رواية حبيتكك بجنوووون

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #11
    رد: روايتي الاولى:رواية حبيتكك بجنوون

    كملي

    تعليق

    • بنت من الوورد
      عـضـو
      • Oct 2014
      • 20

      #12
      رد: روايتي الاولى:رواية حبيتكك بجنوون

      ولعيووون الغوالي أكممل

      تعليق

      • بنت من الوورد
        عـضـو
        • Oct 2014
        • 20

        #13
        رد: روايتي الاولى:رواية حبيتكك بجنوون

        اسفة لأني طوولت علييكم تعرفون اختبارات وكذا وبعوضكم ان شاء الله في اقرب وقت وهذا البارت الرابع:
        اليوم الثاني طبعا الحريم والرجال رجعوا لبيوتهم وتركوا عيالهم في بيت جدهم وأكيد البنات لهم جناح لوحدهم والعيال جناح لوحدهم,عند البنات
        ضحى:اخ ي ظهري تعبت
        نجود وهي ترمي نفسها على سريرها:والله تعب
        جود:مرره شكلنا بنوم 3ايام
        نجود:بسم الله علينا
        ضحى:بصراحة ي جود استانست مع بنات خالتك
        نجود:ي حليل برووو تهببل هي واختها
        جود: ايه احبههم بالمرره بس اتفق مع ابرار اكثر
        ضحى:بنات ماودكم تنامون
        جود:تعرفين وش لازم اسوي قبل ما انوم
        نجود :Me too(حتى انا)
        ضحى :طيب تصبحون على خير
        جود.ونجود : وانتي من اهله
        عند العيال:
        طبعا كلهم نامووا من بدري
        اليوم الثاني:
        صحت ضحى عالساعة10:35 والفتت وراها شافت نجود وجود نايمين وحالتهم حاله ابتسمت وقررت تاخذ لها شاوور ولبست بنطلوون سكني ابيض وبلوزة طويله صفراء مكتوب عليها كلمات بالEباللون الأبيض وقررت انها ترفع شعرها بطريقه بسيطة بس رائعه وتنزل خصل من شعرها وحطت مرطب ووردي و اكتفت به,نزلت تحت وجلست تسولف مع جدتها وربع ساعه وتصحى نجود وجود وينزلون لهم
        جود ونجود:السلام علييكم
        ضحى والجدة:وعليكم السلام
        الجدة:كيفكم مع التعب
        جود:يا يمممه تعب والله احس ظهري مكسر
        نجود:حتى انا
        ضحى:انا لا الحمد الله
        الجدة:تبون تفطرون الحين
        ضحى:لا يمة تونا
        الجدة :براحتكم
        عند العييال:
        عبد الله:صباح الخير
        مهند وفراس والجد:صباح النور
        عبد الله:والله حاس كل شي مكسسر
        سعود وهو يدخل:وانا مثلللك
        جلسوا يسولفون عن السفر ودراستهم
        دقايق واتصلت ضحى على اخوها ورن جوال فراس ورد وسولف معها وقالها اوك دقايق واحنا عندككم
        راحووا العيال والجد يفطرون وكلهم على طاوله وحدة بس البنات في جهه والعيال في جهه
        خلصوا فطور قاموا العيال وراحوا يتمشون والبنات جلسوا في غرفتهم وكل واحد لهى باللي معاه.
        نهاية البارت الرابع . .

        تعليق

        • بنت من الوورد
          عـضـو
          • Oct 2014
          • 20

          #14
          رد: روايتي الاولى:رواية حبيتكك بجنوون

          البارت الخاممس:
          عند البنات:
          جود:ضحووي نجوو
          ضحى ونجود:لبيه,سمي
          جود:بنات عندي فكررة بس قربوا
          نجود وهي ترمي جوالها عالسرير:ايووة وش بغيتي
          جود:شرايككم نرووح للشاليه
          ضحى:اكييد ايه وبعد مابقى شي عالدراسة
          نجود:اكيدين باقي انتي الثالثه ي جود
          جود:فاضية هههههه ولا يهممك ثلاث اكيدات
          ضحى ونجود:ههههههه
          ضحى:نخبر جدي وجدتي
          نجود:ايه ونروح بعد بكرة عشان اليوم بنرجع لبيوتنا وبكرة نعبي الشنط
          ضحى وجود:اتفقنا
          عند العيال:
          مهند:فراس
          فراس:سم
          مهند:عزموني اخوياي تجي معي
          عبد الله:شف والله الأخو وولد عمه يتفقون يطلعون
          سعود:ايه والله
          فراس عشان يقهرهم:ماعندي مانع بس ماناخذ البزران ذولي
          عبد الله وسعود:احنا بزران هين وانتوا وشوو اجل؟
          مهند:يالله ي بزران بدلووا ملابسكم ونروح
          سعود:وش فرقنا كله سنه ولا سنتين
          مهند:طيب طيب يالله لا نتأخر عليهم
          العيال:طيب وبدلووا ملابسهم وراحوا لهم
          ونزلوا البنات لجدهم وجدتهم:
          البنات:السلام عليكم
          الجد والجدة:وعليكم السلام والرحمه والإكرام
          جود بدون مقدمات:طلبناكم
          نجود:قولوا تمم
          الجد والجدة:تم
          ضحى:والله ي جدي وجدتي العزيزة اتفقنا اننا نروح للشاليه بعد بكرة شرايكم
          الجدة:والله ما عندي مانع
          الجد:لكم الي يفرحكم خلاص اذا جو اهلكم شاورناهم
          جود ونجود وضحى:yas(يس)
          الجد:ماقد شفت احد مهببل مثلكم
          البنات:هههههههههههههه وطلعوا لجناحهم عشان يخططون وش يسوون
          في الليل:
          اجتمعوا العوائل في بيت الجد والجد كلم عياله وحريمهم ووفاقوا والعيال استانسوا مرره ورجعوا لبيوتهم جلسوا شوي وكل واحد فيهم نام
          نهاية البارت الخامس. .

