رواية/مذكره جديده

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • annnhji766942
    عـضـو
    • Aug 2014
    • 47

    #31
    رد: رواية/مذكره جديده

    المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
    يعطيك العافيه
    استمري
    يعافيك يالغلا..♡

    <<أثيرر

    تعليق

    • annnhji766942
      عـضـو
      • Aug 2014
      • 47

      #32
      بسم الله الرحمن الرحيم..

      صباحكم سعادهه..


      البارت الثالث عشر//

      هيفاء قربت من مشاعل وسحبتها لها وهمسة بهدو:واليتيم الي ماعنده اب أو..ام .ويكون مومتربي معهاهم..وش يطلع انسه مشاعل..
      مشاعل كانت بحالة رعب ومسكره عيونها بقوه كانت تضن ان هيفاء بتضربها مثل ماخالتها تسوي بس انصدمة من كلمات هيفاء وفتحت عيونها ببط على تركت هيفا الها..هيفا طلعت من الفصل بكل عصبيه ورحت للي يطفي غضبها
      مشاعل جلست على الكرسي مصدومه وهي تردد يتيمه مثلي ماحست بنفسها الا وهي داخله بدوامة بكا حاد...
      .
      .
      .
      غرس تذكرة انها نست تاخذ معها ملابس لها
      فارس كان واقف على باب الحمام(الله يعزكم)
      حس انها بتطلع لنها سكرت الماء على طول طلع من الغرفه الصالون
      غرس سمعت صوت مشي في الشقه وان فيه احد يشاركه الغرفه صح حست برعب وخوف النها متاكده محد من البنات موجود اجل مين الي موجود معي فتحت الباب وطلعت اللغرفه وهي عامله حالها موداريه ان معها احد بسرعه فتحت جوالها وطلبت رقم اسيل..جاها صوت فارس:قفلي التلفون احسن لج ..غرس ماتت خوف بس مابينت سكرة التلفون حطته..على سريرها قرب منها وعلى وجهه ابتسامه:والله ماتوقعتج حلوه جذي تصدقين
      غرس ماكانت منتبها اللي يقول تفكيره كله على عصاتها المضرب الي تحت السرير..
      قرب منها خطوه كان الفاصل بينهم شبر على طول غرس انزلت علا الارض وسحبت عصاها:وانا توقعتك رجال ضربت كذا ضربه على راسه ...فارس انسان جبان ويخاف من ضله ونحيييف مره وقوته يطلعها بس على البنات الضعيفات وهو اخطا لما جا لغرس الي كفخته الين قال بس ومكتفت بهشي جابت حبل وربطته على عمود سريره وهو كان فاقد الوعي من اول ضربه..غرس لما خلصت ربط الحين راح اعرف مين الي ارسلك علي والله التندم انت وهو..
      .
      .
      خلود جالسه في المكتبه وسرحانه بهذك الي شافته بالكفتيريا وتتمنئ تشوفه مره ثانيه وهي غارقه بتفكيرها .قطعها صوته همس:مرحبا
      خلود جمدة مكانها من الخرعه وتحس الدم وقف بعروقه..
      فيصل:ممكن اجلس وما تهجين مثل المره السابقه
      خلود ريقها جف وتحس انها ماتقدر تفتح فمها بحرف(ياربي شلون هشخص يحبس النفاس وحظوره طاغي)
      فيصل ابتسم على خجلها:مثل ماسمعت ان اسكوت علامة الرضا..بصراحه انا مو مقتنع فيها
      خلود كمان ماقدرة تتكلم ولا بحرف ولا تتحرك ولا شي..
      فيصل سحب الكرسي وجلس:شوفي انا مابي احرجج بس بجلس اقراء واذا خلصت بمشي لنو زي مانتي شايفه مافي مكان نجلس فيه ماشاءالله كل دبي مثقفه..او عندهم بحوث..

      خلود ولا حرف ساكتها..
      .
      .

      اسيل عصبت من فاطمه الي مصصره تكلم ناصر وتتعرف عليه..
      فاطمه:اسسيل الله يخليج تعالي بس بساله عن المحاظره ولاختبار الي قال عنه الدكتور الهندي
      اسيل طفشت من زن فاطمه:فطوم انتي هبلا انا فاهمه افهمج تعالي
      فاطمه بصرار:لا مافهم عليج ابي اتعرف عليه شفيج..
      اسيل:بصراحه فطوم الو ماعرفج وعرفج من كنتي صغيره ومتربين سوا كان قلت عنج مو متربيه
      فاطمه بحزن:الله يخليج امانه
      اسيل ناظرة الناصر الي منسجم على الاخر مع تلفونه(ي ربي هشخص اول ماشوفه يذكرني بملامح غرس) امشي ولا طولين لذبحج
      فاطمه:طيب والله ماتاخر ابد..
      ..
      روان ك عادتها جالسه بسيب الداخلي ولي قليل ماتشوف فيه طلاب او طالبت وماسكه دفترها:ممكن
      روان من سمعت الصوت على طول ارفعت راسها تبي تشوفه:هلا :اسمي صقر
      روان ابتسمة ب لطف:واناروان
      صقر:عاشت الاسامي روان اسمج كثير حلو
      روان ابتسمة:شكرا من ذوقك
      صقر:ممكن ارسمج اذا سمحتي
      روان ابتسمة:بشرط اشوف ارسمه..
      صقر بادلها الابتسامه:ماعندي مانع..
      (ماحسو بشخص الي يشاركهم وبحقد/والله يصقور وطلعت تعرف تختار..

      ___
      *ريم خلصت محاظرتها هي وصديقاتها وتفقو يتغدون برا ويعزمون امل وصديقاتها*
      راكان اليوم الصباح اخذ سيارة ناصر والحين بيرجعها له رجعها على الجامعه عشان يسلمها ناصر ويرجع فيها البيت وهو سواقه يرجعه الشركته*..
      اسيل بعد ماشافت فاطمه وناصر يسولفون ويشرح لها في كتابها؛ابتسمة بسخريه؛صدق الاخ انها تبي شرح"شافته يعطي فطوم كرته'ها كسبت الي هي تبي*
      ناصر طالع من القاعه ولاحط عينه على اسيل او فاطمه كله منزل عيونه بالارض:اسيل هذا شفيه يمشي وعيونه في الارض
      فاطمه وصلت عند اسيل وهي تتنهد:اه ياقلبي بيطيح
      اسيل بستهزا:بسم الله علا قلبج ي الهبلا ترا تخرنا على البنات وانا بصراحه قلبي مومرتاح احس فيه شي صاير او بيصير
      فاطمه برومنسيه: تفالي خير هذا بتحبين مثلي
      اسيل دفتها من كتفها:اعوذ بالله..امشي بس*

