طبعا انا قررت اكتب رواية :) ! هي مو أحلى رواية في العالم بس عادي صح :) ؟!
يلا نبدأ :) !
البارت الاول ١ :
ريحة بخور .. الناس كاشخين ومستانسين .. اممم عرفتوا وش اللي أقصده صح ؟!
ايوه بالضبط ! زواج ! لكن مين خلونا نشوف !
-
{غرفة العروس} :
-
......: ملاك !!!
ملاك باهتمام : هلا عبير !
عبير بارتباك : م..مررررررره خايفه !!
ملاك تمسك ضحكتها وتمثل الخوف : طيب بقولك شي ..
عبير بنفس الارتباك : و..وشو ؟!
ملاك للحين تمثل : انا سمعت ان عبدالله يشرب !! لاه وازيدك من الشعر بيت !! تاجر مخدرات بعد !!
عبير بصدمه وشوي و تبكي : ملاك !! مابي مابي !! أخا...
ملاك تضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوفو هذي !! هيه تراه رجال ينشد فيه الظهر !
عبير تستوعب : يعني انتي ... انا أوريك يا هبلة ! تسوين ف أختك الكبيرة كذا ! هههههههههه بس عادي عادي سامحتك ..
ملاك تستفزها بمزح : ومييييييييين اللي قالك ابي مسامحتك !! امزح خلاص لا تبكين ...
أم عبير وملاك دخلت الغرفة : يلا يمه بنزفك الحين ..
عبير بخوف : لا ماما خلاص ما ابي .!!
أم عبير بضحك : يلا عاد بلا دلع .. انا أمك و ادري انك تتدلعين .. ولا وش كانت تسوي صورة عبد الله تحت المخدة هاه ؟!
ملاك : هههههههههههههههههه أحلى يا عبير !!
و عبير انحرجت مره : ماما يلا بنتأخر ..
أم عبير : يلا .. ملاك جيبي المسكة .،
ملاك : انزين ... وراحت بعدهم ..
-
{بعد العرس / عند عبير و عبدالله }:
-
عبد الله متشقق : يلا حياتي .. العشا برا ..
عبير بحياء : طيب أبدل و أجي ..
عبد الله يبتسم : يلا انتظرك ..
بعده بربع ساعه تقريبا .. طلعت عبير ..
عبير بحياء : عبد الله !
عبد الله كان نايم عالكنبة ..
عبير في نفسها : (( يا ربي !! لهذي الدرجة تأخرت ! افففف اخليه ولا اصحيه ؟!؟! خلاص بحاول اصحيه وان ما صحى بجيبله شي يتغطى فيه ..))
عبير : عبد الله .. عبد الله .. قوم ..
عبد الله : ... *نايم*
عبير : عبدالله العشا برد يالله !
عبد الله يتكلم وهو نايم : يمه أنتو اللي غ ..غصبتوني عليها ووو..ولا انا غير مرام ما ابي !
عبير شلتها الصدمة !
-
{اليوم الثاني / في المدرسة عند ملاك.. في الفسحة}
-
سوسن بأسف : حسافه لو ما تعب اخوي كنت جيت !!
ملاك بجدية : لا ولو ملاك ! اللي ما فيه خير باهله ما فيه خير للناس !
سوسن ابتسمت : على قولتك *وكلمت بنت ورا ملاك* خلاص اسيل جايه !!
ملاك ابتسمت : يلا روحيلهم !! بياكلون الشيتوس كله ولا بيتركون لك شي ..
سوسن ابتسمت : ملاك قبل لا اروح عادي اسأل سؤال ؟!؟
ملاك بابتسامة : تفضلي..
سوسن : ليه ما عندك صديقات ؟!
راحت الابتسامة من وجه ملاك ...
سوسن فهمتها : يلا أجل انا بتركك .. ومشت ..
ملاك هزت رأسها ..
-
{عند عبير و عبد الله}
-
عبد الله مبتسم : صباح الخير حبيبتي ..
عبير من غير نفس : اي صباح ؟! انا اشوفه ظهر أستاذ عبدالله .. وراحت وتعمدت تضرب كتفها بكتفه ..
