رد: رواية / عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
البارت الخامس عشر
الشرقيه..الاحساء
في بيت راشد
هديل من بين اسنانها..هذي ليش ماتبي تتزوج كل الي اخطبوها ماينردون وخصوصا
حسن الي ردته اخر مره
عزام الي يلتفت..سكتي لا تفضحينا وبعدين اهي حره بأختيارها شريك حياتها
هديل ولغيره عاميتها..انا عارفه ليه ماتبي تتزوج بس مين عليه
عزام الي عارف ان هديل تبي تتزوج رشا بأي طريقه وتبعدها عن حياتهم..
سكتي هذي امي شيخه اجئت
شيخه..حيالله حفيدي
عزام الي قام وحب راس جدته..هذا انا وفيت وتركت شغلي وجيت اتغدا ليوم عندك
شيخه..حياك الله لبيت بيتك بأي وقت
رشا الي سمعت كل لكلام الي قالته هديل وحبت انها فعلا تبعد عن لحساء بكبرها ومالقت
عندها الا فارس الي يحبها رغم انها ماتبيه بس ماعندها الا هذا لحل مسكت جوالها ودورت
على رقمه ولقته وبين ادموعها الي تنزل دقت اكثر من مره بس مايرد عليها ودزت له
مسج وانسدحت على السرير تبكي..
الشرقيه..الخبر
بقصر الرميحي
نعيمه..ها طمنوني شنو قال لكم لطبيب
رائد الي باس راس جدته وايدها..بتجيلك حفيده اموره طالعه على امها..ويطالع
في مضاوي
مضاوي الي استحت ونزلت راسها حيا..
رائد الي قرب من مضاوي ولمها..وش ودك تسمينها يامي
نعيمه واهي تعدل شيلتها..مو انا الي تسألني اسأل مضاوي ايش بتسميها
مضاوي..الاسم الي ودك اياه انا راضيه عليه
نعيمه الي تذكرة اسم امها..ايش رائيكم بأسم جودي
مضاوي ورائد الي ابتسموا وقالوا..احلى ماخترتي
بفلة معتز
نوال..هيفاء ماتصلت اختك عليك
هيفاء الي اجلست على اطاوله تاكل..اي اتصلت وقالت بعد اسبوع بيردون لخبر
نوال..على خير..علمه اخوك صيف
هيفاء..اللحين تلقينه داخل علينا
الا بدخلت فارس الي فصخ لشماغ وحطه على لكرسي وقرب لعندهم حب راس امه
وجلس جنب هيفاء..
هيفاء..ياكثر لكراسي ليه جالس يمي
فارس وهو رافع حواجبه..لاني مشتاق لك
هيفاء..عشتوا من متى
فارس..من اول مامي ماحملت فيك
هيفاء..باين
نوال..فارس دقيت عليك ومارديت علي
فارس..بس لجوال مارن
هيفاء..اكيد طافي
وطلع فارس لجوال وشافه على الصامت وشاف مكالمات لم يرد عليها ورساله فتح
لمكالمات وشاف ثلاث من رقم غريب ومكالمه من امه وفتح الرساله وشافها من رقم
قريب..(اذا شفت رسالتي دق علي رشا..)فرح من داخل مو مصدق ان رشا
تبيه وقام ودق على الرقم الي جاه..
هيفاء..هذا ايش فيه ولدك تركنا وراح
نوال..وانتي ايش عليك خليه على راحته وانتي كملي اكلك
هيفاء واهي تحط لقمه بفمها..وانا ويش علي
الشرقيه..الاحساء
في بيت راشد
بغرفة رشا
رشا الي لساتها على حالتها تبكي واول ماسمعت الرنه ارفعته..
رشا..انت لساتك تبيني
فارس الي مافهم شي ولا رد
رشا واهي تمسح دموعها..جاوبني انت لساتك تبيني
فارس الي تحنحن..اي ابيك بس ايش فيك
رشا..خلاص تعال انت واهلك اطلبني..وسكرت لجوال
ظل فارس مصدوم ولجوال في اذنه ويسمع..طوط..طوط..طوط..وظل مذهل
من تصرف رشا معاه وايش فيها الي خلاها تفكر كذا كل الي دار في باله..
