رد: روايه ان كان العناد يهز صخر انا عنادي يهز جبال
البارت السادس عشر - part 16
قبل أن تكذب ː
ﭑحسب حساب أنك سوف
تضطر أن تكذب أكثر لكي
تحافظ على أول كذبھ !
بسام : تعال يا فراس
فراس تقدم بخوف و وقف ورى بسام
خالد باستغراب : شدخل فراس
بسام و هو ينزل لمستوى فراس : فراس سمع كل شي
خالد : وش تقصدون
سلطان : فراس سمع بنتك و هي تكلم صديقتها و تقول لها انها كذبت عليك و قالت انها مو بنت عشان تتهم فارس و تخليك تعذبه
خالد : فراس هذا الكلام صح (( بصرخة )) تكلم
رائد بعصبية : لا تصرخ علييييه
خالد : انت مالك دخل فراس حبيبي تكلم
فراس و هو يوقف قدام ابوه : ايه يبه هالكلام صح انا كنت العب ويا فاتن بنت خالتي فاديه و تخبيت بدرج ملابس كوثر و سمعتها و هي تكلم صديقتها
سلطان : و لما شافك داخل البيت معصب خاف و اتصل علينا كلنا
خالد انصدم و ما نطق باي كلمه و اكتفى بالوقوف بدون اي حركه
نواف : عمي خالد ابعد عن الباب خل نشوف فارس
خالد ما تحرك و لا نطق بكلمه
ابو نواف تقدم له و مسكه و بعده عن الباب و الشباب دخلوا بسرعة عند فارس
بسام جلس عند راس فارس و بدا يحاول يصحيه و محمد حط أذنه على صدره
محمد رفع راسه و هو يبلع ريقه و بخوف : ما في نبض
سلطان : شباب بسرعة ساعدوني عشان اشيله
محمد و نواف و رائد شالوا فارس اما بسام و سلطان ما قدروا يساعدونهم لان بسام ايده اليمين مكسورة و سلطان جرحه عميق و ما يتحمل
نزلوا الشباب بسرعة و رائد حط فارس معاه بالسياره بينما الشباب الحقوهم نواف مع بسام بسياره و سلطان مع محمد بسيارة
وصلوا المستشفى و ظلوا يستنون عند قسم الاسعاف بخوف مرت ساعه و ساعتين و ثلاث و اربع و بعد انتظار طويييل طلع الدكتور
رائد بخوف : دكتور طمننا
الدكتور و هو يتنفس الصعداء : نجا بأعجوبة بس ابي أسألكم وين ولي أمره
: انا ولية أمره
الشباب التفتوا و شافوا الحرمة نفسها اللي دخلت عليهم امس
الدكتور : احنا لازم نسوي تحقيق واضح ان تم الاعتداء على المريض بالضرب
محمد : صح كلامك يا دكتور
الدكتور : و مين المعتدي
بسام بصعوبة : دكتور اللي معتدي عليه.....
الدكتور : لوسمحت قولي مين هو
رائد : ابوه يا دكتور
الدكتور : انا مضطر ابلغ الجهات المعنيه عشان تقوم بعملها
نواف : سو اللي تشوفه مناسب
الدكتور : عن إذنكم
الكل : إذنك معاك
سلطان و هو يلتفت على الحرمة : خالتي احنا مو عارفين وش نقولك
الحرمه : لا تقولون شي انا برفع قضية على خالد هو ذبح اختي و الحين يبي يذبح ولدها
سلطان : براحتك يا خالتي احنا ما نقدر نمنعك تسوين شي من حقك
نواف : بس انا برأيي يا خاله انك ما ترفعين قضية صحيح انا ضد ابو فارس بس ما اظن فارس يقبل يرفع قضية على ابوه
خالة فارس : انا راح انتظر فارس يقوم بالسلامة و يصير خير
محمد : يلا شباب خل نروح لفارس
الشباب راحوا على غرفة العناية الموجود فيها فارس و اجلسوا حوله و خالته جلست جمب راسه و هي ماسكه ايده و ظلوا عهالحال ساعتين
الساعة 9:00 الليل صحى فارس و لقى الشباب و خالته حوله و كانوا نايمين ابتسم
وبصوت مبحوح و تعبان : رائد نواف بسام محمد
محمد حس فيه و قام و بابتسامه : الحمدلله على سلامتك
فارس بابتسامه : الله يسلمك
محمد : شباب قوموا فارس صحى
الشباب كلهم صحوا و بدوا يتحمدون لفارس بسلامته و خالته بدت تبكي و هو يهدي فيه و بعد ما خلصوا الشباب من تحمدهم له أردف فارس : ابوي وينه و وش صار له
الشباب بدوا يطالعون بعض و كل واحد ياشر للثاني يتكلم بعيونه
سلطان بتنهد : ابوك بمركز الشرطه
فارس عدل جلسته بصعوبة و باستغراب : ابوي شيسوي بمركز الشرطة
رائد : سجنوه بتهمة الاعتداء بالضرب
خالة فارس : يا ولدي انا ابي ارفع قضية على ابوك بس لازم موافقتك
فارس و هو عاقد حاجبيه : موافقتي
خالته : ايه موافقتك
فارس و هو يهز راسه بمعنى لا : انا مستحيل ارفع قضية على ابوي و لو يذبحني مو يضربني
خالته : من حقك ترفض
فارس رفع اللحاف و حاول يقوم
بسام قرب منه و باستغراب : وين بتروح
