رواية رماني حظي العاثر عليه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    #21
    رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

    كملييي ..


    تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #22
      رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

      بما ان الأخت اللي نقلت الرواية تأخرت حيل انا بكمل عنها

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #23
        رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

        ~ البارت السادس ~






        .. صباح يوم جديد ..

        طلعت مثل كل يوم في هالوقت رايحة للنادي تسوي رياضة وتسبح .. وأبد ما هما لا سامي ولا كلامه .. وحتى إنها نست شعور الخوف والرعب إلي دب فيها .. بمجرد ما أبتعدت عنه .. وبعد ما خلصت رجعت وهي تغني وحدها ريلاكس .. نهى: هذا أنا في وحديتي بعدك على الله العوض لا شفتني بمرايت....
        ضاع الكلام منها فجأة وهي تجوفه واقف جدامها وهو بقمة عصبيته .. سامي من غير مقدمات ..
        مسكها من يدها بقوة ودخلها الميلس (المجلس) وسكر بابه وهي مازالت بين يدينه .. لف لها وهو يحاول يضبط نفسه .. سامي وهو يرص على أسنانه: ممكن أفهم شنو معنى إلي سويتيه ..!! ها ردي يعني على بالج إني ثور جدامج تستغفليني وتطلعين .. وانصدم فيج رايحه الابراج ولا بعد يوم الثاني طالعه .. ولا حتى فكرتي تطرشين لي مسج .. مع إني حذرتج من قبل!!
        من الخوف ما قدرت ترد أكتفت تناظره برعب .. نهى:.............
        نفضها من يده بقوه لدرجة طاحت على الكنبة .. سامي: والله لو أنا مو في بيت أبوج كان حصل لج شي عمرج ما جفتيه
        زاد الخوف في قلبها .. بس حاولت كثر ما تقدر إنها ما تبين له .. نهى بتردد وقهر: شنو يعني ب.طق.ني
        ابتسم بسخرية وهو وده يعطيها بدل الكف كفوف .. بس مسك نفسه .. سامي :لو بيدي مو أطقج بس لا أكسر راسج بعد ..
        نهى:.................
        خذ نفس عميق وهو يحاول يهدي من نفسه .. سامي: سمعيني يا نهى لا تتوقعين إن هالموضوع بيعدي جذي والسلام لا غلطانه .. بس كل شي و بوقته حلو .. والحركة الغبية والعناد إلي ما بيوديج غير في ستين داهيه راح تتعاقبين عليه .. بس الوعد بعد الشهرين .. مع إن ودي أقدمه .. بس أنا مو فاضي لج حاليا وعندي شغل أهم منج .. بس هي كلمه وما راح أعيدها .. قسم بالله يا نهى والله إن رجعتي وسويتيها وطلعتي من دون شوري والله ما راح يحصل لج طيب .. سامعه
        هزت راسها بإي والدموع بدت تتجمع في عيونها .. نهى بهمس: سامعه !
        طالعها بنظره ما فهمت معناها .. وبعدها طلع من دون حتى ما يقول لها "مع السلامه"


        .. بعد مرور اسبوعين ..

        في لندن

        .. خلصت الامتحانات النهائية للفصل وكانت متعبه وكئيبة لكل الطلبه .. وأولهم "ريما" إلي عانت وشدت حيلها كثر ما تقدر علشان تنجح والحمد الله تعبها ما راح هباءا منثورا درست واجتهدت وقدمت أوكيه بس تنتظر النتيجة على إنها متأكده 100% إنها ناجحة ..
        .."الشله" تعبوا وعانوا وفي منهم من قدر وقدم أحسن ما يكون .. وفي منهم من عفس الدنيا فوق تحت .. لأن بسهوله كل شي تبخر وطبعا هذا الشي كانوا يعانون منه الأغلبيه ..
        .. في هالفترة كل كان لاهي بدراسته ومحد معطي أحد أهتمام وهالشي ريح "ريما" وايد ..

        .. كانت ترتب شنطتها للسفر وهي ميته رعب من عمها إلي مو عارفه هل راح يستقبلها وله لا .. وهي عارفة انه زعلان منها وطالب من بنته و زوجته إنهم ما يكلمونها .. ريما بهمس: ياربي شنو راح أسوي إذا طردني وما رضى يسامحني .. يا رب حنن قلب عمي علي
        .. رفعت تلفونها ودقت على طلال .. وكلها لحظات و وصل لها صوته .. طلال:هلا والله
        ريما: هلا بيك .. وينك؟
        طلال وهو يتنهد: توني طالع من البيت
        ريما بحزن: أها طيب أنا جاهزة
        طلال: خلاص كلها دقايق وأكون عندج
        ريما:أوكي باي
        طلال: باي
        .. سكرت منه وهي تحس بحزن عميق إنها ما راح تجوفه لمدة 3 شهور وهي إلي تعودت كل يوم تجوفه وتطلع معاه ..


