.رواية خنقت الورد يا يمه وبيدي انكسر ذبلان..! /

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #21
    رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

    >>الجزء الثامن

    وأي الناس تصفو مشاربه

    ..0..الحزن..0..

    هو أن تتحق بعد حلم ,,,, وألتقيك بعد أمنيه ,,,, وأن تأتي بعد إنتظار,,,, وأن أجدك بعد بحث ,,,, وأن أستيقظ على زلزال رحيلك ,,,,



    مشت بهدوء ع الرصيف بتفكير بعد ليلة أمس ممكن انه سطام يرجع يجي
    ما اتوقع انه يرجع يجي لهالدرجة ما عنده كرامة
    ابتسمت الله يخليه لأمه ذا الطلياني اللي انقذني
    ضحكت على كلمتها امه ليه هم يعرفوا امهاتهم قولي حبيبته مثلا
    هزت راسها بابتسامة وفتحت المحل
    نقزت وراها وسن بصراخ لتيين
    حطت يدها على قلبها الله يصمخ الشيطان وربي اني هنا قدامك ماله داعي كل هالصراخ
    وسن متخصرة فرجيكي لتين شو عيطيتيني امبارح وردة شو بتعرفي اني تخاصمت مع فيليب بسببك
    لتين عقدت حواجبها اووه ماي قاد خسارة بليلة الفلانتاين تخاصمتوا يي شو خسارة
    وسن بعصبيه ع بتضحكي عليا لتين والله ما بتستحي ع وشك
    ابتسمت ابتسامة واسعة طيب وش قالك لما عطيتي هي
    وسن برمت شفتها بزعل جايه وبدي إإهرا للبنت اللي بتحبه وما بيحبه هوي ولما عطيتو ياها رماها فوشي وال اني انا ع بلعب عليه
    لتين بأسف سوري وسن صح موقف سخيف تنهدت اهم شي انك افتكيتي منه
    وسن بحسرة لشو افتك منه كنت ع بتسلى معو
    لتين اها انتي قلتيها تتسلين بولد العالم خليه يروح لغيرك وخلاص
    وسن تكتفت يعني هيك ضل من غير بوي فريند
    لتين بابتسامة انا الفريند تبعك وكل شي مو لازم يكون عندك بوي فريند
    وسن طالعت فيها بس انا ما بحسن عيش هيك
    لتين وهي تحط شنطتها ع المكتب وتستعد عشان تبدا عملها ليه هذي انا عايشه الحمد لله
    وسن بضحكة جانبية ههه ليش مفكرتيني ما بعرف شي عنك انتي وسطام
    فتحت عيونها حتى انتي مصدقته قالت بقوة وسن انا ما احب سطام ولا اسمح لك تقولين اني احب هالاشكال اصلا وجوده من اول مسبب لي توتر وقرف كارهه عمري بسببه وبديت اكره عملي بعد عشان وجوده اليومي المقزز
    وسن وهي توقف قدامها من ورى المكتب هدي اعصابك لتوون حبيبتي ما بأصد هيك ولا يهمك رفعت حاجب اصلا هاد المؤرف معي بالجامعة وخطيب رفييأتي
    لتين بصدمة خطيبها؟! ليش هو خاطب؟؟
    وسن بأسى اييه بس مو ريضيي تصدأ انه بطال بتحبو كتير
    لتين طيب كيف صديقتك ايطاليه يعني
    وسن هزت راسها لا هي...
    دخل العامل يخبرها انه طلبية الورد وصلت
    لتين ابتسمت باعتذار وسن اشوفك بعدين بروح اشوف اللي وصل
    وسن قامت يللا انا ريحه الجامعة شوفك على خير

    ليلى طالعت ساعتها ربى
    ربى وهي ماسكه الكتاب همم
    ليلى ابتسمت بروح اليوم بيت اختي ام سارا تجين معي
    ربى نووو ويه مستحيل تبدا اختباراتي يوم السبت يعني بكره
    ليلى ههههههه اوكيه اجل حتى انا بأجل طلعتي يمكن تحتاجيني بشي
    ربى بامتنان لا والله خالتي روحي وخذي راحتك بعد إن شاء الله ما احتاج شي
    ليلى اشرت لها بيدها لا تناقشي المهم كنت بقولك اذا خلصت الختبارات الاحد اللي بعده اتفقي مع البنات بنسوي حفل تخرج لولد أخوي فيصل وبنفس المناسبة امه خطبت له بنت عمته وبتكون هي هذي المفاجأة الكبيرة انه بيعرف ردها بهاليوم
    وهو ما يدري اصلا انهم خطبوها له
    وعطونا افكار وش نسوي له بالحفله
    ربى ابتسمت ابتسامة واسعة بفرحه والله لمور تستاهل وفيصل بعد
    خلاص إن شاء الله انا اتفق مع البنات واعطيكم أفكار بس خليني اخلص اختباراتي
    ليلى قامت اوكيه انا بقوم اشوف ابوك الحين بيوصل
    اول ما طلعت سندت راسها ع الكنبة
    لتين بهاللحظة وش تسوي؟؟
    اللي اعرفه انه اخوها عبد الله مسافر معناها ما اختبر وتخرجه المفروض نهاية هالاسبوع
    دمعت عينها
    مسحت دمعتها بهدوء الله يحفظك من كل شر لتين..!

    وهي واقفة تشرف عليهم وهم ينزلوا البضاعة وباب المحل مفتوح
    ولتين تأشر على هذا وهذاك
    العامل وهو يكتب بدفتر عنده مولتو بيني ارفيدرتشي
    لتين اشرت بيدها بتحية غراتسي
    كانت البضاعة ضخمة لأنه هذا اليوم هو يوم الفلانتاين 14 فبراير
    والسيد أدوارد حضرته جايب اغلب الورد احمر صحيح معتقداتهم غبية
    وهي واقفة بتفكير وماسكة وردة من الجوري الفوشي متفتحة شكلها مره حلو قررت تهديها لوسن اعتذار من حركتها امس
    صقعها شاب قاعد يجري
    طاحت بالأرض بألم وهي ماسكه جنبها عمى في ابليس ما يشوف
    طالعت بيدها ما لقت الوردة صكت على اسنانها بقهر وحرامي بعد الله ياخذك
    انتبهت على يد ممدودة لها بتساعدها تقوم
    طالعت باليد وطالعت بصاحبها
    جات بتعترض
    المتلثم ما ترك لها فرصة سحبها من يدها وقومها وبعدها سحب وردة من التوليب وحط الفلوس على الكراتين اللي بالأرض ومشى
    طالعت بيدها ورجعت طالعت فيه وهو يمشي باتجاه المتاجر الراقية
    ضربت رجلها بالأرض بقهر حراميه ووقحين بعد وش بقيتوا لبى السعودية وأهلها والله
    مسكت يدها مكان ما لمسها فركتها بتوتر صح ما يستحي على وجهه
    قامت وشالت الكرتون معها ودخلت قبل لا تنسرق هي و المحل..!

    جالسة على وحده من الكراسي بالمقلوب وتطالع الممر واللي يمر فيه وهي حاطه يدينها على فمها وتقرأ الأذكار بإخلاص
    مرت ربى باستعجال استوقفها شكل البنت الغريب
    ميلت راسها وهي تطالع دييييم؟!
    وديم رفعت يدها وأشرت لها هاي
    ربى وهي ماسكه الكتاب وش تسوين
    تنهدت قاعدة أقرأ ايات على وعسى اختباري ينجح وتتيسر على سموور مره مقفله معه عشان صاحبه عبود
    ربى بحزن وش تقولين علي أنا يا وديم جيت مواصلة مو عارفه كيف بختبر من غير لتين
    طالعت بالكلاسات
    كنا ندخل مع بعض ونخرج مع بعض لدرجة انه يوم كانت موقفه معي مسألة مو عارفه حلها حليت اللي ببالي وطلعت اول ما شفتها طلعت
    ابتسمت بحزن ونزلت فيني تهزيء وقتها
    كنا نطلع نفطر مع بعض ونوسع صدرونا حتى لو كنا نعرف اننا ناقصين بالامتحان
    شعارها كان بذلت اللي قدرت عليه وما راح انقص بشي ربي مو كاتبه لي
    طالعت فيها بعيون غرقانة كانت متفائلة رغم انها مكسورة من داخل
    وديم قامت من الكرسي وضمتها خلاص ربى يا بعد قلبي الله يردها سالمة يا رب
    ربى بكيت بحزن مو قادره وديم فاقدتها حيل وربي ما ادري عنها شي احس اني بنجن
    وديم طبطبت عليها خلاص ربى امسحي دموعك وهدي اعصابك الاختبار بيبدا شوفي البنات كل وحده بدت تروح كلاسها
    ربى مسحت دموعها بمنديل مزخرف من لايف ستايل طلعته من جيبها كانت لتين اهدتها هو بأول يوم اختبارات السنة الماضيه وتحدتها انها تشوفه اول يوم بهالسنة
    هذاني انا يا لتين امسح دموعي فيه وانتي خسرتيني التحدي..!

    طالعت بالزبونة ورمشت كم مره كعادتها لما تكون متوترة
    تفكيرها مع المتلثم عقدت حواجبها تطرد الأفكار
    الزبونة طلعت بتأفف كي فورتونا
    لتين رفعت حاجب حظك سيء مو منك من العيد الزفت حقكم
    تنهدت بزهق ليه ما يجي مره ثانيه طيب
    عقدت حواجبها وهي ماسكة راسها بين يدينها لتيين وش فيك لا تفكرين اهم شي العمل الحين
    رفعت راسها ياويلي هجت الزبونة بسببي
    دخل سطام بابتسامة هاي هابي فلانتاين ديي
    طالعت فيه باحتقار ولفت عنه
    سطام افا شنو ذي النظرات الحارقه سويت لج شي انا
    حك راسه اييه صج اعتذر عن امس
    لتين قالت بحزم وصوت مرتفع لا تعتذر بس ما ابي اشوف رقعة وجهك
    سطام وقف قدامها بنظرة ارعبتها وخلتها تنتفض لما تذكرت بسام
    الحقير سطام خلاها تتذكر حياتها مع بسام بهالفترة بسبب الرعب اللي يسببه لها
    قال بنبرة وهو رافع حاجب باستهتار بعتذر وبتشوفين رقعة وجهي اوكيه
    وطلع بوكيه ورد أحمر لتين ذابت لما شافته هاج تفضلي عيد حب سعيد حبيبتي
    لتين رفعت عينها عن البوكيه وطالعت فيه بحقد خله لك ولفت للزبونتين اللي دخلوا
    اووه اهلا وسن تبين ورده اليوم بعد
    ما لمحت الا غبار سطام وهو يرفع طاقية جاكيته يغطي نفسه ويطلع
    وسن ابتسمت باستهزاء وهي تطالع بلتين وكأنها تقولها ما قلت لك
    لتين ما فهمت شي لكن لفت للبنت المتحجبة جنبها
    وسن اشرت لها لا تتكلمي
    ابتسمت هاي لتوون هاي رفيأتي لين بالجامعة
    لتين صافحتها بابتسامة هلا فيك
    لين بابتسامة ناعمه اهلا
    لتين بارتباك لأنها من نفس بلدها هلا فيك بايش اخدمكم
    وسن جلست شو بايش تخدمينا ابركي حبيت اعرفك هاي رفيأتي وقالت بابتسامة جانبية مخطوبة
    لتين بتمثيل من جد مبروك يا .. عقدت حواجبها ما تعرفنا
    لين بطيبه لين
    لتين ابتسمت عاشت الاسامي مبروك
    لين بحيا هههههه الله يبارك فيك
    وسن امم لين بدا وردة تختاري بس حلوه مو متل اول ها هاي مخطوبة مو رفيأة تروحي تخربي بينون
    لتين هههههههههههههههههههههههه إن شاء الله
    لين ابتسمت لنقاوة وجه هالبنت وكأنها طفلة ابغا وردة الكاميليا
    برمت شفتها اخويه ما رضى لي اهدي خطيبي ورده حمره بهاليوم
    لتين بابتسامة شي طبيعي لأنه حرام أصلا انك تسوي أي عادة من عاداتهم بهاليوم
    لين بعفويه طيب انتي ليه تبيعيه للناس
    وسن وهي تتفرج ع الورد شو يعني تألوا لصاحب المحل دور غيري بهاليوم
    اييه ميت واحد عبياخد الورد وبيعطي لحبيبته بدا تسال كل زبون لمين بدك تهدي الورد يللي اشتريته
    لتين طالعت فيها بهدوء لو ماني بحاجة الشغل كان ما اشتغلت
    لين بابتسامة وانحرجت لأنها حست انها احرجت لتين صادقه
    وسن اخفت حزنها لانها عرفت بقصة لتين
    راحت لتين جابت الوردة وغلفتها وعطتها هي تفضلي تتهني مع خطيبك
    لين هههه مشكورة حبيبتي
    وسن يللا
    لتين جات عينها ع الباب لمحت المتلثم بس بسرعة اختفى تنهدت بقهر ليه راح
    شكله تذكر انه اشترى وردة اليوم...!

    في مكتبه بين مكاتب الموظفين الأقل رتبه من الرتب العاليه
    تنهد بعصبيه وهو يرجع الجوال دبرته عندي هالولد مدري وين ذلف
    أبو سعد وشفيك يا بو عبد الله تتنهد عسى خير
    احمد واخلاقه الشينة واصلة اقول خلك بشغلك بس
    أبو سعد بابتسامة خبث وينها بنت اخوك ما شفتها
    احمد عصب وولع زيادة اقول كل تبن بس وروح شوف اهلك قبل لا تتفلسف
    أبو مشاري يا جماعة صلوا ع النبي وش فيكم
    احمد وانت الثاني انطم لا تتدخل في اللي ما يعنيك على باله المصلح الاجتماعي
    أبو مشاري بعصبيه ترا كلنا ساكتين عنك من يوم رجعت لمكتبك العادي وانت حاقرنا من زينك ومن زين اخلاقك الواطية
    احمد قام بعصبيه وبصراخ ناس تصد النفس
    سحب جواله ورقع الباب وراه

    رمى نفسه ع الكنبة وهو يرمي كاب بدلته البحرية البيضة جنبة اه تعب
    ليلى ابتسمت هلا والله نور بيتي شلونك طلول كيف العمل اليوم
    طلال عدل جلسته لما حطت صينية الغدا قدامه الحمد لله تمام ليش متعبه نفسك كنت رايح اتغدا عند امي بس قلت امر عليك
    ليلى يللا عاد تغدا معي ربى ما ترجع الحين اتوقع وابو ماجد بعمله
    طلال ابتسم شلونها بنت زوجك
    ليلى وهي تاكل حبوبه البنت وما عليها خلاف
    طلال اها وانتي شمسويه مع زوجك
    ليلى الحمد لله مبسوطه
    طلال رفع راسه عرفتوا رد لمار
    ليلى توها بسم الله امس سائلين البنت بعدين صح ايام اختبارات لكن قالك بيسووها مفاجأة له
    طلال وهو يبلع اللقمة اكيد ذي امي تموت بطاري هالولد ولمار يعني عادي ينزل مستواها ايام الامتحانات عشان خاطر هالمفاجأة
    ليلى والله ما ادري عنهم اللي بيسووه يسووه
    انت مو ناوي تتزوج
    طلال باستهبال افا اتنازل عن عزوبيتي العجوزة واتزوج افا افا ما هقيتها منك اختي
    ليلى هههههههههههه مصيرك بترد وتقول اخطبوا لي
    طلال مصيري عاد بس لسى ما جا
    دخلت ربى بزهق السلام عليكم
    طلال نزل راسه وقال بصوت خشن احححممم
    ربى لفت مخترعة يمممه ماجد
    ليلى بسرعة لا ربى ذا مو ماجد هذا طلال
    ربى كانت جايه تسلم عليه تهيأ لها انه ماجد
    رجعت على ورى وطلعت الدرج بسرعة
    طلال تنهد اه ادري اني معذب قلوب العذارى بس وش اسوي الله خلقني وسيم
    ليلى ضربته على كتفه ههههههههههه مالت عليك خرعت البنت
    بطلع اشوفها
    طلال الله معك روحي خلني اكمل غداي اللي خلصتيه
    ليلى وهي طالعه الدرج قالت بصوت عالي هههه الله يعينها
    طلال فهم انها زوجته ودايما يقولون له هالجملة صرخ إلا يا حظها وامها راضيه عنها وداعية لها بليلة القدر
    ليلى ههههههههههههههههههههه

    طلعت فوق دقت الباب
    واقفة عند التسريحة مو مستوعبة اللي صار ليه شفته ماجد يا ربي والله في فرق
    الحين وش بيقول عني
    لفت ع الباب وهي ترمي عبايتها ع السرير تفضلي خالتي
    دخلت ليلى بابتسامة شلونك حبيبتي
    ربى ابتسمت بتوتر الحمد لله خالتي انا ما ق..
    ليلى قاطعتها ما عليك منه اصلا ما شافك تنهدت وهي تجلس يا هالولد مطلع الشيب براس العيلة مدري متى بيتزوج عليه حركات
    ربى بعفويه ليه احسه عاقل
    ليلى هههههههههههههههههه عاقل بس مزاجيته لما تطلع ينهي اللي قدامه باللي بيده
    ما عنده نقاش المهم انتي كيف اختبارك إن شاء الله سهل
    ربى الحمد لله تيسر كان بيسط مره تمنيت لتين تكون معاي
    ليلى قامت وضمتها بحركة فاجأت ربى لكنها تشبثت فيها وهي تبكي خالتي والله محتاجتها انا
    ليلى مسحت على شعرها وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم يمكن هروبها في خير لها بعدين امسحي دموعك لو درت عنها ما بتكون راضيه
    مسحت دموعها طيب وش اسوي مو قادره انساها
    ليلى بحنان لا تنسيها ما يصير تنسينها وهي فتره حلوه بحياتك
    ادعي لها بالخير وانه الله يحميها ويحفظها دموعك ما بتفيدها بشي
    ربى تنهدت براحة وهي تمسح بقايا دموعها إن شاء الله
    ليلى وقفت بابتسامة خلني اشوف طلالوه وش مسوي تحت
    ربى هههههه خذي راحتك

    سكرت الأنوار وفتحت الباب بتقفل المحل خلاص
    دخلت بنت باستعجال سكورا فليو اونو روسو
    لتين افف الله يلعن الفلانتاين وصاحبه عطتها الوردة الحمرا اللي قدامها واخذت الفلوس ورجعت حطتها بالدرج بعد ما فتحته بالبطاقه وشغله لأنها قفلت الحساب
    البنت شوي وتبوسها من الفرحة غراتسي سينيورا
    لتين حاست بوزها الله يستر علينا بس
    قفلت الأدراج زين ورمت المفتاح بشنطتها وطلعت
    مشت بثقة تحاول تقويها بنفسها كعادتها مر نسيم بارد ذكرها بجو الخبر بالحج لكن هذا جنبه صقيع مو بس نسيم بارد
    تكتفت تدفي نفسها وهي ماشيه لو رجعت الخبر يمكن ربى ما تعرفها
    مع الحاجه والفقر نحفت حتى عظام نحرها بارزة رغم انها اول كانت مليانة بشكل معتدل
    ووجهها على صفار لانها تعدي عليها ليالي ما تاكل فيها إلا قطعة الخبز الباقية من أمس
    سرعت بخطواتها لما وصلت للمر الضيق اللي تكرهه وصارت تخاف منه زيادة بعد موقف سطام امس
    وصلت للبيت صدمت رجلها بشي وهي جايه تطلع المفتاح
    دنقت ع الأرض وهي معقده حواجبها
    شي تعرفه زين وكيف ما تعرفه وهي تبيعه...؟
    بوكيه ورد زهرة الأزاليا بلونها الأحمر الجذاب مزين بطريقة حلوه وكأنه مغروس بحوض رخام على شكل قلب
    رفعته بصعوبة لأنه ثقيل
    تنرفزت لما خطر ببالها انه سطام حلفت لتقطع الورد لو انه منه
    لفت نظرها كارد يلمع فتحته
    طلع صوت موسيقى هادية منه
    لتين طلعت المفتاح من جيب الترانج كوت وفتحت الباب
    اول ما دخلت تركت الشنطة وقفلت الباب وجلست ع الأرض وهي تطالع البوكيه والكارد بفضول وكأنها تتمنى انه مو من سطام عشان ما تتخلى عنه وهو بهالجمال
    استغربت لما لقت فيها العبارات المجهولة بالإيطاليه..
    Questa notti
    I l primo
    T
    .هذه الليلة
    الأولى
    T
    .
    طالعت بالبوكيه مره ثانيه بتدقيق
    ما قدرت تشيل عينها عنه ما عمرها شافت بوكيه بهالإتقان
    رفعته بيدها تتفحصه لمحت كتابه محفورة على نفس الرخام الأخضر الزيتي وداخل فيه الأسود
    إقليم توسكانا
    يعني هذا شمال ايطاليا اللي فيه فلورنسا اللي هي ساكنة فيها حاليا
    حركت فمها بتفكير ما راح ارميه حتى لو كان من الكلب سطاموه بقول له اني رميته بس حلو ما قدرت ارميه أحلى بوكيه شفته بحياتي بيكون من مين يالتين ما اعرف احد يبدا اسمه بحرف التاء اممم
    دخلت الصالون الصغير تشاو
    العجوزة وهي تاكل من فطيرة كالزوني اللي قدامها ارتبكت
    لتين بسخرية كملي اكلك عارفه انك سارقه الفلوس بس وش اسوي امري لله
    العجوزة ما فهمت هزت راسها بريجو
    لتين بتأفف شكرا ما ابي اول مره اشوف احد يعزم شخص على شي سارقه منه
    تنهدت الله يصبرني
    دخلت الغرفة وحطت البوكيه على رف الساعة الأرضيه المرتفعة
    ابتسمت هنا بتكون بأمان

    ركبت السيارة وتنهدت
    سامر حرك ها كيف اختباركم
    وديم بتافف الله يستر شكلي برسب
    حك حاجبه وهو يلف الدركسون هو انتي دايما شكلك بترسبين
    ربى ابتسمت رغم ضيقها احلى شي عندها تجلس تسمع مناقر سامر ووديم
    وديم افف لا تسد نفسي انت الثاني واتفل من فمك إن شاء الله بنجح بامتياز بعد
    سامر باستهبال توك تقولين انك بترسبين
    وديم حاست بوزها غيرت رأيي المهم لف على ماك جيب لنا ايس كريم انا وربى نبرد على قلوبنا
    سامر بس البرد بدا اخاف تمرضون وراكم اختبارات
    وديم امم اوكيه جيب لنا ميلك شيك من باسكن
    سامر لف عليها جبتي شي جديد
    وديم بترجي يللا عاد والله مو لهالدرجة بارد
    سامر اوكيه وش تبين انتي
    وديم فراولة
    وجه كلامه لربى ربى وش تبين انتي
    ربى ما كانت معهم تطالع الشباك
    سامر عقد حواجبه ربى
    وديم لفت عليها وصرخت ربى
    ربى نقزت بخوف وشفيييه
    وديم ابتسمت وش تبين ميلك شيك من باسكن
    ربى هزت راسها بضيق ما ابغا شي
    وديم لا ومن اول احاول في سمور وبعدين ما تبين
    ربى بتعب بليز وديم ما ابي خلاص
    وديم لفت على سامر خلاص اجل حتى انا ما ابي
    سامر تنهد وقال وهو يرجع البيت ربى خليك بدراستك وخويتك إن شاء الله مردها راجعة
    نزلت راسها لحضنها وقالت بهمس وديم برجع بيتنا خلاص ما بجي بيتكم
    وديم لا ربى الله يخليك تعالي تغيرين جو بليييز
    ربى بضيق تعالي انتي بيتنا
    وديم يللا عاد وصلنا لبيتنا المغرب انا ارجعك
    ربى تنهدت بضيقه استجابت لعناد وديم بس لأنه بكره ما عندها اختبار
    .
    يتبع

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #22
      رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

      سهى وهي حاطه رجل على رجل وبكل استفزاز تخدميني ورجلك فوق راسك
      مرة اخوها عاليه بعصبيه والله ما ني مجبرة دامك طلعتي من بيت زوجك شوفي لك دبره ناشبه اربع وعشرين ساعة في حلقنا اففف
      سهى بقهر البيت بيتي قبل لا يصير بيتك موتي حرره ماني طالعه الا على بيت زوجي واللي ابيه بيصير
      عاليه ههههه يا ماما روحي اضحكي على غيري والا ليكون نويتي تتزوجين على بو عبد الله يالعجوز
      سهى فتحت عيونها وبعدين رجعت ظهرها ع الكنبة بكل هدوء وابتسامة خبيثة
      وليه الحمدلله مطلوبه جمال وشهادة وتوني بعد صغيرة ليه ما اتزوج
      عاليه تقهرها اييه مو ناقصك شي ولا تنسين بعد انك مشاركة زوجك يوم بغى يشغل بنت اخوه بدعارة
      سهى صرخت فيها كلي تبن يالفاجرة ما ناقصني الا انتي
      عاليه بصراخ انتي اللي ما تستحين على وجهك يالمشفوحة ما همك انتي وزوجك الا الفلوس وانقلعي من بيتي ياللي ما عندك كرامة حتى زوجك عايفك
      سهى جاها الكلام بالصميم
      وعلى صراخهم دخل اخوها جابر
      جابر عقد حواجبه وهو ماسك يد بنته وولده الصغار راجعين من المدرسة وشفيكم اصواتكم طالعه للجيران
      سهى بفجارة شوف مرتك تقلعني من وسط بيت اخوي ولا تقول مو مجبرة تسكني ببيتها
      جابر طالع بزوجته اللي يموت فيها ورجع طالع باخته بهدوء وصح كلامها من بكره تضبين اغراضك وترجعين لزوجك ما عندنا حريم يطلعون من بيوت ازواجهم
      سهى فتحت عيونها جابر
      عاليه مشت تتمخطر قدامها بابتسامة نصر
      وأخذت شماغ جابر لما عطاها هو وبابتسامة امر تبي الغدا الحين
      جابر بابتسامة ياليت
      عاليه من عيوني اخذت عيالها وطلعت الدرج
      سهى تطالعهم بقهر من حياتهم السعيدة وهي كل شي يتنكد معها
      جابر وهو يجلس
      عارف اني غلطان يوم كسرت كلمتك عند عاليه لكن أنا متأكد انها ما غلطت عليك من غير شي اختي واعرف لسانك وبعدين احمدي ربك زوجك ساكت عليك
      سهى وهي تحط رجل على رجل اللي يشوف يقول يهمه امري اصلا
      جابر فتح قلاب ثوبه وهو ياخذ الريموت والله هذا طلبك
      يوم امي الله يرحمها قالت لا تتزوجينه يا سهى ما حبيته وقفتي قدام الكل وعارضتي واخذتيه والحين طبخ طبختيه يالرفلا اكليه
      سهى لفت راسها بكبرياء وقهر

