رواية الوقوف على حدود الظلام

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • هتون11
    عـضـو
    • Sep 2014
    • 25

    #21
    رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

    البارت الثامن..
    ......,,,,,,,,,,.........
    ما تقبلت الفراق ومال يدي فيه حيله

    اه لو أن الظروف المقبله تكشف قدرها

    لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله

    كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها

    ما هقيت الليله اللي جابت الفرقا طويله

    لين صارت ليلة أمس بعيني أطول من شهرها

    والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله

    عندي أكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها

    والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله

    صد عني وأعرفه لين صد عن حاجه هجرها

    كأن روحي يوم حست في جفاه وصعب نيله

    بشرتني بالضياع و شدت العزم لسفرها

    ما رحمها من هلاك وما تقبلها دخيله

    تحتضر قدام عينه لين ماتت من قهرها

    عاد ليت اللي ذبحها وأرهب الموت بوسيله

    ما دفن وجه الضحيه والسكاكين بنحرها

    ليت قلبه يوم طاوع فعلته كمل جميله

    لو غسلها من عروقه وبكفن صدره قبرها

    من حفر بضلوع قلبه حفرة تكفي قتيله

    ليه ما يدفن قتيله بالضلوع اللي حفرها
    لشاعر حامد زيد....



    في جناح خاص..
    جالسه وملتزمه الصمت..دخل عبدالعزيز وحط لها الماء على الطاوله..:اشربي..
    منيره:مابي اشرب ولاكل..
    عبدالعزيز:منيييره..
    نظرت له:قلت مابي شي..ارجوك خلني بحالي اللي فيني مكفيني..
    سكت عبدالعزيز لانه جد حالها مايسر..جلس..رن جواله..رد:الو..
    هلا وعليكم السلام..من فيصل؟
    فيصل في بيته:انا صديق مشاري الروح بالروح..اخذت رقمك من الوالد..طويل العمر ...ابي اتطمن على مشاري...
    عبدالعزيز:توهم بادين بالعمليه وماعندي خلفيه عن اللي يصير داخل..
    فيصل:طيب اسسف على الازعاج..بس تعرف صاحبي وحبيت اتطمن عليه..
    عبدالعزيز:ادري ادري..يالله مع السلامه ..وان خلصت العمليه بينتشر بدون ماتتصل علي..
    فيصل"وش فيه معصب":طيب بلاذن..
    عبدالعزيز:اذنك معك..
    سكر منه ..
    عبدالعزيز:اووف ..بقفل الجوال واريح راسي
    منيره:وش ذنبه هذا تعصب عليه..لاتقفل الجوال عشان يتطمنون ..
    عبدالعزيز:يووه يامنيره يطفشوني ناس اعرفها وناس ماعرفها..
    منيره:طنشهم..
    عبدالعزيز حطه على الصامت..

    خالته:وش فيه صاحبك؟
    فيصل:تعبان ويتعالج بالخارج
    خالته:ليه عسى ماشر وش فيه؟
    فيصل:فيه القلب..تصدقين يمه ماله اسبوع متزوج مسكين ماتهنى..حتى اللي ماخذها كانت مخطوبه لاخوه..واخوه اعوذ بالله شاب نار ..حاقد عليه وبقوه
    شهد اخته"19..":وش هالاخو؟..انت متاكد انه اخوه؟
    فيصل:لا وش رايك ..لاقاعد اشلخ عليكم..
    شهد حبست ضحكتها..
    خالته:الله يكون بعونها..وهي كيف كانت لاخوه ..وتزوجت صديقك؟
    فيصل:تقول ماتبيه..
    خالته:هذا نصيبها..
    فيصل:ايه طبعا..
    دخل فواز وهو يتلفت بيهرب فوق..ومشا سيده لدرج ...
    :فواز..
    فواز وقف"عمره 16"
    فيصل:تعال..
    فواز:ياخوي برووح ابدل ملابسي واجي
    فيصل:قلت تعال..
    فواز:ياربي..التفت وجا لاخوه وهو منزل راسه..
    خالته شهقت:وش هذا؟؟
    فواز انخرع:يمه خالتي خوفتيني..حسبالي متي هههههههههه
    خالته:تفاول على خالتك ياللي ماتستحي..
    فواز:لامزح ياخالتي لاتزعلين
    فيصل:ماشالله عليك يافواز..وش اللي قاعد اشوفه؟
    فواز:كنت العب وطحت وتوصخت ملابسي
    فيصل:لالييش تكذب..قل انك كنت متهاوش..عادي مو شي عادي عندك..
    فواز بضحكه:ماشالله عليك ياخوي تفهمها وهي طايره
    جاه كف من اخوه ..
    فواز:اخ..عورتني
    فيصل:ان شالله ازود..كم مرره اقولك اترك عيال الناس عيب علييك..لولاي كان انت طايح بالسجن اللحين..
    فواز:فيصل هم اللي يغلطون علي..خاصه الدب هذا سعيد الحمار..
    فيصل:والله هالولد اعرفه زييين مايجيك من فرراغ..هذا ابوه مربيه ومعلمه الادب..مايغلط على احد..
    شهد حممر وجهها يوم طرو سعيد..
    فواز نظر لشهد:اشوف وجهك انقلب طماطه عسى ماشر..
    شهد:ولا شي فيني ضحكه وحبستها..
    فواز:الحمدالله والشكر..
    فيصل:فواز وقف زيين وناظر لي..
    فواز :نععم
    وضربه على رقبته ..
    فيصل:شف هذا اخخر اننذار لك ..ولا والله العظيم لاسحبك من كشتك واحبسك بالغرفه ..فاهم ولالا
    فواز:وش هالضلم مافيه الا انا..شف نايف يطلع من الصباح مانشوفه الا اخر الليل وماتساله..ولاتكلف نفسك اصلا..وش معنى انا..انا خلاص بروح لعمي احسن لي..
    فيصل:اييه رووح لعمك خليه يعلمك السنع صح..عمك اللي طردنا من البيت ..لاوا اهل الخير مارجعتله..ايه روحله تراه رحيم اكثر مني..راح فواز فوق وهو يتحلطم..
    فيصل:حسبيالله عليكم من عيال..كبروني وانا توني صغير....نويف وينه؟
    خالته:نويف قالي انه بيروح عند خالته شريفه بيلعب مع عياله..
    فيصل:شلون تخلينه يروح لحاله؟
    خالته:شهد ودته..
    فيصل:شههد من سمحلك ..خالتي وش فيك انتي ماتخافين عليهم..حارتنا كلها شباب ..كيف تخلينها تروح لحالها
    خالته:البيت قريب كلها حذفت عصى..
    فيصل:حتى ولو .اخر مرره..ماحد يطلع من البيت الا باذني..وين نوره وسلمى؟
    شهد ماده بوزها:فوق نايمات
    فيصل:نايمات من متى؟
    شهد:من الساعه ثلاث..
    فيصل:واللحين 8 يالله قوميهم وذاكري لهم ..الاختبارات على الابواب..
    شهد:الله يعينني بسس متى ربي يفرجها وافتك منك..
    فيصل:والله لو مانتي بنت كان دست ببطنك..
    شهد وهي عند الدرج مدت لسانها:ماتقدر
    فيصل:طيب ياشهييد بتنزلييين..
    خالته:ربي يصلحك ارفق على اخوانك؟
    فيصل:لازم اشد ياخالتي مابي ارخي معهم..هذولي امانه عندي..

    العنود:طلبتك ياسالم اتصل عليهم بتطمن..الله يخلييك..
    سالم:اتصل على ميين؟
    العنود:على اهلي..مشاري اليوم عمليته؟
    سالم نظر لها:لا..
    العنود:لييش؟!!
    سالم:اهلك انسيهم ..هم باعوك بيعيهم..
    العنود:الا مشاري..تكفى ياسالم ..ريحني الله يريحك
    سالم:قلت لا ماتفهميين
    العنود عصبت:لا انا سيرلنكيه ..ماتفهمين ماتفهميين..وش شايفني
    سالم :والله تبين الصراحه السيرلنكيه اجمل واحسن وانظف منك .وحبس ضحكته وناظر لتلفزيون..
    العنود:طيب انا كل شي مو زيين..بسس بكلمهم..
    سالم :طيب جيبيلي ماء..
    العنود فرحت راحت وفتحت الثلاجه وطلعت علبة ماء..
    سالم:ابيها بارده
    العنود قدمتها له..كانت ثللج.فتحها وشرب منها شوي..ونثره كللله على وجهها وصارت تشاهق من برودت الماء وهو ميييت من الضحك..

    في بيت ابو عبدالعزيز..الكل مجتمع في الصاله والجده وفاطمه وبنتها الصغيره اللي عمرها مايتعدا الشهور..جالسه...
    وهنادي جالسه جنبها وتلاعب البنيه..
    وبكت..
    فاطمه:اووه الله يهديك ياهنادي..خلاص اتركيها..
    ابو عبدالعزيز:هيفاء رووحي جيبي لنا عصير.نبرد شوي على صدورنا..
    هيفاء قامت:ان شالله..
    ناصر نزل ومعه زوجته ..
    ناصر:السلام.
    قربت ريم لابو عبدالعزيز وباست راسه:شلونك عمي؟
    ابو عبدالعزيز:طيب يابنيتي اجلسي..
    ردو السلام وجلسو..
    ناصر:هاه وش قالو؟
    فاطمه:اتصلنا الساعه 6 وقالو توهم مدخلينه غرفة العمليات..
    ناصر:الساعه 8 اللحين..
    فاطمه:توهم ..العمليه تطوول..
    الجده:وشلونك ياريم؟
    ريم:طيبه الحمدالله؟
    الجده:مافيه بالطريق
    نظرت لناصر اللي يناظر لها بطرف عين..وحمممر وجهها..:ان شالله ..دعواتك..
    الجده:الله يرزقكم..
    ريم:اميين
    ريم تساسر ناصر:شفت اقولك الناس تلاحض علينا..وبتسال ..وانت لامابي عيال..
    ناصر:ايه يصير خير..وش نبي بالعيال ووجع راسهم..
    ريم:انا ابي عيال..
    ناصر:ريم ..مووقتك..بعدين نتفاهم..روحي صلحي لي شي يسد جووعي..مييت من الجووع..
    ريم:من الحال واردا..ولفت عنه..مسك يدها وشدها بقوووووه:رووحي ولاكسرها لك ..عيب انا زوجك..
    ريم:خلاص هدها..
    هدها وقامت وراحت للمطبخ..
    ناصر:حريم مايجي معهم الا العيين الحمرا..
    فاطمه:ههههههه ليه وش الطاري.ز
    ناصر:لا بس كذا ..طرا علي..
    هنادي وفاطمه:ههههههههههههه
    دخل خالد :السلام عليكم..ردو السلام ..
    وجلس..
    ام عبدالعزيز:وين كنت؟
    خالد:عند الربع.."لايكون مات وهذا عزاه..وش فيكم؟
    الجده:خالد انت جيييت..تعال سلم علي..
    فاطمه:الله يخلف وينك عن الناس؟..
    خالد:هههههه تعرفين اشغال
    فاطمه:وش عندك..من الاستراحه للبيت وبعدها تنام..وش اشغاله بالله..لايكون تدور على عروس..
    خالد:لاخلاص العرس عفته.ماني معررس..ونظر لام مشاري..
    باس راس جدته وسلم على عمته وباس البنوته..
    هنادي:خلاص باسسس..
    خالد:وججع وانتي وش دخلك ان شالله اكلها انتي مالك شغل؟
    هنادي:لا لي شغل..انا هنادي لي شغل بكل شي
    خالد:ياسمجك..
    فاطمه:اقوول بنتي ابيها طسوو عن وجهي..
    خالد:هههههههه يالله قالت لك طسي عن وجهي
    فاطمه:وانت معها..انا عادله في كل شي
    خالد:بس لو تخليلي مساحه مثل مهالخبله تاركتها جنبك..
    فاطمه:خلاص قومي ياهنادي ..عطيه فرصه ..
    هنادي: بعطيك فرصه بس عشان ماتتعقد ونتورط فيك..
    خالد:ايه شكرا..
    قامت هنادي وجلس جنب عمته وصار يلاعب بنتها تجنن..وهي تضحكله .
    خالد:شكل البنت حبتني
    فاطمه:ههههههههههههه تضحك من الخوف.
    خالد:ياحليلا ياحنونه ..يادلبي ..يالووحي
    هنادي:وش هالتدليع هذا
    خالد:هذا عشان لصغر سنها فاكل بعض الحرووف..

    ريم:اووف ياهالراياجيل مايبين بعينهم..
    هيفاء:ههههه لييش؟
    ريم:ناصر وعارفه طباعيه
    هيفاء:عادي اصبري عليه..
    ريم:وهذا وهو شاعر ويقول قصايد غزل ..كل ماشوفه يقولها انصدم من الواقع عكس تماما..لولا محبتي بناصر كان ماصبرت عليه بلييد عمره ماقالي كلمه حلوه..
    هيفاء:الله يعينك..لو منيره هنا اكيد بتساعدك..هي تعرف كيف تغيره خبره..هي خلت اخوي يحبها..
    ريم:الدنيا حظوظ
    هيفاء:قولي ماشالله
    ريم:وليش اعطيها عين..المسكينه حالها اردى من حالي..
    هيفاء:ايه وانتي الصادقه..الله يفرجها..الله يقومه بالسلامه..مادري كيف بيكون البيت بدون مشاري..
    ريم حطت الاكل بالصينيه من همبرغر وعصير..وطلعت فيه..
    ابو عبدالعزيز:هيفاء وين راحت؟؟
    هيفاء:جيت يابابا..
    وقدمت لهم العصير

    واقف جنب سيارته في الطريق وبجانب الرصييف..جائت سياره مسرررعه ..ووقفت جنبه..فتح صاحبها الدريشه:هلا والله..
    نايف اخو فيصل"عمره 20":هلا وغلا..وينك؟..طولت ..نقعتني بهالشارع لي ساعه..
    صاحبه:رحت افرفر بالشوارع القط الشله
    نايف:هههههههههه..يالله نروح نفحط
    صاحبه:لا حبيبي ..انت من طريق وانا من طريق واللي يبعد عن الثاني رخمممه..
    نايف:كيف يعني؟؟..مافهمت
    صاحبه:طوول عمرك غبي ههههههههههه
    نايف:احترم نفسسك..
    صاحبه:طيب..اللعبه تقول انت تروح بعيد هناك وتجيني مسررع وانا بعد واللي يبعد عن الثاني رخممه..
    نايف:تبيني امووت..
    صاحبه:ياخراشي سلامتك ياحبيبي.انا لاعبها ست مرات وكلهم هزمتهم الا واحد ..تصادمنا بس الحمدالله جت سليمه..ويالله انت اتحداك ماتبعد تكون رجال من ضهر رجال..
    نايف:لاتتحداني
    صاحبه:اتحداك..هاه شباب انا قايلكم نايف مايقدر ..
    نايف:لاقددرر..
    صاحبه:يالله ورنا شطارتك..
    نايف راح وركب سيارته وحرك مسررع مرره..
    ووصل لنقطه معينه باخر الشارع وجا مسررع مرره..لحد ماقربو لبعض ..وفجاه..

