السلام عليكم انا جديده بالمنتدى و في روايه ألفتها و هي اول روايه لي و حبيت أشارك فيها وأتمنى تعجبكم
بسم الله الرحمن الرحيم
أعزائي القراء اكتب روايتي الاولى لكم بعنوان ((ان كان العناد يهز الصخر انا عنادي يهز جبال ))
للكاتبه : śkøoñ ansaaanh متمنيه ان تنال الإعجاب و التقدير من الكل
ملاحظة : ما أحلل اللي ينقلها بدون اسمي و أتمنى اللي عنده اي ملاحظات يقولها لي عشان أصحح اي اخطاء ان وجدت
المقدمة : أتسأل هل يمكن ان تتحول مكنونات الحب الى كراهيه ؟! ام اننا نحاول ان نخفي المنا او جرحنا الذي تسببه لنا هذا الحب ؟! مع ذلك الكراهية قد تكون قناع نخفي تحته الحب و الحب قناع نخفي تحته الكره لا احد يعلم
هذي القصه ستجمع احداث واقعيه و خياليه ابطالها يعيشون في واقعنا و بعضهم في مخيلتي لذا أتمنى ان أكون دائما عند حسن ظنكم و انا حطم كل التوقعات بأحداث لم تخطر على بال اي احد منكم
مع دعائي لكم بالصحه و العافيه و سعادة الدارين الدنيا و الاخره
البارت الاول -part 1
في صباح هادئ الا من نغمات هاتف فتاة متجاهلتها و محاوله ان تنام
الطرف الاول : شكلها نايمه و لا تدري عنا
الطرف الثاني : اي هذي ام العلوم
الطرف الثالث : هههههههههههههههه بسكم حش
الطرف الثاني : نوره انتي سكتي تدافعين عنها لانها حبيبتك
الطرف الاول : صح كلام توفي
نوره : حمد لله و الشكر تفكير
توفي : ما عليش منها لطوف
توفي: اخيرا دخلتي ما بغيتي
الطرف الرابع : صباح الخير
نوره : صباح الفل و الورد يلي قومي تجهزي يلا يمديك تلحقين عالمدرسه
توفي : شفتي لطيفه حق مشاعل صباح الفل و الورد و قومي تجهزي
لطيفه : اي حق ناس و ناس
مشاعل : ههههههههههههههههههه
نوره : لا حول اشوفكم بالمدرسة باي
توفي: تسلكين لنا هين شغلك بالمدرسه باي بنات
لطيفه : باي
مشاعل : باي
أعرفكم على ابطال قصتي :
مشاعل : 16 سنه حنطيه شعرها لين نص ظهرها و حناوي عيونها وساع و سود و ضعيفه حييييل و متوسطه الطول هاديه و اجتماعيه شوي و رأسها يابس و عنيده و الي تبيه تسويه و لسانها الله لا يوريكم إياه اذا مدته على احد
نوره : 16 سنه لونها ككاوي شعرها اسود تحت رقبتها بشوي عيونها سود و وساع و مليانه و طويله حركاتها حركات اولاد لانها اكبر إخوانها و أمنيتها تكون ولد علشان كذا تقلدهم حساسه بس مستحيل تبين هالشي
توفي : 16 سنه اسمها لطيفه بس يدلعونها توفي اقصر وحده بين البنات ككاويه شعرها اسود تحت كتوفها بشوي عيونها سود و وساع و هي لا ضعيفه و لا مليانه بينهم قويه مره و ما تسكت عن حقها و تحب تتهاوش مع الطالبات
لطيفه :16 سنه ككاويه بعد شعرها اسود لي نص ظهرها عيونها برضوا سود و وساع ضعيفه حييييل و طويله حييييل و كلا ينادونها يا الطويله رسامه و تحب تسوي مقالب هاديه مع الناس العاديين و صوت ضحكها يوصل لاخر الغرفه مع الناس اللي مطيحهه معاهم ميانه
-------------------------------------------------------------------------------------
في بيت نوره
ابو نوره : يلا يا نوير كلا تاخرينا
نوره : طيب بس ألقى نعال.............اه
الأب بخوف : وش فيك
