احببتك وانا طفله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Heyam
    عـضـو
    • Jun 2014
    • 33

    #21
    رد: احببتك وانا طفله

    البارت السابع
    بعد تفكير طويل في الحل لعمر
    اتصل عمر على خالد
    عمر بدون اي تفكير : القى لي حل لمشكلتي
    خالد : طيب وين السلام
    عمر : ياه يالله بس السلام اخبارك القى لي حل
    خالد : وعليكم السلام الحمدالله انت اخبارك وايش مشكلتك
    عمر : انا الحمدالله مشكلتي ان راسي يعورني
    خالد : انت من جدك داق بنص اليل عشان راسك اكل بنادول وخلاص

    عمر : لالا انت فهمتني غلط مو كذا
    خالد : اجل شلون ايش سالفتك
    عمر : ياخي راسي يعورني لاني افكر بشخص وشاغل بالي

    خالد : من هو سعيد الحظ ؟
    عمر : ايش من هو الا قول من هي
    خالد : طيب اخلص من هي ؟
    عمر : اقول ولا
    خالد : قول
    عمر : ساره
    خالد : اما تحبها مو قلت مستحيل تحبها لو ايش
    عمر : عاد شسوي القلب ومايفعل

    خالد : ايش صار لا تقول عشان هذاك الموقف اللي لقيتها فيه

    عمر بعفويه : واحلى موقف المهم عطني الحل
    خالد بذكاء : وعندي الحل سهله اخذ رقمها من اختي ريم
    عمر : الله يبشرك بالخير والجنه ريحتني
    خالد : الله الله كل هذا عشانها المهم انا رايح اتصرف مع ريم

    عمر : طيب طيب اوك انتظرك
    خالد : باي
    عمر : باي
    راح خالد عند ريم ضرب الباب
    قالت ريم : تفضل
    خالد : زاد فضلك عندي طلب
    ريم : ادري ايش تبي
    خالد : طيب ابي جوالك
    ريم : ايش تبي فيه ؟
    خالد : ابي رقم منه
    ريم : كل اللي عندي بنات من تبي
    خالد : ابي رقم وحده
    ريم : اقسم بالله ان ماخلصت ترا برا
    خالد : خلاص خلاص ابي رقم ساره
    ريم باستغراب : ايش تبي فيها تراها مخطوبه
    خالد : ومن قال اني ابيها لي

    ريم بصدمه : مجنون انت بتعطي عمر رقمها
    خالد : وشفيك انتي هو يبي رقمها
    ريم : اعرف انه مايحبها ولا تحبه
    خالد : لانك غبيه ماتدرين شلون نظرة الاولاد
    ريم : شلون يعني فهمني
    خالد : تذكرين لما توصخت ملابس ساره وكذا
    ريم : ايه ايه عرفتها طيب ايش صار منها
    خالد : لما عمر ناظرها وهي تعرفين جميله خق وجلس يفكر وبعدين قالي انه يبي حل

    ريم : ويعني تتوقع بعطيك رقمها
    خالد : وليه ماتعطيني
    ريم : والله ياخالد ساره بتذبحني لو عرفت
    خالد : لالا تخافين يوم يومين بتزعل وبعدها بترضى بتحبه
    ريم : طيب ايش استفيد
    خالد : تكوني مصدر خير بين اثنين راح يتزوجوا انشالله
    ريم بعد تفكير : خلاص اوك
    وخذا خالد رقمها خاف ان ريم كذبت وماعطته الرقم الصحيح اتصل على ساره ردت ساره بصوت ناعم
    ساره : الو
    خالد : هلا والله سوسو
    ساره استغربت : تعرفني ؟
    خالد حس انها خافت يكون ولد وصخ : ايه اعرفك انا خالد
    ساره : اها طب خالد من وين خذيت رقمي وايش تبي
    خالد : من مادري افا ياساره انا تعاملني بالاسلوب هذا

    ساره حست بالذنب لانه ماسوى لها شي

    ساره : طيب اسفه ماكان قصدي بس تعرف ماحب اكلم اولاد
    خالد : طب انا ابي اعرف شي وابي منك شي
    ساره : وانا بعد ابي اعرف من وين خذيت رقمي
    خالد : طيب انا اول
    ساره : لا انا
    خالد : طيب تامرين امر من اخوك الصغير
    ساره : ها من جدك !!!!؟
    خالد : هدي هدي وشفيك مصدومه عادي ترا ولو ماتبين خلاص اسف
    ساره : اوك اوك قول ايش تبي تعرف وايش تبي مني
    خالد : ايش مشاعرك اتجاهه خطبتك وابي منك شي بس بعد ماعرف ايش مشاعرك
    ساره بعد تفكير : عاديه ويائسه منها لان و لا واحد راضي فيها
    خالد حس انها يائسه : انا اقول معليه تحملي وطلبي منك ماقدر اطلبه بعد ماعرفت
    ساره : الله يدخلك الجنه خلتني اطلع اللي بداخلي شكرا
    خالد : العفو ماسويت شي
    ساره : ايه قول لعمر ان انا ماقصدت امر وهو يكلم وقول ان انا اسفه وقول ان انا اسفه بدال جدي اللي غصبه وقول ساره راح تحاول تلغي هالخطبه عشان نرتاح
    خالد ب اسف عليها : طيب بقول بس انتي لاتشيلي هم