    خالد جالس على البيبي وجدته رساله..فتحها .ادعو لحبيبي مشاري بالشفاء العاجل..
    خالد في غرفته:حبيبي مشاري..!!!
    اتصل عليها وردت..
    جمانه :الو..
    خالد:هلا والله..كيفك جمانه؟
    جمانه:تمام ..من معي؟
    خالد:انا خالد..ولد عمك..
    جمانه:ياهلا بخالد..كيفك؟
    خالد:تمام..وش عندك بالبرودكاست هذا..
    جمانه:شلون وش عندي؟
    خالد:مشاري متزوج وانتي تحبينه وهو مافكر فيك..
    جمانه:اها..وانت وش دخلك..
    خالد:انا اخوه..ولي دخل وانتي بنت عمي
    جمانه:وش تبي بالضبط؟
    خالد:اذا كتبله ربي عمر..لك علي ارجعه لك..
    جمانه:وش قاعد تقوول؟...وش قاعد تخربط؟
    خالد:انا اقدر..ولاتقولين خالد ماقال..بس انتي اتفقي معي..لان انا بعد مثلك محروم وجربت نفس الكاس اللي جربتي منه..
    جمانه:هههههه مثلي طلعت تحب..ياخويلد والله وكبرنا وصرنا حب بس مانحبينا
    خالد:لاتدخلين جو وماحد درا عنك
    جمانه:لاتقلل من المشاعر الجياشه اللي فيني..تتدفق بقوه
    خالد:هههههههههه ابووك يالكلام الخطيير هذا..
    جمانه:هههههههه ضحكتني وانا ماودي اضحك..
    خالد:لاضحكي وانبسطي الدنيا ماتسوى.
    جمانه:وانت الصادق..
    خالد:يالله اخليك اللحين
    جمانه:مع السلامه..سكرت منه وهي تفكر بكلامه شلوون يفرقهم وانا اكون له..ومنهي اللي يحبها وتركته؟..
    :جمانه تعالي تعشي..
    جمانه :مالي نفس يممه..
    فتحت امها الباب:جمانه ياللي يابنت العشا برد
    جمانه:مالي نفس يمه..يرحم والدينك اتركيني بحالي..
    ام نواف:الله يهديك بسس..العشا تلقينه بالحافظه متى مابغيتيه تدلين المطبخ..سكرت الباب..

    وقف الساره ونزل ..وجته سياره مسرعه وبعد عنها ووقفو وهم يضحكون وصوت الاغاني عالي فيها..
    الشباب بصوت واحد :يارررخمممه..
    نايف:انتم الرخووم اللي بتضيعون حياتكم..هاللي تسوونه ماراح ينفعكم..انا الغبي اللي اصاحب ناس مثلكم..راحو وتركوه..
    ركب سيارته وحرك للبيت..وهو يتحسب عليهم.صدق ناس محششه..لازم ابعد عنهم انا ..اللي اسويه غلط..

    بعد ساعات طوييله وثقيله من الانتظار ..المتعب نفسيا وجسديا..
    رن جوال ناصر..
    نار:هذا عبدالعزيز..التفت الكل له..وهم مشتاقين يسمعون هالبشاره اللي تريحهم..
    رد الو
    عبدالعزيز:ابشرك ياخوي انجحت العمليه..بس يقول احتمال يكون بغيبوبه..
    ناصر فرح انها نجحت:الله يبشررك بالخيير الله يبشررك بالخييير..
    عبدالعزيز:لاتقول لهم الخب الثاني
    ناصر :طيب طيب..وسلملي على منورر..
    ام منيره قامت:هات هات بكلم بنتي..
    ام مشاري فرحت وبكت من الفرحه والبنات صارخو وضمو بعض وبكوو..كان المنظر مؤثر ومفرح بنفس الوقت..ابو عبدالعزيز:الحمدالله لك يارب..الحمدالله على سلامته..
    الجده:الله يبلغكم رجعته سالما غانم..
    فاطمه:غانما على اييش يايمه رايح غزو..
    الجده:تنطنزين على ميمتك
    فاطمه:لايمه حاشاك..
    ام منيره:الو منيره..هلا يالغاليه..هاه وش لونك؟..تاكلين زيين.
    منيره تبكي ..
    وعطت عبدالعزيز السماعه
    عبدالعزيز:عمتي تبكي لا ارتاحت تكلمك..
    ام منيره:خلها تهتم بصحتها..لاتهمل اكلها..
    عبدالعزيز:ان شالله..والله من الساعه 6 ماطب شي لبطنها عزت عنها
    ام منيره:قلها امك تقول كولي ولاهاه بزعل عليك..ياويلها ماتاكل..
    عبدالعزيز:هاه سمعتي منيره "كان حاطه على السبكر"
    عبدالعزيز:هاه اخليك اللحين..مع السلامه..
    سكرت منه..
    راحت هيفاء لام مشاري وضمتها..
    هيفاء:بس ياعمتي ...هو طيب ليش تبكين؟
    ام مشاري:من الفرحه ..
    هيفاء:ان شالله تسمعين صوته..وتفرحين اكثر..
    ابو عبدالعزيز:يام مشاري ولدك وعرفنا الحمدالله انه بخير ماله داعي البكي..يالله دامه تطمنت عليه بروح ارتاح وراي حلال بكره
    الجده:تصبح على خير ياوليدي
    ابو عبدالعزيز:وانتي من اهله يمه..

    في الصباح..
    دخلت منيره غرفة العنايه المركزه بعد مالبست لبس مخصص..قربت لمشاري وانهمرت دموعها على حالته اللي ماتسر لاعدو ولاصديق..قربت اكثر له وباست راسه ..نظرت لعيونه :الحمدالله على سلامتك حبيبي..يالله عاد متى تقوم وتفرحنا اكثر..انا انتظرك كل يووم..لو ابقى طول العمر هنا..مشاري انا مستحيل اتخلا عنك..انت تسمعني صح..
    دخلت الممرضه :لو سحمتي..اتركي المريض يرتاح..التفتت له..
    منيره:عربيه؟
    الممرضه:ايه امي مصريه وابوي بريطاني
    منيره:وانتي ممرضه هنا
    الممرضه ابتسمت على سؤالها:ايه..هذا زوجك ؟
    منيره:ايه .مالنا اسبوع متزوجين وهذا حاله..
    الممرضه:الله يعينك..ربنا ياومه لك بالسلامه..
    منيره:امين..
    الممرضه:بتحبيه..؟
    منيره تهز راسه بايه..
    الممرضه:حافظي عليه..
    منيره ابتسمت لها
    الممرضه:انا مريت بضروف صعبه اوي مع جوزي كان هو تعرفي بريطاني ومو وش وفا..وكان دايم مع بنت جديده وبياول هدي صاحبتي وهدي حبيبتي ..تعبت اوي معه ..بس ادرت اكرهه بكل بنات حواء وحببتته فيا وبس..
    منيره:انا ماحب الرجال اللي يخون؟
    الممرضه:دا نصيب في الحياه..لاسمح الله خانك جوزك ..وتركتيه بتكوني انتي الخسرانه لانك ماعرفتي تكسبيه..
    منيره:شكررا..ماشالله لغتك مصريه
    الممرضه:بابا مطلا ماما وعايشن هنا..بنحب بريطانيا..حسيتها بلدي التاني..بعد مصر
    منيره:انا مالي غنا عن ديرتي..
    الممرضه:كل شخص كدا بس ظروف الحيا بتحكمك..
    منيره:صادقه...
    الممرضه:بالصراحه ارتحت لك من اول ماشفتك..
    منيره:شكرا
    الممرضه تبتسم لها:العفوو..ماشالله جوزك وسيم جدا..
    منيره:شكرا..
    الممرضه:ههههههههه العفو ياحبيبتي..

    البارت التاسع...
    على مائدة الافطار..
    نواف:فيصل نبي نطلع اليوم ونستناس"عمره 11 سنه..
    نوره عمرها 10:ايوه يافيصل تككفى طلعنا طفشنا من البيت..
    سهى عمرها 8:اليوم اربعاء نبي نطلع...
    فيصل:طيب اكلتوني بقشوري راح اطلعكم.
    شهد:انا ابي السوق
    فيصل:سووق بعيينك تروحين وين ماحنا نروح
    شهد:يمه شوفيه"تصير خالتهم"
    خالته:فيصل عيب عليك هذي اختك..مالها غيرك ولانت لك غيرها
    فيصل:طيب انا يالله يالله اشوف طلبات اللي عندي ..فاضيلها.خليه بعدين
    نايف:خلاص شهوده انا اوديك
    شهد:يالله الشمس من وين طالعه..نايف يقول انا اوديك
    نايف:قولي ماشالله ثم اعيي..هههههه
    شهد:تفتفتف ماشالله
    نايف:وججع قولي ماشالله بدون هالقرف اللي يجيني..توني ماخذ شور..الله ياخذك انا وين وافقت
    فواز:احسسن ههههههههههه
    نايف:كل لايجيك هالصحن طاير
    فواز:يالله ورني
    فيصل:هيييه انت وياه..
    سكتو وكملو اكلهم.

    ديالا في غرفتها عند اهلها:هلا حبيبي شلونك؟
    عبدالعزيز يتمشى في احد شوارع لندن ..:مو بخير بدون ماسمع صوتك..
    ديالا:والله وحشتني..
    عبدالعزيز:وانا اكثثثر..
    ديالا:عزووز
    عبدالعزيز:عيون وروح عزوز
    ديالا:احبك..
    عبدالعزيز:وانا امووت فييك..
    ديالا:الله لايحرمنا من بعض
    عبدالعزيز:اوووه شكلك مجمعه كلام من الايام اللي غبت فيها عنك
    ديالا:ههههههه
    عبدالعزيز:يالبي الضحكه وراعيتها..
    ديالا:ماقلتلي كيف مشاري؟
    عبدالعزيز تنهد:في العنايه..ربك يعين
    ديالا:الله يعين..شلون حالته اللحين؟
    عبدالعزيز:مايحس فينا..ومنيره تسولف معه وكانه يسمعها
    ديالا:انت قايلها انه بغيبوبه
    عبدالعزيز:ايه قايلها ..بس شكلها مو مصدقه
    ديالا:خلاص اتركها على راحتها.
    عبدالعزيز:يالله انا رايح لها اخذها للفندق..
    ديالا:مع السلامه..انتبهلها اعرفها قلبها رهيف..
    عبدالعزيز:ان شالله..بان معدنك يالغاليه..
    ديالا:لييه قبل وش شايفني؟؟
    عبدالعزيز:قمر بس شوي شديده وماتعطينهم وجه..ومغروره شوي
    ديالا:اووف وش بقييت ..حرام عليك انا طيوبه
    عبدالعزيز:وهذا اللي محببني فيك
    ديالا:اشوفك قمت تجرح بدون ماتحس..
    عبدالعزيز:هههههههههه ياحياتي كلك على بعضك حلو ..لاتزعليين..امواح..يالله باي..
    ديالا:باي..تلحف زييين..واشرب شي ساخن..
    عبدالعزيز:الله يصبر قلبي على بعادك..
    ديالا:اه ويصبرني..سكرت منه وباس الجوال ..ورجع لموقع سيارته البورش..وركبها..

    وصل للغرفه ووقف برا يشوفهم ..التفتت له منيره وعيونها على خدها..اشر لها تجي..
    قامت وباست راس مشاري ويده وكتفه وودعته ..وطلعت :نعم
    عبدالعزيز:يالله نمشي..
    بس بالاول بنتعشى بمطعم ..
    منيره:اهووو مو مشتهيه
    عبدالعزيز:غصب عنك تاكلين..

    في الملاهي..زحمه مرره وصراخ الاطفال ..وفيصل وخالته جالسين..
    فيصل:وين راحو ؟
    خالته:فيصل ..خلاص اتركهم على راحتهم..
    فيصل:خايف عليهم من المبزره..لاحد يدفهم من هنا ولا من هنا..ولافواز هذا الشيطاني..اكيد بيتهاوش مع احد اعررفه..لحضه خالتي بروح واجي..لاتروحين بعيد
    خالته:شايفني ورعه ..الله يصلحك..
    فيصل:دوخووني ..راح يدور عليهم اتصل على فواز رد..
    فواز بصوت عالي:الوووو..
    فيصل:ويينك انت؟؟
    فوازصارخ وصراخ اللي معه..
    فيصل:الوو فواز..فوازز الووو..راح يركض يدور عليه بكل مكان..شاف سهى واقفه لحالها وتناظر للعبة الموت وتضحك ..
    جالها..
    فيصل:سهى
    سهى التفتت له:فيصل
    فيصل:وينهم؟
    سهى:يلعبون هنا.ركبو وخلوني..
    فيصل:لا زيين ماخلوك تركبين
    سهى بوزت..
    فيصل:تعالي اشتري لك اسكريم ..
    راحت ومعه وهو ماسك يدها..ووصل عند محل الايسكريم وعطاه الفلوس وكانت جنبه وحده ومد صاحب الايسكريم ايس كريم ومسكت الايسكريم ومسكه فيصل بنفس الوقت..نظرت له ونظر لها..تركت الايس كريم وطاح..
    البنت:ا اسفه..
    فيصل:لانا اللي اسف..ماكان قصدي يدي هي اللي جت..فوق..وسكت
    البنت خلاص عافت الايس كرريم وراحت..ابتسم فيصل..وتنهد..
    الهندي يهاوش وهو يمسح الطاوله:واجد جنانن..سووي فلم هندي هنا وانا اكل هيا..واجد جنان..
    فيصل:هييه انت..سوي لي ايس كرريم لاوس ببطنك
    سهى:فيصل"رفعت راسها ونظرت له":ابي ايس كريم وينه؟
    فيصل:كله منك وانتي وايس كريمك..لو تار ركك هناك احسن ولاقالعك لخالتي..لو ماجبتكم احسن..
    سهى:وش تقوووول؟
    فيصل:عصبت هههههه..ولاشي حبيبتي..واخذ الايس كريم..وهذا الايس كريم وصل..ومدها لسهى..
    البنت جلست جنب اختها:ياويييل حالي ياقمر شفت واحد اخذ عقلي..يهبببلل
    قمر:منهو يالينا..
    لينا:واحد يجنن..يجنن..
    قمر:طيب خلاص لاتموتين علينا..ياما شفنا حلويين..عادي..قومي بس خلينا ندور لنا مطعم..