بالليل بشقة شذى
منذر وحسن الي اقلبوا شقة شذى فوق لتحت كركبوها وكسروا كل شي فيها وبعدها
قرب منذر من شذى وشق اشوي من بلوزتها وتفاجئت شذى من اسلوب منذر معاها
منذر..اللحين تدقين على اخوي وتبكين وتقولين ان حراميه اسرقوا لبيت
شذى..يمكن مايقتنع
منذر..استخدمي معاه بكائك صراخك وراح يجي لعندك ركض انا اعرف رائد زين
اول مايسمعك بيجي لعندك
بقصر الرميحي
مضاوي الي كانت لابسه فستان قصير وفتحت الصدر واسعه وفضفاض من تحت الصدر
وارفعة شعرها كله وحطت لها غلنسوه وكحل وحمره شفاه طالعه روعه راحت لعند
رائد بالمكتب فتحت لمكتب ولقته مشغول بالاوراق الي يمه راحت وارفعت راسه وسوت
له مسج براسه ارتاح منها وسحبها رائد وجلسها بحضنه وباس جبينها ويحرك بخصل
من شعرها..
رائد..صحيح اني كنت تافه يوم جرحتك بكلامي
مضاوي الي افهمت بشنو يقصد حطت ايدها على خده وحركة ايدها..
مضاوي..مالومك مافي احد يرضى ان تجي وحده وتكون بديله عن مرته وام اعياله
وحبيبته
رائد..بس كانت انجود عكسك كانت تعصب من اقل حاجه اقولها اما انتي تسكتي
وتصبري
مضاوي..كل انسان وله طبع خاص
رائد الي قرب وجه لوجهها وحرك انفه بأنفها ومضاوي الي ذابت بحنان رائد معاها
وجلست تحرك بشعره وغرقانه بالحب..
مضاوي..رائد
رائد..قلبه
مضاوي الي حست بشعور غريب..تأكد لو ابتعدنا راح اظل احبك
رائد الي ابتعد عن مضاوي ولقى لدموع تنزل مسحها..ليه تقولين كذا
مضاوي الي رمت نفسها بحضنه وبكت اكثر..مادري ليه بس احس بشي بيصير
رائد الي مسح على شعرها وباس شعرها ورن جواله بهالحظه..
رائد..الو
شذى الي تمثل لبكي والصراخ..اه..رائد لحقني في ناس هجموا علي
رائد الي ابعد مضاوي عنه وقام من على لكرسي..
رائد..شذى شبك هدي انا مو فاهم عليك شي
شذى..اهئ.اهئ.اخ.رائد لحقني..واصرخت..اخ..وسكرت
والتفتت على منذر وحسن واجلسوا يضحكون..
بقصر الرميحي
اما رائد الي بدى ينزل الدرج بسرعه وراه مضاوي الي تحاول انها توقفه وتمنعه..
مضاوي..وين رائد ماراح اسمحلك تروح لها
رائد..فهميني انا لازم اساعدها
مضاوي..عندها اهلها ليه تدق عليك انت
رائد..ماعندها احد انا لازم اساعدها
وفتح لباب وطلع وترك مضاوي بحيرتها بس مضاوي مستحيل انها توقف اطلعت ومشت
وراء رائد الي ماحس ان في احد يتبعه وصل رائد لعند شذى ومضاوي ضيعته ودخل
الشقه وشافها معفوسه ولكركبه ونادى على شذى..
رائد..شذى انتي وين
اطلعت شذى مع شخص متلثم وحاط لمسدس على راسها انفجع رائد من لمنظر وقرب
خطوه..
حسن..ان قربت برميها بالرصاص
رائد خاف ان يسويها..اتركها واخذ الي تبي
حسن..ماني بتاركها
رائد الي بحركه منه سحب شذى من حسن وضرب حسن وحسن ضرب رائد وقدر
حسن انه يهرب بعد ماوجه ضربه قويه لرائد الي طاح على الارض..
شذى الي راحت لعند رائد وارفعته..
عند مضاوي
السواق عادل..مدام نرد لقصر
مضاوي..لا لف الشارع الثاني
قصر الرميحي
منذر الي رجع لقصر منتصر وعرف ان مضاوي لحقت رائد ظل بالحديقه جالس يراقب
لبوابه..
بفلة معتز
فارس الي مانام ويفكر بكلام رشا له وشنو قصدها اذا تبيني تعال اطلبني ظل يتقلب بالفراش
بشقة شذى
شذى الي رتبت لبيت وغيرة ملابسها ورائد الي دخل لتواليت يغسل وجهه بالماي ليوخر
الدم من على وجهه طلع ولقى شذى جالسه واوقفت اول ماشافته..
