رواية/مذكره جديده

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • annnhji766942
    عـضـو
    • Aug 2014
    • 47

    #11
    رد: رواية/مذكره جديده

    الببارت/5/

    ريم من ذاك اليوم الي شافت فيه بندر وهي مستحيه تطلع من غرفتها وكمل عليها انه خطبها- وخايفه موت من رفضها لها بحجت انها صغيره هي فعلن صغير توي 18سنه..حمدة ربها ان ابوها كمان صف جنبها هي صغير على ازواج وكمان عندها الثانوي توه مخلصتها وسنه الجايه اول جامعه =وبتروح تدرس خارج المملكه هذا الي وعدها فيه ابوه اذا جابت نسبه عاليه وهي اليوم حققت حلمها بدرسه في الخارج
    جلست على سريره بتفف ناظرت جنبها الجواله مقفل من يوم شافت بندر:ؤؤف من هل بندر الي مدري منين طلعلي_تناولت جوالها وفتحت بعد ثواني طلعووولها رسايل كثثثير من صديقاتها على الواتساب وعلى الببي لكنها تركت كل هذول وطالعت بس برساله نصيه وحده فتحته بيد ترجف وبققت عيونها وبحرف ميته قالت:مابي لا
    _____
    صرخت بصوووت عالي:لا
    غاليه ماردت على صوت صفاء الي تصرخ وجواهر ماسكه فيها:قربت من مشاعل الطايحه على الارض زي الجثه الا انه يطلع منها صوت انين خافت:مسكت شعرها الطويل وقربت منه المقص وقصتها خصله خصله بعدم ترتيب لين خلته لين اذونها
    صفاء انهارت وهي تشوف شعر مشاعل ملا الارض:ليه حرام عليكم هذي يتيمه متذكرون قوله تعال((فأما اليتيم فلا تقهر))بكت بصووت عالي ناظرت لمها الي ساكت وتناظر بناتها:يوومه حرام هذي بنت اختك مو بنت عدوتك
    ام محمد طالعت بمشاعل بعمق وغموض ورفعت عينها البنتها ومشت تاركه وراها مشاعل اليتيمه وبناتها المتوحشات:
    جواهر شافت غاليه خلصت قص المشاعل وقامت ورفستها على بطنها وهي تضحك؛اطلقت سراح صفاء وهي تجري المشاعل الي طايحه على الارض وتغرق بشعرها المنثر حولها..صفاء بصوت باكي:ميشو سامحيني مقدرت عليهم الله يخليج سامحيني
    مشاعل كان ردها انين خافت دليل انها تتوجع:
    مكان بيد صفاء الا انها تكلم صديقت عمرها الوحيده. هي الي تساعدها
    مسكت تلفونها ودقت عليها..بعد ثواني جاها صوتها المرح :هلا والله هلا بزين كله
    صفاء بصوت خافت وباكي:خلود تكفين لحقي علي بسرعه
    خلود قامت من الكرسي بسرعه:شفيك صفاء صايرلك شي
    صفاء بستعجال:تكفين تعالي بسرعه
    خلود:طيب جايه لبيتكم صح
    صفاء ببكا:ايه الله يوفقك تعالي
    خلود.ماردت سكرت السماعه وطلعت غرفتها بسرعت البرق البست عباتها ونزلت السواق وقالت له بيت صفاء بسرعه
    ___
    صفاء دخلت غرفت مشاعل وجابت عباتها لها ولبستها ايها بلقوه: وبسرعه جابت عباتها:
    خلود وصلت ودقت على صفاء:صفاء انا برا يالله طلعي مابي انزل وشوف خواتك يسدون انفس
    صفاء برجا:تكفين خلود نزلي خواتي في غرفهم وامي كمان وانا بصاله يالله
    خلود بقلت حيله: يالله نازله
    دخلت خلود الصاله وهمست: صفصف وينك
    صفاء على الجها الثانيه: هنا تعالي
    خلود قربت ونصدمت من المنظر المكان مليان شعر وشافت مشاعل طايحه ونصدمت اكثر:هيييه شسالف من مسوي كذا فيها
    صفاء بستعجال:مو وقته تعالي نشيلها ونوديها المستشفئ
    خلود مازالت تحت تاثير الصدمه قربت ورفعت مشاعل بمساعدة صفاء:كنت خفيفه وبسرعه سندوها ودوه اسياره
    خلود بتفكير:شوفي صفاء لو ودينها المستشفئ بتطلع سالف ويبلغوالشرطه بسراحه شكله كان احد محاول يقتلها
    صفاء وبصوت باكي وهي طالع وجهه مشاعل الفاقده للوعي:طيب وش نسوي
    خلود ببتسامه:سهله اوديها عندي البيت انتي عارف ابوي مسافر واخوي مسافر للخارج يدرس ومافيه الا انا وامي الي طالعه معزومه مترجع الا في اخر اليل.وتسعت بتسامتها وهي تقول:ودكتورتنا بخدمتك انتي وبنت خالتك
    خلود:راجو روح بيت_رفعت تلفونها وطلبت رقم الدكتوره:الو السلام عليكم دكتوره..

    في دبي::
    اسيل طالعت ساعتها..تنهدة بتعب:يارب متى اخلص شغل ماصارت هذول يكثرون ماينقصون ؤؤف
    شجن تسمع تنهيدات اسيل المتكرره دليل طفشها وتعبها..مشت لين صارت جنبها.:مرحبا انا شجن وانتي
    اسيل كانت منهمك في تقشير البطاطس الي وكلوه عليها سمعت صووت قريب منها رفعت راسها:نعم تكلميني اني
    شجن كانت سارحه في ملامح اسيل في خاطرها؛سبحان الله نسخه من امي اه ي يمه اش كثر مشتاقه لج
    اسيل لاحظة سرحان شجن في وجهه عصبة منها:هيييه انتي شقاعده تناظرين
    شجن صحت على صوت صرخت اسيل الي انتزعتها من ذكرياتها الموالمه بنسبه لها::كنت اقول انا شجن وانتي...؟
    اسيل خافت منها ماحبتها او بشكل ادق ماحبت تصرفاتها:انا اسيل
    شجن ابتسمت ابتسامة تطمنهافيها حست بنفور اسيل منها..:لا تخافين بس انتي ذكرتيني في وحده
    اسيل بأليه ابتسمة متدري اش ترد عليها.!؟
    شجن شافت سكوت اسيل طال:تبيني اساعدج لنو انا خلصت شغل
    اسيل بخوف:لا شكرا
    شجن ماردة عليها وخذة السكين وجلست مقابل لها وقطعت معها البطاطس
    ...
    شهد عصبت من غزل الي تلاحقها من مكان الي مكان وكانها ظلها تن

    هدة بصوت عالي:ؤؤؤؤؤؤف وش ها القرف كان مافي احد نظفه
    غزل كنت قريبه منها وسمعت حكي شهد:البنات الي هناساس ماينظفون شي
    شهد عصبة من قلب منها وقفة ومشت يمها:انتتي هيييه تاركه شغلج وجايه هنا ليش
    غزل ببرود وبتسامه عريضه:الحقج عندج مانع
    شهد فوولة منها.:تدرين انج قليلةادب
    غزل ببرود اكثر:ادري موجديد
    شهد بشمزاز:انتي ماعندج سحا متعرفين الذوق تتركين البنت تشتغل الحاله وجايه هنا
    غزل على نفس وضعها برود وبتسامه:نصحتها بس هي عندها ذمه
    شهد بقرف:صج الي ستحو ماتو..تركتها وراحت تلم الغسيل
    غزل بضحكه عالي:مقبووله منج ياقمر
    شهد كملت ولاردة عليه شالت الغسيل.



