رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /
ليلة زواج بدور..
ابتسمت وهي تنتظره كان خارج كلمها وقال لها تنتظره بغرفته بيقولها شي يسعدها
نقلت نظرها من العطور المصفوفة ع التسريحة لجدران الغرفة بلونها السكري الباهت مع قهوة بحليب وارتكزت أنظارها ع لوحة فنية لبيت حجري يطل على نهر جاري وغربة الشمس معطيته روح صافية بلمحة حزن
تنهدت الحزن صار عالمها أي شي يربطها فيه
أولهم لتين وتاليهم ماجد اللي اكتملت فرحتها فيه لولا تنغيصة لتين عليها
واخرهم طلال قلبها دق بقوة وهي تتذكر مكالمته اليوم لليلى يطمنها بوصوله لأسبانيا
مسحت وجهها بظاهر كفها اشتقت له
ابتسمت بغصة وبهمس وحشني هواشك وتحريشاتك ههههه وكل شي
: ضحكيني معك
انتبهت له واقف قدامها مبتسم وبإيده كاسة الميلك شيك بالفراولة من باسكن
عطاها تفضلي أهلا بك بغرفتي المتواضعة
أخذتها وظلت واقفة وش كنت تبي تقولي بسرعة تراني متحمسه
هههههههه طيب ارتاحي
فضخ كابه وعلقه ع العلاقة بالزاوية
وجلس ع السرير وهو يفصخ بلوزته ويرميها ع الكمدينة
جلست ع الكنب مجووود جاي تقولي شي والا تستعرض لي بجسمك
ههههههههههه انتظري طيب ليه مستعجلة ما تفيدك العجلة ترا
بهاللحظة ابتسمت ابتسامة صافية وسرحت لو لتين ترجع شقد بيكون مناسب لها ماجد
بعد ما تغير ما اعتقد إنها ترده وشكلهم لايق لبعض
ولا إراديا خرجت منها الكلمة لو رجعت لتين بتكونون أحلى ثنائي
انتبهت عليه عدل جلسته وابعد عيونه عني ربى لازم تسمعيني
خفت من نبرة صوته خفت وبقوة بعد حدسي يقولي في شي ما يخليني مرتاحة وكأنه يهددني لا تفرحين كثير يا ربى طمنتني كلمة ماجد إنه شي بيسعدني بدأت دقات قلبي تعلى مسكت صدري بألم أسمعك يا ماجد وبهمس ....للنهاية
ماسكه يدها بحب شأد إلك وحشي يا توتا والله كتير شتأت لك
ابتسمت بود وأنا بعد اشتقت لك وسن وما راح أنسى أفضالك علي
شو ما عملت شي
كانت تحرك راسها بعفوية وتتحرك بكل مرونة تفضح مفاتنها بتنورتها السودة الماسكة القصيرة وبدي بلون دم الغزال مع شعرها البندقي المنسدل بنعومة لقدام
كان شكلها كأنها عارضة بجمالها الفاتن وملامحها الحاده
حطت يدها على ظهرها بحنان وين رحتي
ابتسمت بمحبة للين الطيبة معكم
قدمت لها الخادمة العصير ردتها بلطف ما لها خاطر بشي
بس ودها تجلس بحالها
كانت لمتهم حلوة وكل شي فيها مرتب
خاصة إنه وسن من النوع اللي تحلى القعدة معها بعفويتها وهبالها مع تاله
بعدت شعرها عن عيونها وسن ضحكتها حاده وعاليه
البيت كله أكيد سمعها الحمد لله بسام مو فيه
؟؟
!!ابتسمت بسخرية من تفكيرها
ما تبي بسام يسمعها وينفتن فيها طيب بسام زوجي ومن طبع الأنثى تتملك
لا بس هو يعني لي
توسعت ابتسامتها ويعني لي الكثير بس كيف اتصرف ما اعرف
ما أبيه يعرف
وعلى هالفكرة صحت على صوت تاله وهي تكلم وسن
هذا بسام رجع الحين أجيب ميرا كانت معه
وقفت وما كأني أنا اللي أتصرف أحس حالي غريبة معقولة بسام غيرني؟؟
وبهدوء تاله أنا بجيبها استريحي
لفت عني بغمزة
سفهتها وكنت عاطيه المدخل وجهي وعن يميني البنات
شفته جاي
بيدخل
طلعت بسرعة وتوتر له
بسام
بسام وهو يكمل مشيه بعد ما عطى ميرا لخادمتها الخاصة هلا
مسكته من إيده وسحبته بعيد عن البنات
كان صوت وسن المدلعة معبي المكان
فتحت أول غرفة دفيته عليها ولأنه مو مستوعب دخل بسهولة وقفلت الباب
رحت لوصيفتها ميري
ابتسمت سي سينيورا
قلت بتوتر ودي ميرا عند تاله
هزت راسها إلورا وراحت
رجعت دخلت غرفتي
احترت وأنا أوقف عند المرايا ما أعرف أهم شي إني أطلع حلوه بعيون بسام حتى لو ما حبني
فتحت الدولاب أخذت فستان قصير لونه بين السماوي والريشي قصير لين نص الفخذ ومن فوق كوكتيل
بدلت ملابسي بهدوء
رجعت شعري على ورى وثبت عليه طوق من اللولو
ومن نفس اللولو لبست بنحري كان شكله متناسق مع اللون
غمقت الروج على شفاهي العريضة على قولة ربى عاطيتني جاذبيه
اي جاذبيه الله يرحم أمك
وبهاللحظة عبست عند هالكلمة لأول مره أحس بمعناها فعلا الله يرحمها بس أنا أمي الله.. ما قدرت أدعي عليها رغم القسوة اللي أحسها في قلبي منها
تمتمت بضيق الله يسامحها
أخذت صندل ناعم ع الأرض لونه أبيض كريستالي
رشيت من عطر فيمي بوس <<ههههههه أحس ريحته نوم
ابتسمت على شكلي امم لا بأس جذاب إذا ما كان حلو
وبصوت عالي أروح القهر اللي فيني والله ما خليك تطالع بوسن يا بسام بوزت أنا أحلى منها ع الأقل أنا مسلمة
مدري كيف طلعت هالكلمة مني نزلت راسي فعلا أنا مسلمة تكفيني هالنعمة
ولو ما كانت متمسكة بديني بالتمام لكني ما أطلع بالشكل اللي تطلع فيه وسن بطنها وفخوذها وظهرها كله طالع لكل الرجال..
"ولو يا لتين كلها مفاتن وإنتي تطلعين مفاتنك للرجال ولو جزأ منها ع الأقل وجهك وهو أكبر فتنة في المرأة للأسف أول كنا نادرا ما نشوف وحده كاشفة وإذا شفنا انتهرنا فعلها لكن اللحين صار شي طبيعي تعود الكل على شوفته وكأن نظرتنا لمجتمعنا تبلدت ما عاد أحد يهمه شي والفتن كثرت وهذي من علامات الساعة
اللهم إنا نعوذ بك من الفتن ونسألك يا مثبت القلوب أن تثبت قلوبنا على دينك اللهم امين..!"