فارس : بروح مركز شرطه انا مستحيل اقبل ابوي ينام بالحبس ليلة وحده
بسام و هو يجلس على ركبه قدامه : فارس انت لازم ترتاح بالفراش و ابوك مراح يصير له شي لو نام ليله وحده بالحبس
فارس بتنهد : افهموني هذا ابوي تعرفون يعني ايش ابوي يعني لو يدفني حي حلاله
سلطان و هو يبوس راس فارس و بابتسامه : و لا يهمك انت ارتاح و انا رايح اطلع ابوك
فارس بابتسامه : مشكور بس بعد مراح أبقى هنا
خالته : بس يا ولدي انت تحتاج ترتاح كم يوم
فارس : و الراحة ما تكون الا بالمستشفى
رائد : كلام خالتك صح انت لازم ترتاح بالمستشفى كم يوم
فارس : أفا و هذا انا اقول انت اكثر واحد عارفني
محمد : كلنا نعرف انك ما تحب المستشفيات و لا تحب ريحتهم
نواف : بس ما فيها شي تظل هنا كم يوم
فارس : موافق بس بشرط
الشباب : امر
فارس : بكره العصر تطلعوني من هنا
الشباب : موافقين
نواف بغمزة : من قدك راح تتدلع
فارس بضحكه : حاسدين الفقير على موتت الجمعة
محمد و هو يغمز لسلطان : و الله المفروض تحسدون واحد حبيبته بتصير بوجهه 24 ساعة
سلطان بابتسامه : خلصتوا من فارس جيتوا علي
فارس : احسن تذكرون وش سويتوا فيني بالشاليه
نواف بضحكة : اهم شي الطيحة
الشباب : هههههههههههههههههههه
فارس و هو يحذف المنديل عليه : كل تبن
خالة فارس : شسالفة كان فارس يحب من ورأي
محمد : يا خالة لا يغرك منظره البريء ترى وراه بلاوي
نواف : و اذا تبين تصدقينا اسألي قلبه مين اللي فيه
فارس و هو يمثل العصبية : اطلع برا
محمد : تراك فاشل بالتمثيل مع مرتبة الشرف
دخلت الممرضة الفلبينيه و بعصبية : انتوا واجد سوي ازعاج يلا وقت زياره خلص أوت
محمد : أفا يأذا العلم انتي يالفلبينيه ويا وجهس ذا اللي كأنه.......
الممرضة : وات
بسام و هو حاط ايده على فم محمد : و لا شي ان شاء الله الحين بنطلع
محمد و هو يشيل أيد بسام : الحين ليه سكتني
بسام : انت ناوي تفضحنا
محمد : انت مو شايف وجهها كأنه ضب منحاش خايف يصيدونه
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
فارس : عليك تشبيهات اقسم بالله مدري من وين تجيبهم
نواف بضحكة : اجل ضب منحاش
الممرضة الفلبينيه دخلت و بعصبية : انتوا ليه ما في يسمع كلام انا يقول وقت الزيارة كلص يعني برى برى برى
محمد : هذي عصبت من جد ان شاء ئمتي أهنأ الهين يطلع برى برى برى
سلطان و هو يطقه على راسه : اسكت انت اقول كانك طيحتي الميانه اقول عطيني مقافك و برى
الممرضة : انت شنو يقول
سلطان و هو يرفع التلفون : اقول اطلعي لأعطيك بهذا على رأسك
الممرضة بصرخة : شوو انت يبي يوقتل انا انت مجرم سفاه (( و ببكاء )) سوري سير بس الله يهليك لا يوقتل انا
نواف : اقسم بالله نفسيه تقولك انت مجرم و سفاح و بعدين تبكي و تقول لا تذبحني
الممرضة : انا الهين كلم بوليس و هو يسمع كول شي الهين انت روه سجن
سلطان بصدمة : هذا بتسجني اقول شباب انا منحاش
الشباب : وراك
محمد : مع السلامه (( و طلع و هو يركض ))
نواف : حميد استنى جايك باي فروس (( و راح يلحقه ))
رائد و هو ماسك أيد فارس و يهزها فوق و تحت بسرعة : ان شاء الله اشوفك بالقريب العاجل و نلتقي بإذن الله الى اللقاء (( و طلع اهو الثاني يركض ))
فارس و هو يطالع سلطان : منت رايح وياهم
سلطان : لا انا قاعد يا انا يا هالفلبينيه
بسام و هو يدفه للباب : اقول ورنا عرض اكتافك مو ناقص ادفع كفالتك اخر الليل
سلطان : طيب اشوفكم
فارس : سلطان
سلطان بابتسامه : امر
فارس : لا تنسى
سلطان : أفا عليك انت نام و لا تحاتي
فارس : شكرا
سلطان : ماله داعي الشكر احنا أصدقاء
بسام : مطولين
سلطان : شفيك انت مستعجل
بسام : بس لان في ممرضة قلت انك تبي تذبحها و احنا كافينا بلاوي
سلطان : طيب يلا فارس اشوفك بكره
فارس أشر له بايده بمعنى باي
بسام : يلا خالتي اوصلك و ارجع لفارس
خالة فارس : لا انا ببقى وياه بس انت روح
فارس : بس يا خالتي انتي تعبانه روحي ارتاحي
