رواية/مذكره جديده

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • annnhji766942
    عـضـو
    • Aug 2014
    • 47

    #41
    بسم الله الرحمن الرحيم..

    صباح السعادهه

    تعليق

    • " عهد الهناء "
      عضو ماسي
      • May 2013
      • 1110

      #42
      رد: رواية/مذكره جديده

      انا غايبه اليوم .. وبقرا البارت بس يا ريت اذا قدرتي تنزلين بارتين ^•^..




      تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير

      تعليق

      • " عهد الهناء "
        عضو ماسي
        • May 2013
        • 1110

        #43
        رد: رواية/مذكره جديده

        وين البارت. ✋
        مو مكتوب


        تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير

        تعليق

        • annnhji766942
          عـضـو
          • Aug 2014
          • 47

          #44
          المشاركة الأصلية بواسطة ~{ بقا شتات يا }~
          وين البارت. ✋
          مو مكتوب


          تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير
          عارفه حبيبتي لما كتبته ورسلته مادري اش صار عليه انحذف..بعيد كتابته ورسله مومشكله…

          تعليق

          • annnhji766942
            عـضـو
            • Aug 2014
            • 47

            #45
            رد: رواية/مذكره جديده

            المشاركة الأصلية بواسطة annnhji766942
            بسم الله الرحمن الرحيم..

            صباح السعادهه

            <<أثيرر

            تعليق

            • " عهد الهناء "
              عضو ماسي
              • May 2013
              • 1110

              #46
              رد: رواية/مذكره جديده

              لاتحطين فيسات عشان ماتنمسح الكتابه..*-^


              تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير

              تعليق

              • annnhji766942
                عـضـو
                • Aug 2014
                • 47

                #47
                رد: رواية/مذكره جديده

                بسم الله الرحمن الرحيم…
                اسعد الله اوقاتكم…



                البارت السادس عشر..




                ‏عيب المحبه لو تسبب لنا
                جرح نحب راعي الجرح ، ونحب جرحه . !



                .
                .

                اليوم قررة تكسر خوفها وتتمرد وتطلع مع صديقاتها من وصلت الدبي وبتحديد من شافته بالجامعه وهي خايفه موت تشوفه او انه يراقبها صار الها اربع شهور من جت دبي وهي من الجامعه الى البيت ومن البيت للجامعه هي مره طلعت وقت ماعزمت امل وصاحبتها على الغدا..تنهدة بطفش:وانا وش مخوفني منه خله يولي(يمكن رجع السعووديه ايه انا ماشفته ابد من ذاك اليوم..ابتسمة وهي تطلع الغرفت انوار تبلغها بقررها..
                .
                .
                .
                كانت مثل ريم خايفه تطلع من ذاك اليوم الي شافها فيه وهي حابسع نفسه بالغرفه وماتطلع حتى المدرسه رفضت تداوم رغم محاولت خلود فيها انها داوم وتنساء الي صار وهي معاها وماتخلي احد يقرب منها..بس هي خايفه تطلع وينفذ تهديده وانه بيسحبها من شعرها السعوديه حطت يديها على شعرها بحسره:والله مو مثل ماقل والله ماكان ودي ينقص ولا انا متشبهه برجال خنقتها عبرتها وهي تتذكر شلون هيفاء غدرت فيها وخدعتها..
                من يوم مازعلت هيفاء وهي نادمانه وتحاول تعتذر بس هي تصدها وماتكلمها وثاني يوم غابت عن المدرسه وماجت ثلاث ايام وهي متضايقه من الي هي سوته..باليوم الي شجعت نفسها وسالت غاده الي كانت جالسه وجنبها صديقاتها..قربت منها وهي خايفه وتحس حلقها جف..غاده ابتسمة بمكر وهي تهمس(والله وخطتج ي هيفاء بتنجح)سمعت مشاعل تناديها رفعت راسها وهي تسوي نفسها مو مهتمه لها: خير
                مشاعل كرهت نظراتنهن لها حشى كني جايه شباب مو بنات:غاده ابي اكلمك شوي
                غاده بمكر:عادي قولي كلنا واحد ومافي غريب
                مشاعل لفت بترجع ماتبي تسأل عنها قدام كل البنات..سمعت صوت غاده تقول تعالي..مشت معاها وجلسو بمكان مافيه احد...
                غاده بتملل:تكلمي اسمعج
                مشاعل بخوف وتوتر:اءء..احم..ابي اعرف يعني هيفاء اليش ماتداوم..
                غاده كانت بتنط وتبوسها على هاسوال:مم بسرحه هي تعبانه
                مشاعل حزنت عليها وندمت على الي هي قالته:طيب متى داوم
                غاده تذكر الي قالته هيفاء:تبين الحقيقه هي ماتبي داوم ابد بتترك المدرسه
                مشاعل انصدمة كل هاذا عشان الكلام الي قلته:وين ساكنه هي انا بزوره
                غاده بالقوه اخفت ابتسامتها:هي ساكنه عندي..اي تعالي اليوم اليوم عيد ميلاد هيفوو تعالي بليز
                مشاعل بستنكار اللي تقول:اسفه ماحظر اعياد ميلاد..
                غاده مثلت النكسار:تصدقين بتفرح اذا جيتي الني عارفه اذا جيتي بتغيرين نفسيتها
                مشاعل بتفكير:طيب بحاول اجي بس ماطول بشوفها ومشي
                غاده بتصرخ وتشقق من الوناسه:اوك انتي بس تعالي ..
                .
                .
                ... .حست بشخص واقف جنبها تسمع تمتمه..فتحت عيونها ببط وهي تحس بدوخه تنهدت بالم..
                طالعت الشخص الي جنبها كانت نفس الحرمه الي عطتها ماء عقدة حواجبه وهي تتسأل مين هذي بس قالت يمكن من الدار او السكن:وين اخواتي

