روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !
تقليص
X
-
-
تعليق
-
رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !
البارت الحادي العشر :
-
{عند وداد .. }
-
وداد بعصبية : عادل !
عادل : نعم طال عمرك ..
وداد بعصبية : لهلأ ما لقيتوهم يا ال**** ؟؟
عادل بخوف : لاء ما لقيناهم ..
وداد بعصبية : خلاص اطلع لبرا !!
عادل طلع بسرعه ..
وداد بعصبية همست : وين إختفوا ؟!
-
{ عند ادارا .. و شمس }
-
ادارا بصوت عالي : أحضروا القهوة الفرنسية و الحلويات .. وناظرت شمس : حسنا أخبريني .. ماهو موضوعك ؟!
شمس بتوتر : بصراحه .. أخبرني الكثير أنك إنسانه حكيمة و تتميزين برجاحة عقلك ..
ادارا بغرور : شكرا..
شمس بتوتر أكبر : لذلك .. شعرت بأنك ستعطيني الحل لمشكلتي ..
ادارا عقدت حواجبها : مشكلتك ؟!
شمس ودمعه نزلت من عينها : ادارا .. أ.. أنا أحب شخصا.. وهو مع..
ادارا قاطعتها بعصبية : أغربي عن وجهي الان !!!! أخرجني حالا !!! دارويييين !!! أخرجوها !!!
-
{ عند راكان و رؤى في المطار }
-
راكان يمشي بسرعه : يلا رؤى !!
رؤى تمشي وراه بسرعه : جايه وش فيك انت كذا مشفوح على السفر ؟!
راكان مسك يدها بسرعه و سحبها ..
راكان بهمس : رؤى لا تتكلمين ولا كلمة !
رؤى بغباء قالت بصوت عالي : هاه ؟!
راكان رص على يدها و بهمس عصبي : امشي يلا قدامي !!!
-
{عند عبدالرحمن و ملاك .. }
-
ملاك : عبدالرحمن !
عبدالرحمن وهو يشرب قهوته : همممم ..
ملاك : أمم .. وش رأيك أطبخ لك غدا ؟!
عبدالرحمن ينرفزها : تبين تقنعيني انك تعرفين تطبخين ؟!
ملاك رفعت حواجبها : لاه ؟! طايحه من عينك ولا وشو ؟!
عبدالرحمن بتحدي : أوكي .. بنشوف ..
ملاك ركضت للمطبخ : بتشوف لا تستعجل !
-
{ عند ادارا .. }
-
أدارا بجمود راحت لغرفتها بعد ما طردت شمس ..
وعلى طول لما وصلت الغرفة .. طاحت على ركبها و بكت !!
صحيح الكثير يتصنع أو يبين عليه الجمود .. لكن فيه شخص محطم داخلهم !
ادارا صرخت بصوت عالي : خلاص انتي ادارا !!! ادارا ما تبكي !!! عبيييييير اللي تبكي بس !! انتي قوووووية !!
قامت وقالت في نفسها : (( الله لا يسامحك يا عبدالله !! كرهت سيرة الرجال و الحب من بعدك !! وأنتي يا شمس !! حسابك عسير !!! بس خليني أروق شوي بعدين أرجعلك .. ))
-
{عند راكان و رؤى في المطار }
-
رؤى بهمس : راكان وش فيك ياخي ؟!
راكان بطفش : ماني ناقصك اسكتي !!
رؤى بهمس : ان ما قلت بفضحك و بصرخ !!
راكان بهس : يا ويلك !
رؤى بهمس ابتسمت بمكر : أسويها !!
راكان بهمس : لالالالالالالالا !! تكفين !! في واحد نشببببببه !! قسم بالله لو تكلم ما يسكت !!
رؤى بهمس : وش اسمه ؟!
راكان بهمس : ذياب ..
رؤى بنذاله قالت بصوت عالي : اووووووه راكان شوف !! مو هذا خويك ذياب ؟!
راكان عصصصصصصب ! : رؤى !
قرب منهم واحد ابيض مررررررررره ! و كذا عيونه عسلية ! الزبدة جمييل مررررره !!
الشخص : أوووووه راكان ! هلا والله ! وقرب منه يسلم عليه ..
راكان ببرود : هلا ذياب هلا ..
رؤى في نفسها : (( واو واو واو واو واو ! *وابتسمت و عضت شفايفها* خقييييييييت ! استغفر الله العظيم .. عيب عيب خلاص .. ))
-
{عند ملاك و عبدالرحمن .. }
-
عبدالرحمن بدهشة همس : واو !