خالة فارس : تعبك راحة انا بجلس هنا الليله و مراح اقبل اي اعتراض
بسام بابتسامه : خلاص اجل ما تشوف شر
فارس : الشر ما يجيك
و رجعوا الشباب على بيوتهم و ظل فارس بطل بالرواية فيا ترى ماذا يخبئ لهم المصير
__________________________________________________ _____________________
في بيت فارس
دخل البيت بخطوات حزينة و توجه لغرفة ولده و فتح الباب و بدا يطالع كل زاوية فيها
كانت الغرفة كان إعصار مر فيها جلس على السرير و حط راسه بين ايديه و بنفسه : اه يا خالد انت كنت بتذبح ولدك بيدك عذبته و المته و هو بمالمقابل تنازل عنك و ما رضى انك تنسجن يا قسوة قلبك يا خالد يا قسوة قلبك
: اه
فز خالد من مكانه على الصرخة و بدا يدور على مصدرها و بالأخير لقاها بنته هند
قرب منها و ضمها و هند دفعته و بصرخة : ابعد انت ذبحت اخوي انا ما احبك ابي اخوي ائئئئئ جيب لي اخوي
خالد و هو يضمها : هند لا تخافين فارس حي
هند ببكاء : لا انت تكذب انا شفته كان طايح على الارض و غرقان بدمه و في سكين بظهره
خالد : هند انتي تتحلمين
هند و هي تدفه : لا تقرب مني انت تبي تسوي فيني مثل ما سويت بفارس
دخلت نهى و كوثر و حاول يهدونها
هند و هي تحاول تبعدهم : أبعدوا عني انا ما أبيكم ابي اخوي ابي اخوي
نهى بعصبية : شفت ولد الامريكيه وش سوى ببنتي
خالد بصرخة : انتي اسكتي ما ابي اسمع حسك احنا بشي و انتي بشي
هند و هي تسد أذنها : اطلعوا برى كلكم ما ابي اسمع منكم شي اطلعوا برررى
هند أغمى عليها و أمها بدت تحاول تقومها و كوثر دقت على الدكتور
وصل الدكتور و دخل عند هند و بدا بفحصها و بعد 5 دقايق طلع و وجهه كان ما يبشر بالخير
خالد : بنتي شفيها
الدكتور : انهيار عصبي الظاهر انها تعرضت لصدمة كبيرة اتمنى هالفترة تحاولون تبعدونها عن الانفاعلات لان حالتها ما تتحمل و انا راح اوصف لك بعض الأدوية عشان تجيبها لها و ان شاء الله ما فيها الا العافيه
خالد : يعطيك العافية
الدكتور : الله يعافيك
خالد وصل الدكتور و رجع عند هند و لقى أمها و اختها فوق راسها و يصيحون
خالد بعصبية : الحين نزلت دموعكم كل اللي صار من تحت رأسكم
كوثر : احنا ما سوينا شي
خالد : انتي بالذات لا تتكلمين تبليتي على اخوك و كنتي راح تخليني اذبحه و طلعتي كذابه و كسرتيني قدام ربعي و عيالهم
كوثر : ان ممكن كذبت لما قلت انا فارس هو اللي علم سلمان على الخمر بس انا مستحيل اكذب عليك باللي راح اقوله
خالد : تكلمي بسرعة
كوثر : يبه انا حامل
نهى بصدمه : انتي حامل
كوثر : ايه انا حامل و عندي أوراق تثبت اني حامل
خالد بعصبية : و جايه تبشريني قولي مين ولده
كوثر : ولد فارس
خالد و هو يجرها من شعرها : انت شتقولين قصدك ان اخوك قرب منك
كوثر : ايه هذا قصدي
خالد بعصبية : انتي وش قاعده تقولين انتي عارفه شمعنى اللي تقولينه
كوثر : ايه يبه عارفة و انا مستعده أحلل و اثبت لك ان هذا ولد فارس
خالد جلس على الارض على ركبه ما عنده قدرة يتحمل اكثر
كوثر و نهى انسحبوا و خلوه لحاله و راحوا غرفة كوثر و بغرفتها
نهى : كوثر انتي صج حامل
كوثر : لا يمه انتي صدقتي هالتمثيلية
نهى : اجل شلون تقولين ان عندك أوراق
كوثر : انا عندي أوراق بس مزوره
نهى بابتسامه خبيثه : صج انك ذكيه
كوثر بابتسامة : أعجبك يمه
نهى : بس انتي وش ناويه تسوين لو ابوك طلب تحليل
كوثر : مستحيل ابوي يطلب من فارس هالشي خصوصا بعد اللي صار اليوم و لو سواها مثل ما زورت تحاليل الحمل اقدر أزور تحاليل إثبات النسب
نهى : و الله انك داهية يا كوثر
كوثر : ادري
نهى : خلاص كذا احنا ارتحنا من ولد الامريكيه و مستحيل نشوفه مره ثانيه
كوثر بابتسامه : و هذا المطلوب بس صدقيني يمه حتى و هو بعييييد راح استمر بتعذيبه
نهى : ورينا شطارتك
هناڳ اشخاص حقا !̴¸
لم نجد مبررا ل / افعالهم ː /
الععجيبه - غير انه ربما !
. . . ضمائرهم
قد انتهت صلاحيتها
__________________________________________________ _________
ما أعذب الصباح حين يتنفس
{ بذكر الل . . .