شذى..بتمشي
رائد خذ قميصه والبسه وجلس يسكر لزرار..اي
شذى الي كانت تستنى جيت مضاوي راحت ورمت نفسها بحضن رائد..
شذى..لا تتركني وتمشي اخاف انهم يرجعون
رائد الي ظل واقف ولا ابدى تغير لف انظره وانصدم بالي واقفه وتبكي..
رائد..مضاوي
مضاوي الي من بعد ماشافت لمنظر اطلعت من الشقه وارجعت للقصر اما رائد الي
تمسكت فيه شذى ولا خلته يطلع..
بقصر الرميحي
مضاوي الي ادخلت لقصر واهي تبكي ومانتبهت على لحجر الي بالارض وطاحت على
بطنها واجلست تتألم ومتكوره على نفسها من الالم..
مضاوي..اه بطني..ساعدوني
منذر الي كان يراقبها اول ماسمع الصوت قام وراح لعندها وجلس يمها..
منذر..فيك شي
مضاوي واهي تحرك بنفسها..اي ساعدني يامنذر انا تعبانه
قام منذر ومد ايده..ارفعي ايدك عطيني اياها
مضاوي بين ادموعها رفعت ايدها وبعد منذر يدها وقال..
منذر..اهني يألمك ..واشر على بطنها بأيده
مضاوي..اي
منذر الي رفع رجله وضرب مضاوي على بطنها واهي تتألم..
مضاوي واهي حاطه ايدها على بطنها وادموعها على خدها..
مضاوي..منذر حرام الي تسويه فيني
منذر..لازم الطفل يموت مالازم يعيش..وبعد عنها
ظلت مضاوي تتألم وبعدها اطلعت براء لقصر تمشي بالشارع ليمن اوصلت لشارع لعام
بتخطف الشارع الا سياره اصدمتها..
قصر الرميحي
رجع لقصر ليدور عليها ولا لقاها سأل السائق عنها وقاله انها ادخلت لقصر ومشى عنها
طلع من عند السائق وهو يمشي شاف الدم وتبع الدم ووصل لباب لقصر وعرف انها
اطلعت ركب سيارته ليدور عليها..
عند مضاوي
بهالاثناء مرت سياره وشافت الي مرميه بالارض وكلها دم..
مها..فوزان..فوزان..وقف السياره
فوزان وقف..ايش فيج علامج تصارخين
مها..شوف حرمه طايحه على الارض خلنا نساعدها
فوزان..انتي نسيتي تبين تسبيبين لنا مشاكل
مها..بس حرام نخليها حبيبي علشاني خلنا ننزل
فوزان طالع بالي مرميه وحن لها ونزل ومعاه مها وشافوا كيف سابحه بدمها..
فوزان..ولحل مستشفى لا اللحين بندخل بتحقيق وانا مو مستعد وخصوصا اني مو
سعودي
مها..ناخذها عن امي ونشوف شراح نسوي فيها
فوزان..هذي شغلتج يادكتوره انا مالي دخل
مها ارفعت مضاوي..اوكي يلى ارفعها معاي
رفعوها ودخلوها السياره ومشوا ابها ليمن اوصلوا لعند باب بيت ام مها نزلوا ونزلوا
مضاوي معاهم وادخلوا ابها وتفاجئت ام مها..
ام مها..مين هالحرمه
مها..ساعديني يايمه وبعدين اقولك
ومسكت ام مها مضاوي مع مها ودخلوا ابها غرفه وسدحوها على السرير وامسحوا
الدم الي في وجهها وغيروا لبسها..
بقصر الرميحي
رجع لقصر وهو خايف ان مالقاها دخل جناحه وخذ لها صوره وطلع مره ثانيه من لقصر
اما منذر الي كان يراقب رائد وهو فرحان من النصر الي سواه دخل غرفته لينام وتذكر
كلام مضاوي..
مضاوي..منذر حرام الي تسويه فيني
وحط ادينه على اذانه ليبعد الصوت عنه..ومر اسبوع على مضاوي واهي على حالها
ولكل صار عنده علم بأختفاء مضاوي الي مايدرون ليه اختفت كل ماسألوا رائد مايعطيهم
اجابه محدده
في بيت ام مها
مها..يمه..يمه..شوفي بدت تستفيق
ام مها واهي تناظر بوجه مضاوي ..ياعيني عليها شلي وصلها لهالحال
مها..خليها تجلس وبعدين نعرف منها شلي وصلها لها لمكان
مضاوي الي بدة تفتح عيونها وتسكرهم وتفتحهم مره ثانيه ناظرت في لمكان وبصعوبه
تكلمة..
