روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • وحده_الله_يستر_عليها
    عـضـو فعال
    • Jul 2014
    • 51

    #51
    رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !

    المشاركة الأصلية بواسطة مزمز
    روووعه
    نتظر البارت الجاي
    يعطيك العافيه وربي يسعدك..
    انتي الأروع ! ^_^ وان شاء الله يعجبك البارت الجاي ! ^_^ و الله يسعدك انتي بعد ! ^_^

    تعليق

    • وحده_الله_يستر_عليها
      عـضـو فعال
      • Jul 2014
      • 51

      #52
      رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !

      المشاركة الأصلية بواسطة كوووكا
      متى البارت ؟!
      البارت يوم الجمعة ! ^_^

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #53
        رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !

        اها

        تعليق

        • وحده_الله_يستر_عليها
          عـضـو فعال
          • Jul 2014
          • 51

          #54
          رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !

          المشاركة الأصلية بواسطة كوووكا
          اها
          ^_^

          تعليق

          • FõFã1122
            عـضـو
            • Jul 2014
            • 2

            #55
            رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !

            المشاركة الأصلية بواسطة وحده_الله_يستر_عليها
            البارت يوم الجمعة ! ^_^
            متى البارت اليوم السبت !!

            تعليق

            • ملكهـ ملكهـ
              عضو فضي
              • Jul 2014
              • 696





              #56
              رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !

              السلام عليكم كيفكي أختي لو انك تعطينا محدده لتنزيل البارتات حتى احنا ما نتغلب ونغلبك معانا تقبلي مروري


              "عرفنا قدرنا وابتعدنا بكرامه "

              تعليق

              • عـرابي الـشـراقـوه
                V - I - P
                • Dec 2008
                • 5324


                • الـحـمـد لله







                #57
                رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !

                %%%%%%%%%%%%%%%%

                رأيي تسميها

                عبير ارتباك

                &&&&&&&&&&&&&&&&&&

                والله يستر علي

                (((((((((((((((((((((

                تعليق

                • وحده_الله_يستر_عليها
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2014
                  • 51

                  #58
                  رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !

                  اعتذر مررررره على التأخير .. البارت الساعة ١:٣٠ بإذن الله .. سامحوني النت انقطع في البيت ..


                  Sent from my iPad using منتدى عبير

                  تعليق

                  • وحده_الله_يستر_عليها
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2014
                    • 51

                    #59
                    رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !

                    البارت العاشر :
                    -
                    {عند عبدالرحمن و ملاك ..}
                    -
                    غلف الظلام المكان .. ملاك خايفه مرررره ! وما فهمت شي من اللي يصير !
                    ملاك بخوف : عب...
                    عبدالرحمن بعصبية قاطعها : ممكن تسكتين ؟!
                    ملاك استجمعت قواها و قالت : عبدالرحمن .. ا.. انت .. لازم تشرحلي كل شي !
                    عبدالرحمن بهدوء : اذا وصلنا بتفهمين ..
                    ملاك بخوف : طيب ..ا..
                    عبدالرحمن قاطعها بهدوء : أي مكان ما تعرف طريقه وداد ..
                    -
                    { عند .. الله أعلم مين ؟! }
                    -
                    شافت نفسها في المرايا ..
                    قالت بهمس بالإنجلش : ادارا فاريل .. كم انتي ماكره !
                    وسمعت أحد يطق الباب ..
                    قالت : تفضل داروين ..
                    داروين : انسه عبير ..
                    قالت بعصبية : أيها الأحمق ألا تفهم ؟! لست عبير أنا ادارا فاريل !!
                    داروين بتوتر : أنا أعتذر انسه فاريل ..
                    قالت بغرور : اعتذارك غير مقبول .. و الان انصرف !
                    داروين ونزل رأسه : نعم انسه فاريل .. ومشى ..
                    قالت في نفسها : (( أنا ماني عبييييييييير !! ادارا إسمي !!!!!!! افففففففففف ))
                    -
                    {عند أبو عبير }
                    -
                    أبو عبير بندم .. قال في نفسه : (( تستاهل يا أبو عبير ! الله خلاك تعرف قدرهم ! .. الله يرحمهم .. ))
                    أحد طق الباب ..
                    أبو عبير : تفضل عبدالله ..
                    عبدالله بحزن : عمي !
                    أبو عبير بتعب : عبدالله يا ولدي قلنا لك توفت الله يرحمها ! للحين منت مصدق !! وطلع ورقة ورماها على عبدالله و بتعب : شفت الورقة ؟!!! خلاص يا ولدي أبغى ارتاح !! كل يوم تجي هنا و تسألني عنها !! خلاص الله يصلحك !
                    عبدالله بحزن طاحت دمعته على الورقة ! : الله يرحمها .. ومشى .. و كتفه يهتز .. يمكن بكى ؟!
                    -
                    {عند راكان و رؤى }
                    -
                    رؤى : يعني لازم لندن ؟!
                    راكان بلا مبالاه : ما تبين بالطقاق ..
                    رؤى بتوتر : لا أبي .. ب..بس .. ليه.. لل.. لندن ؟!
                    راكان ببرود وأشر على راسه : كذا ..
                    رؤى طالعته : عن إذنك .. ومشت ..
                    راكان تنهد و رمى نفسه على السرير ..
                    -
                    {عند مشاري و شما ..}
                    -
                    شما بتوتر : مشاري ! أبا أقول شي بما ان عمليتك باجر ..
                    مشاري وهو يناظر الجوال : اييييه .. قولي قولي ..
                    شما : الشي جدي ..
                    مشاري رمى الجوال : هاه ؟!
                    شما بخجل : أنا .. أنا ..
                    مشاري بطفش : يلا !
                    شما بحيا : أ..أحبك !!
                    مشاري ضحك بصوووووت عالي !!! : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ! .. و بعد ما استوعب : انتي من جدك ؟!
                    -
                    {عند عبدالرحمن و ملاك ..}
                    -
                    وصلوا لمكان موحش .. ما فيه الا أشجار ضخمه .. و كوخ صغير ..
                    ملاك تعثرت بشي : اه !!
                    عبدالرحمن بخوف : ملاك !!
                    ملاك ببكى : تهئ رجلي !! تهئ !!
                    عبدالرحمن بخوووووف : ملاك وش هذا ؟!
                    كان الدم مغطي رجل ملاك ! عبدالرحمن شالها بسرعه ودخل الكوخ !
                    -
                    {عند راكان و رؤى }
                    -
                    راكان من تحت الدرج يصرخ : يلا يا رؤى !
                    عبدالعزيز ببرود : بتمشون ؟!
                    راكان بنفس البرود : ايه..
                    رؤى نزلت من الدرج ..
                    طالعت أبوها و ابتسمت : مع السلامة بابا .. وقربت بتحبه على راسه ..
                    عبدالعزيز بعدها : مع السلامة !
                    رؤى و العبره خنقتها : راكان انتظرك في السيارة ..
                    راكان عطى ابوه نظره ! لو النظرات تقتل كان عبدالعزيز ميت من زمان !