رمشت بتوتر لأني سمعت حس أحد
لفيت بسرعة
حطيت إيدي ع فمي لما شفت بسام واقف بميلان ع الجدار اللي يفصل بين الغرفة حقت النوم والغرفة المكشوفة عليها وبعيونة نظرة غريبة نفس ذيك النظرة اللي عجزت أفهمها
استوعبت أنا دخلته هنا وبعدها دخلت وراه ووو
شهقت بصوت عالي لما تذكرت إني بدلت هنا لا
غطيت وجهي اللي انحرق
أنا!!
غيرت قدامه!!
ياربي
كرر كلمته وهو على نفس الوقفه أعيدها
وبهدوء وهو يقرب لناحيتي
عمرها ما أثرت فيني وإنتي بعيدة عشان تأثر فيني الحين
لا تقرب بليييز ارجوك بيذبحني هذا اليوم
ما استوعبت شقال كنت بعيدة شتقصد بسام والله كل يوم أغرق بغموضك ؟؟
وبرقة بعد يديني عن وجهي
تأملني وأنا منزله عيوني بالأرض مالي وجه أرفعه بعد اللي صار
حسيت من لمست يده إنه متوتر ويمكن مرتبك بعد
رفع ذقني باصبعه وبنبرة حنان لا تخافين ما في أنثى تأثر فيني أنا
وأشر ع صدره بكل غرور
قوته تعجبني وبنفس الوقت تعذبني
أكره شوفته ضعيف ويجذبني بروده وغروره
يحرقني بجرأته و يطفيني بتصرفاته حتى تجاهله يوترني
باختصار هالإنسان قلب موازيني...!
رجع يكمل بنفس الهدوء وعينه للحين ماخذه راحتها ما غير وحده
جات ببالي على طول زوجته ونطقت لا شعوريا بضيق زوجتك الأولى؟!
ناظرني بصدمة وفجأة تعقدت حواجبه
كملت أستحثه ع الكلام وهو قريب مني ما تفصلنا سنتيمترات أم ميرا؟؟
صغر عيونه وهو يكرر وراي أم ميرا!!!!
وفجأة ابتسم وتوسعت ابتسامته وتحولت لضحكة مميزة ما قد سمعت مثلها بحياتي رغم كرهي له بهالموقف
شقصده يستهزأ فيني؟؟
ضربته على صدره بإحراج لا تضحك تراك تقهرني قول وخلصني أدري فيك تحبها من كنت بالخبر
غرقت عيوني بس مدري ليه تزوجتني؟؟
شوي هدأ ضحكه واختفت ابتسامته
قرب مني رجعت على ورى لين لصقت بالباب
حط يده ع الباب وراي جنب راسي
تدرين؟؟
ريحة عطره خنقتني ووترتني زيادة
رمشت بتوتر
غمض عيونه بصبر سحبني له
فقدت توازني كالعاده وأنا بين يدينه
حمرت خدودي وإذني
وارتفعت حرارة جسمي بحيا يارب رحمتك أنا مو متعوده على هالتصرفات
بعدت عنه بسام اتركني
طبع بوسه طويله ع خدي وتركني عشان ما ترمشين مره ثانية
بعدت بسرعة وأنا أعدل الفستان المنحوس وتحسفت لأني لبسته ما بقى شي مستور
طلع سيجارة من جيبه وولعها
تأكدت إنه متوتر بس ما جاوب ع سؤالي واليوم لازم أعرف قصتها هالميرا
ورغم كل شي أحبها وبظل أحبها هالبنت وأموت فيها
عدلت شعري ووجهي رايح من حركته بسام أبي أعرف عن زوجتك
ابتسم ابتسامة جانبية وخفت لا يرجع يضحك
لا تخافين مردك بتعرفين والأيام بتكشف لك توسعت ابتسامته وهو ينفث الدخان بحرية بس عجبتني هههههه
وش هي اللي عجبته؟؟ كشرت ما أعتقد إنه يضحك
وبعدت عنه رحت للتسريحة خلعت الطوق وانسدلت غرتي براحة ع جبيني
لاحظته واقف وراي على طول يتأملني وهو يدخن
تنهدت ابعد شوي
:...............................
ترجيته بعيوني ارجوك ارحمني
قرب زيادة وكأنه ناوي علي ويدري باللي فيني بس أهنيك يا بسام قدرت تفوز بقلبي
دق قلبي بقوة لما مد يده ومسد ع طول شعري وهمس حلو بس أول أحلى
قرب لأذني أحب طبيعتك أكثر
ابتعد وابعد قلبي معه
أنا اليوم يا عالم بموت مو طبيعي اللي يصير معي
ناظرت الفراغ اللي خلفه يوم اختفى
كنت بلحقه أقوله ينتبه لا يخرج عند وسن
لكني تراجعت لما تذكرت كلمته
مدري ليه ذكرني بالمتلثم أول شخص قلبي دق له نفسه غامض يجي وبلحظة يختفي
مسكت خدودي المولعة وأنا أناظر حالي بالمرايا
أول مره أحس إني حلوه حلوه وجذابه بعد
يمكن لأني سمعتها منه من فم رجال تكون غير ومو أي رجال هذا
بسام زوجي ووحبيبي بعد
غمضت عيوني وأنا أتنهد بعمق شكلي ببدل وأنام
وما وعيت أفتح عيوني إلا ع دق الباب
توقعت الخدامة تناديني العشا تفضل
دخل راسه وابتسم بتصفيرة ياهووو يا لابيللا شو هيدا الجمال ما بأدر أنا
ابتسمت يسلمو راكون
شوي شفته مرفوع بالهوا
جره بسام وطلعه عطاني ظهره وهو يكلم راكان بكل برود خير أخ راكان شتبي داخل عند مرتي
راكن بعصبيه وهو يعدل قميصه كنت بناديها تسلم ع وسن طالعه
بسام ما تبي تسلم عليها اوكيه يللا فارقنا أشوف ولا عاد تقرب من هنا
وسكر الباب
سمعت راكان يتحلطم ويهدده بإنه بيطرده من غرفته
بلعت ريقي وعيوني بالأرض للحين تأثير كلمة مرتي ساري مفعولها علي
قال بعصبية لتين لو سمحتي ما عاد أبي أشوفك بهاللبس بالبيت
رفعت عيني بتكشيره اففف رجعنا للطير ياللي
تفحص ملامحي والسيجارة للحين بيده اوكيه
ما رديت عطيته ظهري بروح أبدل وسمعت صوت الباب وهو يتسكر
للحظة كرهته حسيته رجع بسام اللي يأمر وينهي ع كيفه رجع بسام البارد المتسلط اللي بكلمة لازم أنفذ أوامره التابعه لعمي
لازم ينكد علي و أنا اللي كنت بطلب منه أكلم ربى
زفرت وأنا أمنع دموعي مدري أنا متى مكتوب لي أفرح من غير كدر!!
....! تجيني طيف يا عمري.. على جنحان شوقي لك
اخاف ارمش من عيوني..! وابعثر جيت وصالك ....!
صحى مروق ومبسوط ع الاخر شاف طيفها في نومه
وش يبي أكثر من كذا..
