احببتك وانا طفله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Heyam
    عـضـو
    • Jun 2014
    • 33

    #11
    رد: احببتك وانا طفله

    البارت الخامس
    العنوان :صرت اعشق ملامحك يازين واغار حتى من الهوى عليك
    ساره : اختي قولي لي ايش البس هذا ولا هذا لازم اصير كشخه
    الاخت : ليه لازم لايكون عشان ام اللي ...
    قاطعتها ساره : وقالت اوه اخلصي قولي ايش البس وش ازين شعري
    الاخت : خلاص البسي هذا وزيني شعرك ويفي
    طبعا البس عباره عن فستان طويل شوي بس مو مره لونه من فوق زهري ومن تحت ابيض وعليه ورود كأنه بلوزه وتنوره بس انه فستان
    المهم كل منهم خلص وهي قلقانه مره من شكلها ماتدري اذا راح يعجب اللي ودها تعجب فيها مع انها عارفه انها ميته عليها بس لازم تزيد اعجابها
    راحوا الاجتماع حق العايله المهم كانوا الاختين جب بعض ساره واختها وام اللي بتنخطب له صايره عيونها على الثنتين اللي بالجمال يتبارون بس الاكثر عيونها على ساره وهي مره منحرجه لما ناظرتها وعرفت انها تناظرها انحرجت بس مابينت وطلعوا وراحوا وكان هالفتره كله عزايم يجي بعد كم يوم وتجي عزيمه طبعا كان الشتاء ساره لابسه لبس عادي متواضع بس وجهها جميل مهما كان ومهما كان لبسها تبقى جميله كانت ام اللي بتنخطب له كان تناظرها وتناظر صور ولدها اللي جالسه توريهم لامها وكأنه بينهم شبه عشان تناظرها وتناظر صوره كانت امها مي مقتنعه بس بعدها اقتنعت وهي اقتنعت وصارت تحبه وخيالها في مستقبلها وحياتها كله يدور حوله وعنه صارت تحبه اكثر من كل شي تسوي اي شي عشان توصله في يوم من الأيام
    ساره : اختي شوفي انا بسوي حساب جديد بالانستقرام
    اختها : ليه ماله داعي حسابك هذا فيه متابعين كثير
    ساره : لا مو عالمتابعين انا بس ابي حساب جديد عشان فيه شخص ابي اسوي له متابعه بس بدون مايدري
    اختها: الله حساب جديد عشان شخص طيب قولي لي من هو !!!
    ساره : ياه يالقافه مالك دخل بعدين بتعرفين يالله انا مشغوله بسويه الان
    راحت ساره تسويه وسوته وسوت للي تحبه ولد عمها طبعا اللي اقتنعت فيه طبعا كان مقفل حسابه بس سوت له متابعه وفتحه بسرعه مو لانه يعرفها بس كذا هذي عادته ولا هو اصلا مايعرف ان هذا الحساب صاحبته ساره
    شافت حسابه ناظرت صوره وبين كل صوره وصوره تعجب فيه اكثر وودها لو بس تقدر تسمع صوته او تكلمه بس طبعا حست انه خيال وقالت يابنت ( تكلم نفسها ) انتي مجنونه مالك ومال الحب وقفلت فونها ونامت وقامت على صوت اخوها يناديها
    ساره : اف ايش تبي ماتخلون الواحد ينام
    اخوها : يالله يالله بس البسي وساعدي امي اليوم اجتماع اهل ابوي
    ساره : ها من اجتماعه ؟
    اخوها : نسيتي مو كل جمعه يسوون اجتماع يالله اخلصي
    ساره : طيب طيب
    وراحت تكمل نومها الى العصر لين اخوها بغا يكسر الباب يبيها تفتح طبعا هي حاطه المفتاح على الباب ونايمه يعني مايقدر يفتح وقال ساره وصمخ يالله قومي امي تبيك وشوي وراح يجون كلهم
    ساره : بكل برود طيب طيب دقيقه
    اخوها : دقيقه بس اذا ماصحيتي اكسر الباب على راسك
    ساره : خلاص قلت طيب
    وراحت تلبس وتكشخ وكان لبسها بنطلون ضيق مره مع بلوزه كانها فستان طويله شوي بس حلوه ومزينه شعرها ستريت وبس وطبعا حاطه ميك اب خفيف مره
    وطلعت وسلمت على كل عمامها وعماتها وعيالهم الصغار وبناتهم وطلعوا البنات برا في الحديقه جالسين وكانوا يسولفون وفله من السوالف قاموا يضحكون كلهم وكل وحده تضرب الثانيه مزح ووحده منهم ضربت ساره بقوه شوي ورجعت تبي تصربها اﻻا كل الشاهي على بنطلونها وقامت تغسل وفي نفسها ناويه تنتقم بس كملت طريقها وهي رايحه وقفت لما لقت شخص يكلم هي من عادتها ماتهرب ولا تسوي اي شي بس توقف وماعاد تتحرك ابدا وقررت تنتظره لين يخلص وانتظرت وارتفع ضغطها وهي تنتظر وبسرعه تمشي وهو خلص ويجي من طريقها وهي تمشي وكأن وراها شي من السرعه مانتبهت ان في احد قدامها وهو كان بعالم اخر مو منتبهه تقوم تطيح عليه !!!!
    وانتهى البارت
    هل اصبحت تحبه من اجل جدها ام هكذا ؟
    ومن هذا الشخص اللي طاحت عليه ؟
    وهل ممكن يكون يحب وحده ثانيه عشان كذا مايحب ساره ؟

