رواية الوقوف على حدود الظلام

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • هتون11
    عـضـو
    • Sep 2014
    • 25

    رواية الوقوف على حدود الظلام

    السلام عليكم ورحمة الله ...قعدت احوس في النت ولقيت لي روايه جديده وجميله وحبيت انشرها في هذا المنتدى..

    الكاتبه اشتاق للجنان

    البارت الاول:



    احببت يوما ان اقف على شرفت الضلام..
    لارى حقيقة البشر..
    حب يضهرونه..
    ويكره يخفونه..
    نفاق..
    وقد ترى بشر يبدون مصالحهم على حساب سعادتك..
    انانيه
    وقد ترى بشر يدمرو معدنك الجميل وطيبتك..من اجل تحطيمك..
    شر..
    فلا تياس ايها الانسان مهما المتك الحياه..
    ولقيت من البشر اصناف واصناف تنصدم من حقيقتهم والقناع الذي يخفونه امام تحقيق مصالحهم..
    سابدا بسرد روايتي واتمنى ان تنال اعجابكم..
    الشخصيات..

    منيره:عمرها 19 سنه بشرتها برونزيه..وملوحه شعرها بنيي شكلاته..ابتسامتها رائعه..طموحه ولها اهداف تسعى الى تحقيقها...اهمها الشهاده..وهي الدكتوراه..طولها متوسط\ عيونها عسلي فاتح..ورموشها كثيفه وطويله...وشعرها ناعم حيييل ولحد كتفها..ابوها مطلق امها وساكنه هي وامها في بيت خالها فهد..
    وامها :سعاد تركت الزواج لاجل ابنتها وتربيت ابنتها ورعايتها...امراه جميله وتهتم بشكلها..بيضاء وطويله نوعا ما وجسمها رشيق..ومنيره ماخذه بشرت ابيها السمرا وملامح امها الجميله..
    وام مشاري اخت ام منيره:سعاد..
    ام مشاري اسمها نوره..طيبة القلب وعلى نياتها ومتدينه ..جدا..وزوجها متوفي في حادث سياره ولها ولد اسمه مشاري..بطل روايتنا..
    مشاري اوسم اوووسم شاب بالعايله..طويل وطوله مناسب وجسمه معضل..وشبيه للمذيع السعودي طراد فهد..لدرجه انه مافيه وجه مقارنه بينه وبين المذيع..
    لكن له عيوب مدلع من قبل امه وهذا سبب انه مايحب يتحمل اي مسؤوليه في البيت..وفيه مرض الله يجيركم منه..مرض في القلب..
    وطبعا ساكنين في بيت خاله
    وخاله فهد:صاحب اكبر الشركات في العالم..له سمعه ونفوذ في اقطار العالم..وله شركات يعني غني مرره ملياردير..وهذي الاموال كلها مو بحق له..لشخص راح تعرفونه..
    وعيال فهد..
    عبدالعزيز:دكتور جراحه..
    زوجته ديالا..له سنتين متزوج..
    وناصر البدوي الاصييل صاحب الاصاله من كلامه ومن صوته وطريقته وشخصيته ..يحب القنص والبر وركوب الخيل وله اسطبل في مزرعة القصر..ويحب الابل..
    ومتزوج له ثلاث شهور واسم زوجته ريم..مربية اطفال...
    وخالد وهنادي التوام..
    خالد نادرا مايبتسم وعصبي ومزاجي وجدي جدا..
    وهنادي عكسه تماما مرحه وتحب الضحك ومبتسمه..طالعه على اخوها من الرضاع مشاري ولد عمتها..بس بالشكل والجسم والمشيه بويه على اخوها خالد شبيهته.طبعا لانهم توام..
    وعمرهم 19 سنه
    وهيفاء 18 دلوعه جدا..وتشبه الممثلات التركيات بالهيئه ..وسمينه شوي وزنها بالخمسين..
    وشعرها كستنائي وملفلف..ورووعه عليها طويل لحداخر ضهرها..
    العنود طالبه في الجامعه تدرس ادارة اعمال...
    هاديه وقليلة الكلام..
    وام عبدالعزيز سيدة مجتمع..

    عايلة ابو نواف...ابو نواف تاجر في الابل وعضده ن.وشريكه ولد اخوه..ناصر
    ام نواف ربت بيت
    نواف يدرس برا في جامعة هارفرد..
    وجمانه عمرها 19..

    ابو سالم له عماير وعقارات ولكن مواغنى من ابو عبدالعزيز...
    وام سالم ربت بيت
    سالم يدرس في كلية الصيدله..
    وغلا:19
    سديم 18
    ونور ورامي اخر العنقود 6
    والجده ام فهد....

    وفاطمه اخت فهد وابو سالم وابو نواف..
    زوجها يشتغل في شركة ابو عبدالعزيز...
    اسمه حمد..ولها بنت عمرها بالشهور..

    وانتهى الجزء الاول

    البارت الثاني..




    الكل يوم الجمعه مجتمعين في بيت ابو سالم..
    والبنات يسولفون في حديقة القصر..
    جمانه:يابنت اسمعي كلامي قصي شعرك..
    هيفاء:مابي مابي انا شعري كذا عاجبني..
    جاؤ البنات لهم
    هنادي:وشفيكم كنكم تهاوشون..
    جمانه:اقولها قصي شعرك رافضه..
    هيفاء:كيفي
    هنادي:اييه كيفها
    نور:انا من رايي تقصينه
    هيفاء:جتك الثانيه
    منيره:بنات شوفو شووفو شرف صاحب السمو الملكي الامير مشاري ههههههههههههه
    البنات:اوووه
    "وقفت سيارة مشاري ولونها احمر بي ام دبليو"
    نزل مشاري وسالم وخالد..راح سالم داخل عند الرجال..
    هنادي بصوت عالي:اقييين اقييين..
    خالد:وجعععععع
    جا لهم..
    خالد:وش عندكم واقفين هنا..؟
    مشاري:اكييد تبون تشوفون سيارتي كاشخ فيها..
    جمانه:مبروك يامشاري.
    مشاري:الله يبارك فيك..
    نور وغلا:الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
    مشاري:امييين..
    العنود:مشاري نبي نركب فيها
    جمانه بدلع ماصخ:مشاري وانا وانا بركب معكم
    خالد يقلدها:مشاري وانا وانا..بركب معكم..
    ضحكو البنات..
    منيره:لالا خالد مايصلح ..انت مشاري قلدها يبطلع احلا عليك..
    مشاري:بالله"ماصدق خبر"
    هنادي:اييه قلدها
    مشاري قلدها ماتو البنات من الضحك وكرشهم خالد ودخلو عند الحريم..
    في الليل ..انوار القصر تشع من كل مكان..قصر فخم..جدا..
    وفي الصاله الواسعه فيها من البذخ ولغنى مالله به علييم..جالسه لوحدها وتدقدق بالبيبي..
    وتدندن :ياحبيله ولاغيره هوى قلبي..لالا ياحبيله لاغيره شغل قلبي..لالا ياحبيله ولاغيره سكن قلبي ياحبييييلله..فجاه:بوووووه..صرخت وطاح الجوال منها..قامت ونظرت له..وهو يضحك بقووه..جلس وحط ايده على صدره وبانت على ملامحه التعب والالم..قربت له:مشاري وش فيك؟..حمار ليش تخرعني هذي جزاتك..
    مشاري:اه ابعدي ابعدي خلاص..
    منيره:طيب اتصل عليهم..مشاري رد علي لاتخوفني عليك...
    رفع راسه وناظرلها:تخافين علي..
    منيره:ايه
    ابتسم ولم يديه ببعضها ولاكان فيه شي..
    منيره:مافيك شي.ز
    مشاري يبتسم بغباء:لا..
    منيره انقهرت وضربته كف..
    مشاري قام:تضربيني كف
    منيره رجعت على ورا:اييه اضربك كم مره تسوي هالحركه الماصخه..فرضا دخل احد وشافك ولادخل خالد وش يكون موقفي انا وياك..استح على وجدهك
    مشاري:وبععد تعلمني الادب..وشدها من زندها ولف يدها ورا ضهرها
    منيره:اه هدني..انت غبي ماتفهم..هدنني عورتني يدي بتنكسر.
    :مشاري..
    تركها مشاري ونظر......
    ......




    لخاله:يبه"هو خاله بس لانه رباه"
    منيره:خالي شوفه ..وراحت لخالها..كم مره خرعني لاعاد يسوي هالحره..يستغل سرحاني ويخرعني..فرضا مت ياخالي من لكم وحده تسليكم غيري بناتك كل وحده منشغله بنفسها
    خالها:صح صادقه..من لنا غيرمنوور
    مشاري:لاتسمعك دلوعتك هيفاء بسس..
    ابو عبدالعزيز:ماحد يجي ربع منيره
    منيره:بعلمها
    ابو عبدالعزيز:لالا اسكتي
    مشاري:ايه شفتي انه يكذب عليك..
    ابوعبدالعزيز:ماعليك من هالشيطان هذا..
    مشاري اخذ الجوال حق منيره وركبه وعطاه منيره اخذ ته وكشت عليه وراحت...
    ضحك مشاري على هبالها وجلس هو ويا خاله..
    ابوعبدالعزيز:مشاري يابوك لاعاد تمزح معها..عندك خواتك امزح معهم..البنت ماتحللك وبيوم من الايام بتصير لخالد
    مشاري ساكت ومزل راسه..
    ابوعبدالعزيز:اذا بتزوج انا مختارلك بنت ومشاور امك عليها وابو نواف قايله نبي بنتك لولدي قال خلاص تخلص من دراستها ويتزوجها..وش قلت يابوك؟
    مشاري ناظر خاله مستغرب:كل هذا يصير وماعلمتوني كني بنت تغصبونها اللحين حتى البنت صار لها راي..
    ابوعبدالعزيز:لييه وش ناقصها بنت اخوي جمال وادب وعلم وعقل وطول مثل الاميرات..وتصلحلك..
    مشاري:بسس يبه..
    ابوعبدالعزيز:وافق عشاني انا معطي الرجال كلمه..
    مشاري ابتسم وقام وباس راس ابو عبدالعزيز:موافق..دامه شورك واختيارك راضي فيه..
    ابوعبدالعزيز:الله يرضا عليك..
    مشاري:يالله انا بروح اعجل بالبنات عشان الطلعه للمطعم..تبي شي؟
    ابوعبدالعزيز:سلامتك..انتبه على نفسك.
    مشاري:ان شالله..
    راح مشارري فوق ويغني:ياحبيييللله ولاغيره وفا لقلبي ياحبيييله..عيووني لاه ...هلا ورا..ويرقص..
    هنادي تصفر وتصوره:شي جنان..صورتك وصوتك بالفديو عطني فلوس ولافضحك هههههههههههه
    مشاري:خبله ماعليك شرهه.وراح لغرفته..دخلت على البنات..:هيفاء والعنود شوفوو مشاري ههههههههه
    هيفاء لبست وخلصت والعنود بعد قربو وشافو مشاري وضحكوو..
    هيفاء:يالبيي المزيوون..
    العنود:هههههههههه
    دخلت منيره:بنات مابي ارووح
    هنادي:لييش ان شالله
    منيره:مابي اروح ومشاري موجوود
    العنود:لاياشيييخه رايحه معنى مومع مشاري
    منيره بوزت:يغثني
    هيفاء:منيييره انتي اللي تغثيين مشاري وكذا مرره طاح بسببك تذكرون بنات..يوم كنا قاعدين بالصاله..