      راكان:مرحبا ي حلوه تبين تكسي انا تحت الخدمه
      فاطمه هي الي ردة عليه:لا مانبي روح دور رزقك بغير محل..
      راكان حب يستهبل:ماكلمتج لو سمحتي انا قاعد اكلم رفيجتج..تبين اوصلج
      اسيل ارفعت عيونها عليه وتنحت(باين عليه مو سواق ليش جذي صج المظاهر خداعه:عفوا تقصدني
      راكان:هيه اختي اقصدج تبين تكسي
      اسيل بهمس:شكرا مابي
      راكان: طيب تعالي اوصلج بلاش
      اسيل هاذا يستهبل:انت لو مابعدة من هنا الا انادي الامن عليك فاهم
      راكان:لا يمه خلاص بروح اصلن انا اخاف من الامن
      اسيل كانت بترد عليه الا قاطعهم ناصر وهو ينادي راكان:راكان انت هنا
      راكان من شاف ناصر قال: باي ياعسل لنا لقاء ثاني
      ناصر بستغراب:ركانووه شتسوي عند البنات
      راكان ابتسم وهو يتذكر اسيل: ولاشي استهبل
      ناصر بلامباله:تعال نطلع نتغدا انا حدي يوعان
      راكان ضحك بصوت عالي كل الي فشارع يناظرونه ويضحكون من ضحكته:واهه ينويصر صرت يماراتي يوعان ها هههههه
      ناصر:اركب الله يفضح العدوو الكل يناظرك وانت تضحك مالت عليك
      راكان من سمع كلمة ناصر على طول عيونه توجهن المكان اسيل:يالبئ الهنديات..
      *ماجد اليوم طيارته علا امريكا عشان يخلص شهادته ويرجع لبلاده..قرر يتغدا هو وخلود برا قبل يسافر العصر:لو هلا خووخه خلصتي عشان انا عازمك علا الغدا برا
      خلود وهي تلم اغراضها طالعه من محاظرتها الاخيره:هلا اي خلصت تعال..ومشاعل مافكرة فيها
      ماجد ضرب على راسه:وووه تصدقين نسيتها على كلن تجي معانا اش فيها يعني ماحاكلها
      خلود:طيب نسالها ونشوف يالله باي..
      ماجد/ باي اطلعي وصلت*..
      ..
      *مشاعل بعد نوبت البكا الحاده الي دخلت فيه قدرت تتماسك وتوقف الن حصتها بدة ولازم تركز بدراستها استاذنت الادورات المياه(انتو بكرامه)وهاذي اول مره من جت مشاعل المدرسه تدخل هالمكان الي مايفض من البنات..انصدمة وهي تشوف الدخان في كل مكان والبنات بمناظر يشماز منها الجسم..ثنتين ديخلون الحمام(انتوبكرامه) غمضت عيونها الين وصلت المغاسل وغسلت وجها رفعت راسها على المرايا بتشوف وجها اذا واضح اثار البكا شافت باب ينفتح وتطلع منه وحد تضحك وتعدل لبسها وتطلع وراها غاده وهي كمان تعدل لبسها..مشاعل كرهتها زياده علا كرها الها:استغفرالله..طلعت من الحمام(وانتوبكرامه) على فصلها بسرعه وهي تحس انها بستفرغ..

      .
      .
      غرس:هيييه اصحى (كبت عليه ماء بارد ثلج)
      فارس صحى وهو يشهق:هييييييييهه...طالعه:انتي موبنت
      غرس عصبت منه قربت ومسكت شعره:هيه مو بنت تحسب كل البنات مثل بعض صج مسكين
      فارس:الله يخليج اتركين اروح ووعدج ماعاد اقرب صوبج
      غرس ضحكت:لا حبيبي تبيني اتركك قولي من ارسلك علي وعطاك نسخه من المفتاح السكن يالله..
      فارس خاف منها وكمان مشئ على خطت غزل:بقولج وبقولج كمان مكانها وين متخبيه بس توعديني تتركيني وتخليني اطلع ولاتبلغين

      غرس بقلت صبر:اوك قول وانا اوعدك..
      فارس بخبث:شجن هي الي ارسلتني وكمان قالت صورها. وهي متخبيها في..؟
      غرس كانت متوقعه غزل او شجن:طيب انقلع من هنا اقسم بالله لو اشوفك هنا بقتلك وشرب من دمك..
      ....
      مشاعل كنت جالسه معاهم على طاولة الغدا(طبعا بعد هواش من خلود انها تعتبر ماجد اخوهه ولاتستحي منه وافقت تتغداء) بس تفكيره مو معاهم كنت تفكر كيف تعتذر من هيفاء
      خلود الاحظة انو مشاعل مو على بعضها (معقوله كلمتها صفاء وقالتلها شي من الي قالته الي والله بقتلها انا حذرتها ماتقول لها:ميشو حبيبتي ليش ماتكلين..شيلي نقابك مافيه احد وماجد مثل اخوك..
      مشاعل عقدة حواجبه بستنكار للي تقوله خلود معقوله اشيل نقابي قدام ماجد مستحيل:لا خلود انا كذا مرتاحه وبعدين ماني مشتهيه قلتلك قبل والله مو مشتهيه..
      ماجد تدخل:اذا مضايقك انا بروح اجلس بطاوله ثانيه وانتو تغدو هنا وخذو راحتكم
      مشاعل انحرجت من ماجد:لا عادي بس انا والله مو مشتهيه
      خلود حست بضيقة مشاعل:لا ماجد خلاص نبي نرجع البيت وناظرت الساعه 2:44مابقى على طيارتك شي بس ساعه يمديك تجهز لها
      ماجد:طيب يالله نرجع(دفع الحساب )ورجعو البيت
      .
      .

      شهد واسيل وروان وفاطمه وامل.رجعو السكن بعد الغدا مع ريم وصاحباتها..:اسيل دخلت غرفتها وعقدة حوجبها وهي تشوف المكان مقلوب فوق تحت:شهددد فطوووم روان بنات لحقوو
      البنات سمعو صوت اسيل وصلو لها:شفيج اسيل اش صاير

      شهقت فاطمه وهي تشواف المكان مقلوب:شصاير هنا غرس وينها
      شهد فتحت باب الحمام[اكرمكم الله]مافي احد هنا غرس وين راحت
      .
      .
      في احد حواري دبي المهجوره..والي تبعد عن المدينه كثير.. والي مايوجد فيها احد كانت باحد بيوت الطين ومربطه وقدامها4 من الشباب
      تقدم منها:انتي اغبا بنت بحياتي شفتها تضنين فيه بنت عاقله تخبا في مكان مثل هاذا..ههه وجايبه معك عصا هههه
      طالعت بقهر وهي تحاول تفك يديها المربطه وفمها.....
      .