      حطت صحون الفطور بالمجلى
      وطلعت كلها صحنين اغسلهم بس رجعت
      اخذت الترانج كوت حقها ولبسته صار اكبر منها بشبر من الفقر و الجوع
      وغير كذا حتى لو كان عندها مال الدنيا وش الفايدة دام نفسيتها تعبانة
      وبعيد عن كل اللي تحبهم
      لفت حجابها بهدوء
      وأخذت الشنطة رفعت راسها تشوف الساعة لمحت البوكيه
      وقفت تناظره ثواني بس لو اعرف مين راسلك
      تعالي لتيين ليكون مو لي لهالعجوز
      حكت راسها لا لا ما اعتقد
      طيب ليه يمكن ليش لا اففف راسي بينفجر
      حطت شنطتها على كتفها وطلعت
      صادفت العجوزة نايمه ع الكنبة كالعادة كلي ونامي وتفرجي تلفزيون وارجعي كلي ونامي روتين يومي ممل
      قفلت الباب وراها ومشت بالطريق
      كان الجو بارد والدنيا بدت تبرد أكثر
      تفرجت ع الناس والمحلات بدت تفتح
      لما قربت من محلها شافت سطام واقف عند المحل ينتظرها
      تنهدت بعصبيه وكملت طريقها ولا كأنها شايفته جات بتفتح المحل
      وقف جنبها سطام بلهفة لتيين
      لتين بهدوء وحزم بعد عن طريقي
      سطام بألم بليز لتين ردي علي ارحميني ليش تسوين جذي
      لتين بهدوء بعد عني الف مره اقولها ما تفهم علي انت وللأسف طلعت خاطب بعد ولفت وجهها بقرف وفتحت المحل ودخلت
      سطام بإحباط الله ياخذها ذي من فين طلعت
      دخل وراها انزين اسمعيني...
      لتين قاطعته بعصبيه ما ابي اسمع اتركني بحالي وروح عندي شغل مو فاضيه للكلام الفاضي اللي غاثني فيه كل يوم
      سطام وهو يطالعها بحزن بس لتين وش ذنبي انا يعني ذنبي اني حبيتك من اول مرة شفتك فيها من أول يوم وصلتي فيه هنا وانا متابعك
      لتين رفعت حاجب وين شفتني
      سطام استانس انها تجاوبت معه قال بابتسامة بالقطار
      لتين بسخرية هه افضل انك تروح تقابل خطيبتك المسكينة مو عارفه حقيقة اللي متورطه فيه
      سطام عبس بوجهه لا تجيبين طاريها خلينا بموضوعنا
      لتين وهي تفتح الدرج لا موضوع ولا بطيخ ما عندي شي انفعك فيه
      سكرت الدرج وقامت لما شافت شاحنة الريف وصلت
      فتحت الباب القزاز وحيت الموظفه بابتسامة وهي تفرز كل نوع بمكانه الصحيح
      ....! أنت وش أنت؟؟!!
      إنسان.. عفوا
      "قطعة من جليد"....!
      متلحف بالبطانية من اوله لاخره مو مبين منه شي
      الأنوار مقفلة
      والستاير كلها مسكره والمكيف على أبرد شي
      ....بابتسامة عبووود يا بعد قلبي وينك خوفتنا عليك
      وجا يضمه لكنه اختفى من قدامه
      حك راسه باستغراب عبوود يالسخيف اطلع ابشر ترا اختك بخير
      عبد الله بصوت جاي من بعيد وش دراك انها بخير
      فيصل وهو ينزل راسه بالحقيقة ما ادري بس اظن انها بخير
      عبد الله بنفس الصوت البعيد
      لا تأكد ظنك شفتني قدامك من جديد....
      قام من النوم مفجوع
      تنهد وهو يسمي بالله ويمسح وجهه المعرق
      وش معناه كلام عبد الله
      ووش دراني بأخته
      رمى اللحاف وقام
      فتح الباب
      شاف امه جالسه بالصالة يمممه
      ام فيصل يا بعد عمري صح النوم
      فيصل قرب منها وانسدح جنبها وحط راسه على فخوذها وهي جالسه ع الكنب
      ام فيصل بخوف ش فيك يا ولدي
      غمض عيونه شفت عبد الله بنومي
      ام فيصل اللهم اجلعه خير وش شفت فيه اذا شر لا تقول
      فيصل بتوتر شفته وقدامي ويوم قربت منه اختفى وقال انه ما بيرجع الا اذا اخته بخير
      ام فيصل خير إن شاء الله خير انت لا تشيل هم كيف اختبارك اليوم
      فيصل وهو مغمض عيونه الحمد لله أخذ يدها وباسها امم الله لا يحرمني هالغلا
      دخل ابوه وأخته سجى المتزوجة هالدلوع للحين ينام على رجول امه
      فيصل استحى وقام هلا هلا بالقاطعة اللي ما تزورنا واذا زارتنا تبدا تحرشاتها
      الكل ههههههههههههه
      سجى سلمت عليه هلا فيك
      أبو فيصل ابتسم عبوود مستعد للتخرج
      فيصل بابتسامة حزن إن شاء الله بس مو قادر اتخيل اني بتخرج انا وسامر من غير عبد الله وهو كان اكثر واحد متحمس فينا للتخرج
      أبو فيصل الله يرجعه بالسلامة شفت يوم اقولك بسأل لك عنه بالخطوط
      فيصل باهتمام اييه صح وش صار معك
      أبو فيصل صحيح هو سافر للنمسا بس ما رجع للحين
      سجى شفتوا قلت لكم اكيد راح يدور عليها هناك
      فيصل وصوته تهدج وهو يتذكر شكل عبد الله وهو منهار يوم جاهم الاستراحة اول ما عرف الخبر من علي ولد الجيران لا حول ولا قوة الا بالله ...
      وهو يأشر بيدينه على صدره انا مو مستوعب يا فيصل والله مو راكبه بعقلي
      دعارة مره وحده
      وش اسوي بعمري يا سامر هذا ابوي وكذا يسوي وش خلا للغرب
      سامر هد اعصابك يا عبد الله وكل شي ينحل بهدوء
      عبد الله بصراخ ما فيها صبر ذي ابوي على عيني وراسي لكن اللي سواه ما ينغفر
      مسح دمعته بقسوة انتو ما تعرفون لتين
      قطعة من النعومة عانت كثير وهي تكابر رغم كل اللي يصير لها ما تبكي قدام أي احد
      دموعها تخفيها عني عشان ما اتضايق من اهلي
      تعذبت كثير وانا السبب انا سكت لانهم اهلي
      جلس ع الارض بانهيار تام كان المفروض اخرجها بشقة بعيد عنهم
      بسام النذل كل يوم يتمتع بتعذيبها وانا ساكت
      ساكت انا السبب ما راح اسامح نفسي لو صار فيها شي
      فيصل قرب منه عبوود استهدي بالله يا رجال ما يصير اللي تسويه
      وسامر كان الدم متجمع بعروقه من اللي سمعه
      وبالأحرى مو قادر يصدق اللي يصير وكأنه بفيلم وبينتهي ....
      رجع للواقع على صوت سجى
      اييه ما قلت لك
      فيصل وعيونه تلمع وشو بعد
      سجى بابتسامة تخفي تأثرها من الدمع اللي متجمع بعيون اخوها يقولون انه لمار اسالتها صعبة اليوم
      امها طالعت فيها
      وابو فيصل ابتسم
      فيصل باهتمام وش سوت طيب؟؟
      سجى هزت كتوفها ولا شي ما حلت
      فيصل نعمم؟؟! يعني بترسب بالمادة
      سجى ههههههههه كان رحت حليت بدالها
      فيصل بهمس ياليت
      سجى ههههههههههههههه امزح تقول صعب بس حلت وإن شاء الله خير
      فيصل هز راسه بسرحان إن شاء الله

      لتين وهي حاطه راسها على رف المكتب حقها بطفش وتعب
      المحل فاضي
      فتحت الباب العميه وهي تمشي مع نفس الشاب الثلاثيني اللي أول جا
      جلسوا قدامها وكانوا يتكلمون في موضوع شد انتباه لتين
      واكثر شي استغربته انها فهمت انهم راح يتزوجون
      قالت بحيرة الحمدلله اني سعودية وما عندنا هالأشياء الغبية
      قطع تفكيرها المتلثم وهو يمد لها الفلوس
      لتين تلافت الموقف بسرعة ووقفت أخذت المبلغ وعينها عليه
      نفسها تشوف ملامحه ليه دايما متلثم بس عذره دايما معه لأنه الأيام هذي برد
      طالعت برف الورد وأخذت التوليب الحمرا وعطته هي كالعادة من غير تغليف ابتسمت هذي اللي جد شكلها لحاله زينة
      استوعبت انها ماسكه الوردة وما عطته هي
      مدتها له لكنه ما أخذها
      لتين انحرجت قالت بصوت مرتفع بريجو
      المتلثم وكأنه كان يطالع شي بالأرض رفع راسه أخذ الورده غراتسي
      وطلع
      لتين ما تدري ليه حست انها تبغاه يرجع
      يمكن توتر سطام خلاها تفكر بأشياء غريبة
      هالمتلثم تفتقده لو ما جا
      وش يعني هذا لتين
      تضايقت من نفسها انا مستحيل أخلي أحد يستغلني
      بعدين هذا ايطالي يا لتين
      ضحكت على خيالها
      تخيلت اني اتزوج ايطالي
      كملت بسخرية وصل الموضوع للزواج
      لما صحت من سرحانها كانت العميه والشاب قدهم طالعين ومبلغ البوكيه اللي اخذته العميه محطوط ع المكتب
      هزت راسها يا كرهي لذي مدري على وشو شايفه نفسها

      وسن بابا الله يخليك ما بدي روح معك
      جوزيف لا بابا ما بيصير لازم بس هاليومين
      وسن بس جامعتي بابا شو يعني غيب
      جوزيف ايه حبيبة بابا ما فيا شي كلا يومين
      وسن بتفكير اممم مو مشكلة يعني هاد ابن اختك ما شاف يتزوج إلا هلأ
      جوزيف هههههههههههه ايي عأبالك
      وسن مدت بوزها وهي تضمه انا ما بدي اتجوز بدي اضل معك
      جوزيف هههههههههه ايي عيون بابا
      لكان اليوم بتجهزي شنطتك مشان بكره السفر
      وسن هزت راسها تكرم عينك

      وديم وهي تنسدح ع السرير بزهق ربى البسي الحين سامر بيوديك بيتكم
      ربى رفعت راسها لحالي
      وديم ابتسمت بخبث وش بيسوي لك يعني ولد خالتك
      ربى رغم ضيقها ابتسمت لا تخففين دمك اكيد ما بروح لحالي قومي طيب وش تنتظرين يعني لازم يهاوشك
      وديم رفعت راسها وهي رافعه حاجب لا يا شيخه احلفي بس لا تعالي اضربيني حلفت عليك
      ربى هههههههههه قومي من جد
      وديم وقفت ع السرير اروح معاك بلاش نوويه حبيبتي تعزميني على باسكن اجي معك
      ربى طالعت فيها بتفكير اوكيه بس مين بيجيب لك
      وديم نقزت ع الارض مين غيره سمور حبيب قلبي
      ربى تنهدت وهي تاخذ عبايتها طيب تحركي
      شالت شنطتها ولفت حجابها وطلعت
      وديم طالعت بنفسها بالمرايه اخذت روج بدور الفوشي الفاقع حطته على فمها ملته وشفاتها رقيقة كبرت شفتها ابتسمت على شكلها بالمرايه ودعجت عينها بالكحل الاسود بشكل ملفت فتحت شعرها ونكشته
      لبست عبايتها واخذت الشنطة و طلعت من الغرفة
      دقت باب سامر وفتحته بسرعة سموووور
      سامر كان جالس تحت المكتب يعدل سلك اللابتوب ومو شايفها وديموووه ما قلت لك ادخلي
      وديم وقفت عنده بابتسامة واسعة بسرعة ربى تنتظر
      رفع راسه لحظ... بسم الله الرحمن الرحيم
      وش مسويه بعمرك انتي؟؟؟
      وديم بغرور وهي تبعد خصلة من شعرها اخلص علينا بسرعة قاعدين ننتظرك
      سامر ترك السلك من يده بذهول وديم فيك شي
      وديم مخبيه ضحكتها قالت بعصبيه ليه يعني وش بيكون فيني ما قلت لازم يعجبك شكلي
      سامر طاح في الارض من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه الحمد لله والشكر انخبلت اختي
      وديم ضربت رجلها بالارض ها ها تخفف دمك بسرعة احنا بالسيارة
      طلعت ورقعت الباب وراها
      سامر ترك السلك وقام أخذ مفاتيحه هههههههه اكيد فيها شي هالبنت

      جالسه وهي لابسه لثمتها وتنتظر الاخت تشرف
      وديم وهي مغطيه وجهها يللا ربارب
      ربى قامت اخيرا ما نويتي تجين حضرتك
      ومشت قدامها
      وديم ابتسمت وهي ماشيه وراها مدت يدها ودقت كتفها بخفة
      ربى لفت خي..ا
      صرخت بأعلى صوتها
      وديم ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      تسندت ع الجدار هههههههههههههههه
      ربى حاطه يدها على صدرها يا سخيفة وربي ما تستحين وش ذا اللي بوجهك
      سامر نازل سمع الصراخ ابتسم اكيد شافت هبال وديم
      تنحنح وهو ينزل
      وديم ههههههههههه حلو صح
      ربى أي صح يا شيخه امشي بس خرعتي قلبي
      فتحت الباب وطلعت
      جا سامر طالع فيها هييه انتي ام وجه مرعب تحركي بسرعة مو فاضي لك
      وديم حاست بوزها مو فاضي لي ترا انت بتمرنا لباسكن ربى عازمتني
      سامر رفع كابه وهو يعدل شعره حاضر عمتي بسرعة ع السيارة وغطي وجهك كامل اياني واياك اشوفك مطلعه عيونك وهي بهالشكل
      وديم رمشت كم مره عارفه انها فاتنه قول عادي لا تنحرج
      سامر بقرف فاتنه الا والله رحمة بالعيال أخ..
      وديم وهي تقوم اقول احمد ربك اذا لقيت انت والا هم وحده مثلي
      سامر هههههههههههههه الله يعينه زوجك اذا بتطلعين عليه بطلعات مثل كذا
      تقدمها وهي لسى تبربر عليه مو عاجبها اعتراضه ع الستايل الجديد

      ضمتها شوفك بعد يومين لتين داتوحشيني
      لتين بمحبة وانا بعد الله معك لا تطولي الغيبة ها
      وسن ابتسمت وهي تتركها اوكيه ديري بالك ع حالك وهاد سطام اكسري راسه ولا تردي عليه واحد لعاب ما في بباله شي
      لتين هزت راسها ايه اكيد يللا روحي ابوك ينتظرك
      وسن باستها مره ثانيه باي
      لتين وهي تشوفها تركب السيارة مع ابوها مع السلامة
      نزلت راسها وقلبها يدق بعدم امان وخوف
      ما تبغا تحس انه وسن مو معها بنفس البلد ع الاقل كانت تساعدها هالايام
      سطام الكريه اليوم ما شافته خايفه من اللي بيجي
      ابتسمت ابتسامة واسعة وهي تشوف المتلثم واقف عند الرفوف ياخذ وردته
      طويل وعريض مو مبين منه ولاشي وهذا اللي زاد فضولها ودها تشوف ملامحه دايما مخفيها
      وقف قدامها ومد لها الفلوس
      لتين طالعت بالفلوس ورجعت طالعت فيه
      مو مبين الا عيونه بس للاسف ما تقدر تشوفها لانه ما يطالع فيها ابدا دايما نظره لشي ثاني
      لما شافها ما أخذتها حطها ع رف المكتب القزاز
      وطلع
      لتين تنهدت من الموقف السخيف اللي حطت نفسها فيه
      اخذت الفلوس وحطتها بالدرج
      لفت تاخذ علبة البسكويت الصغيرة من شنطتها شافت نفس البوكيه اللي شافته قدام البيت بذيك الليلة
      قربت منه بسرعة نفس الرخامه ونفس الشكل بس الورد مختلف كانت وردة النجمية
      وشكلها مو أقل روعة من اللي قبلها مدت يدها بتردد للكارد وفتحته
      Questa notti
      Il secondo
      H
      .
      هذه الليلة
      الثانية
      H
      .
      رصت ع الكارد أي ليلة ثانية يا خوفي يكون في لعبة من وراي تنلعب
      للحظة تخيلت انه عمها يكون ورى شي مثل كذا
      حست ببرودة باطرافها
      رجعت الكارد لمكانه وشالت الرخامه بصعوبة وحطتها فوق رف من الرفوف
      ورجعت لمكانها بتفكير من مين ممكن يكون البوكيه
      عقدت حواجبها هالمرة حرف الاتش افف راسي بينفجر الله يستر من الجاي

      وقف عند بيتهم تفضلي وفتح لها الباب من عنده
      ربى بهمس مشكور
      نزلت
      وديم وهي تنفخ بعد ما حرك ممكن افهم الحين ليه ما وقفت عند باسكن
      سامر لف عليها نمر وانتي بهالشكل
      وديم بعصبيه ليه انا كاشفه وجهي
      سامر بهدوء وديم واللي يعافيك اللي فيني مكفيني يوم ثاني اوديك على حسابي
      ابتسم بوجهها ولا يهمك
      وديم اففف نشوف وتعال ليه اللي فيك مكفيك وش صاير بعد
      سامر ابتسم بداخله حنونه ما تقدرين حتى لو اظهرتي غير كذا
      بابتسامة حزن ابد تشوفين كيف ربى فاقده خويتها انا بعد فاقد خويي ومدري وين اراضيه
      وديم هدت قالت بتوتر ع الاقل خويك رجال يعتمد على نفسه مو هي بنت ضعيفه ما تدري وين تروح تنهدت الله يحفظها
      سامر وهو يلف امين

      تلثمت وهي تنزل الدرج والكعب صوته مالي هدوء البيت
      عاليه رفعت راسها عن المجلة على وين
      سهى سفهتها وهي طالعه
      فتح الباب جابر رفع حاجب على وين
      سهى حاست بوزها وهي تلف عنه بروح بيتي
      عاليه قامت لا مبروك خطوة جيدة بحقك
      جابر طالع فيها من فوق لتحت وكذا
      سهى بطفش اييه في شي شكلي بعد رايحه لزوجي وين رايحه بعد
      جابر لف على زوجته اوكيه اذا طلعتي من بيتي بهالشكل لا عاد ترجعين له
      لمحت ابتسامة على شفاة عاليه
      قالت بقهر ماني بحاجتك لا انت ولا زوجتك
      جابر ابتسم ابتسامة واسعة صادقه بحاجة زوجك الخسران الحقي عليه تراه باخر أيامه
      سهى طلعت بخوف اخفته من تحديها
      ورقعت باب الفيلا بأقوى ما عندها

      دخل الصالون الواسع وهو شايل اخته المريضه بحنان
      قامت يلدا هاتها عنك حبيبي
      لا خلها الغاليه مرتاح معها
      جلس ع الكنب ها وش اخبار البنات
      يلدا هزت راسها تاله العاطله اربع وعشرين ساعة يا ع الجهاز يا طالعه مع خوياتها
      ولين مع خطيبها
      هز راسه لا تتركي تاله تطلع على كيفها الدنيا مالها امان خصوصا هنا محنا بالخليج يعني كل شي عندهم مسموح
      يلدا ابتسمت لا تخاف عليهم مربيتهم زين وعارفه انا وين رايحه بعدين ما لقيت الا تاله الخوافه
      ههههه اوكيه وروميو وينه
      يلدا باحراج انت ما شلت هاللقب من ابوك اعتقه خلاص
      ههههههههههه وش اسوي مناسبه
      ابتسمت وهي تطالع ببنتها في عمله ما رجع ...نامت؟
      طالع فيها وهو يمسح على راسها اييه نامت من شوي بس ما كانت تبيني اتركها عشان كذا جبتها معي
      يلدا وانت كيف معهدك
      ابتسم ماشي تمام

      ليلى ابتسمت اوكيه حلوه هالفكرة
      .............................
      توها رجعت من بيت خالتها
      ............................

      مدري والله خلاص هالاربعاء بيكون كل شي جاهز
      ...........................
      الله يسلمك مع السلامة
      سكرت التلفون من جمانة وطلعت لربى تشوفها
      دقت الباب
      ربى كانت توها طالعه من الحمام متروشة فتحته هلا
      ليلى ابتسمت شلونك اليوم
      ربى بابتسامة الحمد لله تعرفين وديم وهبالتها
      ليلى هههههههه وش رايك تعزمينها على حفلة فيصل ولد خالتك
      ربى استحت من كلمة ولد خالتك يعني معتبرتها من العيلة
      ابتسمت وهي تطالع الارض مدري اذا كنت بجي اصلا
      ليلى رفعت راسها وش اتفقنا ربى
      ربى تنهدت اشوف يصير خير
      ليلى لا ابيك توعديني
      ربى ابتسمت إن شاء الله وبقول لوديم
      ليلى وهي تطلع إن شاء الله تجي
      ربى بابتسامة لا تخافين عليها اول الحاضرين تموت بهالحركات
      ليلى ههههههههههههههه

      فتحت باب البيت سمت ودخلت
      سمعت اصوات بالصالة
      عقدت حواجبها وهي ناسيه انه وسن سافرت يمكن هي
      فصخت حجابها والترانج كوت وعلقته جنب الباب عشان يكون قريب كل يوم وقت الدوام
      دخلت الصالة تش..
      طالعت بصدمة
      فهه وعيونه لمعت الله يا زينك بلا حجاب
      قام فين مخبيه هالجمال كله عني
      لتين رجعت على ورى بسرعة وبصراخ وش جابك يا قليل الأصل
      سطام وهو جاي لها مد يده اولا سلام ثانيا ليه معصبه
      لتين لفت عنه باحتقار وجريت لبست حجابها والترانج كوت
      وقف وراها وبهمس الحين انتي ليه معصبة - وكأنه تذكر- اها صح انتي سعودية عشان كذا ما ترضين اكون هنا
      لتين الدم تجمع بعروقها صرخت بالعجوز وانتي أي احد تدخليه بيتك
      العجوزة تاركتهم بحالهم ومتابعه التلفزيون
      لفت عليه لتين شافته واقف يتأملها وهو متكتف
      عصبت وبصراخ اطلع برا انت ما عندك كرامة
      سطام مد بوزه عمره ما كان اللي يحب يهتم بالكرامة
      صرخت بوجهه حبتك القرادة اميين
      انلقع برا والا والله انا اللي بترك البيت واطلع
      سطام ببساطة اطلع معك عادي
      لتين وهي ترتجف داخلها وش يخرجه هذا الحين
      اخذت شنطتها وفتحت الباب بعصبيه وطلعت
      لحقها سطام بالشارع وهي ماشيه
      كان يكلمها وهي سافهته
      وين تروح؟
      مالها أحد..
      تمنت تموت بهاللحظة ولا تكون بموقف كذا الكل يستغلها..
      عضت على شفتها وهي ضامة شنطتها ولفت عليه
      سطام وقف يطالعها
      قالت بعيون غرقانة بضعف ما كانت تبغا تبكي قدامه بس المرأة دايما دموعها تعبر عن كل مشاعرها
      طلع صوتها مخنوق بليز اتركني بحالي اللي انا فيه كافيني
      سطام تأثر لكنه كابر طيب قوليلي انتي ليش عايشه هني
      لتين رفعت صوتها ودموعها خانتها مالك دخل اتركني بحالي من يوم شفتك وانا ما اشوف الخير
      سطام فتح عيونه من كلامها
      وبعدها لف عنها ومشى
      لتين كملت مشيها وهي تمسح دموعها
      شافت المتلثم ومعاه واحد اقصر منه
      راحت له من غير شعور ووقفت وراه
      كان يتكلم وهو عاطيها ظهره
      لف وهو بيأشر لصاحبه على وحده من المحلات نزل يده لما شافها واقفه قدامه وهي تبكي
      هز راسه باستفهام وكأنه يعتذر
      وكمل طريقه مع صاحبه
      لتين كانت بتناديه لكن انسحبت لما تذكرت انه ايطالي
      مسحت دموعها ورجعت من مكان ما جات
      .
      .
      .
      من ايطاليا.. قصير هو الطريق بين الخوف والحقد

      >> نهاية الجزء الثامن

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #23
        رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

        بسم الله الرحمن الرحيم
        >>الجزء التاسع

        وما اليوم إلا مثل أمس الذي مضى

        ..0..الحزن..0..

        هو أن أكتب فلا يصلك صوتي ,,,, وأن أصرخ فلا يصلك صوتي ,,,, وأن ألفظ أنفاسي فلا أراك ,,,, وأن أموت فيصلك النبأ

        طلعت من الحمام بعد ما أخذت شاور بارد بعد الاختبار
        اليوم الاختبار كان بسيط حلت فيه زين واعصابها مرتاحة وبكره ما عندها اختبار
        حفلة فيصل بتكون الأربعاء
        طلعت لبس لها من الدولاب
        واخذت جوالها تكلم وديم تعزمها
        ردت بعد مده
        الوو
        هلا وغلا والله بأحلى بنت بالوجود
        ابتسمت هلا فيك خير إن شاء الله ليه كل هالرواقة
        وديم هب هباك قولي لا اله الا الله
        ربى ههههههههههههههههه
        وديم ابتسمت سامر توه مرجعني من برجر كينج
        ربى لا مشاء الله زين عطاك وجه
        وديم اففف حاسه بيصير شي من عينك انتي وبدوروه
        ربى هههههههه المهم اسمعي بكره في حفلة تخرج عند اهل خالتي ليلى وانتي حضرتك معزومة
        وديم بحماس احلفي متى
        ربى بابتسامة قلت انك بتجين ما عندك مانع
        وديم بنغزة وش قصدها الاخت توضح احسن
        ربى هههههههههه لا عاد إن شاء الله تجين خالتي ليلى عازمتك بنفسها بعد صلاة المغرب بكره
        حكت راسها باحراج احس قويه شوي
        ربى سبحانك ربي فجأة طلع الحيا اقول تعالي وانتي ساكته يللا باي بنزل اساعد خالتي
        وديم حاست بوزها مالت ع الوجه مع السلامة ترا بجي
        ربى ههههههههههههههههه ادري باي
        قفلت منها وهي مبتسمه سكرت سحاب بلوزتها ونزلت برواقة

        استغربت منه بس اخذت البوكيه الكبير ومشت
        اول مره يكون في طلبية خارجية هي توصلها بنفسها
        سحبت العنوان من جيبها وهي تمشي بالطريق
        رفعت راسها بارهاق وهي شايله البوكيه الكبير بين يدينها ومغطي وجهها
        تنهدت الله ياخذ ابليسك يا ادوارد ما لقيت الا انا
        كملت مشيها بتعب امس ما نامت بسبب موقف سطام وداومت وهي مواصلة
        اعترض طريقها وسحب البوكيه منها ومد يده عطيني العنوان
        طالعت فيه بفجعة واستغراب اختفى بملامح الاحتقار اللي كست وجهها مدت يدها عطني البوكيه واقلب وجهك
        سطام وكأنه يقول لا تناقشي عطيني العنوان
        لتين بعناد ما بعطيك عطني البوكيه بسرعة ماني فاضيه وراي شغل
        سطام وهو يقول حرف حرف م ا ب ع ط ي ج اوكيه بسرعة جيبي العنوان من غير عناد
        لتين من بين اسنانها اجل خليه معك
        ولفت راجعه
        قال بتحدي اجل اخلصي من لسان ادوارد اليوم
        رجعت بقلة حيله وش تقول لمديرها وين البوكيه ما بيصدقها
        قالت بقهر انت ليه تحب تذلني
        سطام لانت ملامحه كل ما في الموضوع اني احبج لا اذلج ولا غيره
        لتين بعصبيه بس انا ما اطيقك فهمت الحين عطني البوكيه
        سطام بحزن انزين انتي امشي وانا امشي وراج صدقيني ما اقدر اشوفج متعبلة فيه بروحج
        لتين فكرت ما في الا كذا عشان يفكها
        مشت قدامه من غير ما ترد عليه
        وهو لحقها

        ابتسمت هاي خالتي
        ليلى وهي تحشي السمبوسة هلا والله حبيبتي شلون الاختبار اليوم
        ربى تنهدت تمام إن شاء الله
        قربت منها اساعدك
        ليلى يا ليت تحشين معاي هذا لبكره
        ربى رفعت اكمامها من عيوني على فكرة ترا وديم جايه
        ليلى بفرحة بالله زين
        وهي تفرد العجينة وتحط الحشوة فيها كل شي مجهزينه على كذا
        ليلى هزت راسها كل شي بس اليوم ابيك تجين معاي بختار هدية لفيصلوه
        ربى ابتسمت ياي احب الهدايا
        ليلى هههههههههههههه الله يديم هالفرحة عليك
        ربى ابتسمت اميين
        ليلى انزين بعد المغرب جهزي نفسك اوكيه
        ربى هزت راسها إن شاء الله

        صار له يومين مو في البيت وهي جالسه تنتظره
        فتح الباب بتعب
        قامت بحده وين كنت حضرتك
        احمد طالع فيها ببرود وش جابك انتي ترا البيت كان هادي من دونك
        سهى بقهر لا جالسه على قلبك زيين والعقد حق بيع الشقة حقتي يجيني
        احمد وهو يفصخ ثوبه اقول استريحي ما عاد فيه لا شقق ولا اراضي
        سهى فتحت عيونها تمزح معاي انت
        احمد طالع فيها بجدية ما ابي اسمع كلمة ثانية بسام مشغول حاليا وما عندي شي من دونه يللا اقلبي وجهك
        سهى بصراخ يعني كذبت علي
        احمد وهو يتغطى اللي تعتبريه
        سهى وقفت عنده والله يا احمد لتشوف بتندم ع اللحظة اللي كذبت فيها علي
        طلعت ورقعت الباب وراها
        احمد
        كالعادة يا جبل ما يهزك ريح خليه يتعظ باللي قبل اول!



        وقفت عند العنوان قالت من طرف خشمها حط البوكيه وتوكل
        سطام بطاعة انزين مع السلامة حياتي
        لتين بقرف جعل حياتك تنتهي قول امين
        سطام بابتسامة اميين
        لتين طالعت فيه باستهتار تدعي عليه ويامن
        توسعت ابتسامته لا تستغربين لجلج مستعد أموت بس انتي ترضين
        لتين اشرت بيدها بلا اهتمام روح بس الله يكون بعون خطيبتك
        راح سطام بحسرة وحزن وهو يتمنى تعطيه وجه
        دقت الجرس
        فتحت الخدامة بلبسها التقليدي
        لتين مدت الفاتورة والبوكيه بريجو
        الخدامة اخذته بابتسامة
        عطتها الفلوس وابتسمت غراتسي سينيورا
        لتين اشرت لها ارفيدرتشي بابتسامة
        سكرت الباب اول ما لفت لتين
        نزلت من الدرجتين ومرت بالسياج الحديد الفخم وقبل لا تطلع للشارع استوقفها نفس بوكيه الورد الرخامي
        نزلت ع الأرض بدهشة معقولة يكون سطام
        هالمرة كان مختلف بعد ورد الخطمي
        ومو أقل جمال من اللي قبله
        فتحت الكارد
        Questa notti
        Al terzo
        E
        .
        هذه الليلة
        الثالثة
        E
        .
        سكرت الكارد ورمته ع البوكيه بعصيه يا كلب على بالك تهددني
        تركت البوكيه وراها ومشت
        بعد ما كملت نص الطريق حست بتأنيب الضمير انها تترك ورد بهالجمال بالطريق
        رجعت بتردد وهي خايفه يكون يراقبها
        حاست بوزها وهي توقف قدام البوكيه وتشيله بصعوبة المشكلة اني اضعف قدامك
        شمته باستمتاع اه فديت الورد..!

        ابتسمت شلونك بابا
        أبو ماجد وواضح عليه التعب بخير حبيبتي شلونك انتي
        ربى بابتسامة الحمد لله متحمسه اليوم للحفلة
        ليلى ههههههه واضح عليك مروقة اليوم
        ربى وهي تطقطق اصابعها لا وديم بتجي الله يستر
        أبو ماجد ههههههههههههه للحين على طفاقتها هالبنت
        ربى هههههههه واكثر والله مطلع الشيب لي في الجامعه عليها طلعات
        أبو ماجد ابتسم سلمي لي عليها اليوم
        ربى طالعت بخبث بليلى اها اوكيه ما اقول لها شي بعد
        ليلى فتحت عيونها ربا
        ربى ههههههههههههه
        أبو ماجد ههههههه صحيح انك سوسة
        ابتسمت فديتك والله بابا وين بتلاقي احسن منها خالتي ليلى وديموه ما تنفع اخاف عليك منها
        ليلى وابو ماجد ههههههههههههههههههه
        كانت تحاول تغير النفسية اللي هي فيها قالت هالكلام من ورى قلبها وما كان في مثل امها مع ابوها
        نزلت راسها الله يرحمك يمه ويجمعني فيك...!

        طالعت فيها اول ما دخلت المحل وابتسمت اهلا
        لين بابتسامة حلوة وهي تصافحها شلونك امم لتين صح
        لتين هزت راسها صح
        لين هههههههه كنت بقولك اليوم ترجع وسن من سفرها وكلمتني مصره انك تجين معاي نجيبها من المطار
        لتين بتفكير اممم ما اقدر اترك المحل
        لين لا طيارتها توصل12 يعني تقفلي المحل 10 كالعاده ونطلع بالقطار اللين نوصل المطار تكون وصلت
        لتين ببالها ودها تروح بس خايفه للحين ما تحس بالامان بهالبلد
        لين لما لاحظت ترددها قالت اوكيه لتين اذا ودك تجين انا امرك ع العشره
        لتين حاست بوزها بتفكير اوكيه انتظرك
        لين بحماس يا سلام يللا باي
        لتين ابتسمت باي
        رجعت لشغلها بتوتر وهي تتذكر احداث وصولها لهالبلد

        سكرت الصندل بسرعة ونزلت
        صرخت وهي تشوفه بيطلع سمووووووووور
        سامر لف وهو معقد حواجبه خير صاير شي
        وهي تنزل الدرج وتلهث لا ... بس ابيك توصل..ني
        سامر رفع حاجب كل ذا عشان اوصلك الحمد لله ولف بيطلع
        وديم لحقته وهي تمسك يده بليز سامر والله انتظر الطلعه هذي من اسبوع
        سامر وانتي في طلعه ما انتظرتيها روحي بس
        مدت بوزها الله يخليك بدعي لك تشوف خويك
        سامر احلفي بس ولو ما وصلتك
        وديم بتفكير طبعا بدعي انك ما تلاقيه طول الحياة
        سامر من اول بيوصلها بس يعاكس يممه منك امشي قدامي
        وديم ههههههههاي والله انك طيب
        سامر ابتسم بسرعة والا بغير رأيي إلا صح انتي وين رايحه
        وديم بثقة عند اهل مرة أبو ربى
        سامر وهو يفتح السيارة من جدك انتي؟!
        وديم ببراءة اييه وش الغريب
        سامر وهو واقف عند الباب وفاتحه الغريب انهم ناس بعاد وش حاشرك بينهم
        وديم يووه سامر مره ابوها عازمتني بعدين ماما وافقت
        سامر هز راسه ودخل السيارة انتي حره!