        ..كانوا قاعدين بمكانهم المعتاد مجتمعين .. نواف وهو يبتسم:اه واخيرا بنرجع للأهل
        خالد وهو يتنهد:إي والله وحشتني البحرين وأهلها
        فاتي بحزن:اه الله يعين
        الكل طالعها بإستغراب من حزنها .. وليد ب لقافته المعتادة:خير ليش الحزن .. كله علشان بترجعين؟
        ابتسمت من ورا قلبها .."اه وراكم ما تدرون" .. فاتي: بتوحشوني تعودت عليكم وما أتخيل يمر يوم ما أجوفكم
        سنا وشوي بتصيح: لا بليز إسكتي ما بدي أبكي بليز
        جاسم : ههههههههه وقسم إنكم نكته يا البنات على أقل شي تصيحون
        .. طالع بساعته وعلى طول قام .. جاسم: يلا شباب صبايا مطر أمشي
        خالد:أفا وين تو الناس
        جاسم وهو يرفع حاجب: وين تو الناس والرحلة بعد ساعة .. لا يكون منت بمسافر؟؟
        خالد وهو يعدل قعدته: لا ما بسافر اليوم .. أنا حجزت رحله حق بكره ..
        وليد وهو يبتسم:أنا بعد
        سنا بمرح:أما أنا بعد بكره
        نواف بمرح: لا أنا الليلة على الساعة 11 ونص طيارتي
        هز راسه وهو يبتسم لهم ولف جهة فاتي ..جاسم: وانتي؟
        فاتي توتر: أنا بعد اسبوعين
        الكل بصدمة:اسبوعين!!
        خالد: ليش عاد شنو بتسوين في ه الاسبوعين بروحج وكلنا بنسافر .. لهدرجه ما اشتاقيتي حق اهلج
        فاتي وهي تحاول تخفي حزنها وبكذب: لا بس خواتي راح يكونون معاي وبعدها برجع معاهم
        الكل:أها
        جاسم وهو يسلم عليهم واحد واحد: يلا أجوفكم على خير إن شاء الله .. بس ها يا ويلكم أي واحد يعرس وما يقول لي ولا يعزمني
        الكل:ههههههههههه
        خالد وهو يضربه بمزح: في أحد يتزوج ب 3 شهور بس أقول روح ألحق على طيارتك لا تطير وأنت قاعد توصي فينا
        جاسم:هههههههه طيب يلا مع السلامة
        الكل:مع السلامه
        .. طلع من عندهم وعلى طول توجه للشقة وخذ شنطته إلي كان مجهزها وعلى طول توجه للمطار ..


        في البحرين

        .. في بيت أبو سلمى .. مندمجه في الفلم وداخله جو .. بس خرب عليها الجو صوت رنين التلفون .. وقفت الفلم وقامت ب كسل ورفع التلفون .. سلمى: الووو
        .....:الوو السلام عليكم
        سلمى بإستغراب: وعليكم السلام .. نعم أختي امري من بغيتي
        ......:أفا ماعرفتيني .. لهدرجة صدمتيني بصراحة
        سلمى وهي تحاول تعرف صاحبة الصوت:مسامحة يا الأخت بس شكلج غلطانة بالرقمه
        ......:لا مو غلطانه مو إنتي سلمى ؟؟
        سلمى بإستغراب:إي بلا أنا سلمى بس منو إنتي والله ما عرفتج
        .......:زعلتيني من قلب وهذا أنا أقول يمكن البنت تستهبل بس شكلج صج ما عرفتيني
        سلمى بنفاذ صبر: بتقولين منو انتي ولا شلون
        ........:أعصابج بس .. أحم أحم معاج وضحى بنت عدوان أووه قصدي عجوان أووه قصدي عدنان أووه قصدي أ...
        قاطعتها بصراخ .. سلمى: وضووووح يا الدبة وحشتيني
        وضحى بسخريه: إي إي بلا واضح والدليل تذكرتيني
        سلمى بوناسة: وأحد ينساج والله على البال و الخاطر بس قسم بالله صوتج صاير غير .. وايد صاير ناعم بزيادة
        وضحى بعصبية: ناعم بعينج
        سلمى بإستغراب: يه!! شفيج إنتي الحين معصبة؟؟
        وضحى بقهر: ولا شي بس إنتي تعرفيني أتحسس من هالأمور
        سلمى بصدمة:وضووح من صجج إنتي للحين على وضعج
        وضحى وهي تحاول تغير الموضوع: وللأبد .. إلا ما قلتي لي شخبارج شمسوية بعد غيبتي الطويلة
        سلمى بتنهيده: بخير الحمد الله بس الملل صدقي الصدوق في الاونه الأخيرة
        وضحى بطناز: أمحق باللغة الفصحى ههههه .. إلا وين ريموو الكريها عطيني إياها وحشتني
        سلمى بحزن: سافرت لندن
        وضحى بصدمة: شنوووو .. هذي مينونه وله شنووو
        سلمى: والله كلنا حاولنا فيها بس هي راكبة راسها وسافرت وأبوي زعلان عليها .. مخلينا نقاطعها علشان يمكن يطيح إلي براسها
        وضحى: يا ربي من ه الريموو طول عمرها متهورة وعنيده
        سلمى: جفتي شلون .. طيب قولي لي عن أخبارج
        وضحى بتنهيده: الحمد الله على كل حال .. هذا أنا مافي شي جديد في حياتي غير الشقا
        سلمى بمزح: والله محد ياب الشقى لج غير إلي ما يتسمى وله أنا غلطانه
        وضحى بسخرية: إي والله مالت عليه من أخوو
        سلمى بضحكة: صحكتيني بصراحة عايشة الدور وبقوة بعد .. قالت أخوو ههههه لا يسمعج بس يحذفج من الدريشة
        وضحى: هههههههه إي وإنتي الصاجة .. طيب يا الدبة عطيني رقمج .. لأني الحين بطلع أهيت
        سلمى: هههه طيب يا الهياته (يعني تطلع وتفلها) .. سجلي عندج 33000000
        وضحى: أوكي الحين بسوي لج مس كول .. و وقت ما أفضى برجع اتصل عليج سي يا
        سلمى: هههه أوكي سي يوو
        .. بعد ما سكرت رجعت للفلم وشغلته ورجعت ودخلت جو ونست كل شي من الاندماج ..


        .. في المطار ..

