        رائد بعد ماكتب الشيك ومده لها..وكل راس شهر تعالي اعطيك

        شذى الي اخذته منه..مشكور..وسكتت وبعدها..ايش صار لك مع مضاوي

        رائد..شرفتي مكتبي..مع السلامه

        شذى افهمت عليه واطلعت من مكتبه ودخل عليه عزام..

        رائد..عزام تفضل

        عزام بعصبيه..قولي ارجالك الي انت حاطهم يدورون على مضاوي لوين وصلوا

        رائد..ماوصلوا شي

        عزام الي مسك رائد من اعنقه..اعرف شي لو يصير لمضاوي شي اعرف ان يكون

        اخر يوم بعمرك حتى لو خدش اشوفه فيها

        رائد الي ماقاوم ولا ابعد عزام عنه وبنفسه..وانا من راحت وانا ميت

        في بيت ام مها

        ام مها..هلا بنتي مضاوي كيفك وكيف جودي

        مضاوي الي حبت راس ام مها وعكتها بنتها وبعدها سلمت على مها..

        مها..ان شاءالله مرتاحه عندنا

        مضاوي..اي ماقصرتوا انكم مستحمليني هالاشهور

        ام مها..لا تقولين كذا بنتي صرتي بنتي الثانيه

        مضاوي..مشكوره خالتي

        مها واهي تمد لبياله لمضاوي..تفضلي الشاي

        مضاوي خذته..مشكوره الا وين لعيال

        مها..ماجبتهم معاي خليتهم بالكويت

        في شريكة الرميحي

        بمكتب رائد

        فوزان..انا لمهندس لمنفذ للمشروع الي ارسلتني شريكة ال....

        رائد..هلا يا خوي متى وصلت عندنا السعوديه

        فوزان..ليوم وصلت وجيت على طول عندك

        رائد..ولقيت لك سكن اذا مالقيت انا عندي المكان

        فوزان..لا خيرك سابق انا نازل مع لمدام وجالسين عند ام زوجتي

        رائد ابتسم واشتاق لكلمة زوجتي وتذكر مضاوي ولاحظ عليه فوزان وسأله..

        فوزان..فيك شي استاذ رائد

        رائد..لا..لا تشيل في بالك

        صالح الي طق لباب ودخل..اسف على الازعاج بس حصل امر ولازم تعرف ابه

        رائد..خبرني شو

        صالح..سيارة الاستاذ فوزان انصقعت واطرينا انا ناخذها لتصليح

        رائد..ليه وين كانت واقفه

        صالح..يم باب الشريكه

        بالجمعيه

        عند شذى بمكتب لمديره

        شذى..وهذا الشيك من الاستاذ رائد الرميحي

        المديره فاتن خذته..وكيف وصلتيله احنا ماقدرنا نوصل له

        شذى..في امبينه معرفه

        فاتن..وماقلك شي ثاني

        شذى..قالي كل راس شهر تعالي وخذي

        فاتن..احسنتي

        بالشارع عند بيت ام مها

        في سيارة رائد رائد

        فوزان..تفضل عندنا

        رائد..لا مابي اتعبك وازعجك

        فوزان..هالحزه وقت غدا تفضل معانا وشاركنا

        رائد الي حب هالفكره ويبي يبعد عن جوا لقصر لكأيب..

        رائد..ماراح اخجلك

        فوزان..حياك

        ونزل فوزان ونزل معاه رائد ودخلوا لبيت ودخله فوزان لمجلس وهو دخل داخل واول

        ماقعد رائد حس برجفه تسري في جسمه وقلبه يدق حيل مو قادر يسيطر على دقات قلبه

        الي تزيد وغير لحراره الي تسري في جسمه ويصب لعرق منه..

        بالمطبخ

        فوزان..ان شاءالله يكون لغدا جاهز

        مها واهي تقطع السلطه..كلها ربع ساعه ويكون جاهز ليه مستعجل

        فوزان..معاي ضيف

        بغرفة مضاوي

        مضاوي الي كانت ترتب ملابس جودي واشيائها لخاصه طاحت من ايدها لببرونه وارتجفت

        ماتعرف شلي حصل لها شعور غريب اسر كيانها وعقلها تعوذة من ابليس واطلعت لتعمل

        ببرونه لتشربها واهي تمشي للمطبخ اسمعت..

        مها..حبيبي ماقلت لي من هذا

        فوزان وهو ياكل جزر..لو اقولك ماراح تصدقيني

        مها..قول لي

        فوزان..رائد الرميحي الي انا اشتغل عنده

        مها..وكيف رضى انه يتغدى في بيتنا لمتواضع

        فوزان..انا عن نفسي استغربت اول ماعرضت عليه

        مضاوي الي من اسمعت الاسم طاحت لببرونه وانكسرة على الارض وحست ابها مها

        واطلعت لها..

        مها..مضاوي صار لك شي

        مضاوي الي ادموعها تسيل مشت واتركت مها لحالها..

        يقصر الرميحي

        سلوى..وين رائد عنك

        حازم..طلع مع واحد وشكله مارح يجي

        سلوى..خله ينفه عن نفسه وينسى همومه

        في بيت ام مها

        دخل رائد مع فوزان غرفه ثانيه ليكلون فيها وتفاجئ رائد من ترتيب سفرة الاكل نفس

        ترتيب مضاوي جلس وهو يطالع بالاكل سكبله في صحن وجلس ياكل فيه وابتسم لانه

        نفس طباخ مضاوي..

