رد: روايه ان كان العناد يهز صخر انا عنادي يهز جبال
البارت الثالث عشر - part 13
مشاعل كانت رافعه كمومها و عبايتها و تغني
مشاعل : فارس وين الاسفنجة
فارس : ما ادري دوريها
مشاعل و هي تاشر عليها : لقيتها
فارس و مشاعل نزلوا نفس الوقت عشان يجبونها و طاح غطى مشاعل و صقعت جبهتها بجبهة فارس
فارس و هو ماسك وجه مشاعل و يمسح على جبهتها : تعورتي
مشاعل هزت راسها بلا و جسمها كله احمر من الحيا
فارس بنج و هو يطالع في وجهها و بنفسه : و الله تهبل
نوره : احم احم ترى احنا هنا
فارس بعد عن مشاعل بخجل و مشاعل ما تحركت مد لها الاسفنجة و هي خذتها و انخشت ورى توفي
توفي بعصبية : هي انت ليش تخلي صديقتي تستحي
فارس بارتباك : انا لا بس
بسام : انتي وش عليك منه
توفي بلعانه : كيفي
بسام : كيفك ببيتكم مو عندي قولي كيفي مره ثانيه و بهفك طراق يخليك انتي و الجدار واحد
توفي : تخسي كيفي و كيفي و كيفي زين
مريم : هدوا الوضع ترى ما يستاهل
توفي : اخوك المتسبب
مريم : و هو ما تسبب الا لان انتي متحرشه فيه
توفي : طبعا بتدافعين عشانه اخوك
مريم : اي يا حبيبتي بدافع عندك شي
توفي : اي عندي شي
مريم : اقول على تبن
توفي : على تبن انتي انطمي لا اتوطى ببطنك
مريم : اتحداك
نورة : بس خلاص خل نكمل شغل
بسام بنفسه : هين هين انا أوريك يا توفي
حطيتك ب راسي وحلفت اجيبك ،
و انا إذا حلفت محد يعارضني؟!
راح اشرب هواك / واصير حبيبك ،
وغصب عليك ! راح اخليك تعشقني :>
مشاعل بصوت واطي : خلاص انتي سبحي الكلاب مع فارس
نوره و هي تمثل الصدمة : انا
مشاعل بعصبية : لا اللي وراك
نوره بنذاله : اسمحيلي انا بروح أسوي الغدا
مشاعل : نذله (( طالعت لطيفه و ابتسمت ))
لطيفه : لا تطالعيني انا بروح أساعد نوره
مشاعل : اووووف منكم شفت نذاله بس زيكم ما شفت توفي انتي حبيبتي
توفي : لا يا قلبي انا مو حبيبة احد
مشاعل : مريووووم
مريم : سوري انا مو فاضية
مشاعل : اففففف يعني غصب السالفة
مريم : ايه
و طلعوا و خلوها مع فارس و الكلاب
بدت تنظفهم بابتسامه و من الاندماج قامت ترقص و تغني ناسيه فارس اللي كان يراقب الوضع بهدوء و ابتسامه
+ أنتي .. ♡♡
هي ألقصه التي لإ إريد
ان يككون لهإ ‘ نهإيه ..
مشاعل لما خلصت رفعت راسها و شافت فارس و بنفسها : هذا متى دخل و ما حسيت فيه اووووف صح هو اللي يساعدني بس هذا يعني انه سمعني و شافني و انا اغني و ارقص
مشاعل طالعته و راحت لباب عشان تطلع و هي حمره من الحيا
فارس : صوتك حلو بس انتي احلى
مشاعل طلعت و راحت غرفتها و انسدحت على الفراش و خشت وجهها بالمخده و جلست تعاتب نفسها لين ما نامت
الكلاب راحوا عند نوره اللي كانت تطبخ الغدا
نورة بابتسامة : نعيما
الكلاب جلسوا بحزن عند رجل نوره و طالعوها
نوره : وش فيكم
بلاك ناظر بطنه و ناظرها
نوره بحزن : يا عمري انتوا جوعانين (( التفتت على سلطان اللي كان فاتح الثلاجة و يدور شي يأكله )) سلطان
سلطان و هو يلتفت لها بابتسامه : هلا
نوره : تكفى حط اكل للكلاب اذا ما عليك امر حرام جوعانين
سلطان : ان شاء الله بس اي واحد أحط لهم
نوره : اممممم اي واحد
سلطان : طيب
حط لهم اكل و بدوا يأكلون و نوره تقطع الخضروات و بدون قصد جرحت أيدها
نوره و هي ماسكه ايدها : اه
مسحت ايدها و سلطان راح جاب عدة الإسعافات و ضمدها لها و لما خلص باس يدها و طول و هو يبوسها
نوره طالعت بعيونه و هي مستغربة حركته
أحيان .. احسك درب \” قاسي \” / طريقھ !
