روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • وحده_الله_يستر_عليها
    عـضـو فعال
    • Jul 2014
    • 51

    #81
    رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !

    المشاركة الأصلية بواسطة كوووكا
    جمييييييييل حيييييل بس أتمنى تخلصينها قبل المدارس :(
    بحاول ! ^_^

    تعليق

    • وحده_الله_يستر_عليها
      عـضـو فعال
      • Jul 2014
      • 51

      #82
      رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !

      البارت السادس عشر :
      -
      { في بيت أم مشاري .. }
      -
      أم مشاري : تأكد يا يمه ان الأبواب كلها مقفله .. ولا تفتح ال...
      عبدالرحمن وهو ماسك ضحكته : خلاص يا خالتي توكلي على الله ! حنا ما عدنا بزارين !
      أبو عبير : مشينا يا أم مشاري ..
      أم مشاري : يلا ..
      -
      { ؟!؟!؟ }
      -
      دخلت البيت على أطراف أصابعها .. المكان ظلام .. وهي خوافه مرررره .. مشت وهي تنقل عيونها حول الأثاث .. تغير مررررره !
      حست بشي يشد العباية من تحت ! تجمدت بمكانها وهي ساكته وعيونها مفتوحه على وسعها !
      لكن عقدت حواجبها يوم رنت الضحكة الطفوليه بإذنها !
      طالعت بالطفل .. عيونه الواسعة البحرية .. و بشرته الوردية .. استغربت ؟! هذا مين ؟؟ ووش جابه لبيتهم ؟!
      سمعت صوت رقيق بلغة انجليزية : فهد ! لا تمشي في الظلام !
      عبير الوضع عادي عندها .. مايهمها ! لكن عصبت كذا ! لأنها تبي تعصب !
      عبير بعصبية : من أنتي ؟! ومن أتى بك إلى هنا ؟!
      ........ بتوتر : أنا جولي ! *ذكرتوها ؟! * زوجة السيد .... من انتي ؟!
      عبير وهي تفكر في نفسها : (( وعععععععععع أجل هذي مرت أبوي ؟! قرف ما حبيتها ولا دخلت مزاجي ! ))
      -
      { في نفس الوقت .. }
      -
      في أطهر بقاع الأرض .. في بيت الله الحرام .. المكان مزدحم بالمسلمين من كل بقاع الأرض .. و الجو يتخلله الطمأنينة ..
      عبدالله بخشوع : اللهم ارحمها وإغفر لها ذنوبها .. و إجعل قبرها روضة من رياض الجنه ..
      أم عبدالله بتعب : عبدالله يا يمه !
      عبدالله : سمي !
      أم عبدالله : جيبلي من هذي الكراسي المتحركة تعبت من المشي !
      عبدالله : ان شاء الله ..
      -
      { في دار زايد .. }
      -
      شما بمكر : متأكد يا سرور ؟!
      سرور بتأكيد : هيه طال عمرج !
      شما بغرور : خلاص شكرا تقدر تنجلع !
      سرور طالعها شوي وراح ..
      شما وهي متعمدة ترفع صوتها : سيره بلا رده ان شاء الله !
      طالعت الرقم .. رقم مميز ! باين انه لشخصيه مهمه !
      دقت عليه .. و انتظرت الرد ..
      -
      { عند مشاري .. }
      -
      تن .. تن .. * صوت الجوال ..
      كان جالس برا عند النافوره .. بعد ما قرا ان صوت المويه يهدي الأعصاب ..
      مشاري رد على الرقم : ألو ؟؟
      ........ : هلا مشاري ما عرفتني ؟!
      مشاري عقد حواجبه : مين ؟!
      ........ : أفا ! بزعل ترا !
      مشاري وهو يحاول يتذكر : شما ؟!
      شما بمياعه استغرب منها مشاري : ههههههههههه هييييه شما !
      مشاري ابتسم : وشل...
      وقطع ابتسامته ورمى الجوال و فتح عيونه على وسعها !
      -
      { عند ملاك .. }
      -
      ما تتذكر أشكالهم .. ولا تدري اذا هم ولا لاء ؟!
