رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك
مشاعل : الاجمل مرورك غناتيي
مزون شمر : الله يعافيك , امم اعذريني نسسيت وكتبت الاسمم , ان شاء الله بكملها ..
البنت ولد جدي من قدي : ي هلا والله منوره , الله يعافيك , ان شاء الله بكملها ..
رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك
البارت السادس عشر
جالس على مكتبه والاوراق مبعثره عنده والشعل كثر عليه تأفف بداخله قطع عليه صوت جواله
رد بدون مايشوف الأسم ..
خالد : السلام عليكم
..... بأستغراب : وعليكم السلام
خالد : هذا جوال رعد ال...
رعد : أي نعم وصلت
خالد : بقابلك عند البحر الان ..
رعد : الحين ! من انت !
خالد : انا خالد ال ... تعال وبعدين تعرف
رعد انصدم من الاسم : اوك شوي وجايك
....
ابو فيصل : الملكه راح تكون بعد مانرجع
فيصل : مو كأنك مستعجل يبه
ابو فيصل : لا مستعجل ولا شيء
فيصل بضيق : اللي تشوفه يبه ..
.....
جنى جالسه بغرفتها وتبكي .. رن جوالها طنشته ورن مره ثانيه تأففت وردت
جنى : الوو
ام جنى : هلا بنتي كيفك ؟
جنى بصراخ : خخير وش تبغي مني
ام جنى : جنى انا ابغاك معاي انا متندمه على الساعه اللي تركتك فيها
جنى : بعد ايش جايه
ام جنى : جنى انا امك سامحيني
جنى كسرت خاطرها : خلاص مسامحتك
ام جنى بفرحه : والله خلاص انا بكره جايتك بنطلع مع بعض
جنى : لا بكره ماأقدر
ام جنى : ليش ؟
جنى : بنطلع للبر كلنا
ام جنى : البر وكم بتجلسوا
جنى : ثلاث ايام بالكثير
ام جنى : اها خلاص اجيك الحين
جنى : الحين لا خليها بعد مانرجع من البر
ام جنى : لا خلاص انا جايتك تجهزي
جنى : اوك
...
رعد وصل البحر واتصل على نفس الرقم
خالد : هاه وصلت
رعد : أي انا حاليا عند البحر
خالد : أي شفت .. واشر له ..
رعد فتح عيونه بكبرها من الصدمه .. اخته جالسه بهالوقت مع رجال غريب ..
هجم على خالد , خالد دفه : ههههه قبل ماتهجم علي يارجال ادب اختك كل يوم متصله .. ومأذيتني
رانيا كانت تبكي وخايفه من اخوها : والله يكذب يارعد هو ..
رعد : اصص ولا كلمه وشدها له ,
رعد كان متفاهم ومايحب يغلط على احد بذات اخته ..
رعد وهو يأششر على خالد : وانت وش الدليل
خالد : افا عليك وهو يرمي على رعد الصور وتناثره عليه .. وراح
رعد شاف صور اخته مع رجال بأوضاع مخزيه .. انصدم ولم الصور .. ماشاف الصور اللي طاحت منه بالغلط .. .. كان معصب حده وسحب داليا معاه اللي واقفه ومو مصدقه اللي حصل ..
.....
خالد كان بالسياره ساند راسه على ورى وحاس بالذنب .. ياربي انا ليش سويت كذا .. اللي سويته صح ولا غلط .. مسح وجهه بيده بتوتر ..
حرك السياره ورجع البيت .. وهو داخل لقصر الجد قابل فراس طنشه ودخل ..
فراس لحقه : وش فيك انت
خالد : وش فيني مافيني شيء
فراس : علينا
خالد : فراس خلاص قلتلك مافيني شيء
فراس : طيب طيب بطلع الحين ..
طلع وراح لغرفته ونام ..
....
عند جنى كانت متردده تروح ولا .. راحت بتستأذن من جدها ..
وهي ماشيه شافت المكتب مفتوح دخلت فيه لقت عمها ابو فيصل ..
ابو فيصل : هلا جنى مانمتي
جنى : لا مانمت
ابو فيصل : بغيتي شيء
جنى : ابغى جدي وينه
ابو فيصل : ابوي نام من اول .. وش بغيتي قوليلي
جنى : امي
ابو فيصل بأستغراب : وش فيها ؟
جنى : اتصلت علي وقالتلي تبغاني اروح معاها اتمشى
ابو فيصل : الحين ؟
جنى : ايوه
ابو فيصل : وانتي تبغين تروحي معاها
جنى : ايوه عادي هي قالتلي قلت بستأذن من جدي
ابو فيصل : الحين الوقت متأخر ..
جنى : لا تكفى يا عمي بروح معها برجع ماراح اطول
ابو فيصل : اوك روحي وانتبهي لنفسك
جنى حبت راسه : مشكور
ابو فيصل : الا جنى ترى حددنا يوم الملكه راح تكون بعد مانرجع من المزرعه
جنى : بس ماجهزت شيء
ابو فيصل : بعد مانرجع من المزرعه جهزي بأسبوع يمديك
جنى : اوك
طلعت لغرفتها ولبست بنطلون وبلوزه ناعمه وشاله عبايتها وطلعت بعد ماتصلت عليها امها وقالت انها تحت ..