ابتسم وانسدح ع السرير بكل قوته جنب وافي
ولأنه نومه خفيف فتح عيونه وناظره بصمت
ابتسم صبحك الله بالخير
قام رمى عليه المخده من غير ما يرد
ودخل الحمام
طلال شف قليل الخاتمه يسفهني
حك راسه وراح لسرير فيصل وبنفس الحركة رمى نفسه
ولا كأنه في أحد جنبه
نايم ومستغرق بالنوم
اففف الله يعينها اللي بتتزوجك يا فيصل
بعد عيونه بحزن وهو يتذكر لمار وبصوت عالي فيصل فصوووووووووول
فصوليا
فتح عيونه وهو يتثاوب وابتسم ابتسامة واسعة ذكرتني بعبد الله
طلال عقد حواجبه مين عبد الله؟؟
فيصل تقلب وجلس ع السرير وشعره حايس خويي اخته بالرضاع تصير خوية ربى
طلال بعصبيه وصوت يرعد قص بلسانك يا حمار لا تجيب طاري زوجتي
؟؟!!
قام بسخرية زوجتك ههههههه متى الزواج يا خال ما عزمتنا افا افا والله ما هقيتها منك
قام بعصبيه وهو متنرفز حده لازم تعكر مزاجي انت والدب الثاني أخذ اللفحة حقته والجاكيت وطلع من الغرفة رايح باتجاه الباب
فيصل وهو يفتح الدولاب ياخذ منشفته صرخ على وين؟؟
طلال بصوت أعلى مالك دخل انطق مع اللي معك وخرج ورقع الباب
ابتسم فيصل أبي أعرف من فين وارث كل هالعصبية هالانسان
خرج وافي وشعره يقطر مويه وهو ينشف شعره بهدوء
فيصل لف عليه صباح النور
وافي وعيونه تدور بالغرفة صباح الخير وينه خالك؟
فيصل وهو يدخل الحمام والله طلع وهو معصب ويسب فيني وفيك مدري اشفيه
وافي ابتسم غريبة كان مروق بس صحاني بطريقة سخيفة وما عطيته وجه شكله عشان كذا عصب
فيصل مدري عنه خلني اتروش واطلع نشوفه وين راح
وافي رجع يطلع ملابسه الله معك
بعدت شعرها بخنقة وهي تمسح دمعة طاحت
الكوافيره بعطف شو ست ربى ما خلصنا دموع
رجعت تمسح دموعها ياليته بإيدي لكن وش أسوي
ربطت شعرها كله على ورى وارخت جسمها ع الكرسي المايل براحة عشان تمكيجها
هذي ثالث مره تبدا ويخرب كل شي بسبب دموع ربى
من أمس من سمعت الخبر من ماجد وهي منقلبة
توقعها تفرح
لكن وين تفرح وهي تعرف بقلب لتين الله يعينك يا قلبي ويسهل عليك
ابتسمت بوجهها ابدا حبيبتي
تنهدت بعمق اوكيه
كملت لها المكياج وهي مستغربة بكاها ما هي عروسة عشان تبكي
لهالدرجة فاقدة عروستهم اللي بتتزوج!!!
كل على ليله سرى...
كنت لابسه بنطلون أسود وأطرافه ذهبي وعليه بلوزة لين الركبه لونها أسود ووسطها صور لأبراج عالميه بالذهبي
ومغطيه شعري بإيشارب صغير أسود
ناظرت الساعة وأنا واقفه عند باب غرفتها صار لي ساعة أنتظرها تفتح
باقي شوي ويجون بيت جدتي
ابتسمت ابتسامة صمت وألم حلو إنك تعيش مع عائلة تحبك وتعزك
الكل حولك ويسأل عنك ومعاك ع الحلوه والشينة
وأخيرا فتحت ست تاله
سحبتني من يدي وهي تدور شو رايك
ناظرت تنورتها الكلوش القصيرة الخضرا مع قميص أصفر مفتوح من قدام وتحته بدي أبيض
مع شكلها واللوك الجديد طالعه تجنن
ابتسمت قمر مشاء الله عليك
تاله كشرت مو أحلى منك مالت عليك سرقتي الأضواء عني من يوم جيتي
انحرجت وأنا أتذكر كلمة بسام أمس ليه ناديتيني
تاله ضربت راسها صح تذكرت تعالي اجلسي
جلستني ع الكرسي
بحط لك لمسات بس عشان تظهر ملامحك أكثر
قلت بضيق لازم ماله داعي في خوالك
تاله بهدوء غريب عليها لازم اليوم بتعرفين خبر حلو لازم تكونين مشرقة
وابتسمت ابتسامة واسعة وهي تضرب الفرشه بخفة على كامل وجهي
تكفيين يالمشرقة إنتي
هههههههههههههه وفجأة سكتت
لتين ممكن أسألك سؤال
الله يستر من أسألتها قلت وأنا مغمضه عيني إسألي بدون مقدمات مو لابق عليك الأدب ترا
ههههههههههههههههه اسمعيني زين
اسمعك
وهي تخط الكحل على عيوني من برا رمت سؤالها حسيته خنجر دخل بقلبي وعجز يطلع
رمشت بتوتر كم مره خلتها تشيل إيدها عن عيني شوي وبقسوة حاولت أظهرها وأمنع مشاعري الباقيه شفيها أمي؟؟
تاله بحنان ما تدرين عنها شي ما ودك تشوفينها؟؟
بعدت عيوني عنها للشباك وأنا على نفس جلستي لا هي ما ودها تشوفني عشان كذا عمري ما تمنيت....نزلت راسها وهي تمنع دموعها....وبشفه ترتجف أشوفها
تاله بنفس النبرة مسكت يديني الثنتين بس لتين ما في أم ما تبي تشوف بنتها أكيد لها أسبابها
قمت سحبت يديني بقوة منها وأعصابي ثارت ربى ما كانت تتجرأ تفتح معي هالموضوع لأنها تعرف تأثيره علي
قلت بنبرة مرتفعة أرعبت تاله و ما في أم تترك بنتها وهي ما كملت شهرين
ما في أم تترك بنتها عند ناس هي أدرى بنواياهم الشينة
ما في أم تقدر تترك طفلها وهو لسى يطلب حليبها
مسحت دموعها بقسوة
ما في أم ترضى ضناها يعيش ربع اللي عشته أنا
ضربت على صدرها بحسرة وصوتها تجهش عند حرمه باخر عمرها والمرض ينهشها وتحتاج من يعولها
عند عم ما أمنت نفسي عنده وأنا بوسط بيته وهو من لحمي ودمي
عم أرسلني بيدينه للكلاب ينهشون لحمي
عند واحد ما في بقلبه ذرة رحمة وإلا إحساس مثل أخوك يا تاله
أخوك ذبحني وأنا حيه
خلاني ما أعرف وش معنى حياة
ما لها طعم عندي خلاني أعيش تناقض كرهني عيشتي
لين وصلت للي وصلته الحين
شوفيني تحسبين مبسوطة عاله على ناس ما أعرفهم ولا يعرفوني وبغربة وتشرد
تكفيني الليالي السود اللي عشتها
وبعد هذا كله بكل بساطة متزوجني كيف ما أدري ليه ما أعرف وفوق كل هذا خلاني
أحب...
