رد: احببتك وانا طفله
البارت السابع
بعد تفكير طويل في الحل لعمر
اتصل عمر على خالد
عمر بدون اي تفكير : القى لي حل لمشكلتي
خالد : طيب وين السلام
عمر : ياه يالله بس السلام اخبارك القى لي حل
خالد : وعليكم السلام الحمدالله انت اخبارك وايش مشكلتك
عمر : انا الحمدالله مشكلتي ان راسي يعورني
خالد : انت من جدك داق بنص اليل عشان راسك اكل بنادول وخلاص
عمر : لالا انت فهمتني غلط مو كذا
خالد : اجل شلون ايش سالفتك
عمر : ياخي راسي يعورني لاني افكر بشخص وشاغل بالي
خالد : من هو سعيد الحظ ؟
عمر : ايش من هو الا قول من هي
خالد : طيب اخلص من هي ؟
عمر : اقول ولا
خالد : قول
عمر : ساره
خالد : اما تحبها مو قلت مستحيل تحبها لو ايش
عمر : عاد شسوي القلب ومايفعل
خالد : ايش صار لا تقول عشان هذاك الموقف اللي لقيتها فيه
عمر بعفويه : واحلى موقف المهم عطني الحل
خالد بذكاء : وعندي الحل سهله اخذ رقمها من اختي ريم
عمر : الله يبشرك بالخير والجنه ريحتني
خالد : الله الله كل هذا عشانها المهم انا رايح اتصرف مع ريم
عمر : طيب طيب اوك انتظرك
خالد : باي
عمر : باي
راح خالد عند ريم ضرب الباب
قالت ريم : تفضل
خالد : زاد فضلك عندي طلب
ريم : ادري ايش تبي
خالد : طيب ابي جوالك
ريم : ايش تبي فيه ؟
خالد : ابي رقم منه
ريم : كل اللي عندي بنات من تبي
خالد : ابي رقم وحده
ريم : اقسم بالله ان ماخلصت ترا برا
خالد : خلاص خلاص ابي رقم ساره
ريم باستغراب : ايش تبي فيها تراها مخطوبه
خالد : ومن قال اني ابيها لي
ريم بصدمه : مجنون انت بتعطي عمر رقمها
خالد : وشفيك انتي هو يبي رقمها
ريم : اعرف انه مايحبها ولا تحبه
خالد : لانك غبيه ماتدرين شلون نظرة الاولاد
ريم : شلون يعني فهمني
خالد : تذكرين لما توصخت ملابس ساره وكذا
ريم : ايه ايه عرفتها طيب ايش صار منها
خالد : لما عمر ناظرها وهي تعرفين جميله خق وجلس يفكر وبعدين قالي انه يبي حل
ريم : ويعني تتوقع بعطيك رقمها
خالد : وليه ماتعطيني
ريم : والله ياخالد ساره بتذبحني لو عرفت
خالد : لالا تخافين يوم يومين بتزعل وبعدها بترضى بتحبه
ريم : طيب ايش استفيد
خالد : تكوني مصدر خير بين اثنين راح يتزوجوا انشالله
ريم بعد تفكير : خلاص اوك
وخذا خالد رقمها خاف ان ريم كذبت وماعطته الرقم الصحيح اتصل على ساره ردت ساره بصوت ناعم
ساره : الو
خالد : هلا والله سوسو
ساره استغربت : تعرفني ؟
خالد حس انها خافت يكون ولد وصخ : ايه اعرفك انا خالد
ساره : اها طب خالد من وين خذيت رقمي وايش تبي
خالد : من مادري افا ياساره انا تعاملني بالاسلوب هذا
ساره حست بالذنب لانه ماسوى لها شي
ساره : طيب اسفه ماكان قصدي بس تعرف ماحب اكلم اولاد
خالد : طب انا ابي اعرف شي وابي منك شي
ساره : وانا بعد ابي اعرف من وين خذيت رقمي
خالد : طيب انا اول
ساره : لا انا
خالد : طيب تامرين امر من اخوك الصغير
ساره : ها من جدك !!!!؟
خالد : هدي هدي وشفيك مصدومه عادي ترا ولو ماتبين خلاص اسف
ساره : اوك اوك قول ايش تبي تعرف وايش تبي مني
خالد : ايش مشاعرك اتجاهه خطبتك وابي منك شي بس بعد ماعرف ايش مشاعرك
ساره بعد تفكير : عاديه ويائسه منها لان و لا واحد راضي فيها
خالد حس انها يائسه : انا اقول معليه تحملي وطلبي منك ماقدر اطلبه بعد ماعرفت
ساره : الله يدخلك الجنه خلتني اطلع اللي بداخلي شكرا
خالد : العفو ماسويت شي
ساره : ايه قول لعمر ان انا ماقصدت امر وهو يكلم وقول ان انا اسفه وقول ان انا اسفه بدال جدي اللي غصبه وقول ساره راح تحاول تلغي هالخطبه عشان نرتاح
خالد ب اسف عليها : طيب بقول بس انتي لاتشيلي هم
ساره والخنقه عابرتها : قالت خالد انا اسفه ضايقتك بس جد شكرا خليتني اقول هالكلام
خالد : عادي والله احمد ربي اني ريحت انسان وانشالله يرتاح الكل
ساره : اوك يالله باي
خالد : باي
اتصل خالد على عمر
خالد : الو
عمر : بسرعه قولي ضبطت الخطه
خالد : ايه بس ماقدر بس ابي اوصلك كلام
عمر : ها ليه وايش تبي توصل لي
خالد : خلاص انتهى كل شي لاتحاول تصلح اللي مضى
عمر : بلا مزح ايش السالفه
خالد قال لعمر كل السالفه
عمر بصدمه : من جدك قالت كذا هي من جدك ولا تمزح
خالد : انت مجنون كان صوتها خانقته العبره وكانت جاده بسببك تبي تريحك
عمر : لالا لازم اصلح
خالد : خلاص ماعاد فيه امل
عمر : ايش اللي ماعاد فيه امل يالله بس عطني الرقم
خالد : طب بس لاتضايقها
عمر : طيب طيب
خالد : 053.......