نوره بغضب : شوف عيالك وش مسوين بنعلتي الجديده
الأب : حسبالي عندك سالفه (مسك اذنها بقوه ) لا عاد تصارخين كذا
نوره بألم : اه طيب اححححح يبه هد اذاني
الأب بعد ما تركها : دوريلك اي نعال و اخلصي
نوره : طيب
نزل الأب و نورة ظلت تتحلطم : وش اخلصي بعد ان شدخلني كلا من عياله حمييييير توني شاريه النعله راحوا و أصبغوها اوريهم بس خل ارجع من البيت
أعرفكم على اخوان نوره :
غاده : 14 سنه هي و نوره دايم يتهاوشون و نادرا ما يتصالحون
سهى : 9 سنوات تحب نوره و تسوي اي شي تقوله لها بس اذا عصبت محد يقدر يكلمها
سامر : 7 سنوات متعلق بنوره و هو الولد الوحيد و نوره تحبه و دائما تدافع عنه
نهى : 6 سنوات طيبه بس عنيده و ما تسمع لأحد و دايما ما تنطش اي احد يكلمها
سوسن : سنتين هي اخر العنقود و ذكيه رغم صغر سنها
-----------------------------------------------------------------------------------------------
في المدرسه المتوسطه
في الساحه
توفي : السلام عليكم
البنات ؛ عليكم السلام
نوره : السلام عليكم
البنات : و عليكم السلام
نوره : شعندك توفي متاخره
توفي : بس ما نمت بدري
نوره : اهم شي ذاكرتي
توفي : يعني و انتي
نوره : خليني ساكته
توفي انتي ضمانه الثلاثين ما شاء الله عليش دفره
نوره : هههههههههههههههه قولي ما شاء الله
لطيفه : هههههههههههههه ما شاء الله ( لطيفه تفلت على نوره ) هههههههه
نوره بقرف : وعععععععععع ليش يا حماره
لطيفه : هههههههههههههه شفيك عن العين
( رن الجرس)
نوره : اووووووه الجرس رن و لطيفه و مشاعل ما جاو شكلهم مطوليييين
توفي : لو طاريه مليون هذهم ثنتينهم جاو
لطيفه و مشاعل : السلام عليكم
نوره و توفي : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
نوره : بنات اشوفكم بعد الامتحان باي
البنات : باي
-----------------------------------------------------------------------------------------------
في قاعة الامتحان
نوره قرأت الادعيه و الأذكار و المعوذات و بدت تحل
بعد ما خلصت الامتحان و حست بملل و بدت تغني بصوت عالي
الأبله الجديده : بنت ترى احنا بقاعه اختبار
نوره بابتسامه : شكرا ابله على المعلومه الجديده كنت احسب ان احنا بقاعة عروس
الكل : هههههههههههههههههههههه
الأبله ما ردت على نوره و اكتفت بأنها تطالعهت بنظرات استحقار و لو النظرات تقتل كان نوره ميته بينما نوره طنشتها
بقاعه ثانيه
: لك شو هاد ما عم بفهم خطك
: لك بالسرعة يا جدبه هلأ الأبله بتشوفنا
توفي لطوف لطوف
لطيفه : هممممممم
توفي : شوفي مي و هدى يغشون عيني عينك
مشاعل : اي هالحمير من بداية السنه و يغشون صبري بيطيحون عليهم
الأبله بصرخه : قومي انتي وياها جالسين وتغشون تحسبون ما اشوفكم يلا قدامي على الاداره
مشاعل : شفتي شفتي
لطيفه : يستاهلون و الله ما يطق بعصا
( رن الجرس )
البنات اطلعوا و قاموا يمشون بالساحه و انصدموا من المنظر اللي يشوفونه
كانت نوره حاطه ايدها على فمها و تهز كتوفها و الابله تكلمه و هي معطيتهم ظهرها
لطيفه : شوفوا كان هذي نوير تصيح