    ام عبدالعزيز وام منيره جالسين يسولفون..وام مشاري تناظر التلفزيون على شيخ..
    وهنادي مندمجه بالبيبي وهيفاء تاكل شبس وتشرب ببسي"عاده حتى لو موجوعانه"
    والعنود تقرا كتاب"تمووت على القرائه لها مكتبه خاصه فيها مليانه كتب انواع واشكال..."
    وعبدالعزيز وديالا نزلو:السلام عليكم..رد الكل السلام.
    منيره سحبت من مشاري الايباد:هددده هذا حقيي..
    مشاري:من متى حقك ضايع شوفي هذا حقي"هو حق منيره"
    ام مشاري نظرت لولدها:منيره حبيبتي خليه يقع عليه شوي موماكله"
    منيره:مشاري خبل الحاجه ماتقعد عنده يوم واحد..
    مشاري:الله واكبر يالعاقله..
    منيره:تراه حقي
    مشاري:ادري
    هنادي وهيفاء:ههههههههههههههه
    هيفاء:ياخساره يامشاري تقول عنك خبل وتسكت
    ام عبدالعزيز:بنت اعقلي..
    سكتت هيفاء..
    منيره:خبل وحمار بعد
    ضرب مشاري الايبارد بالارض بقوه وتكسر وكانوضربها على كتفها وقامو كلهم ومسكه عبدالعزيز:مشاري انجنييت
    جته ام منيره:منيره يالله رووحي فووق
    منيره بكت:خاله شوفه يضربني وتسكت
    طاح مشاري واغمي عليه وصرخو الحريم..ومن يومها ياويل منيره بس تستفز مشاري حتى لوهو غلطان."

    العنود:اييه انتبهي تستفزينه ويصدم فينا..
    منيره:اذا تكلم علي برد عليك
    هنادي:ثم اشنقك..هذا دلوع الماما لاحد يقوله شي هههههههه
    هيفاء بصوتها الطفولي:حدك..
    هنادي تناظر لها باستخفاف:حدك..يالله انتي منيرووه تحركي قدامي لاتطوليين..
    منيره:اوووف..وطلعت..

    ديالا واقفه قدام المرايه وتمكيج مكياج خفيف..
    وعبدالعزيز جالس قدام التلفزيون في صاله صغيره جنب السرير فيه تلفزيون وثلاجه صغيره وطاوله بالوسط..
    عبدالعزيز:ديالا ماصارت خلاص حلوه..
    راحت له ديالا وجلست جنبه..
    ديالا:عزووزي
    عبدالعزيز:خير اللهم اجعله خير كم تبين..
    ديالا تناظر له ..ضحك عبدالعزيز:امزززح..امريني ياقلبي
    ديالا:بروح مع البنات للمطعم..
    عبدالعزيز:غرييبه...!!!...خبري ماتحبين الببنات شاللي تغير..؟
    ديالا:نفس الاحساس بسس انا مورايحه لهم رايحه للمطعم حق مشاري
    عبدالعزيز:يعني اللي بيوديكم مشاري..
    ديالا:يب
    عبدالعزيز نظر لتلفزيون ورد برد جاف:لا
    ديالا :ليييه..؟؟
    عبدالعزيز:كييفي..انتي تعرفين ان مشاري مايعرف يسووق تذكرين يوم صدم فيكم..تذكرين وش قالولك اهلي وش صارلي بغيت انجن..
    ديالا:ربي يخليلنا لبعض..اللي رببي كاتبه بيصير..تكفى وافق
    عبدالعزيز:قلت لا ماتفهميين..
    ديالا:عبدالعزيز عشاني..قوله لايسررع
    عبدالعزيز:طيييب..بسس قدري موقفي
    ديالا:مقدره خلاص لو قلت له ماراح يسرع مشاري يسمع كلامك..
    عبدالعزيز:موافق..
    ديالا باسته على خده
    عبدالعزيز:بسسس بسس خدي راحديالا نظرت له وحبست ضحكتها قامت..وراحت اخذت عبايتها ...وتغطت وتلثمت.........وطلعت..
    ولحقها عبدالعزيز..
    دخلت ديالا عند البنات ومشاري واقف عند الدرج..جاه عبدالعزيز:شووف يامشاري والله لوتسرع ياويييللك مني..فاهم..
    مشاري:ههههههههه..رح رح شوف شكلك وتعال كلمني.
    عبدالعزيز:وش فيه شكلي.
    مشاري:ياخي رووح وشووف..
    عبدالعزيز يتلمس وجهه:شكلي مافيه شي..المهم حذرتك..
    مشاري:عاد كيفك اذا بتروح للمستشفى وكذا وجهك براحتك..هههههههههههههههه
    راح عبدالعزيز ودخل الغرفه..وشاف شكله وضحكو البنات
    ديالا:عبدالعزيز اطلع منيره ماتحرملك..
    عبدالعزيز قرب لديالا:ديالووه ثاني مره لابغيتي تبوسيني..تمسحيين رووج فمك..
    هنادي:هههههه لارووج خشمها..
    تغير وجه ديالا وانقلب احمر واخضر واصفر..اشارة مرور مو وجه..

    تكلمه في السياره ...
    هيفاء :مشاري حبيبي
    مشاري:عيون مشاري..
    هيفاء حطت يدها على صدر مشاري
    هنادي:حشا موباخته زوجته
    هيفاء:تفتف قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق
    هنادي:خلاص موالايه كلها..هههههههههه
    مشاري باس يد هيفاء وناظر لمنيره من المرايه..نزلت منره عيونها..
    مشاري:هيفاء مو اخت وبسس هيفاء الهواء اللي اتنفسه
    منيره انقهرت لانها تحس بالفراغ الاخوي حتى عبدالعزيز اللي قريب منها..منشغل عنها بالمستشفى..وامها دايم مع ام عبدالعزيز وام مشاري ياطلعين يابسوق ولا العزايم ولاجالسين يسولفون مع بعض يعني امها مادرت عن هوا دارها..من كبرت امي امي انشغلت عني ياليتني ارجع صغيره..ومشاري هو اللي يعرف بالشي لانها مره قالت له ..وهو اسستغل هالنقطه ويقهرها فيها<نذل..ويعرف انها نقطة ضعفها..
    هيفاء:ودنا مجمع الراشد
    مشاري ترك يدها:لا
    هيفاء:لييييش؟
    مشاري:كذا يوديكم خالد..موانا..انا الغبي اللي اخذكم وامشيكم وانتم ماصدقتو على الله..ودنا لمدري اييش ودنا لمكان هذا..خلاص عاد سواقكم انا
    العنود:بسم الله وش زينك تو اكلتنا بقشورنا..
    ديالا:مشاري عشاني ودنا لراشد..ماراح نطول بالمطعم واللحين احنا المغرب تو الوقت على العشا واحنا خالصيين
    هنادي:لييه جايين نتفرج ولاناكل
    مشاري:اقوول اسكتي انتي نقطينا بسكاتك..
    هنادي:انا ولاهي؟
    مشاري:ديالا..بعد لك عيين تكلمين حضرتك كافي اسوق على بيض عشانك..
    العنود:مشاري عيييب..
    هيفاء:طيب اهدى مايسوى علييك تعصب لاعادت من روحه لراشد
    العنود:اعوذ بالله لاتدعيين..
    مشاري:اييه اسوق على مهلي عشانها..
    العنود:ههههههههه طيب خلاص.
    منيره:لييه احنا رخيصات
    العنود تندغ منيره تسكت
    مشاري:اييه رخيصات وانتي اولهم..
    هنادي:هوودني عليه بشن عليه الحررب هدووني
    منيره تمثل:اسحب جيوشك ايها الوغد
    هنادي:انا وغد ياووغده..ياللهي
    مشاري:بسس انتي وياها انا رجال مرييض ماتحمل ثقالة دمكم..
    هيفاء:ايه والله وانت الصادق مالهم داعي في الحياه
    مشاري:صادقه بسس لاسف وش نسوي لازم نتحملهم..
    منيره:بنات ناصر ومرته وينهم؟
    العنود:وين انتي عايشه..مسافرين للعمره
    منيره:حسبالي رايح للكشته كالعاده وهي عند اهلها عاد هي ماتعلمنا
    مشاري:لييه تبينها تستاذن منك انتي وهالوجه
    منيره:لا وجهي لحاله اكييد انا ووجهي
    هنادي:حلللللللللللوووه:"كفك..
    منيره:اسحب ملفك
    هنادي:قديمه..
    منيره:جدددها يابهيمه..تصدقون اشتقت لناصر وكلمته..
    هيفاء:مسرع مالك يوميين..
    العنود:لا وبعد ماتدري وين هو رايح..
    هيفاء:خخخخخخخخ
    مشاري:لاعاد تعيدين هالضحكه عند الناس
    هيفاء:هههههههههه
    منيره:يجن لاقال ابك ابك ابك
    ابتتسم مشاري بطرف شفته
    هنادي:اويلي وييييلاه...ههههههههههههه
    منييره:ههههههههههههههههههههه
    مشاري بنفسه"يالبي هالضحكه بسس"<طلع يحبها"
    وقف عند الاشاره وكان فاتح الجامه..سمع بسياره جنبه صوت بنات والسواق هندي مايدري وين ربي حاطه..والبنات من عند الدريشه ويصورون..
    البنت:طراد فهههد انا احبببك
    مشاري:انا موطراد فهد انا شبييههه...
    البنت:بعد يكذب..
    مشاري:استحي على وجهك
    البنت:طيب عطني رقمك مزيون مثلك مايتفووت
    منيره:قليلة ادب..
    مشاري يشر لمنيره تسكت..
    مشاري:اقوول لمي اللي عندك وسكري دريشتك انا ماكلم هالاشكال..وسكر الجامه وحرك..اعجبني بحركته...
    منيره تساسر هادي:كبر بعيني
    هنادي:ليه قبل طايح من عيونك
    منيره:يعني هههههههه
    هنادي:اسكتي لايسمعك...

    وصلنا للمطعم وانا اخذ بصحني من البوفيه وصدمتت بشخص..وطاح الصحن وانكسر صرخت والتفتو الناس..
    مشاري:حصل خير حصل خيير..انتي..
    رجع الناس لاشغالهم..
    منيره:مشاريووه!!
    مشاري:يالييل القراده انتي دايم مخرووشه..
    منيره:اقول روح ..ابعد بروح للبنات.
    مسك مشاري يدها
    منيره شهقت..
    جت هنادي:مشاري..منيره..
    ترك مشاري يدها
    هنادي:وين رحتم؟..تر جمانه جت..
    مشاري:وش تبيني اسويلها افرش لها الارض ورود..
    منيره:انكسر صحني..اشر مشاري للعمل يجي ينضف..
    هنادي:بسس بسيطه..هات..اخذت صحن مشاري..وحط لنفسك
    مشاري:هنادي..منيره..اكلي..راحو..
    منيره:عيب لييش اخذتي اكله..
    هنادي:ياربي ذابحك العيب
    منيره:اللي يسمعك يقول اني ماستحي
    هنادي:سوري اسفيين انا قصدي ان انتي وياه دايم تهاوشوون مسكت على هالشي..
    منيره:هاتي..وعطتها الاكل ودخلو للكابينه...
    جمانه:هاي ويين رحتم؟..وين مشاري؟
    هيفاء:مشاري مايجي عندنا له مكان لحاله...ولاتبين تكشفينن عنده
    جمانه:عادي موهو خطيبي
    منيره بققت عيونها لجمانه
    والكل:خطيييبك!!!
    جمانه:لييه ماقلكم..هو خاطبني بروح له..قامت وراحت..
    العنود:من متى؟
    هنادي مصدومه:اكييد متحلمه..هيفاء عطيني كفف..
    هيفاء قامت :بسس ماطلبتي..وعطتها ذاك الكف اللي كنها طالع من واحد حاقد..
    هنادي:وووجججججج
    البنات:ههههههههههههههههههههه
    ديالا:ماصدق هذا كفك ياهيفاء!!
    هيفاءابتسمت ابتسامه صفرا..طلعت منيره
    هنادي:ويين ويين؟...فاضيه ادورك مره ثانيه..
    العنود:خليها اقعدي بسس...
    رحت لمشاري ولقيت جمانه تسولف معه وهو فرحان ومتشقق من الوناسه وشفته يضحك انقهرررت..مادري لييش.وتذكرت خالد...ترا هذا موخطيبي يوم انقهر ولاحبيبي لاتسين انك مخطوبه..لييش انقهرت..استغربت من نفسي..رحت لهم
    جمانه:اهليين..اووه قطعتي علينا الحديث
    منيره باستخفاف:سوري حبيبتي..مشاري خذ
    جمانه:لانا احطله مشكووره
    مشاري:ايه جوجو تحطلي
    منيره:هذا حقك ولافقدت الذاكره..وحطته على الطاوله وراحت..
    جمانه:وش فيها؟!!!
    مشاري يهز كتوفه:مدري علمي علمك..تعالي نجلس ونختار بالمنيو..