    //انتهاء البارت//عارفه قصير بس مافي تشجيع قلت اخفف//ردوودكم تسعدني..استودعكم الله الي القا قريب/محبتكم اثير

    تعليق

    • annnhji766942
      عـضـو
      • Aug 2014
      • 47

      #12
      رد: رواية/مذكره جديده

      صباح الخير حبايبي اسفه مانزلت بارت بس ان شاءالله بنزل قريب عندي شوي ظروف<<دعواتكم..استودعكم الله

      تعليق

      • annnhji766942
        عـضـو
        • Aug 2014
        • 47

        #13
        رد: رواية/مذكره جديده

        البارت .السادس//



        غزل بضحكه عاليه:مقبووله منج ياقمر
        شهد شالت الغسيل بتنشرهم..
        غزل.. بحركه مقصوده رشت الما على البلاط وبعدت بسرعه..
        _
        شوق اليوم بتطلع من المستشفى هي اساس مافيها شي بس فقدانةالذاكره والجرح السطحي الي في مأخرت راسها وكان معقم ونظيف..شوق حزينه جدا انها ماراح تشوف مهره.. جالسه على سرير المستشفئ وجنبها ابوه ودكتور راشد يعطيها نصايح عشان متعب حالها في البكي او الحزن..ولازم تحاول تتذكر بس ماتتعب نفسها كثير..طفشت منهم ومن كلامهم طالعت ابوه:يالله نروح..
        ابو شوق بفرحه:يالله حبيبتي

        عمر على اعصابه ماكان بيجي مع عمه اليوم بس عمه اصر عليه يجي وخاف عمه يشك فيه..
        واقف عند السياره ويتظرهم..من بعيد شاف عمه وجنبه شوق..بحركه سريعه دخل السياره قدام عند السايق.
        ابو شوق فتح الباب الشوق وركب جنبها في المقعد الخلفي:عمر ليش ماتسلم على شوق
        عمرر ارتبك هنا حس السانه ثقيل ومايقدر ينطق:........
        ابو شوق استغرب سكوت عمر رفع صوته:عمرر وش فيك يابوك متتكلم
        شوق همسة بصوت خفيف..مما خلا الدم يوقف بعروق عمر:هو اخوي
        ابو شوق ابتسم لها:لا يصير ولد عمك اخو راشد
        شوق بستفهام:مين راشد
        ابو شوق:الدكتور الي في المستشفئ
        شوق:اي
        ابوشوق:عمر
        عمر شاف ان عمه مصر وشكل شوق ماتتذكر اذا ناسيه الدكتور الي قبل خمس دقايق ببتذكرني..:هلا ياعم..هلا شوق الحمدلله على سلامتك
        شوق سكرة عيونها بالم الصوت يتردد براسها زي الدووار همسة:اه راسي
        عمر جمد في مكانه يارب متذكرتني..
        ابو شوق بربشه عمر ارجع المستشفئ:
        شوق مسكت يد ابوها:لا بس راسي عورني في صوت يتردد براسي
        ابوشوق بستفهام:وشو الصوت
        عمر حس انو صوته هو ...
        ....
        تو وصل جده وقف على باب المطار وستنشق هواء رطووبتها:شتقت شتقت لجده وناس جده.تذكر اخته اكيد لو تدري اني جيت وماقلت لهابتذبحني...

        مشاعل كانت تحت تاثير المهدا الي اعطتها ادكتوره..
        :مين عامل فيها هيك
        صفاء بحاله حاده من البكاء على مشاعل خايفه عليها
        خلود بتاثر من بكي صفاء:دكتوره منال انتي خلصتي شغلك خلاص مشكوره تقدرين تمشين
        منال:بس لازم انو نبلغ الشرطه
        صفاء بنفعال:لا الله يخليك لا هي الحين كويسه ميحتاج نبلغ
        خلود تعاطفت جدا مع صفاء:خلاص دكتوره انتي سويتي الي عليك ولوسمحتي الي شفتيه لا يطلع برا البيت ابد تطلعين من هنا ناسيه كل شي وشكرا لك على المساعده
        دكتوره منال:حاظر ست خلود راح انساء الي شفتو بس انتو بتخذو ذنب المسكيني الي جوا مو حاسه بشي..
        خلود تففت من تدخلها:خلاص لو سمحتي دكتوره
        الدكتوره خافت ينقطع شغلها من تدخلها فقررة تطلع ولا لها شغل..
        ..
        خلود ناظرة صفاء الي مازالت تشهق من للبكاء على مشاعل قربت منها وحظنتها:صفاء انتي لازم ترجعين البيت تاخرتي ومشاعل خليها عندي انا اهتم فيها واذا امك سالت عنها قولي مدري فهمتي..
        صفاء كان ردها انها هزة راسها وهي تبكي.في خاطرها *خلود بتسافر للخارج عشان تتدرس هذي احسن طريقه ابعد مشاعل عن ظلم امي واخواتي تسافر هناك وترتاح منهم بس باقي اقنع مشاعل وخلود وخليها تسافر..

        في دبي..الساعه4 مسا
        جالسه بمكانها كلعاده وفارشه بسطتها
        ولسا ربها مافتح عليها
        مهره:يارب يارب انك ترزقني يالله..طالعت المكان كان فاضي ومافي احد شالت اغراضها وشالت فرح:يالله فرح ماما نروح مكان حلو وفيه ناس
        مشت الين وصلت الشارع اقطعت الشارع ودخلت الحديقه الكبيره المفتوحه وجلست فيها :روحي فروحه لعبي هناك بس لا تطلعين لشارع احسن تصدمج سياره..فرح بفرحت طفله راحت اللعاب كانت صغيره على اللعاب الرجوحه وغيره..
        مهره كانت عيونها على فرح خايفه عليها لكن الله رزقها بزبونه ولتهت معاها عن فرح....