توفي : اي و الله شوفي شمسويه و الأبله تهزأها
مشاعل : شوفوا الأبله راحت خل نروح نسالها وش السالفة
بينما البنات يسألون نوره عن السالفة خلونا نروح لثانوية.........للأولاد
كانوا السته يمشون مع بعض كل المدرسة تعرفهم بسبب مشاكلهم و مقالبهم مع الاساتذه
: حمييييييييييد حممممممممممود محمد
محمد : وجع يوجعك يا نوافوا فقعت طبله اذني
نواف بعصبيه : اصغر عيالك تقولي نوافوا
محمد و هو بدا يعصب : مدري عنك جالس تصارخ بفهم من قايلك اني اصمخ
: اهووووووو بدوا يا شباب ترى ما صارت كل خمس دقائق متهاوشين على شي
محمد : فارس لا تتدخل
نواف : صادق لا تتدخل
: بس انتوا وياه فكونا أعوذ بالله طول اليوم هواش كأنكم عجايز
الكل : هههههههههههههههه
محمد : رئووود وصل حده
نواف : بسام سلطان شفيكم ساكتين
محمد : اي و الله بسام من يوم يومه اطرم بس انت يا سلطه مو عادتك
سلطان بعصبيه : يا حمار لا تقول سلطة لا أقوم أتوطا ببطنك
بسام و هو الثاني معصب : الاطرم انت يا الثور اجل تبيني زيك بس أقرق كأني بالع مسجل حتى المسجل يسكت
الكل ما عدا محمد : ههههههههههههههههههههه
نواف : وين جبهتي
رائد : قامت تحوووووم
فارس بضحكه : ما سوت عليه الولد قال كلمه الا كلتوه و الله رحمته
محمد : محد حاس فيني غيرك يا فروس الباقي كلهم حمييييير
سلطان و رائد و بسام و نواف : ايششششششششش
سلطان : كأنه غلط
رائد : اي و الله
نواف : قمنا عليه يا الشباب
بسام : قدام
محمد : لا لا لا............هههههههه....لا يالغهههههههه.........يعور يا حميييير......ههههههههه ت هههههه توبه خلاص
سلطان : اي خلك كذا
فارس : ههههههههههههههههههه
محمد : و انت يا حمار ما فزعت لي
فارس : ما طلبت و لا كان فزعت لك
محمد : انقلع بس
أعرفكم على الشباب :
بسام : طوويل و حنطي شعره بني لين رقبته و جسمه حلو و عيونه عسليه و وساع هو قائد الشله و اعقلهم يحب المزح بس وقت الجد يكون حازم و جدي طيب و حبوب
سلطان: طوويل و ابيض شعره اسود لين رقبته و عنده غمازتين و عيونه سود و وساع و جسمه حلو ابتسامته تجذب اللي يشوفها غامض مره حتى لأقرب الناس له و عصبي و ما يحب المزح و نادرا ما يضحك و اهو أثقل واحد بينهم
فارس : طوويل و ابيض شعره اسود لين رقبته و عيونه رصاصي غامق و وساع و جسمه حلو حبوب و طيب مره و ماله شغل باحد دايما ما تطيح المصايب برأسه و ما يهتم و ما يعرف شي اسمه غضب الا اذا وصل حده
رائد : طوويل و اسمر و شعره اسود لين رقبته و عيونه سود و وساع و جسمه حلو مغازلجي و بارد و ما عنده شي اسمه احساس و يحب يلعب على البنات و يقص عليهم اخر شي يرميهم
محمد : طويل و ابيض شعره بني لين رقبته و عيونه برضوا عسليه و وساع و جسمه حلو (( على فكره اهو ولد عم بسام و يشبها كثير)) يحب المزاح و لا عمره كان جدي ما يهتم لأحد و اللي بباله يصير طيب بس مع ذلك نذل شوي
نواف : طوويل شعره اسود لين رقبته و عيونه سود و وساع و جسمه حلو يحب المزح مره و كل يسوي مقالب و التوائم الروحي لمحمد طيب و ما يعصب كثير و اذا تهاوش ويا احد يصير بارد معاه
