رد: عمرك سمعت بطير ويحب سجانه..من شافك انت ونسى وش تعني جنحانه.للكاتبة شفتك بعد
البارت الرابع..
بالمنطقة الشرقية..الاحساء
في بيت الجد..
الظهر
ارجعت من لمدرسه هلكانه ولان ليوم اول يوم بالاسبوع ويكون ليوم طويل وغثيث ولان اول يوم تكون
لحالها وبدون مضاوي..
شيخه..اشوا انك جيتي يلى تعالي دقي على مضاوي
رشا الي انهارت بكي اول ما اسمعت اسم مضاوي..
شيخه الي لساتها جالسه وحست بحفيدتها انها زعلانه على غياب مضاوي افتحت اذراعه لتجي رشا فيه
اما عن رشا الي شافت حضن جدتها مفتوح طاحت بحضنها واهي تبكي اكثير من فراق لعزيزه..
شيخه..كلذا تحبينها
رشا..الا اموت عليها هذي بنت عمتي الي نشوف عمتي فيها
شيخه..اجل قومي دقي عليها وشوفي شلون صايره بالخبر
رشا الي لساتها بحضن جدتها..
رشا..ندق عليها لعصر فشيله اللحين لان وقت ظهر وغدا
شيخه..الي تشوفينه
دخل لبيت وهو حامل الشنطه صغيره شاله من على اذراعه ورماها من اقريب لرجول رشا..
شادي..واو عليك ماتصدقين ان جدتي جالسه لجلسين بحضنها بزاء انتي تبين تشربين لحليب
رشا ماردت عليه ومدة له لسانها واقهرته..
شادي الي انقهر وحب يقهرها اكثر..
شادي..ماعليه تمدين لسانك علي على لعموم انا ليوم بروح لخبر وبمر على مضاوي
رشا الي فزة من على حضن جدتها ولمت شادي واجلست تبوس فيه وتدور ابه ومثل اطفله تقوله..
رشا..تكفى..تكفى..خذني معاك انا شاده اظهر في عزام بس شكله ماراح يروح
الا بنهاية الاسبوع
شادي بعدها عنه ونزل خذ شنطته وطلع وركب الدرج..
شادي..افكر اخذك معاي
المنطقة الشرقية..الخبر
بالقصر الرميحي
كانت جالسه بالصاله لحالها بعد مالكل قام عنها تحس نفساها لحالها وضايق صدرها تحس بقربه رغم
انها امبين اهلها طالعة الساعه شافتها 1:45اعرفت ان عزام مابعد يرد من الشريكه خذة ريموت التلفاز
وقلبت بالقنوات واهي تقلب بالقنوات رن التليفون وارتاعة منه مدة ايدها لترفعه بس تراجعت لان مو من
حقها انها ترفعه بعدة ايدها وظل يرن ويرن ليمن استسلمت وارفعته وبصوتها الناعم الاسري ردت..
مضاوي..الو
غمض عيونه وقبط احجاجاته من سمع صوتها سرح فيه بس ماخله قلبه يدق عرفعها من نبرة صوتها بس
سواه نفسه مايعرفها ورد عليها برد جاف وبارد..
رائد..سونيا قولي لماما سلوى انها لا طرش السواق لجاسر وجاسم انا راح
اخذهم من الروضه اوكي
مضاوي الي اعرفت انه عرفها بس انه يحب يوترها وردة عليه ببرود..
مضاوي..الي تشوفه يارائد وانا راح اخبر عمتي سلوى
وسدة السماعه
رائد الي ظل ماسك السماعه بأيده وتحسف انه رد عليها كذا حب انه يطول معاها اكثر ولعن نفسه
على التصرف الغبي الي سواه معاها..
اما عن مضاوي الي اطلعت على غرفتها بعد مابلغت سلوى رمت نفسها على السرير وتبكي بصمت قاتل
تمنت ان يكون هذا حلم مو حقيقه واستسلمت لنوم بعد صرار من لبكي..
المنطقة الشرقية..الاحساء
بفلة بوعزام
رجع بعد لمغرب لانه ماحب يرجع لبيت وتكون اخته مو فيه صعد غرفته ونام على طول بدون مايغير
ملابسه..
المنطقة الشرقية..الخبر
بفلة رائد لصغيره
كان جوا رومنسي بين لبنات والشباب بين الرقص والشرب نسوا ان فيه احد يراقبهم نسوا وجود خالق
يحاسبهم على تصرفاتهم مافتكروا..