    في اليوم التالي..
    منيره زيارتها بمشاري يوميا ..ودايما تتكلم معها وتسولف له..وفيصل وتستمر المعانات مع اخوانه..والله يفرجها عليه..
    ومشاري الى متى تمستمر حالته ..
    والعنود وسالم متى ينتهى الجفا بينهم...
    وقفت عند باب الحمام اكرمكم الله وهي تسمع لصوته .. العذب..
    احاوول اخفي احساسي ولاكن بالعشق بفضووح..
    تشوف الفرحه في عيني .احاوول اخفي احساسي. وغنا الاماكن..جلست عند الباب وايدها على خدها..انفتح الحمام."اكرمكم الله"
    سالم:وش هذا..زباله..توني شايلها وش جابها هنا
    قامت ونزلت راسها وهي تبعد خصله منه عن عيونها:اححمم..انا اسفه
    سالم:على اييش يازباله
    العنود حبست دموعها:ولاشي..
    سالم:نضفي الحمام..ولاعاد اشوفك جالسه هنا..رفعت راسها ونظرت له حممرر وجهها وهي تشوفه بس لابس سروال..
    نزلت راسها وتبي تبعد ماقدرت مسكر عليها الطريق..
    العنود:ممكن تبعد
    سالم:يعنني تستحيين مو لايق عليك..وجهك اصلا مغسول بمرق
    العنود:حرام عليك ياسالم ذبحتني تجريح..ارحم من في الارض يرحمك من في السماء..
    سالم:انتي ماتستهلين اني ارحمك..
    العنود:استاهل..حتى القط يستاهل..
    سالم بعد عنها:القط ايه يستاهل بس انتي لا..راح وتركها دخلت الحمام وسكرت الباب قفلته وجلست على الارض وبكت بكت قهر والم ووحده وحزن وضييييقه وهم وغم..تعبت من الكتمان تعبت من الحبسه اللي تحسها..شلي سويته عشان يكون هذا حالي..مابكيت احد ولاضايقت احد ..ولازعلت احد..بالعكس كنت البسمه لضعيف وللمسكين..كنت البسمه لاهلي..لييه ياربي..كنت وكنت وهذا جزالي..لييه..ضلت تصييح وتصييح..لحد ماغلبها النوم غصب عنها..نامت والدموع جفت على خدودها...


    منيره:هلا هنادي ..وش لونك؟..لانا مو بخير دام الغالي مو جنبي واسمع صوته..كسر خاطري كل ماشوفه قلبي يتقطع عليه وش اسوي...الله يسمع منك..عطينياها..هلا هيووف..وش لونك...لاماقدر اصوره ممنوع..انا بالفندق اللحين..لاعزوز نايم تعبته معي المسكيين..انتي وش لونك؟..وش اخبارك يادبه واحشتني اوي..هههههههههه ايه انقلبت مصريه ..لاني تعرفت على مصريه..حبوبه وتدخل القلب بسرعه منسيتني الغربه ..عزوز وش تبيني اسولف له..حريم ونعرف لبعضنا.."طلع عبدالعزيز من غرفته"
    منيره:يالله انا اخليكم اللحين..ايه مشغوله..سكرت منها..
    عبدالعزيز:من تكلمين..ويتثاوب
    منيره:ماشبعت نوم؟
    عبدالعزيز:لاشبعت الحمدالله..افطرتي
    منيره:ايه افطرت بالمطعم اللي تحت قريب من الفندق..
    عبدالعزيز:حلو بديتي تطلعين وتعتمدين على نفسك
    منيره ابتسمت..
    عبدالعزيز:طيب يالله منتي رايحه لمشاري..
    منيره:الا يالله بس مو كاني تعبتك.؟
    عبدالعزيز:لاعادي لاتعب ولاشي..انا اصلا بشوفه..
    منيره:دقايق وانا جاهزه..
    دخلت غرفتها..

    وانتهى البارت
    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 06-10-2014, 02:57 PM.

    تعليق

    • هتون11
      عـضـو
      • Sep 2014
      • 25

      #22
      رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

      تكملة البارت الثامن ..




      خانتني الدنيا وانا حيل مطعون
      وباعوني الخلان برخيص الاثمان

      وعادوني الناس وتضايق بي الكون

      وعيني جفاها النوم وضيعت الازمان

      وضيعت نفسي في الترجي وتكفون
      وحالي غدت تحزن قليلين الاحزان

      وروحي عناها اللي يمنون بالعون
      واللي معا غيرك يقيمون الابدان

      من شافني يقول ارفق وبالهون
      لا لاتسرع في قرار(ن) بالايمان

      فكر قبل تقدم على شي بجنون
      واعرف ترى مالك سوى رب الاكوان

      واسمع ترى الحب در(ن) مكنون
      لازم تصونه بشوق قلبك والاشجان

      وانا وربي به مولع ومفتون
      ما شفت انا غيره ودمعي بالاوجان


      من كثر ماحبه لا لا مايدرون
      مايدرون اني فيه ميت بالاجفان

      ياحظ من هو كان مثلي تحسبون
      وانا من افعاله غريب(ن) بالاوطان
      منقول
      .........
      اتصلت عليه اكثر من عشر مرات ومافيه رد..انقهرت ورمت الجوال..:اووف لييش مايرد..رن جوالها واخذته بسرعه وردت:الو ليش ماترد علي..
      هيفاء:جمانه وش فيك؟..انا هيفاء..
      جمانه مدت بوزها:هلا والله هيفاء..امري وش بغيتي؟
      هيفاء:تبيني اسكر يعني..
      جمانه:لالا ماقصدي بس تعرفيني تعبانه هاليومين ومالي خلق اكلم احد
      هيفاء:افا انا احد..كنت احسب اني السبت..
      جمانه:ههههههههههههههههههههه.
      هيفاء بدلع:اييه اضحكي الدنيا ماتسوى تضيقين خلقك عشانها..
      ايوه علميني من مضيق توأم رووحي..
      جمانه:ماحد
      هيفاء:اها..كيفك اذا ماتبين تقولين لي كيفك..
      جمانه:ماعليك مني..هاه مافيه اخبار جديده..
      هيفاء:لا
      جمانه:العرسان وش صار عليهم؟
      هيفاء:ماصار شي
      جمانه:طيب انا بجيكم اليوم
      هيفاء:حياك الله البيت بيتك.
      جمانه:تسلمين من ذوقك..يالله باي
      هيفاء:متى تجين؟
      جمانه:المغرب وانا عندكم..يمكن امي بتجي معي
      هيفاء:حياكم الله ..مع السلامه..
      هنادي وريم جالسات..
      ريم:وش عندها بتجي؟
      هيفاء:عادي بنت عمي وجايه تزورنا فيها شي
      ريم:لامافيها شي..
      هنادي:هيوف وش فيك معصبه؟
      هيفاء:مافيني شي..
      هنادي:بتقولين لي ولا ادووس ببطنك..
      هيفاء قامت:اقول القعده معكم تجيب المرض تشاو..
      هنادي:تشاوات بس فارقينا..

      عبدالله وصل لندن ودخل قصره والحرس وراه ..نزل بشته ومده لحارسه اخذه..وجلس:عبدالكريم..
      عبدالكريم:امر ياطويل العمر
      عبدالله:اتصل على مدير اعمالي هنا..اديسون
      عبدالكريم:حاضر..
      استرخى على الاريكه..
      وبعد فتره..دخل المكتب وابتسم لاديسون..
      اديسون..رجل بالاربعين من عمره..يعتبر مدير اعمال عبدالله في لندن..وعبدالله واثق فيه..ويعتبره احد اصدقاءه المقربين..شعره ابيض لحد كتفه ويربطه وفيه صلعه خفيفه..وله عوارض بيضا وخفيفه..سلم علة عبدالله بحراره..
      وتكلم بالانجلش.
      اديسون:good morning
      عبدالله:good morning

      اديسون:How nice to see you"كم هو لطيف ان اراك"
      عبدالله:شكرا وانا كذالك..
      جلس عبدالله:تفضل..جلس اديسون..ودخل الخادم وقدم له قهوته المفضله لاديسون ولعبدالله..
      وطلع..
      اديسون:
      How are you?
      "كيف حالك"
      عبدالله:very well
      كيف الشغل؟
      اديسون بكلام شبه عربي:جميل..لاتقلق ياسيدي..
      هل اتيت هنا..لتطمئن على الشركه؟
      عبدالله:تقريبا...اليوم فيه حفله هنا..
      اديسون مافهم :I am sorryPlease repeat that
      عبدالله:ههههههه لحد اللحين ماتعلمت عربي ياديسون..
      to perform at a celebration or party
      المهم اعطني اوراق تخص الشغل وكل الحسابات بطلع عليها فهمت
      اديسون:I understand نعم سيدي ..اريد ان اذهب فهل تسمح لي..

      عبدالله:Okay..see you later
      اديسون قام:..see you later
      طلع اديسون..ودخل عبدالكريم من هنا..
      عبدالكريم:طال عمرك السياره جاهزه اذا بتروح المستشفى اللحين..!
      عبدالله:يالله...قام عبدالله...

      ريم جالسه على الكرسي وتقرا كتاب عن الاطفال وكيفيت التعامل معهم..
      وناصر يناظر التلفزيون على الابل..:ياخساره خسرت ناقت ابو عقاب..
      انا اقوله ناقتك مو ذاك الزوود بس هو..تففشل
      نظرت له:وانا وش دخلني تقولي تبيني اروحله ارداريه يعني
      ناصر:عشان هالعقال يرقص على ضهرك
      ريم :هههههههه انا امزح وش فيك صدقت؟..
      ناصر:رييم..ويشر لها تسكت..
      ريم سكرت الكتاب وقامت جلست جنبه:ناصر..بسالك سؤال
      ناصر:قولي وخلصيني..اييه بكره جهزي ملابس البر..بطلع مع الربع يومين ..رحلت قنص..طيب..مو تنسيين
      ريم:طيب اسمعني ماقلت ..
      قاطعها ناصر:وش تبين بعد..ماعندك سالفه..خليني انام احسن لي..يالله طفي التلفزيون..ولاتنسين اللي قلتلك عليه..قامت واخذت شرشفها وطلعت من الغرفه..
      تبكي عند عمها ومرت عمها ..
      ريم وهي تشاهق من البكي ونص كلامها ماينفهم:ياعممي انا تعبت خلاص..ما ماعاد اقدر اتحمل ..اذا هو مغصوب علي برووح لاهلي..
      ام عبدالعزيز:اهدي وعلميني وش مسويه..
      دخلت الشغاله وعطتها ماء ووقفت تناظر لهم وشكلها كنها مكسورخاطرها..
      ريم:ياعمي واضحه وضوح الشمس بعز الضهر..ناصر مايقعد بالبيت ولاعمره طلعني ومشاني مثل باقي الحريم..حتى حارمني حقي كزوجه
      شهقت ام عبدالعزيز:واخزياه تعلمين عمك بهالسووالف..
      ابوعبدالعزيز:انا عمها وحسبت ابوها
      ريم خجلت مانتبهت لحالها لانها كانت منفعله:انا اسفه
      ام عبجدالعزيز نظرت لشغاله:انتي وش وقفك هنا يالله برا..
      طلعت الشغاله وسكرت الباب...
      ابو عبدالعزيز:خلاص ياريم انا اكلمه..
      ريم:انا احبه ياعمي وانا ماوافقت عليه الا اني ابيه يكون زوجي ..
      وابو عيالي..اما انه يهمشني كذا انا مارضاها..قامت وطلعت
      نظر لام عبدالعزيز:على حق..
      ام عبدالعزيز:والله ولدي وعارفته من قبل ومعلمينها عنه..بسس هي وافقت تحمل..ناصر ولدي واعرفه لو ايش مايتغير..!!
      ابو عبدالعزيز:غصبا عنه مو بكيفه..

      جالسين في الصاله..
      سديم وغلا يسولفون جنب بعض وسالم يكلم بالجوال والعنود جالسه جنبه...وام سالم تتفرج على التلفزيون وابو سالم يقرا جريده..
      ابو سالم:سالم يابوك
      سالم:اييه..ههههههه..
      ابو سالم نزل الجريده:سالم..
      سالم رفع راسه:هاه..
      ابو سالم:ولوا.
      الكل ضحك..
      سالم :طيب اكلمك بعدييين..نظر للعنود:تضحكيين دبارك فوق..
      العنود نظرت له ورفعت حاجبها مستغربه..ونزلت راسها
      ابو سالم:الاراضي ارتفعت بيع الارض اللي بحي....والارض اللي بالرياض بحي..طيب..وابي سعرها بمليونين..او ثلاثه..وش رايك يام سالم..
      ام سالم:والله ياحبيبي هذي ارض مخططها ممتاز وبشارع من الشوارع الفخمه اربع ملايين..اكيد اللي بيشتريها منك واحد يبي من الاراضي الكبيره والزينه ..
      ابو سالم:اييه وانا اشووف كذا..خلاص ياسالم لاتنسى
      سالم:يبه انا فاضي للجامعه ولا تبيني افضي لشغلك
      ابو سالم:الجامعه وشوله جامعه..قابل عز ابوم..مو نافعتك الا هالفلوس بعد عيني..ان ضاع هالعز لاشهاده ولاغيره بتنفعك
      سديم:لايبه انت غلطان..قيمت الانسان بشهادته مو بفلوسه..وباخلاقه بعد
      غلا:جتك الفيلسوفه
      سديم:والله هذي الحقيقه هذا اللي بزمنا اللحين..مايسالون الواحد الا على شهادته..
      سالم:لالا ياسدوم الفلوس اهم شي
      سديم:الفلوس تروح وتجي بس الشهاده ماتروح وتجي..
      سالم:ياحلوك ساكته كملي سالفتك..نظر لابوه:طيب ان شالله بكره بروح الرياض وببيعها..ماجي هنا الا وانا بايعها
      ام سالم:يبيعها العقار ينشره بالجرايد وبالتلفزيون مايحتاج ياولدي ترووح
      سالم:لالا انا ودي اروح اصلا ومنها ابيع الارض واستلم الفلوس بيدي..
      ابو سالم:خلاص بسس لاتطول..خذ مرتك معك
      سالم:لافاضيلها خلها تنثبر عندكم..قام سالم:يالله تصبحون على خير..يا هييييه..ويشر للعنود:تعالي
      انحرجت العنود من تعامل سالم..وقامت ركض ولحقته فوق..دخلو الغرفه شدها من شعرها..
      العنود:اه اه هدني وش فييك..؟؟
      سالم:لييش تضحكين علي
      العنود:الحمدالله والشكر..صدق انك مريض نفسي
      سالم شدها بقوه وسحبها وهي تصيح ورماها على السرير
      العنود:لا يرحم والدينك تكفى..
      سالم:ةطيب انا ابي..
      العنود بكت ومسكت يديه تبوسها تترجاه:تكككفى ياسالم تكفى..لاتجيني طلبتك..طللبتك ياسالم..
      سالم:والحل طيب..وسحب يديه:الى متى يعني؟؟
      العنود:انا مابيك..لاتغصبني
      سالم:شلووون يعني ؟...
      العنود:تزوج علي..بس مابيك
      سالم:اتزوج عليك..تدورين لي على عرووس ماعندي مانع..
      العنود:مافيه بالي وحده تناسبك..اصلا ماودي اورط بنات الناس فيك..ويدعون علي اللي فيني مكفيني..
      سالم:العنود مو كانك بديتي تعدين حدودك..
      العنود:وانا وش قلت؟..هذي الحيقه..
      سالم:خلاص انا بدور لي وحده واتزوجها سكيتي..لحد مايجي الوقت المناسب واولهم...بسس هاه ياويللك تقولين لهم..فاهمه
      العنود:تزوج من الرياض
      سالم:تقريبا.انا في بالي ..من قال ابوي فيه ارض له بالرياض وده يبيعها قلت استغل الفرصه وابيع لابوي ارض ..واذا تزوجت ماعتقد بيرفض ان شاف الفلوس بيرضى علي..وش رايك بفكرتي..
      العنود تفكر :كيفك سوي اللي تبيه..بس انا لاتجيني..
      سالم:قصدك معلقه ؟؟
      العنود:اللي هو ..اهم شي لي بيت يحتويني..
      سالم:لاتفرحين كثير الزوجه الجديده بتخدمينها وهالراحه اللي انتي فيها ماراح تدوم..بقولك من اللحين عشان ماتنصدميين..
      رفعت نفسها وعطت سالم كف يبرد الصدر....سالم دفها ..........وهي تترجاه يبعد عنها ولاحياة لمن تنادي..كان مثل الذيب المفترس القاتل اللي ينهش بفريسته بدون رحمه ..اخذ منها كل ماهو يريد..وترك بنفسها جرح لن تمحيه الايام..وكره بقلبها يكبر ويكبر ونار تشتعل بقلبها ..انحرمت من الحريه ومن السعاده والراحه..اصبحت اداة ياخذها سالم متى اراد...ليشبع غرائزه ويرميها..يرميها جسد بلا رووح..نفس بلا احساس..قلب بلا مشاعر ..