          تعليق

          • بنت من الوورد
            عـضـو
            • Oct 2014
            • 20

            #15
            رد: روايتي الاولى:رواية حبيتكك بجنوون

            حمسوني عشان انزل لكم البارت السادس في الشاليه وبكون بارت حماسي . . .

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #16
              رد: روايتي الاولى:رواية حبيتكك بجنوون

              يعطيك العافية

              تعليق

              • بنت من الوورد
                عـضـو
                • Oct 2014
                • 20

                #17
                رد: روايتي الاولى:رواية حبيتكك بجنوون

                الله يعافيك مشاعل واجبي . .وفي الليل بعد العشاء بيكون نزل ان شاء الله البارت السادس

                تعليق

                • بنت من الوورد
                  عـضـو
                  • Oct 2014
                  • 20

                  #18
                  رد: روايتي الاولى:رواية حبيتكك بجنوون

                  وهذا البارت السادس::
                  ماصار شي جديد غير انهم كلموا ابرار واتفقوا معاها انها تجي وانهم بيحركون من بيت الجد. .
                  صحو البنات من الصبح وجلسوا يرتبون انفسهم هم والحريم والرجال والعيال وطبعا سعد وابرار بيروحون بسيارتهم,وتحركت السيارات كالتالي:
                  السيارة:1/
                  الجد والجدة والبنات واغراضهم» وكان الي يسوقهم السائق
                  السيارة:2/
                  العيال والأغراض »كان الي يسوقهم كمان سائق
                  السيارة:3/
                  الحريم والشغالات »وكان السائق ابو مهند
                  السيارة:4/
                  ابو سعود وابو فراس والأغراض حقت الشاليه »وكان السائق ابو فراس
                  وصلوا العوائل للشاليه وجوهم سعد وابرار والكل نام من التعب.
                  صحت ضحى وشافت الساعة:2:48 وشافت جود ونجود نايمين دخلت وأخذت لها شاور سريع ولبست بنطلون كحلي وبدي ابيض وجكيت قصير لحد الصدر لونه كحلي ولبست سلسال طويل كحلي وحطتلها قلوس وردي وكحل ازرق وبالنسبة لشعرها سوتلها ذيل حصان ورشت لها عطر ولبست صندلها(شوزها,جزمتها)ونزلت دخلت عليهم بابتسامه
                  ضحى:السلام عليبكم
                  الحريم:وعليكم السلام
                  الجدة:كيفك اليوم
                  ضحى:اذا ابرار تمام انا تمام
                  ابرار:لا الحمد الله تمام التمام
                  ام مهند:نجود وجود ما صحووا
                  ضحى وابرار هزوا روسهم بلا, الا دخلوا عليهم وكل واحد يالله يفتح عينه
                  ابرار:ههههه صدفة
                  ضحى:هههه ايه والله
                  نجود:السلام
                  جود تكمل عنها:عليكم
                  الحريم:وعليكم السلام
                  الجدة:كل ذا نوم ومخلين ضحى وابرار لوحدهم
                  نجود:بيرو اعذريني
                  ابرار:معذورة ي نجوو
                  نجود:لأني بسحب عليك وبنوم
                  ضحى وابرار والحريم:هههههههه
                  جود:وانا معكك
                  عند العيال:
                  كانوا كل الرجال والعيال صاحين وجالسين يسولفون
                  مهند:فرووس
                  فراس:وش فرووس أصغر عيالك انا
                  عبدالله يقلد فراس ومهند:سعدوون
                  سعود:اصغر عيالك تناديني وهو يقلده(سعدوون)ويرجع لصوته:اسمي سعود مو سعدون
                  سعد عشان يرفع ضغط سعود:اقوول سووسوو شرايك تجيبلي موية
                  سعود عيونه طلعت من مكانها:لحوووووول والله سعدون اهون لا والأخ محسبني بنت يناديني وهو يقلده(سووسووو شرايكك تجيبلي موية)يرجع لصوته الطبيعي:طلامنك قلت شرايك والله ي سعيدوه مالي خلق اقوم اجيبلك
                  الجد وعياله جالسين يتفرجون على عيالهم كأنهم يتفرجون برنامج في التلفزيون*شوفوا النذاله بس هههه*
                  مهند:هههههههه وحدة بوحدة
                  سعد:اقوم اجيبلي موية لأني لو جلست بجلس اتناقر (اتطاق,اتضارب)معه
                  سعود:احسن ريحتني
                  عبدالله:ماتحسون انكم قلبتوه برنامج تلفزيوني
                  فراس:واسمه(العيال الخمسة)
                  العيال:هههههههههههههههههههه
                  عند الحريم:
                  ضحى:يمه
                  ام فراس:نعم يمه
                  ضحى:يمه فراس وعبود برى يقولون مشتاقين لكم قلت لهم الحمد الله توكم شايفينا
                  ام فراس وهي تطق راس بنتها بمزح:يقولوها مشتاقين وتقول توكم شايفينا
                  الحريم والبنات:هههههههههه راحوا ضحى وامها لفراس وعبدالله وابوهم جلسوا يسولفون
                  نهايه البارت السادس. .