كان جالس ويحس نفسه ضايع مو عارف شنو يبي من هالحياه هل يبي يستغر بحياته ام يظل على
استهتاره وصياعته مع لبنات نفض راسه من هالافكار وخذ لكاس وشرب يبي ينسى حياته..
بعيد عنه كانت بنت بيضاء لبشره وبشعر بني وجالس على احد لكراسي كانت تراقبه من ابعيد عجبها
شكله قوة نفسها وقامت واهي تمشي بالمياعه بتنورتها لقصيره الي واصله لنص ساقه وبلوزتها الشفاه
وقربت منه وحطت ايدها على كتفه بنعومه ونزلت راسها بنعومه وخلت شعرها ينزل معاها وبصوت
ناعم ودلع قالت له..
لبنت..مابك لماذا تجلس لحالك هل تحس بدوخه براسك
رفع عيونه لها وماقدر يقاوم غريزته مسك ايدها وسحبها معاها وصعد ابها للغرفه..
لبنت..لماذا لا تشلح ملابسك
رائد..دعينا نكتب ورقه صغيره
لبنت..حسنا كما تريد
وجلسوا على لكنبه وطلع ورقتين وكتب فيهم ..
بالقصر الرميحي
بجناح مضاوي
كان يبي ويدور على ابوه ومالقاه وزاد بكي لما مالقى ابوه ودخل بغرفه مفتوحه شاف مضاوي نايمه فرح
وراح لعندها وهزها واهو ينادي لها..
جاسم..ماما..ماما
مضاوي الي بدة تجلس من الصوت ومن كثرة لهز افتحت عيونها لواسعه لحاده ولقت طفل يبي قامت من
سدحتها ومسحت دمعته..
مضاوي..حبيبي ليه صاحي
جاسم..شفت حلم مرعب وخفت وجيت ادور على لبابا وينه
مضاوي احتارة معاه وخذته وحطته بحضنها..
مضاوي..لبابا مو هون وانا راح انيمك بحضني اتفقنا يابطل
جاسم..اتفقنا وكل ليله راح تنيميني بحضنك
مضاوي..اي حبيبي
ولفت براسها ناحية لباب ولقت جاسر واقف ويتأمل اخوه وهو بحضن مضاوي وابتسمت مضاوي له
وافتحت ايدها الثانيه بمعنى تعال حتى انت لك مكان جاء لها يركض وارتمنى بحضنها الدافى وناموا
ثلاثتهم..
بفلة رائد
بعد ماكتب لورقه وقع عليها ووقعت عليها واوقفت لبنت ووقف امقابلها وحط ايده على خدها اما اهي بكل
جرئه باسته على شفايفه وابتعدة بعد اهو عنها بس رد وقرب منها وحط ايده مره ثاني على خدها وقرب
وباس شفايفها ورفعت لبنت ادينها وافتحت ازرار قميصه وهو فتح سحب ابلوزتها...
فلة معتز
نزلوا من الدرج واهم يتهاوشون على لكندره وكل وحده تتل شعر الثانيه التفتت عليهم امهم وانفخت و
ردة بوجهها على الطاوله..
يناد واهي تمسك شعرها بأهمال وترفعه..
ريناد..هذا لون مخالف مايبونه لمدرسه تلبسينه
هيفاء..كفيفي خليهم يكتبون علي تعهد بس لازم البسه ليوم
ريناد..وليه بالله
هيفاء..لاني متفقه مع ربعي
نوال الي تدخلة امبينهم لا تفك النزاع..
نوال..تعالوا فطرو قبل ماينزل ابوكم بسرعه
ريناد..انا لا اريد لاني انا والشله بنطلب لنا فطور من لمطعم
نوال..وانتي ياثانية
هيفاء..لا انا كاني بجلس معك افطر
اجلست هيفاء جنب امها على طاولة الاكل وريناد كملة لبس اكسواراتها ونزل معتز من فوق وهو
يمشي..