        فوزان..ان شاءالله اعجبك

        رائد..طباخ حلوا تسلم ايد زوجتك

        فوزان الي ابتسم..مو زوجتي الي طابخه

        رائد..اجل مين

        فوزان الي احتار شنو يقول..اخت زوجتي

        رائد الي شرب ماي..اشكرها بالنيابه

        بفلة معتز

        رشا الي ادخلت غرفتها وحست بدوخه وسندة ايدها على التسريحه وطاحت الا لقفها

        فارس وحملها وحطها على السرير واتصل على قسم لمطبخ ليرسلوا صنية اكل وبعد

        اقل من ساعه الاكل صار بالغرفه خذه فارس وحطه الصنيه بحضن رشا..

        رشا وباين عليها التعب والدوخه..لشو هذا

        فارس..لتاكلي شوفي صحتك كيف تتراجع لوراء اذا مو عشاني عشان الي في بطنك

        او ماودك تجبيبي لي ولد يحمل اسمي

        رشا الي اتشوف لحب بعيون فارس الي مو قادره انها تحبه وتتقبله بحياتها ظلت تطالع

        فيه وبعدها ابعدة نظرها للكل ولانها كانت جوعانه اطرة انها تاكل اما فارس الي تنهد

        براحه لانها كلت ولا عارضت مثل كل مره..

        في بيت ام مها

        مضاوي الي كانت جالسه بالحوش افردت شعرها ليتطاير مع لهواء ولانها كانت متأكده

        ان فوزان ومها مو موجودين لهيك كانت مرتاحه واهي جالسه تتأمل منظر السماء وكيف

        النجوم متقاربه لبعض ومافي شي يفصلها بكت بحراره لانها ابعيده عن رائد..

        عند رائد

        رائد الي مكان عارف وين ايروح مالقى نفسه الا واقف يم بيت فوزان مو عارف ليه

        يبي ايشوف الانسانه الي تشبه مضاوي..

        رائد..انا اشفيني من اكلت الاكل عندهم وانا افكر بالبنت..اشفيني معقوله بنسى

        مضاوي بهالسهوله وافكر بوحده ثانيه..لا..لا..بس لانها تطبخ نفس طباخ مضاوي

        ورجع راسه لوراء..اخ يامضاوي حكمتي علي بدون ماتسمعيني..انتي وين

        وين القاك

        في بيت ام مها

        بغرفة مضاوي

        مضاوي الي كانت بتفتح الستاره انتبهت لسياره واقفه وافتحت جزء منها وناظرت شافت

        رائد واقف وعينه على لبيت خافت انه عرفها..

        مضاوي..ارجوك يارائد ابعد وخلني اعيش حياتي واربي بنتي بطريقتي..روح يارائد

        دور على غيري..وقربت مضاوي لعند بنتها وشافت حرارة جسمها مرتفعه ارتعبة

        وراحت لعند ام مها..

        مضاوي..خاله..خاله

        ام مها الي كانت نايمه وجلست..مضاوي

        مضاوي واهي تبكي وماسكه ادينها ابعض..بنتي حرارتها مرتفعه وتعبانه

        ام مها الي قامت من على السرير..يلى جهزي وجهزي لبنت على مابدل

        راحت وتجهزت وجهزت بنتها واطلعت من لبيت مع ام مها..

        رائد الي كان بيمشي بس شافهم واقفين واوقفت لموزين واركبوا فيها ومشى ومشى رائد

        وراهم ليمن اوقفوا يم لمستشفى وانزلوا وادخلوا جيهت الاسعاف وتبعهم وجلس اقريب

        منهم..

        بقصر الرميحي

        سلوى الي ادخلت جناح رائد ودخلت غرفة لعيال لقتهم نايمين عدلة للحاف عليهم واطلعت

        وافتحت باب غرفة رائد ومالقته فيه انجمدت في مكانها خافت ان رد لفلة الشرب..

        منذر..يمه

        سلوى حطت ايدها على قلبها..بسم لله داخل علي مثل لحرامي

        منذر الي استانس اول ماشاف لغرفه فاضيه عرف ان رائد بين خرابيطه ومثل على امه

        الاخو لحنون ودرف دمعه..

        منذر..يمه شنو لحل مع رائد كيف نرده لنا

        سلوى الي احضنت منذر وبكت معاه..

        سلوى..ماعرف كيف

        منذر الي ضحك وبنفسه..قلعته في هالحال وارده

        بالمستشفى

        مضاوي مع ام مها واقفين ينتظرون لموزين شافت مضاوي رائد وقطت وجهها كله

        ماتبي يشوفها رائد ويعرفها وقرب من عندهم..

        رائد..خاله محتاجه شي

        ام مها..لا ياولدي ننتظر سيارتنا لموزين

        رائد..اذا ماتمانعوا اوصلكم

        مضاوي الي انزلت ومشت جنب رائد..مشكور ياخوي..وركبوا السياره

        رائد الي وقف جامد من ريحت لعطر الي طالع من مضاوي وسرح بخياله لبعيد..

        بقصر الرميحي

        نعيمه..اقول سعيد

        سعيد بعد ماسكر لكتاب..قولي يام سلطان

        نعيمه..ليه ماتحط مبلغ في لجريده ونكتب عليه وصف مضاوي يمكن في احد ساكنه

        عنده ويجي يخبرنا

        سعيد..والله فكره حلوا شلون ماخطرت في بالنا من بكره راح اسويها

        نعيمه الي ارفعت ادينها لسماء..يالله انك ترد لي بنتي لغاليه

        بفلة رائد

        رائد الي دخل لفله وناظر بعلب الزجاج وسحب اقوى شي وسكب له في كاس وشغل

        له موسيقى هادئه لتهدي من اعصابه لكن طيف مضاوي يلاحقه ماخلاه لحاله ورمى

        لكاس واستسلم لنام..

