رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك
البارت السادس
عند الجد
الجد : أنا ياولدي بتطمن على جنى قبل لاموت
فيصل : الله يطول بعرك
الجد : ابغاك تتزوجها
فيصل بصدمه : ايشششش ؟
الجد : اي ياولدي أنا مأتطمن على جنى الا معك
فيصل ساكت من الصدمه وهو يتذكر قبل يومين
كان بيطلع شاف وحده نازله من فوق كان معاها كاس تشرب فيه وماأنتبهت له لما وصلت اخر الدرج طاح منها الكوب من الصدمه ونزلقت بس قبل ماتطيح مسكها فيصل وطاحت بحضنه جلس يتأمل وجهها جد جميله ....
قطع حبل افكاره صوت جده : فيصل ففييصصل
فيصل : هاه ياجدي
الجد : وين رحت لي ساعه اكلمك
فيصل : ﻻ معاك بس جالس افكر بكلامك
الجد : وش قلت موافق
فيصل : اللي تبغاه ي جدي
الجد ببتسامه : هذا العشم فيك ياولدي
فيصل رد الابتسامه : أجل يلا فمان الله بروح لخالد
الجد : الله يحفظك
عند جمانه استاجرت شقه على قدها وجلست فيها جمانه " ياربي جوعانه حسبي الله عليك ي عمي والله ماهقيتها منك " طلبت عشاء واكلت ونامت
عند بدر + فراس + سعد راحوا كوفي جلسوا فيه
فراس : بدر وش دخلها اخته تبغى تنتقم انتقم منه هو
بدر : عاد والله كيفي
سعد : ياشيخ خله على كيفه
فراس : اهم شيء أين نصحتك ي بدر تحمل تسوي لها شيء
بدر : وش ابغابها موب مسوي لها شيء بس بنادي اخوها
فراس تنهد وسكت ....
عند فيصل + خالد
فيصل : اي هو صادق عمي بنت شوارع وبعدين انت من جدك بتتزوجها !
خالد : فيصل افهمني أنا احبها وطلعت تلعب علي بس يصير خير ان شاء الله راح اخليها تبكي دم
فيصل : وش ناوي تسوي
خالد : بعدين اقولك
فيصل : اي نسيت اقولك
خالد : قوووول
فيصل وهو يعدل جلسته ويمسك لياقته : احم احم بتزوج
خالد : احححلف وبعدين ليش ماقلتلي من اول
فيصل : جدي قالي قبل شوي انه يبغاني اتزوج جنى
خالد : جنى ماغيرها بنت عمي عبدالله
فيصل : اي هي
خالد : مبروكك
فيصل : الله يبارك فيك عقبالك
خالد : ﻻ خلني احب ابقى عزابي
الصباح عند جمانه
قعدت من النوم وشافت الساعه 9 فزت من السرير " افف نمت عن الصلاه " قامت بسرعه توضأت وصلت وجلست تستغفر ... بعد ماخلصت افطرت وجلست تقلب بالقنوات بملل رن جوالها شافته جدها ابتسمت وردت : الووو
الجد : السلام عليكم
جمانه وعليكم السلام
الجد : هاه ياجمانه كيفك عسى مرتاحه عند عمك
جمانه : الحمدلله ياجدي مرتاحه
الجد : سامحيني يابنتي مازرتك لكن تعرفي ماودي اقابل عمك
جمانه : ﻻ معذور ياجدي
الجد : ماودك تعيشي معاي
جمانه : لا تسلم ياجدي ماأبي اثقل عليكم
الجد : ﻻ وش تثقلين علينا
جمانه : ﻻ ياجدي بس عمي يبغاني اعيش عنه
الجد : وش رايك اليوم تزوريني
جمانه : اوك اجيك
الجد : يلا فمان الله اشوك اليوم
جمانه : الله يحفظك ان شاء الله
العصر جمانه اخذت لها شور سريع ولمت شعرها ذيل حصان ولبست ونزلت.استاجرتلها تاكسي ووصلها لقصر الجد محمد ...
نزلت وقابلت ابو سعد على طريقها
ابو سعد : جمانه كيفك يبه
جمانه حبه رأسه : هلا خالي الحمدلله انت شلونك
ابو سعد : بخير وش هالغيبه
جمانه ابتسمت : والله تدري مشاغل دنيا
ابو سعد بمزح: ياهوه طلع عندك مشاغل
جمانه : ههههههههههههههه والله طلع ابوي مسجل كل حلاله بأسمك وببيع الاستراحه
ابو سعد : بتبيعينها انتي
جمانه : لا قلت للمحامي اللي اعطاني الاوراق يبيعها
ابو سعد : يلا ماعلينا اتفضلي
دخلت ودخل معاها
الجد : هلا هلا بجمانه تو مانورالبيت
جمانه : منور بأهله
سلمت عليهم وجلست تسولف معاهم بعدين استأذنت بتطلع عند ميهاف ...