                  تعليق

                  • بنت من الوورد
                    عـضـو
                    • Oct 2014
                    • 20

                    #19
                    رد: روايتي الاولى:رواية حبيتكك بجنوون

                    البارت السابع. .
                    عند الحريم. . .
                    جاء اتصال لأبرار استأذنت وطلعت صارت تمشي وهي تسولف في الجووال لين وصلت للمسبح وقفت تتأمل الموية الصافية ولونه اندمجت معاه ومع سواليف اختها أماني.
                    عند الرجال. .
                    عبد الله:انا طفشت بروح اتمشى في الحديقة في أحد بيجي؟
                    سعود:اعذرني عبوود

                    طلع عبد الله ومشته رجله للمسبح الغويط وجلس يمشي وهو يسولف في جواله رفع راسه شاف ملاك قدامه لابسة بنطلوون جينز وبلوزة سكري وسيعه شووي ومن ورى اطول من قدام ولابسة سلسال طوويل وشعرها الكيرلي الأسوود وريحة عطرها المنتشر في كل مكان جلس يناظر فيها فجأة ابرار تزحلقت مع الموية وطاحت في المسبح وجلست تزاعق صحى عبد الله من سرحانه على صوت زعيقها وراح جري لها نط في المسبح وحاوول يطلعها و ابرار ماتعرف تسبح تحس كل شوي تغرق طلعها عبد الله وسدحها على الأرض وجلس يناظر في الأميرة الي قدامه قطع تفكيرة اتصال من ضحى وقالها تنزل بسرعه جلس يضغط عليها عشان تطلع الموية على بال ماتنزل ضحى نزلت وشافت اختها ابرار منسدحه شوي وبدأت تكح ابرار فتحت ابرار عيونها وشافت ضحى ورجال معطيها ظهره
                    أبرار بصوت مقطع:ضحى وش صار كح كح
                    ضحى قالتلها الي صار استوعبت ابرار ان ماعليها شي نطت ورى ضحى وضحى استوعبت وضحكت غطتها وقامت ابرار جري دخلت من الباب الخلفي وطلعت غيرت ملابسها وضحى عند اخوها
                    ضحى:تصدق عبوود طالع شكلك حلوو
                    عبد الله:انا من يومي حلووو
                    ضحى:يووه بدأ الغروور
                    عبد الله:ضحى
                    ضحى:لبيه
                    عبد الله :لبا قلبكك ابي أسئلكك
                    ضحى :اوك تفضل
                    عبد الله:وش اسمها الي كانت هنا
                    ضحى وهي تغمز:أها طلع الأخوو يحب
                    عبدالله:لا بس ايه اسأل
                    ضحى:عبوود لا تتوتر انا أختكك وأغلب اسرارك عندي
                    عبد الله:شووفي ضحضوووح انا ما حبيت بس أسأل
                    ضحى وهي تطلع تلحق ابرار:اسمها أبرار واشوف مين بتخطب
                    عبد الله:ضحضوووووووح
                    ضحى طلعت تجري :اسفه ههههههههههه
                    طلع عبدالله من مكانه وراح عشان يبدل لبسة وهو يفككر معقووله حبها ولا بس يحسها كأخته لا أكثر!!!
                    نهاية البارت. .

                    تعليق

                    • بنت من الوورد
                      عـضـو
                      • Oct 2014
                      • 20

                      #20
                      رد: روايتي الاولى:رواية حبيتكك بجنوون

                      ليه مافي حماس. .

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...