      قرب منها ومسك فكها وهي تحاول تفلت منه..:شفيج ي حلووه لا تخافين مايصير الا الي تقوله شجن
      غرس حاولت تفك نفسها بس ماقدرة مربطينها بقوه..
      فارس رفع تلفونه وطلب غزل بعيد عن غرس:ها غزوله غرس صارت تحت يدي وش تبين نسوي فيها..
      فارس فار دمه عليها:انتي مجنوونه تبيني اتوهق لحالي ها.....اها طيب وهاذي الثانيه كيف اجيبها
      غزل سكرة التلفون من فارس بعد ماتفقت معاها..ومانتبهت انها كانت تتكلم بصوت عالي وان فيه من سمعها..!
      .
      .
      بعد ماوصلو البيت ماجد رتب اغراضه استعداد السفر..وخلود دخلت غرفتها ودقة على صفاء:لو هلا صفاء اخبارك واخبار اخوك المجنوون هاذا متى جاء من بريطانيا
      صفاء هربت الغرفتها عن انظار امها واخواتها:شوي شوي خليني اعرف ارد عليك..حنا بخير الحمدلله بس محمد بكرى طيارته على دبي
      خلود:ؤؤف هاذا مجنون يبي يرجع مشاعل عشان تعذبها امه:سمحيني صفا بس انتو عايله متوحشه احس اليوم مشاعل متضايقه ومو على بعضها انتي مكلمتها..
      صفاء:لا ماكلمتها شفيه ي حياتي ي ميشو اكيد حست ياربي الله يستر والله محمد معصب مره وتخانق هو وامي اكثر من مره عشانها ؤؤف
      خلود سمعت صوت ماجد يناديه:طيب صفاء اكلمك بعدين والله يستر صح لا تقولين الخوك عن مكان بيتنا هنا
      صفاء:خلاص اوك مابقوله شي مع السلامه..
      سكرت خلود من صفاء ونزلت لماجد ** قبل ينادي مشاعل بعشر دقايق كان عطشان ويبي ماء بارد ودخل للمطبخ من الباب الخلفي المطبخ كان كبيرر ومافيه الا خدامه وحده وهالوقت اكيد نايمه..دخل المطبخ ومانتبه الشخص الي جالس على الطاوله ومنزل راسه..فتح الثلاجه واخذ ماء ولف بيطلع ونتبه الها..مشاعل كانت كمان عطشانه وتحس بتعب نزلت تشرب ماء وتكاسلت ترجع وجلست على الطاوله وغفت وهي منزله راسها هي متعوده كثير خالتها تحبسها بالمطبخ وتنام باهالوضعيه:ماجد مانتبه انها مشاعل لنها مغطيه شعره وضن انها خلود نسا للحظه ان مشاعل في البيت ..قرب منها وحرك كتفها وهو ي همس عشان ممتخرع:خووخه فيه احد ينام بهالوضعيه وفي المطبخ البارد
      مشاعل من حرك كتفها حست فيه جمدة مكانه للحظه لين سمعت صوته حمدة ربها انها مغطيه شعره همسة وهي مخبيه وجها ولا حتى تحركت:انا مشاعل ممو خخلوود
      ماجد تلعثم ونحرج:انا اسف والله ضنيتج خلود سامحيني
      مشاعل باحراج:مسامح بس ممكن تطلع عشان اروح غرفتي..
      ماجد:ؤؤهه اسف مره ثاني(وطلع بخطوات سريعه وهو يحس قلبه بيطلع من مكانه)
      .....

      اسيل كانت واقفه على شباكها تناظر البوابه يمكن غرس تجي..قربت منها فاطمه وهي تبكي:اسيل الساعه 9:30 تاخر الوقت وغرس ماجت وين تكون راحت..اسيل كان قلبها يوجعه على غرس من اول ماطلعت من الجامعه..
      شهد من عند باب الغرفه:بنات لحقوو
      اسيل وفاطمه بسرعه طالعو ورا شهد..شافو روان وامل ماسكات وحده عند الباب ويستجوبنها..
      اسيل بستغراب اول مره تشوف هالبنت:مين هاذي تعرف شي عن غرس
      امل:لا ماتعرف بس تقول انها سمعت وحده بالممر تقول انها خطفت غرس وبتخطف كمان شهد..
      اسيل والبنات شهقو:غرس مخطوفه مين الي خطفها.
      روان بستفسار:حنا اول مره نشوفج وكيف عرفتي ان غرس صديقتنا وشهد ساكنين هنا
      :انا اسمي مرام وانا طالبه جديده بسكن سالت المشرفه الي هنا عن غرس وشهد وقلتلها اني صديقتكم وهي صدقت ودلتني على شقتكم
      امل:طيب مين البنت الي سمعتيها تقول انها بتخطف شهد
      مرام:والله مادري الني ماشفت حتى ويها ماشفته طالعت من السكن اضن انها مو ساكنه هنا..
      اسيل:ؤؤف وين بنلقى غرس ومين هاذي الي خاطفتها
      فاطمه بكت بخواف:بنات خلونا نكلم الشرطه ونبالغهم..
      روان:اي بنات خلونا نبلغ
      اسيل:لا اخاف بعدين يقتلونها ..وبعدين شكلكم نسيتو شروط السكن ان اي مشاكل يرجعونا على الدار.. خلونا ننتظر ونشوف يمكن يدق احد او تتصل البنت الي قالت انها بتخطف شهد..
      الكل سكت وجلسو ينتظرون اش بيصير:مرام رن تلفونها وقفت انا استأذن يا بنات
      طلعت برا مرام:هلا راكان
      راكان بزعل:افا يا بنت خالتي كذا تسوين تجين لدبي وماتقولين لي ولا تقولين الامك ماتبلغني عشان ماتزعجيني افا بس
      مرام ضحكت بنعوومه:راكان الله يهديك خلاص انا وصلت دبي وسكنت بسكن الجامعه ويعطيك الف عافيه وسامحني ماكان ودي ازعجك
      راكان:طيب بكرى عازمك على الغدا لا ترفضين والله صج ازعل عليج..
      مرام توهقت ماتبي تشووفها هي تحبه وتخاف تشوفه وهي ماصدقت تنساأ اوتناسا هالحب الي منطرف واحد:اوكي موافقه
      راكان:طيب اخليج ترتاحين مع سلامه
      مرام:مع سلامه(سكرت اتلفون ورجعت للبنات لما شافتهم شهقت:ؤؤف كيف نسيت
      البنات الستغربو:ايش..
      مرام:ولد خالتي هنا بدبي وهو عايشه من زمان هنا وله شركات كثيره وصاحب اكبر شركه في دبي وهو الوحيد الي بساعدنا نلقا غرس
      البنات شهقو بفرحه:جد كلميه اطلبيه يساعدنا تكفين مانبي ننطرد من الجامعه او السكن
      مرام هدتهم وهي تضحك على حالها كيف صوته نساها حيات انسانه بخطر وهي الي بتصير محاميه:طيب لحظه(رفعت جوالها وهي تدعي انها ماتتلخبط)..