مضاوي..انا فين
ام مها واهي تمسح على شعرها..لا تخافين انتي في امان
ارجعت وسكرتهم بعدها حست بألم فضيع ومقص في بطنها اجلست تون وتتألم واهي تصرخ
مضاوي..ايييييييييييي بطني
مها الي اعرفت شنو فيها بحكم انها دكتورة ولاده..يمه شكلها بتولد ايش نسوي
ام مها..تسأليني انا هذا شغلك
مها..اجل ساعديني خلينا نعدل من جلستها
بقصر الرميحي
رائد..فارس ماظل مكان مادورت عليها ملظل مستشفى وماسألت فيه ولا مركز شرطه
وماسألت فيه
فارس الي حط ايده على كتف رائد..اصبر اشوي راح نلقاها
عزام الي دخل لقصر وهو يعصر من لغضب مسك رائد واضربه بوكس وطاح على
الارض وحط ايده مكان الضربه ولا اكتفه عزام جلس يضرب فيه ورائد ماسوا شي
وفارس شاف كذا ومسك عزام وابعده عن رائد..
عزام..وين وديت اختي يالنذل تكلم
رائد الي يطالع في عزام وماعنده اي اجابه لسؤال عزام..
في بيت ام مها
مضاوي الي تصرخ ولعرق يتصبب منها كانت تتألم حيل ومو قادره انها تتماسك..
ام مها..مها استعجلي لبنت مو قادره تتماسك
مها..بس بقى اشوي
ام مها..بسرعه حرارتها ارتفعت
مها الي توترت من مضاوي لان اول مره تواجه حاله كذا..
مها..يلى دفعي
مضاوي الي سكرت على اسنانها وارفعة راسها واصرخت واغمى عليها من بعدها..
مها واهي تسحب الطفل..واخيرا
ام مها الي شافت مضاوي بدون حركه خافت..مها
مها..نعم
ام مها بارتجاف..لبنت ماتت
الشرقيه..الاحساء
في بيت راشد
هديل من بين اسنانها..هذي ليش ماتبي تتزوج كل الي اخطبوها ماينردون وخصوصا
حسن الي ردته اخر مره
عزام الي يلتفت..سكتي لا تفضحينا وبعدين اهي حره بأختيارها شريك حياتها
هديل ولغيره عاميتها..انا عارفه ليه ماتبي تتزوج بس مين عليه
عزام الي عارف ان هديل تبي تتزوج رشا بأي طريقه وتبعدها عن حياتهم..
سكتي هذي امي شيخه اجئت
شيخه..حيالله حفيدي
عزام الي قام وحب راس جدته..هذا انا وفيت وتركت شغلي وجيت اتغدا ليوم عندك
شيخه..حياك الله لبيت بيتك بأي وقت
رشا الي سمعت كل لكلام الي قالته هديل وحبت انها فعلا تبعد عن لحساء بكبرها ومالقت
عندها الا فارس الي يحبها رغم انها ماتبيه بس ماعندها الا هذا لحل مسكت جوالها ودورت
على رقمه ولقته وبين ادموعها الي تنزل دقت اكثر من مره بس مايرد عليها ودزت له
مسج وانسدحت على السرير تبكي..
الشرقيه..الخبر
بقصر الرميحي
نعيمه..ها طمنوني شنو قال لكم لطبيب
رائد الي باس راس جدته وايدها..بتجيلك حفيده اموره طالعه على امها..ويطالع
في مضاوي
مضاوي الي استحت ونزلت راسها حيا..
رائد الي قرب من مضاوي ولمها..وش ودك تسمينها يامي
نعيمه واهي تعدل شيلتها..مو انا الي تسألني اسأل مضاوي ايش بتسميها
مضاوي..الاسم الي ودك اياه انا راضيه عليه
نعيمه الي تذكرة اسم امها..ايش رائيكم بأسم جودي
مضاوي ورائد الي ابتسموا وقالوا..احلى ماخترتي
بفلة معتز
نوال..هيفاء ماتصلت اختك عليك
هيفاء الي اجلست على اطاوله تاكل..اي اتصلت وقالت بعد اسبوع بيردون لخبر
نوال..على خير..علمه اخوك صيف
هيفاء..اللحين تلقينه داخل علينا
الا بدخلت فارس الي فصخ لشماغ وحطه على لكرسي وقرب لعندهم حب راس امه
وجلس جنب هيفاء..