                حست فيها تصحى كانت طول ليله الماضيه تناظره بحنين ماصدقت لما دق عليها ناصر وقال يومه تعال لقيت امانتك لقيت بنتك بس تجين وتتاكدين مانتظرت لحظه سافرت على اول طياره رايحه دبي كل ماشافتها تبتسم بالم وشلون كانت عايشه ليش دخلت المستشفى راح تتقبل وجودي ولا ماحتتقبل حست بالم لو رفضتني وش موقفي..تنهدت بخوف وحسره على ايام زمان وعلى الي سبب بعد بنتها عنها صحها صوتها المبحوح من التعب:وين خواتي..؟! تمنت تقول انا خواتك انا امك وابوك وهلك ،،تمنت تحظنها وتقول انا امك ياروح امك..بس تذكرت ناصر وكلامه انها عصبيه ومتهوره وممكن ترفضها..طالعتها:كانو هنا بس مشو الوقت تاخر وانتي ماصحيتي..تحسين بالم..تبين اكل..
                غرس غمضت عيونها عظت على شفايفها:لا مابي شي وانتي مين ليش جالسه هنا اذا الوقت تأخر ليش انتي هنا ليش مو اسيل او شهد او امل هنا
                حصه بتسمت نفس ماقل ناصر عصبيه تذكر هي على مين طالعه:انا مخليتهم يجلسون ولا هم تهوشو مين يجلس عندك بس انا رفضت لان..
                قطعتها غرس بعصبيه وهواش:وانتي مين حتى لو كنتي من السكن او من الدار مالج حق تطردين خواتي ابهم وينهم وين اسيل وشهد وامل وروان وفطوم..!
                حصه:بس الوقت متأخر ولازم يرتاحون هم من الصبح عندك وانتي كنتي نايمه
                صرخت بوجها بغضب*وهاشي عصب الي كان واقف برا:وين خووواتي انتي مين مابيج اطلعي برا انقلعي عني مابي اشوفج..
                حصه ابتسمة عرفت انها صعب تروض بنتها العصبيه وشكل مشوارها طويل معها:بس حبيبتي انا ماموره ابقى هنا حتى تطيبين وانا من اليوم بكون معكم بسكن..
                غرس طفشت منها بقووه همست بهدو غير عن الي كانت فيه قبل شوي:طيب مابيج تكونين قريب مني ابعدي عني اجلسي برا مابي احد ابي ابقى الحالي..
                حصه ابتسمت لها بالم وهي تعرف ليش تبي تكون وحدها هي كانت معها من اربع ايام وهي تشوف كيف كانت تبكي الحالها تضن مامعها احد والكل تخلا عنها:طيب انا برا اذا حتجتي شي ناديني اسمي حصه..!

