اسفة لأني طوولت علييكم تعرفون اختبارات وكذا وبعوضكم ان شاء الله في اقرب وقت وهذا البارت الرابع:
اليوم الثاني طبعا الحريم والرجال رجعوا لبيوتهم وتركوا عيالهم في بيت جدهم وأكيد البنات لهم جناح لوحدهم والعيال جناح لوحدهم,عند البنات
ضحى:اخ ي ظهري تعبت
نجود وهي ترمي نفسها على سريرها:والله تعب
جود:مرره شكلنا بنوم 3ايام
نجود:بسم الله علينا
ضحى:بصراحة ي جود استانست مع بنات خالتك
نجود:ي حليل برووو تهببل هي واختها
جود: ايه احبههم بالمرره بس اتفق مع ابرار اكثر
ضحى:بنات ماودكم تنامون
جود:تعرفين وش لازم اسوي قبل ما انوم
نجود :Me too(حتى انا)
ضحى :طيب تصبحون على خير
جود.ونجود : وانتي من اهله
عند العيال:
طبعا كلهم نامووا من بدري
اليوم الثاني:
صحت ضحى عالساعة10:35 والفتت وراها شافت نجود وجود نايمين وحالتهم حاله ابتسمت وقررت تاخذ لها شاوور ولبست بنطلوون سكني ابيض وبلوزة طويله صفراء مكتوب عليها كلمات بالEباللون الأبيض وقررت انها ترفع شعرها بطريقه بسيطة بس رائعه وتنزل خصل من شعرها وحطت مرطب ووردي و اكتفت به,نزلت تحت وجلست تسولف مع جدتها وربع ساعه وتصحى نجود وجود وينزلون لهم
جود ونجود:السلام علييكم
ضحى والجدة:وعليكم السلام
الجدة:كيفكم مع التعب
جود:يا يمممه تعب والله احس ظهري مكسر
نجود:حتى انا
ضحى:انا لا الحمد الله
الجدة:تبون تفطرون الحين
ضحى:لا يمة تونا
الجدة :براحتكم
عند العييال:
عبد الله:صباح الخير
مهند وفراس والجد:صباح النور
عبد الله:والله حاس كل شي مكسسر
سعود وهو يدخل:وانا مثلللك
جلسوا يسولفون عن السفر ودراستهم
دقايق واتصلت ضحى على اخوها ورن جوال فراس ورد وسولف معها وقالها اوك دقايق واحنا عندككم
راحووا العيال والجد يفطرون وكلهم على طاوله وحدة بس البنات في جهه والعيال في جهه
خلصوا فطور قاموا العيال وراحوا يتمشون والبنات جلسوا في غرفتهم وكل واحد لهى باللي معاه.
نهاية البارت الرابع . .
البارت السابع. .
عند الحريم. . .
جاء اتصال لأبرار استأذنت وطلعت صارت تمشي وهي تسولف في الجووال لين وصلت للمسبح وقفت تتأمل الموية الصافية ولونه اندمجت معاه ومع سواليف اختها أماني.
عند الرجال. .
عبد الله:انا طفشت بروح اتمشى في الحديقة في أحد بيجي؟
سعود:اعذرني عبوود
طلع عبد الله ومشته رجله للمسبح الغويط وجلس يمشي وهو يسولف في جواله رفع راسه شاف ملاك قدامه لابسة بنطلوون جينز وبلوزة سكري وسيعه شووي ومن ورى اطول من قدام ولابسة سلسال طوويل وشعرها الكيرلي الأسوود وريحة عطرها المنتشر في كل مكان جلس يناظر فيها فجأة ابرار تزحلقت مع الموية وطاحت في المسبح وجلست تزاعق صحى عبد الله من سرحانه على صوت زعيقها وراح جري لها نط في المسبح وحاوول يطلعها و ابرار ماتعرف تسبح تحس كل شوي تغرق طلعها عبد الله وسدحها على الأرض وجلس يناظر في الأميرة الي قدامه قطع تفكيرة اتصال من ضحى وقالها تنزل بسرعه جلس يضغط عليها عشان تطلع الموية على بال ماتنزل ضحى نزلت وشافت اختها ابرار منسدحه شوي وبدأت تكح ابرار فتحت ابرار عيونها وشافت ضحى ورجال معطيها ظهره
أبرار بصوت مقطع:ضحى وش صار كح كح
ضحى قالتلها الي صار استوعبت ابرار ان ماعليها شي نطت ورى ضحى وضحى استوعبت وضحكت غطتها وقامت ابرار جري دخلت من الباب الخلفي وطلعت غيرت ملابسها وضحى عند اخوها
ضحى:تصدق عبوود طالع شكلك حلوو
عبد الله:انا من يومي حلووو
ضحى:يووه بدأ الغروور
عبد الله:ضحى
ضحى:لبيه
عبد الله :لبا قلبكك ابي أسئلكك
ضحى :اوك تفضل
عبد الله:وش اسمها الي كانت هنا
ضحى وهي تغمز:أها طلع الأخوو يحب
عبدالله:لا بس ايه اسأل
ضحى:عبوود لا تتوتر انا أختكك وأغلب اسرارك عندي
عبد الله:شووفي ضحضوووح انا ما حبيت بس أسأل
ضحى وهي تطلع تلحق ابرار:اسمها أبرار واشوف مين بتخطب
عبد الله:ضحضوووووووح
ضحى طلعت تجري :اسفه ههههههههههه
طلع عبدالله من مكانه وراح عشان يبدل لبسة وهو يفككر معقووله حبها ولا بس يحسها كأخته لا أكثر!!!
نهاية البارت. .
تعليق