        ضمته بقوة وهي تصيح .. ريما: بتوحشني يا الدب
        طلال بحنان: وإنتي أكثر وربي
        بعدها عنه وصار يمسح دموعها .. طلال : الحين أبي أعرف ليش تصيحين؟؟ إلي يجوفج يقول ما راح تجوفيني مرة ثانية ولا تسمعين صوتي
        ريما وهي تبوز: لا أصلا كل يوم راح أتصل عليك
        طلال: هههه طيب يلا يا قلبي تحملي بروحج وسلمي لي عليهم كلهم .. يلا هذا النداء الأخير يلا مع السلامة
        ريما وهو تبوس خده: مع السلامة
        .. تركته ومشت عنه وهي تمسح دموعها .. وقبل لا تدخل البوابه لطياره لفت جهته وأشرت له بيدها "باي" وهي راسمه أحلى ابتسامه .. در لها بالمثل وفي قلبه يدعي لها إن الله يرجعها سالمه

        .. قاعد في الطيارة وهو حده طفشان ويناظر بالركاب وهم يدخلون .. لف لجهة النافذه وصار يطالع إلي بره .. وما حس إلا ب شخص يقعد يمه .. ومن الريحه إلي داعبت أنفه استنتج إنها بنت .. لف وهو يبتسم .. بس أول ما وقعت عينه على الجالسه يمه تلاشت ابتسامته وحل محلها العبوس .. جاسم: بل !








        نهاية البارت

        توقعاتكم؟؟؟

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #24
          رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

          ~ البارت السابع ~






          .. قاعد في الطيارة وهو حده طفشان ويناظر بالركاب وهم يدخلون .. لف لجهة النافذه وصار يطالع إلي بره .. وما حس إلا ب شخص يقعد يمه .. ومن الريحه إلي داعبت أنفه استنتج إنها بنت .. لف وهو يبتسم .. بس أول ما وقعت عينه على الجالسه يمه تلاشت ابتسامته وحل محلها العبوس .. جاسم: بل !
          ريما في قلبها "أوووف الله يعيني على المغثة .. شكلي حسدت نفسي يوم قلت من زمان ما ضايقوني ..أوووف".. سفهته وما عطته بال أبد
          .. وصل لهم صوت كابتن الطيارة يطلب منهم ربط الأحزمة .. ربطة الحزام وهي كارها نفسها إنها قاعده في هالمقعد .. هي طول الوقت تدعي إن تكون قاعده يم حرمه مو ريال ولا بعد الشخص إلي تنغث منه .. استغرت الطيارة في الجو وهي تحاول كثر ما تقدر إنها تجاهله ..كان يناظر فيها بتدقيق في ملامحها .. وفي نفسه "والله حلوة توني منتبه على شكلها .. بس ليش هي مسافرة البحرين" .. جاسم: Why do you travel to Bahrain?
          (لماذا تسافرين إلى البحرين؟)
          لفت له وهي تناظره ببرود .. ريما: This is not your business
          (هذا ليس من شأنك)
          .. تفشل من ردها .. جاسم بقهر: كلش عاد أنا ميت عاد علشان أعرف إلي يقول تهميني.. مالت
          كتمت ضحكتها من شكله المتفشل .. ريما في نفسها "اه حلو الشعور لما ترد اعتبارك.. ههههه تستاهل وللحين ما جفت شي هين أنت وشلتك"
          كل واحد منهم حاول يلتهي .. ريما حطت سماعات وتسمع أغاني أجنبية .. وجاسم صار يطالع له فلم ..

          في البحرين

          .. في بيت أبو جاسم .. من يوم ما هزء فيها إلى هذا اليوم وهي حابسة نفسها بالغرفة .. ونفسيتها زفت ومالها نفس أي شي .. سمعت دق على الباب .. نهى بملل: دخلي
          انفتح الباب ودخلت وهي تبتسم ..أم جاسم: شفيج يا قلبي خذ لج يومين وإنتي مو على بعضج عسى ما شر؟
          هزت راسها بضيق ..نهى: ما شر يما .. بس شوية تعب
          قعدت يمها وهي تمسح على شعرها .. أم جاسم بحنية: سلامتج من التعب شنو تحسين فيه
          ما حبت تخوفها ولا تقلقها .. نهى: بس شوية ارهاق لا أكثر
          أم جاسم : طيب يا قلبي أنا يايه لج بموضوع .. بس بما انج مرهقه اخليج تريحين وبكرة نتكلم
          نهى: قولي يمه عادي اسمعج
          أم جاسم بابتسامه: مثل ما إنتي عارفه إنتي الحين متزوجه وبعد شهرين بتروحين لبيت زوجج .. وما بقى شي ترى يا قلبي الشهرين بغمضت عين تعدي بسرعه وإنتي لحد الحين ما رحتي السوق علشان جهازج .. وحق العرس .. وأنا أقول من بكره أنا وإنتي نروح السوق
          حست بقشعريرة تسري في جسمها .. وفي نفسها "اه يا يمه ذكرتيني وأنا ودي أنسى .. اه يا ليت أقدر أوقف الزمن وما يعدي الشهرين .. شلون راح تكون حياتي معاك يا سامي شلون راح أعيش أنا بنت العز والدلال مع واحد مو من مستواي ولا من ثوبي ولا وفوق هذا كله أكرهه وأحتقره" .. قطع عليها كلمة أم جاسم : يا قلبي لا تستحين مني أنا امج
          نهى ببلاهه لأنها ماسمعت باقي كلام أمها: ها
          أم جاسم وهي تضحك: ههههههه وحليلج يا نهى والله وكبرتي هههههههه يلا قلبي بقوم أجوف الخدم شنو سوو للعشى .. وإنتي أبيج تطلعين وتتعشين معانا
          قامت عن بنتها وطلعت من الغرفة تاركه خلفها قلب خايف من المستقبل ..

          .. في الطيارة ..