هيفاء..ياكثر لكراسي ليه جالس يمي
فارس وهو رافع حواجبه..لاني مشتاق لك
هيفاء..عشتوا من متى
فارس..من اول مامي ماحملت فيك
هيفاء..باين
نوال..فارس دقيت عليك ومارديت علي
فارس..بس لجوال مارن
هيفاء..اكيد طافي
وطلع فارس لجوال وشافه على الصامت وشاف مكالمات لم يرد عليها ورساله فتح
لمكالمات وشاف ثلاث من رقم غريب ومكالمه من امه وفتح الرساله وشافها من رقم
قريب..(اذا شفت رسالتي دق علي رشا..)فرح من داخل مو مصدق ان رشا
تبيه وقام ودق على الرقم الي جاه..
هيفاء..هذا ايش فيه ولدك تركنا وراح
نوال..وانتي ايش عليك خليه على راحته وانتي كملي اكلك
هيفاء واهي تحط لقمه بفمها..وانا ويش علي
الشرقيه..الاحساء
في بيت راشد
بغرفة رشا
رشا الي لساتها على حالتها تبكي واول ماسمعت الرنه ارفعته..
رشا..انت لساتك تبيني
فارس الي مافهم شي ولا رد
رشا واهي تمسح دموعها..جاوبني انت لساتك تبيني
فارس الي تحنحن..اي ابيك بس ايش فيك
رشا..خلاص تعال انت واهلك اطلبني..وسكرت لجوال
ظل فارس مصدوم ولجوال في اذنه ويسمع..طوط..طوط..طوط..وظل مذهل
من تصرف رشا معاه وايش فيها الي خلاها تفكر كذا كل الي دار في باله..
بالليل بشقة شذى
منذر وحسن الي اقلبوا شقة شذى فوق لتحت كركبوها وكسروا كل شي فيها وبعدها
قرب منذر من شذى وشق اشوي من بلوزتها وتفاجئت شذى من اسلوب منذر معاها
منذر..اللحين تدقين على اخوي وتبكين وتقولين ان حراميه اسرقوا لبيت
شذى..يمكن مايقتنع
منذر..استخدمي معاه بكائك صراخك وراح يجي لعندك ركض انا اعرف رائد زين
اول مايسمعك بيجي لعندك
بقصر الرميحي
مضاوي الي كانت لابسه فستان قصير وفتحت الصدر واسعه وفضفاض من تحت الصدر
وارفعة شعرها كله وحطت لها غلنسوه وكحل وحمره شفاه طالعه روعه راحت لعند
رائد بالمكتب فتحت لمكتب ولقته مشغول بالاوراق الي يمه راحت وارفعت راسه وسوت
له مسج براسه ارتاح منها وسحبها رائد وجلسها بحضنه وباس جبينها ويحرك بخصل
من شعرها..
رائد..صحيح اني كنت تافه يوم جرحتك بكلامي
مضاوي الي افهمت بشنو يقصد حطت ايدها على خده وحركة ايدها..
مضاوي..مالومك مافي احد يرضى ان تجي وحده وتكون بديله عن مرته وام اعياله
وحبيبته
رائد..بس كانت انجود عكسك كانت تعصب من اقل حاجه اقولها اما انتي تسكتي
وتصبري
مضاوي..كل انسان وله طبع خاص
رائد الي قرب وجه لوجهها وحرك انفه بأنفها ومضاوي الي ذابت بحنان رائد معاها
وجلست تحرك بشعره وغرقانه بالحب..
مضاوي..رائد
رائد..قلبه
مضاوي الي حست بشعور غريب..تأكد لو ابتعدنا راح اظل احبك
رائد الي ابتعد عن مضاوي ولقى لدموع تنزل مسحها..ليه تقولين كذا
مضاوي الي رمت نفسها بحضنه وبكت اكثر..مادري ليه بس احس بشي بيصير
رائد الي مسح على شعرها وباس شعرها ورن جواله بهالحظه..
رائد..الو
شذى الي تمثل لبكي والصراخ..اه..رائد لحقني في ناس هجموا علي
رائد الي ابعد مضاوي عنه وقام من على لكرسي..