عمر : شكرا يالله بتصل عليها باي
خالد : صدق مجنون باي
اتصل عمر على ساره ماردت اتصل ماردت واتصل ردت
عمر بسرعه : ساره فيك شي انا اسف والله مره اسف
ساره : خالد مافيني شي
عمر : لالا انا مو خالد انا عمر
ساره : ها عمر
عمر : ايه انا عمر قوليلي ايش فيك صوتك تعبان
ساره : لالا بس تعبانه شوي وبعدين خلاص ارتاح وصلك كلام خالد وانا بريحك عشان مابي احس بذنب
عمر : اي ذنب
ساره : ذنب جدي اللي سواه فيك
عمر : ماهو ذنب
ساره : لاتلعب علي ولا على نفسك كلنا مانبي بعض
عمر : ما العب عليك بس ابيك تنتظرين يمكن انتي من نصيبي
ساره : عمر خلاص انا بحل الموضوع وبس
وقفلت وجلست تبكي
وعمر ياربي ايش بتسوي المجنونه
وانتهى البارت السابع كنت بخليه اطول بس اييكم تتحمسون
ايش بتسوي ساره ؟
وهل جد عمر يحبها ولا يلعب ؟
البارت السابع
بعد تفكير طويل في الحل لعمر
اتصل عمر على خالد
عمر بدون اي تفكير : القى لي حل لمشكلتي
خالد : طيب وين السلام
عمر : ياه يالله بس السلام اخبارك القى لي حل
خالد : وعليكم السلام الحمدالله انت اخبارك وايش مشكلتك
عمر : انا الحمدالله مشكلتي ان راسي يعورني
خالد : انت من جدك داق بنص اليل عشان راسك اكل بنادول وخلاص
عمر : لالا انت فهمتني غلط مو كذا
خالد : اجل شلون ايش سالفتك
عمر : ياخي راسي يعورني لاني افكر بشخص وشاغل بالي
خالد : من هو سعيد الحظ ؟
عمر : ايش من هو الا قول من هي
خالد : طيب اخلص من هي ؟
عمر : اقول ولا
خالد : قول
عمر : ساره
خالد : اما تحبها مو قلت مستحيل تحبها لو ايش
عمر : عاد شسوي القلب ومايفعل
خالد : ايش صار لا تقول عشان هذاك الموقف اللي لقيتها فيه
عمر بعفويه : واحلى موقف المهم عطني الحل
خالد بذكاء : وعندي الحل سهله اخذ رقمها من اختي ريم
عمر : الله يبشرك بالخير والجنه ريحتني
خالد : الله الله كل هذا عشانها المهم انا رايح اتصرف مع ريم
عمر : طيب طيب اوك انتظرك
خالد : باي
عمر : باي
راح خالد عند ريم ضرب الباب
قالت ريم : تفضل
خالد : زاد فضلك عندي طلب
ريم : ادري ايش تبي
خالد : طيب ابي جوالك
ريم : ايش تبي فيه ؟
خالد : ابي رقم منه
ريم : كل اللي عندي بنات من تبي
خالد : ابي رقم وحده
ريم : اقسم بالله ان ماخلصت ترا برا
خالد : خلاص خلاص ابي رقم ساره
ريم باستغراب : ايش تبي فيها تراها مخطوبه
خالد : ومن قال اني ابيها لي
ريم بصدمه : مجنون انت بتعطي عمر رقمها
خالد : وشفيك انتي هو يبي رقمها
ريم : اعرف انه مايحبها ولا تحبه
خالد : لانك غبيه ماتدرين شلون نظرة الاولاد
ريم : شلون يعني فهمني
خالد : تذكرين لما توصخت ملابس ساره وكذا
ريم : ايه ايه عرفتها طيب ايش صار منها
خالد : لما عمر ناظرها وهي تعرفين جميله خق وجلس يفكر وبعدين قالي انه يبي حل
ريم : ويعني تتوقع بعطيك رقمها
خالد : وليه ماتعطيني
ريم : والله ياخالد ساره بتذبحني لو عرفت
خالد : لالا تخافين يوم يومين بتزعل وبعدها بترضى بتحبه
ريم : طيب ايش استفيد
خالد : تكوني مصدر خير بين اثنين راح يتزوجوا انشالله
ريم بعد تفكير : خلاص اوك