      في جهه اخرى من جهات دبي ولكن بمكان اكثر فخامه..شوق كانت جالسه في الحديقه تابعه البيتهم عندها بكرى اختبار ولازم تدرس وفي لحظات انسجامها:رفعت راسها على صوت مشي حست براسها يدوور وصوت يقرب منها تحس انها عاشت هاذا اليوم بس وين كيف ماتدري سمعت الصوت يقرب منها نزلت راسها على طاوله الخشبيه الي قدامها بالم تحس راسها بينفجر وين ومين..قرب الصووت منها اكثر..رفعت راسها تشوف مين..وقفت بسرعه وتجاهلت الالم الي تحسه بيفجر راسها اشرت بيدها قدام وجها:انت اي انت (حطت يدها على راسه:والله اذكر هيه كنت يالسه هني وانت ومعاك السواق وشغاله انتو الي سويتو جذي انا اذكر
      عمر ضن انها مارح تذكر هاسالفه ابد ونها خلاص نستها قرب منها وهو ي حط يده بجيبه ويطلع منها بخاخ رشه بوجها..وهنا شوق فقدت وعيها..عمر:المره الاول مو السوق الغبي خرب مخططتي وبعدج عني لكن الحين انا الي بسوي خطتي بنفسي قرب من شوق وحملها بخفه ركبها بسيارت ال الفراري ونطلق فيها لمكان مجهول.؟
      ..
      ناصر طالع من غرفته بيسوي النفسه قهوه بس وقفته مكالمت راكان وقف ورا راكان وهو يشوفه ماسك ورقه بيده ويكتب اسم غرس عليها وموصفاتها..عقد حواجبه وهو يشوف راكان يترك القلم ويتكلم مع الطرف الثاني قرب من الورقه وقرا الموصفات(صح شافه دقايق بس ارتسخت في تفكيره كيف ينسا ملامح عمته وامه الي ربته)
      راكان سكرة التلفون وقرب من ناصر وهو يقول انت روح كمل دراستك..
      ناصر بستفسار:راكان ليش تكتب موصفات البنت واسمها
      راكان وهو يطلب رقم حارسه الشخصي بمانه ارجل اعمال فهوا كثير متعرض الهجومات من خصومه الي يحاولون يبعدونه عن ساحات العمال بالقتل او غير:قالتلك انت مالك شغل وروح كمل دراستك عندك اختبار بكرى
      ناصر عصب على راكان قرب منه:راكان انا مصدقت القا الي ادور عليها مابيها تضيع من يدي قولي وشصاير الله يخليك
      راكان عقد حواجبه من كلمات ناصر الي مو مفهومه: البنت مخطوفه وهي تصير صديقت بنت خالتي(رفع تلفونه يكلم حارسه الشخصي:مرحبا فهد ابيك تجي الحين بدون اساله تعال..سكر السماعه وطلب صديقه بالمباحث وهو يثق فيه كثير وقاله قصت غرس كلها وبدا البحث عنها/وناصر في حالت صدمه(كيف مخطوفه متى وليش يارب ماتطلع هي انا ايش مجلسني الازم ادور عليها الحين؛فز من مكانها وهو يجري لغرفته بدل ملابسه ومر من قدام راكان الي حس ان ناصر يعرف البنت وكيد رايح يدور عليها..!!



      تبوني اكمل ولا اوقف وين تعليقاتكم..وأراكم
      استودعكم الله الي القاء قريب...

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #33
        رد: رواية/مذكره جديده

        عزيزتي
        راح تلقين ردود مع الايام
        انت استمري وكمليها لاتوقفينها كذا

        اتمنى اشوف الروايه كامله
        الروايه اللي تكملها صاحبتها تثبت بالقسم ونحط بها ختم ..
        استمري

        تعليق

        • annnhji766942
          عـضـو
          • Aug 2014
          • 47

          #34
          رد: رواية/مذكره جديده

          المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
          عزيزتي
          راح تلقين ردود مع الايام
          انت استمري وكمليها لاتوقفينها كذا

          اتمنى اشوف الروايه كامله
          الروايه اللي تكملها صاحبتها تثبت بالقسم ونحط بها ختم ..
          استمري
          من عيوني يالغلا ماراح ابد اخليها كذا بكملها..

          <<أثيرر

          تعليق

          • " عهد الهناء "
            عضو ماسي
            • May 2013
            • 1110

            #35
            رد: رواية/مذكره جديده

            كمللليييي بليييييززززز..


            تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير

            تعليق

            • annnhji766942
              عـضـو
              • Aug 2014
              • 47

              #36
              رد: رواية/مذكره جديده

              المشاركة الأصلية بواسطة ~{ بقا شتات يا }~
              كمللليييي بليييييززززز..


              تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير
              من عيوني يالغلا♡

              <<أثيرر

              تعليق

              • annnhji766942
                عـضـو
                • Aug 2014
                • 47

                #37
                بسم الله الرحمن الرحيم…


                البارت رابع عشر∫



                الساعه11:4
                اسيل بخوف على غرس:يارب تاخر الوقت ومحد رد علينا تضنون يالقونها ي رب مايصير فيها شي
                مرام:تفائلي خير.. وتوكلو على الله ان شاءالله نلقاها..

                شهد:ونعم بالله
                .
                .
                .
                راكان سحب ناصر:انت مجنوون وين تدورعليها دبي مو قريه مددينه كبيره وانت ماتدري البنت وينها بالله قولي وين بتروح بهاليل
                ناصر بعصبيه وقلت صبر:مادري اهم شي القها مابي اجلس الله يخليك راكان بدور انا بنفسي
                راكان:طيب ناصر يمكن مو نفس البنت الي تقول عنها يمكن وحده ثانيه وانت ليش مصدق انها هي
                ناصر:مادري احس انها هي الي ادور عليها
                راكان سحب ناصر وجلسه على الكنب:طيب نصور صديقي في المباحث قالي انها يبحث هو فريق البحث يعني حنا مالنا داعي نروح بس يلقونها راح يجيبونها..
                .
                .
                عند غرس؛كانو مربطين عيونها ويديها وتسمع صوت برا صرخ وضرب بس ماميزت المين بعد اقل من نص دقيقه حست الصوات تقترب منها*فارس كان ساحب شجن من شعرها..رفسها بقوه على غرس الي توجعت من الشخص الي طاح عليها شجن كانت فاقده للوعي:غرس حست بفارس يقرب منها تفلت بوجه:انت حيوان. وقليل ادب لو فيك خير ماتخطف بنات خلق الله..
                جتها ضحكت فارس الي نفرزتها:بنات خلق الله ولا بنات شوارع ههه..شوفي مين جبت لك عشان تونسك
                غرس بغضب من كلامه:صج غبي كيف بشوف هاه
                فارس اشر على واحد من اصحابه يشيل ارباط عيونها.غرس من زمان ماشافت النؤرلها ثلاث ساعات مربط عيونها لفت وشافت الي طايحه جنبها كانت شجن ملابسها مقطعه وجها منفخه كله ازرق باين عليها متعذبه:غرس بستفهام:كيف تقولي ان شجن هي الي مطرشتنك علي كيف تسوي فيها جذي..
                فارس ضحك ضحكته الي تنرفز وطلع من عندها..ولا رد على سؤاله..
                ...

                عمر وصل الشاليه ونزل بسرعه ونزل شوق الفاقده للوعي ودخلها باحد غرف الشاليه..ومولازم اقولكم اش صار***
                ....
                راشد استغرب:المجنون عمر ليش مسكر تلفونه ؤؤف ي عمر
                .
                .
                .

                راكان سمع صوت تلفونه.بسرعه رد على جابر صديقه في الباحث وهو الي وكله بالبحث عن غرس:هلا جابر هابشر لقيتو شي..
                ناصر بسرعه وقف بقلق وهو يراقب ملامح راكان.....