                /
                /


                .... طلعت من عندها لقت ناصر بوجها:هلا يمه ناصر
                ناصر بعصبيه:بعدي يومه ابي اكسر خشمها ذي المغروره كيف تطردك من الغرفه
                حصه كانت ماسكه ناصر الي من جد كان يبي يدخل ويضرب غرس:نصور يمه هي تعبانه انت عارف اتركها بلحاله يمه..
                ناصر:عشانك يومه ولا والله ماخليها قليلت الادب مره ثانيه اذا تطولت عليك..
                حصه ابتسمت له بالم وهي تناظر الباب الي داخله غرس:نصور مابي تشوفك يكفي صديقاتها اليوم شفوك اخاف تشك بشي
                ناصر: طيب يومه هي ماسألتك انتي مين..
                حصه: سالت وقلت الها اني موظفه من سكن. ولازم اكون معها.. وبسكن عندهم…
                ناصر بعدم فهم: طيب يومه كيف تصيرين هناك..
                حصه لفت عليه: هذي يمه مهمتك انا وراكان دبروها
                ناصر وهو السا مافهم شي: طيب يومه اناراجع البيت تجين معاي ترا من جيتي وانتي هنا وانا جهزت البيت زي ماقال ابوي..
                حصه وهي ارجع تسرح: لا يومه انا ماطلع من هنا الامع غرس والسكن البيت خله يمكن احتاجه اترك اشغاله فيه..
                ناصر يقرب منها ويبوسها على راسه: فمان الله يومه تصبحين على خير
                حصه: ودعتك ربي يومه…



                .
                .
                .
                كانت واقفه عند المدخل الرئيسي للقصر الي فيه حفل هيفاء قشعر جسمها وهي تشوف المناظر الي قدامها بعدت عن الباب بسرعه رافضه تدخل مشت بالحديقه كانت كبيره وفيها مرجوها كبيره ومسبح كبير يتوسط الحديقه..مشت وجلست على الرجوحه عقب الي شافتها حلفت ماتدخل بس تشوف هيفاء هنا وتطلع..لفت راسها جهت القصر وصوت الغاني عالي تنهدت:كيف اجيب هيفاء..لمحت بنتين جالسات تحت الشجره الي قدامها وكانو بمنظر مخل شهقت برعب وهي توقف وتناظر مين الي حط يدينه على كتفها..تنهدت براحه وهي تشوف هيفا الي كانت لابسه شورت واسع وبادي عليه رسم جمجمه ماكان شكل بنت ابد شافته بيده شي وبعد زياده عنها وهي عقده حواجبها..شافتها تقرب منها بعدة بسرعه راكض للبوابه وكانت ناويه تهرب ادركت الحين ليش يبونها تجي هنا مسكت الجوال بتكلم خلود تجيها بس صدمت شخص وطاح الجوال عند رجوله رفعت راسها كانت بنت لا مو بنت شبه بنت غمضت عيونها بخوف وهي تلف وتشوف هيفا تمشي ببطا لين وصلت عندها واشرت بعيونها للبنت اضخمه تروح قربت من مشاعل وهي تحاول تشيل النقاب من وجها...مشاعل ضربت يدها وبعدت عنها حست بشخص يقيد يديها خلف ظهرها وكانت البنت الضخمه..مشاعل حست بالم بكتفها النها لفتها يدها ورا ظهرها بقسوه صرخت بالم..كانو قريب من البوابه الي تطلع الشارع..هيفا بخبث:هلا فيج ياميشو تصدقين كانت متاكده ميه بالميه انج بتجين وتعتذرين..تبين الصدق ماهمني كلامج ابد عادي اصلن انا اعترف وبكل فخر انا بويه وخالف الفطره..سحبت نقاب مشاعل بقسوه من وجها/انتي لازم تتقبلين الي بيصير هنا وتكونين هاديه اوك..سحبت منها طرحتها وشالت عباتها وهي تبتسم برضا..طالعت وجه مشاعل الي كانت مغمضه عيونه وعضه على شفايفه وتبكي..قربت منها وعيونها على شفايف مشاعل..
                فتحت عيونها مشاعل وهي تسمع صراخ هيفاء
                شافت شخص ماقدرت تميز مين هو،،لانه اغمى عليها...
                .
                .
                .

