رد: رواية الوقوف على حدود الظلام
البارت الثامن..
......,,,,,,,,,,.........
ما تقبلت الفراق ومال يدي فيه حيله
اه لو أن الظروف المقبله تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله
كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها
ما هقيت الليله اللي جابت الفرقا طويله
لين صارت ليلة أمس بعيني أطول من شهرها
والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله
عندي أكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها
والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله
صد عني وأعرفه لين صد عن حاجه هجرها
كأن روحي يوم حست في جفاه وصعب نيله
بشرتني بالضياع و شدت العزم لسفرها
ما رحمها من هلاك وما تقبلها دخيله
تحتضر قدام عينه لين ماتت من قهرها
عاد ليت اللي ذبحها وأرهب الموت بوسيله
ما دفن وجه الضحيه والسكاكين بنحرها
ليت قلبه يوم طاوع فعلته كمل جميله
لو غسلها من عروقه وبكفن صدره قبرها
من حفر بضلوع قلبه حفرة تكفي قتيله
ليه ما يدفن قتيله بالضلوع اللي حفرها
لشاعر حامد زيد....
في جناح خاص..
جالسه وملتزمه الصمت..دخل عبدالعزيز وحط لها الماء على الطاوله..:اشربي..
منيره:مابي اشرب ولاكل..
عبدالعزيز:منيييره..
نظرت له:قلت مابي شي..ارجوك خلني بحالي اللي فيني مكفيني..
سكت عبدالعزيز لانه جد حالها مايسر..جلس..رن جواله..رد:الو..
هلا وعليكم السلام..من فيصل؟
فيصل في بيته:انا صديق مشاري الروح بالروح..اخذت رقمك من الوالد..طويل العمر ...ابي اتطمن على مشاري...
عبدالعزيز:توهم بادين بالعمليه وماعندي خلفيه عن اللي يصير داخل..
فيصل:طيب اسسف على الازعاج..بس تعرف صاحبي وحبيت اتطمن عليه..
عبدالعزيز:ادري ادري..يالله مع السلامه ..وان خلصت العمليه بينتشر بدون ماتتصل علي..
فيصل"وش فيه معصب":طيب بلاذن..
عبدالعزيز:اذنك معك..
سكر منه ..
عبدالعزيز:اووف ..بقفل الجوال واريح راسي
منيره:وش ذنبه هذا تعصب عليه..لاتقفل الجوال عشان يتطمنون ..
عبدالعزيز:يووه يامنيره يطفشوني ناس اعرفها وناس ماعرفها..
منيره:طنشهم..
عبدالعزيز حطه على الصامت..
خالته:وش فيه صاحبك؟
فيصل:تعبان ويتعالج بالخارج
خالته:ليه عسى ماشر وش فيه؟
فيصل:فيه القلب..تصدقين يمه ماله اسبوع متزوج مسكين ماتهنى..حتى اللي ماخذها كانت مخطوبه لاخوه..واخوه اعوذ بالله شاب نار ..حاقد عليه وبقوه
شهد اخته"19..":وش هالاخو؟..انت متاكد انه اخوه؟
فيصل:لا وش رايك ..لاقاعد اشلخ عليكم..
شهد حبست ضحكتها..
خالته:الله يكون بعونها..وهي كيف كانت لاخوه ..وتزوجت صديقك؟
فيصل:تقول ماتبيه..
خالته:هذا نصيبها..
فيصل:ايه طبعا..
دخل فواز وهو يتلفت بيهرب فوق..ومشا سيده لدرج ...
:فواز..
فواز وقف"عمره 16"
فيصل:تعال..
فواز:ياخوي برووح ابدل ملابسي واجي
فيصل:قلت تعال..
فواز:ياربي..التفت وجا لاخوه وهو منزل راسه..
خالته شهقت:وش هذا؟؟
فواز انخرع:يمه خالتي خوفتيني..حسبالي متي هههههههههه
خالته:تفاول على خالتك ياللي ماتستحي..
فواز:لامزح ياخالتي لاتزعلين
فيصل:ماشالله عليك يافواز..وش اللي قاعد اشوفه؟
فواز:كنت العب وطحت وتوصخت ملابسي
فيصل:لالييش تكذب..قل انك كنت متهاوش..عادي مو شي عادي عندك..
فواز بضحكه:ماشالله عليك ياخوي تفهمها وهي طايره
جاه كف من اخوه ..
فواز:اخ..عورتني
فيصل:ان شالله ازود..كم مرره اقولك اترك عيال الناس عيب علييك..لولاي كان انت طايح بالسجن اللحين..
فواز:فيصل هم اللي يغلطون علي..خاصه الدب هذا سعيد الحمار..
فيصل:والله هالولد اعرفه زييين مايجيك من فرراغ..هذا ابوه مربيه ومعلمه الادب..مايغلط على احد..
شهد حممر وجهها يوم طرو سعيد..
فواز نظر لشهد:اشوف وجهك انقلب طماطه عسى ماشر..
شهد:ولا شي فيني ضحكه وحبستها..
فواز:الحمدالله والشكر..
فيصل:فواز وقف زيين وناظر لي..
فواز :نععم
وضربه على رقبته ..
فيصل:شف هذا اخخر اننذار لك ..ولا والله العظيم لاسحبك من كشتك واحبسك بالغرفه ..فاهم ولالا
فواز:وش هالضلم مافيه الا انا..شف نايف يطلع من الصباح مانشوفه الا اخر الليل وماتساله..ولاتكلف نفسك اصلا..وش معنى انا..انا خلاص بروح لعمي احسن لي..
فيصل:اييه رووح لعمك خليه يعلمك السنع صح..عمك اللي طردنا من البيت ..لاوا اهل الخير مارجعتله..ايه روحله تراه رحيم اكثر مني..راح فواز فوق وهو يتحلطم..
فيصل:حسبيالله عليكم من عيال..كبروني وانا توني صغير....نويف وينه؟
خالته:نويف قالي انه بيروح عند خالته شريفه بيلعب مع عياله..
فيصل:شلون تخلينه يروح لحاله؟
خالته:شهد ودته..
فيصل:شههد من سمحلك ..خالتي وش فيك انتي ماتخافين عليهم..حارتنا كلها شباب ..كيف تخلينها تروح لحالها
خالته:البيت قريب كلها حذفت عصى..
فيصل:حتى ولو .اخر مرره..ماحد يطلع من البيت الا باذني..وين نوره وسلمى؟
شهد ماده بوزها:فوق نايمات
فيصل:نايمات من متى؟
شهد:من الساعه ثلاث..
فيصل:واللحين 8 يالله قوميهم وذاكري لهم ..الاختبارات على الابواب..
شهد:الله يعينني بسس متى ربي يفرجها وافتك منك..
فيصل:والله لو مانتي بنت كان دست ببطنك..
شهد وهي عند الدرج مدت لسانها:ماتقدر
فيصل:طيب ياشهييد بتنزلييين..
خالته:ربي يصلحك ارفق على اخوانك؟
فيصل:لازم اشد ياخالتي مابي ارخي معهم..هذولي امانه عندي..
العنود:طلبتك ياسالم اتصل عليهم بتطمن..الله يخلييك..
سالم:اتصل على ميين؟
العنود:على اهلي..مشاري اليوم عمليته؟
سالم نظر لها:لا..
العنود:لييش؟!!
سالم:اهلك انسيهم ..هم باعوك بيعيهم..
العنود:الا مشاري..تكفى ياسالم ..ريحني الله يريحك
سالم:قلت لا ماتفهميين
العنود عصبت:لا انا سيرلنكيه ..ماتفهمين ماتفهميين..وش شايفني
سالم :والله تبين الصراحه السيرلنكيه اجمل واحسن وانظف منك .وحبس ضحكته وناظر لتلفزيون..
العنود:طيب انا كل شي مو زيين..بسس بكلمهم..
سالم :طيب جيبيلي ماء..
العنود فرحت راحت وفتحت الثلاجه وطلعت علبة ماء..
سالم:ابيها بارده
العنود قدمتها له..كانت ثللج.فتحها وشرب منها شوي..ونثره كللله على وجهها وصارت تشاهق من برودت الماء وهو ميييت من الضحك..
