رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي
~ البارت السادس والعشرون ~
.. في السيارة قاعد يسوق والخشوع مالي المكان كان مشغل على قران وهو يكرر ورا القارئ .. فجأة تخلل صوت مزعج خرب الخشوع ..
Seems like it was yesterday
When I saw your face
You told me how proud you were,
But I walked away
If only I knew what I know today
Ooh, ooh
.. على طول رد على تلفونه بدون ما يطالع منو المتصل .. وسكر القران وهو يتسغفر .. جاسم: الوو
وصل له صوت معصب ..: وينك انت خذالي ساعة وأنا ناقع تحت الشمس
جاسم وهو يضحك: هههههه شفيك شوي شوي على أذوني ..
بصوت مقهور ممزوج بعصبية ..: لا والله أقول لك ناقع في الشمس وأنت بكل برود تضحك وتقول لي أذونك .. تدري شلون خلاص لا تمرني
.. على طول سكر في ويهه حتى قبل لا يسمع رده .. طالع التلفون في يده وضحك من قلب .. جاسم: بل بل طلع حار وبسرعة يعصب هههههههههههه
رجع دق عليه وهو يبتسم .. جاسم: وينك يلا أنا عند الباب
بصوت زعلان ..: خلاص روح قلت لك لا تمرني
جاسم: ههههههه مو من صجك الحين أنت من جد زعلان .. والله ما توقعت إنك زعول جذي يلا أطلع أنتظرك .. باي
وسكر قبل لا يسمع رده .. شوي وإلا باب السيارة ينفتح .. ركب وهو يسلم على مضض .. : سلام
حرك السيارة وهو يبتسم .. جاسم: وعليكم السلام شفيك تسلم علي جذي كأنه مالك نفس
وهو يطالعه بنص عين ..: تستظرف حضرتك
جاسم: ههههههههههههه مالك حل (وحب يلطف الجو) إلا بسألك طلول
طلال : طلول بعينك شنو جايفني يمك ياهل
جاسم: هههه انزين طلال
طلال وهو يتحم حم: أحم أحم .. خير شتبي
جاسم: عندي سؤال ممكن
طلال وهو يمثل الملل: أووف يا كثر اسألتك .. شنو اسأل
جاسم: سؤال يا إي يا لا .. أختك نفس طبعك ؟؟
ما قدر يمسك نفسه .. طلال :ههههههههه إي و لا
جاسم وهو رافع حاجبه: شلون يعني ؟؟
طلال: اممم إي لأن رضاها صعب .. ولا لأنها مو بسرعة تزعل .. أو تقدر تقول تزعل بس تطنش وتخلي في قلبها لين يتراكم وتنفجر مرة وحده
استغرب نبرة الحزن بصوته بس ما علق .. جاسم:.....................
طلال وهو مركز عيونه على الشارع: أنا أدري إنك ما تحبها .. بس صدقني لما تعرفها بتعرف ش كثر كنت غبي إنك ما حبيتها من قبل .. لا يغرك قوتها إلي تتظاهر فيها ولا غرورها إلي صعب الواحد يقتنع فيه .. تكفى طلبتك لا زيدها جروح .. أدري إني ما اعنيلك شي غير إني أكون أخو زوجتك .. بس طلبتك لا تزعلها بيوم
زاد استغرابه اكثر الكلام إلي يسمعه .. على طول وقف السيارة على جنب .. جاسم وهو يناظر في طلال: أنا أعترف إني كنت أبدا ما أطيق حتى طاريك .. وإني تقبلت أو حاولت ب البداية أتقبلك علشان فعلا إنت كنت مجرد أخو زوجتي وكان لا بد إني أحاول اتقبلك .. بس لما قعدت معاك وسولفت والله وربي يشهد علي ارتحت لك فوق ما تتصور .. حسيت إني أعرفك من يوم وأنا صغير .. ولو فعلا أنا ما عزيتك ولا أرتحت لك كان ما تواصلت معاك ولا حتى عزمتك على الطلعة .. تراني مثل منت عارف ما أستحمل الناس الغثة
طالع فيه وهو يبتسم .. طلال : طول عمرك مغرور وجايف نفسك
ابتسم وحرك السيارة وهو في راسه اسأله وايد تتزاحم عنده بس سكت وهو يقول في نفسه "كل شي في وقته حلو" ..
