رواية / عمرك سمعت بطير ويحب سجانه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سهم المحبه
    عضو متألق
    • Nov 2011
    • 421

    #11
    رد: عمرك سمعت بطير ويحب سجانه..من شافك انت ونسى وش تعني جنحانه.للكاتبة شفتك بعد

    البارت الرابع..

    بالمنطقة الشرقية..الاحساء

    في بيت الجد..

    الظهر

    ارجعت من لمدرسه هلكانه ولان ليوم اول يوم بالاسبوع ويكون ليوم طويل وغثيث ولان اول يوم تكون

    لحالها وبدون مضاوي..

    شيخه..اشوا انك جيتي يلى تعالي دقي على مضاوي

    رشا الي انهارت بكي اول ما اسمعت اسم مضاوي..

    شيخه الي لساتها جالسه وحست بحفيدتها انها زعلانه على غياب مضاوي افتحت اذراعه لتجي رشا فيه

    اما عن رشا الي شافت حضن جدتها مفتوح طاحت بحضنها واهي تبكي اكثير من فراق لعزيزه..

    شيخه..كلذا تحبينها

    رشا..الا اموت عليها هذي بنت عمتي الي نشوف عمتي فيها

    شيخه..اجل قومي دقي عليها وشوفي شلون صايره بالخبر

    رشا الي لساتها بحضن جدتها..

    رشا..ندق عليها لعصر فشيله اللحين لان وقت ظهر وغدا

    شيخه..الي تشوفينه

    دخل لبيت وهو حامل الشنطه صغيره شاله من على اذراعه ورماها من اقريب لرجول رشا..

    شادي..واو عليك ماتصدقين ان جدتي جالسه لجلسين بحضنها بزاء انتي تبين تشربين لحليب

    رشا ماردت عليه ومدة له لسانها واقهرته..

    شادي الي انقهر وحب يقهرها اكثر..

    شادي..ماعليه تمدين لسانك علي على لعموم انا ليوم بروح لخبر وبمر على مضاوي

    رشا الي فزة من على حضن جدتها ولمت شادي واجلست تبوس فيه وتدور ابه ومثل اطفله تقوله..

    رشا..تكفى..تكفى..خذني معاك انا شاده اظهر في عزام بس شكله ماراح يروح

    الا بنهاية الاسبوع

    شادي بعدها عنه ونزل خذ شنطته وطلع وركب الدرج..

    شادي..افكر اخذك معاي

    المنطقة الشرقية..الخبر

    بالقصر الرميحي

    كانت جالسه بالصاله لحالها بعد مالكل قام عنها تحس نفساها لحالها وضايق صدرها تحس بقربه رغم

    انها امبين اهلها طالعة الساعه شافتها 1:45اعرفت ان عزام مابعد يرد من الشريكه خذة ريموت التلفاز

    وقلبت بالقنوات واهي تقلب بالقنوات رن التليفون وارتاعة منه مدة ايدها لترفعه بس تراجعت لان مو من

    حقها انها ترفعه بعدة ايدها وظل يرن ويرن ليمن استسلمت وارفعته وبصوتها الناعم الاسري ردت..

    مضاوي..الو

    غمض عيونه وقبط احجاجاته من سمع صوتها سرح فيه بس ماخله قلبه يدق عرفعها من نبرة صوتها بس

    سواه نفسه مايعرفها ورد عليها برد جاف وبارد..

    رائد..سونيا قولي لماما سلوى انها لا طرش السواق لجاسر وجاسم انا راح

    اخذهم من الروضه اوكي

    مضاوي الي اعرفت انه عرفها بس انه يحب يوترها وردة عليه ببرود..

    مضاوي..الي تشوفه يارائد وانا راح اخبر عمتي سلوى

    وسدة السماعه

    رائد الي ظل ماسك السماعه بأيده وتحسف انه رد عليها كذا حب انه يطول معاها اكثر ولعن نفسه

    على التصرف الغبي الي سواه معاها..

    اما عن مضاوي الي اطلعت على غرفتها بعد مابلغت سلوى رمت نفسها على السرير وتبكي بصمت قاتل

    تمنت ان يكون هذا حلم مو حقيقه واستسلمت لنوم بعد صرار من لبكي..

    المنطقة الشرقية..الاحساء

    بفلة بوعزام

    رجع بعد لمغرب لانه ماحب يرجع لبيت وتكون اخته مو فيه صعد غرفته ونام على طول بدون مايغير

    ملابسه..

    المنطقة الشرقية..الخبر

    بفلة رائد لصغيره

    كان جوا رومنسي بين لبنات والشباب بين الرقص والشرب نسوا ان فيه احد يراقبهم نسوا وجود خالق

    يحاسبهم على تصرفاتهم مافتكروا..

    كان جالس ويحس نفسه ضايع مو عارف شنو يبي من هالحياه هل يبي يستغر بحياته ام يظل على

    استهتاره وصياعته مع لبنات نفض راسه من هالافكار وخذ لكاس وشرب يبي ينسى حياته..

    بعيد عنه كانت بنت بيضاء لبشره وبشعر بني وجالس على احد لكراسي كانت تراقبه من ابعيد عجبها

    شكله قوة نفسها وقامت واهي تمشي بالمياعه بتنورتها لقصيره الي واصله لنص ساقه وبلوزتها الشفاه

    وقربت منه وحطت ايدها على كتفه بنعومه ونزلت راسها بنعومه وخلت شعرها ينزل معاها وبصوت

    ناعم ودلع قالت له..

    لبنت..مابك لماذا تجلس لحالك هل تحس بدوخه براسك

    رفع عيونه لها وماقدر يقاوم غريزته مسك ايدها وسحبها معاها وصعد ابها للغرفه..

    لبنت..لماذا لا تشلح ملابسك

    رائد..دعينا نكتب ورقه صغيره

    لبنت..حسنا كما تريد

    وجلسوا على لكنبه وطلع ورقتين وكتب فيهم ..

    بالقصر الرميحي

    بجناح مضاوي

    كان يبي ويدور على ابوه ومالقاه وزاد بكي لما مالقى ابوه ودخل بغرفه مفتوحه شاف مضاوي نايمه فرح

    وراح لعندها وهزها واهو ينادي لها..

    جاسم..ماما..ماما

    مضاوي الي بدة تجلس من الصوت ومن كثرة لهز افتحت عيونها لواسعه لحاده ولقت طفل يبي قامت من

    سدحتها ومسحت دمعته..

    مضاوي..حبيبي ليه صاحي

    جاسم..شفت حلم مرعب وخفت وجيت ادور على لبابا وينه

    مضاوي احتارة معاه وخذته وحطته بحضنها..

    مضاوي..لبابا مو هون وانا راح انيمك بحضني اتفقنا يابطل

    جاسم..اتفقنا وكل ليله راح تنيميني بحضنك

    مضاوي..اي حبيبي

    ولفت براسها ناحية لباب ولقت جاسر واقف ويتأمل اخوه وهو بحضن مضاوي وابتسمت مضاوي له

    وافتحت ايدها الثانيه بمعنى تعال حتى انت لك مكان جاء لها يركض وارتمنى بحضنها الدافى وناموا

    ثلاثتهم..

    بفلة رائد

    بعد ماكتب لورقه وقع عليها ووقعت عليها واوقفت لبنت ووقف امقابلها وحط ايده على خدها اما اهي بكل

    جرئه باسته على شفايفه وابتعدة بعد اهو عنها بس رد وقرب منها وحط ايده مره ثاني على خدها وقرب

    وباس شفايفها ورفعت لبنت ادينها وافتحت ازرار قميصه وهو فتح سحب ابلوزتها...

    فلة معتز

    نزلوا من الدرج واهم يتهاوشون على لكندره وكل وحده تتل شعر الثانيه التفتت عليهم امهم وانفخت و

    ردة بوجهها على الطاوله..

    يناد واهي تمسك شعرها بأهمال وترفعه..

    ريناد..هذا لون مخالف مايبونه لمدرسه تلبسينه

    هيفاء..كفيفي خليهم يكتبون علي تعهد بس لازم البسه ليوم

    ريناد..وليه بالله

    هيفاء..لاني متفقه مع ربعي

    نوال الي تدخلة امبينهم لا تفك النزاع..

    نوال..تعالوا فطرو قبل ماينزل ابوكم بسرعه

    ريناد..انا لا اريد لاني انا والشله بنطلب لنا فطور من لمطعم

    نوال..وانتي ياثانية

    هيفاء..لا انا كاني بجلس معك افطر

    اجلست هيفاء جنب امها على طاولة الاكل وريناد كملة لبس اكسواراتها ونزل معتز من فوق وهو

    يمشي..

    معتز..اذا خلصتوا لبس وفطور انا انتظركم بالسياره

    بالقصر الرميحي

    دخل لقصر وهو يحس نفسه تعبان صعد بالمصعد وتوجهه على جناحه فتحه وراح على طول غرفة

    اعياله وماحصلهم فيها استغرب لان لوقت بدري على روضتهم وسكرها وراح على غرفة مضاوي

    فتحها بشويش وشغل الليت ولقى مضاوي نايمه وحاضنه جاسر وجاسم ابتسم هالمنظر وقرب منهم حب

    نومتهم وجلس يتأمل في برائت هالانسانه الي صارة على ذمته اعجبته نومتها هيك براحيه ضحك على

    الي لابسه كانت لا بسه بجامته الكحليه وكانت واسعه وصدرها يبين انعجب فيها اكثر ومرر ادينه الناعمه

    وبأصابيعه اطويل على وجهها وبعدها نزل على رقبتها ومن رقبتها لصدرها ونزل راسه وطبع بوسه

    خفيفه على شفايفها الناعمه وطلع من لغرفه..

    بفلة معتز

    بغرفة فارس وبالتحديد داخل لتواليت

    كان تحت لماي لبارده لمنعشه للجسم وهو يبتسم كل ماتذكر لموقف الي حصل له بمزرعة عزام

    رشا واهي تمشي وحامله بين ادينها علبة ماي كبيره اشوي وثقيله كانت تمشي وتتعثر في مشيتها ولان

    لمسافه طويله اشوي وكانت تدندن..

    رشا..جاني حبيبي من بعد غيبه يقولي سامحني برد لمكاني

    كان واقف من ابعيد يكلم بالجوال وسمع الصوت وجاله فضول انه يشوف صاحبة الصوت مشى بأتجاه

    الصوت ليمن طاحت عينه عليها وقف يتأملها وقلبه يدق حيل من الي شافه..

    فارس وهو يحط ايده على قلبه..

    فارس..اه يمه لحقي علي ولدك طب بالحب ومحد سمى عليه

    اسمعت الصوت ورفعة عيونها له الي كانت تشع لمعان واقرقت في بحر عيونه بس قاومت وارفعت

    صوتها له..

    رشا..هاي انت بدال احلام ليقضه حقتك تعال وساعدني وشيل لعلبه عني

    فارس الي استانس انها نادته وراح يركض لها ونزل لمستوا لعلبه وشالها عنها..

    فارس..لو تطلبي اني بعد احملك ماعندي مانع

    رشا الي داسة على رجله ومشت عنه..

    اما فارس الي جلس يطالع مشيتها كيف تتمايل ويتمايل معاها خصرها النحيل..

    وضحك على حاله وهو يسكر لماي ويلف لمنشفه عليه ويطلع من لتواليت..

    تعليق

    • سهم المحبه
      عضو متألق
      • Nov 2011
      • 421

      #12
      رد: عمرك سمعت بطير ويحب سجانه..من شافك انت ونسى وش تعني جنحانه.للكاتبة شفتك بعد

      البارت الخامس..

      نهاية الاسبوع

      المنطقة الشرقية..الاحساء

      في بيت راشد

      شيخة..اول ماتصلون لخبر دقي علي يارشا خليني اكلمها ذاك ليوم ماقدرة اكلمها

      رشا..ان شاءالله جدتي

      شادي..يلى بسرعه تلقين عزام معصب علينا بالسياره

      شيخة..وهذا ليش مانزل يسلم علينا

      رشا..جدتي عذريه واحد مشتاق لاخته يبي يوصل لها بأي طريقه اهو متحمس ولا شايف قدامه احد

      شادي الي مسك ايد اخته وطلعها براء لبيت وركبوا السياره وسلموا على بعض وبعدها حرك عزام على

      لخبر كان الصمت سيد لموقف بس رشا ملت اطريق طويل واهم ساكتين مدة ايدها واسحبت الشريط الي

      على التكايه وبدون ماتعرف من الفنان حطته بالمسجله وشغلتها..

      ياحبيبي .. .. ياحبيبي

      جيت وش جابك حبيبي .! .**.من بعد طول المغيب

      من بعد طول المغيب

      ولا ناوي ياحبيبي .**. تغرق الغرقان أكثر

      تغرق الغرقان أكثر

      ♫ ♫

      المنطقة الشرقية..الخبر

      القصر الرميحي

      جناح رائد

      اطلعت من لغرفه وحصلت رائد نايم راحت لعنده واجلست على اطاوله لصغيره وجلست عليها وتتأمل

      فيه وادموعها تجري بغزاره..

      مضاوي..كيف اتعامل معاك شنو اطريقه الي تبيني استخدمها معاك خليتني بفتره بسيطه اكون اسيره

      لك الي ماكنت اسمع كلام احد الي براسي اسويه انت شنو سويت فيني

      وقامت وشالة لقطاء من على الارض وحطته عليه وامسحت على خده وبسرعه ابعدة يدها خافت انه

      يجلس ويشوفها هيك ويعصب عليها وطلعت من لجناح بكبره وصادفة الخادمه جايه لعندها..

      سونيا..بابا كبير بده اياك بالمكتب

      مضاوي الي مشت اتجاه لمكتب طقة لباب واذن لها بالدخول ادخلت واجلست بعد ماسلمت عليه..

      سعيد الي حس ان بنت ولده مو مرتاحه مع رائد بس كابر ولا بين هشي..

      سعيد..مضاوي

      مضاوي..نعم جدي

      سعيد..مو ناويه تكملي دراستك

      مضاوي بكل براء حطت صبعها على صدرها..

      مضاوي..انا

      سعيد..اي انتي انا كلمت احد معارفنا انه ينقل ملفك للخبر ويسجلك بأحسن مدرسه

      مضاوي الي كان حلمها انها تكمل دراستها وتتخرج وتصير مثل امها مهندسة بس حياتها مع رائد خلاها

      تنسى حلمها وتنسى الدراسه..

      مضاوي..لا ماراح اكمل انا طلبت من اخوي عزام انه يوقف دراستي لمدة سنه

      سعيد..وليه

      مضاوي..(وتسألني ليه انا مو عارفه لوين راح اوصل مع رائد)..ليمن تستقر اموري مع رائد

      سعيد..على راحتك

      وقامت من يم جدها وافتحت لباب الا شافة جدتها سلمت عليها وباستها على راسها واصعدة لجناحها..

      نعيمه..طمني ايش قالت لك

      سعيد الي ادمعة عينه..

      بالشريكة الرميحي

      بمكتب حاتم

      حاتم..لين متى بتظل على هالحال وانت اللحين متزوج مايصير الي تسويه

      رائد..اتمنى اني اترك خرابيطي بس لمن اتركه

      حاتم..على شان مضاوي

      رائد ابتسم ابتسامه جانبيه..وبالاساس مضاوي تبيني

      حاتم..كله منك انت الي محسسها انها مفروضه عليك فرض مامهتم لها ولا لمشاعرها

      تجي على لقصر يا اما تاكل او تبدل وتطلع ماعمرك عزمتها على مطعم او شريت لها شي

      رائد..ودي يايبا بس اخاف احبها وتعلق فيها وتروح مني مثل ماراحت نجود

      حاتم..لانك انت حاط هشي في بالك ارمي كلشي وراء ظهرك وابدى حياه جديده

      قام رائد من يم ابوه ولكلام يتردد في اذنه..

      لانك انت حاط هشي في بالك ارمي كلشي وراء ظهرك وابدى حياه جديده

      كله منك انت الي محسسها انها مفروضه عليك فرض مامهتم لها ولا لمشاعرها

      وهو يمشي وقف يم المصعد وضغط على الزر لينفتح وسمع اشوية كلام من لموظفين

      المواظف (1)..هذا ايش جابه الشريكه

      المواظف(2)..طالبه ابوه

      المواظف(1)..مسكينه بنت عمه الي تعيش مع واحد سكير وتدفن نفسها معاه وتدفن جمالها

      المواظف(2)..ليه انت مره شفت بنت عمه

      المواظف(1)..اذانزلت لحساء اختي تسولف عنها لانها معاها بالمدرسه وعن جمالها

      لغير طبيعي وتشكر فيها

      وقبل مايدخل لمصعد التفت لهم وعطاهم نظره خلتهم يسكتون ويجمدون بأرضهم..

      بالشارع على طريق لخبر بسيارة عزام..

