.رواية خنقت الورد يا يمه وبيدي انكسر ذبلان..! /

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #61
    رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

    >>الجزء السادس والعشرون

    من بنى على أرض غير أرضه فقد الجيرة والحجارة

    ..0..الحزن..0..
    هو أن تكون السعادة في حياتي عديمة الطعم واللون والرائحة ،،،

    صار لي 3 أيام مطنشها بالأصح مزعلها باقي على عرسنا 5 أيام بالتمام
    ما أنكر إنه مالي وجه أطالع فيها لا هي ولا أحد من أهلها اللي أكيد عرفوا بس ماحد كلمني واللي مستغربه أكثر إنه هي ما دقت غير مرتين وما رديت عليها لأني كنت بالعمل وبعدها ما رجعت دقت ولا أنا دقيت
    شديت ع راسي والله إنه أخلاقي زفت هذا شي مو بإرادتي
    دخل علي فيصل وشكله توه جاي هلا طلال للحين على حالك ما تقولي شفيك
    تنهدت وأنا اضرب بيدي ع المكتب تهاوشت مع ربى
    فيصل وهو يجلس ع طرف السرير وإذا؟ مو غريبة عليك بعدين المشاكل ملح الحياة
    شافه مقفله بوجهه
    قام لعنده يا شيخ قوم تحمم وجيب لها بوكيه ورد أصلا هي من يوم تشوفك ما بتملك المقاومة إنها تردك هههههههههه
    طلال بهم يا خي 3 أيام متهاوشين ومطنشها وأنا الغلطان كيف تبيني أروح لها بكل وجه الحين
    فيصل بجدية أولا غريبة تعترف بخطأك هذا يدل على مكانتها عندك وإلا أنا على طول عمري معك ما قد شفتك تعترف بخطأ ارتكبته حتى وإنت عارف إنك غلطان
    ثانيا ليه 3 أيام وش مهبب تكلم
    زفر وهو يرمي الشماغ الله يلعنه سالم كله من تحت راسه
    فيصل طلال لا تلعن وقولي وش سويت؟
    كنت عند سالم وعكسها معي يوم شاف إنه الرحلة التغت اللي كان منظمها لي من الرئيس الأعلى منه
    ودقت بوقت غلط وأنا طالع ما رديت لكن لما شفت الحاحها رديت وطلعت بوجهي فيها
    : اممم انزين وليه ما وضحت لها
    معقد حواجبه صعبة والله صعبة علي فيصل إنت تعرفني أنا ما أبالغ أنا بجد ما أعرف اعتذر
    اوكيه طلال هذا مع أي أحد مو مع خطيبتك بكره بتكونون ببيت واحد إن شاء الله كل ما زعلتها بتقطعها لين ربك يفرجها
    هذا وهي ربى؟!
    أخذ عطر play اللي قدامه ورماه ع طول يده
    صقع بالجدار وانتشرت ريحته بالمكان
    فيصل بعصبيه يالخبل ما تبيه كان عطيتني ياه لمار تحبه
    طلال قام بصراخ فاضي لك إنت الثاني
    أخذ مفاتيحه لبس تيشيرته المعلق فوق بنطلون البيجامة وطلع
    فيصل هييييي طلال وين رايح
    قام وراه صادف لمار
    باسها ع الماشي انتظريني حبي ولحقه
    مسكت خدودها بحب
    قربت منها جمانه وهي تشمشم احممم أشم رائحة رجل هنا
    لمار بضحكة كلب على غفلة
    جمانة برفعة أنف احترمي نفسك لوسمحتي قدامك حرم وافي السعد
    إلا تعالي جمون صح بتسحبين هالترم
    بوزت اييه وش أسوي ما أبيه يروح لحاله أخاف يعافني
    ضحكت لمار ههههههههه ليه هو أول مره يطلع برا مليون مرا قبلها طالع
    : لا بس هذي غير 6 شهور مو قليله
    لمار وهي تنزل الدرج معها إنتي وين رايحه ليه لابسه العباية
    جمانة بعصبية بروح أقضي مو عرسي بعد اسبوعين مشاء الله
    ابتسمت ليه معصبة قسمي الأشياء بين البنات وهم يساعدوك فيها
    تدرين هي كذا بس الحين بركز ع الملابس اللي احتاجها هناك يعني بالطوهات..بناطيل..شنط..بجايم وغيرها
    لمار بخبث على طاري البجايم خليها علي أنا أجيبها لك
    جمانة وهي تتحجب اييه بس بالله كلها خليها ساتره
    لمار وعلامة استفهام ع وجهها وليه يا حسرة؟!!
    جمانة وهي تتصنع تعرفين عاد استحي
    طالعتها من فوق لتحت روحي لا ألمك بكف الحين يعلمك شلون تستحين لا وتقول أخاف يعافني
    جمانة هههههههههههههههههاي صدقتي حبيبتي لا تخافين علي ودقت ع صدرها والله لأخليه يشهق بجمانة بنت إبراهيم وتشوفين
    ومشت تتمخطر قدامها
    لمار ابتسمت إن شاء الله يارب إنه يشهق بفرحة مو حسرة..
    جمانة سمعت ترا بس ما فيني أرد لأنه دادي برا
    ضحكت لمار الله معك

    الساعة 3 الفجر
    تقلبت بالسرير مدري شصحاني بهالوقت
    عليت نور الأبجورة وركزته ع الخافت شفت بسام نايم بسلام
    رجعت راسي ع المخده وأنا أتأمله
    ملامحه لانت مع النوم بس بعد وهو نايم يوضح إنه مو هين
    انتبهت إنه نايم من غير قميص استغليت الفرصة وقربت منه بشوف التاتو اللي بصدره صراحة صدمني ما توقعته أبد يسوي شي كذا
    وأنا أتأمل الصورة ومستغرقة بالتأمل ركزت فيها وبديت استوعب إنه حرف ال L حرفي
    معقولة قصده أنا
    بحرت بأفكاري طيب ليه يسوي أجل اللي بيسويه إذا قصده أنا لا مستحيل يقصدني
    فجأة حسيت بيد تسحبني ولصقت فيه
    رمشت وبلعت ريقي فتحت فمي ا رجعت سكرته وش اللي قاعد يصير؟؟!!
    تقلب في نومة وصار نص جسمه علي
    انخطف وجهي مو عارفه وش أسوي
    همس وش مصحيك؟؟
    ا لا يا ربيييي لا تفضحنا
    بعدته بعصبيه وإحراج قوووم تراك عافسني
    بعد وهو يبتسم ممنوع التأمل ليلا ع فكرة
    قلت بانفعال تأمل وشو بعد واجد ماخذ مقلب بنفسك
    غمض عيونه بنعس ورجع سحبني نامي وإنتي ساكته
    ا بسام كنت أفكر بلين يوم شافت سطام في البحر تتوقع وش قالها؟
    رد وهو لسى مغمض عينه ما قال لها شي كنت معها بس شكله خاف وذلف هو واللي معه
    اها طيب قووووم
    وش قووم ترا وراي دوام لا ترجي راسي
    قلت قوم عني ما قلت قوم اصحى
    وهو شبه راح بالنومة نامي ورانا جلسة المحكمة
    ناظرته نام وانتظم نفسه قلبي دق جلسة المحكمة تقدمت مدري وش بيصير فيها
    استسلمت أخيرا وحاولت أنام على هالحاله
    يا ربي غريب هالإنسان أنا أنثى تأثرت كيف وهو رجال؟؟

    نزل من السيارة بعصبية ودق الجرس
    فيصل وهو معه طلال إنت وش قاعد تسوي استح على وجهك جاي للرجال من غير إذن
    طلال بنرفزة فيصل فكني واللي يعافيك اللي فيني مكفيني
    فتحت الباب الخادمة يس سير
    : وافي موجود؟؟ قولي له مستر طلال
    الخادمة اوكيه سير
    وتركت الباب داخله
    طلعت داليا بعد دقايق هلا وغلا طلول زارتنا البركة تفضل تفضل حياك
    وشرعت الباب
    فيصل مفهي يطالعها نو كومنت!!
    طلال من غير ابتسامة مجاملة حتى دخل
    ودخل معه فيصل وهو متفشل من حركاته
    بوزت داليا شفييك بعد أكيد القشرة جمانوه مأذيتك
    ابتسم لها فيصل وهم يدخلون المجلس باستغراب ليه تقول كذا ع بنت خاله
    : معليش تراه معصب
    تخصرت ما علي منه المهم وافي الحين راجع من العمل وبيدخل لكم أمي تقول خذوا راحتكم بس مو بزيادة
    فتح عيونه وضحك من قلب انزين قوليلها ابشري
    ناظر طلال لما خرجت ياخي الابتسامة في وجه أخيك صدقة جاملها ع الأقل
    : ما عليك منها هذي ما هي من أم دمعة _وبحسرة تنهد_ مثل اللي عندي
    فيصل بعصبية أقول ماكنك مزودها احمد ربك أهلها ساكتين عنك وإلا والله كان تلاقي ماجد الحين جاييك بالنعال
    طلال ولع وشوو؟؟ تخسى والله ما بقى اللي هي بعدين قالوا لك ماجد هو فيصل
    قطعهم دخول وافي بثوبه وشماغه راجع من الدوام
    : السلام عليكم حيا الله من جانا
    فيصل وهو يسلم عليه الله يحييك
    جلس وهو يناظر وجه طلال أفا شصاير طلال عسى خير؟؟
    أي خير يا رجال وهو متضارب مع زوجته وعرسهم ما بقى له كم يوم
    وافي وهو يعدل نظارته بجدية جد!! غريبة طلال ما هقيتها منك لا وهي زوجتك
    مو هي هنا المصيبة يا وافي والله مو عارف وش أسوي؟؟
    انزين غلطت روح اعتذر ما في أبسط منها
    : تدري فيني ما أحب الاعتذار
    وافي بجدية أكثر ما فيه أحب ما أحب يا طلال وهالشي كان المفروض ما تسوي عليه كل هالحكايه روح اعتذر منها وبأقرب وقت
    شوف هي صعبة كأول مره بعدها بيصير عادي وخذها مني إذا هالشي صعب
    في كثير أمور صعبة لكن قدام اللي نحبهم تهون خلي هالشي خاص بزوجتك لا تعتذر إلا منها وإذا غلطت بعد
    ناظرهم بصمت وقام
    جا بيقوم فيصل
    أشر له وافي خله بيروح يفكر شكله اقتنع إنت غداك عندنا
    فيصل بإحراج ياخي والله الأهل حاسبين حسابي
    مالي دخل اللي يدخل بيتنا ما يطلع إلا وهو شبعان
    من طيب أصلك والله شوفتك لحالها تكفي
    وهو يقهويه اييه تعال قولي دام خالك مطنقر وش عاداتكم بالأعراس عرضات وإلا مجسات شلات وإلا كيف
    : عرضات بكل تأكيد
    ابتسم هذا اللي أنا أعرفه بس حبيت أتأكد
    اييه وشلونك مع الزواج إن شاء الله مرتاح
    فيصل بسعادة تشع من عيونه لقيت روحي شلون ما تبيني أرتاح
    الله يتمم عليك يا رب دوم إن شاء الله
    امييين
    صوت ازعاج شبه صراخ وأصوات مرتفعه
    عقد حواجبه المرسومة وافي غريبه وش صاير
    وما لحق يوقف الا وداخله داليا تلهث وافي الحق سجى بتولد
    تحرك لا اراديا ورجع وقف مكانه وبعقله وشو الحق هالخبلة بتوديني بداهية
    فيصل فز أول ما سمع الاسم ومن غير نقاش طلع وراها

    سلمت ع تاله اخر وحده ضمتني بقوة الله معك لتين إن شاء الله الله بياخذ حقك
    مسحت دمعتها الله يسمع منك
    لفيت ع بسام وخالتي وعمي اللي ينتظروني
    ابتسم لي عمي باطمئنان الله دايما مع الحق هالشي ما يخليك تخافين بإذن الله
    أومأت براسي صدقت
    مسك يدي بسام وفعلا اليوم خذيت كل قوتي من وقوفه جنبي
    حسيت بسندي اللي ضاع بهالحياة يرجع وجزء كبير منه
    أماني بهالوقت كان هو بسام وكنت متأكدة إنه الله ما بيخذلني
    توجهنا بالسيارة لمحكمة توسكانا للجنايات العليا
    أحساسي يرجف ويطلب الثبات مني ولو شوي..
    كنت بغربة وألم لقمتي بالقوة ألقاها عايشه بضياع وترقب
    وجه كل رجال أشوفه عمي خسارة هالكلمة فيه
    كل واحد يوقف وراي أهاجس فيه بإنه هالجالس بقربي
    لفيت عليه سرقت نظراته الهادئة ورجعت نظري للشباك
    مد يده وحضن كفي
    ظليت بخيالي سارحه
    كنت أنام وأروح الدوام مثل التايهه ما أدري وش النهاية ووش مصيري
    وبالاخر طعنة ظهر مسمومه تلقيتها وكأني ناقصة
    لو بيدي ولو أعرف قدري واللي كان بيصير فيني
    كان رجيت ادوراد وعجوزه واستعطفتهم
    إلا أنا تكفون لاقوا غيري أنا مو ناقصة أنا إنسانة مطعونة من كل الجهات ما فيني جرح ملتأم
    أماني بهالدنيا ما انولد كنت أشرب بقاياه بكاس أخوي متعكر بمر وكره وحقد أهله
    غمضت عيوني وأنا سمع همس بسام بوصولنا
    دعيت بداخلي ربي يثبتني ويمدني بقوتي اللي كانت..ولا زالت

    شنطته عند الباب ولو متأخره صرخة زوجته دقايق كان ودعها وطلع المطار متوجه للرياض دار الكرم والجود
    جالسه ع الدرج تبكي لاهم قادرين يوقفونها ولا يشيلوها حتى
    فيصل والسكر بدا ينخفض عنده ماهر ما وصل الإسعاف
    ناظره ماهر وهو مرتبك مو عارف وش يسوي بزوجته العنيدة ما هي راضيه يشيلها
    طلبته إن شاء الله دقايق ويوصل
    صرخ بداليا اذلفي جيبي له مويه وتمر بسرعه وروحي لغرفتك
    جلسته أم ماهر ارتاح يا ولدي توك قايم الله يحفظك
    فيصل مستحي منها ومن سجى اللي زي المجنونة قاعده تصرخ مرتاح يا خالتي تسلمين
    صرخت صرخة شقت اذان الجالسين
    ماهر انجن على باله بتولد ولده ع البلاط
    وقف يممممه وش السوات ؟؟
    أم ماهر اصبر يا ولدي تعوذ من الشيطان
    ماهر يمسح ع وجهه أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    سجى ودموعها تنزل وهي متشبثه بماهر دخيلكم ساعدوني مابي أموت
    ناظرها فيصل وهو ياخذ التمر من داليا تسلمين أقول ماهر امش غصب عنها شيلها أختي وأدري بأفلامها
    ناظره ماهر بعتاب فيصل البنت بتولد وإنت تقول أفلام
    شوي دخلت داليا ماهر وصل الإسعاف
    وبدقايق كانت ع السرير مسحوبه
    وافي بالمجلس رايح جاي مرتبك وهو يشبك يدينه ببعض
    همس ليكون بيصير فيني كذا؟؟ عاد يقولون اللي باخذها أكثر جنون من هذي
    داليا فاتحه عيونها تكلم نفسك؟؟
    عقد حواجبه راحوا خلاص؟؟
    جلست اييه وضمت يدينها لبعض بطفولة خاطري أشوف بيبي ماهر يا عمري أكيييد يشبهني
    رمى عليها نظره خاطفة وطلع بفكر شارد

    مشيت بخطوات ثابته
    راسي لفوق ونفسي منتظم حسيت إني رجعت لتين الأولية
    لتين اللي راسها ما ينتكس
    ذكرني موقفي ببنات الجامعة
    مدري يمكن لأني ما كنت أهتم لأحد رغم إني من داخلي هشه وطريه
    سحبت نفس عميق قبل لا يفتح الموظف باب القاعة
    سمت بالله ودخلت مع خالتي وعمي وبسام
    جلسنا الموظف بالمكان المخصص لنا
    وأول ما ارتحت بجلستي جات عيني ع الزاوية اليمينية
    كان فيها ادوارد مكبل بالسلاسل راسه بالأرض مع العميه
    الله يعميها حق حتى تحس بالظلم اللي ظلمتني ياه..!
    مر علي شريط لحظاتي طويل من يوم اشتغلت معه لحتى اللحظة اللي شفت فيها وجه الثلاثيني بالفريزه
    غطيت فمي بيدي أمنع دموعي واحساسي بالترجيع
    قرب مني بسام وحضني همس وين قوتك يا لتين؟؟
    زفرت وأنا اعدل جلستي
    صوت مطرقة القاضي تسلل لداخلي
    ظل يرن بخافقي وكل ما ارتخى زادت ظلمة حياتي ولقيت خيوط الأمل تشع وتنازع الحزن بولادتها
    تحاول بقدر ما تقدر تحافظ ع رقتها لا تنقطع وتسبب ألم يمحي الأمل فيها ولو بقى أشلاء..!

    ورد القرنفل الأبيض مزين الممر لين داخل الغرفة
    قطع الشوكلاته المغلفة بالأزرق منتشرة بكل مكان
    ريحة المعقم فواحة وكأنها وردة تفتحت بضو صباح ربيعي يشهد بولادة أجمل طفل بعيون من تعب عليه
    قربته منها حضنت كفه الصغير وطبعت قبله رقيق ع ظاهره
    وتركت مثلها ع أنفه المحمر
    ابتسمت له يوم تحرك بضيق وكأنه يعلن تمرده ع تصرفاتها
    مدت بوزها أنا ماما يا مقرود من الحين متنرفز
    رجع استكان بحضنها وكأنه رضى بأمره ويطلب حنانها
    قربته منها أكثر وضمته بخفه وبعيون لامعه الله يحفظك لي
    دق الباب بخفوت ودخل وبيده أكبر بوكيه ورد شفته بحياتي
    تقدم وهو يحطه ع الطاولة جنبي
    باس جبيني بابتسامة الحمدلله ع السلامة حبي
    تأملت عيونه اللي كل نهار يزيد عشقي لنظرتها الله يسلمك يا روحي
    قرب أكثر لها وهو يناظر البيبي بسم الله عليه شكله كبير
    ابتسمت ابتسامة واسعة أي كبير فديته كأنه قرد صغير
    ناظرها مفهي قرد؟!!
    يعني بيبي بالتلفزيون قلتي عنه قرد اوكيه بس ولدي بعد قرد قويه هذي
    ضحكت وأنا أضمه وربي البيبيات يذركوني بالقرود<<هذي أنا
    ابتسم وهو ياخذه مني لا يسمعك أحد بس
    رجعت ظهري للسرير ماهر حبيبي أنا ما أقصد إنه مو حلو يعني قرد لا بس يناس مدري يذكرني بالقرد
    أول ما دخلت السستر عطاها ياه خذي القرد ع قولة أمه
    ههههههه لو سمحت أنا بس اللي أناديه بهالاسم
    ما فهمت السستر what sir?
    رد وهو يجلس قربها No thing
    مسك يدها ع طاري الاسم حبيبتي وش تبين نسميه؟
    : سام
    تركها وهو يصب القهوة ضحك سجى الله يحفظك حتى وإنتي طالعه من الولادة تنكتين الظاهر الصراخ مأثر عليك
    بوزت وبجدية مهوري حبيبي والله سام حلو أصلا يقولون إنه ولد نوح عليه السلام اسمه سام
    : من جد؟؟
    سجى تترجاه والله شفته ايميل
    ماهر وهو يناظرها حبيبي الايميلات يا كثر الكذب اللي فيها بعدين حتى لو كان صح هذاك زمن والحين زمن وشو سام إنتي مستوعبه اسم اجنبي
    (هذي معلومة أنا ما كنت أعرفها وتفاجأت حقيقة فيها لكن الأنبياء السابقين عليهم السلام زمن غير زمنا وفي قرون بينا وبين أزمنتهم عشان كذا كل الثقافة تختلف
    حبيت أفيدكم فيها:
    [سام .... حام ....يافث]
    هم أولاد نوح عليه الصلاة والسلام .
    سام : أبو العرب وفارس والروم واليهود والنصارى .
    حام : أبو السودان من المشرق الى المغرب , السند والهند والنوب والزنج والحبشة والقبط والبربر .
    يافث : أبو الصقالبة والخزر ويأجوج ومأجوج والصين .
    كان ل نوح عليه السلام أربعة أبناء من الذكور
    هم:
    (يافث - سام - حام – كنعان)
    وهذا الأخير هو الذي لجأ إلى الجبل ليعصمه من الماء
    فكان من المغرقين ..
    أما الثلاثة الباقون..
    فقال ابن كثير عنهم : إن كل من على وجه هذه الأرض اليوم من سائر أجناس بني ادم ينسبون إلى أولاد نوح الثلاثة الباقين (سام وحام ويافث).
    - وروى الإمام أحمد أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال:
    (سام أبو العرب وحام أبو الحبش ويافث أبو الروم).
    وقد روي عن عمران بن حصين عن النبي صلى الله عليه وسلم حديثا مثله جاء فيه:
    ( والمراد بالروم هنا الروم الأول وهم اليونان المنتسبون إلى رومي بن لبطي بن يونان ابن يافث بن نوح )
    ابن كثير في البداية والنهاية.
    - وذكر القلقشندي في نهاية الأرب في معرفة أنساب العرب أنه وقع الاتفاق بين النسابين والمؤرخين أن جميع الأمم الموجودة
    بعد نوح عليه السلام دون من كان معه في السفينة ،
    وعليه يحمل قوله تعالى: { ذرية من حملنا مع نوح..} الإسراء3
    وأنهم أهلكوا عن اخرهم ولم يعقبوا
    ثم اتفقوا على أن جميع النسل من بنيه الثلاثة
    قال تعالى:
    [وجعلنا ذريته هم الباقين الصافات77 , يافث وهو أكبرهم وسام وهو أوسطهم وحام وهو أصغرهم، فكل أمة من الأمم ترجع إلى واحد من أبناء نوح الثلاثة على كثرة الخلاف في ذلك)
    سكتت وهي عارفه إنه ما بيرضى وإذا رضى هو أهله وأهلها ما بيرضون أكره العجايز الملاقيف
    لحظة الهدوء هذي وكل واحد يفكر بشي دخل فيصل وجدتي وأمي حبيبية قلبي حسيت بقيمتها من كثر ما صرخت
    ضميتها اخخ ماما شفت الموت بعيوني
    وهي تمسح ع راسها بسم الله عليك حبيبتي
    جدتي والله هذا من الدلع أهل أول تولد من هنا المره وتقوم ثاني يوم تنظف بيتها وتشوف عيالها مو الحين يا حسرتي بس
    فيصل يضحك هو وماهر
    والله يا جدتي إنها صرخت صراخ مدري شلون قدروا عليها
    رفعت يدها بعصبية يا رب يا فيصل إنك تذوق اللي ذقته
    : ههههههههههههههههه بولد مثلا
    سلاف بخوف تدعين عليه مو كفاه اللي جاه يا بنتي
    إلا يمه بس عشان ما يعايرني
    أم إبراهيم وهي تتلفت وينه ولدك بعد؟؟
    ماهر ضرب زر السستر الحين تجيبه لك يا خالتي
    اييه وش قررتوا تسمونه
    ناظر زوجته بابتسامة والله بنتكم يا خالتي خاطرها ب..سام
    وشووو سام يسم العدو إن شاء الله وش سمه
    مدت لسانها سجى اففف حتى ولدي ما عندي حرية معاه
    ضحكت سلاف وهي تبوسها ع خدها ارتاحي يمه واختاري الاسم اللي تبنيه بس يكون معقول
    سكت بضيق بس هين والله لأسمي اسم أنا ابيه
    فيصل وهو يضحك صب القهوة يابو سام
    ماهر وهو يقدم له الفنجان استر علينا يا خي الحين يجيك
    طلال يمسكها ذله
    فيصل ههههههه
    وقف أول ما دخلت السستر البيبي بعربيته الشفافه
    وقفها وشاله
    وسط سكوت الجميع وعطفهم
    تأمل تقاسيمه الناعمه
    باس جبينه وهو يهمس مشاء الله تبارك الله
    عطاهم ظهره وهو يرفعه يدري إنه ما بيجي اليوم اللي يكون فيه مع لمار بمثل هاللحظة
    يدري إنه لو جازف وجاب هالطفل منها بيعيش طول حياته بألم إنه هو سبب مرضه
    يدري إنه الله كتب عليه الشقى باقي حياته
    ضمه لصدره وهو يمنع دمعة أبوه تحاول تواسيه
    لف عليهم بابتسامة مرسوم الحزن بأطرافها
    بقلم من تعود على رسم خفايا المشاعر..
    :الله يجعله ولد صالح إن شاء الله ويتربى بعزكم يا ماهر
    سجى تلطف الجو والود ودها لو تحضن أخوها وتتركه يصيح ويخرج اللي بداخله ويرتاح
    وأنا يعني مالي عز فصوول
    عطاه لأمه هههههههه إنتي يتربى بطفاقتك والله يستر لا تأذيه
    انزين الله يسامحك
    اميين
    تنهدت ياربي بس يحب يناقرني
    ماهر بابتسامة فيصل اترك أم مسعود بولدها
    سجى فتحت عيونها وشووو؟؟ قال مسعود والله لا
    الكل هههههههههههههه

    30 سنة ع المسنة ميشيليا لشروعها في القتل
    و 26 سنة ع المسن ادوارد لتهمته بالمساهمة في جريمة القتل وتهمته غيره بها واقترافه الكذب بحق ضباط الشرطة الإيطاليه
    ارتحت لأني ربحت القضية بصفي والمحاميه اللي جايبها بسام ماهره من غير كثرة حكي طلع الحكم لي
    لكن حتى لو كان وش ذنبه هاللي مات
    ذنبه إنه ميشيليا العجوز هي والزف## الثاني ادوارد بيتزوجون لكن بحكم إنه ميشيليا من عائلة متزمته يتوجب عليها إنها تتزوج هالشاب الثلاثيني عشان الورث وإذا مات بيكون الجو خلا لها الورث اخذته والحبيب ضامنته وإلا هي ع كل الأحوال مسويه اللي بهواها
    هذي أحكام كاثوليكية ماهي إسلام يمنع اختلاط الإنساب ويحرم الزنا بكل حال
    ( للأسف إنه في منطقة ايطاليه ما أعرف اسمها بالضبط لكنها دمرت تماما وكان معروف عن أهلها الزنا الله يجيرنا وإياكم
    حتى جثث أهلها كانت محروقة وواضحه معالمها كأنه الواحد الأحد تركها عظه وعبره )
    أول ما طلعنا ضمتني خالتي وعمي بدر
    باس جبيني وهو يضمني مين يقدر يشوف هالحلوه وما يربحها القضية على طول
    ابتسمت وأنا احمد ربي وأشكره
    ناظرت بسام كان يكلم المحاميه أعتقد إنه يتفق معها ع المبلغ اللي المفروض تستلمه
    ابتسمت له وقربت مني وهي تسلم علي ضحكت وشدت ع يدي وهي رايحه
    Zou tuo marito ti ama mi ha dato è stata l'importo dopo la fine
    della corte non penso che l'amore è inferiore a
    "زوجك يحبك فقد أهداني مبلغا بعد انتهاء المحكمة لا أعتقد أن حبك أقل منه"
    ابتسمت بحيا غراتسي
    نقلت نظري لبسام شفته مشغول بتلفونه قفله وناظرني بابتسامة شرايكم نتعشا أنا جوعان وأكيد لتين مثلي
    عمي بدر ايوا والله وحنا راجعين هنا في محل سمك حلو
    خالتي يلدا بفرحة الحمدلله عدت على خير
    بسام وهو يمسك يديني همس شرايك نمشي؟ المطعم قريب
    هزيت راسي بايه
    ناظر خالتي وعمي يمه حنا بنمشي لحالنا انتوا روحوا وحنا لاحقينكم
    خالتي بخوف انزين روحوا مع السواق أحس..
    قطعها عمي بدر وهو يسحبها معه للسيارة ما عليك يا ولدي حنا بنسبقكم
    كمل وهو يدخلها السيارة ويدخل حبيبتي خليهم يتهنون توهم عرسان ما شافوا يوم حلو أكيد عنده شي بيقوله
    يلدا بتوتر إنت ما شفت اللي صار ببشير أول
    يا يلدا يا حبيبتي ما بيصير الا اللي الله كاتبه
    زفرت عيالك وإنت حر فيهم لكن بنت إختي لو صار فيها شي يا ويلك
    قرب منها بخبث يا ويلي! يعني وش بتسوين مثلا أنا تحت أمرك
    دفته بحيا وهي تضحك تدري فيني ما أقدر
    باس يدها برقة ti amo
    ردت الكلمة بعيونها واكتفت بابتسامة عشق منقوشة على صفحة عمر دامت 30 سنة مرت بحلوها ومرها
    .
    يتبع

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #62
      رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

      ضغط ع زر الأنترفون الطويل بأعصاب مشدودة
      ثواني وردت عليه الخادمة yes ,
      : أنا طلال
      انفتح له الباب على طول
      دخل بخطوات ثابته واثقة ما تتزحزح ولو قام أبوه من قبره
      طلع ماجد وهو ينشف شعره حياك طلال اعذرني توني متروش خفت أطول عليك
      طلال يسلم عليه لا خذ راحتك شلونك وشلون عمي عساه بخير
      دخله المجلس الحمد لله بس هو الحين مو موجود لو درى إنك هنا بيجي على طول
      لا خله بشغله لا تزعجه أنا جيت أشوف ربى
      ماجد بهدوء اوكيه أشوفها وأرجع لك
      طلع من المجلس وأول ما دخل الصالة شافها نطت ع فوق بسرعة
      ابتسم يا هالكبرياء اللي مقطع الاثنين وحبهم فاضحهم
      طلع الدرج وهو يضحك
      دق باب غرفتها ربى
      : ربى
      من ورى الباب ردت نعم
      : كانك ما تعرفين يعني؟؟ طلال تحت يبيك
      : قول له ربى ما تقدر تشوفك إلا يوم العرس
      ماجد بصدمة أقول استحي على وجهك الرجال شكله جاي ومتعني يراضيك وإنتي تردينه
      من داخل..
      كنت فرحانة إنه جا غلاتي خلته يجي لكن لو مات ما بنزل له عشان يعرف قيمتي مرا ثانية وما يزعلني كل هالمدة
      دق الباب وشكله عصب أدري فيه ماجد صح هدا عن أول لكنه عصبي بعض الأحيان
      : ربى بتفتحين وإلا كيف
      : قلت لك قول له ما هي بجايه
      :انزين ربى لا تبكين بعدين وتقولين مزعلني
      واختفى صوته.. وربي إني خفت يعني طلال معتد بنفسه لدرجة لكن ما في طريقة تعلمه إنه الله حق إلا هالحركة
      دخل المجلس وهو يصب له القهوة ويضيفه من الحلا والتمر تعرف طلال البنات ودلعهم تقول ما تبيك تشوفها غير يوم العرس
      طلال ونظره ثبت ع الفنجان رص ع أسنانه انزين يا ربى بتربيني بهالحركة يعني
      رفع راسه وابتسم له أبيك توصل لها كلمة وحده يا ماجد
      : الوعد يوم العرس أشوف مين بيمنعني منها
      ماجد بضحكة اففف خف ع البنت حرام عليك
      طلال وهو يشرب الفنجان ويقوم أختك غير كل البنات وخذت واحد غير نشوف كيف نتفاهم
      وقف معه وين؟؟ تو الناس يالنسيب
      طلال لا والله الشغل فوق راسي وبنت إختي جابت ولد أمس وما زرتها للحين
      الله يعينك ع العموم ويوفقك إن شاء الله
      ابتسم له طلال وإياك
      أول ما طلع
      دخل الصالة وهو يفكر شافها قدامه
      شتسوين إنتي هنا؟؟
      ربى تبلع ريقها انتظرك
      : تنتظريني امممم تدرين
      قربت باهتمام وشو؟؟
      طلال يقول لك
      : الوعد يوم العرس يشوف مين بيمنعه منك
      ربى ووجها حمر من الربكة والإحراج يهدد مثلا ترا أقدر ألغي العرس
      ضحك من قلب وهو يجلس ع الكنبة عادي ياخذك بلا عرس
      رصت ع أسنانها ماجد
      دخلت ليلى بعبايتها ربى شوفي وش عطتني سجى لك
      وناولتها تحفه صغيرة راقية اللون الأزرق والأبيض مغلفها وقطعة شوكلاته معلقة بشكل حلو فيها
      أخذتها وهي تبتسم يا عمري فديتها شلون ولدها_وبحسرة_ يا ربي لو ما فرحي بعد كم يوم كان زرتها
      ليلى تمام مشاء الله عليه يهبل
      ماجد بابتسامة صافية وش سموه؟؟
      ليلى بود يزيد
      صح اليوم جايه وديم؟؟
      ماجد بقهر مدري عنها المره اللي قبلها سوت فيلم إنها دايخه وما فيها ع الطلعة هالمره مدري وش بتسوي
      ضحكت ليلى وربى
      ليلى بكره بتتزوج وتتعود على أبوك على طول الحين خليها ع راحتها
      قام إن شاء الله أنا طالع تبون شي
      : سلامتك مشكور

      ....! تبي تعرف وش كثر عندي غلاك؟؟
      وقف على شط البحر
      وانتظر حتى ينتهي موجه....!