في بيت ابو عبدالعزيز..الكل مجتمع في الصاله والجده وفاطمه وبنتها الصغيره اللي عمرها مايتعدا الشهور..جالسه...
وهنادي جالسه جنبها وتلاعب البنيه..
وبكت..
فاطمه:اووه الله يهديك ياهنادي..خلاص اتركيها..
ابو عبدالعزيز:هيفاء رووحي جيبي لنا عصير.نبرد شوي على صدورنا..
هيفاء قامت:ان شالله..
ناصر نزل ومعه زوجته ..
ناصر:السلام.
قربت ريم لابو عبدالعزيز وباست راسه:شلونك عمي؟
ابو عبدالعزيز:طيب يابنيتي اجلسي..
ردو السلام وجلسو..
ناصر:هاه وش قالو؟
فاطمه:اتصلنا الساعه 6 وقالو توهم مدخلينه غرفة العمليات..
ناصر:الساعه 8 اللحين..
فاطمه:توهم ..العمليه تطوول..
الجده:وشلونك ياريم؟
ريم:طيبه الحمدالله؟
الجده:مافيه بالطريق
نظرت لناصر اللي يناظر لها بطرف عين..وحمممر وجهها..:ان شالله ..دعواتك..
الجده:الله يرزقكم..
ريم:اميين
ريم تساسر ناصر:شفت اقولك الناس تلاحض علينا..وبتسال ..وانت لامابي عيال..
ناصر:ايه يصير خير..وش نبي بالعيال ووجع راسهم..
ريم:انا ابي عيال..
ناصر:ريم ..مووقتك..بعدين نتفاهم..روحي صلحي لي شي يسد جووعي..مييت من الجووع..
ريم:من الحال واردا..ولفت عنه..مسك يدها وشدها بقوووووه:رووحي ولاكسرها لك ..عيب انا زوجك..
ريم:خلاص هدها..
هدها وقامت وراحت للمطبخ..
ناصر:حريم مايجي معهم الا العيين الحمرا..
فاطمه:ههههههه ليه وش الطاري.ز
ناصر:لا بس كذا ..طرا علي..
هنادي وفاطمه:ههههههههههههه
دخل خالد :السلام عليكم..ردو السلام ..
وجلس..
ام عبدالعزيز:وين كنت؟
خالد:عند الربع.."لايكون مات وهذا عزاه..وش فيكم؟
الجده:خالد انت جيييت..تعال سلم علي..
فاطمه:الله يخلف وينك عن الناس؟..
خالد:هههههه تعرفين اشغال
فاطمه:وش عندك..من الاستراحه للبيت وبعدها تنام..وش اشغاله بالله..لايكون تدور على عروس..
خالد:لاخلاص العرس عفته.ماني معررس..ونظر لام مشاري..
باس راس جدته وسلم على عمته وباس البنوته..
هنادي:خلاص باسسس..
خالد:وججع وانتي وش دخلك ان شالله اكلها انتي مالك شغل؟
هنادي:لا لي شغل..انا هنادي لي شغل بكل شي
خالد:ياسمجك..
فاطمه:اقوول بنتي ابيها طسوو عن وجهي..
خالد:هههههههه يالله قالت لك طسي عن وجهي
فاطمه:وانت معها..انا عادله في كل شي
خالد:بس لو تخليلي مساحه مثل مهالخبله تاركتها جنبك..
فاطمه:خلاص قومي ياهنادي ..عطيه فرصه ..
هنادي: بعطيك فرصه بس عشان ماتتعقد ونتورط فيك..
خالد:ايه شكرا..
قامت هنادي وجلس جنب عمته وصار يلاعب بنتها تجنن..وهي تضحكله .
خالد:شكل البنت حبتني
فاطمه:ههههههههههههه تضحك من الخوف.
خالد:ياحليلا ياحنونه ..يادلبي ..يالووحي
هنادي:وش هالتدليع هذا
خالد:هذا عشان لصغر سنها فاكل بعض الحرووف..
ريم:اووف ياهالراياجيل مايبين بعينهم..
هيفاء:ههههه لييش؟
ريم:ناصر وعارفه طباعيه
هيفاء:عادي اصبري عليه..
ريم:وهذا وهو شاعر ويقول قصايد غزل ..كل ماشوفه يقولها انصدم من الواقع عكس تماما..لولا محبتي بناصر كان ماصبرت عليه بلييد عمره ماقالي كلمه حلوه..
هيفاء:الله يعينك..لو منيره هنا اكيد بتساعدك..هي تعرف كيف تغيره خبره..هي خلت اخوي يحبها..
ريم:الدنيا حظوظ
هيفاء:قولي ماشالله
ريم:وليش اعطيها عين..المسكينه حالها اردى من حالي..
هيفاء:ايه وانتي الصادقه..الله يفرجها..الله يقومه بالسلامه..مادري كيف بيكون البيت بدون مشاري..
ريم حطت الاكل بالصينيه من همبرغر وعصير..وطلعت فيه..
ابو عبدالعزيز:هيفاء وين راحت؟؟
هيفاء:جيت يابابا..
وقدمت لهم العصير
واقف جنب سيارته في الطريق وبجانب الرصييف..جائت سياره مسرررعه ..ووقفت جنبه..فتح صاحبها الدريشه:هلا والله..
نايف اخو فيصل"عمره 20":هلا وغلا..وينك؟..طولت ..نقعتني بهالشارع لي ساعه..
صاحبه:رحت افرفر بالشوارع القط الشله
نايف:هههههههههه..يالله نروح نفحط
صاحبه:لا حبيبي ..انت من طريق وانا من طريق واللي يبعد عن الثاني رخمممه..
نايف:كيف يعني؟؟..مافهمت
صاحبه:طوول عمرك غبي ههههههههههه
نايف:احترم نفسسك..
صاحبه:طيب..اللعبه تقول انت تروح بعيد هناك وتجيني مسررع وانا بعد واللي يبعد عن الثاني رخممه..
نايف:تبيني امووت..
صاحبه:ياخراشي سلامتك ياحبيبي.انا لاعبها ست مرات وكلهم هزمتهم الا واحد ..تصادمنا بس الحمدالله جت سليمه..ويالله انت اتحداك ماتبعد تكون رجال من ضهر رجال..
نايف:لاتتحداني
صاحبه:اتحداك..هاه شباب انا قايلكم نايف مايقدر ..
نايف:لاقددرر..
صاحبه:يالله ورنا شطارتك..
نايف راح وركب سيارته وحرك مسررع مرره..
ووصل لنقطه معينه باخر الشارع وجا مسررع مرره..لحد ماقربو لبعض ..وفجاه..
خالد جالس على البيبي وجدته رساله..فتحها .ادعو لحبيبي مشاري بالشفاء العاجل..
خالد في غرفته:حبيبي مشاري..!!!
اتصل عليها وردت..
جمانه :الو..
خالد:هلا والله..كيفك جمانه؟
جمانه:تمام ..من معي؟
خالد:انا خالد..ولد عمك..
جمانه:ياهلا بخالد..كيفك؟
خالد:تمام..وش عندك بالبرودكاست هذا..
جمانه:شلون وش عندي؟
خالد:مشاري متزوج وانتي تحبينه وهو مافكر فيك..
جمانه:اها..وانت وش دخلك..
خالد:انا اخوه..ولي دخل وانتي بنت عمي
جمانه:وش تبي بالضبط؟
خالد:اذا كتبله ربي عمر..لك علي ارجعه لك..
جمانه:وش قاعد تقوول؟...وش قاعد تخربط؟
خالد:انا اقدر..ولاتقولين خالد ماقال..بس انتي اتفقي معي..لان انا بعد مثلك محروم وجربت نفس الكاس اللي جربتي منه..
جمانه:هههههه مثلي طلعت تحب..ياخويلد والله وكبرنا وصرنا حب بس مانحبينا
خالد:لاتدخلين جو وماحد درا عنك
جمانه:لاتقلل من المشاعر الجياشه اللي فيني..تتدفق بقوه
خالد:هههههههههه ابووك يالكلام الخطيير هذا..
جمانه:هههههههه ضحكتني وانا ماودي اضحك..
