رد: روايه ان كان العناد يهز صخر انا عنادي يهز جبال
البارت السابع - part 7
في الشاليه
كانوا الاولاد يتسبحووون في البحر ما عدا فارس اللي نايم في غرفه الجلوس اللي كانت ازعاج
نوره : بفوز قبلك هههههههه
توفي : اتحداك
لطيفه : يلا توفي
مريم : كسري راسها يا بنت عمي
نوره بضحكه : هههههههههههههاي فزت فزت فزت
دخلوا الاولاد و كانوا بس لابسين شورتات البنات لفوا عليهم بعدين صدوا
البنات مع بعض : عييييييييب
الشباب : هههههههههههههههههه
راحوا الشباب بدلوا و جاو قعدوا مع البنات
بسام : كان لابس فنيله صفره و شورت بني
رائد : كان لابس فنيله بحري و شورت اسود
سلطان : كان لابس فنيله سوده و شورت ابيض
فارس : كان نايم بشورت ابيض و فنيله بيضه عليها كتبات بالأحمر
نواف : كان لابس جينز غامق و فنيله حمره
اما محمد كان لابس شورت بحري و فنيله سوده فيها كتبات بحريه
بسام : بلعب و بكسر روسكم
نوره و لطيفه : ههههههههههاي تحلم
بسام : نشوف
بسام لعب مع توفي و فاز عليها
بسام : ههههههههههه فزت و لا ما فزت
محمد : كفو عليك
نوره : تقدر تغلب توفي بس مستحيل تغلبني
سلطان و هو رافع حاجبه : نوير لا تجلسين تهايطين بعدين تتفشلين
نوره بنفس حركته : تطمن يا ولد عمي ما احد يغلبني
سلطان : نشوف
نوره و بسام كانوا يلعبون و البنات يشجعون نوره و الاولاد يشجعون بسام
نوره : I win (( لقد فزت ))
البنات : هييييييييييييييييي
الشباب : اوووووووووووووه
بسام : اعترف انك حريفه
نوره : شكرا
سلطان : مصدقة عمرك انك حريفه أفوز عليك و انا مغمض
نوره : يلا
بدوا نوره و سلطان يلعبون لعب حامي و الكل كان متحمس و يترقب النتيجه و كانت النتيجه
محمد : تعادل
نواف : ما اصدق سلطان اللي دايما يغلب تعادل ويا نوره
سلطان : قيم ثاني
نوره : اوك
و مر قيمين ثانين و النتيجه لم تتغير تعادل نوره و سلطان رموا الكنترول بأستسلام
سلطان بانزعاج : يا اخي اللي جواله يرن يسكره ترى صار له نص ساعه يرن فوق روسنا
رائد : هذا جوال فارس
سلطان : يا فارس قوم طف جوالك
فارس من التعب لانه صار له يومين ما نام ما كان يحس احد
سلطان اللي كان اقرب من الطاولة شال الجوال عشان يسكره بس رائد انتبه للاسم و خطف الجوال
سلطان : وش فيك
رائد : ما دققت بالاسم
سلطان : لا ايش
رائد : كابوس في حياتي
سلطان و هو يعقد حاجبه : ايش
رائد : الاسم أسوء كابوس في حياتي نفس الاسم اللي........
سلطان : اللي و..
