احببتك وانا طفله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Heyam
    عـضـو
    • Jun 2014
    • 33

    #51
    رد: احببتك وانا طفله

    تكملة البارت العاشر
    ساره دخلت تدور ريم عشان في كلام تبي تقوله
    ساره شافت ريم وقالت : يالملعونه ليه رحتي عني
    ريم : اممم والله ماقصدت بس شفتك تأخرتي
    ساره : الا قاصده تبين اروح معه
    ريم ضحكت : هههههههه صدق وناسه بس جد ماقصدت
    ساره : اقول بس ولا كلمه قليلة ادب
    ريم : ياخي والله عادي يالله بس لاتزعلين علي
    ساره : اف كولي زق وراحت
    ريم في نفسها نجحت مع اني ماكنت قاصده الحركه
    وخلصت الحفله وطلعوا
    ريم وهي تفكر ب شر : السواق بياخذ بنات كثير
    ساره : وش قصدك
    ريم : اممم ماتكفي السياره روحي مع عمر
    ساره : اممم نصابه اقول بس اهجدي
    ريم : براحتك
    ويجي عمر ويمسك ساره ويركبها السياره وقال
    عمر : اممم عادي تروحين معي
    ساره : بس انا ابي مع ريم ومتى قلت لي لما جيت هنا
    عمر : سوري بس عادي ولا اذا لا براحتك
    ساره : اوك طيب
    وسكتوا طول المسافه واممم تتوقعون وش صار نقولكم
    عمر قرب من ساره وساره بعدت
    ساره : نعم وش تبي
    عمر ضحك وقال :لا بس ببعد العقد اللي على رقبتك
    ساره : ليه عادي زين
    عمر : بس انا احس انه خانقك
    ساره : شوي بس عادي
    عمر : اقول بس تعالي
    ساره : لا ماله داعي
    وقرب وقال : ببعد شعرك اوك
    ساره : اوك
    ويبعد شعرها وهو قاصد يلمس رقبتها
    ساره : ياخي لاتسوي كذا
    عمر : سوري ماقصد
    ويبعد العقد وسكتوا وشغل اغنية شوق