في بيت سلطان الساعه 10:30
صحى و التفت حوله حاس انه ما وده يقوم و ابتسم لما خطر بباله فكرة ان راح يشوفها على الفطور
قام من فراشه و خذا دش سريع و لبس بنطلون جينز و تي شيرت ازرق و وش عطر و نزل
شافها قاعده على كنب و ضامه رجولها و كوب الكافي قدامها و مبين انها سرحانه و تفكر
سلطان بابتسامه : صباح الخير
نوره و هي تعدل جلستها : صباح النور
سلطان جلس جمبها و اخذ كوب الكوفي و بدا يشرب منه
نوره بعصبية : يالدب هات حقي تبي روح سويلك
سلطان و هو يشرب : اممممممم تسلم أيدك على الكافي لذيذ
نوره و هي تضربه على رجوله : دب
سلطان : ههههههههههههههههههههه
نوره بدون نفس : ما يضحك يلا قوم اشوف اشرب الكوفي هناك
سلطان و هو يحط كوب الكوفي على الطاولة : لا شكلها قافله معك
نوره بهمس : طبعا دامني بقابلك شهر كامل اكيد راح تقفل معي
سلطان و هو رافع حاجب : وش تفضلتي اخت نوره
نوره : لا و لا شي اخ سلطان
سلطان : ايه أفكر انا طالع تبين شي
نوره : لا سلامتك
سلطان و هو يوقف : زين عندك 5 دقايق استناك بالسياره
نوره و هي ترفع راسها و تطالعه : وين وين يالحبيب اطلع وياك و عمي ما يدري
سلطان : ابوي قالي أخذك أوديك تفطرين برى
نوره : زين ابي نوال معاي
سلطان : ليهههه خايفه اكلك
نوره و هي تبتسم : لا ابيها محرم
سلطان : هههههههههههههههههههه طيب روحي قومي المحرم حقك
نوره بفرح : شكرا
سلطان : طيب كمليها
نوره و هي تعقد حاجبها : يعني شلون
سلطان بابتسامه : يعني قولي شكرا يا حبيبي مثلا
نوره بابتسامه : إها طيب شكرا يالدب (( و انحاشت و خلته ))
سلطان بصوت عالي : راح أردها لك
نوره بابتسامه : نشوف
نوره راحت و قومت نوال و بعد ربع ساعة نزلوا
سلطان بعصبية : كل هذا تتجهزون
نوال : ايه حبيبي على ما اخذ شور و احد كحل و مسكرا و روج و البس
سلطان : بس بس و انتي ليكون مهبله بنفسك زيها
نوره : لا يا حبيبي انا ما احب هالسوالف
سلطان بابتسامه : عيدي الكلمه اللي قلتيها
نوره : اي وحده
نوال : يقصد حبيبي
نوره : إها
سلطان : زين عيديها
نوره : ايه يلا تحرك وش تستنى
سلطان بنفسه : تضيعين السالفه يا نوره بس راح تقولينها يعني بتقولينها ((و بصوت عالي )) وحده تجي تجلس قدام سواق عند أبوكم
نوره : نوال يلا روحي
نوال : لا ما ابي انتي روحي
نوره : بس هو اخوك
نوال : بس هو حبيبك
سلطان : بسرعة
نوره و تفتح باب السيارة : اوريك يا حماره
سلطان بابتسامه : هلا هلا
نوره و هي تسكر الباب : الحين ممكن تمشي
سلطان : تامرين كم نوره عندي
نوره بحلطمه : وحده زفته
سلطان : وين تبون تروحون
نوال : اممممممم نبي نروح ستار بوكس
سلطان : نوره وين تبين تروحين
نوره : إظن سمعت وش قالت
سلطان : طيب لا تعطيني كف بعد
نوره لفت للدريشه و ما ردت عليه اليوم في شي شاغل بالها و ما كانت الوحيدة
في طرف اخر من مدينة الدمام
كانت قاعده في جمعت أهلها و تفكيرها بعيييييد عنهم
نوف : مشاعل وش تفكرين فيه
مشاعل : ما أفكر في شي
نوف : إها امممممم ما سمعتي وش صار امس
مشاعل : وش صار
نوف : امس العصر صارت هوشة كبيرة بين الشباب و عمي خالد
مشاعل : عمي خالد ابو فارس
نوف : اي في غيره
مشاعل : طيب ليييييه
نوف : لانه كان بيذبح فارس
مشاعل بصدمة : شلون
نوف : اسمعي هذي اخته كوثر تبدلت على جفارس بشنو بالضبط ما ادري و راح عمي خالد لفارس و ضربه لين ما كان راح يموت بين ايدينه بس الشباب ألحقوا علييييه
مشاعل بقلق : و الحين شلونه
نوف : رئود قالي ان الحين صار بخير و اليوم العصر راح يطلعونه
مشاعل : و وين يقعد
نوف : ببيت خالته جينفر
مشاعل : إها الله يقومه بالسلامه
نوف : امين الا بسالك انتي ليه مهتمه بالموضوع
مشاعل بارتباك : لا بس مجرد فضول
نوف بشك : متاكده
مشاعل بابتسامه : ايه متاكده
نوف : مشاعل انا اكثر وحده عارفته انتي تحبين فارس صح
مشاعل : لا انا مالي بالحب و سوالفه
نوف : إها
مشاعل بنفسها : ههه حتى لو اقولك يا نوف اني احبه مراح تصدقين ان مشاعل بنت عمك اللي بنظرها اللي يحبون تافهين تحب و تعشق
لا احد يعلم ː مدى عشقي لكيانھ
و ألمي عند غييابھ ..
و راحتتي ب وجودھ ..
و اشتياقي ل روحھ ..
و خوووفي عليييييھ ..
و غيييييرتي علييييھ ..
حتى هو نفسه لا يعلم !