      وقف عند الباب..وهو ينظر لابنته..تنهد بقهر وهو يشوفها تمسح على جبين حبيبها بحزن والدموع تملا خديها..
      كان نفسه يسحبها من يدها وياخذها معه ..ويحرمها من هالانسان اللي ابوه حرمه من حبيبته.."راح تعرفو قصته بعدين مع تسلسل الروايه"....كيف اتركه يعيش مع بنتي وابوه حرمني من اللي حبيتها...
      اكوون ساذج...
      :من انت؟؟!!
      التفت عبدالله:عبدالعزيز..!!..اهلا ..ماعرفتني..
      عبدالعزيز:ممكن اعرف وش موقفك عند هالغرفه...
      عبدالله:واحد جاي يشوف بنته وش فيها!
      عبدالعزيز:بنتك وش قاعد تقوول انت؟..كيف بنتك؟؟
      عبدالله:فكر فيها..
      عبدالعزيز...تفاجأ:انت ابو منيره؟؟
      عبدالله:ايه انا ابو منيره...كيف تزوجون بنتي بدون شوري؟؟..ابوها حي مامات..
      عبدالعزيز:اثنين يحبون بعض..وهذا نصيبهم..عندك اعتراض
      عبدالله:اييه عندي اعتراض انا مو موافق على هالزواجه..
      عبدالعزيز:طيب وش تبيني اسويلك ..البنت وتزوجت مانقدر نمنعها..
      عبدالله:لاتطول صوتك انا الملياردير عبدالله..مو اي احد ..اسمع وصل هالكلام لابوك قوله البنت ماتقعد معه..وابووها يبيها..
      طلعت من الغرفه:عبدالعزيز وش صاير؟...
      جائت ممرضضتين وممرض..
      الممرض يتكلم انجلش"الترجمه":لو سمحتو يوجد مرضا هنا ..اخرجو..

      جالسين في مطعم..
      منيره:ماني مصدقه..ابوي بعد كل هالسنيين..يوم كنت محتاجته مارفع السماعه يسال عني..واللحين وانا مستغنيه عنه..يبي يراخذني..
      عبدالعزيز:والله الصراحه عجبتيني بردك..
      منيره:حسيت نفسي قليلة ادب..
      عبدالعزيز:ابوك مايبيلك السعاده..انا حاولت افهمه انكم تحبون بعض بسس هو..عنييد مادري وش عليه..
      منيره:انا مستحيل ارجعله.
      عبدالعزيز:انا مابي احرضك تقطعين صلة ابوك..بس تبين الصراحه انا ماشفته الا مره وهذي المره الثانيه..والمره هذي عرفتني فيه اكثر..
      منيره:انا فيه سوال يدور ببالي.لييش طلق امي..؟
      عبدالعزيز:انا بعد مثلك ماعرف..
      منيره:كل مره اسال امي ..ماتجاوبني تقول مالك شغل..انتي مرتاحه معي؟..احد مضايقك؟..وكنها فهمت سسؤالي اني ابي ابوي..
      عبدالعزيز:ماعمرك فكرتي انك تبينه..
      منيره:امي تقول مايبيك..وهو ماعمره اتصل ورفع السماعه يسال عنك..على الاقل زياره عشان كذا..مابي اروحله..

      طلع خالد من البيت وراح للحديقه وهو يتلفت يدور عليها..لقاها واقفه وباين انها تستناه..
      جمانه:لييش تاخرت؟
      خالد:نعم جييت وش تبين؟؟
      جمانه:اللي ابيه..انا اتصل عليك كذا مره ماترد علي لييش؟؟
      خالد من غير نفس:وهذا انا قدامك نعم
      جمانه:نعم الله عليك..انت وش تقصد انك مجرب نفس الكاس ..قصدك كنت تحب؟؟
      خالد:ايه كنت احب..وهي تركتني..
      جمانه:من هي؟
      خالد:منيره..اثنينهم لعبو علينا..يرضيك
      جمانه:الصراحه..مالومها واحد مثل مشاري..تبي الصراحه اكيد بتختار مشاري لو انا منها اكيد بحتار مشاري..
      خالد:والله عاد من زينك انتي..شوفي شكلك بالمراييه بعديين تعالي تكلمي
      جمانه:ههههههههههه تيب خلاص لاتعصب
      خالد يقلدها:ههههههه تيب كلاس لاتعسب..
      جمانه:ماقلت كذا..
      خالد:خلاص خلاص بروح لايشوفنا احد..تعرفين ابوي شدجييد..والله لو يشوفنا لايزوجوني وارووح فيها..لاقعد على اطلال الحبيبه هههههههه
      جمانه:الحبيبه خانتك..
      خالد:وانتي الحبيب خانك..ليه تفكرين فيه؟
      جمانه:منيره لعبت عليه..مو هو اللي ركض وراها
      خالد:لا انتي فاهمه غلط..مشاري يمووت عليها ويترجاها ليل نهار يتزوجها وهي مو معطيته وجه..بس نصيبها..
      جمانه:صدق!!
      خالد:اييه صدق..
      جمانه:والله لاوريه..الحقييير
      خالد ابتسم بخبث وراح.."هذا اللي ابيه"

      فواز ونواف يركضون في الصاله وحاسو البيت وقلبوه فوق تحت..كسرو المزهريه..والمخدات حقت الكنب رموها بكل مكان والكراسي على الارض..والطاوله الصغيره اللي بالصاله مقلوبه..والبرواز طايح ومكسور..والتلفزيون على اغنيه وعالي مرره..
      نواف:والله لامسكك..
      فواز يمد لسانه:ههههههه ماتقدر اتحداك..ياحمار ياغبي
      نواف عصب:لاتقوول حمار وغبي..وحاول يسوي حركه على انه يجي من المين وجا من اليسار وهو من ورا الكنبه ..وهرب فواز..واخذ المخده..بيحذفها..دخل البيت وهو مصدووم..ونزلت خالتهم توها قايمه من النوم..وجت المخده طايره وضربت براسه...

      جالس وهم واقفين واياديهم ورا ضهورهم ومنزلين راسهم ..
      والخدامه تحلطم وهي تنضف الصاله..
      فيصل:سنيتا اتركيهم ..هم يضفون وينضفون..
      سنيتا:واجد جنجان ورع
      فواز يخزها:ورع انتي
      سنتيا:مدام شووف..فيسل حتى ولد مرره مافيه محترم..انا فيه اتعب مرره..ايب"عيب:ولد..
      راحت
      فيصل:وبعديين معكم..
      فواز:فيصل كنا نلعب
      فيصل:ماشالله كنتم تلعبون شاطررين..انا لازم اعاقبكم..نضفو هالصاله والحقوني لغرفكم..
      نواف:اللحين
      فيصل قام:قلت نضفو الصاله والحقووني..
      نواف:نلحقك اللحين؟؟
      فواز:ههههههههههههههههههههه
      فيصل نظر لنواف:تستهبل..
      نواف:لا..ماقلت شي..
      راح فيصل:لاحول ولا قوة الا بالله..
      نزلت نوره:وش هذا وش هالحووسه؟..يخرب بيتكم..
      فواز:نضفي معنا وخليك ساكته
      نوره تخسر:لا والله وش دخلني انا..
      فواز:طيب يانوير..يصير خييير..
      نوره:وش تسوي يعني؟؟!!
      فواز:تعرفيني فواز مافوتها لك..
      نوره:انا اعلم فيصل عليك..
      نواف:فواز خلها ماحنا فاضين لها..
      راحت نوره..وضفو الصاله بسرعة البرق.....

      طلع الدكتور وهو يبشرهم ان مريضهم قام من الغيبوبه وهو بخير..فرحو كثير..واجلو الخبر لبكره..ودخلو عنده....دخلت ونظرت له..بلهفه وشوق وفرحه..لاتوصف..رمت نفسها بحضنه ..وتحمدت له بالسلامه..وطلع عبدالعزيز وتركهم على راحتهم..
      منيره بعدت عنه:وحشتني.
      مشاري يبتسم بابتسامه ذابله:وش لونك يالغاليه..؟
      منيره:يوم سمعت صوتك وانا بخير..
      مشاري:احم..كم من الشهر ؟
      منيره:احنا بثمانيه..
      مشاري:اوف لي ثلاث شهور..
      منيره:شفت يالضالم..
      مشاري:عسى ماتعبتك معي؟
      منيره:موووت..كل يوم ادعيلك واصلي باخر الليل ..
      مشاري:تعبتك معي..صدق انك وفيه..لو وحده غيرك مابقت معي..
      منيره نزلت راسها:تساهل حبيبي
      مشاري:اوعدك يامنيره ان ماضيق عليك ولازعلك..ولاتركك..اوعدك مايفرقنا الا الموت..
      منيره:اموت وراك..انا مابي الحياه وانت مو فيها
      مشاري:عسى الله مايحرمنا من بعض.."مشاري يتلفت ":وين عبدالعزيز؟
      منيره:بروح اناديه..

      في الرياض..
      سالم في الشقه ويكلم بالجوال
      سالم:هاه نتمم البيعه
      الرجال:ايه..ابيها اليوم
      سالم:خلاص صار..اليوم اجيك بمكتبك ونكتب العقد وتسلمني الفلوس..نقدا..
      الرجال:اوكي..مع السلامه..
      سالم:بحفظ الرحمن..
      سكر منه ..وطلع من شقته يتمشى..ويشوف العاصمه..

      واقفه عند مغسلة دورة المياه وتستفرغ اكرمكم الله..وايدها على بطنها..سكرت صنبور المويه..وحطت ايدها على الجدار .. ومشت بهدووء وهي تبكي..وصلت اخيرا للباب وكنها بذلت جهد عضيم..فتحت الباب وصرخت وطاحت سمعو البنات الصرخه ونزل رامي واخته وهم كانو يلعبون قريل من الباب..
      رامي:العنود ماتت..
      صعدو البنات وامهم طلعت من الغرفه..
      ام سالم:وش صاير؟؟
      سديم حاولت تصحي العنود:العنود العنووود..رووحي جحيبي موويه..اركضي بسررعه..بان الخوف على الكل ..وقررت ام سالم تتصل على ابو سالم ..
      ونقلوها للمستشفى..وهناك بشروهم انها ..

      سالم:حامل!!!
      ام سالم:اييه حامل ياولد امك..اللحين فيه شي يربطك فيها ..
      سالم:يالله..صدق اني غبي
      ام سالم:من زمان..مو انا قايلتلك مابي شي يربطك فيها ..ماني شي يربطنا بهالعيله الا قرابت ابوك..اللحين بينكم طفل
      سالم:طيب خلاص مع السلامه..خلاص يايمه..يكفي..سكر منها وهو يلعن حضه اللي جمعه معها..انا غبي هي ترجتني وقالت اعرس بس انا ..غبي..وضرب جبهته..
      الاشاره صارت خضرا والسيارت اللي وراه تضرب هرررن ..سالم طلع راسه:خلاص..اوووف ..وصار يسب ويلعن فيهم..حرك بسرررعه..
      وهالمره ناويها يتزوج لو وحده من الشارع المهم يحرق قلبها ويموتها من القهر..

      ابو عبدالعزيز في مكتبه وناصر دخل الغرفه...
      ناصر:السلام..
      ابو عبدالعزيز:وعليكم السلام اجلس..
      جلس وهو ينتظر ابوه وش يبي منه؟؟
      ابو عبدالعزيز:ناصر احنا زوجناك لييش؟
      ناصر:هاه
      ابو عبدالعزيز:ليش متزوج؟
      ناصر :يبه وش فييك؟..الله يهديك..هذاسؤال تسالنياه..
      ابوعبدالعزيز:مازوجتك عشان تعذب بنت الناس.اذا ماتبيها علمني نرجعها بيت اهلها..
      ناصر:لا يبه مو حلوه بحقها
      ابو عبدالعزيز:لا ماشالله ياناصر تعرف الحق
      ناصر طلع سبحته اذا توتر يلعب فيها بيده:يبه..وش تبي؟..هي مشتكيه لك
      ابو عبدالعزيز:واضح عليكم..انت متى تقعد بالبيت وتشوف زوجتك وش محتاجه ..ترا لها حق عليك..
      ناصر:يايبه عي حساسه زياده عن اللزوم..شوف من متى واحنا متزوجيين..معقوله ماتعودت علي..واننتم عارفين طبعي..وهذا انا من قبل الزواج
      ابو عبدالعزيز:احنا زوانناك قلنا يمكن تعقلك وتركدك..
      ناصر تنهد..
      ابو عبدالعزيز:وانا اشوف انك مقصر معها ..واذا ياناصر فيكم عيب انكم ماتجيبون عيال تعالجوو..ولا ماتبون بعض..
      تساقطت افصاص السبحه بالارض..
      ناصر قام:اللي تبيه بيصير..مع السلامه..
      ابو عبدالعزيز:ماخلصت كلامي..لازم تتغير حالك مو عاجبني وانا كلمت عمك..قلتله ان جاك ناصر اطرده..لايجيك الا مره بالاسبووع..قال خلاص..مو تعاندني..يالله روح ..
      طلع ناصر..