      مسافة بسيطة تبعدنا عن المطعم
      حسيتها طويلة وثقيلة ع قلبي
      الصمت موقفنا وحنا نمشي أيادينا متشابكة
      وخطواتنا بطيئة وكأنها تزيد مسافة البعد المجهول لمستقبلنا
      همس وهو ينفخ الهوا اللي بفمه ارتحتي
      ناظرت الأرض قدامي وانتظام مربعات الإسمنت بقرب بعضها البعض شكل يجبرك تتأنى بخطواتك وتتزن فيها
      امممم تقدر تقول 30 بالميه...يعني لسى حياتي ما أحسها مستقره
      أومأ براسه ع فكره رحلتنا بكره الساعة 12 الظهر
      سكت وفي بالي كومة أسئلة فضلت إني أخلي أجوبتها تجي لحالها
      كأن عقلي قطار مكتظ بالمسافرين وعلى سائق القاطرة يوصل كل فرد لهدفه
      بس متى بيوصل؟ العلم عند ربي!
      ابتسم وهو يسحبني بمرح شوفي أمي وأبوي واضحين من الشباك
      وأردف بضحكة روميو وجولييت
      ضحكت بخفوت الله يخليهم لبعض
      :امين
      كان المطعم كبير وكأنه مجسم مخروطي من قزاز يطل ع البحر
      شكلا كان تحفه فنية أما المذاق لسى ما عرفته
      فتحت لنا الموظفة الباب واستقبلتنا بابتسامة ونظرة قذرة مثل لبسها لبسام
      شفته ما ناظر فيها اكتفى بتحيه وكمل مشيه معي
      بسام ما هو من النوع النسونجي أبد وما قد مسكت عليه حركة مثل كذا حتى تعامله مع الحريم وببلد أجنبي رسمي وبحدود
      لكني أنثى أغار وأحس خاصة إني مو قريبة منه
      هالشي يخليني أنجن لما أكون معاه بمكان كذا
      وبلحظة غيرة وتملك
      حضنت ذراعه وربت بيدي ع كتفه
      ناظرني لمدة بوداعة وابتسم
      كنا واقفين قدام الجلسة حقتنا وقبل لا ندخل ميل راسه علي وطبع بوسة ع خدي
      غطيت وجهي بكتفه
      : أعتقد إني اكتفيت حيا هالليلة
      ابتسم نسيتي الإتفاقية حقتنا وقدم خده مني
      ضحكت بحيا وأنا أضربه ع صدره بخفة بطل جرأة زايده وادخل
      رفع حاجب بنظرة وما تحرك من مكانه لاحظت إنه عاجبك صدري
      رمشت
      تعديته ودخلت وأنا اسمع ضحكته
      عمي بدر بابتسامة أهلا وسهلا منورين
      تسلم عم.. بابا
      ابتسم بحنان أتمنى أكون أخذت ولو جزء بسيط من حياتك كأب
      نزلت عيوني ليديني أكيد
      هو فعلا ما حسسني بفرق بيني وبين بناته لكني أصلا ما حسيت بإحساس الأب عشان كذا أشكره ع كل لحظة أسعدني فيها بحياتي
      جلس بسام وهو مو داري عن السالفة وع وجهه ابتسامة خبث
      ناظرته ورجعت نظري ليديني بإحراج
      خالتي يلدا بسام وش مسوي؟؟
      ههههههههههه يمه بنت أختك غريبة
      ابتسمت لي بحب هذا اللي يميزها
      فركت يديني وعيوني ع الصحن الفاضي قدامي
      بسام وهو يرجع ظهره ع الكرسي براحة الغريب فيها إنها تستحي
      عمي بدر صادق البنات الحين نادرا ما تلاقي فيهم حيا فديت اللي ربى أمك
      وناظرها بابتسامة
      خالتي تضحك تسلم حياتي
      بسام حاط يده ع خده يتأملهم وبطفولة سأل يبه وش مسوي لأمي حتى تحبك كل هالحب علمني الخلطة يمكن تفيد معي؟
      ناظرته وسرحت بالامي حتى حبي مو عارف حجمه ومداه!
      بدر بذكاء ليه في وحده بحياتك غير لتين تبيها تحبك؟
      على هالسؤال وجهت نظري له وبعيوني إصرار إني أعرف الإجابة
      وكعادته رد بإيجاز ما لمسؤول بأعلم من السائل
      يلدا بنظرة ولدي وأعرفك قول لا وارتاح وريح غيرك
      بسام يناظرني مباشرة قرب وجهه مني
      حتى أنا انحرجت من الجالسين وبعدت على ورى
      قال بهدوء هي أدرى!
      وبابتسامة جانبية ما كأن العشا طول مو من عادتهم
      ثواني وكانت الأطباق الراقية تجمع قلوب وأجساد جمعها الحب وباعدتها رياح الشقاء الواعدة....!
      وأخرى ليست أقل انسجاما منها...!

      جالس ع الكنبة الكبيرة وبما إنه المزاج مقفل خلوها له وحده وتحاشروا بالكنبات اللي حول بنت إخته هي وولدها الصغير
      البنات كلهم اليوم جايين يزورونها من غير الكبار وللأسف إنه جا بهالوقت يأدي واجب ع الأقل دامه مو طايق نفسه
      جمانة قربت له وباست راسه عموو والله كاسر خاطري فكها وتعال شوف زيودي ما شفته
      طلال :.............................
      سجى بزعل خليه أصلا لو جا يشوفه ما بخليه توه يتذكر يجيني
      جمانة بتفكير بنات بالله مو صاير غريب أول مره أشوفه كذا مشغول باله ليكون ربى فيها شي؟؟
      بكلمتها هذي رشت رذاذ الرعب ع اللي حوليها
      سارا لا يا شيخه ما أتوقع كان درينا
      يارا وهي تمسح ع راس البيبي يمكن شايل هم الزواج
      لمى هههههههه ما أعتقد هذا ما يشيل هم شي مشاء الله عليه
      قامت لمار له جلست بقربه وحطت يدها ع كفه
      ناظرها وابتسم ابتسامة باهته هلا
      لمار بود شفيك خالو؟؟
      عدل جلسته لا ولا شي سلامتك وقام
      أشوف ولدك يالبزره
      شدت سجى بدفاع لا
      ضحك من غير نفس وش تحسين إنتي عطيني ياه بس
      ومد يده
      ع ضحكات البنات ورفض سجى سحبه منها بخفه
      ناظر وجهه مالت على إمك الله يعينك عليها
      سجى طلال لا تخرب ولدي علي تراه يسمع
      : هههههههه عايشه الجو سجو
      وبكا بين يدينه
      ابتسمت بحب فديته جوعان عطيني ياه واطلع برضعه
      طلال بابتسامة عطاها ياه وأشر ع البنات وهذولي عادي
      جمانة ههههههه بنات مثلها
      رفع حاجب بسخرية الله يشفيكم
      سجى انحرجت بسرعه طلول شوف بيموت
      ناظرها لمدة باستغراب وبداخله أنا من يومي أقول هالبنت عقلها في شي
      ومن صوت البيبي المرتفع ما تحمل نفسه وطلع
      ناظرت جوالها لمار وقامت بابتسامة اوكيه سجو أشوفك إن شاء الله لازم أمشي فيصل جا
      سجى وهي حايسه بولدها الله معك
      ابتسمت بحب
      مر طيف الأطفال ببالها وتخيلت شكلها وهي شايله بيبي من فيصل
      قربت منها باست راسه الصغير
      : الله يحفظه لك
      لوحت بيدها وخرجت
      يارا وهي تقوم توقف عند الشباك تنهدت ماحد مرتاح بهالدنيا
      تدرون شخاطري ولفت عليهم
      لمى هزت راسها وشو؟؟
      يارا خاطري أغمض عيوني وأفتحها أشوف كل الأماني تحققت وكل المشاكل تصلحت والكل عايش بهنا ما يكدر علينا شي
      جمانة وهي تعلك يا أميييييييي ما في أحد مرتاح ع قولتك لازم إنتي تحاولين تسعدين نفسك بأي طريقة وخلاص
      سجى تنرفزت يا ربييييي مو راضي يرضع
      جمانة تقوم اغصبيه بأي طريقه خليه يرضع وش فائدته بهالحياة
      سارا تناظرها مفهيه أقول جمانة شرايك تدقين ع السواق وتذلفين ع بيتكم
      قال اغصبيه وش شايفته ان شاء الله تراه بيبي بعده ما كمل يومين
      ضحكت الأطفال ما يعرفون مصلحتهم إذا ما رضع كيف بيعيش إن شاء الله
      سجى تغطيه وأخيرا رضى يرضع أقول ممكن لو سمحتوا مهوري حبيبي بيدخل
      سارا تقوم مشاء الله كل وحده شافت زوجها قلعتنا أمرنا لله قومي جمون
      جمانة تحط رجل ع رجل لا تعرفين أخو زوجي عادي
      سجى عصبت عادي بعين الشيطان إنتي أول وحده بتخرجين
      جمانة بخبث تغارييين؟؟ ها
      ويوم سمعت دق الباب قامت يوووه والله عيب يللا يا بنات
      وهي طالعه بالممر دقت ع وديم وأول ما ردت
      صرخت وحشتيني يا كلبه
      لمى تحط يدها ع راسها جمووون فضحتينا أحد يرحب بهالشكل
      وهذيك ولا ع بالها كملت المكالمة ومع مين مع وديم يعني يا رب سترك
      سارا مو هنا النقطة الحكاية شلون هالتصرفات بتكون قدام وافي زوج المستقبل
      يارا ابتسمت الله يعينه وفي هذا ماهر أخوه
      لمى ترا ما يشبهه شفته بجوال طلال
      سارا ماهر أحلى بس وافي عليه عيون مشاء الله تب...
      جمانة بصرخة نعم!!
      سارا انفجعت ا جمون صوتك عالي
      جمانة بقهر طبعا أخت سارا قاعده تتغزلين بزوجي اصفق لك مثلا
      يارا تسكتها يا ربي فضحتينا جمانة شوفي السيكورتي كيف يطالع وربي ما تستحين على وجهك
      وبالقوة انهت الموضوع وخلتهم يطلعون ع السيارة
      ولسى ما انتهى نقاش جمانة...!

      صباح بارد ببرودة كف يلوح بالوداع 10:00
      تاله باستغراب احلفي
      لتين وهي تحط اخر الأغراض الشخصية بالشنطة والله قعد يناظرني بحقد فوق اللي مسويه بس تصدقين تاله
      تاله باهتمام وشو؟؟
      لتين ناظرتها حسيت فعلا بالفرق بين ديننا ودينهم يعني لو كانوا مسلمين كان في شي يردعهم إنه اللي يقتل ينقتل مو ينسجن بس الحين وش ذنبه هاللي مات كاسر خاطري وربي شكله يا تاله مرعب
      وضمت جسمها من القشعريرة اللي سرت فيه
      تاله وهي تحط الخصلة قدام عيونها وتنفخ عليها 30 سنة يعني بتموت وتخيس بالسجن
      لتين سكرت الشنطة ع قولتك
      دخلت جوليتا مدام لتين الأستاذ بسام بالأسفل
      وقفت اوكيه نازلة خذي الشنط
      بالوقت اللي كانت الشنط تنحط بالسيارة كنت نازلة بالأصنصيل أنا وتاله
      تاله تلفني عند الباب لتين لا أوصيك على نفسك
      لتين بابتسامة إن شاء الله
      باست خدي بقوة هذي حق ال 4 أيام اللي ما بشوفك فيها
      ناظرها بسام اخلصي علينا تاله الطيارة بتروح
      غمزته بخبث اوكيه خذها
      ودفتني عليه
      قربني منه وهمس رافضة الاتفاقيه ها؟؟
      ابتسمت وبعدت عنه أسلم ع لين والبقية

      صب العصير في كاس شفافه شكلها مريب وقدمها لي عبوود خذ
      ناظرته وأنا مسدوح ع الكنبة الطويلة رفعت حاجب وأنا اخذها شقصدك يعني
      بندر بضحكة استغفر الله إنت تفكيرك منحرف أنا ما قصدت شي اللهم كاس
      رشفت منها بانتعاش اييه ترا اللي يفكر بشي يكون حسب نيته
      بندر وهو مستمتع بالشرب الحمدلله نيتي بريئة إنت تفكيرك ماش
      عبد الله بابتسامة احلف إنه مو قصدك كأنه ويسكي
      بندر بضحكة عاليه ايي يالرمه فهمتها
      وخفت ضحكته وهو يقول والله إنها قدامي أربع وعشرين ساعه لكن جوفي ما يدخله حرام بإذن الله لين أموت
      عبد الله وهو يتابع الفيلم بحماس اميين خلاص اسكت خلني أشوف وش بيصير فيه هالغبي
      بندر استغل انشغاله وطلع الجوال
      وهو يدور بالأسماء امممم
      وقف قدامه عبدالله وباستغراب شتسوي؟؟
      بندر بعد الجوال إنت اللي شتسوي فوق راسي
      جلس بقربه عبد الله وسحبه من يده
      ناظر الاسم المظلل
      BASSAM
      كشر ورمى عليه الجوال
      بندر بحذر أخذه وهو يحمد ربه إنه ما شك بس دايما اللي على راسه بطحه يتحسس عليها
      عقد حواجبه شفيك؟؟
      عبد الله وهو يرجع للتلفزيون ذكرتني بواحد بهالاسم ما في أخس منه في هالحياة
      بندر عض على شفاته وهو يتظاهر بعدم الاهتمام لهدرجة خسيس!
      عبد الله وأكثر ترك الريموت وناظره هذا كان مسؤول عن مال أختي اللي أبوي الله يسامحه اخذه
      بندر وهو يقوم اها اوكيه اقفلها من سيره وقوم خلنا نسبح
      عبد الله بفجعة واثار الحزن باديه عليه بهالبرد؟؟!!
      بندر ابتسم وهو يصرفها ويدخل الجوال ياخي فلها أعرف عجوز هنا عندها فيلا مسبحها مقفل وتقدر تتحكم بتهويته يعني تقدر تخليه دافي وتنزل تسبح بعز البرد
      عبد الله وش دخلنا فيها؟؟
      : ندفع ونسبح وش صار يعني
      عبد الله تحمس انزين تخيل سابحين فيه ناس غيرنا وملوث وحالة
      بندر بتفكير يمكن في أحد فيه الايدز
      عبد الله خاف بعد اقول شكرا عنا لا سبحنا
      بندر ههههههههههههه ياخي قوم أمزح معك نظيف وبتشوف بنفسك
      عبد الله بشكل وش اللي يخليك متأكد
      بندر ما يبي يقوله إنه الفيلا حقته حتى ما يشك فيه أكثر ابتسم قول بسم الله وما يصيبك باس إن شاء الله
      ضحك عبد الله وهو يقوم ذكرتني بالمدرسة
      بندر ينادي الخادم يجهز لهم الأغراض اوكيه عبود قوم الحين لا نتأخر
      وأول ما طلع من قدامه دق ع بسام وباله مشغول
      ما بقى كثير وتنكشف كل الأوراق وبعدها يا يبقى باقي العمر مع عبد الله يا صدمته بتمنعه منه...!

      ....! وحتى الشوق من صبح الدرايش قام يهدي لك
      عصافير الرضى ترفرف على بيبان مدخالك....!

      تحركت بهدوء بالغرفة بخفة بروبها النوم الوردي القصير خايفه تصحيه
      رجعت البودرة ع الدرج ومشت ع أطراف أصابع رجولها الرقيقة
      : مسكتك
      شهقت وهي تمسك يدينه اللي حاوطت خصرها
      لفها عليه بابتسامة حلوه بعد ما قبل شعرها
      لمار بصرخة خافته فيصل فجعتني
      باس يدينها الثنتين وضمها له أعتذر يا نبض حياتي
      نزلت عيونها بحيا
      فيصل وهو يبعد شعرها عن عيونها وش كنتي تسوين؟؟
      لمار بصوتها الناعم كنت أرتب نفسي عشان نفطر سوا مجهزة لك فطور انتركونتيننتال
      ابتسم وهو ياخذها معه ع الطاولة إنت بحالك مرتبه وش ترتبين زيادة
      ابتسمت بحب وحيا واضح
      ناظر السفره الصغيرة بحجمها
      طلع الدوا من جيبه على كذا لازم أفطر كل يوم من تحت يدينك قبل لا أروح العمل
      لمار وهي تمسح ع خده حبيبي أنا كلي تحت أمرك إذا ما خدمت فيصل أخدم مين
      باس كفها وهو يجلسها ويجلس
      : أنا ما قد غلطت بأحد قراراتي وأفتخر بنفسي إني اتخذت هالقرار
      ميلت راسها وهي تقدم له كاس المويه أي قرار
      قرب منها
      : القرار اللي يقول إننا نبقى سوا.........

      ....! خبريني يا لخبر عن شطك وطيش المواني
      خبريني كيف نورستي الطفوله في مدينه؟؟!!
      القمر في ليلتك يحسب وجوده بالثواني
      خايف يظما مساك وخايف انك ترتوينه ....!
      9:00 أحد شوارع الخبر الراقية
      وصلنا بعد قرابة العشر ساعات كنت هلكانة وتعبانة ما فيني حيل أدرو السرير بس
      السايق يدور فينا بالشوارع كل بالي إنه يدور فندق حاجزه بسام
      تسندت ع الشباك أتأمل الناس
      على كبر الهم اللي بقلبي كان وأنا عايشه بهالمدينة
      على كثر ماني مشتاقه لها ولهواها
      ماني مصدقه إني رجعت لها
      بس بكل صدق حسيت بحجم الفرق اللي هنا وهناك كل شي هنا مختلف
      تبقى أرضي وبلد سكنها أحبابي يكفيني إنه أبوي اللي ما شافته عيني اندفن فيها
      تنهدت ولفيت ع بسام
      فتح لنا السايق الباب ونزلت معه
      واللي استغربته بجد إنه ما هو فندق عمارة شقق
      طلعنا وأنا ساكته الظاهر إنه كل شي بيصير بهالسفرة بيفاجأني
      فتح الباب بمفتاح طلعه من جيبه
      شقه نظيفه وسعها يفتح النفس ويريحها
      غرفة نوم وصالة مفتوحه ع مطبخ صغير موصول ببار أصغر منه
      يغلب اللون الأبيض والأصفر ع المكان والإضاءة الصفرا طاغية ع الأثاث وعاطيته منظهر نظيف وأنيق
      فصخت البالطو حقي وعلقته ع أول شماعه شفتها
      تثاوبت وأنا أدخل الغرفة
      سبقني بسام وشكله دخل الحمام اللي بزاوية الغرفة
      سمعت صوت الدش
      لفيت نظري ع الغرفة كلها مدري ليه حسيت إنه هالشقة شقة عزاب ماهي لعائلة
      وبلا مقدمات طلعت البيجامة من الشنطة ولبستها
      سكرت النور وانسدحت ع السرير


      اختفى صوت المويه الظاهر إنه بسام خلص الشاور حقه
      مدري ليه خفت يمكن لأني أول مره أكون مع بسام لحالنا غير صقليه
      وحتى هناك كنا بفيلا مو شقة صغيرة
      فتح الباب وطلع وهو ينشف شعره
      وبلا مقدمات انسدح ع السرير وسمعت تنهيدة راحة منه
      ابتسمت وأنا عاطيته ظهري انتبهت على براويز صور ع الكمدينة مقلوبة
      وبفضول رفعتها
      النور الخافت اللي صادر من الأبجورة وضح لي معالم أنثى في الصورة ولا اراديا اعتدلت بجلستي ع السرير
      وفتحت النور اللي جنبي
      بسام ويده على عيونه وشكله تأذى منه سكري النور لتين
      يوم ما رديت مبهته بالصورة
      قام وتقدم مني صار وراي يشوف الصورة معي
      اللي كان مفاجاني إنه الصوره لي أنا !!!
      قلبت الصور الثانية بيدين ترتجف وكانت ثلاثة
      شفته فجأة قام والتفت ع الكمدينة الثانية
      رفع البرواز المتوسط عليها رجعه وطلع من الغرفة بسرعة
      لحقته من غير لا ألبس شبشبي حتى
      الأرض كانت نظيفة وبارده
      دخل المطبخ المفتوح ع الصالة
      فوق لوح الفرن الكهربائي فيه لوحة كبيرة نسبيا مغطية بقطعة قماش بيضه ثقيلة
      شفته مسح ع وجهه ووحده من يدينه ع خصره وبزفرة طويلة نطق لا حول ولا قوة إلا بالله
      قربت منه باستغراب بسام شفيك
      ناظرني لمدة وبعدها جلس ع كرسي البار وقال بشبه انهيار
      : ماجد خويي كان بالشقة وأنا ناسي إنه صورك فيها
      بلعت ريقي وأنا أوقف قدام الصورة المغطية
      تفكيري الحين متوقف على إني عرفت إنه بسام يحبني ربطت كثير من التصرفات ببعضها بس ليه مو راضي يعترف وبعض التصرفات تنكر حبه بالأساس
      وقف بجنبي ورفع الغطا عنها
      كانت صورة لي وأنا بثالث ثانوي بالمريول
      أرهقني التفكير
      حطيت يدي على عيوني بتعب ممكن بروح أنام؟؟
      بعد عني وهو يرمي القماشة بأقرب زبالة نوم العوافي

      بين الشجر والورد والزرع المختلف أشكاله
      نصبت لوحتها اللي صار لها قرابة الثلاث الشهور تشتغل عليها كانت على نهايتها تقريبا
      وبخفة الريشة خطت توقيعها في اخر في لوحتها الغالية
      جاتها من وراها وقدمت لها كوب عصير الليمون
      وبصرخة إعجاب واضحه واو لين حياتي شلون سويتيها
      لين بابتسامة حلوه
      يلدا وهي تتفحص الصورة وإتقانها أنا طول عمري أدري إنه عندي بنت فنانة لكن ما تخيلت يطلع منك كل هالإبداع
      لين وهي تبعد شعرها عن جبينها وتجلس ع الكرسي الخشبي حبيت هاللوحة واستمتعت فيها لأني حسيت بمشاعر صادقه متناقضة تنبض فيها
      قرب بابا وهو لاف روب ديشانبور النوم عليه وش الجو الشاعري هذا وأخذ كوب الليمون من يد زوجته وشرب منه اممم
      ناظر اللوحة ورد نظره لبنته لا تقولين إنك إنتي اللي راسمتها
      لين بدلع يعني ما يجي مني
      راكان وهو يتمرجح بهدوء يجي وأكثر بعد
      لف عليه أبوه وليه تقولها بحسرة
      راكان بضيق مفقتد لتين ولا بعد تسافر ولا سلمت عليها كله من هالمدرسة الغبية
      بدر بابتسامة كلها يومين وراجعه اصطلب وخلك رجال
      رجع طالع باللوحة
      تناسق الألوان فيها يبهر ويوقف الخيال عندها عاجز
      أول نظره لها تقولك تخيل
      ولما تتعمق فيها تشوف نفسك في أرض الواقع تماما ما قاربت الخيال
      دمجت يدين بنته الناعمه خيال رجل يخنق وردة بقسوة ولين بين يدينه
      وخطت بداخلها عبارة من ورقة أرسلها بسام لأمه من 4 سنين يقول فيها..

      خنقت الورد .. يا يمه .. بيدي .. وانكسر .. ذبلان ...!
      احسب أن الزمن يقدر .. يعدل ( غلطة ) سنيني .....!!
      واثاري الورد .. يا يمه .. له إحساس وحزن واشجان ..!
      سمعته ... ب اخر انفاسه ينادي ....
      (لا ... تخليني) .......!!
      ابتسمت لهم وهي توقف قدامها
      بنتظرها تجف وبحطها بغرفتهم
      يلدا أنا أقترح تحطيها بأي مكان ثاني ما يكون تحت نظر لتين على طول
      بدر صادقه أمك يا لين أنا أقول حطيها بغرفة المعيشة الخارجية
      لين هزت راسها إلورا مو مشكلة في أي مكان وجودها بيظل يشهد على هالحادثة الغريبة
      راكان يحك راسه بجد قصة بسام غريبة
      يلدا لفت عليه راكان حبيبي شرايك تقوم تنام
      زفر بضيق والله شييييي يقهر
      اخفت ابتسامتها أمه وش قلنا راكان وبعدين بتظل طول عمرك تتذمر
      باس يدينها ويدين أبوه
      ودنق ع لين وباس خدها تصبحين على خير يا أحلى وأرق وأنعم أخت بالوجود
      ابتسمت له وهي تمسح ع راسه يا حلو لسانك يا راكان
      يلدا تضحك لين ما يذكرك بأحد طالع عليه
      بدر يناظرها باستهبال جد طالع على مين؟؟
      راكان غمز له ما أدري
      الكل ههههههههههههههههه
      وبالفعل نشفت الصورة وتثبتت بأعلى مكان بالبيت
      علقتها صاحبتها وهي تتمنى نهاية سعيدة لأصحابها...!