سلطان ما لحق يسأله لان رائد رد على الجوال و حطه سبيكر و حاول يقلد صوت فارس
رائد : الو
: انا يا فارس تهددني انت عارف مين انا
رائد بغضب : و مين انت
مازن : انا مازن أسوء كابوس في حياتك
رائد : انت وش تبي مني
مازن بغضب : كيف تتمادى و تهددني مو عشانك عرفت بموضوع الجاسوس صرت ماسك علي ممسك ما تقدر تثبت علي شي
رائد : اثبت عليك ايش
مازن بغضب اكبر : انت غبي و لا تتغيبا أسلوبك البارد يا فارس ما احبه انت عارف انك ما تقدر تثبت اني حاولت قتلك بواسطة مايك بس لحظك الرصاصه جات بصديقك
رائد بحقد : انت اللي تسببت بجرحي
مازن بضحكه : ههههههههه حلو يا رائد طلعت مقلد بارع
سلطان بنفاذ صبر : انت اخلص و قول انت وش تبي من فارس
مازن : اوووووه الظاهر انك كلكم مجتمعين فرصه حلوه عشان اكشف لكم عن ماضي فارس الأسود
محمد بصراخ : اخلص علينا
مازن بابتسامه : هدي هدي مستعجل تعرف ماضي خويك الأسود
نواف بعصبيه : هي انت الزم حدودك و لا تتمادى فارس مستحيل يغلط
مازن بعصبيه و بصوت عالي : طبعا بتدافع ما تدري صديقك المحترم وش سوى هذا اللي تدافع عنه أنهى مستقبل إنسان و ماتت روح بسببه و يتم بنات و اولاد مالهم ذنب
الكل انصدموا و طالعوا فارس اللي نايم بسكينه و الكل يقول بنفسه معقوله فارس يسوي كل هذا
مازن : طبعا ما عندكم رد
سلطان بعصبيه : انت وش تخربط فارس اللي ما يأذي حشره يسوي كذا مستحيل
مازن : لا مو مستحيل و انا بقولكم القصه عشان تشوفون فارس على حقيقته القصه هي.....
__________________________________________________ ________________________
عند ساره و سماره
منيره : نظفي عدل ابي أشوف الحمام يلمع
ساره كانت تنظف الحمام و هي تبكي كانت الساعه ٦ المغرب و سماره نايمه و منيره استغلت هالوضع لان سماره ما تسكت لها عكس ساره المسكينه
كانت منيره ملبسه ساره ملابس خدم عشان تذلها قدام أهلها و ساره رضت لان منيره هددتها بالحرق و جدها مو موجود عشان تتحامى فيه و أبوها ما يهتم فيهم و اختها نايمه و ما تحب تقول لها أشياء زي كذا لان سماره بتقلب البيت عليهم لو درت ممكن تسوي جريمه فيهم
منيره و هي ترفسها : يلا يا حيوانه أسرعي (( ساره قامت تسرع عشان ما تضربها ))
عمة ساره بحقد : صج حيوانه ما تفهم الا بالضرب
ساره قامت تبكي و فجأه سمعت صوت الباب ينفتح بقوه و طيف خنق مرت أبوها و دفع عمتها لما حاولت تفصل بينهم
: تسحريني على بناتي
منيره بخوف : م.م.ا.اجد
ماجد (( ابو ساره )) : لا تنطقين اسمي على لسانك الوصخ (( اسقطها على الارض بقوه و ضم ساره اللي كانت تبكي و تشهق و طلعها من الحمام )) : لا تخافين يا قلبي انا رجعت بابا الحنون الطيب أوعدك ما أخليك انتي و اختك (( ساره تعلقت فيه بقوى اكبر و طلعت منيره و شأفتهم ))
منيره : انا يا .......
ماجد شدها من شعرها بقوه و سماره طلعت على صوت الصراخ و انصدمت من هالمنظر
ماجد : انا قلت لك لا تنطقين اسمي على لسانك الوصخ ما أتشرف اني متزوج وحده مثلك انتي طالق طالق طالق
سماره انصدمت بس مو اقل من صدمت الجميع
منيره بحقد : طلقتني يا ماجد بس ما يخالف و الله اللي خلق سبع و رفع سبع اني لأسود عيشتك انت و بناتك و ما أخليكم تتهنون بيوم واحد و لا ما اطلع منيره
ماجد : تهددين يا ......