      فواز واقف عند الباب داخل الغرفه:فيصل افتح الباب ..اخرر مرره..
      فيصل:قلت لا مافيه هذا عقاب لك..يالله انطق..والاكل بيوصلك
      فواز:يووه والله لو اني اييش ؟...وش هالاخوو..وش هالبييت..وش هالعييشه..اووف..
      فيصل راح ..ونزل تحت جلس..
      خالته:فيصل وش هاللي تسويه؟؟
      فيصل:خليه عشان يتربا..
      سلمى:ولييش نواف ماحبسته..؟
      فيصل:انا عرفت ان المشكله من فواز ..نواف عاقل اعرفه زيين
      شهد:والله ضلم صراحه..مزل نايف:فيصل سكت هذا ولا طلعه من الغرفه بنام..
      فيصل قام..

      سالم اتم بيعة الارض..واخذ الفلوس وراح للبنك وارسلها لابوه..
      تذكر صاحبه اللي ساكن بالرياض واتصل عليه..بعد رنات..رد.
      سالم:الو..
      :هلا..من معي.؟
      سالم:هذا جوال حمد..
      :لا يالاخو غلطان..
      سالم:اسف..سكر منه..يووه شكله باع جحواله..جلس على الرصيف والبنك وراه..وهو يفكر..انا قاطع عهد على نفسي اني لاتزوج..قهر لو ارجع لدمام واعرف انها حامل ..لازم اتزوج واقتل فرحتها ..لازم..قام ركب سيارته..وحرك..واتجه له لمطعم يتعشى فيه وبعدها يرجع لشقه..

      انتهى البارت ...

      تعليق

      • samitania43
        عـضـو
        • Sep 2014
        • 5

        #23
        رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

        روعه

        تعليق

        • هتون11
          عـضـو
          • Sep 2014
          • 25

          #24
          رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

          البارت التاسع..



          من زمن وانا احس ان الحقيقه ، كالمجاز ..

          من زمن وانا اتوارى عن البشر وابكي واصيح ~

          لا صدودي هو صدود ولا انحيازي إنحياز ..

          ملتزم صمتي مع اني صاحب اللسان فصيح ~

          وحبلي الشوك تصدع وانحنى بعد ارتكاز ..

          خطوتين ثم أطيح ، خطوتين ثم أطيح ~

          كلي ماغطيت جفني بالمنام أسمع نشاز ..

          والتفت وأشوف قبري معتلي مثل الضرير ~

          والقهر عيني تشوفك في يدك باقي قزاز ..

          تنثره ، في وسط قلبي واسئلك خلي جريح ~

          والقهر عيني تشوفك في يدك شعله ،وقاز ..

          والصليب اللي ركزته ، فوق قبري كالمسيح ~

          خل عنك الحين ضعفي والخساره ، والمفاز ..
          واترك الشعر وابحوره ، بسئلك خلك صريح ~

          دامك اللي في حياتك لا تعيز و لا تعاز ..

          ولا تعيل عيال وشو مانعك وصلي وابيح ~


          قال: احبك هو حقيقه ،وحب قلبي هو مجاز ..

          قلت: أبعد عن ادروبي وما يصح إلا الصحيح ~
          "انشوده رووعه لسلوم السلوم"من_زمن_

          على مائدة الغداء....
          جالسين ينتظرون الغدا يكتمل...
          ام عبدالعزيز:ماتصلت على عبدالعزيز..طمنتني متى بيجون..؟
          ابو عبدالعزيز:قريب ان شالله..كلها اسبوعين بالكثيير ماراح يطولون..
          هيفاء:صبرنا كثيير عجزانين نصبر هاليومين..
          هنادي:يبه مو تنسى بنسوي لهم عشا ماحصلش..في السعوديه كلها
          ام مشاري:هو يبيلها كلام يابنتي..اكييد بنسويلهم عشا وبنعزم كل الناس..مثل العرس وازود..
          خالد قام:الحمدالله..
          هنادي:الحمدالله على اييش ماكلت شي
          خالد:اكلت هوا..برووح
          ابو عبدالعزيز:وين رايح؟
          خالد:بروح مع صاحبي بتعشى برا
          ام عبدالعزيز:انتبه على نفسك لاتسررع..
          خالد طلع وسكر الباب..
          ناصر:ولدكم ذا ماهووب صاحي.."وبدو الاكل"
          ريم:حبيبي انا احطلك
          ناصر يناظر لها بحده:لا مابي منك..ماتشوفين لي يدين"طبعا بين بعض ماحد يسمع"
          ريم:براحتك انت خسران ..فيه احد يلقى ريم تأكله ويرفض...ماعنده سالفه..
          استغرب ناصر اسلوبها ..طنشها وكمل اكله..


          دخلت الغرفه:يابنت ..يانتي...جلست وهي تناظر للغرفه كيف ترتيبها ..
          ورائعة البخور فيها...طلعت من دورة المياه ..نظرت لام سالم وشهقت بخوف..
          ام سالم:عما بعينك ...وش فييك؟؟

          العنود:لا مافيه شي..بس تفاجات من جيتك لغرفتي..تعرفين ماحد يجيني ياخالتي..

          ام سالم:خلخلت عضامك..وش الي مسويته بالغرفه..
          العنود:ما سويت شي مجرد تغيرات بسس..
          ام سالم:رجعيهم ولدي مايحب هالتغيير..منك!!
          العنود:طيب..
          ام سالم:انتي عارفه ان الوحده لاحملت..تفرح لانه فيه شي بيربطها مع زوجها..صح ولانا غلطانه
          العنود تناظر لها تبي تعرف نهاية هالكلام..
          ام سالم:وولدي تعرفينه انه مايحبك..ومو بس مايحبك الا مايواطنك..
          بعيشت الله لييه حرضتيه لك...؟؟
          العنوج:خالتي لاتفهمين غلط..هو اللي جاني بدون رضاي..انا
          ماطلبت منه...هو غصبني...وصار اللي صار.."وحطت يدها على بطنها"
          ام سالم:خلاص مافيه الا حل واحد.
          العنود:اي حل
          ام سالم:ولدي مايبي منك عيال..
          العنود:طيب هذا اللي صار..وربي كاتبلي كذا..ايش اسوي يعني؟...
          ام سالم:لا فيه حل ثاني.اجهضي..
          العنود:اييييش!!!!...مستحيييل
          ام سالم:غصبا عنك مو بكفيك حبيبتي..احنا مانبي ولد منك..مابي انا اصير جدته "وبقرف"..وانتي اممه..واذا ماجهضتيه..انا اعرف اتصرف بمعرفتي..قامت وطلعت من الغرفه..
          العنود:مستحيييل هذا ولدي..تعرفين كيف معنى الامومه..جلست على الارض وبكت بحرقه..وايدها على بطنها..والله ماتحرموني منه..لييه يايبه رميتني هالرميه...حسبيالله عليييكم...

          في لندن..
          دخل عبدالعزيز:مشاري..فيه مفاجاه
          مشاري:سلم بالاول..
          عبدالعزيز:السلام..
          ردو السلام..
          منيره:اكيد كتبوله خرووج..
          عبدالعزيز:لالا..واحد عزيز عليك واجد جاي يزورك..
          مشاري:منهو؟..خمني معي منيره ..؟
          منيره:اممم مادري ماعرف اصحابك..
          مشاري:قل ياكثر الي يعزون علي..\
          عبدالعزيز:يقربلك..
          مشاري:.....ماعرفته
          عبدالعزيز:منيره تغطي بيدخل..تغطت منيره..
          عبدالعزيز يناظر لبرا:ادخل..
          :ابعد عن الباب..
          ضحك عبدالعزيز وبعد عنه ..دخل..:السلام عليكم..
          مشاري:نواف..كان بيقوم تالم..ورجع راسه على الوساده..
          نواف:لاتحرك لاتحرك..راح له وضمو بعض..وسلم على راسه...
          نواف:الحمدالله على سلامتك خطاك السوء..
          مشاري:الله يسلمك..التفت لمنيره:منيره!!...وش لونك؟
          منيره:طيبه الحمدالله..انت وش لونك مع دراستك..؟
          نواف:والله الحمدالله..اه يالخاين جايبها معك وتاركه دراستها
          مشاري:ههههههه لاحقه عليها..
          منيره:كم باقيلك وتخلص
          نواف:ابشركم شهرين..واجيبلكم هالشهاده..عزوز تراني على لحم بطني ابي اكل..
          منيره:تعال عندنا اليوم ونطبخلك من الاكل الخليجي اللي تحبه..
          نواف:ماتقصرين يابنت العم بس شيصبرني لليل..ابي اكل اللحين
          عبدالعزيز:بروح اجيبلك من المطعم..
          نواف:يالبييه ياعزييز..وحشتووني قوي يارجاله..وخاصه انته..
          مشاري:انا ولا بعض الناس
          نواف استحى:انت وبعض الناس
          منيره:وش عندكم تتكلمون بالالغاز...
          نواف:لا ولا شي يالغاليه ..
          مشاري:اقوول تراها زوجتي ..
          نواف:..ادري انها زوجتك....ابوك يالغيره على فكره غلاتها من غلات جمانه..
          تغير وجه مشاري ووجه منيره ناظرو بعض فتره
          نواف:ياخي مافهمنالك مو تقول تغار..خلاص انا احبها مثل اختي ولاتزعلين مثل حبي لعمتي..
          مشاري:احم احم..المهم وين ناوي تشتغل ان شالله...
          نواف:والله على حسب.انا ادارة اعمال شركه بنك محاسبه هيك شي
          مشاري:بتجي بمكان حمد..
          نواف:ههههههه ثم يكوفني هو وعمتي هههههههه
          مشاري:فيه شركه بالرياض بسلمك ادارتها..
          نواف:خلاص يصير خير خليني اخلص بالاول
          منيره:بتخلص ان شالله..ليش ماتخاذ اجازه وترجع معنى
          نواف:لالا اذا اخذت اجازه بتطول المده ..انتظم احسن لي..ماقلتلي يابو نواف كيفك اللحين؟
          مشاري:انا ابو نواف؟
          نواف:غصبا عنك تسميه نواف.
          منيره استحت قامت..
          مشاري:وين؟
          منيره:بخليكم على راحتكم..
          طلعت وسكرت الباب...
          نواف:اقول مشاري خالد متصل علي قبل كم يوم..يتهدد..
          مشاري:على ايش؟؟
          نواف:يقول قل لمشاري انه يطلق منيره..
          مشاري:هذا انهبل..
          نواف:بصراحه احسه منقههر مرره
          مشاري:اقول لاتغثني فيه..
          نواف:الله يعينكم بسس..حضك انت ومنيره مو مره مايساعد
          مشاري:خلها على ربك..انت وصله هالكلام..قله لو تموت قدامي ماطلقتها..خبل انا..لا خالد ذا مجنون رسمي..

          في احد مقاهي الرياض....

          جالس ويشرب شيشه...ويفكر بحاله..وهالبلوه اللي حط نفسه فيها..
          نظر لواحد جالس في الطاوله الثانيه مع مجموعة شباب وباين عليهم انهم دشره..هذا موكانه حمد..صاحبه...رما الشيشه وقام..قرب لهم وانتبهو الشباب والتفت حمد..
          سالم:هلا..
          حمد توسعت ابتسامته:هلا والله..هلا بسلوووم..هلا بالصاحب القاطع..قامو وسلمو على بعض بالاحضان..
          سالم:هلا فيك..ماشالله عرفتني على طوول..
          حمد:وانا اقدر انساك..شباب هذا سالم صاحب الثنوي..
          الشباب هلو فيه..
          سالم:انا ابيك برا شوي..
          حمد:طيب مافيه مشكله...
          طلعو ..
          سالم:والله مادري كيف اقولك..
          حمد انتبه من ارتباك سالم:قل..افا انا صاحبك...والخوي في الشدايد مو بالرخى..وضربه على كتفه..قل ولاتخاف..
          سالم:نروح لشقه ونتكلم على راحتنا..
          حمد:والله احس ان وراك مشكله كبيره ..امش...
          في الشقه..
          حمد:اها جي هنا تقضي شغل ابوك..
          سالم:ايه..وتزوجت..
          حمد:مبروووك..وش فيك تقولها وانت مالك نفس..
          سالم:لان هالزواجه مو راضي فيها
          حمد:شلون مو راضي فيها رجال وش كبرك..مو راضي فيها..عييييب..
          سالم:اي عيب واي خرابيط..غصبا عني..يعني البنت يحسبوني مغتصبها وزوجونيها غصبا عني..وانا الصراحه ماحبها..ومو هي اللي كنت ابيها تكون زوجتي..خربو حياتي وانا اخوك..كرهت البنت وكرهت نفسي والكل قاطعني..قلت ان شالله كلها مده واطلقها وارميها رميت الكلب عند اهلها..بسس للاسف طلعت حامل...والله لو جبت الولد ولا البنت بيضيع وش ذنبه..
          حمد:اها وكيف عرفو انك مغتصبها
          سالم:ماغتصبتها..ولا جيتها بسس هم فهمو غلط..
          حمد:هههههه مافهمت شي..
          سالم:مو لازم تفهم الموضوع بالضبط..اللي ابيه منك خدمه..ابي اتزوج
          حمد:ههههههههه تزوج ومنين لك ان شالله ..وش شايفني خطابه...
          سالم:لاحول ولاقوة الا بالله..حمد ركز معي..دور لي اي واحد اخذ بنته..
          حمد:ماعندي للاسف
          سالم:الا عندك خوات لاتكذب علي
          حمد:خواتي خبلات مو قد الزواج..بعدين تبي الصراحه كل وحده عن عشرين مصارع وشينات ..وكلامهم مثل وجههم..حتى الطباخ مايعرفن يطبخن..روح للمسجد واعرض نفسك ..قل ياناس ياعالم انا ابي اعرررس انا مضلووم ومرتي حامل..وهيك شي ..تلقى اههل الخير يتصدقون عليك ببنتهم ههههههههههههههههههههههههههه
          سالم اخذ عقال حمد وضربه فيه على ضهره..
          حمد:اه اه..ههههههههه...
          سالم:تستاهل..اجل انا اعرض نفسي..
          حمد:خلاص هات عقالي..تراه اغلا منك..
          سالام:دور لي حل ياحموود تكفى..
          حمد:خلاص اعرضك عند خواتي واسوي قرعه..وانت وحضك..بس على مره الله يعينك ..يصيرون اربع..
          سالم:انا قلت وحده ماقلت اربع..
          حمد:الوحده منهم عن ثلاث..
          سالم:طيب اعرضني على الكبيره وبالمزاد اللي تبيه هههههههههههههههه
          حمد:احس انك رخيييص
          سالم:المهم مهرها خمسين الف لك النص..
          حمد استنانس..:طيب بشوف....