      رشا..ليه وقفتوا يم مطعم

      عزام..بنطلب لنا غدا بنتغدا وبعدها نروح لفندق نرتاح

      رشا..ومتى ان شاءالله بتودونا

      شادي..لعصر لان اللحين مو وقت ازيارات وقت غدا

      رشا..صج اشلون طافني هشي

      شادي..انتي طايفك اشياء كثيره

      القصر الرميحي

      الظهر

      تمشي بالقصر لكبير من عظم الزهق والطفش شافت وراء لقصر اسطبل وافرحت حيل ان عندهم خيول

      راحت سريع وافتحته وشافت اربع خيول محطوطه وشدها خيل لونه اسود وتذكرة خيلها طلعته وحطت

      عليه لسراج واحتارات كيف تركب عليه ولبسها مو مناسب بس لانها تحب لخيل اركبت عليه وانطلقت

      ابه..

      جاها جاسر وجاسم يركضون لمى شافوها على لخيل مانتبهت لهم جاسر وقف ابعيد عنها ويطالع فيه

      اما جاسم الي سرع لعند مقدمة الخيل وارعب لخيل وارتعبت مضاوي واهي تهدي لخيل طاحت منه

      اما عند جاسم بعد ماشاف لخيل رافع ارجوله من لخوف عملها تحته وطاح مغمى عليه وراحت مضاوي

      له خايفه عليه اما جاسر دخل داخل لقصر..

      جاسر بخوف..جدتي..جدي..امي سلوى

      رائد الي كان طالع من التواليت ركض لعند جاسر الي باين عليه خايف..

      رائد..حبيبي اشفيك

      جاسر وهو يبكي..مضاوي طاحت من لخيل وطاح معاها جاسم

      اهني رائد ماتحمل من مضاوي كذا راح لها واشرار يتطاير من عيونه وانزلت سلوى وعلمها جاسر بالي

      صار وراحت ركض خافت على مضاوي من رائد ليقوم ويعمل لها شي..

      مضاوي الي اقدرة انها تجلس جاسم وتطمن عليه انه بخير وجاها رائد ورماها على الارض وخذ ولده

      منها..

      رائد..انت بخير حبيبي في شي يعورك

      جاسم..لا ما فيني شي بس

      ماخلاه يكمل كلامه لانه راح عنه ومسك مضاوي من ايدها الي تعورها الي طاحت فيها..

      رائد..مالك دخل بعيالي خليك بنفسك وبس لو صار لولدي شي كان ذبحتك بأيدي

      مضاوي الي كانت تطالع بعيون رائد وشعرها يطاير مع الهوا شافت في عيونه لمعت حزن ولمعت حنان

      ماقدرة انها تمنع لقلب مايدق واهي تطالع بعيون الساحره وتسحر بعالمهم..

      مضاوي..(لا ياقلب لاتدق خلك نايم ولا تصحى وتحب لحب بلوه ارجع نام ياقلب ولا تفيق لاحبه)

      ام رائد الي ابعدة رائد عن مضاوي لانها حست ان مضاوي تتألم من مسكت رائد..

      مضاوي الي قامت من يم رائد واركضت واهي تبكي..

      سلوى..جاسم قول لا تخاف

      جاسم..بابا مو مضاوي الي رمتني انا الي جيت يم لحصان اهي طاحت وانا طحت

      رائد الي ماستوعب شلي صار مشى من لحديقه وطلع..


      العصر

      ادخلوا لقصر وشافوه اديش كبير واسع بس ماهتموا لكبر لقصر لانهم حسوا فيه خالي ومافيه اي روح

      اجلسوا على لكنب ليمن الخادمه تنادي لهم على مضاوي..

      رشا..حلوا لقصر بس فلتنا بالحساء احلى بأكثير مو عزام

      عزام الي يطالع بالصوره لمعروضه وادمعة عينه هذي صورة ابوه ومسح دمعته على دخول لبنت واهي

      معليه صوتها وتدور بالصاله ز قلبه وبدى يدق حيل لانه عرفها مين

      هديل..ياي اخر يوم بالأسبوع وين ياهديل بتروحين بهاليومين

      واهي تدور وتدور وكل يطالعها واهو فرحان وراسم الابتسامه على شفايفه واهي تدور افتحت عيونها

      وشافت شابين وبنت اوقفت من الدوران وتطالع فيهم..

      بجناح مضاوي

      الي احتارة شنوا تلبس ماتبي تلبس ملابس بنصف كم ماتبي اخوها يشوفها وايدها زرقاء احتارة لانها

      ماعندها ملابس فكرة وفكرة وبعدها اطلعت وراحت جناح هديل وافتحت الدلاب وطلعت لها بنطلون

      جنز لونه اخضر مع بلوزنه كم لونها بصفوري البستهم واطلعت..

      بالصاله

      بعد ماحست على نفسها طارة واصعدة فوق واهي مفتشله من نفسها نادتها مضاوي بس مالبت ندا

      مضاوي وكملة طريقها وانزلت..

      مضاوي الي فرحتها مو سايعه راحت ولمت عزام من وراه..

      مضاوي..اخوي لغالي اشتقت لك

      لف عزام ولمها حيل ومن كثر مالمها حست ان ايدها تألمها حيل لانها مو حاسه ابها بس تحملت وظلت

      بحضن اخوها اهي تبكي واهو يبكي معاها..

      رشا..خلاص بكي والله راح تبكونا معاكم

      ابتعد عزام عن مضاوي واحضنتها رشا وتباوسوا الثنتين وابتعدوا عن بعض..

      شادي..دورنا احنا بالسلام

      مضاوي بدون ما تحس انها مو لازم تحضن شادي لا بدخلت رائد وطاحت عينه على الي حاضنته قرب

      وبعدها عنه ومسكها من ايدها الي تألمها..

      رائد..في بيتي وتحضن زوجتي انت ماتستحي

      شادي الي وقف ولا عرف شنو يرد الا بتدخل عزام..

      عزام..مافيها شي اهم دايما هيك يعني متعودين

      رائد..هذاك بالماضي اما اللحين اهي زوجتي

      رائد وهو يمسك تشيرت عزام وعزام هم كذالك يمسك تشيرت رائد..

      مضاوي الي احتارة امبينهم خايفه توقف صف اخوها ويعصب رائد ويبهدلها وخايفه توقف صف رائد

      وتحرج اخوها بس الحمد لله في شخص نغذهم على اخر لحظه..

      سعيد..رائد..عزام

      بعد ماسمعوا الصوت اتركوا بعض وبعدوا عن بعض وكل واحد حاقد على الثاني وراح عزام وسلم على

      جده..

      سعيد..متى وصلتوا لخبر وليه مابلقتونا

      عزام..حبيت اسويها مفاجئ لمضاوي

      سعيد..اجل لعشاء عندنا الليله

      عزام الي ناظر جده ولا وده انه يتم مايبي يتم ببيت انطرد منه ابوه ورد على جده..

      عزام..مافيني ابقى على لعشاء ان شاءالله مره ثانيه لاني انا جاي على شغل بخلصه وبرجع لحساء

      بس اذا سمحت لي ابي اخذ مضاوي معاي

      سعيد الي حست من تعابير وجهه عزام انه مايبي يجلس ولا عنده شغل بس ماحب يضغط عليه..

      سعيد..على راحتك واختك فيك تاخذها..ومشى عنهم

      افرحت مضاوي وياى رشا بس يافرحه ماتمت بعد رد رائد على عزام..

      رائد..ماراح تطلع من لبيت

      عزام..بس انا استأذنت جدي

      رائد وهو يحك بأيده..في معلومه حبيت اوضحها لك اني انا الي متزوج اختك مو جدي

      عزام الي عصب..والحل

      رائد..انك تطلع من لقصر ولا توريني وجهك

      عزام ماحب انه يسوي مشكله اول له ازياره لأخته تنهد وتعوذ من ابليس..

      عزام..عذريني ياقلبي ماقدر اخذك معاي بس بتركلك رشا تجلس معاك لان انا وشادي عندنا شغل

      وبنطول فيه

      ادمعة عينها لان حتى اخوها انحرمت منه..

      وطلع عزام وشادي ورائد راح عنهم وتركهم لحالهم وصعدة مضاوي مع رشا لجناح وسالفوا مع بعض

      وشاركتهم بالسوالف هديل ليمن المغرب صلوا..

      براء لقر بالشارع اوقفت سياره كابريس ذات الون الاحمراء ونزل منها عزام ودخل داخل لقصر اما

      شادي ظل بالسياره..

      بمكان ثاني وبشارع ثاني كانت عايلة معتز بطريقها لبيت الجد..

      ريناد بنفخه..اوووفففف اناس تطلع تتمشى مو تطلع من بيت وتدخل بيت ثاني والله زهق

      فارس..احنا رايحين انزور اهلنا يعني واجب علينا لزياره وطلعاتك لسوق والكفيهات لاحقه عليهم

      ريناد..توعدني بعد مانطلع نروح تمشي

      فارس..يصير خير

      هيفاء..لا تقول لها كذا والله تمسكها عليك وتخليك توديها لمكان الي تبيه

      ريناد الي انقهرة من هيفاء واقرصتها بأذراعها..

      هيفاء..اي .. وحطت ايدها على ايدها لمقروصه

      نوال..بسكم مناجر من تجلسون يم بعض تقوم لحرب

      القصر الرميحي

      نزلت مضاوي ومعاها رشا وودعوا بعض واطلعوا ليرحون لعند شاي اما عن مضاوي صعدة فوق وقلبها

      مفطور لانها ماتمتعت بشوفت اخوها حست ان ايدها حيل تألمها اتجهة على جناح جدتها اطرقة لباب

      واذنة لها..

      نعيمه..شفيك حبيبتي

      مضاوي واشوي وتبكي..جدتي ايدي تألمني مادري اشفيها

      نعيمه الي افرحت ان مضاوي جايه لعندها وتبي مساعدتها وقامت واسحبت مضاوي من ايدها..

      براء لقصر..

      اما عند شادي الي مل وهو ينتظرهم براء لانهم ماطلعوا له نزل من السياره وهو مشغل لمسجله ومطول

      عليها وجلس على مقدمة السياره الا مرة سيارة فارس والمحت ريناد شادي واصرخت من قمة راسها.

      ريناد..خقه والله خقه

      هيفاء ونوال حطوا اصابيعهم على اذانهم من الازعاج..

      هيفاء..مين هذا

      ريناد..شفيه هلي جالس على السياره ومعلي صوت المسجله

      فارس الي توه يطالع..مين هالشاب الي جالس كذا انا اول مره اشوفه

      ريناد واهي ذايبه حدها..مو خقه

      هيفاء..يمكن من ربع رائد

      فارس الي وقف السياره ونزل منها لانه انزعج من تصرف شادي وقفته قدام قصر جده بهالطريقه..

      فارس..السلام عليكم

      شادي الي نزل وعدل من وقفته ورد على فارس..وعليكم السلام

      فارس..ممكن نتعرف

      شادي..لا مش ممكن لاني مو من هالمنطقه

      فارس الي واشوي ويضرب شادي على تصرفه..تستخف معاي

      شادي..لا والله

      فارس من بين اسنانه..اجل ليه واقف يم بيت جدي

      شادي وهو يرجع شعراه على وراء الي زاد وسامته..استنى خويه

      اما عن ريناد الي ماتت واهي منعجبه بشادي وبصوت عالي...

      ريناد..والله خقه عذاب هذا الشخص انا ويني عنه

      شادي الي سمع صوت انوثي طالع من السياره ورمى عيونه على ريناد ولمحها اما عن فارس الي

      عصب على تصرف ريناد وخزها الي خلى ريناد تسكر الجام..

      فارس..انت اذا ماعندك شغل يلى مش

      شادي..انا انتظر ع

      الا بطلعت عزام ورشا من لباب وعلى طول رشا اركضت ورمت نفسها بحضن اخوها..

      رشا..حبيبي

      شادي الي انحرج من فارس وخاف ان فارس ياخذ فكره سيئ..

      شادي..من متى الحب نازل عليك

      رشا..من زمان

      فارس الي قلبه دق من سمع صوتها وعرف من اهي ولف انظاره على عزام..

      فارس..عزام

      عزام الي قرب من فارس وسلموا على بعض وعرفه على شادي وعلى رشا وبعدها ركبوا السياره

      وفارس واهله دخلوا على لقصر..


      بسيارة عزام

      شادي..اشفيكم تأخرتوا

      عزام..جلسنا مع جدي اشوي

      رشا نطت..واي منك تكذب بعد

      عزام الي طالع برشا من لمرايا وبراء..انا اكذب

      رشا..اي مو عينك كلها على الي واقفه يم النافذه واطالع فيك وكل ماقالك جدك شي قلته اي

      عزام..هين اوريك

      شادي..مو هين

      عزام الي اكتفه بالابتسامه وكمل الطريق وساد الصمت بس بعدها..

      رشا..وين بتودوني

      شادي..وين على لحساء

      رشا..لا مو على كيفكم انت واياه انتوا ترحون تنبسطون وانا تحبسوني بالقصر

      عزام..وين تبقين تروحين ياشيخة المزايين

      رشا..لمكان الي بتودوني فيه انا راضيه اهم شي تمشوني

      عزام الي كان يسمع كلام رشا واعيونه على جواله يكتب رساله وما انتبه الا..

      شادي..عزام حاسب

      عزام الي رفع عيونه وبسرعه بعد عن السياره..

      بقصر الرميحي

      عند هديل الي كانت جالسه معاهم لكن بدون ماتنطق اي كلمه كانت شارده لاحظة عليها مضاوي انها

      متضايقه الا اسمعت هديل صوت موسيقى معلنه وصول رساله افتحتها وقرت محتواها..

      (حبيت اسلم عليك واسف على الي صار ليوم تمنيت اني التقي ابك بظروف احسن..)افرحت هديل

      ومن كثر مافرحت اضحكة بقوه وخلت كل الي حواليها يلتفت لها..

      سلوى..من مين جالك لمسج هلي خلاك تضحكي بدون شعور

      هديل واهي تضم لموبايل لصدرها..من اغلى ناسي فكرته ناسيني وطلعت غلطانه

      سلوى..الله يدوم هالضحكه ولوناسه

      نوال..الا وين منذر ورائد

      نعيمه..منذر طالع مع ربعه ورائد كلعاده مع..واسكتت

      هيفاء المحت تغير في وجهه مضاوي ولمعة لحزن بعيونها حبت انها تغير لموضوع وانها تتقرب منها..

      هيفاء..الا صج وين تدرسين مضاوي

      مضاوي الي من تزوجت رائد واهي ماتحب سيرة الدراسه لانها انحرمت منها..ثالث متوسط

      هيفاء..بأي مدرسه سجلتي بالخبر

      مضاوي..وقفت دراسه هالسنه

      هيفاء سكتت ماحبت انها تتعمق اكثر بالموضوع..

      وظل السكوت سائد بين لبنات ماعدا نوال وسلوى ونعيمه الي يسلفون مع بعض وادخلت عليهم ريناد

      واهي معصبه وتنافخ وادور بين لكنبات..

      نوال..شبك عاقده النونه وتنافخين وشوا الدورين

      ريناد..ادور على اسوارتي مو لاقيتها

      نوال..اكيد ماكانت عليك

      ريناد..الا كانت علي وفسختها لان ايدي تحسست منها

      هيفاء..سألتي لخدم عنها

      ريناد..وهذا الي بيحصل

      مضاوي..لا تقولين لهم مين سرقها قولي لهم وينها

      اسمعت ريناد كلمة مضاوي ونادة على لخدم وعلمتهم ان اسوارتها مختفيه وبدوا لخدم يدورون عليها

      ليمن حصلوها..

      سالي..تفضلي..ومدتها

      ريناد خذتها..وين حصلتيها

      سالي ببراءه..حصلتها بغرفة مضاوي

      ريناد من اسمعت اسم مضاوي التفتت عليها ومضاوي خافت فكرتها انها بتتهما انها اسرقتها تقدمت ريناد

      خطوه وابتعدة مضاوي خطوتين..

      ريناد بكل عصبيه وما اعتبرة بلي موجودين اضربت مضاوي كف..

      ريناد..كان قلتيلي وعطيتك اياها ولا تسرقينها

      مضاوي الي حطت ايدها على خدها وادموعها تنزل لان هذي اول مره احد يعطيها كف ولا تكلمة..

      ريناد الي رفعت ايدها وامسكت ابلوزة مضاوي من لكتوف وبدة تهزء مضاوي وتهزها وتقدمت نعيمه

      لتبعد ريناد عن مضاوي..

      نعيمه..يمكن جاسر او جاسم شافوها وفكروها حقت مضاوي وحطوها بغرفتها او تاليه لانها مو موجوده

      ريناد بصوت عالي..جدتي لا دافعين عنها لان لخدم مايسرقون اهي لغريبه بهذا لبيت

      كلمه من نعيمه على كلمه من ريناد وعلى صوت ريناد لدرجه وصل الصوت لمكتب لجد طلع مع فارس

      ليشوفون لموضوع..

      سعيد..شبكم ليه اصواتكم عاليه

      نعيمه ماحبت ان سعيد يعرف بالسالفه..ريناد الله يهديها ضايعه اسورارتها ومعصبه

      سعيد مادخل بعقله لكلام وشاف مضاوي تبكي وريناد زاقفه حدها..وليه مضاوي تبكي

      ريناد..لان حفيتك لغاليه اطلعت مثل ابوها حراميه وتاخذ حق غيرها

      مضاوي ما اتحملت انها تسمع كلمه عن ابوها وانه يصفونه بالحرامي اطلعت من الصاله وبدة تنزل الدرج

      والحقتها ريناد واطلعوا كلهم ريناد مسكت ايد مضاوي ولفتها لعندها....

