البارت التاسع :
-
{في المستشفى / واشنطن }
-
عبدالله من شاف الدكتور ركض له : سيد مايكل !
الدكتور و على وجهه باين الحزن : تفضل عبدالله ..
عبدالله بخوف : أود الإطمئنان على عبير !
الدكتور وهو ينزل راسه : لا أود أن أكذب عليك .. لكن حاله عبير حرجه !! لقد نزفت كثيرا وتحتاج متبرعين ..
عبدالله قاطع الدكتور : أنا سأتبرع !
الدكتور بخيبة : أتمنى ذلك .. لكن فصيلة دمها نادره !!
عبدالله بخيبة : سأحاول البحث عن متبرعين .. وفي نفسه : (( مصايب !! مصايب !! من عرفتها و المصايب تهل علي !! ))
الدكتور : عن إذنك ..
تن تن * صوت الجوال*
عبدالله بحب : هلا مرام ..
مرام بشوق : أهلين حبيبي اشتقت لك !
عبدالله و عيونه لمعت : وانا بعد !
مرام بدلع: امممم حبيبي .. عندي طلب صغنووووون !!
عبدالله بشغف : عيووووووني لك !!
مرام بحيا : تسلملي عيونك .. ابي تحطلي ٣٠٠٠ ريال بحسابي .. عشان زواج أخوي طارق .. وبدلع : ولا نسيت ؟!
عبدالله بتردد : بس حبيبتي أنا مو أمس معطيك ؟!
مرام بدلع : يلا عاد حبيبي تردني ؟!
عبدالله بابتسامه باهته : خلاص تم ..
مرام بشكر : تمت افراحك يا عسسسسسسل !! .. يلا باي !
عبدالله : باي ..
من عوايد عبدالله انه ما يسكر الخط .. لكن مرام هالمره ما سكرت الخط !
سمع صوت مرام بغنج : فووووازي ! تغار من هالخروووووف ؟! هذا بس الصراف حقي .. ولا غير كذا .. هههههه مافي الا فوازي متربع بقلبي ..
فواز : يلا حبي أنا ماشي ..
مرام برجا : وييييييييين تو الناس ؟!
فواز : أخاف زوجك يجي ويشوفني هنا !
مرام : لا لا .. ما بيجي لا تخاف حبيبي ..
عبدالله بصدمه وبصوت عالي وشوي ويكسر الجوال : مرام !!
-
{في مكتب أبو عبدالعزيز }
-
راكان بصدمه : يبه انت من جدك ؟!
عبدالعزيز بألم وحابس العبره : خلاص يا راكان لا تناقشني ! سو اللي قلتلك عليه وبس ..
راكان بتفكير : يبه أنا مني مقتنع ! وشلون تكذ... قصدي ..
قاطعه عبدالعزيز : لا قول عن أبوك كذاب بعد ! مالك شغل العزا و تصرف فيه ..
راكان برجا : يبه بس الناس وش تقول ؟! عبدالعزيز ما حضر عزا اخته ؟!
عبدالعزيز بصرامه : قول لهم اي شي تصرف !
راكان برجا : يبه والله ترا مو هينه !
عبدالعزيز بصرامة : سوو اللي قلت لك عليه .. والحين توكل ..
راكان تنهد : ما يصير خاطرك الا طيب يا يبه ! ومشى ..
بعد ما طلع راكان ..
عبدالعزيز نزلت دموعه وحده ورا الثانية ! وهو يقطع سيرها بشماغه ..
وقال بهمس مسموع : رحتي يالغالية ! اه الله يرحمك و يغفر لك و يرزقك الفردوس الأعلى ! سامحيني ما أقدر أحضر عزاك !! قلبي مو مصدق انك رحلتي !