رائد..شذى شبك هدي انا مو فاهم عليك شي
شذى..اهئ.اهئ.اخ.رائد لحقني..واصرخت..اخ..وسكرت
والتفتت على منذر وحسن واجلسوا يضحكون..
بقصر الرميحي
اما رائد الي بدى ينزل الدرج بسرعه وراه مضاوي الي تحاول انها توقفه وتمنعه..
مضاوي..وين رائد ماراح اسمحلك تروح لها
رائد..فهميني انا لازم اساعدها
مضاوي..عندها اهلها ليه تدق عليك انت
رائد..ماعندها احد انا لازم اساعدها
وفتح لباب وطلع وترك مضاوي بحيرتها بس مضاوي مستحيل انها توقف اطلعت ومشت
وراء رائد الي ماحس ان في احد يتبعه وصل رائد لعند شذى ومضاوي ضيعته ودخل
الشقه وشافها معفوسه ولكركبه ونادى على شذى..
رائد..شذى انتي وين
اطلعت شذى مع شخص متلثم وحاط لمسدس على راسها انفجع رائد من لمنظر وقرب
خطوه..
حسن..ان قربت برميها بالرصاص
رائد خاف ان يسويها..اتركها واخذ الي تبي
حسن..ماني بتاركها
رائد الي بحركه منه سحب شذى من حسن وضرب حسن وحسن ضرب رائد وقدر
حسن انه يهرب بعد ماوجه ضربه قويه لرائد الي طاح على الارض..
شذى الي راحت لعند رائد وارفعته..
عند مضاوي
السواق عادل..مدام نرد لقصر
مضاوي..لا لف الشارع الثاني
قصر الرميحي
منذر الي رجع لقصر منتصر وعرف ان مضاوي لحقت رائد ظل بالحديقه جالس يراقب
لبوابه..
بفلة معتز
فارس الي مانام ويفكر بكلام رشا له وشنو قصدها اذا تبيني تعال اطلبني ظل يتقلب بالفراش
بشقة شذى
شذى الي رتبت لبيت وغيرة ملابسها ورائد الي دخل لتواليت يغسل وجهه بالماي ليوخر
الدم من على وجهه طلع ولقى شذى جالسه واوقفت اول ماشافته..
شذى..بتمشي
رائد خذ قميصه والبسه وجلس يسكر لزرار..اي
شذى الي كانت تستنى جيت مضاوي راحت ورمت نفسها بحضن رائد..
شذى..لا تتركني وتمشي اخاف انهم يرجعون
رائد الي ظل واقف ولا ابدى تغير لف انظره وانصدم بالي واقفه وتبكي..
رائد..مضاوي
مضاوي الي من بعد ماشافت لمنظر اطلعت من الشقه وارجعت للقصر اما رائد الي
تمسكت فيه شذى ولا خلته يطلع..
بقصر الرميحي
مضاوي الي ادخلت لقصر واهي تبكي ومانتبهت على لحجر الي بالارض وطاحت على
بطنها واجلست تتألم ومتكوره على نفسها من الالم..
مضاوي..اه بطني..ساعدوني
منذر الي كان يراقبها اول ماسمع الصوت قام وراح لعندها وجلس يمها..
منذر..فيك شي
مضاوي واهي تحرك بنفسها..اي ساعدني يامنذر انا تعبانه
قام منذر ومد ايده..ارفعي ايدك عطيني اياها
مضاوي بين ادموعها رفعت ايدها وبعد منذر يدها وقال..
منذر..اهني يألمك ..واشر على بطنها بأيده
مضاوي..اي
منذر الي رفع رجله وضرب مضاوي على بطنها واهي تتألم..
مضاوي واهي حاطه ايدها على بطنها وادموعها على خدها..
مضاوي..منذر حرام الي تسويه فيني
منذر..لازم الطفل يموت مالازم يعيش..وبعد عنها
ظلت مضاوي تتألم وبعدها اطلعت براء لقصر تمشي بالشارع ليمن اوصلت لشارع لعام
بتخطف الشارع الا سياره اصدمتها..
قصر الرميحي
رجع لقصر ليدور عليها ولا لقاها سأل السائق عنها وقاله انها ادخلت لقصر ومشى عنها
طلع من عند السائق وهو يمشي شاف الدم وتبع الدم ووصل لباب لقصر وعرف انها
اطلعت ركب سيارته ليدور عليها..