خالد:لاضحكي وانبسطي الدنيا ماتسوى.
جمانه:وانت الصادق..
خالد:يالله اخليك اللحين
جمانه:مع السلامه..سكرت منه وهي تفكر بكلامه شلوون يفرقهم وانا اكون له..ومنهي اللي يحبها وتركته؟..
:جمانه تعالي تعشي..
جمانه :مالي نفس يممه..
فتحت امها الباب:جمانه ياللي يابنت العشا برد
جمانه:مالي نفس يمه..يرحم والدينك اتركيني بحالي..
ام نواف:الله يهديك بسس..العشا تلقينه بالحافظه متى مابغيتيه تدلين المطبخ..سكرت الباب..
وقف الساره ونزل ..وجته سياره مسرعه وبعد عنها ووقفو وهم يضحكون وصوت الاغاني عالي فيها..
الشباب بصوت واحد :يارررخمممه..
نايف:انتم الرخووم اللي بتضيعون حياتكم..هاللي تسوونه ماراح ينفعكم..انا الغبي اللي اصاحب ناس مثلكم..راحو وتركوه..
ركب سيارته وحرك للبيت..وهو يتحسب عليهم.صدق ناس محششه..لازم ابعد عنهم انا ..اللي اسويه غلط..
بعد ساعات طوييله وثقيله من الانتظار ..المتعب نفسيا وجسديا..
رن جوال ناصر..
نار:هذا عبدالعزيز..التفت الكل له..وهم مشتاقين يسمعون هالبشاره اللي تريحهم..
رد الو
عبدالعزيز:ابشرك ياخوي انجحت العمليه..بس يقول احتمال يكون بغيبوبه..
ناصر فرح انها نجحت:الله يبشررك بالخيير الله يبشررك بالخييير..
عبدالعزيز:لاتقول لهم الخب الثاني
ناصر :طيب طيب..وسلملي على منورر..
ام منيره قامت:هات هات بكلم بنتي..
ام مشاري فرحت وبكت من الفرحه والبنات صارخو وضمو بعض وبكوو..كان المنظر مؤثر ومفرح بنفس الوقت..ابو عبدالعزيز:الحمدالله لك يارب..الحمدالله على سلامته..
الجده:الله يبلغكم رجعته سالما غانم..
فاطمه:غانما على اييش يايمه رايح غزو..
الجده:تنطنزين على ميمتك
فاطمه:لايمه حاشاك..
ام منيره:الو منيره..هلا يالغاليه..هاه وش لونك؟..تاكلين زيين.
منيره تبكي ..
وعطت عبدالعزيز السماعه
عبدالعزيز:عمتي تبكي لا ارتاحت تكلمك..
ام منيره:خلها تهتم بصحتها..لاتهمل اكلها..
عبدالعزيز:ان شالله..والله من الساعه 6 ماطب شي لبطنها عزت عنها
ام منيره:قلها امك تقول كولي ولاهاه بزعل عليك..ياويلها ماتاكل..
عبدالعزيز:هاه سمعتي منيره "كان حاطه على السبكر"
عبدالعزيز:هاه اخليك اللحين..مع السلامه..
سكرت منه..
راحت هيفاء لام مشاري وضمتها..
هيفاء:بس ياعمتي ...هو طيب ليش تبكين؟
ام مشاري:من الفرحه ..
هيفاء:ان شالله تسمعين صوته..وتفرحين اكثر..
ابو عبدالعزيز:يام مشاري ولدك وعرفنا الحمدالله انه بخير ماله داعي البكي..يالله دامه تطمنت عليه بروح ارتاح وراي حلال بكره
الجده:تصبح على خير ياوليدي
ابو عبدالعزيز:وانتي من اهله يمه..
في الصباح..
دخلت منيره غرفة العنايه المركزه بعد مالبست لبس مخصص..قربت لمشاري وانهمرت دموعها على حالته اللي ماتسر لاعدو ولاصديق..قربت اكثر له وباست راسه ..نظرت لعيونه :الحمدالله على سلامتك حبيبي..يالله عاد متى تقوم وتفرحنا اكثر..انا انتظرك كل يووم..لو ابقى طول العمر هنا..مشاري انا مستحيل اتخلا عنك..انت تسمعني صح..
دخلت الممرضه :لو سحمتي..اتركي المريض يرتاح..التفتت له..
منيره:عربيه؟
الممرضه:ايه امي مصريه وابوي بريطاني
منيره:وانتي ممرضه هنا
الممرضه ابتسمت على سؤالها:ايه..هذا زوجك ؟
منيره:ايه .مالنا اسبوع متزوجين وهذا حاله..
الممرضه:الله يعينك..ربنا ياومه لك بالسلامه..
منيره:امين..
الممرضه:بتحبيه..؟
منيره تهز راسه بايه..
الممرضه:حافظي عليه..
منيره ابتسمت لها
الممرضه:انا مريت بضروف صعبه اوي مع جوزي كان هو تعرفي بريطاني ومو وش وفا..وكان دايم مع بنت جديده وبياول هدي صاحبتي وهدي حبيبتي ..تعبت اوي معه ..بس ادرت اكرهه بكل بنات حواء وحببتته فيا وبس..
منيره:انا ماحب الرجال اللي يخون؟
الممرضه:دا نصيب في الحياه..لاسمح الله خانك جوزك ..وتركتيه بتكوني انتي الخسرانه لانك ماعرفتي تكسبيه..
منيره:شكررا..ماشالله لغتك مصريه
الممرضه:بابا مطلا ماما وعايشن هنا..بنحب بريطانيا..حسيتها بلدي التاني..بعد مصر
منيره:انا مالي غنا عن ديرتي..
الممرضه:كل شخص كدا بس ظروف الحيا بتحكمك..
منيره:صادقه...
الممرضه:بالصراحه ارتحت لك من اول ماشفتك..
منيره:شكرا
الممرضه تبتسم لها:العفوو..ماشالله جوزك وسيم جدا..
منيره:شكرا..
الممرضه:ههههههههه العفو ياحبيبتي..
البارت التاسع...
على مائدة الافطار..
نواف:فيصل نبي نطلع اليوم ونستناس"عمره 11 سنه..
نوره عمرها 10:ايوه يافيصل تككفى طلعنا طفشنا من البيت..
سهى عمرها 8:اليوم اربعاء نبي نطلع...
فيصل:طيب اكلتوني بقشوري راح اطلعكم.
شهد:انا ابي السوق
فيصل:سووق بعيينك تروحين وين ماحنا نروح
شهد:يمه شوفيه"تصير خالتهم"
خالته:فيصل عيب عليك هذي اختك..مالها غيرك ولانت لك غيرها
فيصل:طيب انا يالله يالله اشوف طلبات اللي عندي ..فاضيلها.خليه بعدين
نايف:خلاص شهوده انا اوديك
شهد:يالله الشمس من وين طالعه..نايف يقول انا اوديك
نايف:قولي ماشالله ثم اعيي..هههههه
شهد:تفتفتف ماشالله
نايف:وججع قولي ماشالله بدون هالقرف اللي يجيني..توني ماخذ شور..الله ياخذك انا وين وافقت
فواز:احسسن ههههههههههه
نايف:كل لايجيك هالصحن طاير
فواز:يالله ورني
فيصل:هيييه انت وياه..
سكتو وكملو اكلهم.
ديالا في غرفتها عند اهلها:هلا حبيبي شلونك؟
عبدالعزيز يتمشى في احد شوارع لندن ..:مو بخير بدون ماسمع صوتك..
ديالا:والله وحشتني..
عبدالعزيز:وانا اكثثثر..
ديالا:عزووز
عبدالعزيز:عيون وروح عزوز
ديالا:احبك..
عبدالعزيز:وانا امووت فييك..
ديالا:الله لايحرمنا من بعض
عبدالعزيز:اوووه شكلك مجمعه كلام من الايام اللي غبت فيها عنك
ديالا:ههههههه
عبدالعزيز:يالبي الضحكه وراعيتها..