    البارت الثالث...




    رجعنا البيت بعد الطلعه للمطعم..جلسنا بالصاله وام مشاري زعلانه على ولدها..تقول.
    ام مشاري:لييه يامشاري!..افا ياولدي كذا تسوي باميمتك
    مشاري مايدري وش سبب زعلها:وش مزعلك يالغاليه..علميني..
    ام مشاري:سيارتك الجديده ماركبتها ومطعمك مادخلته المفرووض انا اول من يدخله كذا تسوي فيني..
    مشاري قام وجلس عند رجولها وباس رجولها وانا اناظرلهم..وابتسم..والبنات يناظرون وساكتات
    مشاري:سامحيني يالغاليه مكانك بالقلب..بسس هذولي يعني تعرفين البنات..اوعدك ان شالله راح اوديك المطعم بس انا وانتي مافيه ولازبون وافرفر فيك بشوارع الدمام كلها بسيارتي وش قلتي..اهم شي رضاك..انتي عمرك ماقصرتي معي..انتي ربيتيني سهرتي على راحتي..مابيك تزعلين مني لو اي شي..اعرفي مو قصدي..امه باست راسه..
    منيره:الله يخليلك ولدك ياخالتي
    ام مشاري:اميين..
    مشاريرفع راسه وناضر لمنيره من فوق لتحت ضحكو البنات على نظراته..
    منيره:خير ليش تناظر لي كذا..!!!...تبي الله ياخذك
    هيفاء:اعوذ بالله الله لايقوله..توك وش زينك تدعين له
    مشاري:غريبه منيره ذربه..هههههه
    البنات:ههههههههههه
    هنادي:اييه صح منيره تدعي لمشاري ومؤدبه معه مايلييق..
    منيره:صدق ماعندكم سالفه
    ام مشاري:هههههههه ايه وانتي الصادقه يابنتي يغارون منك لاتلوينهم..
    العنود:من زينك..ترا مافيك زود عنا
    مشاري:يسلم باوك اللي بينقط عسل العنود
    العنود:احححمم تسلم ياخوي..
    منيره:مالت عليكم..
    هنادي:هدوووني عليها اكفخها..امسكيني..ياهيفاء
    هيفاء تمسكها
    هنادي تمثل:هدووني بكفخها هههههههه
    راحت منيره فوق..وانا افكر بمشاري..طيب مع خواته ومع امه..حنووون مرره عليهم..وكرييم ..اخخ عكس عن خالد اللي مايحب الانفسه..عكسه..لييه خالد بيصير لي...رحت لصاله الفوقيه ووقفني وانا اتخبي عنهم وهم يقولون..
    ام منيره:ياولدي البنت توها ماخلصت دراستها..
    خالد:عادي ياعمتي مو اول وحده ولاخر وحده تتزوج وهي تدرس ياعمتي انا مستعجل.
    ام منيره:على اييش ياحبيبي حتى الوضيفه ماتوضفت
    خالد:الشركه تستناني..والوالد عنده واسطات..راح اتوضف بالساهل..خليها توافق
    ام عبدالعزيز:قلت لابوك؟
    خالد:ايه قلتله..كان رافض بالبدايه واصريت عليه ووافق بسس قال اهم شي راي منيره..
    ام منيره:طيب انا بقولها وبحاول اقنعها
    خالد:لييه هي موموافقه؟؟
    ام منيره:اكييد بترفض اعرف منيره تفيرها بدراستها وبسس..
    خالد:بتوافق بتوافق..انا رايح انام..تبون شي
    ام عبدالعزيز:لاسلامتك يمه...تصبح على خير
    خالد:وانتي ممن اهله..طلع من الصاله الا وهو بوجهي وانا مصدومه..
    خالد:منيره انتي هنا من اليوم
    منيره:هاه اييه..
    خالد:اكييد سمعتي..ابي اسمع راييك موافقه صح
    ممنيره:لا
    خالد:كيييف؟؟؟
    منيره توترت:ققصدي..يعني
    خالد قاطعها:ماتبيني...
    منيره ببرر:لا..مو
    خالد بصوت عالي:عمتي...يمممممه...منيره ماتبيني....قرب لي"انا اورييك يامنيره..رفعت هالخشم هذي بكسرها لك..وزاج غصبا عنك بتزوجك
    منيره:حلوه هذي موعلى كيفك
    خالد:لا كيفي..يامدامي..راح خلد
    منيره:هذا انجن..
    :منيييره
    منيره:جايه يمه"اول مره اشوف رجال يعامل اللي يبي يتزوجها كذا"..

    خالد:رفضتني..
    مشاري:ايييش؟
    خالد:ماتبيني..
    مشاري:لييش؟؟
    خالد:مدري عنها..
    مشاري:والله اكييد انت غاثها
    خالد:وربي لاكسر خشمها..يصيير خيير ياممنيره
    مشاري"تخسا"..:خالد هذي بنت عمتك..طيب دامك تشوفها متكبره لييش بتزوجها..تبي تضيع حياتها وتضيعها معك.انت تعرف ان الزواج مو لعبه..وتعرف ان منيره ماتواطنها لييه بتاخذها..خالد لاتحمل نفسك ذنوب منت بقدها..حرام عليك البنت محرومه من الحنان..كافي لاتكسرها زياده..صدقني ان كسرتها بتجرحك..
    خالد تنهد وقلبه يشتعل نار:انا سالتها تبيني تقولي لا..هي اللي جرحتني..من زمان من وانا صغير يقولون منيره لك ياخالد..زوجتك جت..زوجتك راحت..لحد ماخلاص ثبتت بعقلي..وبعدين من قال اني مابيها انا احبها بس ماحب اضهر حبي..وبنفس الوقت ماببيها تجرحني..لانها ملكت قلبي..تكفى لاتقول اني ماحب منيره..
    مشاري:عاد تبي الصدق مو واضح عليك
    خالد:توني اعترفلك عشان تعرف اني احبها..والكلام اللي قلته تعبير عن غضبي
    مشاري"ياخساره يعني خلاص بتزوجها..لييش انا متضايق انه بيتزوجها..معقوله احبها...لالا انا احبها..انا دايم نقره معها..."..
    قام مشاري:انا بطلع تحت مع البنات..وبنشوي بالحديقه..تعال معنا
    خالد لاحض ان مشاري تغير وجهه..:لانا بنام..
    مشاري:براحتك..
    طلع مشاري وسكر الباب بهدووء..
    خالد"وش فيه"..!!

    منيره:خلاص انا بستخير واشوف ..
    ام عبدالعزيز:وش تشوفين وحي هو..!!...منيره ولدي من وعيتي على الدنيا وهو قدامك...وانا انك حافضته عدل..مايحتاج نعلمك بشي...اذا منتي موافقه ليش تعشمينه وتسكتين طول هالسنين
    منيره:وانا وش دريني ان الموضووع جد
    شهقت امها وانخرعت منيره..
    ام منيره:منتي موافقه يابنت
    منيره بخووف:وش فييكم..؟
    ام عبدالعزيز:وش وش فينا؟...ولدي ومحيره له من انتم صغار..وش الشي اللي ناقصه طول وزيين ورزه وذكا..وغني وولد خالك..
    ام منيره:يابنتي احمدي ربك افضل من انك تزوجين واحد من برا العايله لاتعرفينه ولايعرفك وتنصدمين فيه بعديين..ولد خالك عارفته ومعك بالبيت وان اخطا نربيه لك..وقدام عيونا..وافقي يابنتي ولاتخربين شمل العايله صدقيني خالد لو مايحبك..مافكر ياخذك..
    منيره ضاق صدرها قمت:انا بروح..ويصير ان شالله اللي يرضيني..
    ام عبدالعزيز:ويرضينا بعد
    منيره بلعت ريقها:وو..يرضيكم..رحت وطلعت من الصاله..وقفت وانا اشوف مشاري جالس..تلاقت عيوننا مع بعض..
    مشاري بعيونه حكي..وقريت اللي بعيونه لانه نفس اللي بعيوني...حسيته اقرب لي من القريب..في فاصل يامشاري يفصل بينا...الي هو خالد..دخلت الغرفه..وجلست على السرير تذكرت...
    منيره بالمطبخ:هذا التشيز كيك لك...
    هيفاء:ماشالله تحبون بعض من وراي
    مشاري:هههههههههههههههه...
    منيره نظرت لهيفاء:هيفاء وش هالكلام.هو شاف طبخه بالتلفزيون وعجبته وقال لامه تسويله مثلا وامه قالتلي اسويله وماحبيت ارد خالتي فهمتي..ونظرت لمشاري:ولا مشاري ماحبه"ومديت لساني له"
    مشاري:عادي من زينك يوم احبك
    هيفاء:تبون الصراحه يلوق عليكم الحب..احسكم راكبين على بعض..انتي ومشاري مثل توم وجيري اذا تقابلتم تتناقرون واذا افترقتم تشتاقون لبعض..

    الدنيا لاتاتي على مقاس قلوبنا...
    اما ان تضيق ف تجربنا على التنازل....
    عن الكثييير من الاشياء الثمينه...!!
    او ان تكبر ف نضيع ونتوه ونفقد الكثير...
    وبعد هالتفكير اللي بدال مافكر بخالد..استرجعت كل ذكرياتي مع مشاري...وكل مافكر بخالد يربط التفكير بخالد مع مشاري..وجود مشاري بحياتي صار بدال الاعتياد الى حب..
    ،
    في الصباح
    ام عبدالعزيز تشرب قهوتها بالصاله وابو عبدالعزيز في الشركه ..
    ام عبدالعزيز ناظرت ساعتها..ضغطت على الزر اللي يودي للمطبخ..جت سنيتا مفحطه:نام مدام..
    ام عبدالعزيز:روحي قولي للعنود تنضف غرفة اخوها ناصر لانه بيجي من السفر بعد ساعه او ساعتين وانتي جهزي البخور وبخري الغرفه..ونادي هيفاء وهنادي ابيهم..
    سنيتا:هادر مدام ام ابدالازيز"حاضر مدام ام عبدالعزيز"..راحت..
    ام عبدالعزيز:يالله بسرعه...

    طلع خالد من دورة المياه الله يكرمكم...
    وعلى راسه منشفه ينشف شعره..قرب لمشاري:مشاري قوووم...الساعه 11...ياوولد..ياهوو..وندغه..ماتحرك..ترك المنشفه وقرب لمشاري:مشاري..ولفه وحط راسه على صدر مشاري..تركه وهو خايف..ركض وفتح الباب..:ياعبدالللعزيييز..يايبببه...ياعمممم ه...الحقوووني مشاررري تعبان...
    ديالا جلست جنب عبدالعزيز:عبدالعزيز...عزوووز قم
    عبدالعزيز:هممممم
    ديالا:قووم شووف وش صاير برا؟!!...
    عبدالعزيز:وش صاير يعني..
    ديالا:يالله منننك قممم..
    عبدالعزيز قام وشاف الساعه..وسمع صوت خالد والبنات..
    عبدالعزيز توه ماصحصح:وش صاير؟؟
    ديالا:تسالني..قووم يابردكك..
    عبدالعزيز:بعدي..
    قامت وبعدت عنه ولبس زنوباته الله يكرمكم..وركض لبرا..
    مشاري دخلوه غرفة العمليات وسووله عمليه وصار احسن ونقلوه للعنايه المركزه..وبعد ماتطمونو عليه راحو لاشغالهم وامه قعدت عنده تقرا عليه وتدعي ربها انه يقووم..ماتدري وش اللي زعله..تعرفه مايتعب الا اذا فيه شي ضايقه ..