        بفلة عزام

        هديل الي كانت اتشوف كيف بطنها كبير وان ولادتها قريب تذكرة مضاوي الي اولدة

        وصار عمر بنتها خمس شهور انولت دمعه ماقدرة انها تحبسها من غياب مضاوي ومن

        وجع عزام على اخته مسحتها وانسدحت جنب عزام الي مايقدر ينام..


        بعد اسبوع من الاحداث الي مرة على ابطال قصتنا كانت بالمطبخ تساعد ام مها بترتيب

        المطبخ وتنظيفه بعد ماخلصت اطلعت للحوش لترش الزرع ماي وتكنس الارضيه كانت

        بدون جلال على راسها وباب الشارع مفتوح دخل عليها وهو يتمنى ان الي واقفه وتسقي

        الزرع تكون مضاوي كل ماقترب منها بخطواته تدمع اعيونه من لبكي ولفرحه الي

        موسايعته ان الي واقفه حبيبته وروحى مضاوي..

        مضاوي الي حست ان في احد وراها من الظل الي شافته نزلت لماي من ايدها واهي

        تترتعش اطرافها من الي واقف وراها اعرفت ان الي واقف وراها رائد..

        رائد..مضاوي

        مضاوي الي لفت وكلها شوق ان لها اسبوع ماشافته ناظرة فيه بدون ماترد..

        رائد الي ماتحمل يتم واقف حضنها لصدره بقوه ولا ابدة ردة فعل ظلت واقفه ولا بادلته

        بالمشاعر..

        رائد..مضاوي حبيبتي قولي شي

        مضاوي الي ابلعت ريقها واخطرت في بالها فكره..انت مين انا ماعرفك

        رائد الي ابتعد ولا عرف شنو يتصرف..مضاوي ماعرفتيني انا رائد زوجك

        مضاوي ابتعدة عنه..انا مو متزوجه

        رائد..اشلون مو متزوجه وانتي كنتي حامل وين لبنت الي جبتيها

        مضاوي وادموعها تنزل..اي انا عندي بنت بس انت منت زوجي

        رائد الي ماعرف ايش يعمل..

        بقصر الرميحي

        عزام..لا ياجدي مايصير كذا انا مابي احد يعرف انت بنت فهد مختفيه

        سعيد..ليه

        عزام..شتبي يكتبون الصحافه انت بنت الرميحي اهربت مع واحد مثلا

        سعيد..انا حبيت اطرح هالفكره

        عزام الي حب راس جده..ادري انكم مشتاقين لمضاوي مثل مانا مشتاق لها

        بفلة معتز

        نوال الي افرحت واهي تشوف رشا نازله يمهم بالصاله..

        رشا..السلام عليكم

        نوال..وعليكم السلام هلا بنتي

        رشا..هلا بيك خالتي

        هيفاء الي اشربت لحليب وخذة كتبها..يلى ماما انا رايحه بدك شي

        نوال..سلامتك

        رشا الي زهقانه من لجلسه بالبيت ناظرة بفارس الي جالس يفطر ورفع فارس راسه

        وفهم بشو رشا تفكر فيه

        فارس..رشا بدلي ملابسك وتعالي لنطلع نتمشى

        رشا الي افتحت عيونها وبنفسها..كيف عرف اني ابي اطلع

        فارس..رشا اشفيك جالسه يلى تحركي

        رشا الي قامت واصعدة غرفتها لتبدل

        نوال..يمه فارس لا تخليها تمشي اكثير اهي حامل بشهورها الاولى وماتتحمل

        فارس..اكيد ماما لا توصي

        تعليق

        • سهم المحبه
          عضو متألق
          • Nov 2011
          • 421

          #34
          رد: رواية / عمرك سمعت بطير ويحب سجانه

          البارت الثامن عشر

          المنطقه الشرقيه..الخبر

          بقصر الرميحي

          كانوا مرتبشين يحضرون لعشاء معتبر بمناسبة قدوم مضاوي وغيابها لخمس شهور عن

          لقصر لكل مستانس بعد التوتر الي عاشوه..الا بطلتنا الي كانت مضايقه انهم لقوها

          اغرست راسها في لبانيوا وتذكرة يوم جات لقصر..

          في بيت ام مها

          مضاوي تمشي و رائد ماسكها من اذراعها..

          مضاوي..ياسيد اتركني

          رائد..حتى اسمي ماتعرفينه

          مضاوي وادموعها تنزل وبنفسها..والله مانسيته وكل يوم اقوله بين نفسي..واصرخت

          ..ماعم تفهم انا مابعرفك

          رائد الي مسكها من اذراعها بأدينه وجلس يهز فيها..مضاوي الله يخليك لا تعملي

          فيني كذا

          مها الي كانت اقريبه من لحوش واسمعت لكلام واطلعت..

          مها..لو سمحت اترك لبنت

          رائد..هذي مرتي

          مضاوي الي ادخلت داخل ولحقتها مها وكان رائد بيلحقها الا وقفه فوزان..

          فوزان..استاذ رائد

          رائد..فوزان رد لي مرتي

          فوزان الي دخل رائد لمجلس ليتكلمون في لقصه..اما مضاوي الي حكت كلشي

          لأم مها ومها..