ديالا:ماقلتلي كيف مشاري؟
عبدالعزيز تنهد:في العنايه..ربك يعين
ديالا:الله يعين..شلون حالته اللحين؟
عبدالعزيز:مايحس فينا..ومنيره تسولف معه وكانه يسمعها
ديالا:انت قايلها انه بغيبوبه
عبدالعزيز:ايه قايلها ..بس شكلها مو مصدقه
ديالا:خلاص اتركها على راحتها.
عبدالعزيز:يالله انا رايح لها اخذها للفندق..
ديالا:مع السلامه..انتبهلها اعرفها قلبها رهيف..
عبدالعزيز:ان شالله..بان معدنك يالغاليه..
ديالا:لييه قبل وش شايفني؟؟
عبدالعزيز:قمر بس شوي شديده وماتعطينهم وجه..ومغروره شوي
ديالا:اووف وش بقييت ..حرام عليك انا طيوبه
عبدالعزيز:وهذا اللي محببني فيك
ديالا:اشوفك قمت تجرح بدون ماتحس..
عبدالعزيز:هههههههههه ياحياتي كلك على بعضك حلو ..لاتزعليين..امواح..يالله باي..
ديالا:باي..تلحف زييين..واشرب شي ساخن..
عبدالعزيز:الله يصبر قلبي على بعادك..
ديالا:اه ويصبرني..سكرت منه وباس الجوال ..ورجع لموقع سيارته البورش..وركبها..
وصل للغرفه ووقف برا يشوفهم ..التفتت له منيره وعيونها على خدها..اشر لها تجي..
قامت وباست راس مشاري ويده وكتفه وودعته ..وطلعت :نعم
عبدالعزيز:يالله نمشي..
بس بالاول بنتعشى بمطعم ..
منيره:اهووو مو مشتهيه
عبدالعزيز:غصب عنك تاكلين..
في الملاهي..زحمه مرره وصراخ الاطفال ..وفيصل وخالته جالسين..
فيصل:وين راحو ؟
خالته:فيصل ..خلاص اتركهم على راحتهم..
فيصل:خايف عليهم من المبزره..لاحد يدفهم من هنا ولا من هنا..ولافواز هذا الشيطاني..اكيد بيتهاوش مع احد اعررفه..لحضه خالتي بروح واجي..لاتروحين بعيد
خالته:شايفني ورعه ..الله يصلحك..
فيصل:دوخووني ..راح يدور عليهم اتصل على فواز رد..
فواز بصوت عالي:الوووو..
فيصل:ويينك انت؟؟
فوازصارخ وصراخ اللي معه..
فيصل:الوو فواز..فوازز الووو..راح يركض يدور عليه بكل مكان..شاف سهى واقفه لحالها وتناظر للعبة الموت وتضحك ..
جالها..
فيصل:سهى
سهى التفتت له:فيصل
فيصل:وينهم؟
سهى:يلعبون هنا.ركبو وخلوني..
فيصل:لا زيين ماخلوك تركبين
سهى بوزت..
فيصل:تعالي اشتري لك اسكريم ..
راحت ومعه وهو ماسك يدها..ووصل عند محل الايسكريم وعطاه الفلوس وكانت جنبه وحده ومد صاحب الايسكريم ايس كريم ومسكت الايسكريم ومسكه فيصل بنفس الوقت..نظرت له ونظر لها..تركت الايس كريم وطاح..
البنت:ا اسفه..
فيصل:لانا اللي اسف..ماكان قصدي يدي هي اللي جت..فوق..وسكت
البنت خلاص عافت الايس كرريم وراحت..ابتسم فيصل..وتنهد..
الهندي يهاوش وهو يمسح الطاوله:واجد جنانن..سووي فلم هندي هنا وانا اكل هيا..واجد جنان..
فيصل:هييه انت..سوي لي ايس كرريم لاوس ببطنك
سهى:فيصل"رفعت راسها ونظرت له":ابي ايس كريم وينه؟
فيصل:كله منك وانتي وايس كريمك..لو تار ركك هناك احسن ولاقالعك لخالتي..لو ماجبتكم احسن..
سهى:وش تقوووول؟
فيصل:عصبت هههههه..ولاشي حبيبتي..واخذ الايس كريم..وهذا الايس كريم وصل..ومدها لسهى..
البنت جلست جنب اختها:ياويييل حالي ياقمر شفت واحد اخذ عقلي..يهبببلل
قمر:منهو يالينا..
لينا:واحد يجنن..يجنن..
قمر:طيب خلاص لاتموتين علينا..ياما شفنا حلويين..عادي..قومي بس خلينا ندور لنا مطعم..
في اليوم التالي..
منيره زيارتها بمشاري يوميا ..ودايما تتكلم معها وتسولف له..وفيصل وتستمر المعانات مع اخوانه..والله يفرجها عليه..
ومشاري الى متى تمستمر حالته ..
والعنود وسالم متى ينتهى الجفا بينهم...
وقفت عند باب الحمام اكرمكم الله وهي تسمع لصوته .. العذب..
احاوول اخفي احساسي ولاكن بالعشق بفضووح..
تشوف الفرحه في عيني .احاوول اخفي احساسي. وغنا الاماكن..جلست عند الباب وايدها على خدها..انفتح الحمام."اكرمكم الله"
سالم:وش هذا..زباله..توني شايلها وش جابها هنا
قامت ونزلت راسها وهي تبعد خصله منه عن عيونها:اححمم..انا اسفه
سالم:على اييش يازباله
العنود حبست دموعها:ولاشي..
سالم:نضفي الحمام..ولاعاد اشوفك جالسه هنا..رفعت راسها ونظرت له حممرر وجهها وهي تشوفه بس لابس سروال..
نزلت راسها وتبي تبعد ماقدرت مسكر عليها الطريق..
العنود:ممكن تبعد
سالم:يعنني تستحيين مو لايق عليك..وجهك اصلا مغسول بمرق
العنود:حرام عليك ياسالم ذبحتني تجريح..ارحم من في الارض يرحمك من في السماء..
سالم:انتي ماتستهلين اني ارحمك..
العنود:استاهل..حتى القط يستاهل..
سالم بعد عنها:القط ايه يستاهل بس انتي لا..راح وتركها دخلت الحمام وسكرت الباب قفلته وجلست على الارض وبكت بكت قهر والم ووحده وحزن وضييييقه وهم وغم..تعبت من الكتمان تعبت من الحبسه اللي تحسها..شلي سويته عشان يكون هذا حالي..مابكيت احد ولاضايقت احد ..ولازعلت احد..بالعكس كنت البسمه لضعيف وللمسكين..كنت البسمه لاهلي..لييه ياربي..كنت وكنت وهذا جزالي..لييه..ضلت تصييح وتصييح..لحد ماغلبها النوم غصب عنها..نامت والدموع جفت على خدودها...
منيره:هلا هنادي ..وش لونك؟..لانا مو بخير دام الغالي مو جنبي واسمع صوته..كسر خاطري كل ماشوفه قلبي يتقطع عليه وش اسوي...الله يسمع منك..عطينياها..هلا هيووف..وش لونك...لاماقدر اصوره ممنوع..انا بالفندق اللحين..لاعزوز نايم تعبته معي المسكيين..انتي وش لونك؟..وش اخبارك يادبه واحشتني اوي..هههههههههه ايه انقلبت مصريه ..لاني تعرفت على مصريه..حبوبه وتدخل القلب بسرعه منسيتني الغربه ..عزوز وش تبيني اسولف له..حريم ونعرف لبعضنا.."طلع عبدالعزيز من غرفته"
منيره:يالله انا اخليكم اللحين..ايه مشغوله..سكرت منها..
عبدالعزيز:من تكلمين..ويتثاوب
منيره:ماشبعت نوم؟
عبدالعزيز:لاشبعت الحمدالله..افطرتي
منيره:ايه افطرت بالمطعم اللي تحت قريب من الفندق..
عبدالعزيز:حلو بديتي تطلعين وتعتمدين على نفسك
منيره ابتسمت..
عبدالعزيز:طيب يالله منتي رايحه لمشاري..
منيره:الا يالله بس مو كاني تعبتك.؟
عبدالعزيز:لاعادي لاتعب ولاشي..انا اصلا بشوفه..
منيره:دقايق وانا جاهزه..
دخلت غرفتها..