ملاك بغرور مازح : ادري ادري .. من اليوم ورايح نادني شيف ملاك ..
عبدالرحمن ضحك على هبالها : هههههههههههههه
فجأة سمعوا صوت زجاج انكسر !
ملاك شهقت ! : إه !
عبدالرحمن سحبها من يدها ومشى شوي شوي .. عبدالرحمن بهمس : اشششششش !
-
{ عند نوره أخت عبدالعزيز .. عرفتوها ؟! }
-
نوره تنادي : مووووووووضي !!! يا مووووووضي !!
موضي بطفش : هاه ؟!
نوره بعصبية : هويتي في بير ماله قاع ان شاء الله !!
موضي نزلت راسها ..
نوره ببرود : وين اللحم ؟!
موضي بتوتر : أ.. أ..أنا .. ع..
نوره بعصبية دفتها : كم مره قلت لك لا تعطين عبدالرزاق شي هاه ؟! يكذب عليك و تصدقينه يا بنت ال**** !!
موضي ببكى : حرام عليك هو فقير .. ح..
قاطعتها نوره بعصبية : حرمت علييييك الجنة !!
-
{عند راكان و رؤى }
-
ذياب بلهجه حجازية لطيفة : ايش عندك في لندن ؟!
راكان يصرف : والله شغل ..
ذياب : أي شقق إخترت ؟!
راكان في نفسه : (( يوووووووووه !! سرا الليل وحنا ما سرينا ! )) وقال : امم شقق دوين ..
ذياب ابتسم بفرحه : واو نفس المكان اللي حروح له !
رؤى في نفسها : (( حجازي !! أحس لهجتهم كتكوته ! :) ))
راكان يمثل الصدمة : اووووووه تأخرنا على الطيارة يلا رؤى !!
ومشى ورؤى وراه ..
-
{ عند مشاري و شما .. }
-
مشاري على السرير .. متوجه لغرفة العمليات .. العملية هذي ممكن ترجعه زي أول و أحسن .. أو ممكن إنها تسببله إحباط !
شما و خانقتها العبره : مشاري !
مشاري ابتسم بأسى : لا تخافين ما بيصير إلا كل خير !
شما ابتسمت لإبتسامته ! و نزلت دمعه من عينها !
مشاري كشر : شما ؟! ليه الدموع ؟!
شما ابتسمت ومسحت دموعها : لا ما فيني شي .. بس شوي خايفه !
مشاري يقلد لهجتها الإماراتية : ليش ؟! ما بيستوي فيني شي !
شما ضحكت : هههههههههه ! وسكتت شوي بعدين قالت : الله معاك مشاري !
مشاري ابتسم : ونعم بالله !
-
{عند عبدالرحمن وملاك .. }
-
عبدالرحمن طلع مسدس من جيب بنطلونه !
ملاك شهقت !
عبدالرحمن حط يده على فمها و بهمس : لا تخافين !
ودخلوا المطبخ .. المكان اللي طلع منه صوت الزجاج ..
ملاك بهمس : أنا ما بدخل بوقف هنا !
عبدالرحمن بهمس : طيب !
و دخل المطبخ وطلع وهو ماسك شي اسود مشعر بيده !
-
{ عند راكان و رؤى .. في الطيارة .. }
-
رؤى : راكان بدل المكان معي .. شوف في رجال جالس جنبي !
راكان : طيب ..
جلسوا راكان و رؤى ..
رؤى بحماس : أحس كأني أول مره أسافر !
راكان يصرف : اممممم !
.... : اوووووه راكان !! انت معي بنفس الرحلة !!
-
انتهى البارت .. أتمنى يعجبكم .. اعتذر اذا كان قصير بالنسبة لكم .. لكن والله مافي وقت ! و لازم نستغل العشر الأواخر من الشهر الفضيل .. استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..
Sent from my iPad using منتدى عبيرتعليق
-
رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !
البارت الثاني عشر :
-
{عند عبدالرحمن وملاك ..}
-
عبدالرحمن وهو فاقع ضحك : هههههههههههههههههههههههه وقال وهو مو قادر يتكلم : ههههههه م.. هههههههههه .. طلعت المسدس ... ههههههههههههه ... ا...ههههههههههعه.. بسه ! ..ههههههههههههه!!
ملاك وهي ماسكه بطنها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص ...م..هههههههههههههههههه .. مقدر أضحك .. ههههههههههههههه ..