          مها..وش لسوات

          مضاوي..انا مثلة عليه اني فاقده الذاكره لاني مابيه يقرب مني

          مها..زين ماعملتي..واللحين بتروحين معاه

          مضاوي..مطره اني اروح

          وبعد ماخلصوا كلام ودعت مضاوي ام مها ومها وراحت مع رائد للقصر ودخلوا فيه

          ولكل كان جالس في الصاله ولكل وقف اول ماشافوا رائد ومعاه حرمه وبنت صغيره..

          نعيمه..مين هذي

          رائد الي مسك مضاوي وقربها وشال لثمه من على وجهها وتفاجئت نعيمه وسلوى الي

          احضنوا مضاوي وجلسوا يبوسون فيها اما منذر الي انصقع في مكانه ولا حسب هالاحساب

          قام من مكانه..

          وبعد ماتذكرة هالذكره اطلعت من لتواليت واستشورت شعرها وارفعته كله ولبست بلوزه

          زيتي علاق مع بنطلون جنز ازرق وحطت كحل وروج وردي وانزلت واول ماشافت

          اخوها عزام اوقفت متجمده ماعبرة اخوها بشي مجبوره انها تعمل كذا..

          عزام الي حضنها بقوه ولا قدر انه يبتعد عنها وهو يبكي..

          عزام..هيك يابنت فهد تسوي في اخوك كذا..تذكرتيني انا اخوك عزام

          مضاوي بنفسها..والله عارفه انك اخوي حبيبي بس سامحني مجبوره

          رشا الي ابعدة عزام واحضنت مضاوي..اما انا بنت خالك لغاليه الاموره رشا

          صاحبة الابتسامه لجذابه

          مضاوي بنفسها بعد مابتسمت..واحل حامل

          هديل..اما انا بنت عمك وزوجت عزام اخوك

          بعد مالتموا على سفرة الاكل وكلوا لكل مبسوط وفرحان انقضت السهره ولكل رجع

          لدياره..

          اما مضاوي الي ادخلت جناحها وبدلت لبسها ولبست بجامه برموده علاق ورديه ناعمه

          وفكت شعرها وانسدحت على السرير لتنام..

          رائد..,اخيرا بنام سوا

          مضاوي الي فزت من السرير وطلعت رائد من لغرفه واقفلتها..

          مضاوي..ماراح تنام معي ولا بتقرب علي لان مالك مكان عندي

          رائد الي يسمع لكلام..مضاوي فتحي خليني اشرح لك

          مضاوي الي رجعت على السرير وحطت لمسده على راسها ونامت واتركت رائد براء

          ليحاكي حاله..


          بفلة عزام

          هديل الي افرحت واهي تشوف كيف نفسية عزام زينه وشهيته مفتوحه على الاكل ابتسمت

          ولاحظ عزام الابتسامه..

          عزام..يعل هالابتسامه ماتنعدم من وجهك

          هديل الي ارفعت ايد عزام وباستها..ربي يخليك لي ولفهد لصغير

          عزام الي حط ايده على بطن هديل وحس بحركه وابتسم..

          هديل..حسيت بحركت ولدك

          عزام..اي ويقولي شوفني انا هون لا تنساني

          هديل الي اضحكت على كلام عزام..

          بقصر الرميحي

          مضاوي الي تمشي وتركض لتبتعد عن رائد الي يلحقها..

          رائد..انتي صدق فاقده الذاكره او تلعبي علي

          مضاوي الي ارفعت حاجب..نعم..مو مصدقني

          رائد..الا مصدقك بس ليه تعاملينهم تمام وانا لا

          مضاوي الي مشت واتركت رائد بس رجع ومسكها وجلسها على لعشب..

          رائد..راح اقولك بالليله الي كنت فيها عند شذى رغم انك فاقده الذاكره بس بقولك

          يمكن اذا ارجعت لك يوم من الايام تذكري كلامي

          مضاوي الي تطالع في رائد ولا تكلمت..

          عند منذر

          منذر الي من اول ماجلس الصباح وهو يفكر كيف يخرب لعرقه مره ثانيه اتصل على

          شذى الي كانت مشغوله بشغلها ارفعة لجوال...

          شذى..الو

          منذر..ماتوقعتك انك راح تكلميني فكرتك نسيتيني

          شذى مصدومه..منذر

          منذر..اي ياقلبي بنرجع نجدد لقائنا مره ثانيه

          شذى..مستحيل اني اشترك بلعبه قذره واندمر ناس ثانين

          منذر..ياقلبي ماراح ندمر ناس ثانين راح ندمر رائد ومضاوي

          شذى..ليه مضاوي ارجعت

          بقصر الرميحي

          بالحديقه

          رائد الي شاف مضاوي تبكي قرب منها ومسح دمعتها ومضاوي قامت تركض ورائد

          وراها..

          رائد..والله ماخنتك

          مضاوي الي ناظرت في رائد ولا انتبهت اتعثرت وطاحت بالارض ورائد جلس وحط

          ايده عليها وابعدتها مضاوي وزادت بكي..

          مضاوي..مهما قلت وفعلت وارجعت ذاكرتي ماراح اغير نظرتي فيك انا اكرهك

          واكره لعيشه معاك

          رائد الي خذ مضاوي وحضنها وبكى معاها..وانا احبك وادري انك تحبيني وكلامك

          هذا ماله معنى

          مضاوي الي كزة رائد وقامت عنه تركض اما رائد الي انسدح على لعشب ولام نفسه

          وزاد بالبكي..

          بفلة معتز

          بالمطبخ

          رشا الي كانت بالمطبخ مع هيفاء يعملون كيكه..