كان بيضربها بس وقفته اللي اندفعت لحضنه فجأه و بدأت تبكي و تشهق بصوت عالي
نعم يا ساده الكبرياء سقط في حصون الحنان و خسر في معركة الألم
سماره تبكي
سماره تبكي
سماره تبكي
انصدم الكل اكثر من صدمتهم بطلاق منيره اخيرا شوهدت الدموع على خد سماره و تعالت شهقات الم و حرمان و معانه كتمت لسنين و سنين و سنين و انفجرت في حضن دافئ
الأب ضم بنته بنته اللي اول ما نزلت دموعها نزلت بحضنه تأثر كثيييير و نزلت الدموع من عيونه و قبل لا تسري على خده شاف يدين تمسحها قبل لا تنزل باسهم و ابتسم
ماجد : ساره روحي بدلي
سماره لاحظت ملابس ساره و عصبت و كانت بتتكلم الا ان أبوها أشر لها تسكت
ابو ماجد الابن الوحيد و الكبير و الكل يحترمه
ابو ماجد بصوت عالي و عصبية : اسمعوني كلكم من يوم رايح اللي راح يمد يده على بناتي راح اكسر له أيده بنات ماجد بيعيشون معززات مكرمات بين أهلهم و من راح يتجرأ عليهم راح يشوف شي ما شافه فاهميني
الكل : ايه
و ودعوا ساره و سماره ايام الضرب و المذله و رحبوا بأيام حضن ابوهم و حنانه لكن من يعلم وش مخبئ لهم الوقت
__________________________________________________ _________________________
في الشاليه
الاولاد كان يفكرون بكلام مازن و مدى صحته بس بالنهاية غلب النوم كل واحد فيهم
اما البنات كانوا مجتمعين بغرفة توفي اللي كان لونها وردي فاتح داخل عليه شوي ابيض
كانت نوره لابسه بجامه كم تفاحيه عليها كتبات حمره و رافعه شعرها ذيل حصان
و توفي لابسه بجامه كم زرقه عليها حرف التي بالوردي و رافعه شعرها ذيل حصان
و مشاعل كانت لابسه قميص نوم نص كم تحت الركبه بشوي لونه بنفسجي ساده و فاتحه شعرها
و لطيفه كانت لابسه بجامه كم لونها عودي ساده و فاتحه شعرها
و مريم كانت لابسه بجامه كم لونها تيفاني و عليها كتبات صفره و حاطه شعرها على الجمب
سمعوا صوت بكاء و كل ماله يعلى و يعلى و يعلى
نوره : بنات شكل الصوت عند باب الشاليه خلنا روح يمكن طفل ضايع
البنات : يلا
طلعوا و شافوا بنت صغيره شعرها قصير اسود و لابسه فستان احمر و اسود
نوره : حبيبتي وش فيك
البنت : ابي اروح بيتنا
مشاعل : و وين بيتكم حبيبتي
البنت : شوفوه (( أشرت على بيت مجهور و قديم )) هذا هو بس انا خايفه اقطع الشارع بروحي
توفي : خلاص يا حبيبتي احنا بنوصلك
لطيفه : بنات مو مطمنه لهذي الروحه
توفي : قولي انك خايفه يالخوافه
لطيفه و هي تمثل الشجاعة : لا انا مو خايفه يلا نوصل البنت
مشوا البنات للبيت المريب و اول ما وصلوا دخلت البنت و طلبت منهم يدخلون لكنهم رفضوا و بعد إلحاح من البنت دخلوا وراها بس استغربوا انها اختفت فجأه
حاولوا يولعون النور عسى و لعلا يضيء هذا البيت المظلم و المخيف و الموحش لكن دون فائده
شافوا نور خفيف و اتبعوه شافوا غرفة جلوس مرتبه و نظيفه و لما طالعوا الارض شافوها غرقانه بالدم و في جثه مرميه و مقطوع رأسها البنات ركضوا لباب بخوف و شافوه مقفل و فجأه......