          طافت عليهم 3 ساعات وهم في الجو .. وكل منهم متملل .. ريما سكرت الأغاني لأنها صدعت .. حطت راسها على الكرسي وتسندت وغمضت عيونها تريح شوي ..
          أما هو فمن الملل حب يتسلى شوي .. جاسم وهو يضحك: خل ألعب في حسبتها دامها مو فاهمة علي ههههه إلا هي غبية هههههههه
          ما تدري ليش يات لها ضحكة بس بلعتها.. و سوت نفسها ما فهمت عليه .. ريما وهي تطالعه: what?
          (ماذا؟)
          هز راسها وهو كاتم ضحكته .. جاسم: nothing
          )لا شيء)
          ريما في نفسها "ما أدري أتكلم له عربي وأفشله وإني أفهم عليه .. يمكن بعد ما يعرف يكف شره هو وربعه .. إي المفروض أنا من زمان أبين لهم إني عربية" .. لفت له وهي توها بتتكلم ..
          جاسم وهو كاتم ضحكته: .(غبية)do you know you are
          (هل تعلمين أنك.."غبية")
          سكتت تطالعه لبرهة من غير ما ترمش .. وفي نفسها "وقح بس لا مو علي أنا يا حمار .. هين" .. ريما وهي تسوي نفسها ما تعرف تلفض الكلمة عدل:قبية!!
          What does it mean?
          (ماذا يعني؟)
          جاسم بضحكة: Meaning you are very smart
          (معناها أنك ذكية جدا)
          ريما بنفسها "لا يا شيخ ذكية ها .. طيب هونك علي بس" .. تنحنحت وهي تبتسم: really!.. But what it that made you think I am smart
          (حقا!.. ولكن ما الذي دعاك تعتقد أني ذكية)
          جاسم وهو بالع ضحكته بالعافية:لأنج دوم مسبهه (يعني مفهيه) Because you have a speed intuitive .. I do not know how to explain what I mean
          (لأن لديك سرعة بديهية.. أنا لا أعرف كيف أشرح ما أعنيه)
          ريما "خير إن شاء الله": Something beautiful ..
          Thank you for your praise
          وكملت بالفرنسي.. ريما: (un imbecile)
          (شيء جميل .. شكرا على مديحك أيها "الأحمق")
          جاسم وهو يبتسم: What does it mean?
          (ماذا يعني؟)
          ريما بخبث: Means you are a wonderful human
          (يعني بأنك إنسان رائع)
          جاسم بوناسة: قصبا عنج أساسا إني رائع ههه والله إنج غبية ومن قلب بعد
          .. لفت ويها بسرعة وهي تحاول تكتم غيضها.. ريما بملل: Well .. Is it possible to be silent because you caused me a headache
          (حسنا.. هل يمكن أن تصمت لأنك سببت لي بصداع)
          انقهر منها لأنها لثاني مرة تفشله .. جاسم:مالت عليج مصدقة روحج على الفاضي .. كلش عاد ميت أنا إلا أسولف معاج .. غبية
          .. عطته ظهرها وغمضت عيونها وهي تحاول كثر ما تقدر تتجاهله ..


          في البحرين

          .. في بيت أبو سلمى .. قاعد في المكتب سارح ويفكر .. أبو سلمى في نفسه "كلها ساعات وتكون في البحرين .. اه وحشتيني يا ريوومه .. بس لا لازم أبين لها إني مو راضي على إلي سوته .. لازم أقسى إي لازم أقسى عليها .. وبعد ما أعلمها إن الله حق .. بعدها أرضى عليها .. علشان تعرف إن إلي سوته غلط وهي كسرت كلمتي"
          .. قام من الكرسي وتوجهه بخطواته لناحية النافذه المطلعه على أسوار البيت .. وتنهد وهو يناظر البوابة .. أبو سلمى: من جد وحشتيني يا بنتي

          .. في المطار ..

          في هذي الأثناء هبطت الطيارة على أرض الوطن .. ما صدقت على الله إنها صارت في الأرض قامت بسرعة تبي تبعد عن ه الادمي إلي معاها مو قادرة تستحمله ولا ثانية ولو ما وصلوا كان الله أعلم شنو صار فيها .. أما هو فما كانت حالته أحسن من حالها .. على الرغم من سوالفه معاها واطنازة علشان يسلي نفسه .. كان في نفس الوقت ما يحس معاها بأي راحه .. ولا بأي تالف .. وسب نفسه مليون مرة على إن عبرها وكلمها ..نزلوا وهم يستنشقون الهوا .. والنسيم يداعب خصلات شعرهم .. كان الجو في البحرين بداية أيام الشتا .. وفي هالفترة الجو حده عجيب .. وخصوصا في الليل
          .. طلعت من المطار بعد ما خذت الشناط .. ومن حسن حظها في هالوقت كان في سيارة تاكسي .. ركبتها وطلبت من السايق ياخذها لبيت عمها أبو سلمى ..
          ..أما هو .. فطلع وهو يجر الشنط ولاقه زوج أخته و ولد عمه .. "سامي وعمر" .. قرب منهم وهو يبتسم ..جاسم: السلام عليكم
          سامي وعمر: وعليكم السلام
          عمر وهو يضم جاسم: الحمد الله على سلامتك يا الدب
          جاسم: الله يسلمك
          .. وضم سامي وسلم عليه .. سامي: الحمد الله على السلامة توه ما نورت البحرين
          جاسم وهو يبتسم: منورة بأهلها .. شخبارك يا العريس
          سامي بابتسامه: زين أنت شخبارك
          جاسم وهو يزفر براحة: كنت مو بخير بس الحين عال العال
          عمر وهو ياخذ الشنط من جاسم: الحمد الله أهم شي عندنا حالك الحين هههه أما قبل مو مهم
          جاسم وسامي: هههههههههه
          .. خذوا الأشناط سامي وعمر .. وطلعوا مع جاسم على السيارة .. وعلى طول توجهوا لبيت أبو جاسم ..

