رواية/مذكره جديده

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #61
    رد: رواية/مذكره جديده

    يعطيك العافيه
    واشكرك على تنزيل البارت
    واتمنى لك التوفيق في دراستك ...

    تعليق

    • annnhji766942
      عـضـو
      • Aug 2014
      • 47

      #62
      المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
      يعطيك العافيه
      واشكرك على تنزيل البارت
      واتمنى لك التوفيق في دراستك ...
      امين يارب شكرا مزون على ردودك...

      تعليق

      • annnhji766942
        عـضـو
        • Aug 2014
        • 47

        #63
        رد: رواية/مذكره جديده

        بسم الله الرحمن الرحيم…
        اسعد الله اوقاتكم. اينما حللتم…
        ..عارفه تاخرت عليكم. بالبارت وانا اعتذر من جد..بس عندي ظروف ان شاءالله مو متاخره ولو انقطعت فتره برجع وكمل
        .
        .
        البارت الواحد والعشرون ..
        .
        .
        احيانا الحياة تأخذ الفرح منا عنوة لكنها ماتلبث ان ترده قاصدة ومترصده ..!وجمرة الغياب تشعل نار شوق بأقفاص الصدور تلهب القلب بأوردته وشرايينه وأذينه وبطينه ..!هي ...!قد اضناها الفراق ..!والنار بقلبها سعير ..!على من غيبهما الموت ..ومن ابعده عنها السفر ..!ورحلة عمرها ..كانت شقاء وقليل من افراح ..!!!

        اول يوم تداوم في المدرسه الجديده.. غمضت عيونها وتنهدت* لو كانت امي عايشه ماصارلي كل هذا* تعوذت من الشيطان لو تفتح عمل الشيطان* قطع سرحانها: مرحبا
        طالعت البنت الي جلست جنيها خافت منها معنها عاديه وملمحه بريئه وشكلها مسالمه غمضت عيونها وهي تتذكر هيفاء وغاده شمأزت بقوه وحاولت تركز مع الي قدامها: هلا
        : اقول اسمي رنيم عادي نصير صديقات
        ابتسمت مشاعل لها: تشرفت وانا اسمي مشاعل..
        ابتسمت رنيم: اشرف لي.. امم انا نقلت جديدهه في المدرسه هاذي ولا لي رفيجات وانتي اول يوم تداومين -ابتسمت-شريتج نصير رفيجات
        :اي انا كنت بمدرسه اهليه ومارتحت فيه نقلت هنا موافقه نصير رفيجات..
        ابتسمت بفرحه اخيرا حصلت على صديقه:انتي مو من هنا صح..!
        :اي انا من السعوديه
        ابتسمت بفرحه: هلا والله بهل ابوي ابوي سعودي وامي امارتيه وساكنين هنا لن شغل ابوي هنا.. انتي جايه مع ابوج او امج..
        بحزن وشوق المها وبوها: امي متوفيه وابوي كمان انا عايشه مع صديقتي..
        حزنت على مشاعل كيف ماتحزن وهي ذايقه طعم الفراق وفراق الام: وانا امي من سنتين توفت وهي تولد باخوي رائد الصغير ..
        ابتسمت لها بحزن: يعني الحين عايشه انتي وابوك الحالكم..
        اسكتت وهي تتذكر كيف عايشه ومع مين: لا ابوي تزوج من سنه من وحده ارمله زيه معها ولدين كبار من زوجها السابق ..
        مشاعل مافتتها المحت الحزن بوجه رنيم: شكلها مو مخليتك براحتك..
        تنهدت بتعب من زوجت ابوها: هي يوم تكون لطيفه وحنونه ويوم تقلب.. بسراحه هي تحب اخوي الصغير رائد ومربيته احسن تربيه وتخاف عليه ..وهذا الي مصبرني عليها ومخليني اتحملها..
        ابتسمت مشاعل لها: زين انها تربي اخوك وتهتم فيه شي كويس وانتي تقدرين اكيد تكسبينها..
        ابتسمت رنيم: انا دايم احاول اكسبها ههه بس هي تصدني بصراحه هي تتكرهني عشاني اشبه امي كثير وابوي يعشق امي الله يرحمه هو تزوجها عن حب..
        ابتسمت مشاعل وحبت تلطف الجو: ههه ماشاءالله انا اعذر ابوك بصراحه اذا يحب امك وانتي تشبهينها
        ضحكت رنيم بحراج :وانتي كمان ماشاءالله حلوه كثثير لو عندي اخو كبير كان خطبتج له..
        استحت مشاعل: اسكتي الستاذه جت…
        *تعرفت مشاعل على رنيم وحبتها كثير بذات انها نفس حالتها يتيمة ام…
        .
        .
        .
        جهزت الهم الفطور ..جتمعو كلهم عليه ناظرتهم: وين غرس
        اسيل: تلبس الحين تحظر..
        حصه: طيب انتو افطرو وانا بروح اشوفها..
        ..
        توها طالعه من الحمام-وانتو بكرامه- لبست جنز ابيض سكيني.. وبلوزه عاديه بيض وعليها جكيت رسمي اسود وشوز اسود.. حركت شعره وهي تقول: بروح بعد الجامعه وقصه وصبغه..
        سمعت طق على غرفتها فتحت الباب وهي تشوف حصه واقفه لوت فمها بشمئزاز..
        :صباح الخير كيفج غرس..
        غرس بعدت عن الباب وهي ترجع تاخذ شنطتها البيض السبورت:… قربت من حصه :لوسمحتي انا اكره احد يسالني عن حالي وهو يعرف كل شي عني..!
        حصه تالمت من كلامها البارد والقاسي تخوفت انها ماراح تقدر تتقرب منها: وش اعرف وانا من امس ماشفتك غرس انتي موصغيره وعارفه القونيني هنا اتمنى بعد الجامعه ماتروحين مكان ترجعين على طول السكن…
        صدت ومشت عنها الطولت الفطور صبحت على صديقاتها وهي تقول لهم ;انا طالعه قبلكم
        قطعتها اسيل: غرس استني نروح كلنا مع بعض خمس دقايق والباص يجي..
        جلست غرس على كنب الصاله: طيب
        قامت فطوم وهي تعبي كاس ماي الغرس: هاج ماء.
        غرس ابتسمت لها: شكرا فطومتي..