طبعا .. الشي اللي كسر الكاس هو البسه .. الي خلت ملاك شوي و تبكي .. وخلت عبدالرحمن يطلع المسدس ..
-
{عند راكان ورؤى .. في الطيارة .. }
-
راكان من بين أسنانه : اووه ذياب !
رؤى ابتسمت وطالعت الموفي ..
ذياب بفرحه : ايوى !
راكان يصرف : رؤى وين الكتاب حقي ؟!
رؤى بهدوء : في الشنطة فوق رأسك ..
ذياب بحماس : تقرا كتب ؟!
راكان سوا نفسه ما يسمع ..
ذياب بغباء : راكان .. ليه ما تخلي أختك تهرج معانا ؟! حرام جالسة لوحدها !
راكان حمرت عيونه ! وقال بعصبية : تستهبل انت ؟!
-
{ عند ادارا ..}
-
كانت ادارا جالسة لحالها في الحديقة .. و تفكر .. وهي تناظر البعيد ..
ادارا في نفسها : (( ما أنسى يا أبوي .. عمري ما بنسى ! تمثل على الناس انك طيب وحنون .. لكن معنا عصبي ! وحتى في الأماكن العامة ! ودي اذبحه ! .. مدري وش السر يعني ؟! ليه كذا ؟! تبي تسهر و تسوي الحركات البايخه عادي ! لكن ليه ؟! و أمي !! حرام ! والله المفروض انت اللي تموت وهي تبقى عايشه ! استغفر الله العظيم ! وتذكرت موقف ..
~
كانو طالعين السوق يتسوقون للعيد .. وقتها كان عمر عبير ١٣ سنه ..
عبير كانت ماسكه كتابها الجديد و تقرا ..
أم عبير كلمت عبير : عبير ماما اجلسي مع أبوك بقيس الفستان على ملاك و بجي .. طيب ؟!
عبير : طيب ..
لكن سرعان ما قال أبوها : شوفي هذي المره تدق الباب على أمك ! روحي كلميها !
عبير تقدمت ..
عبير : وش بغيتي يا خاله ؟؟
المره : بنيتي عالقة طرحتها بالباب !
عبير دقت الباب على أمها : ماما طرحة البنت عالقة بالباب !! افتحي الباب !!
المره للحين تدق الباب : يلا يا أختي !
أبو عبير تدخل بوقاحة : الحين بتفتح الباب ! وش فيك انت كذا مستعجلة ؟!
المره : ما تشوف البنت ما تقدر تتحرك رقبتها تألمها ؟!
أبو عبير عصب : أزعجتينا بنتي و بنتي ! بنتك ما اشتكت !
المره تمسك أعصابها : سبحان الله !
أبو عبير بعصبية : سبحان الله من وجهك يا عجوز النار !
أم عبير فتحت الباب : اسفه أختي بس البنت كانت تلبس ..
المره بابتسامه من تحت النقاب : عادي تصير أحيانا ..
أم عبير رجعت داخل تجرب باقي الفساتين على ملاك ..
عبير للحين تسمع تلاسن المره و أبوها !
عبير وهي تهمس : جعلك للماحي !
~
حرام ! مدري وش كان غلطها !! بس كذا !! مره كبييييييره !! هي وبنتها !! لييييييه ؟! كذا هو من طبعه يحارش الناس و يعصب عليهم !!! ولا ذاك اليوم ..
~
كانت عبير صغيرة .. تقريبا ٨ سنوات ..
عبير صحت من نومها على صوت ازعاج !
طالعت أختها .. للحين نايمه .. تنهدت براحه و غطتها زين ..
مشت على أطراف أصابعها للباب .. فتحت فتحة صغيره .. وطالعت اللي يصير !
شافت أبوها يسحب رجال من يده و يدخله غرفة النوم !
أبو عبير بلعثمة وهو يأشر على أم عبير : ههذي صص..صابره علي ككككثير ! .. ل..للييهه ..م..مما .. تصصبر .. ع..عللى ..الإيججارر ؟!
الرجال ساكت ..
أم عبير بعصبية : أبو عبير ما يصلح تدخل الرجال الغرفة !
أبو عبير بلعثمة : اصصصصصص.. ان.. انتي .. و..ولا كك..كلمة ..
عبير فتحت عيونها على وسعها !
عبير سكرت باب الغرفة .. ورجعت جلست على السرير ..
عبير بدهشة : أكيد حلم !
~
عبير بحقد : عساه ما يرتاح بقبره ! و عسى الدود و العقارب السود تاكل لحمه أكل ! ))
-
{ عند نوره ..}
-
موضي بخوف : انزين الولد مات !