معتز..اذا خلصتوا لبس وفطور انا انتظركم بالسياره
بالقصر الرميحي
دخل لقصر وهو يحس نفسه تعبان صعد بالمصعد وتوجهه على جناحه فتحه وراح على طول غرفة
اعياله وماحصلهم فيها استغرب لان لوقت بدري على روضتهم وسكرها وراح على غرفة مضاوي
فتحها بشويش وشغل الليت ولقى مضاوي نايمه وحاضنه جاسر وجاسم ابتسم هالمنظر وقرب منهم حب
نومتهم وجلس يتأمل في برائت هالانسانه الي صارة على ذمته اعجبته نومتها هيك براحيه ضحك على
الي لابسه كانت لا بسه بجامته الكحليه وكانت واسعه وصدرها يبين انعجب فيها اكثر ومرر ادينه الناعمه
وبأصابيعه اطويل على وجهها وبعدها نزل على رقبتها ومن رقبتها لصدرها ونزل راسه وطبع بوسه
خفيفه على شفايفها الناعمه وطلع من لغرفه..
بفلة معتز
بغرفة فارس وبالتحديد داخل لتواليت
كان تحت لماي لبارده لمنعشه للجسم وهو يبتسم كل ماتذكر لموقف الي حصل له بمزرعة عزام
رشا واهي تمشي وحامله بين ادينها علبة ماي كبيره اشوي وثقيله كانت تمشي وتتعثر في مشيتها ولان
لمسافه طويله اشوي وكانت تدندن..
رشا..جاني حبيبي من بعد غيبه يقولي سامحني برد لمكاني
كان واقف من ابعيد يكلم بالجوال وسمع الصوت وجاله فضول انه يشوف صاحبة الصوت مشى بأتجاه
الصوت ليمن طاحت عينه عليها وقف يتأملها وقلبه يدق حيل من الي شافه..
فارس وهو يحط ايده على قلبه..
فارس..اه يمه لحقي علي ولدك طب بالحب ومحد سمى عليه
اسمعت الصوت ورفعة عيونها له الي كانت تشع لمعان واقرقت في بحر عيونه بس قاومت وارفعت
صوتها له..
رشا..هاي انت بدال احلام ليقضه حقتك تعال وساعدني وشيل لعلبه عني
فارس الي استانس انها نادته وراح يركض لها ونزل لمستوا لعلبه وشالها عنها..
فارس..لو تطلبي اني بعد احملك ماعندي مانع
رشا الي داسة على رجله ومشت عنه..
اما فارس الي جلس يطالع مشيتها كيف تتمايل ويتمايل معاها خصرها النحيل..
وضحك على حاله وهو يسكر لماي ويلف لمنشفه عليه ويطلع من لتواليت..
بالمنطقة الشرقية..الاحساء
في بيت الجد..
الظهر
ارجعت من لمدرسه هلكانه ولان ليوم اول يوم بالاسبوع ويكون ليوم طويل وغثيث ولان اول يوم تكون
لحالها وبدون مضاوي..
شيخه..اشوا انك جيتي يلى تعالي دقي على مضاوي
رشا الي انهارت بكي اول ما اسمعت اسم مضاوي..
شيخه الي لساتها جالسه وحست بحفيدتها انها زعلانه على غياب مضاوي افتحت اذراعه لتجي رشا فيه
اما عن رشا الي شافت حضن جدتها مفتوح طاحت بحضنها واهي تبكي اكثير من فراق لعزيزه..
شيخه..كلذا تحبينها
رشا..الا اموت عليها هذي بنت عمتي الي نشوف عمتي فيها
شيخه..اجل قومي دقي عليها وشوفي شلون صايره بالخبر
رشا الي لساتها بحضن جدتها..
رشا..ندق عليها لعصر فشيله اللحين لان وقت ظهر وغدا
شيخه..الي تشوفينه
دخل لبيت وهو حامل الشنطه صغيره شاله من على اذراعه ورماها من اقريب لرجول رشا..
شادي..واو عليك ماتصدقين ان جدتي جالسه لجلسين بحضنها بزاء انتي تبين تشربين لحليب
رشا ماردت عليه ومدة له لسانها واقهرته..
شادي الي انقهر وحب يقهرها اكثر..
شادي..ماعليه تمدين لسانك علي على لعموم انا ليوم بروح لخبر وبمر على مضاوي
رشا الي فزة من على حضن جدتها ولمت شادي واجلست تبوس فيه وتدور ابه ومثل اطفله تقوله..
رشا..تكفى..تكفى..خذني معاك انا شاده اظهر في عزام بس شكله ماراح يروح
الا بنهاية الاسبوع
شادي بعدها عنه ونزل خذ شنطته وطلع وركب الدرج..