      ....!يالخبر أزرار صبحك زينت ثوب الأماني
      والشوارع خصرها يزدان....يومك تلبسينه
      فكرتك دانه... وحبرك موج... واوراقك مباني
      كل شاعر قبل يكتب له قصيده تكتبينه....!
      العصر كنت مزعوجة مزاجي مقفل مدري ليه أحس إني متوترة وما لي خلق شي
      حتى فطور ما رضيت أفطر وبالغصب خلاني أشرب كاس العصير بسام
      جلست ع الكرسي وأنا مسلمه نفسي للكوافيرا
      جابها لي بسام
      مستغربة اهتمامه الزايد وتبريره إنه عادي إنتي عروسه بعيون الناس ولازم تكونين بأحلى طلة
      لاحظت كلمة بعيون الناس يعني بعيونه لا
      يا رب ترحمني برحمتك شكلي بموت قهر ع يدينه
      الكوافيرا السعودية مدام لتين كيف حابه الميك اب ثقيل
      ناظرتها شوفي أنا عادة ما أتمكيج أبيك تسوين لي شي حلو وخفيف ومرتب ما أبغا أطالع بالمرايا ما أعرف نفسي
      الكوافيرا اوكيه
      شفتها ألقت نظرة ع فستاني
      غمضت عيوني وتركت لها الحرية
      جات ببالي صورة ربى وعبدالله حتى وديم بنت خالة ربى تذكرتها
      والله وحشتني أيام الجامعة بعضها مو كلها
      أكثر شي كان ينرفزني لما يخرجني بسام غصب
      ولا إراديا شفت نفسي تنرفزت منه ومن طاريه
      يمكن لأني تذكرت تصرفاته الخبيثة اللي كان يسويها
      .
      .
      ع الساعة 10 تقريبا كنت جاهزة
      دق علي بسام يخبرني إني أجهز
      طلع هو أخذني لأنها عمارة عزاب بس شلون سامحين له يدخلني فيها ما أدري؟؟
      فتح الباب بالمفتاح كنت مدنقة أسكر صندلي
      رفعت راسي شفته واقف قدامي بصمت
      بلعت ريقي وعيوني علقت في عينه
      قرب مني ببطأ طبع قبلة طويلة ع بين عيوني ودخل الغرفة
      حطيت يدي ع جبيني وخدودي حمرت
      تذكرت إني معصبة منه
      لحقته ع الغرفة
      كان لابس الثوب والشماغ
      ناظرني تعالي قفلي قلابي
      ها؟؟أنا؟؟ احممم
      شافني ساكته عقد حواجبه لتين ما في وقت استعجلي
      قربت وبيدين ترتجف حاولت أقفله
      عرقت يديني وما تقفل
      وبابتسامة خبث جانبية مد يده الثانية وبلحظة قفله
      سحبت نفس وبعدت
      أصلا شكله بالثوب غريب من زمان عنه لكني أعترف إني مو قد التحدي
      ما قدرت أتحدا نفسي وأكره بسام زيادة بالعكس كل يوم وكل لحظة يزيد شغفي فيه
      عضيت ع شفتي لما بخ العطر وانتشر بكل الغرفة تذكرت تعليق صديقة وديم يوم تقول ع بسام وسيم
      رفعت حاجب وأنا عاضة ع شفاتي
      بسام بهمس وباصبعه شد خدودي بخفه اجبرني اترك شفتي تتتو بيخرب الروج!
      ابتسمت بحيا وبعدت على ورى
      ناظرني من فوق لتحت وتنهد يللا بنتأخر
      أخذت شنطتي وأنا البس عبايتي تغطيت طبعا ماني مجنونة أطلع كاشفه بكل هالمكياج
      مسك يدي كانت دافيه يده
      حسيت بشعور حلو لفني واحتواني لكن مسرع ما اختفى وسحبت يديني يوم شفت الهمر الأسود واقف وكأنه أسد قدام بوابة العمارة
      لف علي بسام باستغراب شفيك؟؟
      قلت بتوتر بتركبني بهالسيارة
      ناظر مكان ما أشرت ورجع مسك يدي لا قلت لك إنسي
      انتبهت ع البي أم اللي جابتنا من المطار
      حاولت أطرد ذكريات سيئة عشتها بشوارع الخبر لكن هيهات القلب ينسى جرح غاير من ناس تكرهه وتتمنى الموت له

      .... ! يا طول ليل الخبر ويا كبر همه
      من يوم قلبي فقد له واحد غالي....!
      عطيت البوكيه لربى اللي ترتجف مدري ليه كل هالخوف
      ربى ما صارت عاد
      ربى وماحد داري بسبب الخوف اللي تحس فيه
      هي خايفه لأنها مزعله زوجها
      وأمها مو معها
      وأعز الغوالي صديقتها اللي المفروض تكون بقربها ما هي موجوده
      وديم واللي يعافيك لا تتركيني لحالي
      وديم تتأملها بود
      وبشرود تصدقين ربى أول مره أدري إنك حلوه
      ربى بنرفزة وديم مو فاضيه لاستفزازك إنتي الثانية
      مدت لسانها بتروحين للوحش الحين هممممممم بياكلك هههههههههههه
      ربى وبدا قلبها يدق بقوة ودموعها نزلت وديم يا سخيفه
      وديم انصدمت وهي تضمها يا قلبي رب رب ليه الدموع والله أمزح معك
      لا لا لازم نجيب خالتي ليلى إذا كذا
      وما ردت ع اعتراضاتها وخرجت
      راحت للواقفين عند بوابة القاعة الداخلية يستقبلون المعازيم
      دنقت ع ليلى
      : خالتي ربى قاعدة تبكي
      ليلى مو سامعه من صوت الطقاقه العالي أشرت لها وشو؟؟
      صرخت لين طلعت عروقها ربى تبكي العروووس ربى
      وتأشر لها بيدها كأنها دموع
      ضحكت جمانة وديم شتسوين؟؟
      ليلى وأخيرا فهمت راحت لها بسرعة وهي تدعي إنه بكاها إن شاء الله يكون بس دلع بنات
      كنت واقفه مع جمانة عند الباب أغمس البسكويت المالح بنافورة الشوكلاته يميي
      لفتت نظري وحده كأنها عارضة أزياء داخله بفستان كوكتيل أحمر طويل
      شعرها وطريقة الميك اب والألماس اللي يلمع بنحرها الصافي يبهر ويجذب الأنظار حولها
      قلت بسخرية جموون شوفي هالبنت إذا رجعت سالمة من عيون الناس اليوم
      لفت جمانة بغرور أكيد مو أحلى مني...
      وفهت قدامها
      وديم تلفها الله يفشلك ابليسك شكيت بأنوثتك خيير
      أحلى مني قال هذي ولا تجين ظفرها
      جمانة وشووو؟؟ حبيبتي كأنك بديت تتطاولين ست وديم
      وديم وعيونها ع البنت انكتمي أصل...
      لحظة..
      وتركت جمانة وطوايفها وراحت لها بسرعة
      وبصرخة زادت أنظار الناس ع اللي دخلت ولفت عيون الناس كلهم حوليها
      لتين
      لفيت وحواجبي معقدة
      شفت بوجهي وجه أعرفه زين
      عيوني غرقت بلحظات
      همست وأنا افتح يديني وارتمي بحضنها وديم!!

      .
      .
      .
      من ايطاليا.. الشجرة الضخمة تعطي ظلا أكثر مما تعطي ثمرا
      >> نهاية الجزءالسادس و العشرون

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #63
        رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

        >>الجزء السابع والعشرون

        الصبر يداوي الأمراض المزمنة
        ..0..الحزن..0..
        هو أن أكره فراق روح سكنت في داخلي وأتمنى بعدها !!

        .... ! عمر الفرح لحظة.. لحظة وما تنعاد
        واللي مضى خله وانسى الزعل لو زال....!
        لفيت وحواجبي معقدة
        شفت بوجهي وجه أعرفه زين
        عيوني غرقت بلحظات
        همست وأنا افتح يديني وارتمي بحضنها وديم!!
        .
        .
        أخذتها بعيد عن الناس بعيد عن الضجة ما أبي ألفت الأنظار زيادة
        حتى جمانة تركتها مفهية مو فاهمة شي
        دخلت على جهة المطابخ وتجهيزات البوفيه
        عطيتها المنديل تمسح دموعها وأنا نفسي مو مصدقه
        تركتها تهدى شوي لأنها كانت تبكي
        قطعت قلبي!!
        لتين وهي تمسح دموعها حتى ما يخرب المكياج زيادة
        وديم ربى موجودة؟؟
        ابتسمت بألم كنت أدرى إنها أول جملة بتقولينها
        مسحت أنفها المحمر بالمنديل فديتها صارت أحلى مع البكى
        هههههه مو وقت تريقتي
        ناظرتها تدرين يا حم### أول ما دخلتي ما عرفتك شلون صايره كذا منيكان
        ولسى تبكي ضحكت لو تدرين شصار فيني ما بتقولين شلون صرتي كذا
        وبأسى هذا عرس مين؟؟
        انصدمت من سؤالها معقولة ما تعرف؟؟
        ابتسمت وجات ببالي فكرة هذا عرس وحده من قرايبنا
        نطقت بفرحة أكيد ربى موجودة بليز وديم وديني لها
        وقفت وأنا مشتته كاسره خاطري لتين أخاف يغمى على ربى لو شافتها وهذي الثانية ما تدري إنها عروس وبتنزف بفستانها

        .... ! الهم ويل الهم شي يهد الحيل
        عمره ما فاد بشي غير الشقا والويل....!
        بين الحضور جلسته ملوكية
        البرود اللي يتميز فيه خاصة نظراته اللي ما تحمل أي معنى للي تقابله غير الحذر
        مزودته بهالة غموض وغرور هو في غنى عنه
        يناظر ماجد وأشياء كثير تدور بباله
        يعني لو ما هو متغير وملتزم كان له تصرف ثاني معه رغم إنه هو الغلطان
        هو اللي دخله الشقة وهو ناسي صور زوجته فيها
        اللي قاهره إنه مو عارف كيف غطاها
        أول ما شافها وإلا بعدين حس بتأنيب الضمير بعد ما شبع منها وغطاها
        نفخ الهوا اللي بفمه ع يده أقول ماجد
        لف عليه ماجد امر ياخوي
        بسام بابتسامة مصطنعة خاطري أطلع أشم هوا تطلع معي
        انحرج يترك المكان بعرس إخته لكن لأنه ضيف جاي ومتعني من برا واللي بينهم أكبر وقف برحابة صدر اوكيه ليه لا
        وبصالة القصر الخارجية الواسعة
        وقف متكتف يناظر السما بشرود
        ماجد بضحكة بسام ع بالك واقف بإيطاليا تتأمل الخضرة والماء ترا بعد الخبر ما نرضى عليها المقارنة
        ابتسم وخرج من جيبه بوكيه السجاير
        حطها بخفه بفمه
        نفث منها وبتفكير ناظره بنظرة لها معنى الخبر تعني لي الكثير أكثر من تورينو نفسها
        ماجد فهم عليه يدري فيه يقصد لتين
        لكن في شي صدمة وخلاه يخرج عن موضوعهم
        : تدخن!!
        إنت اللي ما كنت تطيق ريحته صرت تدخن!!؟
        بسام وهو يرمي السجارة ويدعس عليها بطرف جزمته السوده
        طلع منديل من جيبه و شال السيجارة ورماها بالزبالة المعدنية قربه
        رجع أخذ وحده ثانيه وعيونه ع ماجد وبغموض التوتر صار جزء كبير من حياتي
        وهذي أبسط طريقه تشتته
        هدوء عم المكان
        القمر يشهد ع كل صغيرة وكبيرة تدور في سما هالدنيا الذليلة
        وبلا مقدمات لف عليه وبنبرته معنى يرجف القلب له ويزعزع أمانه
        : ماجد الصور اللي في شقتي إنت مغطيها؟؟
        كانت شي ((لتين)) في حياته وحلت محلها ((وديم)) تكلم وهو يشد ع كتف بسام
        ياخوي أنا أدري باللي فيك اخز الشيطان وروح لزوجتك أنا _وأشر ع قلبه_ في داخلي إنسانة ولا كل البشر تحل بمحلها
        ابتسم بنقاوة تطمن إني ما رجعت الخبر إلا وأنا تايب
        لمده ركز نظره عليه بسام وكأنه يقرأ صفحة مهمه بداخله
        ولف عنه وهو يعدل وقفته إنت ادخل لعرس إختك أنا رايح شوي وبرجع
        ماجد باستغراب اوكيه خذ راحتك بس لا تطول أنتظرك
        أومأ براسه وخرج
        تأمله ماجد وهو طالع
        هز راسه أعرفك وأجهل كثير من نواحيك يا بسام!!
        طول عمره غامض ما ينفهم وش يدور بباله
        من بعيد أشر له فهد وبصوت عالي
        : ماجد
        أشر بيده وينك؟؟
        تحرك لناحيته وهو يرفع جواله يبتسم ع مسج جاه من حبه الوليد..!

        .... ! عمر الحزن ما يتم والفرح لك مكتوب....!
        سرت بجسمي قشعريرة ويديني ترجف ضميت نفسي وأنا أحس الجو بارد
        لفت علي وديم لتين تعالي ندخل هالغرفة ننتظر ربى لين تجي
        بلعت ريقي أحس إني فاقدة التوازن مو قادرة أركز لو عرف بسام إني شفت ربى وش بيسوي؟؟
        مسكت يدي ودخلتني
        مسحت ع جبيني وأنا أحط شنطتي الصغيرة ع وحده من الكراسي وديم شكلها غرفة عروس
        وديم وهي تسكر الباب لفتني ع جهة اليمين وهنا عادة العروس تجلس
        أول ما لفيت وجات عيوني ع العروس الجالسة
        بهت لثواني
        كانت تناظر بوكيه الورد اللي بحضنها نطقت بجملة تأكدت منها إني بعلم ماني بحلم ثواني وبينتهي بأمر من بسام
        : سارا متى بتبدا الزفة
        ما ردت عليها هاللي نادتها بسارا
        رفعت راسها
        وقف الزمن علقت عيوني بعيونها
        الدموع حبات لولو متناثرة بوجه كل وحده كانت هنا
        قربت منها وبدورها وقفت
        همست بصوت الصدمة بحته انهته من الوجود خلت كل اللحظات المره تنتهي من حياتي بشوفتها
        : ربى
        تركت بوكيه الورد ع الكرسي
        .... وشفت نفسي بحضنها
        شديت عليها وبكيت
        بكيت من قلبي
        كل دمعة منعتها نزلت هاللحظة
        لحظة لقاء استمرت غيبته قرابة النص سنة
        ملعون أبو المكياج اللي بيمنع حريتي اليوم
        ربى وهي تشهق لتين أنا مو مصدقة
        وديم تمسح دموعها هي والبنت اللي معها
        دخلت وحده كبيرة ما عرفتها
        : ربى حبيبتي يللا الزفة بتبدا
        وديم وهي تمسح دموعها بالمنديل والله ماظن العروس بتقدر تنزف وهي بهالحالة
        ربى تبكي وترجع تحضني لتين...أنا
        تركتني وهي تمسح دموعها ممم مو عارفة أعبر
        قربت وصدمة على وجهها إنتي لتين
        مسحت دموعي وعدلت صوتي طلع هادي اييه
        سلمت علي بحرارة وابتسمت بصفاء أنا ليلى مرة أبو ربى وإخت زوجها
        انصدمت اللي أعرفه إنه مرة أبوها خبيثة بس هذي واضح الطيب في أصلها
        قربت من ربى وخذت منديل وبنعومة حاولت تعدل شوي من مكياجها اللي خرب
        : زين إنها حاطة لك سبراي ميك اب وإلا كان خربت الدنيا
        وديم بانفعال تخرب وما تنزف لأخوك ولا إنها ما تشوف لتين
        ومسكتني ومسكت يدها وضمتنا لبعض خذوا راحتكم حبايبي
        انقلب الجو ضحك
        وتبقى غصة بحلقي خاطري أطلعها بانفرادي مع هالإنسانة اللي انكتبت النقاوة بولادتها في هالحياة
        عيوني عليها أحس ما أبي ينتهي العرس وأرجع لحياة أول و ما أشوفها
        ليلى تنهدت ربى ما تبين تنزفين
        ربى وهي تناظرني والله الود ودي ما أنزف أخوك متوعدني
        ضحكت ليلى بحنان لا تخافين بعطيك رذاذ الفلفل رشيييه أول ما يقرب
        ربى هههههههههه ما يهون
        وديم مدري ليه حسيتها مو حابته خالتي لو سمحتي ما تتأجل الزفة شوي خليهم سوا
        ليلى تناظرنا بتفكير أوكيه مو مشكلة ربع ساعة معكم
        ربى قربت منها وباست راسها الله لا يحرمني منك
        دمعت عيوني الله عوضها بالأم اللي انحرمت منها
        جات ببالي ذكرى زواجي كان أول لقاء لي مع أمي
        ابتسمت ع أثر هالذكرى
        لمست يدها الرقيقة نبهتني
        ربى بصوتها الناعم مثلها يللا لتين فضى المكان قولي لي كل شي صار معك
        ضحكت من غير نفس كل شي !! ما يمديني لو جلست لين بكره العصر أحكي
        ابتسمت كعادتها الأمل في عيونها لتين قولي لي لو شي بسيط ماجد حكى لي عن بسام
        تنهدت وأنا أبعد خصلة من شعري طاحت بسام!!
        شقولك عليه يا ربى؟؟
        ربى بهدوء صح إنه مو مبيض الراية لكن جيبته لك اليوم تعني الكثير
        همست لأول مره باعتراف علني
        : أحبه
        ربى بصدمة جد!!
        رجعت ابتسمت لصمتي عيونك تقول أكثر من الحب نفسه
        ضميت نفسي بحيا اتركيك مني شلون حاسه اليوم وش اسمه زوجك شكلها قصة حب دامه أخو خالتك ليلى
        ربى شهقت وسحبت يدي حطتها ع قلبها لتين قلبي خايفه والله مسويه الهوايل لا تذكريني طلال بيذبحني اليوم
        فتحت عيوني وضحكت بتكون أحلى ذبحه على كذا
        ربى تضربني بخفه من غير شي متوتره
        وأنا سرحانة فيها انتبهت إنه فستاني قلت بفرحة يعني إنتي اللي اشتريتي الفستان
        ربى بابتسامة ليه ما قالك سيد بسام
        هزيت راسي لا قال لي واحد شراه لأخته
        ربى هذا ماجد الله يسعده ناظرتي يوووه ما قلت لك ماجد التزم وهو خطيب وديم حاليا
        تفاجات وابتسمت بفرحة بنفس الوقت الله يسعدهم
        في أشياء كثير صايره للأسف ما بيمديني أقولك هي دامك عروس
        ربى برمت شفاها خاطري أقول لطلال يخليني عندك
        مسكت يدها ربى بقولك شي
        عدلت جلستها ما كأنها بفستان طوله أمتار
        : أسمعك لتين
        شكلها وهي تقدم نفسها مني وطريقة حكيها ذكرتني بجلستنا في مقهى الجامعة
        وحكينا عن بسام وعمي وكل العفسة اللي كانت تصير
        من غير إرادتي ضميتها
        : حتى يوم عرسك شايله همي
        ربى وتهدج صوتها شدتني لها وبعدتني وهي تناظر وجهي بعيون غارقة لتين إنتي أكبر هدية ربي رزقني فيها لو كان يوم موتي بهتم فيك
        نزلت عيوني بسم الله عليك
        قطع علينا دخول الفلبينيات إستعداد لموعد الزفة
        وقفت يللا بالتساهيل ربى أنا بوقف ع الكوشة أنتظرك تنزفين
        مسكت يدي أول قولي وش كنتي بتقولين؟؟
        شتت نظرة عيوني كنت بقولك عن بسام
        تركت الكل حولها وباهتمام بالغ قولي أبي أعرف طبيعة علاقتكم مو قادره أستوعب إنكم متزوجين
        تنهدت تنهيدة عميقة وشفت نفسي احكي مشاعري وكل مقتطفاتي الخاصة ببسام
        .....وحده

        .... ! عندنا رب كبير يا بشر....!
        دخل القسم بهدوء ورزانة
        خطواته محسوبة
        وقف السكرتير نعم أخوي
        شبك يدينه ببعض ضمن المكتب الجماعي هذا موجود أحمد الخالد
        السكرتير كشر لسوء أخلاق اللي انذكر اسمه
        ولأنه دخلة بسام لها هيبة وثقته بذكر اسم موظف بلا لقب أومأ براسه وهو يفتح له الباب تقدر تتفضل
        وقف بنص المكتب المقسم ثلاث مكاتب مرتبة
        ناظر هدفه مباشرة
        الموظفين الاثنين كل واحد منشغل بحاله وبدخلته انتبهوا
        رفع راسه عن الأوراق اللي قدامه وشافه
        وقف بصدمة
        تقدم له بسام وحط الورقة قدامه وبأمر
        : وقع
        انذهل والسخط وضح بمعالم وجهه لكن وش الحيلة ما يقدر ينطق بحرف قدام الجالسين لأنها ببساطة بتكون راحت عليه
        ناظره بكره وقلة حيله
        هز راسه بسام وعاد ببرود ورفعة حاجب
        : أظنك سمعت
        ويوم طول يناظر الورقة
        سحبها بسام بخفة ولف ع الموظفين وببرود أشر عليه
        : لسلامتكم تراه مريض بال
        أحمد وقاطعه بصرخه
        : عطني الورقة بوقع
        ابتسم ابتسامة سخرية جانبية وحطها قدامه
        وقعها بايد ترجف
        إيد لو قام عليها الحد كان تقطعت مرات ومرات..
        وأول ما خلص التوقيع
        سحبها وبنفس البرود كمل جملته
        : تراه مريض بالإيدز
        طلع بذات الثبات والرزانة ظاهريا ما تحركت فيه شعره
        لكن..
        خلف بركان وراه
        كارثة قامت في قسم الشركة العالمية
        شلون موظف مريض بمرض عدواه تنتشر بأبسط طريقة
        يخالط موظفين بكل بساطة
        يسلبهم حقهم في الحياة..
        يظل عدل الله فوق كل شيء ولو كان لعبده كثير من الفرص
        يظل ممهل غير مهمل!!

        على أنغام زفة الله يهنيك فيني المسحوبة انزفت ربى
        طلتها بفستاني كان لها أثر ثاني واللي صدمني أكثر إنه صور عرسي كانت معروضة بالبروجكتر قدامها وهي تنزف
        ابتسمت وأنا اسمع همس الناس واستغرابهم من الحركة
        ضحكت يوم وحده علقت
        شكلها عارضة تعرض الفستان قبل لا تشتريه
        ابتسمت بسخرية جد الناس مؤلفين مهره للإشاعات
        مروجين لها بكل بساطة
        تقول الكلمة وتمشي من وحده للثانية
        ابتسمت لربى يوم قربت لنهاية الزفة
        وأول ما حطت رجلها اخر المسره وهل الكل يسلمون عليها
        فصخت عقدي الألماس ولبستها ياه
        ربى وعيونها تلمع
        : قلت لك وجودك بحاله هديه يا لتين
        ابتسمت هذا هدية من إنسان غالي بيوم زواجي ما أظن إنه بيزعل لو عرف إني هديتك ياه
        وحده داخله عرض مين الفلة صاحب هالذوق الحلو
        ربى بإحراج جموون
        هههههه لتين هذي جمانة بنت أخو خالتي ليلى
        ابتسمت وأنا اسلم عليها اهلا جمانة
        اهليين فيك
        رديت ع جوابها هذا أخو زوجي الصغير
        وديم اللي وقفت بدل ربى اللي قاعدة تسلم ع العالم لتوون عندك أخو زوج
        ضحكت ليه غريبة؟؟ بس صغير عمره 15 سنة
        وديم وجمانة سوا مشاء الله تبارك الله
        ابتسمت ع تكبيرهم ما أدري هل هو ع ذوقه الحلو بالنسبة لعمره أو لأنهم حسوا مثلي بمدى غنى العائلة اللي ماخذيني
        الصدمة اللي الكل ما يعرفها إنه بسام ولد خالتي
        بهتت ابتسامتي صدق من عبر وقال
        (( يالسخرية القدر ))
        !
        انشغلت مع وديم وجمانة يعرفوني على عائلتهم
        حسيتها عائلة حبوبه وملتفة ع بعضها
        ويوم قالت لي وديم إنه سامر أخوها يطلع خوي عبد الله أخوي وورتني لمار زوجة فيصل
        تفتحت علي الجروح ونبشت اللي ما التأم
        كفكفت دموعي وأنا مؤمنة بالأمل
        وثيقة الوعد موقعة بهمس بسام لي بإني راح أكتحل فيه بليلة عيد..!

        ابتسم له أول ما دخل بسام تعال شوف معرسنا أعتقد إنكم بتتفقون
        سلم عليه
        : ألف مبروك بالتوفيق إن شاء الله
        طلال بابتسامة الله يبارك بعمرك
        ولف عليه ماجد ما عرفتنا؟؟
        ماجد بفخر هذا خويي بسام ساكن بإيطاليا زوجته أعز إنسانة عند زوجتك عشان كذا جا يحضر العرس
        طلال بتفكير الله يحييك ويبقيك تشرفنا
        بسام يجلس وبابتسامة مجاملة تخفي انشغاله وأنا تشرفت بشوفتك
        فيصل وافي شوف هذا اللي جنبك له وجه يضحك وهو داخل على زوجته وهو زعلان منها
        وافي يناظر طلال بطرف عيونه ما عليك منه بياكل تبن الليلة
        ماجد هههههههههههه اتركوا الرجال بحاله اللي بيجيه الليلة كافيه
        طلال مطنشهم وماحد عارف وش يدور في باله
        لكن اللي الكل يعرفه إنه السعادة جد منورة بوجهه اليوم

        .... ! ليس هنالك أجمل من جلسة أخوه
        ....... وفنجان قهوة....!