          .. وصلت سيارة التاكسي لبيت عمها .."أبو سلمى" .. نزلت وهي متردده .. مشت السيارة عنها بعد ما عطت السايق حسابه .. دخلت أسوار البيت وهي ترجف من الخوف .. ريما في نفسها "يا ترى يا عمي بتستقبلني بحظنك مثل دوم وله راح تقسى علي وتطردني .. الله يستر" .. خذت نفس عميق .. وضربت جرس الباب .. ثواني ونفتح الباب .. رفعت راسها ناظرت بالخدامه إلي أول ما جافت ريما ابتسمت بفرح .. الخدامة ميري: هلا مدام هلا تفضل
          ابتسمت لها .. ريما : هلا ميري
          .. دخلت وهي تجر شنطة السفر .. لفت ل ميري وبتوتر ملحوظ .. ريما: عمي موجود؟
          هزت راسها وهي تاخذ الشنطة .. ميري: كل موجود في liveing room
          مشت بخطوات تايهه وخايفة ومتردده .. دخلت الصالة .. وأول ما طاحت عينها .. على بنت عمها "سلمى" إلي كانت تلعب بأصابع يد أبوها وهي مندمجه بالسالفة .. ريما بهمس: السلام عليكم
          الكل التفت لناحية الصوت .. وأول ما طاحت عيونهم عليها .. قامو واقفين .. ركضت لها وهي فرحانة وعلى طول حضنتها .. سلمى:ريما حبيبتي وحشتيني موووووت
          ضمتها أكثر وعيونها بدت تدمع .. ريما: قسم بالله إنتي اكثر وحشتيني يا الدبة
          باستها سلمى بقوة على خدها:مو مصدقة إنج رجعتي
          ابتسمت لها بحب .. ريما: ما بطول كلها 3 شهور وراجعه
          .. ابتعدت عن حضنها سلمى وكلها ثواني .. إلا بأم سلمى حاضنتها بقوة وتصيح .. أم سلمى: Cher..
          Tu me manques
          (عزيزتي .. أشتقت إليك)
          ريما وهي تبعدها عنها وتبوس راسها: Je suis aussi
          (وأنا كذلك)
          .. بعدت عنها وصارت النظرات كلها موجه ل أبو سلمى الواقف يناظر فيهم بجمود .. قربت منه وهي كلها رجا إن يفتح لها ذراعينه ويخليها ترتمي بحضنه مثل أيام زمان .. ريما وهي تناظرة برقب: شلونك يا عمي
          أبو سلمى بجمود: شلي رجعج؟؟
          بلعت ريجها بصعوبة .. ريما: عندنا اجازة ل 3 شهور
          هز راسه .. أبو سلمى وهو يقعد وبجمود: أها .. ويايه تقضين الاجازة عندي .. في بيتي
          حست بغصة من اسلوبه معاها .. ريما: إي يايه أقضي الاجازة في بيتك .. في بيت عمي إلي بحسبة أبوي
          أبو سلمى بسخرية: لا صج توج تعترفين إني عمج وبحسبة أبوج .. وين هالكلام لما كسرتي كلمتي .. وسافرتي ولا وبكل قوات عين راجعه و واثقة إني بستقبلج بالأحضان
          ريما بألم: يعني أفهم من كلامك إنك ما راح تسامحني
          أبو سلمى وهو يقسي قلبه: إي .. ويلا برا بيتي يتعذرج .. مثل ما قدرتي تدبرين نفسج في لندن .. ما أعتقد بيصعب عليج هني
          سلمى هي تصيح : لا يبا تكفى لا
          أبو سلمى:................
          .. لفت ريما على بنت عمها و مرت عمها .. إلي منزله راسها بحزن .. ابتسمت بألم وهي تحاول جاهده تمسك دموعها : عمي تكفى أبوس يدك ..
          نزلت على يده ومسكتها وباستها بقوة .. ريما وهي تكمل: سامحني وربي أنا من دونك أضيع .. عمي تكفى أنت أكثر واحد فاهمني وعارفني .. انا ما كنت أبي أكسر كلامك .. بس والله غصب(ن) عني .. والله ..
          هز راسه لها خلاص مو قادر يقسي قلبه أكثر عليها .. ابتسم لها وخذها في حضنه وطبطب عليها .. أبو سلمى بحنان: والله عارف يا بنتي والله عارف ..
          صارت تصيح في حضنه وهي فرحانه إن رضى عنها ..

          في بيت ابو جاسم .. دخل جاسم مع سامي وعمر .. وهم يضحكون .. كانت قاعدة بالصالة واول ما سمعت صوت ضحكات لفت وجافت أخوها .. على طول انقزت بوناسة وهي تصرخ .. منى: دبدوبي جسووومي
          جاسم: ههههههه أنا كلما أسافر وأرجع ألاقيج هبلة .. متى تكبرين وتعقلين
          بوزت بدلع وبعدها شقت الحلج .. منى: مو مهم .. شخبارك
          عمر بطناز: حمد الله والشكر .. تبوز وتضحك ما عندها وقت أبد
          سامي بضحكة:شدعوة مالنا سلام
          منى وهي تركض لناحية الدرج: وعليكم السلام .ز لحظة بس بنادي مأموي ونهوووي .. برب
          عمر باستهبال: تيت
          قعد على الكنبة بتعد وهو يبتسم .. جاسم: قلبتوا مسن على غفلة
          عمر: ههههه إي حسيت
          جاسم باستهبال: إي وبقوة
          .. سمعوا صوت صراخ .. وفجأة جافوا وحده تركض نازله من على الدري وعلى طول تطيح في حضن جاسم .. نهى بوناسة: جسوووم حبيبي وحشتني
          جاسم وهو فرحان بوناستهم برجوعه: وانتي أكثررر والله
          نهى وهي تبتسم بدلع: جسووم عمرري إنتا
          جاسم: لا لا تكفين توني راجع من السفر على الاقل انتظري علي يوم خل أرتاح بعدين تدلعي واطلبي .. وأنا طبعا بفكر أوافق ساعتها أو لا
          مدت بوزها بدلع .. نهى: خلاص ما أكلمك
          عمر وهو يتحمحم: أحم أحم نحن هنا
          لفت له وهي متفاجأة .. نهى: عمر!! انت هني من متى؟؟
          عمر وهو يطالعها بتمعن: من زمان .. شخبارج
          ابتسمت له وهي ترجع شعرها على ورا .. نهى: تمام أنت أخبارك..؟
          عمر وهو يبتسم: أنا منيح .. أووه أجوفج طولتي شعرج عن اخر مرة جفتج فيها
          نهى وهي تبتسم: إي مليت منه قصير وقلت أطوله

          *معلومة:نهى ومنى متعودين ما يتحجبون عن عيال عمهم وخالينهم.