شادي..افكر اخذك معاي
المنطقة الشرقية..الخبر
بالقصر الرميحي
كانت جالسه بالصاله لحالها بعد مالكل قام عنها تحس نفساها لحالها وضايق صدرها تحس بقربه رغم
انها امبين اهلها طالعة الساعه شافتها 1:45اعرفت ان عزام مابعد يرد من الشريكه خذة ريموت التلفاز
وقلبت بالقنوات واهي تقلب بالقنوات رن التليفون وارتاعة منه مدة ايدها لترفعه بس تراجعت لان مو من
حقها انها ترفعه بعدة ايدها وظل يرن ويرن ليمن استسلمت وارفعته وبصوتها الناعم الاسري ردت..
مضاوي..الو
غمض عيونه وقبط احجاجاته من سمع صوتها سرح فيه بس ماخله قلبه يدق عرفعها من نبرة صوتها بس
سواه نفسه مايعرفها ورد عليها برد جاف وبارد..
رائد..سونيا قولي لماما سلوى انها لا طرش السواق لجاسر وجاسم انا راح
اخذهم من الروضه اوكي
مضاوي الي اعرفت انه عرفها بس انه يحب يوترها وردة عليه ببرود..
مضاوي..الي تشوفه يارائد وانا راح اخبر عمتي سلوى
وسدة السماعه
رائد الي ظل ماسك السماعه بأيده وتحسف انه رد عليها كذا حب انه يطول معاها اكثر ولعن نفسه
على التصرف الغبي الي سواه معاها..
اما عن مضاوي الي اطلعت على غرفتها بعد مابلغت سلوى رمت نفسها على السرير وتبكي بصمت قاتل
تمنت ان يكون هذا حلم مو حقيقه واستسلمت لنوم بعد صرار من لبكي..
المنطقة الشرقية..الاحساء
بفلة بوعزام
رجع بعد لمغرب لانه ماحب يرجع لبيت وتكون اخته مو فيه صعد غرفته ونام على طول بدون مايغير
ملابسه..
المنطقة الشرقية..الخبر
بفلة رائد لصغيره
كان جوا رومنسي بين لبنات والشباب بين الرقص والشرب نسوا ان فيه احد يراقبهم نسوا وجود خالق
يحاسبهم على تصرفاتهم مافتكروا..
كان جالس ويحس نفسه ضايع مو عارف شنو يبي من هالحياه هل يبي يستغر بحياته ام يظل على
استهتاره وصياعته مع لبنات نفض راسه من هالافكار وخذ لكاس وشرب يبي ينسى حياته..
بعيد عنه كانت بنت بيضاء لبشره وبشعر بني وجالس على احد لكراسي كانت تراقبه من ابعيد عجبها
شكله قوة نفسها وقامت واهي تمشي بالمياعه بتنورتها لقصيره الي واصله لنص ساقه وبلوزتها الشفاه
وقربت منه وحطت ايدها على كتفه بنعومه ونزلت راسها بنعومه وخلت شعرها ينزل معاها وبصوت
ناعم ودلع قالت له..
لبنت..مابك لماذا تجلس لحالك هل تحس بدوخه براسك
رفع عيونه لها وماقدر يقاوم غريزته مسك ايدها وسحبها معاها وصعد ابها للغرفه..
لبنت..لماذا لا تشلح ملابسك
رائد..دعينا نكتب ورقه صغيره
لبنت..حسنا كما تريد
وجلسوا على لكنبه وطلع ورقتين وكتب فيهم ..
بالقصر الرميحي
بجناح مضاوي
كان يبي ويدور على ابوه ومالقاه وزاد بكي لما مالقى ابوه ودخل بغرفه مفتوحه شاف مضاوي نايمه فرح
وراح لعندها وهزها واهو ينادي لها..
جاسم..ماما..ماما
مضاوي الي بدة تجلس من الصوت ومن كثرة لهز افتحت عيونها لواسعه لحاده ولقت طفل يبي قامت من
سدحتها ومسحت دمعته..
مضاوي..حبيبي ليه صاحي
جاسم..شفت حلم مرعب وخفت وجيت ادور على لبابا وينه
مضاوي احتارة معاه وخذته وحطته بحضنها..
مضاوي..لبابا مو هون وانا راح انيمك بحضني اتفقنا يابطل
جاسم..اتفقنا وكل ليله راح تنيميني بحضنك
مضاوي..اي حبيبي
ولفت براسها ناحية لباب ولقت جاسر واقف ويتأمل اخوه وهو بحضن مضاوي وابتسمت مضاوي له
وافتحت ايدها الثانيه بمعنى تعال حتى انت لك مكان جاء لها يركض وارتمنى بحضنها الدافى وناموا
ثلاثتهم..