          هيفاء..بقى نحط رشه من لفانيلا

          رشا..متأكده مانقص شي

          هيفاء الي حطت واخلطتها واسكبتها بحله ودخلتها لفرن..

          هيفاء..لوعد اذا بطنا قام يألمنا

          رشا الي اسمعت جوالها يرن خذته من على الطاوله..

          رشا..الو هلا بأخوي حبيبي

          شادي..هلا بأختي الي ناسيه ان عندها اخو

          رشا..فيه احد ينسى دنيته..

          واطالع في هيفاء الي مرتبكه وحايسه بالمطبخ لتلهي نفسها بأي شي..

          رشا..وفي ناس يسلمون عليك

          شادي الي طار من لفرح وطاح من على لكرسي..

          شادي..والله اهي يمك

          رشا الي ضحكت على لخفيف..هاي اركد لا تنكسر بعدين لبنت ماتبيك

          دخل لبيت تعبان وسمع ضحكه دايما يشتاق لها نسى كل التعب الي اهو فيه وسار ومال

          بنفسه عند باب لمطبخ ليسمع كل كلمه تقولها لاخوها وتمنى ان كل كلمه له اهو مو لاحد

          ثاني وبعد ماسكرة..

          هيفاء..رشا اشكثر تحبين فارس

          رشا الي لمعت عينها..مين قالك احبه

          هيفاء..اجل شو

          رشا..انا اهواه تصدقي مواقفه معي خلتني اغير نظرتي فيه شلت فكرة ان اهلك اهم

          السبب في موتت عمتي

          هيفاء..بس معاملتك له تدل عكس كلامك

          رشا..لاني استحي اني اقوله كل ماتذكرة معاملتي معاه

          فارس الي ادمعت عينه وصعد فوق في غرفته وفصخ لشماغ والثوب وشغل لمسجله

          على اغنية ماجد المهندس اتكه على السرير وسرح برشا..

          احبك موت كلمة مالها تفسير ولين اليوم ما ادري كيف افسرها
          لاني من عرفتك وانا احسك غير متل روح لقت روح تدورها
          كاني روضتك وانت سحابه خير وصوتك لا هما روحي ابشرها
          معك صار الغلى اجمل بلا تبرير لان الناس للناس الله سخرها
          كبير انتا في قلبي وفي عيوني كبير تغار العين من قلبي وصبرها
          وهو باسمك اساسا ما غلو تكبير ونفسي في حلالك كيف اخيرها
          لكن وصف عندك يعجر التعبير تعبت اتخيل اوصافك وصورها
          في قلبا انطبعني كيف يا اهل الخير وانا الفرحه من انفاسي اكررها
          كلامك غذب ولحروفك علي تاثير مثل ياعوني اللي تعبرها
          احس من شوقي ودي اخدك وطير ولف الدنيا بحساسك وعطرها
          نعم لعيونك اللي ما يصير صير اجيب النجمة لو بالك تصورها
          وحتى النجمة لو جاتك بها تقصير اسافر لسما لاجلك وغيرها

          رشا الي ادخلت على فارس وشافته مبتسم ومرتاح اجلست على السرير وهزته..

          رشا..فارس..فارس

          فارس الي عدل من جلسته..هلا عمري..وقلبي..وحياتي انتي

          رشا الي استغربت من كلام فارس معاه ولي دخل قلبها ودق من كلام فارس..

          رشا..فارس شلي مونسك

          فارس وهو يبوس خد رشا ويحضنها..لاني سمعت كلام خاطري من زمان اسمعه

          من شخص عزيز على قلبي

          بقصر الرميحي

          بجناح مضاوي

          مضاوي الي اقفلت على نفسها لباب ومافتحته الا الصباح وطاحت كرت ورده شالتهم

          من على الارض وقرت لكرت..

          مضاوي..اسف على الازعاج الي سببته لك لبارحه سامحيني يمكن ارجع ويمكن

          مارجع على لقصر رائد

          وحطت مضاوي ايدها على قلبها وخافت ان رائد يعمل بنفسه شي وخذة لجوال ودقت

          على رائد وحضلته مقفل..

          بهذا لوقت رائد دخل على الشريكه

          شذى..موجود الاستاذ رائد

          صالح..لا مش موجود تفضلي اللحين على وصول

          شذى الي اجلست على لكرسي تنتظر جيت رائد وبهالحظه منذر مار من يم مكتب رائد

          وشاف شذى..

          منذر..انتي جايه تخبريه

          شذى الي ناظرة في منذر ولا تكلمة..

          منذر الي سحبها ودخلها على مكتبه..

          رائد..في احد سأل عني

          صالح..اي الانسه شذى

          رائد..اجت والا اتصلت

          صالح..اهي اهني بس الاستاذ منذر خذها على مكتبه

          رائد بعد ماسمع لكلام راح لعند مكتب منذر بيطرق لباب الا توقف وجلس يسمع لحوار..

          شذى..انت خايف اني اخبر رائد ان كل الي حصل له انت سببه

          منذر الي جلس وراء مكتبه..قوليله ماراح يصدقك

          شذى..وليه مايصدق مين له مصلحه ان يفرق بينه وبين مضاوي غيرك انت

          منذر وهو يشرب لقهوه..انتي لو تبين تقولين كان قلتي من زمان ماسكتي لحد اللحين

          رائد الي من بعد ماسمع لكلام طلع من الشريكه وركب سيارته وقاد بسرعه جنونيه قطع

          الاشاره ومانتبه بالشاحنه الا لمن صدمته..