    ساره والخنقه عابرتها : قالت خالد انا اسفه ضايقتك بس جد شكرا خليتني اقول هالكلام
    خالد : عادي والله احمد ربي اني ريحت انسان وانشالله يرتاح الكل
    ساره : اوك يالله باي
    خالد : باي
    اتصل خالد على عمر
    خالد : الو
    عمر : بسرعه قولي ضبطت الخطه
    خالد : ايه بس ماقدر بس ابي اوصلك كلام
    عمر : ها ليه وايش تبي توصل لي
    خالد : خلاص انتهى كل شي لاتحاول تصلح اللي مضى
    عمر : بلا مزح ايش السالفه
    خالد قال لعمر كل السالفه
    عمر بصدمه : من جدك قالت كذا هي من جدك ولا تمزح
    خالد : انت مجنون كان صوتها خانقته العبره وكانت جاده بسببك تبي تريحك
    عمر : لالا لازم اصلح
    خالد : خلاص ماعاد فيه امل
    عمر : ايش اللي ماعاد فيه امل يالله بس عطني الرقم
    خالد : طب بس لاتضايقها
    عمر : طيب طيب
    خالد : 053.......
    عمر : شكرا يالله بتصل عليها باي
    خالد : صدق مجنون باي

    اتصل عمر على ساره ماردت اتصل ماردت واتصل ردت
    عمر بسرعه : ساره فيك شي انا اسف والله مره اسف
    ساره : خالد مافيني شي
    عمر : لالا انا مو خالد انا عمر
    ساره : ها عمر
    عمر : ايه انا عمر قوليلي ايش فيك صوتك تعبان
    ساره : لالا بس تعبانه شوي وبعدين خلاص ارتاح وصلك كلام خالد وانا بريحك عشان مابي احس بذنب
    عمر : اي ذنب
    ساره : ذنب جدي اللي سواه فيك
    عمر : ماهو ذنب
    ساره : لاتلعب علي ولا على نفسك كلنا مانبي بعض
    عمر : ما العب عليك بس ابيك تنتظرين يمكن انتي من نصيبي
    ساره : عمر خلاص انا بحل الموضوع وبس
    وقفلت وجلست تبكي
    وعمر ياربي ايش بتسوي المجنونه

    وانتهى البارت السابع كنت بخليه اطول بس اييكم تتحمسون
    ايش بتسوي ساره ؟
    وهل جد عمر يحبها ولا يلعب ؟

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #22
      رد: احببتك وانا طفله

      من جد تحمست !!

      تعليق

      • Heyam
        عـضـو
        • Jun 2014
        • 33

        #23
        رد: احببتك وانا طفله

        بينزل البارت الثامن انشالله اليوم او بكره للي ودهم يعرفون

        Sent from my GT-I9200 using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • برنسيسه اثير
          عـضـو فعال
          • Feb 2014
          • 132

          #24
          رد: احببتك وانا طفله

          رووووووعه البارت

          اتوقع مراح توقفها لان عمر بيطلب من الجد
          انه يخطبها خطبه رسميه


          تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

          تعليق

          • memo kitty
            عـضـو
            • May 2014
            • 43

            #25
            رد: احببتك وانا طفله

            جميله الروايه لكن طولي البارتات


            تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير

            تعليق

            • Heyam
              عـضـو
              • Jun 2014
              • 33

              #26
              رد: احببتك وانا طفله

              كانت بتروح لجدها بس شافت الوقت لقته متأخر الساعه 10 وجدها ينام الساعه 8 فكرت وقالت لا بروح وراحت وطبعا بيت جدها فيه عمانها وعماتها لان مابعد خلصت الاجازه وبالعاده كلهم يجتمعون هنا الا بعض مو لمشاكل بس كذا المهم
              دخلت ساره عليهم وقامت تنادي جدها نزلوا كلهم والعيال اصلا كانوا برا ب غرفه برا جاوا من صرختها اللي والكل حولها جدها سمع وطلع
              ساره : ياجد اسفه على الازعاج بس حكمك علي ارفضه
              الجد : اي حكم
              ساره : مابي اتزوج اللي تبيه
              الجد : ومو على كيفك ترفضيه انا جدك
              ساره : جد انت على عيني وعلى راسي بس ارفض
              الجد : ومن قال اني اخذ راي البنات ولا الاولاد
              ساره : من بيتزوج انا ولا ابوي ولا امي
              الجد بعصبيه عطى كف على وجهه ساره والكل يناظر ومنصدم وقال : ياقليلة الادب امك وابوك هم اللي ربوك مفروض تسمعين الكلام وانا جدك اللي جا ابوك من صلبي
              ساره ودموعها في عينها : طيب وياجد حنا مانبي
              الجد : انتوا بزران ماتعرفون الصح من الغلط
              ساره بيأئس : طيب ياجد مابي حس فيني
              جد : حركات البزران انا ماعرفها واللي ابيه بيصير فاهمه انتي وياه ويناظره وهو يقولها
              ساره : انشالله