ووأحيان .. أعزي فيك \” حالي \” .. ل حالي !
والا الحقيقه : ماش .. ما من حقيقه !
يبقى الكلام اللي .. \” ف بالي \” / ف بالي
بعد ٥ دقائق هد ايدها و طالع نوره و تلاقت عيونهم
همس لها : انتبه لا تجرحين أيدك ما ابيك تتاذين
طلع و خلاها بدوامه من الحيره و هي تفكر بحركته و قصده منها
طلع و جلس على الكنبه في غرفة الجلوس و حط ايدينه على وجهه و بنفسه : ليه يا سلطان سويت كذا ليه انت باللي سويته راح تخليها تعرف انك تحبها و بعدين بتسوي زي سمر بتلعب فيك لين ما تشبع و تخدعك و تمثل انها تحبك و تخونك مع غيرك بس انا مراح اسمح لها حتى لو احبها مراح اخليها تحاول تسيطر علي و لو على جثتي
استعاذ بالله من الشيطان الرجيم و انسدح و غفت عينه بدون ما يحس
اما لطيفه كانت ماسكه لوحه و ترسم ملامح بكل إتقان ابتسمت لما خلصت من الرسمه و حست احد يسحبها من ايدينها
: لهدرجه انا جميييل
لطيفه حست بالخجل و نزلت راسها
رائد : ههههههههههه بس عالفكرة انتي فنانه درجه أولى
لطيفه خذت اللوحه بخجل و بابتسامه : شكرا
لطيفه مشت و ظل يراقبها و بنفسه : فديتتتتتك بس
: #الطويلات فتنة عظمى يحبها العشاق
وهن ذوات عنق فاخر ك إبريق فضه ..!
مريم كانت قاعده تدور شي تطالعه على التلفزيون دخل محمد عليها و شافها و قام قلبه يدق بسرعه
مريم حست بتوتر بس ما بينت
ابيك أإنت بالتحديد !!
اإبي حبك ..
.....اإبي قربك ..
.......أإبي كل دنيتي جنبك ..