          في بيت ام سالم

          ريناد..ليه جايب لفطور للغرفه ليه ماخليتنا نفطر مع خالتي

          سالم..خالتك افطرة من زمان وتلاقينها اللحين عند جارتها

          ريناد الي خذة الصنيه من ايد سالم وحطتها على الطاوله واجلست وجلس يمها سالم..

          سالم..هذا اخر يوم لفطور يجي لعندك

          ريناد واهي تحرك لحليب بالمعلقه..وليه

          سالم..لان يازوجتي لعزيزه بكره بداوم

          بالمستشفى

          واول ماسمعوا لخبر لكل صار بالمستشفى خايفين على رائد..

          حاتم..دكتور..دكتور

          الدكتور..نعم

          حاتم..جات لكم حالة حادث شاب اسمه رائد الرميحي

          الدكتور..بغرفة لعمليات

          حاتم..وين غرفة لعمليات

          الدكتور..انتظر اهني ماراح تفيدكم لوقفه يم غرفة لعمليات

          حاتم..انت شنو تقول الي بالعمليات ولدي انا مو ولدك انت

          الدكتور ارتعب..اوكي تعالو

          مشوا مع الدكتور..وهذا الدكتور طلع

          سعيد..ولدي

          الدكتور..ادعوا له حالته ميئوس منها

          مضاوي اول ماسمعت لخبر ماصدقت ولا استوعبت الدكتور شنو قال اركضت ووقفت

          يم باب لمسجد الي مخصص للحريم توضت وصلت لربها ركعتين ودعت ان الله يقوم

          رائد بالسلامه وطول ماتدعي ماوقفت دمعتها وطاحت مغشى عليها وما صحت الا لمن

          جلسها عزام..

          عزام..مضاوي

          مضاوي الي فتحت عيونها وخرت بين ادين اخوها تبكي..امانه ياعزام لا تقول ان

          رائد راح مني

          عزام الي حضن مضاوي..هلكثر تحبينه رغم الاذى الي سببه لك

          مضاوي..عمرك سمعت بطير ويحب سجانه

          عزام..ياليت اقدر اني افتح هالسجن واحررك منه

          مضاوي..لو ينفتح هذا السجن اموت

          عزام الي حبها على راسها..حتى وانتي فاقده الذاكره تحبينه

          هديل بأبتسامه..رائد..رائد طلع من غرفة لعمليات

          مضاوي الي قامت من حضن عزام واركضت لعند لكل وشافت يجرون السرير وتمسكت

          بالسرير..

          مضاوي..دكتور

          دكتور..تطمني زوجك بخير

          بعد مانقلوا رائد غرفته لكل كان حواليه ماتركوه الا بعد مانتهت لزياره..

          نعيمه..حبيبتي يلى على لقصر

          مضاوي..لا جدتي انتوا رحوا وانا ببقى مع رائد

          نعيمه..على راحتك

          بعد مافضت لغرفه قربت لكرسي اكثر وجلست عليه ومسكت ايده الي فيها لمغذي

          وحطتها على صدرها وادرفت دموعها وشافت كيف جهاز لقلب منتظم في دقاته ارفعت

          ايده وباست اصابعه الناعمه وشافت تغير بملامح وجهه وعقد حواجبه وبعدها تغيرت

          ملامحه وابتسم وابتسمت مضاوي على ابتسامته..

          مضاوي..ابشو حلمان يارائد هلي قطبت حواجبك وبعدها ابتسمت معقوله حاس فيني

          اني اقريبه من يمك وايدي ماسكه ايدك وماراح تبتعد عنك حبيبتك..اه ياحبيبي اشتقت

          اني اقولها لك وانت تسمعها وتبتسم عليها..وحطت ايدها على وجهه وامسحت بأيدها

          الناعمه على خده..اخ يارائد بعدك نار وقربك نار انا متى احس انك لي ومافي

          مخلوق ثاني يلمسك غيري انا


          بفلة معتز

          رشا الي كانت تقطف لورد من لحديقه وتحطهم بالسله الي عندها واهي تدندن دخل عليها

          فارس الي ماقدر يقاوم قرب من عندها وحضنها..

          رشا..نغزتني

          فارس..ليش شاحبه لون مو لمفروض تكوني نفس لورده الي بيدك مفتحه ومشرقه

          رشا الي ترتب لورد في السله..مضايقه على مضاوي والي قاعد يصير لها..

          ومالت براسها على كتفه تبكي

          فارس..ان شاءالله ازمه وتعدي ويرجعون مثل قبل واحسن بعد

          رشا..فاروس تحس بالي انا احسه

          فارس الي ذاب وهي تدلعه..الا حسيت فيه

          في بيت ام مها

          مها..فوزان ماعرفت خبر عن مضاوي ورائد

          فوزان..يوم رحت الشريكه ليوم خبروني انه صار حادث لرائد واللحين بالمستشفى

          مها..مسكينه من زمان انا عنها..اجل الشغل بيتأجل امبينكم

          فوزان..شكله هذا الي بيصير

          بالمستشفى

          مضاوي الي كانت تراقب رائد كيف نايم بسلام وحاضنه بنتها وتتكلم معاه..

          مضاوي..رائد ليوم لقحت جودي وبعد ماخلصت جيت ابها تصدق انها قامت تقول

          بابا ياحلوها واهي تنطقها ياليتك تسمعها حبيبي جدي وجدتي يسلمون عليك ماقدروا انهم

          يجون لا جدي تعبان

          وماشافت الا صفارة ترن خافت واهي تشوف وجهه رائد كيف صاير ازرق قامت و

          نادت ولكل تجمع عنده وابعدوها واحضنت بنتها لصدرها بقوه وبكت..