              طلعت وهي تبكي والجد ولا عنده اي احساس
              الجد : ايش تشوفون يالله كل واحد يروح لشغله
              الكل : انشالله
              وراحوا الا خالد وعمر وقفوا عن باب الملحق هو قريب من باب الشارع جا خالد جلس جبها وجا عمر ويناظر من بعيد
              قال خالد : هونيها وتهون لاتعبي نفسك
              قالت ساره : خلاص انا الان بروح
              خالد : طيب من بياخذك السواق ؟
              ساره : ايه يالله باي اسفه سببت ضجه بالبيت قول لعمر اسفه اني ماقدرت اريحنا
              خالد : انشالله بقوله باي
              وتركب ساره ويجي خالد
              خالد : لاتسرع
              السواق : طيب بابا
              ويمشون قالت ساره : كومار ( السواق )
              السواق : نعم مدام
              ساره : اسرع وشغل اغاني
              السواق :بس بابا خالد قول مافي اسرع
              ساره : انا مدام مو هو يالله بسرعه
              السواق : طيب مدام
              وصار يسرع وساره تصارخ لانها انهزمت قدام الكل شوي الا ونص ساعه يدق جوال خالد
              خالد : الو
              الشخص : السلام عليكم انت تعرف ساره ...... ال .....
              خالد : وعليكم السلام ايه وشفيها بنت عمي

              الشخص : لاتخاف بس ابيك تجي للمستشفى
              خالد : ها من جدك انت اي مستشفى
              الشخص ( من المستشفى ) : مستشفى ..........
              خالد : الان جاي
              عمر : خالد خالد وين رايح
              خالد : تبي تجي معي تعال
              ركض عمر ورا خالد وركبوا السياره ويسرع
              عمر : قولي وين رايحين
              خالد وقف وقال شفت هالمكان اللي واقفين عنده لازم نروح له
              عمر : ليه عسا ماشر من فيه احد من اصدقائك
              خالد : انزل وماعليك
              عمر : طيب
              خالد راح للاستقبال وقال : لوسمحتي وين ساره ..... ال.....
              عمر : ها ساره
              قالت حقة الاستقبال : تلقاها بالعنايه المركزه شوي ويطلعونها بس لحظه من انت ؟
              خالد : ايه انا ولد عمها وهذا بعد
              عمر : طيب ايش فيها
              خالد : انا ايش يعرفني توهم داقين علي وقالوا تعال
              وراحوا لغرفة العنايه المركزه ينتظرون الا تنفتح الابواب وتطلع وقال الدكتور بسرعه انقلوها لغرفة العمليات
              خالد : لوسمحت قولنا ايش فيها
              الدكتور : فيها فك بسيط في عظام خصرها
              خالد : طيب ايش بتسوون فيها وليه صار لها كذا
              الدكتور : نسوي عمليه نتيجة حادث ولازم فيها تحقيق لانهه اصابه بليغه
              خالد : طيب ايش علينا حنا
              الدكتور : انتوا عليكم الانتظار وتجي معي توقع على العمليه
              خالد : اوك طيب
              وراح يوقع ودخلوها غرفة العمليات ومرت ساعه وخلصت العمليه وطلعت وراحت لغرفه عاديه
              وقال خالد : ممكن نشوفها
              الدكتور : ايه تقدرون تشوفونها الحمدلله على سلامتها
              خالد : الله يسلمك
              دخلوا
              خالد : الحمدالله على سلامتك بس ليه سويتي في نفسك كذا
              ساره بصوت تعبان : الله يسلمك لالا بس خليت السواق يسرع وعادي كان حادث صغير
              خالد : الله يهديك المهم انك بخير
              ساره : الحمدالله يارب
              عمر : الحمدلله على سلامتك
              ساره : الله يسلمك
              عمر : امين يارب
              ساره : بس ليه تعبتوا روحكم

              خالد : لالا عادي هو لان الدكتور شاف اخر رقم ودق
              ساره : الله يهديه اي
              خالد : سلامتك بس ترا لو محتاجه مساعده ولا شي
              ساره : الله يسلمك لالا مو محتاجه شي شكرا
              ويدخل المحقق ويجلس
              وقال : السلام عليكم
              ساره : وعليكم السلام
              قال : ايش سبب هالضربه والعمليه
              ساره : بسبب حادث
              قال : طيب وايش سبب الحادث سمعت انك كنتي
              قاطعته ساره وقالت : لالا ولا شي بس حادث صغير
              قال : طيب ليه قاطعتني
              ساره : خلاص انا تعبانه ابي ارتاح
              قال : طيب سلامتك
              ساره : الله يسلمك
              طلع المحقق وهو شاك بشي
              خالد : ليه تخبين ايش كنتي تسوين غير انك قلتي لسواق يسرع
              ساره : ولا شي
              ريم اتصلت على ساره
              وردت ساره وقالت : الو
              ريم : اقسم لك سويتي دراما انتي واو بس من جدك ماتبيه
              ساره : ايه اي
              ريم : وشفيك سلامتك من الاه وينك انا حاسه ان فيك شي
              ساره : لالا ولا شي