عبدالله مستغرب : عبير وش فيك ؟!
عبير ما ردت ..
عبدالله بخبث : ليكون هذي الحركات عشان مزاجك متعكر من الد.....
عبير بسرعة قاطعته وهي منحرجه : لا
عبدالله تسدح من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير بجدية : برتب اغراضي للسفره .. رتب أغراضك بنفسك ..
عبد الله وقف ضحك : عبيييييييير ؟!!؟ وشششششش فيييييييك ؟!؟!!!!!
عبير سحبت عليه ..
عبدالله بصوت واطي : دام هذي أولها .. أجل ينعاف تاليها ..
-
{عند ملاك ..على الغدا}
-
ملاك سرحانه وتحرك الملعقة بصحنها ..
أم عبير : ملاك وش فيك ؟!
ملاك سرحانه بقوة ...
أبو عبير : ملاك !! ملاك يا يبه !!
ملاك صحت من سرحانها : هلا هلا بابا..
أبو عبير : وش فيك يا يبه ؟! صحنك على حطته ؟!
ملاك : لاء مافيني شي .. يالله الحمدلله .. يلا بنام صحوني على العصر زين ماما؟!
أم عبير تتنهد : ان شاء الله .. الله يهديك ..
-
{غرفة ملاك}
-
ملاك نايمة على السرير و تفكر ..
ملاك في نفسها :(( اكثر سؤال انسألته في حياتي .. هو هذا السؤال ! لازم يذكروني فيها !! وكل ما اتذكرتها .. احس انه كل اللي صار كان أمس !! الله يسامحك يا شموخ الله يسامحك !! ))
-
اممم مين شموخ ؟! وهل لها دور في الرواية ؟! ووش سوت لملاك ؟!
وهل عبدالله و عبير بيظلون كذا ؟!
جاوبوني تحت اذا تبون ..
و اكتبو ١ اذا تبوني اكمل .. و ٢ وإذا ما حبيتوا الرواية ..
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..
Sent from my iPhone using منتدى عبير
يلا نبدأ :) !
البارت الاول ١ :
ريحة بخور .. الناس كاشخين ومستانسين .. اممم عرفتوا وش اللي أقصده صح ؟!
ايوه بالضبط ! زواج ! لكن مين خلونا نشوف !
-
{غرفة العروس} :
-
......: ملاك !!!
ملاك باهتمام : هلا عبير !
عبير بارتباك : م..مررررررره خايفه !!
ملاك تمسك ضحكتها وتمثل الخوف : طيب بقولك شي ..
عبير بنفس الارتباك : و..وشو ؟!
ملاك للحين تمثل : انا سمعت ان عبدالله يشرب !! لاه وازيدك من الشعر بيت !! تاجر مخدرات بعد !!
عبير بصدمه وشوي و تبكي : ملاك !! مابي مابي !! أخا...
ملاك تضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوفو هذي !! هيه تراه رجال ينشد فيه الظهر !
عبير تستوعب : يعني انتي ... انا أوريك يا هبلة ! تسوين ف أختك الكبيرة كذا ! هههههههههه بس عادي عادي سامحتك ..
ملاك تستفزها بمزح : ومييييييييين اللي قالك ابي مسامحتك !! امزح خلاص لا تبكين ...
أم عبير وملاك دخلت الغرفة : يلا يمه بنزفك الحين ..
عبير بخوف : لا ماما خلاص ما ابي .!!
أم عبير بضحك : يلا عاد بلا دلع .. انا أمك و ادري انك تتدلعين .. ولا وش كانت تسوي صورة عبد الله تحت المخدة هاه ؟!
ملاك : هههههههههههههههههه أحلى يا عبير !!
و عبير انحرجت مره : ماما يلا بنتأخر ..
أم عبير : يلا .. ملاك جيبي المسكة .،
ملاك : انزين ... وراحت بعدهم ..
-
{بعد العرس / عند عبير و عبدالله }:
-
عبد الله متشقق : يلا حياتي .. العشا برا ..