وراح صوتها بالبكى
وهي تطلع جاريه من الغرفة
راكان واقف مذهول
وبسام ماسك كتفه اللي صقعت فيه لتين وكملت مشيها مو ألم بقد ما هو صدمة من صوتها المجروح
وتاله بالغرفة تنتحب قصة لتين
....!((أنساك)) هاذي حطها بين قوسين
يعني على ما قيل ماني بناسيك
لو يفرشون الدرب شوك وثعابين
ما أقدر أغير عنك دربي وأخليك
لأني "أحبك" والمحبة ترى دين
وأنا ((قطعت الوعد وبالحب أوفيك))
هالحين "أحبك" وبعد بكره وبعدين
وأظل يا روحي على طول مغليك
((الحب ماهو يوم وإلا بيومين))
الحب رحلة عشتها في شواطيك....!
توهم زافينها بدور كانت ابتسامتها الناعمه أحلى شي فيها
ولمعة الفرحة اللي بعيونها كل بنت تتمناها بليلة زواجها
همست بإذنها رورو
رفعت حاجب وشو؟
جمانة بابتسامة وينك؟؟
: معك
ضحكت بخبث شوفي وديموه كيف تبكي على أختها والله لاوريها خلها تجي بس بمسكها عليها
ربى ههههههه حرام عليك وبحزن وعيونها غرقت ما قد ذقتي طعم الفراق عشان كذا تضحكين عليها
جمانة بعصبية يا زفت لا تصيحين أنا ما جيت ورضيت أمي عشانك وبالأخير تصيحين والله لو ما سكتي كف على وجهك يسكتك
ضحكت وهي تمسح دموعها أعوذ بالله منك خلاص ما بصيح
جمانة وهي تطلع جوالها اييه خلك كذا سنعه عشان ما اضطر استخدم يديني
ربى بقهر ما كأني عطيتك وجه بزيادة
ما ردت عليها وابتسمت بخبث أقول ربى ما ودك يرجع عمي
ربى بحيا وضيق أشك صراحة إنه بيرجع شكلها عجبته الجلسة هناك ونسى نفسه
جمانة تسوي إنها مصدومة اوف اوف والله زعلانة عمتنا لا عاد مستحيل ينساك أكيد راجع قريب إن شاء الله
ربى نست نفسها وضيقتها وقالت بصوت خافت إن شاء الله وفجأة استوعبت وشو؟!
نساني أنا ضربتها بشنطتها الصغيرة وهي تمشي وجعع جمانة يا قليلة الحيا
جمانة وهي تبعد ههههههههههههههههههههههه
ربى وحمر وجهها والله لاتشوفين حسابك بالبيت
وراحت تسلم على بدور قبل لا تطلع مع زوجها
ناظر الناس قدامه بوسط مدينة مدريد الساحلية والجوال للحين على إذنه
مدري جمانة متقصده والا هو قلبه ما طاوعه يسكر وهو يسمع حكيها
نبهه صوتها المعصب عمي
قال بروقان ها جمون شلونك؟
جمانة بابتسامة أنا زينه الحمدلله إنت شخبارك وبدلع وكذب سوري ما انتبهت ع الجوال
طلال لا عادي خذي راحتك
جمانة نعم؟؟!!
طلال بثقة شفيك؟ قلت شي؟؟
جمانة مدري المهم متى راجع وحشتنا ترا وشدت على كلمتها
طلال وبعد ما سمع صوت ربى قرر متى بيرجع قال وهو يوقف قريب إن شاء الله قريب
جمانة ابتسمت عاد عمي هالله هالله بالهدايا يقولون أسبانيا بضايعها زينه وأصلية
طلال زينة وأصلية ها أبشري من عيوني
جمانة يا قلبيي يا عمييي وبطفاقة ع فكرة ربى قالت لي سلمي ع خالي طلال
طلال عصب وشو؟؟
جمانة تلعثمت ها ما قالت شي والله
طلال سكر بوجهها
حماره كم مره أفهمها إني ماني بخالها
رجع شعره بقوة على ورى
بقطع نفسي أذبحها وش أسوي بهالغبية
حط يده على كتفه لا دخيلك في ناس يبونك مو بس هي
طلال زفر بجنون والله يا فيصل لاحطك افرشك قدام هالعالم
وافي وفيصل هههههههههههههه
وجلسه وافي يا خوي استريح راحت والا جات تبقى حرمه
طلال حط الجوال ع الطاولة وهو يهز رجوله بعصبية والله حاله أنا هالاسبوع ماشي
فيصل انصدم بس حنا قلنا بنجلس عشر ايام
طلال بضيق غيرت رأيي وبرجع بالطيارة خلي سميث الكلب يكمل الرحلة
وافي بابتسامة جانبية وبهمس حتى ذا ما سلم منك توكم متفاهمين وش حلوكم
فيصل بنفس الهمس الله يهداك ما تعرفه هذا لا عصب ما درى من قدامه الله يعينها
وافي اسكت بس لا يسمعك ويبدا باسطوانته المعتاده
فيصل هههههههههههههه
طلال من طرف عينه بقهر ضحكوني معكم بالله
وافي بهدوء يمتص غضبه أبد شرايك نروح نشوي اليوم بحديقة باركي ديل ريترو
وعلى ضيقته ما مانع
فيصل بحزم أقول طلال ما كأنك كبرتها وهي صغيرة خلاص عاد جايين ننبسط لا خطبتها طلع عيونها على هالحركات السخيفة اللي قاعدة تسويها
طلال بهيام وهو يمسك صدره ما قدر صدقني يا فيصل ما أقدر
فيصل أخفى جرحه اللي ما اندمل ويحاول يتناساه لكن عبث في أحد يقدر ينسى نفسه وهواه؟؟!!
أقول انثبر إنت وقلبك الغبي وخلها تلعب فيك على كيفها
طلال بنظرة ما كأني عاطيك وجه
وافي هههههههههه لا أحسن قوموا تطاققوا
طلال وهو يحك راسه متى رايحين ترا بديت أجوع
فيصل وإنت متى ما كنت جايع
وافي هههههههههههه
طلال يمسح على بطنه المعضل الحمدلله ع الأقل نحيف مو زي غيري ونغزة يالحبيب ترا يبيلك ريجيم مكثف
وافي هنا تكلم أقول طلال لا تتحمس ترا فيصل انحف منك
طلال أنا أطول
فيصل شدخل أطول أنا أنحف
طلال بلا مبالاة عادي
فيصل طيب ليه مقهور
طلال بقرف اففف فيصل لو ما انطميت بتصرف معك تصرف ثاني
فيصل يا ليت تغير هالكلمة لأنك غثيتنا فيها
وافي وعلا نبرة صوته يا خي خلاص طفشتونا شفيكم إنتوا الاثنين شجاكم صايرين بزران استحوا على وجيهكم كل واحد أتفه من الثاني
فيصل وطلال مع بعض لا يا شيخ إحلف بس
وافي ابتسم والله
وضحكوا كلهم بوقت كانت الشمس غربت فيه وخلفت وراها أجمل منظر يتربع بسما هالمدينة الصناعية الخلابة
.
.
.
من ايطاليا.. الحب يحكم دولته بلا سلاح
>> نهاية الجزء السابع عشر
ليلة زواج بدور..