طلال: إلا ما قلت لي وين بنروح
جاسم: ههههه إي صح نسيت أقول لك .. وإنت بعد نكته يعني من قلت لك بنطلع على طول قلت أوكي حتى بدون ما تعرف وين
طلال: هههههههههههه .. انزين وين لا تتنيذل علي عاد
جاسم: ههههههه بنروح الستي نغازل شوي من زمان على المغازل
طلال: ههههههه إي اطلع على حقيقتك انك مغازلجي .. ويا ويلك يا سواد ليلك إن لفيت عنينك يمين او يسار
ضرب راسه وهو يمثل الحسرة .. جاسم:اخ صج إني غبي شلون ضيعت على نفسي ه الفرصة .. كان المفروض ايي بروحي علشان اخذ راحتي بس الغباء وما يسوي
طلال: هههههههه الحمد الله إنك أعترفت بنفسك انك غبي
.. في بيت أبو أحمد .. دخل البيت وهو يصرخ .. أحمد: وضحى .. وضحى
.. دخل الصالة وجاف عمته .. أحمد: وين وضحى ؟؟
أم وضحى بإستغراب: طلعت مع ربعها .. ليش انت ما كان عندك خبر
أو ما سمع إنها طلعت وما سوت له أي اعتبار عصب .. أحمد بعصبية: يعني سوتها وطلعت .. طيب دواها عندي
أم وضحى بخوف: أحمد يما طلبتك فهمني شت سالفة ليش أنت معصب عليها
أحمد بعصبية: لأني قلت لها تقضب أرضها وتقعد في البيت بس هي عادت وما سوت ل كلمتي أي اعتبار .. ولا كأني محسوب ريال عليها
أم وضحى: طيب أنت هد أعصابك .. وأنا بتصل لها الحين ب قول لها ترد البيت
على طول راحت لت التلفون ودقت عليها .. بس ما كانت ترد .. رجعت مرة ثانية تدق عليها وهم ما ترد .. أم وضحى: ما ترد
أحمد بعصبية: لانها عارفة ليش متصله عليها وما لها ويه ترد .. بس هين إن ما وريتها
أم وضحى : برجع اتصل عليها وان شاء الله ترد
.. رجعت تدق عليها بس صدمه التلفون مغلق .. !!
أم وضحى بتوتر: تلفونها مغلق
زادت عصبيته .. أحمد: هذا أنا أقول لج يا عمتي بنتج يبيلها تربية من يد ويديد وبتكون على يدي هين
إن ما خليتها اليوم تصيح وتقول توبة ما أكون ولد أبوي
أم أحمد وهي تحاول تهديه: ما يصير يما هد أعصابك .. وبعدين كل شي ينحل ب التفاهم مو ب العصبية
حز في خاطرها كلامه وفي نفس الوقت ما تقدر تلومه لأن إلي سوته بنتها مو شوي يكفي إنها ما عطت ل كلامه أي اعتبار ولا وفوق هذا مطنشة ومقفله تلفونها .. أم وضحى:...................
ناظر ب عمته وجاف الحزن بعيونها .. قرب منها وباس راسها .. أحمد : عمتي أنا اسف لأني صرخت عليج وقلت إلي قلته بس والله مو بيدي .. لا تلوميني بنتج ..
قاطعته وهي شوي ارتاحت من كلامه ولن هدا شوي .. أم وضحى: لا تقول شي أنا أدري إنها غلطانه وإنت زوجها ولك كل الحق ب إلي تسويه
هز راسه وهو طالع ل غرفته يبدل ويريح وفي قلبه متوعد فيها
.. في مجمع الستي سنتر .. من محل ل محل .. وضحى بتعب: أوووف خلاص خل نقعد تعبت اريولي عورتني
ريما وهي تبتسم: أكيد بتعبين مو أنتي كلش مو متعودة على شي اسمه شوبنق
سلمى: جوفي ريوم هذا الفستان رهيب
ريما: واو صج عجيب ويناسب وضوح
وضحى وهي تطالع ب الفستان: حلو .. بس ما أحب ألبس جذي أنتوا تعرفون مو من استايلي
ريما: ههههههه الله يبراج يا أم الاستايل
خذت الفستان ومسكت بيد وضحى وصارت تدزها لي غرفة التبديل .. سلمى: يلا يلا بلا دلع
ريما: إي يلا دخلي جربيه واحنى بنقرر إذا يناسبج أو لا
وضحى بإستسلام: أوك
.. دخلت غرفة التبديل وهم ظلوا برا ينتظرون .. شوي سمعوا صوتها ..
وضحى : لا لا غلط شكلي و ربي
ريما: طلعي خل نجوف وبعدين نقرر إذا غلط او لا
سلمى وهي متكتفه: إي احنا بنقرر
وضحى بإصرار وعناد: قلت لكم مو حلو خلاص يه
ريما بحده: طلعي
وضحى: بس
قاطعتها بأكثر حده .. ريما: قلت لج طلعي
فتحت الباب وطلعت بتردد .. وضحى وهي مكشرة: قلت لكم لوعه علي
بس انصدمت من ردت فعلهم .. ريما وسلمى مع بعض: رووووووووعة
سلمى وهي تبتسم: وقسم طالعه عذاب ب الفستان
وضحى وهي رافعه حاجب: تطنزون حضراتكم ..؟؟
ريما وهي تضحك: ههههههه لا وربي طالعة رهيبة .. جوفي روحج ف المنظرة من جدج تحسين نفسج لوعة..!
طالعت في نفسها وهي أبد مو قادرة تتقبل شكلها اليديد
.. صورة الفستان ..