        :مابي لا
        ريم قرت الرساله الف مرره وهي تردد مابي
        هأذا اش يبي هففف..طالعت ارساله وقرتها بنفسه
        ""مرحبأ ريم انا بندر بعد نص ساعه بدق وابيك تردين فاهمه ياويلك ياريم اذا مارديتي"
        ريم تففت للميه وهي تبي تبكي من الحراج..
        بعد عشر دقايق من الاتنظار الصعب بنسبه ريم

        وشووق السماع صوتها من طرف بندر...اخيرا اتصل بندر
        بندر..اصلن مايدري ليش بيدق عليها وليش ارسل ارساله المفروض انه من رفضته نساها وشالها من باله..معقوله يابندر انك تحب ريم
        ريم.من شافت تلفونها يضوي بيدها قلبها هووا بين رجليها:بعد اقل من ثانيه قررت ترد
        الصمت طال بين الثنين ومافيه الاصوت انفاس بندر ريم كاتمه على انفاسها من الخرعه
        اخيرا بندر قرر يتكلم:شلونك ياريم
        ريم بس سمعت صوته ماقدرة توقف على رجليها اكثر جلست على سريره
        بندر شاف انه طال سكوتها:انا الحمدلله بخير انا عارف انك مستحيه تكلميني::قالها بستهزاء::بس تعرفين قلت احطلك حد اسمعي ياريم وحطيني على بالك بعد اقل من ساعه وهذا كرم مني خليتهم ساعه..تجي امي تقولي ريم وافقت على الخطبه
        اريم مصدوومه من كلامه وقفة بشجاعه وبنظرت تحدي وكانه يطالعه:واذا قلت لا مابي وش بتسوي
        بندر كان متوقع بس انصدم لما سمعها من فمها:اوك ياريم تتحديني اجل طيب انا اعلمك والله الكسر خشمك الي رافعته
        ريم بعناد سكرة اتلفون بوجهه.!
        بندر ولع من حركتها:طيب ياريم انا تسكرين بوجهي والله لاربيك من جديد وعلمك منهو بندر


        [في دبي]

        ابوشوق ناظر الشوق:يالله ياشوق وصلنانزلي
        شوق طالعت من الشباك ونبهرت بشكل بيتهم همسة:انا ساكنه هنا
        ابو شوق ابتسم:هيه انتي ساكنه هني نزلي ارويج دارج
        شوق بتسمة ونزلت من سياره
        ابو شوق وقف ينتظر عمر ينزل لاكن عمر طول وهو مانزل قرب من الباب الي يجلس فيه عمر وفتحه...



        ><نهاية البارت><
        انتظروني بكرا بنفس الموعد بإذن الله**رددودكم واراكم تشجعني
        //أثير...

        تعليق

        • annnhji766942
          عـضـو
          • Aug 2014
          • 47

          #14
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
          صباح السعاده...كيفكم ال عبير

          .
          .
          .
          البارت السابع

          غزل بضحكه عالي:مقبووله منج ياقمر
          شهد شالت الغسيل بتنشرهم..
          غزل.. بحركه مقصوده رشت الما على البلاط وبعدت بسرعه..
          شهد مانتبهت للماي الي على الارض الا لماحست نفسها على الارض وماتقدر تتحرك صرخت بصووت عالي:اي يمه ريلي اهئ اهئ اسيل روان اهئ
          غزل قربت منها ببرود:سلامات عمياماتشوفين الماي انتي
          شهد كانت مفوووله عليها والحين فولت اكثر اصرخت بصووت عالي:انتي انتتي الي رشيتي الماي هني اهئ والله مخليج غررس اهئ وينكم بنات
          روان سمعت صوت شهد تبكي وجت متخرعه:شهوود شفيج
          شهد ببكاء:اي روان ريلي تعووورني يمكن انكسرت
          روان قربت بخوف من شهد:شهود تحركين ريلج ولا متقدرين
          شهد بالم:لا مقدر احسها تالمني مره
          روان واقفت:لحظه انادي البنات..راحت وقالت الاسيل تخرعت وتركت كل شي وراحت الشهد
          وندات غرس والبنات..
          اسيل:شهد تألمج ريلج
          شهد:اهى اي اسيل ريلي تعورني مووت
          غرس بعصييه من شكل شهد الي تبكي:مين الحيوانه الي كبت الماي هني
          شهد بسسرعه اشرت على غزل الي واقفه ببرود وستمتاع وطالع:هأذي
          غزل ببرود:لنج تستاهلين احسن
          غرس عصيبة اكثر قربت من غزل وضربتها بكل قوتها بوكس..مما ترك غزل تتهاوا على الارض وتقرب غرس منها والبنات حاولو يبعدون غرس عن غزل الي خشمها ينزف وتحس سنونها طاحو
          غرس: مره ثاني متقربين الوحده من هذول البنات الذبحج فهمتي
          غزل بصوت ضعيف:والله لتندمين على سواتج
          علا صوت صراخ غرس وهي تقرب من غزل وترفسها على بطنها..على صوت صراخهم دخلت مزنه ومسعداتها:بعدو غرس بالقوه..


          [في جده]
          وصل البيت اخيييرا
          دخل مع الباب الخلفي للبيت عشان يسوي مفاجاه الخته:هذا بيتنا مايتغير هدووأ
          قرب للباب وفتحه بشويش دخل الصاله ومافيه احد:امي اكيد طالعه..خوخه بغرفتها اكيد
          طلع الدرج بحركه سريعه بيسوي لها مفاجاه.

          نرجع الدبي]


          :صرخت بصوت عالي.ماقدرة تتحرك وهي تطالع فرح تبي تطلع الشارع وسيارات تعبر الشارع بسرعه كبيره:فرررح ماما لا وقفي
          طالعت امها الي تناديها وتناظرة السياره الي الطفال ركبو فيها
          مهره قربت بسرعه من فرح الي كانت عند البوابه ضمتها وبصوت باكي: ماما ليش تساوين فيني جذي ليش تروحين الشارع تبين تموتين وقفتي قلبي حسبي على بليسج
          فرح من ضمة امها ومع صوتها الباكي بكت معها
          مهره اعصابه تعبانه من الخرعه:خلاص ماما نروح البيت.. رجعت مهره وبنتها للبيت .
          ...
          في جده:: وقف على باب الغرفه حط يده الباب بيفتح الا سمع شخص يهمس خلفه:لا تفتح الباب ...طالع وراءه
          خلود واقفه بعبايتها بعد ماوصلت صفاء البيت وتطمنت عليها.. مجود متى جيت..؟!
          ماجد قرب منها لانه بين عليها زعلانه منه:الحين جيت وكنت بسويها مفجاءه..ضمهابقووه ..وهي تحاول تفلت منه
          خلود تحاول تبعد عنه:مجود اتركني كسرت عظامي..
          ماجد باضحكته العاليه المزعجه بنسبه الخلود:اسف اني ماقلتك اني جاي والله كنت بسويه مفاجاه بالله مو احلا مفاجاه..
          خلود بزعل كذاب:اول شي قصر من ضحكتك المزعجه ثاني شي مو حلوه المفاجاه ليه ماقلتلي..
          ماجد باسها بقوه من خدها:خلاص اسفين مره ثاني نقولك ست خلود ..صح وين كنتي اشوفك البسه عباتك
          خلود نست ان عندها ضيفه ونست كلين وجودها
          :كنت عند صفاء
          ماجد بتمثيل الدهشه:اووه صفاء عايشه
          خلود:ها ها ها لا ميته بعيد الشر عنها
          ماجد:هههه طيب امي وينها
          خلود:يعني ماتعرف امي
          ماجد:عارف انها معزومه بس وش مناسبة وجوب زواج خطوبه وشو
          خلود:مادري
          ماجد يتمغط :طيب انا بدوش ونام تصبحين على خير.. ترك خلود وراح غرفته يرتاح
          خلود..ماردت عليه باله عند مشاعل.. راحت غرفتها لقت مشاعل على حالها نايمه ولا حاسه بشي..بالم ناظرة الشعرها دايم كانت معجبه بشعر مشاعل وتحب طوله وتحب مشاعل لنها طيبه وحبوبه تنهدة..