        سكرت ساعتها بتوتر رفعت راسها وطاحت خصلات شعرها على ورى نعم
        ابتسمت يللا لمور الكل تحت
        لمار بخوف كلهم
        سارا غمزت لها بقى ربى وصاحب الشأن
        قامت وهي متوتره احس قلبي بيطلع من مكانه سارا
        سارا قربت منها وهي تمسك يدها البارده لا تخافين كل شي بيصير حلو
        لمار حطت يدها على قلبها خايفه
        سارا ابتسمت وهي تسحبها من يدها تعالي الكل ينتظر
        نزلت تحت على دخلت ربى ووديم
        ربى ودييم كفايه صدعتي راسي انتي وسامر بالسيارة
        وديم ابتسمت باحراج لما سلمت عليها ليلى
        هلا حبيبتي شلونك
        وديم بحيا بخير خالتي شلونك انتي
        ليلى الحمد لله تفضلوا حياكم
        ربى وهي تعدل شكلها وديموه هههههه مو لابق عليك الحيا
        وديم تعدل روجها فديتني كل شي حلو علي
        جمانه من وراها صادقه
        وديم لفت باحراج ووجهها حمر
        جمانة هههههههه شلونك انتي وديم اكيد
        وديم هزت راسها ايه
        جمانة وهي تسلم على ربى وتضمها من كثر ما تحكي عنك ربى توقعتك انتي على طول
        رفعت حاجب ربا وش قايله عني اعترفي
        ربى هههههههههه حشيت فيك لين شبعت
        وديم من جد؟!
        جمانة وهي تدخلهم ما عليك منها تخرط
        صفرت سارا شو هالحلا رب رب
        ربى بلعت ريقها كرهت هالاسم ابتسمت تسلمين عيونك الحلوه

        من عشر دقايق قفلت المحل ووقفت تنتظر عنده
        قرب منها وهو يشد الترانج كوت عليه كان الجو بارد هاي لتين
        لتين تافففت وهي تلف وجهها
        سطام وقف قدامها بشوق بس ردي طمنيني انك بخير
        لتين قالت بحده روح قبل لا تجي خطيبتك وتشوفك تخونها قدامها
        سطام فتح عيونه بذهول يعني من جد تعرفها قال بشك صادقه والا عشان تصرفيني
        لتين من جد خافت على لين انها تشوفها واقفه قدامها ذيك الساعة كل الافكار الغلط بتتجمع عليها وهي مو ناقصة مشاكل قالت بخوف تخفيه حلفت لك اني واقفة انتظر لين
        سطام وهو يروح اوكيه باي بكره اشوفج انتبهي على نفسج
        لتين بقرف لفت باللي ما يردك
        جات لين اهليين
        لتين بفرح وهي تسلم عليها هلا
        لين طالعت بالساعة يللا لا نتأخر
        لتين يللا
        ولفت بتوتر تتأكد انه سطام ما يراقبهم

        بصالة الفيلا الكبيرة تسكرت الأنوار
        والبنات واقفين فوق من قزاز الصالة الفوقيه الكبيره بحيث العيال ما يشوفوهم
        العيون كلها على لمار اللي وجهها محمر بتوتر
        حبيبها اليوم بيعرف موقفها منه
        يارا وهي واقفه جنبها وماسكه يدها تضغط عليها يووه لمور كل هالتوتر ليه
        لمار احس بيغمى علي الكل يطالعني
        جمانة يممه العيال يعرفون اننا فوق يا ويلك يا لمار
        لمار طالعت بارتباك
        يارا تهديها وجعع جمانه سكري حلقك
        وديم هههههههههههه
        وهي تطالعهم مشاء الله عيالكم حلوين
        ربى دفتها
        البنات هههههههههههه
        وديم انحرجت امم سوري
        جمانة وش سوري ياختي خذي راحتك انتي بس اشري ويجيك
        وديم هههههههههههههههههه
        ربى ابتسمت على خبالة الثنتين
        تحت
        والأنوار مسكرة شوي يسمعون صراخ العيال
        اول ما دخل فيصل وهو لابس ثوب تخرجه
        وبيده الشهادة
        راح بس راس جدته وامه وسلم على عماته
        الكيكة بالوسط نور شموع اللي فيها هو اللي كان باين على حواف صورة فيصل المطبوعه
        وبعدها فتحوا الأنوار وبدوا الهبال
        طلال وقف فوق الكنبه المرتفعه احممم اسمعوني
        الكل التفت عليه
        وديم فهت مين ذا بعد
        ربى ابتسمت هذا خالي طلال
        جمانة ابتسمت بفرحة لأنه ربى قالت خالها اييه هذا خالهم وعمي طلال
        وديم يالبى الغتره بس وش ذي الكشخه
        ربى عصبت ودييموه وربي عند سامر ترا
        وديم ببراءة وش فيها طيب نتأمل بخلق الله
        ربى ما قدرت تمسك ضحكتها هههههههههههههههه
        خلق الله هو زوجك والا محرم عليك قاعده تقزينه كذا
        وديم رجعت طالعت تحت بس والله مزيون
        ربى تنهدت ما في فايده منك
        طلال صرخ خلوووووود وربي لو ما سكت
        خالد هههههههههه انزين تكلم يا حضرة الكابتن
        طلال ابتسم احم طبعا هذي هديتي وبالنسبة لك يا فيصل تسوى كل هدايا الدنيا اكيد
        الكل صرخ لا
        رفع حاجب اشفيكم؟؟
        ليلى باعتراض هديتك ها يا نصاب
        طلال ههههههه اوكيه بدخلكم معي الهدية هي..
        فيصل ابتسم اخلص علي
        طلال اصبر شوي
        وعدل ياقة ثوبه احمم
        فيصل طالع فيه
        طلال هههههه اوكيه الهديه هي
        صرخ
        مبروك عليك لمار
        فيصل فهه بين صراخ الكل
        والكل يبارك له
        اما فوق كل البنات ودهم يعرفون وش قال طلال خلى الكل يتحمس وفيصل يبلم
        اما فيصل اول شي سواه انه سجد سجود شكر وراح لامه ضمها وكأنه مو مستوعب اللي يصير
        طلال نزل فصووول للحين تبكي بحضن امك قم اشوف
        فيصل ابتسم بفرحه الله يبارك فيك قرب منه وباس راسه وهذي حبة راس
        طلال استحى ما يحتاج الله يهداك والا كل هالحب للست لمار
        فيصل رفع راسه فوق وابتسم
        لمار داخت
        البنات كلهم صرخوا
        وديم واو يا حبي له لموور يبتسم لك
        الكل طالع فيها
        وديم ببراءة وش فيكم
        حاست بوزها قلت شي غلط
        يارا ابدا بس وقلدتها يا حبي له
        وديم باحراج اقول بلا تعقدات لمار اللي هو زوجها ما قالت شي
        صح لموور وغمزت لها تعالي بس شوفيه وربي حليل
        الكل ههههههههههههههههههههههه
        لمار ابتسمت وهي تجلس خلاص كفايه
        ربى جلست جنبها كفايه ايه يا بنت تاركه البنات يتمقلون فيه قومي شوتيهم كلهم برا الصالة صدقيني اخر الحفلة بتطلع وحده منهم وهي سارقته
        امم اعتقد هي وديم
        وديم فتحت عيونها ربا
        ربى ولمار ههههههههههههههههههه

        فهد اخذ الشمعة الكبيرة من الشمعدان وكأنها مايك اييه الأخ فيصل ممكن توصف لنا شعورك
        فيصل كان بصدق يبغا يوصف شعوره اخذ الشمعه تنحنح شعوري بهاليوم ما يوصف اول شي اخذت اللي تعتبت عشانه سنين
        شهادة تخرجي بعد خمس سنين من التعب
        والفرحة اللي طغت عليها اني سمعت الخبر الحلو من طلال
        خالد باستهبال الا وش هو الخبر
        فيصل ابتسم بنت خالتي ربطني فيها اول خيط
        الكل ياهووووووو
        طلال اقول ام فيصل
        ام فيصل قطعت كلامها وشو
        طلال طلبتك قولي تم
        ام فيصل ابتسمت تم امر يالغالي
        طلال ما يامر عليك عدو ابيك هالاسبوعين تملكين فيصل على لمار
        خالد صرخ بحماس والله انك يا رب تكون موجود وقت خطبتي
        طلال هههههههههه ها الغالية وش قلتي
        ام فيصل طالعت بأم سارا اختها اذا اختي موافقة ما عندي أي مانع
        فيصل يطالع بالوجيه اللي قدامه وكأنه يقول وافقوا وخلصوني من متى انتظر على جمر
        ام سارا ابتسمت ما عندي مانع ولمار ما بتلاقي احسن من فيصل
        فهد ضربه على كتفه والله وطلع لك اعوان
        فيصل ابتسم تسلم طلول ساعدتني كثير اليوم
        طلال ضرب على صدره افا عليك اذا ما ساعدتك اساعد مين
        فيصل تسلم والله
        .
        يتبع

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #24
          رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

          وديم طالعت بالجوال ربى بترجعين معاي
          ربى أي..
          جمانه خييير والله ما ترجع معك بترجع مع خالتي ليلى لا تنسين هي الحين بمقام امها
          وديم بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم مساكنهم احد كلمك انتي
          جمانة سبلت عيونها بغرور مو لازم تكلميني ربى ما بتروح معك اوكيه
          وديم اوكيه بعينك إن شاء الله ما بقى الا الحربا تتكلم
          جمانة شهقت انا حربا
          وديم اييه
          ربى صرخت فيهم لا يا شيخه انتي وياها ما كأنكم تتكلمون عني
          احسن قوموا تضاربوا وشدوا شعور بعض
          وديم ضربت كف جمانة هههههههههههههههههههههههههههه
          جمانة ههههههههههههه نمزح اشفيك
          ربى وقفت ع العموم انا اعرف مع مين اروح روحي انتي وديم
          جمانة حركت حاجبها تقهر وديم
          وديم ابتسمت ما برد عليك تدرين ليه
          جمانة باستهزاء ليه
          وديم لأنك تشبهين الكابتن المزيون
          جمانة طالعت فيها ولما استوعبت جملتها هههههههههههههههههههههه
          والله انك مفهيه
          وديم بابتسامة الا ما قلتي لي ليه تسموه كابتن وش يشتغل لا تقولي طيار
          جمانة لا والله ما اعرف يشتغل شي بالبحرية مدري امن السواحل شي كذا
          وديم قامت اليوم بنذبح على يد سامر صار له ساعة ينتظرني
          جمانة وهي تسلم عليها مع السلامة وديم خلينا نشوفك والله استانسنا معك
          وديم هزت راسها افا عليك انتي بس اتصلي اوصلك
          جمانة هههههههه يعني اتصل نصل
          وديم بالضبط تغطت يللا مع السلامة سلمي على خالك
          جمانة هههههههه إن شاء الله

          في القطار
          لين تطالع الساعة باقي ربع ساعة سوري لتين تأخرت عليك ع بال ما طلعت من البيت وفي مسافةبين منطقتي وفلورنسا
          لتين بابتسامة لا عادي وش دعوة
          لين بإحراج اخوي حقق معاي وانا طالعه ولما عرف اني رايحه معك مو لحالي وافق
          لتين لفت انتباهها شي قالت بتساؤل إلا لين انتي مملكة وش دخل اخوك فيك يعني لو في احد بيعترض خطيبك
          لين وهي ترفع عيونها بحركة بهتت بوجهها لتين
          وهي تكمل اول.. في شي ليش مبهته كذا؟؟
          لتين باحراج هههههههههه لا ولا شي كملي
          لين ابتسمت المهم يعني انا مملكة لسى ما تزوجت ابوي واخواني بعدهم مسؤولين عني وثاني شي
          نزلت راسها بحسرة خطيبي ما يهتم لهالدرجة
          لتين بفضول اخفته بدهشه ما يهتم؟؟!
          لين حركت يدها من غير اهتمام مهما سوا اظل احبه ويظل زوجي
          يللا وصلنا
          لتين حقدت بقلبها زيادة على سطام مو مقدر اللي ماخذها صحيح عيال الحرام ما يملي عينهم الا الحرام!

          طالع بالساعة اول ما دخلت وقال بعصبيه شايفه الساعة كم حضرتك
          وديم مدت بوزها سامر ترا مروقه لا تخرب علي فرحتي
          سامر بعصبيه وهو يحرك السيارة اصلا انا مدري وش حاشرك بينهم انا اليوم تخرج خويي وعازمني ما حضرت لانه بين اهله بيكون
          وديم بمسخره لا بعد لا تقول انه فيصل
          سامر لف عليها تتريقي انتي ووجهك
          وديم بمسخره لا قلت يمكن يكون خويك لانه اللي صايره حفلته بعد اسمه فيصل
          سامر عقد حواجبه وش اسمها مرة أبو ربى
          وديم وهي تفتح نور السيارة عشان تطلع جوالها من الشنطة ليلى الفهد
          سامر وقف السيارة عند الاشارة تدرين انك حاضره حفلة خويي
          وديم صرخت بحماس ياهوو وانت ما حضرتها والله اني فله بس تصدق خويك مزيون لابقين على بعض
          سامر مفهي بوجهها وش قلتي؟!
          وديم تطقطق اصابعها وشو بعد اقول انكم لابقين لبعض
          سامر حرك السيارة لا انتي يبيلك اعادة تأهيل
          وديم بعصبيه لا وش ذا التأهيل ليكون شايفني مجنونة
          سامر من غير لا يلف عليها واكثر من مجنونة بعد
          وديم مالت عليك وعلى خويك وتراه خاطب بعد
          سامر لف عليها باستغراب اولا فكرتي بالزواج بعد متأمله خير وثانيا مين قالك انه خاطب لسى ما ردوا عليه
          وديم لفت وجهها بقهر خلي خويك اللي محسبني ميته عليه يقولك
          سامر رفع جواله وانتظرك انا دق على فيصل أحسن
          ما رد
          رجع الجوال
          سامر المهم الأحسن انك توقفين طفاقتك شوي مو زينه عليك
          وديم انا حره بتص..
          دق الجوال
          سامر وهو يرفعه اششش لا اسمع حسك
          هلا هلا والله فصول
          فيصل بفرحه يا هلا وغلا والله فيك شلونك
          سامر الحمد لله ها نبارك
          فيصل ههههههههه مين خبرك
          سامر هههههههههه وكالة انباء
          فيصل ابتسم من قلب بارك لي ياخوي عقبالك
          سامر بفرحه لخويه الف مبروك عليك عقبال ما تملك
          فيصل الله يبارك فيك عقبالك سكت شوي وكمل وعقبال ما نفرح برجعة عبد الله
          سامر بابتسامة حزن هف قلبه له اميين الله يسمع منك الا ما تدري طلعت من المعارف
          فيصل وهو يسكت خالد وفهد اللي جنبه اييه وش تقول
          سامر الحين شفت عمتك ليلى
          فيصل باستغراب وش فيها؟!
          سامر ابتسم على وديم اللي مو عاجبها الوضع وقاعده تبربر
          تصير مرة أبو بنت خالتي
          فيصل تحمس احلف يا شيخ
          سامر هههههههههههههههههه والله
          فيصل من اول حاس انه في شي يجمعنا بس مو عارف
          سامر ابتسم اييه اقول بلا خرط وروح جهز لملكتك
          فيصل ههههههههههههههههه مع السلامة
          سكر منه سامر ولف على وديم بابتسامة بهالمناسبه بدور لك على محل ايس كريم فاتح واذوقك منه لانه حضرتك متأخره ما اعتقد انه في محل الساعة 12 فاتح
          وديم ابتسمت يسلمو الا صح دام ذا خويك انت بعد متخرج ليه ما نسوي لك حفله
          سامر لف عليها باقي لي ماده ما اختبرت فيها بعدين انا ما اهتم بشغلات البنات حفله وخرابيط
          وديم بغرور لا يصح لك اصلا تسوي حركات البنات
          سامر ابتسم وهو يوقف عند سعد الدين هذا ما قفل وش تبين
          وديم امم فانيلا ساده
          سامر وهو يفتح الباب وياخذ محفظته ابشري

          ايطاليا/ روما
          لين وهي تطالع الساعة بتوتر تأخرت
          لتين ابتسمت بارتباك وهي مرعوبه من ذكرى ماضيها لا تخافين اكيد الحين بتوصل
          وقبل لا تكمل جملتها اعلن الكابتن وصول طيارتها
          لين وهي تضم يدينها لصدرها يا قلبي عليها وحشتني
          لتين لفت وجهها عنها بحركة يدينها ذكرتها بربى
          نزلت راسها بألم وهي تطالع الأرض ليت الحياة ترجع ثانية وحده اقضيها معك
          من اول يوم وصلت فيه على ايطاليا وهي انسانه ثانيه
          شخصية جديدة
          صحيح ما هي متناقضه مثل قبل لكنها اشد ألم وعذاب
          هاجس الفقد والحرمان والعذاب مرافقها بكل مكان
          فقدت الثقة بجميع الأشخاص
          كرهت كل شخص تلمح فيه ولو لمحة شر
          ما عاد يهمها بهالحياة أحد ولو عاشت طول عمرها بالغربة
          شخصين بتظل عشانهم
          عبد الله
          ربى
          صحت من سرحانها بارتباك على صوت صرخت لين باسم وسن
          جريت عليها وحضنتها
          لتين مسحت دمعة طاحت من عينها كل العالم متهنية إلا انا
          القادمين اللي يستقبل ابوه واللي اخته واخوه واللي زوجته
          اما هي عكس الناس كل يوم تفقد شخص غالي عليها إذا امها اللي هي امها تركتها وش بقت للعالم
          حضنتها وسن بقوة يا ألبي وحشتيني كتيير
          لتين ابتسمت وعيونها غرقانة وقالت بصدق وربي فقدتك هاليومين
          وسن وهي تعدل شنطتها المايله عليها حمدلله رجعت والله كنت مخنوإه هناك خلص تعودت ع فلورنسا
          لين هههههه بالله اجل يللا خلينا نرجع وينه ابوك
          وسن قالت بتنهيدة تعب ما راح يرجع معي عندو عمل هون بروما
          لين اوكيه يللا
          وهم طالعين لتين كانت ساكتة تكره هالمطار عاشت فيه اقسى لحظات حياتها
          وسن وهم طالعين شو رايكن نتعشا سوا هون
          لين ولتن بنفس الوقت لا
          ضحكوا كلهم
          وسن باستفسار ليه شو عندك انتي لين
          لين وهي تطلع جوالها والله اخوي بالقوة خلاني اروح تعرفي بابا بميلان عنده شغل
          واني اتعشا بعد قويه متى بنرجع أجل
          لفت على لتين المنهمكة بأفكارها وانتي لتونه
          لتين ابتسمت شبه ابتسامة عندي شغل بالبيت وما اقدر اسهر يوم ثاني
          وسن وهي ترجع خصل شعرها البندقي على ورى اوكيه يوم تاني مو مشكلة
          وتوجهوا لمحطة القطار

          صباح بجو الجامعة
          حطت الكتاب ع الطاولة بزهق اففف متى نخلص
          وديم وهي تكلم صحبتها لفت عليها بكره اخر مادتين عندك صح
          ربى هزت راسها وهي تشوف الساعة ايوا
          وديم كملت مع صحبتها اوكيه اكلمك بعدين
          ودعتها ودنقت على ربى مسكت جبهتها انتي مسخنة
          ربى ابتسمت ليه
          وديم مدري وحده مهبولة تسوي الحركة اللي سويتيها
          ربى ههههههههه عادي
          وديم طالعت فيها بقهر ياليت بس انا اللي خاطبني مو انتي
          ربى بطفش لو كنت ادري كان قلت لامه عندي بنت خاله تناسبه
          وديم بجدية بالله ربى بعقلك انتي في وحده ترفض دكتور
          ربى بنفس جديتها ايوا انا اذا بنات الدنيا كلها ترضى انه زوجها اربع وعشرين ساعة بجو حريم فأنا ما أرضاها غيرتي تمنعني ليه اتعب نفسي واحملها فوق طاقتها وانا عارفه اني بتنكد وبنكد عليه حياته
          وديم بتفهم ايوا بس يعني دكتور اسنان مو ولادة مثلا
          ربى ميلت فمها عشتو وش فرقت بالعكس الولادة قرف اما الاسنان ممكن تجيه وحده صغيرة وحلوه ويللا تنسدح قدامه وتفتح له فمها لا والله عساني لا تزوجت
          وديم ابتسمت على غيرتها الواضحه انزين قولي استغفر الله وش هالكلام
          ربى بحزن وفيه سبب اكبر من هذا
          وديم باهتمام وش هو
          ربى طالعت فيها بعيون غرقانة ماجد كان وده يدخل طب ولما انتكس انتكست طموحاته
          ولتين كانت امنيتها تصير دكتورة اطفال وبسبب عمها ما قدرت تحقق طموحها
          وديم شدت على يدها الحمد لله على كل حال كملت بمزح يللا عاد اذا جاك واحد طيب ما بغيتيه حوليه علي على طول
          ربى ضحكت من غير نفس ابشري من عيوني
          وديم هههههههههههههه

          ....!أنا لو حطوا الدنيا بكفي بس لجل أنساك
          رميت الكف والدنيا وجيتك بايع شاري....!
          قطعت التذاكر لين وجات
          وسن وهي جايه بتدخل ع العربه المحدده لهم اييه لتين شو عيمله بالمحل
          لتين عدلت حجابها تمام
          و بهمس وسطام
          لتين افف مكرهني عيشتي
          وسن لفت على لين لما جات اهلا تفضلوا يللا
          لين وهي تفتح الباب الصغير شهقت واو
          لتين ووسن مدوا روسهم يشوفون اللي صرخت عليه
          وسن بنفس ردة الفعل صرخت باعجاب
          اما لتين عقدت الصدمة لسانها
          وسن وهي تطالع فيه بانبهار اكيد انتي لتين جيبتي لألي هديه مو
          لين لا لا انا متأكدة سطام فديته جايبه مفاجأة لي
          لتين بحزن داخلها ليتني اقدر اعطيك هو على اساس انه الكلب سطام عاطيك ياه بس صدقيني مو بيدي
          لين قربت بتشيله
          لتين قالت بسرعة لا لين يمكن مو حقنا
          خافت يفتحوا الكارد وتنفضح
          لين وقفت عنده وقالت باستغراب مكتوب عليه لتين
          بعدت لها مكان تفضلي شوفيه ملك لك هالبوكيه الراقي
          وسن عن جد بيجنن شو لتيين مين بيعتو لألك وغمزت لها بخبث
          لتين ابتسمت بارتباك وتصنعت الدهشة انا مين بيكون
          شالته بتصنع اشوف
          فتحت الكارد
          مثل ما توقعت
          Questa notti
          Il quarto
          M
          .
          هذه الليلة
          الرابعة
          M
          .
          ابتسمت بكذب وهي ترمش بتوتر حركتها المعتادة
          يا قلبي هذا اخويه عجبكم ذوقه
          لفت عليهم
          وسن عرفت إنها تكذب لأنها عرفت بقصتها بس ما حبت تدخل دامها ما تبغا تخبر أحد ياي بياخد العأل
          لين وهي تشم ورد الجوري الفوشي المتفتح بمنظره الخلاب
          اممم ريحته روعة يللا مبروك عليك
          لتين بابتسامة الله يبارك فيك
          وسن غريبة شو عرفوا انو انتي هون
          لتين بتوتر حكت رقبتها وهي تجلس دايما يكلمني واكيد عرف من اختي لأني قلت لها اني بجي اخذك
          وسن اها لفت على لين وهي تتثاوب لو تعرفوا شو صار بفرح ابن عمتي كنان
          لتين مسحت جبينها بارتباك وهي مو معهم
          ولين مندمجه معها بالسالفة
          وسن بس شو زوجته ماي حلوه هوي أحلى منا
          لين هههههههه وانتي ليه مقهورة
          وسن بقهر كان لازم يختار وحده حلوه متله
          لين استغفر الله اهم شي اخلاقها والا انتو مسيح ما عندكم صح لتين
          لتين بسرحان ها وش قلتي سوري ما كنت معكم
          لين ابتسمت لهالدرجة مشتاقه لأخوك الله يرجعك له سالمة
          لتين بلعت ريقها بغصة ما أقدر امن معك لأنه مستحيل
          ما ردت عليها إلا انها هزت راسها
          وسن صرخت شو إلتي لين انتزرتك تعتزري لكن ما حسيتي
          لين باستغراب وش سويت
          وسن متخصرة والقطار يمشي فيهم ما بعرف شو مسيح ما بتفرأ معكم
          لين ههههههههههههه الحقيقة المره
          وسن ابتسمت ما بتستحي ع وشك
          لين ابتسمت شكلها لتين سرحانه بأهلها
          وسن اشرت لها خليها على راحتها اييه انتي شو عيمله مع خطيبك المأرود
          لين مدت بوزها مو كم مره قلت لك لا تسبيه قدامي
          وكملت بحسرة مع اني ما ادري عنه بس احبه
          وسن بقهر عضت على شفتها الله لا يعميك أولي اميين
          لين بابتسامة اميييييين

          نزلت ابتسمت اول ما شافت ليلى هلا خالتي
          ليلى وهي تعدل جلال الصلاة عليها هلاوات شلونك حبيبتي واختبارك اليوم
          ربى تنهدت وهي تنقز اخر درجتين الحمد لله تمام ادعيلي بكره اخر اختبارين
          ليلى وهي واقفة ع السجادة بتصلي الله يوفقك أمين ويسهل عليك كل عسير
          ربى ابتسمت وهي تجلس ع الكنبة الله يسمع منك
          ليلى كبرت وبدت بصلاتها
          ربى تقلب قنوات التلفزيون وهي راخيه الصوت وليلى ما تشوفه عاطيته ظهرها
          انسدحت على بطنها وهي تشوف برنامج ع الإم بي سي التفاح الأخضر
          افف يا كرهي لهالبرنامج الغبي
          دق التلفون
          تركت الريموت وراحت ترد قبل لا تتشوش صلاة ليلى
          الو
          المتصل الو السلام عليكم
          ربى وعليكم السلام
          المتصل انتي ربى
          ربى عقدت حواجبها مين معي
          المتصل بابتسامة سخرية معك الكابتن طلال الفهد
          ربى ابتسمت على غروره قالت بهدوء هلا فيك...خالي
          طلال افف خال مره وحده ترا توني ما كملت الثلاثين
          قولي طلال بس
          ربى لا شعوريا اوكيه طلال وش تبي
          طلال سكت ثواني وبعدها كمل وش ابي مثلا ابي اختي اكيد
          ربى انقهرت من غروره وثقته الزايدة قالت بهمس وهي تحط السماعة اوكيه شوي وياكلني ال وبتريقه كملت الكابتن طلال
          لفت على مرة ابوها شافتها باخر صلاتها
          حطت السماعة ينتظر وش وراه
          ورجعت للتلفزيون
          خلصت صلاتها ليلى مين ربى
          ربى بلا مبالاة اخوك الكابتن
          ليلى ههههههههه ما يبطل حركاته
          رفعت السماعة هلا طلول
          طلال بعصبيه يحاول يكبحها كان طولت علي زيادة الأخت اللي مو عاجبها قالك بياكلني الكابتن طلال
          ليلى هههههههههههههه شوي شوي الله يهداك وش فيك
          طلال تحمحم ولا شي المهم وش كنت بقول اييه غيرت رأيي
          ليلى تراضيه يللا عاد طلول وش كنت تبي
          طلال يتغلى خلي بنت زوجك المغرورة تنفعك
          ليلى عشتو مين يتكلم بالغرور
          ربى راميه اذنها معها
          تنهدت
          طلال بثقة يحق لي والا لا
          ابتسمت الصدق يحق لك واخلص علي وش كنت تبي
          طلال قال بعناد لربى كنت اقول بمرك انا قريب من بيتك
          ليلى بفرحة بالله ادخل ادخل حياك
          ربى قلبت القنوات وهي ما هي مركزه بالتلفزيون ليكون بيجي بعد
          سكرت ليلى
          وقامت ربى طلال بيجي الحين
          ربى بدون اهتمام الله يحييه
          ليلى وهي تشيل جلال الصلاة بليز ربى صلحي القهوة انتي الخدامة ما تعرف بروح اجيب صحن الحلا المشكل اللي بجناح ابوك
          ربى قامت بطاعة تامرين امر خالتي
          ومشت وهي تتحلطم مقهورة منه

          كانت تنظف الرفوف من اوراق الورد الطايحه
          وهي تهمس بأذكار الصباح
          دخلت العميه وهي تكلم تلفون
          اخذت ورد الياسمين وطلعت
          كل هذا وجوالها على اذنها ما شالته
          لتين تاففت اول ما طلعت
          يا صباح خير
          تعكر مزاجها لأنها لمحت سطام يقطع الشارع جاي
          تنهدت يا رب ترحمني منه يا رب تبعده عني والله احس انخنق كل ما اشوفه
          جلست ع الكرسي وهي تشرب كوب القهوة الايطالية الدافية ابتسمت فديتك وسن عرفتي تروقيني ع الصباح
          فتح الباب ودخل بترحيب وشوق واضح بصوته هلا والله وغلا باللي تتغلى
          لتين بقرف ببالها وهي تشرب القهوة وعع مين انت عشان اتغلى عليك
          سطام ابتسم وهو يجلس قدامها لتين وش رايج
          انا فكرت بالموضوع بجدية وش رايج اكلم اخوي يجي يخطبج لي
          شرقت بالقهوة
          قام عندها بسرعة بخوف بسم الله عليج حبيبتي وش صار لج
          لتين ووجهها محمر مدت يدها توقفه وبصوت مخنوق لا تقرب
          سطام تنهد خليني اشوف شكلج مخنوقه
          لتين بسخريه وهي تكح مخنوقه وبتكلم
          سطام وهو يحط يده بجيوبه المهم وش رايج بفكرتي
          لتين بحده رايي انك تذلف من قدامي ولا تخفف دمك معي قلتلك الف مره وما بيني وبينك شي من زمان اصلا عشان تفكر بجدية بالموضوع
          وضحكت بسخرية عليه
          لفت ع الزبون اللي دخل تشوف طلبه من غير ما تعطيه أي اعتبار
          سطام انحرق بمكانه مو عارف كيف يتصرف معها