وضحى: أوك مدام عجبكم خلاص مو مشكلة إلا كلها ليله وحده ألبسه
.. بعدها طلعوا وحاسبوا على الفستان وراحوا ياخذون اكسسوارات له وجبلية ..
.. عند جاسم وطلال .. كانوا قاعدين مع الشباب في بنك بيري .. ومن بين السوالف وضحك لمحها وهي تمشي من بعيد مع بنتين يدخلون محل للأحذية .. على طول لف عليه وهو يستفسر .. جاسم بهمس: طلول مو كأنه هذيك ريما
طلال وهو عاقد حواجبه: وين ؟؟
اشر بعيونه .. جاسم: هناك
طلال صاير يناظر بتمعن: إي هي
جاسم: أها .. (وعلى طول غير السالفة) تراني ميت جوع أبي أكل أبي هم هم
منصور واحد من الشباب: أمم في مطعم أكله عجيب توه فاتح من شهرين خل نروح له
طلال: أنا ما عندي مانع
جاسم: يلا قوموا عيل .. والحساب على طلال ترى
طلال وهو يدزه من كتفه: روح زين .. على كيفك هو
جاسم: بل صج لجه (يعني بخيل)
طلال وهو يناظره من فوق لي تحت: هه إذا انا لجه أنت زطي (نفس معنى بخيل)
علي واحد من الشباب: ههههههههه شنو يعني غيرت كله نفس المعنى
الشباب: ههههههههههههههههههه
جاسم وهو يبتسم: يلا ولا تزعل الغدى على حسابك
طلال وهو يحذفه ب الملعقة الايس كريم: هذا إلي بذبحه اليوم
الكل: ههههههههههههههههه
.. طلعوا من المجمع وتوزعوا على سياراتهم وكلهم توجهوا ل مطعم ال..........
..عند البنات ..
ريما: طيب خل نروح محل الميك أب أبي اخذ لي ماسكرا وكحل
سلمى: أوك بعدها أبي أروح محل النظارات أبي اخذ لي نظارة
وضحى بملل: أووف ذكروني مرة ثانية لا عزمتوني على التسوق معاكم أرفض ..
ريما وسلمى: ههههههههههههههه
ياهم صوت من وراهم ..: فديت الضحكة أنا
لفوا وجافوا ثلاث شباب مغترين وكاشخين وكل واحد يقول الزين عندي .. لفوا عنهم وعطوهم أكبر طاف .. بس ما تركوهم في حالهم وصاروا يلاحقونهم .. وراهم وراهم .. لين أرتفع عندها الضغط ولفت عليهم وبكل عصبية .. وضحى: خير صايرين لنا مثل الذباب ألوس مو راضي تفجون ترى حامت جبدنا منكم
الاسمراني: خير ومن قال نلاحقج ليش قالوا لج مضيعين عقلنا ولا شاذين ..
انقهرت من كلمة "شاذين" .. بس طنشت وعطته بنظره استحقار
الاسمراني: خير مضيع شي بويهي يا الاخو
توها بترد عليه .. بس ريما كانت أسرع منها: معليج منه ويلا نمشي من زينه عاد شكله ما جاف ويهه في المنظرة
طالعت فيها وهي تبتسم .. وضحى: ههههههه ومن قال إني بنزل نفسي على ه الأشكال
سلمى بخوف : بس سكتوا وخل نمشي .. جوفوهم شلون يطالعونه
ريما: اوفف طيب يلا
.. مشوا عنهم وطلعوا من المجمع .. وضحى: ترى حدي يوعانه
سلمى: ريومه حبيبتي خل نروح مطعم نتغدا
ريما: أوكي وين تبون
سلمى: أممم ما أدري أي شي
ريما: وضوح؟؟
وضحى بتفكير: ما في بالي شي عادي أي شي
ريما: أوك عيل بوديكم مطعم شنو أكله لذيذ بتاكلون أصابعكم من لذته
وضحى بتمثيل: اه بس سكتي سعابيلي قامت تنزل .. أمم بديت أحس بريحه الاكل تطق براسي
سلمى فقعتها ضحك: ههههههههههههههه الناس تقول بديت اتخيل الاكل مو تشم ريحه الاكل هههههههههههه
ريما: ههههههههههه شفيج هذي أم الافلام الهندية يعني كل شي ممكن يصير ..
وضحى: هههههههه كله سيم سيم
..شوي وصلوا مطعم ال.... .. بركنت السيارة في الباركات وبعدها نزلوا ودخلوا المطعم .. وكان المطعم أكثر إلي قاعدين فيه شباب ..
لفت عليهم وهي تهمس .. ريما: شرايكم ناخذ لنا طاوله في قسم العائلات أحسن
سلمى وهي تناظر المكان: إي تكفين
وضحى بعدم اهتمام: عادي ما عندي مشكله أهم شي اقعد واكل
ريما وهي تبتسم: عاد إنتي نو كومنت
.. راحوا قسم العائلات وخذوا لهم طاوله بو أربعة أنفار .. وبعدها طلبوا وقعدوا سوالف ينتظرون الطلب
.. عند سامي .. قاعده في غرفته وغارق في نفكيره وسارح في خياله .. ابتسم على أفكاره على طول خذ تلفونه وقعد يكتب وبعد ما خلص على طول سوى ارسال .. وابتسم وهو يتخيل ردت فعلها ..