          مزنه بعصبيه صرخت بصوت عالي:خوووش انا حاطه عندي شباب مب بنات انتي ويها وش مهببين يالله تكلموو
          غرس الاتزمت الهدوواء...غزل كان وجهها منفخ ازرق وخشمها احممر: هي الي طقتني وتبلت علي انا والله ماسويت شي صدقيني
          غرس بهدواء وصوت قصير جدا يالله ينسمع:جذابه
          مزنه عصبت على غرس:انتي عندج شي قوليه بصوت عالي ولا والله الكسرج بالخيزرانه فاهمه
          غرس كانت تحاول تهدي نفسها عشان متتطاول وتظرب مزنه...
          مزنه عصبت على غرس نادت بصوت عالي:فاديه فاديه
          بعد ثواني دخلت وحده طويله وعريضه وكانها رجال ووسممرا حيييل
          غزل من سمعت اسم فادي صرخت وطاحت على الارض تترجا مزنه..تكفين استاذه مزنه والله ماعيدها والله والله اسفه تكفين
          غرس كانت طالع فاديه وطالع غزل الي على الارض منهاره تبكي وتترجا مزنه....
          ....
          في الشرقيه:
          حصه:وليش ماتتزوج قبل تسافر
          ناصر ضحك بصوت عالي:يمه الله يهداك تبين الفكه مني..طيب كله ثلاث ايام وروح وخليك مع شيبه
          حصه بصدمه من قرب موعد سفرته:نويصر مو قلت بتسافر بعد شهر ليش قددمت سفرك
          ناصر بهدوء:ي يمه الله يخليك الي ابي اعدل اوضاعي وجهز اوراقي للجامعه وستانس مع راكان قبل تبدا الجامعه ولها فيها
          حصه كانت متوقعه هشي من ناصر وهو اذا حطا شي براسه يسويه..تنهدت :الله يحفظك ويسرلك ..وش رايك اخطبلك نوره بنت ام فهد وحده ماشاءالله عليها جمال وخلق توها متخرجه من الجامعه تونسك ي يمه بوحدتك هناك وعشان متطيح بالحرام
          ناصر ضحك على افكار عمته وقف وباس راسها:انتي عارفه لو الي نفس بلعرس قلتلك بس ابي اخلص دراستي وبعدها والله بجي بنفسي وقول يالغاليه اخطبيلي..
          حصه تنهدت:الله يوفقك يمه ويحفظك يارب
          دخل ابو ناصر:هاه اشوف الدعاوي طالعه من راس البيت شسالفه
          حصه ابتسمة لما شافت اخوها الوحيد الي طلعت على هدنيا معها قرب منها وباس راسها ابو ناصر:وش فيه ناصر مزعلك والله اكسر العقال عن ظهره..
          ناصر وهو منحاش:اجتمعوو الشياب..ركض الغرفته وهو يشوف ابوه يلحقه..

          غزل بنهيار وبكي:لا إلا فاديه تكفين استاذه مزنه والله ماتعودها صدقيني..
          غرس طالع فاديه بستفهام وطالع غزل بتعجب من حالها الي انقلب فجاءه..بخطرها:يمه هذي مره ولا ريال..
          مزنه:فاديه خذيهم وابيج تربينهم شكلهم ماتربو
          فاديه بصوت ضخم ويخووف حتى اربك غرس وخوفها:حاظر..طالعت غرس وغزل..سيرو وياي
          غزل انهارت..الله يخليج توبه والله توبه
          غرس خافت من شكل غزل هذي شتسوي الي مرعبها بهذي البارده..
          ....
          اسيل طالع بشهد الي ريلها ملفوفه بالكامل.:ايش بيصير بغرس
          شجن الي كانت موجوده معاهم: اذا مزنه ما طلبت فاديه فهم بخير
          امل الي كانت قريبه من شجن :مين فاديه
          شجن فاديه وحده هنا اذا مزنه عصبت على وحده تخلي فاديه تتصرف معاها
          روان بستغرب:وايش تسوي لهم
          شجن وهي تتذكر كيف اول يوم جت هنا وكانت تصرخ وتبكيي متبي المكان تبي ترجع البيتها:فاديه مو مره هذي ريال
          فاطمه برعب:ريال هنا مع البنات
          شجن طالعت فاطمه وضحكة:لا مو ريال انسانه زي ريال تطقج طق لين تكسرن عظامج وتمنعج من الماي وطعام اذا قاومتيها وتحبسج عندها يومين ثلاث لين تهدين وتصيرين مطييعه لها او تستسلمين لها
          شهد طالعت اسيل بخوف على غرس:اسيل غرس ماراح تستسلم لها عنيده غرس يمكن تطاق معها وتحبسها
          شجن ضحكت بضحكتها ارنانه :شكلكم ماعرفتو فاديه خلوها تجرب ونشوف هي عنيده او لا
          ..
          عمر من شاف عمه ماتحرك عن الباب قرر ينزل اخيرا
          ابو شوق:اشفيك عمر ليش مسكر الباب عليك
          عمر طالع بشوق الي تناظر اللبيت وتحاول تتذكر شي منه..
          همس العمه:تعبان ياعمي واستاذنك برجع البيت
          ابو شوق:بس ياعمر لازم تتغداء وينا
          عمر بنفس الهمس وهو يطالع شوق خايف تلتفة وتطالعه :خيرك سابق ياعمي بس انا والله تعبان
          شوق استغربت من وقفتهم عند الباب لفت بطالع ابوها وش مشغله.؟




          القائكم بنفس الوقت غدا..الذالك استودعكم الله
          اراكم تهمني//أثير

          تعليق

          • annnhji766942
            عـضـو
            • Aug 2014
            • 47

            #15
            رد: رواية/مذكره جديده

            بسم الله الرحمن الرحيم...
            صباح الخير..كيفكم..
            المهم معنو انا زعلانه ولا اشوف ردوود بعكس الي يشوفون الموضوع..ردووو جاملووني اذا روايه ماتستحق اكملها خلاص بوقف ..انتو وشرايكم اوقف..ولا((هذا البارت اهداء الكم..  عاد بشوف ردوود..ولا مهديكم مره ثانيه^^<<استظرف..المهم


            البارت/الثامن//


            [في الشرقيه]