                راكان/سكر السماعه من جابر
                ناصر بقلق/هاه راكان لقو شي
                راكان/مادري هو شاك بعض الشخاص ويقول الحين هم يتبعوونهم ويشوفون..اذا خاطفين احد
                ناصر بقلت صبر/طيب ممكن اعرف البنت الي كلمتك بنت خالك وين ساكنه
                راكان بستفهام/وليش تبي مكان سكنهم.؟
                ناصر وهو يوقف/يالله قوم بنرووح مكانهم بشوف صديقاتها وسالهم عنها بلييز راكان لا تسال ماتدري هاذي البنت ايش تعني لي..
                راكان صحيح هو صديق ناصر المقرب لكن هنا مايجوب عليه اذا سأله مين البنت الي ناصر يبغها/طيب نصور امشي..
                طلعو من بيتهم المكان السكن طالبات..!
                .
                .
                .
                حست على حركه قريبه منها فتحت عيونها ببطا وهي تحس راسها بينفجر من الدوران شافت ولد عمها جالسه قدامها على الكرسي وبيده سيجاره ويدخن بنهم شديد وصدره عاري وعيونه عليها همس لما شافها فتحت عيونها وتحاول تتعرف المكان/شوق انا اسف(طفى السيجاره وقرب منها:ماكان ابي يصير كذا بس مادري كيف صار
                شوق كانت تحس بدووار ومتدري ايش يقول عمر ولهي فاهمه شي حاولت تقوم من سرير الي هي نايمه عليه شالت الحاف الي كان مغطيها كامل وصرخت لما كتشفت انها مولأبسه شي رجعت الحاف على جسمه وهي تصرخ فيه:اش سويت ياحقيير انا بنت عمك حرام عليك والله لقول لبوي ياكلب حيوان وجلست تضرب حاله وهي تصرخ:ظاع ظاع مستقبلي وهي تضرب خدودها وتشد شعره وتصرخ
                عمر/قرب منها يهديه ...هي صرخت فيه لايقرب وجلست تضربه بالخداديات الي جنبها حتى البجوره وتضرب بكل شي تطوله يدها/اطلع برا اطلع ياكلب
                عمر شاف انو يخليها لين تهدا ..
                شوق شافت عمر يطلع ويسكر الباب بسرع نقزت اللحمام(عزكم الله)الموجود بالغرفه فتحت الماء وجلست تحته تبكي وتفرك جسمه بقوه. وقرف وهي تتخيل عمر قدامها كرهت كرهت بقوه..
                .
                .
                غرس تاطلع شجن الفاقده وعيها لها اكثر من ساعتين وشكله زي الميته تاكدت الحين انو مو شجن الي مخططه الخطفهم لكن متاكده انها وحده وبتنتقم منها بس تطلع لتأدبها/سمعت صوت برا اكيد فارس الكلب جاي وجايب معها المشاكل:همست الشجن بصوت تعبان/ شجن هيه بنت انتي ميته او حياه ؤؤف..

                دخل فارس بسرعه ونادا الشباب/ بسرعه نشيلهم قبل يوصلون هنا نغير مكانا
                واحد من زملاء فارس/ طيب وين نروح مانعرف مكان غير هاذا فارس خلينا نطلع من هالورطه بروحنا وهذول نخليهم هنا
                فارس بتفكير هوليش يورط روحه بهسالفه عشان غزل الي ماسالت عليه ولا بيوم راح تفكر فيه
                واحد ثاني من زملاء فارس/فارس وليد معاه حق خلينا نخليهم هنا ونروح نهرب قبل يوصلون
                فارس ناظر غرس الي تناظر لهم بستغراب//طيب معاكم كاز
                واحد من اصدقاء فارس ابتسم/اكيد خلنا نولع فالمكان وفيهم..وهو يبتسم بخبث
                فارس/اوك يالله (غرس عصبت وخافت تموت:لا فارس ياكلب فكني صرخت بصوت اعلٱ وتعبانه وعطشانه فارس لا ترووح وتتركنا هنا حرام عليك فارس والله ماقول الاحد انك خطفتنا فارس*
                فارس طلع وخلاهم بمكانهم وهو يسمع صراخ غرس لمبحووح من التعب بس ولا فكر حتى انه يفكها مسك الكاز ونثره بلكل مكان ناظر الغرس وبتسم وهو يقول/مو انا الي ساويت فيكم كذا هاذي اوامر غزل صديقتكم.. بهلحظه سمع صوت السياره تظرب بووري قوي بسرعه طلع وشاف ربعه يشرون له يركب لن الشرطه عرفت المكان وهم جايين هنا بسرعه ولع بالمكان ومشى وهو يظرب على البنزين وبسرعت البرق صار خارج المكان ونار وراهم شاف الشرطه تتعداهم بسرع المكان..وهو يبتسم بستهزا بيوصلون ولمكان مولع بلي فيه:فارس لف الوليد الي مرتبك وخايف/وليد مين الي بالغكم ان الشرطه عرفت مكانا ومين الي بالغ الشرطه..
                واليد ارتبك خاف ان فارس يكشف انه هو الي بالغ الشرطه :ها م مو اخوي جابر بالمباحث هو قالي ان هم يدورون بنت ضايعه واني اذا اعرف شي او شفت شي تعرف جابر دايم حطني بموقع شبهه..
                فارس/اها صح نسيت اخووك..
                وليد تنهد بخووف من فارس لويدري انه هو الي بلغ الشرطه وانه خلط الماء بالكاز عشان مايولع …

                ⌒⌒⌒⌒

                ناصر عصب من الحارس المصري الي رافض انهم يشوفون البنت بحجة الوقت متاخر وميقدرون يشوفونهم وهم شباب ممنوع يدخلون السكن..راكان تقدم من ناصر وهو ي قول/ناصر خلينا نمشي هاذا يقول ان مامشينا بيبلغ الشرطه ..ناصر كان بيتكلم بس قاطعه صوت جوال راكان /هلا جابر(ابتسم بفرحه)زين طيب وين المكان حنا بروح لهم
                ناصر ابتسم لقوها الحمدلله..راكان تغير وجهه وهو يحط يده على راسه باسئ/ان لله وان اليه الرجعون
                ناصر لما سمع كلمة راكان بقق عيون بصدمه وجلس على الارض(لييش توي لقيتها ي رب لا ماتمووت ي رب)
                راكان سكر من جابر بعد ماخذ منه مكان المستشفى الي نقلو له البنت لي قال له/ناصر يالله نروح المستشفى ..ناصر بحالت صدمه/هي ماتت ي راكان قولي ماصر لها شي
                راكان حزن على شكل ناصر وماحب يبالغه بالي صار.. قرب منه وحطا يده على كتفه/ماحد تاذا ي ناصر بس يقولون انهم لقوها وهي بالمستشفى وبالعنايه يالله نروح...ناصر قام وهو به امل انه تكون بخير وتكون بنت عمته فعلن..
                راكان كلم مرام وبالغ انهم لقوها بس ماقال الها انها بالمستشفى بس قال انهم اخذوها لتحقيق وترجع لهم.....ومرام بالغت البنات بالي قال لها راكان واصرو يعرفون المكان وين بس راكان مايرد على اتصالت مرام...
                .
                .
                عمر يناظر جواله الي ماوقف اتصالت من اخوه راشد بس هو يعطيه بيزي لاحظ ان شوق طولت بالحمام(عزكم الله)دخل الغرفه وهو يهمس/شوق ظرب الباب ولا ردة عليه فتح الباب بس هي مسكرة من الدخل:عض شفايفه بغضب/شوق افتحي الباب احسن ماكسره..ماردت عليه عصب وضرب الباب بقوه..بعد عدة خطوات وهو مقرر يكسره بس سمع صوت المفتاح ابتسم بحب وهو يشوفها قدامه وعيونه جاحضه وحمرا وشعره الي نقط ماء قرب منها وهو بيحظنها بس هي وقفت بصوت كله حقد وغضب/لا تقرب ياكلب ...مارد عليها بس ابتسم لها وهو مقدر الي هي فيه/خلاص اوكي مارح اقرب لج بس شوق تذكري انا والله احبج وامووت فيج وانا بصلح كل شي واتزوجج
                شوق شمقت بوجه بقرف وناظرت فيه/تخسي يالكلب متلمسني والله لقول البوي على سواد وجهك ونشوف ي كلب وماراح تطولني ..
                عمر ابتسم بستهزا/ههه انتي غبيه صج،،سحبها ممن يدها تعالي بوريج الي يغير رايج الحين..