      ريناد..وين سايره يالحراميه

      مضاوي وادموعها على خدها..والله ماسرقت شي والله مو انا

      ريناد حطت ادينها على اذراع مضاوي وبدة تهز فيها جاءت من خلفها هيفاء..

      هيفاء..اتركيها ريناد

      ريناد..ماني تاركتها

      هيفاء بدون ماتحس ابعدة ايد ريناد عن اذراع مضاوي واختل توازن مضاوي وطاحت الا بوقوف رائد يم

      السلم وبصرخه من..

      هديل..رائد امسك مضاوي

      رائد الي كان شبه سكران ماقدر يمسك مضاوي وطاحت مضاوي على الارض واغمى عليها وكل الي

      واقف نزل ليشوف شنو صار لها..

      المنطقة الشرقية..الاحساء اشتقنا لها مو..

      يم بيت راشد

      شادي..انزل عندنا

      عزام..تعبان ابي انام

      شادي..على الاقل تعشى عندنا

      عزام..انا ادور السرير حدي هلكان

      رشا..روح توكل على الله

      عزام..يلى سلام و سلموا على الاهل

      شادي..عنيد

      عزام وهو يركب السياره..مثلك

      رشا الي اسحبت شادي عن سيارة عزام وقالت..روح بكره وراك دوام لا طاوع لبطالي هذا

      عزام الي حرك وهو يضحك على تصرفات بنت خاله

      اما رشا وشادي ادخلوا على لبيت وسلموا على لموجودين وطمنوهم عن مضاوي وبعدها تعشوا وكل

      واحد راح غرفته لينام ليصبح على يوم جديد..

      تعليق

      • سهم المحبه
        عضو متألق
        • Nov 2011
        • 421

        #13
        رد: عمرك سمعت بطير ويحب سجانه..من شافك انت ونسى وش تعني جنحانه.للكاتبة شفتك بعد

        البارت السادس..


        المنطقة الشرقية..الخبر

        بقصر الرميحي

        دخلت سلوى وهديل ومعاهم لخدم جناح مضاوي وفتحوا غرفة النوم..

        سلوى..نظفوا لغرفه زين ليوم مدام مضاوي راح تجي لبيت

        الخدم الي افرحوا وبدوا ينظفون بالجناح كله...

        هديل..مامي

        سلوى..نعم

        هديل..مامي خلينا نطلع على السوق نشتري اغراض لمضاوي

        سلوى الي اضربت ادينها ابعض..ذكرتيني يابنتي انا قايله لانها من خذناها واهي تلبس من ملابسك

        هديل الي استانست بس خلت وناستها داخلها ماظهرتها..

        بفلة معتز

        فارس وهو نازل الدرج..يمه..مامي..ماما

        نوال الي ارسمت ابتسامه اول ماسمعت لكلمه من فارس..

        نوال..قرب انا اهني يم خواتك بالصاله

        فارس الي عفس وجهه اول ماشاف ريناد وبعدها عن نوال وجلس اهو وحط راسه على كتف امه وايده

        دخلها بايد امه..

        هيفاء الي ارفعت حاجبها..عجيب

        فارس مارد عليها وظل ساكت..

        ريناد..لانه يبي يرد طفل ويشرب ببرونه اظاهر ماشبعه حليب امي وهو اصغير

        فارس..اذا خاطبكم لجاهلون قولوا سلامه..انا ماراح ارد عليك ولا انزل مستواي لك ليوم راح

        نروح بيت جدي وبتشوفين مضاوي وبدك تعتذرين لها

        ريناد الي مدة لسانها لفارس وقامت عنهم..

        فارس..تعالي

        نوال الي حطت ايدها على خد فارس ولفت وجهه..قولي شنو عندك جلستك هيك معاي مو خاليه

        فارس الي طالع اخته هيفاء..

        هيفاء افهمت..خلاص بقوم فيه موضوع خاص مع ولد وامه..وقامت

        نوال..يلى اسمعك وخواتك وقاموا

        فارس..بيوم زواج رائد من مضاوي شفت بنت من اهي

        نوال حبت اضيع لموضوع وتعب فارس..مين مافيه الا انا وخواتك وبنت خالك

        فارس..مامي فيه بنت ثاني غير مضاوي

        نوال وماحبت اطول..اي تذكرة قصدك رشا

        فارس ابتسم ابتسامه جانبيه..اشرايك فيها

        نوال..طيبه وحبوبه وتدخل لقلب بسرعه تمنيتها لك بس للأسف خاطبها عزام

        فارس بخيبه..لا..اجل انسي ولا كأني فاتحتك.وقام

        نوال مسكت ايده..وانا ودي ابها لك بس اصبر ليمن انشوف وين بتوصل علاقة رائد بمضاوي

        فارس الي حب راس امه وطلع لغرفته..

        المنطقة الشرقية.. الاحساء

        بالشريكه وهو يكلم تيلفون

        عزام..انتي ايش تقولين..واهي كيفها اكيد اخوك الي عملها

        هديل بخجل..لا والله مو اخوي صار سوا تفاهم مع ريناد

        عزام ارتاح اشوي بس لساته قلق على مضاوي..اهي امنيحه ماعم تكذبي علي

        هديل..لو في شي كان خبرتك

        عزام ارتاح ولف بكرسي مكتبه وبصوت اسري..هديل

        هديل الي ذابت واهي تسمع اسمها من لسان عزام..نعم

        عزام..هديل انا اش,وسكت ماقدر ينطقها ظلت لكلمه على راس لسانه..

        هديل الي حست انه بيقول لها شي ارتجفت ودق قلبها..شنو عزام

        عزام الي حس على نفسه وقال لها..ولاشي

        هديل الي خاب املها..اوكي اذا مافيه شي انا اسئذن منك

        عزام..بحفظ الرحمن

        المنطقة الشرقية..الخبر

        بقصر الرميحي..العصر

        بجناح رائد

        ادخلت لغرفتها وافسخت عبايتها وانسدحت على السرير وغمضت عيونها ماحست على الي واقف يم

        لباب..

        رائد..يألمك شي تحسين بوجع

        مضاوي افتحت عيونها وانحرجت من شكلها وهو مانزل عيونه من عليها مما زاد خجلها وهو مايل بنفسه

        على باب لغرفه..

        رائد..مضاوي

        مضاوي..لا ما يألمني شي..تنادي لي على هديل

        رائد..انا يمك شنو بقيتي شلك بهديل

        مضاوي احتارة تقوله شنو تبي اما رائد عرف شنو تبي من هديل طلع من لجناح وصادف هديل قدامه..

        رائد..وين

        هديل..بعد من قدامي ابي ادخل لاشوف مضاوي..ومشت

        رائد مسكها من ايدها وبأرتباك وكذبه..مضاوي نايمه يلى مشي

        هديل ماصدقته بس جارته..اوكي انا طالعه على السوق تبي شي

        رائد..لا

        هديل الي مشت ومو عارفه رائد ليه يتصرف معاها هيك..

        اما رائد الي دخل لجناحه ومباشره على غرفة مضاوي شاف جاسم وجاسر عندها وكيف كانوا لامينها

        ويعاتبونها ليه غابة عنهم شاف لحب بعيونهم وخوفهم عليها تمنى انه يكون نفسهم بس هذا من ابعد لمستحيلات

        رائد..انتوا شنو جابكم لهون مو لمفروض تكتبون واجباتكم

        جاسم..انا ماشي بس حبيت اتطمن على مضاوي

        وقام من على السرير ومشى ولحقه جاسر واطلعوا من لغرفه ولف رائد..

        مضاوي..حصلتها

        رائد ببلاها..مين هذي

        مضاوي..هديل

        رائد..لا ماحصلتها اطلعت اهي وامي قوليلي انتي شنو تبين منها

        مضاوي احمر وجهها..حبيتها تساعدني في خلع ملابس لاني ابي اتروش

        رائد اعجبه لموضوع وحب يخجلها اكثر..انا اساعدك

        مضاوي الي زادة حيا..لا..لا..خلاص انا اعمل كلشي لحالي

        وقامت ودخلت لتواليت وبصعوبه اقدرة تفصخ ملابسها مو متعوده انها تستخدم ايد وحده ولفت ايدها

        لمكسوره بفوطه صغيره ودخلت تحت لماي وخذة لها شور منعش وبعدها اطلعت وحصلته جالس بالغرفه

        استغربت مو من عوايده انه يكون بهالوقت بالقصر ادخلت غرفة التبديل وطلعت لها لبس ولبست لبنطلون

        بصعوبه واوصلت للبلوزه وماعرفت انها تسكر لزرار اتأففت اكثير اما عن رائد الي استناها اكثير ويوم

        شافها ماطلعت دخل اهو لعندها وشافها محتاره بتسكير لزرار تقدم لعندها وصار مقابلها وحط ايده على

        ايدها وبعد ايدها..

        رائد..انا اسكره

        مضاوي الي قلبها خفق حيل من قرب رائد لها ومن انفاسه لحاره الي تشح بوجهها لصغير ظلت تناظر

        فيه وهو يسكر لزرار..

        اما رائد الي حس بشعور غير يسري في جسده بس سريع مابعده من فكره وبعدها قال..

        رائد..وهذا خلصنا ولبنطلون سكرتيه..حب يحرجها

        مضاوي ابتعدة عنه..اي سكرته مشكور

        رائد الي سحب ايد مضاوي وقربها له اكثر..ليه كل ماقربت منك تبتعدي عني وتصيري ترتجفي

        تخافين مني

        مضاوي الي تبتعد نظرها عن رائد..لا بس مو متعوده من قرب احد غير عزام

        رائد..هيك لكان

        مضاوي(انا ايش قلت اللحين صج يفكر اني خايفه منه ويتماده اكثر)..

        رائد الي حب فيها خجلها واستحياها منه حط ايده على شعرها لمبلل بالماء..ليه ساكته ليه ماتحكي

        مضاوي..لاني ..وسكتت..(لاني احبك يامعتوه)

        رائد الي قرب اكثر واهي تبتعد بخطواتها ليمن لصقت بالكبت..لانك شو كملي

        مضاوي الي ضاعت علومها واهي تناظر فيه ولا نطقة..

        رائد الي انعجب بشفايف مضاوي لصغيره لمليانه ولي صايره بلون لفروله قرب منها ليطبع بوسه على

        شفايفها الا..

        جاسم..بابا

        رائد لف..هذا وقتك شنو تبي

        جاسم..جدتي اتصلت تبي خالتي مضاوي تنزل لها

        رائد الي شال جاسم وقبل مايروح..بعدين نكمل كلامنا انتي روحي

        مضاوي الي مشت واحمدة ربها انه ماقرب لعندها رائد اكثر..

        المنطقة الشرقية..الاحساء

        في بيت راشد

        رشا..يوم قالك وقلته حضرتك انك مو رايح ليه ماقلتله ان اختي ودها تروح

        شادي..ولمدرسه

        رشا..نغيب لنا يوم شبيصير بالدنيا

        شادي الي حب يقهرها اكثر..اهو قالي وانا قلتله شلك بوحده نكديه

        رشا اي رصت على اسنانها..انا افرجيك..ومشت

        شادي..تعالي

        رشا..ماني جايه

        المنطقة الشرقية..الخبر

        بالاستراحه..بالليل

        جراح..شفيك يامنذر مو على طبيعتك

        منذر واشوي يبكي..اهلي ياجراح

        جراح..اشفيهم اهلك

        منذر..مو مهتمين فيني شوفني غايب عنهم يومين ومحد سأل عني همهم لوحيد رائد كيف ايطلعونه من

        محنته

        جراح وهو يحط ايده على رقبة منذر..تغار من اخوك

        منذر..مو غيره ولا شي بس ابيهم يعطوني اشوي من اهتمامهم

        جراح..اعذرهم اذا اهتموا بخوك لا تنسى ان رائد شاف زوجته تموت قدامه

        منذر الي نزلت ادموعه..عارف ومقدر هشي

        جراح..ليه ماتتقرب من اخوك ليه ابعيد عنه

        منذر..ماقدر..ماقدر لانه خذ حنان ابوي مني وخذها مني ابوي اهتم فيه اكثر مايهتم فيني اكرهه..

        اكرهه..

        جراح الي مسح ادموع منذر وحزن على وضع منذر وكيف حاله صاير..

        بقصر الرميحي

        مضاوي الي وصلت على الصاله ولقت جدتها جالسه لحالها..

        مضاوي..طالبتني جدتي امري

        نعيمه الي ابتسمت لمضاوي..طالعي وراك شوفي مين

        مضاوي الي لفت وحطت ايدها على فمها وبعدها شالتها وقالت..عزام

        عزام الي تقدم وحضن مضاوي حيل مشتاق لاخته..كيف صار

        مضاوي الي لساتها بحضن اخوها..هيك طحت وصار لي صار

        عزام الي بعد عنها وجلس وجلسها يمه ولمها لصدره اما نعيمه لي ادمعت عينها واهي اتشوف عزام

        كيف حاضن مضاوي تذكرة ابوهم كيف كان يلم نوال اذا كانوا جالسين مع بعض..

        عزام..كيف صار وين مضاوي الي كانت تخاف على جسمها انه يتئذه كانت تقزم ادنيا وماتقعدها اذا

        صار لها شي شلي جرالك

        مضاوي وحبت تغير لموضوع..ليله عشاك عندنا مافيه مهرب

        عزام..صعبه

        مضاوي..شوف شكلك كيف تعبان اكيد من الشريكه للخبر مو

        عزام..يفداك اتعب كله اهم شي اني شفتك بخير

        مضاوي..شخبار لكل

        عزام اهني ماقدر يمسك نفسه من اضحك..هههههههههههه اتخيل شكل رشا اذا خبرها شادي اني

        بالخبر بتعصب

        مضاوي..والله راح تنتفك تنتيف

        عزام..الله يعيني

        مضاوي وحطت ايدها على ركبة عزام..ايييييي امي وابوي كيفهم

        عزام..امي شيخه تسلم عليك وهم ابوي راشد يسلم عليك ويبسونك من بين عيونك

        نعيمه تضايقت حيل وحبت هالكلمه انها اهي الي تسمعها من شفايفهم ويقلونها لها يمه قامت من يمهم

        واستقربوا منها..

        عزام..اشفيها جدتي نعيمه

        مضاوي..والله مادري

        عزام..ايي ماشتقتي لطلعاتنا

        مضاوي..اي اشتقت

        عزام..اجل شنو تنتظري

        مضاوي..تكه واجي

        قامت مضاوي عن عزام واتركت عزام لحاله الا بدخلة هديل وسلوى واهم شايلين لكيس وحطوهم على

        اطاوله الي يم لباب اصعدة سلوى فوق اما هديل اجلست ومانتبهخت بلي جالس..

        عزام الي يطالع في هديل ويتفحصها من فوق لتحت..(يمه انا وينك تشوفين ولدك طب ولا احد سم عليه

        هديل الي حست ان فيه احد يطالع فيها لان شافت صورته عاكسه على لمرايا ولفت وطاحت لعيون

        ابعض وحكت كل شي..

        هديل..(اشتقت لك ياولد لعم)

        عزام..(وانا مثلك يابنت لعم

        هديل..عزام اشفيك تغيرة مو مثل مانت وينه الي كان يتغنى بأسمي اذا ناداني

        عزام..انا ماتغيرة مثل مانا يتهيئلك لساتني اذا نطقة اسمك اتغنى فيه ويهتز كياني

        بفوق بالصاله عند حاتم

        حاتم..رائد كيف حاس نفسك بالجلسه بالبيت

        رائد..عادي ماحس بشي

        حاتم..بس انا اشوف معه بعيونك وجهك كيف ضوء وتغير

        رائد..بابا لا تحاول ماراح اخلي هلقلب يدق ويحب

        حاتم..ليش قافل على قلبك ولا مخليه ينفتح

        رائد الي شاف مضاوي ماره قام ولحقها..مضاوي

        مضاوي الي طاحت عبايتها من ايدها من الرعبه ولفت..رائد

        رائد..شكل كلامي مافد معاك هلي لابسه وكاشخه

        مضاوي..عزام اهني وطالعه اتعشى معاه

        رائد..روحي لغرفتك

        مضاوي..رائد الله يخليك

        رائد اهني ضعف اول ماقالت رائد استسلم لها لكن سرعان ماتبد..

        رائد..لا رائد ولا غير رائد قلت مافيه

        مضاوي استسلمت ومشت لتروح تبدل الا مسك ايدها حاتم وقفها..

        حاتم..رائد على شاني خلها تروح مع اخوها من جات لقصر واهي ماطلعت

        رائد الي طالع في مضاوي وشاف بوجهها لحزن والانكسار والضعف لا اراديا قال..

        رائد..روحي وحدك لساعه تسع ونص اذا تأخرتي دقيقه تعرفين شنو بيصير

        مضاوي ارسمت ابتسامه كبيره على شفايفها مما زاد جمالها وطارت لعند عزام..