.. في بيت أبو جاسم .. في الصالة قاعدة تطالع فلم ومندمجه على الاخر شوي وقطع عليها صوت تلفونها ينبها بوصول مسج .. فتحته وكان من "سامي" وانصدمت من محتوى المسج ..(عيوني مشتاقة تشوفك و أنفي ولهان لعطرك و يدي نفسها تحضنك) ..
.. صارت تناظر التلفون ببلاهه وهي تحس نفسها في حلم .. شوي وبدت تستوعب .. عصبت منه وقررت تطنشه .. شوي ويرجع تلفونها ينبها بوصل رسالة .. فتحتها وما كانت أحسن من إلي قبلها
..( إن نمت أحلم فيك وإن سرحت أفكر فيك وإن زعلت حنيت أبيك بصراحة أموت فيك)..
.. خلاص وصلت عندها على طول كتبت له مسج وطرشته..
.. عند سامي .. كان يطالع من نافذة غرفته السما وهو مبتسم .. شوي وإلا يسمع تلفونه ينبهه على وصول مسج .. خذ تلفونه من على الطاولة إلي يمه وناظر ب المرسل ابتسم .. على طول توسعت ابتسامته وهو يجوف محتوى الرسالة..
..( أنت تستهبل حضرتك وله شنو سالفتك ب الضبط)..
ضحك بصوت عالي وهو عارف تأثير أسلوبه اليديد معاها .. سامي: ههههههههههههههه طيب إن ما خليتج يا نهى تموتين على شي اسمه سامي ما أكون ولد أبوي
.. عند نهى .. كانت على نار تنتظر جوابه شوي إلا برنه مسج على طول فتحتها ومن قرتها ألجمها محتوى الرسالة .. (ما قلت احبك لجل أجاملك أو أسليك هذا كلام قلبي و أنطقت به شفاتي)..
وشوي شوي بدت تستوعب .. فتحت رسالة جديده وتوها بتكتب إلا وصل لها مسج ثاني .. فتحته وكان ..(أتمنى أحضنك ويتوقف العالم سنين وتحس بحضني وشوقي والحنين)..
عصبت وعلى طول ردت عليه .. بعد ما طرشت له على طول قفلت تلفونها ..
.. عند سامي .. وصل له المسج وفتحاه وابتسم بسخرية وهو يقرا محتوى الرسالة ..(سامي بليز بلا حركات سخافة .. أنت تدري أنا ش كثر أكرهك)..
سامي وهو يرجع يناظر ب السما: طيب يا نهى كلها أيام بس وتكونين عندي وبنجوف شنو راح يصير إن ما كسرت غرورج وخليتج تبوسين الارض إلي أمشي عليها .. بس صبرج علي
.. في مطعم ال .... .. عند الشباب .. بعد ما تغدوا .. جاسم وهو يقوم:انا بروح الحمام
منصور وهو يوقف: وانا بعد
.. راحوا للحمام (انتوا والكرامه) يغسلون ..
.. عند البنات .. كانوا يتغدون والسوالف ماخذتهم لدرجة ما حسوا بالوقت إلي مر بسرعة .. خذت العصير وب الغلط طاح من يدها ولعوزها .. ريما: لا .. أووف تلعوزت
حطت اللكلينكس على العصير المكتوت على الطاوله ومن حسن حظها طاح على الطاوله .. وضحى: شدعوة ما تعرفين تمسكين القلاص عدل ؟؟
سلمى: حصل خير وبعدين الحمد الله من حسن حظج بس يدج تلعوزت والبلوزة ما صار فيها شي
ريما وهي تقوم: أووف بروح الحمام
.. راحت الحمام (انتوا والكرامة) وهي تتحلطم ..
.. في بيت أبو أحمد .. خذاله نص ساعة وهو يحاول يتصل فيها بس كله يطلع له مغلق .. عصب وصار يسب ويلعن .. أحمد: هين يا الزفت دواج عندي
صار يفرك في كف يده وهو متحلف فيها .. شوي إلا ب تلفونه يرن .. ومن سمع الرنه عرف المتصل .. رد وهو ماله نفس .. أحمد: الوو
بصوت كله دلع..: هاي بيبي
أحمد:زهرة أكلمج بعدين لأن ابد مالي مزاج أتكلم الحين
زهرة بصوت زعلان: أفا مالك مزاج تكلم حبيبتك
أحمد بعصبية: أوووه باي
.. على طول سكر الخط وهو قافله معاه على الاخر ..
.. في مطعم ال..... .. طلع من الحمام وهو يعدل يد قميصه .. في نفس الوقت هي طلعت من الحمام تلبس ساعتها .. بس فجأة ومن غير سابق إتنذار تلاقت عيونهم ببعض ......