          في الليل...

          نايف دخل غرفته وهو يكلم بالجوال:انت وش تبي؟..انا موقلت لاتكلمني..
          :وليش ماكلمك مو انت خويي..
          نايف:هذا زمان...انا خلاص مابي اتبع طريقك الفاشل..
          :اووه وش اللي غيرك..
          نايف:كذا تغيرت وشفت ان هذا الصح..
          :اقوول خل عنك الفلسفه الزايده وتعال برضاك..احسن لك..تراني محمد مو اي احد..متى ماشبعت منه سحبت عليه
          نايف:وش شبعت ولا شنو...انت شكلك جوعان ياماما..هههههههه
          :اسمع انت..
          نايف:انت اللي اسمعني اللي بيني وبينك منهي..
          :افا وهذا وانت ملح القعده..
          نايف:طيب وبعدين..والمطلوب مني ياخ محمد..
          محمد:المطلوب الطريق اللي انا فيه تصير معي..فاهم ولافهمك بطريقتي..
          نايف سكر بوجهه..ورد اتصل ولا رد..واتصل واتصل وارسل رساله يهدده يرد..رما الجوال وطلع من الغرفه..نزل تحت..اقول لفيصل ولا لا..لا لا اسكت احسن..استر على نفسي والبلاوي اللي كنت اسويها..الله يستر منه شكله مو مخليني هذا..
          جلس يناظر التلفزيون..
          :اه..ياحمار رجلي..
          نط من مكانه:خييير ..
          فواز:خير بعينك رجلي..ماتشوفها..
          نايف:مانتبهت لها..اوف وش فيها رجلك..
          فواز:اخ..الله يقطعك..
          نايف:وش دخلني انا اللي ضاربك..
          فواز:جلست عليها..
          دخل فيصل:فوازوووه..ويينه هذا؟...طلعت خالتهم من المطبخ..
          فيصل مسكه من شعره..
          فواز:اه راسي خالتي شووفيه..
          خالته:فيصل هده الولد متكسر وانت تزوجها عليه..
          ففيصل:والله مادريتي عن الشكوى اللي عليه..فضحتني الله يفضحك..وش اللي سويته..انت متى بتتربا..انتم بتموتوني وانا ناقص عمرر..
          نزلت سلمى تبكي وصوتها واصل لشارع:يمممممممه..شووفي نواف..كسر الايباد حقي..الحيوان.اهئ اهي..
          فيصل:لالا انا بشب البيت واحرقكم واقولهم قدر ربي..وش تبوني اسويلكم..علمووني..
          نواف:هو طاح مني..وهي كانت تلحقني ماكان قصدي..فيصل مسكه من اذنه شوي ويفرمها..نواف يصايح..وبكى..
          خالتهتحاول تسحب يد فيصل عنه..وقدرت وبعدت فيصلل عنه وضمت نواف..
          خالتها:فييصل وش هالعنف حرام عليك..
          سلمى:كسسر حقي..
          فيصل:جب ولا كلمه..
          نايف:هدي حالك ياخوي
          فيصل:انا بطلع من البيت وانتي ياخالتي ربيهم انا تعبت منهم..طلع فيصل..
          نايف:كذا تسوون...والله فيصل على حق..
          فواز نزل راسه..
          نايف:مسويلي فيها خجلان من نفسك ..ودف رجله صرخ فواز وراح نايف..
          خالتهم:سلمى خلاص انا اشتريلك واحد..
          سلمى:متى ..؟
          خالتهم:بالراتب الجاي ان شالله.."ونواف بحضنها"
          سلمى بوزت:كاسر حقي وتدلعينه ولا كانه مسوي شي..راحت سلمى..
          فواز:ياخالتي والله لو تدارينها من اليوم لبكره مايبين بعينها..
          خالته:انت ولا كلمه..نواف عطيتك وجه..ابعد وراي عشا..وبتصل على اخوكم الخبل اراضيه.مالومه فيكم.. راحت خالتهم..جلس نواف:شفت ياخوي وش سويت..
          فواز:بس خربتها عاد يوم بكيت.كان سويت نفسك رجال ..
          نواف:انا رجال..
          فواز:من جنبها انت وهالقصه
          نواف:وش قلت؟
          فواز:سلامتك..
          نواف:الله يسلمك..ياحليلها خالتي اغدقتني باحضانها الدافيه اللي كلها ريحة طبخ.هههههههه
          فواز:اغدقتك هههههههه الحمدالله والشكر..
          نواف:ايه..يعني لمتني ..تهقى يافويز ان فيصل جاد
          فواز:فويز بعينك ..لاتخليني اعطيك شلوتي يطيرك عند خالتي
          نواف:ياخي جاوب على سؤالي اللي يطرح نفسه...
          فواز:والله واعلم ..ماعتقد
          نواف:ولماذ ياخي العزيز..؟؟
          فواز:لانك ياخي ارخمه ..فيصل مايستغني عنننا ابدا..
          نواف:...لييه رخمه وش دخلني...بس انت الصراحه ماشفت مثلك..احسك تتغذا على مهاشات ههههههههههههه
          فواز:هههههههههههه هذي حال الدنيا..
          ...
          في بيت حمد...

          حمد مجمع خواته الاربع..
          حمد:انا جامعكم عشان موضوع مهم وشخصي..
          الاربع:قوووول..
          حمد:اكلتوووني..هدوو..
          الوسطى الدلوعه:قول ياخوي..امرنا..وش هالموضوع الشخصي
          حمد:الموضوع فيه رجال..
          نطت الكبيره:بيتزوجنا..
          الاخيره:ليه حبيبتي مايصير يتزوج خوات مع بعض..مو صح نرجس..؟
          نرجس اشرس وحده فيهم:اييه صح..
          حمد:هالرجال متزوج ..ويبي يتزوج الثانيه..ويطير فيها لدمام لامصاريف ولاكلام فاضي وطقطقه وحاجات بس تشعل العيون وبس..
          الصغيره:ماشالله عليك ياخوي تعرف كلام الحريم..
          حمد يقلد دلعها:ايه اعرف ياختي."يقلد اخواننا المصريين"
          نرجس:لا زواج بدون طقطقه ووناسه مو زواج..
          حمد:والله هذا كلامي تبون ولاماتبوون؟؟
          الكبيره والثانيه:نبي نبي..نظرو لبعض وضحكو..
          نرجس حبست ضحكتها..
          الصغيره:انا متبريه منهم هالمشفوحات فضيحه
          حمد:اييه صادقه ..استحو على وجيهكم..ولا خلاص انا هونت انتم بتنحشون الرجال من اول ليله انتم لا..
          اقضبو ارضهم ونزلو روسهم جنو على نفوسهم..
          حمد نضر لصغيره..:انتي؟؟
          الصغير:انا لا..ماقدر اتزوج وخواتي الكبار ماتزوجو..
          الكبيره:وفيه طوول عمرك وفيه..هذا اللي شهدته فيك."لاتلومونها داقه الاربعين..والسبب اخوها.."
          الصغيره:يسلمون شهاده اعتز فيها..
          الوسطى:خلاص زينب انسحبت..باقي احنا..
          حمد حط يده على حنكه وهو يناظر لهم ويفكر
          الكبيره:اول مرره تشوفنا..
          الوسطى:هههههههه..
          حمد:نرجس..
          الوسطى والكبيره:لا..
          حمد:وجججععع انتم ماتستحن انا اخوكم مو خطابه كذا تشفحن على المعرس..اركدوو..هاه نرجووس
          نرجس:لانا ماحب اتزوج على مره..الشي اللي مارضاه على خواتي وعلى نفسي مارضاه على غيري..
          الوسطى:يسلم باوك..اللي بينأط فل ..
          الكبيره:فل ينقط من الفم ..
          الوسطى:هههههههه..
          حمد:نرجس هذا نصييب وكل واحد بهالدنيا ياخذ نصيبه..وهذي سنت الحياه..وانتي عارفه الشرع حلل اربع..
          نرجس:لا ياحمد مابي..
          حمد بدا يتنرفز:نررجسسس..انا قلت انتي راح تتزوجينه..دام مانفع معك الطيب..بالغصب..
          نرجس:لييه ياخوي..انا مابيه..حرام علييك..
          حمد:نرجس..لاتطولينها وهي قصيرره..
          نرجس بكت:وش اطولها وماطولها انا مابي اتزوج مو غصب..مو غصب ياحمممد..اذا تزوجته راح اذبح نفسي..
          حمد:اذبحي نفسك وفرتي علي..
          قام:المهم بكره الصباح الساعه سبع بالضبط وانتي عند الباب..ترا الرجال ساكن بالدمام مو هنا بيته..وراكم طريق
          الكبيره:اكييد عشان الفلووس.
          حمد نظر لها:اييه عشان الفلووس وش عندكم ومهر مافي الفلوس كلها لي..احمدو ربكم اصرف عليكم وتارككم على راحتكم..حريم مايبين بعينهم..وراح..
          رمت نرجس نفسه على خواتها وحاولو يهدونها ويضحكونها..
          الوسطى:خلاص رجوستي..خلاص حبيبتي..تلقين الرجال غني عنده عز بيعيشك بنعييم..
          نرجس:مابي مابي..لييه يصير معي كذا..انتم تبون العررس بس انا مابيه ..
          الكبيره:حضووض..صدقيني بيحبك بعدين..وانتي ماشالله حلوه وقمر وعسوله..
          الوسطى:صحيح ان لسانك مرات متبري منك بسس طيبه.وماتشيليين على احد..
          الصغيره:والله لو يئذيك اتصلي فيني نربيه لك..ومرته الولى هذي بنخليها شورما..
          نرجس:انا بروح الدمام مو هنا..ماسمعتوه وش قال

          في لندن
          منيره تلحف مشاري:يالله حبيبي انا بروح البيت ..تبي مني شي اجيبه لك بكره..
          مشاري:ابي سلامتك..
          منيره:وانا ابي منك تنام زين..وماتقلق نفسك اهم ماعلي نفسك..اتفقنا
          مشاري يبتسم لها..
          منيره:ماودي اروح ودي اقعد عنها..
          مشاري فيه نووم:اقول روحي بسس..بكره تزوريني..
          منيره تهز راسه..رفع يدها وباسها..
          منيره:تصبح على خير.
          مشاري:وانتي من اهله...

          فيصل:لا مو راجع..
          خالته:فيصل بلا هبل..ارجع شوفهم ياحبت عيني دموعهم على خدهم ومايبون ياكلون"حبسو ضحكتهم لانهم صحونهم ماتركو فيها شي وملو بطونهم..
          فيصل حن تنهد:طيب..بجي..بس مو اللحين..
          خالته:متى؟؟
          الكل:هيا..
          فيصل:هههههههههه..ماصبر عليهم بجي اللحين..
          خالته:يابعد قلبي الله لا يحرمني منك..
          فيصل:ولامنكم..

          في الصباح...
          ودعت خواتها وضمتهم وبكو..واخذت شنطتها ..وسحب اخوها الشنطه ..وطلعها برا..طلعت من البيت وهي ورا اخوها وقلبها يرقع ..ماتدري وش تنتظرها هالحياه والايام الجايه..تخاف تنصدم اكثر من الواقع..تخاف من هالرجال الغريب في بالها اللي حتى ملامحه ماتخيلتها..نزل سالم..وماقدرت ترفع راسها وتناظرله..
          سلم سالم على حمد وودعو بعض وحط الشنطه بالدبه..وسكرها..ودخل حمد وسمعت تسكيرت الباب..لايكون اخذ شنطتي وراح ..هههههههه غبيه..
          جاها الصوت الغريب من الرجل اللي بدت تكرهه من البدايه..اخذها من خواتها من بيت العزوبيه على قولت خواتي..الى بيت ماعرفه ولاعرف كيف حياتي بتكون..ولاكيف بتعامل معها...
          :تفضلي اركبي..
          مشيت وكان فاتح لها باب السياره الجانب السواق..ركبت وسكر الباب..لفحتني حوا بارد ..وقالت اه..من البروده الي تحسها عن الشمس اللي غيرت حتى لون بشرتها..
          ركب سالم..وحرك سيارته..وبهدووء وبديت اتوتر كيف لاكلم معي شلون ارد عليه اسكت ولارد..اخاف لاسمع صوتي ولاكلامي يضحك..الله يقطع بليسك يابدريه"اختها الكبيره"علمتني على المرجله كان اخوي يغيب عن البيت بالايام ..ومافيه بالبيت الا احنا وكل فتره بعد فتره مو بسيطه تروح وحده منا تبيع كنا تسوي طبخات ونبيعها ونربح منها..واخوي كان سامحلنا بهالشيث ولدفاع عن النفس من تحرشات الشباتب صرت اقرب للبويه...قطع سرحاني..شي بارد على يدي..زين تداركت نفسي ومارميت نفسي من الدريشه من الروعه..
          :اشربي مويه..
          نرجس:ماطلبت..
          سالم:خليها عندك طيب..
          اخذت منه الماء ويدي ترتجف..هذي اولها الله يستر..جحتى ماقالي شلونك مبرووك..ابد..ياربي..وش هالحياة من فقر ويتم لازوج ..ماعرفه ماعرف عنه اي شي..وحتى مو برضاي...كنت زمان اسمع عن البنات اللي يتزوجون غصب عنهم واقول اكيد انا بتزوج فارس احلامي اللي احبه ويحبني واعيش معه قصة حب..مثل هالروايات والمسلسلات التركيه..بس طلع في المشمش..حاولت اناظر له بس ما..اقددددررر..
          سالم بنفسه"هذي وش فيها ترتجف..لايكون بردانه:بردانه.!!؟؟
          ردت علي بصوتها اللي كنه صوت ولد مزكم وتوه بالغ هههههههه..
          نرجس:هاه..لا..
          سالم:لالا براحتك.بس مو تصخنين علي واتورط فيك..
          نرجس"تورط فيني..!!"