لا يعلم قدر ما اكن ل ب صدري
__________________________________________________ _________
البارت السادس عشر - part 16
قبل أن تكذب ː
ﭑحسب حساب أنك سوف
تضطر أن تكذب أكثر لكي
تحافظ على أول كذبھ !
بسام : تعال يا فراس
فراس تقدم بخوف و وقف ورى بسام
خالد باستغراب : شدخل فراس
بسام و هو ينزل لمستوى فراس : فراس سمع كل شي
خالد : وش تقصدون
سلطان : فراس سمع بنتك و هي تكلم صديقتها و تقول لها انها كذبت عليك و قالت انها مو بنت عشان تتهم فارس و تخليك تعذبه
خالد : فراس هذا الكلام صح (( بصرخة )) تكلم
رائد بعصبية : لا تصرخ علييييه
خالد : انت مالك دخل فراس حبيبي تكلم
فراس و هو يوقف قدام ابوه : ايه يبه هالكلام صح انا كنت العب ويا فاتن بنت خالتي فاديه و تخبيت بدرج ملابس كوثر و سمعتها و هي تكلم صديقتها
سلطان : و لما شافك داخل البيت معصب خاف و اتصل علينا كلنا
خالد انصدم و ما نطق باي كلمه و اكتفى بالوقوف بدون اي حركه
نواف : عمي خالد ابعد عن الباب خل نشوف فارس
خالد ما تحرك و لا نطق بكلمه
ابو نواف تقدم له و مسكه و بعده عن الباب و الشباب دخلوا بسرعة عند فارس
بسام جلس عند راس فارس و بدا يحاول يصحيه و محمد حط أذنه على صدره
محمد رفع راسه و هو يبلع ريقه و بخوف : ما في نبض
سلطان : شباب بسرعة ساعدوني عشان اشيله
محمد و نواف و رائد شالوا فارس اما بسام و سلطان ما قدروا يساعدونهم لان بسام ايده اليمين مكسورة و سلطان جرحه عميق و ما يتحمل
نزلوا الشباب بسرعة و رائد حط فارس معاه بالسياره بينما الشباب الحقوهم نواف مع بسام بسياره و سلطان مع محمد بسيارة
وصلوا المستشفى و ظلوا يستنون عند قسم الاسعاف بخوف مرت ساعه و ساعتين و ثلاث و اربع و بعد انتظار طويييل طلع الدكتور
رائد بخوف : دكتور طمننا
الدكتور و هو يتنفس الصعداء : نجا بأعجوبة بس ابي أسألكم وين ولي أمره
: انا ولية أمره
الشباب التفتوا و شافوا الحرمة نفسها اللي دخلت عليهم امس
الدكتور : احنا لازم نسوي تحقيق واضح ان تم الاعتداء على المريض بالضرب
محمد : صح كلامك يا دكتور
الدكتور : و مين المعتدي
بسام بصعوبة : دكتور اللي معتدي عليه.....
الدكتور : لوسمحت قولي مين هو
رائد : ابوه يا دكتور
الدكتور : انا مضطر ابلغ الجهات المعنيه عشان تقوم بعملها
نواف : سو اللي تشوفه مناسب
الدكتور : عن إذنكم
الكل : إذنك معاك
سلطان و هو يلتفت على الحرمة : خالتي احنا مو عارفين وش نقولك
الحرمه : لا تقولون شي انا برفع قضية على خالد هو ذبح اختي و الحين يبي يذبح ولدها
سلطان : براحتك يا خالتي احنا ما نقدر نمنعك تسوين شي من حقك
نواف : بس انا برأيي يا خاله انك ما ترفعين قضية صحيح انا ضد ابو فارس بس ما اظن فارس يقبل يرفع قضية على ابوه
خالة فارس : انا راح انتظر فارس يقوم بالسلامة و يصير خير
محمد : يلا شباب خل نروح لفارس
الشباب راحوا على غرفة العناية الموجود فيها فارس و اجلسوا حوله و خالته جلست جمب راسه و هي ماسكه ايده و ظلوا عهالحال ساعتين
الساعة 9:00 الليل صحى فارس و لقى الشباب و خالته حوله و كانوا نايمين ابتسم
وبصوت مبحوح و تعبان : رائد نواف بسام محمد
محمد حس فيه و قام و بابتسامه : الحمدلله على سلامتك
فارس بابتسامه : الله يسلمك
محمد : شباب قوموا فارس صحى
الشباب كلهم صحوا و بدوا يتحمدون لفارس بسلامته و خالته بدت تبكي و هو يهدي فيه و بعد ما خلصوا الشباب من تحمدهم له أردف فارس : ابوي وينه و وش صار له
الشباب بدوا يطالعون بعض و كل واحد ياشر للثاني يتكلم بعيونه
سلطان بتنهد : ابوك بمركز الشرطه
فارس عدل جلسته بصعوبة و باستغراب : ابوي شيسوي بمركز الشرطة
رائد : سجنوه بتهمة الاعتداء بالضرب
خالة فارس : يا ولدي انا ابي ارفع قضية على ابوك بس لازم موافقتك
فارس و هو عاقد حاجبيه : موافقتي
خالته : ايه موافقتك
فارس و هو يهز راسه بمعنى لا : انا مستحيل ارفع قضية على ابوي و لو يذبحني مو يضربني
خالته : من حقك ترفض
فارس رفع اللحاف و حاول يقوم