نهاية البارت
توقعاتكم..؟؟
~ البارت السادس والعشرون ~
.. في السيارة قاعد يسوق والخشوع مالي المكان كان مشغل على قران وهو يكرر ورا القارئ .. فجأة تخلل صوت مزعج خرب الخشوع ..
Seems like it was yesterday
When I saw your face
You told me how proud you were,
But I walked away
If only I knew what I know today
Ooh, ooh
.. على طول رد على تلفونه بدون ما يطالع منو المتصل .. وسكر القران وهو يتسغفر .. جاسم: الوو
وصل له صوت معصب ..: وينك انت خذالي ساعة وأنا ناقع تحت الشمس
جاسم وهو يضحك: هههههه شفيك شوي شوي على أذوني ..
بصوت مقهور ممزوج بعصبية ..: لا والله أقول لك ناقع في الشمس وأنت بكل برود تضحك وتقول لي أذونك .. تدري شلون خلاص لا تمرني
.. على طول سكر في ويهه حتى قبل لا يسمع رده .. طالع التلفون في يده وضحك من قلب .. جاسم: بل بل طلع حار وبسرعة يعصب هههههههههههه
رجع دق عليه وهو يبتسم .. جاسم: وينك يلا أنا عند الباب
بصوت زعلان ..: خلاص روح قلت لك لا تمرني
جاسم: ههههههه مو من صجك الحين أنت من جد زعلان .. والله ما توقعت إنك زعول جذي يلا أطلع أنتظرك .. باي
وسكر قبل لا يسمع رده .. شوي وإلا باب السيارة ينفتح .. ركب وهو يسلم على مضض .. : سلام
حرك السيارة وهو يبتسم .. جاسم: وعليكم السلام شفيك تسلم علي جذي كأنه مالك نفس
وهو يطالعه بنص عين ..: تستظرف حضرتك
جاسم: ههههههههههههه مالك حل (وحب يلطف الجو) إلا بسألك طلول
طلال : طلول بعينك شنو جايفني يمك ياهل
جاسم: هههه انزين طلال
طلال وهو يتحم حم: أحم أحم .. خير شتبي
جاسم: عندي سؤال ممكن
طلال وهو يمثل الملل: أووف يا كثر اسألتك .. شنو اسأل
جاسم: سؤال يا إي يا لا .. أختك نفس طبعك ؟؟
ما قدر يمسك نفسه .. طلال :ههههههههه إي و لا
جاسم وهو رافع حاجبه: شلون يعني ؟؟
طلال: اممم إي لأن رضاها صعب .. ولا لأنها مو بسرعة تزعل .. أو تقدر تقول تزعل بس تطنش وتخلي في قلبها لين يتراكم وتنفجر مرة وحده
استغرب نبرة الحزن بصوته بس ما علق .. جاسم:.....................
طلال وهو مركز عيونه على الشارع: أنا أدري إنك ما تحبها .. بس صدقني لما تعرفها بتعرف ش كثر كنت غبي إنك ما حبيتها من قبل .. لا يغرك قوتها إلي تتظاهر فيها ولا غرورها إلي صعب الواحد يقتنع فيه .. تكفى طلبتك لا زيدها جروح .. أدري إني ما اعنيلك شي غير إني أكون أخو زوجتك .. بس طلبتك لا تزعلها بيوم
زاد استغرابه اكثر الكلام إلي يسمعه .. على طول وقف السيارة على جنب .. جاسم وهو يناظر في طلال: أنا أعترف إني كنت أبدا ما أطيق حتى طاريك .. وإني تقبلت أو حاولت ب البداية أتقبلك علشان فعلا إنت كنت مجرد أخو زوجتي وكان لا بد إني أحاول اتقبلك .. بس لما قعدت معاك وسولفت والله وربي يشهد علي ارتحت لك فوق ما تتصور .. حسيت إني أعرفك من يوم وأنا صغير .. ولو فعلا أنا ما عزيتك ولا أرتحت لك كان ما تواصلت معاك ولا حتى عزمتك على الطلعة .. تراني مثل منت عارف ما أستحمل الناس الغثة
طالع فيه وهو يبتسم .. طلال : طول عمرك مغرور وجايف نفسك
ابتسم وحرك السيارة وهو في راسه اسأله وايد تتزاحم عنده بس سكت وهو يقول في نفسه "كل شي في وقته حلو" ..