          ابتسم وهو يعدل ياقة بدلته عند المرايه العريضه قدام المدخل
          جسم رياضي بطول وعرض
          وسامته شرقيه
          ملامحه رجولية تبث الرهبة بأول نظرة له
          ومع ابتسامته تحمل كل البراءة اللي يخفيها بغروره
          ليلى وهي تهلي فيه حلو حلو ما يحتاج تراك جاي لأختك ماحد قالك عندنا بنت للزواج جاي تشوفك
          طلال لف عليها فجأة بابتسامة عندك بنت للزواج
          ليلى ابتسمت بنت زوجي تصير خالها انت والا ليكون حطيت العين عليها
          طلال بثقة وهو يدخل المجلس معها لا بس احسها شايفه نفسها
          ليلى ابتسمت بالعكس كلها طيبه وما تقرب الغرور ابد
          طلال المهم وش الريحة الزينة هذي
          ربى كانت واقفة عند الباب بالقهوة ارتبكت لما سمعت صوته
          ليلى قامت بابتسامة فديتها هذي ربى هي اللي مسويه القهوة اليوم
          طلال ابتسم وهو يشوف ظلها عند الباب رفع صوته سلميلنا عليها وقولي لها الكابتن طلال يسلم عليك
          ليلى وهي طالعه ههههههههه اقول اعقل بس
          اخذت القهوة من ربى اللي لونها كان مخطوف بعد ما سمعت كلامه
          ليلى ابتسمت وباست راس ربى بشكل مفاجئ تسلمين حبيبتي تعتبك روحي ذاكري خلاص
          ربى باحراج الله يسلمك خالتي ما في تعب
          ليلى وهي داخله صح خالك يسلم عليك
          تحركت ربى وهي تسمع اعتراض طلال بعصبيه على كلمة خالك
          مدري ليه مقهور من هالكلمة يعني اول مره احد يقول له خال

          فيصل وهو يطالع بأبوه باهتمام
          أبو فيصل روح بكره يا فيصل مع لمار واخوها خالد وشوفوا التحاليل عشان اول ما تطلع النتايج تملكون
          فيصل ابتسم براحة ابشر يبه
          طالع بالجوال هذي سجى اكيد متصلة تبارك
          أبو فيصل سلم لي عليها
          فيصل إن شاء الله
          رد هلا
          سجى هلا والله بالخاطب
          فيصل وهو يشوف امه تدخل هلا فيك الغالية شلونك
          سجى الحمدلله انت وش مسوي
          فيصل تمام كيف ماهر
          سجى يسلم عليك صح ما قلت لك انا بالرياض عشان كذا ما حضرت حفلتك امس
          فيصل ولا يهمك اعتبرتك موجودة سلمي لنا على زوجك وابوي يسلم عليك
          سجى يالبيه عطيني هو
          فيصل ههههههههه خذيه
          وعطى الجوال لأبوه وقام يكلم خالد يحدد معاه موعد عشان المستشفى بكره
          والفرحة مو سايعته

          ....!الأخلاق:
          نبته غرست في الصغر ....!
          رفعت الجوال بدلع مصطنع هلا حبيبي
          سلمان هلا وغلا بحبي شلونك
          سهى بغنج بخير شلونك انت
          سلمان دامني اسمع هالصوت انا بخير قوليلي شلون زوجك
          سهى بضيق ما ادري عنه سلمان انا متضايقه
          سلمان سلامتك فيني ولا فيك لا تضايقين عمرك حبيبتي انا ما احب اشوفك متضايقه
          سهى بحيا مصطنع تسلم
          سلمان بابتسامة استهزاء وعع انتي تستحين لو فيك ذرة حيا كان ما خنتي زوجك بهالطريقة وانتي بهالعمر قال من ورا قلبه ها ما بشوفك
          سهى بتفكير انت حدد اليوم ونلتقي
          سلمان كذا يعني يا غبية ... اوكيه
          اكلمك بعدين حبيبتي عندي خط ثاني
          قفلت منه وهي طايره بحبها الوهمي مالت على احمد ووجهه

          دخل المتلثم
          لتين فزت لا اراديا
          أخذت وردته المفضلة
          كان واقف ومدخل يدينه بجيوب الترانج كوت حقه
          أشر لها على بوكيه ورد هذا للبيع
          لتين طالعت مكان ما أشر
          انصدمت ما كان موجود كيف جا
          رجعت طالعت فيه ومن قلبها قالت للأسف انه لي
          المتلثم بإصرار تبيعيني اياه
          لتين وهي تكلم نفسها بصوت عالي يفداك لكن مدري احس اني ما اقدر
          قالت بتفهم سكوزا ليس للبيع
          المتلثم هز راسه كوزي كوزي واخذ الورده حقته وطلع
          تنهدت ليتني اقدر اعطيك إياه بس ما اقدر هذا وانا عارفه انها من سطام الحقير لكن مستحيل اتخلى عنها
          راحت للبوكيه بورده الفل الأبيض
          والكارد عليه
          Questa notti
          Il quinto
          A
          .
          هذه الليلة
          الخامسة
          A
          .
          استغربت لما ما لقت اسمها مثل اول كل البطايق ما كان مكتوب اسمها عليها ما عدا اللي بالقطار
          احتارت
          حست انها بتنجن من الحيره وش نهاية هالتهديدات والبوكيهات اللي كل يوم اول يومين توصلها والمشكلة سطام ينكر بكل بجاحة
          .
          .
          .
          من ايطاليا.. لا تحرق أصابعك في إطفاء شمعة الاخرين
          >> نهاية الجزء التاسع

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            #25
            رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

            >>الجزء العاشر

            اضحك يضحك العالم معك وابك تبك وحدك

            ..0..الحزن..0..

            هو أن اغمض عيني فأراك ,,,, وأن أخلو بنفسي فأراك ,,,, وأن اقف أمام المرأه فأراك ,,,, وأن ألمح هداياك فأراك ,,,, وان أقرأ رسائلك فأراك ,,, وعندما أعود لواقعي ,,, لا أراك ,,,

            ابتسم وهو يوقف السيارة تفضلوا
            خالد لف على لمار الهادية طول الطريق يللا لمور
            هزت راسها بهدوء ونزلت
            تقدمهم فيصل وسعادته سابقته
            خالد وهو يمسك كف لمار الصغير بمرح لموره وش فيك... خايفه؟!
            لمار عيونها غرقت وهزت راسها من الإبره
            قربها منه وابتسم ليتني اقدر اخذها بدالك بس معنى هذا بتزوج فيصل بعد بدالك
            مسحت دموعها بضحكة وضربته على كتفه بخفة ابعد عني يا ملقك
            خالد ههههههههههههههههه
            فيصل لف عليهم بابتسامة سلامات
            لمار مسكت قلبها من ابتسامته يا ربي يا ناس والله أحبه
            خالد وهم داخلين المستشفى ابد المدام خايفه من الابره الله يستر من اللي بيجيها بعد هالابره
            فيصل ضحك من قلب عجبته السالفة
            ولمار تحس الدنيا فاضيه الأخ خالد احرجها مع فيصل
            ابتسمت لضحكته فديتك يا رب الله يحفظك
            وقف عند الرسبشين ياخذ لهم مكان الموعد اللي حجزوه
            أخذ البطاقه باسمه وبطاقة لمار

            لأول مره بحياتها تصرخ بوجهها والله والله لو اشرف يدك انمدت على اشيائي مره ثانيه ما بيصير خير
            طلعت من الغرفة وعمى إن شاء الله حتى شنطتي ما سلمت منك
            لبست جزمتها
            وطلعت
            لقت وسن واقفه تنتظرها بابتسامة وهي تتثاوب صباح الورد
            لتين ابتسمت على جنب بضيق صباح الخير
            مشوا مع بعض
            وسن شو اليوم دوامك مطول
            لتين هزت راسها بايه انتي ليه ما رحتي الجامعة
            وسن عندي اوف اليوم
            لتين اها
            شوبك انتي معصبه
            هزت راسها وابتسمت ولا شي خلينا نمشي لا نتأخر
            وسن وهم طالعين من اخر الطريق شو عبيعمول هاد هون
            لتين طالعت مكان ما أشرت وسن اففف خليه هالمعتوه يا رب يوم تجي خويتك وتكشفه على حقيقته الحقيرة
            وسن تركت يدها وراحت وقفت قدامه بعصبيه شو بدك انتا يا أليل الحيا يا نسونجي
            سطام رفع عينه ببرود وطالع فيها ورجع طالع بلتين اعتقد اني مو جاي عشانج وبعدي عن طريجي ويا لتين يكون احسن
            بعد عنها وراح للتين اهلين حبيبتي
            وسن وهي تنفخ بعصبيه حبيبتي بعينك يا حيوان والله شغلك عندي ازا ما بخبر لين هاد وشي
            لتين تطالع فيهم هم الاثنين
            سطام بعدم اهتمام علميها بتعذبينها ع الفاضي طلاق ماني مطلق خلي الصورة نظيفة يكون احسن ولف على لتين بابتسامة اييه لتونه
            لتين عطته نظرة ازدراء ومشت وتركته وراها هو ووسن

            مدت يدها بخوف ورجعت سحبتها
            الممرضة يووه ماما مافي خوف
            خالد ابتسم وهو يمسك يدها لمار خلي المره تشوف شغلها صدقيني ما بتحسين بشي
            دموعها نزلت ما ابيي الله يخليك
            خالد انا لله وانا اليه لراجعون فيصل دخل بعدك وخرج قبلك يللا
            مدت يدها واليد الثانية ماسكة فيها خالد وغمضت عيونها بقوة
            خالد ابتسم تدرين انه جمانة انخطبت امس بس الاخت ما وافقت
            لمار لفت عليه باهتمام مين قالك؟؟
            توسعت ابتسامته كنت موجود
            لمار طيب يا جمانوه ما قالت لي
            الممرضة مسحت الدم وغطت يدها باللزقة خلاص ماما
            طالعت بيدها بذهول وطالعت بخالد لفت انتباهها بموضوع جمانة وما حست
            ابتسم شفتي قلت لك ما بتحسين
            ابتسمت وهي تقوم تسندت عليه احس بدوخه
            خالد مسكها قلة تغذية لازم اوصي فيصل يأكلك زين
            لمار بهمس اقول خالد سكر فمك واللي يسلمك ماني ناقصتك
            طلعوا
            فيصل ابتسم وهو يجي عندهم واعطى خالد مويه وعصير برتقال اعطيه لمار عشان ما تحس بدوخة
            خالد اخذه ههههههههه يا عيني ع الحب عرفت انها دايخه من غير لا تقول
            فيصل ابتسم بتوتر دايخه
            خالد فتح العصير للمار واعطاها هو تفضلي
            اخذته وجلست ع الكرسي تشربه
            طالع فيها وبحجمها الصغير ويدها اللي ترتجف وهي تشرب ابتسم
            خالد على وشو تضحك يالاخو
            بابتسامة مشى ولا شي انتظركم بالسيارة

            باقي ربع ساعة ع الاختبار الثاني
            سندت راسها وهي تطالع بالدفتر الملخص فيه المحاضرات
            والافكار تاخذها وتجيبها
            دق جوالها
            سحبته ردت على طول اول ما شافت اسم ليلى
            هلا خالتي
            ليلى بابتسامة اهلين حبيبتي ربى وش سويتي باختبارك
            ربى هزت راسها وكأنها قدامها الحمد لله كان زين
            متى ينتهي اختبارك الثاني
            طالعت بالساعة ع التسعة
            ليلى اوكيه اجل انا بمرك ها
            ربى ابتسمت تسلمين زين اغير جو احس اني مخنوقه هنا
            ليلى يا عمري يللا ما اعطلك
            ابتسمت تسلمين مع السلامة
            سكرت منها وقامت على قاعة المتحان اللي بدوا البنات يملوها

            سوت الحسابات معه كاملة
            طالع بساعته يمكنك الانصراف
            لتين هزت راسها بلا وش ترجع تسوي مع المقرودة العجوز تجلس تنهي شغلها هنا احسن
            حياها وطلع من المحل
            جلست لتين ع الكرسي وهي حاطه يدهاعلى خدها تفكر بثلاث اشخاص
            عبد الله
            ربى
            عمها
            الأول يعني لي لها كل أمان الدنيا وحنانه
            والثاني يعني لها كل معنى الوفاء والإخلاص
            أما الثالث يحمل بذاكرتها طيف كل ذكرى سيئة تتمنى الموت على شوفته
            تقشعر جسمها وهي تتذكر صوته بإذنها وهو سكران اخر مره بالنمسا
            تنهدت بألم ونزلت راسها ع الرف القزاز
            ما انتبهت ع الشخص اللي دخل
            اللين ما حط الفلوس عندها وطلع
            رفعت راسها شافته المتلثم حطت الفلوس بالدرج ورجعت راسها لو غيره كان لحقته تأكدت انه أخذ سلعته بنفس المبلغ اللي حطه لكن هذا لا له الأمان
            تاففت بتعب وقامت تنظف الغرفة المبردة

            سلمان اوكيه انا هنا باللمبرقيني الحمره
            سهى تتسكع بدلع ايوا حبيبي هذي انا جايتك
            قفل الجوال وعع احس اني بطرش يا عم
            وقفت سهى اهلين حبيبي
            بدل ما ينفتح الباب وينزل سلمان نزل احمد
            جرها من حجابها المعطر يا حقيره حبيبي ها
            رماها داخل السيارة حقته وحركها
            سهى تصرخ بألم ويدها على شعرها يا حي### كنت عارف انك تلعبين بذيلك وحطيته عشان اتأكد وطلعتي مسودة وجه ياللي ما تستحين ولدك بكبره يا قليلة الحيا
            سهى صرخت بوجهه بألم اتركني يا كل## اتركني
            احمد وهو ينفث من العصبية وقف السيارة داخل باركينق الفيلا
            فتح الباب وسحبها
            وبوسط الصالة طاح فيها ضرب بالعقال
            ولو رجعنا لورى كانت ابتسامة الاستهتار مرسومة على وجه سلمان
            خانته وهو مو داري عنها
            وهي الغبية ما تدري عن بلاوي زوجها
            ركب سيارته ودق ع طلال ما رد عليه سكر الجوال وحرك

            سكرت من ليلى وتغطت وهي طالعه
            وديم مسكتها ربارب مين جايبك
            ربى سحبت يدها مع خالتي جات تاخذني تعالي
            وديم وهم طالعين مع بعض من البوابة لا سامر بيجي ياخذني واعدني بفطور
            ربى ابتسمت اهم شي الأكل ها
            وديم افا عليك ما تمشي الحياة بدونه
            شهقت ربى
            ربى لفت عليها وقطيعه رخي صوتك
            وديم توقفها مين قلتي جايبك
            ربى خالتي
            وديم تأشر لها شوفي مو ذاك الكابتن المملوح عم جمانة
            ربى بتوتر لفت بهدوء وكأنها ما تبغا تشوفه
            كتمت أنفاسها لثواني
            وديم شوفيه كأنه ينتظرك روحي له
            ربى وش اروح والله ما رحت
            وديم يا ويل حالي صدقيني ما هو بشر ذا يا زين البدلة عليه
            ربى طالعت فيها من طرف علينها ممكن تكرمينا بسكوتك
            وديم يا مامي شكله عصب روحي له يا غبية
            ربى وقفت مكانها بعناد ما بروح
            طلال بنرفزة دق ع ليلى
            ليلى هلا طلال
            طلال دقي عليها قوليلها تجي واقفه تتفرج علي وصوتها مملي المكان ومو راضيه تجي
            ليلى اوكيه بكلمها
            دقت ع ربى
            ربى رفعت بسرعه هلا خالتي انا برا
            ليلى حبيبتي طلال واقف ينتظرك زحمة ووقف السيارة بعيد
            ربى تخدرت كيف بتمشي معاه تستحي قالت بهدوء طيب
            قفلت منها
            وديم ها وش قالت
            ربى هزت راسها بلا قالت روحي له مستحيل اروح
            وديم بطفاقة والله لاوريك يالخبلة
            راحت لطلال لو سمحت يا كابتن ربى واقفه هناك مستحيه تجي معك
            طلال طالع فيها باحتقار رغم انه كلمة كابتن عجبته وانتي وش شغلتك متحدث رسمي عنها؟؟
            وديم انقهرت شف!! مالت على الوجه بس مصدق روحه احمد ربك بس أني قلت لك
            طلال سفهها ومشى ناحية ربى
            ربى رصت على شنطتها الله ياخذ عدوك وديم وش سويتي
            طلال وهو يوقف قدامها بعصبية وش تنتظرين حضرتك تحركي
            مشى قدامها
            مشت بتوتر معاه
            دق جوالها اكيد وديم ما ردت عليها
            وكل شوي طلال يلف يتأكد انها وراه
            وربى يزيد توترها
            فتحت باب السيارة وركبت بسرعة
            ركب طلال ورقع الباب وراه بعصبيه
            رجع دق جوالها
            رفعته بسرعه نعم وديم
            وديم وصوتها طالع من السماعة بوضوح اسمعي خالك الغبي ذا قليل الحيا ما يستحي على وجهه المغرور يحمد ربه اني قلت له
            ربى قاطعتها ودي..
            وديم بعصبيه بس ولا كلمة قوليله احترم نفسك يا قليل الادب ما تتكلم معي مره ثانيه كذا يعني كابتن وعرفنا لانه ممل..
            قفلت بوجهها لا تفضح الدنيا زيادة
            رجعت تدق وربى تسكر بوجهها
            ليلى بتجاهل للي صار طالعت بربى شلون اختباراتك ربى
            ربى بتوتر الحمدلله
            طلال وهو يلف بالسيارة قال باستهزاء ليه سكرتي كان خليتيها تكمل موجزها وتطلع حرتها من الكابتن المملوح
            ربى من قهرها لأول مره ترد قدام ليلى
            القرد بعين امه غزال أجل وشلون يشوف نفسه هو
            ليلى عضت على شفتها
            طلال ابتسم مقبولة منك يا بنت .. عمر
            ربى من بين اسنانها عمر تاج راسك
            طلال ابتسم بهدوء استفزازي عمر وعياله تيجان راسي مو بس هو
            حمرت خدودها وارتفعت درجة حرارتها من كلمته
            ليلى طالعت فيه بس عاد طلال كبر عقلك
            لف عليها ربى ما هي بصغيرة عشان اكبر عقلي عليها
            ليلى تنهدت اوكيه خليها بحالها توها طالعه من الاختبارات ماهي بناقصة
            طلال ابشري وهذي جلسة بحر لها
            وقف السيارة ع الكورنيش انزلوا
            ربى طالعت بليلى بعد ما نزل طلال
            ليلى بحنان انزلي ربى ما عليك منه تراه استفزازي شوي بس طيب
            هزت راسها ونزلت معها
            وقفت ع السور جنب ليلى وهي تتفرج ع البحر العريض
            تنهدت ولفت باختلاس
            شافت طلال واقف بهيبة جسمه قدام البحر وهو متكتف وكأنه يتحدا البحر بهيبته
            رجعت راسها للبحر واكتفت بتنهيدة اخرجتها تمنت توصل للتين بهاللحظات

            لا يمه اللي يشتغل هناك اعرفه قالي بيطلعها لي بعد يومين
            ام فيصل ابتسمت وهي تحط الصحن قدامه الله يتمم عليك ولدي يا رب واشوف عيالك يلعبون حولي
            باس راسها امين الغالية الله يطول بعمرك
            ابتسمت اختك سجى اليوم بترجع هي وماهر
            فيصل ابتسم اشتقت لها ذي الخبلة للحين مو مستوعب انها متزوجة
            ام فيصل هههههههه ايوا والله صار لها ست شهور بس كأنها أمس كانت هنا
            فيصل سرح بابتسامة ماهر يستاهل كل خير اخوه وافي خوي طلال خالي روح بالروح
            ام فيصل هزت راسها هذا اللي ابوه كان يشتغل بارامكو وطلع
            فيصل هز راسه لا ذاك سلمان
            ام فيصل الا ما تعرف ليه يا ولدي
            فيصل نزل راسه بتفكير الظاهر والله مدري بس هو كان يعرف أبو عبد الله خويي وتفارقوا لانه أبو عبد الله رجال ماصخ ما يحشم احد
            ام فيصل لا حول ولا قوة الا بالله هالرجال مدري كيف يفكر
            فيصل بعد الصحن من قدامه
            ام فيصل ما كليت يا ولدي
            فيصل انسدت نفسي يمه بذكرى عبد الله خويي
            الله يرده سالم يا رب
            فيصل بهمس امين

            طالع بالجوال لما دق
            ابتسم وهو يرد هلا سلمان حبيبي
            سلمان ابتسم هلا طلول وينك
            طلال انا ع البحر
            سلمان اوف اوف من متى كابتنا صاير رومانسي
            طلال ابتسم ياخي يا كلمة كابتن جابت لي مشاكل
            سلمان هههههههههههه ليه
            طلال ابتسم بعدين المهم انت كيف شغلك
            سلمان بزهق جا وشاف زوجته
            طلال مين؟ احمد
            سلمان بتأنيب ضمير اييه
            طلال الا صح انت ليه سويت اللي سويته
            سلمان انت ما تعرفه ذا يا طلال يلعب كم لعبة يطردني من العمل وانا توني فيه مبتدأ ما صار لي سنة طلب مني وخفت يقلعني لو ما نفذت اللي يبيه نسيت وش سوى بأبوي وهو السبب بخروجه من العمل الله ينتقم منه؟؟
            لو رجع طلب مني شي مثل كذا ما بعطيه وجهي
            طلال المهم وشلون ابوك واهلك
            سلمان الحمد لله اليوم أبوي بيرجع من الرياض
            طلال وهو يشوف ليلى وربى جايين ناحيته تحمد له بالسلامة عني يللا اشوفك
            سلمان إن شاء الله مع السلامة
            رجع الجوال ع جيبه
            ليلى يللا طلول نرجع
            طلال طالع بربى يللا
            ربى لفت وجهها ومشت وهي ساكته

            ....! لا جيت صوب الورد ودك تلمه
            ما تدري أن الورد وده يلمك
            لا صار بين يديك ورد تضمه
            أنت تشم الورد وإلا يشمك
            يا بعد كل الورد وخاله وعمه
            يا بعد من هو في عيونه يضمه ....!
            سكرت باب المحل القزاز الجو مغبر بشكل حتى ما يدخل الغبار ع المحل ويوسخه
            طالعت بساعتها بقى ساعتين وتقفل المحل والمدير تأخر تذكرت انها سمعته يقول مره انه ما هو عايش بفلورنسا بمنطقة تبعد عنها نص ساعة
            طالعت ببوكيه الورد السادس بورده الياسميني ويحمل حرف ال N
            تنهدت وهي تغطي وجهها بكفوفها ما حست الا بالدموع تحرق جفونها
            تعبت من الحياة من كل شي
            عايشه بهواجس بخوف بعدم امان عمرها ما حست بالامان بحياتها
            كل شي بهالدنيا بدا يتلون بالاسود عندها
            ودها تعرف مين اللي يلحقها ويهددها بهالتهديدات
            مسحت دموعها اول ما دخل المدير وهو شايل مظلة جنبة وبشي من التوتر بسرعة اغلقي المحل انتهى الدوام السماء تمطر يبدو ان هنالك عاصفة
            لتين بخوف خوفه وترها سحبت شنطتها واخذت المفتاح طلعوا الاثنين وقفلت المحل
            لفت كان اختفى بين الناس اللي ما تشوف منهم الا وهم يجرون بكل مكان
            الدنيا مغبره والمطر ينزل بقوة
            شدت الترانج كوت على جسمها وهي تحس بالرعب
            همست بخوف ليتني ما جيت ليتني ظليت هناك
            ضرب صوت رعد بالسما خلاها تنتفض بمكانها وقوى المطر بشكل مخيف
            الناس رايحه جايه والدنيا زحمة
            ما معاها شي حتى تتغطى فيه يحميها عن المطر اللي ما رحم جسمها الضعيف
            كل ما تتقدم خطوة ترجع عشرة بسبب قوة تدافع الناس
            سمعت واحد يقول لمره جنبه ضامه ولدها الصغير انها عاصفة قوية
            لتين نزلت دموعها يا رب ترحمني
            مشت بسرعة وهي تشد على شنطتها
            ما هي شايفه شي بين الناس
            ومع التدافع طاحت بينهم
            حست نفسها انقطع ما عاد في تنفس ما هي قادره تشم هوا حتى
            حاولت تقوم ترجع تطيح بينهم
            صرخت بمووووت يا رب
            دموعها تنزل حتى ما عندها القدره انها تمسحها
            مر عليها عبد الله وربى واحمد وبسام وسهى حتى ماجد تذكرته
            زاد بكاها يا رب رحمتك
            دفها واحد كان بيطيح
            صرخت بألم

            ....!بداية هم تجي وتضم وتجرحني وتتعبني
            غريب أوطان أعيش أحزان فقدت أشياء تسعدني ....!
            ما حست الا بشي يسحبها ويضمها لصدره بقوة وهي عاطيته ظهرها
            حست بالأمان للحظة وهي تمسح دموعها
            قال بالايطاليه لا تتحركي
            لتين لفت راسها ودموعها تنزل
            صدمة هزتها لما شافته المتلثم
            ضمها أكثر اللين حست ضلوعها بتتكسر بس ما تقدر تتحرك لو تحركت بتموت بين كل هالناس
            ريحة عطره داعبت انفها بين قطرات المويه غمضت عيونها وهي مرخيه نفسها
            اعرفه هالعطر هالريحة اعرفها
            راحت بذاكرتها ريحة عبد الله
            طالعت فيه بهمس ع..بد الله
            شد عليها بلحظة كانت بتفلت منه وهو يمشي بين الناس
            لتين نزلت دموعها وهي تصرخ لا تعذبني انت عبد الله والا لا
            ما شافت حتى عيونه بين ظلام الناس
            خرج فيها بممر بيت العجوز بعدت عنه اول ما شافت انهم بعدوا عن الخنقة
            كان شكلها ملائكي وهي مبلبلة نص شعرها الكستنائي طالع من الحجاب وطايح على وجهها بتموجاته من المويه
            وعيونها كلها دموع
            طالع فيها المتلثم باستغراب مو فاهم شي من اللي تقوله عطاها مظلته تكمل طريقها فيها بهمس بريجو.. سينيورا
            لتين ما اخذتها منه عطته ظهرها وهي تبكي ما ابي منك شي ليه تعذبني وش ذنبي لو حبيتك وانت اجنبي وطلعت اخوي بعد كيف احب كذا لأخوي
            شهقت بدموعها
            لفها المتلثم تواجهه اخذ يدها وهي متخدره من تصرفاته حط يد المظلة فيها وطالع فيها لثواني
            لتين تأملت عيونه لأول مره هذي مو عيون عبد الله
            ما اعرفه يا رب وش اللي قاعد يصير
            عطاها ظهره ومشى
            مشت للبيت وهي تجر رجولها جر من التعب

            ....! غريب صاح بعد ما راح ماحد يدري ويسمعني
            أنا يا ليل أعيش الويل ندى الخلان يتبعني....!
            صحت من النوم بتكاسل
            تثاوبت وهي تسحب الساعة من جنبها
            كانت 12 بالليل
            قامت وهي شبه نايمه
            بالبجامة السماوية الفاتحه وشعرها الأسود القصير نازل بنعومة على وجهها
            فتحت باب الغرفة وطلعت
            أنوار البيت مفتوحة خلتها تغمض عيونها وتغطيها بكفوفها ما هي متعوده ع النور لانها نايمه من فتره
            دقت باب جناح غرفة ابوها ودخلت
            وبصوت ثقيل خالتي ليلى
            النور مفتوح وسامعه اصوات بس ما هي عارفه من هنا والا من صالة البيت
            تقدمت اللين صالة الجناح الواسعة
            شافت واحد قاعد يطالع فيها بنظرة ما فهمتها وبين يدينه كتاب
            فركت عيونها وهي تطالع فيه فجأة صرخت
            طلال
            فتحت غرفة ابوها ودخلتها من غير ما تستأذن حتى
            تسندت ع الباب وهي تلهث
            طالعت بأبوها وليلى قاعده جنبه تدهن يده بكريم العود
            حمرت خدودها من الفشلة والطريقة اللي دخلت فيها عليهم
            أبو ماجد بسم الله عليك يبه فيك شي
            هزت راسها بربكة لا
            ليلى ابتسمت وهي تروح لها شفيك مفجوعة ربى
            هزت راسها بلا وجات تفتح الباب
            ليلى وكأنها تذكرت يووه عمر طلال بالصالة ينتظرك معاه دفتر المعاملات حقك
            أبو ماجد هههههههههههه اكيد شفتي العملاق اللي برا
            ربى وقلبها يدق بقوة ما هي عارفه سببها
            ليلى ابتسمت عادي ربى طلال مثل خالك حصل خير
            ربى الحين هذولي على كيفهم حللوا اني شفته قالت بهدوء طيب بروح غرفتي
            ليلى بابتسامة ع راحتك بس ترا كلهم تحت موجودين حتى وديم موجودة مع اختها بدور
            ربى طالعت بصدمة من جد
            ليلى توسعت ابتسامتها عزمتهم عشان يسلوك وشفتك نمتي العصر ورجعتي نمتي بعد العشا قلت خليك ترتاحين وتقومين من نفسك
            ربى راحت لها وضمتها بقوة الله لا يحرمني منك..ماما
            أبو ماجد غرقت عيونه وهو يشوف بنته تعتبر ليلى امها
            ليلى ضمتها اكثر ودموعها نزلت يا عيون امك ربى يا قلبي عليك جعل عيني ما تبكيك
            أبو ماجد قام يللا عاد انزلوا للبنات بلاها الافلام المكسيكية وخلني اطلع لطلال تأخرت عليه
            ربى مسحت دموعها ههههههههههههههه حركات بابا تعرف الافلام المكسيكية
            أبو ماجد هههههههههههه افا عليك متابعها
            ليلى طالعت فيه بنظرة شيطانية وش قلت
            ربى وابو ماجد هههههههههههههه
            ربى فتحت الباب راحت عليك
            سحبها ابوها قبل لا تطلع حلت لك الشغلة كل شوي ناطه بوجه الرجال اصبري اشوف لك طريق
            ربى انحرجت
            ليلى ههههههههههههههه
            كملت بهمس من الله يشوفها هو اصلا
            ربى طالعت فيها بصدمة وشو؟!
            ليلى ابتسمت ولا شي يا جنيه امشي نطلع
            ربى بتريقه شوفي لي طريق لا انط بوجهه
            ليلى هههههههههههههه
            طلعت
            طلال لف شوي بتمر ربى
            ابتسم وهو يعطيهم ظهره
            وطلعت ربى جري
            .
            يتبع