                عمر ابتسم بخبث وهو يشوف عيون شوق وجها الي بدا يتغير الوانه وهي تشوف الفديو الي يبينها على السرير فاقده للوعي وهي عاريه الا من ملابسها الداخليه ولكن الرجل الي واقف جنبها مو باين منه شي الا ظهره العاري:نهارت تماما وهي تظرب وجها /حيووان حقير ليش تسوي فيني كذا حرام عليك ليش انا وش مسويه لك/جلست على الارض منهاره وتظرب نفسها
                عمر جلس جنبها وهو يتمتم:معليش يا بنت عمي مو بيدي رفع يده وحطها على شعرها انا احبك تعرفين كيف احبك ومابي اخسرج عارف انج ماتبيني (وانج وهو يعض على شفايفه الاسم الي بينطقه يكره كره شديد:عارف انج تحبين يوسف
                شوق من سمعت الاسم رفعت راسه بستفسار:عمر وين يوسف ءءء..انت ي عمر نهارت من جديد وتنظرب نفسها ليه ليه ي عمر حرام عليك
                عمر عصب منها ونرفزه نهيارها عليه ضحك ضحكته الشيطانيه وهو خلاص قرر:اسمعي ي شوق تبين يوسف عايش...شوق رفعت عيونها وهي تمتم اي وينه..؟/عمر:عندي وبشاره مني يوسف بحح ماراح اتركه الا اذا نفذتي شروطي
                شوق نهارت تماما ماتوقعت عمر خبيث الهدرجه الحين بررة غياب يوسف الشخص الوحيد الي حبتها وتمنته زوج لها بس ويين زوج وهي تحطمت وفقدة عذريتها خلاص القرر بيدها الحين لازم توافق على شروطه بس يترك يوسف بحاله هو وحيد امه واخواته الاربع حرام عليه الي يسويه فيني وفيه رفعت راسها وهي توافق على شروطه بدون ماتسمعها حتى..الي صدم عمر كل هاذا حب له حتى بدون ماتسمع شروطي كذا موافقه...عمر وقف وهو يقاوم رغبته بضربها نفسه يضربها ويقتلها بس يحبها مايقدر،،البسي ارجعج البيت لكن تذكري ي شوق انتي وافقتي على الشروطي واي مخالفه تاكدي ان يوسف ميت اوكي انا بكرى بجي واخطبج
                :شوق كانت متوقعه انه بيخطبها بس مابيدها شي خسرت الي اغلى ماتملك ومابيدها شي"هزت ارسها بلموافقه ..


                ✔الي هنا… استودعكم الله الي القا قريب♕

                تعليق

                • annnhji766942
                  عـضـو
                  • Aug 2014
                  • 47

                  #38
                  رد: رواية/مذكره جديده

                  بسم الله الرحمن الرحيم…
                  اسعد الله اوقاتكم اينما حللتم..
                  كل عام وانتو بخير✺ومبروك عليكم السنه ادراسيه الجديده.. اسل الله الكم التوفيق ونجاح♡
                  ⇓اتركم مع بارت جديد⇓


                  ♨البارت الخمس عشر♨

                  هات همك .. هات جرح بيوم هانك و هاك قلبي .. هاك روحي و القوافي ولو يجيني ما يجيني بس .. عشانك بذمتي ما أقول له : يا جرح كافي ..
                  .
                  .
                  .

                  راكان عصب من ناصر وهو يسحبه بقوه/ناصر انت مجنوون حرام البنت ماتعرفها بتدخل كذا تشوفها...ناصر بعد يد راكان وهو كمان معصب من تصرفه بس مو بيده يبي يعرف هي نفسها ولا وحده ثانيه:راكان البنت بين الحياه والموت تكفى خلني اشوفها اذا هي ولا لا قبل يصير شي انا مو متوقعه..راكان تنهد بحيره:طيب روح شوف بس بعدها تقولي كلشي فاهم كلشي..
                  ناصر هزا راسه بالجواب وهو يتخطا باب العنايه بسرعه يتمنى انها هي ويرتاح من عنا البحث ..دخل وشاف الجسد الضايل الجهزه موصله بيها بكل مكان من جسدها..غمض عيونه بامل وهو يتمنئ ماينصدم وتكون هي هي بنت عمته قرب من السرير الي مستلقيه عليه وتنفسها الظايل وصوت جهاز القلب بصوته المزعج رفع راسه وطالع وجها الي كان وبعد ناظره بسرعه خانته دمعه من عيونه ونزلت همس.ليش ي ربي..رفع راسه على صوت الجهاز وهو يعلن توقف قلبها وصوت خطوات الممرضين ودكتور الي يصرخ هاتو جهازالصدمات وهو واقف بخيبه امل ماحس ب ليد الي سحبته برا غرفت العنايه:ممنوع وقوفك هنا..
                  جلس عند باب العنايه وخانته دمووعه ونزلت بسرعه ..راكان قرب منه ناصر/ناصر وش صاير شفيك،،جلس جنبه وهو يحضنه/ناصر ليش يخوي تبكي مايصير كذا هي نفس الي تبيها شفيك تكلم
                  ناصر الي يحاول جاهد يسيطر على حاله همس بصوت راكان مافهم شي منه...!