__________________________________________________ ________________________
عند أسوء كابوس بحياة فارس (( مازن ))
: اقنعتهم انك بتروح لهم و تواجه فارس
مازن : ايه
: وش بتسوي اذا رحت هناك
مازن : راح انتقم لك يا يزن علي سواه فيك
يزن بحقد : ياليت يا مازن كل ما أتذكر انه السبب اللي وصلني لهذي الحالة أحقد عليه اكثر و اكثر
مازن : لا تخاف انا بنتقم لإنهائه مستقبلك و موت أمي و ابوي بسببه و تيتم اخواني
يزن : وش راح تعمل
مازن : بسيطه لما يعترف فارس بكل شي لربعه راح اقتله بمسدس راح اخفيه في محل ما يتوقعونه
يزن بحزن : انا ما ابيه يموت عالطول ابيه يتعذب عشان يحس
مازن نزل لمستواه و باس رأسه : ما يصير خاطرك الا طيب أوعدك راح اخليه يتعذب و لا تخاف انا مراح اقتله بس بترك له اثر بجسمه للذكرى و مراح اذبحه الا لما يطيب خاطرك من كثر ما تشوفه متعذب
يزن : انا لو أشوفه كل يوم يتعذب ما يطيب خاطري
مازن : انا بجيبه لك و سوى فيه اللي تبيه
يزن بفرح : صج
مازن : صدق يا قلبي صدق
يزن : بس كيف
مازن : كيف هذي خلها علي انا لا تحاتي و لا تفكر و يلا أمشى عشان تأكل العلاج و فارس الوعد وياه بعد ٦ ايام
يزن بابتسامه : طيب
أعرفكم على شخصياتنا :
يزن : ١٦ سنه أمريكي أمه سعودية و ابوه أمريكي ابوه استقل بالسعودية بعد ما جاب اخوه الكبير مازن و تعلم اللغة العربيه و صارت السعودية بلده الثاني عيونه زرق و واسعين و شعره أشقر غامق يصل لتحت كتوفه طيب و حبوب بس بعد ما حصلت له حادثه اللي يعتقد ان فارس سببها (( و راح ىنعرف ليه )) و اصبح مقعد صار انطوائي و شرس متوسط الطول و جسمه ضعيف
مازن : ١٩ سنه عصبي و نذل و من يومه صغير الكل يخاف منه ما يحب احد يقوله لا حتى أمه و ابوه و شخصيته قويه و حقود و متسلط و أناني شعره أشقر و فيه خصلات بنيه عيونه زرق و واسعين طويل كثير و جسمه ضخم متبلد احساس و ما يؤمن بشي اسمه إنسانيه و برأيه الانسان مثل الحيوان أجلكم الله بس الفرق ان الانسان عنده عقل و ما يستخدمه اما الحيوانات ما عندها عقول أساسا
__________________________________________________ _________________________
في غرفة فارس
قام و هو يحس ان نفسه ضيق و كل ماله و يضيق فتح الثلاجة و أخذ حبوب و بلعهم و قعد عالسرير و حط رأسه بين ايدينه و في نفسه : اه يا فارس لي متى بتخبي عليهم مهما قصر الزمان او طال راح يعرفون لا لا لا أفضل يعرفون بأنفسهم و لا اعلمهم اووووهو اذا عرفوا بنفسهم بيعاتبوني و يزعلون مني افففففففففف يا اخي خلاص قولهم و ارتاح ما اقدر احس انهم راح يظنون اني اكذب
سمع نغمة يكرهها و قرا اسم يكرهها اكثر
فارس : يا ليل ال..... (( سكت قبل لا يكمل و استغفر ربه )) استفغر الله بس (( بغضب )) وش تبي
مازن : حبيت اسمع صوتك الحلو قبل لا أنام
فارس : و سمعته با......
مازن : اصبر انا بسألك انت مو خايف يعرفون
فارس بتوتر : يعرفون ايش و مين هم
مازن : أظنك عارف مين و اذا عن يعرفون مو خائف يعرفون عن اللي سويته
فارس ابتسم و تنهد براحه : لا
مازن : و بكل برود تقول لا صج ما عندك احساس
فارس بسخريه : تكفى مخلي الإحساس لك
مازن : تتطنز ماشي بس ابي اعرف انت ليش مو خائف
فارس ببرود : اولا لأنني ما سويت شي و انا مالي دخل بحادث اخوك و شلله و ثانيا انا واثق ان أصدقائي راح يوقفون معاي لأنهم يثقون فيني و يعرفون اني ما عمري كذبت او ظلمت احد
مازن بابتسامه خبث : صدق بنشوف
سكر مازن و ترك أفكار فارس توديه يمين و يسار لان فارس كان عارف ان مازن ما قال كلامه الا و وراه مغزى بس وش هالمغزى ما يعرف
__________________________________________________ ___________________________
البنات وش راح يصير عليهم ؟!
سماره و ساره راح تدوم سعادتهم ؟!
فارس و مازن وش راح ينتهي فيهم المطاف ؟!
و وش علاقة فارس بحادث يزن ؟!