طلال: إلا ما قلت لي وين بنروح
جاسم: ههههه إي صح نسيت أقول لك .. وإنت بعد نكته يعني من قلت لك بنطلع على طول قلت أوكي حتى بدون ما تعرف وين
طلال: هههههههههههه .. انزين وين لا تتنيذل علي عاد
جاسم: ههههههه بنروح الستي نغازل شوي من زمان على المغازل
طلال: ههههههه إي اطلع على حقيقتك انك مغازلجي .. ويا ويلك يا سواد ليلك إن لفيت عنينك يمين او يسار
ضرب راسه وهو يمثل الحسرة .. جاسم:اخ صج إني غبي شلون ضيعت على نفسي ه الفرصة .. كان المفروض ايي بروحي علشان اخذ راحتي بس الغباء وما يسوي
طلال: هههههههه الحمد الله إنك أعترفت بنفسك انك غبي
.. في بيت أبو أحمد .. دخل البيت وهو يصرخ .. أحمد: وضحى .. وضحى
.. دخل الصالة وجاف عمته .. أحمد: وين وضحى ؟؟
أم وضحى بإستغراب: طلعت مع ربعها .. ليش انت ما كان عندك خبر
أو ما سمع إنها طلعت وما سوت له أي اعتبار عصب .. أحمد بعصبية: يعني سوتها وطلعت .. طيب دواها عندي
أم وضحى بخوف: أحمد يما طلبتك فهمني شت سالفة ليش أنت معصب عليها
أحمد بعصبية: لأني قلت لها تقضب أرضها وتقعد في البيت بس هي عادت وما سوت ل كلمتي أي اعتبار .. ولا كأني محسوب ريال عليها
أم وضحى: طيب أنت هد أعصابك .. وأنا بتصل لها الحين ب قول لها ترد البيت
على طول راحت لت التلفون ودقت عليها .. بس ما كانت ترد .. رجعت مرة ثانية تدق عليها وهم ما ترد .. أم وضحى: ما ترد
أحمد بعصبية: لانها عارفة ليش متصله عليها وما لها ويه ترد .. بس هين إن ما وريتها
أم وضحى : برجع اتصل عليها وان شاء الله ترد
.. رجعت تدق عليها بس صدمه التلفون مغلق .. !!
أم وضحى بتوتر: تلفونها مغلق
زادت عصبيته .. أحمد: هذا أنا أقول لج يا عمتي بنتج يبيلها تربية من يد ويديد وبتكون على يدي هين
إن ما خليتها اليوم تصيح وتقول توبة ما أكون ولد أبوي
أم أحمد وهي تحاول تهديه: ما يصير يما هد أعصابك .. وبعدين كل شي ينحل ب التفاهم مو ب العصبية
حز في خاطرها كلامه وفي نفس الوقت ما تقدر تلومه لأن إلي سوته بنتها مو شوي يكفي إنها ما عطت ل كلامه أي اعتبار ولا وفوق هذا مطنشة ومقفله تلفونها .. أم وضحى:...................
ناظر ب عمته وجاف الحزن بعيونها .. قرب منها وباس راسها .. أحمد : عمتي أنا اسف لأني صرخت عليج وقلت إلي قلته بس والله مو بيدي .. لا تلوميني بنتج ..
قاطعته وهي شوي ارتاحت من كلامه ولن هدا شوي .. أم وضحى: لا تقول شي أنا أدري إنها غلطانه وإنت زوجها ولك كل الحق ب إلي تسويه
هز راسه وهو طالع ل غرفته يبدل ويريح وفي قلبه متوعد فيها
.. في مجمع الستي سنتر .. من محل ل محل .. وضحى بتعب: أوووف خلاص خل نقعد تعبت اريولي عورتني
ريما وهي تبتسم: أكيد بتعبين مو أنتي كلش مو متعودة على شي اسمه شوبنق
سلمى: جوفي ريوم هذا الفستان رهيب
ريما: واو صج عجيب ويناسب وضوح
وضحى وهي تطالع ب الفستان: حلو .. بس ما أحب ألبس جذي أنتوا تعرفون مو من استايلي
ريما: ههههههه الله يبراج يا أم الاستايل
خذت الفستان ومسكت بيد وضحى وصارت تدزها لي غرفة التبديل .. سلمى: يلا يلا بلا دلع
ريما: إي يلا دخلي جربيه واحنى بنقرر إذا يناسبج أو لا
وضحى بإستسلام: أوك
.. دخلت غرفة التبديل وهم ظلوا برا ينتظرون .. شوي سمعوا صوتها ..
وضحى : لا لا غلط شكلي و ربي
ريما: طلعي خل نجوف وبعدين نقرر إذا غلط او لا
سلمى وهي متكتفه: إي احنا بنقرر
وضحى بإصرار وعناد: قلت لكم مو حلو خلاص يه
ريما بحده: طلعي
وضحى: بس
قاطعتها بأكثر حده .. ريما: قلت لج طلعي
فتحت الباب وطلعت بتردد .. وضحى وهي مكشرة: قلت لكم لوعه علي
بس انصدمت من ردت فعلهم .. ريما وسلمى مع بعض: رووووووووعة
سلمى وهي تبتسم: وقسم طالعه عذاب ب الفستان
وضحى وهي رافعه حاجب: تطنزون حضراتكم ..؟؟
ريما وهي تضحك: ههههههه لا وربي طالعة رهيبة .. جوفي روحج ف المنظرة من جدج تحسين نفسج لوعة..!
طالعت في نفسها وهي أبد مو قادرة تتقبل شكلها اليديد
.. صورة الفستان ..