    عرفت منيره باللي صار لمشاري وتضايقت..
    والبنات هنادي وهيفاء راحو المطبخ بامر من امهم ينضفون مع الخدم والخدامات عددهم خمس ثنتين للبيت وثنتين للمطبخ ووحده لغسيل الملابس..وفوق هذا امه ماتحب البنات مايتعلمون الطبخ وتنضيف الاواني والبيت..لازم يتعلموون.عشان يصيرون سنعات..
    والعنود نضفت غرفة اخوها وكنستها ..
    منيره راحت فوق للعنود:عنوود..
    العنود تبخر الغرفه والشغاله واقفه..
    منيره:العنووود ...ماتسمعيين
    العنود:خير اسمعك وش تبيين..
    منيره:خالتي ام مشاري تقول انا برجع البيت وتبي وحده منكم تروح لمشاري تجلس عنده لحد مايقوم وتشوف وش يحتاج..
    العنود:خلوده وينه..
    منيره:خلوده على قولتك رايح المطار يستقبل ناصر
    العنود نظرت لمنيره:ناصر جا..
    منيره:ايه وصل اتصلت على خالد وقلتله قال انا بالمطار والمطار بعيد عن المستشفى..قولي للبنات..
    العنود:انا موفاضيه بعديين انا يامنيره ماحب المستشفيات تدوخ راسي..يالله يالله خلاص ياسنيتا..وعطتها المبخره وراحت الخادمه
    منيره:العنود تكلمين من جد..هذا اخوك مشاري محتاجلك..كذا تسوين فيه..جد طحتي من عيني
    العنود:انا يامنيره والله ماحب روحت المستشفيات انا لاتعبت لو تقطيعني مارووح كييف لو ارافق مرييض..سوري.
    طلعت وانا مقهوره ونزلت تحت وقلت لهنادي عاد هنادي دجه...ماتبي ..رحت فوق ادور هيفاء اكييد بتوافق دام مشاري حبيب قلبها ماراح ترفض..ماهي دايم تدافع عنه ضدي..رحت لهيفاء لقيتها جالسه في الصاله قدام التلفزيون..وتاكل دونات بالشوكلت وموكا بارد..
    منيره:انتي هنا وانا ادورك بغرفتك
    هيفاء تناظر لتلفزيون:وش عندك..تكفيين تراني ميته من التعب..امي كرفتني لحد ماقلت اميين..لاتحمليني شغله..
    منيره:وحتى لو قلتلك ماراح توافقين
    هيفاء:شاطره..
    منيره:هيفاء تروحين المستشفى
    هيفاء:لييش؟؟
    منيره:مشاري لحاله هناك وخالد رايح المطار يستقبل اخوه وعبدالعزيز مشغوول
    هيفاء تقاطعها:وامه..
    منيره:تقول تعبت وجايه للبيت مع السواق وتبي وحده منكم تروح
    هيفاء:قولي للبنات..
    منيره:البنات مافيهم خير وانتي مو تحبين مشاري وتقلدها"اغلطي علي بسس مشاري لاتغلطيين عليه."
    هيفاء:اقوول لايكككثر..
    منيره:هيفاء من حجدكم مشاري مطلعكم ومايرفض لكم طلب..وخاصه انتي كذا تسوون فيه..مالت عليكم من خوات انا لو عندي خوات كذا ماتشرف فيكم..
    هيفاء:هيييه اننتي وش جاك..منيره انا تعرفييني ان شفت مشاري تعبان ابكي ماشفتي وش صارلي يوم هو مغمي عليه زيين مسكتني هنادي وامي..مستحيل اروحله واشوفه كذا تعبان ..المفرووض ماتقلون لي..تعرفيني حساسه وقلبي رهييف..
    منيره:قلبك رهييف وانتي تبلعيين..ماشالله..
    هيفاء تركت الاكل :اعوذ بالله منك..
    منيره:ليه وش شايفتني شيطان..!!..الشرهه مو بعليك على مشاري اللي معطيم وجه...
    هيفاء:طيب انتي روحي يام الخيير
    منيره:انا!!
    هيفاء:ايه انتي ياعمري واذا عن خالد نقوله احنا كنا مشغولات ومافيه الا منيره فاضيه..رووحي اكسبي فيه اجر..انا اعرفك قدها بهالمواقف
    منيره:صدق انك..بس انا اعلم مشاري لاقام بالسلامه

    طلعت من الغرفه وانا دموعي اربع اربع..صعد عبدالعزيز:منيره وش فيك من مبكيك..؟؟
    منيره تمسح دموعها وهي تشاهق :هيفوووه..
    عبدالعزيز:هذي البزر تبكييك..
    منيره:كلكم خونه مشاري لحاله هناك وماحد واقف معه..مافي قلوبهم رحمه..حقيرات..
    عبدالعزيز:ههههههههههههه ياحليلك اشوف تغيرتي يامنيره منتي مثل اول...
    منيره:انا ماتغيرت هذا انا..البلا فيهم اخوهم طايح لحاله وامه بترجع البيت تقول ضغطها اترفع وتبي وحده منهم ترووح..ورفضو وقالو انتي رووحي
    عبدالعزيز:خلاص وانتي موافقه..
    منيره:هاه مدري.
    عبدالعزيز:عادي مشاري مثل اخووك..يالله تجهزي وانا استناك هنا..
    منيره:وانت..؟
    عبدالعزيز:انا عندي شغل لاراسي ومرضاي ماشفتهم
    منيره:طيب دقايق وانا جاهزه...
    دخلت الغرفه......
    ركبنا السياره..
    وصلنا المستشفى ووصفلي عبدالعزيز الغرغه وقال ان عنده عمليتين ولايقدر يبقى معي...
    المهم ركبت الاصنصير وكان معي واحد قليل ادب يعلك بصوت عالي..وشغل على اغنيه بجواله لاصاله..وناظرلي بنظرات وقحه وقرب منيره وانا خايفه مرره ورجعت على ورا..ووقف الاصنصير وزيين ان الباب فتح وهو يقرب وصكيته بالشنطه باقوووى ماعطاني ربي من قوه..ودفيته وطاح على الارض على فكره الشنطه فيه حديد وجت على وجهه هههههههه مدري هو مات ولاعايش..احسسن هذي جزاته مايخاف على خواته..وانا امشي ووصلت للغرفه..ترددت بالدخول ودخلت وياليتني مادخلت ..نايم على سرير ابيض وكل جسمه اجهزه..انرعبت..اول مررره اشووفه كذا وانا تحسب على البنات..لييش وافقت ارووح له..غبيييه..وقفت اناظر له واضح تعبان وفيه عمليه..الله يشفييك...جلست على ابعد كنبه عنه..ورسلت للبنات اني وصلت وقمت وصورة مشاري ورسلتها عن طريق الواتس اب....وبعدها ارسلولي ياحرام الله يشفيك يالغالي وحطوها بالبروفايل الله يشفيك يامشاري وفيس سبكي...المهم
    وناصر وصل من السفر واستقبلووه..ودرا خالد اني عند مشاري..
    وصل للمستشفى..ودخل الغرفه ونظرت له بصدمه وكذالك مشاري ومشاري صحى ولله الحمد..قرب لي وشدني من يدي:وش جابك هنا؟؟!!...هاه تكللمي..ماتستحييين..
    منيره:اه وش فييك...وانا رحت لمشاري مو واحد غرييب..عادي..
    مشاري بتعب:خالد اتركها..
    تركها خالد خايف لايتعب مشاري :امشي لبرا..برا..
    منيره:طيب لاتهاوش..وانا اقوول لخالي عنك..صدق انك متخللف
    خالدبتهدييد:منيييره..طيب الوعد قرب ان ماقصيت هالللسان ماكون ولد ابوي
    طلعت منيره من الغرفه وجلست بررا وانا مقهووره من حركت خالد..
    مشاري:الله يهديك ياخالد..
    خالد:المهم كيفك؟
    مشاري:زين..
    خالد:ناصر وصل من السفر يقول بكره بيجيك يتطمن عليك..
    مشاري:الحمدالله على سلامته
    خالد:الله يسلمك
    دخل سالم.وهو يغني:سلامات حبيبي مو على بعضه سلامات.سلامتك يالغالي..وق رب له وباس راسه ورفع يده وباسها..
    مشاري ابتسم:الله يسلللمك ماتقصر..روح ياخالد وصل البنت البيت..
    خالد:طيب..
    مشاري:خالد
    وقف خالد والتفت لمشاري..
    مشاري:والله اذا زعلتها بزعل منك
    خالد..!..:طيب..مع السلامه..طلع من الغرفه وناظر لي:يالله قدامي..
    قامت وراحت معه..ركبنا السياره وماحكى ولاكللللمه معي حتى ماعبرني احسسن..مابيه يكلمني..شكاك مرييض..معقد..



    ووانتهى البارت الثالث



    وأبي ردود
  • هتون11
    عـضـو
    • Sep 2014
    • 25

    #2
    رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

    مافيه ردود!...اوكي شكلها مماعجبتكم

    تعليق

    • هبل بنووتةة
      V - I - P
      • Mar 2014
      • 232

      • http://v.3bir.net/333336/
        مدونتي


        آحٺيآجي لگ حيآھ .. ۆ منہۆ يقدر عن حيآٺہ يبٺعد
        نووووووونتي اشتقت لك


      #3
      رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

      بالعكسسسس مررة حلووةة الروايةة بتمنى تكمليها

      تعليق

      • برنسيسه اثير
        عـضـو فعال
        • Feb 2014
        • 132

        #4
        رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

        لا بالعكس مرررره حلوه رووعه
        تحمسست متى تكملين


        تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

        تعليق

        • هتون11
          عـضـو
          • Sep 2014
          • 25

          #5
          رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

          المشاركة الأصلية بواسطة برنسيسه اثير
          لا بالعكس مرررره حلوه رووعه
          تحمسست متى تكملين


          تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير
          من ذوقك تسلمين ان شاءالله راح اكملها اللحين..واتمنى تكونون مستمرين معي

          تعليق

          • هتون11
            عـضـو
            • Sep 2014
            • 25

            #6
            رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

            المشاركة الأصلية بواسطة هبل بنووتةة
            بالعكسسسس مررة حلووةة الروايةة بتمنى تكمليها
            تسلمين يشرفني مرورك

            تعليق

            • هتون11
              عـضـو
              • Sep 2014
              • 25

              #7
              رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

              البارت الرابع..