        تورينو / café
        حطت رجل على رجل بحماس لين ناظري عيوني وفتحي إذنك زين بنتفق ع شي مهم بيغير مسيرة حياة بسام ولتين
        لين وهي تحرك السكر بكوب القهوة ابتسمت ع روح الطفولة بإختها العشرينية
        معاك خطوة خطوة..
        تاله تاكل لقمة صغيرة من التيراميسو وتكمل الاتفاق هو
        إننا نحاول بكل الطرق نوقعهم في بعض
        يعني بتوضيح أكثر
        اللي تعرفيه إنه لتين تحب بسام وبسام يموت فيها ويعشقها ويهوى موضع قدماها
        لين لا يا شيخه قلبتي روميو تحت نافذة جولييت يلقي الشعر والقصائد
        تاله هههههههههههههه والله لين قامت تنكت
        لين بابتسامة أنا أدري عنك
        تاله تشبك يدينها ببعض وتحطها ع الطاولة المهم إنهم يكابرون الاثنين حنا نحاول نوقعهم
        رشفت من كوب قهوتها بتفكير والله فكرة حلوه إذا بتأثر لأنه حالهم موعاجب الكل
        تقدرين تستفيدين من خبرات راكان
        تاله كشرت هذا شيليه من القائمة بيخرب كل شي
        لين وعارفه غيرة إختها ابتسمت وهي تشد خدودها إنتي وراكان تتفقون من غير عصبية لو حطيناها بالمهمة بيجيب اللي نبغاه
        تاله لا لا صدقيني بيخرب الدنيا بعدين توه صغير ما يصير نفتح عيونه على أشياء كبيرة عليه
        لين بنظرة اوكيه يا أم كبيرة على راحتك أهم شي يأثر ع قولتك
        تاله تحسب على أصابعها هم بيرجعون الخميس يعني باقي ثلاث أيام
        ولفت وجهها فجأة ع الشباك والتهت بكوب الكابتشينو قدامها
        لين تلفتت باستغراب شفيك؟؟
        تاله تشرب من الكوب اسكتي هذي الصحفية ملقوفة الحين بتستلمني وماني مستعدة
        ابتسمت لين اوكيه قومي نخرج
        تاله بغرور مصطنع لا بستمتع باقي ما خلصت بعيش مثل الأوادم بعيد عن أضواء الشهرة
        ضحكت لين بعذوبة تاله مو كأنك واجد مصدقة عمرك لفي وجهك خلاص دخلت داخل
        عدلت جلستها بحذر وقربت من إختها وخفضت صوتها لين أدري إنه مو وقته بس أنا جد مبسوطة إنك معي الحمدلله إنك ما ذلفتي للكويت وش تبين بالهم خليك هنا عندنا أحسن
        ابتسمت لين بجرح ما بعد يبرى الحمدلله على كل حال أنا بعد مبسوطة بوجودي بين أهلي وأحبابي
        تاله احمدي ربك ما تزوجتيه وبقرف ياع مدري شلون كنتي راح تستحملينه
        أنا شكله عادي متقرفه منه أجل شلون لو كان قايم من النوم
        وييييييييي
        ضحكت لين ع دلع اختها الزايد قولي الحمدلله الذي عافانا لا يجيك واحد أسوأ منه
        تاله بخوف لا ياربي توبه والله استغفر الله
        يا رب لا تبلاني
        لين بهدوء الحمدلله إني تطلقت منه قبل لا نتزوج والا كان جلست بعده
        تاله تلف لها طبق التيراميسو الحمدلله كلي
        أكلت منه باسمتاع ظهر عليها يخفي جرح أنثى انغرز بداخلها
        ((اية استوقفتني حكمة المولى عندها كثيرا:
        ( قوله تعالى : ياأيها الذين امنوا إذا نكحتم المؤمنات ثم طلقتموهن من قبل أن تمسوهن فما لكم عليهن من عدة تعتدونها فمتعوهن وسرحوهن سراحا جميلا ( 49 ) ( ص 283)
        فالمقصد من العدة هو براءة رحم المرأة من الحمل
        فإذا لم يمسها أي من غير الزواج ليس لها عدة وذلك لامتناع إمكانية حملها))

        .... ! ع بالي حبيبي
        ليلة اللي ألبس لك الأبيض
        وأصير ملكك والدنيا تشهد....!
        ... وحده النور الأبيض موجه لأعلى مكان في القاعة
        واقفة بطلتها
        ومن الجهة المقابلة ابتسامة المعرس ما فارقت شفاه
        يوم رمت له بوكيه الورد وتلقاه تعالت صفقات الحضور وسط الهدوء وصدح لحن
        ع بالي حبيبي وطغى ع إحساس العروسين
        عند ربى في أعلى النافذة بنات أخوان وأخوات طلال
        وتحت جزء منهم مع محارمه
        نزلوني البنات وكان تجمع الكل حوليني عاطي العرس جو حماسي وكاسر الروتين
        أول ما تقابلت عيني بعين طلال
        حسيت برجفة بداخلي بس ما خفت !
        مدري يمكن الحب يشعر الإنسان بجزء كبير من الأمان في حياته
        لمسة يده كانت حانية قبل يديني وابتسم
        رديت الإبتسامة من قلبي ونسيت إني كنت زعلانة بلحظة منه
        كنت ارتجف بداخلي لأني أعرف شكثر طلال جريء وماني حابه انحرج أكثر اليوم
        لحن الأغنية الهادي خاصة إنه الموسيقى مسحوبة منها يعني إيقاعها خفيف
        كانت لحظة رومانسية
        قربني له شبك أصابعي ببعض عشان الدبل تتبدل
        وأول ما دخل الدبلة بيدي اليسار
        فضى المكان حولنا وسوا رمينا بوكيه الورد المنثور ع الحضور
        لمحت جمانة بينهم وهي تصارخ مع سارا
        نصبوا كيكة العرس قدامي وفجأة ما أشوف نفسي مرتفعه بالهوا
        وطلال يصفق مبسوط مع بنات إخوانه
        صرخت بخفوت بخوف وأنا أتمسك بيدين اللي شايليني
        ما أعرفهم أول مره أشوفهم بس اللي فهمته إنهم محارم طلال من أهل أبوه الله يرحمه
        ابتسم لي طلال برفعة حاجب وكأنه يقولي تستاهلين انتبهت عليه يفتح يدينه
        صرخت لأني عرفت ليه شايليني
        رموني بين يدينه
        صرخت وأنا اتشبث فيه
        ضحك من قلب وهو يرفعني ويوقفني بقربه
        مسك يدي وثبت السيف فيها ويده فوقها وابتسم
        سمعته يهمس
        : يا رب تجعلها حياة سعيدة
        انقطع قالب الكيك وكأنه انقطع جزء من قلبي خفت يوم شالوني
        يارا بابتسامة ربى بسم الله عليك يدينك ترجف
        شد عليها طلال وما علق
        مسكت صدري بيد وتنهدت والله خفت
        جمانة بفرحة والله حماس يا ويلكم لو ما تشيلوني يوم عرسي
        لمى هههههههههه أبشري داليا هنا قولي لها تقول لأخوها
        كشرت قطييييعة
        طلال بابتسامة روقينا جمانة
        جمانة وهي تضم يدينها بجد حلوين الله يسعدكم
        الكل اميين
        .
        يتبع

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #64
          رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

          كانت ليلة حافلة بكثير من المشاعر
          نزفت خلالها كل ألم غربتي وبعدي
          ابتسمت وأنا أشوف طلال مدنق ع ربى
          مدري شكان يقول؟؟
          بس من قلبي دعيت بداخلي الله يسعدها ويتمم لها فرحتها
          وزوجها شكله طيب لكن بنظرة وحده حسيت إنه مغرور أو شايف نفسه شي بزيادة
          رميت الطرحه ع وجهي وأنا طالعه كانت وديم واقفه قرب أمها سلمت عليها وخرجت
          بعدت عن أمي قربت مني عجوز عرفت شتبي عشان كذا تأهبت للموضوع وأنا أعدل شعري امري خالتي
          المره الكبيرة يا بنتي ذي اللي تو طلعت و ش اسمها
          ناظرت مكان ما أشرت باستغراب ووجهي طاح ع بالي بتسأل عني أنا
          لتين هي اللي كانت هنا
          قلت بابتسامة اسمها لتين
          ابتسمت بغباء يا حلو اسمها مثلها
          هزيت راسي وش تحس فيه هذي
          أقول يا بنيتي عطيني رقم أمها
          بلمت بوجهها وبسرعة خطرت ببالي فكرة خبيثة بغيت أضحك عليها بصوتي
          عدلت وقفتي ليه يا خالة؟؟
          خفضت صوتها بغيت أخطبها لوليدي البكر
          اها
          وبمكر دنقت عليها خالتي هي أمها متوفيه بعطيك رقم أخوها دقي عليه
          ظهرت ملامح الأسى بوجهها خانت حيلي بعد أمها متوفيه
          انزين عطيني رقم أخوها
          مسكت كفها وربت عليه ضابطه الدور مشاء الله علي
          ثواني يا خالتي بروح اجيب الرقم واجي انتظريني
          جلست على وحده من الطاولات انزين بنتظرك لا تتأخرين
          هزيت راسي وبعدت عنها
          دقيت ع ماجد
          رد علي وهو يهلي
          قلت بغنج اهلييين حبيبي عقبالنا
          ابتسم بحب يا رب ليتها الليلة
          ضحكت بدلال حبيبي قول تم
          ماجد وقلبه مو معه تم يا روحي امري
          تسلم حبيبي ممكن تعطيني رقم بسام
          ماجد وعدل صوته اللي وضح فيه الاستغراب ليه وش تبين فيه
          : لا حبيبي بس في وحده بتخطب زوجته ومو مصدقه انها متزوجه قلت أعطيها رقمه تتأكد
          ماجد وما مشت عليه الكذبه وإنتي وش دخلك فيهم بقلعتها لا صدقت
          همست بزعل لا تدرني حبيبي قبل لا أنام بقولك كل شي
          ماجد بصبر وديم لا تسوين شي غلط
          وديم بشك ما بسوي شي غلط ليه يعني مو راضي تعطيني الرقم
          اوك خلاص خذيه بس مثل ما قلت لك لا تسوين شي تندمين عليه
          همست بدلع لا تخاف حبو
          وأول ما خذيت الرقم
          عطيته بوسه عبر أسلاك الاتصالات
          وقفلت
          وطوالي عند الحرمه
          مديت لها الرقم برزانة تفضلي يا خالتي
          خذته وهي تدعي لي وتسمي وتكبر ع لتين
          ابتسمت وأنا امشي استغفر الله يا ربي على هذي الكذبة لكن لتين تستاهل كل خير خل البودي قارد يحس بقيمتها
          غير كذا لتين بنت شفافة أكثر شي يعجبني فيها إنها حقانية وبالأخص ما رضيت الغلط من ماجد رغم إنه أخو أقرب الناس لها
          شفت البنات جالسين
          فصخت صندلي وتربعت ع وحده من الكراسي
          ههههههههههه جمانة فاتك وش سويت
          جمانة وهي على نفس حالتي دام العرس انتهى ليه اتعب نفسي ع الفاضي وأظل لابسه ومتأنتكه
          : قولي وش مسويه بعد
          ضحكت عطيت عجوز رقم بسام تخطب منه لتين
          ههههههههههههههههههههههههه
          تفاجأت إنه كل الجالسين ضحكوا معي
          .....الظاهر إنها هلوسة أنصاف الليالي

          .... ! يا غرور ما بدالك من الغرور
          غير أنك تستحق الغرور
          دامك حبيبي
          شف القمر لا ضوى بوجهك النور
          يسرق النور عقب شمسي لا تغيب....!
          فندق انتركونتننتال الخبر
          من دخلت الجناح وأنا مو على بعضي
          طلال ساكت طول الطريق ولا كأنه اللي كان بالعرس مبسوط
          فركت يديني ببعض وأنا جالسة بفستاني
          ماني عارفه كيف أتصرف لازم أصالحه قبل لا أخطو أي خطوة هذي حياتي وإذا بدت بخطأ راح تستمر عليه
          لو لتين قدامي كان بستها فستانها سهل ينفتح بسرعه ما يبيله شد وسحب وحوسه
          سمعت صوت الحمام ينفتح
          انفتح قلبي معاه
          شديت ع يديني بربكة وقمت
          أول ما تحركت شفته قدامي
          ناظرني لمدة
          سحبني بقوة له وباسني
          وبعتاب
          : بغيتي تموتيني
          بلعت ريقي بصدمة وحيا وفرحة بسم الله عليك
          مسك يدي برقة وجلسني ع الكنبة
          جلس قدامي ع الأرض ويدي بحضن كفه
          وبعيون حالمه تدرين فيني ما قد نزلت لأحد
          شد عليها
          .....وفي صمت البشر تحكي العيون
          قبلها برقة
          : لك أنزل ولو لسابع أرض
          سحبت يديني وأنا أحضن وجهه بكفوفي
          : لو كل البشر تقول مغرور إنت بعيوني أغلى إنسان
          ...........................!

          : الحين وش بتسوون بخالتي نجد؟؟
          يلدا وهي تشوف نتايج التحليل الجديدة لميرا
          : ما أدري يا لين انتظري شوي خلني أشوف
          تصفحت الأوراق
          وبتفكير الحمدلله كل مالها تتحسن بس هذا متى تاخذه
          أخذت الدوا لين وهي تقرا الروشيتا اممم 5 مل يوميا قبل الطعام
          رتبتت الأوراق بالملف ايوا شكنتي تقولين؟؟
          رجعت علبة الدوا أقول ماما وش نهاية هالسحر اللي في خالتي نجد بتخلوها كذا
          يلدا وتغيرت ملامحها الجميلة للأسى تدرين زوجها كيف مو راضي تروح لشيوخ يرقوها
          بس أخوك بيتصرف كالعادة ما أدري وش ناوي يسوي بالخبر
          لين اها يعني روحته للخبر مو بس لعرس ربى صديقة لتين
          يلدا لا هو من أول بيروح بس خذاها فرصة إنه عرسها الحين
          دخلت الخادمة وقدمت الشاي
          يلدا أشرت لها تحطه قدامها وهي تاخذ التلفون خلني أشوف جيمي وش سوا بالأغراض اللي وصيته عليها اليوم جاي خالك بشير يسهر معكم
          لين وإنتي؟؟
          ابتسمت وهي تبوس بنتها وتقوم بعد يومين بروح مع أبوك لميلان واليوم بروح لجدتك
          هزت راسها وهي تاخذ الريموت سلمي لي عليها
          : يوصل

          .... ! وتعطلت لغة الكلام وخاطبت عيني في لغة الهوى عيناك....!

          أول ما دخلت الشقة علقت عباتي ولفيت ع بسام
          لساه يدخن !
          الغريب إني نادرا ما أشوفه يدخن وإذا دخن يطول ع حالته
          قربت منه وسحبت السيجارة من يده وطفيتها بالطفاية الزجاجية
          كان واقف عند التلفزيون بثوبه لسى ما دخل الغرفة
          ويوم سحبتها ظل يناظرني ببرود
          ظليت أناظره وأنا واقفة قدامه مباشرة
          المسافة انعدمت والهوا انعدم معها
          ما توقعته يتجاوب معي
          لفيت يدي ع خصره وحضنته
          ظل واقف ما تحرك
          رفعت راسي أحاول أقرا شي بعيونه
          ما لقيت غير نفس النظرة ذيك اللي مالها تفسير عندي
          : خاطري أعرف مقامي عندك
          رده كان إنه دفن راسي بصدره وشد علي
          همس وهو متوتر ونفسه يعلى ويزيد
          : نظرتك هذي لا تكررينها
          تركني وابتعد
          واللي صدمني أكثر يوم دخلت الغرفة شفته مبدل ثيابه واخذ بطانية من الدولاب وطالع
          ارتفع الدم بوجهي وحسيت إني بنجن
          رحت له بالصالة يوم انسدح ع الكنبة وبعصبية
          : ممكن أفهم وش قصدك بهالتصرف؟؟
          عايفني!! كأني طلبتك بشي أنا مجرد شكر أقدمه لك لأنك خليتني أحضر
          أهم ليلة بحياتي
          وتهدج صوتي بسام أنا تعبت معك ما عاد أقدر أعيش بهالطريقة
          وبشبه صراخ تصرفاتك لا تحتمل
          رجع هدا صوتي وأنا أغالب الدموع
          دامك كارهني بهالطريقة طلقني وافتك وديني لأخوي اللي مدري وين راميه
          بعد
          رمى البطانية وقام وقف قدامي وهو راص ع كف ايده
          ضربته ع صدره بقلة حيلة
          دخيلك فهمني ليه بتتعامل معي بهالطريقة؟؟
          بعد يديني وكتفني
          قرب وجهه مني وبتعب أول مره ألاحظة بعيونه
          : عفويتك تذبحني كل لحظة مليون مره!!
          عرفتي الحين ليش أتعامل معك بهالطريقة؟؟
          صرخت فيه بصدمة ليه طيب؟؟ وش مانعك تعيش معي مثل الأوادم من غير هالغموض اللي هالكني فيه
          الاحمرار اللي كسى وجهها من الإنفعال وتطابق مع فستانها الدموي
          عصبيتها وصراخها بوجهه
          وطريقة ترجيها له
          كسرت الحواجز وانهار كل شي معها
          سحب بطانيته وسحبها معاه ع الغرفة
          وقفل الباب.........!


          بصراخ وقوايه ما قد شفت مثلها في حياتي
          رمت المخده ع السرير ماني نازلة ولو تنطبق السما ع الأرض ما ني نازلة
          حاولت أمسك أعصابي ولو ما طالبتني خالتي كان تركتها بعنادها
          : جمانة تعوذي من الشيطان وإنزلي
          رفعت حاجب قلت ماني نازلة غضب يعني
          صرخت بوجهها بانهيار أعصابي تلفت صار لي ساعة أفهمها مو راضية
          اييه غصب الشوفه الشرعية من حقه وغصب عنك بتنزلين أجل
          حابه تتزوجين إنسان وتنقلعين معاه من غير لا تشوفيه حتى
          شدت شعرها بعصبية ووجهها حمر أنا مجنونة متخلفة عقليا ونزله ما راح أنزل
          يارا وهي ترص على أسنانها
          : ليه طيب في كل شي معكسه الأمور ماني شايفه إنها فيها أي شي يخليك ترفضين
          شفت إنه أحسن أسلوب هو البرود لفيت عليها بهدوء
          لا تصدعين راسك لأني ما راح أنزل وإذا مو عاجبه يدل طريق بيتهم مع ألف سلامة
          طلعت ورقعت الباب معها
          دخلت أمي وهي تعض على شفاتها فضحتينا عند الناس شفيه صوتك طالع كذا
          ناظرتها مباشرة شوفي يمه نزلة مو نازلة عند وافي خلاص ارتحتوا خلوني ع راحتي ما أبي
          وهي تناظرني بتفكير انزين أصلا وافي راح انزلي سلمي ع عمك طلال مسافر
          عقدت حواجبي هذي لعبة جديدة بعد
          زفرت بضيق جمانة انزلي يكفي انك مو مخليتني أفرح فيك مثل الناس والأوادم كل صغيرة سويتي منها كبيرة
          وطلعت وتركتني
          حسيت بتأنيب الضمير لكن اللي ما يعرفوه إني والله أستحي بس ما أعرف أعبر وإذا استحيت أعصب افففف
          لبست شبشبي الأورنجي الفرو
          ناظرت شكلي بالمرايا الطويلة
          البنطلون الجينز الفاتح مع البلوزة الصفرا مسمنتني شوي لأنها فاتحه
          فتحت الدولاب وخذيت أول قميص قدامي
          يللا الوردي حلو وبناتي
          نزلت وأنا أرتب شعري بيديني
          دخلت الصالة شفت عمي طلال
          ابتسمت وبأعلى صوت
          يا هلا وغلا بمعرسنا صبحية مباركة عمووو
          ابتسم وفتح يدينه هلا هلا
          حضني وقال
          : إنتي العروسة اللي بتخربين علينا وبتروحين عروسيتنا
          حركت حواجبي وأنا أبعد عنه بحيا أخفيته مدري صايره استحي كثير هالأيام
          ههههههههه أحسن
          أشر لي ع الكنبة اجلسي
          جلست وأنا اتلفت وين ربى م....
          فتحت فمي ولفيت عليه اممم
          طلال
          بهدوء سمي
          أشرت عليه باصبعي رجال!!
          طلال بضحكة هذا وافي شفتيه أخيرا مو بعدين تجين تقولي لي عطني صورته ترا بكون مسافر
          بلعت ريقي كم مره جيت بقوم مو قادره
          وفجأة استوعبت نفسي واجي قايمه بجري ووو
          شبه مغمضه عيوني بألم ويديني ع ساقي
          الشبب المنحوس بجهة والثانية بجهة والمصيبة إني شفت وجه قدامي
          عيون واسعة مفتوحة تناظرني بحذر وترمش بقلق
          فتحت فمي مفهية وبصوت طفولي عفوي
          مشاء الله
          !!
          طلال يمسك يدي يقومني هههههههههههههههههه
          تعيشين وتاكلين غيرها جمون
          نفضت بنطلوني وأنا أقوم وبعصبية وإحراج لفيت عليه
          ترجع بالسلامة
          خرجت وأنا أشبر الأرض نسيت الألم ونسيت كل شي مو متذكرة غير الطيحة والعيون اللي شفتها
          طلال يربت ع كتفه هههههههههههه معليش يا وافي عظم الله أجرك
          وافي وهو يبعد يده بشرود وخر عني بس
          : شفيه مودك قلب مره وحده وبنغزة ليكون ما عجبتك بنت أخوي
          وافي بابتسامة هادية وهو طالع رفع يده تطمن ما يمكن أغير رأيي
          حركاتها وعفويتها حتى كلامها مع عمها يتكرر بداخله وكأنه صدى لأغنية عذبه معقولة هذي بتكون زوجتي
          سحريحوم حولها يجذب ما هي قصة تقتصر ع الجمال
          حرك السيارة مستغرب معقولة هالطفلة تكون بيدينه بيوم...!

          دخل عليهم وهو يضحك والله جمانة بيضت الوجه بقوة
          يارا ابتسمت والله ما أشك إنه بغرفتها إعصار الحين ما شفتها وش سوت فيني
          سارا وهي طالعه بروح لها أكيد حالتها حاله
          طلال بعد هي عنيدة وطاحت بيدي ابتسم وعيونه ع ربى صح؟؟
          ابتسمت بحب وحيا صح!!
          يارا بابتسامة سلمت ع جدتي
          هز راسه اييه وبعدين جيتكم أشوف هالخبلة طاحت قدام وافي
          ربى ويارا سوا احللف
          طلال ههههههههههه عليها شكل سوت الهوايل
          قام يللا رب رب حنا لازم نطلع المطار
          ابتسم ليارا اطلعي لها خلي تقولك وش سوت بالرجال
          يارا وقفت حمستني
          سلمت عليه وع ربى توصلوا بالسلامة يارب
          : اميين
          وهو خارج دنق ع ربى يساسرها تذكرت شوفتي
          ابتسمت ربى أذكر إني بكيت قبل لا أدخل
          طلال بصدمة ليه؟؟!
          هزيت كتوفي مدري بس خوف ورهبة وكلها اجتمعت بوقت واحد
          حوط خصري وقربني له لو أدري كان بنفسي رحت لك ودخلتك
          ربى هههههههه كان شفت غباري
          وحنا بطريقنا لمطار الملك فهد الدولي مسك يدي ومسد عليها
          : دامك بقربي الحين الدنيا كلها كلام فاضي

          فتحت الفليك فلاك وعلبة الهولستن
          صبت لها بكاس وشربت وهي تاكل الشوكلاته بلا وعي
          : أصلا طلال ما يستحي على وجهه !
          سارا تضحك وهي تكلم لمى بالمسن
          : قصة جمانة وفارس المستقبل عنوان جميل لحدث الموسم
          يارا ههههههههه والله لو يسمعك
          بس تدرين تستاهلين عشان يوم أقولك بالطيب انزلي ما رضيتي لازم نتحايل عليك
          جمانة اسكتي أول ما طلعت رحت لأمي سويت لها موشح حتى خليتها تصدق إنه الولد بطل يتزوج
          يارا ههههههههههههه إلا صدق إنتي وش سويتي؟؟
          جمانة تفتح الفليك الثاني طحت قدامه
          صرخت سارا وهي تفتح عيونها جد!!
          ابتسمت اييه وجا نزل لي بيساعد لكن _ كشرت بوجهها _ مالت عليه طلالوه جا
          افففف منه هادم اللذات
          أمممما عيونه شي ثاني وربي عذاب أنا مستعدة أتزوج اليوم
          يارا تناظرها الحمدلله والشكر جمانة اعقلي
          سحبت الشوكلاتة من يدي بس كفاية كم وحده أكلتي مو زين
          قلت بنكد جوعانة أي اكل أي شي
          يارا ترمي علي المجلة خذي تفرجي هذا من التوتر حسيتي الجوع
          بعدت المجلة عن وجهها إلا ع طاري المجلات بوريك فستان عرسي
          : خلص
          لا بس مصورته
          فرفرت بجوالي امممم وينها هذي وحطيت الجوال قدام عيونها شوفي
          قربته منها مو واضح
          جمانة تسحب الجوال أحسن عشان تكون مفاجاة
          يارا وهي تقوم بالله وليه موريتني هو أجل
          جمانة مجرد حماس الحين يللا ممكن بنام
          أنا عروس ولازم أريح أعصابي باقي ست أيام بالضبط ع العرس مامي خايفه
          سارا تسكر جوالها وتحطه بالشنطة إنتييي أشك صراحة توك تقولين بتزوج اليوم
          جمانة بمسرحية هذي صيغة مبالغة كناية عن شدة الإعجاب والخققان
          : خققان؟؟ وش تطلع هذي بسلامتها
          يا ربيييه ما تفهمون هالمصطلحات وينك يا وديم؟؟
          يعني خقة بس صيغة مبالغة
          ضحكت يارا مسكت معك صيغة أنا بروح
          أوصلك سارونة؟؟
          سارا ياليت دامها بتنخمد ذي
          جمانة تتغطى وهي تتثاوب سكروا معكم النور خلوني أحلم
          سارا احلمي زين
          سكرت الباب وراها وابتسمت ليارا الله يسعدها
          يارا بضحكة اميين

          جلست بتوتر وهي تحط الجوال قدامها وترجع تاخذه
          تاله قولي لميرنا تجيب لي كوب قهوة خلني أعدل مزاجي
          قامت حاضر ماماتي من عنوناتي
          بدر وهو يسكر التلفزيون لف عليها شصاير يلدا؟؟ روقي شوي
          يلدا بخوف بسام ما يرد من أمس
          راكان وهو مغمض عين وفاتح عين ع الكنبة يعني وش بيذكره فيكم الحين مستفرد بلتين يا حياتي الله يعينها
          بدر يخفي ابتسامته راكان الجرأة الزايدة مو زينه يا ولدي ها؟؟
          راكان وراح بالنومة من...كم نس...تفيد
          ضحك بخفة وهو يناظر زوجته وبهمس صادق هالصعلوك وش تبين فيهم
          يلدا تناظر الجوال ع الطاولة كل يوم قال بيدق علي وما اتصل اليوم وجواله مقفل
          دخلت تاله وهي تحط الكوب قدام أمها تفضلي يا أحلى ماما
          وضيفت أبوها وهذا لأحلى دادي
          يلدا يسلمو حبيبتي
          سحبها له بدر وهو يبوس خدها فديت بنتي الحبوبة شبيهة أمها
          تاله بخبث اييه من كذا المحبة زايدة
          بدر هههههههههه والله عيالي كلهم البراءة متبرأة منهم
          راكان خاصة بسام
          لفوا عليه كلهم إنت وش مصحيك؟؟
          ضحك وهو يجلس صدقيني يمه بترجع لك لتين منتحرة
          يلدا بنرفزة بسم الله ع البنت فاول خير أو اسكت
          تاله والله شكل تخطيطي أنا ولين راح هباء منثورا
          بدر بمغزى أصلا بسام قبل لا يروح قال لي .......

          .
          .
          .
          من ايطاليا.. التشجيع ثلث المساعدة
          >> نهاية الجزءالسابع و العشرون

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            #65
            رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

            >>الجزء الثامن والعشرون

            من نظر إلى الناس بعين العلم مقتهم ومن نظر إليهم بعين الحقيقة عذرهم

            ..0..الحزن..0..
            هو أن ينتهي كل شيء وتكون بداية أسى من نوع اخر ..،،

            ضحك وهو يجلس صدقيني يمه بترجع لك لتين منتحرة
            يلدا بنرفزة بسم الله ع البنت فاول خير أو اسكت
            تاله والله شكل تخطيطي أنا ولين راح هباء منثورا
            بدر بمغزى أصلا بسام قبل لا يروح قال لي .......
            .
            .
            بدر بمغزى أصلا بسام قبل لا يروح قال لي إنه رايح لعمل مهم ناوي يسويه من زمان
            راكان وهو يرجع ينسدح من يومه يسوي أعمال مهمه خاطري أعرف وحده منها
            تاله بضحكة جد ماما وش توحمتي عليه بحملك فيه والله يخوف ما ينفهم بايش يفكر
            يلدا بابتسامة أول ما تزوجت أبوك كان كذا وللحين بس أنا أفهمه مو مثل أول
            راكان بتريقه يعني اللي بتوصلين له إنه لتين بتفهم عليه أقطع يديني إذا فهمت شي
            بدر بابتسامة تنهي النقاش شكله العشا مطول أنا بطلع للين أشوفها
            أول ما خرج تاله بتذمر شفتيييي بعيونك يحب لين أكثر مني
            ابتسمت يلدا تلو كم عمرك الحين
            وهي متكتفة ومن طرف خشمها 21
            يلدا بنفس الابتسامة وبتساؤل للحين تغارين؟؟
            تاله لا والله ما أغار بس عشان تشوفين عدم العدل بالمحبة
            راكان تكفييين يا أم العدل اعترفي إنك تغارين وخلصينا
            تاله بغيض إنت اسكت ما طلبت رأيك
            يلدا بعتاب مو شايفتني قدامك تلوو
            حضنتها إلا ماما بس يقهر
            باست راسي وأنا بحضنها حبيبتي أبوك يحبكم كلكم بس تعرفين لأنه لين متضايقه يحن عليها بزيادة
            هزيت راسها اييه صادقه
            راكان بنغزة أجل خلاص فكينا من الحنة والغيرة اللي ذابحتنا فيها
            تاله ترمي المخده عليه والله يا راكان لتشوف
            مد لسانه وهو يبعد عنها هههههههه ماميتو خفت كتييير إلحأنيني
            ضحكت يلدا ع هباله وما قدرت تاله تمنع ابتسامتها وتغطت بكتف أمها
            : لا تخبين الضحكة
            تاله تسوي إنها عادي ه ه ه ضحكتني بموت من الضحك
            راكان اييه أص...
            قاطعته يلدا بس خلاص صدعتوني تاله قومي جدتك تبيك عشان البروفا
            تاله بتعب يووووه والله مافيني قولي لها بكرا
            يلدا بحنان أهم شي راحتك حبيبتي الحين بكلمها
            ضميتها بقوة والله أحبها يارب تاخذ روحي قبل لا أفقدها...

            ....! الرمح رمحك وصدري بالهوى جندي
            صدري ل رمحك يقول السمع والطاعه....!
            خرجت كوب الحليب من المايكرويف
            حطيت عليه الكوفي
            ومن غير سكر شلته وخرجت للصالة
            جلست وأنا أشغل التلفزيون
            رشفت منه بهدوء وحطيته ع رجولي وأنا أمدها
            دفيته بكفوفي لعل حرارته هي اللي تدفيني
            بعدت شعري عن عيوني وأنا مو داريه حتى وش القناة المفتوحة
            سمعت صوت بسام بالغرفة يكلم أمه
            ارتجف الكوب بين يديني
            أحس بيغمى علي من الحيا
            راسي صدع فركت عيوني وأنا أشوفه يخرج من الغرفة
            رصيت ع الكوب وع أسناني
            بداخلي كلمة وحده
            لا
            قرب وجلس بقربي
            حبست أنفاسي وأنا أتظاهر إني أتابع التلفزيون باهتمام
            حسيت بشي ع كفي اليمين
            لفيت ببطأ
            كانت يده
            سحب الكوب بخفة وشرب منه
            احممم لو في دوا للإغماء كان شربته وارتحت
            خاطري أرجع لتورينو بأسرع وقت وينتهي كل شي
            هذا وأنا اللي كنت أهاوشه نوو كومنت مستحيل تستمر الحياة كذا
            بموت بالنهاية ما تخيلت إني أحمل كل هالحيا لبسام
            مسحت خدي بحرقة وبعدت على ورى
            : وين سارحه؟؟
            نزلت عيوني للكوفي حقي اللي أخذه
            : هنا...معاك
            ابتسم وهو يوقف ويهز راسه بتفكير
            : البراءة انولدت بتاريخ ميلادك
            سحبت نفس وبغيض وإحراج بسام اتركني بحالي
            ضحك بنظرة خبيثة إلورا أنا رايح عندي شغل طيارتنا الليلة
            فتحت عيوني بفرحة صدق؟؟!! مو كانت بعد بكره
            رفع حاجب وهو يدخل يدينه بجيوبه
            : إنتي ما ينفع أحد يجلس معك بشقة بهالصغر
            كمل بصوت منخفض
            عز الله انجلطت اخر يوم
            مديت بوزي وبنظرة شقصدك؟؟
            ضحك من قلب
            ابتسمت لضحكته
            نزل لمستواي ودنق علي
            قرب لأذني وهمس بمساسره
            أقصد إنه اللي صار فيني أمس يمكن ينعاد الليلة لو ما خرجت الحين وفورا
            تابعته بعيوني وهو يقوم ويلبس نظارته الشمسيه خارج
            حطيت يدي ع إذني اتلمسها
            أول ما تقفل الباب
            قلت بصوتي
            : وقح
            ورجعت ابتسم واذني أحس بخار يطلع منها
            مسحت جبيني لازم أشوف دبره لهالحيا اللي هلكني
            تبسمت وأنا أذكر كيف طفشته لبسام
            لين صرح بالتعبير
            : ما صارت عاد ما شفت لونك الطبيعي
            عضيت ع شفتي هههههه
            وقمت أجهز شنطتي وأنا ادندن مبسوطة
            حلفت بداخلي لأخليه يعلنها قدام الكل ويحلف بربي ع حبه لي
            بسام كان حاجز بحياتي وانكسر ولو مرة وحده..!