            بندر كان بغرفته ومعصب من قلب..كان عنده امل انها توافق وماتعاند:طلعتي تتحديني ياريم انا اعلمك من بندر ..
            ....
            ريم كانت تترقب اتصال بندر بعد مامرت الساعه الي حددها:ياربي ليش ماتصل ؤؤؤف كذا يخليني اخاف..وليش خاف منه ايش بيسوي يعني...تذكرت ذاك اليوم..صرخت بصوت عالي:كله منك يادانه حسبي عليك بسس اهئ معقوله بيقول الحد.يقول الامه وامه تقول الاأمي ..ياماما والله بتقتلني.ياربي يابندر دق الله يخليك...
            ....
            جده؛الساعه 10مساء.
            واقف عند المرايه يارتب شكله.ماجد:من زمان عن الثوب والغتره: والله اني كشخه كذا..
            ..
            في غرفت خلود((صحت من وقت والسا متحركت من مكانه حست انها مو بيت خالتها ولا هي في المستشفئ همست بينها وبين نفسها:وين انا اذا ماني في المستشفئ
            بعد دقايق سمعت حركه عند الباب سكرت عيونه ..حست باب الغرفه ينفتح .وسمعت شخص يهمس:خوخه انتي نايمه
            مشاعل اعرفت انها عند خلود صديقة صفاء.بس هذا الي دخل مين حست جسمها يتشنج شمت ريحت عطر رجاليه قويه..حست بشخص يقرب من السرير وهويهمس خوخه.هي انكتمت ماقدرت حتى تتنفس ..
            ماجد..كان طالع برا معزوم مع ربعه فقال يبلغ خلود عشان ماتزعل منه انه طلع وماقال لها ..دخل الغرفه وستغرب انها نايمه السا بدري وهي موعادتها تنام بدري قرب من السرير وقف همس وهو يطالع لبنت الي نايمه بسرير وشكلها مريضه وجهها كله بقع زرق وبنفسجيه كان احد ضاربه لين قالت بس..وشعره المقصوص بشكل مو مرتب:نسا للحظه انها مو محرم يشوفها..بعد دقايق من تامله تدارك نفسه وطلع من الغرفه مثل مادخلها وطلع من البيت بكبره وقرر ينام بفندق لين اجل مسمى...
            ---
            مشاعل بعد ماطلع الي كتم انفاسها انهارت بكي بس على وضعه مسكره عيونها ودموعه ينزلن بهدوأ.تحس نفسها رخيصه رجال يدخل عنده وهي جالسه بيته ماتقدر تمنعه بكت من قلب على حالتها الي توصلت لها بكت على ظلم خالتها لها بكت على امها الي كانت هي الي سأتره عليها وكانت حميتها بكت من قلب على حياته وبكرى وبعده::نست ان عندها رب قادر على كل شي..
            .....
            في دبي]::بعد ماشجن قالت لهم عن فاديه الكل خاف على غرس واش بيصير فيها.. شهد طالعت اسيل الجالسه قريب منها:اسيل تذكرين لما قلتي تبين نهج من ادار..
            اسيل طالعت شهد بستغراب منها:اي اذكر
            شهد وهي مومقتنعه بالي تقوله تتمنئ اسيل تعارض:وش رايك نهج من هنا..
            اسيل تنهدة بتعب من المشاكل الي تلحقهم وين ماراحو:شهد تدرين انج منعتيني ذاك اليوم وانا اليوم اقولج وين انطس ودبي كبيره حيل وين نروح خلينا هنا مابقا الا 29يوم ونروح الجامعه ونفتك منهم هناك وانا سبق وقلت مانبي مشاكل
            شهد بحزن:طيب والله مادورت مشاكل هذي غزلوه الينيه هي نشبه لي وين مروح تراكض وراي زي ظلي..
            ...
            شوق تحاول تتذكر الغرفه وتحاول تتذكر شي بس مو قادره طالعت المكان واسع حيل ويدل على ان الي كانت ساكنه هنا بنت تنسيق الألوان وترتيب تسريحتها وترتيب الكتب جلست على سرير وهي تتنهد:مو قادره اتذكر شي ..تذكرة مهره وبنتها..بكت تحس فيه شي رابطها بيها حبتهم من شافتها وحبت بنتها..بس ماتدري كيف جتها وكيف لقتها
            ....
            مهره كانت بيتها صغير وحاضنه بنتها وتبكي بهدواء عشان متزعج فرح..تخيلت انها بتفقدها..ضمتها حيل وهي تبكي حطت ايدها على راس بنتها:ستودعتج الله..الله يحفظج لي...
            تذكرة ابو بنتها وبقهر:حسبي الله ونعم الوكيل فيك الله يحاسبك على هضعيفه ...رجعت بها ذكرتها قبل تتزوج..!

            .
            .
            .


            خلود.كانت في المطبخ تشرف على تجهز العشاء المشاعل واخوها..خلصت تجهيزه العشاء وراحت غرفت اخوها تشوفه صحا او لا..
            شافت باب الغرفه مفتوح دخلت الغرفه شافت الخادمه تنظف الغرفه سالتها بستغراب:ماجد وين!
            الخادمه ميري:هو يطلع برأ..
            خلود استغربت.. طلع برا بدون مايقول لها اول مره يسويها حتى لو كان مشغول جدا يقول لها:طيب.. مسكت تلفونها وتصلت في ماجد
            ماجد كان مع ربعه ويحاول ينسأ الي شافه ويستغفر ربه كل دقيقه شاف جواله رفعه وهو يحاول ينسأ:هلا خووخه قبل ماتتكلمين انا اسف والله ماقلتلك اني طالع وعارف انك معصبه مني بس..والله غصب عني[قال بحراج[انا دخلت غرفتك كنت اضن انك فيها بس ماتوقعت ان عندنا احد في البيت انا اسف..
            خلود كانت ساكته طول ماكان يتكلم اخوها احترام له بس انصدمة انو دخل غرفتها ومشاعل هناك بس قالت ان الحق عليها المفروض تقوله ان مايدخل غرفتها:انا اسفه ماجد نسيت اقولك بصرحه انت بمفاجاتك نسيتني اقولك
            ماجد استانس انه نست انه طلع وهو ماقال لها:اوك انا ماطولت اصلن الما عرفة انه مو انتي طلعت والله بس خوخه:ممكن اعرف وش سالفتها:
            خلود بتلعثم ومثلت انه معصبه:هييه عيب عليك خلاص انسا الي شفته هي صديقه وعندي خلصنا
            ماجد بالامباله:اوك خووخه انا طولت على الشباب يالله اشوفك
            خلود:مع سلامه
            خلود بعد ماسكرت من ماجد راحت ركض على غرفتها تشوف مشاعل وتطمن عليها..
            --
            كنت صغيره وقتها الما جا خطيب لها كان عمره 15سنه كان غني بالحيييل وهم فقرا..ابوه وامها متوفين وهي عايشه مع اخوها ومرته مرته كانت يوم تكون مروقه تكون معها طيبه ويوم تكون معصبه تكون معها عصبيه وطقها بلاسبب وهي الي ربت اطفال اخوها..كان خطيبها سعودي ومتزوج كانت مرت اخوها لما جاء الخطيب تملي عقلها بتوهمات وانها تصير غنيه ونها بيموت وتاخذ فلوسه...