              ومر يومين على الاحداث ودخول مشاري للمستشفى..واليوم الساعه 8 الليل طلع وسوينا له حفله واكلنا وخلصنا وكل وحده راحت فوق اللي تذاكر واللي على الكمبيوتر وهيفاء تناظر التلفزيون..
              منيره ماسه كتابها:هيفاء خلي عنك التلفزيون والبرنامج البايخ هذا وذاكري..
              هيفاء:اذاكر واحنا امس مستلمين الكتب..اقوول مع نفسسسسك..يامصطفى..
              سمعنا صوت نحنحه:اححمم احممم..
              هيفاء:هلا والله بالغالي
              منيره بققت عيونها..
              هيفاء:وقف وقف منيره هنا
              مشاري:يووه الحشريه عندكم.
              هيفاء:اييه تصدق وش نسوي هذي الدنيا..لازم نصبر عليها
              مشاري:الله يرحمك اجله ههههههههههه
              طيب اطردوها بسولف معكم..
              منيره:ماني شغالتك رووح عند خلودك وش عندك بس مسنتر عند البنات استح.
              هيفاء:هيييييييييه حدك عاد تراك بديتي تخرورينها..هذا مشاري ماله مثييل
              منيره:ماشالله
              مشاري:هيفاء ارمي علها شرشف بدخل..
              منيره:رووحي جيبي شرشفي
              هيفاء:نععم خدامتك انا ادخل ماعليك منيره مثل اختك
              منيره:دخلوووك ميييته
              هنادي:منيره اذني ابيها
              مشاري:بتقومين يامنيره ولادخل
              منيره:اقوول انقلع
              هيفاء:هييييه لاتغلط"مايمديها تكمل الا والزنوبه جيتها طايره اكرمك الله بسس جت برجلها.."
              هيفاء:مشاري شووووفها تضربني
              دخل مشاري واخذ الزنوبه ورماها الا وهي على راس هنادي صرخت هنادي..وضحكو مشاري وهيفاء وطلعو برا..
              هنادي:عما ماتشوفين
              منيره:موب انا الله يخلف عليك ..ههههههه واخذت اغراضها
              هنادي:تضحك
              حبست منيره ضحكتها واخذت شنطتها وكتبها وطلعت من الغرفه ..
              راحت لغرفتها وسكرت الباب الا والباب ينفتح وتنحذف عليها مخده وراحو يركضون وصوت ضحكهم تسمعه
              منيره:ياحيوانات انا اورييييكم.. ياسلنتح..اخذت شرشفها وتغطت ونزلت تحت راحت للحديقه..وسمعت
              صوت جدتها والعيال يشوون عبدالعزيز وناصر..
              ابو عبدالعزيز:ياهلا ياهلا بمنيره سيدة البيت شرفت
              العنود:وانا يبه
              ابو عبدالعزيز:هههه وانتي بعد
              ناصر:وانتي لو تساعدينا تصيرين احسن وحده
              عبدالعزيز:استريح بسس مانبي مساعدتها بتحوس اللي ضبطناه
              سلمت منيره على جدتها وحبت راسها وجلست جنبها وحاوطتها جدتها بيديها
              الجده:وش فيها الحلوه زعلانه
              منيره:جده مشاري وهيفووه الهبلله ابلشووني..
              خالد:اكييد انتي بالشتهم اعرفك ولسانك هذا متبري منك
              ام عبدالعزيز:عييب ياولد هذي بتصير زوجتك..
              خالد:ماقلت شي يمه امزح امزح
              ممنيره:جده اذا جو خوذي حقي منهم..
              جو مشاري وهيفاء
              ام منيره:الطيب عند ذكره وش مسويين ببنيتي حشاشت جوفي
              مشاري:هههههه ياخالتي نلعب معها بسس هي الله يهديها
              هيفاء:صدق مايمزح معها يامشاري رايحه تفتن علينا..
              جلسو
              خالد:وانت وش موديك عند البنات
              مشاري:رايح عند خواتي حبيبات قلبي بسس هي دايم تحشر نفسها
              منيره:جدددده شوووفييه
              الجده :مشاري لولا عمليتك كان خليت هذ تغني بضهرك
              هيفاء:ههههههههه مشاري تخيل عاد العصا تغني بضهرك..
              مشاري:سامجه كم مره اقولك لاتقعدين مع سامجدات عشان ماتصيرين مثلهم بسس انتي الله يهديييك
              منيره:انا بقووم احسسسن
              الجده:اقعدي هو اللي يقووم انا زعلانه مننك يامشاري لاتكلمني..
              مشاري :افا ياجده افا..وقام وراح لها وباس راسها..
              الجده:استسمح من بنت خالتك
              مشاري:السمووحه يامنيره..عشان جده بسس
              ناصر:افا يامشاري ويين الرجووله تقول لمره السمووحه ضاعت المرجله ضاعت
              ابو عبدالعزيز:اقوول ياناصر خلك مع عيدانك اللي تقلبها مدري حرقته علينا ولا وش سوييت فييه؟..
              الكل:ههههههههههههههههه
              ام عبدالعزيز:اقوول ياعيال مو كانكم طولتم..
              عبدالعزيز:ددقايق يايمه واحنا خالصيين
              ديالا راحت لهم:حبيبي تحتاج مساعده..
              عبدالعزيز:لاياقلبي ابي سلامتك..ونظر لها بخقه..
              راحت وجلست.
              ام مشاري:ريم وينها؟...ناصرر يمه ويين مرتك..
              ناصر:عند اهلها
              ام عبدالعزيز:ولييش ان شالله وهذي كل يوم عند اهلها
              ناصر:تعبانه امها..
              ام عبدالعزيز:امها عندها بنات هذي صارت مسؤوله عن رجل وبيت فيه ناس مو ترووح وتضربك بالحايط
              هيفاء:اووب مو هالدرجه
              مشاري:خيالك واسع قصدها انها ماهتمت بناصر فهمتي"وحبس مشاري ضحكته"
              هيفاء:اها.
              مشاري ناظر منيره ومنيره انتبهت له..ونظرت لخالد اللي عيونه مييته من الغيييره والقهر واضح عليه ..قلبها بدا يضرب بقووه..نزلت كاستها..
              خالد:يبه..بطلبك طلب
              ابو عبدالعزيز:قل يابوك..
              خالد:ابي املك على منيره الاسبوع الجاي
              الكل استغرب ومشاري نزل راسه وقام وراح..
              منيره قامت..
              ابو عبدالعزيز:وش رايك يابنتي؟؟
              منيره ناظرت لامها ولخالتها ام عبدالعزيز ولجدتها..
              منيره هزت راسها وراحت
              لولشت العنود وام منيره..
              ام عبدالعزيز:مبرووك ياولدي
              الجده:مو كانك يايمه مستعجل
              ابو عبدالعزيز:كيفه يايمه المهم بعد الثنويه تشتغل عندي بالشركه..تم
              خالد قام وباس راس ابوه:تم..الله يخللييك لنا وراح باس راس امه اللي جنب ابه..وراس جدته وراح..
              ام منيره:ويين راييح؟
              خالد:باخذ لي شور وجاي..
              عبدالعزيز:ترا خلصنا..هيفاء..
              هيفاء:خيييير..
              عبدالعزيز:رووحي نادي مشاري ومنيره وهنادي..
              قامت وراحت..
              دخل خالد وهو يتلفت يدور على منيره"ويين راحت"
              طلعت من المطبخ..ووقفت بخوف وهي تشوف خالد..
              خالد قرب لها وابتسامت خبث مرسومه على وجهه..
              قرب لها:تعالي
              منيره ردت بقوه غير عن باطنها:نععععم..وش تقوول؟؟
              خالد:اصصص لاحد يسمعك امشي برضاك وللامشييك غصب
              ممنيره:وش بتسوي؟؟
              خالد:هههه لاتفهمين غلط انا اخاف عليك اكثر من نفسي
              منيره"قمه بالتناقض مع شكله وكلمته هذي"
              شدها من يده ومشت معه وهي تتلفت لاحد يشوفهم دخلو المجلس وراح وجلس حط ركبه على ركبه:وبعدييين معك يامنيييره ككم مره قلتلك لاتجيين عند مشاري ماتفهميين..
              منيره:لييه وش مسويه ماسويت شي غلط...بعدين انت مالك حق تحاسبني كني بزر ماعرف مصلحت نفسي
              خالد:هههههههههههه صادقه بزر وغبيه بعد
              منيره:حدك عاد
              خالد:شوفي يامنيره ان ماقطعتي علاقتك بمشاري ماتولوميين الا نفسسك ولاتقوليين خالد ماقال..كاشفك انتي وياه النضرات والهمسات..لييش انتي تفضلين مشاري عي لييش تتكلمين معه في كل شي وانا زوجك ماتتكلمين معي..؟؟
              منيره:انا ياخالد
              خالد:انتي اييش؟؟
              منيره:ولاشي انا حرره اكلم اللي ابي واقطع علاقتي باي احد انت مالك خص
              خالد:رجعت تقول مالك خص ومالك دخل ومدري اييش...انا زووجك ولي وليه علييك مشاري مو محرم لك وانتي متقربه منك اكثر من الازم
              منيره:لاني متربيه معه
              خالد:هذي اللي بتجنني..وانا ..انا وهو بنفس البيت ولاقولي انك تحبينه
              منيره:احبه
              خالد:اييه تحبينه ولولامي وامك كان رفضتييني واخذتي مشاري..
              منيره:بهذي صدقتك ماقصرت قلتها قبلي ووفرت علي ودامك عارف لييش بتاخذني
              خالد:عشان احرق قلبببك مثل ماحرقتتي قلبي..
              منيره انصدمت..
              خالد قام وقرب لها ونظرلها بنظرات عطشانه بنظرات غريبه على منيره ..
              خالد:انا احبك بسس انتي ماتحسيين ولاتقدريين لانك قلبك مايل لواحد ثاني عشان كذا يامنيره احلمي تاخذين مشاري وراسي يشم الهوا..وزواجنا قرب ..واشر باصبعه على راس منيره:شيلي مشاري من هنا..
              منيره غمضت عيونها ورجعت على ورا وطلعت وهي تبكي وصدمت باحد..
              :اخخخخخ
              رفعت راسها الا وهو مشاري
              مشاري وايده على صدره:منيره وش فييك لييش تبكيين؟؟
              منيره حطت ايدها على فمها ماقدرت ترد عليه..وبعدت عنه وراحت فوق..

              على العشا..والكل مجتمع...
              ام منير ه:تاخرت منيره وين راحت؟!!
              جت الخادمه..
              الخادمه:ماما موونيره قوول مايبي عشا يبغى سلييب
              ام عبدالعزيز:خلاص كيفها خليها تنام صدقيني لو هي مشتهيه بتجي..
              ام منيره:والله قلقانه عليها برووح اشوفها
              هنادي قامت:خلييك ياخالتي انا ارووح اشوفها
              ام منيره:لاتطوليين
              عبدالعزيز اعطا ديالا لقمه. من ورا الغطا.
              ديالا:خلاص ياعبدالعزيز احرجتني..
              ابوعبدالعزيز:ياعبدالعزيز اتركها تعشا لها يديين تاكل فيها
              عبدالعزيز:عششان اخذ اجرك..
              الكل:ههههههههههههههه
              مشاري:اجل موعشانها عشانك تبي تاخذ الاجر انت ووجهك
              عبدالعزيز:بالله لاوجهي يمشي لحاله..
              هيفاء:هههههههههههه
              خالد:يمه عطيني الخبز اللي عندك..
              ناولته لمشاري لانه اقرب من خالد وناظر خالد لمشاري بكره واخذ الخبزه..استغرب مشاري ولاحضت العنود واشرت لمشاري وش فيه مشاري يميل شايفه مايدري..واكمل اكله...
              ت
              دخلت هنادي:منووور
              شغلت نور الغرفه...نطت منيره بفزعه:خالد
              هنادي:بسم الله عليك خالد تحت انا هنوود ماعرفتيني
              ممنيره اتراحت:وش تبييين..ياهنوود..
              جلست جنبها:منيره وش فيك وجهك احمر وعيونك متنفخه..كل هذا عشان مشاري وهيفاء اليوم مو اول مره يسوون فييك كذا...عادي
              منيره:لاموعشان كذا..!!
              هنادي:اجل وش فييك؟؟!!
              رن جوال منيره:اووووفظ...مابي ارد..
              اخذت هنادي الجوال وردت:هلا خالد ونظرت لمنيره اللي تشر لها انها نايمه..
              هنادي:لاقاعده..بسس تقوول انها تعبانه وتبي تنام..بتزعل اذا مانزلت..سمعتي يامنيره"وحطت على السبكر"
              خالد:الوو منييره اذا ماجيتي تاكليين بزعل وتعرفين زعلي شيين..
              هنادي:هههههه ياوييلك..
              منيره مدت بوزها:طيب نازله..
              سكرت بوهه وقامت
              هنادي:اييه ماينفع معك الا خالد
              منيره خزتها
              هنادي:ههههههههه لالالا كللش ولانظراتك هذي تخووف ههههههههه

              ام مشاري:مشاري لاتكثر موب زيين..
              عبدالعزيز:اييه خلاص يامشاري قم..
              مشاري قام:يالله تصبحون على خير..
              ام مشاري:وانت من اهله يمه
              الجده:تلحف زيين يايمه لايذبحك البررد
              مشاري:ان شالله..
              وصادف منيره نازله:شرفتو بدرري..
              هنادي:بدري من عمرك
              مشاري:يسلموون..وراحوو..
              راح مشاري ينام..

