رد: روايتي الاولى:رواية حبيتكك بجنوون
البارت الثامن. .
عند البنات:
دخلت أبرار من الباب الخلفي وبدلت ملابسها وطلعت للحريم وشافت ضحى وجلست جمبها وهي مستحية وضحى ماسكه ضحكتها
ابرار بهمس:ضحى
ضحى بنفس الهمس: هلا
ابرار:والله مستحية
ضحى تطالع فيها خلاص تبي تضحك مو قادرة
أبرار:اضحكي أضحكي وانا الي أموت خجل
ضحى ماقدرت تستحمل أكثر وجلست تضحكك وتضحكك لدرجة ان جدتها قالت لا يكون مسخنه البنت وأبرار تطالع فيها وتضحك هي بعد. .
عند عبد الله:
الي طلع وكل شوي يجي في باله صورتها حس انه بدأ يكح دخل وغير ملابسه ودخل للعيال وجلس سرحان يفكر معقوله حبها!!
سعود:عبود
عبد الله:. . . . .(لا رد). . . . .
سعود:عبد الله
عبدالله:. . . . .(كمان لا رد). . . . .
سعود بصراخ:عبوووووود
عبدالله من خوفه نقز(نط) من مكانه وجلس يطالع في سعود وسعود والعيال ميتين ضحك عليه
عبدالله:الواحد حتى وهو يفكر ما تخلونه
مهند:أحسن مين قالك تفكر من دوننا
الجد:ليه تبونه حتى وهو يفكر ياخذكم معاه
عبد الله:عشت يا جدي
الجد:وانت لعد تفكر من دوني
عبدالله:أفا توك تدافع عني
فراس:ايه لا تفكر من دونا
سعد:واهم المواقف لا تنساها
عبدالله وهو يلتفت على ابوه وعمانه:وانت أبوي. عطيني رأيكك
ابو فراس:لا أنا أهم شي انا وحرمتي وعيالي احنا في مكان وانت وواخوانك في مكان
فراس:أووووه الووالد عاشق
ابو فراس:أكيد امك مو أي أم
مهند بهباله المعتاد:وانا الحمد الله اني سجلت الي تقوله ي عمي فراس افتح جوالك جاتك رساله سمعها للوالده
فراس:أبشر
أبو مهند:باقي انا وعمك ي عبد الله
عبد الله:امروو
ابو سعود:احنا مثل أبوك
سعود:سعد سجل سجل وارسل لي
سعد:ههههه تم
وجلسوا الرجال وعيالهم بسوالفهم الي ما تنمل منها.
عند البنات. .
نجود:بنات تعالوا المطبخ
البنات :أوك
نجود:بنات مهندوه طلب مني اني اعطيهم شي خفيف ياكلونه وش تفضلون
ضحى:ايه والله صادقه نسيناهم
جود:وحنا ماغير نبلع في ذي البطاطسات
ابرار :اعترفي انتي لوحدكك الي أكلتيه
جود:بسم الله أكلتيني طيب انا بس الي أكلت
ابرار:ايه زين
نجود:ها وش تفضلون
ضحى:نسوي قهوة وحلى
نجود:حلو مافي مشكله ها عندكم اقتراحات ثانية
وجلسوا يقترحون لين اختاروا وبدو يسوولهم . .
نهاية البارت الثامن. .
البارت الثامن. .
عند البنات:
دخلت أبرار من الباب الخلفي وبدلت ملابسها وطلعت للحريم وشافت ضحى وجلست جمبها وهي مستحية وضحى ماسكه ضحكتها
ابرار بهمس:ضحى
ضحى بنفس الهمس: هلا
ابرار:والله مستحية
ضحى تطالع فيها خلاص تبي تضحك مو قادرة
أبرار:اضحكي أضحكي وانا الي أموت خجل
ضحى ماقدرت تستحمل أكثر وجلست تضحكك وتضحكك لدرجة ان جدتها قالت لا يكون مسخنه البنت وأبرار تطالع فيها وتضحك هي بعد. .
عند عبد الله:
الي طلع وكل شوي يجي في باله صورتها حس انه بدأ يكح دخل وغير ملابسه ودخل للعيال وجلس سرحان يفكر معقوله حبها!!
سعود:عبود
عبد الله:. . . . .(لا رد). . . . .
سعود:عبد الله
عبدالله:. . . . .(كمان لا رد). . . . .
سعود بصراخ:عبوووووود
عبدالله من خوفه نقز(نط) من مكانه وجلس يطالع في سعود وسعود والعيال ميتين ضحك عليه
عبدالله:الواحد حتى وهو يفكر ما تخلونه
مهند:أحسن مين قالك تفكر من دوننا
الجد:ليه تبونه حتى وهو يفكر ياخذكم معاه
عبد الله:عشت يا جدي
الجد:وانت لعد تفكر من دوني
عبدالله:أفا توك تدافع عني
فراس:ايه لا تفكر من دونا
سعد:واهم المواقف لا تنساها
عبدالله وهو يلتفت على ابوه وعمانه:وانت أبوي. عطيني رأيكك
ابو فراس:لا أنا أهم شي انا وحرمتي وعيالي احنا في مكان وانت وواخوانك في مكان
فراس:أووووه الووالد عاشق
ابو فراس:أكيد امك مو أي أم
مهند بهباله المعتاد:وانا الحمد الله اني سجلت الي تقوله ي عمي فراس افتح جوالك جاتك رساله سمعها للوالده
فراس:أبشر
أبو مهند:باقي انا وعمك ي عبد الله
عبد الله:امروو
ابو سعود:احنا مثل أبوك
سعود:سعد سجل سجل وارسل لي
سعد:ههههه تم
وجلسوا الرجال وعيالهم بسوالفهم الي ما تنمل منها.
عند البنات. .
نجود:بنات تعالوا المطبخ
البنات :أوك
نجود:بنات مهندوه طلب مني اني اعطيهم شي خفيف ياكلونه وش تفضلون
ضحى:ايه والله صادقه نسيناهم
جود:وحنا ماغير نبلع في ذي البطاطسات
ابرار :اعترفي انتي لوحدكك الي أكلتيه
جود:بسم الله أكلتيني طيب انا بس الي أكلت
ابرار:ايه زين
نجود:ها وش تفضلون
ضحى:نسوي قهوة وحلى
نجود:حلو مافي مشكله ها عندكم اقتراحات ثانية
وجلسوا يقترحون لين اختاروا وبدو يسوولهم . .
نهاية البارت الثامن. .
تعليق