              ريم : حلفت عليك تقولي
              ساره : يوه انا صار لي حادث وبالمستشفى
              ريم : ها من جدك انتي اي مستشفى
              ساره : ايه من جدي مستشفى ....... بس يويلك يجي احد معك
              ريم : طيب انشالله
              وجات طايره على المستشفى وهي تبكي وبقوه
              ودخلت غرفتها وضمتها وقالت : ياحيوانه بغيت اموت
              بسببك
              ساره : يامجنونه انا اسفه بس جد عورتني وعورت قلبي
              ريم : انا اسفه وتبعد وجلست
              وخالد قال : انتي مجنونه ولا مجنونه
              ريم : لا الثانيه
              خالد : ههههه سامجه
              ريم : الا متى بتطلعين وايش صار لسواق
              ساره : السواق يده انكسرت بس كسر خفيف والباقي
              مادري
              ريم : ايه الحمدالله انشالله تطلعين بسرعه انا بروح اشرب
              ماء
              ساره : اوك
              ريم : تبون شي
              خالد و عمر وساره : لا مانبي شي
              ريم : اوك *

              خالد حس ان في داخل قلب عمر كلام ومو قادر يقوله طلع وخلاهم
              ساره : خالد وين رايح خالد : لابس شوي وراجع
              ساره : اها اوك
              وجا عمر وقرب وقال : ساره ترا انا احس انك من نصيبي
              ساره : بس حنا مانبي
              عمر : بس انا ابي
              ساره بصدمه : انت انت
              عمر : ايه وشفيك
              ساره : لالا تكذب بس عشان شفت شكلي غيرت رايك
              عمر في نفسه ايه بس قال : لالا انا من زمان بس مابغيت اقول شي
              ساره : كذاب واساسا مايهمني ومازلت على تنفيذ الخطه
              عمر : حتى بعد كلامي
              ساره : ايه
              دخل خالد وقال ها خلصتوا
              ساره : قالت ايه واصلا ماعندنا شي
              عمر : ايه خلصنا
              خالد : ايه زين
              وساره جات بتقوم تجي ريم وترجعها وقالت ارتاحي
              ساره : لا مابي خلاص بطلع
              وبعاند على الكل قامت وطلعت والكل يلاحقها وتركب مع السواق وقالت يالله بسرعه بسرعه وهم وراها يلحقونها

              وتروح وابوها في الاستراحة تدخل وهي معصبه وتروح عند ابوها والرجال كلهم يناظروها وقال ابوها وهو عرفها من عيونها بس سوى نفسه ماعرفها
              قال : انتي ايش تبين
              ساره بصوت قصير : ابي اكلمك برا
              طلع معاها وقال : انتي مجنونه ايش جابك هنا
              ساره : بابا انا مابي حكم جدي ينطبق علي
              قال : ايش فيه عمر رجال واخلاق وعاقل اعتبريه مو قرار جدك
              ساره : طيب بابا انا مابيه
              قال : وليه عطني سبب مقنع
              ساره : لانه هو يكرهني يحب وحده ثانيه شلون اعيش معه
              قال : ومن هي الثانيه
              ساره : مادري بس هذي الاخبار بينا العيال والبنات
              قال : طيب انا اتصرف يالله روحي
              ساره : اوك باي بابا
              قال : باي بنتي
              وتروح وترجع البيت وهي تحس بالانتصار
              الجد : عورتي راسي وتتوقعين اخليك تجلسين قدامي
              ساره : يعني وين اروح
              الجد : مو انتي قويه علي روحي دوري لك مكان بنص اليل
              ساره : بس ياجد
              قاطعها جدها وقال : ولا كلمه يالله برا البيت روحي للملحق
              ساره منزله راسها ورايحه للملحق مالقت احد غطت نفسها

              بعبايتها ونامت وجا الكل وناموا الا عمر جلس يفكر طول اليل ثم فكر انه يجيب لها شي تغطي به ادفى من العبايه وراح وجاب وغطاها ورجع ينام والكل نام تماما

              وجا الصبح والكل نشيط قامت ريم وعلى طول على غرفة خالد وقامت تناديه
              ريم : خلود خلودي قوم عورني راسي من كثر مافكر
              خالد : وانا شغلي احل مشاكلكم
              ريم : لالا انا غير طول اليل افكر ايش راح يصير على ساره وعمر
              خالد : وانتي يالملقوقه ايش عليك منهم يصلحون يس والله انك صادقه حتى انا انشغلت بهم انا بصير الصلح بينهم
              ريم : كيف ؟
              خالد : دقيقه اعلمك
              ريم : ايش بتسوي
              خالد : شوفي بس وانتي ساكته
              ريم : طيب
              خالد يدق على ساره صحت ساره وردت
              ساره : الو خالد هلا اخبارك
              خالد : هلا فيك والله بخير بس ودي اكلمك بموضوع
              ساره : تفضل
              خالد : زاد فضلك بس ودي تصلحون انتي وعمر
              ساره : حنا ماتخصمنا عشان نتصالح