          في حديقة القصر لعبدالله..جائت تلين..التركيه..احدى زوجات عبدالله المسيار..وجلست وعبدالله يكلم في الجوال
          عبدالله:الو عبدالكريم..ابيك اليوم تروح تجيب لي منيره..اييه جيبها..بس ماحد يدري..
          :ان شالله ياطويل العمر انت تامر..
          عبدالله:خلال ساعه القاها قدامي..قبل ماتروح لزوجها بالمستشفى ..يالله..سكر منه ..
          ترجمه اللي بالانجليزي بكتبه بالفصحى...
          تلين فتاة جميله قوامها رشيق طويله ..وشعرها اشقر جميله..
          تلين:من هي التي تريدها؟
          عبدالله:بنتي..
          تلين:اووه لكا ابنه هنا؟!!
          عبدلله يشرب قهوته:....اييه نعم..لي ابنه وتعيش عند والدتها واتت لهنا للعلاج..لان زوجها مريض بمرض خطير..وتعرفين لاتقدر الاستغناء عنه..فكانت المرافقه له في كل ليله..ابنتي مثلي تماما ان عشقت لاتنسى وتوفي لحبها..
          تلين:كلام جميل..ولكن يا ابو سعد انت تتزوج من نساء كثيرات ..وكل مره تتاينك واحده ..هذا ليس بحب..
          عبدالله:ههههههه انا رجل ..ولككنني مافعله ليس مايعبر عن داخلي..وهل تعلمي انني احببت ولكن الضروف عاندتني كثيرا..ووقفت ضدي..واشر على قلبه:ودفنت الحب هنا..في قلبي..
          تلين مستغربه:من هي اللي تحبها؟؟
          عبدالله:ماتت..
          تلين ابتسمت..
          عبدالله:فرحانه انها ماتت
          تلين:نعم
          عبدالله:لاشي...

          الدكتور بالترجمه:الذي اريدك ان تفعله انت ..تقول له خبر سئي لنعلم مدى تحمل القلب لتلك الصدمه..
          عبدالعزيز:لادكتور ماقدر..اخاف يروح من بين يدينا..هذا اخووي..
          الدكتور:لاتخف ياعبدالعزيز..هذا من مصلحته لنعلم هل العمليه نجحت بالشكل المطلوب..
          عبدالعزيز متردد مره وخايف:لايادكتور..
          الدكتور:لاتخف نحن موجودون..ياعبدالعزيز لازم نكمل الفحص لنهايه وهذا من ضمن الفحص..
          عبدالعزيز:طيب..سكت..
          وابتسم الدكتور...وعبدالعزيز يفكر وش يفاجاه فيه...وبنفس الوقت خايف عليه..

          وانتهى البارت ...
          استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه....

          تعليق

          • samitania43
            عـضـو
            • Sep 2014
            • 5

            #25
            رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

            الله يوفقك ويسعدك

            تعليق

            • هتون11
              عـضـو
              • Sep 2014
              • 25

              #26
              رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

              شكلي خلاص ماراح اكملها اططلع احسن

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #27
                رد: رواية الوقوف على حدود الظلام

                تكملة البارت التاسع..


                اخذت شور سريع..ولبست ملابسي ناظرت بوجهي في المرايه..وجهي شاحب..ونحفانه مرره..حسبيالله عليك ياسالم..كله منك..الله لايريحك مثل مانت مشقيني..نظرت لبطنها..وحطت يدها على بطنها:حبيبي انت الوحيد اللي باقيلي بالدنيا..امم وش اسميك...وش اسمييك..بسميك على اسم اخوي مشاري..ههههه يمكن تطلع مثله ماتطلع على ابوك..بس وينه مشاري يطلعني من هالعذاب اللي انا فيه..معقوله نسيتني ياخوي الله يسامحك..وهذا وانت سندي لاجارت علي الدنيا..انا مايهمني عبدالعزيز وناصر وخالد..هم ضلموني ومافكرو مره وحده اني مضلومه بس مشاري مصدقني..ليه تركتني طيب...تنهدت بالم..من اليوم ورايح ماعاد ابكي ولانزل دمعه عشان ناس ماتستاهل..صحيح مكتوبلي الشقا..بس لازم اصنع لنفسي السعاده..لازم اصير قويه.."فكرت وش ممكن ينتظرها اذا جا سالم..هل هو صحيح تزوج عليها..بالطقاق مايهمني.."

                في السياره بطريق الدمام..
                سالم:اقول يا..وش اسمك؟
                نرجس:نرجس.
                سالم:اها عاشت الاسامي..وانا سالم..
                نرجس ناظرت فيه من طرف عين وماردت عليه لفت نظرها لطريق..
                سالم:طيب انتي عارفه اني تزوجتك بلحضة موافقتك..جاني اخوك بالشقه وجبنا شهود والشيخ وانهينا الاجرائات..ومهره على فكره زدته كان بالبدايه خمسين الف..بس قلت لا مايصير
                لازم ازوده كافي انها بتكون ضره..بصحح الكلمه بتكونين عسل على قلبي..
                نرجس"لا مقدر مقدر على هالكلام..هذا وش ناوي عليه"
                نرجس نظرت له فتره وهو يسوق:ممكن اسالك سؤال؟
                سالم بابتسامه:اسالي..
                نرجس:ليش تزوجتني دام عندك مره..
                سالم:كيفي..الشرع حلل اربع..
                نرجس:اها ليه فيها عيب او ماتحبها..ماتجيب عيال صح
                سالم:لا..بس شكلها مايساعد ابد..واحسها مو مثل هالحريم السنعات حتى اخلاقها ماتنبلع..الله يعين اهلها صراحه..انا بقولك من اللحين زواجنا بيصير سري لفتره بعدين بعلنه..
                نرجس:ليش؟
                سالم:كذا احسن انا ماعرف اهلي موافقين ولا لا..
                نرجس:مو لازم انت رجل وقرارك بيدك..ولانا غلطانه..عادي نروح لاهلك وحطهم قدام الامر الواقع..
                سالم:تشوفين كذا..
                نرجس:انا اشوفه انه صح..واذا ماتبي تسمع كلامي كيفك انت حر..
                سالم:خلاص..انا متاكد ان اهلي بيحبوك لانك صرتي ضرة للعنود..وانا ابيك تصيرين شر عليها
                نرجس:هي اسمها العنود؟
                سالم:ايه...!!
                نرجس:حلو اسمها..
                سالم:ها مثل ماقلتلك..
                نرجس:طبعا الضره لازم تكون كذا شريره مع الزوجه الاولى..
                سالم:ياسلام عليييك..كل ماغثيتيها اعطيك اللي تبين..
                نرجس:وش سوتلك هذي؟
                سالم:وش ماسوت لي...خليها على الله الله ياخذ بحقي..
                نرجس:اووف اجل هذي مهبله فيك..
                سالم:شي زي كذا..
                نرجس تناظرله وتكلم نفسها"مدري احسه كذاب"..يالله نمشي ونشوف العنود الي يقول عنها..

                كنت جالسه اشرب قهوتي ماحسيت بنفسي الا واحد يبخ وكنت احاول اصحى اصارخ ماقدرت حسيت بنفسي اني بالهواء..وان احدد شايلني..بصارخ بنادي مشاري وعبدالعزيز ماقدرت ورحت في سبات عميق..ماحسيت بنفسي الا وانا على اريكه في قصر..شكيت انه قصر احد ملوك تركيا خاطفني..ههههههه كنه فلم هندي..ولا المسلسلات التركيه المدبلجه..صحيت ونظرت حولي..فخامه بمعنى الكلمه مايقل عن روعة قصرنا..نظرت لرجال اللي بزي واحد ملابسهم بدل وعلى اذنهم سماعات متوزعين واجسامهم رياضيه..ونظرت لرجل اللي جالس على الكرسي وامامي ويدخن ويبسم ابتاسمه ماعرفت كيف افسرها انتبهت لنفسي انهم شايلين العبايه عني وحتى الطرحه..نظرت حولي بفرع:وين طررحتي عباتي..انت ش تبي؟..من انت؟...
                ضحك بصوت صاخب وقوي ارعبني..رفعت حواجي له وانا مستنكره من هالرجال..لا لحححضه تذكرته..هذا..هذا..ابووووي..مستحييل...ابووي..نطقت من غير شعور ونسيت كل مشاعري الخايفه والمرعوبه من ككوني بين رجال..:يبه..
                ابو منيره:يابعد روحي يابنتي..ماتنسين ابووك..كيفك حبيبتي ان شالله طيبه..وش رايك بهالعز اللي انا فيه..؟..
                منيره:انا مايهمني اللي تقوله..انا اللي يهمني ليه تخليت عني..
                ابو منيره:اسالي امك..نظرت لرجال:ابيهم يروحون..
                ابو منيره:عادي اتركيهم..حراسي الشخصين..
                منيره:لا ماني مرتاحه..
                ابو منيره:طيب براحتك..واشر لهم يروحون..
                منيره تعدلت ولمت شعرها السايح..
                ابو منيره يناظر لها بتامل:جمالك رباني..سبحان اللي خلقك..
                منيره:طالعه على امي صح..
                ابو منيره تضايق من طاري ام منيره ودخن بشراهه..وهو ينفث دخانه فوق..
                منيره تناظر له:يبه..يبه يبه يبه..
                نظر لها..:وبعدين معك يامنيره..
                منيره تبتسم:ابي احس بهالكلمه..ابي احسسك وش كثر انت حارمني منها..
                ابو منيره:انا اسف حبيبتي بس هذي الضروف وغصبا عني..لو تعرفين كان عذرتيني..
                منيره:وش اعرف..
                ابو منيره:اسالي امك..صحيح اني اخطيت والحب عماني بس اعذريني..
                منيره:ماني فاهمه شي..قصدك خنت امي.؟
                ابو منيره يهز راسه:ومع خالتك.!!
                منيره بصدمه:خالتي مين..؟؟
                اضطر ابو منيره يتكلم:انا كنت خاطب خالتك نوره قبل امك ..ورفضوني..ورجعت اخطب امك وتزوجتها بعد ماعرفت انها تزوجت واحد ثاني انقهرت انا..عبدالله ال..يرفضووني..حسيتها كبيره بحقي..قررت انتقم..كنت حارم امك من انها تزور اختها وقررت مره اني اخليها تزورها بعد ماتاكدت انها بالبيت لحالها..ورحنا هناك...واستغليت الفرصه اتصلت على امك وقلتلها تركب السياره وانا مستعجل..وودعت اختها..وراحت لسياره ومن هنا رحت لنوره وتحرشت فيها صارخت علي وحاولت تبعدني ماقدرت..وللاسف جت امك وشا فتنا وكانت تحسب ان اختها اللي خاينتها..انحرق قلبها وانصدمت..بس امك ذكيه قدرت تمسك علي ممسك عشان انتقم من اختها لانها خربت بيتها مسكت علي اوراق واثباتات تبين اني مرتشي باموال مالله به عليم..وتزوير ورسايل بتوقيعي يبين اني ا كبر نصاب..وندمت بس مايفيد الندم..امرتني اغتصب اختها..تخيلي اغتصصصصب اختها.."نزلت دموع منيره صدمه ورا صدممه..ابوها حرامي وامها خاينه وخالتها مغتصبه من ابوها""..
                ابو منيره:وصار اللي صار وعرف ابو مشاري بدر..وطلبت مني..اني اقتله..وقتلته..كل هذا عشان مانسجن وتروح فلوسي كلها..
                منيره تبكي ومنهاره:ليييش...ليييش..انا بنتكم..لييش تصدمووني كذا..حرام عليييك..حرام علييك..كنت احسبك تغيرت طلعت سافل وحقييير..قام ابو منيره ونادا الحرس واشر لهم ياخذونها فوق...
                منيره:لا بروح لمشاري..برووح لزوجي..انت واحد ماتستاهل تكون ابو..ليه سوييت كذا"!!...ليييه رد علي..كانت مرره منهاره"...
                ابو منيره:مشاري اخوك لاتقولين زوجتك مره ثانيه..مشاري مني انا..مو من بدر..لازم تتطلقين منه فاهممه ولا لا..

                راح عبدالعزيز للكوفي شوب اللي دايم منيره تقعد فيه..التفت يدور عليها..وين راحت..يمكن بالفندق..جا القرسون وقاله ان هذي اغراض الست الي قاعده هنا..هو يعرف انها تقربله..ساله وين راحت..قاله ان فيه رجال اخذوها وهي مغمي عليها..وشرحله الرجال والسياره...الحين تاكد انها انخطفت..حط يده على راسه..وش الحل...يالله..احتار عبدالعزيز..كيف يتصرف...

                ريم جلست جنب ناصر اللي نايم..
                ريم:حبيبي....نصوري..قلبي..حطت يدها على كتفه...نصووور..ناصر..
                فز ناصر مثل المجنون:هاه هاه..وش صاير؟..
                ريم حطت يدها على فمها :هههههههههههههههه
                ناصر شدها من شعرها:وش فيك انتي انجنيتي..هذي طريقه تصحيني فيها..
                ريم:اه خفت عليك مارديت..
                ناصر يناظر لها بقرف:خفت عليك مارديت..لو مت ارحم من مقابل وجهك يالخايسه..وحط راسه...
                ريم:نصوري خلاص عاد انا اسفه..



                دخلت الممرضه وحطت له الاكل على الطاوله..
                الممرضه:صباح الخير..
                نظر لها مشاري:صباح النور.
                الممرضه:ليه حزين؟
                مشاري:زوجتي ماجت..
                الممرضه:مايصحش مستر مشاري..تتعب نفسك..
                مشاري:لو سمحتي انا مالي خلق اتكلم..انا قلبي مو متطمن احس فيه شي..ابي جوال بتصل عليها..
                الممرضه:تدنتا تامر..بس عيزاك تاكل فطارك..
                مشاري:بتصل يبعدين اكل..
                الممرضه:براحتك..
                اخذ جوالها واتصل عليها ماردت..وكرر الاتصال وماردت..
                :السلام عليكم..
                نظر مشاري:هلا عبدالعزيز ..وين رحتم...اتصل عليكم ماتردون..:وين منيره؟
                عبدالعزيز تنهد..راح وجلس جنبه..واخذت الممرضه جوالها :وكله ماتنسيش...وراحت..
                عبدالعزيز:ابوها اخذها
                مشاري:ايييش؟..
                عبدالعزيز:اتصل علي وقالي انا اخذتها..واتصلت على ابوي وقلتله وعصب..قال يرجعها من ورا خشمه..وان شالله ترجع..
                مشاري معصب:وش الدنيا فووضضه الدنيا سايبببه..مو على كييفه
                عبدالعزيز:مشاري هدي حالك..
                مشاري كان بيقوم:انا بروحلله والله ماخليك
                عبدالعزيز قام ومسكه:قل لاله الا الله..
                مشاري:انا بروحله هدني
                عبدالعزيز:وين تروحله تدل مكانه؟
                مشاري:ايه نتصل عليه ونساله..
                عبدالعزيز:مشاري تعوذ من الشيطان..وهي راح ترجع..وبعدين هذا ابوها ومن حقه..عادي..لاتعصب وانا اخوك..
                بدا يهدا مشاري ورجع راسه على الوساده:طيب طلعوني..
                عبدالعزيز:خلاص راح تطلع ان شالله..بس هدي نفسك..اذا شافك الدكتور تتعب نفسك احلم يطلعك..