كل هذا راح نعرفه بالبارت الجاي
(( لا تلهيكم القراءة عن اداء الفروض ))
البارت السابع - part 7
في الشاليه
كانوا الاولاد يتسبحووون في البحر ما عدا فارس اللي نايم في غرفه الجلوس اللي كانت ازعاج
نوره : بفوز قبلك هههههههه
توفي : اتحداك
لطيفه : يلا توفي
مريم : كسري راسها يا بنت عمي
نوره بضحكه : هههههههههههههاي فزت فزت فزت
دخلوا الاولاد و كانوا بس لابسين شورتات البنات لفوا عليهم بعدين صدوا
البنات مع بعض : عييييييييب
الشباب : هههههههههههههههههه
راحوا الشباب بدلوا و جاو قعدوا مع البنات
بسام : كان لابس فنيله صفره و شورت بني
رائد : كان لابس فنيله بحري و شورت اسود
سلطان : كان لابس فنيله سوده و شورت ابيض
فارس : كان نايم بشورت ابيض و فنيله بيضه عليها كتبات بالأحمر
نواف : كان لابس جينز غامق و فنيله حمره
اما محمد كان لابس شورت بحري و فنيله سوده فيها كتبات بحريه
بسام : بلعب و بكسر روسكم
نوره و لطيفه : ههههههههههاي تحلم
بسام : نشوف
بسام لعب مع توفي و فاز عليها
بسام : ههههههههههه فزت و لا ما فزت
محمد : كفو عليك
نوره : تقدر تغلب توفي بس مستحيل تغلبني
سلطان و هو رافع حاجبه : نوير لا تجلسين تهايطين بعدين تتفشلين
نوره بنفس حركته : تطمن يا ولد عمي ما احد يغلبني
سلطان : نشوف
نوره و بسام كانوا يلعبون و البنات يشجعون نوره و الاولاد يشجعون بسام
نوره : I win (( لقد فزت ))
البنات : هييييييييييييييييي
الشباب : اوووووووووووووه
بسام : اعترف انك حريفه
نوره : شكرا
سلطان : مصدقة عمرك انك حريفه أفوز عليك و انا مغمض
نوره : يلا
بدوا نوره و سلطان يلعبون لعب حامي و الكل كان متحمس و يترقب النتيجه و كانت النتيجه
محمد : تعادل
نواف : ما اصدق سلطان اللي دايما يغلب تعادل ويا نوره
سلطان : قيم ثاني
نوره : اوك
و مر قيمين ثانين و النتيجه لم تتغير تعادل نوره و سلطان رموا الكنترول بأستسلام
سلطان بانزعاج : يا اخي اللي جواله يرن يسكره ترى صار له نص ساعه يرن فوق روسنا
رائد : هذا جوال فارس
سلطان : يا فارس قوم طف جوالك
فارس من التعب لانه صار له يومين ما نام ما كان يحس احد
سلطان اللي كان اقرب من الطاولة شال الجوال عشان يسكره بس رائد انتبه للاسم و خطف الجوال
سلطان : وش فيك
رائد : ما دققت بالاسم
سلطان : لا ايش
رائد : كابوس في حياتي
سلطان و هو يعقد حاجبه : ايش
رائد : الاسم أسوء كابوس في حياتي نفس الاسم اللي........
سلطان : اللي و..