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #26
              رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

              ....! فراق الأم يجيب الغم وذكراها تجالسني
              هناي أبوي وشوف أخوي لهم مشتاق ومتعني....!
              مسحت دمعتها على امها وهي تفتح الدولاب تطلع لها بدلة
              أخذت بنطلون اسود وبلوزة زرقة فيها كتابات بالاسود
              حطتها ع السرير
              دخلت الحمام وغسلت وجهها
              وبدلت ملابسها
              تعطرت من عطرها بربري نفس عطر لتين
              كحلت عيونها حتى ما تبين الدموع فيها ولمعت فمها بقلوس وردي
              طالعت بجوالها
              من غير شعور طلعت رقمه ودقت عليه
              وعطاها للأسف خارج نطاق الخدمة
              رجعته وتنهدت اه يا ماجد حتى بغيابك معذبني
              نزلت تحت
              شافت الكل مجتمعين
              جمانة
              لمار
              يارا
              لمى
              سارا
              بدور
              وديم
              وغيرهم
              ابتسمت لجمانة وهي تقوم تضمها يا حياتي شلونك
              ربى ابتسمت الحمد لله تمام
              سارا بخبث ربى شو عندك محلوه
              بدور بابتسامة مشاء الله عليها من يومها
              جلست ربى باحراج ع تعليقاتهم
              شافت وديم مكشرة
              ابتسمت وهي ناسيه اللي صار اليوم شفيه الحلو زعلان
              وقاموا البنات يغنوا بهبال هيلا يا رمانه والحلوه زعلانة مين يراضيها؟
              صرخت جمانة انا اراضيها
              الكل هههههههههههههههههه
              كل هذا ووديم مخفيه ابتسامتها بقهر
              ربى لا لا شي جايد اجل وديم حبيبي اشفيك
              لا رد .......
              جمانة طالعت ببدور بهجوم بدوروه ليكون انتي
              بدور انفجعت بسم الله علي وانا اقدر عليها اصلا
              الكل ههههههههههههههههه
              جمانة مسكت يدها اجل مين وديم؟؟
              وديم طالعت فيها بجرأة عمك المعفن
              سكتوا كلهم
              ربى طالعت فيها لثواني تذكرت اللي صار
              هههههههههههههههههههههههه
              وديم اييه انتي اضحكي ولا عليك
              دمعت عيونها والله قهرني
              جمانة وقفت وراحت لها عمي مين؟؟
              وديم وهي شوي وتبكي عمك طلال اليوم كان جاي ياخذ ربى مع خالتي ليلى
              وربى كانت مستحيه تروح له ولما قلت له هذي هي مستحيه منك قالي مالك دخل ويناظرني باستحقار كاني زبالة وعع عليه العجوز على باله ميته عليه
              وصارت تبكي
              ربى عضت على شفتها ما كانت تبغا السالفة تنتشر هذي وديم من يومها مورطتني ابتسمت بس بعد حركة طلال ما كان لها داعي
              جمانة طلعت والله لاوريه
              ربى لحقتها مع بدور
              ربى جمانة
              جمانة لفت عليها نعم
              ربى ماله داعي تحتك فيه خلاص انتهى الموضوع يعني وش بيسوي لها مثلا بيعتذر
              بدور صح جمانة والله ما له داعي وش بيقول عليها خليك منها
              بترضى من نفسها
              جمانة بتفكير بس حركته كانت بايخه
              ربى بتفهم وديم بعد غلطانة وش لها دخل تروح تكلمه من الاساس تاخذ على راسها
              جمانة تنهدت بس والله مو حلوه وهي زعلانة بقول لخالتي ليلى طيب
              ربى لفت عنهم بكيفك

              ....! فقدت أذان ذكر قران بلاد الغرب تشغلني
              تركت أصحاب وطن وتراب طلبت الله يثبتني ....!
              الفجر..,,
              جالسة عند الشباك وهي متحجبة بعد ما صلت الفجر
              الدنيا لسى تمطر والجو بارد
              مسحت انفها بالمنديل زكمت بعد سالفة امس
              وعيونها ما جفت تبكي خايفه يكون المتلثم هو اخوها بس عيونه ما هي بعيون عبد الله
              عيون ما قد شافتها اول مره بعمرها وحياتها تلمحها
              تمنت تكون بين ناسها وببلدها
              اول حركة تصير لها كذا بين الناس برا حست بالغربة بشكل فضيع
              سندت راسها ع قزاز الشباك البارد وطلع بخار تنفسها عليه ظاهر
              دخلت ليزا العجوز وبيدها كوب اعشاب دافي ابتسمت بريجو لتين
              لتين بصوت مخنوق ثقيل مع الزكمة غراتسي اخذته بتوتر خافت تشربه ما تدري ليه
              ليزا وبنظرة تطمنها انه ما فيه شي وانه جيد لصحتها
              لتين طالعت فيها بتردد وشربت منه
              طعمه مر
              بس مو بمرارة حياتها
              زين فيها الخير ساعدتني
              لبست الترانج كوت حقها بتطلع ع الاقل تشوف ادوارد موجود والا المحل اليوم ما بينفتح
              حطت الكوب ع الطاولة
              ليزا الى اين؟
              لتين سأعود حالا
              طلعت من المحل وهي فاتحه مظلة المتلثم
              حست بالامان وهي واقفة تحتها
              مشت
              كانت الشوارع فاضيه
              الا المقاهي هي المفتوحه ويمارسوا حياتهم بشكل طبيعي كأنتهم متعودين على هالجو
              هي بس امس اللي كانت العاصفة قويه اما اليوم امطار قوية
              لمع البرق بالسما
              سرعت بمشيها وقفت ببداية الطريق شافت المحل مقفل ومحطوط عليه لافته
              مغلق
              رجعت للبيت
              وهي تعطس كم مره
              تنهدت بتعب اول ما دخلت اه يا ربي
              سكرت المظلة وطاح منها شي
              دنقت عند رجولها لقتها وردة ذابلة
              عقدت حواجبها بدون تفسير وسكرتها ورجعتها مكانها؟؟!

              ليلى وهي تحط قطع البسكويت بالصينية مع الشاي لطلال وزوجها اييه وش صار بعدين
              جمانة بس واخوك هذا ما عنده احساس يكلمها بهالطريقة
              ليلى ابتسمت وهي تشيل الصينية بتطلع من المطبخ تعرفين عمك مزاجي اكيد كان معصب لانه ربى تأخرت عليه
              جمانة بعصبيه وربى تستحي منه يعني بتروح تعرض نفسها عنده تقول له ترا انا ربى
              ليلى ابتسمت مو كذا خلاص انا اشوفه مدري شفيه من يوم جات ربى وهو عقله يصغر
              جمانة ههههههههههههههههههه
              ليلى بعدتها بابتسامة
              وطلعت
              رجعت لهم جمانة بابتسامة ما عليك وديم خالتي ليلى بتربيه لك
              وديم ابتسمت بقهر وهي تهف بيدينها بعدم اهتمام ما يهمني عادي اصلا مو من مستواي انزل نفسي له
              لمى تكفيين يا ام مستوى انتي
              وديم رمشت بغرور اللي مو عاجبه يشرب من البحر و يجيب لي كاسه بطريقه
              البنات ههههههههههههههههه

              ....!وطن ما أنساك تجي ذكراك ودمعاتي تونسني
              وأرد الاه تلو الاه وصدى الاهات يذبحني ....!
              مسدوحه ع الفرشه وهي متلفحه بالبطانيتين الصوف اللي عطتها هم ليزا
              عطست بالمنديل وهي تتنهد
              الزكمة هالكتها
              تحس جسمها مهلوك
              عيونها غرقانة دموع من التعب
              غمضت عيونها وهي تتذكر المتلثم معقولة يكون عبد الله
              معقولة كل هالفتره وما عرفته
              طيب لو كان هو ليه متلثم
              احتقرت نفسها وسخرت منها كيف تسمح لأحد يدخل قلبها كيف حبته
              لا وهي ببلد غربة ما تدري عن احد ولا احد يدري عنها وياليته من بلدها بعد..!
              حرقت الدموع خدودها القطنية
              ابتمست بسخرية اخر عمرك يا لتين حبيتي وياليت شي يشرف…؟
              مسكت راسها بألم يا ربي احس راسي بينفجر من التفكير
              دخلت ليزا لتين
              لتين طالعت فيها وهي تمسح دموعها
              ليزا هزت راسها السيد ادوارد ينتظرك بالخارج
              لتين فزت اوكيه قادمة في الحال
              رمت البطانيات واخذت الترانج كوت حقها
              لبست حجابها
              وقبل لا تطلع ناظرت الشباك لقت المطر موقف
              سحبت المظلة يمكن اشوف صاحبها بطريقي..!

              فتحت الكرتون وصرخت وسط صراخ اعجاب البنات واو
              يارا ربى تعالي شوفي وش جايب خالي طلال
              ربى بهدوء قامت وهي متحمسه بداخلها
              ناظرت الكرتون
              كيكة كبيرة
              مطبوع عليها صورة جامعة الملك فيصل
              ومكتوب بوسطها

              ألف مبروك النجاح وعقبال التخرج
              الكابتن طلال
              ..
              اخفت ابتسامتها وقالت بتريقه وانا نجحت بعد اليوم مخلصة اختباراتي لسى
              ليلى وقفت وراها بابتسامة وهي شايله علبة مستطيلة بيدها مغلفة
              وهذي هديتك بعد من طلال
              البنات بحالمية صرخوا
              جمانة عاش عمي والله طلعت له حركات
              وديم بقهر مالت عليه بس فرحان انه كابتن
              جمانة وسارا اللي سمعوها ههههههههههههههههههههه
              ليلى رفعت عيونها ترا الهدية لك انتي بعد وديم
              وديم فتحت عيونها بصدمة أنا؟!!!!!!!!
              الكل ههههههههههههههههههه
              ربى ابتسمت باطمئنان الحمد لله مو بس أنا
              لمار يللا ربى ما بتفتحيها
              وديم برجه سحبتها دام مو لها بس انا بفتحها بعد
              ربى سكتت وهي تخمن وش داخلها ولسى فكرة انها من طلال ما استوعبتها
              وديم وهي تحركها قالت بحسرة خفيفة يعني شي مو بذيك القيمة خلاص انتي افتحيها ربى
              لمى اخذتها افتحوها وخلصونا وحده منكم
              اخذتها ربى بهدوء
              سحبت شريطها العنابي وفتحت غلافها الذهبي
              شكلها رايق
              عقدت حواجبها وهي تشوف ملفين
              الأول باسم الطالبة ربى عمر الناصر
              والثاني باسم وديم محمد الهاشمي
              وديم دنقت لما شافت اسمها اخذت الملف
              وبدت تفتحه
              ربى ويدها ترجف وهي تفتح الملف الأصفر
              بعد ثواني
              طاحت الأوراق من يدها
              ودموعها طاحت وراها
              ضمتها ليلى بحنان الف مبروك عليك حبيبتي
              ربى تشهق بدموع الفرحة وكالعادة عند كل نجاح تتمنى روح امها المعلقة فيها تكون موجودة
              باركوا لها البنات
              نجحت ومع مرتبة الشرف
              ما توقعت هالنتيجة كانت ظروفها صعبة وقت الاختبارات
              لكن كل شي بيد ربي
              وديم وهي تصارخ الحمد لله يا ربي جيد جدا واخيرا
              جمانة ههههههههههههههههههههه الحمد لله والشكر وديم اللي يسمع يقول ماخذه امتياز
              بدور ابتسمت انجاز بالنسبة لها انها جابت جيد جدا
              ابتسمت بحماس الدراسة مو مهم اهم شي الحياة السعيدة وتربية العيال تربية صالحة
              سارا غمزت لها بين قوسين الزواج ها
              وديم انحرجت وبهمس وجعاه فهمتني
              الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              ليلى وهي تضحك يا عمري يا وديم ليت عندي ولد كان زوجتك ياه
              ربى ابتسمت الحمد لله اجل من رحمة ربي انه ما عندك
              وديم ابتسمت وهي تحرك حاجب تقهرها قولي انك غيرانة عادي ترا
              ربى هههههههههههههههههههههه
              لمى وهي مبتسمة بفرحة بس غريبة كيف جاب الشهادات وهم اليوم مختبرين
              جمانة وقفت بينهم وهي تتخصر وتطالع بوديم بنظرة حبيبي هذا عمي طلال والأجر على الله
              ومشت وهي تتمايل بمشيتها كانها بعرض ازياء
              وديم طالعت بالبنات قصدها الحين وشو تقهرني يعني والا ترمي بالكلام
              اففف مالت عليه حتى لو جاب لي شهادتي
              ليلى ابتسمت ما يسوى عليه كل هالكره وديم وش صار لك
              وديم ابتسمت ولا شي بس مقهورة منه
              ليلى طيب اقولك الصدق عشان تصدقين انه قلبه رحوم وطيب
              وديم كشرت بوجهها مو باين
              ليلى توسعت ابتسامتها طلبت شهادة ربى كلمني سألني عن اسمك كامل عشان يكفر عن الطريقه اللي كلمك فيها
              مره وحده جابها لك لأني انا اللي طلبت منه تكون الليلة هذي غير لربى
              وعدني يساعدني وهذا هو وفى بوعده
              لمار تنهدت وهي تحط يدها على خدها يالبى خالي
              وديم سكتت بغرور بس بعد قاهرني
              جمانة دخلت بعصبيه مصطنعة عساك ما رضيتي انتي ووجهك
              الكل ههههههههههههههههههههههههه
              وديم ابتسمت ولا احلى اعترفي انك غيرانة
              جمانة كم مره قلتي هالجملة اليوم الظاهر انه كل البشر يغارون منك
              وديم باستفزاز عليك نور هو هذا قصدي
              ربى طالعتهم بسرحان لمتى يعني بتظلون تتهاوشون
              وديم مالت على جمانة وضمتها يا قلبي عليها احب اناقرها
              جمانة طالعت من طرف عينها احلفي بس
              الكل هههههههههههههههههههه

              مشت معاه للمحل
              قال وهو ينفث الغليون ابدأي العمل سأعود بعد قليل
              دخلت لتين المحل بإرهاق واضح عليها
              تنهدت وهي تشوف الغبار داخل ع الرفوف الفاضيه
              اخذت المكنسة من داخل
              وبدت تكنس الأرض
              للحظات تذكرت بيت عمها
              مسحت انفها بألم من احمرار حوله بسبب البرودة
              خلصت تنظيف
              وقفت من الباب القزاز تناظر برا
              السما سوده شكلها يخوف
              والشوارع فاضيه
              وما في الا اشخاص ينعدوا ع الاصابع
              من بينهم كان المتلثم يقطع الشارع الرئيسي
              سحبت المظلة من الطاولة وفتحت المحل وهي تجري
              ما عرفت بايش تناديه قالت بأعلى صوتها
              فراتيلو
              "أخي"
              التفتوا عليها الماره
              ما همها احد لازم تعرف هذا عبد الله او لا
              وقفت عنده وهي تلهث ما انتبه عليها وهو يمشي
              لتين وهي تلحقه فراتيلو
              لف عليها باستغراب
              مدت له المظلة وهي تحاول تتنفس من غير شي مزكمة ومرهقه وبذلت مجهود
              سكوزا بريجو غراتسي
              طالع فيها وفي المظلة
              لف عنها ومشى
              لتين تنرفزت تعال انت هيي
              ما رد عليها وكأنه فهم وش قالت اصلا؟
              تقدمت منه ووقفت قدامه وهي تحاول تشوف لمحة منه ع الاقل
              لمعت عيونه بس هذا مو عبد الله
              عبد الله نحيف وطويل هذا مصارع
              مدت له المظلة للمره الاخيرة
              ما رد عليها طنشها ومشى
              عصبت وهي ترجع مكانها
              يا رب.. عطست عطستين ورا بعض
              قالت بتعب وهي تمشي الحمد لله
              كملت مشيها للمحل
              شافت ادوارد جاي دخلت بسرعة ع المحل قبل لا يكتشف انها ما كانت فيه
              لكنه دخل المحل زي ما طلع منه وقال وهو يطالع بالمحل بتوتر
              اغلقي المحل اظن ان هنالك عاصفة اليوم ايضا
              وما امداه يكمل كلامه الا هي فعلا بدت تمطر وبشكل قوي
              اخذت شنطتها وهي تفتح المظلة سبحان الله وكأنه يعرف انها بتمطر ما رضى ياخذها
              ابتسمت وهي تفتحها وتطلع من المحل وتقفله وراها

              رمت جوالها تفتت بالأرض وهي تبكي وتصرخ
              سلمان ما يرد عليها ومصدقه نفسها الاخت انه يحبها
              واحمد حابسها من امس بالغرفة ومقفل عليها بالبيت وطالع
              فوق كل هذا
              حقدها يمنعها انها تدق على اخوها تطلب عونه
              والله ما اخلي الحية عاليه تتشمت فيني
              دقت الباب بيدها ورجولها بقوة
              افتح يا حقييير افتح الباب
              ما جاها الا صدى صوتها يتردد على كبر الفيلا الواسعة
              طاحت بالأرض تبكي بيأس
              ما تدري يا سهى يمكن هذا جزء من انتقام اللي خلق لتين وهو اعلم بحالها؟!

              وهي تمشي بسرعة تلحق توصل البيت قبل ما تشتد العاصفة
              قوت نفسها انها تمشي بسرعة
              الارهاق هادها
              والضعف متعبها
              وصدق كلامه ادوارد ما وصلت الممر الضيق اللي يوصل لبيت العجوز الا والسما
              ترجف بنور البرق ورعدها
              خلى قلبها يرتجف من الخوف
              مو متعوده على هالجو ابدا
              حست بشي على المظلة اثقل من انه يكون مطر
              نزلتها بخفة
              فتحت عيونها ع الاخر snow؟!
              وبدى يتساقط اكثر واكثر
              بكثرة ويغطي شوارع المدينة بأحيائها الراقية
              دخلت البيت بسرعة
              مجنونة لو طلعت بمثل هالوقت الكل يدخل بيته ويسكر عليه تهدأ الحياة
              في هالاوقات من الطقس المثلج
              ليزا وهي تشرب الحليب الدافي قدام الدفاية الصغيرة المتهالكة طالعت بلتين
              تعالي لتدفأي هنا
              من غير نقاش حطت اشياءها وجلست جنبها تدفي جسمها الضعيف
              عله يدفى مثل قلبها الدافي بطيف الغريب المتلثم.......!؟
              .
              .
              .
              من ايطاليا.. احذر من يقدم لك كثيرا من الهدايا

              >> نهاية الجزء العاشر

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #27
                رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

                >>الجزء الحادي عشر

                الضمير خير من ألف شاهد

                ..0..الحزن..0..

                هو أن أحتاج إليك في جميع الأوقات أناديك لتهب لمساعدتي فلا أجدك،،، أحاول جاهدة انقاذ نفسي ،،، فلا أرى وأسمع سوى السراب،،،

                أكثر الأجزاء حزنا

                ....! ليه يا دنيا إذا بضحك تبكيني ....!
                باس راس امه بفرحه يمه بروح اجيب النتايج دعواتك الغالية من غير شي متوتر
                ام فيصل والابتسامة ماليه وجهها الله ينور دربك ويسهل عليك يا رب
                ضمته بفخر ودموعها نزلت الله لا يحرمني منك
                فيصل بتأثر يممه وش لها الدموع الحين
                سلاف تمسح دموعها جعل عيني ما تبكيك
                أبو فيصل وسجى اميييييين
                لفوا مع بعض سجى
                سجى ههههههه ايه سجى توني واصلة وعرفت النتايج طالعه الحين قلت اجي افرح معكم وماهر راح لأهله
                سلاف ما يصير يا بنتي تتركينه بحاله توكم راجعين من سفر
                سجى بهباله تجلس يووه ماما لاحق علي اشتقت لكم
                فيصل بخبث لاحق عليك ها وش مضمنك؟؟
                سجى استحت هههههههه انت ما تستحي على وجهك رجال طول بعرض للحين تناقرني كأنك بزر
                ابتسم كان البزارة بمناقرتك بكون احلى بزر اجل
                الكل ههههههههههههه
                أبو فيصل جلس يللا يبه طمنا
                فيصل بابتسامة تملي القلب بانشراح من عيوني
                طلع وتركهم وفرحته ماليه الدنيا
                اذا اخذت النتايج إن شاء الله بزن على امي تملك علي هالاسبوع اخ يا لمار اشتقت لك
                متى بس تصيرين ملكي..؟
                رفع جواله اول ما حرك السيارة شافه خالد
                اكيد قاعد ينتظرة بالمستشفى
                خلى الجوال مكانه وابتسم بحماس

                ....! اللي بقى لي في غيابك سكوتك
                واللي فقدته من غيابك حنانك....!
                لفت الطرحه ع وجهها الذابل
                جلد على عظم من التعب
                اخذت شنطتها
                وجايه تطلع دق الجرس
                ودقايق جات ليزا وهي حامله البوكيه الرخامي بزهر التوليب الوردي لتين
                لفت عليها ظهرت اثار الضيق بوجهها وبنفس الوقت الرهبة
                ليزا حطته لها ع الرف جنب اشباهه
                لتين بضيق مين جابه؟؟
                ليزا فهمت عليها هزت راسها بعدم معرفة
                اخذت البطاقة وفتحتها بملل وكأنها عارفه وش مكتوب فيها
                Questa notti
                Il setimo
                A
                .
                هذه الليلة
                السابعة
                A
                .
                تنهدت بضيق من فمها لأنه انفها ما فيه تنفس ابدا جيوبها الأنفية مسدودة من الزكمة
                اخذت المظلة وطالعت بليزا ابتسمت بهدوء غراتسي
                طلعت بمثل هدوءها
                الناس عايشين حياتهم الطبيعية
                الثلج مغطي المكان
                والمنظر خلاب
                الشمس بارده وكأنها عاجزة انها تذوب الصقيع اللي غطى أشجار الجوز بكل مكان
                نفخت بيدها وهي تمشي وهي متلثمه عن يزيد عليها المرض
                تذكرت المتلثم زفرت بهم من حبها الوليد الجديد
                ضمت المظلة لها وهي تشوف المحل
                ادوارد ما عطاها اجازة وخلاص لازم تفتح المحل له يومين مقفل
                طلعت المفتاح من الشنطة بيدينها اللي ترتجف من البرد وفتحت الباب بصعوبة من اطرافها المتجمدة
                فتحت أنوار المحل
                حست ببرودة تسري بجسدها يمكن لأنه صار لها يومين ما دخلت المحل
                وباعت وردها
                شمت ريحه بشعة بالمكان
                سدت انفها بتقزز
                غريبة وش هالريحة يمكن ناسية ورد وعفن
                بس الورد حتى لو تعفن يبقى ورد مستحيل تطلع منه ريحه مثل هذي
                الريحة مقززة لأبعد درجة ممكن الواحد يتصورها
                حطت شنطتها ع الرف وطلعت مفتاح الغرفة المبردة تفتحها

                ....! تبي تشوف الذل في صورته صح
                شوف دمعة الفرقا على خد رجال....!
                دخل المستشفى بخطوات ثابته يشوبها بعض التوتر
                لقى خالد العصقول واقف بالممر
                ابتسم هلا بالمعرس
                فيصل سلم عليه حياك من متى تنتظر لهالدرجة تبي تفتك من أختك بأسرع وقت
                خالد ابتسم مسموح لأنك معرس بس
                فيصل حس بأجمل احساس يمر عليه
                وش أجمل من احساس الحب لما يجي بالحلال...!
                ابتسم
                خالد وهو يمشي معه ليه ما ترد ع جوالك
                فيصل توسعت ابتسامته وهو يوقف عند الرسيبشن بس زيادة ثقل
                خالد ابتسم ثقل؟! يصير خير بس خذ النتايج بسرعة اختي ما فيها صبر
                طالع فيه وهو مفهي وش قلت؟؟
                خالد باستعباط علامك ما تدري انه لمار تحبك بجنون فاتحه لنا مناحة بالبيت قالك خايفه
                فيصل ابتسم بارتباك يا لبى - مسك قلبه - بس عاد خالد والله ما عاد فيني صبر
                خالد هههههههههههههههههههههه
                مد يده واخذ الظرف من الموظف مشكور
                مشوا طالعين
                فيصل عطني هو خالد
                خالد لا خلينا نوقف بمكان يناسب هالمناسبه
                فيصل بتوتر تكفى عاد عطني ياه بسرعة
                خالد بعناد لا وقف ع البحر
                فيصل زفر بضيق عارف خالد وعناده
                وقف عند الشبيلي
                مد يده يللا هاته
                فتح الباب ونزل انزل اول طيب
                نزل بعصبيه ورقع الباب وراه انت ما تخلي الواحد يتهنى بسعادته
                خالد هههههههههههههههههه خذ وعطاه الظرف
                جلس فيصل ع الرمل وهو يفتح الظرف بأصابع ترتجف
                خالد ههههههههههههههه وش فيها أصابعك ترقص مصري
                فيصل طالع بطرف عينه اسكت ولا كلمة
                سكت خالد وهو اللي بدى يتوتر من رجفة فيصل الزايدة
                طلع الأوراق اللي بالظرف
                وقرى اسمه فيها واسم لمار
                ابتسم
                علقت الابتسامة بوجهه
                وهو يقرا عدم التوافق بينهم
                خالد وشفيك يا رجال؟؟ سحب الورقة من يده لهالدرجة مو مصدق انك بتتزوج أخ...
                ضاع الكلام بفمه وهو يقرا الورقة حرف حرف مو مستوعب شي
                فيصل عيونه للحين ع الرمل الناعم بصدمة
                خالد إنا لله وإنا اليه لراجعون معوض يا فيصل
                فيصل ................
                هزه فيصل
                طالع فيه بشفايف ترتجف خالد... لم....ار مو... لي
                مد يده للفراغ مو لي
                من عشرين سنة واسمي مربوط فها الحين مو لي
                ابتسم بصدمة قول انهم كذابين خالد قول
                خالد لمعت عيونه وهو يشوف دموع الرجال متجمعه بعين فيصل الواسعة
                وكأنه مو راضي ينزلها وتهتز رجولته فيها
                ضمه بأخوة ربك كريم فيصل ربك كريم
                كأنه حاس فيه جايبه ع البحر
                يزيد همه على هم وكأنه يبتسم بانتصار وهو يبلع اخر أمل بحياته تعلق فيه
                ليه يا دنيا ليه يصير معي كذا بالأول عبد الله والحين لمار
                من بنيت حياتي عليها
                نزل راسه بضعف ودمعته تطيح
                مسح وجهه بكفوفه بقسوة وقام
                خالد لحقه وهو يشيل الأوراق فيصل وين رايح فيصل
                ركب السيارة بسرعة
                لحقه وركب جنبه وين بتروح خلني اسوق عنك
                فيصل لف عليه ووجه مسود من الحزن وبشبه صراخ تكفى اسكت خلاص مو قادر استوعب
                سكت خالد بحزن جثم على صدره كيف لمار بتتقبل الفكرة

                حطت المفتاح بالباب لكن استغربت لما انفتح الباب من غير ما تفتحه كان مفتوح
                عقدت حواجبها هي قفلته قبل لا تطلع اخر مره
                نفخت الهوا اللي بفمها هذا وأنا مزكمة شميت الريحة اففف وش هذا
                فتحت النور
                حطت رجلها بتدخل
                صرخت بأعلى صوت كانت تملكه

                رجعت عشر خطوات والدموع لا شعوريا نزلت منها من الموقف البشع المرعب اللي قدامها
                ثواني تجمعت الناس والعالم بالمكان الصغير
                من بينهم كان سطام ووسن
                وسن ماسكه لتين خلص حبيبة ألبي خلص
                لتين تبكي بخوف وهي تهز راسها من المنظر اللي شافته
                جثة الرجال اللي ميزته
                الثلاثيني الايطالي اللي كم مره دخل اخذ من عندها ورد
                طايح بنص الغرفة المبردة وعيونه الرماديه جاحظة بشكل مرعب
                والدم اللي جمد بالأرض مغطية بكل مكان
                وقفت وسن وهي تشوف الشرطة يدخلون للمكان ويحاولون يبعدون الناس المتجمهرة
                سطام بحزن وبجرأة قرب منها وحط يده على كتفها بس تكفين قطعتي قلبي
                لتين نفضت يده عنها بتقزز ومن بين دموعها المنهارة لا تلمسني
                سطام بنظرة ألم لا تبكين عشان خاطري
                لتين نبرة صوته بكتها زيادة ليه يا ربي مكتوب علي الشقا وين ما رحت
                وش ذنبي اشوف مثل هالمناظر اللي تهزني
                دخل أدوارد ووجهه مخطوف من المصيبة اللي صارت بمحله
                طلعوا الشرطة الناس
                وغطوا الجثة بالغطا البلاستيكي الأبيض
                وسن وقفت وهي تقوم لتين تعي معي لتين لبيتي مشان ترتاحي
                لتين وقفت بضعف والدموع مانعتها من الرؤيا
                وسن بقرف لسطام شوو؟.. بدك تجي معنا كمان؟؟!
                سطام بعصبيه وهو متوتر عشان لتين كلي تبن انتي ماحد كلمج
                وسن سحبت لتين معها وجايه تطلع
                وقفها صوت الضابط الضخم وهو يطالع بلتين ويأمرها انها تظل مكانها
                لتين طالعت بوسن وهي تبكي وش يبون مني بعد والله مو ناقصة يكفي اللي شفته حطت يدها على فمها بترجع من المنظر وهي تسترجع احداث دخولها مع الريحة
                هزت راسها بضعف وسن ... برج..ع
                ما لحقت وسن تجيب الزبالة تقربها منها الى ولتين ترجع اللي بمعدتها الخالية
                إلا من كوب الاعشاب اللي شربته بس
                طالعت فيه باحراج والم وحزن وبيده اللي حطها تحت فمها حتى ما ترجع ع الارض
                لكن للاسف رجعت ع الارض وعلى يده
                ابتسم بلهفة وحب واضح بعيونه لا تهتمين عسل ع قلبي
                لتين وهي منحرجة ومتقرفة من الموقف ومن نفسها عطته ظهرها وهي تمسح فمها بالمنديل اللي عطتها ياه وسن
                وسطام ولا كأنه صار شي
                مسح يده بمنديل قماش طلعه من جيبه
                وسن طالعت فيه باحتقار هذا المنديل شرته له لين بعيد ميلاده وكانت هي معها
                سطام ما عطاها وجه
                جا بيكلم لتين
                لكن كان قدامها اثنين من الشرطة الايطاليه
                وكأنهم يستجوبوها
                لتين ترد عليهم باللي تعرفه وهي تبكي
                الضابط بعد ما طرد وسن وسطام
                قال وهو يأشر على أدوارد لكن السيد أدوارد يقول أنك أنت من قتله....!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                لتين توسعت عينها الغرقانة بصدمة أنا؟!!!!!!!!
                طالعت فيه وهو يطالع فيها بشي من الحقد والهجوم
                لتين وشفتها السفلية ارتجفت من البكى والظلم
                انا؟؟! ليه اقتله ما اعرفه الا انه زبون
                الضابط لكن لا احد يملك مفتاح المبردة غيرك
                لتين هزت راسها بخوف وهي تتخيل فكرة انها تكون قاتله لم اقتله كانت الغرفة مفتوحه
                لكن ادوارد همهم ببعض الكلمات بإذن الضابط
                خلاه يأشر للأثنين اللي معه يقودونها
                مسكوها من يدها بدفاشة وهم يحطون السلسلة بيدينها الناعمة
                وش ذنبها تكون بموقف مثل كذا إلا إنها ضحية من ضحايا الدنيا اللعوب...!
                لتين ودموعها تنزل تحاول تشيل يدها لكن قوة رجالين اقوى منها يكفي مرضها اللي هادها
                ما قتلته والله ما قتلته
                وسن من برا بعصبيه وهي تشوفهم مقودين لتين بالسلاسل طالعت بسطام انتا يا بارد يا حقير روح ساعدا مالك شييف شو ع بيصير فيا
                سطام رجع على ورى بصدمة من اللي يشوفه بحبيبته وترك الدنيا وراه وراح
                لتين من برا شافت المشهد وهي تحاول تبعدهم عنها حتى ما ياخذوها وتبكي والله ما قتلته حرام عليكم

                ....! عذرك معك لو خبروني بموتك
                حقي عليك إن كان عذرك زمانك
                لو كان موعد واعذرك لو يفوتك
                أنا انتظرت العمر كله عشانك
                غبت وارضيت بعدها غاب صوتك
                وابطيت أكذب من يقولون خانك....!
                كان ماشي بالطريق رايح للمحل
                شاف الناس متجمهرة عنده وكأنه صاير شي
                اسرع بخطواته وهو يعدل لثمته
                دخل بينهم
                طاحت عينه ع المنظر اللي قدامه
                شرطة
                مقودينها
                ليه وش صاير؟؟
                وليه كل هالدموع؟؟
                سأل واحد من اللي واقفين
                جاوبه باختصار انها مأخوذه بتهمة قتل
                ضيق عيونه (لتين) ... (قتل) كيف تجتمع هذي!
                دخل بينهم حاول يتكلم مع الضابط لكنه كان مصر على اخذها
                تعلقت عيونها فيه وهي تبكي بصوت يقطع القلب والله ما قتلته حرام عليكم
                تبغا تناديه لكن الغصة واقفه بحلقها وهم يسحبوها للسيارة
                حاول يبعدهم عنها يمسكها وهو يتكلم الايطاليه بطلاقه
                لتين وعيونها الذبلانة معلقه فيه وكأنها تحلف له انها بريئة يمكن هو الوحيد اللي يصدقها
                حاول يسحبها له بقوة وهو يدافع عنها بلغتهم والعصبية واضحه عليه
                لكن الشرطيين الضخام منعوه منها
                ما سمعت غير صرخة يأس رجولية منه خلتها تلف
                اتركوها..
                رمشت بحركة التوتر بعيونها حتى وهي تبكي
                عربي
                المتلثم
                عربي
                ؟؟؟؟
                !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                سكروا الباب عليها ومن حوليها الشرطة بكل مكان
                وعيونها بس تعلقت بالغريب الغريب الغريب....!