          رفع راسه و يناظر ب سامي الواقف للحين عند الباب ورافع حاجبه بإستنكار .. جاسم: نهووي الحين بدل مو طاقتها سوالف مع ولد العم .. سلمي على ريلج على الأقل
          من سمعت سيرته .. جمدت كل أطرافها .. لفت على وين ما أشر لها جاسم .. وطالعت ب سامي الواقف ومتكتف ورافع حاجب بإستنكار وكان واضح من هيئته إنه معصب .. بلعت ريجها وبصعوبة .. نهى: س ا م ي





          نهاية البارت


          توقعاتكم..؟؟؟

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            #25
            رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

            ~ البارت الثامن~







            رفع راسه و يناظر ب سامي الواقف للحين عند الباب ورافع حاجبه بإستنكار .. جاسم: نهووي الحين بدل ما طاقتها سوالف مع ولد العم .. سلمي على ريلج على الأقل
            من سمعت سيرته .. جمدت كل أطرافها .. لفت على وين ما أشر لها جاسم .. وطالعت ب سامي الواقف ومتكتف ورافع حاجب بإستنكار وكان واضح من هيئته إنه معصب .. بلعت ريجها وبصعوبة .. نهى: س ا م ي
            حاول كثر ما يقدر يكتم غيضه .. سامي بقهر: اي شفيج مو مستوعبه؟
            حاولت تبين عادي .. نهى وهي تبتسم ببرود عكس إلي بداخلها: سووري والله ما إنتبهت عليك
            هز راسه .. سامي: أكيد من لقى أصحابه نسى أحبابه
            جاسم وهو يضحك: ههههههه وايد واثق الأخ .. أقول لا تحرف الأمثال على كيفك.. من لقى أحبابه نسى أصحابه مو العكس ..
            رفع حاجبه ببرود .. سامي: والله كيفي أنا ومرتي أنت شكو
            قام وهو مبتسم .. عمر: طيب يا جماعة الأخير أنا استأذن الحين
            جاسم: وين؟ تو الناس
            عمر : لا والله عندي شغل .. مرة ثانية إن شاء الله بقعد معاك أكثر
            جاسم: أوكي براحتك
            عمر: يلا سلام
            الكل: مع السلامة
            .. لف وهو يبتسم جافه يناظر في نهى إلي منزله راسها وتلعب بأناملها .. جاسم: أقووم عيل أريح وأسلم على الوالده مرة وحده .. خذ راحتك البيت بيتك وإعذرني بس بجد تعبان
            هز راسه وهو يبتسم .. سامي: لا عادي معذور
            .. تركهم جاسم ورقى فوق يسلم على أمه ويريح ..
            سامي بقهر: ممكن أحصل تفسير على إلي صار
            بلعت ريجها .. نهى بتوتر ملحوظ: والله أنا ما كنت أدري إن عمر موجود أصلا تفاجأت فيه
            زفر بقهر .. سامي: بس هذا ما يعطيج الحق إنج تقعدين معاه وإنتي مو لابسه حجاب .. يعني تفاجأتي فيه تقومين من مكانج وتستأذنين مو تقعدين تدقين سوالف معاه
            نهى: بس أنا ومنى ما نتحجب عن عيال عمي وخاليني
            سامي بنرفزة: قبل بس الحين لا .. حياتج قبل لا أنا أرتبط فيج شي مالي دخل فيه .. بس الحين أنا مرتبط فيج وكل شي تسوينه لازم أكون راضي عنه .. ومن يوم وطالع تتحجبين عنهم حالهم حال أي شخص غريب سامعه
            هزت راسها برضى علشان تتفاده المشاكل .. وتقصر الشر .. نهى: أوكي
            استغرب من هدوءها والأكبر من طاعتها ..أول مرة ترد عليه بدون ما تستفزة وتطلعه من طورة .. أول مرة تسوي شي من غير عناد .. ابتسم براحه إن بدا يسيطر على زمام الأمور .. سامي: يلا أنا ماشي تامريني على شي
            رفعت راسها بإستغراب .. أول مرة يتكلم معاها ب النبره هذي .. ولا بعد يسألها إذا تبي شي .. هزت راسها ب لا .. نهى: لا سلامتك
            سامي بابتسامه: الله يسلمج .. يلا مع السلامة
            نهى بهمس: مع السلامه


            .. في اليوم الثاني ..