وانتهى البارت
البارت الثامن..
......,,,,,,,,,,.........
ما تقبلت الفراق ومال يدي فيه حيله
اه لو أن الظروف المقبله تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله
كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها
ما هقيت الليله اللي جابت الفرقا طويله
لين صارت ليلة أمس بعيني أطول من شهرها
والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله
عندي أكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها
والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله
صد عني وأعرفه لين صد عن حاجه هجرها
كأن روحي يوم حست في جفاه وصعب نيله
بشرتني بالضياع و شدت العزم لسفرها
ما رحمها من هلاك وما تقبلها دخيله
تحتضر قدام عينه لين ماتت من قهرها
عاد ليت اللي ذبحها وأرهب الموت بوسيله
ما دفن وجه الضحيه والسكاكين بنحرها
ليت قلبه يوم طاوع فعلته كمل جميله
لو غسلها من عروقه وبكفن صدره قبرها
من حفر بضلوع قلبه حفرة تكفي قتيله
ليه ما يدفن قتيله بالضلوع اللي حفرها
لشاعر حامد زيد....
في جناح خاص..
جالسه وملتزمه الصمت..دخل عبدالعزيز وحط لها الماء على الطاوله..:اشربي..
منيره:مابي اشرب ولاكل..
عبدالعزيز:منيييره..
نظرت له:قلت مابي شي..ارجوك خلني بحالي اللي فيني مكفيني..
سكت عبدالعزيز لانه جد حالها مايسر..جلس..رن جواله..رد:الو..
هلا وعليكم السلام..من فيصل؟
فيصل في بيته:انا صديق مشاري الروح بالروح..اخذت رقمك من الوالد..طويل العمر ...ابي اتطمن على مشاري...
عبدالعزيز:توهم بادين بالعمليه وماعندي خلفيه عن اللي يصير داخل..
فيصل:طيب اسسف على الازعاج..بس تعرف صاحبي وحبيت اتطمن عليه..
عبدالعزيز:ادري ادري..يالله مع السلامه ..وان خلصت العمليه بينتشر بدون ماتتصل علي..
فيصل"وش فيه معصب":طيب بلاذن..
عبدالعزيز:اذنك معك..
سكر منه ..
عبدالعزيز:اووف ..بقفل الجوال واريح راسي
منيره:وش ذنبه هذا تعصب عليه..لاتقفل الجوال عشان يتطمنون ..
عبدالعزيز:يووه يامنيره يطفشوني ناس اعرفها وناس ماعرفها..
منيره:طنشهم..
عبدالعزيز حطه على الصامت..
خالته:وش فيه صاحبك؟
فيصل:تعبان ويتعالج بالخارج
خالته:ليه عسى ماشر وش فيه؟
فيصل:فيه القلب..تصدقين يمه ماله اسبوع متزوج مسكين ماتهنى..حتى اللي ماخذها كانت مخطوبه لاخوه..واخوه اعوذ بالله شاب نار ..حاقد عليه وبقوه
شهد اخته"19..":وش هالاخو؟..انت متاكد انه اخوه؟
فيصل:لا وش رايك ..لاقاعد اشلخ عليكم..
شهد حبست ضحكتها..
خالته:الله يكون بعونها..وهي كيف كانت لاخوه ..وتزوجت صديقك؟
فيصل:تقول ماتبيه..
خالته:هذا نصيبها..
فيصل:ايه طبعا..
دخل فواز وهو يتلفت بيهرب فوق..ومشا سيده لدرج ...
:فواز..
فواز وقف"عمره 16"
فيصل:تعال..
فواز:ياخوي برووح ابدل ملابسي واجي
فيصل:قلت تعال..
فواز:ياربي..التفت وجا لاخوه وهو منزل راسه..
خالته شهقت:وش هذا؟؟
فواز انخرع:يمه خالتي خوفتيني..حسبالي متي هههههههههه
خالته:تفاول على خالتك ياللي ماتستحي..
فواز:لامزح ياخالتي لاتزعلين
فيصل:ماشالله عليك يافواز..وش اللي قاعد اشوفه؟
فواز:كنت العب وطحت وتوصخت ملابسي
فيصل:لالييش تكذب..قل انك كنت متهاوش..عادي مو شي عادي عندك..
فواز بضحكه:ماشالله عليك ياخوي تفهمها وهي طايره
جاه كف من اخوه ..
فواز:اخ..عورتني
فيصل:ان شالله ازود..كم مرره اقولك اترك عيال الناس عيب علييك..لولاي كان انت طايح بالسجن اللحين..
فواز:فيصل هم اللي يغلطون علي..خاصه الدب هذا سعيد الحمار..
فيصل:والله هالولد اعرفه زييين مايجيك من فرراغ..هذا ابوه مربيه ومعلمه الادب..مايغلط على احد..
شهد حممر وجهها يوم طرو سعيد..
فواز نظر لشهد:اشوف وجهك انقلب طماطه عسى ماشر..
شهد:ولا شي فيني ضحكه وحبستها..
فواز:الحمدالله والشكر..
فيصل:فواز وقف زيين وناظر لي..
فواز :نععم
وضربه على رقبته ..
فيصل:شف هذا اخخر اننذار لك ..ولا والله العظيم لاسحبك من كشتك واحبسك بالغرفه ..فاهم ولالا
فواز:وش هالضلم مافيه الا انا..شف نايف يطلع من الصباح مانشوفه الا اخر الليل وماتساله..ولاتكلف نفسك اصلا..وش معنى انا..انا خلاص بروح لعمي احسن لي..
فيصل:اييه رووح لعمك خليه يعلمك السنع صح..عمك اللي طردنا من البيت ..لاوا اهل الخير مارجعتله..ايه روحله تراه رحيم اكثر مني..راح فواز فوق وهو يتحلطم..
فيصل:حسبيالله عليكم من عيال..كبروني وانا توني صغير....نويف وينه؟
خالته:نويف قالي انه بيروح عند خالته شريفه بيلعب مع عياله..
فيصل:شلون تخلينه يروح لحاله؟
خالته:شهد ودته..
فيصل:شههد من سمحلك ..خالتي وش فيك انتي ماتخافين عليهم..حارتنا كلها شباب ..كيف تخلينها تروح لحالها
خالته:البيت قريب كلها حذفت عصى..
فيصل:حتى ولو .اخر مرره..ماحد يطلع من البيت الا باذني..وين نوره وسلمى؟
شهد ماده بوزها:فوق نايمات
فيصل:نايمات من متى؟
شهد:من الساعه ثلاث..
فيصل:واللحين 8 يالله قوميهم وذاكري لهم ..الاختبارات على الابواب..
شهد:الله يعينني بسس متى ربي يفرجها وافتك منك..
فيصل:والله لو مانتي بنت كان دست ببطنك..
شهد وهي عند الدرج مدت لسانها:ماتقدر
فيصل:طيب ياشهييد بتنزلييين..
خالته:ربي يصلحك ارفق على اخوانك؟
فيصل:لازم اشد ياخالتي مابي ارخي معهم..هذولي امانه عندي..
العنود:طلبتك ياسالم اتصل عليهم بتطمن..الله يخلييك..
سالم:اتصل على ميين؟
العنود:على اهلي..مشاري اليوم عمليته؟
سالم نظر لها:لا..
العنود:لييش؟!!
سالم:اهلك انسيهم ..هم باعوك بيعيهم..
العنود:الا مشاري..تكفى ياسالم ..ريحني الله يريحك
سالم:قلت لا ماتفهميين
العنود عصبت:لا انا سيرلنكيه ..ماتفهمين ماتفهميين..وش شايفني
سالم :والله تبين الصراحه السيرلنكيه اجمل واحسن وانظف منك .وحبس ضحكته وناظر لتلفزيون..
العنود:طيب انا كل شي مو زيين..بسس بكلمهم..
سالم :طيب جيبيلي ماء..
العنود فرحت راحت وفتحت الثلاجه وطلعت علبة ماء..
سالم:ابيها بارده
العنود قدمتها له..كانت ثللج.فتحها وشرب منها شوي..ونثره كللله على وجهها وصارت تشاهق من برودت الماء وهو ميييت من الضحك..