نوره بمكر : لاء .. ما مات !
موضي بسرعة : وش دراك ؟! واستوعبت : قصدي .. كيف ؟!
نوره بمكر : الفلووووووووس يا روح أمك !
موضي تحاول تقنع أمها : يمه والله ترا الشي مو مضمون !
نوره بصرامه : بتسوينها ولا لاء ؟!
موشي بتردد : خلاص ما يصير خاطرك الا طيب ..
نوره تشققت : اييييه هذي بنتي !! يلا قومي نروح العياده !!!
-
{ عند عبدالرحمن وملاك ..}
-
كانو جالسين في الحديقة الداخلية .. يحلون بعد الأكلة اللذيذة ..
عبدالرحمن بنبره غريبه : ملاك !
ملاك ابتسمت و لفت له .. : ن.. لكن راحت الابتسامة .. وحل مكانها التوتر ..وطالعت الأرض ..
عبدالرحمن عقد حواجبه و رفع رأسها : وش فيك ؟!
ملاك في نفسها : (( أدري أني أعلق نفسي في أوهام ! خلاص الحب هذا من طرف واحد ! )) ملاك بحزن : ما فيني شي ..
عبدالرحمن : خلي عندك أمل !
ملاك انصدمت بس ما بينت : وشو ؟!
عبدالرحمن طالع فنجان القهوة : ملاك في مره قالك أحد انتي كتاب مفتوح ؟!
ملاك سكتت و طالعته ..
عبدالرحمن ابتسم : وقالولك بعد .. انك غبية و هبلة !
ملاك ابتسمت ..
عبدالرحمن ضحك : هههههههه ! وما تعرفين تصفين الكلام !
ملاك الحين دوروها ما تلقونها !
عبدالرحمن ابتسم : و لكذا .. صرت معجب بشخيصيتك !
ملاك فتحت عيونها على وسعها و طالعته !
عبدالرحمن : انصدمتي صح ؟!
ملاك للحين ما استوعبت : و .. وموضي ؟!
عبدالرحمن عقد حواجبه و ابتسم : وش دخل موضي الحين ؟!
ملاك طالعت أصابعها : مدري ..بس.. رؤى .. و رنيم .. و حتى عبير .. كلهم يقولون انت تحب موضي !
عبدالرحمن مسك يدها وقال : بس قوليلهم عبدالرحمن ما يحب موضي لاء ! قوليلهم أنا أحب ملاك !
-
{ عند عبير / ادارا .. }
-
جا داروين ووجهه ما يبشر بخير ..
داروين بتوتر و راسه في الأرض : انسه فاريل ..
ادارا عقدت حواجبها ..
داروين ساكت ..
ادارا بعصبية : هل ستتحدث أم ماذا ؟!
داروين بأسف : فرع الشركة في السعودية في حالة تدني ..
ادارا ثارت كأنها بركان : ماذا ؟! انت تمززززززح داروين ؟!!!!!! كيف حصل هذا ؟!!!!!!! كم مرة يجب علي أن أقول أني لا أحبذ زيارة السعودية ؟!!!!!!!!!!!!!
-
{ عند نوره و موضي .. في العيادة ؟! }
-
نوره بابتسامه خبيثة : هاه يا دكتور ؟! كيف نقدر نعدلها ؟!
الدكتور الشامي قال بتفكير : نصغرلا أنفا .. و نبرزلا خدودا .. ننفخلا الشفايف .. ونوسعلا العيون .. و الجسم بدنا نناقشه بجلسه تانية ..
موضي بهمس لأمها : يمه أنا ماني مرتاحه !
نوره دفتها بكوعها و ابستمت للدكتور : إيه شكرا دكتور ! بنجي الموعد الجاي ان شاء الله ..
-
انتهى البارت .. أتمنى انه يعجبكم .. استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..تعليق
-
-
تعليق
-
-
رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !
تنبيه : سيتم تأجيل البارت للثلاثاء القادم بإذن الله .. لأن الكل مشغول بالعيد .. وعشان كذا قررت أرجع للرواية بعد ما الكل يفضى ^_^ ! وكل عام وأنتم بخير ^_^ ! وينعاد عليكم بالصحه و السلامة ! ^_^تعليق
-
رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !
وكل عام وإنتي بالف خيييير
"عرفنا قدرنا وابتعدنا بكرامه "تعليق
-
google Ad Widget
تقليص
تعليق