        وجلست على سريره وهي تحاول تكتم شهاقه موقادره تتحمل بنتها قدامها 21سنه متحملها فرقها موقادره تصبر.. وكمان مومتقبلتها كارهتها وشلون لو عرفت انها امه مارح تتقبله هي تعرف انها عنيده وراسها يابس بتسمت بستهزا وهاذا الي اخذتيه مني ياغرس همست وهي تحاول تكتم. شهقاتها: صدقين يومه العناد هو الي ضيعني يومه لا تضيعين مثل ماضعت قبل... قاطع عليها افكاره وبكاها طق الباب عدلت صوتها: نعم
        روان الي مافتتها نبرت صوت حصه: حنا طالعت استاذه *تركتها وراحت*


        وقفت قدامها وهي طالع امل وفاطمه الي ينزلون من الدرج النهم يكرهون المصعد: غرس* لفت طالعها: هلا
        روان بلعت ريقها الي جف: انتي متهوشه مع استاذه حصه
        لوت فمها بستهزا.. وبحد عشان تنهي النقاش الي روان بتبدا فيه: لا
        روان نقهرت منها وسكتت: …
        .
        .
        طالع للجامعه اليوم وهو معصب من راكان الي مصر يروح معاه اليوم ويبقى معاه النهاية الدوام: هههههههه يخي وش فيها انت حتى اصحاب مالك يعني خلني اروح معاك وعرفك على بعض الشباب وتكون صداقه مومعقول بتم جذي..
        ناصر. وهو رافع حواجبه بدهشه من راكان الي هو قاله لاتكؤن صداقه اي شي الا وانت متاكد من الاشخاص الي بتخويهم: اقول رويكن اذا رايح تكونلي صداقه على ذوقك ليه كل هلكشخه..
        ابتسم راكان وهو يعدل ياقت بلوزته السودا الكات وبنطلونه الجنز الرزق :والله عاد ماني كاشخ عادي..!
        ناصر ضيق عيونه وهو يتفحص راكان: عادي بالحيييل بذات ريحت هالعطرر..
        راكان ابتسم بغبأا: خلينا نروح تاخرا
        ناصر: هههه شكل انت الي تاخذ المحاظرات مو انا…
        .
        .
        .
        شربت قهوتها بسرعه وهي تنادي صديقاته: انووووار ندى والله تاخرت.. عندها اليوم اختبار ولأذكرت وهشي مووترها بذات انها موذاك ازود بالماده.. تفففت بطفش وهي تشوف انوار نازله وراها ندى: اسبقكم على السياره.. اومن بروسهن
        ..طلعت من الفله المتوسطه الي تسكن فيها هي وصديقاته ومعاها خدامه وسواق… فتح لها السواق الباب.. بس لفت انتباها سياره واقفه جنب بيتهم :هسياره دايم اشوفها يمكن لاأحد من الجيران لفت يمين وشمال هتفت بوووووف عاليه تذكرت بندر ;معقوله نساني ومايبي يشوفني!! طيب انا كنت مابيه؟ كنت كنت…!؟ تنهدت..:وش فيك
        لفت على انوار وندى الي ركبو جنبه: مابغيتوو تاخررت
        انوار: ريم تراك مكبره الموضوع يختي الساعه7بددددري مره الداومات تبدا 8 اذا ناسيه
        ريم تحس نفسها ضايعه ماتدري وش يصير لها شهر مو قادره تنام كل تفكيره محصور بشخص واحد بندر: ماذكرت وبعد شوي عندي اختبار ودي الحق على امل اكيد دارسه ابيها تفهمني..!