            .. في بيت أبو سلمى .. من سامحها عمها وهي تحس نفسها طايرة من الفرح .. وطول الوقت ملازمة بنت عمها حتى إنها نامت معاها في الغرفة وهذا نادرا ما يصير .. بسبب كوابيسها .. ريما وهي منحرجه: سوري سلومه لأني فزعتج من نومتج أمس
            ابتسمت بعبط.. سلمى: لا شدعوه بالعكس لازم أشكرج أول مرة أجرب احساس الرعب هههه
            خذت الموسده وحذفتها عليها .. ريما: سخيفة وبايخه ومليقة.. مالت عليج صج انج مو كفو الواحد يتأسف لج
            سلمى: هههههههه والله ما طلبت منج تتأسفين .. وبعدين حمدي ربج إني ما خليتج تبوسين يدي علشان اسامحج
            ريما: هه هه هه هه تعرفين تنكتين بعد وأنا ما أدري .. بذمتج متى صارت عندج خفت الدم هذي
            سلمى بغرور مصطنع:أصلا من يوم يومي خفيفة ظل
            ريما بسخريه: خير إن شاء الله
            سلمى وهي تتنهد: اه من جد ريموو استفقدتج واستفقدت قعدتج وسوالفج
            ريما بابتسامه: والله أنا أكثر ما تتوقعين شكثر مليت .. تخيلي طول الفترة ما كونت صداقة إلا مع طالبه وحده بس اسمها كرستينا الله يذكرها بالخير كانت مونستني ..
            سلمى بوناسه: ما أصدق ريمو تعرفت على وحده .. والله شي جيد أحس سويتي انجاز أنا بصراحة عن نفسي كنت شاكة إنج ممكن تعرفين أحد .. لأنج ما شاء الله وايد اجتماعية
            ضربتها على راسها بمزح .. ريما: تتطنزين حضرتج
            سلمى وهي تبتسم: ا والله مو قصدي بس انتي وايد انطوائية يعني مو اجتماعية مثلي كل مكان رازة الويه
            ريما بتنهيده: اه لا تذكريني تكفين .. تدري والله لولا أخوي طلول وكرستينا إلي صحيح ما كنت ذاك الزود أطلع معاها وما أجوفها إلا في الجامعة بس كان الشي مهون علي وحدتي .. أخوي طلول بعد فديته ما قصر معاي دوم يتصل ويسأل عني وسعات نطلع مع بعض
            سلمى: إلا تعالي قولي لي ما حصلتي صعوبات أو بعض مضايقات
            ابتسمت وهي تتذكر الشلة .. ريما: وييي فاتج نص عمرررج يا سلومه .. تخيلي الكل على باله إني فرنسية ماعدا كرستينا .. ههههه والله سوالف صارت تموت من الضحك .. بس في نفس الوقت حدي منقهرة ومنبطة جبدي .. بس والله ياني متحلفه فيهم
            سلمى بتشويق: ياي وناسة حمستيني . يلا يلا بسرعة قوولي
            ريما بابتسامه: أوكي سمعي ................ (وقالت لها السالفة كلها)

            .. في بيت أبو جاسم .. قاعده تبرد أظافرها وتغني .. نهى: تبي ترحل وتتركني تبي تسافر وتهجرني تعال وقول وش سويت حرام تروح ظالمني .. حرام تروح ظالمني ..
            أم جاسم وهي متخصرة: أقول يا حلوة متى إن شاء الله ناويه تروحين السوق .. ترى ما بقى شي
            نزلت المبرد من يدها .. نهى بملل: متى ما فضيت
            رفعت حاجبها باستنكار..أم جاسم: أقوول يا المشغولة قومي بدلي لج ربع ساعة تجهزين نفسج وبعدها بنروح السوق يلا
            هزت راسها وقامت لغرفتها وبدلت ملابسها ..وبعدها قعدت عند التسريحة .. وتوها بتحط الفونديشن تذكرت سامي .. نهى:أوووف الحين إذا طلعت بدون علمه بيسوي لي سالفه وأنا بغنى عنها ..أوووف يا ربي عيني على مغثته ..
            رفعت تلفونها بتدق على رقمه بس تراجعة وقررت تطرش له مسج .. على طول فتحت على رسائل جديده وكتبت له "أنا وأمي طالعين" .. وطرشتها
            .. وشوي وصل لها مسج فتحته وكان من سامي "وين؟" .. ردت عليه "السوق" .. رجع وطرش لها "ليش؟؟" .. هي بملل "أوووف شرايك يعني وعرسي بعد شهرين؟؟" .. هو "أولا كلميني عدل ولا تتهفهفين .. وثانيا أوكي روحي بس ها بدون مكياج ولا عطر وشعرج تغطينه عدل" .. حقرته وقررت ما ترد عليه ولا تعطيه بال .. نهى في نفسها "زين مني عبرتك صج ما تنعطى ويه".. حطت لها ميك اب خفيف .. وتعطرت بس هم خفيف يعني المفروض إلي يبي يشم عطرها يلصق فيها .. لبست العباية والشيله .. وطبعا القذله طالعه .. خذت شنطتها وطلعت من الغرفة

            .. في بيت أبو سلمى .. بعد ما سردت لها كل السالفه .. ريما بابتسامه: وتوتا توتا وخلصت الحتوتة
            سلمى بقهر: واي حدي تنرفزت منهم ش السخافة وربي تافهين اخ بس لو أنا كنت معاج كان أكوفنهم
            ريما وهي تضحك: ههههههه يمه يمه منج دفشة ما فيج أنوثه .. على طول بكوفنهم ههههه
            سلمى: تدرين مو بس هم يقهرون حتى إنتي تبطين الجبد اخ بارده
            ريما وهي تبي تقهرها : باردة ولا حارة هاهاي
            كشت عليها بقهر .. سلمى: يا ملقج يا المليقة
            ريما: هههههههه أعصابج بس لا ينط لج عرج ههههههه
            سلمى بملل: أووف غيري السالفة تمللت
            ريما:أممم ما عندي شي أقوله خلصت سوالفي
            سلمى بتفكير:أممم أممم إي تذكرت وضووح
            ريما بابتسامه:القاطعه شفيها ؟؟
            سلمى بحماس: اتصلت لي أول أمس
            ريما بفرح: قولي والله
            سلمى على حماسها: والله .. وعطيتها رقمي بعد
            ريما وهي رافعه حاجب: انزين ما قالت لج ليش قطعت طول الفترة إلي راحت ؟؟
            هزت راسها ب لا .. سلمى: نوب نوب .. بس أنا سألتها على السريع وقالت لي من المغثة مافي غيره .. بس إن شاء الله بتزورنا وبتقول لنا كل شي ..
            ريما : إن شاء الله والله لها وحشة .. بس متى بتيي
            سلم وهي تبتسم: بعد إسبوعين إن شاء الله لأنما راح تقدر تزورنا كل مرة .. فقلت بعد إسبوعين مرة وحده تيي حفلة ميلادي .. واي وناسة ريموووو بصير 17 سنة
            ريما: هههههههه وحليلج توج بتدخلين ال 17 سنة وايد كبرتي الصراحه
            سلمى بابتسامه: اه ودي الأيام تمشي بسررررعة