                :حابسه روحه من وصلت من السوق هي وصديقاتها وهي حابسه نفسها..صح ماتحبه ولا تبيه بس قهرها مين الي كانت معاه وماسك يدها وكانها بتهرب منه ويشتري لها كل شي نقهررت وحست النار تاكلها شتمت نفسها وشتمته اكثر:وانا وش دخلني هففف وبعدين ابي اعرف مين الي كانت معاه وليش ماسك يدها...سمعت طق خفيف على الباب:انوار اتركيني الحالي مابي احد
                انوار:بس ريم انتي ماكلتي شي انا سويت لك عشاء يالله يروحي تعالي كلي
                ريم نفسها مسدووده من المنظر الي شافت فيه بندر..


                كانت واقفه عند فستان اعجبها مررره كانت بتطلبه .بس انصدمت من البنت الي كانت مع بندر تاشر على نفس الفستان ولعت ونقهرت من كلمت بندر:حبيبي الفستان حلو بس الي عنده خربووه صار زباله..صد عنها وسحب البنت وهو يحضن كتفها ويقول اشتريلك احسن منه يروحي ،،
                كانت مصدومه وتناظره يطلع وهو حاضن البنت قدامها وقدام العالم تجمدت بمكانها وماقدرت تتحرك..صحاها صوت انوار الي دفتها على خفيف/شفيك مصنمه كذا امشي البنات يستنوونا بالكافي..مشت مع انوار وهي لسا مو مستوعبه هو بندر او لا ..مشت انوار قدامها وهي تمشي ببط من الصدمه حتى صدمت بشخص رفعت راسها وشهقت برعب وعيونه عليها ويتفحص وجها عض على شفايفه بقهر: غطي وجهاك يهبل

                انقهرة منه صحيح البنت الي معاه مغطيه وجها بس ماله حق يامره تغطي وجها طالعت بتحدي: مو مغطيها وانت الهبل يقليل الحيا..صدت عنها وكملت مشيها بسرعه وهي ماتدري وين تروح اصلن....
                -
                -
                -
                ناظرت ساعتها كانت تشير 12:4منتصف اليل..لمست جنبها وشهقت برعب وهي تتلمس مكان بنتها الخالي منها رفعت راسها ودموع تتجمع بعيونها؛وين راحت بنتي يوومه فروحه رفعت نفسها من فراشها وهي تنادي بسم فرح لفت البيت كله مالقتها ..لبست عباتها ولفت طرحتها عليها وطلعت من بيتها تدور فرح مشت بالحاره كانت هاديه الحاره الكل نايم هساعه مافيه احد..تلفتت يمين ويسار وهي تنادي فرح بصوت مبحووح من البكاء..لفت لما سمعت صوت شي يقفل لفت ونادت مافيه احد يسمعها جلست على باب بيتها وهي تبكي..
                جاهله بشخص الي يناظرها من شباك بيته وبين يديه فرح نايمه...


                "الي هنا واستودعكم الله الي القا قريب..




                <<أثيرر

                تعليق

                • annnhji766942
                  عـضـو
                  • Aug 2014
                  • 47

                  #48
                  رد: رواية/مذكره جديده

                  بسم الله الرحمن الرحيم…
                  اسعدالله اوقاتكم.. ♡
                  .
                  .
                  .
                  "البارت السابع عشر"