ابتسمت وهي تنتظره كان خارج كلمها وقال لها تنتظره بغرفته بيقولها شي يسعدها
نقلت نظرها من العطور المصفوفة ع التسريحة لجدران الغرفة بلونها السكري الباهت مع قهوة بحليب وارتكزت أنظارها ع لوحة فنية لبيت حجري يطل على نهر جاري وغربة الشمس معطيته روح صافية بلمحة حزن
تنهدت الحزن صار عالمها أي شي يربطها فيه
أولهم لتين وتاليهم ماجد اللي اكتملت فرحتها فيه لولا تنغيصة لتين عليها
واخرهم طلال قلبها دق بقوة وهي تتذكر مكالمته اليوم لليلى يطمنها بوصوله لأسبانيا
مسحت وجهها بظاهر كفها اشتقت له
ابتسمت بغصة وبهمس وحشني هواشك وتحريشاتك ههههه وكل شي
: ضحكيني معك
انتبهت له واقف قدامها مبتسم وبإيده كاسة الميلك شيك بالفراولة من باسكن
عطاها تفضلي أهلا بك بغرفتي المتواضعة
أخذتها وظلت واقفة وش كنت تبي تقولي بسرعة تراني متحمسه
هههههههه طيب ارتاحي
فضخ كابه وعلقه ع العلاقة بالزاوية
وجلس ع السرير وهو يفصخ بلوزته ويرميها ع الكمدينة
جلست ع الكنب مجووود جاي تقولي شي والا تستعرض لي بجسمك
ههههههههههه انتظري طيب ليه مستعجلة ما تفيدك العجلة ترا
بهاللحظة ابتسمت ابتسامة صافية وسرحت لو لتين ترجع شقد بيكون مناسب لها ماجد
بعد ما تغير ما اعتقد إنها ترده وشكلهم لايق لبعض
ولا إراديا خرجت منها الكلمة لو رجعت لتين بتكونون أحلى ثنائي
انتبهت عليه عدل جلسته وابعد عيونه عني ربى لازم تسمعيني
خفت من نبرة صوته خفت وبقوة بعد حدسي يقولي في شي ما يخليني مرتاحة وكأنه يهددني لا تفرحين كثير يا ربى طمنتني كلمة ماجد إنه شي بيسعدني بدأت دقات قلبي تعلى مسكت صدري بألم أسمعك يا ماجد وبهمس ....للنهاية
ماسكه يدها بحب شأد إلك وحشي يا توتا والله كتير شتأت لك
ابتسمت بود وأنا بعد اشتقت لك وسن وما راح أنسى أفضالك علي
شو ما عملت شي
كانت تحرك راسها بعفوية وتتحرك بكل مرونة تفضح مفاتنها بتنورتها السودة الماسكة القصيرة وبدي بلون دم الغزال مع شعرها البندقي المنسدل بنعومة لقدام
كان شكلها كأنها عارضة بجمالها الفاتن وملامحها الحاده
حطت يدها على ظهرها بحنان وين رحتي
ابتسمت بمحبة للين الطيبة معكم
قدمت لها الخادمة العصير ردتها بلطف ما لها خاطر بشي
بس ودها تجلس بحالها
كانت لمتهم حلوة وكل شي فيها مرتب
خاصة إنه وسن من النوع اللي تحلى القعدة معها بعفويتها وهبالها مع تاله
بعدت شعرها عن عيونها وسن ضحكتها حاده وعاليه
البيت كله أكيد سمعها الحمد لله بسام مو فيه
؟؟
!!ابتسمت بسخرية من تفكيرها
ما تبي بسام يسمعها وينفتن فيها طيب بسام زوجي ومن طبع الأنثى تتملك
لا بس هو يعني لي
توسعت ابتسامتها ويعني لي الكثير بس كيف اتصرف ما اعرف
ما أبيه يعرف
وعلى هالفكرة صحت على صوت تاله وهي تكلم وسن
هذا بسام رجع الحين أجيب ميرا كانت معه
وقفت وما كأني أنا اللي أتصرف أحس حالي غريبة معقولة بسام غيرني؟؟
وبهدوء تاله أنا بجيبها استريحي
لفت عني بغمزة
سفهتها وكنت عاطيه المدخل وجهي وعن يميني البنات
شفته جاي
بيدخل
طلعت بسرعة وتوتر له
بسام
بسام وهو يكمل مشيه بعد ما عطى ميرا لخادمتها الخاصة هلا
مسكته من إيده وسحبته بعيد عن البنات
كان صوت وسن المدلعة معبي المكان
فتحت أول غرفة دفيته عليها ولأنه مو مستوعب دخل بسهولة وقفلت الباب
رحت لوصيفتها ميري
ابتسمت سي سينيورا
قلت بتوتر ودي ميرا عند تاله
هزت راسها إلورا وراحت
رجعت دخلت غرفتي
احترت وأنا أوقف عند المرايا ما أعرف أهم شي إني أطلع حلوه بعيون بسام حتى لو ما حبني
فتحت الدولاب أخذت فستان قصير لونه بين السماوي والريشي قصير لين نص الفخذ ومن فوق كوكتيل
بدلت ملابسي بهدوء
رجعت شعري على ورى وثبت عليه طوق من اللولو
ومن نفس اللولو لبست بنحري كان شكله متناسق مع اللون
غمقت الروج على شفاهي العريضة على قولة ربى عاطيتني جاذبيه
اي جاذبيه الله يرحم أمك
وبهاللحظة عبست عند هالكلمة لأول مره أحس بمعناها فعلا الله يرحمها بس أنا أمي الله.. ما قدرت أدعي عليها رغم القسوة اللي أحسها في قلبي منها
تمتمت بضيق الله يسامحها
أخذت صندل ناعم ع الأرض لونه أبيض كريستالي
رشيت من عطر فيمي بوس <<ههههههه أحس ريحته نوم
ابتسمت على شكلي امم لا بأس جذاب إذا ما كان حلو
وبصوت عالي أروح القهر اللي فيني والله ما خليك تطالع بوسن يا بسام بوزت أنا أحلى منها ع الأقل أنا مسلمة
مدري كيف طلعت هالكلمة مني نزلت راسي فعلا أنا مسلمة تكفيني هالنعمة
ولو ما كانت متمسكة بديني بالتمام لكني ما أطلع بالشكل اللي تطلع فيه وسن بطنها وفخوذها وظهرها كله طالع لكل الرجال..
"ولو يا لتين كلها مفاتن وإنتي تطلعين مفاتنك للرجال ولو جزأ منها ع الأقل وجهك وهو أكبر فتنة في المرأة للأسف أول كنا نادرا ما نشوف وحده كاشفة وإذا شفنا انتهرنا فعلها لكن اللحين صار شي طبيعي تعود الكل على شوفته وكأن نظرتنا لمجتمعنا تبلدت ما عاد أحد يهمه شي والفتن كثرت وهذي من علامات الساعة
اللهم إنا نعوذ بك من الفتن ونسألك يا مثبت القلوب أن تثبت قلوبنا على دينك اللهم امين..!"