              الله اكبر الله اكبر..
              لاله الا الله
              ابو عبدالعيز نزل:الاله الا الله..يالله ياعييال..
              ناصر طلع من غرفته:ان شالله ان شالله جييت..ولبس شماغه..وطلع عبدالعزيز..ومشاري طلع من غرفة امه...
              مشاري:صباح الخير..
              ردو السلام..
              وطلعو كلهم للسمجد اللي قريب من القصر..
              صلو وانتهو ورجعو البيت والخادمات توهم قايمات..ويبدون يصلحون الفطور جلس ابو عبدالعزيز..وجلسو العيال..الا ام مشاري طالعه من غرفتها وهي لابسه شرشفها:جيتم من المسجد
              ناصر:لاتونا برا..ههههههه
              مشاري:احترم نفسسك
              ناصر رفع حاجبه له..
              ابوعبدالعزيز:خالد الخببل ويينه..
              عبدالعزيز:يبه شفته بالمسجد طلع قبلنا..
              ابو عبدالعزيز:طلع قبلكم وهو جاي متاخر
              عبدالعزيز:اييه الصلاه كلها ركعتيين
              ابوعبدالعزيز:هالولد هذا طايش ومايحسب حساب لشي حتى لصلاته..اعوذبالله من الشيطان الرجييم.
              ام مشاري:انصحه تراك وليه ومسؤول عنه.كل ولي مسؤوول عن رعيته .دخل خالد البيت..
              خالد:السلام..
              جلس
              الكل رد السلام..
              ام مشاري راحت ورجعت لغرفتها..
              مشاري:انا بروح انسدحلي شوي على مايخلص الفطوور..
              راح مشاري..
              ابوعبدالعزيز:انت متى بتفهم وتحافظ على صلاتك..كييف بتكمل نص ديينك وانت صلاه ماتصلي ..ترا يابوك البنت مومجبوره تزوجلهها رجالا مايصلي شلوون نضمن لها انها تعييش سعيده معك..
              خالد:ان شالله يبه...بسس انا صلييت يايبه
              ابوعبدالعزيز:صلييت!!...اخووك يقوول مادخلت الا متاخر وطلعت اول واحد نعنبو دارك هذي صلاه حافظ على صلاتك هي صلت العبد بربه..افهم يابووك.اول مايسال عنه يوم القيامه يابوك الصلاه افهم الصلاه..
              خالد"يالليييل البلششه اكييد ذنبي على منيييرووه يوم بكيتها امسس"..:ان شالله من العيين هذي قبل هذي ..ويين الناس ماحد قام.؟؟؟
              ناصرقام:برووح اجيب مرتي من اهلها
              ابوعبدالعزيز:وانت مرتك هذي لازم تعرف واجبها علييك موكل ماشتهت ترووح لاهلها راحت عييب..مره بالاسبووع ولامرتيين..خلاص
              ناصر:طيب..وراح ناصر وطلع من البيت..
              ابوعبدالعزيز:خالد قم روح جبلي جرايد...
              خالدقام وطلع.....

              على الساعه 8 ونص...
              طلعت من دورة المياه وانا انشف شعري واغني......جلست ومديت رجيلاتي وبديت ادهن جسمي الا ويرن جوالي ويقطع لحضة الانسجام ..اوووهوو منهي هذي..طلع مشاري يتصل بك..تردت وتذكرت وعيد خالد بلعت ريقي ..ورديت ..بتردد وترقب هل هو مشاري صحيح ام خالد:الوو..
              مشاري بصوته الواثق الجذاب ببحه رائعه وتدووخ:الو صباح الخير
              منيره:اووبس وش هالذرابه اللي نزلت فجاه..تراني مو بعيده عنك..
              مشاري:ماقدر
              منيره:وش اللي ماتقدر
              مشاري:ماقدر اكلمك وقدامهم..
              منيره فهمت عليه..
              مشاري:خالد متغير علي وش السالفه؟
              منيره:اححم..تعررف ان احنا بنتزوج ومايبيني اكلمك..
              مشاري:لييه يعني تراني ولد عمته واخوه من الرضاع ومتربي معه معقوله مايعرف اخلاقي اني مستحييل اسوي شي لايرضي الله ولارسووله
              منيره:وش قصدك؟!!
              مشاري:قصدي واضح اجل لييش مايبيني اكلمك..؟
              منيره:خلاص لاتكلمني..انا صحيح ماقدر اصبر يووم واحد بدون مناقرتك معي وسوالفنا بس لازم نتعود احنا كبرنا يامشاري ماحنا صغار مثل اول..مع السلامه وياليت ماتتصل مره ثانيه....بعد فترة صمت. وبنفس الوقت مشاري..منيره..
              منيره ومشاري ضحكو..دمعت عيون منيره..
              منيره:انتبه على صحكتك
              منيره:وانتي بعد..تراني بشوفك اللحين نازله
              منيره:ماعليه بنصير اغراب واحنا ببيت واحد
              مشاري:باي..
              سكر مني..وقعدت افكر بمشارري..اخ يامشاري لو تعرف وش كثرر احببك...الله ياخذ هالضروف اللي جبرتنا نفترق..
              ونفس الشي عند مشاري..خاف مشاري على نفسه لايتعب وقام غسل وجهه ونشفه وطلع من الغرفه...

              وانتهى البارت الرابع.

              تعليق

              • هتون11
                عـضـو
                • Sep 2014
                • 25

                #8
                رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

                البارت الخامس..





                الضلام اليا تبرى من مدرات النهار
                يبتدي عمره ضرير وينتهي عمره ضرير
                والعيون اليا عماها حقدها تبقى صغار
                ماتهادي مستواها غير للعقل الصغير
                والدروب اللي نهاية وصلها ذاك المسار
                ماتساوت مع طموحات الفهيم المستنير
                من يميز في طريق الشر حسن الاختيار
                من صرخ في كل قلب مظلم بصوت النذير


                من قدر ياخذ بحق التايه الضايع قرار
                من دفع عمره لحب الناس لو يبقي فقير


                من يقيد لكل فزعه للندم همسة شرار
                من يطفي بالقلوب المدمنة نار السعير


                من خلقنا ماعهدنا غير حب الافتخار
                نملك الصبر الكبير ونعشق الدرب العسير
                الخ........منقووووول
                من قصايد حامد زيد..بعنوان "الدنيا بخيييييير"



                بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله...


                ...................................


                بعدالعشاء الدسم اجتمعنا بالاسطبل..وكان معنا خالد وحاولت قد ماقدر عيني ماتطيح على خالد..ومطنشته..كان هو يحاول يتقرب مني وانا اصده وواضح علينا والوحيده اللي ملاحضه هنادي..تعرف اخوها زييين..
                ناصر بيركب فرسه:يالله ريووم اركبي..
                ريوم مستحيه:لاوالله ماركب وقدام العيال
                مشاري:عادي
                ناظروه
                مشاري:قصدي احنا مثل اخوانك..
                ريم متردده سحبها ناصر وامرها تركب..ركبت وركب ورها وانطلقو وبدت صفارت ريم وصارخت واحنا متنا عليها من الضحك..شكلها مضحك..وقف ناصر:ريم ووجعع اسكتي انا راكب معك..
                ريم:طيب طيب والله حلو وناسه حبيبي..
                ناصر:ماتصارخيين
                ريم:لاواللله ماصارخ
                ناظرلي خالد وتنهد تنهيدده من قلب..نزلت راسه وفهمت وش ييفكر فيه..
                سمعت صوت مشاري:بنات تعالو
                راحو له وانا معهم..
                خالد:ويين؟
                منيره:بروح لهم عندك مانع..ومشيت وماتركت له مجال يرد علي..
                وقفت عند مشاري اللي يمسح فر سه
                منيره:وش اسمها؟
                مشاري:الشقرديه..هههههه
                منيره:هههه الشقرديه!!
                هيفاء:اكييد ناصر راعي هالمصطلحات الغريبه
                هنادي:انت غبي ليش تسميها كذا..اسم شييين..ههههههه
                منيره:اما عاد اسم غريب جد
                مشاري:اقوول روحو نامو احسن لكم وراكم دوامات
                منيره:وانت ماوراك دوام؟
                مشاري:لانا ماخذ اجازه
                هنادي:اصلا هذا متى داوم عشان ياخذ اجازه..
                منيره:غبي يامشاري هذا مستقبلك
                هيفاء:مشاري وش معنى شقرديه
                مشاري:يعني ياطويلة العمر سنافي
                هنادي:ههههههههه احنا فهمنا الاولى عشان نفهم الثانيه
                مشاري:يعني شهم شجاع فهمتي..ويبتسم لها..مثل مايقولون ابضاي
                منيره:اللحين فرسك مسميها شقرديه وانت عكسها
                مشاري:شكلي بطلقها عليك اخليها تدوووس ببطننك..
                منيره:هيهيهيه
                مشاري حركها وصرخت منيره وتخبت ورا هنادي وضحكو..
                مشاري:ههههههههههههه الله لايبلانا..
                جا خالد:منيييييييره
                التفتنا بخووف..
                منيره بخوف:خير
                خالد :انتي لحد اللحييين هنا..ماتفهميين يالله قدامي لاوريك شغلك
                مشاري:هيييه احترم نفسك لاتغلط عليها ماهي طايحتلك من الشارع..
                خالد:اشششش انت مالك دخل تفهم ولالا..
                مشاري بتحدي:لامافهم..
                خالد قرب لمشاري ودفه وطاح على الارض صرخو البنات..ووقف ناصر فرسه ونزل ريم ونزل..وجالهم..
                ناصر:خير وش صاير؟...ركض لمشاري:مشاري وش فييك؟؟
                مشاري وايده على صدره وتنفسه بدا يضييق:ه ذا دفف نني..كح كح
                ناصر يهاوش خالد:انت وش جاك على اخووك...وش فييك انهبلت بتذحه..انت تعرف انه تعبان لييه تدفه..
                هنادي مسكت مشاري وقومته:حسافه ياخالد..
                منيره نزلت دموعها وراحت..طلعت من الاسطبل هي تضرب بيدها على رجلها:انا السبب انا السبب انا اللي سببت بينهم هالعداوه..

                وبعد اسبووع تغير خالد مررره ماهو مثل اول شكاك وعصبي...ماني عارفه لييش؟...حبيت اتكلم مع خالد يفك شوي عني وعن مشاري..صرت اتحاشا الجلوس معهم..اخاف لايتهاوشون بسببي..
                وفي يوم الخميس ..
                هنادي جايبها لها فلم رععب على اكشن جونان...
                واحنا سوينا الكيك والفطاير وكل شي يسلينا..يعني زي الحفله..
                تجمعنا هنادي تشغل الدي في دي..وانا وهيفاء والعنود وديالا وريم جبنا الكل وحطيناه على الطاوله اللي قدام التلفزيون..وناصر وعبدالعزيز ومشاري جالسين وانتهينا وكل وحده جلست ..
                واشتغل الفلم ودفت هنادي الانوار..
                منيره وهيفاء:واوو..
                هيفاء جت بحضن مشاري:يمووووه..
                مشاري:ههههههههه هيفاء اذا ماتبين تشوفيين الفلم ماعليك امر طسي فوووق..
                رفع راسها وخلاها تشوف غصب وغمضت عيونها على مشهد مرررعب..
                منيره:يععع انسدت نفسي خلاص بالله جايبين اكل والخيرات على فلم مررعب خساره تعبنا نفوسنا
                هنادي:اجل تبينه روومانسي ياحبيبت قلبي
                منيره:لا ماما قصدي
                ديالا:عزوووزي خلاص قررف هنادي هذا فلم تجيبينه..مره قذاره
                عبدالعزيز:حبيبتي تعلمي قوت القلب
                ريم:اييه مالومك دكتور جراحه اكييد قلبك قوي..
                واشتغلت الانوار:ماشالله تبارك الله حشا مو بيت..ديسكوو..على فلم وانتي."وناظر منيره "...قاعده هنا
                منيره"ياليييل مطوولك"
                عبدالعزيز:اييه قاعده معنا وش عندك؟؟
                خالد:انتم ماتستحوون..وطفا التلفزيون..
                ناصر:ابببك انت وش بلاك..انهبلت تبيني اقووم ادووس بمصارينك انت ماتستحي يالعن ابو دارك ماتستحي
                ريم:خلاص حبيبي لاتعصب
                خالد:اننتي اللي ماتستحيين
                العنود:لف ورجع لمنيره انت وش تبي فيها..خالد اذا ماقصرت الشر بنعلم عليك ابوي..كنه ماحد بيتزوج الا هوو..اعوذ بالله اتركها براحتها
                عبدالعزيز:لييه وش مسوي فيها؟؟
                العنود:يشكك فيها
                خالد:اشكك فيها انتي انجنيتي ترضا ياعبدالعزيز مرتك تقعد م رجال ماترك بنت مارقمها ترضا..اذا انت راضي انا مارضا
                قام مشاري:تصبحوون على خير
                هيفاء:ليه تسكت يامشاري رد عليه..مشاري مو مغازلجي البنات هم اللي يلاحقون وراه
                خالد:واضح مشاري اخوي وعشرت عمر حافضه اكثر منكم..
                منيره خافت لاتصير هووشه وقامت:انا برووح
                مشاري:دامك اخوي لييه تعاملني كذا تعتقد اني بضرك وبضر منيره..لييه ياخالد..
                خالد بدون حتى مايستحي من نبرة مشاري الحنونه:اقوول تقعد بمكان انت تقوم عنه
                عبدالعزيز قام:خالد تراك زودتها ماعو باسمك هالبيت يووم تتحكم فييه..مشاري ومنيره اخوووان وعيب لاقعد بمكان يروح عنه على كذا مومرتاح
                مشاري:انا حر ياخالد مانهان واقعد وين مابي وانت واشكالك الدنيه والخاينه ماتتحكم فيني برخصتكم تصبحوون على خير..
                ناصر قام وقرب لخالد ودفه عن طريقه وراح فوق وعبدالعزيز ناظر خالد بلوم واستحقار:يالله ياديالا..
                ناصر ينادي ريم وهو عند الدرج:ريييم ياصمخخه ويينك؟؟
                ريم قامت:جايه جايه..ز
                وراحت له..وقامت هنادي راحت لديفيدي وسحبت السيي وراحت..وكذالك هيفاء والعنود فضت الصاله وجلس خالد ونظراته مو نظرات ندم ورحمه نظرات خالد غيير وعييد وكره.."بععد بتستفرد فيها..انا دني يامشاري..طيب يصيير خييير"...