                وقف السيارة قدام بيت عمته
                خالد يطالع بفيصل وهو مو عارف وش اللي قاعد يدور بباله طول الطريق
                الدنيا كلها هاديه وكأنها تشهد جرحه النازف وتعزيه بمصابه
                ترك الدركسون ورجع راسه ع الكنب وهو مغمض عيونه
                خالد تنهد ولف وجهه للبيت
                طالع فيه بشفقة فيصل.....
                فيصل.......................
                ربت على كتفه روح بيتك يا فيصل وهونها وتهون
                فجأة ومن غير مقدمات اخذ الملف وشال مفتاح السيارة وهو يقول انزل خذ لي طريق خلني اكلم خالتي
                ونزل ما استناه
                خالد نزل وراه بسرعة
                شافه واقف عند باب الفيلا وعيونه ع الباب وكأنه يقول لاخر مره تعالي ودعيني وكحلي عيوني بشوفتك
                طلع المفتاح من جيبه ودخل
                تفضل
                كانت سارا ولمار وامه ويارا اللي جايه تشوف التقارير بعينها وتشارك اعز انسانة فرحتها
                بالجلسة الخارجية الصغيرة كلهم جالسين ع الارض ماعدا لمار جالسه على مرجيحة جنبهم مرتفعه عن الارض
                ما لحق ينطق بخبر دخول فيصل
                الا وفيصل وراه وعيونه تلمع بدمعة متمرده مو راضيه تنزل وتجرح كبرياءه فوق ما هو مجروح
                حبيبته يا عالم
                اللي حبها من بين كل هالدنيا القاسية
                انقطع اخر امل له فيها
                للحظة حس بالتهور
                بيتزوجها حتى لو مو مناسبين مو لازم يكون عندهم عيال يا كثر الملاجئ
                صحى على شهقة لمار ووهي تجري ع البيت والبنات وراها
                خالد مبلم بمكانه لو فيصل بغير هالحاله كان وقفه لكن حالته يرثى لها
                ام خالد باحراج تفضل يا ولدي ما عليك بكره تعقل على يدك إن شاء الله
                فيصل انعصر قلبه تكفون ارحموني ابيها
                وخالد طالع امه بنظرة كلها حزن وكأنه يقول لها لا تزيدين النار
                جلسوا ع الفرشه المطروحة بالأرض
                فيصل ما جلس
                ظل يناظرهم وشوي مد يده بالملف حطه لعمته وباس راسها
                رفع راسه ناظر شباك غرفة لمار اللي ياما تأمله وتخيلها وهي واقفه عليه تكلمه
                نزل راسه والدمعة بعيونه وطلع
                ام خالد ماسكه الملف وتطالع بخالد تعال يمه فيصل وين رايح
                ضعفه في هاللحظة كان اقوى من انه يرجع
                وما سمعوا غير صدى صوت الباب الكبير وكأنه وبكل قسوة وبشاعة انهى ولادة احلى قصة في مهادها...

                فتح الباب بعصبيه ودخل
                جرت عليه سهى تكفى احمد خرجني بروح لأخوي
                ا طالع فيها باحتقار وكأنها نجسه
                عطاها الورقة بكل برود لا اشوف رقعتك بهالبيت مره ثانية
                –اشر بيده ادخلي سيتا –
                سهى وعيونها غرقانة بخوف وشكلها مبهدل صار لها محبوسة ثلاث ايام بغرفتها
                اخذت الورقة وهي تحط الشيله على كتوفها
                فتحتها والصدمة شلتها بهاللحظة
                ورقة طلاقها
                .
                .
                طلقها
                احمد طلقها رفعت عينها عن الورقة بهدوء ع صوت الشنطة والكعب اللي ضرب سيراميك غرفة النوم الراقية
                فتحت فمها بصدمة وكأنها فكها تحجر مو راضي يتسكر
                حطت شنطتها عند الباب وهي تدخل ورا احمد بدلع وشعرها لين كتوفها نازل
                وببنطلون وبلوزة ما في اضيق منهم
                ابتسمت ابتسامة واسعة hello miss soha وشدت على كلمة مس وكأنها تقول لها انك ما عدتي سيدة انتي مطلقة
                سهى طلعت عيونها سيتا؟!!
                سيتا بابتسامة I am his wife now
                احمد بزهق بسرعة خلصينا وسكري وراك الباب
                سهى لفت عليه باحتقار وانكسار وضح بعينها
                وبصراخ وهي تأشر على نفسها أنا تتزوج علي شغالة
                شغالة يا احمد
                احمد وهو ينسدح ع السرير ابتسم باحتقار لا تقولين تتزوج علي انتي ما عدتي زوجتي وسيتا الحين بدالك
                طالع فيها بحب تعالي يا بعد عيون احمد
                سيتا بدلع تبعد شعرها وهي واقفة عند باب الغرفة وكأنها تنتظر سهى تخرج عشان تسكر الباب
                سهى وهي خارجة تفلت بوجهها وسحبت شنطتها وطلعت
                سيتا مسحت وجهها بيدها وراحت وراها وهي طالعة وقالت بنوع من الحقد الاسيوي وهي تمد لها ورقة اشبه بنسخة من عقد
                you not worrying me and my love
                سهى حقرتها وهي ماشيه
                سيتا راحت وراها لفتها عليها بقوة خلتها تهتز
                سهى وجعع يا حم### بعدي يدك الوصخة ما بقى الا الخدم مدت يدها وصعتها كف لف وجهها من قوته كملت وهي ترص على اسنانها وعلى فكرة تهني فيه ما بقى فيه شي هالعجوز
                سيتا عدلت وقفتها وكأنها تستعد للانتقام فتحت الورقة وحطتها قدام عينها بكره
                شهقت وهي تشوف نص املاكه باسمها وهي اللي بعد كل هالعمر تتشحذه يكتب ولو غرفة باسمها من اللي كان ياخذه من لتين ما يرضى واخر شي قال لها انه في شقة لها وطلع كله كذب بكذب
                مسكت الورقة وقطعتها قدامها بصراخ you are charming يا بنت ال##
                ورفعت صوتها بشبه انهيار قدامها
                he's foul.. take he
                جرت شنطتها وهي تمشي ودموعها لحقتها ونزلت بكل مرارة
                ما تبكيه ولا تبكي شخصه
                تبكي السنين اللي عاشتها معاه على امل انها تاخذ شي من املاك لتين وطلعت بحرقه زواجه عليها بخدامة كانت ببيتها
                اما سيتا عاشقتنا الولهانة مشت بكل مخطرة وسكرت الباب وراها
                .
                يتبع

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  #28
                  رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

                  كان حقدهم عليها زايد لأنها مسلمة متحجبة
                  دفها الضابط وهو يسكر باب الزنزانة وسبها بشي تمنت تموت ولا تسمعه
                  طاحت ع ركبها بألم
                  ودموعها تنزل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله عليكم
                  كرهت ادوارد زيادة ليه يقول انها قتلت عمرها ما سوت شي ضايقه تداوم اوقات زايدة بالدوام عشان يكون المحل بأحسن حال وعمرها ماتأخرت واخرتها يتهمها بقتل شخص عمرها ما عرفته
                  انتفضت ع الارض الباردة وكأنها فريزر
                  قامت بتهالك وهي تمسح دموعها
                  جلست بطرف الزنزانة الصغيرة الفاضية
                  تكورت ع نفسها وهي تمسح انفها بطرف حجابها حتى شنطتها اخذوها
                  شهقت بألم وتعب
                  ما عمرها طلعت ولا شافت الناس وتمشت ولا انتهزت فرصة انها ببلد اجنبية
                  طول عمرها كان الانكسار والضعف موقفها بالغربة وبتظل كذا
                  بكيت بصوتها وهي تنادي باسمه
                  ليتك يا عبد الله تسمعني
                  حطت راسها بين ركبها والتعب يزيد عليها يا رب تاخذ روحي وتخلصني من العذاب اللي اعيشه
                  تذكرت المتلثم وهو ينطق بالعربية
                  صوته غريب عمرها ما سمعته ولا ذاكرتها راح تسعفها وهي بهالحاله
                  تركت دموعها تنساب وكأنها تحكي قصة حزن كانت ولا زالت مستمرة طوال الأزل...

                  مسحت دموعها وهي توقف صار لازم امشي
                  لين وهي تهديها خلاص وسن إن شاء الله بيخرجوها لما يعرفون براءتها
                  وسن وهي تبكي وعيونها غرقانة بالدموع ع لتين شو ما ع بتفهمي عليي انتي بأوروبا مالك بالخليج
                  لين نزلت راسها بأسف والله مو عارفه اش اقول لك
                  هزت راسها بحزن كانت كتير بريئة ما له دخل بهالأمور
                  لين تضايقت على لتين رغم انها ما تعرفها ذيك المعرفة لكن كم مره تقابلت معها
                  ودعت وسن عند الباب ودخلت البيت اللي كان يرتج بالصراخ
                  عقدت حواجبها من كم سنة ما سمعت صوت صراخ ببيتهم
                  امها وابوها الحمد لله متفاهمين دايما
                  حطت الشنطة وهي تطلع الدرج بسرعة
                  شافت تاله وراكان واقفين بخوف عند الصالة الفوقيه
                  وامها واقفة عند اخوها تهديه وهو يكلم تلفون وصوت صراخه مهدد البيت
                  ارتجفت اوصالها وهي تأشر لأخوانها المصدموين وش فيه؟؟
                  راكان وهو يطالع فيها ويأشر على اخوه مدري وش صاير له؟؟
                  تاله تطالع بأخوها وكأنه وحش زين انه الشخص اللي يكلمه بالتلفون مو قدامه
                  لين قربت منهم وش صاير فهموني
                  يلدا طالعت فيهم بتحذير لين خذي اخوانك وانزلوا تحت
                  نزلت مع راكان وتاله تحت
                  وهي تستفسر وش صاير يعني ليه مو راضيين تتكلمون؟؟
                  راكان بعصبية وهو يرمي نفسه ع الكنبة كل السالفة انه رجع مثل الاسد الهايج وبدا صراخه حتى اني ما فهمت ولا كلمة غير براءة او شي من كذا
                  لين رددت ببلاهة براءة
                  تاله وهي تاخذ اختها من الوصيفة ما عليك منه سامع غلط كالعادة
                  راكان وهو مسدوح على بطنه تكفيين يا السميعة انتي
                  لين بعصبية بس خلاص انت وياها ما حنا ناقصين حنا
                  وقفت وينه ابوي طيب
                  تاله بضيق ما رجع بعد بكره راجع
                  زفرت لين شكله هاليوم صعب
                  سمعت صرخة اخوها خلتها تتراجع من طلعتها للدرج وتنطق مكانها
                  يمممه وش فيه اول مره اشوفه معصب كذا
                  راكان هز راسه وكأنه يفكر
                  تاله وقفت وهي تهدي اختها اللي بدت تبكي من صراخ اخوها
                  بطلعها الحديقة ما ينفع لها الصوت العالي
                  لين انتبهي عليها من البرد

                  خالد بهدوء وهو يشوف لمار طالعه مع سارا وهي مستحيه
                  نزل راسه مو قادر يحط عينه بعينها
                  وام خالد تمسح دموعها خيرها في غيرها الله يصبره بس
                  سارا بصدمة من دموع امها وش فيكم وش صاير؟؟
                  لمار قلبها نغزها اصلا من لمحة فيصل حست انه فيه شي
                  طالعت بخالد برجا وش صاير؟؟
                  خالد زفر وهو يضم يدينه لبعض
                  لمار قربت منه بخوف خالد فيصل فيه شي
                  خالد طالع فيها بحزن وهز راسه وهمس ما هو بخير
                  لمار دموعها نزلت وش فيه تكلم
                  رفعت راسه بصراخ تكلم وش صار له؟؟
                  خالد بعد يدها بضيق لمار... طالع بأمه مو قادر يقولها الله يرحمك يبه ليتك كنت موجود
                  نزل راسه مو قادر يطالع بعيونها ويقتل فرحتها الأخيرة
                  وسارا واقفه وكأنها تستعد للمصيبة ويدها على قلبها
                  ضمها بحنان لمار انتي وفيصل.... ما تتفقون
                  لمار ارتخت عضلاتها المشدودة وبعدت عنه وقلبها يدق
                  وقفت بقوة هزت الكل مسحت دموعها اللي مو راضيه تنزل يعني فيصل بخير؟؟
                  الحمد لله انه بخير
                  وهي تمسح دموعها كنت ادري كنت عارفه اني ما بتزوجه عمري ما فرحت بشي للأخير لازم ينتهي بألم لازم
                  لفت عنهم وهي تدخل
                  جريت لها سارا وضمتها وهي تبكي يا بعد قلبي لمار الله يعوضك
                  لمار بعدتها بقوة لا تبكيني ما في شي تبكين عليه - وعيونها نهر على خدها - اللي راح مستحيل يرجع
                  مشت وخلتها
                  يارا وهي حاطه يدها على فمها بصدمة
                  سارا جلست ع الكنبة وهي تبكي
                  قربت منها وبهمس سارا صحيح اللي سمعته
                  هزت راسها باييه
                  طلعت من عندها بعصبية وهي تلبس عبايتها
                  وقفت قدام عمتها وخالد اللي جالس ومنزل راسه للارض
                  اشرت عليها ودموعها على خدها هذا انتو ليش تبكون انتو اللي علقتوهم ببعض
                  من يومه خالي طلال يقول لا تعلقون اثنين ببعض بحركة المسمى وانتوا اللي علقتوهم شايفين النهاية
                  قطعتوا قلبين انتو السبب بكل شي الله ياخذ العادات الغبية
                  مسحت دموعها بقوة انتو السبب لو صار فيهم شي طول عمركم ما تحسون تسوون اللي يعجبكم وتطيح فينا حنا حسبي الله علي...
                  مسكت خدها بكفها والدم يسيل عليه من انفها اللي نزف
                  خالد وعيونه مثل الدم اقص لسانك لو ترفعين صوتك على امي سامعه
                  يارا وهي تمسح الدم عن فمها وهي ترتجف قالت باحتقار وصراخ حقييير مثلهم
                  تمد يدك على بنت - كملت وهي تعدل شنطتها على كتفها - الحق عمره ما كان غلط لكن انتو الغلط تفضلوه ع الحق عشان ترضون معتقداتكم
                  مشت وتركتهم بحرقة الندم والحسرة
                  ام خالد وهي تمسح دموعها قايمه ليه ضربتها يا ولدي ما قالت شي غلط
                  خالد بعصبية اقص لسانها لو تفكر تحكي معك بهالطريقة مره ثانية يمه حتى لو كلامها صحيح
                  مسحت دموعها بطرف شيلتها ليتني سمعت كلام طلال
                  ابتسمت من بين دموعها طول عمره امير هالولد حتى بكلمته...

                  سكر الباب وراه بهدوء
                  دخل البيت بنفس الهدوء
                  اول ما شاف امه جالسه مع ابوه واخته
                  راح لها على طول وحط راسه بين رجولها وراح بدوامة بكى حاول يخفيها ما قدر
                  ام فيصل تحاول ترفعه يمه فيصل بسم الله عليك ولدي وش صاير فيك
                  فيصل ما تحرك على نفس وضعيته ومن غير صوت
                  سجى وهي توقف بخوف فيصل وش فييك؟؟؟ تكلم
                  ابو فيصل فتح قلاب ثوبه لأنه الضغط بدا يرتفع عنده
                  سجى جريت ع المطبخ جابت كاسة لبن بملح وجات عطتها لأبوها
                  رفع راسه وحزن الدنيا وكأنه جبال على راسه من الهموم
                  وقف وسحب شماغه على كتفه وهو طالع الدرج
                  سجى بصراخ وهي تطالع ابوها اللي بدا يهدى تكلم وش فيك خوفتنا وطلعت وانت ساكت
                  فيصل لف عليهم وهو يطالع بأمه وكأنه يقول لها تكفين يمه شيلي عني ولو قليل مو قادر اتحمل
                  همس بنبرة ألم وشفاته ترتجف أنا و… لم..ار ما نتفق عشان الأمراض وراثية
                  ترك الكل وراه وطلع لغرفته
                  سجى شهقت وهي تحط يدها على فمها والدموع على طول تجمعت بعيونها
                  ابو فيصل حسبي الله ونعم الوكيل
                  ام فيصل وهي تمسك صدرها يا بعد قلبي يا ولدي
                  سجى وهي تبكي ماما والله حرام زوجوهم حتى لو كانوا ما يتفقون
                  ابو فيصل بعصبيه بس اسكتي انتي ولا تجيبين هالطاري مين يشيل اسمه ولدي وهي بعد المره ما تبي تشوف عيالها حولها
                  سجى سكتت ودموعها مو راضيه توقف يا ربي ليه يصير كذا بفيصل دايما المصايب عليه….!

                  بك يا زمان اللهو اشكو غربتي
                  ان كانت الشكوى تداوي مهجتي
                  قلبي تساوره الهموم توجعا
                  ويزيد همي إن خلوت بظلمتي
                  يا قلب إني قد أتيتك ناصحا فربأ بنفسك أن تقودك محنتي
                  قد كان نومي هانئا فوق الثرى من غير شكوى أو عذول شامت من غير هم بالزمان وكربه
                  من غير تسهاد يشتت راحتي
                  أنا في ابتساماتي عرفت ولم ازل حتى اتاني ما ينغص بسمتي
                  إن اسعفتني دمعتي في فرحتي أنزلتها طربا لأرسم بهجتي أو أسعفتني بالبكاء مرارة تتسابق العبرات تهجر مقلتي
                  واليوم أفرغ دمع عيني بالبكا ندما على ما كان مني ويلتي
                  جفت دموعي من فواجع ما أرى لكن صبري في الشدائد قوتي
                  الرياض...// حي الرائد
                  رجل أرغمته قسوة الدنيا على تجرع مرارتها دينا ودنيا

                  ....! إن الغريب سقته أيام الأسى كأس المرارة في سنين الغربة....!
                  وقفت بدوخة قدام أسوار السجن المرتفعة وهي متمسكة بمقابض الحديد وكأنها تتمسك باخر رمق بحياتها
                  همست للحارس اللي واقف جنب الزنزانة pleas I want waterطالع فيها بقسوة ولف وجهه وهو يقول I can'tنزلت للأرض وهي تبكي بألم جسمها كله يعورها
                  شهقت يا ربي والله ما قتلته ليه ما تصدقوني
                  ضربت الباب الحديدي برجلها
                  مسكت راسها وهي تصرخ من الألم اللي فيها
                  صداع
                  زكمة
                  وحرارة مرتقعة
                  ارهاق عمرها ما حست فيه
                  والمكان اللي حاطينها فيه برودتة تقتل
                  وفوق كل هذا ما عندها شي تاكله تكتسب الطاقة منه
                  ارخت جسمها وراحت بدوامة سودا مثل حياتها

                  طالع بأخته اللي من يوم دخلت ودموعها ما جفت لا وتبكي بأعلى صوت الجيران عرفوا انها عندها مصيبة واللي يسمع يقول كانت تبغاه مو كل يوم هواشات معاه
                  قال بعصبيه يكتمها وبعدين يعني ما بتسكتين
                  سهى تزيد من صوت بكاها عشان تخليه يشفق عليها والله يا جابر مو مقصرة معه بس هو عينه ما يملاها إلا التراب
                  عاليه تهز رجولها بتوتر
                  جابر بعصبيه لا تكذبين شوفي اكره شي عندي احد يكذب قدامي مو مقصرة معه
                  لما يدخل واصواتك طالعه عند الناس
                  وتذمرك اربع وعشرين ساعة
                  مو مقصرة معه وانتي تاركته وجايه تجلسين هنا بالأسابيع
                  مومقصرة معه لما ما عرفتي ترحمي قلبه على بنت اخوه وعلى ولده
                  اللي للحين ما تدرين وين اراضيهم
                  عاليه تطالع بزوجها وتهديه بس العصبيه عاميته وكأنه عرق بينط له
                  وهو واقف قدام سهى انطقي والا ما عندك شي تقولينه
                  سهى بلعت ريقها بخوف والله لو عرف عن سالفة سلمان بيذبحني
                  جابر تكتف وهو يطالعها بنظرة ازدراء وفوق هذا كله هذاني اقولها بوجهك انتي ما تزوجتيه الا لفلوسه صح والا لا
                  شد على اسنانه وهو يهزها من كتوفها بصراخ صح والا لا
                  سهى قامت ببكى ووقاحة خلاص ما ابي اسمع والله لو في غيرك كان رحت له بس وش اسوي
                  عاليه تهديه بعد ما طلعت سهى خلاص حبيبي ما يسوى عليك كل هذا عشانها
                  جابر وهو يجلس ع الكنبة بعصبية وكلام الناس ما يهمني لكن وين نروح عنه متزوج عليها شغالة كانت عنده فاهمه انتي يا عاليه فاهمه
                  عاليه بهدوء وهي تمسح ع راسه عمرهم الناس ما رضوا بشي يا جابر
                  جابر وصوته يهدا وهو ينزل راسه من يومها هالمره مسببه لنا المصايب يكفي ابوي اللي توفى بسببها
                  بلعت ريقها عاليه هذا سبب كره جابر واخوانه المتغربين لأختهم
                  عنده اخوين واحد بالامارات والثاني بامريكا على علاقة جيدة مع اخوهم ويسألون عن سهى من باب صلة رحم لكن الكره كله لها لأنه ابوهم توفى بجلطة بسببها بعد ما سودت وجيههم مع احمد الخالد عم لتين وارغمتهم انهم يزوجوها ياه
                  وفي هالدنيا ابشع من كذا....!

                  شد ع الكاسة اللي بيده حس انها بتتهشم بين راحة يده الكبيرة
                  قال من بين اسنانه سلاف انا مو قلت لك من يوم بدوا يكبرون اتركوا هالحركات احسن
                  سلاف تمسح دمعتها بالمنديل خلاص عاد طلال صار اللي صار كلها فترة إن شاء الله وينسون
                  طلال ضرب على صدره جهة قلبه بقهر ليش تظنين الي يدخل هالمكان يطلع بسهولة
                  تنهدت الله يصبر قلبه من يوم دخل ما شفناه
                  قام طلال بغم يعني ما شفتي اللي صاير بلمار تقولين احد ميت لها
                  الله يسامحكم كل شي ينلعب فيه الا هذا
                  سلاف بحسرة وين رايح
                  بطلع اشوفه
                  ركب الدرج وهو حاس بفداحة فعلة اخواته علقوا الاثنين ببعض وهو من يومه يقول اتركوهم بحالهم لا كبروا سووا اللي تبون لكن الحين وبكل اسف صار اللي صار
                  مسك مقبض الباب بحزم
                  حركه انفتح بسهولة
                  دخل الغرفة
                  مظلمة الا من نور الابجورة الاصفر الهادي
                  والسرير فاضي


                  لمح ظله عند الشباك العريض وهو متكتف ويناظر الشارع بيأس
                  قرب منه وشد على كتفه ربك كريم فيصل يعوضك إن شاء الله
                  الصمت كان عنوان هالدقايق اللي انتهت باهة حزن أطلقها فيصل بوجه اعز خيلانه
                  طلال شد على يده فيصل انت اقوى من كذا اللي صار مقدر ومكتوب يمكن ربي كاتب لك الخير مع غيرها
                  هز راسه بألم مالي حياة بعدها مالي حياة يا طلال
                  طلال ابتسم ابتسامة صفرا أنت مسلم وأملك بربك كبير إذا هي شافت انك قوي وواجهت مصيبتك بأمل من رب العالمين وصبر بتصبر هي بعد وتنتهي معاناتكم بسهولة وراحة لكم انتو الاثنين
                  فيصل وهو يمسد ع رقبته مو قادر يا طلال احس اني مخنوق
                  طلال طالع فيه بحزم وشدة فيصل هذا مو حل ادري انك متضايق وحزين ع فراقها بس انت ما تعرف شخصية لمار زين وهي نفس الشي يعني فيها الخير يمكن ربي كان كاتب لك انك تملك عليها وبعدها ما تنسعدون كل شي فيه الخير
                  نزل راسه بضيق الغصة واقفه بحلقه
                  طلال ربت ع كتفه ها شرايك تطلع معي
                  فيصل بعد يده وهو يروح لسريره فتح الكمدينه وهو يطلع حبوب منومه لا بنام ابي انسى كل شي مابي اطلع والله ما تعرف شكثر تعبان يا طلال
                  طلال سحب شريط الحبوب منه وحطها بجيبه هالاشياء انساها ما تدري انها مو زينه لصحتك
                  فيصل تضايق طيب ممكن تطلع وتخليني بحالي
                  طلال ابتسم وبانت بعيونه البراءة اول ورني صف اسنانك
                  فيصل عقد حواجبه انقلع من وجهي
                  فتح عيونه افا والله صح ما تنعطى وجه
                  رمى عليه المخده فيصل وهو يتغطى
                  ضربت براسه وهو طالع التفت عليه وهو يحك راسه احح يالدب تصبح ع خير
                  فيصل لا شعوريا ابتسم وانت من اهله
                  سكر الباب وراه وطلع من البيت بكبره وهو يدعي له بالخير

                  مهما الليالي والزمان امتحني لا صد بي وقتي فأنا ما قدر انساك
                  وان صد بك وقتك عساك متهني فانت البعيد اللي عيوني تمناك عذري الى من جاك والعذر مني ويقبل معاذيري كريم شرواه
                  خلك على خبري على حسن ظني لين الزمان الصعب يسمح بلقياك
                  انا ادري اني غبت وابطيت واني ما صبر على فرقاك وان غبت ما انساك
                  ..
                  فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبة وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبة
                  رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكة وبكاي حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
                  ..
                  طاوعك قلبك تغيب وتهجر أحبابك تنسى غلاهم وتتركهم وتنساهم
                  حرام تترك خفوقي يشكي غيابك
                  وأنت في قلبي أعز الناس وأغلاهم
                  سويسرا / زيوريخ
                  رجل لعبت به أمواج الحياة وقذفته بعيدا عن من عاش متمردا لأجلها فقط