رمشت بتوتر لأني سمعت حس أحد
لفيت بسرعة
حطيت إيدي ع فمي لما شفت بسام واقف بميلان ع الجدار اللي يفصل بين الغرفة حقت النوم والغرفة المكشوفة عليها وبعيونة نظرة غريبة نفس ذيك النظرة اللي عجزت أفهمها
استوعبت أنا دخلته هنا وبعدها دخلت وراه ووو
شهقت بصوت عالي لما تذكرت إني بدلت هنا لا
غطيت وجهي اللي انحرق
أنا!!
غيرت قدامه!!
ياربي
كرر كلمته وهو على نفس الوقفه أعيدها
وبهدوء وهو يقرب لناحيتي
عمرها ما أثرت فيني وإنتي بعيدة عشان تأثر فيني الحين
لا تقرب بليييز ارجوك بيذبحني هذا اليوم
ما استوعبت شقال كنت بعيدة شتقصد بسام والله كل يوم أغرق بغموضك ؟؟
وبرقة بعد يديني عن وجهي
تأملني وأنا منزله عيوني بالأرض مالي وجه أرفعه بعد اللي صار
حسيت من لمست يده إنه متوتر ويمكن مرتبك بعد
رفع ذقني باصبعه وبنبرة حنان لا تخافين ما في أنثى تأثر فيني أنا
وأشر ع صدره بكل غرور
قوته تعجبني وبنفس الوقت تعذبني
أكره شوفته ضعيف ويجذبني بروده وغروره
يحرقني بجرأته و يطفيني بتصرفاته حتى تجاهله يوترني
باختصار هالإنسان قلب موازيني...!
رجع يكمل بنفس الهدوء وعينه للحين ماخذه راحتها ما غير وحده
جات ببالي على طول زوجته ونطقت لا شعوريا بضيق زوجتك الأولى؟!
ناظرني بصدمة وفجأة تعقدت حواجبه
كملت أستحثه ع الكلام وهو قريب مني ما تفصلنا سنتيمترات أم ميرا؟؟
صغر عيونه وهو يكرر وراي أم ميرا!!!!
وفجأة ابتسم وتوسعت ابتسامته وتحولت لضحكة مميزة ما قد سمعت مثلها بحياتي رغم كرهي له بهالموقف
شقصده يستهزأ فيني؟؟
ضربته على صدره بإحراج لا تضحك تراك تقهرني قول وخلصني أدري فيك تحبها من كنت بالخبر
غرقت عيوني بس مدري ليه تزوجتني؟؟
شوي هدأ ضحكه واختفت ابتسامته
قرب مني رجعت على ورى لين لصقت بالباب
حط يده ع الباب وراي جنب راسي
تدرين؟؟
ريحة عطره خنقتني ووترتني زيادة
رمشت بتوتر
غمض عيونه بصبر سحبني له
فقدت توازني كالعاده وأنا بين يدينه
حمرت خدودي وإذني
وارتفعت حرارة جسمي بحيا يارب رحمتك أنا مو متعوده على هالتصرفات
بعدت عنه بسام اتركني
طبع بوسه طويله ع خدي وتركني عشان ما ترمشين مره ثانية
بعدت بسرعة وأنا أعدل الفستان المنحوس وتحسفت لأني لبسته ما بقى شي مستور
طلع سيجارة من جيبه وولعها
تأكدت إنه متوتر بس ما جاوب ع سؤالي واليوم لازم أعرف قصتها هالميرا
ورغم كل شي أحبها وبظل أحبها هالبنت وأموت فيها
عدلت شعري ووجهي رايح من حركته بسام أبي أعرف عن زوجتك
ابتسم ابتسامة جانبية وخفت لا يرجع يضحك
لا تخافين مردك بتعرفين والأيام بتكشف لك توسعت ابتسامته وهو ينفث الدخان بحرية بس عجبتني هههههه
وش هي اللي عجبته؟؟ كشرت ما أعتقد إنه يضحك
وبعدت عنه رحت للتسريحة خلعت الطوق وانسدلت غرتي براحة ع جبيني
لاحظته واقف وراي على طول يتأملني وهو يدخن
تنهدت ابعد شوي
:...............................
ترجيته بعيوني ارجوك ارحمني
قرب زيادة وكأنه ناوي علي ويدري باللي فيني بس أهنيك يا بسام قدرت تفوز بقلبي
دق قلبي بقوة لما مد يده ومسد ع طول شعري وهمس حلو بس أول أحلى
قرب لأذني أحب طبيعتك أكثر
ابتعد وابعد قلبي معه
أنا اليوم يا عالم بموت مو طبيعي اللي يصير معي
ناظرت الفراغ اللي خلفه يوم اختفى
كنت بلحقه أقوله ينتبه لا يخرج عند وسن
لكني تراجعت لما تذكرت كلمته
مدري ليه ذكرني بالمتلثم أول شخص قلبي دق له نفسه غامض يجي وبلحظة يختفي
مسكت خدودي المولعة وأنا أناظر حالي بالمرايا
أول مره أحس إني حلوه حلوه وجذابه بعد
يمكن لأني سمعتها منه من فم رجال تكون غير ومو أي رجال هذا
بسام زوجي ووحبيبي بعد
غمضت عيوني وأنا أتنهد بعمق شكلي ببدل وأنام
وما وعيت أفتح عيوني إلا ع دق الباب
توقعت الخدامة تناديني العشا تفضل
دخل راسه وابتسم بتصفيرة ياهووو يا لابيللا شو هيدا الجمال ما بأدر أنا
ابتسمت يسلمو راكون
شوي شفته مرفوع بالهوا
جره بسام وطلعه عطاني ظهره وهو يكلم راكان بكل برود خير أخ راكان شتبي داخل عند مرتي
راكن بعصبيه وهو يعدل قميصه كنت بناديها تسلم ع وسن طالعه
بسام ما تبي تسلم عليها اوكيه يللا فارقنا أشوف ولا عاد تقرب من هنا
وسكر الباب
سمعت راكان يتحلطم ويهدده بإنه بيطرده من غرفته
بلعت ريقي وعيوني بالأرض للحين تأثير كلمة مرتي ساري مفعولها علي
قال بعصبية لتين لو سمحتي ما عاد أبي أشوفك بهاللبس بالبيت
رفعت عيني بتكشيره اففف رجعنا للطير ياللي
تفحص ملامحي والسيجارة للحين بيده اوكيه
ما رديت عطيته ظهري بروح أبدل وسمعت صوت الباب وهو يتسكر
للحظة كرهته حسيته رجع بسام اللي يأمر وينهي ع كيفه رجع بسام البارد المتسلط اللي بكلمة لازم أنفذ أوامره التابعه لعمي
لازم ينكد علي و أنا اللي كنت بطلب منه أكلم ربى
زفرت وأنا أمنع دموعي مدري أنا متى مكتوب لي أفرح من غير كدر!!
....! تجيني طيف يا عمري.. على جنحان شوقي لك
اخاف ارمش من عيوني..! وابعثر جيت وصالك ....!
صحى مروق ومبسوط ع الاخر شاف طيفها في نومه
وش يبي أكثر من كذا..
