روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #11
    رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك

    توقعاتي : بتشوف واحد من عائلةة الجد وبيرحمها وياخذها معه
    اما الملاحظة : انا أتابعك ويوم ورأى يوم يزيد عدد المتابعين وفيه كمان يتابعون خلف الكواليس تقبلي مروري

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #12
      رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك

      يعطيك العافيه

      تعليق

      • F A T I M A
        عـضـو فعال
        • Aug 2014
        • 54

        #13
        رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك

        المشاركة الأصلية بواسطة .. مشاعل ..!
        توقعاتي : بتشوف واحد من عائلةة الجد وبيرحمها وياخذها معه
        اما الملاحظة : انا أتابعك ويوم ورأى يوم يزيد عدد المتابعين وفيه كمان يتابعون خلف الكواليس تقبلي مروري
        ان شاء الله يكون توقعك صحيح
        مشكوره ع المرور

        تعليق

        • F A T I M A
          عـضـو فعال
          • Aug 2014
          • 54

          #14
          رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك

          المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
          يعطيك العافيه
          الله يعافيك
          منورهه

          تعليق

          • F A T I M A
            عـضـو فعال
            • Aug 2014
            • 54

            #15
            رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك

            البارت ان شاء الله بيكون بكره ع الساعه 8 م

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #16
              رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك

              المشاركة الأصلية بواسطة F A T I M A
              البارت ان شاء الله بيكون بكره ع الساعه 8 م
              ان شاء الله انتظرك

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #17
                رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك

                ويينك صارت الساعةة تسع

                تعليق

                • F A T I M A
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2014
                  • 54

                  #18
                  رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك

                  البارت الخامس
                  في بيت الجد , عند ميهاف جالسه مع لينا
                  لينا : وش فيها جمانه
                  ميهاف : مدري بس حاسه فيها شيء
                  دخلت عليهم جنى
                  جنى ببتسامه : السلام عليكم
                  ميهاف ولينا ببتسامه : وعليكم السلام , اتفضلي
                  جنى جلست
                  ميهاف : الا جنى كم عمرك ؟
                  جنى : 18
                  لينا : اها يعني نفسنا صف كم
                  جنى : ثالث ثانوي
                  ميهاف : يلا ننزل تحت
                  جنى : اوك يلا

                  عند جمانه مرت ساعتين وهي على نفس الحاله فجأه رن جوالها برقم غريب استغربت مين بيكون ردت : الووو
                  ................: السلام عليكم
                  جمانه : وعليكم السلام
                  ................: هذا جوال جمانه ال.......
                  جمانه بخوف : اي وصلت
                  ..............: جمانه ابوك اعطاني امانه لك قبل مايتوفى الله يرحمه
                  جمانه : الله يرحمه بس ايش هي
                  .............: ماينفع بالتلفون
                  جمانه : اجل وين
                  ............: تعالي المكتب
                  جمانه : طيب متى
                  .............: الحين يناسبك
                  جمانه : اوك بس عطني العنوان
                  اعطاها العنوان وقفت تاكسي وخلتيه يوصلها للعنوان دورت في شنطتها فلوس لقت 10 ريال اعطته ونزلت

                  عند عم جمانه عبدالرحمن
                  دخل البيت ومالقاها فيه ابتسم بخبث واجر البيت على باكستانيه طبعا بس عشان الفلوس
                  الجده طول الوقت تبكي ......

                  عند بدر جالس يكلم ريما بالجوال ( ريما هذي بنت مرقمها بدر بالمجمع )
                  بدر : هلا بالحب
                  ريما : هلا فيك حبيبي
                  بدر بخبث : متى نتقابل
                  ريما : بدر وش فيك اخاف احد يشوفني
                  بدر : طيب تعالي الشقه
                  ريما : لا يا بدر مايصير
                  بدر : لا عادي انا بخطبك من اهلك تعتبري خطيبتي
                  ريما : جد بتخطبني
                  بدر : اي بس اول اشوفك بالشقه
                  ريما بخوف : طيب
                  بدر : بكره
                  ريما : امم اوك بكره
                  بدر : انتظرك بكره يلا باي
                  ريما : باي حبيبي

                  فراس : انت من جدك بتقابلها بالشقه
                  بدر : اي من جدي راح اسود عيشتها
                  سعد : كفو والله
                  بدر بغمزه : اعجبك
                  فراس : هيه انتو وش ناوين عليه
                  بدر : انا اقولك شفت ريما هذي تطلع اخت يزن
                  فراس : يزن ماغيره اللي مسوي بنفسه مقلب
                  سعد : اي هو
                  فراس : طيب وش ناوين تسوو
                  بدر : انا بخليها تجي الشقه وبنادي اخوها يجي يشوفها
                  فراس : حرام عليك
                  بدر : وش حرام غروره هذا انا بنزله
                  سعد : زين تسوي فيه
                  فراس : اقول خل نقوم نطلع
                  بدر : نطلع بس وين
                  سعد : كوفي مطعم اي مكان
                  بدر : يلا