          مضاوي..دكتور..دكتور الله يخليك نقذه..

          وسكرت عيونها تبي تغيب عن لعالم ومافيها تتحمل انها ماتشوف رائد بهالحاله ولا تقدر

          انها تسوي له شي ماحست الا لمن نادى عليها..

          دكتور..مدام الاستاذ صار بخير تطمني

          مضاوي الي افتحت وشافته نايم بسلام وابتسمت..ليه صار كذا

          دكتور..لانه حاول انه يسعل وماقدر وصار له كذا

          بعد اسبوع

          سلوى الي ماسكه ايد ولدها..رائد حبيبي لقصر بدونك مظلم انت الي قلت لي ماما

          اول مانطقت..واول ماتزوجت بنجود قلت راح تبتعد عني وتتركني انا ماتحملت بعدك

          عني..رائد..رائد

          مضاوي الي ادخلت واجلست يم هديل على لكنب وخلت سلوى تتكلم مع رائد على راحتها

          هديل..ليه ماتروحين لقصر وترتاحين شوفي وجهك كيف صاير

          مضاوي..ماقدر اني اروح حتى جودي طرشتها مع السائق..انتي طمنيني عنك

          هديل..انا بخير واعد الايام بجيت فهد

          مضاوي..الله يقومك بالسلامه

          ودخلت للممرضه سلة ورد وحطتهم على الطاوله ومضاوي الي قامت وخذة الكرت..

          مضاوي..الحمد لله على السلامه حبيبي ياليتني مانزلت من سيارتك وكنت معاك

          وصار فيني الي صار فيك.زشذى

          اعفست مضاوي لكرت ورجع الشك في قلبها الي وعت على صوت سلوى..

          منذر الي كانت بسيارته يسوق ومستانس بالي سوا ليوم وكيف قهر مضاوي بارساله

          لورد..

          نرجع للمستشفى

          سلوى..بنات..بنات رائد صحى

          تقدمت هديل ومضاوي وشافوا رائد صاحي ويطالع فيهم وعينه ماشالها على لوجه الي

          اشتاق له ابتعدة عنه واستغرب منها وحط في باله انها فاقده الذاكره وماتذكرته..

          بعد ماصار علم للكل تجمعوا حوالين رائد وتحمدوا له بالسلامه على رجعته لهدنيا ..

          ماحد حس عن غياب مضاوي لكل فكرها انها راحت للقصر لتبدل وتجي اما اهي ابتعدة

          عن لمستشفى اركبت مع السائق وراحت معاه لحديقه انزلت وجلست تفكر في حياتها

          مع رائد انها تعيش وتتحمل كل مره تدخل في حياته او ان تتركه وتهرب لمكان ابعيد

          ارفعت راسها لسما وطالع كيف الشمس تقرب وتتلبد بين لغيوم تنهدة تنهيده طويله وقامت

          ارجعت لقصر وشافت كيف جاسر وجاسم وجودي نايمين وحاضنين اختهم بقوه تأثرة

          بهالموقف ولا حبت انها تفرق بين الاخوه..بس ظلت تفكر وتفكر لمدة اسبوع واتخذة

          لقرار وماحبت تبلغ رائد عن قرارها الا لمن تطمنت ان كل الي بالقصر مو هون معزومين

          على لعشا في بيت ام سالم

          رائد.مضاوي شنو خاطرك فيه وايش تتمنين

          مضاوي..رائد انا فكرة وفكرة وفكرة ولقيت لحل ان ننفصل عن بعض هذا احسن حل

          رائد الي تجمد في مكانه وبعدها تحنحن..اذا هشي يريحك انا مستعد انفذه

          مضاوي..ودي اقولك شي

          رائد..عارف ان تبين تقوليلي انك مو فاقده الذاكره انا ادري من لبدايه بس حبيت

          اخليك على راحتك

          مضاوي..وش راح تقول لهم

          رائد..تطمني ماراح اقول الا اللي يسرك

          مضاوي الي ادخلت لغرفه واسحبت الشنطه وحطت كل اغراضها وسكرتها وطلعت

          من لغرفه واهي تجر فيها ورائد يمشي وراها مع جاسر وجاسم لفت نظرها لهم وادمعت

          عينها وبعدها اطلعت وجلس رائد على الدرج مع جاسر وجاسم..

          جاسر..خاله مضاوي وين رايحه

          رائد..بتروح لمكان ابعيد عنا

          بفلة معتز

          بغرفة فارس

          فارس الي دخل لغرفه ولقاها غير عن قبل شاف السرير منثور عليه ورد وغير لشموع

          وريحة لفواحه الي طالعه وغير لعشاء الي مرتب على الطاوله ابتسم ابتسامه ساحره

          وهو يشوف الانسانه الي اسرقت قلبه وكل مايملك واهي تشعل لشموع الي على الطاوله

          ومشت واهي تدلع بفستانها الابيض لقصير الي يوصل للفخذ وبكتف واحد مع شعرها

          الناعم الطايح على اكتوفها بحريه حطت ايدها بأيد فارس واسحبته وجلست وجلسته يمها

          وطالعوا في بعض واتركوا لحكي واكتفوا بالنظر بعيون بعض وتاكد فارس ان هالعيون

          نطقت بالحب قبل ماينطق لسان رفع ايد رشا وباسها ورشا استحت ونزلت راسها..