            فاديه كانت حابسه غرس وغزل بغرفه مسويتها غرفه بس لتأديب..غزل جالسه بزاوية الغرفه وتبكي من القهر و الخوف من ألم الي بيجيها
            غرس عكس غزل كانت جاهل بالي بيصير هنا..وهي حاسه بغرابت تصرفات فاديه جرتهم وقطتهم هنا::بعد اقل من خمس دقايق سمعو باب الغرفه ينفتح غزل وقفة على طووول ولصقت بزاويه وجلست تبكي وترجف..
            غرس تظن ان وقت الفراج عنهم قربت من الباب بتطلع انصدمت من فاديه كانت لبسه بنطلون وبلوزه حفر وعليها زي لبس الحام ومعها سوط ومعها حبل طوويل:مسكت غرس الي كانت قريبه من الباب ودفتها براء الغرفه وسكرة الباب على غزل..غزل شافتها اخذت غرس رجعت جلست وبكت بصوت عالي ..
            فاديه جرت غرس للغرفه الثانيه وثبتتها على كرسي وسكرت ايديها ورجليها..رفعت رجليها المثبتات بحديد..غرس كانت هاديه وتناظر فيها بهدوأ..فاديه رفعت السوط الي معاها ونزلته بالقوه على رجلي غرس الي غمضت عيونه بقوه من الم بس مطلعت صوت لها..وضربه تلتها ضربه وغرس ماطلع لها صوت تعض على شفايفها بقوه من الوجع لين حست بطعم الدم بفمها...
            ..
            ناصر جهز اغراضه السفر لنها مابقى شي ويسافر*يحس بفرحه انه اخيرا بتبدا رحلته المجهوله بالبحث ولعلم*تاكد من اغراضه كامله مابقى الايودع عمته وابوه.. واصحابه هنا وليله بيكون طيارته الدبي
            .
            .
            .
            حصه/ كانت حزينه على انها بتفارق ولدها الثاني تبكي بالم كل متتذكر هذاك اليوم الي تعرفت فيه على زوجها وراحت الدبي وكل متتذكر هذاك اليوم الي دخل عليه وبيده حرمه ثانيه وهي حامل ببنته الي الحين ماتدري وينها من خوفها عليها ودتها الملجاء خايفه ياخذ بنتها منها بس هذا مو عذر كانت تظن انها كذا تساعد بنتها من طغيان ابوها بس ماكانت تدري انها بترجع من دبي وبنتها مو معاها:بكت بالم وحسره وندم ليتني ماخليتك يمه هناك ليتني مافكرة كذا كنت خايفه وماعرف اتصرف::طلعها من دوامت ذكرياتها وبكاها الحاد طق على الباب:راحت الحمام[وانتو بكرامه] ...؟!


            الي هنا واوقف وانتظرو البارت القادم بإذن الله غدا ...ردووودكم..وأرئكم..تشجعني اكمل...استودعكم الله..الي القاء قريب أثير


            <<أثيرر

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #16
              رد: رواية/مذكره جديده

              يعطيك العافيه
              استمري بالطرح

              تعليق

              • annnhji766942
                عـضـو
                • Aug 2014
                • 47

                #17
                رد: رواية/مذكره جديده

                المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                يعطيك العافيه
                استمري بالطرح
                يعافيك يالغلا..♡

                <<أثيرر

                تعليق

                • F A T I M A
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2014
                  • 54

                  #18
                  رد: رواية/مذكره جديده

                  ججميله
                  يعطيك العافيهه

                  تعليق

                  • annnhji766942
                    عـضـو
                    • Aug 2014
                    • 47

                    #19
                    رد: رواية/مذكره جديده

                    المشاركة الأصلية بواسطة F A T I M A
                    ججميله
                    يعطيك العافيهه
                    يعافيك يالغلا..

                    <<أثيرر

                    تعليق

                    • annnhji766942
                      عـضـو
                      • Aug 2014
                      • 47

                      #20
                      رد: رواية/مذكره جديده

                      بسم الله الرحمن الرحيم..
                      يسعد صباحكم ال عبير..
                      كيف صحتكم ان شاءالله بخير..اسعدووني كثير اليردو علي وهشي حمسني اكمل الكم..ويارب تنتقل العدوا للباقين وتسعدوني بردوودكم..ماطول اخليكم مع البارت..

                      البارت التاسع/
                      .
                      .
                      .
                      ::طلعها من دوامت ذكرياتها وبكاها الحاد طق على الباب:راحت الحمام[وانتو بكرامه] غسلة وجهه بماي بارد يخفف حمرار عيونها
                      زاد الطق على الباب.
                      حصه فتحت الباب بعد ماتاكدة من شكلها
                      ناصر حس ان عمته تبكي باين على عيونها..ضمها بقووه:يمه حبيبتي لا تقولين انك كنتي تبكين عشاني بروح دبي
                      حصه حست دموعها تتجمع بعيونها وانها بتبكي ضمته اكثر بعد محاولتها الفشله بكتم دموعها:ناصر يمه انا بقولك شي وبيك تفهمه يمكن يايمه الله يصادفك يوم من الايام بيها
                      ناصر حس ان امه تتكلم عن بنتها:يمه اذا تقصدين بنتك ترا انا عارف كل القصه وابوي قالي كل شي وانا رايح هناك عشان ادورها لك يمكن ربي كاتب نلقها..
                      حصه بحزن:واذا مالقيتها
                      ناصر بتصميم:والله يمه مارجع السعوديه الا وهي معاي
                      حصه بخرعه:لا يمه لاتقوله ماتدري ربي اش كاتب يمكن يمه ماتكون..بغصه..متكون عايشه
                      ناصر خاف من الفكره الي ماحسب حسابها:تفالي خير يمه..يمكن كمان تكون عايشه والله انها عايشه ..
                      حصه:ناصر يمه هناك في بنات وايد شلون بتعرف بنتي من بينهم..
                      ناصر فعلن هو فكر كيف بالقى بنت بين مليون واكثر من بنات دبي بس مابين العمته ان خاف من انه مايعرفها:يمه الله يهداك اكيد باينه فيه وحده جمممميله مثلك وماعرفها بتكون نسخه منك صدقيني
                      حصه ابتسمة كثير تخيلت بنتها تشبه لها وكثير حلمت فيها تشبها:ان شاءالله
                      ناصر:يالله مدام شفت ضحكتك امشي ننزل نشوف ابوي تحت جالس الحاله
                      حصه ابتسمة اكثر وقفة بتنزل:
                      .
                      .