ابو فيصل بعد ماطلعت جنى من عنده اتصل على الحراس وقاله يراقب وبن بيروحون بدون مايحسون ..
ماكان متطمن لأم جنى ..
انتهى , توقعاتكم ..
رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك
بسم الله الرحمن الرحيم
( قراءه ممتعه ) ..
رواية تدري وش الجرح لاجاك من قرايبك
البارت السابع عشر ..
اول مادخل البيت جلس يضرب فيها وهي تصارخ جات أمها تركض ومفزوعه من الصراخ
.... : رعد جنيت ليش تضربها كذا وسحبت بنتها وحضنتها ..
رعد بعصبيه : اسأليها وين كانت ومع مين
الام : احكي كنتي مع مين
رانيا ماردت وجلست تبكي ..
الام يصراخ : رعد وقفت قلبي وين كانت
رعد : بنتك المتدربيه كانت مع واحد
الام : لا مستحيل اصدق رانيا ما يطلع منها هذا
رعد رمى الصور وتناثره على الارض وطلع وهو بقمة عصبيته ..
الام تناظر بنتها بصدمه : كل هذا يطلع منك .. طسي ولا أشوفك طالعه من غرفتك
رانيا وقفت ببرود وطلعت لغرفتها ...
...
فيصل : وش صار معك
خالد قاله كل شيء وسكت شوي : احس أني تسرعت
فيصل سكت وماعلق على الموضوع ..
...
جنى : هاه ماما وين بنروح
ام جنى يخبث : أمم مدري وين تبغي تروحي
جنى : عادي اي مكان ..
ام جنى : وش رأيك نروح لشقتي
جنى حست بخوف : اوك
نزلوا لشقه ورنت الجرس فتحلها ....
دخلت ام جنى وجنى واقفه مستغربه من يكون هذا
فجأه رجعت على ورى ودموعها تتساقط لما سمعت أمها تقول جبتها لك يلا عطني فلوسي
كانت بتهرب بس مسكوها بصعوبة ودخلوها .. وهي تبكي
ام جنى : يلا انا بسافر أعطيني الفلوس
جنى : ماما لاتخليني هنا
ام جنى ضحكة بسخرية وأعطاها الفلوس وطلعت وتركت وراها جنى اللي تبكي بحرقه
...
ابو فيصل قلبه قارصه ان في شي تعوذ من ابليس وحط رأسه على المخده فجأه فز ونزل تحت
وهو حاس ان جنى فيها شيء اتصل على الحارس اللي كلفه يراقبهم : ايشششش غبي انت غبي كيف ضيعتهم حاول توصلهم بأسرع وقت ..
...
اما جنى كانت تبكي بهستيريه كان قافل عليها الباب .. فجأه شهقت وتذكرت ان جوالها معاها حمدت ربها
بس تذكرت ان ما معاها رقم عمها وجلست تدور بالأرقام مالقت الا رقم جمانه ....
اتصلت عليها مره وثنين ...
جمانه كانت نايمه وتأففت لما سمعت صوت جوالها وطنشته ولما شافت الإلحاح من المتصل ردت بدون ما تشوف الرقم
وبصوت كله نوم : الوو
جاها صوت شهقاتها : جمانه اهئ اهئ
فزت جمانه والنوم طار من عيونها : جنى وش فيك حبيبتي
جنى : انا انخطفت م..... وانقطع الخط ...
صرخت جمانه : الوو الوو جنى جنى ردي علي وفزت من السرير بتروح عند اخوها ..
...
عند جنى شهقت لما سمعت صوت الباب ينفتح قطعت الخط وخبت الجوال في جيبها ..
عبدالله : كيفك جنى اليوم ينقضي أحلى يوم
جنى : رجعني عند أهلي
عبدالله ضحك : ههههههههه اهلك أحلمي من يوم ورايح بتجلسي هنا وبتزوجك
جنى صرخت : لا ماراح اتزوجك أصلا انا لفيصل لفيصل وبس فهمت
عبدالله بحقد : عشان أقتلك انتي وفيصل
جنى خافت على فيصل : ما تقدر بعدين انا ما احبك أحب فيصل
عبدالله ضحك بسخرية وطلع من الغرفة ..
...
جمانه جرت لغرفه فارس وجلست تصحيه وبكاء : فارس فارس
فارس فز : جمانه وش فيك
جمانه : جنى
فارس : وش فيها
جمانه : انخطفت
فارس : ايششش من قالك
جمانه : اتصلت فيني وهي تبكي بعدين قفلت الخط
فارس : يلا البسي عبايتك بسرعه
جمانه راحت جري تلبس وفارس دخل الحمام وغسل وبدل ولما نزل شاف جمانه جاهزه
انتهى توقعاتكم ..
وش بيصير في جنى ؟
خالد ؟
ومن يكون عبدالله ؟
رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك
بالله فين تكملت الرواية الله يدخلكم الجنه.....
بالله والله مررررررررره عجبتني بالله فين التكمله....
البارت من ٢٠١٤ تكفوووون اي اخد يعرف فين التكمله قولي!!!
تعليق