                  سكر الشباك بهدواء عشان ماتحس كنت قريبه من شباكه..قرب من سريره ونزل فرح عليه ..قرب وجهه من خد فروحه وقبلها على خدها:والله مشتهي اكلج يحلوووج ماشاءالله..تذكر شكل مهره وابتسم بخبث..بعدج يامهره بنت سلطان تعذبي شوي...رفع راسه على طق خفيف على باب بيته ابتسم*اكيد هاذي انتي تطلبين المساعده*مارد عليها وغط فروحه ونام وهو يسمع طق الباب....
                  مهره كنت بتجن:اكيد نايم هفف ياربي استودعتك فرح احفظها لي يارب..جلست عند باب بيتها وهي منزله راسهابين رجولها وهي تبكي...
                  .
                  .
                  .
                  فتحت عيونها بتعب شمت ريحت المعقمات تاكدة هي بالمستشفى لكن وش صار..تذكرت كنت بين يدين هيفاء غمضت عيونها بقووه وهي تنفض راسها من هذكرا..سمعت صوت الباب ينفتح رفعت راسها ونصدمت بوجوده هنا هذا وشلون جاء وكيف عرف اني هنا شهقت وهي تشوف عيونه الي يطلع منها الشرار مبين انه معصب لاحظت انه صد عنه ..ادركت انها مو متغطيه التفت دور طرحتها لقتها جنبها على الطاوله سحبتها وسحبت عباتها ولبستها جاها صوته المعصب..محمد:انتي وش كنتي تسوين هناك هذا الي هربتي من بيت خالتك عشان تاخذين راحتك هنا وتدشرين على هواك..
                  مشاعل انصدمت من كلامه وهجومه عليه تجمعت دموعه بعينها:انا..و ال...قطعه بكلمته
                  محمد:بترجعين معي السعوديه..
                  هزت راسها بنفي ماتبي ترجع الخالتها.. مابي..
                  محمد طلع وسكر الباب.. مشاعل سمعت صوت جواله يدق بسرعه راحت له:خلوود لحقي علي بيرجعني السعوديه مابي مابي ارجع خلوود مابي..
                  .
                  .
                  .
                  انصدمت وهي تشوفها واقفه وتلبس ملابسه همست لها:صباح الخير غرس
                  غرس ماردة عليها وهي طلع ملابسها الي جابتها اسيل لها قبل تطلع الجامعه البست بنطلون ابيض وبلوزه شبابيه واسعه سودا وعليها كتابات بانجليز بالبيض ..وجزمتها الرياضيه سودا<عزكم الله>رفعت راسها لحصه الي تمد لها العبايه:اذا بتطلعين ومصره لبسي العباه
                  غرس طالعتها وطالعت العباه الي بيدها صدت عنها ومشت الحمام(اعزكم الله)عدلت شعرها الي طول الين غطا رقبتها..طلعت وحصه لساتها واقفه وماسكه العباه اخذت شنطتها السودا وطلعت من الغرفه وحصه مشت وراها..لفت وشافتها تمشي وراءها وقفت الين قربت منها ..وحصه ابتسمت لما شافتها تستناها قربت منها وققت جنبها بس غرس ماتحركت همست لها:غرس يابنت اش فيك امشي..صدمها سوال غرس
                  غرس بستفسار:انتي سعوديه..؟!
                  .
                  .
                  .
                  ...كانت واقفه عند قاعتها تنتظره يجي امس قال لها عمر انهتركه..
                  تنهدت بحسره على حاله وحبها الي قتل وهوبالمهد..شافته جاي صوبها اليوم معها بنفس المحاظره ابتسمت له بس هو مابدلها البتسامه صد عنها ودخل القاعه وهو جامد مابين على وجهه اي ردة فعل:نزلت راسها بقهر عاذرته والله عاذرته كله من عمر قررة تبعد عنه مادام هو مايبيها خلاص تريحه من شر عمر احسن:رفعت راسها تناظره اخر مره..ماكان ابد يطلعها ولا حتى اي ردت فعل*باين عمر مخوفه كثير*..
                  .
                  .