وخذا خالد رقمها خاف ان ريم كذبت وماعطته الرقم الصحيح اتصل على ساره ردت ساره بصوت ناعم
ساره : الو
خالد : هلا والله سوسو
ساره استغربت : تعرفني ؟
خالد حس انها خافت يكون ولد وصخ : ايه اعرفك انا خالد
ساره : اها طب خالد من وين خذيت رقمي وايش تبي
خالد : من مادري افا ياساره انا تعاملني بالاسلوب هذا
ساره حست بالذنب لانه ماسوى لها شي
ساره : طيب اسفه ماكان قصدي بس تعرف ماحب اكلم اولاد
خالد : طب انا ابي اعرف شي وابي منك شي
ساره : وانا بعد ابي اعرف من وين خذيت رقمي
خالد : طيب انا اول
ساره : لا انا
خالد : طيب تامرين امر من اخوك الصغير
ساره : ها من جدك !!!!؟
خالد : هدي هدي وشفيك مصدومه عادي ترا ولو ماتبين خلاص اسف
ساره : اوك اوك قول ايش تبي تعرف وايش تبي مني
خالد : ايش مشاعرك اتجاهه خطبتك وابي منك شي بس بعد ماعرف ايش مشاعرك
ساره بعد تفكير : عاديه ويائسه منها لان و لا واحد راضي فيها
خالد حس انها يائسه : انا اقول معليه تحملي وطلبي منك ماقدر اطلبه بعد ماعرفت
ساره : الله يدخلك الجنه خلتني اطلع اللي بداخلي شكرا
خالد : العفو ماسويت شي
ساره : ايه قول لعمر ان انا ماقصدت امر وهو يكلم وقول ان انا اسفه وقول ان انا اسفه بدال جدي اللي غصبه وقول ساره راح تحاول تلغي هالخطبه عشان نرتاح
خالد ب اسف عليها : طيب بقول بس انتي لاتشيلي هم
ساره والخنقه عابرتها : قالت خالد انا اسفه ضايقتك بس جد شكرا خليتني اقول هالكلام
خالد : عادي والله احمد ربي اني ريحت انسان وانشالله يرتاح الكل
ساره : اوك يالله باي
خالد : باي
اتصل خالد على عمر
خالد : الو
عمر : بسرعه قولي ضبطت الخطه
خالد : ايه بس ماقدر بس ابي اوصلك كلام
عمر : ها ليه وايش تبي توصل لي
خالد : خلاص انتهى كل شي لاتحاول تصلح اللي مضى
عمر : بلا مزح ايش السالفه
خالد قال لعمر كل السالفه
عمر بصدمه : من جدك قالت كذا هي من جدك ولا تمزح
خالد : انت مجنون كان صوتها خانقته العبره وكانت جاده بسببك تبي تريحك
عمر : لالا لازم اصلح
خالد : خلاص ماعاد فيه امل
عمر : ايش اللي ماعاد فيه امل يالله بس عطني الرقم
خالد : طب بس لاتضايقها
عمر : طيب طيب
خالد : 053.......
عمر : شكرا يالله بتصل عليها باي
خالد : صدق مجنون باي
اتصل عمر على ساره ماردت اتصل ماردت واتصل ردت
عمر بسرعه : ساره فيك شي انا اسف والله مره اسف
ساره : خالد مافيني شي
عمر : لالا انا مو خالد انا عمر
ساره : ها عمر
عمر : ايه انا عمر قوليلي ايش فيك صوتك تعبان
ساره : لالا بس تعبانه شوي وبعدين خلاص ارتاح وصلك كلام خالد وانا بريحك عشان مابي احس بذنب
عمر : اي ذنب
ساره : ذنب جدي اللي سواه فيك
عمر : ماهو ذنب
ساره : لاتلعب علي ولا على نفسك كلنا مانبي بعض
عمر : ما العب عليك بس ابيك تنتظرين يمكن انتي من نصيبي
ساره : عمر خلاص انا بحل الموضوع وبس
وقفلت وجلست تبكي
وعمر ياربي ايش بتسوي المجنونه
وانتهى البارت السابع كنت بخليه اطول بس اييكم تتحمسون
ايش بتسوي ساره ؟
وهل جد عمر يحبها ولا يلعب ؟
تعليق