                  عند خالد
                  خالد : يبه انا قلتلك بتزوجها يعني بتزوجها
                  ابو خالد بصراخ : والله لو تتزوجها لأتبرا منك ليوم الدين
                  خالد بعصبيه : طيب يبه انا احبها وابغى اتزوجها
                  ابو خالد بنفس الصراخ : بلا حب بلا خرابيط انت تبغاني ازوجك هذي بنت الشوارع
                  خالد : يبه وش دراك انها بنت شوارع
                  ابو خالد : لو متربيه عدل ماكان كلمتك والحين اتفضل اطلع برا وراي شغل
                  خالد : طيب يبه فكر بالموضوع تكفى يبه انا ابغى رانيا
                  ابو خالد طنشه وجلس يشتغل
                  خالد طلع يكلم رانيا

                  رانيا : اهلين حبيبي
                  خالد : هلا رانيا شلونك
                  رانيا : تمام الحمدلله انت كيفك
                  خالد : اهه يارانيا متضايق
                  رانيا ببرد : وش فيك حبيبي
                  خالد : كلمت ابوي عن زواجنا بس ماوافق
                  رانيا : طيب اسمع كلام ابوك
                  خالد : كيف اسمع كلام ابوي واحنا نحب بعض
                  رانيا : اي حب خالد اصحى انا لما قلتلك احبك بس كلام
                  خالد : ايششششششششش
                  رانيا : اي بس كنت العب سي يا هههههههههههه
                  خالد سكر بوجهها وجلس قدام البحر " اهه يارانيا والله حبيتك كل هذا لعب بس والله لعلمك شلون تلعبين على خالد " اتصل على فيصل

                  فيصل : الوو
                  خالد : هلا فيصل وينك
                  فيصل : بالبيت ليه
                  خالد : طيب ابغى اقابلك برى البيت
                  فيصل : وين
                  خالد : اي مكان
                  فيصل :طيب جاي ذحين

                  عند جمانه دخلت الشركه وسألت السكرتير
                  السكرتير : عندك موعد معاه
                  جمانه : لا
                  السكرتير : بس لازم موعد
                  جمانه : انت قوله جمانه ال......
                  السكرتير بأستغراب : اوك

                  طال عمرك في وحده اسمها جمانه ال....... تبغاك
                  .................: خلها تدخل
                  السكرتير : اوك اتفضلي
                  دخلت جمانه : السلام عليكم
                  .............: وعليكم السلام اتفضلي جمانه
                  جمانه جلست : انت قلتلي ان عندك امانه من ابوي وش هي
                  ..............: انا المحامي عبدالعزيز ابوك اعطاني اوراق لك وسجل كل شيء بأسمك لانه عارف اخوه عبدالرحمن وهذي الاوراق , وهذي اوراق تمليك الاستراحه ..
                  جمانه : طيب ماعرف شيء بالاوراق
                  المحامي عبدالعزيز : وش تبغي تعرفي
                  جمانه : ابغى ابيع الاستراحه
                  المحامي عبدالعزيز : اوك انا اساعدك
                  جمانه : مشكور ماتقصر
                  المحامي عبدالعزيز : ولو انتي بنت الغالي
                  طلعت جمانه من عند المحامي وفتحت الاوراق لقت فيها شيكات بمبالغ وووو ...

                  ناظرت الساعه 11 ونص مساء " ي ربي انا وش اسوي الحين لازم اروح استاجر شقه اجلس فيها "

                  انتهى توقعاتكم
                  وش ناوي عليه خالد وهل راح يضر رانيا ؟؟

                  بدر وريما وش بيصير ؟؟

                  جنى ؟؟

                  اخيرا جمانه هل خوالها اذا درو بيخلونها تعيش لوحدها , المحامي عبدالعزيز بيساعدها ولا ؟

                  سسوري ع التأخيير :) ,, متى تبغوا البارت ؟؟

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #19
                    رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك

                    م عندي توقعات ابي البارت بعد إذنك بكره الساعة ٥ ونص العصر. !!

                    تعليق

                    • F A T I M A
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2014
                      • 54

                      #20
                      رد: روايتي الاولى : تدري وش الجرح لا جاك من قرايبك

                      المشاركة الأصلية بواسطة .. مشاعل ..!
                      م عندي توقعات ابي البارت بعد إذنك بكره الساعة ٥ ونص العصر. !!
                      امم ان شاء الله اذا ماكنت نايمه , لان اغلب الايام العصر نايمه
                      مششكوره ع مرورك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...