                      دبي|| عمر وصل البيت الي يجمعه هو وخوه وامه طلع غرفته..جلس على سريره بحزن كل مايتذكر شلون شوق طالعت فيه دقايق بس وطالعت عمه ولاكنها تعرفه ولا تتذكر شي عنه ..
                      حط ايديه على شعره..حتى انا ياشوق ماتذكرين
                      اكيد ماراح تذكرك مو انت السباب مو انت الي زعلتها مو انت..
                      .
                      .
                      .
                      .
                      بعد..مرور شهر من الاحداث السابقه <<بقول لكم اش صار لكل البطال>>
                      في دبي^< التوام السته.
                      فاطمه شافت غرس داخله للكلاس ندتها بصوت عالي بنسبه لها:غرس غررس
                      غرس ولا كان احد يناديه دخلت الكلاس ..
                      فاطمه عصبت منها..
                      اسيل ناظرة غرس الي دخلت معصبه وجلست جنبهم:شفيج معصبه
                      غرس ماتكلمة وحطت راسه على الطاوله الي قدامها وهي منزله راسها:حنا متى نخلص من هاذا كله..؟!
                      شهد:وشوه هاذا كله
                      غرس تنهدة بالم: يعني وش ذنبنا اذا يتيمات مو ذنبنا صح
                      اسيل اوجعتها كلمت غرس..غرس الي بحياتها ماتلمت ولا شكت وبحياتها ماقالت انا يتيمه وطول معرفتها كانت قويه..تذكرة يوم فاديه عقبت غرس :جابو غرس بنتين كانو سندين غرس ماكنت تقدر توقف على رجليها حطوها على سرير كانت تتحمل الأام وتسوالف معاهم وتضحك بس وقت ماينمون الكل اسيل تسمع صوت انينها وتوجعها بس متقدر تسوي لها شي ..هي تعرف غرس متحب احد يشوف انكسارها
                      بعد ماتعقبت غرس وغزل الكل صار مطيع وغزل ماعدة تسوي فوضه عقلت بس مانست الي غرس سوته فيها ومتوعده لها
                      بعد خمس ايام من جلستهم في هلمكان مزنه طلعتهم لسكن الجامعه الي فتحو اتسجيل لسكن الطالبات وفتحو القبول:جاهم الخبر وفرحوو حيل بيطلعون من المكان المقرف..
                      شهد:اسسيل اسسسيل..قربت من اسيل وهزتها اسيييل
                      اسيل بهدوء الفت الشهد:هلا
                      شهد اشرة على غرس وهمست:شفيها شكلها نامت
                      اسيل سكتت وهي تناظر غرس الي مازلت على وضعها ومنزله راسها على الطاوله
                      فاطمه بعصبيه دخلت الكلاس الي البنات دايم يجتمعون فيه مايحبون يجتمعون برا قدام العالم ولا يحبون يختلطون مع احد..
                      فاطمه شافت غرس منزله راسها على طاوله اشرت للبنات:شفيها..؟!
                      شهد رفعت كتوفها بمعنى مدري؟!
                      قربت فاطمه وجلست جنبهم وسكتو
                      .
                      .
                      .

                      مهره جالسه في مكانها بسوق الشعبي القديم
                      حاطه فرح بحظنها وتلعب معاها..
                      مهره انتبهت لشخص الي وقف قريب منها كانت ملابسه قديمه وشعره منكوش.قرب منها وبتسم الفرح فرح تمسكت بمهره خافت منه..مهره: وش تبي هنا
                      بصوت مبحووح كثير دليل التعب:انا جيت من العين اترزق الله معك ماي
                      مهره حزنت عليه قالت بنفسها في لعالم الي افقر مني:مدت له الماء الي معها..تفضل
                      جلس جنبها ويطالع فرح..مهره استنكرة جلسته جنبها:ليش ماتروح.
                      مازال يطالع فرح:مالي مكان اروح له
                      مهره.شدة على فرح خافت عليها
                      هو:لا لاتخافي انا والله ماسوي شي بس ذكرتني بختي الصغيره كانت بعمرها.. قبل تتوفى
                      مهره حزنت عليها:الله يرحمها
                      ابتسم لها..مهره ناظرة ساعتها كانت 5:30
                      شالت اغراضها وقفت
                      هو شافها شالت اغراضها..وشكلها بتروح قال:تضايقتي مني
                      مهره ناظرة لها وابتسمة:لا اخوي بس انا لازم ارجع البيت قبل الغروب بيتي بعيد من هنا
                      وقف معها:ممكن اجي معاج بس اليوم
                      مهره انصدمة من طلبه يبي يسكن معها:بس انا عايشه الحالي ولا عندي احد وصعب استضيفك معي
                      ضحك على تفكيرها:لا اختي مابي اسكن معج بس بروح معج يعني امشي على طريقج
                      مهره استحت من افكارها:اوك
                      مشى معها لين عرف مكان بيتها..هي دخلت البيت وهو دخل البقاله الوحيده بالحي الفقير:سلام عليكم..
                      صاحب البقاله العجوز:وعليكم السلم.هلا ياولدي امر
                      هو:في ياعم بيت هنا للجار
                      العجوز من خبرته الطويله بالحياةالفقر:وش تبي ياولدي بحي فقير وبيوته صغيره وانت تسكن القصور
                      هو انصدم من كلمت العجوز:ياعم انت قلي فيه اولا..
                      العجوز سكت وهو يفكر:هيه في ياولدي بيت ابو عبدرحمن الله يرحمه
                      هو:طيب ممكن اشوفه بسكن اليوم
                      العجوز وقف:تعال ادلك عليه
                      مشى مع العجوز الي وقف جنب بيت مهره تمام
                      بس يفصل بينهم جدار طويل..
                      .
                      .
                      .
                      خلود طلعت بسرعه المشاعل..فتحت باب الغرفه بهدوا يمكن تكون نايمه وتزعجها:شافتها نايمه زي ماتركتها..قربت تتاكد اذا نايمه وماحست بشي:انصدمة من عيون مشاعل..همسة:مشاعل انتي صاحيه..؟
                      مشاعل من سمعت صوت خلود دموعها نزلت بقوه وشهقه الي كاتمته طلع بكت من قلب
                      خلود انفجعت قربت منها على سرير:ميشو حبيبتي مايصير تسوين بنفسك كذا والله مايجوز
                      مشاعل بس سمعت نبرت الحنان بصوت خلود بكت زياده كانت محتاجه هأذي انبره من خالتها مو من شخص غريب ..خلود تركت مشاعل لين هدت من البكا.
                      مشاعل استحت من كثر مابكت فتحتةعيونها الي مسكرتهم من دخلت ماجد عليها..بصوت مبحوح من البكا:خلود انا اسفه ثقلت عليك
                      خلود بزعل:وش هلكلام الي تقولينه والله اني بزعل عليك لوتقولي كذا
                      مشاعل بحراج:اسفه بس جد انا مثقله عليك انتي عندك اهلك مابي اسببلك ازعاج انا برجع بيت خالتي
                      خلود بعصبيه خفيفه:لا والله ماتروحين بتجلسين هنا على القل لين تطيبين..
                      مشاعل بحراج كبير:بس انتي عندك امك واخوك
                      خلود الماتذكرة ماجد استحت:مشاعل انا اسفه اخوي اليوم جاء والله انا ماكنت عارفه انه بيجي وكمان عملها مفاجاه وهو دخل الغرفه يظنك انا
                      مشاعل انجرحت كثير لما سمعتها من خلود وحست بهانه وظلم..بتسمة بالم:عادي خوخه مسامحته وانا اصلا كنت نايمه ماحسيت فيه
                      خلود ابتسمة:طييب بروح اجيب العشاء تاكلي عشان تاخذي ادواء..
                      ....
                      بعد يومين من خطبتها دخل عليها اخوها يبلغها انها بتروح مع زوجها بكرى:انصدمة من الخبر الي نزل عليه ورفضة اول شي بس اخوها قال لها ريال طلب كذا وهو مستعجل بيخذك معها لندن.
                      استسلمت الامر الخطيب وافقت حرمت اخوها ماقصرة معها جهزتها من يوم الخطبه بس ملابس كلهم رخيصه واشي عاديه وكلمتها الي تقولها لها:زوجج بيدلعج ويشتريلج كل الي تبين ومن الغالي ولا حنا مانلقى شي..
                      تتذكر كيف بكت اول ليله قبل تدخل عليه وتتذكر شلون بوحشيه انقضت اول ليليه كعروس وتتذكر اكثر وجه زوجته كان متزوج وزوجته حامل تتذكر كيف رماها عند زوجته ولاسال فيها ماتشوفه الاباليل وكوحش مو انسان...احمدة الله الي طلعت زوجته طيوبه ومو مثله تتذكر يوم ولدت زوجته وهو ولاسال وتتذكر دموعه لما قال بيخذ البنت وماتشوفها طول ماهي عايشه..تذكرت صدمتها انها حامل وبكت خافت يصير لها زي مصار الضرتها../صحت من هذكريات على صوت فرح تتكلم ابتسمت بفرحه:ماما فرح ايش قلتي عيدي ياروحي..انا مين
                      فرح/مه.....مهره ضمتها بقووه وهي تحمدالله الي خلالها بنتها من زوجها المتوحش...والله يجمع البنت مع امها..