            : على بالك سويتي إنجاز الحين يعني
            ابتسمت ابتسامة واسعة إنت اطلع منها وهي بتكون عامرة
            زفر بعصبية
            : وديم
            زفرت مثله نعم
            ماجد لا مشاء الله طالت وامشخت والله تصرخين بوجهي
            وديم بلعت ريقها بخوف ما صارخت حبيبي بس إنت معصب
            ماجد وضغطه ارتفع هو مو ناقص اللي بينه وبين بسام صعب ينعاد جات هذي وكملتها
            : أنا مضطر إني ما اسمع صوتك الحين!!
            وقفل بوجهها!!!!!
            ناظرت الجوال بصدمة تخالطها خوف ورهبة وبنفس الوقت عصبية
            شالسخافة اللي عايش فها هالإنسان
            انزين أنا اوريك يا ماجد شف مين بيرد عليك وها
            طلعت الشريحة وبالنص كسرتها ورمتها من الشباك المفتوح فوقها
            جلست ع السرير متكتفة بعصبية وبصراخ
            سخافة
            كل هذا عشان رقم المزفوت بساموه
            مد راسه باستغراب
            : وديم؟؟ تكلمين روحك؟؟
            لفت وجهها اييه في مانع بعد؟؟؟
            ابتسم وهو يدخل ويجلس ع الكرسي قدامها
            شصاير؟؟
            أنا وأخلاقي قافله ولا شي
            سامر وهو ياخذ جوالي أتحداك؟؟؟ جد شفيك؟؟
            قلت ما فيني شي
            ناظرني وهو يرجع الجوال ليه مقفلته؟؟ صدق ما تنعطين وجه هذا وأنا اللي جاي اتطمن عليك
            إلا صح أمس شفت الحقير
            رفعت حاجب احترم نفسك
            عقد حواجبه وليه من متى المعرفة مشاء الله
            لأني ببالي قاعده أسب في ماجد راح بالي إنه يتكلم عنه
            راح وجهي غلط إنت مين قصدك؟؟
            : أقصد بسام الفيصل
            هههههههه يا حياتي يا ماجد لصقتها فيه
            ناظرني خبلة إنتي اليوم ليه تضحكين؟؟؟
            تنهدت وش فيه بعد هذا
            سامر وهو يحك راسه ونظره لفوق بتفكير شفته
            والغريب إنه ماجد مطيح الميانة معه
            مديت بوزي أدري هو صاحبه من زمان
            عقد حواجبه
            وش جاب الخير للشر؟؟
            هزيت كتوفي مدري؟؟ إسأله إذا حبيت
            سامر وتغير وجهه مالي دخل فيه وش اسمه هذا أحمد أبو خويي انسجن
            وديم بفجعة احلف؟؟ ليه؟؟
            سامر يناظرني وكأنه يشاور عقله يقول والا ما يقول
            دنقت عليه بليز قول لي
            وقف وهو مميل شفاته
            : ماسكين عليه سرقات أراضي ومدري وشوو محاكم
            بس هو في سجن المرضى
            الله يجيرنا معاه الايدز
            تقشعر جسمي
            الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه جد ربك ما يخلي الظالم بحاله
            سامر وهو يزفر المهم مع السلامة أنا طالع
            لوحت بكفي مع السلامة
            انسدحت ع السرير أفكر
            وبخوف انكمشت ع نفسي يا رب لا تبلانا
            أخاف من الأمراض هذي
            اهئ يا ليتني ما كسرت الشريحه كان كلمت ماجد
            هزيت راسي صحيح الدنيا ما تسوى الله يلعنك يا شيطان
            والله ماجد حقير !!
            الحين ارسي ع بر يا وديم توك تقولين بكلمه
            لا ماني مكلمته خليه يتعلم شلون يتساخف ويسوي لي فيها مرهف الاحساس!!!!

            قسم الفلسفة وعلم النفس// المكتبة العامة لجماعة تورينو
            أخذت الأوراق اللي لازمتني
            ميلت راسي من ورى المكتبة الطويلة الضخمة وسن ما خلصتي
            وهي منهمكة تتصفح الكتاب لا هاد الكتاب للبحس الجيي لازم شوفه
            "لا هذا الكتاب للبحث الجاي لازم أشوفه"
            اممم إلورا أنا رايحه
            رمت لي بوسه تؤبريني انتبهي ع حالك
            ابتسمت إن شاء الله وإنتي بعد
            طلعت من المكتبة وأنا محملة بالأوراق باقي ع الإمتحانات أقل من شهرين ولازم أشد حيلي
            عديت المبنى الداخلي وخرجت للساحة
            الطلاب مجتمعين فيها كالعادة أشكال وألوان
            طلعت تلفوني من جيب الشنطة الخارجي لقيت إتصال من لوليتا
            رجعت الجوال طالعه
            شي اعترض طريقي
            رفعت راسي باستغراب
            ؟؟؟!!!!
            انصدمت بداية وبعدها كشرت وجيت بمشي
            مسك يدي وقفني
            سحبتها وباستنكار اتركني يا حقير
            سطام وعلامات وجهه لا تفسر لين أرجوج سمعيني
            ناظرته من فوق لتحت باحتقار ودموعي تهددني
            بينفتح جرحي ثاني وهالمره ما بيلتأم
            همست بضعف ابعد عن طريقي
            وبتهديد أعتقد إنك شفت بسام وما ودك تعلق معاه
            سطام بحزن دخيلج لين سمعيني
            غمضت عيوني علامة قلة الصبر وزفرت من بين أسناني ابعد عن طريقي يكون أحسن
            مد يده بيمسك كتوفي
            بعدت على ورى خطوتين وبعصبية قلت لك احلم بثانية تكون معي بعد ما عرفتك على حقيقتك يالنذل
            وباحتقار لفيت عنه ماشيه
            أول ما دخلت السيارة رميت كتبي وانهرت باكيه
            مو قادره أستحمل أول إنسان حبيته يجي الجرح منه صعبة
            وحيل صعبة بعد....!
            لوليتا تعطيني منديل بخوف كوالي لين؟؟
            "ماذا بك لين؟؟"
            ما رديت ما فيني حيل أتكلم الموقف أصعب من الكلام
            الألم ينهشني ع كل لحظة ضيعتها معاه
            ليتني مت ولا تعرفت عليه
            ليتني مت ولا أشوفه بيد وحده غيري
            ليتني مت ولا أشوف نظرة الإنكسار بعيونه...!

            ....! ذقت منها حلوا ومرا وكانت لذة العشق في اختلاف المتذاق....!
            خرج من بوابة القصر أعصابه تلفانة
            مو عارف كيف يتصرف بس على بسام مستحيل تعدي
            فتحوا له الحراس الباب وخرجت سيارته
            : روح للشقة
            سند يده ع ذقنه بتفكير وبال مشغول
            الحين وش السوات كيف أجيبها؟؟
            صوت ضرب أصابعه المتواتر ع الباب شتت جزء من تفكيره
            أول ما وصلت السيارة نزل
            فتح باب الشقة
            ودخل
            : السلام عليكم
            لتين وهي تجمع اخر الأشياء لفت عليه وعليكم السلام
            استغربت وجهه المخطوف
            ميلت راسي اهليين
            ناظرني لمدة طويلة ساكت
            ونطق يللا جهزتي الأغراض ماشيين
            هزيت راسي كل شي جاهز
            أشرت له ع اللبس المفرود ع السرير ولبسك جاهز
            أخذه وفصخ البلوزة وما مداني استوعب أشوفه بيفصخ الجينز
            صرخت ستووووب
            وجريت ع برا
            دقايق ومديت راسي خلصت
            شفته مبتسم وهو يسكر أزراره
            قربت وخدودي مورده أخذت الكاب البيج حقه وجيت بحطه ع راسه مشاء الله طويل ما قدرت أوصله حتى وأنا رافعه نفسي ع أطراف أصابعي
            نقزت بخفه ع السرير ولبسته هو
            لف بشكل فاجأني وشالني
            صرخت بضحكة حاسب لا أطيح
            بسام يدور فيني وأنفه الواقف داعب أنفي بحركة طفولية
            و بنظرة ناعسة طول عمري محاسب...... إلا أمس
            دفيته وأنا أحاول أنزل وجهي طاح
            : نزلني
            بسام يضحك باستمتاع ليش وجهك حمر؟؟
            حاولت أنزل ببكي من الإحراج
            : نزلنيييي
            تركني وهو يضحك والله إني مو ناوي أروح الطيارة علي إلا إذا شفتك مطولة طولت !!
            خرجت ألبس عباتي وأنا أتأفف وبصوت عالي
            : بسام صاير وقح هاليومين
            وهو يقفل باب الغرفة لف علي برفعة حاجب
            : جد ناويه تطولين شكلك
            لفيت الطرحه بربكة أخفيتها لا والله مو ناويه أطول شوفني جاهزة
            سكر الأنوار وقفل باب الشقة وراه
            سبقني بالأصنصيل وشفته يرفع جواله
            : وعليكم السلام والرحمة
            الحمدلله...مين معي؟؟
            بدون ما يظهر أي تأثير على وجهه فتح لي باب السيارة
            دخلت وسكره ظل واقف برا يكلم
            رميت نظره متفحصه ع السيارة غريبة بسام راح يسوق عادة السواق
            : أخوي أنا حاب أناسبكم الوالده شافت أختك في عرس الفهد وقالت على بركة الله
            رفع حاجب وهو يعطي باب لتين ظهره
            : أختي؟؟!!
            شكلك غلطان ياخوي؟؟
            : اسمح لي إختك مو لتين الخالد
            بسام ورص ع أسنانه إنت منو عاطيك هالرقم؟؟
            الرجال قلت لك وأنا أخوك الوالده شافتها بالعرس
            بسام بعصبية مكبوته يكفي اللي صار معه بالقصر اليوم
            بنت الخالد تصير زوجتي يا أخ!!
            الرجال وانحرج أعتذر ياخوي حقك علينا تعرف الوالده كبيرة في السن ويمكن ملخبطة
            بسام ينهي المكالمة مسموح الله معك
            قفل الجوال وناظرها وراه
            ركب السيارة فتح الدرج اللي قدامها وطلعه منه مده لها
            وأنا معقدة حواجبي وش هذا؟؟!!
            بسام ببرود نقاب يعني وش شايفه قدامك !!
            رفعت عيوني له باستغراب شالمناسبة؟؟
            بسام وهو يناظرني بتمعن المناسبة إني ما أبغا زوجتي يشوفها الرايح والجاي
            قلت بنغزة توك تحس إني زوجتك؟؟
            ابتسم تبيني كل يوم أحس ؟؟ ما عندي مانع
            زفرت بحيا افففففف ذلة صارت
            ضحك اوكيه أجل البسيه
            حرك السيارة أول ما أخذته منه وبنبرة أول مره أسمعها من بسام
            : ياليت لو تتغطين بعد بتورينو أتمنى هالوجه ما يشوفه غيري
            هدوء صوته وسحره حبي له
            عشق سكن قلبي
            أجبرني ألبسه
            ومستعدة أستر نفسي كاملة دامه قالها وطلبها مني بلسانه
            ما أكون حبيته إذا رفضت له هالطلب
            بسام يناظرني وهو ماشي بالطريق المفروض من زمان مغطيه دامه أمر ربي لكن
            اللوم مو كله عليك أنا عارف الظروف وعارف إنه ما كان وقت مناسب إلا هذا حتى أذكرك
            رجع لف علي فجأة
            عيونه العسلية ظلت عالقه بعيني
            لف عني يناظر الطريق بصمت

            ....! إن كان ذنبي أن حبك شاغلي عمن سواك فلست عنه بتائب ....!
            هونولولوالعاصمة // جزر هاواي

            لبست الجينز الأزرق بحماس
            عدلت حجابي الملون ودخلته داخل البالطو الخفيف
            دهنت يديني ووجهي بكريم الواقي من الشمس
            حسيت بأحد وراي
            وقبل لا ألتفت ضمني
            ضحكت بحب عيوني
            وهو قريب عيون عيونك
            لفيت عليه وأنا أتعلق فيه يللا أنا جاهزة
            باس جبيني برقة وأنا بعد
            حضن كفي وحنا خارجين من الكوخ الخشبي
            كان البوت ينتظرنا بنتنقل في البحر وبننتقل للجهة الثانية من الغابة المحاوطة المكان
            امممم حابه اليوم أستكشف روح المغامرة اللي بطلال انتقلت لي
            لوح بكفه قدامي والبوت بدا يدخل ويتعمق في البحر
            بصوت مرتفع يغالب صوت الرياح والأمواج حياتي وين سارحه ورفع عيونه للسما الله يهديك يا بسام اللي جبت زوجتك في يوم عرسي
            هههههههههههه أحلف لك بايش إني سرحانة فيك
            وقف البوت بوسط المويه ووقف شرايك بنزل تنزلين معي
            وبحماس ما فكرت لحظة إني أرفض نقزت أكيييد
            ضحك اوكيه
            فصخت حجابي بما إننا بوسط المويه وما في أحد أصلا كوخ الفندق فيه خصوصية تبعد كل كوخ عن الثاني والناس الحين هاجدة
            خلعت البالطو والهوا يلفح وجههي حتى صوتي من الهوا مو واضح
            ناظرته بعيون نص مفتوحة
            شد ع يدي
            الهوا هوا واحد والنسيم ينعشنا سوا
            تحت الموج كنا قلبين يا عساها ما تفترق...!
            .
            يتبع

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #66
              رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

              طلعت من المسجد وأنا أقرا وردي
              ركبت السيارة وأول ما أنهيته شغلت المسجل ودقيت ع سامر
              رد وشكله ياكل
              : السلام ورحمة الله
              وعليكم السلام هلا سامر شلونك؟؟
              الحمد بخير إنت وش مسوي
              بصحة وعافيه أقول سامر شرايك أمرك نطلع الكورنيش
              سامر ما عندي مانع والله فكرة حلوة والجو حلو بعد
              اوكيه شرايك تجيب معك وديم بس لا تقول لها إني بجيكم
              سامر بضحكة قووول من أول واخلص علينا مطلعني عشان زوجتك
              ماجد ههههههههه لا والله بس قلت لو تشاركنا
              سامر جد والله ماجد مالي داعي خذها لحالها
              ماجد ياخي الطلعة لك إنت هي الطفيلي
              هههه لا تسمعك والله بتكون النهاية ع يدينها
              ضحكت بود اشتقت لها بهالساعات هالداهية ع المصيبة اللي مسويتها
              اوكيه اتفقنا إنت اسبقني وأنا ألاقيك
              سامر إن شاء الله أكمل أكلي واجي
              ماجد بضحكة بالعافيه عليك لا تطول
              ابتسم ابشر

              شال ولد أخوه باس خده برقة ورده لأمه ماهر جاي هالأسبوع أكيد
              وهي تعدل مهده أكيد عرس أخوه شلون ما يحضره
              شايفه النذل طلال مو حاضر عرسي
              أمه بحب الله يسعده يا رب ويهنيه
              صب له كوب شاي من الصينية قدامه
              وعدني يزورني عاد يصدق الوعد أو لا ما تدرين
              أكيد ما بيطول زوجته عندها جامعة
              : أسبوعين مو أكثر
              دخلت داليا بهيصة من المدرسة
              جرت على أمها حضنتها وانتقلت لوافي لفته بحب طفولي وبتعب
              : مو مصدقه إني ما بشوفك كذا دايما
              وافي يضحك وهو يشيلها يحطها بحضنه شرايك تجين معي؟؟
              صرخت يسلام يا لي...
              سكتت وعلامة يأس علت ملامحها وكستها وبتأفف لا ما أقدر
              باستغراب يسايرها ليه؟؟
              وهي تلعب بياقته لأن الأخت معك
              عقد حواجبه أي أخت
              ضحكت أمه وهي تطلع وتتركه معها
              بطرف خشمها أقصد اللي ما تتسمى جمانة
              رفع حاجب وبعصبية مصطنعة خالتك ما تقولين عليها كذا فاهمه؟؟
              داليا وهي تقوم من حضنه وبعصبيه ترمي الجاكيت ع البيبي اللي نايم بسلام بمهاده
              كلكم ما تحبوني حتى هذا القرد
              وافي فتح عيونه بهدوء تعالي هنا
              وهي طالعه الدرج مابي
              رفع صوته تعالي هنا
              وقفت قدامه بخوف وهي تخزه نعم
              وافي ويخفي بداخله ضحكة كبيرة عليها شالحركة هذي اللي سويتيها وشالكلام اللي قلتيه
              داليا ببراءة ما قلت شي؟؟
              : تو ما قلتي ع يزيد قرد
              وهي تشبك أصابعها عادي خالتي سجى تقول له كذا
              كف صدمه شفيها ع ولدها هالثانية
              دخلت أمه
              ناظر داليا روحي بدلي ثيابك وبطلي دلع وحركات مصاخة
              باست خده بدلع إن شاء الله
              وطلعت تجري بطفولة ما بعد تنهي اخر مراحلها فيها
              ناظر أمه باستغراب يمه صحيح سجى تقول لولدها قرد
              أم وافي وهي تشيل البيبي ضحكت ما تعرفها مرة أخوك مرجوجة
              وافي بجدية اييه بس ما لقت غير القرد
              أم وافي بضحكة هي ما تقصد شكله ع قولتها تعرف تدليع بنات هاليومين بعدين ولدها وحره فيه
              وافي يقوم صادقه والله يللا أنا بطلع أنام شوي أريح جسمي
              : الله معك حبيبي

              مالت براسها عليه واستقرت ع كتفه
              ما بقى شي وتهبط الطيارة
              التعب واضح بمعالمها
              رفع يدها بخفة وبهمس لتين
              ما حست فيه
              مسح ع خدها القطني بمرونة لتين
              تحركت بضيق وفتحت عيونها الوساع
              ابتسم صح النوم وصلنا
              عدلت جلستي بإحراج
              وأول كلمة قلتها
              أخيرا بشوف ميرا
              توسعت ابتسامته أراهن إنها بعد مشتاقه لك
              ابتسمت بحنان فديت ريحتها
              الموظف واقف بقرب الباب ويحيي كل الركاب بنزولهم
              قدمني بسام قدامه
              نزلت وياه
              تنفست بعمق صدق وحشتني تورينو
              قربني منه وهو يمشي
              ما رد منشغل شفته طلع الجوال وفتحه
              أشر لي أجلس وراح يشوف الإجراءات وهو حاط التلفون ع إذنه
              ناظرت ساعتي نهاية هالمكالمات وشو ما أدري؟؟

              ....! عذبيني بكل شيء سوى الصد فما ذقت كالصدود عذابا....!
              وقف السيارة ونزل بيده علبة بيبسي ومثلها بكيس بيده الثانية
              كانت عاطيته ظهرها
              : السلام عليكم
              وعليكم السلام هلا ماجد حياك
              جلس بينهم
              تفاجأت بقوة بعد يوم شفته
              ناظرت سامر بنص عين عشان كذا ساحبني معه يعني مو لله
              على باله بيطلب رضاي ناظرته بطرف عيني
              بادلني نفس النظرة وما قدر فابتسم
              عطيته خزه ولفيت وجهي
              سامر مو داري عن الدنيا ومتحمس داخل بالسالفة
              اييه ماجد أقولك وش سويت بعملك؟؟
              ماجد لف عليه ها وش تقول معليش ما كنت معك
              سامر ينقل نظره بيننا قلت إني أخليكم وأقوم أحسن هذي أول الجلسة
              وقام
              ماجد يا شيخ اجلس
              سامر منحرج لا والله بقوم أكلم فيصل
              طلع له البيبسي ومده له انزين خذ برد
              أخذه وهو يمشي عنهم
              ناظرها
              : ضربني وبكى سبقني واشتكى لها وجه تزعل بعد!!
              كشرت عن أنيابي لا وعلى وشو حبيبي عشان عطيت العجوز رقم الزفت
              ماجد بجدية أول شي احترمي الفاظك ودوم بعدين تكلمي
              تخصرت بجلستها أتكلم !! مو إنت ما تبي تسمع صوتي
              قرب منها وبصوت واطي تبين الصراحة؟؟
              رفعت حاجب بنظرة
              كمل بحالمية ما قدرت والله!
              وديم تنفخ صدرها عشان تعرف شلون قيمتي بس
              ماجد وهو يتكي بجلسته اييه بس هذا ما يمنع إنك غلطانه بعد
              اففف ردينا للطير ياللي
              ضحك فجأة
              زفرت وأنا ألف عنه
              ماجد بنظرة فيك خليط عجيب حسستيني إني جالس مع واحد من الشباب
              وديم بقهر أنا؟؟ واحد من الشباب لا صدق ما تنعطى وجه
              وجات بتقوم
              ماجد يضحك وهو يمسك كفها يجلسها
              ومن شدته طاحت عليه
              عدلت جلستها بإحراج وهي تقول بمصيبة ماجد في ناس
              ماجد من غير ما يلف لأنه فعلا كان في ناس
              ابتسم اوكيه مو مشكلة زوجتي
              وديم تاخذ نفس خليني بروحي
              أشوف عجبتك الشغلة
              ابتسمت فديت زوجي سامحتك خلاص بس بشرط
              توسعت ابتسامته تدللي
              أشرت ع السيارة وراه أبي ايس كريم
              لف وشاف السيارة واقفه والعيال متجمعين عليها
              : بس؟؟ لو تبين باسكن روبنز أجيب لك
              يسلمووو حياتي أبي من هذا الحين اشتهيته
              أشر لها ع عيونه وهو يقوم من عيوني دقايق وخليني أشوف أخوك وين اختفى
              ابتسمت بحماس فديتك والله وأنا أقول الزواج متعة من أول محد مصدقني
              هذا ولسى مملكين لا تزوجنا وش بيجيب لي...؟!
              قولي أنا وش بطلب؟؟؟

              قلت بحسرة وأنا أتلفت وينهم لين وميرا وحشوني
              يلدا بابتسامة ميرا نايمه
              ناظرت بسام ولين مدري اشفيها رجعت أمس من الجامعة منكدة
              بسام بنباهه ليكون شافت الكل##
              تاله وهي تاكل من علبة الشوكلت أنا متأكدة إنها شافته لأنه لوليتا قالت لي إنها دخلت السيارة تبكي
              بسام وهو يزفر والله لو ما أبوي موصيني كان علمته إنه الله حق
              يلدا بتنهيدة يا ولدي عيال الحرام كثار لا توسخ يدينك فيهم
              حكوني عنكم انبسطتوا
              راكان من أول يناظرني بنغزات مو فاهمه عليه بس اللي ع راسه بطحه يتحسس عليها
              ابتسم أكييد انبسطوا صح بسام؟؟
              بسام سكت شوي ناظرني بابتسامة جانبية
              حمر وجهي ونزلت عيوني ليديني امم طبعا انبسطنا عشان كذا رجعنا
              علامات استفهام انتشرت ع الوجيه الجالسة
              تاله باستغراب شلون يعني؟؟
              دنق عليها يساسرها
              : خل لتين تشرح لك
              ضحكت بإحراج وهي تناظرني
              طنشت وأنا أكلم خالتي المبتسمة اييه يعني أطلع أشوفها
              راكان لا تغيري الموضوع قولي لنا وش سويتي؟؟
              تاله إنت قول وش ما سوت؟؟
              اللي مستمتع بالموضوع بسام
              أنا طاح وجهي وقفت بطلع أبدل ثيابي وأرجع
              يلدا بسعادة خذي راحتك حبيبتي
              تاله قامت ماما أنا بعد بطلع أنادي لين وبجهز جلسة بالحديقة عشان لما يجي دادي
              إلورا حبيبتي يعطيك العافيه
              ناظرت راكان راكوون تعال ساعدني
              نقز إلورا وحنا طالعين استغربت إنه وافق ع طول
              جسمي حكني ما قدرت اسكت
              قلت بمشاكسه غريبة سمعت الكلام بلا هواش
              راكان يخفض صوته اييه حبيبتي طلعت لأنه أكيد أمك بتستفرد بولدها بيطردوني بالنهاية طلعت بكرامتي أحسن
              سكت لكن كلمة وحده دارت ببالي هالولد داهية الله يستر منه

              خذيت شاور طولت فيه ريحت أعصابي
              دهنت حالي بكريم عطر لا بريلا اللي يحبه بسام
              مو قلت ناويه عليه عشان يحرجني مره ثانية قدام أهله
              مشطت شعري وحركته عشان ينشف ويتلفلف ع طبيعته
              حطيت روج خربزي فاتح يناسب التيشرت الأبيض والبرمودا الصفرا
              لبست سلسلة كانت بين أشيائي اللي جابتها خالتي
              كأنه كف مفتوح محفور فيه حرف ال R
              يا عمري عليها تعرف شكثر أحب ربى
              لبست صندلي ونزلت تحت
              قابلتني جوليتا خبرتني إنهم راح يجلسوا بالحديقة
              سبقتهم وطلعت من الخلف
              بسام وهو يريح جسمه ع الكنبة وأمه تستفسر عن الأشياء اللي كان رايح يسويها
              دق الجوال رد وكان رقم من السعودية
              وعليكم السلام ورحمة الله
              عقد حواجبه من الصوت اييه يا خالة
              العجوز شلونك يا وليدي
              ناظر أمه الحمدلله بخير وصحة
              إلا يا وليدي أنا أم اللي كلمك أمس يطلب يد أختك
              قاطعها من البداية يا خالتي هذي زوجتي قلت له ما هي بأختي
              العجوز وعصبت حرام عليك تقطع نصيب البنية وشوله اللي قاعد تسويه
              بسام عصب وغريبة عليه قلت لك ما هي بأختي هذي زوجتي البنت اللي تتكلمين عنها يمكن ثانية
              العجوز بخبث لا والله ماهي بثانية عيوني ما تنسى أم الأحمر ذيك والله لادعي عليك لو قطعت نصيبها
              قال من بين أسنانه قلت لك متزوجة
              صرخت فيه لا تقول متزوجة يا مال العافية البنت بنت واضحه من مشيتها والله إنها ماهي بمره
              بسام سكت سكوت تام سكتته بهالكلمتين
              ها؟؟ وشوله الكذب ياولدي اتقي الله في أختك
              رد بهدوء اعذريني اللي تبينه مو عندنا ولا عاد تدقين ع هالرقم
              وقفل السماعة
              يلدا معقدة حواجبها شالسالفة يا بسام؟؟
              بسام يحكي لها
              وأول ما انتهى بادرته تبي الصدق والله إنها صادقه العجايز لهم نظرة وهي عرفت لتين من نظرة مشاء الله عليها
              بسام يبتسم وهو يرجع ظهره ع الكنب اوكيه الحين ما شفتيها متغيرة
              ضحكت أمه وهي تربت ع كتفه الله يسعدك معها
              بسام يقوم أنا طالع
              لفت عليه وهي تطلع الدرج وين رايح؟؟
              بجلس برا انتظركم

              ....!وجهك والبدر إذا برزا لأعين العالم بدران....!

              دخلت تحت البطانية بعد يوم طويل شاق
              طلال انسدح قربي وهو يسكر نور الأبجورة الريفيه قربة
              همس وهو يغطيني زين بردانة
              ارتجفت اييه برد شكلي لأني متروشة خذيت برد
              طلال يقوم لحظة خليني أعدل برودة المكيف
              قام وهو يشوف اللوح الصغير المعلق بطرف الغرفة اممم ما نقدر نتحكم فيه
              خلني أدق عليهم
              قمت بتعب خلاص طلال خليه مو مشكلة
              وهو يتصل تبين تمرضين يعني أموت بعدين أنا
              ابتسمت وأنا واقفة بقربه بسم الله عليك
              اتصل ع الموظف وطلب منه يخفف تكييف الكوخ اللي حنا نازلين فيه
              سكر قال بيسويه الحين إن شاء الله
              ناظرني من فوق لتحت
              ابتسمت وأنا أضم نفسي بروب من الشيفون العشبي حبيبي إنت مو بردان أنا أحس ببرد
              حضني بدفا وهمس مو مشكلة نحاول ندفيك بأي طريقة
              ..........!

              ....!كلي معك شوق ..واحساسك معي ضدي
              تسرقني مني واحط الشوق شماعه....!