              خالد : بس انتوا سببتوا مشكله بسبب هالخطبه
              ساره : وانت قلتها مشكله وانا بحلها
              خالد : بس انا ودي تحبيه مثل ماهو يحبك
              ساره : ايش يحبني هو حبني من بعد ماشافني ولا قبل يحب وحده
              خالد : لالا من قال وان كان يحب ف هو نساها عشانك
              ساره : لا انا حلفت اريحه ومابي اكفر حلفي
              خالد : بس هو ماراح يرتاح لو بعدتي
              ساره : لا راح يرتاح وتشوف اذا ماطلع كلامي صح
              خالد : طب عشاني اسمعي اللي يبي يقوله
              ساره : لا اسفه ماقدر
              خالد : عشاني تقولين لا
              ساره : خلاص اوك بس عشانك
              خالد : خلاص اليوم بنطلع انا وانتي وعمر وريم
              ساره : اوك
              خالد : اوك باي
              ولف على ريم
              ريم : ياساحر شلون اقنعتها انا لي سنه(تبالغ ) اقنعها
              خالد بنظرة ثقه : انا لي طريقتي الخاصه ماحد يعرفها
              ريم : اخ يالمغرور
              خالد : ويحق لي
              نروح لساره
              ساره : بابا
              ابوها : هلا بابا زين جيتي ابي اكلمك
              ساره : تفضل بابا ايش تبغا

              ابوها : ابيك تثبتين ان عند عمر بنت يحبها
              ساره بنظرة حزن : مو واثق فيني
              ابوها : لالا بس عشان جدك يصدقنا
              ساره : اوك انا ساره بنتك كيف مالقى الحل
              ابوها : بطله بنتي يالله انا اتركك على راحتك عندي شغل
              ساره : اوك بابا في امان الله
              ابوها : امين يارب وياك
              ساره : الو نادين ابيك بسالفه
              نادين : شو بدك
              ساره : انتي حقة شباب صح تعرفين تخلينهم يحبونك
              نادرين : ايوه بس من هيدا الشاب عشان بيخلي يحبني
              ساره : اسمه وليد اليوم بوريك اياه
              نادرين : اوك بش شو الطريقه

              وانتهى البارت الثامن
              ايش بتسوي ساره ؟
              وايش بيسوي عمر وايش بيقولها ؟
              وخالد هل هو في شي بداخله لساره ؟

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #27
                رد: احببتك وانا طفله

                حلوو بس قصير !!

                تعليق

                • Heyam
                  عـضـو
                  • Jun 2014
                  • 33

                  #28
                  رد: احببتك وانا طفله

                  البارت التاسع

                  ساره : بس ابيك تاخذينه لمكان و ..... ( بتشوفون ايش را يصير على الواقع )
                  نادين : اوك بس كم المقابل
                  ساره : اللي تبين المهم تسوين اللي قلتلك عليه اوك ؟
                  نادين : اوك
                  ويجي الليل الساعه 7 عمر كان طالع وتصادفه بنت تبكي ومحتاجه شي عمر بطيب نيه وقف
                  عمر : لوسمحتي اختي تحتاجين مساعده
                  البنت : ايوه تقدر تساعدني
                  عمر : طيب ايش اقدر اساعدك فيه
                  البنت : انا ماعندي سياره و جيت هنا بالتاكسي من العصر و مافي احد يجي ياخذني لان اهلي ماخذين شليه بعيد من هنا
                  عمر : اها اوك بس وين الشيله
                  البنت : اوك بوصف لك انا اسمي نادين !!!!!!!!!!!
                  عمر : تشرفنا انا عمر
                  نادين: انا اكثر
                  عمر : شكرا طيب وينها
                  نادين صارت توصف له وينها ووصلوا وبعدين قالت له
                  نادين : ممكن تنزل معي شوي ودي اكافئك من ماما وبابا
                  عمر : لالا هذي مساعده مابي مقابل
                  نادين : ترا بزعل يالله انزل
                  عمر : اوك
                  ونزل وسحبته نادين لغرفه وهو مايدري ليه او ايش تسوي

                  نادين : عمر انا ابيك ( تقصد انها ناويه عليه ) بس مافهم
                  عمر : كيف مافهمت
                  نادين : خلاص انا اوريك كيف ( بدون ماتنتظر رد ) افتحت ازار بلوزتها وفتحت ازراره وهو يناظر ومنصدم ويبعد وهي تقرب لين لصق بالجدار صار كأنه مقيد ومايبي يبعدها خاف يصير لها شي ويرتكب جريمه واستغرب من اللي سوته
                  نادين : عمور شوف الكامير
                  عمر : لا والله ماشوف ابعدي
                  نادين تلف وجهه غصب وقالت : ترا انا بنت والشرطه قريبه هنا واقدر اتصل وابلغ وابوي بعد شرطي( تكذب ) و بيقولون انه اغتصاب
                  عمر : بس مابي حرام والله
                  نادين : ياربيه بس صوره وحده
                  عمر : ليه ؟
                  نادين : بس ( ومسكت وجهه غصب لين بان وصورت )
                  عمر : يالكلبه وقام يلاحقها وشوي الا وتجي الشرطه ولقتهم كذا مسكوا الولد وخلوا البنت وهو يحلف ان في صوره بجوالها وعلى بال ماصدقوه كانت واقفه بعيد وامداها ترسل الصوره لساره وتمسحها من عندها جا الشرطي
                  وقال : وريني الصوره
                  نادين وهي تبكي : والله ماعندي شي هو اللي خطفني
                  الشرطي : طب يابنتي وريني بس وانا مصدقك
                  نادين عطته الجوال ودور ومالقا وصلها لبيتها وهو خذاه