في بيت ابو عبدالعزيز..الكل مجتمع في الصاله والجده وفاطمه وبنتها الصغيره اللي عمرها مايتعدا الشهور..جالسه...
وهنادي جالسه جنبها وتلاعب البنيه..
وبكت..
فاطمه:اووه الله يهديك ياهنادي..خلاص اتركيها..
ابو عبدالعزيز:هيفاء رووحي جيبي لنا عصير.نبرد شوي على صدورنا..
هيفاء قامت:ان شالله..
ناصر نزل ومعه زوجته ..
ناصر:السلام.
قربت ريم لابو عبدالعزيز وباست راسه:شلونك عمي؟
ابو عبدالعزيز:طيب يابنيتي اجلسي..
ردو السلام وجلسو..
ناصر:هاه وش قالو؟
فاطمه:اتصلنا الساعه 6 وقالو توهم مدخلينه غرفة العمليات..
ناصر:الساعه 8 اللحين..
فاطمه:توهم ..العمليه تطوول..
الجده:وشلونك ياريم؟
ريم:طيبه الحمدالله؟
الجده:مافيه بالطريق
نظرت لناصر اللي يناظر لها بطرف عين..وحمممر وجهها..:ان شالله ..دعواتك..
الجده:الله يرزقكم..
ريم:اميين
ريم تساسر ناصر:شفت اقولك الناس تلاحض علينا..وبتسال ..وانت لامابي عيال..
ناصر:ايه يصير خير..وش نبي بالعيال ووجع راسهم..
ريم:انا ابي عيال..
ناصر:ريم ..مووقتك..بعدين نتفاهم..روحي صلحي لي شي يسد جووعي..مييت من الجووع..
ريم:من الحال واردا..ولفت عنه..مسك يدها وشدها بقوووووه:رووحي ولاكسرها لك ..عيب انا زوجك..
ريم:خلاص هدها..
هدها وقامت وراحت للمطبخ..
ناصر:حريم مايجي معهم الا العيين الحمرا..
فاطمه:ههههههه ليه وش الطاري.ز
ناصر:لا بس كذا ..طرا علي..
هنادي وفاطمه:ههههههههههههه
دخل خالد :السلام عليكم..ردو السلام ..
وجلس..
ام عبدالعزيز:وين كنت؟
خالد:عند الربع.."لايكون مات وهذا عزاه..وش فيكم؟
الجده:خالد انت جيييت..تعال سلم علي..
فاطمه:الله يخلف وينك عن الناس؟..
خالد:هههههه تعرفين اشغال
فاطمه:وش عندك..من الاستراحه للبيت وبعدها تنام..وش اشغاله بالله..لايكون تدور على عروس..
خالد:لاخلاص العرس عفته.ماني معررس..ونظر لام مشاري..
باس راس جدته وسلم على عمته وباس البنوته..
هنادي:خلاص باسسس..
خالد:وججع وانتي وش دخلك ان شالله اكلها انتي مالك شغل؟
هنادي:لا لي شغل..انا هنادي لي شغل بكل شي
خالد:ياسمجك..
فاطمه:اقوول بنتي ابيها طسوو عن وجهي..
خالد:هههههههه يالله قالت لك طسي عن وجهي
فاطمه:وانت معها..انا عادله في كل شي
خالد:بس لو تخليلي مساحه مثل مهالخبله تاركتها جنبك..
فاطمه:خلاص قومي ياهنادي ..عطيه فرصه ..
هنادي: بعطيك فرصه بس عشان ماتتعقد ونتورط فيك..
خالد:ايه شكرا..
قامت هنادي وجلس جنب عمته وصار يلاعب بنتها تجنن..وهي تضحكله .
خالد:شكل البنت حبتني
فاطمه:ههههههههههههه تضحك من الخوف.
خالد:ياحليلا ياحنونه ..يادلبي ..يالووحي
هنادي:وش هالتدليع هذا
خالد:هذا عشان لصغر سنها فاكل بعض الحرووف..
ريم:اووف ياهالراياجيل مايبين بعينهم..
هيفاء:ههههه لييش؟
ريم:ناصر وعارفه طباعيه
هيفاء:عادي اصبري عليه..
ريم:وهذا وهو شاعر ويقول قصايد غزل ..كل ماشوفه يقولها انصدم من الواقع عكس تماما..لولا محبتي بناصر كان ماصبرت عليه بلييد عمره ماقالي كلمه حلوه..
هيفاء:الله يعينك..لو منيره هنا اكيد بتساعدك..هي تعرف كيف تغيره خبره..هي خلت اخوي يحبها..
ريم:الدنيا حظوظ
هيفاء:قولي ماشالله
ريم:وليش اعطيها عين..المسكينه حالها اردى من حالي..
هيفاء:ايه وانتي الصادقه..الله يفرجها..الله يقومه بالسلامه..مادري كيف بيكون البيت بدون مشاري..
ريم حطت الاكل بالصينيه من همبرغر وعصير..وطلعت فيه..
ابو عبدالعزيز:هيفاء وين راحت؟؟
هيفاء:جيت يابابا..
وقدمت لهم العصير
واقف جنب سيارته في الطريق وبجانب الرصييف..جائت سياره مسرررعه ..ووقفت جنبه..فتح صاحبها الدريشه:هلا والله..
نايف اخو فيصل"عمره 20":هلا وغلا..وينك؟..طولت ..نقعتني بهالشارع لي ساعه..
صاحبه:رحت افرفر بالشوارع القط الشله
نايف:هههههههههه..يالله نروح نفحط
صاحبه:لا حبيبي ..انت من طريق وانا من طريق واللي يبعد عن الثاني رخمممه..
نايف:كيف يعني؟؟..مافهمت
صاحبه:طوول عمرك غبي ههههههههههه
نايف:احترم نفسسك..
صاحبه:طيب..اللعبه تقول انت تروح بعيد هناك وتجيني مسررع وانا بعد واللي يبعد عن الثاني رخممه..
نايف:تبيني امووت..
صاحبه:ياخراشي سلامتك ياحبيبي.انا لاعبها ست مرات وكلهم هزمتهم الا واحد ..تصادمنا بس الحمدالله جت سليمه..ويالله انت اتحداك ماتبعد تكون رجال من ضهر رجال..
نايف:لاتتحداني
صاحبه:اتحداك..هاه شباب انا قايلكم نايف مايقدر ..
نايف:لاقددرر..
صاحبه:يالله ورنا شطارتك..
نايف راح وركب سيارته وحرك مسررع مرره..
ووصل لنقطه معينه باخر الشارع وجا مسررع مرره..لحد ماقربو لبعض ..وفجاه..
خالد جالس على البيبي وجدته رساله..فتحها .ادعو لحبيبي مشاري بالشفاء العاجل..
خالد في غرفته:حبيبي مشاري..!!!
اتصل عليها وردت..
جمانه :الو..
خالد:هلا والله..كيفك جمانه؟
جمانه:تمام ..من معي؟
خالد:انا خالد..ولد عمك..
جمانه:ياهلا بخالد..كيفك؟
خالد:تمام..وش عندك بالبرودكاست هذا..
جمانه:شلون وش عندي؟
خالد:مشاري متزوج وانتي تحبينه وهو مافكر فيك..
جمانه:اها..وانت وش دخلك..
خالد:انا اخوه..ولي دخل وانتي بنت عمي
جمانه:وش تبي بالضبط؟
خالد:اذا كتبله ربي عمر..لك علي ارجعه لك..
جمانه:وش قاعد تقوول؟...وش قاعد تخربط؟
خالد:انا اقدر..ولاتقولين خالد ماقال..بس انتي اتفقي معي..لان انا بعد مثلك محروم وجربت نفس الكاس اللي جربتي منه..
جمانه:هههههه مثلي طلعت تحب..ياخويلد والله وكبرنا وصرنا حب بس مانحبينا
خالد:لاتدخلين جو وماحد درا عنك
جمانه:لاتقلل من المشاعر الجياشه اللي فيني..تتدفق بقوه
خالد:هههههههههه ابووك يالكلام الخطيير هذا..
جمانه:هههههههه ضحكتني وانا ماودي اضحك..