دقت بابا غرفتها
ميهاف : اتفضل
جمانه فتحت الباب بقوه : وححشتيني
ميهاف نقزت من الخوف : جججمانه يادوبا لك وحشه وحضنتها
جمانه : كيفك وش اخبارك
ميهاف : تمام انتي شخبارك
جمانه : الحمدلله عايشه
جمانه انتبهت لجنى اللي جالسه وتطالعهم
جمانه : من هذي
ميهاف : اي صح نسيت هذي جنى بنت عمي
جمانه : ههههههههههه مصخنه حبيبتي ميهاف اي عم مأذكر ان عندي بنت خال اسمها جنى
ميهاف : هذي جنى بنت عمي عبدالله
جمانه سلمت على جنى : أنا جمانه بنت خالك
جنى : ي هلا جمانه اتشرفت
جمانه : الشرف لي حياتي
وطالعت ميهاف : وانتي تعالي تعالي ليش ماقلتيلي ان طلع عندي خال
ميهاف : وربي نسيت
جمانه : يلا ماعلينا
جلسوا يسولفوا وبعدين قامت جمانه : يلا باي بروح
ميهاف : وين تو الناس اقول اهجدي
جمانه : اي تو الناس الساعه 11 يلا باي
ميهاف وجنى : باي
نزلت تحت وقابلت الجد : هاه ماشيه جمانه
جمانه : اي ماشيه ي جدي
الجد : ومين بيوصلك
جمانه : تاكسي
الجد : ايش تكسي اقول امشي أنا بوصلك
جمانه : ﻻ وش دعوه ياجدي أنا بروح مع التاكسي
الجد : ﻻ مستحيل اخليك تروحي لحالك
جمانه : بس .....
الجد بمقاطعه : لا بس وﻻ شيء امشي يلا
جمانه مشت بخوف ان جدها يعرف انها ساكنه لحالها
ركبوا السياره ولما وصلت لبيت عمها شافت عمها تو راجع ووقف لما شاف السياره ...
رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك
البارت السابع
عند العم عبدالرحمن شاف سياره الجد ووقف ....
جمانه كانت متوتره بالمره نزلت ونزل معاها الجد
الجد وجمانه : السلام عليكم
عبدالرحمن وهو ينظر في جمانه : وش جايبك مو أنا طردتك
الجد : جايه لشقه ابوها وبعدين وش طردتها
عبدالرحمن : قبل كم يوم طردتك صح وﻻ
جمانه بخوف : ايه
عبدالرحمن وهو يدفها : يلا طسي وش مرجعك
جمانه ببكاء : حسبي الله عليك انت عم
عبدالرحمن طنشها ودخل
اما الجد فكان واقف مكانه مصدوم من الموقف بعدين تكلم : جمانه كلامه صح
جمانه ببكاء : اي صح ي جدي طردني لانه كان بتزوجني صديقه وانا ماوافق
الجد : حسبي الله وليش ماقلتيلي
جمانه : مابغى اثقل عليك
الجد : شلون تثقلين علي انتي بنت الغاليه والحين وين ساكنه
جمانه ببكاء وتوتر : مستاجره شقه
الجد بعصبيه : لوحدك
جمانه : اي لوحدي
الجد : يلا امشي قدامي دليني ع الشقه
جمانه دلته ع الشقه ودخل معاها
الجد : يلا لمي اغراضك مالك جلسه هنا
جمانه : ﻻ ي جدي خلني على راحتي
الجد : جمانه ﻻ تنرفزيني بسرعه جمعي اغراضك
جمانه : بس
الجد : جججمانهه
جمانه جمعت اغراضها وراحت مع الجد
ولما دخلوا القصر كانو جالسبن ابو فيصل ، ابو خالد ، ابو سعد ، فيصل ، خالد ، سعد ، فراس ، بدر ....
الجد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد وهو يكلم جمانه : يلا فوق
جمانه وقفت وطلعت فوق والكل مستغرب
ابو فيصل : وش فيها جمانه
الجد : عمها طلع طاردتها له كم اسبوع وساكنه في شقه لوحدها
الكل بصدمه : ايششششششش ؟!
ابو سعد : وليش طاردها
الجد : يبغاها تتزوج صديقه وهي ماوافقت وطردها
الكل سكت مصدوم من عبدالرحمن
عند جمانه راحت لميهاف
ميهاف : جمانه وش فيك
جمانه وهي تبكي : ........
ميهاف : جمانه حبيبتي ردي علي
جمانه : ............
ميهاف : ججججمانهه
جمانه اغمى عليها
ميهاف بصراخ : ججججججمانهه
نزلت تركض تحت : جججدي جمانه مدري وش فيها اغمى عليها ..
الجد وهو يركض من عند الدرج ولحقوه ابو سعد وابو فيصل وابو خالد ...
لقوها طايحه ع الارض ابو خالد شالها عشان يوديها للمستشفى ....
راحوا كلهم للمستشفى حتى الشباب
بالمستشفى ....
كلهم ينتضرون الدكتور ، بعد ماطلع الدكتور
الجد : هاه بشر يادكتور
الدكتور : سوء تغذيه لازم تهتموا في اكلها
الجد : ومتى تطلع
الدكتور : الحين تقدرون تاخذونها معاكم
الجد : مشكور
الدكتور : هذا واجبنا
الصباح .. الجد يكلم جنى عن موضوع خطوبتها
الجد : وش قلتي ي بنتي
جنى : بس أنا للحين ادرس
الجد : ادري الحين بس ملكه وبعد ماتتخرجي الزواج
جنى : ....
تعليق