------------------------------------------------------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
أعزائي القراء اكتب روايتي الاولى لكم بعنوان ((ان كان العناد يهز الصخر انا عنادي يهز جبال ))
للكاتبه : śkøoñ ansaaanh متمنيه ان تنال الإعجاب و التقدير من الكل
ملاحظة : ما أحلل اللي ينقلها بدون اسمي و أتمنى اللي عنده اي ملاحظات يقولها لي عشان أصحح اي اخطاء ان وجدت
المقدمة : أتسأل هل يمكن ان تتحول مكنونات الحب الى كراهيه ؟! ام اننا نحاول ان نخفي المنا او جرحنا الذي تسببه لنا هذا الحب ؟! مع ذلك الكراهية قد تكون قناع نخفي تحته الحب و الحب قناع نخفي تحته الكره لا احد يعلم
هذي القصه ستجمع احداث واقعيه و خياليه ابطالها يعيشون في واقعنا و بعضهم في مخيلتي لذا أتمنى ان أكون دائما عند حسن ظنكم و انا حطم كل التوقعات بأحداث لم تخطر على بال اي احد منكم
مع دعائي لكم بالصحه و العافيه و سعادة الدارين الدنيا و الاخره
البارت الاول -part 1
في صباح هادئ الا من نغمات هاتف فتاة متجاهلتها و محاوله ان تنام
الطرف الاول : شكلها نايمه و لا تدري عنا
الطرف الثاني : اي هذي ام العلوم
الطرف الثالث : هههههههههههههههه بسكم حش
الطرف الثاني : نوره انتي سكتي تدافعين عنها لانها حبيبتك
الطرف الاول : صح كلام توفي
نوره : حمد لله و الشكر تفكير
توفي : ما عليش منها لطوف
توفي: اخيرا دخلتي ما بغيتي
الطرف الرابع : صباح الخير
نوره : صباح الفل و الورد يلي قومي تجهزي يلا يمديك تلحقين عالمدرسه
توفي : شفتي لطيفه حق مشاعل صباح الفل و الورد و قومي تجهزي
لطيفه : اي حق ناس و ناس
مشاعل : ههههههههههههههههههه
نوره : لا حول اشوفكم بالمدرسة باي
توفي: تسلكين لنا هين شغلك بالمدرسه باي بنات
لطيفه : باي
مشاعل : باي
أعرفكم على ابطال قصتي :
مشاعل : 16 سنه حنطيه شعرها لين نص ظهرها و حناوي عيونها وساع و سود و ضعيفه حييييل و متوسطه الطول هاديه و اجتماعيه شوي و رأسها يابس و عنيده و الي تبيه تسويه و لسانها الله لا يوريكم إياه اذا مدته على احد
نوره : 16 سنه لونها ككاوي شعرها اسود تحت رقبتها بشوي عيونها سود و وساع و مليانه و طويله حركاتها حركات اولاد لانها اكبر إخوانها و أمنيتها تكون ولد علشان كذا تقلدهم حساسه بس مستحيل تبين هالشي
توفي : 16 سنه اسمها لطيفه بس يدلعونها توفي اقصر وحده بين البنات ككاويه شعرها اسود تحت كتوفها بشوي عيونها سود و وساع و هي لا ضعيفه و لا مليانه بينهم قويه مره و ما تسكت عن حقها و تحب تتهاوش مع الطالبات
لطيفه :16 سنه ككاويه بعد شعرها اسود لي نص ظهرها عيونها برضوا سود و وساع ضعيفه حييييل و طويله حييييل و كلا ينادونها يا الطويله رسامه و تحب تسوي مقالب هاديه مع الناس العاديين و صوت ضحكها يوصل لاخر الغرفه مع الناس اللي مطيحهه معاهم ميانه
-------------------------------------------------------------------------------------
في بيت نوره
ابو نوره : يلا يا نوير كلا تاخرينا
نوره : طيب بس ألقى نعال.............اه
الأب بخوف : وش فيك
نوره بغضب : شوف عيالك وش مسوين بنعلتي الجديده