        حاتم..وانا وانت نتعشى لحالنا اب وابن

        رائد..ونتصل على منذر يجي معانا

        حاتم..ماظن انه بيجي تحصله مع ربعه بالاستراحه

        رائد..وسلوى ترضى نروح ونتركها

        حاتم الي قرب من رائد وشبك ايده بأيد رائد ومشوا..نطلع بدون ماتحس

        رائد..تخاف منها

        حاتم..مو خوف الا حب

        بفلة معتز..

        بغرفة هيفاء

        هيفاء الي كانت جالسه بغرفتها اطلع لها بحث للمدرسة اتعبت من كثر ماكانت جالسه ومركزه

        على النت ولا لقت شي يناسبها لفت بالكرسي اتعبت من كثر ماكانت مركزه على شاشت الكمبيوتر

        قامت وافتحت الستاره واشردة بعالمها وافكارها....

        هيفاء..اصدقت ريناد انها يوم قالت عن شادي عذاب وخطير ليه انا انشديت

        له اكثير رغم انه ماناظرني كانت عيونه على اختي ريناد انا لازم اشيله من افكاري

        ولا اخليه ياخذ مساحه كبيره بعقلي وقلبي مابي ابني احلام وبعدها تنهدم وتصير

        سراب ويخاب كل املي..وشالت الافكر من راسها وسكرة الستاره وارجعت

        على بحثها للمدرسه..

        بقصر الرميحي..

        رد لبيت ودخل على غرفته وشغل الليت ولقى امه جالسه فيها راح لعندها وحبها

        على راسها وجلس على السرير..

        منذر..عسى ماشر صاير لك شي

        سلوى..لا

        منذر..علامك جالسه بغرفتي بالظلمه

        سلوى..جيت لأشوفك ولا حصلتك وجلست انتظرك

        منذر حس ان امه مافقدته الا هالحظه..امي صار لي اكثر من يومين

        مو بالبيت توك تستفقديني

        سلوى بحيره..انشغلنا بزوجت اخوك مضاوي طاحت وانكسرة ايدها

        منذر بعصبيه..بالاول كنتوا منهمكين برائد ومشاكله واللحين زادت لمسؤليه

        بمضاوي بعد

        سلوى قامت وحطت ايدها على كتف منذر..منذر حبيبي انت ليه تكره اخوك

        منذر بعد ايد امه وقام وبعد عنها ولزق يم النافذه..يمه ممكن تطلعي ابي ابدل وانام

        سلوى ماحبت اطول عليه اكثر اسحبت نفسها لتطلع الا..

        منذر..يمه

        سلوى لفت..نعم امي

        منذر..انتي فرحتي اول مابشرك الدكتور انك حامل ابي والا ماستانستي ان

        بيجيلك ولد

        سلوى ادمعت عينها..احبك مثل ماحب رائد انت ولدي الي مالي غنى عنه لاتحط في بالك اني ماحبك

        منذر الي ماكترث لكلام امه لف واهي اطلعت من لغرفه وانفجر بالبكي..

        منذر..كلكم تكذبون علي كلكم ماتحبوني كلكم تشفون رائد اهو الاحسن والافضل

        اما انا لولد الشين انا اكرهك يارائد اكرهك ياليتك مت مع ابوك وريحتنا او مت مع

        مرتك انت السبب بالي بيصير تحمل مايجي..

        وظل على وضعه ليمن خذاه النوم ونام..



        ارجعوا لقصر متأخرين مو مثل ماحدد لها الساعه شافوه مظلم اتوجهت هديل لجناحها

        ومضاوي على جناحه احمدة ربها ان رائد ماراح يكون موجود بس تفاجئت اول

        مافتحت لباب لقته قدامها ارتعبت وخافت ودق قلبها طبول من تشوفه ماتعرف شنو

        يصير لها من لملاك الي جالس واعيونه كلها عليها..

        مضاوي..ماطلعت

        رائد خذ لكاس وشرب منه وحطه على الطاوله وسكبله وخذه وقام ومشى ليمن

        وقف يم مضاوي..مو قلتلك لا تتأخرين

        مضاوي واهي ترتجف ويرتجف فكها وبصوت مبحوح..

        مضاوي..اخذنا لوقت

        رائد انعجب بخوفها منه وحط ايده على لباب ولصقت مضاوي في لباب..

        رائد..هيك لكان

        مضاوي وادموعها تنزل..رائد

        رائد بنبره حاده..انا ايش اسوي فيك

        مضاوي..رائد لا تسوي لي شي انا مو متعوده على هالمعامله

        رائد مسكها من زندها..انا اخذتك لتربي اعيالي ماخذتك لا تنبسطي وتسلين

        نفسك

        مضاوي..رائد اوعدك ان هذي اخر مره اتأخر فيها بس لا تسوي لي شي

        احلفلك بأغلى ماتحب

        رائد بعد ماقالت له كذا تذكر نجود وتركها وبعد عنها اما اهي اجلست مكانها

        وماتحركت خافت انها تقوم ويرجع يمسكها كانت تراقب تصرفاته من ابعيد كيف

        كان يصب له كاس لخمر ويشربه تشجعت وقوة قلبها وقامت وخذة كاس لخمر

        ورمته وبعيون كلها دموع والم..

        مضاوي..هذي اهي طريقتك بحل مشاكلك انك تشرب وتنسى شنو صار لك

        رائد بعيون حمراء وذبلانه من كثر الشرب رفع راسها له ولا تكلم مد ايده وخذ

        لكاس وسكب له..

        ردة مضاوي وخذة منه لكاس ولعلبه وراحت ورمتهم بالزباله..

        مضاوي..من يوم ورايح ماراح تشرب اهني ولا اسمحلك انك تفكر تجيب هسم

        للبيت اذا مافي احد وقف في وجهك وعلمك الصح من لخطا انا الي بوقف بوجهك

        رائد الي وقف وسحبها من ايدها..انتي مين مفكره نفسك انتي مجرد مربيه لتربي

        اعيالي ماراح يكولك مكان بحياتي عم تفهمي

        مضاوي انجرحة من كلام ماتوقعت ان هذا تفكيره فيها وابتعدة عنه تبي تبعد عنه

        ماتبي انها تشد معاه بالكلام وتسمع كلام يجرحها اكثر..

        اما رائد وهو يمشي بتمايل واشوي ويطيح نادى لها..مضاوي

        مضاوي الي لفت واهي تمسح دموعها...

        رائد حط ايده على قلبه..هذا لمكان مكان نجود ماينبض الا لها ماراح تكونين

        لبديل ولا حتى جزى من حياتي راح تكونين..وطاح

        اطلعت مضاوي من لجناح وادموعها على خدها نزلت وطلعت من لباب التفتت

        وشافت نفسها بالحديقه كبيره حيل راحت صوب لخيول ولقت لباب مقفل تذكرة

        انهم من بعد ماطاحت من لخيل قاموا يقفلون على لخيول مشت ولقت باب كله

        زجاجي افتحته ولقت حمام سباحه ادخلت وسكرة لباب وشافت لحديقه من وراء

        الزجاج كيف صايره حلوا وكبيره لان الزجاج عاكس اجلست يم لمسبح وحطت

        ارجولها بالماء وتذكرة كلام رائد..

        انا اخذتك لتربي اعيالي.. انتي مجرد مربيه لتربي اعيالي ماراح يكولك مكان بحياتي

        ..هذا لمكان مكان نجود ماينبض الا لها ماراح تكونين لبديل ولا حتى جزى من

        حياتي راح تكونين..

        وحركة ارجولها بالماء وتطاير لماء على ملابسها وعلى وجهها وادموعها تزيد بالنزول

        تحبه ومستحمله تصرفاته معاها ارفعة راسها..ياربي ساعدني ماني قادره

        استحمل هالعيشه

        عند رائد

        لي نام عدة ساعات وبعدها جلس شاف نفسه نايم على الارض استغرب اكثير

        قام ودخل لتواليت ليتروش ويصحصح تذكر شلي صار سكر لماي بسرعه ولف

        عليه الروب وطلع دخل لغرفه ولا لقاها وتذكر لكلام الي قاله لها تندم وتحسف طلع

        وبدى يدور عليها كل مكان ولقى انوار مضيئ راح وفتح لباب ولقاها نايمه تنهد

        وارتاح وشالها ومشى ابها ليمن وصل لغرفتها حطها على السرير وفصخ ملابسها

        ونشف جسمها بالمنشفى ولبسها بجامه ناعمه ومريحه وجلس يم راسها وحس

        بنعاس ومال نفسه ونام جنبها براحه..

        بالصباح بجناح منذر

        جلس وهو حاط ايده على رقبته وبعدها على ظهره ودلك فيهم حس بتشنج برقبته

        وظهره بعد النوم على الارض دخل لتواليت خذ له شور سريع وطلع لبس ملابسه

        ورشله عطر ونزل لقى امه وابوه وجده وجدته وهديل على طاولة لفطور ومالقى

        امبينهم رائد سلم وجلس يفطر معاهم..

        سعيد..اذا مو حاب تكمل دراسه تعال واشتغل بالشريكه ولا اضيع اسنين عمرك

        بدون فايده

        منذر اقتاض وكتم قيضه بداخله ولا رد..

        سعيد..ها شقلت دور لك على اي شريكه واشتغل فيها

        منذر طالع بجده ومسك بأيده ليسرى لكرسي وضغط عليه..

        سلوى حبت انها تدخل وتشيل نظرات منذر لجده لانه يتحسس من هالمواضيع..

        سلوى..عمي خله يدرس ولاحق على الشغل وهمه

        سعيد..اشله بدراسه ومارده انه يستلم الشغل بالشريكه

        منذر حول نظره على ابوه الي جالس ياكل ولا ناقش بالحكي قام منذر من يمهم

        وطلع من لقصر وهو معزم على الي في راسه..



        الشرقيه..الاحساء

        جلس من النوم على الازعاج والضجه من راحت مضاوي واهو مايسمع اي صوت

        طلع من غرفته وحصل قدامه رشا معصبه..

        رشا..تروح لخبر بدوني وانا الي كنت اخطط كيف بتلتقي بهديل اذا رحنا مره

        ثانيه لخبر

        عزام..روحي جبيلي لفطور واخبرك ليه ماخذتك معاي

        رشا تتغلى ومسوي نفسها مهتمه بالدراسه..خل لفطور عنك قولي بسرعه انا

        وراي مدرسه

        عزام طالع في رشا وضحك..ههههههههههههههههههههه اذا انتي مهتمه بالدراسه

        ليه جايتني

        رشا..لا تسأل اكثير وجاوب

        الشرقيه..الخبر

        بقصر الرميحي

        لفت براسها واصقعت بصدره حست ان في شخص نايم جنبها افتحت عيونها

        ولقته استنكرة بالبدايه وبعدها نهضت نفسها بشويش عن يحس بس اهو حس وجالس

        بس مافتح عيونه ظل مسكرها يبي يشوف شنو بتسوي له حطت ايدها على صدره

        لمكشوف واهي ترتجف ومررة اصابيعها الناعمه عليه وقلبها يدق حيل شافته

        اديش وسيم ومزيون..

        مضاوي..لو تعرف اني احبك راح تعاملني بنفس الطريقه او بتغير معاملتك

        رائد لا تقسى علي انا راح انتظرك ليمن تقرر اذا تبيني او لا

        وظلت تتلمس بصدره ووجهه اما رائد الي مع كل حركه تسويها مضاوي يحس

        بأنضربات بمشاعره وشعور غريب يسري بقلبه ماحب يطول بهالعبه وفتح عيونه

        ومسك ايد مضاوي الي لساتها على صدره ولقى وجه يشع بنور مثل شعاع الشمس

        وعيون كبيره وسوداء ظل يتأمل فيها..

        رائد بعيون تلمع..ماخلصتي وانتي تطالعي بوجهي

        مضاوي انحرجة ونقلب وجهها احمر وبعدة نظرها عنه..

        رائد..كلذا جسمي عاجبك

        مضاوي واهي تلعب بعيونها ماتبي تناظره..مصدق نفسك ان جسمك جذاب

        رائد بأبتسامه صفرا..اجل ليه كنتي تناظريني

        مضاوي..انا ماكنت اناظرك يتهيئلك

        رائد..هيك لكان..

        ورفع ايدها وطبع بوسه خفيفه وقام وتركها بحيرتها وارفعت مضاوي ايدها وقربتها

        لشفايفها وتلمست مكان لبوسه شافها قبل مايدخل لتواليت وابتسم...

        مضاوي الي افتحت الدولاب وطلعت له ملابس بدون ماتاخذ رائيه وحطتهم على

        السرير واطلعت من لجناح ولقت سلوى جالسه في الصاله قربت منها وسلمت

        عليها واجلست ولا تكلمة التفتت سلوى وبعدها طفت التلفاز واستغربت مضاوي

        سلوى..مضاوي بدي اقولك كلام بس لا تزعلين مني او تضايقين

        مضاوي..احكي خالتي ماراح اتضايق منك

        سلوى..ليه هامله نفسك وليه ماتلبسين من لملابس الي شريتها لك

        مضاوي..لمين اتهندم

        سلوى وحطت ايدها على خد مضاوي..اتهندمي لك ولرائد

        مضاوي..وهو شايفني

        سلوى..انتي بنت حلوا وجميله وعندك جمال ساحر سحريه بجمالك لا تخلينه

        انه ماهو شايفك تدلعي عليه اظهريله انوثتك

        مضاوي وادمعة عينها ونزلت راسها..لبارحه قالي انه مايحبني ولا يبيني قلبه

        كله لنجود وانا مالي مطرح منه.

        سلوى..لا تهتمي لكلامه لو ماكان مهتم فيك ماكان شفتيه بالقصر كان شفتيه

        مع ربعه والشرب صحيح انه مازال يشرب بس صدقيني مو مثل قبل

        مضاوي..وكيف تبيني اترتب وانا ايدي مكسوره

        سلوى..كلها فترى بسيطه وبيفكونها

        مضاوي ابتسمت وامسحت ادموعها وقرررت انها تطبق كل الي قالته لها...

        طلع رائد وهو لابس نفس لملابس الي جهزتهم له مضاوي ماغيرهم اتجه صوب

        الدرج بس سمع همس كلام وضحك غير اتجاهه وسار مكان مايسمع الصوت قرب

        منهم ولقى امه ومضاوي..

        مضاوي رفعت راسها واول ماجات عينها بغينه راحت الضحكه من وجهها..

        سلوى..ووووه اول مره تلبس هالون

        رائد وهو يلف على نفسه..مو حلوين

        سلوى..الا حلوين

        رائد..هذا اختيار مضاوي مو اختياري..وحط ادينه على رقبة امه ونزل

        راسه وباس خد امه واعيونه على مضاوي..

        سلوى لاحظت وفكت ادين رائد من على رقبتها واسحبته من ايده وجلسته حدها

        مما زاد ارتباك مضاوي وهو يطالع فيها..

        سلوى..اي

        رائد..شنو اي

        سلوى..بضلون مجابلين بعض وبدون ماتحكون مع بعض

        رائد توهق..اي تذكرة صار عندي شغل يلى باي..وقام

        سلوى..شفتي بعينك كيف مرتبك هذا يحبك بس مو عارف كيف يخفي عنك

        مضاوي ابتسمت ودق قلبها اكثر..

        الشرقيه..الاحساء

        بشريكة عزام

        عند عزام بعد ماخلص الاجتماع فصخ لشماغ ورفع ارجوله وحطهم على طاولة

        لمكتب غمض عيونه كره ليوم لانه متعب من كثر لجتماعات تذكر وفتح عيونه

        دخل ايده بجيبته وطلع مفتاح صغير وفتح ابه درج وطلع منه صوره اصغيره

        تجمعه بهديل واهم اصغار تلمس الصوره وقلبه ينبض بأسمها..

        عزام..ليش انا خايف ومو قادر اكلم جدي خايف ان جدي يردني ولا يعطيني

        هديل بس ليه ماتجرب ياعزام وتضرب ضربتك وتحاكيه ويصير الي بيصير..

        الشرقيه..الخبر

        طلع رائد واتجه على لفله الي يسهر فيها وطلب من الخدم ان ينظفونها ويرمون

        كل علب لخمر ويسكرونها وبعدها طلع وراح لأبوه بالشريكه..

        الشرقيه..الاحساء

        بالشريكة عزام

        تردد بالاتصال عليها وبعدها طالع الساعه وشافها تسع وربع خاف ان دق تكون بالجامعه

        وبالمحاضره بس شوقه لها ماخلاه يفكر دق على رقمها..

        الشرقية..الخبر

        بالقصر الرميحي

        بجناح هديل

        كانت واقفه اقبال لمرايا تحط لها روج وردي مع كحل رن جوالها على نغمة شفت اتصالك

        فز قلبها وطاح لكحل من ايدها وراحت وخذة لجوال واهي تطالع فيه وقلبها يدق حطت

        ايدها على قلبها وضغطت الزر..الو

        عزام..مشتاق

        هديل.....

        عزام..ولهان اني اسمع صوتك لا تسكتي

        هديل ادمعة عينها وشهقت ولا ردة..