محمد : السلام عليكم
مريم : و عليكم السلام
مريم لقت فلم على MBC 2 و جلست تطالعه و هي مندمجه و كانت هي الوحيدة من البنات اللي بس تتحجب و ما تتغطى
محمد بنفسه : فرصه دامها سرحانه خل اتاملها
مريم حست فيه و التفت عليه و بعصبيه : نعم مضيع شي بوجهي
محمد : ها
مريم : و هواه الناس يقولون نعم
محمد بعصبيه : اقول لا تجلسين تصارخين لا أعلمك الحين
مريم : يلا أشوف
محمد وقف و قرب منها بعدين وقف و مسح على وجهه : أعوذ بالله منك يا ابليس على فكرة انتي غبيه
مريم : و ليه ان شاء الله
محمد بعصبيه اكثر : لأني دايما المح لك باني احبك بس انتي لا احساس
طلع محمد و مريم ظلت تطالع الباب و تمرض بعيونها مو مصدقه ان محمد اللي طول عمرها تحبه طلع يحبها
__________________________________________________ _____________________________
عند مازن
الحارس : يعني طال عمرك بتروح لهم اليوم
مازن : ايه بسوي لهم مفاجأة و اسود عيشتهم فيها
(( بﮩالزمن صارت القلۄب السۄده اغلب قلۄب المخاليق ))
الحارس : زين طال عمرك نعطي اخوك يزن خبر
مازن بتهديد : ان وصله خبر موتك على أيدي فاهم
الحارس و هو يبلع ريقه : تامر طال عمرك
مازن : وش اخر اخبار الزفتين
الحارس بخوف : بصراحه يا سيدي هم يترددون عالشاليه بدون علمك
مازن بعصبيه و صراخ : ليه ما تكلمت من قبل
الحارس : انا انا
مازن و عروقه طلعت من العصبية : روح نادلي هالحيوانين هذا اللي ناقص ما بقى الا ورعان يخالفوني
الحارس : ان شاء الله طال عمرك
طلع الحارس و بعد عشر دقائق دخل ولد شكله مثل البنت و هو يدلع بمشيته
بصوت أنوثي : هاي حبيبي
مازن بدون نفس : هلا
الولد و هو يقعد جمب مازن و يمسك وجهها : ليه يا حبيبي زعلان
مازن بابتسامه : كنت زعلان بس شفت وجهك روقت
: أصلا ادري انك من تشوفني تروق
مازن : احب الواثق
و هو يمثل الزعل : سمعت انك تحب واحد غيري و ناوي تجيبه عندك
مازن : افا لا يا حبيبي انا احبك انت و بس
بفرح : صج
مازن : عمري كذبت عليك
: لا يا حبيبي ما عمرك كذبت علي
مازن : خلاص اجل انا اليوم بروح عندي شغل
و هو يمد بوزن : بس انا تعودت أسهر معك و........
مازن و هو يمسك ايده : عارف يا قلبي بس أوعدك بكره راح أسهر معك و.......
: خلاص اجل مو تنسى
مازن : شلون أنسى شي مثل هذا
: اوك مع ان ما ودي أخليك بس ما ابي اعطلك
مازن : لا يا قلبي انت خليك هنا نفرفش بهالدقيتين على ما يجي هالحارس
: حاضر
مازن : بس مو هنا يا قلبي خل نروح داخل عشان نأخذ راحتنا
: يلا
(( لا خسرت الأخلاق ما يفيدك جمال الملامح ))
__________________________________________________ _________________________
عند ياسر و صالح
كانوا في سيارة حارس مازن متوجهين للانسان اللي ما يرحم احد
صالح : انت متأكد من اللي برأسك
ياسر : ايه احنا بس نقوله مراح يتجرأ يفتح فمه
صالح : نشوف و الله خوفي ان العكس
الحارس : انتوا عن وش تتكلمون
ياسر بعصبية : وش دخلك انت سوق و انت منطم حلوه ذي انت حارس و لا محقق
الحارس سكت و كتم غيضه من ياسر و بعد ١٥ دقيقه وصلوا فلة مازن و دخلوا ما شافوا احد
الحارس : انتظروا هنا ٥ دقائق و جاي
دق الباب على غرفة مازن و طلع مازن مبهذل
مازن : نعم وش تبي
الحارس و هو منزل راسه : صالح و ياسر هنا
مازن : طيب
مشى مازن وهو يسكر ازرار قميصه و الحارس وراه دخل و شافهم قاعدين و بابتسامه : هلا و غلا
سكت شوي و بعصبيه : انا حذرتكم و انتوا ما طعتوا اوامري و الحين راح تدفعون الثمن
طلع مسدسه و صوبه عليهم و...............
__________________________________________________ ____________________
مازن راح يذبح ياسر و صالح و لا راح يستجيب لتهديدهم ؟!
أبطالنا وش المفاجأت اللي تنتظرهم ؟!