بسام قرب منه و باستغراب : وين بتروح
فارس : بروح مركز شرطه انا مستحيل اقبل ابوي ينام بالحبس ليلة وحده
بسام و هو يجلس على ركبه قدامه : فارس انت لازم ترتاح بالفراش و ابوك مراح يصير له شي لو نام ليله وحده بالحبس
فارس بتنهد : افهموني هذا ابوي تعرفون يعني ايش ابوي يعني لو يدفني حي حلاله
سلطان و هو يبوس راس فارس و بابتسامه : و لا يهمك انت ارتاح و انا رايح اطلع ابوك
فارس بابتسامه : مشكور بس بعد مراح أبقى هنا
خالته : بس يا ولدي انت تحتاج ترتاح كم يوم
فارس : و الراحة ما تكون الا بالمستشفى
رائد : كلام خالتك صح انت لازم ترتاح بالمستشفى كم يوم
فارس : أفا و هذا انا اقول انت اكثر واحد عارفني
محمد : كلنا نعرف انك ما تحب المستشفيات و لا تحب ريحتهم
نواف : بس ما فيها شي تظل هنا كم يوم
فارس : موافق بس بشرط
الشباب : امر
فارس : بكره العصر تطلعوني من هنا
الشباب : موافقين
نواف بغمزة : من قدك راح تتدلع
فارس بضحكه : حاسدين الفقير على موتت الجمعة
محمد و هو يغمز لسلطان : و الله المفروض تحسدون واحد حبيبته بتصير بوجهه 24 ساعة
سلطان بابتسامه : خلصتوا من فارس جيتوا علي
فارس : احسن تذكرون وش سويتوا فيني بالشاليه
نواف بضحكة : اهم شي الطيحة
الشباب : هههههههههههههههههههه
فارس و هو يحذف المنديل عليه : كل تبن
خالة فارس : شسالفة كان فارس يحب من ورأي
محمد : يا خالة لا يغرك منظره البريء ترى وراه بلاوي
نواف : و اذا تبين تصدقينا اسألي قلبه مين اللي فيه
فارس و هو يمثل العصبية : اطلع برا
محمد : تراك فاشل بالتمثيل مع مرتبة الشرف
دخلت الممرضة الفلبينيه و بعصبية : انتوا واجد سوي ازعاج يلا وقت زياره خلص أوت
محمد : أفا يأذا العلم انتي يالفلبينيه ويا وجهس ذا اللي كأنه.......
الممرضة : وات
بسام و هو حاط ايده على فم محمد : و لا شي ان شاء الله الحين بنطلع
محمد و هو يشيل أيد بسام : الحين ليه سكتني
بسام : انت ناوي تفضحنا
محمد : انت مو شايف وجهها كأنه ضب منحاش خايف يصيدونه
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
فارس : عليك تشبيهات اقسم بالله مدري من وين تجيبهم
نواف بضحكة : اجل ضب منحاش
الممرضة الفلبينيه دخلت و بعصبية : انتوا ليه ما في يسمع كلام انا يقول وقت الزيارة كلص يعني برى برى برى
محمد : هذي عصبت من جد ان شاء ئمتي أهنأ الهين يطلع برى برى برى
سلطان و هو يطقه على راسه : اسكت انت اقول كانك طيحتي الميانه اقول عطيني مقافك و برى
الممرضة : انت شنو يقول
سلطان و هو يرفع التلفون : اقول اطلعي لأعطيك بهذا على رأسك
الممرضة بصرخة : شوو انت يبي يوقتل انا انت مجرم سفاه (( و ببكاء )) سوري سير بس الله يهليك لا يوقتل انا
نواف : اقسم بالله نفسيه تقولك انت مجرم و سفاح و بعدين تبكي و تقول لا تذبحني
الممرضة : انا الهين كلم بوليس و هو يسمع كول شي الهين انت روه سجن
سلطان بصدمة : هذا بتسجني اقول شباب انا منحاش
الشباب : وراك
محمد : مع السلامه (( و طلع و هو يركض ))
نواف : حميد استنى جايك باي فروس (( و راح يلحقه ))
رائد و هو ماسك أيد فارس و يهزها فوق و تحت بسرعة : ان شاء الله اشوفك بالقريب العاجل و نلتقي بإذن الله الى اللقاء (( و طلع اهو الثاني يركض ))
فارس و هو يطالع سلطان : منت رايح وياهم
سلطان : لا انا قاعد يا انا يا هالفلبينيه
بسام و هو يدفه للباب : اقول ورنا عرض اكتافك مو ناقص ادفع كفالتك اخر الليل
سلطان : طيب اشوفكم
فارس : سلطان
سلطان بابتسامه : امر
فارس : لا تنسى
سلطان : أفا عليك انت نام و لا تحاتي
فارس : شكرا
سلطان : ماله داعي الشكر احنا أصدقاء
بسام : مطولين
سلطان : شفيك انت مستعجل
بسام : بس لان في ممرضة قلت انك تبي تذبحها و احنا كافينا بلاوي
سلطان : طيب يلا فارس اشوفك بكره
فارس أشر له بايده بمعنى باي
بسام : يلا خالتي اوصلك و ارجع لفارس
خالة فارس : لا انا ببقى وياه بس انت روح
فارس : بس يا خالتي انتي تعبانه روحي ارتاحي