              كنت جالسة بالجلسة الخارجية في أمان الله
              فجأة شفت بسام جاي
              اعتدلت بجلستي وأول ما جلس
              اهليين
              ابتسمت له اهلا
              حط الجوال بقربه ع الطاولة
              فركت يديني بضيق وضح ع وجهي ممكن أعرف وش سر هالمكالمات
              المتواصلة
              لف علي ببرود تكلميني؟؟
              بديت أعصب لا اللي جنبك طبعا إنت
              بسام يناظرني حسيت إنه متفاجأ بعد لين متى بسكت له؟؟
              تخصرت وأنا أوقف قولي يللا شهالمكالمات ولا لازم تكون ع انفراد يوم تقضيها
              أشر لي ع الكرسي بلا مبالاة اجلسي بس بلا كلام فاضي
              قلت بعصبية بسام أنا مو لعبة عندك مين اللي تكلمه
              وقف معي
              ما أنكر إنه الرجفة اللي كنت أحسها بداخلي أول انكسرت
              أنهى الخطوات اللي كانت بيننا
              بصمت وعيونه تدور حول وجهي
              دقات قلبي زادت من كثر ما ظل ساكت
              عيونه طالت نظرتها حسيت بإحساس غريب أول مرا انتبه على هالنظرة بعيون بسام
              نظرة مألوفة نفس النظرة الباردة لكني حسيت بمعناها
              حسيت بمشاعر مكتوبة داخلها
              ما أدري هل هي فعلا مشاعر الحب
              طبع قبلة طويلة وتركني
              عدلت ياقتي بحيا أول ما جلس راكان
              احمم سكوزا يعني فاجأتكم
              بسام جلس عادي وكأن شيئا لم يكن
              طنشت راكان وأنا للحين متأثرة من انفعالي
              حسيت بخفة ع يدي
              طالعت
              شفته راكان
              أشر لي بغمزة
              يعني شفتكم!!
              همس وهو يأشر ع بسام تطلع منه ترا بس اصبري عليه
              هييييييييه هذا لوين بيوصل خزيته بنظرة وبصوت طلع مرتفع كلام الكبار ما يتكلمون فيه الأطفال
              ناظرنا بسام ومن غير لا ينتبه له راكان ابتسم ابتسامة خبث وغمز لي بإشارة اوكيه
              لحظة هاللي ما يستحي ع وجهه شيقصد له وجه بعد
              نزلت عيوني لراكان اللي صب له من العصير أول ما حطته الخادمة وراحت
              معلوم شغل كبار
              ههههههههههههههههههه
              ابتسم اضحكي عجبتك ها؟؟
              بسام هالمره هو اللي ضحك وضرب راكان بخفة ع ظهره
              خربط له شعره تدري شلون راكان
              راكان يكمل الضحكة وشو؟؟
              بسام بتعبير ناظره أحب الجرأة لما تكون ردة فعل حيا بالغ!!
              راكان اللي ما فهم شلون يعني؟؟
              وجهي انخطف ولونه انقلب لعبت بطرف البلوزة بربكة
              بسام إذا كبرت إن شاء الله وجاتك وحده مثل لتين بخبرك وش يعني؟؟
              راكان يوووه مطول يعني خاطري اتثقف من الحين
              ضحك بسام وهو يدفه أقول انعطيت وجه راكان لسانك يبي له قص
              رفعت حاجب فيه والله مدري مين اللي يبيله لسانه قص
              فجأة قام بيمسكني
              صرخت لا إراديا ورجعت على ورى
              لحقني
              ومن الحركة الفجائية حسيت برعب حطيت رجولي وجريت ع البيت
              لحقني وأنا أضحك وقلبي يرقع خفت يوم شفته قرب
              أول شي شفته قدامي عمي بدر تخبيت وراه
              عمي ههههههههههه شالسالفة؟؟
              بسام وصل وسحبني من ورا أبوه
              صرخت بضحكة هههههههههههههه لا دخيلك ساعدني عمي
              عمي بدر وهو يضحك مبسوط بشوفتنا لأنك قلتي عمي بخليك
              ناظر ولده يشجعه ايييه بسام لا تتركها أبد وبنغزة أبد
              بسام يضحك وهو يرفعني
              ابتسمت بخجل الله يخليك نزلني والله التوبة
              بسام وهو يعطي أبوه ظهره ماشي هههههه ما عاد تفيد خلاص
              لحظة إنت وين رايح اتركنيييي
              انقذني الجوال اللي دق بجيبه
              نزلني لحظة خلني أشوف
              عقد حواجبه وهو يترك الجوال قرب ومد يده ع السلسة بصدري
              ناظر وجهي حاوط رقبتي بيدينه وفك السلسة
              وع طول يده رماها من السور وضاعت بين الشجر والخضرة
              قلت بحسرة وصدمة ليييييييه؟؟
              بسام يتأملني لأني ما أحب هالحرف
              يذكرني بشخص أكرهه
              حواجبي المعقودة بدت ترتخي صحيح هي أغلى ناسي ربى خطر ببالي رويد ع طول
              أنانية منه إني يرميه عشان مشاعر تخالجه ويتجاهل مشاعري
              لكن لأنها غيرة ومنه سكت
              وقفت ع حيلي واخترب المود يوم رفع الجوال
              اييه اهلا
              عبست بوجهه يوم ناظرني ومشيت
              تركني أكمل مشيي
              وجلست بينهم
              عمي بدر ابتسم لي وينه بسام عنك؟؟
              ابتسمت بألم جاه تلفون
              قربت مني لين وباستني
              الحمدلله ع السلامة
              انبسطت بشوفتها الله يسلمك قلبي شلونك؟؟
              لين ووجهها واضح فيه الإرهاق الحمدلله بخير
              تاله جات تضرب ع الصحن المعدني بإزعاج من يريد كالزوني ساخنة
              راكان عطي لتين محتاجه طاقة
              ضحكوا الكل علي
              أما أنا ناظرته بخجل راكان
              ابتسم امري عيون وقلب وروح وفؤاد وعمر وووتنهد وكأنه يلهث
              وحياة راكان خلني اخذ فرصة قبل لا يجي بسام
              تاله وهي تضيف عمي بدر وخالتي لو جا يا حسرة وش بقيت له
              ابتسمت له بحب هالولد مستحيل أحمل له بقلبي بيوم غير الحب والأخوة

              هزه وهو نايم بعمق بندر
              بندر قوم
              فتح الستاير وسكر المكيف بندر قوم بسرعة بقولك ع شي
              بندر وهو يتمغط وعيونه ضايقها النورانزين سكر هالزفت الستارة عميتني
              ماني مسكرها قوم غسل وجهك بسرعه بقولك شي ضروري
              بندر فتح عيونه وصحصح وشوو؟؟
              عبد الله بتنهيدة غسل وجهك انتظرك بالصالة
              قام بتكاسل ودخل الحمام
              أخذ شاور سريع وطلع
              وهو بالمنشفة ع خصرة بس دخل عنده وش عندك خوفتني؟؟



              عبد الله ناظره من فوق لتحت خييييير أبو الشباب قوم البس
              بندر تكفى عاد بغريك مثلا تكلم
              ضحك عبد الله من غير نفس وبجدية شفت منام
              بندر باهتمام وهو ينشف شعره ترك المنشفة وش شفت
              شفت لتين وأمي والغريبة إنت كنت ع بالي بالمنام مدري وش دخلك
              بندر بانتباه اييه
              شفت لتين قريبة تلوح لي بيدها وتأشر ع أمي
              بس ما وصلت لها لأني قمت من نومي
              تحمحم بندر وقال ما في إلا هالوقت المناسب اللي يعترف فيه ويكب العشا عنده
              اممم اوكيه عبد الله اللهم اجعله خير أنا ببدل ثيابي وبجيك على طول نطلع نتغدا
              الحين هذا اللي فلحت فيه وقدرت تقوله
              بندر قام اصبر علي شوي لسى ما صحصت
              وقام دخل الغرفة وقفل الباب
              دق ع بسام
              هلا بسام
              بسام اهلا بندر شفيه صوتك
              : توني صاحي من النوم اسمع كنت........
              .
              .
              .
              من ايطاليا.. كوخ عامر أفضل من قلعة خاوية
              >> نهاية الجزءالثامن و العشرون

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #67
                رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

                الجزء التاسع والعشرون
                بعض الحزن .. يحرقك يشعلك كالأخشاب يتركك كالجمر يخلفك كالرماد..



                مهما أشعلت عالمي بالشموع تنطفأ من جديد
                يشتعل فتيلها وأشاهدها وهي تحترق!

                شفت لتين قريبة تلوح لي بيدها وتأشر ع أمي
                بس ما وصلت لها لأني قمت من نومي
                تحمحم بندر وقال ما في إلا هالوقت المناسب اللي يعترف فيه ويكب العشا عنده
                اممم اوكيه عبد الله اللهم اجعله خير أنا ببدل ثيابي وبجيك على طول نطلع نتغدا
                الحين هذا اللي فلحت فيه وقدرت تقوله
                بندر قام اصبر علي شوي لسى ما صحصت
                وقام دخل الغرفة وقفل الباب
                دق ع بسام
                هلا بسام
                بسام اهلا بندر شفيه صوتك؟؟
                : توني صاحي من النوم اسمع كنت بقولك عبدالله قام يشوف منامات ومستغرب منها
                بالمختصر بدا يفكر أخاف يتعمق تفكيره ويعرف
                بسام بتفكير اوكيه انت لا تقول له الحين أنا بكلمك بالليل ونتفاهم
                بندر اوكيه خلاص إن شاء الله
                بسام بحذر تدري إني رحت القصر
                بندر باهتمام ووش طلع معك؟؟
                بسام بزفرة طلعت أشياء بس لازم أشوفك ونتكلم فيها الحين ما ينفع إنت انتبه
                من عبدالله ترا لو حط شي بباله يجيبه
                بندر وهو يطلع ثيابه انزين يللا بوس لي أختي
                بسام بابتسامة اقلب وجهك هالناقص بعد
                بندر ضحك خلني أشوفها بس بطلع كل الحره اللي فيني
                بسام يقاطعه بتملك مع السلامة
                ابتسم بندر وبهمس وش سويت معها بالخبر
                بسام بابتسامة واسعة ولا شي
                بندر بنغزة مشاء الله اللي صبرك ست سنين يصبرك يومين مع إني أشك مدري ليه صوتك انمحت منه البراءة
                ضحك بسام من قلب وقفل بوجهه
                بندر يطالع الجوال بابتسامة
                :أبصم إنه كلامي صح!!
                ..!.. وعذلت أهل العشق حتى ذقته فعجبت كيف يموت من لا يعشق ..!..
                شديت ع شيفون الستارة المخملية المنسدلة من أول الجدار لاخرة
                تعديت بنظري حاجز القزاز وتلاقت عيوني بجذع شجرة البرتقال الحنونه!
                ظلها وثمارها يانعة وكأنها أم للأشجار حولها وحده وحده منتشرة بحلقة تحف سياج الحديقة بحميمة وإخاء
                تعطي وما تطلب..
                غمضت عيوني يوم لمحت خيال..
                نقشته بشغاف قلبي
                احتواني مدة وابتعد عني
                من رجعنا من الخبر والمشاعر متناقضة
                مشاعر في اشتعال يطفيها عاشقها بثلج الصقيع
                يحتويها من أقصاها للأدنى
                وبهدوء يهشمها ويحفر أثره بداخلها
                ذات الهدوء كان يلف الفيلا الموحشه
                الصغيرة حنان اللي تعبت فيها منعها تترك قطعة منها وتودعنا غايبة في ميلان بصحبة زوجها بضعة ليالي
                تاله تنظم لكولكشن الشهر الجاي
                المراهق أو الرجل الصغير
                أفتقد حسه الفكاهي لكن النظام الأجنبي منطبق في هذا البيت المهجن
                النوم بدري من أهم عاداته خاصة لمن هم تحت سن الرشد
                تنفست الضيق بتأني
                شمعة البيت الذايبة
                زهرته الذابلة لين
                ما أعتقد إنه بيدي أسوي أكثر من كذا
                أحاول أخرجها من وحدتها مثل محاولات اللي حولي
                لكن الحواجز اللي صنعها طلاقها سوت الكثير
                الأنين ملازمها والوهن مرافقها في كل يوم وكل ليلة
                أراهن أن لا يمكن للعشق أن ينتهي بسلام؟؟!
                ابعدت يديني والتفت وأنا أترك الستارة تنسدل بثقلها حتى تقابل أرصفة الرخام
                بود أشبه برياح عنيفة تجمع اللقاح بالأزهار فيتحدا معا
                شديت حبل الديشانبور ع خصري وبرز بفتنة تجاهلت صاحبها
                دخلت البوفيه المطل ع الصالة السفلية
                وبتعب فتحت الثلاجة وأخذت علبة عصير بوينو
                صبيت لي كاسة وتجرعتها دفعة وحده
                دخلت لجوفي
                أشعلت الحريق بداخله
                مسكت حلقي بألم
                طعمه حاد ونكهته لاذعه
                حسيت الدنيا بدت تغبش والألم انتقل للأسفل حتى ملأ أحشائي...!
                مسكت راسي بدوخه شفته قدامي
                يناظرني بدهشه
                تقدم بهدوء
                : فيك شي...
                قبل لا تنتهي الجملة كانت بين يدينه تهذي والعقل عنها غاب...!

                ..!.. ما كنت أومن في العيون وسحرها حتى دهتني في الهوى عيناك..!..
                جلس ع الطاولة والابتسامة منورته
                : روووبي تعالي فطريني
                حطيت الفرشه ع التسريحه بعد ما رتبت شعري وتركته ع طبيعته الحيويه
                جلست قدامه وقدمت الصحن منه
                تفضل حياتي
                بدا ياكل بجوع وهو يسأل ليه ما تاكلين؟؟
                ابتسمت له بحب بالعافيه عليك حبيبي أنا فطرت من الفاكهة اللي هنا
                وأشرت ع الجدار الزجاجي يطل ع أشجار فاكهة متنوعة تناسب طبيعة هاواي الحارة
                حوط كفوفها بحب اليوم بنخرج من العاصمة لأنه رجعتنا بعد بكره
                ربى بابتسامة اليوم عرس جمانة
                طلال تجاهل شعوره بالرغبة إنه يكون مع صاحبه في ليلة زواجه
                باس أصابع يدها الرقيقة وحده بعد الثانية أهم شي إني معك
                أشر ع عيونه هذي كانت فاقده نظرها
                : الله لا يجعلك تفقدها
                ابتسم بمعنى
                : إنت العين يا عساني ما أنحرم منها


                كنت توني راجعة من المحل وأول ما دخلت الصالة جيت بصرخ أنا جيييت
                لكن المنظر اللي شفته سكتني
                قربت منه كان يحاول يصحيها وهو يضرب ع خدها بخفة وينادي اسمها بقلق
                فتحت عيوني ورجعت سكرتها يوم قرب لفمها!!
                استوعبت القصة يوم شميت الريحه الطالعه والكاس المرميه أجزاءها ع وسع الأرضية
                عقدت حواجبي وبصدمة
                : بسام وش هذي الريحه شكله العصير خربان!!
                لف علي بتفاجأ ومن غير لا يرد رفع لتين وطلع الأصنصير فيها
                ظليت واقفه مكاني الصدمة شلتني الحين معقولة هذي الريحة تكون... بس هالعصير دايما بابا يجيبه ودايما نشرب منه ما فيه شي
                شفته طلع من الأصنصير بسرعه وشكله متوتر أخذ علبة العصير وقرب مني
                انفجعت
                شد ع ذراعي لو عرفت إنه أحد درى بهالقصة بتنتهين!!
                بلعت ريقي وأنا أهز راسي إلورا اتركني ما بقول
                تركني بعد ما رمى علي نظرة نشفتني من الخوف فوق ماني خايفه
                رجع دخل الأصنصير
                دقايق وأسمع صوت صراخه ذكرني باليوم اللي رجع البيت فيه يصرخ وبعدها جاب لتين مريضه ع البيت
                فصخت البووت وتركته بين الكنب وبحذر مشيت ع أطراف أصابعي نازلة الدرج بما إنه المصعد صوته بيحس عليه
                لازم أعرف وش السالفة
                مو معقولة بسام ما يسويها وهاللتين الخبلة وش شربها ياه
                شديت البالطو علي بخوف وأنا أنزل الدرج بخفة
                لو شافني بسام كانت النهاية
                قربت من الصوت وأنا ألهث شكله في دور الخدم
                سمعت صوتها انذهلت وبعدها صرخة بسام خلتني أتيبس بمكاني
                وبلا تفكير ضغطت الأنصيصر وطلعت
                من خوفي ما بقى اية حافظتها ما قرأتها
                دخلت غرفة لين وقفلت الباب وراي...


                كانت اخر لمسات الكوافيرا البودرة والفونديشن للجسم كعادتهم يغرقون العرايس فيه عشان التصوير
                عقدت حواجبي بتوتر وأنا أناظرها قدامي سارا كم باقي ويجي أخوك
                سارا بابتسامة هدي جموون قال عشر دقايق وبيوصل
                ناظرتني الكوافيرا من بعيد
                يي شو بتعأدي كتير طالعه كيووت
                ابتسمت تسلمي عيونك الحلوه
                سارا بابتسامة ود مشاء الله عليك جمانة بتخبلين بالرجال وهو أول يوم لكم
                عضيت ع شفتي بطني تعورني
                ههههههههههه لازم ولابد منها هذي طقوس الزواجات
                فعلا ما مرت دقايق إلا ومتصل خالد
                وبمساعدة العاملات لبسناها العباية
                ولساني قبل خطواتها تكتمل كان يلهج بدعوات تحفظها

                كتمت نفسي ورجعت اخذ نفس مره ثانية
                لين واقفه قدامي وتستفسر بعصبية غريبة عليها وبعدين وش صار؟؟
                هزيت كتوفي مدري بس اللي سمعته إنه مونيا زوجة حارس الإسطبل هي اللي حاطته هنا
                لين بتفكير وليش تتوقعين لنا عشان يصير مثل ما صار مع لتين أو لها هي تشربه
                تاله بذكاء أتوقع إنها حاطته لبسام عشان تجره لها لأني لاحظت بعيونها نظرات إعجاب له
                ناظرتها لين ببرود جبتي الحقيقة الحين إنتي صدق فاضيه
                وهي طالعه بروح أسأل بسام أنا
                صرخت بخوف لا الله يخليك وربي هددني لو أحد يدري بالقصة بيذبحني
                لدرجة إني شكيت إنه هو اللي مشربها ياه
                لين وهي ترجع لسريرها وتحط الكتاب بحضنها وبنظرة إزدراء شكلها البروفات مأثرة عليك تلو روحي نامي أحسن
                تاله بحماس لا والله اللي مأثره علي الحفلة اللي راح تصير هنا يوم السبت
                كلهم جايين حتى خالي إياد راجع مع سجى
                لين بهدوء أدري أنا مو متحمسه لها مدري ليه
                تاله بحزن والله لين لتين تحزن أحسها ما شافت يوم حلو مع أخوك
                وهي مركزة بكتابها باعتقادي إنه اللي بينها وبين بسام فيه تقدم ما شفتيهم هذاك اليوم بالحديقة
                تاله وهي متخصرة اييه حبيبتي وايش غيرها أصلا راكان ما يترك أحد بحاله شافه يبوس عينها نط شفتكم
                خييييييير؟؟
                لين بابتسامة تخفي ضحكتها فيها الحين وش دخل راكان؟؟
                تاله توقف بس لأنه صاير حشري
                أنا بداخلي وإنت كل مالها تزيد غيرتك اتركي الولد بحاله
                ناظرتني بتأففف الحين حنا مو اتفقنا نقرب بينهم
                لين بشرود إلورا مو مشكلة نقرب بينهم بس خلي المصيبة اللي صايره الحين تخلص
                تاله والله إنك صادقه تسكر مره وحده قويه..

                ..!.. قتل الورد نفسه حسدا منك وألقى دماه في وجنتيك ..!..
                لف ذراعه عليها والإنزعاج بادي عليه من ريحة الواين المنتشرة فيها
                شالها بقوته وهي تهذي بعبدالله وعبارة وحده كانت ترددها
                .. لا تتركني
                حزت بخاطره ضمها بلا شعور وهو يخلع الديشانبور ويحطها بالبانيو المحفور بوسط الأرضية المنقوشة بفخامة
                انسابت المويه الدافية في أنحاءها
                دفاها ودفا الصورة اللي قدامها
                خلت وعيها يبدا يرجع وتستوعب اللي هي فيه
                مسكت بطنها بألم ودموعها خط ينساب بعذوبة يشق خدها نصفين
                بكت بطفولة وهي تقوم ع التواليت وترجع اللي بدالخها فيه
                ظل يتأملها ويتأمل وراح يظل يتأمل لحظات مديدة..
                بعد كذا ما يعتقد إنها راح تقدم نفسها له هدية!!
                قرب منها وبحنو رجعها للبانيو وجلس قدامها
                ضمت نفسها فيه وهي تبكي وبعيون تتلألأ
                : بسام بطني تألمني
                لأنه الحب يسلبنا إرادتنا ويعمي تفكيرنا ويقلبه بلحظة ضد مصالحنا نطق بلا شعور
                : ليته فيني ولا فيك!
                شهقت بخفوت
                : أبغا عب...دالله
                باعد عيونه عنها وهو يوقف ياخذ المنشفة
                وقفها ويدينه يراقصها التوتر برجفة سرت بكامل جسمه وأنهكته حد الإعياء
                غطاها فيها ورفعها خارج الحمام
                جلست ع الكنبة وهي تنحني ع نفسها كأنها وردة سقتها ليلة ممطرة وعجزت تحمي نفسها منها
                عطاها كوب الكوفي
                : اشربيه عشان تدفي
                أخذته وبديت أحس الصداع يزيد وألم بطني يتلاشى
                شديت ع راسي وش اللي صار؟؟
                وهي متكومة ع نفسها بظهر مشدود ع مسند الكنبة الرفيعة
                خصلات شعرها المبللة تحف وجهها الملائكي بخدودها المورده
                عيونها بحر عسل صافي يلمع بداخلها ويعكس معيشة قاسية مرت فيها
                انتبه ع نفسه ونزل راسه وهو جالس قدامها
                دخان الكوفي يتصاعد ويغبش الرؤيا عنها
                غمضت عيونها بتعب ورجعت فتحتها ع وجه بسام
                : أبي عبد الله إنت وعدتني تجيبه لي لما نرجع وما جبته أنا أبييه أحتاجه جنبي
                سكت
                من غير بكى يكفي ملامحها الباكيه
                حطت الكوفي ع الطاولة وقامت بسام لا تحرمني منه..
                ولما حست بتوتره وإنه يتحاشى عيونه تجي عليها
                مسكت يدينه بسام
                وقف وراح للباب بيطلع
                بعدت عنه الهوا اللي لفحني نبهني وأنا للحين أحس بالصداع يضرب براسي
                ناظرت نفسي
                بلعت ريقي بصعوبة عشان كذا يتحاشاني!!
                قربت منه وأنا أترك روب منشفة الديشانبور على ما هي عليه
                تمسكت فيه وبهمس الله يخليك لا تروح
                لف علي وترك الكلون
                ضميته بهدوء
                : أنا أحتاجك أكثر من أي وقت راح
                شفته يناظرني وبعيونه معنى فهمته
                قرب لي
                رجفت بين يدينه
                قبل جفوني وأنا اللي ابتعدت!!
                وبكلمة وحده أثبت له فيها إني ما عدت لتين لعبته اللي يسيرها كيف ما يبي
                : لا تظن إني بسمح لك مرة ثانية
                نظرة عيونها المتعذبة شتتها حتى ما تكشف له الأوراق علنية وتثبت معتقداته بحاجتها له
                وبمشيه واثقة غلفتها الفتنة بشعاعها صعدت درجات غرفة التبديل بوهن
                أما بسام كان يدري وموقن تماما إنها بوعيها وما هو تأثير الواين اللي شربته ..!
                *
                يتبع

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  #68
                  رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

                  سكر لها السحاب الخلفي ولفها عليه وبابتسامة رايقة
                  مصره تتركيني أروح العرس مكبل ما أقدر أقول كلمتين على بعضها
                  ابتسمت له بحب وهي تعدل قلاب ثوبه حبيبي ترا أنا فاهمه لا تحزني عليك
                  توسعت ابتسامته دامك فاهمه خليني أنا أوصلك
                  لمار وعيونها تلمع حياتي توك ماخذ دواك مو زين تسوق وبعدين أصلا خالد وصل
                  تنهد وهو يقربها له ويقبل ظاهر كفها وباطنه
                  : ملاكي
                  وهي تمسح ع شعره بنغمة عشق خافته
                  : عيونها
                  دفن نفسه فيها أنا بجد محتاج حنان
                  ضحكت لمار وهي تبعد عنه ما جا ينقص الحنان الا الحين
                  : ناقعيني عند الباب وعايشين لحظاتكم هنا
                  تمسكت فيه بخوف وهي تلف
                  خالد!! فجعتني
                  خالد يخفي ابتسامة احراجه شفت الباب مفتوح دخلت
                  فيصل بابتسامة احلف بس افترض يعني كنا بموقف غلط وإنت عزوبي
                  خالد باستهبال عادي ومنكم نستفيد
                  لمار بخجل كساها دفت فيصل يللا حبيبي تأخرنا
                  فيصل لحظة شرايك نعيد اللقطة خالد
                  خالد بضحكة أقول شرايك تريح في البيت اليوم بلا زواج بلا هم
                  : اييه والله وما كل ما يتمناه المرء يدركه
                  لمار وهي تتغطى وبطبيعتها الحيوية خالد وبعدين معك
                  خالد ههههههههههههه يللا انتظركم بالسيارة


                  ..!.. نصب الحب عرشه فسألناه من تراه له فدل عليك ..!..
                  سرحت فيها وهي تنزف من بعيد ويدها بيدين مالكها
                  مسيرتها الأسطورية وكأنها ملكة انجليزية
                  من التاج المرصع بزاوية حاده كأنها قلعة شامخه لين فستانها بطرازة البسيط يسحب من وراها بذيل طويل عليه القيمة بثقله
                  لما تبتسم ينتحر كل حزن في هالدنيا وتنتشي الأفراح
                  الشموع السكرية الخاصة بمناسبات الزواج
                  تراقص ظلها رقصة حب بطيئة
                  صوت الإيقاع الملوكي يرجف القلوب
                  انتهت بوقفتهم متقابلين يجمعهم الود ويطلب لهم وصال ما ينعرف مصيره
                  رفع يدينها وقبلهم
                  مسحت دمعة طاحت من عيني أول ما سمعت صوتها لفيت بوجوم
                  : تكلميني؟
                  لمى بصدمة تبكين؟!
                  ضحكت أضيع الموضوع هالناقص وش شايفتني
                  لا تكذبين ودووم اعترفي إنك راح تفتقدين جمانة
                  نزلت راسي للجوال بحزن صادقة بفتقدها
                  رفعت عيونها الدامعة وبتهجم والله ست شهور كثيرة!!
                  لمى تضمها بحب وديم لا تبكين كفاية جمانة اللي عجزنا نسكتها هي من غير شي خايفه
                  بعدت عنها و أنا أمسح دموعي
                  : لا تقولين لها إني بكيت
                  لمى بنظرة ليه؟؟
                  وهي تمشي بس مو لازم يكبر راسها علينا
                  ضحكت لمى والله ما ينفهم لك يا وديم!!