وضحى: أوك مدام عجبكم خلاص مو مشكلة إلا كلها ليله وحده ألبسه
.. بعدها طلعوا وحاسبوا على الفستان وراحوا ياخذون اكسسوارات له وجبلية ..
.. عند جاسم وطلال .. كانوا قاعدين مع الشباب في بنك بيري .. ومن بين السوالف وضحك لمحها وهي تمشي من بعيد مع بنتين يدخلون محل للأحذية .. على طول لف عليه وهو يستفسر .. جاسم بهمس: طلول مو كأنه هذيك ريما
طلال وهو عاقد حواجبه: وين ؟؟
اشر بعيونه .. جاسم: هناك
طلال صاير يناظر بتمعن: إي هي
جاسم: أها .. (وعلى طول غير السالفة) تراني ميت جوع أبي أكل أبي هم هم
منصور واحد من الشباب: أمم في مطعم أكله عجيب توه فاتح من شهرين خل نروح له
طلال: أنا ما عندي مانع
جاسم: يلا قوموا عيل .. والحساب على طلال ترى
طلال وهو يدزه من كتفه: روح زين .. على كيفك هو
جاسم: بل صج لجه (يعني بخيل)
طلال وهو يناظره من فوق لي تحت: هه إذا انا لجه أنت زطي (نفس معنى بخيل)
علي واحد من الشباب: ههههههههه شنو يعني غيرت كله نفس المعنى
الشباب: ههههههههههههههههههه
جاسم وهو يبتسم: يلا ولا تزعل الغدى على حسابك
طلال وهو يحذفه ب الملعقة الايس كريم: هذا إلي بذبحه اليوم
الكل: ههههههههههههههههه
.. طلعوا من المجمع وتوزعوا على سياراتهم وكلهم توجهوا ل مطعم ال..........
..عند البنات ..
ريما: طيب خل نروح محل الميك أب أبي اخذ لي ماسكرا وكحل
سلمى: أوك بعدها أبي أروح محل النظارات أبي اخذ لي نظارة
وضحى بملل: أووف ذكروني مرة ثانية لا عزمتوني على التسوق معاكم أرفض ..
ريما وسلمى: ههههههههههههههه
ياهم صوت من وراهم ..: فديت الضحكة أنا
لفوا وجافوا ثلاث شباب مغترين وكاشخين وكل واحد يقول الزين عندي .. لفوا عنهم وعطوهم أكبر طاف .. بس ما تركوهم في حالهم وصاروا يلاحقونهم .. وراهم وراهم .. لين أرتفع عندها الضغط ولفت عليهم وبكل عصبية .. وضحى: خير صايرين لنا مثل الذباب ألوس مو راضي تفجون ترى حامت جبدنا منكم
الاسمراني: خير ومن قال نلاحقج ليش قالوا لج مضيعين عقلنا ولا شاذين ..
انقهرت من كلمة "شاذين" .. بس طنشت وعطته بنظره استحقار
الاسمراني: خير مضيع شي بويهي يا الاخو
توها بترد عليه .. بس ريما كانت أسرع منها: معليج منه ويلا نمشي من زينه عاد شكله ما جاف ويهه في المنظرة
طالعت فيها وهي تبتسم .. وضحى: ههههههه ومن قال إني بنزل نفسي على ه الأشكال
سلمى بخوف : بس سكتوا وخل نمشي .. جوفوهم شلون يطالعونه
ريما: اوفف طيب يلا
.. مشوا عنهم وطلعوا من المجمع .. وضحى: ترى حدي يوعانه
سلمى: ريومه حبيبتي خل نروح مطعم نتغدا
ريما: أوكي وين تبون
سلمى: أممم ما أدري أي شي
ريما: وضوح؟؟
وضحى بتفكير: ما في بالي شي عادي أي شي
ريما: أوك عيل بوديكم مطعم شنو أكله لذيذ بتاكلون أصابعكم من لذته
وضحى بتمثيل: اه بس سكتي سعابيلي قامت تنزل .. أمم بديت أحس بريحه الاكل تطق براسي
سلمى فقعتها ضحك: ههههههههههههههه الناس تقول بديت اتخيل الاكل مو تشم ريحه الاكل هههههههههههه
ريما: ههههههههههه شفيج هذي أم الافلام الهندية يعني كل شي ممكن يصير ..
وضحى: هههههههه كله سيم سيم
..شوي وصلوا مطعم ال.... .. بركنت السيارة في الباركات وبعدها نزلوا ودخلوا المطعم .. وكان المطعم أكثر إلي قاعدين فيه شباب ..
لفت عليهم وهي تهمس .. ريما: شرايكم ناخذ لنا طاوله في قسم العائلات أحسن
سلمى وهي تناظر المكان: إي تكفين
وضحى بعدم اهتمام: عادي ما عندي مشكله أهم شي اقعد واكل
ريما وهي تبتسم: عاد إنتي نو كومنت
.. راحوا قسم العائلات وخذوا لهم طاوله بو أربعة أنفار .. وبعدها طلبوا وقعدوا سوالف ينتظرون الطلب
.. عند سامي .. قاعده في غرفته وغارق في نفكيره وسارح في خياله .. ابتسم على أفكاره على طول خذ تلفونه وقعد يكتب وبعد ما خلص على طول سوى ارسال .. وابتسم وهو يتخيل ردت فعلها ..