سلطان ما لحق يسأله لان رائد رد على الجوال و حطه سبيكر و حاول يقلد صوت فارس
رائد : الو
: انا يا فارس تهددني انت عارف مين انا
رائد بغضب : و مين انت
مازن : انا مازن أسوء كابوس في حياتك
رائد : انت وش تبي مني
مازن بغضب : كيف تتمادى و تهددني مو عشانك عرفت بموضوع الجاسوس صرت ماسك علي ممسك ما تقدر تثبت علي شي
رائد : اثبت عليك ايش
مازن بغضب اكبر : انت غبي و لا تتغيبا أسلوبك البارد يا فارس ما احبه انت عارف انك ما تقدر تثبت اني حاولت قتلك بواسطة مايك بس لحظك الرصاصه جات بصديقك
رائد بحقد : انت اللي تسببت بجرحي
مازن بضحكه : ههههههههه حلو يا رائد طلعت مقلد بارع
سلطان بنفاذ صبر : انت اخلص و قول انت وش تبي من فارس
مازن : اوووووه الظاهر انك كلكم مجتمعين فرصه حلوه عشان اكشف لكم عن ماضي فارس الأسود
محمد بصراخ : اخلص علينا
مازن بابتسامه : هدي هدي مستعجل تعرف ماضي خويك الأسود
نواف بعصبيه : هي انت الزم حدودك و لا تتمادى فارس مستحيل يغلط
مازن بعصبيه و بصوت عالي : طبعا بتدافع ما تدري صديقك المحترم وش سوى هذا اللي تدافع عنه أنهى مستقبل إنسان و ماتت روح بسببه و يتم بنات و اولاد مالهم ذنب
الكل انصدموا و طالعوا فارس اللي نايم بسكينه و الكل يقول بنفسه معقوله فارس يسوي كل هذا
مازن : طبعا ما عندكم رد
سلطان بعصبيه : انت وش تخربط فارس اللي ما يأذي حشره يسوي كذا مستحيل
مازن : لا مو مستحيل و انا بقولكم القصه عشان تشوفون فارس على حقيقته القصه هي.....
__________________________________________________ ________________________
عند ساره و سماره
منيره : نظفي عدل ابي أشوف الحمام يلمع
ساره كانت تنظف الحمام و هي تبكي كانت الساعه ٦ المغرب و سماره نايمه و منيره استغلت هالوضع لان سماره ما تسكت لها عكس ساره المسكينه
كانت منيره ملبسه ساره ملابس خدم عشان تذلها قدام أهلها و ساره رضت لان منيره هددتها بالحرق و جدها مو موجود عشان تتحامى فيه و أبوها ما يهتم فيهم و اختها نايمه و ما تحب تقول لها أشياء زي كذا لان سماره بتقلب البيت عليهم لو درت ممكن تسوي جريمه فيهم
منيره و هي ترفسها : يلا يا حيوانه أسرعي (( ساره قامت تسرع عشان ما تضربها ))
عمة ساره بحقد : صج حيوانه ما تفهم الا بالضرب
ساره قامت تبكي و فجأه سمعت صوت الباب ينفتح بقوه و طيف خنق مرت أبوها و دفع عمتها لما حاولت تفصل بينهم
: تسحريني على بناتي
منيره بخوف : م.م.ا.اجد
ماجد (( ابو ساره )) : لا تنطقين اسمي على لسانك الوصخ (( اسقطها على الارض بقوه و ضم ساره اللي كانت تبكي و تشهق و طلعها من الحمام )) : لا تخافين يا قلبي انا رجعت بابا الحنون الطيب أوعدك ما أخليك انتي و اختك (( ساره تعلقت فيه بقوى اكبر و طلعت منيره و شأفتهم ))
منيره : انا يا .......
ماجد شدها من شعرها بقوه و سماره طلعت على صوت الصراخ و انصدمت من هالمنظر
ماجد : انا قلت لك لا تنطقين اسمي على لسانك الوصخ ما أتشرف اني متزوج وحده مثلك انتي طالق طالق طالق
سماره انصدمت بس مو اقل من صدمت الجميع
منيره بحقد : طلقتني يا ماجد بس ما يخالف و الله اللي خلق سبع و رفع سبع اني لأسود عيشتك انت و بناتك و ما أخليكم تتهنون بيوم واحد و لا ما اطلع منيره
ماجد : تهددين يا ......