خالة فارس : تعبك راحة انا بجلس هنا الليله و مراح اقبل اي اعتراض
بسام بابتسامه : خلاص اجل ما تشوف شر
فارس : الشر ما يجيك
و رجعوا الشباب على بيوتهم و ظل فارس بطل بالرواية فيا ترى ماذا يخبئ لهم المصير
__________________________________________________ _____________________
في بيت فارس
دخل البيت بخطوات حزينة و توجه لغرفة ولده و فتح الباب و بدا يطالع كل زاوية فيها
كانت الغرفة كان إعصار مر فيها جلس على السرير و حط راسه بين ايديه و بنفسه : اه يا خالد انت كنت بتذبح ولدك بيدك عذبته و المته و هو بمالمقابل تنازل عنك و ما رضى انك تنسجن يا قسوة قلبك يا خالد يا قسوة قلبك
: اه
فز خالد من مكانه على الصرخة و بدا يدور على مصدرها و بالأخير لقاها بنته هند
قرب منها و ضمها و هند دفعته و بصرخة : ابعد انت ذبحت اخوي انا ما احبك ابي اخوي ائئئئئ جيب لي اخوي
خالد و هو يضمها : هند لا تخافين فارس حي
هند ببكاء : لا انت تكذب انا شفته كان طايح على الارض و غرقان بدمه و في سكين بظهره
خالد : هند انتي تتحلمين
هند و هي تدفه : لا تقرب مني انت تبي تسوي فيني مثل ما سويت بفارس
دخلت نهى و كوثر و حاول يهدونها
هند و هي تحاول تبعدهم : أبعدوا عني انا ما أبيكم ابي اخوي ابي اخوي
نهى بعصبية : شفت ولد الامريكيه وش سوى ببنتي
خالد بصرخة : انتي اسكتي ما ابي اسمع حسك احنا بشي و انتي بشي
هند و هي تسد أذنها : اطلعوا برى كلكم ما ابي اسمع منكم شي اطلعوا برررى
هند أغمى عليها و أمها بدت تحاول تقومها و كوثر دقت على الدكتور
وصل الدكتور و دخل عند هند و بدا بفحصها و بعد 5 دقايق طلع و وجهه كان ما يبشر بالخير
خالد : بنتي شفيها
الدكتور : انهيار عصبي الظاهر انها تعرضت لصدمة كبيرة اتمنى هالفترة تحاولون تبعدونها عن الانفاعلات لان حالتها ما تتحمل و انا راح اوصف لك بعض الأدوية عشان تجيبها لها و ان شاء الله ما فيها الا العافيه
خالد : يعطيك العافية
الدكتور : الله يعافيك
خالد وصل الدكتور و رجع عند هند و لقى أمها و اختها فوق راسها و يصيحون
خالد بعصبية : الحين نزلت دموعكم كل اللي صار من تحت رأسكم
كوثر : احنا ما سوينا شي
خالد : انتي بالذات لا تتكلمين تبليتي على اخوك و كنتي راح تخليني اذبحه و طلعتي كذابه و كسرتيني قدام ربعي و عيالهم
كوثر : ان ممكن كذبت لما قلت انا فارس هو اللي علم سلمان على الخمر بس انا مستحيل اكذب عليك باللي راح اقوله
خالد : تكلمي بسرعة
كوثر : يبه انا حامل
نهى بصدمه : انتي حامل
كوثر : ايه انا حامل و عندي أوراق تثبت اني حامل
خالد بعصبية : و جايه تبشريني قولي مين ولده
كوثر : ولد فارس
خالد و هو يجرها من شعرها : انت شتقولين قصدك ان اخوك قرب منك
كوثر : ايه هذا قصدي
خالد بعصبية : انتي وش قاعده تقولين انتي عارفه شمعنى اللي تقولينه
كوثر : ايه يبه عارفة و انا مستعده أحلل و اثبت لك ان هذا ولد فارس
خالد جلس على الارض على ركبه ما عنده قدرة يتحمل اكثر
كوثر و نهى انسحبوا و خلوه لحاله و راحوا غرفة كوثر و بغرفتها
نهى : كوثر انتي صج حامل
كوثر : لا يمه انتي صدقتي هالتمثيلية
نهى : اجل شلون تقولين ان عندك أوراق
كوثر : انا عندي أوراق بس مزوره
نهى بابتسامه خبيثه : صج انك ذكيه
كوثر بابتسامة : أعجبك يمه
نهى : بس انتي وش ناويه تسوين لو ابوك طلب تحليل
كوثر : مستحيل ابوي يطلب من فارس هالشي خصوصا بعد اللي صار اليوم و لو سواها مثل ما زورت تحاليل الحمل اقدر أزور تحاليل إثبات النسب
نهى : و الله انك داهية يا كوثر
كوثر : ادري
نهى : خلاص كذا احنا ارتحنا من ولد الامريكيه و مستحيل نشوفه مره ثانيه
كوثر بابتسامه : و هذا المطلوب بس صدقيني يمه حتى و هو بعييييد راح استمر بتعذيبه
نهى : ورينا شطارتك
هناڳ اشخاص حقا !̴¸
لم نجد مبررا ل / افعالهم ː /
الععجيبه - غير انه ربما !
. . . ضمائرهم
قد انتهت صلاحيتها
__________________________________________________ _________
ما أعذب الصباح حين يتنفس
{ بذكر الل . . .