                  ⇦في مكان ثاني.. ومستشفى اخر⇨

                  باحد غرف المستشفى/فتحت عيونها ببطى وهي تحس بصداع قوي شافت الممرضه تكتب بالورقه همسة/ماء
                  الممرضه سمعت تمتمه منها قربت كثر/فئ ايه
                  غمضة عيونها بالم/ماء ابي ماء
                  الممرضه المصريه الي مافهمت شي راحت بسرعه الدكتور تبلغه ان المريضه صحت..
                  غمضت عيونه بتعب تحس صدرها ماليان دخان تذكرة الي صار لهم تذكرت الشخص الي فك الحبل الي مربط يديدها بس هي ماتذكر ملامحه بس همس باذنه بكلمات ماتذكر منها الا اسفه وبعده حست بشي يكمت على صدره ويخنقها
                  و يكمت على انفاسها وصوت غريب ينادي بسمها كنت تسمع بعض تمتمات من الصوت:لاتتركيني..لالا لاتنامين فتحي عيونج..فتحت عيونها شافت هشاخص بس ملامحه مو غريبه عليها.سكرت عيونها وبعدها ماحست بشي ...سمعت صوت الدكتور وهو يقول:الحمدلله على سلامه
                  همسة من جديد بصوت متحشرج بالكاد ينسمع:ماء ابي ماء
                  الدكتور قرب اذنه من فمها وفاهم الي قالته ناظر للمرضه:هاتي الماء عطاها الماء وشربت شوي منه؛ناظرت الدكتور:كيف جيت هنا
                  الدكتور:هو جابج واحد وتركج هنا وراح حتى اسمه ماعطانا..
                  عقدة حواجبه بالم ماتذكر شي بس ناظرة الدكتور:بس انا جيت ماجات معي وحده ثانيه
                  الدكتور:لا هو بس انتي الي جيتي اه الحين ببلغ الشرط انج صحيتي..
                  غمضت عيونها بالم وهي تحاول تتذكر مين الشخص الي جابها هنا وينها شجن وش صار عليها..بعد دخل عليه الضابط وبدا يحقق معاها وهي قالت كل شي كل شي صار معاها وقالت اسم فارس وغزل الي شاكه فيها انها هي ورا هسالفه ..الضابط على طول عرف هاذي السالف توه جاه بالغ من المباحث على الطول بالغ انهم لقو البنت المختفيه..
                  راكان الي كان جالس جنب ناصر الي هداء شوي وعنده امل ان البنت المختفيه هي الي يدور عليها شافو جابر يبلغهم عن البنت المختفيه لقوها..
                  ناصر وقف بسرعه والبتسامه ارتسمت على وجهه/وينها وين مكانها
                  جابر/بمستشفى خاص
                  عقد حواجبه بتفكير ومين الي اخذها مستشفى خاص..بس مو هاذا المهم المهم هي هي ولا بينصدم مثل المره الاول..اخذ عنوان المستشفى وبسرعة البرق طلعو المستشفى وهالمره حاس انها هي ومافيها كلام...
                  .
                  .
                  مرام همسة للبنت وهي تقول اخير فتح جواله..بعد دقايق جاها صوت راكان الهادي:هلا راكان وينكم وين غرس لقيتوها...
                  راكان تلعثم:ءءء..ايه بس اسمعي هي بصراحه مو بتحقيق لقيناهم بمكان مهجور وكان المكان يحترق بس الحمدلله انقذوهن..

                  ...مرام تغير لون وجها والبنت الي كانو جالسات لاحظو انعقاد حواجب مرام وتغير لون وجها: راكان الحمدلله هم بخير بس وحده بالعنايه بحاله حرجه وحده مادري لسئ شلون حالتها لنها اختفت قبل يوصلون الشرطه للمكان والحين لقينها بس في مستشفى خاص ..مرام الاتزمت الصمت وهي ماتدري كيف توصل البنات الخبار قفلت السماعه بعد ماخذت مكان المستشفى ..اسيل هي اول من تكلمت:مرام وش قالج ولد خالتج
                  مرام بالعت ريقها الي جف هي ماتدري مين الي بالعنايه ومين الي اختفت والحين لقوها اخذت نفس عميق وبعد رمت القنبله على البنات الي بدا صوت نشيجهم ونحيبهم يعلا وهي تحاول تسكتهم وتزرع فيهم الامل بس ولا وحده كانت تسمع لها ...

                  ___
                  شوق ناظرت ساعتها كانت2:30دقيقه/غمضت عيونها بالم وهي مستغربه سكوت عمر الي من طلعو وهم ساكتين وصلت فلتهم نزلت سكرت الباب بسرعه عمر شخط من عندها محدث صوت مزعج ..دخلت وهي تجر رجليها جر لين دخلت غرفتها ابوها موموجود..هو طول عمره موموجود مثل هالوقت يختفي وقت ماتحتاجه يختفي:اكيد مسافر وهشي هو الي شجع عمر يسوي الي سواه فيني بكت وجرت نفسها الحمام (وانتو بكرامه)وجلست تحت الماء بملابسها تبكي. مره ومره تفرك جسمهه وشفايفه وهي تتخيل الي سواهه عمر…!

                  ___
                  مهره صحت من نومها على صوت غريب رفعت راسها وقربت من بنتها الي نايمه جنبها سمعت همهمه من بنتها استغربت وحطت يدها على راس بنتها شهقت وهي تبعد يدها ودموعه قربن العيونها..خافة على بنتها ناظرت ساعتها كانت تشر على 2:40 شهقت ي ربي وين بالقا تكسي بهلوقت شالت بنتها وهي حايره وين تروح طلعت من بيتها وهي تبكي..مشت بسرعه للباب الي كان مواجه لبابها مافي غيره هو الي يساعدني بس خاب ظنها وهي تدق الباب ولاحد يرد عليها..
                  بدا شهاقها يعلا؛وين بروح بهالوقت وهي حاظنه بنتها تحس بنتها بدة ترجف وهاذا دليل ان الحراره ارتفعت..



                  / ‏في مرحلة ما من عمرك قد تكون جاهزا بما فيه الكفاية ل تلقي الصفعات دونما أن تحدث بك أي تأثير .


                  #كانت واقفه على باب الطوارا وهي تشوف الممرضه تاخذ من يدها بنته الصغيره الي كانت تنتفض من الحراره وهي ماقدرت توقف على رجليها من التعب جلست عند باب الطوارا وهي تشهق من البكا..

                  كان طول الوقت يحاول يتصل على عمر ولا يرد عليه وهشي نرفزه اليوم حاس ان اخوه فيه شي مو طبيعي وتصرفاته الغريبه واضحاه..تنهد بالم وهو يطلب من كفتريا المستشفى قهوه وماء..اليوم كمان عنده مناوبه بالمستشفى ناظر ساعته القها3:4الفجر:تنهد وهو يستغفرالله..ماعنده شي والمرضا قليلين..اخذ القهوه وتمشا بالمكان لين طلع من باب الطوارا مانتبه المهره الي جالسه على جنب عند الباب وتبكي بصمت ..وقف قريب منها على بعد خطوات وهو يحاول يكلم عمر الي يعطيه مشغول..تنهد ولف بيرجع لمكتبه بس شافها جالسه جنب الباب عقد حواجبه بستغراب(معقوله هي ايش جايبها المستشفى وش صاير لها(كان بيقرب منها بس تذكر انها الو تشوفه اكيد بتعرفه بعد عنه ودخل بسسرعه داخل لبس كمام من كمامات العمليات الي دايم يسويها ولبس كمان كاب على شعره وبسرعه نادا ممرضه وقرب منها اشر اللممرضه تتكلم معها وهو واقف:الممرضه الي كانت تتكلم بكلام مهره مافهمته حتى ماتناظرهم تحس بناس حولها يدورون ودنيا تدوور فيها ..الممرضه قربت منها وهي تحاول توقفها بس هي رفضت تتحرك تحس رجليها مخدره مشت من الحاره الين المستشفى على رجولها وتحس بخدر وتعب نفسي اكثر من تعب جسدها طلعت منها شهقه وبعدها ماحست بنفسه ولا تذكر وش صار ابد..
                  .
                  .