كان بيضربها بس وقفته اللي اندفعت لحضنه فجأه و بدأت تبكي و تشهق بصوت عالي
نعم يا ساده الكبرياء سقط في حصون الحنان و خسر في معركة الألم
سماره تبكي
سماره تبكي
سماره تبكي
انصدم الكل اكثر من صدمتهم بطلاق منيره اخيرا شوهدت الدموع على خد سماره و تعالت شهقات الم و حرمان و معانه كتمت لسنين و سنين و سنين و انفجرت في حضن دافئ
الأب ضم بنته بنته اللي اول ما نزلت دموعها نزلت بحضنه تأثر كثيييير و نزلت الدموع من عيونه و قبل لا تسري على خده شاف يدين تمسحها قبل لا تنزل باسهم و ابتسم
ماجد : ساره روحي بدلي
سماره لاحظت ملابس ساره و عصبت و كانت بتتكلم الا ان أبوها أشر لها تسكت
ابو ماجد الابن الوحيد و الكبير و الكل يحترمه
ابو ماجد بصوت عالي و عصبية : اسمعوني كلكم من يوم رايح اللي راح يمد يده على بناتي راح اكسر له أيده بنات ماجد بيعيشون معززات مكرمات بين أهلهم و من راح يتجرأ عليهم راح يشوف شي ما شافه فاهميني
الكل : ايه
و ودعوا ساره و سماره ايام الضرب و المذله و رحبوا بأيام حضن ابوهم و حنانه لكن من يعلم وش مخبئ لهم الوقت
__________________________________________________ _________________________
في الشاليه
الاولاد كان يفكرون بكلام مازن و مدى صحته بس بالنهاية غلب النوم كل واحد فيهم
اما البنات كانوا مجتمعين بغرفة توفي اللي كان لونها وردي فاتح داخل عليه شوي ابيض
كانت نوره لابسه بجامه كم تفاحيه عليها كتبات حمره و رافعه شعرها ذيل حصان
و توفي لابسه بجامه كم زرقه عليها حرف التي بالوردي و رافعه شعرها ذيل حصان
و مشاعل كانت لابسه قميص نوم نص كم تحت الركبه بشوي لونه بنفسجي ساده و فاتحه شعرها
و لطيفه كانت لابسه بجامه كم لونها عودي ساده و فاتحه شعرها
و مريم كانت لابسه بجامه كم لونها تيفاني و عليها كتبات صفره و حاطه شعرها على الجمب
سمعوا صوت بكاء و كل ماله يعلى و يعلى و يعلى
نوره : بنات شكل الصوت عند باب الشاليه خلنا روح يمكن طفل ضايع
البنات : يلا
طلعوا و شافوا بنت صغيره شعرها قصير اسود و لابسه فستان احمر و اسود
نوره : حبيبتي وش فيك
البنت : ابي اروح بيتنا
مشاعل : و وين بيتكم حبيبتي
البنت : شوفوه (( أشرت على بيت مجهور و قديم )) هذا هو بس انا خايفه اقطع الشارع بروحي
توفي : خلاص يا حبيبتي احنا بنوصلك
لطيفه : بنات مو مطمنه لهذي الروحه
توفي : قولي انك خايفه يالخوافه
لطيفه و هي تمثل الشجاعة : لا انا مو خايفه يلا نوصل البنت
مشوا البنات للبيت المريب و اول ما وصلوا دخلت البنت و طلبت منهم يدخلون لكنهم رفضوا و بعد إلحاح من البنت دخلوا وراها بس استغربوا انها اختفت فجأه
حاولوا يولعون النور عسى و لعلا يضيء هذا البيت المظلم و المخيف و الموحش لكن دون فائده
شافوا نور خفيف و اتبعوه شافوا غرفة جلوس مرتبه و نظيفه و لما طالعوا الارض شافوها غرقانه بالدم و في جثه مرميه و مقطوع رأسها البنات ركضوا لباب بخوف و شافوه مقفل و فجأه......