                    -
                    { عند ادارا .. ولا عبير ؟! }
                    -
                    ادارا بغرور : مدام كافانجا !
                    مدام كافانجا نزلت راسها وتقدمت عند ادارا : انستي ..
                    ادارا بغرور : حضري المائدة .. سيحضر ضيوف عند الساعة الخامسة و النصف ..
                    مدام كافانجا : تحت أمرك انستي ..
                    ادارا : يمكنك الانصراف ..
                    وراحت مدام كافانجا ..
                    ادارا في نفسها بمكر : (( يلا يا شمس ! خمسه العصر موعدنا ! و بشوف وش سالفتك ! ))
                    -
                    { عند عبدالرحمن و ملاك ..}
                    -
                    ملاك بألم : اي !!
                    عبدالرحمن وهو يعقم رجلها : بسك عاد ! بلا دلع !
                    ملاك ابتسمت و في نفسها .. : (( واو !! ودي أصور فيديو و أرسله لموضي ! بتنقهررررر ! هههههه ! ))
                    عبدالرحمن ابتسم : يلا خلاص ..
                    ملاك بخجل : شكرا !
                    عبدالرحمن ابتسم بتعب : العفو !
                    ملاك بجدية : عبدالرحمن .. عادي تفسر الدراما ذي ؟!
                    عبدالرحمن تنهد وجلس : ملاك حنا مطلوبين ! وداد !! هي اللي ورا هذا كله ! تبينا حيين أو ميتين !
                    ملاك بصدمة : عشان كذا حنا هنا !!!!
                    عبدالرحمن : اييييه .. ومن اليوم .. مافي نت .. ولا جوال .. ولا أي شييييي !!!!
                    ملاك بصدمه : نعععععععععععععععععععععمممممممممممممممم ؟!
                    -
                    {راكان و رؤى }
                    -
                    راكان بحزن : خلاص يا رؤى !
                    رؤى مسحت دموعها و بصوت مبحوح : طيب ..
                    راكان ابتسم يلطف الجو : امممم .. وش رأيك ناخذ لنا ايسكريم ؟!
                    رؤى ابتسمت بأسى : طيب ..
                    -
                    {عند ادارا ..}
                    -
                    ادارا بغرور : يبدو لي انك من أصول سعودية ؟! أليس كذلك ؟!
                    شمس بابتسامه : نعم ..
                    ادارا صفقت بيدها .. وجو الخدم و حطوا السلطة ..
                    شمس بذهول : واو !
                    ادارا بغرور : أعرف أناسا في السعودية تلك .. ماهو اسمك الأخير ؟!
                    شمس بابتسامه : الجاسم !
                    ادارا بصدمه : ماذا ؟!
                    شمس بمرح : ههههههههه ..أعلم انه اسم غريب عليك ..
                    ادارا تسلك : امممم ..
                    شمس بتفكير : انت تشبهين شخصا أعرفه !
                    ادارا تصرف .. صفقت للطبق الرئيسي ..
                    ادارا ناظرت شمس بغرور : الطعام .. سيبرد !
                    -
                    { عند مشاري و شما }
                    -
                    شما ترقع : شو رايك ؟! أقول حق اللي أحبه جي ولا لاء ؟!
                    مشاري بغمزة : أحلىىىىىىى وطلعنا نحبببببب هاه ؟!
                    شما بحيا : خلاص عاد !!
                    مشاري ابتسم ينرفزها : اييييييه ... أكيد مراد الحارس حقي !
                    شما : لاه ؟!
                    -
                    {عند ملاك ..}
                    -
                    ملاك في نفسها : (( الكووووووخ مررررره حلوووووو !!! خرررررررافيييييي !! اففففففف لكن ممنوع نت ولا جوال ولا شي .. من برا شكله مهجور .. لكن من داخل مررررره جميل .. كأنه بيت عادي .. ))
                    -
                    انتهى البارت !! ^_^ أعتذر مررررررره عن التأخير !! لكن حد ما كان بيدي شي !! وأعتذر اذا كان قصير .. أتمنى يعجبكم .. استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه ^_^ !!





                    Sent from my iPad using منتدى عبير

                    تعليق

                    • وحده_الله_يستر_عليها
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2014
                      • 51

                      #60
                      رد: روايتي الأولى : مشاعر متضاربة فيني ، مدري وش اسميها !

                      المشاركة الأصلية بواسطة FõFã1122
                      متى البارت اليوم السبت !!
                      مرررررره اسفه وربي مو قاصده ! 3/>


                      Sent from my iPad using منتدى عبير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...