                  انصدمت من سوال غرس:انتي سعوديه..؟!
                  حصه بثقه:ايه انا سعوديه واعمل في دبي..
                  غرس ضيقت عيوونها:التقينا قبل كذا
                  حصه ارتبكت من اسالت غرس:مادري انا اول مره اشوفك في المستشفى هنا التقينا وهنا راح نبدا..
                  غرس ماهتمت الكلمها..صدت عنها وهي تهمس:احسن لج بعدي عني..
                  .
                  .
                  .
                  خلود صرخت عليه وهي تحلف لو يقرب من مشاعل تبلغ الشرطه وتتهمه بالخطف..
                  محمد الي عصب من صراخه:انتي نادي مشاعل..
                  خلود تنرفزت من اسلوبه البارد رفعت اصبعها قدامه:انت اطلع برا بيتي لاوالله الم عليك الجيران وقول متهجم علي..
                  تنهد بتعب منها ومن صوتها المزعج..محمد:طيب انا مابي اخذها معي السعوديه بس بتطمن عليها وامشي
                  خلود ضيقت عيونها:بس هي حابسه روحها بالغرفه..
                  محمد عصب منها الحين انطقت:من متى حبسه روحها..؟
                  خلود ارتبكت مشاعل لها ثلاث ايام وهي عايشه على الماء بس وترفض تطلع من الغرفه:من اول ماجت من المستشفى..
                  محمد عصب من قلب:وين غرفتها انتي ماعندك قلب يمكن البنت تعبانه حبسه نفسها بدون اكل..انا ماخليها تجلس هنا دقيقه بخذها معاي صرخ بخلود الي تفكر معقوله صار الها شي انا طقيت عليها وهي ماردت عليها الصباح توقعتها نايمه..
                  دليني وين غرفتها..
                  خلود بذهن غايب وتفكيرها محصور بمشاعل اخذته الغرفتها...طق الباب ولا ردت عليها نادها مشاعل افتحي الباب وكمان ماردت عليه..لف وشاف خلود واقفه وطالعه بخوف:فيه مفتاح ثاني للغرفه..
                  ماردت عليه..صرخ فيها:هيييييه انتي...
                  .
                  .
                  ⌒⌒‏وأنت البداية في كل شيء ، ومسك الختام⌒⌒



                  / طلعت من المستشفى وهي ناويه اشر بتنقم لها ول شجن المسكينه الي تضن انها السا في المستشفى..وقفت تكسي وكانت بتركب بس وقفها الشخص الي مسك يدها رفعت راسها وشافت حصه الساتها الحقتها طالعت بمعنى اخلصي ايش تبينن...؟
                  حصه ابتسمة بوجها:تعالي معي السايق ينتظر..
                  غرس طالعت وراها وشافت السياره واقفه سكرت باب التكسي وقالتله يمشي..راحت مع حصه وهي ماتدري ليش صارت مطيعه الها كان بمكانها تركب التكسي ولاترد عليها...
                  .
                  .
                  .
                  فتح الشباك الي يطل على الحاره وعلى بيت مهره..ماشافها احد وباين ان مهره مو موجوده..ناظر الساعه 5:6الصباح..
                  ناظر الفرح الي بعد معانه نومها حملها بخفه ونزلها بشنطته الكبيره وحملها وهو يتاكد من السحاب فاتح عشان ماتختنق..طلع من بيته في الحاره وهو ناوي يخذها معاه لشقته بعيد عن مهره..عشان ماتحس فيها...
                  .
                  .
                  شيماء حظنتها وهي تهديه:خلاص يامهره الحين سلطان يجي ونعرف منه
                  مهره وهي تحاول تهدي نفسها بس كيف تهدا وبنتها الصغيره مختفيه..خافت من فكرت ان ابو فرح هو الي خطفها رجعت الدوامت بكاها من جديد بس تخيلت هشي...شيماء تعطفت معاها هي تعرف مهره من سنين وهي صديقتها وعارفه انها خايفه من زوجها..تصلت بسلطان الي راح المخفر يقدم بلاغ....
                  .
                  .
                  وصلت المستشفى الي ترقد فيه شجن وصلت ونزلت بسرعه من السياره الي تحس بالخنقه فيها ومن حصه الي بكل جهدها تحاول تغير رايها عن روحت المستشفى وهي ولاردت عليها بتزور شجن وتطمن عليها وتقول لها انها بتنتقم من غزل وتربيها...وصلت الستقبل وسالت عنها...غرس نصدمة من الي تسمعه شهقت برعب ودموعه يتجمعن بعيونها.. وتنهار وهي تنتحب *صح ماحبت شجن ولا عمرها حبتها بس شجن مكانت خبيث كنت تحاول تكون صديقه الهم..قربت منها حصه وهي تبكي من بكاها ضمتها على صدره وغرس انتفضت ونهارت زياده وهي تبكي:ك ي ف
                  حصه تاثرت بصوت بكاه:خلاص يمه.. شجن الله يرحمها..
                  نفضت نفسها من حصه وهي تبعدها..صرخت فيه:انتي وش تقولين مامات شجن عايشه..رجعت وهي تضرب نفسها وتلوم حالها: انا السبب انا كيف اخليها ..
                  حصه قربت منها وهي تحاول تضمها بس غرس تصرخ فيها وتنفض راسها ماتبي تسمع الي تقوله حصه..حصه طلبت الممرضات وقربو منها وقيدووه وهي تصرخ فيهم بكلمه وحده مامتت شجن عايش..بقتلج ياغزل والله لقتلج انتي وفارس كلكم ماتركم ..!؟
                  .
                  .