__________________________________________________ ________________________
عند أسوء كابوس بحياة فارس (( مازن ))
: اقنعتهم انك بتروح لهم و تواجه فارس
مازن : ايه
: وش بتسوي اذا رحت هناك
مازن : راح انتقم لك يا يزن علي سواه فيك
يزن بحقد : ياليت يا مازن كل ما أتذكر انه السبب اللي وصلني لهذي الحالة أحقد عليه اكثر و اكثر
مازن : لا تخاف انا بنتقم لإنهائه مستقبلك و موت أمي و ابوي بسببه و تيتم اخواني
يزن : وش راح تعمل
مازن : بسيطه لما يعترف فارس بكل شي لربعه راح اقتله بمسدس راح اخفيه في محل ما يتوقعونه
يزن بحزن : انا ما ابيه يموت عالطول ابيه يتعذب عشان يحس
مازن نزل لمستواه و باس رأسه : ما يصير خاطرك الا طيب أوعدك راح اخليه يتعذب و لا تخاف انا مراح اقتله بس بترك له اثر بجسمه للذكرى و مراح اذبحه الا لما يطيب خاطرك من كثر ما تشوفه متعذب
يزن : انا لو أشوفه كل يوم يتعذب ما يطيب خاطري
مازن : انا بجيبه لك و سوى فيه اللي تبيه
يزن بفرح : صج
مازن : صدق يا قلبي صدق
يزن : بس كيف
مازن : كيف هذي خلها علي انا لا تحاتي و لا تفكر و يلا أمشى عشان تأكل العلاج و فارس الوعد وياه بعد ٦ ايام
يزن بابتسامه : طيب
أعرفكم على شخصياتنا :
يزن : ١٦ سنه أمريكي أمه سعودية و ابوه أمريكي ابوه استقل بالسعودية بعد ما جاب اخوه الكبير مازن و تعلم اللغة العربيه و صارت السعودية بلده الثاني عيونه زرق و واسعين و شعره أشقر غامق يصل لتحت كتوفه طيب و حبوب بس بعد ما حصلت له حادثه اللي يعتقد ان فارس سببها (( و راح ىنعرف ليه )) و اصبح مقعد صار انطوائي و شرس متوسط الطول و جسمه ضعيف
مازن : ١٩ سنه عصبي و نذل و من يومه صغير الكل يخاف منه ما يحب احد يقوله لا حتى أمه و ابوه و شخصيته قويه و حقود و متسلط و أناني شعره أشقر و فيه خصلات بنيه عيونه زرق و واسعين طويل كثير و جسمه ضخم متبلد احساس و ما يؤمن بشي اسمه إنسانيه و برأيه الانسان مثل الحيوان أجلكم الله بس الفرق ان الانسان عنده عقل و ما يستخدمه اما الحيوانات ما عندها عقول أساسا
__________________________________________________ _________________________
في غرفة فارس
قام و هو يحس ان نفسه ضيق و كل ماله و يضيق فتح الثلاجة و أخذ حبوب و بلعهم و قعد عالسرير و حط رأسه بين ايدينه و في نفسه : اه يا فارس لي متى بتخبي عليهم مهما قصر الزمان او طال راح يعرفون لا لا لا أفضل يعرفون بأنفسهم و لا اعلمهم اووووهو اذا عرفوا بنفسهم بيعاتبوني و يزعلون مني افففففففففف يا اخي خلاص قولهم و ارتاح ما اقدر احس انهم راح يظنون اني اكذب
سمع نغمة يكرهها و قرا اسم يكرهها اكثر
فارس : يا ليل ال..... (( سكت قبل لا يكمل و استغفر ربه )) استفغر الله بس (( بغضب )) وش تبي
مازن : حبيت اسمع صوتك الحلو قبل لا أنام
فارس : و سمعته با......
مازن : اصبر انا بسألك انت مو خايف يعرفون
فارس بتوتر : يعرفون ايش و مين هم
مازن : أظنك عارف مين و اذا عن يعرفون مو خائف يعرفون عن اللي سويته
فارس ابتسم و تنهد براحه : لا
مازن : و بكل برود تقول لا صج ما عندك احساس
فارس بسخريه : تكفى مخلي الإحساس لك
مازن : تتطنز ماشي بس ابي اعرف انت ليش مو خائف
فارس ببرود : اولا لأنني ما سويت شي و انا مالي دخل بحادث اخوك و شلله و ثانيا انا واثق ان أصدقائي راح يوقفون معاي لأنهم يثقون فيني و يعرفون اني ما عمري كذبت او ظلمت احد
مازن بابتسامه خبث : صدق بنشوف
سكر مازن و ترك أفكار فارس توديه يمين و يسار لان فارس كان عارف ان مازن ما قال كلامه الا و وراه مغزى بس وش هالمغزى ما يعرف
__________________________________________________ ___________________________
البنات وش راح يصير عليهم ؟!
سماره و ساره راح تدوم سعادتهم ؟!
فارس و مازن وش راح ينتهي فيهم المطاف ؟!
و وش علاقة فارس بحادث يزن ؟!
كل هذا راح نعرفه بالبارت الجاي
(( لا تلهيكم القراءة عن اداء الفروض ))
تعليق