        عزام بنعومه في نبرة صوته اكثر..ليه لبكي

        هديل..لاني ماقدر اقول شي اذا سمعت صوتك

        عزام سند راسه على لكرسي..ليه تستحين مني

        هديل..لاني شوقي يخليني اسكت

        عزام..احبك

        شريكة الرميحي

        وصل الشريكه وضغط على الاصنصير وصعد لطابق الي فيه مكتب ابوه وحط ايده على

        مقبض لباب وسمع صوت من خلفه..

        محسن..الاستاذ حاتم عند لعم سعيد

        رائد..مشكور محسن

        بمكتب سعيد

        منذر..تعال..تعال وبنهايه مانطقتوا شي

        حاتم..اصبر اشوي

        منذر..اصبر لمين

        سعيد بعد نفاذ صبر..لأخوك رائد

        منذر وهو يبرم شفته..ولا رد

        دخل رائد وتفاجئ بمنذر انه يكون موجود..السلام..وسكر لباب

        الكل..وعليكم السلام

        جلس رائد ومستقرب من لجمعه لمفاجئ..

        سعيد..انا راح استغيل واعين

        قصر الرميحي

        هديل..مضاوي تروحي معاي لجامعه

        مضاوي..قبل لجامعه شنو سر الابتسامه

        هديل احمرة خدودها..عزام كلمني..يلى اللحين شقلتي

        بشريكة الرميحي

        منذر قام ورمى لكرسي على الارض من لعصبيه..تعال تعال وبنهايه هذا قرارك

        انا ماقبل

        سعيد..لانك ماراح تكون قد لمسؤليه اخوك قدها اكثر

        منذر..هذا قرارك ومارح تغيره

        سعيد..لا

        منذر..راح تندم..وطلع

        جلس سعيد وهو يحس بالتعب اشوي سكب رائد ماي لجده وشربه اياه..

        عند منذر

        بعد ماطلع من الشريكه مارجع لجامعه راح الاستراحه لانه عارف بيلقى جراح اهناك

        لانه ماداوم بالجامعه..

        بقصر الرميحي

        العصر بجناح رائد

        كان ينتظرها بالجناح يبي يتكلم معاها مو عارف شلي حصله يبي بس يطالع بعيونها

        بدون مايتكلم يحس بالراحه اذا شافها غمض عيونه واستسلم لنوم..



        دخلت وافتحت باب غرفتها لقتها بارده قربت من السرير وحطت ايدها على السرير

        وحست انها حطت ايدها على شي ابتعدة اشوي وللعت الليت لصغير الي على الكمدينه

        لقت رائد نايم حطت ايدها على شعره الناعم اطويل واغرست اصابيعها فيه واسرحت

        فيه كل يوم تكتشف شي جديد فيه اهو حس فيها لانه بأقل شي يحس وجلس من نومته

        حس براحه واهي تحرك بشعره..

        رائد..دخيلك يامضاوي لا تحبيني لاني ماقدر اقاوم حبك دخيلك يارب ساعدني..

        وادمعة عيونه..

        مضاوي لمحت لدموع وخافت عليه قربت صبعها لصغير وامسحت دمعته خافت انه

        شايف كابوس مزعج وبدة اتجلسه..

        مضاوي..رائد..رائد

        رائد فتح عيونه ولقى اجمل وجه خلقه ربي..مضاوي

        مضاوي مامنعت نفسها انها ماتحط ايدها على خده الناعم..نعم

        رائد جلس يتحسس ايدها بخده..جدي عيني مكان ابوي

        مضاوي..هذا جيد

        رائد..بس هذا مو جيد بنسبه لي لان منذر يكرهني ولحين زاد كره لي..

        وادمعة عيونه وغرس راسه بحضن مضاوي..

        ماعرفت مضاوي ايش تسوي معاه كل الي اقدرة عليه انها تمسح عليه وتخفف من

        اوجاعه..

        بالاستراحه

        منذر..يعطيني منصب اصغير حالي حال اي مواظف عادي

        جراح..طيب اثبت جدارتك بهالوظيفه عند جدك ويمكن تكون احسن من اخوك

        منذر..هالعجوز بأيش يفكر ويخطط

        جراح قام ومسك ايد منذر..

        منذر..وين بعد

        جراح..خلنا نطلع نشم هوا وتنسى جدك واخوك

        منذر قام مع جراح واطلعوا من الاستراحه وبدوا يفترون بالشوارع..

        بقصر الرميحي

        بالحديقه بالليل

        رائد وهو يكلم تليفون..الو هلا والله

        حبيب..وينك من زمان مامريت علينا لفله

        رائد..مشغول في هل كم يوم

        حبيب..تعال عندنا الليله خويك عادل مسوي حفله

        رائد..شنو لمناسبه

        حبيب..بخطوبته ها تجي

        رائد يبي يتهرب..ماقدر عند ظروف

        حبيب بأصرار..تكفى تعال والله اشتقنا لليالي لخاصه

        رائد بقناعه اشوي..اوكي بجي

        كانت واقفه تسمع كل الي يدور وراحت عنه..

        بالمكتبه

        مضاوي واهي جالسه مع جدتها بالمكتب اطالع في البوم الصور..

        مضاوي بأبتسامه ناعمه..واي لبابا جميل من اهو صغير

        نعيمه..اي مثل اخوك عزام بس انتي ماتشبهين ابوك

        مضاوي وعينها على الصوره وادمعة عينها..لاني اشبه لماما..ومسحت دمعتها

        نعيمه واهي تقلب بالصور..بوريك صوره لعمك سلطان

        مضاوي كشرة بوجهها..هذا اهو

        نعيمه..اي اهو

        مضاوي واهي تأشر بأصبعها على الصوره..وهذي مين

        نعيمه..هذي عمتك نوال

        مضاوي..تشبه عمي بس لبابا يختلف عنهم حيل

        هديل ادخلت لمكتب فجئ..مضاوي تعالي ابيك

        مضاوي..شنو عندك

        هديل..عندي لك سالفه

        مضاوي..مو فاضيه انا جالسه مع جدتي نطالع بالصور تعالي

        هديل ازفرة واسحبت مضاوي مع ايدها وطلعتها من لمكتب واصعدة معاها للجناح حق

        مضاوي وادخلت ابها لتواليت..

        مضاوي..وش فيك

        هديل..بسرعه خلعي ملابسك

        مضاوي فتحت عيونها على الاخير..نعم

        هديل..الي سمعتيه

        مضاوي واهي تطلع..ماني مسويه الي تبينه الا لمن تقولينلي

        هديل مسكتها من ايدها وارفعة بلوزتها لتفصخها..ربع اخوي رائد دقوا عليه يبونه

        يجي لعندهم ليسهروا واهو عارض بالبدايه ومدري كيف اقتنع وبيروح لهم

        مضاوي بغباء..وانا ويش دخلني

        هديل عصبة..انتي ليش بارده مو نبي نقربه لك اكثر لازم تجلسين بالبانيو لتطحين

        مريضه ويطر انه ينزع بالبيت ولا يروح مكان

        مضاوي قربت من لبانيو وشافة قطع ثلج وتلمست لماي..بارد

        هديل..اي عشان تبردين وتصرين ترتجفين حيل

        مضاوي اقتنعت بكلام هديل وفصخت ملابسها وحطت رجلها بالبانيو وانتغزة من لماي..

        براء لجناح عند رائد

        رائد وهو يصعد الدرج..هلا منذر وينك غايب

        منذر عطا اخوه نظره استحقاريه ومشى ولا عبره..

        رائد استغرب من تصرف منذر معاه ولف..منذر

        منذر وهو ينزل ولا لف..نعم

        رائد..ياخوي تعال خلنا نجلس مع بعض من زمان ماجلسنا مع بعض

        منذر..انا عندي شغل مو فاضيلك..ومشى عنه

        رائد مشى ودخل جناحه وسمع اصوات من غرفة مضاوي ودخل عليها وتفاجئ من

        مضاوي...

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #14
          رد: عمرك سمعت بطير ويحب سجانه..من شافك انت ونسى وش تعني جنحانه.للكاتبة شفتك بعد

          البارت حلو بس حبيت أنوه لك على شي البارتات مليانة اخطاء املائية يعني بعضهم م عرفت اقرأهم واللي عرفته انك تكتبين ال ( غ ) ( ق ) وال ( ق ) ( غ ) أتمنى م تزعلي من صراحتي

          تعليق

          • جوزيف
            عـضـو
            • Dec 2014
            • 46

            #15
            رد: عمرك سمعت بطير ويحب سجانه..من شافك انت ونسى وش تعني جنحانه.للكاتبة شفتك بعد

            انا مع الاخت مشاعل لما ذهبت إليه..
            تنويه الفعل اكثر من رائع من اجل ان يعم الفائده ولا تفقد جمال البارتات

            تعليق

            • سهم المحبه
              عضو متألق
              • Nov 2011
              • 421

              #16
              رد: عمرك سمعت بطير ويحب سجانه..من شافك انت ونسى وش تعني جنحانه.للكاتبة شفتك بعد

              اشكركم ع تعليقكم اللطيف

              تعليق

              • سهم المحبه
                عضو متألق
                • Nov 2011
                • 421

                #17
                رد: رواية / عمرك سمعت بطير ويحب سجانه

                البارت السابع..

                مضاوي واهي ترتجف..الله يقطك انا كيف طاوعتك

                هديل واهي تنشف شعرها..مايخالف تحملي

                قرب منهم رائد لانه ماسمع..مضاوي ايش فيك

                مضاوي واهي ترتجف اكثر واسنانها تطق ابعض وشفايفها قالبه بنفسجيه ولا نطقة..

                هديل..ماخذه برد

                رائد..اجيبلك دكتور

                مضاوي وهديل بأندفاع..لا

                رائد..هديل روحي جيبي لها كاس عصير ليمون وانا بجلس يمها

                هديل..تمام

                مضاوي..(الله ينحرك تتركيني لحالي معاه هذي تبي تورطني..)

                رائد لف وطاحت عيونه على مضاوي وجلس يتأمل في وجهها كيف شعرها مبلل بالماي

                وطايح على وجهها وكيف لامه نفسها وترتجف قرب منها وجلس على طرف السرير

                ومد ايده بعد لخصلات عن وجهها..

                رائد..تحبي اطلع لك ملابس اشوي سميكه او احط التكييف على لحراره

                مضاوي ماقدرة انها تشيل عيونها من على رائد عجبها رائد اول مره من صارة معاه

                تشوف تفاصيل وجه وكيف صاير احلى من بعد ماقص شعره ودق قلبها(والله تجنن..

                ارجوك ابعد انظرك عني ماتحمل هذي النظره هذي النظره تذوبني وزيد في حبك)

                رائد..مضاوي مارديتي علي

                مضاوي..الافضل انك تطفي التكييف

                رائد قام ليطفي التكييف بس مالقى لجهاز..وين اختفى

                هديل الي ادخلت واهي حامله لكاس وطالعت في رائد خافت ان يخرب خطتها..

                هديل..لجهاز خربان ووديته لبابا ليعدله..ومدة لكاس وخذه رائد

                هديل..يلى اسمحوا لي انا عندي اختبار..ومشت

                رائد قرب لكاس من فم مضاوي وهو ماسكه وبدة مضاوي تشرب وبعدها بعدة لكاس..

                مضاوي..الحمد لله

                رائد بعد للحاف..يلى انسدحي لترتاحي

                مضاوي سوت الي قاله لها وحط اللحاف عليها وطلع جواله ودق على حبيب وطلع

                من لجناح..

                هديل الي كانت تراغب واول ماشافت رائد طلع سريع راحت على جناح مضاوي..

                مضاوي..مالت خطتك افشلت

                هديل واهي ترفع مضاوي وتحط تحت ظهرها لكماده ورجعتها واهني مضاوي اصرخت..

                مضاوي..اي حار

                هديل..ماعليه استحملي عشان ترتفع حرارة جسمك

                مضاوي..انتي وين موديتني مع خططك

                هديل..بوديك فوق

                مضاوي..يلى انقلعي قبل مايرجع اخوك وينكشف كل شي

                طلعت هديل ورجع لها مره ثاني ولقاها نايمه وحط ايده على جبينها ولقاه حار خاف

                عليها ونزل ع لمطبخ وسكب له ماي بارد وخذ له فوطه ورجع لها وحط لفوطه ع جبينها

                بعد مابللها بالماي ومرة ساعه وساعتين وحرارتها مو راضيه تنزل قام وفصل لقسام

                من لكهرب وفصله عن التكيف ورد لها مره ثانيه وحط لفوطه عليها وجلس على لكرسي

                وهو يطالع فيها حس بشعور غريب يسري في جسمه يحس قلبه يدق حيل مو راضي

                يخفف دق لف وجهه مايبي ينجدب لها كثر غمض عيونه ونام بسلام بس بعد ربع ساعه

                رن جواله ماخلاه ينام شاف رقم قريب ضغط على الزر الاحمر وعطاه مشغول وقرب

                منها حط ايده على جبينها وشاف لحراره لساتها بعد لحاف عنها واهي ترتجف خلع

                بلوزتها الي عليها بشويش على شان ايدها لمكسورهوخلع ابلوزته وبعدها اشوي وانسدح

                يمها ومال ابها بحيث يكون ظهرها لاصق بصدره سرح بمعالمها ماقدر مايمنع نفسه

                جلس يشم في ريحتها الي تجذبه لها اكثر قرب منها اكثر باسها بنعومه ورقئ على رقبتها

                وقرب منها اكثر بعدها تعوذ من ابليس وماحب انه يعمل معاها شي بدون رضاها او بدون

                علمها تنهد وغمض عيونه ونام...


                في الصباح فتحت عيونها حست ان في ايد مطوقتها من خصرها ونفس غير نفسها لفت

                نظرها ولقته نايم جنبها ارتعبت وبعدة لحاف عنها لقت نفسها بدون ملابس خافت ان

                عملها معاها واهي نايمه وبكل عصبيه وقرف اصرخة...

                مضاوي..رائد

                رائد نغز من نومته على صرختها..احد يجلس بهالطريقه

                مضاوي وشرار يتطاير منها لفت راسه بأيدها..انت عملت مع شي لبارحه

                رائد ابتسم ابتسامه خبيثه....ولا رد

                مضاوي اعرفت من ابتسامته ان سواها..كيف اعملتها معاي وانا مريضه كيف انا

                ماحسيت

                رائد رفع ايده وحطها عليها وانسدح وسدحها جنبه..خلينا نكمل نومتنا لانها اجمل نومه

                بعد الي حصل

                مضاوي وهي تقوم من السرير وتقوم رائد وطلعه براء لجناح وتقفل..

                مضاوي..انا كيف ماحسيت ولا انتبهت

                رائد وهو يطق..فتحي لباب خلينا نستمتع الي صار صار

                مضاوي واهي تفتح لباب..ماني مدخلتك لجناح ..وسكرة لباب

                رائد ..طيب خليني ابدل مايصير كذا اللحين اذا مر احد شنو بيقول

                مضاوي..مايهمني احد

                رائد بأبتسامه نصر..مضاوي فتحي وبقولك

                مضاوي من وراء لباب..ماني فاتحه ..وراحت ودخلت غرفتها

                رائد حس انها مو وراء لباب تنهد ومشى..

                كان طالع من غرفته وسمع كل لحوار الي دار امبينهم تنهد تنهيده راحه انه ماخطأ في

                تزويجهم لبعض..

                مضاوي..هين انا اعلمك ياهديل هيك خطتك ايش سوت فيني

                وخذة ابلوزتها ولبستها وراحت على غرفة هديل وفتحت لباب بقوه وقربت من السرير

                ورفعت لقطاء وبصرخه..

                مضاوي..هديل

                هديل..ها طمنيني ماتركك ولا لحظه مو ..وغمزة عليها

                مضاوي واهي تشد شعرها بأيدها من غضبها..خطتك ادت ان اخوك يعملها معاي

                وبدون اذني وشوري

                هديل الي اجلست تهدي في مضاوي..عم تمزحي لا..لا ماتوقع ماحسيتي يمكن

                يمزح معاك

                مضاوي..شلون يمزح وانا ماجلست الصباح الا بدون ملابس

                هديل..طيب كان كلمتيه

                مضاوي..قلتله وقالي ان صار..وجلست تبكي ولمتها هديل

                بجناح رائد

                بغرفة الاولاد

                رائد وهو يلبس جاسر الجواريب وكل ماتذكر شنو اعملت معاه مضاوي يضحك...

                جاسر لاحظ..بابا لمين تضحك

                رائد..هيك اضحك على نفسي

                جاسر..خاله مضاوي وينها

                رائد..اخ من خالتك مضاوي

                جاسر..ليه زعلت مضاوي

                رائد بعد ماخلص من تلبيسه حط الشنطه على اظهره..لا..وين اخوك

                جاسم دخل وهو يرش له عطر..ليكني

                رائد مسك ايد جاسر وايد جاسم وطلع من غرفتهم الا صادف مضاوي..

                مضاوي واهي تمسك ايد رائد..رائد ابي اتكلك معاك

                رائد وهو يطالع فيها..ماتشوفيني ماسك جاسم وجاسر

                مضاوي برجاء..بس ثواني

                رائد يبي يجننها بأي شكل..انا قلتلك انو صار لبارحه وخلاص ليش تطولينها واهي

                قصيره

                مضاوي بنفاذ صبر..انت تكذب علي

                رائد وهو يمشي..كيفك انتي حره

                وطلع من لجناح واطلعت وراه واهي تنادي عليه بس ماعبرها الا تسمع صوت خلفها..