عبير بحياء : طيب أبدل و أجي ..
عبد الله يبتسم : يلا انتظرك ..
بعده بربع ساعه تقريبا .. طلعت عبير ..
عبير بحياء : عبد الله !
عبد الله كان نايم عالكنبة ..
عبير في نفسها : (( يا ربي !! لهذي الدرجة تأخرت ! افففف اخليه ولا اصحيه ؟!؟! خلاص بحاول اصحيه وان ما صحى بجيبله شي يتغطى فيه ..))
عبير : عبد الله .. عبد الله .. قوم ..
عبد الله : ... *نايم*
عبير : عبدالله العشا برد يالله !
عبد الله يتكلم وهو نايم : يمه أنتو اللي غ ..غصبتوني عليها ووو..ولا انا غير مرام ما ابي !
عبير شلتها الصدمة !
-
{اليوم الثاني / في المدرسة عند ملاك.. في الفسحة}
-
سوسن بأسف : حسافه لو ما تعب اخوي كنت جيت !!
ملاك بجدية : لا ولو ملاك ! اللي ما فيه خير باهله ما فيه خير للناس !
سوسن ابتسمت : على قولتك *وكلمت بنت ورا ملاك* خلاص اسيل جايه !!
ملاك ابتسمت : يلا روحيلهم !! بياكلون الشيتوس كله ولا بيتركون لك شي ..
سوسن ابتسمت : ملاك قبل لا اروح عادي اسأل سؤال ؟!؟
ملاك بابتسامة : تفضلي..
سوسن : ليه ما عندك صديقات ؟!
راحت الابتسامة من وجه ملاك ...
سوسن فهمتها : يلا أجل انا بتركك .. ومشت ..
ملاك هزت رأسها ..
-
{عند عبير و عبد الله}
-
عبد الله مبتسم : صباح الخير حبيبتي ..
عبير من غير نفس : اي صباح ؟! انا اشوفه ظهر أستاذ عبدالله .. وراحت وتعمدت تضرب كتفها بكتفه ..
عبدالله مستغرب : عبير وش فيك ؟!
عبير ما ردت ..
عبدالله بخبث : ليكون هذي الحركات عشان مزاجك متعكر من الد.....
عبير بسرعة قاطعته وهي منحرجه : لا
عبدالله تسدح من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير بجدية : برتب اغراضي للسفره .. رتب أغراضك بنفسك ..
عبد الله وقف ضحك : عبيييييييير ؟!!؟ وشششششش فيييييييك ؟!؟!!!!!
عبير سحبت عليه ..
عبدالله بصوت واطي : دام هذي أولها .. أجل ينعاف تاليها ..
-
{عند ملاك ..على الغدا}
-
ملاك سرحانه وتحرك الملعقة بصحنها ..
أم عبير : ملاك وش فيك ؟!
ملاك سرحانه بقوة ...
أبو عبير : ملاك !! ملاك يا يبه !!
ملاك صحت من سرحانها : هلا هلا بابا..
أبو عبير : وش فيك يا يبه ؟! صحنك على حطته ؟!
ملاك : لاء مافيني شي .. يالله الحمدلله .. يلا بنام صحوني على العصر زين ماما؟!
أم عبير تتنهد : ان شاء الله .. الله يهديك ..
-
{غرفة ملاك}
-
ملاك نايمة على السرير و تفكر ..
ملاك في نفسها :(( اكثر سؤال انسألته في حياتي .. هو هذا السؤال ! لازم يذكروني فيها !! وكل ما اتذكرتها .. احس انه كل اللي صار كان أمس !! الله يسامحك يا شموخ الله يسامحك !! ))
-
اممم مين شموخ ؟! وهل لها دور في الرواية ؟! ووش سوت لملاك ؟!
وهل عبدالله و عبير بيظلون كذا ؟!
جاوبوني تحت اذا تبون ..
و اكتبو ١ اذا تبوني اكمل .. و ٢ وإذا ما حبيتوا الرواية ..
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..
Sent from my iPhone using منتدى عبير
تعليق