رد: رواية/مذكره جديده
الببارت/5/
ريم من ذاك اليوم الي شافت فيه بندر وهي مستحيه تطلع من غرفتها وكمل عليها انه خطبها- وخايفه موت من رفضها لها بحجت انها صغيره هي فعلن صغير توي 18سنه..حمدة ربها ان ابوها كمان صف جنبها هي صغير على ازواج وكمان عندها الثانوي توه مخلصتها وسنه الجايه اول جامعه =وبتروح تدرس خارج المملكه هذا الي وعدها فيه ابوه اذا جابت نسبه عاليه وهي اليوم حققت حلمها بدرسه في الخارج
جلست على سريره بتفف ناظرت جنبها الجواله مقفل من يوم شافت بندر:ؤؤف من هل بندر الي مدري منين طلعلي_تناولت جوالها وفتحت بعد ثواني طلعووولها رسايل كثثثير من صديقاتها على الواتساب وعلى الببي لكنها تركت كل هذول وطالعت بس برساله نصيه وحده فتحته بيد ترجف وبققت عيونها وبحرف ميته قالت:مابي لا
_____
صرخت بصوووت عالي:لا
غاليه ماردت على صوت صفاء الي تصرخ وجواهر ماسكه فيها:قربت من مشاعل الطايحه على الارض زي الجثه الا انه يطلع منها صوت انين خافت:مسكت شعرها الطويل وقربت منه المقص وقصتها خصله خصله بعدم ترتيب لين خلته لين اذونها
صفاء انهارت وهي تشوف شعر مشاعل ملا الارض:ليه حرام عليكم هذي يتيمه متذكرون قوله تعال((فأما اليتيم فلا تقهر))بكت بصووت عالي ناظرت لمها الي ساكت وتناظر بناتها:يوومه حرام هذي بنت اختك مو بنت عدوتك
ام محمد طالعت بمشاعل بعمق وغموض ورفعت عينها البنتها ومشت تاركه وراها مشاعل اليتيمه وبناتها المتوحشات:
جواهر شافت غاليه خلصت قص المشاعل وقامت ورفستها على بطنها وهي تضحك؛اطلقت سراح صفاء وهي تجري المشاعل الي طايحه على الارض وتغرق بشعرها المنثر حولها..صفاء بصوت باكي:ميشو سامحيني مقدرت عليهم الله يخليج سامحيني
مشاعل كان ردها انين خافت دليل انها تتوجع:
مكان بيد صفاء الا انها تكلم صديقت عمرها الوحيده. هي الي تساعدها
مسكت تلفونها ودقت عليها..بعد ثواني جاها صوتها المرح :هلا والله هلا بزين كله
صفاء بصوت خافت وباكي:خلود تكفين لحقي علي بسرعه
خلود قامت من الكرسي بسرعه:شفيك صفاء صايرلك شي
صفاء بستعجال:تكفين تعالي بسرعه
خلود:طيب جايه لبيتكم صح
صفاء ببكا:ايه الله يوفقك تعالي
خلود.ماردت سكرت السماعه وطلعت غرفتها بسرعت البرق البست عباتها ونزلت السواق وقالت له بيت صفاء بسرعه
___
صفاء دخلت غرفت مشاعل وجابت عباتها لها ولبستها ايها بلقوه: وبسرعه جابت عباتها:
خلود وصلت ودقت على صفاء:صفاء انا برا يالله طلعي مابي انزل وشوف خواتك يسدون انفس
صفاء برجا:تكفين خلود نزلي خواتي في غرفهم وامي كمان وانا بصاله يالله
خلود بقلت حيله: يالله نازله
دخلت خلود الصاله وهمست: صفصف وينك
صفاء على الجها الثانيه: هنا تعالي
خلود قربت ونصدمت من المنظر المكان مليان شعر وشافت مشاعل طايحه ونصدمت اكثر:هيييه شسالف من مسوي كذا فيها
صفاء بستعجال:مو وقته تعالي نشيلها ونوديها المستشفئ
خلود مازالت تحت تاثير الصدمه قربت ورفعت مشاعل بمساعدة صفاء:كنت خفيفه وبسرعه سندوها ودوه اسياره
خلود بتفكير:شوفي صفاء لو ودينها المستشفئ بتطلع سالف ويبلغوالشرطه بسراحه شكله كان احد محاول يقتلها
صفاء وبصوت باكي وهي طالع وجهه مشاعل الفاقده للوعي:طيب وش نسوي
خلود ببتسامه:سهله اوديها عندي البيت انتي عارف ابوي مسافر واخوي مسافر للخارج يدرس ومافيه الا انا وامي الي طالعه معزومه مترجع الا في اخر اليل.وتسعت بتسامتها وهي تقول:ودكتورتنا بخدمتك انتي وبنت خالتك
خلود:راجو روح بيت_رفعت تلفونها وطلبت رقم الدكتوره:الو السلام عليكم دكتوره..