                  عمر : طيب بلا فضايح ورجعني وبدفع لك
                  الشرطي : لما ماتبي الفضايح ليه تسوي كذا
                  عمر : جيب القران وانا احلفلك اني ماسويت شي
                  الشرطي : طيب وتذكر انه عنده قران دايم يقرا جابه
                  عمر حط يده واحلف : اقسم بالله اني مالمستها ولا خطفتها الشرطي صدقه وقال : خلاص ياولدي روح البيت وماراح اقول لاحد والبنت راح تعرف الادب يالله الله يستر عليك
                  عمر : الله يدخلك بالجنه
                  الشرطي : وياك يارب يالله روح
                  عمر رجع البيت وهو يفكر مين ممكن يسوي فيه كذا ومدام انها مسحتها ليه صورتها اكيد انها ارسلتها لاحد انا لازم اعرف فكر وفكر وقال اكيد البنت عند الشرطه خلني اروح لها وراح واول ماوصل كان الشرطي يحقق معها
                  عمر : لوسمحت عندي بس سؤال واحد تكفى اسمح لي ادخل
                  الشرطي : لا معليش فيه شرطي داخل
                  عمر : طيب قوله وهو بيدخلني
                  الشرطي بعد تفكير : طيب انشالله ويروح لللي داخل ووافق ودخل عمر وتكلم وقال
                  عمر : ليه سويتي كذا من وصاك
                  نادين : تكفى انا مابي اجلس هنا ابي اطلع
                  عمر : طيب قوليلي من وانا بطلعك
                  نادين : بس ابي مقابل
                  عمر : طيب اوك بعطيك 100

                  نادين بدون ماتدري ايش تقول قالت : لا هي بتعطيني اكثر
                  عمر : هي يعني بنت من هي وكم بتعطيك وانا بعطيك اكثر
                  نادين : كم بتعطيني 1000 ؟
                  عمر : ايه والله وهذا النص وعطاها 500
                  نادين : هي ماقالت لي ليه تسوي كذا بس اعرف اسمها
                  عمر : طيب قولي ايش اسمها ؟
                  نادين : اسمها ساره
                  عمر : ساره ايش
                  نادين : ساره ......ال .....
                  انصعق عمر وتغير لون وجهه من اللي سمعه ماتوقع تسوي كذا وقال
                  عمر : صدق
                  نادين : ايه والله
                  عمر : اها اوك هذا الباقي وعطاها 500 ثانيه
                  نادين : شكرا بس كيف بطلع
                  عمر : بالفلوس
                  نادين : اها اوك شكرا
                  عمر رجع البيت معصب مره وشاف ساره برا تمشي وتكلم سحب منها الجوال وقالت
                  ساره : خير جالسه اكلم صديقتي
                  عمر بعصبيه صفقها وقال : عشان مره ثانيه تعرفين اللي سويته
                  ساره ودموعها متجمعه : وايش سويت
                  عمر : انتي عارفه انتي وصديقتك نادين ايش سويتوا
                  ساره : من نادين ؟

                  عمر : بلا غباء تعرفيها
                  ساره : طيب كان هذا الحل
                  عمر مره ثانيه صفقها وقال : لا مو حل ولا ابي حل فاهمه
                  وشافها تبكي وضمها وقال : انا اسف ماقصد بس جد قهرتني
                  ساره : ابعد
                  عمر ومسكها بقوه : انتي ابعدي نفسك
                  ساره : اوه وتحاول تبعده بس ماقدرت
                  عمر : شفتي ماتقدرين انا اقول خلك بحضني بس
                  ساره : اوه ترا عيب قدام كل اهلنا و بعدين ماحب كذا
                  عمر : اي اهل مافي احد ولف مالقى احد
                  ساره : دفته بقوه وراحت تركض وهو وراها لين شافها راحت فوق وجلست وقالت : اوه يالمجنون
                  عمر : ياحلاتك بس بس جد قهرتني بحركتك
                  خالد : من اللي ياحلاتها ومن اللي قهرتك
                  عمر : هلا لا ولا شي
                  خالد : ايه طيب بديت تخبي علي ها ؟
                  عمر : لالا وش اخبي السالفه ان ودي ماقول لاحد
                  خالد : وانا احد المهم ترا بتقولي بس بعيدين
                  عمر : ايه انشالله يصير خير
                  خالد : امين وغصب عنك بعد
                  ريم : خلود خلود
                  خالد : نعم ماتستحين على وجهك جايه قدام الرجال
                  ريم : عادي هو اصلا اخوي
                  خالد : ايه طيب ايش تبين