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #12
      رد: احببتك وانا طفله

      مررة قميل


      Love you All

      تعليق

      • برنسيسه اثير
        عـضـو فعال
        • Feb 2014
        • 132

        #13
        احببتك وانا طفله

        روووووووووعه البارت
        استمرري

        تعليق

        • Heyam
          عـضـو
          • Jun 2014
          • 33

          #14
          رد: احببتك وانا طفله

          البارت السادس
          قامت بسرعه بعدت الغبار اللي على ملابسها وركضت ولحقها ووقفها قال انتي متعمده قالت لا وليه اتعمد قال مادري عنك يعني سبحان الله ماطحتي الا علي قالت وبعدين خلاص انا تعمدت اوه على اساس اني ميته عليك
          قال شوفي وجهك ووشلون مشيتي بسرعه وكأن احد لاحقك وكنتي شوي وتطحين على وجهك حست بالاحراج من ملاحظته القويه قالت تبي تصرف نفسها : خلاص انا مشغوله بروح قال لحظه مو كنتي تبين شي من هنا وجلس يناظر فيها وقال اها خلاص مري ونظفي ملابسك وسكتت ومشت وهو مشى وهو يفكر والله جدي عرف من يختار لي طلعت حلوه مشالله ثم قال لالا وش حلوه ورجع لوعيه على صوت واحد من عيال عمانه يقول اللي شاغل عقلك يتهنى به قال لالا وش شاغل عقلي يتهنى به لا يس كنت افكر قال وش تفكر فيه قال وانت ايش دخلك ومشى وذاك يلحقنه يبي يعرف وش شاغل باله
          ومن جهه اخرى ماتت من الاحراج قالت الله لايعيدها وش ذا على اساس بنظف ملابسي القاه ومن بعد هو ياه ياحبيبي وش تقولين انتي ياللن بلا خرابيط وراحت لعند البنات وقالت وحده منهم الله كل هذا تنظفين قالت ساره وانتي وش دخلك بعد توصخين ملابسي وتتكلمين ومسكتها وحده من البنات اسمها ريم قالت تعالي ابيك بسالفه قالت ساره قوليها مابينا اسرار كلنا خوات
          قالت ريم لالا تعالي بسرعه ومسكت يد ساره وراحوا وقالت ساروه وش سالفتك ماعرفك كذا قالت ساره وانا ايش سويت قالت ريم ياه ماتعرفين كاني لمحتك مع ولد العم ها اجل تحبيه قالت ساره هاها وش احبه وبعديم انا ماشفته من قال انتي تبين تدورين علي شي قالت ريم لالا الكذب حرام وبعدين انا ريم ماتقدرين تكذبين علي قالت ساره بعد تفكير انها تقول لها كل شي صار لان عارفه مستحيل تتركها قبل الاعتراف ف قالت لها السالفه كلها ثم قالت ريم ياحركات طلع يحبك وانتي ماتدرين قالت ساره لا وش يحبني كلها عشان يفشلني ولا وينه وين الحب قالت ريم اجل انتي اللي تحبيه قالت ساره عاد كلي زق لاني احبه ولا هو يحبني يالله بس انا برجع للبنات امشي ولا اجلسي مالي دخل فيك ومسكتها وراحوا ومن جهه هو جلس يفكر فيها وفي ملامحها اللي جذبته لها كثير وضربه خالد قال ياهوه وينك من لما قلت انك بتروح تكلم ورجعت وانت متغير من شفت ومن كلمت قال يوه ماحد بس مشكله بسيكه قال خالد انا خلود تكذب علي قال خلاص بقولك طبعا خالد اخو ريم واقرب اصدقاء لساره و وابن العم وهو اسمه عمر نست اقول اسمه قبل المهم قاله كل شي قام يضحك خالد وقال شكلها ساحره امداها سحرتك وانت اول طاريها يضايقك قال بعفويه لاني خبل مادريت انها هي كذا قال خالد ايوه كصا اعترف ياتايهه قال عمر ترا انا على قولتك تايهه عشان كذا الحكي اللي قلته قبل شوي لاتاخذه جد اوك قال خالد ايه ايه طيب ويعدها صار يفكر عمر كيف يتواصل مع ساره عشان خلاص سيطرت على عقله وقلبه