    شوق قلبي كبير عشقن كثير
    مالا خير هواه احتاج له اتنفسه انا اعشقه هواه
    ماقدر على بعدك دقيقه ماقدر انا ماقدر
    خيالي انتوا حقيقه والحب لك يكبر
    احبك ايه من غير كيف من غير ليه
    غيرك ترا مهما جرى لا ما ارى لا ما ابيه
    حنان مادري شبلاي غارق تراي لا مب هواي حنان
    كلام عجز يقول يلقى حلول مهما يطول كلام
    سكنت قلبي وريده والنبض والانفاس
    الحب عسى الله يزيده والشوق و الاحساس
    احبك ايه من غير كيف من غير ليه
    وطبعا كان طول الوقت يناظرهاساره : يوه وش هالنظارات
    عمر : اممم ولا شي
    ساره : ازعاج وقف الاغنيه
    عمر : لا عاجبتني
    ساره : يوه
    عمر : اسمعي وانتي ساكته
    ساره : اوك
    واستمعوا لاغنية(ذهب ذهب ) ومابين هو يسمع وهي بعد
    انتبهت لشي على المرايه معلق ناظرت زين عمر عرف وش تناظر وقال : وش تناظرين
    ساره لاحظت : اممم ولا شي
    عمر : ادري انك كنتي تناظرين هذي هذا حرفي وحرفك
    ساره : وليه حرفي
    عمر : اممم عشان كذا
    ساره : مريض
    عمر : طبعا اصير مريض بحبك
    ساره : اقول بس اسكت
    عمر : طيب اوك معليه اصبري علي بس
    ساره : نشوف
    عمر : نشوف
    وسكتوا ووصلوا البيت
    ولقت جدها وسلمت عليه وجلست وتناظر عمر بحقد
    جدها : هدي وش هذي النظارات الولد توه جايبك
    ساره : اف وقامت
    وراحت لعند ريم وقالت : والله انك كلبه مقصوده تتركنيريم : لالا بس اظن هو اللي سحبك مو انا
    ساره : ماحبك
    ريم : احسن
    ساره راحت تبكي وتذكرت حبيبها ( نقولكم القصه الان ) وطبعا الكس من اسمه نعرف انه مو عربي ابدا وراح اترجم
    ساره راحت سفره بسيطه ورجعت بس صار فيها اشياء
    ساره : حبيبي اوعدني ماتتركني ابد
    الكس : اوك حبييتي لاتخافين
    ساره : احبك
    الكس : انا بعد
    ساره : قولها
    الكس : احبك
    وباسها مع فمها تفأجأت ولكن قالت انه هذي عاداتهم وركضت بسرعه وهي تحس بالذنب شوي الا نسمع صوت سياره تصدم شخص وماندري من هو
    المستشفى : الو انتي صديقته
    ساره : نعم انه صديقيي ماذا به
    المستشفى : هو قد مات
    ساره نست لغتهم وقالت : ها ها وش قلت
    ورجعت تعيد الكلام : ماذا تقول ؟
    المستشفى : اقول ماسمعتي انه قد اصبح في عداد الموتا
    ساره : لا الكس حبيبي روحي لاتروح ابيييييكككككك
    وبدات تبكي وراحت تشوفه ويأست حالتها مره وقررت الرجوع الي السعوديه يمكن تنسى بس مانست
    دخل خالد : اممم ساره وشفيكساره بصراخ : مابي مابي احد اطلع اطلع
    خالد : طيب وطلع
    ساره كملت بكى ونزل خالد وريم
    خالد : ريم وشفيها ساره
    ريم : وشفيها مافيها الا العافيه
    خالد : وين العافيه وهي تصراخ وتبكي
    ريم : عادي هذي حاله تمر عليها وتعدي اهم شي لاتقربها
    خالد : وليه تمر عليها
    ريم : بسبب شي بس ماقدر اقول
    خالد : وش الشي
    ريم : انا نفسي ماعرف بس فيه شي تبكي عشانه كل فتره
    خالد : وايش هو الشي ياترى
    ريم : الله اعلم حاولت بس البنت كتومه وصعبه
    خالد : الله يعينها
    ريم: امين
    خالد : امين
    عمر : وش امين عليه
    خالد ريم ماحد يرد
    عمر : هيهه انا هنا
    ريم : نقول انشالله نتوفق وكذا
    عمر : اها امين
    ساره نزلت بالوقت الغلط اللي الكل فيه ينتظرون حضورها
    ساره : السلام
    الكل : وعليكم السلام
    عمر : وشفي عيونك؟ساره : لامابه شي بس كنت ادعي ربي وبكيت
    ريم : اممم اها
    خالد : تعالي هنا
    ساره : عادي اي مكان انا اسفه عاللي سويته فيك خالد : عادي ردة فعل طبيعيه لا اكثر
    ساره : شكرا على مسامحتك لي
    خالد : عادي مابه مشكله
    ساره : عمر
    عمر : هلا
    ساره : الحركات اللي سويتها ترا مالها داعي
    عمر سوا انه ماسمع وقال: بنطلع اليوم ايش رايكم خالد: والله فكره زينه بس زين ومتى
    عمر : لحظه خالد طيب انتوا وش رايكم
    ريم تناظر ساره وقالت : ايه موافقه
    ساره : مدام فيها ريم انا معكم
    عمر : اوك شوفوا نطلع بعد نص ساعه
    خالد : ليه نص ساعه
    عمر : عشان يمدي يلبسون البنات وحنا بعد يعني نتضبط