          بقصر الرميحي

          رائد الي لساته جالس على الدرج ولا غير من جلسته اما بنسبه لجاسم وجاسر الي ناموا

          بحضن رائد ورائد الي نزل راسه ليطالع فيهم وتنهد وقال...

          رائد..رجعنا مثل قبل ثلاثتنا سوا..وادمعت عيونه

          ماحس بالي افتحت لباب وشافت لمنظر كذا وادمعت عيونها وقالت..

          مضاوي..راح نعيش خمستنا مع بعض ولا تقول ثلاثه

          رائد الي رفع راسه وناظر بلي واقفه وقام بعد مابعد عنه جاسر وجاسم الي اجلسوا من

          لحركه ونزل رائد من الدرج وحضن مضاوي بقوه..

          رائد..والله احبك

          مضاوي..وانا احبك ماقدرة اني ابتعد عنك تذكرة كلشي حصل لنا

          رائد الي طبع بوسه على شفايفها..

          بفلة عزام

          هديل الي اطالعت بالصوره على لجدار وابتسمت فتحت لمكتب على عزام الي يشتغل

          ولا حس بدخولها راحت لعنده وحطت ادينها على كتفه ومالت براسها..

          هديل..اشتقت لك

          عزام الي ابعد الاوراق عنه وسحبها وجلسها بحضنه..

          عزام..وانا بعد اشتقت لك..وباس رقبتها

          بقصر الرميحي

          مضاوي الي نومت الاولاد وخذة لها شور سريع واطلعت ونشفت شعرها وشالت جزء

          منه وحطت شريطه وحطت لها ميك اب ناعم والبست فستان اسود قصير للفخذ بدون

          اكمام رشت عطر لها وانزلت لعند رائد الي شافته يم لمسبح وكان جوا رومنسيى مسوي

          لها قربت منه وحطت ايدها في ايده الي كان لابس بدله رسميه واسمعت موسيقى

          رائد واعيونه على اعيون مضاوي..تسمحي ان نعيد رقصت التانق

          مضاوي..مو اسمحلك الا انت تامر

          مد ايده اليمين وحطت ايدها ليسار فيها وحط ايده اليسار وراء ظهرها واهي حطت ايدها

          ليمين على رقبته وحاوطها وبدوا يرقصون وكيف يتمايلون مع بعض والابتسامه مافارقت

          اوجيهم ولفها رائد لتدور بحريه وبعدها مسكها وهمس في اذنها..

          رائد..غنيلي

          مضاوي واهي تلف..اهواك

          رائد..غنيلي

          مضاوي..اشتقتلك

          رائد..غنيلي

          مضاوي..مابعرف اغني

          رائد..كذابه انا شفتك تغني اغنية حسين الجسمي

          مضاوي الي ابلعت ريقها وعدلت من صوتها وبدة تغني..


          عمرك سمعت بطيرويحب سجانه
          من شافك انت نسى وش تعني جنحانه

          وشاركها رائد في الابيات وغنوا مع بعض والضحكه مافارقتهم..

          رائد ..

          انا تراني طيرك اللي يحبك موت
          لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت

          مضاوي..
          في قربك انت نسى انه ياعمري طير
          ماتشدعينه السما ولا يريد يطير


          رائد ومضاوي
          هذا الغلا و الحب من الله سبحانه
          عمركسمعت بطير ويحب سجانه
          **********************

          وسكت رائد وكملت مضاوي..

          انت زرعت الوفاو امسيت هدانه
          انت وانت الوحيد الذي احياعلشانه

          ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
          والله وغلات عيونك ما انساك مهمايكون

          قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
          كل ماحلمت بوفا القاك لهتفسير2

          هذا الغلا والحب من الله سبحانه
          عمرك سمعت بطير ويحبسجانه
          ******************

          قبلك فؤادي انا غارق في احزانه
          واليوم حبك ترى نساهحرمانه

          يا تاج راسي محبك يا تاج فوق الراس
          تحلا الحياة في قربك يا سيدالإحساس

          ما عمر قلبي شكى في دنيتك تقصير
          مهما يا ذخري حكا يعجز عنالتعبير

          هذا الغلا والحب من الله سبحانه
          عمرك سمعت بطير ويحبسجانه


          كان واقف يراقبهم ودعاء لربه ان تدوم السعاده امبينهم بعد ماصارح اخوه بكل شي وان

          اهو وراء كل الي صار وقبل رائد عذره وسامحه..

          النهايه



          فارس ورشا كملوا مسيرتهم وربوا بنتهم الي ماجابت غيرها

          عزام وهديل صار عندهم فهد ولكل مدلعه وصايرمغرور وشايف نفسه

          شادي وهيفاء تزوجوا بعد ماتخرجت من لجامعه مباشره ولحين اهي حامل

          سالم وريناد الي رزقهم بولد وكبر سالم في شغله واسسله شريكه على قده

          شذى تزوجت من شيخ وعايشه حياه مريحه وجابت منه بنتين

          اما حسن تزوج من صديقة شذى امنه ولا جاب اعيال

          منذر الي استلم مكان رائد بالشغل وثبت نفسه بسوق لعمل تزوج من بنت خالة امه وجاب

          منها بنت ولد

          اما رائد ومضاوي الي مقضين حياتهم بالسفر مع الاولاد ولا جابت

          وهذي نهاية قصتي..عمرك سمعت بطير ويحب سجانه..من شافك انت ونسى وش تعني جنحانه


          مع تحياتي

          شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك


          تعليق

          google Ad Widget

          تقليص
          يعمل...