في دبي::
اسيل طالعت ساعتها..تنهدة بتعب:يارب متى اخلص شغل ماصارت هذول يكثرون ماينقصون ؤؤف
شجن تسمع تنهيدات اسيل المتكرره دليل طفشها وتعبها..مشت لين صارت جنبها.:مرحبا انا شجن وانتي
اسيل كانت منهمك في تقشير البطاطس الي وكلوه عليها سمعت صووت قريب منها رفعت راسها:نعم تكلميني اني
شجن كانت سارحه في ملامح اسيل في خاطرها؛سبحان الله نسخه من امي اه ي يمه اش كثر مشتاقه لج
اسيل لاحظة سرحان شجن في وجهه عصبة منها:هيييه انتي شقاعده تناظرين
شجن صحت على صوت صرخت اسيل الي انتزعتها من ذكرياتها الموالمه بنسبه لها::كنت اقول انا شجن وانتي...؟
اسيل خافت منها ماحبتها او بشكل ادق ماحبت تصرفاتها:انا اسيل
شجن ابتسمت ابتسامة تطمنهافيها حست بنفور اسيل منها..:لا تخافين بس انتي ذكرتيني في وحده
اسيل بأليه ابتسمة متدري اش ترد عليها.!؟
شجن شافت سكوت اسيل طال:تبيني اساعدج لنو انا خلصت شغل
اسيل بخوف:لا شكرا
شجن ماردة عليها وخذة السكين وجلست مقابل لها وقطعت معها البطاطس
...
شهد عصبت من غزل الي تلاحقها من مكان الي مكان وكانها ظلها تن
هدة بصوت عالي:ؤؤؤؤؤؤف وش ها القرف كان مافي احد نظفه
غزل كنت قريبه منها وسمعت حكي شهد:البنات الي هناساس ماينظفون شي
شهد عصبة من قلب منها وقفة ومشت يمها:انتتي هيييه تاركه شغلج وجايه هنا ليش
غزل ببرود وبتسامه عريضه:الحقج عندج مانع
شهد فوولة منها.:تدرين انج قليلةادب
غزل ببرود اكثر:ادري موجديد
شهد بشمزاز:انتي ماعندج سحا متعرفين الذوق تتركين البنت تشتغل الحاله وجايه هنا
غزل على نفس وضعها برود وبتسامه:نصحتها بس هي عندها ذمه
شهد بقرف:صج الي ستحو ماتو..تركتها وراحت تلم الغسيل
غزل بضحكه عالي:مقبووله منج ياقمر
شهد كملت ولاردة عليه شالت الغسيل.
//انتهاء البارت//عارفه قصير بس مافي تشجيع قلت اخفف//ردوودكم تسعدني..استودعكم الله الي القا قريب/محبتكم اثير
الببارت/5/
ريم من ذاك اليوم الي شافت فيه بندر وهي مستحيه تطلع من غرفتها وكمل عليها انه خطبها- وخايفه موت من رفضها لها بحجت انها صغيره هي فعلن صغير توي 18سنه..حمدة ربها ان ابوها كمان صف جنبها هي صغير على ازواج وكمان عندها الثانوي توه مخلصتها وسنه الجايه اول جامعه =وبتروح تدرس خارج المملكه هذا الي وعدها فيه ابوه اذا جابت نسبه عاليه وهي اليوم حققت حلمها بدرسه في الخارج
جلست على سريره بتفف ناظرت جنبها الجواله مقفل من يوم شافت بندر:ؤؤف من هل بندر الي مدري منين طلعلي_تناولت جوالها وفتحت بعد ثواني طلعووولها رسايل كثثثير من صديقاتها على الواتساب وعلى الببي لكنها تركت كل هذول وطالعت بس برساله نصيه وحده فتحته بيد ترجف وبققت عيونها وبحرف ميته قالت:مابي لا
_____
صرخت بصوووت عالي:لا
غاليه ماردت على صوت صفاء الي تصرخ وجواهر ماسكه فيها:قربت من مشاعل الطايحه على الارض زي الجثه الا انه يطلع منها صوت انين خافت:مسكت شعرها الطويل وقربت منه المقص وقصتها خصله خصله بعدم ترتيب لين خلته لين اذونها
صفاء انهارت وهي تشوف شعر مشاعل ملا الارض:ليه حرام عليكم هذي يتيمه متذكرون قوله تعال((فأما اليتيم فلا تقهر))بكت بصووت عالي ناظرت لمها الي ساكت وتناظر بناتها:يوومه حرام هذي بنت اختك مو بنت عدوتك
ام محمد طالعت بمشاعل بعمق وغموض ورفعت عينها البنتها ومشت تاركه وراها مشاعل اليتيمه وبناتها المتوحشات:
جواهر شافت غاليه خلصت قص المشاعل وقامت ورفستها على بطنها وهي تضحك؛اطلقت سراح صفاء وهي تجري المشاعل الي طايحه على الارض وتغرق بشعرها المنثر حولها..صفاء بصوت باكي:ميشو سامحيني مقدرت عليهم الله يخليج سامحيني
مشاعل كان ردها انين خافت دليل انها تتوجع:
مكان بيد صفاء الا انها تكلم صديقت عمرها الوحيده. هي الي تساعدها
مسكت تلفونها ودقت عليها..بعد ثواني جاها صوتها المرح :هلا والله هلا بزين كله
صفاء بصوت خافت وباكي:خلود تكفين لحقي علي بسرعه
خلود قامت من الكرسي بسرعه:شفيك صفاء صايرلك شي
صفاء بستعجال:تكفين تعالي بسرعه
خلود:طيب جايه لبيتكم صح
صفاء ببكا:ايه الله يوفقك تعالي
خلود.ماردت سكرت السماعه وطلعت غرفتها بسرعت البرق البست عباتها ونزلت السواق وقالت له بيت صفاء بسرعه
___
صفاء دخلت غرفت مشاعل وجابت عباتها لها ولبستها ايها بلقوه: وبسرعه جابت عباتها:
خلود وصلت ودقت على صفاء:صفاء انا برا يالله طلعي مابي انزل وشوف خواتك يسدون انفس
صفاء برجا:تكفين خلود نزلي خواتي في غرفهم وامي كمان وانا بصاله يالله
خلود بقلت حيله: يالله نازله
دخلت خلود الصاله وهمست: صفصف وينك
صفاء على الجها الثانيه: هنا تعالي
خلود قربت ونصدمت من المنظر المكان مليان شعر وشافت مشاعل طايحه ونصدمت اكثر:هيييه شسالف من مسوي كذا فيها
صفاء بستعجال:مو وقته تعالي نشيلها ونوديها المستشفئ
خلود مازالت تحت تاثير الصدمه قربت ورفعت مشاعل بمساعدة صفاء:كنت خفيفه وبسرعه سندوها ودوه اسياره
خلود بتفكير:شوفي صفاء لو ودينها المستشفئ بتطلع سالف ويبلغوالشرطه بسراحه شكله كان احد محاول يقتلها
صفاء وبصوت باكي وهي طالع وجهه مشاعل الفاقده للوعي:طيب وش نسوي
خلود ببتسامه:سهله اوديها عندي البيت انتي عارف ابوي مسافر واخوي مسافر للخارج يدرس ومافيه الا انا وامي الي طالعه معزومه مترجع الا في اخر اليل.وتسعت بتسامتها وهي تقول:ودكتورتنا بخدمتك انتي وبنت خالتك
خلود:راجو روح بيت_رفعت تلفونها وطلبت رقم الدكتوره:الو السلام عليكم دكتوره..
في دبي::
اسيل طالعت ساعتها..تنهدة بتعب:يارب متى اخلص شغل ماصارت هذول يكثرون ماينقصون ؤؤف
شجن تسمع تنهيدات اسيل المتكرره دليل طفشها وتعبها..مشت لين صارت جنبها.:مرحبا انا شجن وانتي
اسيل كانت منهمك في تقشير البطاطس الي وكلوه عليها سمعت صووت قريب منها رفعت راسها:نعم تكلميني اني
شجن كانت سارحه في ملامح اسيل في خاطرها؛سبحان الله نسخه من امي اه ي يمه اش كثر مشتاقه لج
اسيل لاحظة سرحان شجن في وجهه عصبة منها:هيييه انتي شقاعده تناظرين
شجن صحت على صوت صرخت اسيل الي انتزعتها من ذكرياتها الموالمه بنسبه لها::كنت اقول انا شجن وانتي...؟
اسيل خافت منها ماحبتها او بشكل ادق ماحبت تصرفاتها:انا اسيل
شجن ابتسمت ابتسامة تطمنهافيها حست بنفور اسيل منها..:لا تخافين بس انتي ذكرتيني في وحده
اسيل بأليه ابتسمة متدري اش ترد عليها.!؟
شجن شافت سكوت اسيل طال:تبيني اساعدج لنو انا خلصت شغل
اسيل بخوف:لا شكرا
شجن ماردة عليها وخذة السكين وجلست مقابل لها وقطعت معها البطاطس
...
شهد عصبت من غزل الي تلاحقها من مكان الي مكان وكانها ظلها تن
هدة بصوت عالي:ؤؤؤؤؤؤف وش ها القرف كان مافي احد نظفه
غزل كنت قريبه منها وسمعت حكي شهد:البنات الي هناساس ماينظفون شي
شهد عصبة من قلب منها وقفة ومشت يمها:انتتي هيييه تاركه شغلج وجايه هنا ليش
غزل ببرود وبتسامه عريضه:الحقج عندج مانع
شهد فوولة منها.:تدرين انج قليلةادب
غزل ببرود اكثر:ادري موجديد
شهد بشمزاز:انتي ماعندج سحا متعرفين الذوق تتركين البنت تشتغل الحاله وجايه هنا
غزل على نفس وضعها برود وبتسامه:نصحتها بس هي عندها ذمه
شهد بقرف:صج الي ستحو ماتو..تركتها وراحت تلم الغسيل
غزل بضحكه عالي:مقبووله منج ياقمر
شهد كملت ولاردة عليه شالت الغسيل.
//انتهاء البارت//عارفه قصير بس مافي تشجيع قلت اخفف//ردوودكم تسعدني..استودعكم الله الي القا قريب/محبتكم اثير
تعليق