    خالد: اها اوك يالله كلنا ننطلق ونتجهز للطلعه
    الكل : اوك
    شوي ويخلص الكل وطلعوا وقالوا : يالله لتس قو (يالله)
    خالد: بما ان عمر راعي الفكره هو بعد راح يسوق
    عمر : مافي مشكله يالله بس تعالوا اركبو
    الكل : اوك
    وركبوا ساره ورا عمر وريم ورا خالد ويوسف جا مسرع وجا بين البنات وقال : ايه تبي تهربون عني
    عمر : لا والله بس ماندري وينك
    يوسف : المهم اني جيت
    خالد : ايه ذا المهم يالله بس حرك عمر (امشي)
    عمر :اوك وشغل اغنية مالو حبيبي مالو (ماراح اكتبها لانكم تعرفونها اكيد )
    وقام كل اللي بالسياره يرقصون وفله على الاخر الا ساره الا بعالم اخر بعالم مليئ بالحزن وذكريات الكس
    ساره: ريم ريم
    وقفوا الاغاني
    ريم : هلا
    ساره : شوفي اذا رحت بعالم ثاني صحيني
    ريم استغربت : اممم اوك يالله نكمل رقص وفله
    وكملوا فله الا عمر اللي يفكر ليه قالت كذا هي تروح لعالم يمكن يضايقها وتبي احد يصحيها مالقى الا حل واحد شاف جوال ريم بيدها ارسل : ايش هالعالم اللي ساره فيه
    ريم ردت : مادري عنها انا نفسي استغربت بس قلت اوك
    عمر : طيب ممكن تحاولين تعرفينه والحينريم: اممم اوك بس كيف
    عمر : مايبغا لها كيف اسألها لين تكتشفين
    ريم : اوك
    وقفلوا الجوالات وقالت ريم : ساره ياقلبي وشفيك سرحانه ب اي عالم انتي
    ساره انتبهت لصوت ومسحت دموعها: لالا بس شوي متضايقه
    ريم: بسم الله عليك تبين شي يفك هالضيقه
    ساره : ابي البحر
    عمر : اوك ماعندنا مشكله نروح البحر صح
    الكل: صح
    وراحوا البحر وخلوها تنزل لوحدها ويناظرون وش بتسوي
    ساره نزلت وقالت : مابي احد ينزل معي اوك
    الكل اوك يبون يخلونها على راحتها جلسوا يسولفون الا شوي تختفي ساره من قدام السياره يقوم عمر ينزل يلقاها غرقت وبعدت شوي نط ( قفز ) وراح جابها وودها المستشفى مع الكل
    ريم : هالخبله ليه سوت كذا ياترى
    عمر : انا مادري ليه اذا كان بسببي بتركها
    ريم : لا ياعمر ماعتقد يمكن سبب اكبر من كذا
    خالد : ايه حتى انا نفس رايي ريم
    يوسف : ايه وانا مثل رايهم
    عمر : انشالله يكون رايكم صحيح
    شوي ويطلع الطبيب وقال : وين اهلها
    عمر : حنا عايلتها انا ولد عمها وخطيبها و كلهم نفس الشي الطبيب بعتاب : ليه هي حاولت تنتحر ( انتحار !!!!!)
    عمر : ها
    الطبيب : ايه هذا يسمى انتحار وقريبا راح يجي المحقق
    يوسف : لا ماله داعي حنا عارفين السالفه
    الطبيب : ماقدر اقوله لا
    الا شوي ويجي المحقق
    المحقق : ياطبيب افاقت البنت ولا توها
    الطبيب : معدتها مليانه مويه شوي وراح تصحى
    المحقق : خلاص انا بحقق معهم قبلها
    عمر : تفضل
    المحقق : ليه سوت كذا انتوا تدرون انها تسمى محاولة انتحار
    عمر : صدق
    المحقق : ايه اخلصوا قولوا لي وش صار وواحد واحد يقول عمر : هي قالت لنا انها متضايقه شوي ( والباقي تعرفونه)
    يوسف ريم خالد كلهم قالوا نفس كلام عمر
    المحقق : اوك نشوف ايش كلام البنت ونعرف ليه سوت كذا لان الضيقه مهما كانت ماتوصل كذا الا اذا كانت كبيره مره
    الطبيب : السلام يامحقق افاقت البنت
    المحقق : اوك بروح احقق معها
    راح وقالت ساره نفس كلام عمر والكل
    المحقق : بس يابنتي مو معقوله عشان شي بسيط
    ساره: انتوا تسمونها محاولة انتحار بس اصلا انا بالغلط طحت ( تكذب هي مطيحه نفسها )المحقق :طيب اوك خلص التحقيق
    الكل انتظرو بس راح قالوا : اخ الحمدالله
    خالد: بس جد حنا ماكذبنا اكيد هي اللي كذبت
    ريم : يالله بس امشوا نروح عندها
    ودخلوا عليها ويبدون معها تحقيق بدت ريم
    ريم : ليه سويتي كذا ومن مضايقك وايش اللي خلاك متضايقه
    ساره : محقق ثاني وثالث ورابع وخامس مابي
    خالد : بتقولين لنا كلنا اصدقائك وتعرفين عنا كل شي
    ساره : بس مو كل شي لازم نقوله في شي لازم يبقى سر بينا وبين احد او نخبيه في ضميرنا
    عمر : بس لو مانطلعه وكل مره راح يضيقنا راح يبكينا راح يسوي فينا كذا راح يصير اشياء مي زينه
    يوسف : فضفضي لاحد اي وقت تبين تفضفضين تعالي
    ساره : مشكورين على كل شي بس جد ماحتاج اقول شي