                  ‏يولد الحب ب كلمة .. و يموت ب موقف ..!
                  .
                  .
                  كانت جلسه بمكانها المعتاد وهي ماسكه دفترها الي مستحيل يفارق يدها..ومندمجه بالكتابه..
                  هو قرب منها وهو دايم يشوفها تجلسه هنا..وماسكه الكتاب السواد باطراف ذهبيه..مسك كراسته وجلس يرسمها كانت لفه الطرحه على شعره وجها بريئ وهو اكثرشي الفت انتباها جمال بشرتها النقيه ..جمالها رباني مشدود له ومايدري كيف انشد لها معنه مايسولف معاها ولهي تسولف معاه كل الي قالو ممكن ارسمك وافقت وبس..بدا يرسمها وهو كله فضول يعرف وش تكتب اكيد مو محاظره..
                  روان كانت حاسه فيه وفي عيونه المتفحصه لها بس مابينت انها مو منتبها..!
                  .
                  .

                  .
                  ابتسمت له بحب وهي تسمعه يشرح لها المحاظره الي حفظتها صم...
                  ناصر وهو منزل عيونه/فهمتي
                  فاطمه/......
                  اسيل عصبت وهي تشوف فاطمه مفهيه فيه الكزتها ..فاطمه طلعت منهاصرخه مكتومه..
                  رفع عيونه على صرخة فاطمه
                  فاطمه طالعت ناصر وهي تهمس: اسفه يب فهمت مشكور…
                  ناصر نزل عيونه بعدم فهم شال كتبه وطلع من القاعه.… اسيل صرخة بوجه فاطمه وهي معصبه منه: فطوم انتي اكيد جنيتي..
                  فاطمه تنهدت: اهه ياسوووله يهبل هالادمي يختي صوته يخبل بحتها تجنن وجه.. قطعتها اسيل
                  /خلاص اسكتي حرام يبنت انتي ماترعين ربك
                  فاطمه وهي تستغفر: خلاص اسواله اسفه امشي تاخرنا على غرس..
                  .
                  .
                  رن تلفونها وهي منهمكه بالبحث الي مطلوب منها.. شافت المتصل وبسرعه ردت: هلا مشاعل حبيبتي.. فيج شي
                  مشاعل بصوت مبحوح: لا مافيني شي بس صحيت ومالقيتك قالت اتصل اشوف وينك
                  خلود ابتسمة من ذاك اليوم وهي تخاف تجلس الحالها بمكان تنهدت: ميشو ياعمري تطمني اني اخلاص بحثي واسلمه واجيك وبعدين انا حاطه حارس على الباب وشغاله عندك.. اوك استنيني ولا تخافين خليك قويه..
                  مشاعل: اوك يالله اخليك تكملين بحثك بس لاتتخرين علي فمان الله..

                  .
                  .
                  .
                  الي هنا انتها البارت استودعكم الله الي القا قريب..

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #49
                    رد: رواية/مذكره جديده

                    يعطيك العافيه

                    تعليق

                    • annnhji766942
                      عـضـو
                      • Aug 2014
                      • 47

                      #50
                      رد: رواية/مذكره جديده

                      المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                      يعطيك العافيه
                      الله يعافيك

                      <<أثيرر

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...