                دخل مشاري غرفةامه..لقها نايمه جلس على طرف السرير الحزن مالي وجهه..لييه ياخالد..


                منيره في غرفتها..بعد نوبة البكاء..قررت تتصل على مشاري تتطمن عليه..
                ضغطت على زر اتصال..مارد..وكررت كذا مر ومارد..قامت طلعت من غرفتها بعد ماحطت عليها جلالها..ونظرت تحت لقت خالد قاعد وياكل..
                منيره"صدق هذا اللي ماعنده قلب..
                خفت لادق باب غرفةمشاري ويشوفنا خالد..وكررت الاتصال..وقربت اكثر لغرفته سمعت صوت الجوال وهو يرن على اغنيه تحبها منيره ابتسمت..التفت واختفت ابتسامتها بخالد ..
                خالد بصوته الجهوري:وش وقفك هنا؟؟
                ممنيره:هاه..
                خالد:ماتسمعييين.
                منيره:بروح انام..راحت بسرعه ودخلت الغرفه..شد على قبضت يده ونظر لغرفة مشاري ناوي يطقه لحد مايبلع العافيه..فتح باب الغرفه ومالقا احد..حضك زييين مندس عند امه..

                في الصباح...
                ريم:ناصر لييش؟؟
                ناصر يسكر شنطته:وشو اللي لييش؟؟
                ريم:لييش بترووح"ودموعها نزلت"
                ناصر:ريم ماتعودتي..تعرفيني احب الكشتات ماقدر استغني عنها..وتعرفين احنا بموسم قنص يعني احلمي اغير راي..
                ريم:لييش قلبك مافيه رحمه.انا خايفه علييك
                ناصر:قلت ماراح اطوول..وش فييك انتي..وراح للمرايه وبعدم اهتمام تعودت على طبعه تبيه كل مايروح يضمها...
                ريم:ناصر.
                ناصر:وججع خرعتيني..
                ريم:لازيين تحسس..
                ناصر:اييه احس وش شايفتني حيوان..
                ريم:ناصر
                ناصر بحده:ريييم خلي عنك الصراخ والدموع هذي..مدري متى بتبطلين هالحركات..خلاص ارحمي نفسك ماقول غير الله يعين المبزره اللي تدرسينهم هههههه بسس تصارخين عليهم..
                ريم:طيب انتبه لنفسك ولاتمازحون بالسلاح كثير ارواح راحت بسبت هالمزح
                ناصر:ان شالله من العيين هذي قبل هذي..تبي شي ثاني
                ريم:لاتسووق وانت تكلم بالجوال ولا سووق وانت مصحصح..ابعد عن اشاحنات فاهم
                ناصر:ههههههههههههههه حاضر فيه اوامر ثانيه
                ريم راحت له ورمت نفسها بحضنه ناصر استغرب ولايعرف كيف يتعامل..اقول هالرجال الرومانسيه ويين وهو ويين؟؟!!!
                ناصر:خخ لاص ريووم خلاص عاد انا ماحب هالجو هذا..وضربها على ضهرها:بسسسس خلاص ان ماسكتي لاكفخك..عاد بسس
                ريم بعدت عنه:صدق مثلك بالدفاشه ماشفت..بسس وش اسوي احبك..الله لايحرمني منك
                ناصر بنفسه"ولامننك"..اخذ شنطته وناظر لها وابتسم لها ابتسامه تدوخها..
                وهي بادلته الابتسامه من بين دموعها:بحفظ الرحمان..
                نزل تحت
                ناصر:السلام عليكم..
                ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز:وعليكم السلام..
                ابو عبدالعزيز:على ويين ان شالله.؟؟
                ناصر:بروح مع الربع للبر..
                ام عبدالعزيز:وانت ماتطفش اقعد معنا
                ناصر:ييممه مستعجل بعديين نتفاهم مع السلامه..وطلع
                ام عبدالعزيز:نتفاهم على اييش هذا الولد مدري متى بيقابل هالبيت
                جت ام منيره:السلام..منهوو؟؟
                ام عبدالعزيز:ناصر..
                ام منيره:والله مرته مو بعيده عنه..دايم مسنتره عند اهلها
                ابو عبدالعزيز يناظر الجريده ويشرب من القهوه:بنياتي الغاليات ماشفتهم وينهم..مانزلو يفطروون...
                العنود:صباح الخييير بباتي مماتي..عمتوو..
                ابو عبدالعزيز:ياهلا ياهلا بالغاليه..
                ام منيره:صباح النوور..
                سلمت على ابوها وحبت راسه وجلست..
                كانت لابسه بجامه وديه ومسيحه شعرها الناعم وحاطه قلوس وردي وكحل ازرق وماسكرا..
                ام عبدالعزيز:ابو عبدالعزيز
                ابو عبدالعزيز:عيون ابو عبدالعزيز
                العنود:ياحركات..
                جا خالد:السلام..
                وجلس:ويين البنات؟؟
                نزلو هنادي وهيفاء..وسلمو وردو السلام
                ام عبدالعزيز:ماشالله وييينكم؟؟
                هنادي تحرك شعرها :نايمييين..
                \ابو عبدالعزيز:ولييش ماجيتو تفطرون معنا..هذي اخرر مره تناموون لهالوقت.يايتنامون مثل الناس ولا اعلمكم كيف اتعامل معكم..وش هالنوم الخياس..
                هيفاء:خالد مشاري وش لونه امس عساه نام زيين..
                ابو عبدالعزيز:لييش وش فيه؟
                هيفاء:هاه..ونظرت لخالد..انا رسلت له رساله ورد علي انه تعبان وبينام..خفت عليه بسس ماحبيت ازعجه..
                خالد توتر وناظر لابوه
                هنادي ندغتها وساسرتها:لازم تتكلميين اللحين شوفي ابوي وش يسوي بخالد..لو درا..ياوييلك من خالد والله ماينساها لك..
                طلعت ام مشاري وجت عندهم:السلام عليكم..ردو السلام..
                ابو عبدالعزيز:وينه مشاري ماشووفه..انت سالته وش مزعله
                خالد:لا يبه..اصلا مشاري مانام عندي..
                ام مشاري:مشاري نام عندي انا..لييه وش فيكم؟؟
                هيفاء راحت.
                ابو عبدالعزيز:هيفاء تقولل انه تعبان..
                ام مشاري:لا مافيه شي..
                ابو عبدالعزيز:الحمدالله..مشاري لاحد يزعله الدكتور كم مرره يفهمنا يقوول لاحد يزعله ..ولا بينشل..
                خالد"اوووف"...
                ام عبدالعزيز:ابو عبدالعزيز وش صار على مشروعي؟
                ابو عبدالعزيز:اي مشرووع فيهم؟؟
                ام عبدالعزيز:المشروع للموهوبات
                ابو عبدالعزيز:لاكل شي تمام..الافتتاح قرب وبيبدا التسجيل..عاد بمعرفتك..
                الكل باركلها
                خالد:انا بروح افطر
                هنادي:خالد استناني بروح معك..
                خالد:اعطيك اقل من خمس دقايق ياويللك لو ماتجيين..
                هنادي راحت ركض
                خالد:وانتي العنود تروحين معنا؟
                العنود:لالا مابي..مالي خلق..ايوه يبه بنت عمي ابو سالم عازمتني على فطور
                ضحكو
                ام منيره:على فطور تعزمك..!!
                العنود:اييه عادي..
                خالد:المهم كيفك قولي لعزوز ولامشاري انا ماني مودييك..وطلع
                العنود:سمعته يبه..
                ابو عبدالعزيز:خالد عنيد راسه يابس مدري من طالع عليه..روحي مع مشاري..وبالمره خوذي منيره معك..
                ام عبدالعزيز:من تقصد يافهد..اكييد طالعه علييك..
                ضحكوو..
                نزل عبدالعزيز..
                ابو عبدالعزيز يبي يصرف:اييه اييه..انا بروح لشركه اشوف شغلي ابركلي..
                عبدالعزيز:السلام..وباس راس ابوه..وراح لامه وباس يدها..
                ام عبدالعزيز:افطرت يمه..؟
                عبدالعزيز:بفطر بالمستشفى مع السلامه..وطلع..وابو عبدالعزيز راح لمكتبه واخذ منها اوراق وطلع ورا فوق لغرفته..على فكره غرفة ام مشاري تحت..وقريبه من الاصنصيير..
                في غرفة ام مشاري..
                هيفاء:يالله شووري قووم ماصارت نووم..
                مشاري نايم على بطنه ومولابس بلوزه:همممم..
                هيفاء:قووم بسس عاد يالله قم..
                مشاري:طسي بنام..
                هيفاء:مو رايحه لحد ماتقووم..
                مشاري قام:اوووف اللهم طولك يارووح..هاه قمت وش تبيين؟...وهو دايخ يالله يفتح عيونه
                هيفاء تضربه على خده:صحصح قووم
                مشاري بعد يدها..
                هيفاء رشت مويه على يدها ونثرت على وجهها وانخرع مشاري وصار يشاهق من برودت الماء ضحكت هيفاء بقووه وتسدحت من الضحك..
                مشاري بعد ماصحصح رفع الزنوبه الله يكرمكم..ورماها عليها..:لابارك الله فييك..
                هربت هيفاء وهي ماسكه يدها وتضحك..
                مشاري:صدق مهبووله..قام :طار النووم..الله يقطع شيطانها بسس..

                هنادي وخالد في الكوفي شوب..
                هنادي:خالد ممكن اسالك سوال..
                خالد:الي ياتوامي..
                "هنادي ماتتغطا بس تحط الطرحه على راسه حتى مو لافتها زيين نص شعرها طالع..شعرها سبايكي وسمرا ومملووحه مررره ولها غمازه على اليمين..
                هنادي تحرك المزاز بالموكا:ليه ياخالد تعامل مشاري كذا..مشاري طيب لييه"ونظرت باهتمام" قلي ..قلي وش شايف عليه صدقني سرك في بير!
                خالد تنهد:لو اقولك ماتصدقين..انا تكلمت مع منيره قلت ليه تفضلين مشاري علي قلت اكييد انتي ماودك توافقين على زواجنا لولا امي وامك ماوافقتي..اكيد تحبين مشاري..تصدقين وش كان ردها
                هنادي:شنووو..
                خالد:قالت وفرت على نفسي
                هنادي:شلون يعني..
                خالد:يعني هي تبيه بسس انا سبقت وقلت هالكلام..هم يحبون بعض..
                هنادي:اجل ليش بتزوجها دامهم يحبون بعض..
                خالد:يخسا ياخذها انا احبها وهي لي من زمان مابقى الاهو ..لو امووت ماخذته..هذا كلام ياهنادي تقولينه..
                هنادي:.......
                خالد:وبعدين مشاري مخفه وانتي عارفته زيين ماترك بنت مارقم معها..حتى يوم كنا ببريطانيا..والله العالم بسفراته وماحد معه وش كان يسوي..
                هنادي:سوء الضن اثم..
                خالد:انتي معي ولاضدي
                هنادي:لامعك ولاضدك انا مععع الحقق..شووف ياخالد انت عارف زيين لو درى ابوي بسوواتك مع مشاري..صدقني بتندم ...مشاري المدلل ولد اخته الغالي ماحد منا يقدر يزعله..
                خالد:مدري وش زوده عنا يوم يغليه هالككثرر..ماعمري شفت ابو يغلي ولد اخته اكثر من عياله..مري وش كنا مقصريين معه.
                هنادي:يمكن عشانه يتيم ووولد اخته ومريض..اكييد عشان كذا
                خالد:هذي منيره مايغليها كثر غلى مشاري..اووف كرهته ابوي وحبيبتي وخطيبتي يحبونه..لييه حضي كذا احسه ياخذ مني كل شي وبدون منافسه..
                هنادي:خالد خلاص قووم اطلبلي اكل جوعانه شاريلي موكا بسس.
                خالد استرخا على الكرسي:قومي انتي اطلبي لنفسك مالي خلق لك..
                قامت وراحت..ووصلت عند المحاسب بعد ماشترت لها فطور..
                ووقف جنبها واحد:ياقمر عبرنا..
                هنادي حاسبت وراحت ولحق وراها..وناظر خالد بهنادي وبالرجال اللي يمشي وراها..جن جنوون خالد..قام مثل الثاير وطاح بالرجال طق..وتجمعو الناس والشباب يحاولون يفرقون واللي يصفر واللي يصورر..وهنادي تحاول تحسب خالد..وجو الامن ودخلو بين التجمعات...