    ريم : مو على كيفك هم مسوين محترمين انا لا
    ساره: يوه توي ادري بس ماراح اقول اذا بغيت بجي لاحد
    الكل : اوك
    ورجعوا
    ساره فكرت تقول لاحد بس مين ( نشوف من )
    ساره قالت راح تدق على اخت الكس بس كان في احد يسمعها وهي تتكلم مع الاخت من ياترى ( نشوف المكالمه ساره : هلو انجلينا
    انجلينا : كيف حالك هل انتي بخير
    ساره : نعم انا بخير وانتي كيف حالك
    انجلينا : انا بخير ولكن هل اردتي شي
    ساره : انتي اخته لذا اريد الحديث عنه
    انجلينا : قولي ماتريدين
    ساره : انا افتقده كثيرا
    انجلينا بعدم انتباهه : تعالي الى امريكا وسترينه
    ساره ماصدقت خبر : ح حقا هو على قيد الحياة
    انجلينا بعفويه : نعم لما لاتصدقني
    ساره : ليش هكذا فقط لا اصدق انه على قيد الحياه
    انجلينا انتبهت :ماذا تقولين هل انتي مجنونه
    ساره : لا انتي تقولين هذا الكلام مو انا
    انجلينا : ساره لاتكوني مجنونه
    الكس سمع اسم ساره راح وسحب منها الجوال وسحبها عشان ماتروح للاهل وتقولهم
    الكس : ساره
    ساره : الكس
    الكس : سأخبرك كل شي عند رؤيتك
    ساره : حسنا هل تعلم انتي ابكي كل يوم عند ذكرياتنا
    الكس : نعم انا ايضا وانا افتقدك جدا
    ساره: وانا كذلك يجب انا اراك
    الكس : تعالي الى امريكا عندي
    ساره : حسنا ستكون دراسه وسأراك
    الكس : حسنا حبيبتي انا في انتظارك
    ساره: حسنا اريد رقمك لكي نستطيع التحدث دائما
    الكس : حسنا هذه هو ..................
    ساره: حسنا سأحدثك دائما
    الكس : حسنا حبيبتي باي
    ساره حسنا حبيبي باي اموت فيك
    الكس : وانا اعشقك باي
    وقفلوا وراحت تركض لغرفتها فرحانه مره مو مصدقه
    نروح لللي سمع
    عمر : من جدها تحب وتعشق وبتروح عنده ياربيه وش بسوي وش بيصير
    و الكس راح يتفاهم مع أهله ويعرف ليه سووا كذا

    وراح نعرف ايش بيصير في كلهم بالبارت الجاي .
    طولته عشات التأخير اللي صار سوري كثير كنت منشغله مره و عطوني توقعاتكم
    عمر ايش بيسوي
    ساره والكس ايش راح يصير فيهم
    وانشالله يعجبكم

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #52
      رد: احببتك وانا طفله

      جميييييلةة انتي وروايتك

      تعليق

      • Heyam
        عـضـو
        • Jun 2014
        • 33

        #53
        رد: احببتك وانا طفله

        اذا وصلت المشاهده 1000بنزل البارت الحادي عشر الحين وصلو 971

        Sent from my GT-I9200 using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • ملكهـ ملكهـ
          عضو فضي
          • Jul 2014
          • 696





          #54
          رد: احببتك وانا طفله

          يعطيكي العافيه
          روعه الروايه


          "عرفنا قدرنا وابتعدنا بكرامه "

          تعليق

          • Heyam
            عـضـو
            • Jun 2014
            • 33

            #55
            رد: احببتك وانا طفله

            ها متحمسين ؟

            Sent from my GT-I9200 using منتدى عبير mobile app

            تعليق

            • ملكهـ ملكهـ
              عضو فضي
              • Jul 2014
              • 696





              #56
              رد: احببتك وانا طفله

              هلا
              أكيد متحمسه ومنتظره البارت



              "عرفنا قدرنا وابتعدنا بكرامه "

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #57
                رد: احببتك وانا طفله

                شوووووور

                تعليق

                • Heyam
                  عـضـو
                  • Jun 2014
                  • 33

                  #58
                  رد: احببتك وانا طفله

                  خلاص ياحبايبي اليوم بأذن الله راح انزله وسوري كثير على التأخير


                  Sent from my GT-I9200 using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #59
                    رد: احببتك وانا طفله

                    ️️️️

                    تعليق

                    • Heyam
                      عـضـو
                      • Jun 2014
                      • 33

                      #60
                      رد: احببتك وانا طفله

                      متى تبون انزلها


                      Sent from my GT-I9200 using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...