                  ريم بهبل : يوسف ولد عمي يخقق
                  خالد : استحي على وجهك
                  ريم : ليه اصلا هو ماسمعنا
                  خالد : شوفيه ورانا يضحك
                  ريم احمر وجها : باي
                  خالد وهو يضحك : باي
                  وجا يوسف وقال : حرام عليك ليه احرجتها
                  خالد : احسن خلها تعرف الادب
                  يوسف : والله انك خبل ماتعرف انها مؤدبه وعسل
                  خالد : ان كنت تحبها تعال اخطبها
                  يوسف : لا وين تونا صغار بعدين كلنا نمزح
                  خالد : اوك اعقل
                  ساره جات وشافها يوسف وفرح لانها اصلا يحبها بس ماجات من نصيبه وخطبها غيره
                  ساره : هلا شباب
                  خالد يوسف عمر : هلا فيك
                  خالد : والله زمان ماشفناك مره اشتقت لك
                  يوسف : ايه زمان ماشفناك
                  ساره : ايوه ماعلينا بس انا ابي خلود بموضوع
                  يوسف : يعني خاص
                  ساره : زي ماتقول خاص
                  خالد : يالله سوسو مشينا
                  ساره : اوك
                  يوسف : عمر ليه خطبتها وهي ماتطيقك وانتي ماتطيقها
                  عمر : لا عادي انا حبيتها شوي

                  يوسف : بس انا احس خالد يناسبها اكثر كلهم يحبون بعض
                  عمر : ايش تقصد
                  يوسف : يعني انا اشوفهم ميانه على بعض كثير ودايم بينهم مواضيع خاصه
                  عمر بضيق : مادري عنهم هو الفكره على النصيب
                  يوسف : صح كلامك
                  عمر : الا صدق ماتفكر تخطب ريم
                  يوسف : لا ماقدر
                  عمر : ليه
                  يوسف : الصراحه انا احب وحده
                  عمر : طيب اخطبها
                  يوسف : بس هي مخطوبه
                  عمر : شوف اذا هي من نصيبك بتاخذها غصب عن الكل
                  يوسف : انشالله تكون من نصيبي
                  عمر : انشالله ( مايدي انها ساره لو يدري ماعتقد يقول انشالله )
                  خالد : ساره ايش هو الموضوع الخاص
                  ساره : امممم بس توعدني ماتعصب ولا تزعل
                  خالد : اوك تفضلي
                  ساره : زاد فضلك
                  وقالت له كل شي صار مع عمر ونادين بسببها
                  خالد : مجنونه انتي كيف سويتي كذا وليه وكيف
                  ساره : لقيت هو الحل
                  خالد : بس كذا راح تفضحينه ومهما يكون تراه من عايلتك

                  ساره : مايهم المهم اخلص
                  خالد : طيب سارونه حبيبتي ( قالها بعفويه ) ليه هالاصرار
                  ساره : لان انا اعرف انه مايبيني وبس بغاني عشان شكلي
                  خالد : طيب اصبري عليه يمكن يتغير انتظري احساسك
                  ساره : مابي انتظر
                  خالد : اذا لي خاطر عندك انتظري بس مده وخلاص
                  ساره بعد تفكير : اوك بس عشانك
                  خالد : لبا قلبك
                  ساره : لبا عينك شكرا عالمساعده
                  خالد :ولو ماسويت شي هذي مساعدة اخ لخته
                  ساره ابتسمت ورجعوا لهم
                  يوسف : ها يالحبايب خلصتوا ؟
                  ساره : وش حبايب ترا بس اخوي
                  خالد : ايه صح بس كنت تبي نصيحتي
                  يوسف : ب ايش ؟
                  ساره : قلنا موضوع خاص
                  يوسف : اوك
                  ساره : خلود خل ندخل البيت برد برا
                  خالد وهو قاصد يغيض عمر عشان يتحرك مشاعره قال : اوك قلبي يالله انا داخل معك ولا ايش رايك نجلس هنا
                  ساره مافهمت شي : اممم اوك بس برد
                  خالد : ولايهمك هذا جاكيتي وعطيك اياه ويحطه على كتفها
                  وتجلس ساره وقالت : اممم خلود شكرا
                  خالد : العفو
                  ريم : مو كأن جلستكم كذا غلط ساره قومي

                  ساره : ليه انا ابي هنا
                  ريم : انا ابي جب يوسف
                  ساره : والله ماقوم طيري عني روحي جب عمر
                  وراجت جب عمر حست بضيقته بس سكتت وجلسوا يتأملون السماء شوي ويجي العشاء وطلعت الخدامه وقالت : مدام ساره بليز كم ويذ مي ( تعالي معي )
                  ساره : واي ( ليه )
                  الخدامه : دينير ( العشاء )
                  ساره : اوك
                  ساره يالله عيال ريوم قوموا العشاء خالد قام وحط ايد على ظهر ساره وقال : تبين ارفع يدي ولا كذا اريح
                  ساره استحت وقالت : اللي تبي بس ازين ارفعها فوق
                  خالد : لبا بس ورفعها
                  عمر : ريم انتظري
                  ريم : ايش تبي
                  عمر : ابي افهم خالد يحب ساره
                  ريم بعد ماناظرت حركاته عرفت انها لعبه قالت مو لازم تخربها قالت : اتوقع ايه واضح من حركاته
                  عمر : اها اوك يالله نمشي
                  ساره : خالد قولي حركاتك هذي لله
                  خالد يارب سامحني : ايه
                  ساره : اها اوك
                  ودخلوا البيت والجد يبي يلزق ساره بعمر ف جلس الكل الا خالد وساره تو دخلوا