          وانتهى البارت و اتمنى نال اعجابكم ورضاكم ومانقهرتوا منه زي اول بارت والسلام عليكم اسئلة هذا البارت عليكم قولوا لي توقعات البارت الجاي وممكن بعد اخذ من توقعاتكم عشان اسعدكم يالله قولوا ارائكم

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            #15
            رد: احببتك وانا طفله

            مرررة حلو
            أتوقع انهه يحبها


            Love you All

            تعليق

            • برنسيسه اثير
              عـضـو فعال
              • Feb 2014
              • 132

              #16
              رد: احببتك وانا طفله

              جميييييييل البارت بس لو تغيرين طريقة الروايه
              يكون احسن لاني تلخبطت

              تعليق

              • Heyam
                عـضـو
                • Jun 2014
                • 33

                #17
                رد: احببتك وانا طفله

                كيف اغير طريقتها قصدك تلخبطتي عشاني ماعرفتكم على الاشخاص اللي في الروايه قبل انا اسفه ونسيت من البارت الجاي برتبها زين وبتعرفين كل شي قوليلي ايش مافهمتي وانا افهمك تامرين امر (برنسيسه اثير )

                Sent from my GT-I9200 using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                • Heyam
                  عـضـو
                  • Jun 2014
                  • 33

                  #18
                  رد: احببتك وانا طفله

                  ها متحمسين للبارت السابع ولا اذا متحمسين راح انزله الان

                  Sent from my GT-I9200 using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • برنسيسه اثير
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2014
                    • 132

                    #19
                    رد: احببتك وانا طفله

                    لا فهمتينب غلط
                    قصدي ماتكتبي السطور ورا بعض

                    تعليق

                    • برنسيسه اثير
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2014
                      • 132

                      #20
                      رد: احببتك وانا طفله

                      اي متحمسين له وبقووه


                      تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...