                جاكلين..ماما في اخ على التليفون

                مضاوي خذة التيلفون واهي تعطي رائد نظره تهديد كلمة ومشت..

                بمكتب الجد

                نعيمه واهي تدخل ..يعله دوم هالابتسامه

                سعيد وهو يسمع لأغنية ام كلثوم..ليوم تأكدة اني ماخطأت في تزويج مضاوي من

                رائد

                نعيمه..كيف

                سعيد..شفتهم ليوم الصباح كيف يتهاوشون بس هواشهم كله حب كانوا يناظرون

                ابعض وعيونهم تقدح من لحب بس مو حاسين على بعض

                نعيمه..الله يهدي سرهم..وسكتت اشوي وبعدها..بستئذنك ليوم يالغالي

                سعيد..اذنك معاك بس وين

                نعيمه..على بيت بنتي نوال وباخذ معاي مضاوي

                سعيد..على خير يالغاليه


                بفلة معتز..
                بالعصر

                بالمسبح

                هيفاء كانت تكلم نفسها..راح يجون بهالفتره لجايه لخبر او ماراح يجون ياليتهم

                ساكنين بالخبر مو بالاحساء اشتقتلك ياشادي

                ريناد..مالبستي

                هيفاء..وليه البس

                ريناد.. عماتي وجدتي نعيمه ومضاوي جاوا لعندنا

                هيفاء واهي تنزل بالمسبح..مو على بالي اجلس معهم

                ريناد تمسك هيفاء من كتفها..انتي اشفيك

                هيفاء واهي تبعد نفسها عن ريناد..مافيني شي بس اتركيني لحالي

                ريناد بداخلها..هذي لبنت تحب بس مين معقوله منذر لا مستحيل منذر منذر مو

                دايما نلتقي فيه اجل مين عزام لا حتى اهو مش ممكن..

                ومشت والافكار تدوربراسها..


                بقصر الرميحي

                رجع لقصر ولا لقاها فيه انسدح على لكنب ومدد ارجوله على الطاوله بعد ساعه دخلت

                مضاوي على جناحها وفسخت لعباه وجلست على تكاية لكنب لف بجسمه حس انه مو

                مرتاح بسدحته وفتح عيونه على الي جالسه ولابسه فستان كريزي بكتف واحد ومكشوف

                الصدر وضيق لتحت الصدر مع بوت ابيض ابتسم لها..

                مضاوي..متى رديت

                رائد..من اشوي انتي وين كنتي

                مضاوي واهي تنزل في لفستان لانه اقصير انحرجة من نظراته لها..بيت عمتي

                رائد بداخله..اخ منك ملاك

                مضاوي..(اسأله مره ثانيه عن لبارحه بيجاوبني او لا..)

                رائد..(لساتك محتاره شنو صار لبارحه..)..مضاوي

                مضاوي..نعم

                رائد..ممكن تشيلي الجواريب من ارجولي

                مضاوي قربت منه وحطت رجله على ارجولها وبدة تنزع الجواريب وقلبها يدق من

                حب رائد الي كل يوم يكبر بداخلها بعد ماخلصت ما انتبهت الا ذيك اليد الي محوطه

                على اذراعها ويسحبها لعنده..

                رائد وهو يلامس خدها..مضاوي تصدقين

                مضاوي الي مسكره اعيونها ويدق قلبها اكثر..مممممم

                رائد الي قرب شفايفه من شفايفها وشعور قريب تملكه وحست مضاوي انه قريب منها

                اكثر افتحت عيونها وابتعدة عنه..

                رائد..مضاوي ليه ابتعدتي

                مضاوي برجفه..لمن تقولي شنو صار لبارحه

                رائد وهو يرجع شعراء..ليش مو شايله هشي من راسك

                مضاوي ودمعة عيونها..لاني ابي اعرف

                رائد قام..خلاص انسي انسي..وطلع

                ظلت مضاوي تبكي لفتره وماحست الا بلي يرفع راسها ويمسح دمعتها...

                جاسم..مو حلوا لبكي عليك

                مضاوي لمت جاسم بحضنها...

                جاسم..لبابا قالك شي زعلك

                مضاوي ابتعدة عن جاسم..لا

                جاسم..اجل تعالي نلعب بغرفتي

                الشرقيه..الاحساء

                في بيت الجد راشد

                عزام..الا متى بيرجع خالي من السفر

                شيخه..شكلهم بيتمون شهرين

                عزام..الا وين شادي ورشا

                راشد..فوق

                عزام..ماناموا بعد الدوام

                شيخه..الا بس لازم نجره وخنقه

                شادي وهو ينزل من الدرج ورشا تلحقه..

                رشا..عطني طوقي

                شادي..ماني بعطيك اياه بحطه لي

                رشا..على ماظن انت ولد مو بنت لتحط هيك شغلات

                شادي..انا حر بنفسي

                رشا واهي تشد شادي من قميصه..انا اوريك

                شادي وهو يعض ايدها...

                عزام الي كان يراقب تصرفاتهم ويضحك من قلب..رشا

                رشا اتركت شادي ونطت بحضن عزام..زين فكرة فينا وينك غايب عنا

                عزام الي شد على اخدودها..روحي جيبي شنطتك بنطلع مشوار

                رشا صفقة وصافرة..واي شي طيب بس شكل عندك سالفه

                عزام..يعجبني ذكائك

                شادي..وانا وين رحت

                رشا واهي تمد لسانها..بالزباله انت

                شادي رما عليها لمخده..ماحد لزباله الا غيرك

                عزام..انا رايح وبعد عشر دقايق ماطلعتي بمشي

                وبسرعه رشا طنت فوق خذة شنطتها واطلعت لعزام وطلع شادي معاها واثنينهم حطوا

                ادينهم على لباب لقدامي

                شادي..بعدي ايدك

                رشا..انا بالاول وانت بعدين طلعت

                شادي..بس انا لولد ولازم اركب قدام

                رشا واهي توطي على رجل شادي..وانا بنت ولازم تحترمني وتفتح لباب لي

                شادي..قد كلمتك

                رشا..اي

                عزام الي نزل من السياره بعد مازفر حدف لمفتاح على شادي وسحب رشا فتح لباب

                لوراني لها..

                عزام..يلى سوق

                شادي..وانت

                عزام..انا بجلس يم رشا وراء وانت سوق

                شادي..يعني سواق

                رشا..عليك نور

                الشرقيه..لخبر

                بالاستراحه بالليل

                منذر..لقيت الي ابي

                جراح..اي لقيتلك

                منذر وهو يلعب اونوا..وفهمتهم شنو ابي منهم

                جراح مو حاب هلعبه الي راح يلعبها منذر على رائد..اي واي وقت انت تبيهم بيكنون

                جاهزين

                منذر وهو يبتسم ابتسامه صفراء تحمل معاني لحقد ولكراهيه..

                بقصر الرميحي

                بجناح مضاوي

                بعد مالعبت مع جاسم وجاسر ناموا واطلعت من غرفتهم وادخلت غرفة رائد ولا حصلته

                فيها اطلعت منها ودخلت غرفتها اسحبت لفوطه وادخلت لتواليت الا التفتت سريع و

                عطته ظهرها لقت رائد بالتواليت..

                رائد وهو جالس بالبانيوا وحاط يمه كاس مشروب ويمه صحن فواكه..

                مضاوي..انت شلون تسمح لنفسك انك تدخل حمام غرفتي

                رائد وهو يرفع لكاس ليشرب ورجع نفسه لوراء..ممكن تسكتي وتجي تقشري لي

                لفواكه

                مضاوي..انا اول مره اشوف واحد يتروش وبنفس لوقت ياكل وحاط اشموع وموسيقى

                رائد..يلى تعي انا مافيني صبر

                مضاوي..ماني جايه..ومشت واوقفت يم لباب وتذكرة كلام سلوى لها..

                بس ابدل وارجع ماشي

                رائد وهو متعجب منها..(اشفيها هذي بالاول ارفضت وللحين تبدل لوضع..)..

                اترياك لا تتاخري


                ارجعت له واهي لابسه بجامه بيضه وبرموده قصيره واجلست على طرف لبانيوا وخذة

                الصحن وبدة تقشر وتقطع..

                رائد الي مانزل عيونه من عليها وبداخله..ياربي والله توها مو قد انها تشيل مسؤوليه

                والله احسها طفله مابعد تخلص من طفولتها

                اما عن مضاوي الي استحت حيل من كثر ماكان يطالعها رائد تحس نفسها بتموت من

                لحراره تبي هوا ليبرد جسمها من حرارة نظراته..

                مضاوي..(ياربي منه ليه يطالعني كذا بنظرات تحرق وبنفس حار..)

                رائد وهو يحط ايده على ايدها..مضاوي

                انتغزة مضاوي ولا رفعة نظرها من الصحن..ها

                رائد..ماخلصتي والله جوعان

                مضاوي..الا..ومدت الصحن

                رائد وهو يعض على شفته..ابيك انتي تأكليني بأيدك

                مضاوي فتحة فمها..نعم وايدك ليه ماتستخدمها

                رائد بأبتسامه ساحره..انا مو متعود اني اكل لحالي متعود انهم يلقموني بأيدهم

                مضاوي..ليه طفل ماتعرف

                رائد مسكها من زندها وسحبها لعنده بحيث وجهها بوجهه وناظر فيها بعيون كلها براء

                ..ايش قلتي

                مضاوي بعدة نفسها وخذة قطعة موز وحطتها في فمه..

                رائد وهو مسكر عيونه ويلف براسه..ممممممممم احلى قطعه

                مضاوي وحطت الصحن وجات بتقوم الا مسكها رائد..

                رائد..انا ماسمحت لك بروحه

                مضاوي..هذا انا سويت لك الي تبي خلني اروح

                رائد وهو يلمس خدها خلا مضاوي تذوب..بس انا مرتاح هيك

                وخذ لكاس بأيده الثانيه ليشرب الا كانت ايد مضاوي اسرع واسحبته واهي مايله نفسها

                على رائد وكل شعرها جاي على وجه رائد..

                رائد وهو يشم بريحة شعرها..(ياي بريحة شعرك وجسمك ماشفت مثلها..)

                مضاوي قامت اول ماشافت رائد سرحان الا ناداها...

                رائد..رجعي

                مضاوي..رايحه اجيبك عصير لتشرب احسن من السم هذا..ومشت لتطلع

                رائد ضحك على خجلها وهروبها منه..راح اطمنك انو ماصار شي

                مضاوي الي اوقفة وبعدها ضحكة من خاطر واركضت لعند رائد واحضنته وباسة خده

                واطلعت واهي مبسوطه..

                اما رائد الي سرح وحط ايده على خده مكان لبوسه..

                تعليق

                • سهم المحبه
                  عضو متألق
                  • Nov 2011
                  • 421

                  #18
                  رد: رواية / عمرك سمعت بطير ويحب سجانه

                  البارت الثامن

                  الشرقيه..الخبر

                  بعد اربعة ايام..

                  عزام..شرايك جدي بهالمكان

                  راشد..لمين هالفله

                  عزام..لي شريتها عشان بين كل فتره نجي ونكون اقربين من مضاوي

                  رشا وتنط واحضنت عزام..تدري ليش احبك اكثر من شادي

                  عزام بمرح..لا يابنتي

                  رشا..لانك تفهم شنو نبقى مو مثله صاف مثل لوح

                  شادي الي مو معاهم كلش..اذا سرينا لقصر بشوفها اهناك شنو الانطباع الي خذته

                  مني اول ماشافتني على السياره جالس وصوت لمسجله عاليه..

                  عزام وهو يحط لجوال يم اذن شادي ويضغط على الاغنيه ونغز شادي..

                  عزام..وين وصلت بأفكارك

                  شادي..وياكم انا

                  عزام..باين ويانا كم سبه سبتك وانت مو معانا

                  شيخه..اجل متى نروح لمضاوي

                  عزام..بعد صلاة لعشاء

                  رشا اصرخت..واو وقت طويل وتلطعونا بلفله مو

                  شادي مسك رشا من شعرها وسحبها..يام لسان بنوديك نمشيك

                  بقصر الرميحي

                  سعيد..نعيمه..نعيمه

                  نعيمه الي اطلعت من لمطبخ وادينها متمليه غسيل..نعم

                  سعيد ولفرحه مو سايعته..عزام دق وقال انه بيجي وطلبت منه انه يتعشى وافق عاد

                  جهزي احلى سفره

                  نعيمه وادمعة عينها..أخيرا ولد فهد بيجلس على كرسي طاولة بيت جده

                  سعيد مسح دمعتها..بس كثروا الاكل لانه معاه اضيوف

                  نعيمه..ابشر

                  مضاوي..كيفك جدي كيفك جدتي

                  نعيمه الي قربت من مضاوي وابتسمت..فكوا ايدك

                  مضاوي واهي ترفع ايدها..اي بس ماعرف احركها

                  سعيد..بسيطه بنتي بكره ترجع على طبيعتها

                  مضاوي..جدتي وين جاسر وجاسم

                  نعيمه..بالحديقه

                  بالحديقه

                  جاسم..جاسر ام نروح يم لمسبح

                  جاسر وهو شايل لكوره بأيده..لبابا مايرضى

                  جاسم..لبابا مو هون ماحد بيشوفنا

                  جاسر..انا خايف

                  جاسم مسك ايد جاسر واسحبه للمسبح....

                  عند مضاوي

                  مضاوي واهي تطلع من لباب لوراني الي يئدي على لحديقه صادفة هديل...

                  هديل..السلام عليكم

                  مضاوي..وعليكم السلام..يعطيك لقوه

                  هديل واهي تفتح الشيله..يابختك مرتاحه من هم الدراسه

                  مضاوي وابتسمت..تغدي ونامي عدل لان فيه ناس بيجون

                  هديل عقدة حواجبها..مين بيجي عمتي وبناتها

                  مضاوي..في احد غيرهم

                  هديل بنفاذ صبر..مين

                  مضاوي..شخص يحبك وايد وجاي ليشوفك

                  هديل ابتسمت وتوردة خدودها وقلبها دق..عزام مو

                  مضاوي واهي تشد خدودها..اي

                  هديل باست خد مضاوي وطارت وكملت مضاوي طريقها..

                  جاسم جاي يركض..خالتي مضاوي

                  مضاوي واهي تهدي بجاسم وبدى يبكي..ليه تبكي وليه ملابسك مبلله ماي

                  جاسم..جاسر طاح بالمسبح وغرق ومات

                  وبعد ماخلص حكي جاسم راحت تشوف شنو صار على جاسر ولقته بالمسبح وبدون

                  تفكير رمت نفسها..

                  عند رائد

                  رائد..جاسم ليه جالس لحالك وين جاسر عنك

                  جاسم لف عنه..مادري

                  رائد عرف انه صار شي بس شنو ماصار ماراح يعلمه جاسم الا سمع صوت وراح

                  رائد على لمسبح...

                  بالمسبح

                  هديل..رائد تعال خذ مني مضاوي

                  رائد بدون تفكير قفز وسحب مضاوي من هديل وطلعها واهي طلعت جاسر..

                  رائد مددها على الارض وفتح فمها ليعطيها اكسجين..انتوا شنو كنتوا تعملون

                  هديل واهي تجلس جاسر بعد ماكب كل لماي الي اشربه..شفت مضاوي تركض على

                  لمسبح وعرفت ان في شي صاير نزلت وراها.

                  رائد وهو يحط اكجين من تمه لتم مضاوي ويضغط بأدينه على صدرها..

                  هديل..ماصحت

                  رائد..لا انتي اخذي جاسر

                  هديل..ماراح اتزلزح من هون

                  رائد زفر وخذ اكسجين وقرب تمه من تم مضاوي وحس بحراره بشفايف مضاوي

                  وقلبه يدق وجسمه يرتعش الا صحت مضاوي وجات عينها بعين رائد وارفعت نفسها

                  ورائد ارتبك وقام وطلع من لمسبح ومشى ودخل داخل لقصر وجلس على لبيانوا وطالع

                  بنفسه للمرايا الي يم لبيانوا وحط ايده على شفايفه..

                  رائد..دخيلك ياربي ليه ارتبك كل ماشفتها واضعف قدامها معقوله حبيتها يارائد وانت

                  مو حاس وشفيها اذا حبيتها اهي جميله وفاتنه وجمالها ساحر لا تنكر يارائد انت حبيتها

                  ..وحط اصابعه اطويله على مفتاح لبيانوا وبدى يعزف..

                  عند مضاوي بالجناح..

                  مضاوي الي اسحبت لفوطه وادخلت لتواليت وافصخت ملابسها واهي تفكر برائد..

                  معقوله كان خايف علي ويحبني ليش لا يامضاوي بس تصرفاته معاي ماتدل انه يحبني

                  ويخاف علي

                  عند سلوى

                  سلوى..رائد ليه ملابسك مبلله وين كنت

                  رائد..كنت جالس بغرفة لبيانوا..ومشى

                  سلوى لحقته..رائد وقف فهمني شنو صاير لك

                  ولا كأنه يسمعها طلع على جناحه وشاف غرفة مضاوي مفتوحه اشوي قرب من لغرفه

                  وشاف مضاوي طالعه من لتواليت واوقفة يم دولابها وطلعت لها لبس وافتحت اروب

                  وافصخته..