ابتسم وانسدح ع السرير بكل قوته جنب وافي
ولأنه نومه خفيف فتح عيونه وناظره بصمت
ابتسم صبحك الله بالخير
قام رمى عليه المخده من غير ما يرد
ودخل الحمام
طلال شف قليل الخاتمه يسفهني
حك راسه وراح لسرير فيصل وبنفس الحركة رمى نفسه
ولا كأنه في أحد جنبه
نايم ومستغرق بالنوم
اففف الله يعينها اللي بتتزوجك يا فيصل
بعد عيونه بحزن وهو يتذكر لمار وبصوت عالي فيصل فصوووووووووول
فصوليا
فتح عيونه وهو يتثاوب وابتسم ابتسامة واسعة ذكرتني بعبد الله
طلال عقد حواجبه مين عبد الله؟؟
فيصل تقلب وجلس ع السرير وشعره حايس خويي اخته بالرضاع تصير خوية ربى
طلال بعصبيه وصوت يرعد قص بلسانك يا حمار لا تجيب طاري زوجتي
؟؟!!
قام بسخرية زوجتك ههههههه متى الزواج يا خال ما عزمتنا افا افا والله ما هقيتها منك
قام بعصبيه وهو متنرفز حده لازم تعكر مزاجي انت والدب الثاني أخذ اللفحة حقته والجاكيت وطلع من الغرفة رايح باتجاه الباب
فيصل وهو يفتح الدولاب ياخذ منشفته صرخ على وين؟؟
طلال بصوت أعلى مالك دخل انطق مع اللي معك وخرج ورقع الباب
ابتسم فيصل أبي أعرف من فين وارث كل هالعصبية هالانسان
خرج وافي وشعره يقطر مويه وهو ينشف شعره بهدوء
فيصل لف عليه صباح النور
وافي وعيونه تدور بالغرفة صباح الخير وينه خالك؟
فيصل وهو يدخل الحمام والله طلع وهو معصب ويسب فيني وفيك مدري اشفيه
وافي ابتسم غريبة كان مروق بس صحاني بطريقة سخيفة وما عطيته وجه شكله عشان كذا عصب
فيصل مدري عنه خلني اتروش واطلع نشوفه وين راح
وافي رجع يطلع ملابسه الله معك
بعدت شعرها بخنقة وهي تمسح دمعة طاحت
الكوافيره بعطف شو ست ربى ما خلصنا دموع
رجعت تمسح دموعها ياليته بإيدي لكن وش أسوي
ربطت شعرها كله على ورى وارخت جسمها ع الكرسي المايل براحة عشان تمكيجها
هذي ثالث مره تبدا ويخرب كل شي بسبب دموع ربى
من أمس من سمعت الخبر من ماجد وهي منقلبة
توقعها تفرح
لكن وين تفرح وهي تعرف بقلب لتين الله يعينك يا قلبي ويسهل عليك
ابتسمت بوجهها ابدا حبيبتي
تنهدت بعمق اوكيه
كملت لها المكياج وهي مستغربة بكاها ما هي عروسة عشان تبكي
لهالدرجة فاقدة عروستهم اللي بتتزوج!!!
كل على ليله سرى...
كنت لابسه بنطلون أسود وأطرافه ذهبي وعليه بلوزة لين الركبه لونها أسود ووسطها صور لأبراج عالميه بالذهبي
ومغطيه شعري بإيشارب صغير أسود
ناظرت الساعة وأنا واقفه عند باب غرفتها صار لي ساعة أنتظرها تفتح
باقي شوي ويجون بيت جدتي
ابتسمت ابتسامة صمت وألم حلو إنك تعيش مع عائلة تحبك وتعزك
الكل حولك ويسأل عنك ومعاك ع الحلوه والشينة
وأخيرا فتحت ست تاله
سحبتني من يدي وهي تدور شو رايك
ناظرت تنورتها الكلوش القصيرة الخضرا مع قميص أصفر مفتوح من قدام وتحته بدي أبيض
مع شكلها واللوك الجديد طالعه تجنن
ابتسمت قمر مشاء الله عليك
تاله كشرت مو أحلى منك مالت عليك سرقتي الأضواء عني من يوم جيتي
انحرجت وأنا أتذكر كلمة بسام أمس ليه ناديتيني
تاله ضربت راسها صح تذكرت تعالي اجلسي
جلستني ع الكرسي
بحط لك لمسات بس عشان تظهر ملامحك أكثر
قلت بضيق لازم ماله داعي في خوالك
تاله بهدوء غريب عليها لازم اليوم بتعرفين خبر حلو لازم تكونين مشرقة
وابتسمت ابتسامة واسعة وهي تضرب الفرشه بخفة على كامل وجهي
تكفيين يالمشرقة إنتي
هههههههههههههه وفجأة سكتت
لتين ممكن أسألك سؤال
الله يستر من أسألتها قلت وأنا مغمضه عيني إسألي بدون مقدمات مو لابق عليك الأدب ترا
ههههههههههههههههه اسمعيني زين
اسمعك
وهي تخط الكحل على عيوني من برا رمت سؤالها حسيته خنجر دخل بقلبي وعجز يطلع
رمشت بتوتر كم مره خلتها تشيل إيدها عن عيني شوي وبقسوة حاولت أظهرها وأمنع مشاعري الباقيه شفيها أمي؟؟
تاله بحنان ما تدرين عنها شي ما ودك تشوفينها؟؟
بعدت عيوني عنها للشباك وأنا على نفس جلستي لا هي ما ودها تشوفني عشان كذا عمري ما تمنيت....نزلت راسها وهي تمنع دموعها....وبشفه ترتجف أشوفها
تاله بنفس النبرة مسكت يديني الثنتين بس لتين ما في أم ما تبي تشوف بنتها أكيد لها أسبابها
قمت سحبت يديني بقوة منها وأعصابي ثارت ربى ما كانت تتجرأ تفتح معي هالموضوع لأنها تعرف تأثيره علي
قلت بنبرة مرتفعة أرعبت تاله و ما في أم تترك بنتها وهي ما كملت شهرين
ما في أم تترك بنتها عند ناس هي أدرى بنواياهم الشينة
ما في أم تقدر تترك طفلها وهو لسى يطلب حليبها
مسحت دموعها بقسوة
ما في أم ترضى ضناها يعيش ربع اللي عشته أنا
ضربت على صدرها بحسرة وصوتها تجهش عند حرمه باخر عمرها والمرض ينهشها وتحتاج من يعولها
عند عم ما أمنت نفسي عنده وأنا بوسط بيته وهو من لحمي ودمي
عم أرسلني بيدينه للكلاب ينهشون لحمي
عند واحد ما في بقلبه ذرة رحمة وإلا إحساس مثل أخوك يا تاله
أخوك ذبحني وأنا حيه
خلاني ما أعرف وش معنى حياة
ما لها طعم عندي خلاني أعيش تناقض كرهني عيشتي
لين وصلت للي وصلته الحين
شوفيني تحسبين مبسوطة عاله على ناس ما أعرفهم ولا يعرفوني وبغربة وتشرد
تكفيني الليالي السود اللي عشتها
وبعد هذا كله بكل بساطة متزوجني كيف ما أدري ليه ما أعرف وفوق كل هذا خلاني
أحب...