الأب : حسبالي عندك سالفه (مسك اذنها بقوه ) لا عاد تصارخين كذا
نوره بألم : اه طيب اححححح يبه هد اذاني
الأب بعد ما تركها : دوريلك اي نعال و اخلصي
نوره : طيب
نزل الأب و نورة ظلت تتحلطم : وش اخلصي بعد ان شدخلني كلا من عياله حمييييير توني شاريه النعله راحوا و أصبغوها اوريهم بس خل ارجع من البيت
أعرفكم على اخوان نوره :
غاده : 14 سنه هي و نوره دايم يتهاوشون و نادرا ما يتصالحون
سهى : 9 سنوات تحب نوره و تسوي اي شي تقوله لها بس اذا عصبت محد يقدر يكلمها
سامر : 7 سنوات متعلق بنوره و هو الولد الوحيد و نوره تحبه و دائما تدافع عنه
نهى : 6 سنوات طيبه بس عنيده و ما تسمع لأحد و دايما ما تنطش اي احد يكلمها
سوسن : سنتين هي اخر العنقود و ذكيه رغم صغر سنها
-----------------------------------------------------------------------------------------------
في المدرسه المتوسطه
في الساحه
توفي : السلام عليكم
البنات ؛ عليكم السلام
نوره : السلام عليكم
البنات : و عليكم السلام
نوره : شعندك توفي متاخره
توفي : بس ما نمت بدري
نوره : اهم شي ذاكرتي
توفي : يعني و انتي
نوره : خليني ساكته
توفي انتي ضمانه الثلاثين ما شاء الله عليش دفره
نوره : هههههههههههههههه قولي ما شاء الله
لطيفه : هههههههههههههه ما شاء الله ( لطيفه تفلت على نوره ) هههههههه
نوره بقرف : وعععععععععع ليش يا حماره
لطيفه : هههههههههههههه شفيك عن العين
( رن الجرس)
نوره : اووووووه الجرس رن و لطيفه و مشاعل ما جاو شكلهم مطوليييين
توفي : لو طاريه مليون هذهم ثنتينهم جاو
لطيفه و مشاعل : السلام عليكم
نوره و توفي : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
نوره : بنات اشوفكم بعد الامتحان باي
البنات : باي
-----------------------------------------------------------------------------------------------
في قاعة الامتحان
نوره قرأت الادعيه و الأذكار و المعوذات و بدت تحل
بعد ما خلصت الامتحان و حست بملل و بدت تغني بصوت عالي
الأبله الجديده : بنت ترى احنا بقاعه اختبار
نوره بابتسامه : شكرا ابله على المعلومه الجديده كنت احسب ان احنا بقاعة عروس
الكل : هههههههههههههههههههههه
الأبله ما ردت على نوره و اكتفت بأنها تطالعهت بنظرات استحقار و لو النظرات تقتل كان نوره ميته بينما نوره طنشتها
بقاعه ثانيه
: لك شو هاد ما عم بفهم خطك
: لك بالسرعة يا جدبه هلأ الأبله بتشوفنا
توفي لطوف لطوف
لطيفه : هممممممم
توفي : شوفي مي و هدى يغشون عيني عينك
مشاعل : اي هالحمير من بداية السنه و يغشون صبري بيطيحون عليهم
الأبله بصرخه : قومي انتي وياها جالسين وتغشون تحسبون ما اشوفكم يلا قدامي على الاداره
مشاعل : شفتي شفتي
لطيفه : يستاهلون و الله ما يطق بعصا
( رن الجرس )
البنات اطلعوا و قاموا يمشون بالساحه و انصدموا من المنظر اللي يشوفونه
كانت نوره حاطه ايدها على فمها و تهز كتوفها و الابله تكلمه و هي معطيتهم ظهرها
لطيفه : شوفوا كان هذي نوير تصيح
توفي : اي و الله شوفي شمسويه و الأبله تهزأها
مشاعل : شوفوا الأبله راحت خل نروح نسالها وش السالفة