مقتطفات من البارت الجاي :
(( كلهم وقفوا بصدمه و صوت الكف يتردد في المكان ))
(( وقف بدون حركه ما صدق ان وحشي لهدرجه ))
(( طاح الصحن من ايدها حست ان شي صار له ))
اتمنى يكون عجبكم البارت (( استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه ))
(( إتق الله حيثما كنت ))
البارت الثالث عشر - part 13
مشاعل كانت رافعه كمومها و عبايتها و تغني
مشاعل : فارس وين الاسفنجة
فارس : ما ادري دوريها
مشاعل و هي تاشر عليها : لقيتها
فارس و مشاعل نزلوا نفس الوقت عشان يجبونها و طاح غطى مشاعل و صقعت جبهتها بجبهة فارس
فارس و هو ماسك وجه مشاعل و يمسح على جبهتها : تعورتي
مشاعل هزت راسها بلا و جسمها كله احمر من الحيا
فارس بنج و هو يطالع في وجهها و بنفسه : و الله تهبل
نوره : احم احم ترى احنا هنا
فارس بعد عن مشاعل بخجل و مشاعل ما تحركت مد لها الاسفنجة و هي خذتها و انخشت ورى توفي
توفي بعصبية : هي انت ليش تخلي صديقتي تستحي
فارس بارتباك : انا لا بس
بسام : انتي وش عليك منه
توفي بلعانه : كيفي
بسام : كيفك ببيتكم مو عندي قولي كيفي مره ثانيه و بهفك طراق يخليك انتي و الجدار واحد
توفي : تخسي كيفي و كيفي و كيفي زين
مريم : هدوا الوضع ترى ما يستاهل
توفي : اخوك المتسبب
مريم : و هو ما تسبب الا لان انتي متحرشه فيه
توفي : طبعا بتدافعين عشانه اخوك
مريم : اي يا حبيبتي بدافع عندك شي
توفي : اي عندي شي
مريم : اقول على تبن
توفي : على تبن انتي انطمي لا اتوطى ببطنك
مريم : اتحداك
نورة : بس خلاص خل نكمل شغل
بسام بنفسه : هين هين انا أوريك يا توفي
حطيتك ب راسي وحلفت اجيبك ،
و انا إذا حلفت محد يعارضني؟!
راح اشرب هواك / واصير حبيبك ،
وغصب عليك ! راح اخليك تعشقني :>
مشاعل بصوت واطي : خلاص انتي سبحي الكلاب مع فارس
نوره و هي تمثل الصدمة : انا
مشاعل بعصبية : لا اللي وراك
نوره بنذاله : اسمحيلي انا بروح أسوي الغدا
مشاعل : نذله (( طالعت لطيفه و ابتسمت ))
لطيفه : لا تطالعيني انا بروح أساعد نوره
مشاعل : اووووف منكم شفت نذاله بس زيكم ما شفت توفي انتي حبيبتي
توفي : لا يا قلبي انا مو حبيبة احد
مشاعل : مريووووم
مريم : سوري انا مو فاضية
مشاعل : اففففف يعني غصب السالفة
مريم : ايه
و طلعوا و خلوها مع فارس و الكلاب
بدت تنظفهم بابتسامه و من الاندماج قامت ترقص و تغني ناسيه فارس اللي كان يراقب الوضع بهدوء و ابتسامه
+ أنتي .. ♡♡
هي ألقصه التي لإ إريد
ان يككون لهإ ‘ نهإيه ..
مشاعل لما خلصت رفعت راسها و شافت فارس و بنفسها : هذا متى دخل و ما حسيت فيه اووووف صح هو اللي يساعدني بس هذا يعني انه سمعني و شافني و انا اغني و ارقص
مشاعل طالعته و راحت لباب عشان تطلع و هي حمره من الحيا
فارس : صوتك حلو بس انتي احلى
مشاعل طلعت و راحت غرفتها و انسدحت على الفراش و خشت وجهها بالمخده و جلست تعاتب نفسها لين ما نامت
الكلاب راحوا عند نوره اللي كانت تطبخ الغدا
نورة بابتسامة : نعيما
الكلاب جلسوا بحزن عند رجل نوره و طالعوها
نوره : وش فيكم
بلاك ناظر بطنه و ناظرها
نوره بحزن : يا عمري انتوا جوعانين (( التفتت على سلطان اللي كان فاتح الثلاجة و يدور شي يأكله )) سلطان
سلطان و هو يلتفت لها بابتسامه : هلا
نوره : تكفى حط اكل للكلاب اذا ما عليك امر حرام جوعانين
سلطان : ان شاء الله بس اي واحد أحط لهم
نوره : اممممم اي واحد
سلطان : طيب
حط لهم اكل و بدوا يأكلون و نوره تقطع الخضروات و بدون قصد جرحت أيدها
نوره و هي ماسكه ايدها : اه
مسحت ايدها و سلطان راح جاب عدة الإسعافات و ضمدها لها و لما خلص باس يدها و طول و هو يبوسها
نوره طالعت بعيونه و هي مستغربة حركته
أحيان .. احسك درب \” قاسي \” / طريقھ !