      نزلت من السيارة .. و فتح لها الحارس الباب أول ما شافها ..
      وقال بابتسامه : تفضلي مدام ملاك !
      ابتسمت من تحت الغطا ! كل شي مشى مثل ما تبي و أحسن !
      و أول ما دخلت شافت واحد طويل ركض لها بسرعه ووقف قدامها بالضبط !
      ارتبكت وهي تشوفه طالعها وهو رافع حواجبه وصدره ينزل و يرتفع !
      مشاري وهو مو مصدق : مم.. ملاك !
      ملاك ابتسمت : عبدالرحمن ؟!
      مشاري بكذب وهو مستغرب : اييييه اييييه أنا عبدالرحمن ! وين كنتي طول هالمده ؟!
      ملاك ابتسمت : مو مهم المهم أني رجعت !
      مشاري و كأنه تذكر : تفضلي تفضلي ! يالله انك تحييها !
      وسبقها و فتح لها الباب ..
      ....
      عبدالرحمن وهو يطقطق بجواله : مش..
      مشاري سكته بسرعه : مشاري شوف مين جا !
      عبدالرحمن استغرب و فتح عيونه على وسعها : ملاك !
      ملاك بحيا : وشلونك مشاري ؟؟
      عبدالرحمن وهو مستغرب : أنا مو ..
      مشاري وهو يغمز لعبدالرحمن : مشاري وش رايك تختار لنا العشا ؟!
      عبدالرحمن وهو للحين مستغرب : طيب !؟
      -
      { عند موضي .. }
      -
      موضي : يلا يمه بسرعه ! مابي أتأخر دقيقه زياده !
      أم موضي : خلاص لا تحنين !
      موضي وهي تطالع نفسها بالمراية : (( مافي مثلي ! قمر قمر قمر !!!!! ))
      -
      { عند رؤى .. }
      -
      جالسه تقرا الرسالة حرف حرف وهي تضحك بس مستغربه !
      " ما عندي نص ولا عندي أي حاجه ! بس عندي موضوع أبي نصيحتك فيه .. أنا مالي في البنات أبدا ! أظن انك حتضحكي علي أو حتقولي أنه ما عندي ذوق .. بس أنا أعجبت في بنت هنا في الجامعه .. وووووو .. أبي أقولها أني أحبها بس مدري كيف ؟! أتمنى لو ساعدتيني بما انك بنت و أدرى بالحركات دي .. بايوووووووو ! "
      رؤى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه !!!!
      مجنوووووووووووووون و ربييييييييي !!
      قلبت الورقة و كتبت نصايحها عليها من ورا وهي تضحك تحس انه مقلب أو شي !
      -
      { على طاولة الطعام .. }
      -
      جالسين يأكلون العشا بهدوء .. لكن قطع هدوئهم << مدري كيف تنكتب ! Xp صوت الكعب وهو يضرب الأرض و ريحة العطر الفرنسي المقلد ..
      موضي بمياعه : هاي !! و تغيرت نبرتها وهي تشوف ملاك : هذي وششششش جابها !!!!!!!!!!
      -
      انتهى البارت ! طولته هالمره ! ^_^ أتمنى انه يعجبكم ! ^_^ استودعتكم الله الذي لا تضيع و دائعه ! ^_^ !

      تعليق

      • وحده_الله_يستر_عليها
        عـضـو فعال
        • Jul 2014
        • 51

        #83
        رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !

        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. أولا صباح أو مساء الخير .. ثانيا .. أتمنى ولا حد يزعل * على أساس انكم ميتين على الروايه ! ^_^ * طيب نكمل .. ثالثا .. بوقف الروايه .. لأني أمر بظروف نفسيه ما تسمح لي أكتب أي شي .. و معنى هذا الكلام أني بكتب أي شي و بنزله عشان ما يأنبني ضميري .. الموووهييييم .. أتمنى ولا حد يزعل أو يأخذ بخاطره .. لأني والله ما أكذب عليكم .. لكن في أمل أرجع أكملها .. متى ؟! الله أعلم ! ^_^ استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه ! ^_^

        تعليق

        google Ad Widget

        تقليص
        يعمل...