عند مضاوي
بهالاثناء مرت سياره وشافت الي مرميه بالارض وكلها دم..
مها..فوزان..فوزان..وقف السياره
فوزان وقف..ايش فيج علامج تصارخين
مها..شوف حرمه طايحه على الارض خلنا نساعدها
فوزان..انتي نسيتي تبين تسبيبين لنا مشاكل
مها..بس حرام نخليها حبيبي علشاني خلنا ننزل
فوزان طالع بالي مرميه وحن لها ونزل ومعاه مها وشافوا كيف سابحه بدمها..
فوزان..ولحل مستشفى لا اللحين بندخل بتحقيق وانا مو مستعد وخصوصا اني مو
سعودي
مها..ناخذها عن امي ونشوف شراح نسوي فيها
فوزان..هذي شغلتج يادكتوره انا مالي دخل
مها ارفعت مضاوي..اوكي يلى ارفعها معاي
رفعوها ودخلوها السياره ومشوا ابها ليمن اوصلوا لعند باب بيت ام مها نزلوا ونزلوا
مضاوي معاهم وادخلوا ابها وتفاجئت ام مها..
ام مها..مين هالحرمه
مها..ساعديني يايمه وبعدين اقولك
ومسكت ام مها مضاوي مع مها ودخلوا ابها غرفه وسدحوها على السرير وامسحوا
الدم الي في وجهها وغيروا لبسها..
بقصر الرميحي
رجع لقصر وهو خايف ان مالقاها دخل جناحه وخذ لها صوره وطلع مره ثانيه من لقصر
اما منذر الي كان يراقب رائد وهو فرحان من النصر الي سواه دخل غرفته لينام وتذكر
كلام مضاوي..
مضاوي..منذر حرام الي تسويه فيني
وحط ادينه على اذانه ليبعد الصوت عنه..ومر اسبوع على مضاوي واهي على حالها
ولكل صار عنده علم بأختفاء مضاوي الي مايدرون ليه اختفت كل ماسألوا رائد مايعطيهم
اجابه محدده
في بيت ام مها
مها..يمه..يمه..شوفي بدت تستفيق
ام مها واهي تناظر بوجه مضاوي ..ياعيني عليها شلي وصلها لهالحال
مها..خليها تجلس وبعدين نعرف منها شلي وصلها لها لمكان
مضاوي الي بدة تفتح عيونها وتسكرهم وتفتحهم مره ثانيه ناظرت في لمكان وبصعوبه
تكلمة..
مضاوي..انا فين
ام مها واهي تمسح على شعرها..لا تخافين انتي في امان
ارجعت وسكرتهم بعدها حست بألم فضيع ومقص في بطنها اجلست تون وتتألم واهي تصرخ
مضاوي..ايييييييييييي بطني
مها الي اعرفت شنو فيها بحكم انها دكتورة ولاده..يمه شكلها بتولد ايش نسوي
ام مها..تسأليني انا هذا شغلك
مها..اجل ساعديني خلينا نعدل من جلستها
بقصر الرميحي
رائد..فارس ماظل مكان مادورت عليها ملظل مستشفى وماسألت فيه ولا مركز شرطه
وماسألت فيه
فارس الي حط ايده على كتف رائد..اصبر اشوي راح نلقاها
عزام الي دخل لقصر وهو يعصر من لغضب مسك رائد واضربه بوكس وطاح على
الارض وحط ايده مكان الضربه ولا اكتفه عزام جلس يضرب فيه ورائد ماسوا شي
وفارس شاف كذا ومسك عزام وابعده عن رائد..
عزام..وين وديت اختي يالنذل تكلم
رائد الي يطالع في عزام وماعنده اي اجابه لسؤال عزام..
في بيت ام مها
مضاوي الي تصرخ ولعرق يتصبب منها كانت تتألم حيل ومو قادره انها تتماسك..
ام مها..مها استعجلي لبنت مو قادره تتماسك
مها..بس بقى اشوي
ام مها..بسرعه حرارتها ارتفعت
مها الي توترت من مضاوي لان اول مره تواجه حاله كذا..
مها..يلى دفعي
مضاوي الي سكرت على اسنانها وارفعة راسها واصرخت واغمى عليها من بعدها..
مها واهي تسحب الطفل..واخيرا
ام مها الي شافت مضاوي بدون حركه خافت..مها
مها..نعم
ام مها بارتجاف..لبنت ماتت
تعليق