                في الليل..
                الكل مجتمع في الصاله..
                ابو عبدالعزيز:هنادي روحي ناديه قليل الادب فضحنا..
                عبدالعزيز:الله يهديه ببسس زيين تنازل الرجال..
                هنادي:يبه الرجال هو ماستحي على وجهه يحق لخالد انه يضربه..نزل خالد..:السلام..ونظرات الخايفه بعيونه من ابوه..
                ابو عبالعزيز:اخر عمرك تدخل السجوون..
                ام عبدالعزيز:خالد انت كل ماتكبر تنخبل..عييب
                خالد:يمه وش العيب الكلب يتحرش بهنادي..
                عبدالعزيز:انتي من اليوم ورايح ياتتغطين ياتنثبرين بالبيت..فاضيلك احنا..احنا عايله لهاسمعه ومعرووفه
                ابو عبدالعزيز:لاقووم طقها احسن
                عبدالعزيز حبس ضحكته وضحكت هيفاء والعنود ومشاري..
                خالد:شايفين مسرحيه يوم تضحكوون
                هيفاء:بابا شووفه..
                ابو عبدالعزيز:حتى اهلك ماسلمو منك..
                خالد استحى ونزل راسه..
                ام منيره:هاه تبون العشا ترا متنا من الجووع..
                خالد:اوف ياعمتي مولهالدرجه
                ام منيره:لاقوول عني مشفووحه
                خالد:لاماقصدي..
                عبدالعزيز:راح فيها هههههههه
                جت العنود:يالله اللحين بتزهبه..
                جلس خالد جنب منيره وناظرو لبعض وناظر مشاري فيهم..
                منيره قامت..وراحت لحقها خالد.. عند المغاسل..
                فتحت صنبور المويه..
                :لييش قمتي؟
                منيره نظرتله:بغسل ولاحرام بعد
                خالد:مافيه الحمدالله على السلامه
                منيره:اشووفك مصدق عمرك..سكرت صنبور المويه ونشفت يديها..
                نظرت له وطلعت..
                خالد:مصدق عمري!!

                طرقت باب فرفة ريم سمعت صوتها:ادخلي..
                فتحت الباب وطلت براسها:السلام
                ريم:وعليك السلام...
                دخلت منيره:ادخل
                ريم:دخلتي!!
                منيره تستهبل:تبيني اطلع بطلع.
                ريم:هههه لالا اجلسي
                منيره جلست بدفاشه على السرير:وش تسويي؟؟
                ريم:شوي شوي عللى سريري تراه غالي..
                منيره:المهم لييش هالملابس ناثرتها كذا!!
                ريم:طلايع اختي اليوم..لازم تجيين
                منيره:طيب..والبنات
                ريم:ماتدرين البنات بيروحون لخالك ابو سالم..
                منيره"صدق مفهيه"
                ريم:اذا ماحضرتي بزعل
                منيره قامت:طيب راح اجي

                دخلت غرفتي..
                وتكشخت لبست فستان احمر وقصير لحد ركبتي..وضهري وصدري بايين قلت احط شال اسود..وشعري ناعم مايحتاج استشوره..مشطته..وحطيت ميك اب خفيف الا والبنات دخلو علي..
                وفجاه شفت خالد واقف عند الدرج ويناظر فيني..
                منيره سكرت الباب:خييير وش عندكم؟؟
                هنادي:شلون وش عندنا.."وصفرت :وش هالكشخه وش هالزييين والحبلا كلله..
                هيفاء:يالبيييه طلعتي تجننين..
                منيره بدلع:يسلموون..على فكره ترا ماراح اروح معكم.
                هنادي:اجل وين الوجهه يام الشباب..؟؟
                منيره:لبيت اخت ريم
                هنادي:بيت اخت ريم..لييش ان شالله..؟
                منيره:كذا كيفي..المره عزمتني ماحبيت اردها
                هنادي:واحنا؟؟
                منيره:انتو وش فيكم عادي روحوو..
                هنادي:تفضلينها علينا..
                منيره:وش دخل..المره عزمتني ماقلت افضلها عليكم..
                هنادي:لاحبيبتي عادي كان قلتي بروح مع بنات خالي..مو وحده ماتعرفينها منهي..صدق مدلخه
                منيره:احترمي نفسك عاد تراك زودتيها..
                هنادي نظرت لها بحده وطلعتووراها هيفاء وتركو الباب مفتووح..
                منيره عصبت:انت ماتستحي على وجهههك تناظرلي..وسكرت الباب بقووه..
                خالد بصوت عالي:يالبي المعصبيييين واللي لابسيين احممممرررر..ههههههههههههه

                طلعنا من البيت ورحت مع ريم وامي وام عبدالعزيز وام مشاري لطلايع اخت ريم في بيت عادي بسس مرتب وحلو..وبنات خالي راحو لبيت ابو سالم...
                وهناك تعرفت على عواطف تصير ريم عمتها وخوات عوطف مياده..وشذا..اكبرهم عواطف وعواطف اكبر مني بسنه وكل وحده اصغر من الثانيه بسنه..
                وخوات ريم من ابوها يعني عمات عواطف وخواتها..
                اللي هم حنين بعمر عواطف وغيرهم ..
                حنين متكبرره مرره ورافعه خشمها صحيح حلوه مرره بسس من اسلوبها وحركاتها ماحبيتها..واستانست مع عواطف طيبه مرره وشذا اللي كثيير تشبه حركات هنادي..واما مياده غامضه شوي وتقعد مع حنين تسولف معها نف طينتها اتوقع..
                ماقدرت اتعرف عليهم..

                جالس قدام البحر ومهموم..
                مشاري"اوووف والحل مع خالد هذا..هذا شوي ويطردني من البيت انا لازم اعلم خالي عليه يتفاهم معه..ولاكانك اخوي ياخالد..عدووي..الله يهديك بسس..انا تشك فيني انا..ماتوقعتها منك..
                وتذكر ماضيه مع خالد سوالفهم ضحكهم لعبهم بالكوره وبالب=لايستيشن استهبالاتهم مع الشباب..خوفهم على بعض..كل واحد لو يفدي الثاني بروحه مايترردد وش اللي غيرك..؟؟...منيره..والله ماني عارف..ماني عارف كيف افكر ولاوش لون اتصرف اتبع عواطفي بحبي لمنيره ولاتبع عقلي واقول هذي زوجة اخووي..يالله..
                :احمم احمم..
                التفت مشاري وناظرو بعض فتره..وكنهم عرفو بعض..
                مشاري:فيصل!!
                فيصل:مشاري!!..ماني مصدق..وضموو بععض بقووه..وبكوو..
                مشاري:فقدناك ويين رحت؟؟
                فيصل يمسح دموعه:بهالدنيا عايش..
                مشاري:لك وحششه..
                فيصل:ماني مصدق انه انت..
                مشاري:ولييش جيت هنا؟..
                فيصل:اشم هوا البحر..وشفتك قاعد بسس ماعرفتك زيين..وقلت اتعرف عليك ..ماشالله وش هالعضلات كبرت وتغيرت..وش لونك وش اخبارك؟..وش اخبار صحكتك..ان شالله تمام؟؟
                مشاري:تمام الحمدالله..انت كلمني عنك..اجللس..وجلسو..
                فيصل:انا بحاله مايعلم فيها الا الله."وتنهد"خلها على الله بسس ربك يسر الامووور..
                مشاري:علمني ياخوي وش فييك؟؟
                فيصل:انا تعبان يامشاري امي وابوي توفو من زمان من كنت بالمتوسط ومن يومها تركت الدراسه وصرت اصرف على اخواني
                مشاري:منين لك من الورث..
                فيصل:لا انت ادرى بالحال..عمي اخذ ورثنا وطالبت بحقي بسس كل شي باسمه..مدري كيف قدر ياخذ حقوقنا اتوقع قدر يلعب على ابوي يوم ككان طايح بالمستشفى وبصمله على الاوراق..ويوم مات ابوي..ماتت بعدها امي بعد اسبوعين..
                مشاري:الله يرحمهم..
                فيصل:وخالتي تطلقت من زوجها عشاننا..لان زوجها مو تاركها تزورنا..وصارت تشتغل ببنكط لان شهادتها زينه وانا اشتغل بتاكسي ومره اشتغل بدكان..وكل هذا ماقرت الحق على المصاريف والايجار..عمي موعم عدوو..
                مشاري نزل راسه"ولو تدري ان موكل انسان خالي من الهموم..":ربك يعيين..انا عندي حل
                فيصل:قل..الله يخليك ساعدني..
                مشاري:انا لي شركات وفلووس..اقدر اشغلك بوحده من شركاتي..بشغلك عند خالي..
                فيصل:ماتقصر بسس انت ادرى بشهادتي..
                مشاري:انا عارف ضرووفك زيين..انا موخوان يافيصل انت نعم الصاحب..طيب وحبيب ماشفت منك العيب..
                فيصل بكا:ماتقصر..
                مشاري:حشا جالس جنب بنت موولد..يالله قم..نتعشى بمطعم..
                فيصل:لالالا اهلي يستنوني
                مشاري:تردني خايب
                فيصل:لا
                فيصل:اجل قم..وبناخذ لاهلك.
                فيصل:لالا يامشاري تكفى عاد بزعل كذا..
                مشاري:كييفك..بسس انا وانت واحد انا اطلبك وانت تطلبني"وغمز له"
                فيصل ابتسم وقامو..

                في بيت ابو سالم البنات يلعبون لعبه يتخبون في الضلام والعنود تدورهم البييت كان ضلام..والعنود تناديهم:يابنات ويييينكم؟؟..يووه خلاص عاد مابي العب..اوووف طفشت وانا ادور عليكم كني بزر..حست ان احد وراها..ومسكتها..بقووه:كبشتكك..مسككتتكك...واه هههههههههههههههههههه هيهيهيهي...
                حست العنود انها مو وحده من البنات..هذا جسم ولد..وفجاه تشغلت الانوار...
                وشافهم ابو عبدالعزيز..كان منظر مقزز ..العنود لاصقه في سالم ..وسالم متفاجا..مو عارف يتصرف.العنود بكت ودفته..جاها ابوها وشدها من شعرها وصارخت وطاحت على ركبها وباست رجولها:تكككفىى ورب البيييت انه موقصدي..تككفى لاتضرربني..جو البنات..سالم نزل راسه وطلع من البيت بكبره..وضربها كف وشدها من شعرها وهو يسحبها مثل البهيمه اكرمكم الله...

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  #9
                  رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

                  يعطيك العافية وأتمنى منك الاهتمام بأكمالها
                  دمتي بود ..

                  تعليق

                  • samitania43
                    عـضـو
                    • Sep 2014
                    • 5

                    #10
                    رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...