بفلة رائد
بعد ماكتب لورقه وقع عليها ووقعت عليها واوقفت لبنت ووقف امقابلها وحط ايده على خدها اما اهي بكل
جرئه باسته على شفايفه وابتعدة بعد اهو عنها بس رد وقرب منها وحط ايده مره ثاني على خدها وقرب
وباس شفايفها ورفعت لبنت ادينها وافتحت ازرار قميصه وهو فتح سحب ابلوزتها...
فلة معتز
نزلوا من الدرج واهم يتهاوشون على لكندره وكل وحده تتل شعر الثانيه التفتت عليهم امهم وانفخت و
ردة بوجهها على الطاوله..
يناد واهي تمسك شعرها بأهمال وترفعه..
ريناد..هذا لون مخالف مايبونه لمدرسه تلبسينه
هيفاء..كفيفي خليهم يكتبون علي تعهد بس لازم البسه ليوم
ريناد..وليه بالله
هيفاء..لاني متفقه مع ربعي
نوال الي تدخلة امبينهم لا تفك النزاع..
نوال..تعالوا فطرو قبل ماينزل ابوكم بسرعه
ريناد..انا لا اريد لاني انا والشله بنطلب لنا فطور من لمطعم
نوال..وانتي ياثانية
هيفاء..لا انا كاني بجلس معك افطر
اجلست هيفاء جنب امها على طاولة الاكل وريناد كملة لبس اكسواراتها ونزل معتز من فوق وهو
يمشي..
معتز..اذا خلصتوا لبس وفطور انا انتظركم بالسياره
بالقصر الرميحي
دخل لقصر وهو يحس نفسه تعبان صعد بالمصعد وتوجهه على جناحه فتحه وراح على طول غرفة
اعياله وماحصلهم فيها استغرب لان لوقت بدري على روضتهم وسكرها وراح على غرفة مضاوي
فتحها بشويش وشغل الليت ولقى مضاوي نايمه وحاضنه جاسر وجاسم ابتسم هالمنظر وقرب منهم حب
نومتهم وجلس يتأمل في برائت هالانسانه الي صارة على ذمته اعجبته نومتها هيك براحيه ضحك على
الي لابسه كانت لا بسه بجامته الكحليه وكانت واسعه وصدرها يبين انعجب فيها اكثر ومرر ادينه الناعمه
وبأصابيعه اطويل على وجهها وبعدها نزل على رقبتها ومن رقبتها لصدرها ونزل راسه وطبع بوسه
خفيفه على شفايفها الناعمه وطلع من لغرفه..
بفلة معتز
بغرفة فارس وبالتحديد داخل لتواليت
كان تحت لماي لبارده لمنعشه للجسم وهو يبتسم كل ماتذكر لموقف الي حصل له بمزرعة عزام
رشا واهي تمشي وحامله بين ادينها علبة ماي كبيره اشوي وثقيله كانت تمشي وتتعثر في مشيتها ولان
لمسافه طويله اشوي وكانت تدندن..
رشا..جاني حبيبي من بعد غيبه يقولي سامحني برد لمكاني
كان واقف من ابعيد يكلم بالجوال وسمع الصوت وجاله فضول انه يشوف صاحبة الصوت مشى بأتجاه
الصوت ليمن طاحت عينه عليها وقف يتأملها وقلبه يدق حيل من الي شافه..
فارس وهو يحط ايده على قلبه..
فارس..اه يمه لحقي علي ولدك طب بالحب ومحد سمى عليه
اسمعت الصوت ورفعة عيونها له الي كانت تشع لمعان واقرقت في بحر عيونه بس قاومت وارفعت
صوتها له..
رشا..هاي انت بدال احلام ليقضه حقتك تعال وساعدني وشيل لعلبه عني
فارس الي استانس انها نادته وراح يركض لها ونزل لمستوا لعلبه وشالها عنها..
فارس..لو تطلبي اني بعد احملك ماعندي مانع
رشا الي داسة على رجله ومشت عنه..
اما فارس الي جلس يطالع مشيتها كيف تتمايل ويتمايل معاها خصرها النحيل..
وضحك على حاله وهو يسكر لماي ويلف لمنشفه عليه ويطلع من لتواليت..
تعليق