ووأحيان .. أعزي فيك \” حالي \” .. ل حالي !
والا الحقيقه : ماش .. ما من حقيقه !
يبقى الكلام اللي .. \” ف بالي \” / ف بالي
بعد ٥ دقائق هد ايدها و طالع نوره و تلاقت عيونهم
همس لها : انتبه لا تجرحين أيدك ما ابيك تتاذين
طلع و خلاها بدوامه من الحيره و هي تفكر بحركته و قصده منها
طلع و جلس على الكنبه في غرفة الجلوس و حط ايدينه على وجهه و بنفسه : ليه يا سلطان سويت كذا ليه انت باللي سويته راح تخليها تعرف انك تحبها و بعدين بتسوي زي سمر بتلعب فيك لين ما تشبع و تخدعك و تمثل انها تحبك و تخونك مع غيرك بس انا مراح اسمح لها حتى لو احبها مراح اخليها تحاول تسيطر علي و لو على جثتي
استعاذ بالله من الشيطان الرجيم و انسدح و غفت عينه بدون ما يحس
اما لطيفه كانت ماسكه لوحه و ترسم ملامح بكل إتقان ابتسمت لما خلصت من الرسمه و حست احد يسحبها من ايدينها
: لهدرجه انا جميييل
لطيفه حست بالخجل و نزلت راسها
رائد : ههههههههههه بس عالفكرة انتي فنانه درجه أولى
لطيفه خذت اللوحه بخجل و بابتسامه : شكرا
لطيفه مشت و ظل يراقبها و بنفسه : فديتتتتتك بس
: #الطويلات فتنة عظمى يحبها العشاق
وهن ذوات عنق فاخر ك إبريق فضه ..!
مريم كانت قاعده تدور شي تطالعه على التلفزيون دخل محمد عليها و شافها و قام قلبه يدق بسرعه
مريم حست بتوتر بس ما بينت
ابيك أإنت بالتحديد !!
اإبي حبك ..
.....اإبي قربك ..
.......أإبي كل دنيتي جنبك ..
محمد : السلام عليكم
مريم : و عليكم السلام
مريم لقت فلم على MBC 2 و جلست تطالعه و هي مندمجه و كانت هي الوحيدة من البنات اللي بس تتحجب و ما تتغطى
محمد بنفسه : فرصه دامها سرحانه خل اتاملها
مريم حست فيه و التفت عليه و بعصبيه : نعم مضيع شي بوجهي
محمد : ها
مريم : و هواه الناس يقولون نعم
محمد بعصبيه : اقول لا تجلسين تصارخين لا أعلمك الحين
مريم : يلا أشوف
محمد وقف و قرب منها بعدين وقف و مسح على وجهه : أعوذ بالله منك يا ابليس على فكرة انتي غبيه
مريم : و ليه ان شاء الله
محمد بعصبيه اكثر : لأني دايما المح لك باني احبك بس انتي لا احساس
طلع محمد و مريم ظلت تطالع الباب و تمرض بعيونها مو مصدقه ان محمد اللي طول عمرها تحبه طلع يحبها
__________________________________________________ _____________________________
عند مازن
الحارس : يعني طال عمرك بتروح لهم اليوم
مازن : ايه بسوي لهم مفاجأة و اسود عيشتهم فيها
(( بﮩالزمن صارت القلۄب السۄده اغلب قلۄب المخاليق ))
الحارس : زين طال عمرك نعطي اخوك يزن خبر
مازن بتهديد : ان وصله خبر موتك على أيدي فاهم
الحارس و هو يبلع ريقه : تامر طال عمرك
مازن : وش اخر اخبار الزفتين
الحارس بخوف : بصراحه يا سيدي هم يترددون عالشاليه بدون علمك