                  خالد يدور مكان انتبه جده انه بيجلس بالمكان اللي جب ساره فقال : وانا ابوك ياخالد اجلس مكان عمر
                  عمر : بس
                  قاطعه جده : مابي اي اعتراض قم واجلس جب ساره
                  وساره جلست شوي الا وتكسر الصحن وعمر قالها : شوي شوي لاينكسر
                  ساره : انت اساس البلا
                  عمر : اوك طيب
                  ساره بصوت عالي : الحمدالله شبعت
                  الجد : اجلسي كملي ماكليتي شي
                  ساره : لاياجد شبعت الحمدالله
                  الجد مابغا يتدخل ب ذا الشي فقال : خلاص براحتك
                  ساره : شكرا جد سمحت لي بالخروج من هذه الجلسه المعفنه
                  الجد : تستهبلين علي
                  ساره : لا ياجد السموحه والعذر
                  الجد : ايه خلاص روحي
                  ساره : انشالله
                  وتقوم وتروح لغرفتها وتتصل على نادين اكثر من مره ماردت ( بنعرف ايش صار لها بالبارت الجاي )
                  ساره تفكر هالقرده ليش قالت وايش صار وكم عطاها اف
                  ونامت والكل نام الا عمر جلس يفكر هل صدق اللي يسويه خالد ولا وقال لالا انا اتوقع صدق وريح نفسه ونام قام الكل
                  ساره عمر خالد ريم يوسف : صبحك الله بالخير جدنا
                  الجد : صباحكم زين انشالله بس اي صباح ترا صلينا الظهر

                  كلهم قالوا : ايه ياجد بس تعرف انو مانمنا الا متاخر السموحه منك ياجد حنا نعتذر
                  الجد : ايه طيب لاتاكلون شي شوي ويجي الغدى على الساعه 3
                  كلهم : يوه حنا جوعانين
                  الجد : عاد وش اسوي لو انكم قايمين قبل كان اكلتوا معنا

                  كلهم : طيب انشالله
                  ساره بهمس : عمر شوف اللي سويته امس ترا مأثر فيني
                  عمر : طيب ليه تقولين لي
                  ساره بقسوه : عشان اعلمك ان حركاتك السخيفه
                  عمر : بالله انتي انسان ولا على الاقل تحسين
                  ساره : ايه بس احس باللي ابي فاهم يا حقير
                  عمر : اوك تشوفين بس
                  ساره : اوك نشوف من اللي راح يصير اللي يبيه
                  عمر : اوك
                  خالد بهمس : سوسو حبيبتي تعالي جبي
                  ساره : اوك ( توها بتروح مسكها عمر) وقال : اجلسي هنا
                  ساره : مابي وراحت لعند خالد وقال : خالد انت ليه تسوي كذا
                  خالد : لاني بعدين اقولك
                  ساره : اوك وقربها خالد وقال : اذا فيك نوم نامي
                  ساره : اممم لا مو مره بس ودي انام
                  خالد : اوك نامي وحطت راسها على مخده بس على كتفه ونامت
                  خالد بنفسه بدت تنجح الخطه او ماي قاد هذا شي يفرح

                  عمر جا لعند خالد مقهور من اللي يسويه وقال : بسألك
                  خالد وهو عارف ايش بيسال قال : تفضل
                  عمر : اممم انت تعرف ان ساره مخطوبه صح
                  خالد يبي يقهره قال : ايه بس تعتبر خطبتها لعبه وراح تخلص
                  عمر : لا ماراح تنتهي
                  خالد : اممم بس انا بساعدها عشان تنهيها
                  عمر : ساعدني انا
                  خالد : بس هي مغصوبه ودي اساعدها وبعد في شي
                  عمر : لا بتساعدني او مو معها وش الشي
                  خالد يبي يرفه ظغطه قال : امممم مادري
                  عمر : قول
                  خالد : انا .....
                  عمر : انت وش
                  خالد : احبها
                  عمر : لا مو على كيفك انت صديقتي وتعرف اني بديت احبها
                  خالد : بس هي تحبني انا
                  عمر : وانتي ايش دراك يمكن تحبني انا
                  خالد ببي يقهره : ايه مره واضح حتى قامت من عندك وجات عندي وهذه نايمه بحضني ( على كتفه بس يبي يقهره )
                  عمر : قال والله خساره فيك مسمى الصداقه وراح وجلس
                  خالد يضحك بنفسه هههههه والله صدقت ياخفيف
                  يوسف حاس في شي بس ماتوقع يكون صدق او لا شاك بالموضوع ساره مازالت في سبات عميق ريم تفكر ب يوسف وتحس انه يحب بس ماتدري ايش تسوي عشان تعرف وعمر ماتدري ايش راح يصر حاله مع ساره وخالد ماتدري ايش نهاية حركاتها
                  وانتهى البارت التاسع و انشالله عجبكم والبارتات الجايه راح تكون اجمل بكثر من هذا
                  التعديل الأخير تم بواسطة Heyam; 17-07-2014, 08:19 AM.

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #29
                    رد: احببتك وانا طفله

                    قمييييل !! :)

                    تعليق

                    • Heyam
                      عـضـو
                      • Jun 2014
                      • 33

                      #30
                      رد: احببتك وانا طفله

                      انتي الجميله شكرا

                      Sent from my GT-I9200 using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...