                  ..!.. لاإ شفتك انساني واصير اتأملك إنت الوحيد إلي يخليني بذهول..!..
                  وأنا أدور بين الملابس في الدولاب حايسه شفت قطعة ضحكتني
                  تخيلت شكلي لابستها
                  وفجأة خطر ببالي فكرة سحبتها وخرجت من المدخل الصغير نازلة الخطوتين المرتفعة بدرج لولبي
                  وقفت قدام المرايا العريضه بابتسامة رضى
                  راحة الصندل القماشي احتضنت رجولي وأضفت لها إحساس نعومة انعشني
                  طلعت من غرفتي شفتهم كلهم بالصالة الفوقيه تقابل جناحي بس نادرا ما نجلس فيها
                  راكان وعيونه معلقة عليها لتين إنتي البيبي شلون بيوم من الأيام بتجيبين نونو بسام
                  بلعت ريقي من هالموضوع اللي ما أظن إنه في يوم من الأيام راح يصير
                  جلست بينهم
                  تاله برجه شو هالحلا لتيييييين اسم الله عليكي
                  ابتسمت لها الله يسلمك
                  لين وهي تنقل بصرها بخفة بيني وبين بسام
                  : لتين وش ناويه عليه ما قد شفت أحد لابس هاللبس وحلو عليه مثلك
                  عضيت ع شفتي بحيا يسلموو لوونا
                  تاله بغمزة وهي ترمي أوراق اللاسكوبا احممم شرايكم نلعب لعبة
                  ((اللاسكوبا (La Scopa) لعبة شعبية إيطالية اسمها «المقشة» وتلعب حسب قواعد شبيهة بلعبة الباصرة))
                  تجاهلت بسام وأنا أتربع
                  لأني لابسة بربتوز شورت جينز غامق وتيشيرت اورنجي انحرجت وعدلت جلستي هو من غير شي قصير
                  كالعادة مشاعري تخوني لكن هالمرة كنت حازمة معها رفعت عيني له بجرأة شفت عيونه علي
                  حسيت بحرارة تتسلل من داخلي وتظهر
                  حتى أشر لي راكان شفيك هاجدة؟؟
                  ابتسمت ولا شي وحشتني راكون من زمان عنك
                  ابتسم فديتك والله بس تدرين الدراسة
                  تاله الله والدفرة بس اسكت والعب
                  رفع حاجب وقبل لا يبدا
                  قاطعتهم لين شششش بنلعب لعبة الصراحة
                  لفت ع بسام فجأة وسألت
                  : تلعب بسومي؟؟
                  انتبه عليها وظل مده ساكت وبعدها نطق
                  : اييه
                  مدري ليه حسيت بتوتر لما قال بيلعب ومن غير لا تسأل البقية
                  بدأت وكأنها إجبارية
                  تعجبت بداخلي سبحان اللي خلاني اتفق مع أهله أكثر منه رغم إني عايشه معه أكثر من ربع عمري

                  ..!..هذا قلبي ب | الأيادي
                  عطني قلبك خله يكمل ..
                  حبنا ،،
                  اللي من لقيتك و الحياه اجمل و اجمل
                  العمر بوجودك له احساس ثاني..!..
                  تحت شجرة اللوز ..شجرة تعاهد عليها عشاق العالم
                  جلسا تحت ظلها وحفتهم ب الحب ومكنوناته!!
                  بأروع الثمر أشغلت الأعين عنهم
                  ثم لوحت لهم مودعة مستبشرة لتعيشا معا دون فرقة..!
                  ابتسم وهو يحجب رؤيتها بيدينه الدافيه
                  : مين أنا
                  ضحكت أكيد إنت من غيرك
                  كرر سؤاله مين أنا؟؟
                  ورجعت تضحك حبيبي..
                  وكأنه الإجابة ما أروت عشقه فعاد عليها سؤاله بإلحاح
                  : مين أنا؟؟
                  باعدت يدينه وهي تحتويه بين يدينها الصغيرة
                  إنت كل هالدنيا
                  كلها!! لو تنحط بكفي وإنت بالثاني
                  إخترتك إنت
                  تلمس قلبه بحنين أنا مو قد هالكلام ليتني ما سألت
                  ابتسمت بحب وبمشاكسة طلال!!
                  لمعت عيونه بلمعة نظرة الحب الكامنة بعيونها اللوزية وبصوت أخفاه الوله
                  : لبى العيون وأمرها
                  دخلت يدها بجيبه وأخذت مفتاح ما تدري وش قصته
                  ونحتت ع الجذع أسمها بحضن اسمه
                  وبميلان شرايك نرجع الفندق؟
                  طلال مين المعتوه اللي بيقول لا؟؟
                  ربى بضحكة ملت عليه دنيته مسكت يده بحب
                  صرخ أحبها يا عالم والله أحبها
                  كأن العالم رحمه ولف عليهم بعض السياح فعلا
                  حيوهم بابتسامة ما فهمت لغة غير لغة الحب لغة العشق اللي وحدت عالم بأكمله نظرات رافقتهم تتمنى لهم سعادة
                  تفاجأ بصوت مألوف يدعي له وهم خارجين
                  : الله يسعدك معها ويسعدها معاك
                  طلال بدهشة سعودي معاه ببلد غربة شعور إخائي لطيف
                  صافحه بوداد موصول بينهم
                  وإياك إن شاء الله أخوي
                  : امين
                  رجع لها بابتسامة
                  تشابكت الأيادي وتعانقت الأرواح وتركت حروف منثورة لعل السنين لا تنساها
                  ولتشهد على مرور الأزمنة
                  هنا كان عاشقان خلفا رائحة زاكية في عالم الحب..!
                  ..!..كن معي سخيا ل أبعد الحدود ب إختصار شديد جدا : إملئني بك..!..
                  : لحظة لحظة افتح الفستان أول
                  بداخله كانت أكبر علامة تعجب
                  وبمسالمة فتح لها الفستان
                  اوكيه ساعدني افتح شعري يتعب
                  ابتسم وقرب منها
                  بعدت على ورى شوي شوي شفيك هجمت
                  ضحك فجأة جمانة وش تحسين فيه؟؟
                  سرحت بعيونه يالبى اسمي من شفاته أشك إنه اسمي
                  كشرت ولا شي افتحه وإنت ساكت
                  ظهرت تعبيسه ع وجهه
                  لفت عليه سوري وافي تعرفني مرتبكه
                  ورجعت تناظر المرايا ببراءة و أمرته كمل
                  مد يده وبدا يفك الطرحه وينزل التاج
                  خصلات شعرها الفاحم داعبت أصابعه وتخللتها
                  حس برجفتها ولأنه واعي ومثقف ما حب يربكها زيادة
                  بعد عنها بهدوء كذا؟
                  جمانة اممم اوكيه ممكن تخرج شوي عشان ابدل
                  وإلا أقولك انتظرني ببدل هنا
                  تحركت بصعوبة بفستانها وهي شادته عليها لا يتفصخ بما إنه مفتوح
                  طلعت روب من الدولاب
                  وافي بهدوءه المعتاد
                  : شرايك تلبسين هذا وطلع واحد ثاني
                  رفعت حاجب أنا اللي بلبس وإلا إنت؟؟
                  وافي بتفاجؤ إنتي
                  خلاص انزين لا تكثر حكي
                  تقدم منها فجأة أدري إنك مرتبكة عشان كذا بعديها
                  تكتف على فكرة أنا شخصية تعجبني الشخصيات الغريبة
                  وبهمس خاصة اللي مثلك!
                  وبنفس الهدوء قرب منها وطبع قبلة ع خدها بدلي أنا انتظرك هنا
                  تنفست بصعوبة ووجهي يحمر
                  شايفه نفسي بالمرايا كيف واقفه كأني غبية
                  زفرت بقوة الحيا بدا يتحول لعصبية وهذا مو من صالحه أعتقد
                  زادت عصبيتي يوم شفته يفصخ ثوبه وكبكاته بكل أناقة وبرود ما كأنه مسوي شي
                  صرخت
                  شقصدك يعني؟؟ ترا أنا بشر مو لعبة عندك
                  ابتسم وافي وقرب منها
                  : لك الحرية بكل شي بس بدلي خاطري أشوف اللي اصريت عليها
                  طاح وجهي ردوده جاهزة
                  الحين ليه يناظرني يدري ما أقدر أقاوم هالعيون حسبي الله ع اللي جابك وبلشني فيك
                  توسعت ابتسامته جمانة
                  ولا إراديا يالبيه
                  بابتسامة جانبية دام فيها يالبيه معناها راضيه عنا
                  ............!

                  ..!..قدري وأعرفه زين ما انولد بعده اللي يعملني مكاني..!..
                  صرخت تاله بحماس أول ما دارت علبة المويه ورست قدامه والاتجاه الثاني يقابل لتين بترقب
                  بسام رفع حاجب منحوت عليه بالخط العريض الحمدلله والشكر
                  بلعت ريقي مره واثنين وثلاثة
                  رجع ظهره ع ورى وعيونه علي مباشرة
                  مو بس هو أزواج العيون كلها تتنقل بيني وبينه
                  رغم هذا ما أعدمت حرية الأنظار
                  العين يوم تتلاقى تنسى العالم بأسره كيف راح تذكر أشخاص؟!
                  وبنظرة تحدي
                  :...................................
                  *
                  *
                  *
                  ايطاليا تهمس الحب يجعل المشاكل بأعيننا أصغر
                  نهاية الجزء التاسع و العشرون

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #69
                    رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

                    الجزء الثلاثون
                    أنا شريط الفيلم الذي ينقطع في ذروة الحدث!

                    من لدن نعمتك يا أمي تولد مخاوفي
                    لا بديل منك
                    وملعونة هي الحياة التي أعطيتنيها
                    محكوم عليها بالوحدة.
                    لكني لا أريد أن أكون وحيدا
                    جائع الى الحب أنا
                    الى حب أجساد من دون أرواح
                    وجوعي بلا حدود
                    أما الروح فهي فيك، الروح أنت
                    وحبك عبوديتي!

                    ..!..قدري وأعرفه زين ما انولد بعده اللي يعملني مكاني..!..

                    صرخت تاله بحماس أول ما دارت علبة المويه ورست قدامه والاتجاه الثاني يقابل لتين بترقب
                    بسام رفع حاجب منحوت عليه بالخط العريض الحمد لله والشكر
                    بلعت ريقي مره واثنين وثلاثة
                    رجع ظهره ع ورى وعيونه علي مباشرة
                    مو بس هو أزواج العيون كلها تتنقل بيني وبينه
                    رغم هذا ما أعدمت حرية الأنظار
                    العين يوم تتلاقى تنسى العالم بأسره كيف راح تذكر أشخاص؟!
                    وبنظرة تحدي
                    : متأكد إنك بتعفيني من هالسؤال؟؟
                    لفيت وجهي عنه بغيظ أخفيته وبسخرية يمكن ما عندك شي حاب تعرفه
                    بسام يوقف وهو يعطيهم ظهره كانت جلسة حلوه بس اعذروني ما عندي سؤال لها
                    تاله ترمي العلبة بقهر لييييه كذا وربي خاطري أدخل داخل دماغه مره وحده بس وأعرف بإيش يفكر
                    لين بهدوء لتين أدرى
                    بسام يعرف كل شي يمكن لتين هي اللي كانت بحاجة لهالسؤال
                    لتين ترفع راسها وبملامح جامدة لا أصلا أنا غسلت يديني منه بستنى يطلع أخوي عبد الله وبروح معه الخبر وماني راجعه لهنا لو مات
                    راكان بسم الله على أخوي
                    ناظرته بنظرة ضحك منها
                    قمت وأنا انفض ملابسي اليوم خالتي يلدا راجعة؟؟
                    لين اييه باقي على وصولها ساعة
                    تركتهم وطلعت جناحي بتفكير
                    دخلت ورقعت الباب وراي بعصبية انقهرت منه كل ما أحاول أقرب أفهم ولو بعض غموضه يصدني وأرجع من أول وجديد خايبة
                    مسحت وجهي قدام المرايا
                    وأنا أتأمل ملامحي بقهر
                    أحس إني مو أنا مو لتين الصامدة مو أنا اللي صبرت كل سنين العذاب عند عمي ما كان يهزني شي حتى بالجامعة كنت فارضه شخصيتي واحترامي ع الجميع
                    خاطري أبكي وأبكي وأظل أبكي لين أفهم كل شي حولي
                    كل شي يتعلق ببسام
                    زفرت بضيق وبنبرة عالية
                    : الله ياخذني وأفتك من هالعيشه
                    دخلت الحمام وأنا أبعد البكلة عن شعري
                    فتحت الدرج العلوي بشوف وش ناقصني عشان أروح اليوم الصيدلية مع تاله
                    وببال مشغول بعدت اللوشن والشامبو .. جل الأعشاب باقي فيه شوي
                    شفت شي لفت انتباهي
                    عقدت حواجبي وش جاب هالعصير هنا؟؟
                    أخذته وأنا مستغربة فتحت العلبة
                    هفت ريحته بوجهي.. بالقرب مني كانت سلة الغسيل مفتوحة وروبي الديشانبور مرمي بعشوائية فيها جزء منه خارجها
                    المنظر هذا واللي بيدي
                    رسم صورة مغبشة بدت توضح في بالي
                    تذكرت أمس صار شي !!
                    شربت من هالعصير وبعدها مدري وش صار؟؟
                    سحبت الروب وفردته قدامي
                    مسحته بنظرة
                    استغربت أثر محلول مكبوب عليه ونفس الريحة لافته
                    رميته بالسلة ورجعت العصير نفس مكانه وطلعت
                    هاجس بيذبحني
                    أعصابي تلفت هالريحه غريبة..
                    بس وش جابها هنا
                    صوت الدق ع الباب نبهني
                    : ادخل
                    فتحت الباب بأدب تونا أدخل؟؟عادي؟؟
                    قلت بشرود تعالي تلوو
                    سكرت الباب وراها وجلست قدامي ع الكنبة الوثيرة
                    : شفيك لتين؟؟
                    تنهدت وأنا أريح جسمي ع الكنبة
                    : تاله في شي غريب !
                    تاله وهي تطقطق أصابعها كوالي؟؟
                    " ماذا؟ "
                    قمت بهدوء ورجعت بيدي العلبة اللي شفتها بالدرج
                    : شوفي
                    صحيح إني أضعف قدام جبروت بسام
                    صحيح إني بغربة فاقدة الأخ والصديق
                    صحيح إنه لتين بشخصيتها القوية تنعدم قدام أخ هذي الإنسانة المرتبكة قدامي
                    أتنح قدامه ما أستوعب لكن يضعف ذكائي لأبسط الأشياء لا
                    حسيت من سكوتها واصفرار وجهها إنه في شي مو عادي
                    ابتسمت بمشاكسة هههه تونا ما لقيتي تحطي العصير إلا بالحمام
                    بحزم تاله بجد في سالفة صايرة أنا مدري عنها
                    أمس أنا شربت من هالعصير وبعدها مدري وش صار
                    بس الكلام إنه ريحته غريبة ومدري وش جابه هنا؟
                    تاله تبعد عيونها عني
                    : وأنا وش دراني يمكن بسام شرب منه ونساه هنا
                    رفعت حاجب
                    : أتمنى إني أقدر أصدقك
                    تاله بتوتر تفتح شعرها وترتبه وبشبه عصبيه لا تسأليني إسألي زوجك لا جا مو هو صاحب الشأن ما في غيركم بهالجناح واحد من الإثنين يا إنتي يا هو
                    وقفت قدامها
                    : تاله حطي عينك بعيني إذا كنتي صادقة
                    لا تجننيني كافي أخوك إلا بنجن بسببه
                    ناظرتني بحيرة
                    شجعتها بتعاطف يللا قولي تاله ما بيطلع له صدقيني
                    حكت حواجبها وهي تتأكد إنه الباب مسكر
                    اممم ما تقولين لبسام؟؟
                    هزيت راسي اييه لا تخافين
                    وبصوت منخفض ووجهها بدا يحمر من الخوف والربكة
                    : هذا فينتاجى ؟؟
                    عقدت حواجبي وشوو؟؟
                    تاله من بين أسنانها
                    : واين ويسكي خمر مسكر وش تبين بعد؟؟
                    رمشت بصدمة
                    واين!! أنا !!
                    مسكت راسها بصدمة
                    : أنا شربت واين!؟
                    بلعت ريقي بتوتر الله يلعن الشيطان أنا الحم## ليه قلت لها
                    قربت منها وأنا أحط يدي ع كتوفها وأضمها
                    : مو مشكلة لتين ما كنتي تدرين أول مره
                    كف تلقيته يوم رفعت راسها وشفت الدموع خط ينور وجهها
                    وبألم
                    : أنا شربت حرام يا تاله
                    حرام
                    مسحت ع ظهرها ودموعي خانتني حصل خير لتين
                    انفتح الباب
                    صوت الخطوات اللي دخلت خلت عقلي يوقف
                    شديت ع لتين كأني احتمي فيها وأنا أسمع صوته
                    : لتين
                    يوم ما ردت عليه ارتفع صوت خطواته بقربه أكثر
                    كان صوته مرح يوم نادها أول مره لكن الحين وأعتقد إني لو لفيت راح ألاقي ردة فعل سيئة
                    ظليت ع نفس حالتي ولتين بعدها تبكي
                    المنظر اللي شافه كسر توقعاته وصدمة لكنه بكل اعتيادية سأل
                    : شجابك هنا تاله؟؟


                    ..!..عطرك دفاني و خلاني | اتعلق فيك..!..
                    سدني // استراليا

                    غرام, روايات, روايات غرام, روايات كامله, روايات سعودية,رواية,منتدى,منتديات,Novels,Stories


                    عناء يوم كانوا معلقين فيه بين السما والأرض
                    وراحة بعدها دامت بضع ساعات
                    كانت أول طلعة تجمع هالثنائي الغريب
                    من بكرة بيبدى عمل وافي اللي جا ع شانه
                    لفيت عليها تناديني؟؟
                    بعصبية مكبوتة اييه
                    ناظرتها امري
                    : جوعانة
                    ضحكت بخفوت إن شاء الله
                    جمانة بعصبية ظهرت ع حقيقتها وش اللي يضحك صار لنا ساعتين نمشي الظاهر إنك ناوي تخسس
                    وافي بابتسامة والمناقشة عاجبته لا والله بس الجو حلو
                    وقرب منها أكثر و حوط خصرها وإلا؟؟
                    ارتبكت من ريحة عطره الفايحه قالت وهي تحاول تبعد
                    :اي..ييه
                    ابتسم وافي بخبث يا حلوك وأنتي تبربرين
                    : قالوا لك داليا
                    رفع حاجب وش فيها داليا؟؟
                    تنهدت أبد ولا شي ملاك يمشي ع الأرض
                    أخفى ضحكته تراها أختي وما أرضى عليها
                    تخصرت بوسط الطريق وبقواية لا وأنا مو مرتك ما شفتها يوم العرس شلون تسلم علي كأني ماخذة زوجها
                    سكوته
                    نظراته الكامنة بهدوء وسط عينه الواسعة
                    الهوا اللي لفحه وحمل لها بقايا رذاذ عطر سكن خيوط جاكيته
                    داعب أنفها وقبلها إحساسها
                    حسيت بخدودي تحرقني رغم إنها مجرد نظرات واثار عطر!!
                    قال بابتسامة عجبني المصطلح [مرتك] !!
                    جمانة بحيا لا تضيع الموضوع
                    وافي وعجز معها جموون شرايك نتعشى دامك جوعانة ؟؟
                    : كانك يا زيد ما غزيت
                    ضحك وافي والله وقامت تعطينا حكم وأمثال سيدة جمانة
                    بغرور أجل وبعدين وش سيده انسة لو سمحت
                    وافي لا والله مانتي بانسة
                    جمانة بعناد انسة
                    : سيدة
                    بإصرار أكثر انسة
                    وهو يسحب يدها ويكملوا طريقهم سيدة خلاص راحت عليك انسة
                    جمانة انسة ولو يقوم جدي من قبره انسة
                    تحت مظلة مطعم لمأكولات استراليا الكلاسيكية وقف ووقفها قدامه سيدة
                    أقولك ليش؟؟
                    جمانة تبوز وهي تتكتف قول
                    وافي بابتسامة واسعة لأنك متزوجة والمتزوجة ما ينقال عنها انسة
                    ظلت مفهيه ثواني وفجأة قلب لونها بلون سكارفه الأحمر القاني
                    ضحك من قلب
                    : والله صرت أضحك كثير بسبتك جمانة
                    بابتسامة إحراج ترا كثرة الضحك تميت القلب
                    ابتسم وهو يدخلها معه
                    ما أقولك صايره تعطين حكم ومقولات
                    جمانة احمد ربك ماخذ وحده مثقفة
                    وافي بهدوء وهو يجلس قدامها الحمد لله
                    حطيت يدي ع خدي أتأمله رجع لهدوءه أحاول أخليه حركي شوي بس شكله ما في فايدة!!


                    ..!..خذني ل دنيا بعيييده م بها ، غيرك م ودي الناس / ب شوفتك تششاركني ..!..
                    زايد نورها وكأنها تحتفل بوصول عشاقها الجدد
                    حتى شط البحر فيهم يهلي!!
                    كفهم متلاحمه ع المدرج
                    طلال ياخذ نفس
                    : يا محلا جو الخبر
                    ربى بابتسامة صدقت
                    لف عليها وبنظرة تتمنى حياة تجمعهم سوا ما تنتهي
                    : حياتي بنروح ع بيتنا على طول
                    ربى باستغراب ما بتزور أمك
                    وهم داخلين صالة القادمين بكره يكون أحسن كلهم مجتمعين
                    قربت منه وحشني بابا وخالتي ليلى ومجوود يا حياتي عليه
                    طلال بنظرة عرفنا ما يحتاج لستة الغزل هذي
                    ضحكت بحب تغار؟؟
                    طلال أكذب إن قلت لا
                    شد ع يدها وهو يجلسها ع الكرسي
                    : روبي بروح أسوي الأوراق وأرجع ارتاحي هنا
                    هزيت راسي اوكيه أنتظرك
                    عطاها ظهره رايح
                    لعبت بالدبلة بيدها
                    : حتى كلمة روبي منه حلت الدنيا بعيوني!!


                    ..!.. يقول ( شكيسبير Shakespeare )
                    إذا كنت في يوما من الأيام ( رجلا ) ب معنى الكلمة
                    ف لا تسمح ل فتاه أن تبكي
                    و إذا كنت تحب تلك الفتاه ف لا تدعها ( تغيب عنك )
                    و إذا كنت تعشقها ف لا تسمح لها ب الرحيل..!..
                    بكل هدوء في الدنيا يحمل بطياته عواصف وإعصارات
                    : روحي غرفتك
                    بعدت عنها ابغا أفهمه وش اللي صار حتى ما يفهم غلط
                    بس....
                    : قلت روحي غرفتك
                    قمت بضيق وما أنكر إني كنت خايفه منه لكن ما كنت أبغاه يفهم من عقله
                    أصلا هذا في شي يفهمه غلط كل الأشياء عارفها ع قولة لين
                    وقف قدامها بعد ما رمى الكاب ع الطاولة
                    ما لفت عليه ولا عبرته حتى
                    المصيبة اللي عرفتها أكبر منه وأهم
                    بكاها يقيده.. يوقف كل المشاريع والمخططات ويثنيه لها
                    دنق عليها وهي جالسه ع الكنبة وبهمس حنون
                    : ليش تبكين؟
                    مسحت دموعها وبحده حاولت تظهرها لكن بلا جدوى يرجع صوتها الناعم يطغى عليه ولهالصوت جوه ونكهته!!
                    : شلون تبيني ما أبكي؟
                    تلمس خدها الناعم بعيون شارده
                    : هذا ما هو بواين !!
                    حجر عينها ظل ثابت بعينه رموشها لحالها هي اللي بدت تتحرك بعشوائية أعدمت ثباته نزل يده وهو يوقف
                    : مثل ما سمعتي عشان كذا لا تبكين
                    وقفت بقربه والمشاعر باعدت بينهم
                    بعيون انطفى لهيبها
                    : أجل وش اللي أمس صار؟
                    لف عليها وبأمر قلت لك مو واين يعني خلاص إنتهى الموضوع
                    صرخت بوحهه بجنون كيف يعني؟؟ مو أنا اللي صاير الشي معاي ليه ما تبي تقولي ؟؟
                    وبصوت أعلى كرهتني عيشتي بتموت لو قلت وش اللي صار؟؟
                    رفع حاجب وهو يقربها له ومن بين أسنانه
                    : صوتك لا يعلى بوجودي تسمعين؟
                    تركها بقوة ما كانت متوقعتها
                    وهنها طيحها ع الأرض
                    علقت عينها ع الرخام بصدمة
                    نزل لها وهو يبعد شعرها الغجري بقلق
                    : تعورتي؟!
                    بعدته وبصراخ
                    : إنت صاير لا تحتمل طالت والله تمد يدك علي
                    وبانفعال
                    إحلم أطب هالغرفة دامك فيها
                    خرجت من الغرفة بسرعة ورقعت الباب وراها
                    ضغطت الأصنصير انتظره وأنا اتنفس بصعوبة وبسرعة
                    فتح الباب وناداني لتي..
                    طنشته أول ما فتح ركبت فيه وأنا أحاول أمسك أعصابي
                    شفت بوجهي عمي بدر وخالتي يلدا مع راكان
                    عمي هلا هلا والله وغلا باللي اشتقت لها حتى خالتها غارت
                    وضمني وهو يبوس راسي
                    ضحكت خالتي لتين تفداها عادي أما غيرها
                    قربت منه وبتحذير أذبحك
                    ضحك بحب هو وولده
                    ابتسمت ابتسامة صفرا وأنا انسحب منه ما توحشك العافية إن شاء الله
                    حتى أنا اشتقت لكم
                    راكان يناظرني من فوق لتحت وبهمس
                    : وينه بسام؟
                    خزيته بنظره وحنا طالعين ع الصالة الفوقية دور عليه وتعال قولي
                    قرب مني وخلاني أنزل لمستواه وبشكل مفاجأ باس خدي يا حبي لك يا لا بيلا صدق ناويه اليوم تطلعينا
                    استحيت وأنا ابعد عنه ههه أنا
                    عمي بدر هو قال لي من يوم دخلت قلت إذا إنتي مو مشكلة أما إذا ناوي يطلع يلعب لحاله لا
                    جازت لي الفكرة خاصة إني حابه أبعد عن بسام بأي شكل
                    إلورا ما عندي مانع تاله بتجي معنا
                    خالتي يلدا وهي تضم لين اللي دخلت ما دري عنها يقولون قاعدة تتروش
                    بداخلي كنت أدري إنها راح تتروش ويمكن ما تطلع إلا بكره الصبح تهرب من بسام
                    لين وهي تحضن أبوها وحشتني دادو
                    وهو يبوسها بحنان متدفق من عيونه إختك ميرا تعبت علينا عشان كذا تأخرنا شوي
                    لفيت بسرعه صح وينها ميرا؟
                    خالتي يلدا بحزن يا عمري عليها نايمه تعبت هناك
                    وقفت بخوف بروح أشوفها


                    ..!.. أماه مهما غبت سيظل مكانك في القلب شاغرا..!..

                    سلمت عليه بحرارة ولفت ع ربى حضنتها وبشوق
                    : وحشتيني يا عروس
                    ربى تبتسم وإنتي أكثر والله كيف بابا
                    ليلى بابتسامة وهي تفضلهم الحمدلله أكيد يستنى يشوفك هو بالمجلس مع الرجال بناديه لك
                    ربى وماجد بليييز
                    دخلت الصالة الكبيرة شفته مدنق ع أمه يبوس يدها ورجولها
                    حبست دمعة كانت تهددني
                    في مواقف لا يمكن لأي شخص يحل محل أصحابها الحقيقين
                    مثل هالوقت لو أبيع كل عمري وأكون لحظة وحده بحضن أمي كفايه علي
                    قنوعة أرمي الدنيا كلها بس تنعاد هاللحظة
                    حسيت بوحده تسحبني وتحضني بحنان
                    : شلونك يا بنتي
                    انتبهت ع ماما أم طلال
                    سلمت ع راسها وبتأثر الحمدلله ماما دام إني مع طلال يعني بخير
                    طلال ابتسم
                    ورمى لها بوسه
                    : اه يا يمه لو أدري إنه الزواج كذا كان خليتك تضربيني يوم قلت لا
                    أم إبراهيم لا والله العبره مو بالزواج العبره بهالدرة مرتك
                    ربى بحيا يسلموو ماما من ذوقك
                    الله يسلمك حبيبتي
                    ودخلت بموجة دعوات خرجني منها صوت سارا ولمى وباقي البنات
                    سلمت عليهم بشوق جد وحشوني
                    كنت بينهم أحس بالألفة لكن شي واحد ينقصني
                    راحة البال مدري ليه من رجعت هنا
                    رجع بالي ينشغل بلتين
                    لفيت ع خالتي ليلى
                    ربرب تعالي سلمي ع أبوك
                    نقزت لا إراديا أول ما سمعتها
                    وأول ما شفته ارتميت بحضنه ودموعي نزلت
                    بابا وهو يضحك ويمسح ع راسي بحب ولهفة
                    : ليكون طلال مزعلك ؟
                    مسحت دموعي وأنا أهز راسي لا بس اشتقت لكم
                    ضحك مره ثانية بحنان البيت ما يسوى من دونك يا بنتي
                    من وراه جاها صوته
                    : يا ليت لو طلال يسمح لك تنامين عندنا الليلة
                    صرخت وهي تترك أبوها
                    : مجودي
                    حضنها بحب عيونه والله فقدت حنتك في البيت
                    طلال يتحمحم
                    : كاني سمعت طلب مرفوض ماجد
                    ماجد وهو يلف إخته بتملك أختنا قبل تصير مرتك وإلا يا بوي
                    أبو ماجد اللي سلم ع طلال قبل ابتسم
                    : هي بنتنا لكن بعدها حليلته وهو حر فيها
                    طلال يرفع حاجب بغرور سمعت تعلم من أبوك مشاء الله عليه حكمته توزن بلد
                    ابتسمت ربى ردينا للطير ياللي هالغرور افتقدته بهاواي
                    همس لها طلال
                    : بس مع ناس أما إنتي يا حياتي مو ناس إنتي أنا
                    رسمت له بعيونها حروف عشق منقوسة خطتها بحبر الولهة والود
                    ميلت راسها بابتسامة يوم تركها ماجد
                    : واضح إنكم منسجمين الله يتمم عليكم
                    أبو ماجد يبتسم بسعادة الله يسعدك يا طلال طول ماني شايف السعادة بعيون بنتي
                    ابتسم طلال وهو يبوس راسه
                    : سعادة بنتك من سعادتي يا عمي لا تشيل هم
                    وبعد ما راح ناظر ماجد
                    : وش منسجمين إنت الثاني ليكون ماسك علينا شي؟؟
                    ماجد حمر وجهه
                    : الله يقطع شرك!
                    ضربته ع صدره بحيا وبنظرة دلع دخلت البيت متعثره بحياها..!
                    ضحك من قلب أختك حيويه بزيادة والظاهر وارثته منك
                    ماجد بنغزة الحمد لله حيا ولا وجه مغسول بمرق
                    طلال بثقة كأنها دقة بس أنا دام إني معرس بتغاظى وبسوي نفسي ما سمعت
                    ماجد يضحك لا اسمع لعله يأثر فيك
                    وراح وخلاه
                    طلال يناظره وهو عاطيه ظهره بابتسامة
                    : فديت الساعة اللي تزوج أبوك فيها أختي...!