لكن عند راكان في نفسه : (( أبوي أخيرا قرر ان يكون فيه عزا .. لكن ما يبي يحضره ! ويقول ان عمي أبو عبير ما توفى !! ولا حتى عمتي أم عبدالرحمن !! كيف قدر يكذب علينا ؟! استغفر الله العظيم !! ))
قاطع تفكيره صوت رؤى الباكي : أبوي من جده ؟!
راكان بصدمه : رؤى !
رؤى ببكى : حرام عليه ! ليه كذب على ملاك ؟! هي مو ناقصه بلاوي !!
راكان ببرود: رؤى ! عيب تقولين عن أبوك كذاب !
رؤى وفتحت عيونها على وسعها و ببكى : أنت و أبوك من وشو مخلوقين ؟! من حجر ؟! ما تحس انت وياه ؟! ايييييه عادي .. ما سمعتوا بكاها على مخدتها ! ما سمعتوا دعائها ! ما هديتوها بعد ما صحت من نومها مفزوعه ! حررام عليكم !! ومسحت دموعها وكملت : والله انها تستاهل أهل أحسن منكم ! ومشت ..
راكان فاتح عيونه على وسعها ! مصدوم مررررررره ! من متى ؟! ووين كانوا عنها كل هذي الفترة ؟!
-
{عند مشاري }
-
دخلت الغرفة وحده صلعا .. عيونها زرقاء و بيضا مررررررره !! وجهها باين عليه التعب !
البنت : مرحبا سيد مشاري.. أنا اعتذر ان سببت لك أي ازعاج أ...
قاطعها مشاري : لا لا أبدا ! تفضلي !
البنت ونزلت رأسها : أعدك أني سأرحل اذا وجدت غرفة فارغة هنا .. لأن هذا المستشفى هو الأكثر كفاءة للعلاج بالكيماوي ..
مشاري بصدمة : السرطان !!
البنت بأسف : للأسف نعم ..
مشاري ابتسم يغير الموضوع : لم تعرفيني على نفسك يا انسه !
البنت بابتسامه : اسمي شما!
مشاري مبلم : ماذا ؟!
شما : انه اسم عربي ..
مشاري تكلم عربي : تتكلمين عربي ؟!
شما بابتسامه : هيه !
مشاري بفرح : الحمدلله ! أخيرا في حد عربي هنا !
شما : ههههههه ..
مشاري : الا انتي من وين ؟!
شما بابتسامه : من الإمارات ! انته سعودي صح ؟!
مشاري : والنعم بأهل الإمارات ! ايييييه سعودي ..
شما : السموحه أخوي ضايقتك !
مشاري : لا والله ما من ضيق ! وحاول يتكلم إماراتي : أفا عليج !
شما : ههههههههههههههه ..
مشاري : عادي اذا سألتك سؤال ؟!
-
{عند عبدالرحمن وملاك / عن ملاك في الغرفة }
-
كانت ملاك جالسه تلاعب جوني *ولد جولي* ..
فجأة دخل عليها عبدالرحمن !
عبدالرحمن بصريخ : ملاك بسرعه يلا نمشي !!
ملاك بخوف : عبدالرحمن وش فيك ؟!
عبدالرحمن بصوت أعلى : لمي أغراضك يلا بسرعه !! انتظرك في السيارة ! وراح ركض برا الغرفة ..
ملاك في نفسها وهي تلم الضروريات بس في شنطه رياضية : (( مشط .. بكلات .. قميصين .. أمم .. عطر .. مقص أظافر .. لحظة !! وش السالفة ؟! *شهقت* بسرعه لا يتوطى ف بطني ! ))
وطلعت برا بسرعه و لقت سيارة عبدالرحمن ..
دخلت السيارة قدام وقالت : تأخرت ؟!
سمعت صوته الغاضب : لا مرررررررررررره بدرييييييييييي !
سكتت ملاك ..
تن تن * جوال عبدالرحمن*
عبدالرحمن رد على الجوال بغضب : ألوووووو ... ماذا ؟! ... وصرخ : سأريك أيها الحقييييير !! ..