مازن بعصبيه و صراخ : ليه ما تكلمت من قبل
الحارس : انا انا
مازن و عروقه طلعت من العصبية : روح نادلي هالحيوانين هذا اللي ناقص ما بقى الا ورعان يخالفوني
الحارس : ان شاء الله طال عمرك
طلع الحارس و بعد عشر دقائق دخل ولد شكله مثل البنت و هو يدلع بمشيته
بصوت أنوثي : هاي حبيبي
مازن بدون نفس : هلا
الولد و هو يقعد جمب مازن و يمسك وجهها : ليه يا حبيبي زعلان
مازن بابتسامه : كنت زعلان بس شفت وجهك روقت
: أصلا ادري انك من تشوفني تروق
مازن : احب الواثق
و هو يمثل الزعل : سمعت انك تحب واحد غيري و ناوي تجيبه عندك
مازن : افا لا يا حبيبي انا احبك انت و بس
بفرح : صج
مازن : عمري كذبت عليك
: لا يا حبيبي ما عمرك كذبت علي
مازن : خلاص اجل انا اليوم بروح عندي شغل
و هو يمد بوزن : بس انا تعودت أسهر معك و........
مازن و هو يمسك ايده : عارف يا قلبي بس أوعدك بكره راح أسهر معك و.......
: خلاص اجل مو تنسى
مازن : شلون أنسى شي مثل هذا
: اوك مع ان ما ودي أخليك بس ما ابي اعطلك
مازن : لا يا قلبي انت خليك هنا نفرفش بهالدقيتين على ما يجي هالحارس
: حاضر
مازن : بس مو هنا يا قلبي خل نروح داخل عشان نأخذ راحتنا
: يلا
(( لا خسرت الأخلاق ما يفيدك جمال الملامح ))
__________________________________________________ _________________________
عند ياسر و صالح
كانوا في سيارة حارس مازن متوجهين للانسان اللي ما يرحم احد
صالح : انت متأكد من اللي برأسك
ياسر : ايه احنا بس نقوله مراح يتجرأ يفتح فمه
صالح : نشوف و الله خوفي ان العكس
الحارس : انتوا عن وش تتكلمون
ياسر بعصبية : وش دخلك انت سوق و انت منطم حلوه ذي انت حارس و لا محقق
الحارس سكت و كتم غيضه من ياسر و بعد ١٥ دقيقه وصلوا فلة مازن و دخلوا ما شافوا احد
الحارس : انتظروا هنا ٥ دقائق و جاي
دق الباب على غرفة مازن و طلع مازن مبهذل
مازن : نعم وش تبي
الحارس و هو منزل راسه : صالح و ياسر هنا
مازن : طيب
مشى مازن وهو يسكر ازرار قميصه و الحارس وراه دخل و شافهم قاعدين و بابتسامه : هلا و غلا
سكت شوي و بعصبيه : انا حذرتكم و انتوا ما طعتوا اوامري و الحين راح تدفعون الثمن
طلع مسدسه و صوبه عليهم و...............
__________________________________________________ ____________________
مازن راح يذبح ياسر و صالح و لا راح يستجيب لتهديدهم ؟!
أبطالنا وش المفاجأت اللي تنتظرهم ؟!
مقتطفات من البارت الجاي :
(( كلهم وقفوا بصدمه و صوت الكف يتردد في المكان ))
(( وقف بدون حركه ما صدق ان وحشي لهدرجه ))
(( طاح الصحن من ايدها حست ان شي صار له ))
اتمنى يكون عجبكم البارت (( استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه ))
(( إتق الله حيثما كنت ))
تعليق