                    بنعومة بعدت شعرها خلاص وديم بكره تشوفينها
                    وديم بعصبية لا مو بكره بنت خالتي ومن حقها يجيبها اليوم
                    بدور بتفهم وديم لو بكره تزوجتي بتستوعبين أكثر هو رايح عند أهله تقول له وديني لخالتي خاصة إنه أهلها هناك بعد
                    صرخت بعصبية اخ أكرهه يا عالم ودي لو أذبحه
                    ضحكت بدور حرام عليك والله حبوب
                    وديم أي حبوب إلا مليغ وثقيل طينة بعد
                    لفت عنها بتنهيدة صدعتي لي راسي من حنتك بدق ع عادل يجي ياخذني
                    سحبت الجوال من يدها إنتي الثانية لا تجننيني كافي سامر رايح لفيصل وأنا منطقه هنا
                    بدور طيب ماما متى راجعة
                    : عرس أكيد قريب الفجر
                    وبفكرة خطرت ببالها شرايك أستأذن عادل وأروح أنا وياك نتعشى بالظهران مره وحده بمر ع كلير دو لون بشتري أشياء لغرفتي النوم
                    عاد هنا حدث ولا حرج كل ما انذكر السوق لازم يخاويه اسم وديم
                    ابتسمت ابتسامة واسعة ونعم الأخت والله دقي عليه بسرعة وإذا ما وافق عطيني ياه صرخة وحده تفهمه
                    ضحكت بدور وهي تاخذ جوالها لا دخيلك ماني عايفه زوجي
                    وديم بحماس يا حبي لك يا بدور أعشق السوق أهم شي فيه أكل
                    ناظرتها بطرف عينها بازدراء
                    وديم بانحراج يتلاشى شفييه؟؟ حرام وإلا عيب
                    : لا والله انعدام انوثة
                    تكفييين عاد بسرعة خلصينا
                    وأول ما جاوبها الخط الثاني تركت طفاقة أختها وقامت
                    تحاكي حبها بأرق مشاعر وألطف أحاسيس
                    ترغمه بإحساسها يعطيها رضاها ولو كان فيه ذرة رفض
                    بإسلوبها ونعومتها تسلبه لصفها..!
                    هذي هي الأنثى لا نوت ع رجل جابته ولو كان بسابع أرضين..!
                    *
                    يتبع

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      #70
                      رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

                      ..!.. في ها الزمن] ما تمنيت إلا إني مثل ها [الطيور المهاجرة..!..



                      تأملت مناظر البلد العامره من نافذة الغرفة الصغيرة المطلة ع المباني الشاهقة
                      وتحت النافذة على طول أرصفة متراصة لدكاكين باعة يترزقون بهالقارة الصغيرة
                      رفعت عيني ع سرب من الطيور يقترب ويحط ع الرصيف يشرب بقايا المويه المتناثرة فيه
                      ابتسمت بحزن وتمنيت أكون مثلهم أقدر أطير وأروح لأهلي فقدتهم وأنا ما صار لي يومين شلون بتعدي هالشهور
                      اقترب طير من بيتي وبدا ينقر ع النافذة
                      ابتسمت بوداعة وأنا أهمس
                      : يا حلوه
                      قرب منها وهو يفصخ قميص العمل
                      : حياتي شتسوين هنا؟؟
                      جمانة تلف عليه وتروح تسحبه من يده
                      شوف حبيبي العصفور يجنن كانوا سرب وهذا شكله ملقوف قرب لحاله
                      ابتسم وهو يتأمله تدرين هذا اسمه طير الدرة الأسترالي من أنواع الببغاءات وهو من الطيور المهاجرة كثيرة الترحال
                      كانت تسمع بصمت مستمتعه بثقافته لكن إحدى نصائح وديم الخارقة وهي
                      : شوفي نفسك عليه ولا توريه إنك منجنه عليه وعلى معلوماته
                      بكذا حبت تطبقها
                      يوم شافها سرحانه
                      قرب من إذنها ونزل لمستواها لأنها ولا شي جنب طوله الفارع وبخبث
                      : تدرين إنه هالطير اسمه العاشق والمعشوق
                      بعدت بحيا كذاب
                      وافي بصدمة وشوو؟؟
                      اه يللا عاد فلها ما فيها شي حنا أزواج ما قلتها لأبوي أنا
                      تجاهل الموضوع ويسمونها بعد طيور الحب
                      جمانة بحالميه ياي وليه إن شاء الله على أي أساس سموهم كذا
                      وافي بتلقائية يمكن لأنه عملية التكاثر عندهم سهله
                      جمانة بإحراج لا يا شيييخ قول والله
                      ضحك وافي ما أحلف بس بجد سهله عندهم العملية ما فيها مصاعب وغمز لها
                      بضحكة
                      جمانة تفرك يدينها بحيا وفجأة ناظرت الشباك لا خسارة طاروا
                      رفع راسه وافي وهو يفتح الشباك يتابع بنظره السرب
                      : سبحان الله
                      (( سرب الطيور دايما يطير ع شكل 7 بالعربي يمكن البعض يظن إنه مجرد شكل..
                      لكن سبحان الله أثبت العلم أن الطير عندما يرفرف بجناحاته يعطي دافع للطير الذي يليه مباشرة أن يرتفع للأعلى وعندما يكون سرب يقطع 71% مسافة أكبر من المسافة التي يقطعها الطير لو طار وحيدا))
                      جمانة تجلس ع الكنبة وافي أنا جوعانة حدي
                      وافي ابتسم اوكييه يا عروس بطلب لنا غدا
                      جمانة لا بطلع
                      وهو يدخل الغرفة ويناديها
                      ما فيني ع الطلعة الحين تعالي كبسيني
                      جمانة فتحت فمها بعدم استيعاب وشوو؟؟
                      مد راسه من الغرفة جموون
                      ناظرته نعم؟؟
                      تعالي كبسيني متكسر رحت العمل مشي اليوم
                      جمانة تحوس بوزها وهي تروح له وافييي وش كبسيني تراني عروس
                      ضحك وافي بمزح وإذا يعني العروس لها أعمال خاصة
                      جمانة من بين أسنانها لا وافييي حبيبي الله يخليك ابييي أطلع
                      مسك راسه حبيبي وتبين تطلعين؟!!
                      سحبته بدلع الله يخليييك
                      قام معها انزين البسي
                      نقزت عليه وهي تبوس خده يا حياتي دقاي..
                      مسكها بقوة أي دقايق بعد كل هذا ....!


                      ..!.. الى متى ياجرح قلبي بتوجع..!..
                      همست بصوت خافت سكوزا راكان خليها يوم ثاني ما أقدر أطلع بجلس مع ميرا قلبي تعبانة
                      راكان بطفش لا عاد لتين نايمه مو داريه عنك
                      لتين بحزم لا حرام بظل عندها
                      خزها قولي إنك ما تبين تروحين من غير بسام
                      شلت المخده اللي جنبي ورميتها عليه سخييف
                      هههههههه يا حبيبي هذا الكبرياء وما يفعل
                      مسحت ع جبينها المعرق وهي نايمه بسلام
                      شرايك توريني مقفاك؟؟
                      : ما بيذكرك ببسام صدقيني
                      ابتسمت ع مشاكسته لي مو ع الطاري اللي ذكره أبد
                      فعلا ماني حابه أشوف بسام !!
                      لو شفته بطلع كل حرتي فيه هالمره
                      زفر الظاهر ما في فايدة منك لا إنتي ولا زوجك الغول بروح للين فديتها
                      تركني وطلع
                      الغول!!
                      ضحكت بخفوت وأنا أقبل يدين ميرا بعطف حرام عليك
                      صحيح الجرح منه جرحين لكن الحنان منبعه بين يدينه..!


                      غرفة مظلمة
                      نافذة مظللة بالأسود القاتم كسر بطرفها يدخل الشمس كل صباح
                      ويصاحب دخول شمس ربي
                      زيارة أنواع الحشرات والطيور الصغيرة تتخبط بالظلمة وتفر هاربه
                      تاركه هالسجينة الظالمة والمظلومة
                      بحالها
                      تقاسي العيش تحت كنف صاحب سلطة مريض في ذاته
                      رغم كل ما تمر فيه تعد الليالي حتى تلاقي مخرج يخرجها وترجع تنتقم من زوجها وبنت أخوه
                      فتحت الخادمة الباب
                      غطت عيونها بيدينها بألم اجتاح عينها الغايرة
                      الخادمة بقسوة
                      : هذا أكلك !
                      ورمت لها بقايا غداها وفتات خبز جف لطول عمره
                      ازدرتها بنظرة حقد
                      تفلت ع الباب أول ما تسكر
                      تشووف يا ولد الوزير دواك يصير فيك مثل ما سويت بالملعونة نجد وبنتها
                      أنا سهى أنام بهالمكان واكل هالقرف
                      وبجوع قطع أحشائها وأنزفها
                      سحبت الصينية المعدنية وانكبت ع البقايا تلتهمها !!


                      دخلت الغرفة بعد ما دقت الباب وهي شايلتها بعطف وأمومة مبكرة
                      وبود
                      : تلو ممكن أنام جنبك أنا وميرا
                      تاله وهي تنشف شعرها وتمشطه خافت
                      : ادخلي بسرعه وقفلي الباب
                      دخلت باستغراب شفيك؟؟
                      تركت الفرشه وهي تبوز أخاف بسام يجي يذبحني بعدين لحظة تعالي إنتي ليش جايه تنامين هنا؟؟
                      برمت شفتي تضاربت أنا وبسام
                      فتحت عيونها بصدمة وصلت لهالدرجة؟!
                      غريبة ما منعك ؟؟
                      لتين وهي تسدح ميرا برقة وتنسدح جنبها بالروب الليموني
                      هو ما تكلم وأنا ما راح أعطيه وجه عشان يتأدب
                      تاله بعدم فهم إلورا والست هذي اللي معك وش جابها بعد
                      ضمتها لتين وهي تبوسها
                      حياتي تعبانة ولازم تنام جنبي أخاف لو نمت عندها يشوفني بسام بس هنا أمان
                      تاله اها
                      جلست ع السرير وهي تدهن جسمها بكريم زبدة الفراولة الطبيعي
                      شرايك تفصخين ملابسك بعد؟؟ ترا مستعده أحلف إني أخت بسام مو هو
                      ليتن ناظرت روبها بإحراج
                      روب نوم طويل بلون الليمون من فوق بروتيل وينزل ع الجسم بنعومة
                      طويل ومن الجنبين مفتوح من نص الفخذ
                      أعلى الصدر يحفه الدانتيل الأبيض بإثارة
                      : يللا عاد أرسلت جوليتا تجيب لي لبس نوم شكله عاجبها جابته ما قدرت أرجعها كان بسام جالس مع أبوك وأمك بصالة الجناح
                      تاله بابتسامة أشك بعقل أخوي أيام معقولة رجال عنده هالبنت ويتركها
                      قلت بجرح تاله الظاهر إنه اللي في بال بسام أكبر من كذا
                      غمضت عيوني وأنا أتظاهر اللا مبالاة لا تشغلي بالك بأشياء تغم القلب
                      وتثاوبت بنعس تصبحين على خير
                      سكرت النور وهي تنسدح جنبي وتبوس ميرا بقوة
                      : وإنتي من أهله
                      غطيتها زين وبإنزعاج لا تصحيها تلوو
                      ابتسمت نامي إنتي وعيونك المغمضة
                      ضحكت بخفوت وأنا أروح بنومه مريحه تنتشلني من هالعالم وجوره..


                      سارا بحماس ربى كيف هاواي حلوه
                      ابتسمت بحب دام إني مع خالك أكيد بتكون حلوه
                      سارا بود عسى الفرحة دايم بينكم يا رب
                      : اميين
                      لمى بنظرة شوفي جدتي متحمسه
                      ناظرتها وهي تقرب لمار منها هلا بالعروس والله هلا
                      طلال فتح عيونه شف!! أنا معرس أكثر منها وما هليتي فيني بهالطريقة
                      ضحكوا عليه
                      أم إبراهيم وهي تضم لمار بقوة وبحب هذي نظر عيني زوجة الغالي بعدين إنت تعرف غلاتك لا تقعد تتدلع علي روح لزوجتك
                      ناظر ربى وكأنه يقول أنا مظلوم
                      ابتسمت ربى بصفاء تعال حبيبي
                      سارا بصدمة وشوو؟؟
                      ربى ضحكت أمزح
                      أما طلال ما صدق وقف يللا يمه إن شاء الله نجيك مره ثانية
                      : اجلس يا ولدي ما بعد أكحل عيوني بشوفتك
                      باس راسها يمه بعد بكره بيبدا عملي خلني أنبسط مع روبي كم يوم
                      : انزين توكل
                      أفا زعلت الغالية
                      ابتسمت له أزعل وأنا أشوفك مبسوط ومعك اللي تحبها بعد
                      طلال يتنفس بانتعاش فديييييييتك والله
                      قرب من ربى ومد لها يده يللا قلبو
                      قامت ربى برقة سلمت ع الجالسين وباست راس أم زوجها
                      : تصبحون على خير
                      يارا بضحكة ليلة سعيدة
                      ربى ابتسمت بحيا وهي متعلقة بطلال
                      أشرت لها يا ويلك
                      ضحكت يارا الله معكم
                      طلال بنظرة عابرة ع الكل تصدقون افتقدت جمانة بينكم
                      لمى بحسرة اييه والله لها حس ثاني بالجلسة
                      عدلت جلستها سارا شرايكم نكلمها بالكام؟؟
                      التفوا حولها لعل روح جمانة المرحه تحلق بيناتهم لحظات..!


                      ..!.. عسى اللي غفى وهو خايف من بكره ومكسور له حلم
                      يصحى على فرحه تجدد له حياته..!..
                      انفتح الباب بمرونة
                      رفعت راسي من غير شي مو جاييني نوم
                      أول ما شفت خياله رجعت راسي بسرعه يعني إني نايمه
                      : تاله
                      نبرة صوته قومتني شكله رايق
                      جلست ع السرير وبهمس نعم؟؟
                      أشر لي بيده قومي نامي عند لين
                      عقدت حواجبي بحذر ليه؟؟
                      : من غير ليه
                      فجأة استوعبت كنت برفض عشان لتين لو ماني مسوده وجهي اليوم معه وخايفه
                      منه كنت ما سمحت له بأي طريقة
                      ما حلت لهم إلا غرفتي!!
                      لبست شبشبي الصوفي وأنا أناظره من طرف عيني
                      ولابس بجامته بعد يعني بينام هنا!!
                      سكرت الباب وراي بخفة وأنا أدعي بداخلي الله يستر وش بتسوي لتين
                      انسدح بقربها ميرا بينهم
                      حتى ما يتعب نفسه أكثر وحتى يثبت لها وجوده بحياتها
                      عطاها ظهره مرغم يحاول يدخل بعالم الأموات..!


                      ابتسم بندر وش هذا؟؟
                      قرب منه بندر وهو يترك اللاب وشفيك؟؟
                      عبدالله بخبث مدري مين هذي؟؟
                      سحب الصورة من يده ويوم شافها حطها مقلوبة جنبه ورجع للاب
                      : هذي أمي
                      عبد الله وهو متخصر بصدمة احلف!!
                      بندر وهو يضيع الموضوع ما يبيه يدقق فيها لأنه عرف إنه أخته فيها كثير منها
                      : والله تعال شوف
                      جلس بقربه عبد الله وهو مستغرب اهتمامه
                      بندر يلف الشاشة له شوف!!
                      : وش هذا عادي برج ايفل
                      بندر دقق بالصورة يمكن تنتبه ع شي
                      عبدالله يحاول يركز
                      : ما في شي
                      أشر له بقرب البرج شوف مين هذا باعتقادك؟؟
                      عبدالله وهو ينسدح بقربه عارف سخافتك الحين تقولي واحد من الناس
                      بندر يضحك هو فعلا واحد من الناس لكن مو أي أحد
                      غمض عيونه إذا جهز الغدا قومني
                      بندر يدفه قم قامت قيامة عدوك
                      رفع يده ومن قلب امييييييين
                      بندر باستهبال فتح عيونه عندك أعداء؟؟ أشك صراحة..
                      غمض عيونه مره ثانية
                      : هو عدو واحد لو شفته في يوم راح أنهي حياته
                      بندر بفضول ميين؟؟
                      زفر بسام!! اللي حكيت لك عنه
                      بلع ريقه ياخي صفي نيتك ما تدري يمكن يكون مات
                      عبدالله لا ما أبيه يموت أبي بيديني اذبحه أختي بنفسها تاخذ حقها منه
                      بندر وفي داخله حزن ع صاحبه اوكيه ما قلت لي مين؟؟
                      عبد الله بعصبيه خلاص عاد زودتها تراك
                      ضحك بندر من قلب والله شخص مهم في حياتك
                      قام فجأة وسحب اللاب منه وهو يركز في الصورة
                      حطه عليه بدفاشة يا حم###
                      ضحك بندر لين عيونه دمعت عجبك
                      عبد الله بابتسامة تفكير بس وش وداه هناك
                      بندر يمسح وجهه خادمي تعرف ما كنت أروح إلا وهو معي
                      يوم دخل غاسبي الخادم الخاص لبندر ينادينا للغدا
                      دققت فيه ورجعت أناظر الصورة اللي وراني هي بندر
                      صدق ما عندك سالفة
                      بندر وهو يضحك ويقومني
                      : حاسده على هالصورة
                      ابتسمت لا والله رجيتني شوف وانسان يهمك واخر شي طلع غاسبي صدق ما عندك سالفة
                      بندر وهو يجلس ع طاولة الطعام أفكر ناخذ رحلة أنا وإياك ل إيطاليا هالأسبوع
                      عبدالله وهو ياكل وبغصة ليش أنا لي خاطر أتمشى بعد
                      بندر حط الشوكة قدام وجهه لك وإلا مالك بتخاويني غصب
                      عبدالله يبعد يده بابتسامة نزل الشوكة ملعون اللي يرفع حديده بوجه أخيه المسلم
                      بندر أدري بس إنت مو أخي المسلم
                      عبدالله وعارفه يستهبل إييه نسيت إني نصراني
                      هههههههه أعوذ بالله تخسى والله ما بقى إلا هي كان لقيت نفسك في الشارع
                      ابتسم له بود وبداخله يرجي ربه
                      ربي قدرني وأرد له جميله!!



                      ..!..{ أحبك . . كثر ما قالوا بهالحزه صباح الخير . ،..!..
                      بعدت شعري بضيق ونور الشمس قومني
                      تثاوبت وأنا أتفقد ميرا اللي نايمه جنبي
                      شهقت وأنا أشوفه نايم بسلام!!
                      حطيت يدي ع فمي أول ما فتح عيونه وبكل براءة في الدنيا
                      : صباح الورد
                      زميت شفاتي وأنا أتذكر اللي أمس صار بكل عين جاي ينام هنا بعد
                      وبنترة الحين أنا هاربه منك تجي لحدي لييه ؟؟ ممكن أفهم
                      تأمل عيوني ونزل لباقي الصورة
                      البطانية بعالم وأنا بعالم اخر
                      شديت ع أسناني واثق من نفسك ترا لو كنت صاحيه كان صار حكي ثاني
                      ابتسم بهدوء وبنعس صادقه كان صار حكي ثاني زين إنك كنتي نايمه
                      وبنظرة أشر ع روبي
                      : Guarda emozionante!
                      ماني جيدة لدرجة التوب بالإيطاليه فما فهمت بالضبط عليه كل اللي عرفته إنه شي وقح اللي قاله
                      من نظرته وابتسامته الملتويه
                      زفرت وأنا أقوم وأترك له السرير باللي فيه
                      وهي تمشي منفعلة روبها الحرير كان يلتف حولها ويتحرك بهالة أنوثية طاغية
                      تركته لحاله
                      يبتسم بألم يصاحب غموض حياته خاصة هالفترة..!


                      دخلت ع غرفة لين تلووو
                      لين بابتسامة صباح الخير تلو نايمه ما بعد تقوم
                      استغربت نايمه لهالوقت صباح النور
                      وقفت عند التسريحه وبتوتر لين..
                      لين وهي بين أوراقها تكتب بحث مطول رفعت عينها لها امري
                      أبي أفهم معنى بعض الكلمات
                      لين بترحيب تركت الأوراق وقامت جلست قدامها ع الكنبة إلورا اجلسي
                      لتين برفض لا بس بسألك وبروح أسأل خالتي إذا تبي شي عشان أتجهز للحفلة
                      لين هزت راسها اييه
                      لتين جملتين الأولى ورفعت أصبعها السبابة وباليد الثانية مسكته
                      : قوارتى موتسونانتى
                      لين ابتسمت وبإحراج بسام قالك هالعبارة؟؟
                      لتين بحذر اييه
                      ضحكت يعني
                      تبدين مثيرة أو أنيقة شي كذا
                      حمرت خدودها لتين وهي تعيد الموقف ببالها ضمت يدها لصدرها وبصوت مبحوح
                      طيب الثانية
                      : تشوري دي ستا سيتا!!
                      هالعبارة ولعت نور أخضر بعقلي تذكرت كويس إنه المشكلة الكبيرة اللي صارت بسبب إنه رويد قالها للتين وبلطف
                      سكوزا لتين لا تحطي ببالك أشياء توقف حاجز بعلاقتك مع بسام حاولي تغيري لا ترجعي للماضي ولو وش وما كان
                      عدلت وقفتي بحسرة هو أخوك خلى فيها تغيير يا لين؟؟!
                      همست لي ع فكرة عرفت سالفة العصير
                      فتحت عيونها تاله وهي ترفع راسها عن المخدة لتين إنتي وست لين اتركوكم من هالموضوع قولوا لي وش ألبس اليوم
                      لين بنظرة إنتي من أول صاحية؟؟
                      هزت راسها بمشاكسة اييه وبحالميه يا حلو بسام أجل قوارتى موتسونانتى
                      وغمزت لها
                      نزلت عيوني بخجل حاولت أشتته مو منهم بقدر ماني متخيله نفسي قدام بسام يوم قالها
                      لين بنظرة وضحكة مخفية هو بصراحة من حقه أخوي يقول اللي يقوله دامك بهاللبس
                      عطيتهم ظهري اعتقوني لوجه الله ألاقيها منكم وإلا من أخوكم
                      طلعت تاركتهم وضحكاتهم ترن بإذني
                      اتجهت لغرفتي أبدل وأنزل أطلب رضا أمي إللي ما جابتني
                      ع طاري الأم أكيد اليوم ماما جايه
                      تنهدت بحيرة وبلا شعور
                      : يا رب تجي..!


                      غرام, روايات, روايات غرام, روايات كامله, روايات سعودية,رواية,منتدى,منتديات,Novels,Stories

                      كنت بسريري هلكانة مالي خلق أتحرك
                      مد راسه من الباب وهو يعدل كبكاته
                      : حبي اليوم بنتغدا برا لا تسوين غدا
                      راسها منحني بنعومة ع المخدة وبرقة تسلم حياتي الله معك
                      دخل الحمام يغسل يدينه بعد فطور خفيف من تحت يدين حبيبته
                      علقت عيونه ع المرايا
                      بخط الروج الوردي صبحته
                      : صباحك سكر حبيبي
                      ابتسم بحب كل لحظة وكل دقيقة تمر في حياته يزيد عشق وهيام لهالإنسانة
                      قرب منها شافها استسلمت للنوم
                      بعذرها ما نامت مبكر البارح
                      طبع قبلة ع جبينها وبخفة مسح ع خدها
                      : عساني أفقد الدنيا إذا في يوم فارقتك..!


                      حطت راسها ع كتفه
                      : ماجد
                      حوط خصرها بيده
                      :امري حبيبتي
                      وديم بضيق مخنوقة
                      ماجد وبدا يفهم القصة وهو يسايرها
                      بسم الله عليك من وش اللي خانقك؟
                      بوزت الدراسة والتعب والدوامات والجلسة في البيت تعرف كلها تأثر على نفسيتي
                      أخفى ابتسامته سلامتك حياتي إقرأي قران وصلي ركعتين كل ما ضقتي
                      وديم ومو هذا إللي تبي توصل له
                      : أكيد حبيبي بس بعد أحس بزهق
                      ماجد هالمرة ابتسم
                      : سوي أي شي مفيد يروح الزهق
                      عدلت جلستها وبحزم
                      : باختصار أبي أطلع أتمشى مشيني
                      وبميلة قعدت تغني مشيني يا مجوود مشيني وعلى الكورنيش وديني
                      ثواني بلم بوجهها وبعدها ضحك
                      أدري بك من أول قولي أبي أطلع وخلصيني
                      دخل سامر بعد ما دق الباب هلا والله بالنسيب أخبارك
                      ماجد يسلم عليه الحمد لله إنت شلون العمل وياك
                      سامر يجلس كله تمام
                      ناظر أخته شالسالفة ودوووم
                      وديم باعتيادية ولا شي بس ماجد يبي يخرجني
                      ماجد لف وجهه بابتسامة سبحان من قال إن كيدهن عظيم
                      سامر بتشفي هذا اللي جاي عشانه أبوي يقول لك تجهزي الليلة بياخذك لبدور معه
                      فتحت عيونها بدور؟؟ ليه وش فيها
                      سامر بإحراج ولا شي تدرين دلع بنات
                      وديم اوكيه وين مامي
                      : عند بدور
                      ماجد وقف أجل أنا أستأذن مره ثانية أطلعك حياتي
                      وديم تعلقت فيه وبهمس ما يهون علي أتركك تروح لحالك خلاص إنت توصلني لها
                      باسها اوكيه أنتظرك حبيبتي
                      لف ع سامر كان خرج
                      خرجت وراه شفته واقف بالصالة ومعاه جواله
                      : سامر وش فيها بدور
                      سامر يضحك بخفة قالك اكتشفت إنها حامل وخايفه
                      صرخت بحماس وهي تنقز قول والله بصير خالة وديييم
                      : الحمد لله والشكر اعقلي يا بنت
                      ناظرته فجأة باستغراب اوكيه من وشو خايفه؟؟
                      وهو طالع الدرج اسأليها مدري عنكم إنتوا البنات عقد إذا ما حملت خافت وإذا حملت بعد خافت ما عرفنا لكم
                      حمر وجهها وبإحراج تخفيه
                      أحسن منكم ع الأقل وعشان ما أصدع راسي رحت ألبس هو خلقة مو سامعني..


                      ..!.. أنا~ جنوني ما يبيله براهين !
                      لكن على قلبك ابد ما اكابر ..!..
                      قطعة من الترتر والشيفون النادرة تغلف جسدها بمظهره الدافي
                      بإكمام طويلة ورقبة هاي نيك
                      وينتهي لنص الفخذ
                      بمنتصف النحر من الطول والعرض فتحه نصف شبر تتربع بوسط نحرها الصافي
                      بووت من جلد أفعى المامبا يزين ساقها الملفوف بتناسق أضاف لوقفتها مزيد من الجاذبية
                      ابتسمت لأمي برهبة
                      ردت لي ابتسامة وديعة خالية من المشاعر وكأن الفجوة كل مالها تتوسع بيننا
                      لفت وجهها عني
                      في شي مكدرها مدري تخمين وإلا هو فعلا حدسي صحيح
                      حسيت بيد ع رجولي
                      سحبتها بلا إرادة مو متعودة أحد يمسكني
                      ابتسمت له هذا خالي مؤيد
                      كومي ستاي لتين؟؟
                      ضحكت بود ستو بيني خالو
                      همس لي وهو يربت ع كتفي
                      : مشاء الله عليك يا لتين الله عطاك جمال نادر حرام تظهريه لكل هالبشر
                      وباببتسامة حنونه ملابسك تفضح جمال ما يصير يشوفه إلا زوجك!!
                      ابتسمت بإحراج وحيا منه بعدت شعري المنسدل ع ورى
                      جزاك الله خير
                      عبارة يقولها كل من جته النصيحة لكن الحكي هل بعد هالعبارة راح يتغير للأسوء أو الأحسن؟!
                      ظروف بطلتنا حكمت وجارت بالحكم عليها
                      وقفت وبثقة أسندت ظهري طالعه
                      شفت بطريقي جيهان
                      ابتسمت لي بدلع
                      : طالعه تجنني توتا
                      قلت بجفا وأنا أتعدها
                      : تسلمين
                      بعد خطوات داخل شفت بقية العيلة مجتمعين من الجهة الثانية للحديقة
                      ابتسمت بحب لخالي إياد وهو شايل ولده سلطان
                      يا حبي للبيبيات أعشقهم!!
                      ع طاري البيبي بروح أشوف ميرا
                      وقبل لا أطلع سمعت خالتي تناديني من برا
                      خرجت من الباب الخارجي

                      غرام, روايات, روايات غرام, روايات كامله, روايات سعودية,رواية,منتدى,منتديات,Novels,Stories


                      سكرت الباب وأنا أناظر الساعة كانت 1:30 الليل زين إنه بكره الأحد إجازة
                      رفعت راسي يوم حسيت بأنفاس شخص قريب مني لدرجة إني لصقت بالجدار
                      علقت عيوني بصدمة
                      ما قدرت أتكلم ولا أهمس بحرف
                      لأنه يده كانت متجاهلتني وراصة ع الباب
                      وبصوت جذاب أربكني
                      علق وردة الكاميليا الحمرا بنحري وهمس
                      : مره ثانية تشوري دي ستا سيتا
                      هزيت راسي برعب وأنا رافضة اللي قاعد يصير لكن شوفة بسام وراه ألجمتني...
                      *
                      *
                      *
                      لطقس إيطاليا يعافني السياح في يناير فهو شهر المدفات
                      نهاية الجزء الثلاثون

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...