وراح صوتها بالبكى
وهي تطلع جاريه من الغرفة
راكان واقف مذهول
وبسام ماسك كتفه اللي صقعت فيه لتين وكملت مشيها مو ألم بقد ما هو صدمة من صوتها المجروح
وتاله بالغرفة تنتحب قصة لتين
....!((أنساك)) هاذي حطها بين قوسين
يعني على ما قيل ماني بناسيك
لو يفرشون الدرب شوك وثعابين
ما أقدر أغير عنك دربي وأخليك
لأني "أحبك" والمحبة ترى دين
وأنا ((قطعت الوعد وبالحب أوفيك))
هالحين "أحبك" وبعد بكره وبعدين
وأظل يا روحي على طول مغليك
((الحب ماهو يوم وإلا بيومين))
الحب رحلة عشتها في شواطيك....!
توهم زافينها بدور كانت ابتسامتها الناعمه أحلى شي فيها
ولمعة الفرحة اللي بعيونها كل بنت تتمناها بليلة زواجها
همست بإذنها رورو
رفعت حاجب وشو؟
جمانة بابتسامة وينك؟؟
: معك
ضحكت بخبث شوفي وديموه كيف تبكي على أختها والله لاوريها خلها تجي بس بمسكها عليها
ربى ههههههه حرام عليك وبحزن وعيونها غرقت ما قد ذقتي طعم الفراق عشان كذا تضحكين عليها
جمانة بعصبية يا زفت لا تصيحين أنا ما جيت ورضيت أمي عشانك وبالأخير تصيحين والله لو ما سكتي كف على وجهك يسكتك
ضحكت وهي تمسح دموعها أعوذ بالله منك خلاص ما بصيح
جمانة وهي تطلع جوالها اييه خلك كذا سنعه عشان ما اضطر استخدم يديني
ربى بقهر ما كأني عطيتك وجه بزيادة
ما ردت عليها وابتسمت بخبث أقول ربى ما ودك يرجع عمي
ربى بحيا وضيق أشك صراحة إنه بيرجع شكلها عجبته الجلسة هناك ونسى نفسه
جمانة تسوي إنها مصدومة اوف اوف والله زعلانة عمتنا لا عاد مستحيل ينساك أكيد راجع قريب إن شاء الله
ربى نست نفسها وضيقتها وقالت بصوت خافت إن شاء الله وفجأة استوعبت وشو؟!
نساني أنا ضربتها بشنطتها الصغيرة وهي تمشي وجعع جمانة يا قليلة الحيا
جمانة وهي تبعد ههههههههههههههههههههههه
ربى وحمر وجهها والله لاتشوفين حسابك بالبيت
وراحت تسلم على بدور قبل لا تطلع مع زوجها
ناظر الناس قدامه بوسط مدينة مدريد الساحلية والجوال للحين على إذنه
مدري جمانة متقصده والا هو قلبه ما طاوعه يسكر وهو يسمع حكيها
نبهه صوتها المعصب عمي
قال بروقان ها جمون شلونك؟
جمانة بابتسامة أنا زينه الحمدلله إنت شخبارك وبدلع وكذب سوري ما انتبهت ع الجوال
طلال لا عادي خذي راحتك
جمانة نعم؟؟!!
طلال بثقة شفيك؟ قلت شي؟؟
جمانة مدري المهم متى راجع وحشتنا ترا وشدت على كلمتها
طلال وبعد ما سمع صوت ربى قرر متى بيرجع قال وهو يوقف قريب إن شاء الله قريب
جمانة ابتسمت عاد عمي هالله هالله بالهدايا يقولون أسبانيا بضايعها زينه وأصلية
طلال زينة وأصلية ها أبشري من عيوني
جمانة يا قلبيي يا عمييي وبطفاقة ع فكرة ربى قالت لي سلمي ع خالي طلال
طلال عصب وشو؟؟
جمانة تلعثمت ها ما قالت شي والله
طلال سكر بوجهها
حماره كم مره أفهمها إني ماني بخالها
رجع شعره بقوة على ورى
بقطع نفسي أذبحها وش أسوي بهالغبية
حط يده على كتفه لا دخيلك في ناس يبونك مو بس هي
طلال زفر بجنون والله يا فيصل لاحطك افرشك قدام هالعالم
وافي وفيصل هههههههههههههه
وجلسه وافي يا خوي استريح راحت والا جات تبقى حرمه
طلال حط الجوال ع الطاولة وهو يهز رجوله بعصبية والله حاله أنا هالاسبوع ماشي
فيصل انصدم بس حنا قلنا بنجلس عشر ايام
طلال بضيق غيرت رأيي وبرجع بالطيارة خلي سميث الكلب يكمل الرحلة
وافي بابتسامة جانبية وبهمس حتى ذا ما سلم منك توكم متفاهمين وش حلوكم
فيصل بنفس الهمس الله يهداك ما تعرفه هذا لا عصب ما درى من قدامه الله يعينها
وافي اسكت بس لا يسمعك ويبدا باسطوانته المعتاده
فيصل هههههههههههههه
طلال من طرف عينه بقهر ضحكوني معكم بالله
وافي بهدوء يمتص غضبه أبد شرايك نروح نشوي اليوم بحديقة باركي ديل ريترو
وعلى ضيقته ما مانع
فيصل بحزم أقول طلال ما كأنك كبرتها وهي صغيرة خلاص عاد جايين ننبسط لا خطبتها طلع عيونها على هالحركات السخيفة اللي قاعدة تسويها
طلال بهيام وهو يمسك صدره ما قدر صدقني يا فيصل ما أقدر
فيصل أخفى جرحه اللي ما اندمل ويحاول يتناساه لكن عبث في أحد يقدر ينسى نفسه وهواه؟؟!!
أقول انثبر إنت وقلبك الغبي وخلها تلعب فيك على كيفها
طلال بنظرة ما كأني عاطيك وجه
وافي هههههههههه لا أحسن قوموا تطاققوا
طلال وهو يحك راسه متى رايحين ترا بديت أجوع
فيصل وإنت متى ما كنت جايع
وافي هههههههههههه
طلال يمسح على بطنه المعضل الحمدلله ع الأقل نحيف مو زي غيري ونغزة يالحبيب ترا يبيلك ريجيم مكثف
وافي هنا تكلم أقول طلال لا تتحمس ترا فيصل انحف منك
طلال أنا أطول
فيصل شدخل أطول أنا أنحف
طلال بلا مبالاة عادي
فيصل طيب ليه مقهور
طلال بقرف اففف فيصل لو ما انطميت بتصرف معك تصرف ثاني
فيصل يا ليت تغير هالكلمة لأنك غثيتنا فيها
وافي وعلا نبرة صوته يا خي خلاص طفشتونا شفيكم إنتوا الاثنين شجاكم صايرين بزران استحوا على وجيهكم كل واحد أتفه من الثاني
فيصل وطلال مع بعض لا يا شيخ إحلف بس
وافي ابتسم والله
وضحكوا كلهم بوقت كانت الشمس غربت فيه وخلفت وراها أجمل منظر يتربع بسما هالمدينة الصناعية الخلابة
.
.
.
من ايطاليا.. الحب يحكم دولته بلا سلاح
>> نهاية الجزء السابع عشر
تعليق