خالد:لاضحكي وانبسطي الدنيا ماتسوى.
جمانه:وانت الصادق..
خالد:يالله اخليك اللحين
جمانه:مع السلامه..سكرت منه وهي تفكر بكلامه شلوون يفرقهم وانا اكون له..ومنهي اللي يحبها وتركته؟..
:جمانه تعالي تعشي..
جمانه :مالي نفس يممه..
فتحت امها الباب:جمانه ياللي يابنت العشا برد
جمانه:مالي نفس يمه..يرحم والدينك اتركيني بحالي..
ام نواف:الله يهديك بسس..العشا تلقينه بالحافظه متى مابغيتيه تدلين المطبخ..سكرت الباب..
وقف الساره ونزل ..وجته سياره مسرعه وبعد عنها ووقفو وهم يضحكون وصوت الاغاني عالي فيها..
الشباب بصوت واحد :يارررخمممه..
نايف:انتم الرخووم اللي بتضيعون حياتكم..هاللي تسوونه ماراح ينفعكم..انا الغبي اللي اصاحب ناس مثلكم..راحو وتركوه..
ركب سيارته وحرك للبيت..وهو يتحسب عليهم.صدق ناس محششه..لازم ابعد عنهم انا ..اللي اسويه غلط..
بعد ساعات طوييله وثقيله من الانتظار ..المتعب نفسيا وجسديا..
رن جوال ناصر..
نار:هذا عبدالعزيز..التفت الكل له..وهم مشتاقين يسمعون هالبشاره اللي تريحهم..
رد الو
عبدالعزيز:ابشرك ياخوي انجحت العمليه..بس يقول احتمال يكون بغيبوبه..
ناصر فرح انها نجحت:الله يبشررك بالخيير الله يبشررك بالخييير..
عبدالعزيز:لاتقول لهم الخب الثاني
ناصر :طيب طيب..وسلملي على منورر..
ام منيره قامت:هات هات بكلم بنتي..
ام مشاري فرحت وبكت من الفرحه والبنات صارخو وضمو بعض وبكوو..كان المنظر مؤثر ومفرح بنفس الوقت..ابو عبدالعزيز:الحمدالله لك يارب..الحمدالله على سلامته..
الجده:الله يبلغكم رجعته سالما غانم..
فاطمه:غانما على اييش يايمه رايح غزو..
الجده:تنطنزين على ميمتك
فاطمه:لايمه حاشاك..
ام منيره:الو منيره..هلا يالغاليه..هاه وش لونك؟..تاكلين زيين.
منيره تبكي ..
وعطت عبدالعزيز السماعه
عبدالعزيز:عمتي تبكي لا ارتاحت تكلمك..
ام منيره:خلها تهتم بصحتها..لاتهمل اكلها..
عبدالعزيز:ان شالله..والله من الساعه 6 ماطب شي لبطنها عزت عنها
ام منيره:قلها امك تقول كولي ولاهاه بزعل عليك..ياويلها ماتاكل..
عبدالعزيز:هاه سمعتي منيره "كان حاطه على السبكر"
عبدالعزيز:هاه اخليك اللحين..مع السلامه..
سكرت منه..
راحت هيفاء لام مشاري وضمتها..
هيفاء:بس ياعمتي ...هو طيب ليش تبكين؟
ام مشاري:من الفرحه ..
هيفاء:ان شالله تسمعين صوته..وتفرحين اكثر..
ابو عبدالعزيز:يام مشاري ولدك وعرفنا الحمدالله انه بخير ماله داعي البكي..يالله دامه تطمنت عليه بروح ارتاح وراي حلال بكره
الجده:تصبح على خير ياوليدي
ابو عبدالعزيز:وانتي من اهله يمه..
في الصباح..
دخلت منيره غرفة العنايه المركزه بعد مالبست لبس مخصص..قربت لمشاري وانهمرت دموعها على حالته اللي ماتسر لاعدو ولاصديق..قربت اكثر له وباست راسه ..نظرت لعيونه :الحمدالله على سلامتك حبيبي..يالله عاد متى تقوم وتفرحنا اكثر..انا انتظرك كل يووم..لو ابقى طول العمر هنا..مشاري انا مستحيل اتخلا عنك..انت تسمعني صح..
دخلت الممرضه :لو سحمتي..اتركي المريض يرتاح..التفتت له..
منيره:عربيه؟
الممرضه:ايه امي مصريه وابوي بريطاني
منيره:وانتي ممرضه هنا
الممرضه ابتسمت على سؤالها:ايه..هذا زوجك ؟
منيره:ايه .مالنا اسبوع متزوجين وهذا حاله..
الممرضه:الله يعينك..ربنا ياومه لك بالسلامه..
منيره:امين..
الممرضه:بتحبيه..؟
منيره تهز راسه بايه..
الممرضه:حافظي عليه..
منيره ابتسمت لها
الممرضه:انا مريت بضروف صعبه اوي مع جوزي كان هو تعرفي بريطاني ومو وش وفا..وكان دايم مع بنت جديده وبياول هدي صاحبتي وهدي حبيبتي ..تعبت اوي معه ..بس ادرت اكرهه بكل بنات حواء وحببتته فيا وبس..
منيره:انا ماحب الرجال اللي يخون؟
الممرضه:دا نصيب في الحياه..لاسمح الله خانك جوزك ..وتركتيه بتكوني انتي الخسرانه لانك ماعرفتي تكسبيه..
منيره:شكررا..ماشالله لغتك مصريه
الممرضه:بابا مطلا ماما وعايشن هنا..بنحب بريطانيا..حسيتها بلدي التاني..بعد مصر
منيره:انا مالي غنا عن ديرتي..
الممرضه:كل شخص كدا بس ظروف الحيا بتحكمك..
منيره:صادقه...
الممرضه:بالصراحه ارتحت لك من اول ماشفتك..
منيره:شكرا
الممرضه تبتسم لها:العفوو..ماشالله جوزك وسيم جدا..
منيره:شكرا..
الممرضه:ههههههههه العفو ياحبيبتي..
البارت التاسع...
على مائدة الافطار..
نواف:فيصل نبي نطلع اليوم ونستناس"عمره 11 سنه..
نوره عمرها 10:ايوه يافيصل تككفى طلعنا طفشنا من البيت..
سهى عمرها 8:اليوم اربعاء نبي نطلع...
فيصل:طيب اكلتوني بقشوري راح اطلعكم.
شهد:انا ابي السوق
فيصل:سووق بعيينك تروحين وين ماحنا نروح
شهد:يمه شوفيه"تصير خالتهم"
خالته:فيصل عيب عليك هذي اختك..مالها غيرك ولانت لك غيرها
فيصل:طيب انا يالله يالله اشوف طلبات اللي عندي ..فاضيلها.خليه بعدين
نايف:خلاص شهوده انا اوديك
شهد:يالله الشمس من وين طالعه..نايف يقول انا اوديك
نايف:قولي ماشالله ثم اعيي..هههههه
شهد:تفتفتف ماشالله
نايف:وججع قولي ماشالله بدون هالقرف اللي يجيني..توني ماخذ شور..الله ياخذك انا وين وافقت
فواز:احسسن ههههههههههه
نايف:كل لايجيك هالصحن طاير
فواز:يالله ورني
فيصل:هيييه انت وياه..
سكتو وكملو اكلهم.
ديالا في غرفتها عند اهلها:هلا حبيبي شلونك؟
عبدالعزيز يتمشى في احد شوارع لندن ..:مو بخير بدون ماسمع صوتك..
ديالا:والله وحشتني..
عبدالعزيز:وانا اكثثثر..
ديالا:عزووز
عبدالعزيز:عيون وروح عزوز
ديالا:احبك..
عبدالعزيز:وانا امووت فييك..
ديالا:الله لايحرمنا من بعض
عبدالعزيز:اوووه شكلك مجمعه كلام من الايام اللي غبت فيها عنك
ديالا:ههههههه
عبدالعزيز:يالبي الضحكه وراعيتها..