                  رفعت راسها والدموع ممليه وجهها ومخدتها
                  خالد بتأثر ابتسم شرايك نطلع نغير جو
                  هزت راسها بالنفي اطلعوا انتوا انا مابي
                  جلس على الكنبة الدائرية بطرف الغرفة وهذي جلسة اللين توافقين تطلعين معانا
                  لمار وصوتها تهدج مابي خلوني بحالي
                  دخلت سارا طالعت بخالد
                  غمز لها
                  سارا وهي تجي عند لمار لموور بقولك شي
                  ما ردت عليها وهي منزلة راسها والدموع رجعت لها من جديد
                  خالد يللا لمور والله البيت كئيب قومي خلينا نطلع بالحالنا
                  سارا تخصرت لا لفت على لمار تدرين انه الاخ هذا – واشرت عليه بسبابتها –
                  خلى يارا تطلع من البيت وهي تصيح
                  لمار رفعت راسها باستفسار
                  خالد نزل عيونه للارض بضيق وخجل لانه مد يده على بنت
                  سارا ابتسمت بخبث اذا مو مصدقه كلميها
                  لمار من غير لا تنتظرها اخذت الجوال
                  فيصل وراح ما هي ناقصة تروح يارا بعد
                  ما ردت
                  لمار بصوت مبحوح ليه طيب
                  سارا رمت نفسها ع السرير اسأليه
                  لمار طالعت بخالد
                  ما شافت تعابير وجهه
                  عقدت حواجبها
                  دق جوالها سحبت سارا الجوال وحطته ع السبيكر وعطته للمار
                  لمار طالعت فيها بهدوء واخذت الجوال وشالت السبيكر
                  الوو
                  لمار وهي تتحمحم اهلين يارا
                  يارا بحزن هلا لمور شلونك
                  لمار الحمد لله اشفيه صوتك
                  يارا صوتي.!! ما فيه شي
                  لمار بنفس هدوءها ليه طلعتي من البيت وانتي تصيحين
                  يارا بعصبيه نقص علي اصيح عشان حضرة التمساح اخوك
                  لمار ابتسمت رغم حزنها احترمي نفسك
                  يارا وصوتها طالع برا السماعه مالت عليه ما يستحي على وجهه يمد يده ع بنت
                  لمار طالعت بخالد بصدمة ضربك
                  يارا بقهر اييه كف بس لأني قلت الحقيقة
                  لمار مو فاهمه أي حقيقة
                  يارا تغير الموضوع ولا شي انتي ليه ما تجين عندنا
                  لمار تنهدت ما ابي اطلع
                  يارا ليه
                  لمار بس كذا
                  يارا شوفي غصب عنك بتطلعين واتجهزي الحين بجي اخذك
                  لمار سرحت فيصل بيطلعني وما رضيت
                  ما انتبهت على نفسها لما قالت فيصل بدل خالد خلت الثلاثة اللي سمعوها يغرقون بحزنهم
                  يارا اففف انا غير انا مو خالد
                  لمار بطفش اوكيه ماني طالعه مع السلامة
                  وسكرت التلفون بوجهها
                  انسدحت ع السرير بتعب
                  سارا طالعت فيها وهي تلعب بشعرها ها لموره تخرجين
                  لمار ما ردت وبعد مده وش هي الحقيقة اللي قالتها وضربتها عليها
                  خالد وقف بضيق مو لازم تدرين اهم شي اني ما ضربتها لانها قالت الحقيقة فقدت اعصابي لما رفعت صوتها على امي قدامي وفي وسط بيتها بعد
                  لمار بلعت ريقها المهم اطلعوا ابي انام
                  سارا طالعت بخالد اللي عطها نظرة سكتتها
                  خالد وهو طالع اذا بغيتي تطلعين قولي لي
                  لمار تغطت مشكور
                  سارا قامت افف يا ربي هذا وش يرضيه الحين
                  لمار من تحت البطانية الموضوع ما يستاهل روحي كلميه بيرضى
                  سارا طلعت اشوف

                  ضرب خدها بكفه الخشن كم مره وصب فوقها مويه
                  ما لحقت توصل ع بشرتها الشاحبة الا وفتحت عيونها بتعب
                  فزت من مكانها اول ما شافته الضابط وقريب منها كل هالقرب
                  عدلت حجابها بقرف
                  الضابط وقف come with me
                  مشت وراه بخوف
                  فتح الحارس الزنزانة ورجع قفلها وراهم
                  فتح الضابط الباب بعد ما دقه
                  دخلها بشراسة وقفل الباب
                  لمحت الضابط نفسه اللي أمرهم ياخذوها من المحل
                  جالس خلف مكتبه وكأنه عملاق وجهه خالي من أي شعره عدا شعر حواجبه
                  وشنبه الكثيف الأشقر يتخلله الشيب الأبيض
                  شال الغليون من فمه وحواجبه تتلصق ببعض بوتشي يو
                  ما ردت عليه ونظرها في الأرض
                  عاد كلامه بالانجليزية ظن انها ما تعرف الايطالي welcome our fatal
                  تجمعت الدموع بعينها عصرت على عينها ما تبغا تبكي هي تحملت مصايب كثير لازم تصبر الحين وتقوي نفسها وتدافع عن نفسها بشتى الطرق
                  قالت بهدوء بعكس البركان الهايج داخلها لكن حرارتها المرتفعه مكمدته
                  I'm not fatal
                  تجاهل نفيها بسؤاله الصارم How felony juvenile?
                  لتين بحزم أكثر وهي تمسح على جبينها بألم I don't know
                  الضابط صرخ ووجه حمر بشكل يخوف you don't negation your felony
                  لتين انهزت من داخلها من صرخته لكنها قالت والدموع بدت تاخذ مجراها على وجهها الناعم وكأنه حفر عليه ظلم الزمن وجوره عليها
                  I said for you I am not fatal I don't know he?
                  He's just client.
                  صرخ بالشرطي اللي جابها وهو يسب ويلعن فيها بألفاظ دنيئة
                  take her to collective prison
                  مسحت دمعتها وتحركت ويد الشرطي اللي الانسانية انعدمت منها تسيرها لمصيرها حيث لا تعلم ...؟!
                  .
                  .
                  .
                  من ايطاليا.. أشنع جريمة اقترفتها المرأة انها ولدت الرجل الذي يهجوها

                  >> نهاية الجزء الحادي عشر

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #29
                    .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

                    >>الجزء الثاني عشر

                    بعض العفو ضعف

                    ..0..الحزن..0..

                    هو أن أراك صدفه,,,, وأن يجمعني بك الطريق ذات يوم ,,,, فأراك بصحبه غيري ,,,, يدك في يدها تنظر إلي فلا تعرفني ,,,, وعمري خلفك يناديك فلا تسمعه

                    ....! فيني ألم غربة مع فرقى أعز الناس
                    سفينة تايهة تبحث عن موانيها
                    ذكرتك يوم ودعتك وضاقت فيني الأنفاس
                    بكت عيني على فرقاك لكن من يواسيها
                    حرام أشوف أفراحي بأقدام الألم تنداس....!

                    جروها بين كل الحشود
                    كل من بحاله وكأنهم متعودين على هالمنظر
                    ولا أحد عبرها من يوم دخلت إلا وحده وكانت نظراتها مقززة
                    حطوها ع الكرسي وربطوها بيدينها ورجولها
                    لتين وهي تبكي بألم وتحاول تفك نفسها وتبعد عن يدين الوحوش اللي قدامها
                    وقف الضابط فوق راسها وكرر سؤاله How felony juvenile?
                    لتين وهي تهز راسها بالنفي I don't know
                    أشر للي واقفين عندها
                    ضغط زر بالكرسي انتفض جسمها بالكهربا صرخت بألم وطاحت ع الكرسي من غير حركة
                    جسمها الضعيف ومرضها اللي ما برى خلاها ما تستحمل الصعق اللي عذبوها فيه
                    ومن أول مره
                    أشر لهم وهو يسبها بعصبية take her

                    مسدوحه وحاطه راسها على فخذ ليلى وتفكر بفيصل ولمار
                    حزنت عليهم واضح كان الحب بينهم
                    ليلى وهي تمسد على شعرها ربى
                    ربى هممم
                    ليلى ابتسمت طلعتي ثيابك عشان تكويها الخدامة
                    ربى هزت راسها ايوا
                    كملت لمار بتجي
                    ليلى بحزن ما اعرف بس امي ما بتخليها
                    ربى غمضت عيونها محزنتني هالبنت
                    ربتت على كتفها مصيرهم بيتعودون بس لو تشوفين طلال وش سوى
                    ربى حاست بوزها
                    ليلى قلب الدنيا على اختي سلاف وسلمى
                    ربى بضيق ليه
                    كان هو الوحيد اللي معترض على فكرة انه فلان لفلانة وفلانة لفلان
                    وياما تكلم معهم بس كانوا يقولون قرايب وش بيمنع الزواج
                    ربى ايدته هو صادق لأنه ممكن ما يحبون بعض اذا كبروا وممكن زي ما صار الحين الأمراض وراثية تمنع الزواج
                    ليلى تنهدت الله يعينهم
                    حطت يدها على فمها وبعدت راس ربى وراحت بسرعة على غرفتها
                    ربى عقدت حواجبها باستغراب شفيها
                    برمت شفتها باستغراب وقامت تلبس

                    هذا والا هذا بسرعة
                    بدور وهي ماسكة جوالها ما دري اختاري واحد منهم انتي
                    وديم بعصبية سحبت الجوال منها اطلعي برا غرفتي بسرعة
                    بدور رفعت حاجب
                    وديم اييه لا تستغربين بسرعة انقلعي ولا اشوف رقعتك هنا انتي وهالجوال عساه حريقه تحرقه اميين
                    بدور ابتسمت واخذت الجوال وقامت
                    وديم رمت العلاقة ع الباب بعصبية اول ما طلعت
                    افففف احسن شي اروح لسامر فديته
                    اخذت الملابس وطلعت
                    دقت باب غرفته ودخلت
                    شافته جالس ع المكتب حقه واللاب توب قدامه وشكله مشغول
                    سامر
                    سامر وعينه ع اللاب توب هممم
                    رفعت بنطلون بني وبلوزة بيج وفستان فوشي اية احلى
                    سامر بعدم انتباه ها
                    وديم باحباط حركت اللبس بالهوا سامررر هنا شوف وش البس اليوم
                    ترك الاوراق اللي بيده وطالع فيها شفييك؟؟
                    اشرت ع الملابس اية احلى
                    عقد حواجبه وانتي كل يوم طالعه وين رايحه اليوم بعد
                    وديم حاست بوزها عند أهل مرة أبو ربى
                    سامر تكتف مشاء الله كل يوم ناطة عندهم اهل ومع بعض انتي وش دخلك بينهم
                    وديم تنهدت وهي طالعه يا ربي انا وش خلاني اسألك
                    سامر ابتسم تعالي
                    لفت نعم
                    سامر البسي الفوشي حلو عليك
                    نقزت من جد انا بحلم والاعلم سامر يدلي برأيه الاخاذ
                    سامر ههههههههههههههههههه يللا اطلعي ترا الشغل فوق راسي
                    وديم وهي تفتح الباب لفت عليه بابتسامة يا بعد قلبي سامر..
                    سامر وهو يرجع لجهازه اوكيه بوصلك بس اطلعي وسكري الباب
                    ابتسمت وديم بفرحه فديتك يا أحلى أخ بالدنيا
                    اول ما طلعت ابتسم يلعن أبو المصالح يا وديم تلعب فيك لعب

                    ساكت من يوم جلس ع الطاولة
                    سلاف بحنان يمه فيصل الأكل برد
                    فيصل سرحان ............
                    ام فيصل طالعت بزوجها هز راسه بحزن وكمل أكله
                    سلاف حطت يدها ع كفه يمه فيصل
                    انتفض على لمستها وكأنه صحى من غفلته
                    ابتسم بحزن امري
                    ابتسمت صحنك برد وما أكلته
                    قام الحمد لله شبعت
                    سلاف بيأس انزين رايح بيت جدتك اليوم
                    فيصل بضيق وجدتي تخلي أحد بحاله
                    لف على ابوه وتدارك الموضوع يا حبي لها لولا انها تسلطيه
                    أبو فيصل بعصبية مصطنعة يا حبك لها ها يالرخم
                    فيصل ضحك من غير نفس افا قويه هذي يبه
                    وطلع الدرج
                    سلاف تنهدت اول ما سمعت صوت باب غرفته يتقفل
                    أبو فيصل يهديها ما عليك شدة وتزول
                    سلاف تمسح دموعها كيف تبيني اسكت وانا كل يوم اشوف ولدي يموت قدامي
                    أبو فيصل بضيق فال الله ولا فالك إن شاء الله بيتحسن كلها فترة وتعدي
                    سلاف بحزن الله يسمع منك

                    بعدت عنها بتقزز
                    بنت بالعشرين أو عفوا ( بويه ) من نوع اخر وياما تعرضت لتين لهالاشكال
                    وكل مره تصدهم عنها أما هذي شكله ليلها طويل معها
                    شعرها نصه طويل ومن الجنب وورى قصيرلونه أبيض مشقر بنطلونها طايح ودايما قمصانها واسعة ابتسمت بوقاحة بوجه لتين ورفعت حاجب بنظرة حقيرة وهي تمد يدها لنحرها كومي ستاي
                    دفت يدها بقسوة ووقفت بدوخة أول ما نادى الحارس اسمها بلغته الركيكة
                    ما طالعت فيها خافت انها تمسكها يوم وبهذاك الوقت على لتين السلام
                    طالعت بالحارس بكره تكره كل العالم هنا كلهم متوحشين ما عندهم ضمير
                    عطاها بوكيه ورد وهو يناظرها بوقاحة وكأنها محلوه بعينه
                    أخذته منه واول ما سكر الباب تركته بالارض مره صار ثقيل عليها من التعب
                    مسحت جبينها المعرق وفتحت البطاقة بين الورد التوليب الأصفر
                    Questa notti
                    Il ottavo
                    G
                    .
                    هذه الليلة
                    الثامنة
                    G
                    .
                    زفرت بضيق توليب أصفر يا رب شكوكي بدت تزيد انه عبد الله
                    أو أحد منه
                    شدت الزر اللي بكمها اللين انقطع عضت على شفتها وهي تحس بدوخة من ريحة الأكل اللي يقدمه السجن
                    تنهدت معقولة لو عبد الله يعرف اني بالسجن يتركني
                    فتح الباب الحارس
                    ودخلوا معاه موظفات السجن وبدوا يوزعون الأكل
                    أما لتين قربوا منها ضابطين
                    مسك يدها واحد من الضابطين
                    سحبتها بقوة don't touch meضربها كف على وجهها ####
                    وربط يدينها بالسلاسل مع اللي معاه
                    لتين بكت وهم يسحبوها لحظات تفكر تعترف بشي هي ما سوته ولا انهم يحطوها على كرسي الكهربا جسمها كله مزرق منه
                    هذا ثالث يوم على هالحال
                    رماها ع الكرسي بقسوة وربط يدينها فيه
                    ووقف الضابط بضخامته قدامها speak
                    لتين وهي منزلة راسها بضعف والدموع تطيح على معطفها الجلد الرث وتتأرجح اللين تستقر بالأرض ويدنسها الضابط برجوله
                    سبها بغيظ و خشونة وهو يرفع راسها من ذقنها بشراسة المتها
                    you don't listen me?
                    هزت راسها بألم ودموعها تنزل على يده اللي المتها I sinless
                    ضغط زر الكهربا انتفض جسمها كله وانتفضت روحها معه
                    تركها وبنفس الصوت الخالي من الرحمة are you speak?
                    وهي عاضه على شفتها بألم نزلت راسها من غير رد وبداخلها اهات من الألم
                    رجع شغل الجهاز
                    مع كل نفضة كهربا كان جسمها يصرخ حسبي الله عليك يا عمي
                    أنت السبب بكل اللي يصير معي حسبي الله عليك الله لا يسامحك
                    لما شافوا انه مافي منها فايدة وتقريبا فقدت الوعي فكوها ورجعوها ع السجن وهي جسد بلا روح

                    سلمت على جدتها أم ليلى وباست راسها شلونك جدتي
                    أم ماهر بابتسامة وديعة بخير عساك بخير حبيبتي شلونك
                    ربى بحيا الحمد لله الله يسلمك
                    جمانة بحماس وهي تدخل هلا والله نور قصرنا المتواضع
                    ربى هههههههههه قصر مره وحده
                    جمانة وهي تبوسها وأحلى قصر والله كيفك خيتو
                    ربى وهي تجلس بابتسامة الحمد لله تمام انتي وش مسويه
                    جمانة تنهدت الحمد لله شفتي اللي صار بلمور يا قلبي عليها
                    هزت راسها بأسف اييه الله يعينها حبيبتي
                    جمانة انتبهت على نظرات جدتها عضت شفتها احمم الرادار شغال
                    ربى ببراءة أية رادار طالعت حولها
                    سارا جنبها ههههههههههههههههههههههه تقصد جدتي
                    ربى طالعت فيها وبعدها هههههههههههههههههههه
                    ابتسمت جمانة عسى دوم هالضحكة
                    ام ماهر وهي تقلب بالقنوات إلا سارا وينها أختك
                    سارا ارتبكت هيي اممم
                    دخلت امها ماما جدتي تبيك
                    ام ماهر وهي تضربها على كتفها سألتك انتي مو هي
                    سارا حاست بوزها ما تبي تجي جدتي بعد ما فكت من فيصل
                    ام ماهر قلبها طيب لكنها ما تظهر وش دلع البنات هذا اشوف دقي عليها يا سلمى قوليلها تجي بسرعة
                    ام خالد الله عليك يمه وش يجيبها الحين بعدين هي تبي تجلس بروحها ما احب اغصبها
                    ام ماهر بعصبية غصب عنها تجي من متى جمعة الاربعا يتخلف عنها احد
                    ام خالد بضيق يمه الله يهداك والله تعبانة بنتي خليها بحالها
                    ام ماهر طنشتها بنت جمانة دقي لي عليها بسرعة
                    جمانة طلعت جوالها بطواعه ودقت على جوال لمار وعطته جدتها
                    بعد كم رنه ردت بصوت كئيب هلا جمانة
                    ام ماهر هلا فيك يمه شلونك
                    لمار عرفت انه بتعاند معها الحمد لله جدتي شلونك انتي
                    ام ماهر ماني بخير دامك متخلفة عن الاربعا اليوم
                    لمار بحزن والله ما لي خلق اطلع جدتي
                    ام ماهر بعناد اجهزي الحين طلال بيجي ياخذك فاهمه
                    لمار بس....
                    ام ماهر لا تقعدين تتبسبسين البسي عباتك جاي طلال ياخذك
                    طوط طوط
                    تنهدت ربى وهي تلف وجهها ما عجبها تسلطها يعني البنت حره ما تبغا تطلع
                    بس تظل حبوبه حالها حال عجايز هاليومين
                    اشرت عليهم وهي تدق على طلال قومي انتي وياها روحوا مع خالكم
                    سارا اشرت على نفسها انا
                    ام ماهر لا اللي جنبك اييه انتي وجمانة وببتسامة خذوا ربى معكم
                    ربى بسرعة لا انا بنتظر وديم بنت خالتي
                    ام ماهر ما سمعت وشوو؟؟
                    ربى خافت منها ابتسمت لا بس اقول بنت خالتي الحين جايه
                    ام ماهر وش فيها يمه البيت بيتها اطلعي جيبيها معهم وارجعي
                    جمانة بهمس لا تناقشي عشان ما تنقلب عليك
                    قامت وابتسمت تخفي ضيقها لا عادي

                    سكر الجوال وقام
                    فهد على وين الأخو
                    طلال بزهق بروح اجيب لمار
                    فهد هذا خالد طيب ليه ما يروح
                    طلال مد يده بسلام اوامر العجوز
                    فهد ههههههههههههههه الله يخسك هذي امك
                    طلال ابتسم فديتها والله يللا سلام
                    طلع وركب السيارة وهو يشغلها باكلها انا مادري ليه يعني جايبه جمانة القرقة معي
                    شغل المسجل وعدل شماغه وابتسم ع شكله بالمرايه
                    (( أخونا في الله معجب بنفسه ))
                    فتحت الباب سارا ودخلت السلام عليكم
                    طلال هز راسه وعليكم السلام اووه سارا بعد
                    جمانة وهي تسكر الباب هاي
                    طلال بطفش هايات سكري الباب بسرعة
                    جمانة وهي تجلس اصبر يوه اشفيك بعدين افتح الباب لربى مو شايفها
                    طلال لف عليها منووو؟؟؟؟
                    سارا ربى بنت عمي عمر
                    طلال ضغط زر فتح الباب من غير شعور
                    وعدل جلسته ووو...روق
                    دخلت وهي متنرفزة السلام عليكم
                    الكل وعليكم السلام
                    طلال ساكت بعد ما ردت جمانة وسارا رد هو بصوت رقيق أثر بربى
                    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                    بلعت ريقها وهي تضم يدينها يمه ليش يتكلم بهالطريقة
                    جمانة ابتسمت ربى
                    ربى لفت عليها بتوتر نعم
                    جمانة ابتسمت واشرت ع سارا
                    مدت يدها ونغزتها بحركة فاجأتها
                    نقزت سارا بصرخة
                    طلال ضرب بريك ووقف السيارة لف ع جمانة وهو معقد حواجبه وبعدين انتي مع حركاتك
                    جمانة عيونها مبققة من الخوف احمم
                    وربى كاتمه الضحكة برعب من قرب طلال وشكله بالشماغ غير
                    سارا حاطه يدها على قلبها وجع الله ياخذك فجعتيني
                    جمانة لا تدعين ان..
                    طلال بس ولا كلمة لك وجه بعد تواقحين
                    ربى فجأة فلتت ضحك على شكل جمانة المرعوب
                    حاولت تسكت ما في امل
                    انشل اول ما سمع ضحكتها المكتومة رص ع اسنانه بغيض من جمانة ولف ورجع حرك السيارة
                    جمانة تضحك يا ويلتييي
                    ربى هههههههههههههههههه
                    طلال بهدوء وهو يمشي وواضحه الربكه على يده وهو ماسك الدركسون جمانة نقطينا بسكاتك اللين نوصل
                    ربى ابتسمت اشفيه اختبص مره وحده
                    جمانة طالعت فيها بطرف عينها انطمي انتي الله يفضحك صوتك ما يرخى
                    ربى غطت فمها لما انتبهت انها تكلمت بصوت عالي
                    طلال توتر زيادة لما سمع جملتها فتح الشبابيك وعلا صوت المسجل
                    ودعس ع البنزين

                    كبت المويه المجمدة فوقها
                    انتفضت لتين بفجعة
                    طالعت فيها بجدية come with me
                    لتين وهي تعدل حجابها اللي تبلبل
                    مرت من جنب البوابة الثانية مرايه عريضه واقفه عندها البويه بميلان وتطالع بلتين بنظرة غريبة وكأنها زعلانة من شي
                    لتين طالعت بشكلها بالمرايه ولفت بخوف صارت انسانه ثانيه وين اللي كانت كلها حيويه
                    وين المليانة المملوحة
                    صارت جلد على عظم
                    ما عطتها وجه
                    مسكت يدها وقالت بالايطاليه وكلها حزن ارفيدرتشي تاي امو وقربتها لها بطريقة بشعة
                    سحبت يدها منها بقرف ودفتها باحتقار كملت مشيها وهي مو فاهمه مغزى اللي قالته
                    دخلت ع الغرفة وهي مستعده للتعذيب كالعادة
                    شافت ضابط اول مره تشوفه ومعاه الضابط العملاق نفسه وكم شرطي
                    ضمت نفسها بخوف
                    تكلم الضابط الجديد بالايطاليه بكل حذر وثقة
                    وترجم عنه الضابط الثاني بالانجليزية
                    لتين ودها تفقع وجهه ببوكس فاهمه ع الايطالي ويعيد لها
                    you will go the dayلتين بعدم تصديق وبكره وبكل معاني البغض بالحياة وبكل برودة ردت rely
                    الضابط بنظرة خبث وكأنه مو مقتنع you are sinless that's rightلتين لفت عنهم بصوت فيه شي من الاستفزاز سي الورا سالوتي اتوتي
                    الضابط طالع فيها بذهول you are speak Italian???
                    وعطاه نظرة الضابط الجديد
                    رجع طالع فيها بسرعة دا دوفي فييني؟ "من أين أنتي "
                    لتين بنظرة ازدراء وهي تفتح الباب ما عاد يهمها بتطلع والا ما تطلع مين طلعها
                    إن شاء الله لو كان عمها اهم شي انها بتتخلص من العذاب النفسي باتهامها وتعرف مين القاتل بأي طريقة ولو كلف هذا حياتها
                    وبكل احتقار طالعت فيه من فوق لتحت ومن بين اسنانها ينقو دا ايطاليا
                    " من إيطاليا "
                    طلعت وسكرت الباب وراها
                    مسكوها الشرطة يرجعوها عشان تاخذ اشياءها وتطلع
                    فتح الضابط الباب بسرعة ستووب
                    لتين لفت عليه بهدوء ما كأنها اللي قبل شوي
                    لفت نظرها اللي بيده
                    بوكيه الورد الأحمر التاسع
                    عطاها ياه بعطف بريجو
                    لتين بكره اخذته منه بصعوبة
                    تضعف قدام هالشي والظاهر انها ما تضعف قدام الورد قد ما تضعف عند غموض صاحبه
                    وكملت مشيها
                    دخلت شعرها النازل ع جبينها خاف لما شافها تتكلم ايطالي يولي هو ووجه لو بتستفيد كان اشتكت عليه
                    اخذت شنطتها وطلعت من غير لا تلتفت لأحد
                    وصلوها لين البوابة الخارجيه
                    وقالت الشرطية وهي تسكر الباب ونظرات البويه تلاحق لتين من ورا الشبك
                    ارفيدرتشي
                    لتين بهمس الله لا يسلمكم
                    انصدمت وهي تطلع من حصن السجن لما شافت المتلثم واقف عند باب السيارة الراقية وهو حاط يدينه بجيوبه
                    وقفت لثواني تطالع فيه
                    عدل وقفته لما شافها
                    مشت قربت منه قالت ببرود يخفي كل اللي يغلي داخلها اشكرك رغم انك جيت متأخر يا ..... حضرة السيد المتلثم
                    احتقرته بنظرتها وكملت مشيها بوهن
                    على وين يا لتين.....؟!

                    سكرت الباب بهدوء
                    ابتسم وهو يلف عليها هلا وغلا
                    ربى ارتبكت ضمت يدينها لحضنها بتوتر وقربت من الباب
                    لمار بصوت يالله طلع هلا فيك
                    جمانة سلمت عليها بحرارة اهلين لمور
                    وهي ترخي جسمها ع الكرسي اهلين كيفك انتي
                    نغزت ربى بكوعها ربرب وين رحتي
                    ربى وهي تكشر وبنرفزة نعم
                    جمانة يممه ولا شي خلاص خليك باللي في هواه رايحه
                    ربى فتحت عيونها وهي متفاجأة من كلامها
                    انتبهت سارا على طلال اللي ضايع بينهم وبعينه نظرة غريبة وكأنه مصدوم
                    لفت وجهها ربى بضيق احيانا تصيرين سخيفة
                    جمانة انا؟! ما عليه يا بنت العمه مو مشكلة مقبولة يجي منك أكثر
                    حرك السيارة وباله مشتت سؤال واحد في باله هل من الممكن انه ربى أحد يشغل بالها؟؟!
                    عقد حواجبه وشقح بالسيارة بسرعة خلت ربى تلصق بالباب من صقعة جمانة وصرخة لمارالمكتومة

                    دقت الجرس وهي متسنده ع الباب وحاسه بعيون تراقبها
                    فتحت الباب العجوزة وهي متغطية بشال صوف يغطي ظهرها المقوس وراسها
                    عن برودة الجو
                    دنقت بتدخل من الباب القصير هاي
                    منعتها بقوة فجأة دبت فيها
                    عقدت حواجبها ما هي فاهمه مغزى حركتها
                    ليزا بكل قسوة لا استقبل القتله في منزلي!
                    الصدمة عقدت لسانها
                    سحبت كرتون مفتوح مهتري من جنب الباب هذا كل ما تملكيه هنا
                    طالعت بالكرتون وبالباب اللي تقفل بوجهها
                    حست الدنيا تدور والرؤيا صارت مغبشة وطاحت من طولها
                    كان يراقبها من أول قفل السيارة وجرى لها بسرعة
                    الدنيا مظلمة إلا من نور خافت في بداية الممر برودة الجو بقسوة القلوب الجاحده
                    رفعها بين يدينه بخفه ما توقعها من جسمها المرتخي
                    ما منع نفسه انه يضمها لصدره لدقايق مرت بنسمة هوا حس فيها دافية
                    غطاها بالترانج كوت الفرو الفاخر حقه وتوجه للسيارة

                    قفل ابواب السيارة اول ما نزلوا ورفع الكاب على ورى ودخل وهو يلعب بالمفتاح
                    سلم على فيصل بحرارة هلا ابو الفصل شلونك
                    فيصل بابتسامة الحمدلله عايشين
                    تطمن طلال انه تحسن عن قبل كم يوم
                    رمى نفسه ع الكنب بتنهيدة
                    خالد ضربه على كتفه سلامتك اشفيك
                    طالع فيه براسه كلام كثير بس ما يبغا يقوله غير السالفة
                    بعد اسبوع عندي رحلة
                    فيصل على وين؟؟
                    طلال لف عليه بابتسامة شرايك تخاويني ع لبنان ومن هناك ع اسبانيا
                    فيصل رنت الفكره براسه لكنه ما رد
                    طلال بجد والله فيصل شرايك دام ما عندك لا دوام ولا شي
                    خالد يشجعه يللا عاد فصول
                    فيصل بتفكير وليه ما تروح انت
                    خالد بابتسامة تدري أمي لحالها وانا الرجال بالبيت
                    فيصل ابتسم اوكيه مو بطاله الفكرة
                    طلال صرخ بحماس يا سلام عليك
                    فيصل هههههههههههه شوي شوي لا اغير رأيي
                    خالد وطلال ههههههههههههههه
                    ابتسم طلال مالت على وجهك مع اني مو من عادتي اترجى لكن الحين فعلا احتاج احد معاي
                    خالد وهو يصب الشاي والله انك لو منك كان تزوجت من زمان وسحبت زوجتي في كل سفره معي
                    طلال يغير الموضوع كالعاده مع انه لفته اقول صب الشاي واكرمنا بسكوتك
                    اسمع فيصل تجهز اشياءك كامله بعد اسبوع بالضبط يعني السبت الجاي
                    صب له ولفيصل اللي اخذه وهو يفكر بقراره
                    حط البياله قدامه هو يسولف مع فهد اللي دخل
                    طلال خلوود صب لي شاي ما تسمع
                    خالد صب لنفسك انت وراسك
                    طلال ابتسم وهو ياخذ البراد احلى من راسك غيران
                    خالد بمسخرة ههههههههههههههههههههههه اشك انك رجال احيانا
                    ضربه على راسه احترم نفسك خالك يالرمه
                    فيصل ابتسم عليهم اقول طلول كم بتجلس
                    طلال بجدية اممم الى لبنان تقريبا 10 ايام اممم اسبانيا يعني كلها تقريبا شهرين او سته اسابيع لأننا بنجلس بلبنان يومين وبعدها نحرك وباسبانيا اسبوعين او عشر ايام يعني كذا حول الشهرونص تطلع كلها
                    فيصل هز راسه بتفكير اوكيه