لن تتمكن مني !! .. لست إبنها هي ليست أمي !!!!!!! .. وسكر الجوال في وجهه !!
عبدالرحمن رمى الجوال بعصبية ورا : عساكم الموووووووووووت !!
ملاك بخوف : عبدالرحمن ما يجوز تدعي ع....
قاطعها عبدالرحمن بغضب : اسكتي انتي الثانية !!
-
{عند عبدالله في المستشفى}
-
عبدالله بهلوسه هامسه : مرام تخونني ! .. تخونني أنا !!.. وعبير الطيبة توفت ! .. ليه ما تموت مرام ؟!
الطبيب : سيد عبدالله ! هل انت على ما يرام ؟!
عبدالله وهو مهلوس : أجل .. أنا دائما على ما يرام !!
ومشى وهو مو حاس بنفسه !
-
{داخل في غرفة عبير }
الممرضة براحه : لقد رحل للتو ..
......: جيد !
الممرضة بتوتر : سيدتي هل انتي متأكدة ؟!
........: هو من بدأ هذه اللعبة !
الممرضة : عن إذنك سيدة عبير ..
-
{بعد ثلاث أيام / بيت أبو راكان }
-
راكان براحه : خلاص يا أبوي العزا .. و خلص ..تبي شي ثاني ؟!
عبدالعزيز ببرود : ايه ..
راكان : سم !
عبدالعزيز : يسمك !
راكان بصدمه : أفا يبه !!
عبدالعزيز ببرود : ابيك تطلع انت ورؤى من البيت !
راكان : يبه انت وش قاعد تقول الله يهديك !! أنا للحين ما تخرجت من الجامعه ! وشلون اطلع أنا وأختي ؟! ومن وين لي فلوس للبيت و للفواتير ؟!
عبدالعزيز ببرود : تصرف ! ومشى ..
راكان : لا حول ولا قوة الا بالله !! وفي نفسه : (( لهذي الدرجة وفاة عمتي مأثر فيك يا يبه ! ))
-
{عند مشاري }
-
مشاري باحراج : اسف على اللقافة بس وشلون اماراتية وعيونك زرقا ؟!
شما : هههههههههههههههه ! .. عشان أمي روسية وجي ..
مشاري : ايييييييه ما شاء الله ..
شما وحطوها على السرير ثاني جابولها إياه ..
شما تكلم اللي معاها بالروسي : ماديسون ! أين لوفي ؟!
ماديسون وحده كبيره شوي .. روسية تشتغل عند شما ..
ماديسون بالروسي : أعتذر انسة شما ! سأحضره حالا ..
مشاري باستغراب : وش تقولون ؟!
شما : ههههههههه نرمس روسي .. بما أن ماديسون ما تعرف عربي .. وكملت بضحكة : حتى الأنجلش من لسانها ؟! ما تاخذ منه حق ولا باطل !
رجعت ماديسون وبيدها دبدوب على شكل أرنب .. مدته لشما وبالروسي : تفضلي انستي ..
شما بالروسي : تستطيعين الخروج ..
ومشت ماديسون ..
مشاري : دبدوووووووووووب يالبزر ؟!
شما عقدت حواجبها : شو يعني بزر ؟!
مشاري بضحكة : يعني يالطفلة !
شما بابتسامه باهته : لا مو طفله ! هالدبدوب فيه خاتم أبوي الله يرحمه .. عشان جيه أحب أرقد وياه وأشله وياي فكل مكان ..
عبدالله باحراج : اسف لأني ..
شما قاطعته بلطف : لا عادي شو ..
-
إلى هنا وصلنا لنهاية البارت ! أتمنى يعجبكم !! و مررررررررررررره شكرا لكل اللي علقوا ! ^_^ !
و أعتذر اذا كان البارت قصير .. لكن البارت يكون مرتين في الأسبوع ف عشان كذا بيكون قصير نوعا ما ! ^_^ !
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه ! 3> 3> 3> !!
تعليق