ديالا:ماقلتلي كيف مشاري؟
عبدالعزيز تنهد:في العنايه..ربك يعين
ديالا:الله يعين..شلون حالته اللحين؟
عبدالعزيز:مايحس فينا..ومنيره تسولف معه وكانه يسمعها
ديالا:انت قايلها انه بغيبوبه
عبدالعزيز:ايه قايلها ..بس شكلها مو مصدقه
ديالا:خلاص اتركها على راحتها.
عبدالعزيز:يالله انا رايح لها اخذها للفندق..
ديالا:مع السلامه..انتبهلها اعرفها قلبها رهيف..
عبدالعزيز:ان شالله..بان معدنك يالغاليه..
ديالا:لييه قبل وش شايفني؟؟
عبدالعزيز:قمر بس شوي شديده وماتعطينهم وجه..ومغروره شوي
ديالا:اووف وش بقييت ..حرام عليك انا طيوبه
عبدالعزيز:وهذا اللي محببني فيك
ديالا:اشوفك قمت تجرح بدون ماتحس..
عبدالعزيز:هههههههههه ياحياتي كلك على بعضك حلو ..لاتزعليين..امواح..يالله باي..
ديالا:باي..تلحف زييين..واشرب شي ساخن..
عبدالعزيز:الله يصبر قلبي على بعادك..
ديالا:اه ويصبرني..سكرت منه وباس الجوال ..ورجع لموقع سيارته البورش..وركبها..
وصل للغرفه ووقف برا يشوفهم ..التفتت له منيره وعيونها على خدها..اشر لها تجي..
قامت وباست راس مشاري ويده وكتفه وودعته ..وطلعت :نعم
عبدالعزيز:يالله نمشي..
بس بالاول بنتعشى بمطعم ..
منيره:اهووو مو مشتهيه
عبدالعزيز:غصب عنك تاكلين..
في الملاهي..زحمه مرره وصراخ الاطفال ..وفيصل وخالته جالسين..
فيصل:وين راحو ؟
خالته:فيصل ..خلاص اتركهم على راحتهم..
فيصل:خايف عليهم من المبزره..لاحد يدفهم من هنا ولا من هنا..ولافواز هذا الشيطاني..اكيد بيتهاوش مع احد اعررفه..لحضه خالتي بروح واجي..لاتروحين بعيد
خالته:شايفني ورعه ..الله يصلحك..
فيصل:دوخووني ..راح يدور عليهم اتصل على فواز رد..
فواز بصوت عالي:الوووو..
فيصل:ويينك انت؟؟
فوازصارخ وصراخ اللي معه..
فيصل:الوو فواز..فوازز الووو..راح يركض يدور عليه بكل مكان..شاف سهى واقفه لحالها وتناظر للعبة الموت وتضحك ..
جالها..
فيصل:سهى
سهى التفتت له:فيصل
فيصل:وينهم؟
سهى:يلعبون هنا.ركبو وخلوني..
فيصل:لا زيين ماخلوك تركبين
سهى بوزت..
فيصل:تعالي اشتري لك اسكريم ..
راحت ومعه وهو ماسك يدها..ووصل عند محل الايسكريم وعطاه الفلوس وكانت جنبه وحده ومد صاحب الايسكريم ايس كريم ومسكت الايسكريم ومسكه فيصل بنفس الوقت..نظرت له ونظر لها..تركت الايس كريم وطاح..
البنت:ا اسفه..
فيصل:لانا اللي اسف..ماكان قصدي يدي هي اللي جت..فوق..وسكت
البنت خلاص عافت الايس كرريم وراحت..ابتسم فيصل..وتنهد..
الهندي يهاوش وهو يمسح الطاوله:واجد جنانن..سووي فلم هندي هنا وانا اكل هيا..واجد جنان..
فيصل:هييه انت..سوي لي ايس كرريم لاوس ببطنك
سهى:فيصل"رفعت راسها ونظرت له":ابي ايس كريم وينه؟
فيصل:كله منك وانتي وايس كريمك..لو تار ركك هناك احسن ولاقالعك لخالتي..لو ماجبتكم احسن..
سهى:وش تقوووول؟
فيصل:عصبت هههههه..ولاشي حبيبتي..واخذ الايس كريم..وهذا الايس كريم وصل..ومدها لسهى..
البنت جلست جنب اختها:ياويييل حالي ياقمر شفت واحد اخذ عقلي..يهبببلل
قمر:منهو يالينا..
لينا:واحد يجنن..يجنن..
قمر:طيب خلاص لاتموتين علينا..ياما شفنا حلويين..عادي..قومي بس خلينا ندور لنا مطعم..
في اليوم التالي..
منيره زيارتها بمشاري يوميا ..ودايما تتكلم معها وتسولف له..وفيصل وتستمر المعانات مع اخوانه..والله يفرجها عليه..
ومشاري الى متى تمستمر حالته ..
والعنود وسالم متى ينتهى الجفا بينهم...
وقفت عند باب الحمام اكرمكم الله وهي تسمع لصوته .. العذب..
احاوول اخفي احساسي ولاكن بالعشق بفضووح..
تشوف الفرحه في عيني .احاوول اخفي احساسي. وغنا الاماكن..جلست عند الباب وايدها على خدها..انفتح الحمام."اكرمكم الله"
سالم:وش هذا..زباله..توني شايلها وش جابها هنا
قامت ونزلت راسها وهي تبعد خصله منه عن عيونها:اححمم..انا اسفه
سالم:على اييش يازباله
العنود حبست دموعها:ولاشي..
سالم:نضفي الحمام..ولاعاد اشوفك جالسه هنا..رفعت راسها ونظرت له حممرر وجهها وهي تشوفه بس لابس سروال..
نزلت راسها وتبي تبعد ماقدرت مسكر عليها الطريق..
العنود:ممكن تبعد
سالم:يعنني تستحيين مو لايق عليك..وجهك اصلا مغسول بمرق
العنود:حرام عليك ياسالم ذبحتني تجريح..ارحم من في الارض يرحمك من في السماء..
سالم:انتي ماتستهلين اني ارحمك..
العنود:استاهل..حتى القط يستاهل..
سالم بعد عنها:القط ايه يستاهل بس انتي لا..راح وتركها دخلت الحمام وسكرت الباب قفلته وجلست على الارض وبكت بكت قهر والم ووحده وحزن وضييييقه وهم وغم..تعبت من الكتمان تعبت من الحبسه اللي تحسها..شلي سويته عشان يكون هذا حالي..مابكيت احد ولاضايقت احد ..ولازعلت احد..بالعكس كنت البسمه لضعيف وللمسكين..كنت البسمه لاهلي..لييه ياربي..كنت وكنت وهذا جزالي..لييه..ضلت تصييح وتصييح..لحد ماغلبها النوم غصب عنها..نامت والدموع جفت على خدودها...
منيره:هلا هنادي ..وش لونك؟..لانا مو بخير دام الغالي مو جنبي واسمع صوته..كسر خاطري كل ماشوفه قلبي يتقطع عليه وش اسوي...الله يسمع منك..عطينياها..هلا هيووف..وش لونك...لاماقدر اصوره ممنوع..انا بالفندق اللحين..لاعزوز نايم تعبته معي المسكيين..انتي وش لونك؟..وش اخبارك يادبه واحشتني اوي..هههههههههه ايه انقلبت مصريه ..لاني تعرفت على مصريه..حبوبه وتدخل القلب بسرعه منسيتني الغربه ..عزوز وش تبيني اسولف له..حريم ونعرف لبعضنا.."طلع عبدالعزيز من غرفته"
منيره:يالله انا اخليكم اللحين..ايه مشغوله..سكرت منها..
عبدالعزيز:من تكلمين..ويتثاوب
منيره:ماشبعت نوم؟
عبدالعزيز:لاشبعت الحمدالله..افطرتي
منيره:ايه افطرت بالمطعم اللي تحت قريب من الفندق..
عبدالعزيز:حلو بديتي تطلعين وتعتمدين على نفسك
منيره ابتسمت..
عبدالعزيز:طيب يالله منتي رايحه لمشاري..
منيره:الا يالله بس مو كاني تعبتك.؟
عبدالعزيز:لاعادي لاتعب ولاشي..انا اصلا بشوفه..
منيره:دقايق وانا جاهزه..
دخلت غرفتها..
وانتهى البارت
تعليق