                نايف:اقولك الرجال ناشب فيني مو تاركني..ياخي انا مابيه..ولابي علاقتي تربطني فيه..لاحول ولاقوة الا بالله..طيب يستحي على وجهه واحد مايبيه ليه يحشر خشمه..الا يسبب لي المشاكل..ياخي الله لايرده لاهله سالم..يستاهل احد يدعي عليه..والله عاد كيفه انا بعيش حياتي مثل مابي وخليه هو مع نفسه..انت وصله هالكلام...
                يثالله مع السلامه..يبي يشوفني..ياخي انت ماتفهم اقولك مابيه..ولابي اتكلم معه..مو غصب..يالله يالله ببسس ..لاعاد تتصل..سكر منه..دخلت خالته ونظرت له بنظرات غريبه..
                نايف :هلا خالتي وش فيك؟
                خالته:منهو هذا؟..اللي ماتبيه..وش صايرلك؟
                نايف:وش اقول يايمه واحد تورطت فيه..كنت احسبه الصاحب الغالي الطيب..طلع عكس ..انا ندمان ياخالتي اني صاحبته..
                خالته جت وجلست جنبه:ماعليه حبيبي الحياه دروس ولازم نتعلم منها..والمهم مانستمر بالخطا.
                نايف:صادقه..
                خالته:ماعليك منه..المهم انزل تحت واقعد مع اخوانك فيصل يسال عنك..
                نايف:طيب ببدل هالبجامه وانزل..
                خالته:طيب...قامت:لاتاخر..وطلعت..
                ابتسم نايف على هالخاله اللي محضوض فيها:الله يخليك لي يارب...مدري من غيرك وش اسوي...؟!

                البارت العاشر..
                وصلو للبيت دخل الكراج ووقف سيارته..نزل ونزلت نرجس وتنظرت للفله..وقالت بنفسها واو وش هالعز..ماشالله..نزل الشنطه ..وقالها يالله..ومشت جنبه..مرو من المزرعه والمسبح اللي ماخذ شكل متعرج...وشافت بنات جالسات ثنتين..قامو وكان باين عليهم الكشخه وبنات هاي..جو ركض لسالم ونظرو لنرجس بغرابه وتعجب..
                سديم:سالم ميين هذي؟..
                سالم:بالاول قولي الحمدالله على السلامه..
                غلا:من جدك انت متزوج؟..ولا خدامتنا هذي..
                نرجس:لا حبيبتي انا زوجته الثانيه..
                سديم:سالم كيف تتزوج؟...امي وابوي عارفين؟
                سالم:لا بس راح يعرفون طبعا..اووه نسيت..اعرفك على خواتي..هذي سديم وهي غلا..وهذاك اللي يسبح رامي واختي نور..واعرفكم على نرجس..مسك يدها..:امشي..
                سديم لحقتهم:وين بتحطها ان شالله..؟
                سالم:بمكان اللي يعجبها ...باحلا غرفه بالبيت..
                دخلو البيت وترك الشنطه عند الباب ونادا الخدامه:ميييييررري ياميييري..جت ميري طايره..
                سالم:خوذي الشنطه..اخذتها..
                سالم:وديها فوق..تعالي تعالي..نسيت شنطتي جنب السياره روحي جيبيها..
                ميري:وين ودي مستر؟
                سالم:نضفي الغرفه اللي جنب غرفتي وبخريها وزينيها وحطي الملابس في الدواليب..اوكي
                ميري تهز راسه وراحت اخذت الشنطه لفوق....
                ام سالم نزلت وعلامات الدهشه على وجهها:سالم..ميين هذي..؟
                سالم متوتر..ونظر لنرجس..
                نرجس:انا زوجته نرجس..
                ام سالم:كيف تتزوج بهالطريقه..
                سالم:يمه صار اللي صار وتزوجت..خلاص بعيش حياتي مثل مابي لاتحرموني السعاده يمه قولي لي مبرووك وفرحي ولدك الكبير الغالي..
                ام سالم:بس مو بهالطريقه لا نعرفها ولانعرف حتى اهلها الله يصلحك كذا تسوي باميمتك..حتى شور ماشاورتني..
                سالم:يمه نرجس بتبيض وجهك انا متاكد..وبرفع راسك بين الحريم وبتستانسين من تصرفاتها مو صح نرجس..
                نرجس بحيا مصطنع:صح حبيبي..
                ام سالم:ياخيب الرجا..كنها ولد..انجرحت نرجس من كلمتها نزلت راسها..مسك سالم يدها. وناظر لها ونظرت له...كنها يقولها استحملي شوي..
                سالم:تعالي يمه وش فيك؟..على الاقل رحبي فينا..
                ام سالم تهندت وقالت من غير نفس:الله حيكم..جلسو بعد ماجلست
                ام سالم:قومي صبيلي قهوه..
                نرجس نظرت لسالم انقهرت واشر لها تقوم..قامت وصبت لا سالم قهوه ومدته لها...اخذته ام سالم وجلست نرجس..
                "بوصف لكم شكلها..بيضا نوعا ما مائل للحنطيه..وشعرها قصير لكتفها ومن طبيعته ملفلف وناعم قليلا فيه خشونه..وحواجبها مرسومه خلقه وعيونها حاده ولونها عسلي فاتح .. يدها وجسمها زي الاولاد نحيييفه ويديها طويله وسمرا..غير عن لو وجهها..جلست نرجس وانتهت لنظرات ام سالم المتفحصه
                سالم:يمه وش صار على الخبله اللي فوق؟
                ام سالم:ماصار شي..منطقه فوق واكلها يوصلها..انا بغيتها ياولدي تجهض اللي ببطنها..
                نرجس تفاجات"وش هالناس هذي من جدهم"
                سالم:تشوفين كذا؟
                ام سالم:اييه ياولدي..نظرت لنرجس:نكمل بعدين.."
                سالم:لايمه تطمني من هالناجيه كملي..
                ام سالم:هددها انك تاخذ ولدها ولا بنتها وترميه بدار ايتام...
                سالم:لاعاد يمه..
                ام سالم:وش فيك كنه لان قلبك..
                سالم:لا لان ولا شي..بس هذا ولدي مثل ماهو لدها..
                ام سالم:ولدك من العنود اللي الكل معاديها ومعاديك يحسبونك مغتصبها وخاصه ابوها ...خليها تولي..طلقها وارميها عند اهلها
                سالم:اهلها مايبونها ..بس انا راح اتصرف بطريقتي بدون ماقولها ..انا ابي عيالي تكون امهم مثل نرجس.."وناظر نرجس"
                امه بصوت قصير:والخيبه..
                ابتسمت له نرجس ابتسامه بارده..

                ام منيره:شلون اخذها؟..كيف عرف انها بلندن؟
                ابو عبدالعزيز:هذا اللي صار؟..بتصل عليه اللحين..وبشوف..
                ام مشاري:ياويلي على وليدي حشاشت جوفي..لايكون صاربه شي اعرفه مايتحمل..يابعد قلبي يايمه..
                ام عبدالعزيز:خلاص هدو..وبعدين هذا ابوها مو واحد غريب..
                ام منيره:ابوها ياخذها كنه خاطفها..ياحياتي يامنيره..ياربي شلون حالها..اكييد انه معذبها اعرفه مافيه قلبه رحمه..
                "نظرت لها ام مشاري بطرف عين"
                قام ابو عبدالعزيز وراح المكتب..
                دخله:الو..
                عبدالكريم:الو..
                ابو عبدالعزيز:السلام عليكم..انت عبدالله؟
                عبدالكريم:اسمه طويل العمر..
                ابو عبدالعزيز:انت شكلك ماتعرفني..عطني عبدالله وقوله ابو عبدالعزيز خال بنته يبيك ضروري.
                عبدالكريم راح لعبدالله اللي ج الس في الحديقه وجنبه رجل امريكي وامراه امريكيه جايين خصيصا لعبدالله عشان الشغل..
                عبدالكريم وقف:الاستاذ عبدالله مشغووول..
                ابو عبدالعزيز:لاحول ولاقوة الابالله قلتلك ابيه ضروري..
                عبدالكريم راح لعبدالله وقرب له:طويل العمر خال بنتك منيره يبيك ضرووري..
                عبدالله ابتسم:اها طيب..استاذن منهم وهزو روسهم وقام واخذ الجوال...مشا بكل كبرياء وعضمه وقال بصوته الجهوري:الوو..
                ابو عبدالعزيز :ليش ماخذ منيره؟
                عبدالله:بنتي وابيها..
                ابو عبدالعزيز:عبدالله اقصر الشر ورجع البنت لرجلها..
                عبدالله:ههههههه ماخذتها عشان ارجعها..بس ماعليه يابو عبدالعزيز انا راح ارجعها راحم المسيكينه الغاليه امه..
                ابو عبدالعزيز:انت ماتستحي على وجهك الشرهه مو عليك ياعبدالله..المهم البنت ترجع لرجلها اليوم ..هذا انا حذرتك.
                عبدالله:هههههههههههه..اسمع ابي كل الاوراق اللي سرقتها مني اختك المصون سعاد..وان مارجعتها البنت ماراح ترجع..
                ابو عبدالعزيز:اي اوراق...؟
                عبدالله:انت قلها وهعي تعرف...الامانه ترجعها ولا وربي ماعندي اي مشكله اخلص على بنتي تراني بايعها..
                ابو عبدالعزيز:منيره لاتاذيها...انت ابو بالله عليك اشك انك ابوها..ياخي اتقي الله فيها..حارمها من حنانك وصلتك لها وفوق هذا تعذبها..وتمتها على يدك..
                عبدالله:انا قلتلك..قلها الاوراق تروح لشركتي بيكون فيه واحد اسمه عبدالكريم والله اذا راحت لمكان ثاني اعتبر منيره ميته..يالله باي..سكر منه..
                ابو عبدالعزيز ضل فتره يستوعب كلامه...والاوراق مو فاهم اي اوراق ولا وش فيها.. نادا باعلى صوته:سعاد..

                فيصل ونواف وفواز ونايف جالسين يلعبون بلوت وصوتهم واصل لشارع..
                وشهد على البيبي..نظرت لاخوانها وقامت..ونوره وسهى على التلفزيون على طيور الجنه..
                طلعت شهد وراحت للباب..
                وقفت وسمعت صوته:شهد..شهوده..ردي علي..قبل لاحد يشوفنا..
                شهد بيا وبنفس الوقت خايفه..ردت بصوت خافت ومتردد:نعم..
                :اه ياقلبي وش هالصوت..سحرتيني وانا ماشفتك..
                شهد:عيييب..طيب هاه وش تبي وسمعت صوتي..
                سعيد:امم ابيك تسوين لي من الحلا اللي مره ارسلتيه لامي..يانه يهبل..يوم سالت امي قلت من مسويه استبعت ان خواتي يسونه خبلات ههههههه
                شهد:هههههه لا حرام عليك تراهم مافيه منهم وخاوتك ونعم الخوات..
                سعيد:يالبييه مافيه منك ياحبيبتي..
                شهد توردت خدودها:بسس عاد..
                سعيد:هههه طيب لاتنسين سوي الحلا.
                شهد:من عيوني..
                سعيد:تسلم لي عيونك..
                راحت شهد ودخلت داخل والحيا من فوقها لاتحتها..
                سند ضهره على الباب وجلس وهو صوتها يرن باذنه..

                ابو عبدالعزيز:علميني اي اوراق اللي ماخذتها منه تكلمي..
                سعاد تناظر لام مشاري وام مشاري متوتره..
                سعاد:انتي هييه رجعي الاوراق وينها؟؟
                ام مشاري:اي اوراق انا وش دخلني ماخذت شي..
                ابو عبدالعزيز:سعاد لاتضلمينها..تلكلمي ويين الاوراق ووش هالاوراق اللي يتكلم عنها..اسمعي تراه مهددني اذا ماعطيته الاوراق راح يقتل منيره..شهقت ام منيره...
                ام منيره:والله الاوراق عطيتها نوره..والله ياخوي صدقني..
                نزلو البنات وناصر ومرته وام عبدالعزيز جالسه في الصاله..
                ام عبدالعزيز:وين ويتن؟؟
                ناصر:يمه وش فيكم وش هالصراخ؟...
                ام عبدالعزيز:ابوكم معصب لاحد يدخل..
                وقفو وهم يتسمعون..
                ام منيره:اوراق تزوير وملفات مهمه اخذتها منه.
                ام مشاري نزلت راسها ودمعت عيونها وهي تتذكر الذكرى المريره اللي مرت فيها..
                ام منيره:وانا عطيتها نوره تخبيها عندها..ماعندي مكان اخبيه فيه الا عندها..لان عبدالله اكيد بيدور بالبيت وبيضربني عشان اطلعها وقلت مافيه انسب من هالمكان..
                ام مشاري:حسبيالله عليك من اخت..ليش كذبتي علي وقلتي انه اراضي لك عقارات ليش كذبتي علي..طلعتي حقيره تخبين جريمة رجلك عندي وتحرضينه علي..انتي لييش تكرهيني كذا..
                ام منيره:لانك لعبتي على زوجي وطلقني بسببك..انتي اللي دمرتي حياتي..
                ابو عبدالعزيز:اهدوو انتو وياها.."وقال بنبره حنونه هو يغلي ام مشاري اكثر من ام منيره و فاطمه..
                اب عبدالعزيز:ام مشاري عطينا الاوراق عشان النيه المسيكينه وعشان ولدك..يالله..
                ام مشاري:الاوراق حرقتها..مثل ماهي حرقت قلبي..
                ام منيره دفتها:ليييش..ليييش؟..
                ام مشاري دفتها جا ابو عبدالعزيز وفرقهم ودخلو بناته وعياله..
                ابو عبدالعزيز:بسسس خلاص..نظر لهم:انتم وش اللي دخلكم؟..يالله اطلعو برا..
                طلعو وسكرو الباب..
                هنادي:كسحه محترمه..
                هيفاء:وش فيهم كذا..اول مره اشوفهم بهالحاله..
                ناصر بنبرته البدويه:اعوذ بالله تقول عدوات موب خوات..وش هالبشر..راحو لامهم..وجلسو عندها..وعرف السالفه منها ...
                والمسكينات خيفات على منيره ...

                في الصباح...
                لابو عبدلعزيز ولام منيره ولام مشاري قدرو ينامون...
                ومشاري عطوه منوم ونام غصب عنه..وعبدالعزيز مرابط عنده..

                نزلت هنداي ودخلت المطبخ مالقت اي احد ولاخدامه نظرت لساعة يدها"خمس الا ربع.."ويين بدري..
                راحت لصاله وشغلة التلفزيون وجلست بسس وقفها صوت بطنها يوصوص..

                قامت وراحت للمطبخ ...

                تعليق

                google Ad Widget

                تقليص
                يعمل...