                  اما رائد كان فاتح فمه على الاخر مع اعيونه يطالع بمضاوي وبجسمها كيف ممشوق

                  ولا فيه زوائد انعجب فيها اكثر وبعد عن لباب ودخل لغرفته..


                  بالليل

                  كان كلشي جاهز ومرتب جات الخادمه لنعيمه لتخبرها ان لضيوف اجوا اطلعت نعيمه

                  من غرفتها لتستقبلهم واول ماشافها عزام حبها على راسها وايدها وكانت اعيونه على

                  الي واقفه وراء امها وبعد ماسلموا على لكل راح عزام لعند جده بالمجلس...


                  بعد لعشاء

                  بالكراج..

                  فارس..كومار خلصت من تصليح السياره

                  كومار..ماعرفت شنو فيها

                  فارس..ياربي كل ماوديتها غراج ماحد يعرف شنو فيها

                  شادي..كم لي اذا عرفت عطلها

                  فارس..لك عشاء مرتب

                  شادي..صار

                  فارس..عزام تعال نجلس مع رائد وهو يصلح فيها

                  عزام يكره رائد بس يوم شاف وين جالس رائد وافق لانه لازم يمرون على لبنات..

                  عند لبنات

                  رشا..كيف شعورك وانتي بأيد وحده

                  مضاوي..شعور فضيع الله لا يضوقها احد احس ماعرف اسوي شي بأيد وحده

                  سبحان الله ماكنا نعرف قيمة اشي الا اذا فقدناه

                  ريناد..اسفه لاني اتصرف اشياء من غير وعي او تفكير

                  مضاوي ابتسمت لها يعني ماصار الا لخير..

                  هديل الي اطالع عزام وهو جاي لهم عدلة شيلتها وارتبكت..

                  فارس..هاي بنات

                  لبنات..هايات

                  عزام الي نزل اشوي وباس خد مضاوي..اشتقتلك حبيبي

                  هديل نزلت راسها مستحيه ومضاوي ردة عليه لانها عارفه ان لكلمه لهديل مو لها..

                  مضاوي..وانا اكثر

                  فارس..ريناد احنا بنجلس يم رائد وانتي جيبي لنا شاي ولقهوى

                  ريناد..اسفه دق على لخدم واهم يجبونها

                  فارس..انتي متى بتكبري

                  ريناد..بكبر بعد الف سنه

                  هديل..انتوا روحوا انا اجيبها

                  عند هيفاء بالمطبخ..

                  هيفاء الي شايله صنية الشاي ولقهوى واطلعت من لمطبخ لمحت بالشخص الي منسدح

                  تحت سيارة فارس وماد ايده يدور على لمفتاح فكرة فارس حطت الصنيه على الارض

                  وقربت خذة لمفتاح ومدة لشادي وشادي اثناء ماخذ لمفتاح مسك اطراف اصابيعها وفز

                  قلبه من مكانه وهو تحت السياره..

                  شادي..هذي ايد بنت ايد ناعمه مين ايده هذي الي انا مسكتها..وسحب نفسه وناظر

                  فيها من فوق لتحت كانت هيفاء طالعه بقمة الروعه كانت لابسه بلوزه حمرء طايحات

                  الاكتاف حريريه مع تنوره سوده فرنسيه اقصيره وشعرها رافعته عشوائي..

                  هيفاء..شادي

                  شادي الي لساته يناظر فيها وقلبه يدق..زين مذكره اسمي

                  هيفاء..وانا نسيتك..انت شنو تعمل تحت سيارة فارس

                  شادي وهو لساته ماسك ايدها..لعصفوره قالتلي اجلس تحت السياره لانها بتمر من

                  يمك.. وسكت وبعدها قال..الا شنو اسمك

                  هيفاء..اذا تركت ايدي بعلمك

                  شادي مسكين ترك ايدها ولا شافها قدامه...

                  هيفاء الي كانت تلتفت وراها وتحاول انها تخبي توترها واهي جاي لعند لبنات..

                  رشا..هيفاءمسكي الصنيه زين شكلك مابتاصلين يمنا الا لبيالات متكسره وترامس

                  خاليه

                  شادي سمع رشا تنطق اسمها وابتسم في داخله..

                  عند الشباب

                  عزام الي كل ماقربت هديل اكثر ارتبك اكثر لاحظ فارس عليه ولف يشوف مين يناظر

                  وشافها هديل وعرف ان هالاثنين يحبون بعض...

                  عزام..يارض احفظي معاليك

                  هديل..ياقلبي ياعزام تجنن..تفضلوا شاي

                  رائد..متى صايره حرمه

                  عزام وهو ياخذ منها الصنيه..اهي شيخة المزايين

                  فارس..من نقدك امدحوك

                  هديل ابتسمت ولا علقة..

                  عند شادي..

                  شادي وهو جاي لعندهم..فارس

                  فارس وهو يشرب قهوى..خلصت

                  شادي..اي قوم جربها

                  فارس..دخيلك مو لحين

                  رائد الي كان مو معاهم كلش كان يراقب مضاوي كيف تحكي معاهم وتسولف وده يقوم

                  من يم الشباب ويجلس يمهم..

                  عزام ال نفس اشي مو معهم ويفكر بعقله..شبك عزام هذي فرصتك انك جالس في

                  بيت جدك روح واطلبها من جدك لا تجلس وتحط رجل على رجل يلى قوم.

                  عند لبنات

                  مضاوي كأن احد نبهاء بالي يفكر فيه اخوها قامت من يم لبنات وراحت لعند اخوها..

                  مضاوي..عزام

                  عزام..نعم

                  مضاوي واهي تأشر عليه..تعال اشوي ابيك

                  عزام استئذن منهم وراح يشوف شنو تبي مضاوي..

                  اما رائد الي يسجل كل حركه تسويها مضاوي لعزام وكل بسمه تبتسمها له..

                  مضاوي..ماودك نكلم جدي عنك وعن هديل

                  عزام..اخاف انه يرفض

                  مضاوي..ماراح يرفض مو يبي يجمعنا معاهم

                  بالمجلس عند الرجال

                  راشد..ايش قلت احنا نبي عاروسه مثل ماخذتوا منا عاروس

                  سعيد..انا من ناحيتي موافق وابوها جالس وماعارض

                  راشد..نقول مبروك

                  سعيد..مبروك

                  حاتم..لا تفتحوا لموضوع لعزام لانه جاي وبيقولك

                  عند عزام

                  عزام..دخلي انتي اول

                  مضاوي واهي تهدي عزام..علامك خايف

                  عزام..مو بس خايف الا ميت

                  مضاوي..سم بالله وادخل

                  عند الرجال

                  راشد..خلاص بنمشي

                  عزام هذا الي بيصعب علي الامر..اذا ودك نمشي نمشي

                  سعيد الي قام وسحب ايد عزام وطلع ابه من لمجلس ودخل ابه مكتبه وسكر لباب ومضاوي

                  اوقفت يم باب لمكتب وتحاتي..

                  داخل لمكتب

                  عزام الي جالس ويلعب بأصابعه ويبعد انظره عن جده اما سعيد الي يضحك على

                  حركات عزام..

                  سعيد..بطول وانت تلعب بأصابع ايدك

                  عزام..ياربي ياليتك معاي يبا لتنغذني من لموقف وتلايحني وتريح قلبي..

                  سعيد..احكي انا

                  عزام طالع جده ولا رد..

                  براء لمكتب

                  رائد الي شاف مضاوي جالسه يم باب لمكتب رفع صبعه ومرره على ظهرها وانتغزة

                  مضاوي..بسمله خرعتني

                  رائد..ليه قاطه اذنك شنو تسمعين

                  مضاوي الي خافت انها تقول لرائد ويعصب وخصوصا انهم مايطقون بعض..

                  رائد..مضاوي انا امل من سكوتك

                  مضاوي..بقولك بس لا تعصب

                  رائد..قولي

                  مضاوي..عزام بيخطب هديل اختك من جدي

                  رائد عصب بس كتم اعصابه بداخله ومشى عن مضاوي..

                  مضاوي..رائد..رائد..واهي خافضه صوتها الا طلع عزام وجه مايبشر بشي..

                  مضاوي..طمني

                  عزام الي شال مضاوي ودار ابها..وافق جدي

                  مضاوي..مبروك ياخوي

                  عزام..مشكوره ياختي

                  وبعدها انتشر لخبر على مسامع لعيله كلها وباركوا لهم وبعدها كلن قادر على بيته..

                  بجناح رائد

                  رائد الي طلعله من مخزن اصغير بغرفته علبه وطلع وخذ كأس وبدى يسكب له الا

                  بدخلة مضاوي عليه..

                  رائد..راحوا

                  مضاوي..اي

                  رائد وهو يشرب الا مضاوي خذة لكاس وشالته واجلست على طاوله..

                  مضاوي..ليه معارض

                  رائد..لاني مابي اخوك

                  مضاوي..اهم احسن منا مانجبروا في بعض لا تخاف هديل تحبه وهو يحبها

                  رائد..انتي ندمانه انك تزوجتيني

                  مضاوي..بالبدايه ندمت بس اللحين لا

                  رائد..تحبيني

                  مضاوي الي ماعرفت شنو ترد عليه وحاولت انها تغير لموضوع وخذة ايده وباستها..

                  مضاوي..لا تعارض وخلهم يعشون الي احنا ماقدرنا نعيشه تكفى

                  رائد باس خد مضاوي وقام من يمها ودخل غرفته واهي ادخلت غرفتها...

                  في الصباح جلست مضاوي من نومها ودخلت لتواليت خذة دوش بارد جدا وطلعت و

                  ارتدة ملابسها ولبست بنطلون جنز واسع مع بلوزه ضيقه بكتف واحد وحطت لها حمراء

                  ورده وكحل ومسكره تعطرة وراحت لعند هديل بالغرفه وماحصلت هديل بالغرفه

                  بعد شهر بزواج هديل وعزام

                  بقصر الرميحي

                  بجناح هديل

                  كانت بغرفتها جالسه ترتب بنفسها بعد ماجاوا من لمشغل..طق لباب عليها واذنت له

                  رائد وهو يبوس راسها..الف مبروك

                  هديل استحت..الله يبارك فيك من قلبك مو زعلان

                  رائد..لا اهم شي تكوني مرتاحه وسعيداء

                  هديل..وانا هيك

                  رائد..طيب وين زوجتي

                  هديل بغرفتها

                  بجناح مضاوي

                  بعد مالبست لعيال ورتبتهم راحت لغرفتها لتلبس لفستان البسته وعلق عندها السحاب

                  مو عارفه كيف تفتحه وتكمل تسكيره..

                  دخل وشافها تحاول بتسكيره ابتسم على شكلها كيف مضايقه من السحاب قرب منها و

                  بعد ايدها وحاول يفكه ويسكره..

                  اما مضاوي اشهقت على تصرف رائد معاها وبعد ماخلص لفت له..

                  رائد..ناقصه شي لفستان

                  مضاوي واهي تطالع بالمرايا..مافي شي ناقص

                  رائد طلع من جيبت ثوبه عليه صغيره فتحها وطلع منها عقد وحطه على رقبتها وسكره

                  رائد..اللحين مافيه شي ناقص

                  مضاوي..مشكور بس كان مافيه داعي

                  رائد بغرور..انتي زوجة رائد الرميحي ابي كل الي يشوفك يقول عرف يختار

                  مضاوي..يعني مو حب فيني..هيك لكان هذا تفكيرك بس

                  رائد..انا احبك صدقيني بس خايف اقولها ولا استمتع معاك اخاف تروحين وتروح

                  السعاده مني..اي بس كذا..

                  عند منذر

                  منذر وهوينزل من الدرج وماسك ايد هديل ويساعدها بنزول معاه..

                  منذر..مو احسن لو نازلين بالمصعد

                  هديل واهي ترجع الطرحه على لوراء...

                  هديل..كيفي عاروس وتبي تتمنتع بفستانها عيب شي

                  منذر..مين يصدق انك راح تعشين بالاحساء وبعيد عني

                  هديل واهي تنزل اخر ادرجه...كل ماشتقت لي تعال عندي

                  منذر وهو يبوسها على جبينها..اكيد مايبيلها كلام

                  بقاعة الزفاف

                  ريناد..امي اتصلي عليهم شفيهم ليه تأخروا

                  نوال..ماحد يرد على لخط

                  هيفاء واهي جايه تسرع ورافعه فستانها ومتملله من طوله..

                  هيفاء..اجوا

                  نوال..يلى خلونا نستقبلهم

                  بقاعة الرجال

                  كان جالس ويهز برجله ويطالع بالساعه قرب من يمه وجلس حده...

                  شادي..كلها اشوي قليله وتدخل لعندها

                  عزام وهو يضحك من قلب..تمنيت امي ولبابا اهم الي يزفوني لها مو ادخل لحالي

                  شادي..كلنا معاك

                  عزام طالعه بنص عين..قد كلمتك او دخلتك لتشوف ام ثوب لحمر

                  شادي بأبتسامه..ايش دراك انها لابسه حمر

                  عزام..انا قلتها كذا انا اهم شي عندي هدول مو ابتاعك انت

                  بقاعة الحريم

                  رشا ومضاوي الي واقفين جنب هديل ماتركوها لحالها من بعد مازفوها لعند لحريم

                  رشا..مضاوي خلينا نرقص رقصتنا

                  مضاوي..نسيتها لي فتره مارقصتها

                  رشا..بس بتسمعي الدقه وراح تتمايلي بجسمك لحالك

                  مضاوي..يلى

                  هديل..وين بترحون وتتركوني

                  رشا..اذا ودك تعالي رقصي معانا

                  هديل..لا فشله شبيقلون عني

                  مضاوي..اجل جلسي وراقبينا

                  ومشت مضاوي ورشا لعند صاحبة دي جي واطلبوا منها تحط لهم اغني وحطتها لهم

                  واوقفوا بنص لمنصى وبدوا يرقصون..والمحتهم حرمه انعجبت فيهم حيل ومرة نوال

                  من يم لحريم وقفوها..

                  ام حسن..نوال

                  نوال..هلا

                  ام حسن..حبيت اسئلك مين الي لابسه فستان التفاحي

                  نوال..هذي بنت اخوي فهد مضاوي اخت لمعرس

                  ام سالم..ومين الثانيه الي ترقص معاها ام فستان الاخضر

                  نوال..رشا بنت خال مضاوي

                  ام حسن وام سالم اغمزو لبعض..

                  نوال..اعذروني لوالده تناديني

                  ام سالم..اذنك معاك

                  ام حسن..مضاوي لولد ورشا لولدي

                  ام سالم..مضاوي وعرفنا مين بنكلم بس رشا مين بنكلم

                  ام حسن..ناخذ رقمها من امها

                  وبعدها بساعه انزف عزام على هديل وتصورا كم صوره وبعدها انزفوا واطلعوا من

                  لقاعه وراحوا على لفندق...

                  عزام وهو يفتح باب لغرفه وبعدها رفع فستان هديل ودخلت هديل ودخل عزام وراها

                  وسكر لباب وترك فستان هديل يسحب وراها ليمن اجلست على لكنب وجلس عزام حدها...

                  عزام برتباك..اذا مو مرتاحه بالفستان روحي بدليه

                  هديل كانت مو احسن حال منه..لا عادي

                  عزام بحب..هديل

                  هديل الي طالعت بعيون عزام وذابت فيهم..نعم

                  عزام..قومي بدلي على ماطلب عشاء

                  هديل..على راسي..وقامت

                  عزام..الله يهداك ماخذه فستان اكبر من وزنك

                  بقصر الرميحي

                  بجناح رائد

                  عند مضاوي بعد مانيمت جاسر وجاسم طلعت من لغرفه وحصلت رائد جالس بالصاله..

                  مضاوي..مانمت

                  رائد..ماجاني نوم اذا مو تعبانه جلسي يمي

                  مضاوي الي اسمعت كلمته وجلست يمه واهي مرتبكه وتعدل بفستانها لانه فيه فتحه

                  جانبيه ويبين ساقها مع فخذها..

                  رائد الي مانزل عينه عليها وعض شفته السفله..

                  بالفندق

                  كان واقف يم النافذه ينتظرها تطلع من لغرفه..

                  هديل الي اطلعت من لغرفه واهي مستحه من انها لابسه قميص نوم ابيض طويل قربت

                  منه ونزل راسه وباس رقبتها ولابسها خاتم بأيدها..

                  عزام..ان شاءالله يعجبك

                  هديل..مشكور حبيبي هذا منك بيعجبني

                  عزام مسك ايدها ومشى ابها ودخلوا لغرفه....

                  عائله جديده تنظم لقصتنا

                  في بيت ام حسن

                  حسن..بشروا لقيتوا بنات حلوين

                  ام سالم..اي لقينا لك ولسالم

                  سالم وهو واقف وراء خالته..شنو اسمها

                  ام حسن واهي تلتفت..مضاوي

                  حسن مسك ايد امه وجلسها حدها..وصفيها لي

                  ام سالم..انا واختي تعبانين بكره نقول لكم اوصافهم

                  حسن..طيب شسمها

                  ام حسن..اسمها رشا

                  بقصر الرميحي

                  بجناح رائد

                  مضاوي الي منحرجه من نظرات رائد لها وتذكرة وفصخت لعقد ومدته له..

