رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك
مرحبا هذا تكلمت البارت الحادي عشر
واسفه على التأخير
قراءة ممتعه
ريما وهي داخله البيت جاها اخوها مازن : وين كنتي
ريما بارتباك : كنت عند صحبتي رزان
مازن : ووين بيت صحبتك هذي
ريما : أمم هي عايشه بشقه لوحدها
كان توه بيرد عليها الا وتجيبه رساله فديو على جواله
ريما شكت وارتكبت ولا حظ ارتباكها مازن بس طنش
فتح الفديو ونظاره بصدمة .............
الجد جاء وسمع كلام عبدالرحمن وبعصبيه : جمانه دخلي داخل
جمانه جات بتدخل عبدالرحمن : خير خير تدخل أقول امشي معاي بسرعه ما عندي وقت
الجد بصر اخ : وانا قلت ماراح تروح
عبدالرحمن سحب جمانه وهي جالسه تصارخ ، الجد دف عبدالرحمن وفتح باب السيارة الا عبدالرحمن دفعه بالأقوى ما عنده وانطلق بالسيارة
الجد طاح على الارض ونتيجة الصداع أغمى عليه شالوه كلهم بصدمة وخوف وودوه للمستشفى .....
عند مازن وسع عينه على اخرها من الصدمة ريما خافت وتوترت : أيش فيه
مازن بضحكته : ولا شيء بس واحد من الربع مرسلي شيء
ريما براحه : حسبي الله على ابليسك خوفتني
مازن : وليش تخافون
ريما : لا ولا شيء بس بروح أنام
مازن باستغراب : اوك
ريما : تصبح على خير
مازن : وأوتي من أهله
ريما طلعت لغرفتها ومازن طلع ....
جمانه جالسه تصارخ وتبكي : والله ما أسجل ولا شيء باسمك
عبدالرحمن : وغصب عنك فاهمه
جمانه : وونشوف في اخو أبوي
عبدالرحمن : طيب ي بنت اخوي
جمانه : وزين ان عرفت ان عندك بنت اخو
عبدالرحمن وصلت معاه وقف السيارة وجلس يضربها وتوجه للمحكمة ......
رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك
البارت الحادي عشر
الكل كان بالمستشفى يتسنى الدكتور يطلع ......
الدكتور : مين فيكم ابو فيصل
ابو فيصل : أنا ابو فيصل خير ي دكتور
الدكتور : العم محمد يبغى يكلمك ادخل بس بدون ازعاج
ابو فيصل وهو يدخل : اوك
عبدالرحمن نزل جمانه بالغصب ، جمانه نزلت ودموعها اربع اربع : " والله ما أسجل شيء باسمك بس أنا أوريك "
دخلوا وقالها المحامي اسمك لو سمحتي
جمانه : جمانه ال........
المحامي طالعها بصدمة .....
عبدالرحمن : بسرعه سجلي
جمانه بصراخ : ي ظالم والله ما أحلك ومابغى أسجل شيء باسمك
عبدالرحمن مسكها بقوه : بتسجي غصب عنك ي الكلبه
جمانه ببكاء : والله ما أسجل لو بابا عايش ماكان سويت فيني كذا
المحامي ساكت وتردد كلمه جمانه باذنه
لو بابا عايش ماكنت سويت فيني كذا
لو بابا عايش ماكنت سويت فيني كذا
لو بابا عايش ماكان سويت فيني كذا
وقف المحامي بصدمه وصراخ : ايششششش مات أبوي مات
جمانه وعب الرحمن : !!!!!!
رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك
الجد بكلام متكسر والأجهزة عليه : اهه جمانه وجنى أمانه برقبتك ي ابو فيصل
ابو فيصل ودموعه في عيني : ان شاء الله يبه بتصحى والله يطول بعمرك
الجد : لا أنا حاس ان يومي قرب جمانه وجنى أمانه أمانه برقيتك
ورفع يده : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول رسول الله
ابو فيصل بقدمه وخوف وهو يسمع صوت جهاز القلب ودموعه على خده وجلس يصارخ وأغمى عليه ....
سمعوا صوته الكل بخوف دخل للغرفة وشافوا اللي ماتوقعوه أبدا .. الجد متوفي وأبو فيصل طايح على الارض
الكل وقف من الصدمة ............
عبدالرحمن وجمانه : !!!!!!!!!
المحامي بصراخ : ردوا على سؤالي
جمانه بخوف وفرحه ان يطلع اللي في بالها صحيح : اي بس انت تعرف أبوي ؟
المحامي جلس على الكرسي : مات قبل لاشوفه وطالع جمانه أنا فارس ي جمانه
جمانه وقفت بصدمة وجلست تشوف ملامحه وبعد فتره مشت بسرعه وارتمت بحضنه : اهه ي فارس اخيرا رجعت
بابا وماما ومؤيد ماتوا وتركوني مع هالظالم كان يضر بني هو وزوجته
فارس بصدمة وهمس : ماتوا !!!
جمانه وهي لازالت بحضنه : ..............
فارس : ماعليك أنا بأخذ حقك منه وطالع جهت عبدالرحمن مألقاه موجود ...... بصدمه : وين راح هذا
وراح يركض طلع بره ولقاه يركض وبصراخ : أمسكوه لا يهرب
الشراطي أمسكوه باخر لحظه وجابوه عند فارس ..
فارس : لاتحسب أني ماقدر امسك وكلم الشرطي : خلوه بالسجن
الشرطي : حاضر طال عمرك
بعد ماطلعوا دق جوال جمانه كانت ميهاف
جمانه : الو هلا ميهاف
ميهاف بيكاء : وينك
جمانه : وش فيه صوتك جدي فيه شيء
ميهاف ببكاء اكثر : جدي وما قدرت تكمل
جمانه بصراخ : وش فيه جدي
فارس : وش صاير ؟!
جمانه أشرت لفارس مادي
ميهاف : مات جدي ما تي جمانه
جمانه : ايش لا انتي تكذبي وسكتت وبعدين : اي مستشفى
ميهاف : مستشفى ال ......
جمانه سكرت وطالعت فارس : فارس تكفى وديني للمستشفى
فارس : وش صاير
جمانه ببكاء : جدي ممات
فارس بصدمه : ايشش ؟؟
جمانه : تكفى بسرعه
فارس : طيب طيب يلا
طلعوا متوجهين للمستشفى ...
وصلوا وشافوا الكل موجود .. الكل انصدم من يكون اللي مع جمانه : ...........
جمانه : وينه جدي
ابو خالد : الله يرحمه
جمانه بكت وحضنها فارس
الكل بصدمه : !!!!!!!
انتهى البارت
توقعاتكم ...
بنات حددوا يومين بالأسبوع ينزل فيه البارت عارفين عشان المدرسة ....
تعليق