بينما البنات يسألون نوره عن السالفة خلونا نروح لثانوية.........للأولاد
كانوا السته يمشون مع بعض كل المدرسة تعرفهم بسبب مشاكلهم و مقالبهم مع الاساتذه
: حمييييييييييد حممممممممممود محمد
محمد : وجع يوجعك يا نوافوا فقعت طبله اذني
نواف بعصبيه : اصغر عيالك تقولي نوافوا
محمد و هو بدا يعصب : مدري عنك جالس تصارخ بفهم من قايلك اني اصمخ
: اهووووووو بدوا يا شباب ترى ما صارت كل خمس دقائق متهاوشين على شي
محمد : فارس لا تتدخل
نواف : صادق لا تتدخل
: بس انتوا وياه فكونا أعوذ بالله طول اليوم هواش كأنكم عجايز
الكل : هههههههههههههههه
محمد : رئووود وصل حده
نواف : بسام سلطان شفيكم ساكتين
محمد : اي و الله بسام من يوم يومه اطرم بس انت يا سلطه مو عادتك
سلطان بعصبيه : يا حمار لا تقول سلطة لا أقوم أتوطا ببطنك
بسام و هو الثاني معصب : الاطرم انت يا الثور اجل تبيني زيك بس أقرق كأني بالع مسجل حتى المسجل يسكت
الكل ما عدا محمد : ههههههههههههههههههههه
نواف : وين جبهتي
رائد : قامت تحوووووم
فارس بضحكه : ما سوت عليه الولد قال كلمه الا كلتوه و الله رحمته
محمد : محد حاس فيني غيرك يا فروس الباقي كلهم حمييييير
سلطان و رائد و بسام و نواف : ايششششششششش
سلطان : كأنه غلط
رائد : اي و الله
نواف : قمنا عليه يا الشباب
بسام : قدام
محمد : لا لا لا............هههههههه....لا يالغهههههههه.........يعور يا حميييير......ههههههههه ت هههههه توبه خلاص
سلطان : اي خلك كذا
فارس : ههههههههههههههههههه
محمد : و انت يا حمار ما فزعت لي
فارس : ما طلبت و لا كان فزعت لك
محمد : انقلع بس
أعرفكم على الشباب :
بسام : طوويل و حنطي شعره بني لين رقبته و جسمه حلو و عيونه عسليه و وساع هو قائد الشله و اعقلهم يحب المزح بس وقت الجد يكون حازم و جدي طيب و حبوب
سلطان: طوويل و ابيض شعره اسود لين رقبته و عنده غمازتين و عيونه سود و وساع و جسمه حلو ابتسامته تجذب اللي يشوفها غامض مره حتى لأقرب الناس له و عصبي و ما يحب المزح و نادرا ما يضحك و اهو أثقل واحد بينهم
فارس : طوويل و ابيض شعره اسود لين رقبته و عيونه رصاصي غامق و وساع و جسمه حلو حبوب و طيب مره و ماله شغل باحد دايما ما تطيح المصايب برأسه و ما يهتم و ما يعرف شي اسمه غضب الا اذا وصل حده
رائد : طوويل و اسمر و شعره اسود لين رقبته و عيونه سود و وساع و جسمه حلو مغازلجي و بارد و ما عنده شي اسمه احساس و يحب يلعب على البنات و يقص عليهم اخر شي يرميهم
محمد : طويل و ابيض شعره بني لين رقبته و عيونه برضوا عسليه و وساع و جسمه حلو (( على فكره اهو ولد عم بسام و يشبها كثير)) يحب المزاح و لا عمره كان جدي ما يهتم لأحد و اللي بباله يصير طيب بس مع ذلك نذل شوي
نواف : طوويل شعره اسود لين رقبته و عيونه سود و وساع و جسمه حلو يحب المزح مره و كل يسوي مقالب و التوائم الروحي لمحمد طيب و ما يعصب كثير و اذا تهاوش ويا احد يصير بارد معاه
------------------------------------------------------------------------------------------
تعليق