                      .
                      .
                      العجوز ضرب الباب وفتحه شاب تقريبن عمره19رحب بالعجوز وحلف يدخل هو وضيف الي معه:حي الله ابو فهد شخبارك ياعم
                      العجوز ابو فهد:الحمدلله ياولدي الله يحفظك
                      حنا جينا نستاجر بيت ابوك الي جنب بيت ام فرح
                      عبدرحمن الي فرح اخيرا بيجيهم دخل زين..ابشر ياعم البيت موجود
                      هو استانس ماتوقع بيلقي بيت بهاسهوله
                      طلعو وشافو البيت اعجبه صحيح صغير ويبي ترميم بس اهم شي الباب على الباب هذا الي كان يردده داخل قلب...

                      ]جده]
                      قبل شهر..
                      مشاعل ماستغربت عدم سؤال خالتها عنها كانت من زمان تبي الفكه منها لاكنها استحت وهي ساكنه مع خلود الي ماقصرة معها بشي وكانها اختها..شعرها بكت عليه كثير كانت تحبه وتحب طوله الي امها كانت تحبه:بعد ثلاث ايام من جيتها عند خلود كلمتها صفاء وقالت الها ان لا امها ولا اخواتها سالو عنهاومايبونها ترجع:ماكانت صفاء بتقول لها بس عشان تقنع مشاعل بسفره مع خلود ..خلود تحتاج احد يسافر معها ومافي الا مشاعل وقتنعت بيها دام خالتها موافقه وتبي الفكه منها...
                      ماجد من ذاك اليوم وهو مدخل بيتهم عشان مشاعل يزور اخته بس عند المجلس ويطلع ام ماجد ماهتمة للموضوع كثير...

                      مشاعل جالسه في حديقة بيت خلود وعجبها تنسيق الجلسه والحديقه.ناظرة لللمكان وسرحت بخياله الايام زمان قبل وفاة امها..كانت عايشه على الاقل براحه وموشايله هم بكرى نزلت دمعها يتيمه مثلها:
                      خلود شافت مشاعل جالسه الحالها بالحديقه قربت منها:ميشوو
                      مشاعل انتبهت لوجود خلود مسحت دموعها وبتسمت الخلود:هلا خوخه
                      خلود مافتتها دموع مشاعل بس ماحبت تحرجها:جيت اقولك ان شاءالله بكرى بنسافر دبي انا وانتي ووو
                      مشاعل:ومين معانا
                      خلود خافت مشاعل ترفض:ماجد بيجي معانا ي تطمن علينا ويروح من هناك للمريكا
                      مشاعل ماحبت الفكره بس من حقه يتطمن على اخته تنهدة بالم..
                      .
                      مشاعل تنهدت بالم ياليت عندي اخ: اوك..وبخجل..خلود انا برجع بيت خالتي
                      خلود انفجعت:ليش انتي بتجي معانا اذا على ماجد خلاص مابيجي معانا..انا قدمت لك على دراسه هناك بتدرسين بدبي معاي
                      مشاعل:لا مو عشان كذا انا باخذ ملابسي
                      خلود ارتاحت:اذا على كذا صفاء وش شغلتها بخليها تجيبهم كلهم..
                      مشاعل ابتسمة لها ورجعت الصمتها..



                      ...[الشرقيه
                      ريم اليوم باليل طيرتها..وهي بتموت من القهر تبي تروح لندن وتكمل درستها بس ابوها رافض تروح هناك خايف عليها دبي هو انسب مكان تكمل درستها فيه..ريم بقهر:ابي اروح لندن ياماما
                      امها:اذا ماتبين تروحين خلاص نقدم اوراقك هنا ونرتاح من سفره الي انا مو مقتنعه بيها بس ابوك الله يسامحها
                      ريم ارتعبت من فكرة انها متسافر وهي حلمها تسافر وتكمل درستها هناك:لا انا بسافر وها بروح اجهز اغراضي:طلعت الغرفتها بسسرعه
                      بغرفتها مسكت جوالها ورسلت الصديقاتها الي بيسافرون معها في الواتس. لقت رساله من رقم غريب:الوعد قدام ياريم
                      ريم انفجعت من الي مرسل لها رساله وش يقصد بالوعد قدام خافت من الفكره:معقوله بندر..
                      كتب له رساله:لو انك رجال قلت اسمك
                      مارد عليها ابد ولا استلم اساسا..ماتت قهر وحطتله حظر:
                      .
                      .
                      .
                      ناصر صار له 4 ايام في دبي وخلص كل شي من اوراق الدراسه وتخصص في ادارة الاعمال
                      راكان:نويصر قم نتمشى نروح كوفي اي شي انت من جيت ماطلعت مكان الا الجامعه
                      ناصر كان على جواله ويطقطق:وانت موفاضي تجلس معي من البيت لدوام ومن الدوام للبيت يخي جبتلي المرض
                      راكان ضحك بصوت عالي وهو يشوف ناصر معصب عليه:وانت وش هالجامعه الي يومين بس محاظرات والباقي ويكند
                      ناصر عصب عليه وانت وش دخلك يالله خل نطلع دائم جت منك تعزمنا
                      .
                      .
                      .
                      شجن قربت من غرفت اسيل وصديقاتها..

                      غزل كنت ترقب شجن وبحقد:والله يشجن انتي وغرس واسيل وشهد مخليكم تتهنوون..!؟



                      والي هنا اقول الكم الي القاء قريب بأذن الله/لاتحرموني اراكم..استودعكم الله..♡




                      <<أثيرر

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...