                    دخل البيت وهي بين يدينه وطلع الدرج بسرعه وشاله طاح بالارض
                    وصل للدور الثاني توجه لغرفته بسرعة ولا اهتم بعيون راكان اللي بغت تطلع من مكانها
                    قفل الباب وراه
                    نقز راكان من قدام التلفزيون بذهول وهو رايح لغرفة امه يممممممه ماما
                    مام
                    طلعت تاله ودخلت لين اللي توها جايه من عند وسن
                    تاله بعصبيه ما تعرف ترخي صوتك كأنك بنت تصارخ
                    راكان بسرعة وهو يبلع نص الكلام الحقو بس مدخل بنت على غرفته
                    تاله ولين وشوووووو؟!!؟!
                    طلع راسه من الباب راكان نادي امي بسرعة
                    ورجع دخل وسكر الباب
                    راكان باحتقار بثقة بعد الله يستر وش مسوي بالبنت ذا الغول
                    تاله ولين اكبر علامة استفهام على وجيههم
                    جات يلدا اشفيكم اصواتكم ممليه البيت راكون انا مو قلتلك روح ذاكر
                    راكان تكتف مام لحقي ع ولدك مدخل البنت على غرفته وهي نايمه ولا يقول نادي امك روحي بس شوفيه وش مسوي
                    عطته تاله كف سكتته قليل حيا الدلع لوا لسانك وما علمك الاحترم
                    يلدا بانت الصدمة على وجهها تركتهم وراحت لغرفة ولدها
                    .
                    يتبع

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      #30
                      رد: .رواية [[ خنقت الورد يآ يمه وبيدي انكسر ذبلآن]]..! /

                      ابتسمت ابتسامة واسعة شلونج حبيبتي
                      لمار عقدت حواجبها وهي تسلم الحمد لله
                      وديم اعرفج ع نفسي نورة الفايدي كويتية الاصل كندية الام
                      رفعت حاجب لمار بتكذيب لما سمعت ضحكة البنات
                      وديم باستعراض اشفيج مو مصدقه اوريج جوازي جايبته معي عشان الناس ما تصدقني دايما بيكوز هيك جبته
                      لمار اجل بيكوز هيك ها
                      الكل هههههههههههههههههههههه
                      لمار ابتسمت وبعدها ضحكت من قلب وكأنها صار لها سنة ما ضحكت
                      وديم نقزت لربى وجمانة ومدت كفها يللا مية ريال وعشوة من دومينوز بيتزا وفطور كرسبي كريم بكره
                      لمار وضحكتها تخف الله ليه كل هذا
                      فتحت شنطتها ربى وطلعت الميه هاج يالكويتيه خذي
                      وديم باست الميه امواح احبج
                      الكل ههههههههههههههه
                      سارا ههههههههه عجبتك السالفة
                      وديم ابتسمت لا تصرفوا الموضوع العشا
                      لمار بحماس أي عشا
                      وديم الله يسلمك تحدوني لو ضحكتك باللي طلبته شفتي
                      لمار تخفي حزنها بامتنان لبنات اقاربها اللي يبغون يخرجوها من اللي فيه بأي طريقة لا اجل حتى انا معاك انا اللي خليتك تاخذين الجائزة
                      وديم بأحلامك يماما
                      لمار والله ما في اصلا طلال هو اكيد اللي بيجيب العشا بروح معه
                      وديم نعمممم ! سوري حبيبتي العشا ما يجيني انا بروح وباكل هناك بعد
                      جمانة اففف انا بوشو ورطت نفسي
                      وديم نعممم
                      جمانة اقول طيب بكلم عمي هذا اذا جدتي وافقت لانها مسويه مفطح كالعاده
                      وديم مفطح والا مكفخ انا مالي دخل علي اليوم بروح بتعشى ع حسابك والمقرود خالكم ما اروح معه
                      ربى ابتسمت وهي ترخي راسها
                      جمانة بقهر اجل طسي بمكانك
                      وديم بصراخ بتاخذيني يعني بتاخذيني
                      جمانة ببرود ما باخذك
                      وديم وهي تمسك لمار من رقبتها بروح والا والله ببكيها
                      سارا شهقت وهي تضم لمار حرام عليك ما صدقنا تضحك
                      ابتسمت لمار بحزن وهي تلف وين يارا
                      سارا الحين جايه راحت المطبخ
                      ربى صرخت بوجه جمانة ووديم اللي بدو المناقر بس خلاص بزران انتو
                      جمانة مدت بوزها
                      وديم مع البوز يعل حوسه تحوسه
                      الكل ههههههههههههههههههههه
                      جمانة ابتسمت مالت عليك ضحكتيني ع نفسي
                      وديم بابتسامة شرانية ما نسيت ترا
                      جمانة باستسلام طيب إن شاء الله افففف

                      طالعت فيه وهو واقف عند راسها بخوف
                      بسام؟!
                      راح لها بسرعة وباس راسها يمه هذي لتين جبتها
                      تأملته بحنان وراحت لها
                      ملاك ع السرير بشعرها الملفلف الفاتح طالع من حجابها وبياضها مع خدودها المورده مع المرض
                      حطت يدها على جبينها عقدت حواجها حرارتها مره مرتفعه
                      لفت على ولدها اللي واقف بترقب وخوف
                      بروح اجيب لها كمادات حالتها صعبة
                      وطلعت بسرعة
                      بلع ريقه بتوتر ورجع شعره على ورى وهو ينفخ
                      فتحت الباب كانوا الثلاثة واقفين
                      بعدوا بإحراج ما عدا راكان وبكل فضول يمه مين طلعت
                      يلدا مالك دخل لين تعالي معاي ابيك تجهزين لي مويه وثلج
                      وانتي تاله جيبي اصغر ثوب من عندك
                      تحركوا باستغراب

                      شالت الصحن ودخلت ورى امها يمه يعني ما بتقولين وش سالفة هالبنت
                      يلدا اششش بلاش اسئلة لين
                      حطت المويه ع الكمدينة
                      شهقت بصدمة ورجعت على ورى اول ما شافت مين ع السرير
                      تجمعت الدموع بعينها
                      والكل يطالعها باستغراب
                      ماما تدرين هذي منو؟؟
                      وهي تطالع بعيون بسام الباهته بألم وكأنه يجاوبها هذي صحبة وسن المسجونة يمه هذي سعودية
                      تاله حاطه يدها على فمها مو فاهمه شي ولا مغزى وجود هالبنت الحلوه بغرفة اخوها
                      يلدا ادري يمه طالعت ببسام بحنان اطلع يمه خلينا نغير لها وندفيها
                      وقف وهو يعاند نفسه وسكر الباب وراه
                      وهم يساعدوها بتغيير ملابس لتين المعدومة قررت تعلمهم بسر ولدها الدفين

                      دخلت يدها بجيوبها الحين انا بعرف خالكم ذا سواق العائلة
                      جمانة وهي تطلع الفلوس ههههههههههههه لا بس هو حليل مزاجي بس ايام يعطينا وجه وهو الوحيد اللي نكشف عليه
                      حاست بوزها والحكي مو عاجبها
                      دخلت ليلى بوجه مرهق اذا ودكم تروحوا روحوا جدتك وافقت اقنعتها
                      صرخت جمانة وهي تضمها يا بعد قلبي عمتو كيف اقنعتيها
                      ليلى ههههههههههههه بطريقتي طلعت روحي لين وافقت
                      وطلال بعد وافق لكن بشروط
                      سارا بنقزة وشهي شروطه
                      ليلى طالعت بلمار اول وحده بتجي لمور
                      طالعوا فيها كلهم بترجي
                      لمار بابتسامة هزت راسها بموافقة وقربت من يارا اللي ضمتها بأخوة
                      ليلى ثاني شي اشرت على جمانة وربى جمانة ما تنطقي بحرف واحد اللين ما تدخلي الجلسة في المطعم وربى مالك دخل فيها اللين توصلوا
                      وقفت ربى بهدوء اصلا انا ماني رايحه
                      طالعوا فيها كلهم
                      ليلى بحنان ليش حبيبتي
                      ربى على نفس هدوءها وهي تطالع بمرة عمها بأي صفة أروح وطلال مو محرم لي اذا هم نسوا انا ما نسيت
                      وديم بغرور حطت رجل على رجل مالها داعي الطلعة اصلا انا ماني رايحه مع الاخ ذاك
                      ليلى بتفكيرواعجاب بشخصية ربى دارت ببالها فكرة وانتي وديم وش سوالك الاخ _وابتسمت_
                      وديم تنهدت كذا اكره غروره مدري على وشو شايف نفسه
                      سارا وعينها بعيون ربى اللي ارتبكت من معنى نظرتها خالي طلال سبشل ويحق له يغتر والا لا
                      لفت عنها بتوتر
                      وديم اللي مو منتبها على شي ماني رايحه
                      وبدت تتجادل مع جمانة
                      قطعت جدالهم ليلى وهي تجلس بزفرة ع الكنبة العريضه ماله داعي كل هذا انا بروح معكم عشان تقدر ربى تروح ووديم ما عليك من طلال لا تعطيه وجه هو ما يحب احد يعانده
                      ربى طالعت بليلى لا يا ماما انتي شكلك تعبانة
                      ليلى بحنان عيون امك انا بخير اهم شي تكوني انتي مرتاحة
                      ضمتها ربى وهي ما ودها تروح وجود طلال صار يربكها الله لا يحرمني منك
                      جمانة متأثرة مع بقية البنات يللا طيب قبل لا يغير رأيه

                      تاله تمسح على شعرها يا عمري عليها مسكينة
                      لين بهدوء وتفكيرها متلخبط سبحان الله كيف الدنيا صغيرة كم مرة شافت لتين بس ما حطت بالها عليها ولا خطر ببالها شي كذا
                      ابتسمت إن شاء الله تتفهم وضعها
                      ام بسام وهي تغطيها خلاص اطلعوا عنها خليها ترتاح
                      تاله طيب لو قامت
                      ام بسام انا بدخل عندها كل شوي اشوفها عشان ما تنفجع لما تقوم
                      طلعوا وسكروا الباب وراهم
                      رفع راسه راكان ها بشري يمه وش الاخبار
                      ام بسام اخبار وشو يا ولد خليك بدراستك احسن لك
                      راكان بعصبيه ليه ما تبون تقولون لي
                      تاله وهي تاخذ الريموت الصغار ما يفهمون بهالمواضيع
                      قام و رمى مخدة الكنبة هيين والله ان ما عرفت القصة كاملة ما يكون اسمي
                      راكان ولد الفيصل
                      تاله ههههههاي ورينا فلاحتك يا بطل
                      راكان يتمسخر عليها ورينا فلاحتك يا بطل انشغلي بحالك احسن
                      ما ردت عليه كالعادة وكملت برنامجها وتفكيرها مع قصة لتين الغريبة

                      بابتسامة هلا والله تو ما نورت السيارة بأختي
                      ليلى بتعب أخفته وهي تسكر باب السيارة منوره بصاحبها تسلم
                      طلال منحرج ليلى معليش خالد جاي معنا واذا ما فيك تنزلين عادي يروح بسيارته
                      ليلى وهي تفتح الباب لا والله وينه خليه يركب
                      دخلت بعد ما وسعوا لها البنات
                      وديم تساسر ربى وجع في شكله هالمغرور مسوي لي فيها محترم
                      ربى ابتسمت خلاص عاد وش سوالك
                      وديم افففف لا تدافعين عنه انتي الثانية
                      ربى تبرر انا ما دافعت انا مع الحق
                      اول ما دخل خالد
                      همست يارا بين البنات الأخ له عين يجي
                      سارا ههههههه والله حسيت ذاك اليوم انه يبغا يعتذر منك بس تعرفين عاد الكبرياء ما يسمح لولد يعتذر لبنت الا اذا كانت مهمه عنده
                      يارا بتوتر وحسرة الحمدلله اني مو مهمه عنده
                      ونزلت راسها لحضنها وهي تسمع صوته يسلم على خالته ليلى
                      وديم ليه وش سوالك يارا
                      جمانة انا اق...
                      :أنا مو قلت جمانة ما تحكين لين نوصل
                      حطت يدها على فمها سووري
                      وديم بقهر وبحده وش صار جمانة انا اسألك
                      جمانة تأشر لها ما تقدر تتكلم عشان طلال
                      وديم مقهورة شوي وتبكي يا ربي هالانسان ودي اذبحه
                      ابتسم طلال لما عرف هالصوت وكمل الطريق باستمتاع لأنه نرفزها

                      دخلت بهدوء وهي توقف عند السرير كانت غارقه بالنوم بس متحركه
                      تطمنت انها بخير جات بتطلع حست بحركه عندها
                      رجعت لها
                      بس لتين رجعت راحت بالنومه وكأنها صار لها سنة مو نايمه
                      أخذت واحد من الكتب اللي على رف مكتبة ولدها
                      وجلست ع الصوفا المخملية تقراه
                      تنهد تنهيدة طويلة انا بصراع مو عارف وش اسوي يبه
                      ابو بسام يصبره إن شاء الله الامور بتعدي انا بكره جاي لا تشيل هم انت
                      بسام بتوتر الله يعدي اليوم على خير
                      ابو بسام انت وينك الحين كلمت امك قالت انك طلعت
                      بسام بهم انا بشارع مسرح الموسيقى
                      ابو بسام بحنان روح انت الحين وانتبه لا تفقد اعصابك قدامها مهما سوت تذكر انت وش كنت بالنسبة لها لا اوصيك يا ولدي بنت الناس امانة
                      بسام وهموم الدنيا ع راسه الله يخليك لنا يبه ويطول بعمرك

                      جلسوا بطاولة العوائل المخصصة لهم حجزها طلال من قبل
                      جمانة اول ما جلست شالت اللثمة اه الحمد لله انفك الحصار
                      البنات هههههههههههههههه
                      ليلى ومعدتها قالبه ها بنات وش تبون
                      سارا بابتسامة نبدا بوديم دام العزيمة عزيمتها
                      ها وديم
                      وديم بفرحة اوكيه يا عمري ابييي دبل ميلت
                      كملت الطلب سارا وعطته طلال
                      ربى بهمس ماما انتي تعبانة
                      ابتسمت ليلى ووجهها مصفر لا حبيبتي بس شوي مرهقه
                      ربى عقدت حواجبها كان ما جينا انا من اول حاسه انك تعبانة
                      ليلى بابتسامة صفره وهي تحس الدنيا غايمه ما فيني الا العافيه حبيبتي لا تشيلين همي

                      ....! نحن أضعف من الوقوف بوجه بعض الحقائق لذا كثيرا ما نفضل أن نبقى طافين في بحر أحلامنا على أن نصطدم بواقع ينفينا....!
                      السرير مريح غايصه بوسطه وملمس حريري ناعم برودة جو معتدلة ورائحة نظافه فواحة
                      حركت يدها واصطدمت بوحده من المخدات الكبيرة
                      فتحت عينها بضعف رمشت كم مره بتوتر من المكان اللي هي فيه
                      رجعت بذاكرتها أخر شي تتذكره طرد العجوزه لها
                      قربت منها يلدا بحذر وبابتسامة مليانة حنان صباح الفل والياسمين
                      لتين انكرت الصوت والوجه بداية الأمر لكن من نظرة المرأة اللي قدامها حست انها بمكان ما فيه خطر عليها
                      عدلت جلستها في السرير ص..صباح الخير مين؟؟
                      يلدا تطمنها وهي تمسح على يدها ارتاحي انتي كنت تعبانة وولدي شافك طايحه في الطريق جابك هنا لا تخافين انتي بأمان اعتبري نفسك مثل لين وتاله
                      لتين راسها يضرب بصداع لين وتاله..........لين وتاله
                      غمضت عيونها بألم ممكن تجيبين لي مسكن يا خالة
                      ابتسمت يلدا وهي تقوم طبعا حبيبتي انتي ارتاحي
                      طلعت
                      تاله نقزت ماما البنت صحيت
                      يلدا بهدوء اشش للحين هاديه وشكلها تعبانة قولي للين تجيب الشوربة بسرعة وجيبي لها بندول
                      نزلت دمعة من عينها مسحتها بألم لين وين وصلتها الدنيا وما تدري وش مخبى لها بعد لازم تقوي نفسها عشان تطلع من عند هالناس بأقرب فرصة
                      فكرت باستغراب بس كيف عرب وحنا بوسط بلد اجنبي جاوبها عقلها بلا ذكاء وانتي كيف عربية ببلد اجنبي
                      تنهدت والصداع يزيد ليش ولدها بالذات اللي شافني ضغطت على راسها وهي تتذكر اللي كانت حاسه انه كان يلاحقها ندمت انها ما لفت شافته
                      دخلت ووراها تاله ولين
                      حطت لين الصينية بهدوء ع الطاولة وقربت من لتين بابتسامة اهلا لتين
                      لتين تعلقت عيونها عليها مو هذي مرة سطام ارتبكت لما جا خيال هالشخص ببالها
                      رسمت ابتسامة صفراء وهي تمد يدها برجفة اهلين
                      لين بطيبة يووه يدك باردة لازم تاكلين الشوربة اللي عملتها دادا لينزي
                      نقزت ع السرير تاله وهي تحط الصينية قدامها ومعها كاسة المويه والبندول اهلا وسهلا بعضوتنا الجديده دامك تعرفين لين انا تاله اخت م...
                      قاطعتها يلدا بنظرة انا بترككم معها تتعرفون عليها اكثر لتين خذي راحتك واعتبري نفسك ببيتك
                      لتين بهدوء يعكس الراحة اللي امتصها جسمها من الداخل بس انا لازم اطلع من عندكم
                      قربت يلدا بحنان ليش يا لتين انتي الحين تعبانة ارتاحي كم يوم وبعدين روحي
                      هزت راسها لتين وهي مو مقتنعه
                      يلدا غمزت للين وطلعت
                      فهمت عليها لين ابتسمت وهي تعدل المخده ورى ظهر لتين يللا سمي بالله و كلي
                      تعدلت لتين وهي منحرجه انتبهت على الملابس اللي لابستها طالعت فيهم بعدم فهم
                      تاله ابتسمت لا تخافين امي هي اللي غيرت لك ما حاد شافك
                      لتين ابتسمت بألم لأنه طيف وديم بنت خالة ربى مر عليها
                      انتبهت على صوت تاله يللا لتين بردت الشوربة
                      اكلت اول لقمتين بعد ما بعدت عنها تاله ولين
                      كملت ربع الصحن بعدته واخذت حبتين بندول مع المويه
                      عقدت حواجبها وهي تشوف تاله ولين يطلعون من دواليب الغرفة ملابس وواضح انها رجالية
                      شوي دخلت خادمة عجوزة وهي شايله سله خشبيه كبيرة
                      ابتسمت للتين بونفوتو
                      لتين انتبهت من سرحانها بابتسامة عذبة بونفوتو
                      تاله بصدمه تعرفين ايطالي لتين
                      لتين بتوتر وهي خايفه ومستغربة ليه ما سألوها عن عائلتها يعني نص ونص
                      شالت الملابس الخادمة وطلعت
                      توها تنتبه لتين على اثاث الغرفة اللي جالسه فيها
                      كانت قمة بالفخامة والذوق الراقي وواضح على صاحبها الثراء


                      حكت جبينها بتوتر معليش ا...امم
                      لين بابتسامة لتين مو ماما قالت لك اعتبري نفسك ببيتك
                      لتين باحراج ودي اخذ شور لاني تعبانة شوي
                      ندمت لانها طلبت هالطلب وهي ما عندها ولا قطعة لبس غير اللي عليها
                      تاله بابتسامة ملت وجهها حمامك جاهز وهالدواليب وكل ما فيها لك استخدمي اللي تبيه
                      لتين منحرجة لا انا مو ق..
                      تاله وهي تسحب أختها معك عشر دقايق وبجي افتح عليك الباب
                      ابتسمت على خفة دمها
                      سكروا الباب وخلوها
                      دارت بالغرفة تتفرج عليها وهي مبهورة بجمالها
                      فتحت باب الحمام ارتعش جسمها من برودة الأرض
                      لقت البانيو مجهز بمويه ورغوة وريحة الزيوت العطرية ميزتها فورا باللافندر و زهر البرتقال
                      صحيح ما هي متعوده على هالنعيم لكنها تحب هالاشياء وربى مولعة فيها عشان كذا كانت تطلعها عليها
                      لقت روب الحمام معلق وادوات الحمام مرتبة
                      خلعت ملابسها وجلست بحمام السباحة تسترخي من سنين العذاب المستمر اللي عاشته

                      تسندت ع الكرسي بتنهيدة أحلى مره أكلت فيها دومينوز
                      سارا هههه بالعافيه
                      جمانة والله السر مو في الأكل في إنها عزيمتي أنا وربى
                      دخلت لمار بابتسامة وهي راجعة من الحمام بلا بكش انتي وياها شفت خالي طلال وهو يدفع
                      جمانة احلفي انه هو اللي دفع يا قلبي على عمي الكريم
                      ربى انحرجت ما ينفع جمانة هذي عزيمتنا لازم حنا اللي ندفع
                      جمانة قامت طيب قومي نغسل ونعطيه هي بالطريق
                      سارا طالعت فيهم اعتقد انه فيها اهانة للرجال هو دافع تروحون تدفعون له
                      وديم بتشفي من جد حركة بايخة بتكون وبعدين كم هي 200 ريال بس
                      جمانة بحده حركه بايخه والا قولي انك مقهورة منه
                      وديم ابتسمت هذا هو الصح
                      ربى تنهدت بخوف وهي تشوف ليلى بسرعة جمانة عشان نرجع خالتي ليلى تعبانة
                      جمانة يللا
                      كان طلال عند الباب جاي يخرجهم
                      جمانة هلا عمي الطيب عند ذكره
                      طلال ابتسم وهو مو داري انه اللي جنبها ربى هلا والله امري
                      جمانة احمم مدت يدها بالفلوس احنا صراحة اللي مسويين العزيمة وما حبينا انك تدفع عنا
                      عقد حواجبه وهو ينتبه على ربى مين انتو
                      جمانة انا وربى
                      ربى بلعت ريقها بتوتر
                      طلال بعصبيه ووجه جامد ربى اعتقد انها للحين ما عرفت مين هو طلال وركز عيونه عليها أما انتي ست جمانة اطلعي من قدامي لا ارتكب فيك جريمة وعيب عليك تسوين حركة مثل هذي
                      ولف عنهم ومشى
                      ربى مسكت قلبها يا ماماي وش يقصد لسى ما تعرف مين طلال
                      جمانة ساكته كملت طريقها ورجعت للبنات يللا بنرجع
                      سارا ها اخذها من وجيهكم واضح انكم تهزأتوا
                      جمانة ما ردت عليها اول مره تشوف طلال واضح عليه انه زعلان بهالطريقة
                      ونفس الشي ربى راحت لخالتها ليلى اللي ما اكلت معهم شي بس دايخه وتحس بلوعة
                      قربت منها ماما خليني اساعدك
                      قامت بتثاقل وهي مستنده عليها
                      خالد طلال
                      طلال لف عليه بوجوم وكأنه يقول نعم
                      خالد اشفيك يا رجال ما كان فيك شي
                      طلال ما فيني شي بس مصدع
                      ضيق عيونه مو هذا كأنها خالتي ليلى
                      لف طلال وشاف ليلى وهي مستنده على ربى وسارا اللي مو قادرين يسندوها تمام
                      راح لهم بسرعة وش فيها
                      سارا ما ادري من اول تعبانة وما اكلت شي
                      ليلى بصوت خافت مع انين شوي ارهاق لا تشغل بالك بس وصلوني البيت
                      طلال هذا كله ارهاق تجاهل الثنتين اللي واقفين جنبها ومسكها من كتوفها في الوقت اللي حس انها ارتخت
                      صرخت ربى وهي تشوفها بتهوي ع الارض لولا يد طلال القويه رفعتها كان طاحت
                      شالها وبوسط المعمعه طالع بربى والشرر بعيونه ما علموك اهلك صوتك ما يطلع وانتي بالشارع
                      ما اهتمت لكلامه الجارح وراحت وراه وهو شايل ليلى
                      لحقه خالد
                      طلال وهو يفتح السيارة خالد انت وصل البنات خلي السواق يجيك وانا بودي ليلى المستشفى لا تخبر امي لا تقلق
                      خالد وهو يرجع إن شاء الله طمنا عليها
                      حطها بالسيارة
                      شاف ربى واقفة صرخ بوجهها تحركي وش تنتظرين روحي معهم
                      ربى بعناد واصرار بروح مع خالتي
                      طلال بعصبيه والناس بدت تنتبه عليهم ما في مكان ورى اركبي قدام
                      ربى شهقت لا بجلس وبسند راسها ع رجولي جنبك لا
                      ما ترك لها الفرصة تعارض سحبها من يدها بقوة وفتح الباب ودخلها ورقعه وراه
                      وركب السيارة
                      ربى لاصقه بالباب ودموعها نزلت انت واحد حقير
                      طلال لف عليها وهو يسوق السيارة بسرعة جنونية كلي تبن وربي لو صار شي في ليلى ما راح تخلصين من يديني
                      كلمته زادت من خوفها على ليلى وبدت تبكي بصوت مسموع
                      طلال متوتر من بكاها قطع الاشارة ولف عليها بصرخة خوفتها زيادة ما ابغا اسمع حسك كافي اللي صار لي منك
                      الجمها كلامه حاولت تكتم انينها ما قدرت؟؟!

                      لفت حبل روب الديشانبور القصير على خصرها
                      وهي قدام المرايا لاحظت شي عاكس ع المرايا
                      دولاب من الرخام وأماميته قزاز متر بمتر تقريبا شكله انيق وهو مثبت ع الجدار

                      تأملته بفضول مدت يدها وفتحته
                      انفتح بخفه معها
                      استغربت وهي تشوف كل انواع ادوات النظافة الرجالية
                      أمواس رغوات حلاقة وماكينة مثبته بقاعدة وغيرها
                      قلبها بدا يدق شكلها هالغرفة لواحد من عيالهم وانا اخذتها
                      هالشي خلاها تصر ع الخروج
                      سكرت الدولاب
                      وطلعت من الحمام
                      لفحها هوا البلكونة البارد والستاير تتطاير
                      قفلت شباك البلكونة وهي مغطية راسها بمنشفة صغيرة
                      استغربت مين اللي فتحه
                      فتحت الدولاب وهي مستحيه من كرمهم معها كلها ملابس ماركات عالمية بأوراقها عرفت بعضها بحكم لبسها اللي كان يوصل من برا تضايقت على هالذكرى
                      أخذت بيجامة قطنية هاديه للبيت بأكمام كاملة
                      شافت نفسها بالمراية كانت بالتمام على مقاسها خطر ببالها انه عندهم عيال بالبيت
                      شالت الفكرة من بالها وهي تطمن نفسها انها ما راح تطلع من الغرفة
                      مشطت شعرها وتركته مفتوح
                      رجعت الروب للحمام واخذت كريم عطر فيرساتشي البنفسجي ودهنت نفسها فيه
                      تنهدت بألم وهي تتذكر السجن واللي صار لها فيه حتى اثار التعذيب للحين على جسمها
                      ابتسمت بسخرية خلني اتهنى شوي بهالنعيم قبل لا أرجع لحياة الكدر
                      طلعت وسكرت الباب وراها
                      ريحة غريبة لفتت انتباهها
                      تنفسها علا وكأنه يحذرها من خطر بيداهمها وهي تطلع ع الغرفة الثانية اللي بنفس المكان بس كأنهم غرفتين مفتوحه على بعض وحده فيها السرير والبلكونة والثانيه الدواليب والتسريحة
                      هدأت نفسها أكيد تاله والا لين بس هذي ... هذي ريحة عطر رجالي
                      زفرت يا رب ترحمني برحمتك
                      دخلت الغرفة دارت عيونها ع المكان
                      الصدمة شلتها لما شافت رجال عاطيها ظهره وهو يتأمل الجبل الأبيض من قزاز الشباك اللي اخذ مساحة جدارين من الغرفة
                      حطت يدها على فمها لا تصرخ وتضايق الناس وهم جايبينها في بيتهم
                      : الحمدلله ع السلامة
                      جاها صوته البارد أو بالأصح اللي كانت تشوفه كذا
                      قبل لا يلف ويطالع فيها بنظرة ما فهمتها
                      صرخت بأعلى صوت
                      طاحت ع ركبها ببكى
                      قرب منها وهو يوقف عند راسها
                      رجعت على ورى وهي تبكي برعب وش تبي لا..لاحقني
                      ما فهم باقي كلامها لانها كانت تبكي بهستيريا غريبة
                      نزل لها يساعدها
                      لكنها رجعت على ورى بكل جسمها وهي تبكي
                      طعنته نظرة الخوف والهلع اللي بعيونها
                      دخلت يلدا الغرفة
                      شافت منظر لتين وبسام اللي واقف قدامها مو عارف يتصرف
                      سندتها مع لين وتاله
                      ورجعتها ع السرير
                      تشبثت في يلدا ودموعها ما وقفت بشكل يقطع القلب دخيلك خالتي خليني أطلع هذا هو السبب بكل اللي انا فيه
                      يلدا هدي حبيبتي بسم الله عليك ولدي ما بيأذيك وانا موجودة
                      لتين لما سمعت كلمة ولدها زاد خوفها بعدت عنهم وهي متغطيه بالبطانية متمسكة فيها وتهز راسها وكأنها تبعد ذكرى من راسها
                      تاله لفت على بسام وعيونها غرقانة ما تحس أنت اطلع البنت بتموت خوف منك
                      لين عطتها نظرة وراحت لبسام مسكت يده بحنان بسام خليها شوي الحين بتستوعب توها بالصدمة
                      طالع فيها بنظرة تايهه سحب يده وطلع
                      يلدا اشرت لها قفلي الباب
                      بسم الله عليك حبيبتي انتي بخير دامك هنا
                      لتين ولسى دموعها ما وقفت أنا...الله يخليكم خلوني أطلع حياتي انتهت دامه شافني
                      طالعت فيها لين وعطتها كف يصحيها من الصدمة اللي هي فيها
                      سكتت ونزلت دموعها من غير صوت
                      ضمتها يلدا وهي تحس برجفة جسمها الحين بس فهمت كلمة ولدها يوم قال لها
                      اخاف يجي اليوم اللي تنصدمين فيه بولدك المثالي بسام ؟؟؟!!
                      .
                      .
                      .
                      من ايطاليا.. الذئب بلا أسنان أضحوكة الكلاب

                      >> نهاية الجزء الثاني عشر

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...