في بيت سلطان الساعه 10:30
صحى و التفت حوله حاس انه ما وده يقوم و ابتسم لما خطر بباله فكرة ان راح يشوفها على الفطور
قام من فراشه و خذا دش سريع و لبس بنطلون جينز و تي شيرت ازرق و وش عطر و نزل
شافها قاعده على كنب و ضامه رجولها و كوب الكافي قدامها و مبين انها سرحانه و تفكر
سلطان بابتسامه : صباح الخير
نوره و هي تعدل جلستها : صباح النور
سلطان جلس جمبها و اخذ كوب الكوفي و بدا يشرب منه
نوره بعصبية : يالدب هات حقي تبي روح سويلك
سلطان و هو يشرب : اممممممم تسلم أيدك على الكافي لذيذ
نوره و هي تضربه على رجوله : دب
سلطان : ههههههههههههههههههههه
نوره بدون نفس : ما يضحك يلا قوم اشوف اشرب الكوفي هناك
سلطان و هو يحط كوب الكوفي على الطاولة : لا شكلها قافله معك
نوره بهمس : طبعا دامني بقابلك شهر كامل اكيد راح تقفل معي
سلطان و هو رافع حاجب : وش تفضلتي اخت نوره
نوره : لا و لا شي اخ سلطان
سلطان : ايه أفكر انا طالع تبين شي
نوره : لا سلامتك
سلطان و هو يوقف : زين عندك 5 دقايق استناك بالسياره
نوره و هي ترفع راسها و تطالعه : وين وين يالحبيب اطلع وياك و عمي ما يدري
سلطان : ابوي قالي أخذك أوديك تفطرين برى
نوره : زين ابي نوال معاي
سلطان : ليهههه خايفه اكلك
نوره و هي تبتسم : لا ابيها محرم
سلطان : هههههههههههههههههههه طيب روحي قومي المحرم حقك
نوره بفرح : شكرا
سلطان : طيب كمليها
نوره و هي تعقد حاجبها : يعني شلون
سلطان بابتسامه : يعني قولي شكرا يا حبيبي مثلا
نوره بابتسامه : إها طيب شكرا يالدب (( و انحاشت و خلته ))
سلطان بصوت عالي : راح أردها لك
نوره بابتسامه : نشوف
نوره راحت و قومت نوال و بعد ربع ساعة نزلوا
سلطان بعصبية : كل هذا تتجهزون
نوال : ايه حبيبي على ما اخذ شور و احد كحل و مسكرا و روج و البس
سلطان : بس بس و انتي ليكون مهبله بنفسك زيها
نوره : لا يا حبيبي انا ما احب هالسوالف
سلطان بابتسامه : عيدي الكلمه اللي قلتيها
نوره : اي وحده
نوال : يقصد حبيبي
نوره : إها
سلطان : زين عيديها
نوره : ايه يلا تحرك وش تستنى
سلطان بنفسه : تضيعين السالفه يا نوره بس راح تقولينها يعني بتقولينها ((و بصوت عالي )) وحده تجي تجلس قدام سواق عند أبوكم
نوره : نوال يلا روحي
نوال : لا ما ابي انتي روحي
نوره : بس هو اخوك
نوال : بس هو حبيبك
سلطان : بسرعة
نوره و تفتح باب السيارة : اوريك يا حماره
سلطان بابتسامه : هلا هلا
نوره و هي تسكر الباب : الحين ممكن تمشي
سلطان : تامرين كم نوره عندي
نوره بحلطمه : وحده زفته
سلطان : وين تبون تروحون
نوال : اممممممم نبي نروح ستار بوكس
سلطان : نوره وين تبين تروحين
نوره : إظن سمعت وش قالت
سلطان : طيب لا تعطيني كف بعد
نوره لفت للدريشه و ما ردت عليه اليوم في شي شاغل بالها و ما كانت الوحيدة
في طرف اخر من مدينة الدمام
كانت قاعده في جمعت أهلها و تفكيرها بعيييييد عنهم
نوف : مشاعل وش تفكرين فيه
مشاعل : ما أفكر في شي
نوف : إها امممممم ما سمعتي وش صار امس
مشاعل : وش صار
نوف : امس العصر صارت هوشة كبيرة بين الشباب و عمي خالد
مشاعل : عمي خالد ابو فارس
نوف : اي في غيره
مشاعل : طيب ليييييه
نوف : لانه كان بيذبح فارس
مشاعل بصدمة : شلون
نوف : اسمعي هذي اخته كوثر تبدلت على جفارس بشنو بالضبط ما ادري و راح عمي خالد لفارس و ضربه لين ما كان راح يموت بين ايدينه بس الشباب ألحقوا علييييه
مشاعل بقلق : و الحين شلونه
نوف : رئود قالي ان الحين صار بخير و اليوم العصر راح يطلعونه
مشاعل : و وين يقعد
نوف : ببيت خالته جينفر
مشاعل : إها الله يقومه بالسلامه
نوف : امين الا بسالك انتي ليه مهتمه بالموضوع
مشاعل بارتباك : لا بس مجرد فضول
نوف بشك : متاكده
مشاعل بابتسامه : ايه متاكده
نوف : مشاعل انا اكثر وحده عارفته انتي تحبين فارس صح
مشاعل : لا انا مالي بالحب و سوالفه
نوف : إها
مشاعل بنفسها : ههه حتى لو اقولك يا نوف اني احبه مراح تصدقين ان مشاعل بنت عمك اللي بنظرها اللي يحبون تافهين تحب و تعشق
لا احد يعلم ː مدى عشقي لكيانھ
و ألمي عند غييابھ ..
و راحتتي ب وجودھ ..
و اشتياقي ل روحھ ..
و خوووفي عليييييھ ..
و غيييييرتي علييييھ ..
حتى هو نفسه لا يعلم !
لا يعلم قدر ما اكن ل ب صدري
__________________________________________________ _________
تعليق