        ندى: توكلي على الله وربي يسهل عليك وبعدين تراه شهري عادي ماهو بنهاي بتعوضين اذا لا سمح الله مانجحتي..
        لفت الشباك وهي تشوف يقربون من السياره الي دايم توقف بهالمكان..كانت مضلله مو باين الي داخلها شتت نظرها وهي خايفه من هاسياره تشبه السيارة بندر بس بندر مو هنا بسعوديه هي متاكده ماشافته من مده…
        .
        .
        شافها وهي تحاول تشوف مين داخل السياره هو كمان تعبان وقرفان حاله ويحس نفسه مراهق سند راسه على طارت السياره تنهد بهم. ابيها من ذاك اليوم الي طاحت فيه بين ايدي اخ بس لو تخلي عنها العناد…
        .
        محاظرتها الساعه 10 والحين الساعه 7:45 جالسه قدامها امل وريم يذاكرون لفت نظرها الشله الي دخلت الكفتيريا ضحكت بينها وبين نفسها همست: استغفرالله فيه ناس كذا معقوله.. امل الي سمعتها: غرس وش قلتي..!
        غرس وهي تبعد نظرها عن الشله وتناظر امل وتحرك يدها: لا ولا شي بس ذاكري ..

        :شووووشووو…
        :هيه
        كانت سرحانه ولا درت عنهم كانت تفكر بالبنت الي شافتها وهي طالعه من لمحاظره.. صحها من تفكيرها يدا جواهر الي خبطت عليها بقووه لفت عليها بعصبيه تكره احد يقاطع تفكيرها وكلهم يدرون بهشي صرخت بصوت عالي لفت كل الي جالسين بالكفتريا: وش تبين من ساعه تنادين ولا رد معناه مابي ارد
        تفشلووو البنات كل الي بالكفتريا يطالعونهم
        جواهر ببرود متعوووده كثير عليه وهي عارفه انها ماتحب احد يضربها بهطريقه وهي تعمدت تضربها كذا: خلاص الكل ي طالعج وكمان فيه منهو يطالعج ومصدوم..!
        فهمت قصد جواهر لفت وشافته جالس ومركز معاها.. تنهدت وجلست بطفش طاحت عيونها على الي دخلت اللكفتريا سرحت مجددن بس هالمره بعيونها…؟!

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #64
          رد: رواية/مذكره جديده

          يعطيك العافيه عالبارت
          استمري متابعه لك ..

          تعليق

          • annnhji766942
            عـضـو
            • Aug 2014
            • 47

            #65
            رد: رواية/مذكره جديده

            المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
            يعطيك العافيه عالبارت
            استمري متابعه لك ..
            ياهلا وغلا.. يعافيك يارب

            <<أثيرر

            تعليق

            • annnhji766942
              عـضـو
              • Aug 2014
              • 47

              #66
              رد: رواية/مذكره جديده

              "ان شاءالله البارت السبوع الجاي.."

              <<أثيرر

              تعليق

              google Ad Widget

              تقليص
              يعمل...