                  مضاوي..مشكور

                  رائد الي رفع راسه اول ماقالت مشكور..ليه فسختيه

                  مضاوي..هذا مو لي لك انت

                  رائد خذه منها ومسك ايدها وقف وقفها ولبسها اياه مره ثاني..

                  رائد..هذا لك انتي انا مالبستك اياه لا تردينه لي

                  مضاوي الي ضاعت علومها واهي اقريبه من رائد..

                  رائد الي لساته ماسك ايدها سحبها مع ايده

                  مضاوي..وين بتوديني خلني اروح انام بغرفتي

                  رائد الي لف ايده لوراء ظهره وفتح باب غرفته..بتنامي لليله معاي

                  ودخل ودخلها معاه بحيث اهو يمشي على وراء واهي تمشي مقابلته ولساته ماسك ايدها

                  وسكر باب لغرفه..

                  تعليق

                  • سهم المحبه
                    عضو متألق
                    • Nov 2011
                    • 421

                    #19
                    رد: رواية / عمرك سمعت بطير ويحب سجانه

                    البارت التاسع..



                    الشرقيه..الخبر

                    بقصر الرميحي

                    بجناح رائد

                    فتحت عيونها ولقت نفسها مو بغرفتها ابتسمت اول ماتذكرة شنو صار لها لبارحه وردت

                    وسكرة عيونها..

                    طلع من لتواليت وهو لاف لفوطه بنص التحتي قرب من السرير وجلس جنبها..

                    رائد..مضاوي ياكسوله اصحي

                    مضاوي فتحت عيونها ونهضت بجسمها وسندة راسها على السرير وحمرة خدودها..

                    رائد وهو يبوسها على خدها..بدلي وتعالي لي بغرفة لبيانوا

                    وقام من يمها حسته مو على طبيعته..


                    بالفندق

                    عند عزام وهديل

                    صحى ولقاها نايمه بحضنه ظهرها لاصق في صدره باسها على رقبتها فتحت عيونها

                    ولا ردة عليه...

                    عزام..صباح لخير ياقمر

                    هديل واهي خجلانه..صباح النور

                    عزام وهو يطل على وجها..دخيل هالوجه لخجلان ولا بده يناظرنا

                    هديل..عزام وبعدين

                    عزام وهو يلفها لعنده ويبوسها بشفايفها..

                    هديل بعد ماباسها قامت وادخلت لتواليت اما عزام الي عدل من سدحته وابتسم على

                    طريقة هديل كيف اهربت منه...


                    بقصر الرميحي

                    بغرفة لبيانوا

                    كان يعزف على لبيانوا وهو يفكر بلي صار لبارحه عوره راسه من كثر ماكان يفكر فيه

                    رائد..انا الي سويته صح ماتسرعت بالعلاقه مع مضاوي..لا..لا..لا..

                    ماتسرعت انا احبها وانا كنت مبسوط معاها رائد شيل هشي من بالك

                    انحطت ادين على اكتوف رائد ولف راسه شافها مضاوي واقفه وراه ولا نزل عيونه

                    كان يتأمل جمالها كانت لابسه فستان رصاصي بكتف واحد وقصير ورافعه جزء من

                    شعرها وتاركه لباقي طايح رفع ايده ومسك ايدها وسحبها وجلسها على مفاتيح لبيانوا..

                    مضاوي حست ان رائد لساته مضايق وسألته..ندمان على الي صار

                    رائد حط ادينه على وجها ونزل راسها..لا مو ندمان

                    مضاوي زفرة ولا ردة..

                    رائد باسها على خدها..ليه خفتي

                    مضاوي..اشوي

                    رائد الي جلس يبوس فيها بكل مكان بجسمها واهي ميته حيا على جرئته مر من قدام

                    لغرفه منذر وقف وشاف كيف كانوا منسجمين مع بعض ولا انتبهوا ان في احد واقف

                    مشى منذر وهو يقول..عيش لعسل اشوي وبعدها راح تعيش لجحيم بكبره..


                    في بيت حسن

                    شذى..ماراح يحس ان احنا اخوان وخصوصا ان خالتي راح تخطب منهم

                    حسن..ماراح يحس بشي واذا كلش نقول ان في قرابا امبينا

                    شذى..والله خايفه ان ننكشف ويعرفون

                    حسن..ماراح احد يدري

                    شذى..اذا انكشف لموضوع احنا الي بنطيح فيها مو منذر

                    حسن..بس انتي وافقتي واتحملي كل الي بيصير

                    شذى..كيف بذبه بشباكي وهو صعب التعامل معاه

                    حسن..انتي راح تشتغلي معاه وراح تعرفين عنه كلشي

                    شذى..الله يلعن لفلوس الي تخلي صاحبها يركض وراها

                    حسن..اتكلي على الله

                    شذى..لا ماقلتلي شنو اسمائهم

                    حسن..وحده اسمها مضاوي والثاني رشا

                    شذى واهي تحط ايدها على جبين حسن..فيك حراره يابني

                    حسن وهو يبعد ايدها..لا انتي فيك حاجه

                    شذى..نسيت ان اسم زوجة رائد مضاوي..وتعال مين هذي رشا

                    حسن..صح اكيد بنت عمته منذر

                    شذى..دق عليه وتأكد لا يطربق الدنيا فوق راسنا..

                    اخذ جواله حسن ودق على منذر وجاله صوت منذر..

                    حسن..الو

                    منذر وهو يسوق السياره..شبك حسن

                    حسن بتوتر..بسألك سؤال واتمنى انك ماتعصب علي

                    منذر..انا مو فاضي اللحين ماعليه تدق على بعد اشوي

                    حسن وهو يحك بأنفه..ماراح اعطلك عن شي

                    منذر زفر..اسأل خلصنا

                    حسن..مضاوي مين ورشا مين

                    منذر وهو يوقف السياره..ليكون امك هذول الي حطت عينها عليهم

                    حسن خاف..اي

                    منذر..انت اهبل ولا تستهبل كم مره قلتلك مضاوي زوجة رائد بس لجديد عليك رشا

                    وهذي ماتصلح تدخل بالعبه

                    حسن..ليه

                    منذر..لان ماراح تضبط لعبه

                    حسن..اجل مين نحط

                    منذر..انا عندي بنت عمه اسمها ريناد لنكون قرايب هذي الي بتخطبها خالتك لولدها

                    عم تفهم


                    حسن..فهمة بس بقولك شي

                    الا منذر سكر الخط....

                    شذى..ها عصب

                    حسن حط لجوال في جيبته وجلس..

                    بفلة عزام

                    دخلوا لفله وهم ماسكين ادين بعض ويمشون الا اوقفت..

                    عزام بحب..حبيبي ليه وقفتي

                    هديل واهي تلعب بأصابع عزام..مو احسن رايحين بيت اهلي وبعدها جينا اهني

                    عزام وهو يلف لها ويطوقها من خصرها..لان ياقلبي من بيت اهلك لبيتنا بالحساء

                    شادي الي دخل وشاف عزام كيف حاضن هديل..احم..احم

                    عزام بعد عن هديل وهديل عدلة شيلتها من الاحراج..

                    عزام..وينهم

                    شادي..نايمين

                    عزام..وانت ليه صاحي

                    شادي..لاني ماحب انام اكثير وانت ليش جاي لعندنا من الصباح

                    عزام..موشغلك

                    انزلت من الدرج واهي تفرك في اعيونها واسمعت صوته اصرخت واركضت..

                    شادي..نزلت ام اصويت

                    رشا واهي تلم عزام وعزام يبادلها وتبوسه بخده...

                    رشا..اشتقت لك

                    عزام بعد عنها وحط ايده على خدها..وانا بعد

                    شادي حس ان هديل غارة من رشا قرب ووقف امبين رشا وعزام..

                    شادي ماعرف شنو يقول كل الي قاله..اي

                    رشا..اي ايش بعد خلني اتأمل في عزام

                    وسحبت ايد عزام وجلسته على لكنب وجلست جنبه..

                    هديل بداخلها تفور من لغي ولغيره..ولا عبرني

                    شادي طالع في هديل وشاف لغيره بعيونها سحب رشا من يم عزام وقال..

                    شادي..هديل تعالي جلسي يم عزام لا تظلي واقفه

                    هديل قربت واجلست جنب عزام وماشالت اعيونها من على رشا..

                    رشا الي استغربت من نظرات هديل ولا اعرفت كيف تفسرها وقامت من يمهم واهي مقهوره

                    من هديل وقام شادي خلفها..

                    عزام الي قرب من هديل وحط ايده على ايدها..علامك حبيبي زعلان

                    هديل واهي تمد لبوز..منك زعلانه

                    عزام لف وجهها له..ليه

                    هديل..ماحبك تحضن رشا

                    عزام وفيه الضحكه بس ماسكها..تغارين

                    هديل..اي اغار مو من حقي

                    عزام وهو يبوس خدها..من حقك بس رشا اختي الثانيه

                    هديل..مو مشكله عندي انك تعتبرها مثل اختك بس مابيك تسوي لها مثل ماتسوي لمضاوي


                    بغرفة رشا..

                    رشا الي رمت نفسها على السرير واهي تبكي دخل عليها شادي ورفعها ومسح ادموعها

                    شادي..لازم تتأقلمي لان عزام ماعاد لنا

                    رشا وادموعها تنزل اكثر..بس انا ماعملت شي غلط

                    شادي واهو يحضنها..عارف هذا تفكيري وتفكيرك بس تفكير هديل غير تنظرك انك

                    بنت خاله ويمكن تخذينه منها

                    رشا..يعني خلاص بالاول خذوا منا مضاوي واللحين عزام مابقى لنا شي احنا

                    شادي شد على رشا اكثر وخلاها تبكي على راحتها...


                    بالليل بشقة منذر

                    شذى بأنبهار..واو لمين الشقه

                    منذر بغرور وهو يجلس..لك هذي

                    شذى..اجلس فيها على طول

                    منذر وهو يسحبها ويجلسها يمه..لا وقت مايكون فيه شغل بينك وبين رائد تجين فيها

                    شذى بأحباط..زين..ولفت نفسها لاتجاه منذر ومالت بنفسها..واحنا متى نكون

                    لبعض

                    منذر بعدها عنه..هذا من ابعد لمستحيلات

                    شذى وقفت يم منذر وبكل حب..لاني احبك اعمل كل الي تريده

                    منذر وهو يلمس خدها..شاطره خليك مثل مانتي

                    شذى نزلت دموعها..يعني مافيه امل انا حبيتك من اول ماشفتك فيها


                    في بيت ام حسن

                    بالصاله..

                    ام حسن تكلم تيلفون..الو ماما كبير موجود

                    جاكلين..اي مدام لحظه واناديها

                    ام حسن..انتظرك

                    حسن وهو طالع من لتواليت شاف امه ماسكه سماعة التيلفون خاف ان الي يفكر فيه

                    اهو سرع وسحب السماعه من ايد امه وسكرها..

                    ام حسن..ليه عملت كذا

                    حسن..لان استجد شي ولازم تعرفيه بموضوع الخطوبه

                    ام حسن واهي تلف الشيله على راسها..وشنو

                    حسن..استني لمن توصل خالتي ام سالم


                    بقصر الرميحي

                    نعيمه خذة سماعه..الو..الو..وبعدته..تكذبين علي مافي احد

                    جاكلين..ماما انا ماكزب عليك كان فيه

                    نعيمه واهي ترجع السماعه مكانها..طيب اذا صدق بيردون يتصلون خلصتوا امور

                    لعشاء كله

                    جاكلين..يس ماما


                    في بيت ام حسن

                    سالم..مافرقة معاي رشا او ريناد لاني ولا وحده شفتها

                    حسن..وانتي خالتي

                    ام سالم..والله وانا وبعدين يمكن اهل رشا يرفضون ان بنتهم تبعد عنهم وانا مابي

                    تجنن ولدي كل ساعه تقوله تبي تروح عند اهلها

                    ام حسن..خلاص اتفقنا ندق عليهم ونخطب ريناد ومضاوي

                    حسن..صح ماقلت لكم ان مضاوي متزوجه رائد ولد عمها

                    ام سالم..خساره

                    سالم..يلى خالتي دقي

                    ارفعة ام حسن السماعه واضربت الرقم..


                    بقصر الرميحي
                    بالصاله

                    هيفاء..الو

                    ام حسن..السلام عليكم

                    هيفاء..وعليكم السلام مين معي

                    ام حسن..معاك ام حسن لوالده ام سلطان موجوده

                    هيفاء..اي موجوده جدتي بس لحظه اناديها

                    ام حسن..اذنك معاك

                    كان قريب من خالته وذاب اذنه عليها اما ام سالم وحسن مايتين ضحك عليه...

                    نعيمه..السلام عليكم

                    ام حسن..وعليكم السلام

                    نعيمه..ماتعرفت عليكي مين معي

                    ام حسن..انا ام حسن حرمت حمد بدر

                    نعيمه بأبتسامه..هلا عرفتك امريني

                    ريناد..شوفي جدتي كأنها وحده مهما شوفي كيف تحكي مع لحرمه

                    هيفاء..شكلها وحده تخطب

                    ريناد..وانتي كيف عرفتي اهي قالتلك

                    هيفاء..لا شوفيها كيف طايره من لفرحه

                    ريناد..يمكن شي ثاني مضحكها

                    هيفاء..راح يكون كلامي صح وهذي سكرة السماعه

                    ريناد..انا بأبتدي بسؤالها..جدتي مين الي حكت معاك..

                    واهي مركزه اعيونها بعيون جدتها تبكي تقرا اعيون جدتها..

                    نعيمه واهي تقوم..امك وابوك وين

                    ريناد..يم جدي

                    نعيمه مشت وخلتهم بحيرتهم...

                    ريناد بعصبيه..شفتي بعينك مشت ولا عبرتنا

                    هيفاء واهي تحط ايدها على كتف اختها..ياختي لعزيزه مدامها اسألت عن لماما ولبابا

                    يعني لمسأله فيها خطبه.


                    بجناح رائد

                    مضاوي واهي واقفه و فاتحه دولابها بعد ماتروشت وطالع بملابسها محتاره شنو تلبس

                    حطت صبعها بفمها..

                    مضاوي..ممممممممم ياربي شنو البس

                    دخل رائد عليها وشافها واقفه يم الدولاب حط ادينه على خصرها وضمها لصدره..

                    رائد..بشنو محتاره

                    مضاوي..مو عارفه شنو البس

                    رائد وهو يمد ايده ويسحب فستان لونه صابوني علاق وقصة الصدر لبنانيه وقصير

                    لفوق الركبه..

                    رائد..هذا روعه

                    مضاوي بأعجاب خذته ولا ردة..

                    رائد وهو يجلس على السرير..يلى لبسيه

                    مضاوي واهي تحك اذنها..طيب ممكن تطلع

                    رائد وهو ينسدح..مش ممكن اطلع

                    مضاوي واهي تقرب منه وتمسك ايده وبرائه طفوليه..

                    يلى رائد قوم اللحين يصلون اهلي

                    رائد وهو يحط ايده تحت راسه..لبسي وانا يمك انا مو غريب عنك انتي حلالي وما

                    فيها شي اني اشوفك

                    مضاوي ببراءه اكثر وتنغز وبدون قصد..رئود حبيبي قوم

                    رائد قام..عشان كلمة حبيبي راح اطلع

                    مضاوي تغير لون وجهها ماتوقعت ان رائد سمعها..لا انا ماقلتها

                    رائد وهو يمشي ومضاوي ترجع على وراء..لا تنكري انتي قلتيها

                    مضاوي واهي تلصق بالجدار..لا انت فهمتني غلط مو كل واحد يقول حبيبي يعني

                    يحبه

                    رائد وهو يحط ادينه على لجدار ويحاصرها وبنظره ساحره..

                    شنو شعورك وانتي تنطقينها

                    مضاوي خندست لتمر الا كانت ايد رائد اسرع ومسكها ولفت بسرعه على رائد وبدون

                    قصد ارتطمت شفتها بشفته وباسها بشفتها..

                    مضاوي ابتعدة..رائد انا

                    كان صبع رائد اسرع وحطه على شفتها..اشششش خلينا مستمتعين

                    مضاوي بعدة صبعه وبنزول دموعها..وبعد هذي لحظه الي تبيها مني راح تنساني

                    لانك مات

                    رائد حط صبعه مره ثانيه على شفتها..لا تقولين اني مابيك انا ابيك

                    مضاوي زادة بنزول دموعها..بس ماتحبني

                    رائد مسح دمعتها وحضنها وهمس بأذنها..وربي احبك موت

                    مضاوي بأبتسامه ناعمه..صدق

                    رائد بعد عنها وحط ادينه على وجهها وباس جبينها..اي صدق يلى بدلي

                    مضاوي..حاضر

                    تعليق

                    • شمندورة هانى
                      عـضـو
                      • Feb 2015
                      • 2

                      #20
                      رد: رواية / عمرك سمعت بطير ويحب سجانه

                      يسلموووووو

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...