                  وصل اللمستشفى وهو كله امل انها تكون نفس الي شافها في الجامعه وتكون هي بنت عمته ويرتاح..دخل وكان بستقبالهم المحقق جابر هو من سال وين تكون غرفتها /راكان سحب ناصر بعيد عن جابر:ناصر متاكد بتدخل اخاف جابر يدري انك ماتقرب لها ويعصب منك
                  ناصر تنهد فعلن وهو خايف يدخل عندها/بصراحه راكان مابي ادخل بس بتطمن اذا هي بخير وبعدين اشوفها..
                  راكان تنهد براحه/طيب حلو احسن ماتشوفها الحين..بس هاذا مو معناته بخليك لا بتقولي كل القصه اوك
                  ناصر:خلاص فكني الحين خلنا نتطمن عليها..صح هي شنو اسمها
                  راكان عقد حواجبه/اسمها مم غرس ايه غرس كذا قلت مرام
                  ناصر تنهد وبعد عن راكان/بروح للكفتريا تبي شي
                  راكان/اي ماء ومعليك امر...
                  ____
                  :شوق كل ماتذكرة الي صار معها تبكي بقهر ماتبي عمرر ماتحبه زمان كانت تشوفه أخ.. أخ بس مافكرت فيه ولا في راشد هم اخوانها الي انحرمت منهم ومعندها احد تجلس معه الاهم من طفولتها وهي بينهم زي اختهم طلعت من جوفها اهه محروق على حبه الي قتل وهو بالمهد تحب يوسف هي ماتخيلت نفسها الا مع يوسف وانها زوجته ماتقدر تتخيل نفسه زوجه العمر جلست تندب حظها وحظ يوسف الي رمى بوجهم شخص مايرحم مثل عمر عمر نسخه من ابوها ابوها هو من علم يوسف كيف مايستسلم اذا حط براسه شي تعرف هشي وهي اكثر وحده تعرف هاثنين ابوه وعمر ضربت وجها بقهر وصراخها بدا يعلا بالقصر الي لايوجد فيه سواها والخدم الي الهم مكان خاص بعيد عنها:اهه يوومه اهه ليش تركتيني اهه مابي اعيش ابي اكون معاج يومه وينج..

                  __
                  راشد سحب يد مهره وغرس الابره في وريده شهقت بالم وتتهاوا بين يديه صرخ بالممرضه تجيب ناقله..شالها بين يديه وحطها في سرير وهو لاول مره يحس بالقرب منها ولاول مره يحس بالخبطه وخوف ومايدري وش ممكن يسوي بحالتها صرخ بالممرضات:عطيها مهدا بسرعه..قرب منها يبي يعرف اش تقول كانت تردد فرح وتسكت وتنطق اسم حصه وترجع تشهق فرح..
                  راشد عقد حواجبه فرح بعدين تذكر بنتها طلع بسرعه من غرفتها وتوجه اللغرفه الثانيه دخلها وعصابه مشدوده كانت الغرفه فوضه ولممرضات يحولون ينقذون الطفله الي حرارتها بتقتلها كانت يتمنى ماتكون فرح الي موجوده بهالغرفه لكنه انصدم وهو يشوفها قرب بسرعه وسأل الدكتور كيفها:الدكتور/مشى كويسه الحراره ارتفعت كثير
                  راشد بسرعه شال فرح بين يديه وهو يزيح السيروم عن يديها ..ودخل فيها الحمام(وانتو بكرامه)وفتح صنبور الماء البارد وهو يقرا عليها المعوذات غسلها وهي بدت تصرخ ووتحرك بيده ضمها الصدره وهو يقرا عليها حتى ملابسه غرقت بالماء..كان الدكتور المشرف على حالة فرح ولممرضات وقفين على الباب طلع من الحمام وهو يصرخ:جيب شي الفها فيه
                  اعطته الممرضه غطا..ولف فيه فرح لي هدت بيده وشكلها نامت رفعه وهويصحيه مايبيها تنام بردانه....


                  __
                  مرام همست للبنات الي ساكتات ويناظرن للفراغ:بنات ماتعبتو وراكم بعد كم ساعه جامعه حرام الي تسوونه بنفسكم يالله روحو نامو......ولا وحده ردت عليها لكل ساكت وسرحان..ملت منهن ..قربت وجلست جنب شهد الي ماوقفت بكاء على غرس وكانها ميته..تنهدة وهي تستغفر الله .....
                  .
                  .
                  .⇘

                  تدري وش اقسى شي ممكن تعانيه
                  واسوأ مراحل وحدتك في حياتك هو إنتظارك شخص يمكن تلاقيه !ويمكن يغيب ولا درى عن طراتك بس الشعور اللي من الصعب تخفيه إنك تحبه رغم كسسره لذاتك ...



                  فتحت عيونها برعب وهي تشهق وتحس الدخان يدخل بحلقها ويحبس عنها التنفس ..كنت جالسه جنبها تقراء قران..تحس بشوق عشان تفتح عيونها تمنت انها وصلت قبل تفقد وعيها..لما سمعت شهقه قربت منها بحنين وخوف من ردة فعلها لو تعرف هي مين..لم كانت فاقده الوعي طلبت منهم يسوون تحليل *دي ان اي* عشان تثبت هشي البنتها ولاهي متاكده انها بنتها متحتاج لهاتحليل..قربت اكثر وهي تسمي عليها وتقراء المعوذات:بسم الله عليك ارحمن ارحيم..
                  ناضرت بتعجب من الصوت مين تكون همسة بصوت مبحوح تطلب الماء:ابي..ماء
                  على طول البت طلبها بدون تردد..شافتها تحط راسها على الوساده وتغمض عيونها بتعب وكانها تسترجع ايامها وش صار معاها تذكرت كل شي بس وش صار على شجن فتحت عيونها بتسال الي كانت عندها واقفه بس ماكانت موجوده..
                  .
                  .

                  اسيل وهي تستعجل فطوم:يالله فطوم تأخرنا واجد
                  فاطمه الي تراقب بطرف عيونها ناصر الي يكلم بالجوال:طيب اسوله استني.(ﻷزم اعرف ايش علاقته بغرس ليش مهتم فيها.. وليش اليوم الصبح كان موجود بالمستشفى)
                  اسيل طفشت من النتظار:طيب فطوم انا طالعه تعالي لمكانا
                  فاطمه هزت راسها موافقه...
                  .
                  .

                  من ذاك اليوم وهي خايفه على بنتها وعلى نفسها كيف سمحت النفسها تترك بنتها تنام على الارض لا خلاص بنتي ماتنام الا بحظني ناظرت بعيون متلهفه ومحبه البنتها الوحيده تنهدة وهي تتحسب على من هدم حياتها وعيشها الهم والفقر وهو قادر يعيشها عيشت ملكه نهرت نفسه بقسومه وهي تستغفرالله..ضمت بنتها بحظنها وتلعبها:وهه فديت المزيونه..(وويلي صرت سعوديه)يابدويه يعويناتك الكبار ههههههه ي قلب امي وابوي وحصه لبئ الطاري:فرح كانت تتحرك مبسوطه من سوالفها الي مافهمت شي الا انها تضحك وهي ضحكت ضمتها بحب عسى ربي مايحرمني منج يروحي.ويحميج لي…



                  ↲انتها البارت<<اتمنى تسعدوني بردودكم♡
                  استودعكم الله الي القا قريب كونو بخير✿

                  <<أثيرر

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #39
                    رد: رواية/مذكره جديده

                    يعطيك العافيه على الاستمرار بطرح الروايه
                    متابعينك استمري ..

                    تعليق

                    • annnhji766942
                      عـضـو
                      • Aug 2014
                      • 47

                      #40
                      المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                      يعطيك العافيه على الاستمرار بطرح الروايه
                      متابعينك استمري ..
                      الله يعافيك يالغلا اشكر تواجدك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...