.. في بيت أبو جاسم .. في الصالة قاعدة تطالع فلم ومندمجه على الاخر شوي وقطع عليها صوت تلفونها ينبها بوصول مسج .. فتحته وكان من "سامي" وانصدمت من محتوى المسج ..(عيوني مشتاقة تشوفك و أنفي ولهان لعطرك و يدي نفسها تحضنك) ..
.. صارت تناظر التلفون ببلاهه وهي تحس نفسها في حلم .. شوي وبدت تستوعب .. عصبت منه وقررت تطنشه .. شوي ويرجع تلفونها ينبها بوصل رسالة .. فتحتها وما كانت أحسن من إلي قبلها
..( إن نمت أحلم فيك وإن سرحت أفكر فيك وإن زعلت حنيت أبيك بصراحة أموت فيك)..
.. خلاص وصلت عندها على طول كتبت له مسج وطرشته..
.. عند سامي .. كان يطالع من نافذة غرفته السما وهو مبتسم .. شوي وإلا يسمع تلفونه ينبهه على وصول مسج .. خذ تلفونه من على الطاولة إلي يمه وناظر ب المرسل ابتسم .. على طول توسعت ابتسامته وهو يجوف محتوى الرسالة..
..( أنت تستهبل حضرتك وله شنو سالفتك ب الضبط)..
ضحك بصوت عالي وهو عارف تأثير أسلوبه اليديد معاها .. سامي: ههههههههههههههه طيب إن ما خليتج يا نهى تموتين على شي اسمه سامي ما أكون ولد أبوي
.. عند نهى .. كانت على نار تنتظر جوابه شوي إلا برنه مسج على طول فتحتها ومن قرتها ألجمها محتوى الرسالة .. (ما قلت احبك لجل أجاملك أو أسليك هذا كلام قلبي و أنطقت به شفاتي)..
وشوي شوي بدت تستوعب .. فتحت رسالة جديده وتوها بتكتب إلا وصل لها مسج ثاني .. فتحته وكان ..(أتمنى أحضنك ويتوقف العالم سنين وتحس بحضني وشوقي والحنين)..
عصبت وعلى طول ردت عليه .. بعد ما طرشت له على طول قفلت تلفونها ..
.. عند سامي .. وصل له المسج وفتحاه وابتسم بسخرية وهو يقرا محتوى الرسالة ..(سامي بليز بلا حركات سخافة .. أنت تدري أنا ش كثر أكرهك)..
سامي وهو يرجع يناظر ب السما: طيب يا نهى كلها أيام بس وتكونين عندي وبنجوف شنو راح يصير إن ما كسرت غرورج وخليتج تبوسين الارض إلي أمشي عليها .. بس صبرج علي
.. في مطعم ال .... .. عند الشباب .. بعد ما تغدوا .. جاسم وهو يقوم:انا بروح الحمام
منصور وهو يوقف: وانا بعد
.. راحوا للحمام (انتوا والكرامه) يغسلون ..
.. عند البنات .. كانوا يتغدون والسوالف ماخذتهم لدرجة ما حسوا بالوقت إلي مر بسرعة .. خذت العصير وب الغلط طاح من يدها ولعوزها .. ريما: لا .. أووف تلعوزت
حطت اللكلينكس على العصير المكتوت على الطاوله ومن حسن حظها طاح على الطاوله .. وضحى: شدعوة ما تعرفين تمسكين القلاص عدل ؟؟
سلمى: حصل خير وبعدين الحمد الله من حسن حظج بس يدج تلعوزت والبلوزة ما صار فيها شي
ريما وهي تقوم: أووف بروح الحمام
.. راحت الحمام (انتوا والكرامة) وهي تتحلطم ..
.. في بيت أبو أحمد .. خذاله نص ساعة وهو يحاول يتصل فيها بس كله يطلع له مغلق .. عصب وصار يسب ويلعن .. أحمد: هين يا الزفت دواج عندي
صار يفرك في كف يده وهو متحلف فيها .. شوي إلا ب تلفونه يرن .. ومن سمع الرنه عرف المتصل .. رد وهو ماله نفس .. أحمد: الوو
بصوت كله دلع..: هاي بيبي
أحمد:زهرة أكلمج بعدين لأن ابد مالي مزاج أتكلم الحين
زهرة بصوت زعلان: أفا مالك مزاج تكلم حبيبتك
أحمد بعصبية: أوووه باي
.. على طول سكر الخط وهو قافله معاه على الاخر ..
.. في مطعم ال..... .. طلع من الحمام وهو يعدل يد قميصه .. في نفس الوقت هي طلعت من الحمام تلبس ساعتها .. بس فجأة ومن غير سابق إتنذار تلاقت عيونهم ببعض ......
نهاية البارت
توقعاتكم..؟؟
تعليق