            .. في مجمع السيتي سنتر .. من محل إلى محل يدورون .. نهى بتعب: والله يمه تعبت خل نرتاح
            أم جاسم: لا موب الحين لاحقة على الراحة .. وبعدين ترى ما خذيتي شي
            نهى بدلع: يمه .. الحين كل ذوله الأكياس إلي بيدي وتقولين ما خذيت شي؟
            أم جاسم بإصرار: إي كلها كم بلوزة وبطلون .. وإذا كل يوم بتاخذين لج كم شغله بسيطة وبترتاحين عزت الله بيي عرسج وإنتي للحين ما خلصتي .. يلا خل ندخل هالمحل ..
            نهى بمل: أوك
            .. رن تلفونها ورفعته جافت المتصل "سامي" .. تهففت وحقرته لأن مالها نفس .. وشوي ورجع تلفونها يدق .. بس حقرته وسوته سايلنت لأن زعجها .. وبعد التعب والعناء .. راحت هي وأمها ل الكوستا يريحون شوي .. طلعت تلفونها جافت 8 مكالمات لم يرد عليها .. ومسجين .. فتحت المكالمات .. وكانت كلها من "سامي" .. ومسجين بعد منه .. الأول "ليش ما تردين ؟؟" .. الثاني "في أي مجمع إنتي" .. نهى في نفسها "أوووف صج لوسه" .. دخلت الرسايل وكتبت له مسج "في الستي سنتر" وطرشته .. وشوي وصل لها مسج منه "أها .. طيب خلصتي أو للحين بقى لج وايد؟" .. ردت عليه "لا باقي لي وايد .. وأكيد مو كل شي بخلصة اليوم" .. رد عليها "طيب عيل 10 دقايق بالكثير بكون عندج .. أنتظرج في الكوستا" .. من قرت المسج خافت .. على طول طرشت له "ليش؟؟ شتبي؟؟" .. رد عليه "لما أيي بتعرفين" .. في هاللحظة تذكرت نهى شكلها وشهقت .. على طول لفت لأمها .. نهى وهي تحاول ما تبين توترها.. وبدلع: مامي حبيبتي أنا بروح الحمام (إنتوا والكرامه)
            أم جاسم : أوكي يا قلبي بس لا تبطين
            نهى وهي قايمة:إن شاء الله
            .. أول ما دخلت الحمام على طول غسلت ويها .. وبعدها رجعت تحط كحل خفيف ومسكرة وبلشر خوخي فاتج .. ومرطب .. عدلت شيلتها ودخلت كل شعرها .. وطلعت أحلى من ما كانت صار شكلها طفولي ونعوم .. وبعد ما تأكدت من شكلها .. طلعت وراحت قعدت مع أمها .. وكلها دقايق إلا وهي تجوفه يقبل عليهم .. أم جاسم: مو كأنه هذا ريلج ؟
            هزت راسها بأسف .. نهى:إي هذا سامي
            ابتسمت وهي تناظره يوقف عندهم .. سامي: السلام عليكم
            أم جاسم بابتسامة: هلا وعليكم السلام
            نهى بملل: وعليكم السلام
            أم جاسم: شصدفة الحلوة
            كان يناظر فيها .. سامي بابتسامة: مو صدفة أنا كنت متواعد مع نهى إني أجوفها هني
            ابتسمت وهي تطالع بنتها .. أم جاسم: أها ههه وحليلكم .. طيب أنا بخليكم شوي تاخذون راحتكم
            سامي بسرعة: لا وين ؟؟ أفا وتروحين تقعدين بروحج ما يصير
            أم جاسم وهي تقوم: لا بروح محل للعطور بخذ لي عطر وبرجع ما بتأخر
            سامي: براحتج
            .. أول ما أختفت أم جاسم عن نظره .. على طول قعد يمها .. سامي: ممكن ترفعين راسج
            استغربت طلبه .. ورفعت راسها .. نهى: ممكن أعرف شتبي؟؟
            سامي ببرود: لا بس كنت حاب أتأكد إذا تسمعين الكلام ولا بس تستغفليني نفس اخر مرة ..
            انقهرت منه .. نهى بسخرية: ها وشنو طلعت ؟
            سامي بنفس بروده: لا طلعتي شاطرة هالمرة .. مع إن حاطه لج بس خفيف
            نهى وهي تحاول تضبط أعصابها: قلتها خفيف .. أنا ما أحب أطلع و ويهي مافيه ولا شي .. ف بليز لا تحاول تضغط علي أكثر من جذي
            سامي وهو يحط ريل على ريل: أممم بفكر
            لفت ويها عنه وهي حدها منقهرة منه .. وهو ابتسم إن قدر يرفع ضغطها ..



            .. بعد اسبوعين ..

            .............

            .. نهى .. كل يوم تنزل السوق مع أمها تشتري جهازها

            .............

            .. سامي .. طول وقته بالشغل .. وما قام يتصل ولا يطرش حتى مسج

            .............

            .. جاسم .. عايش حياته بطول والعرض بدون أي ضغوط دراسه ..

            .............

            .. منى .. منكرفه بالدراسة لأن بدت أمتحانات المنتصف .. وما بقى لها غير امتحان واحد وتخلص

            .............

            .. سلمى .. نفس حالة منى بس من يومين بدت تجهز حق حفلتها

            .............

            .. ريما .. كل يوم تكلم طلال ومرتاحة نفسيا وخصوصا إن المياه رجعت لمجاريها مع عمها إلي بحسبة أبوها وطبعا في نفس الوقت كانت تجهز مع بنت عمها للحفلة

            .............

            .. في بيت أبو سلمى .. قاعدين متربعين على الكنبات .. سلمى بوناسة: واي أخيرا خلصت امتحانات وبعد بكرة الحفلة يعني يمديني أروح السوق واشتري لي فستان
            ريما وهي تبتسم: يا الله شعليج بتصيرين 17
            سلمى: ههههههه واي حدي مستانسة
            ريما : هههههههه دوم يا قلبي مو بس خمس دقايق
            خذت التكية ورمتها عليها .. سلمى: سخيفة
            ريما وهي تبتسم: انزين من عزمتي من ربعج
            سلمى وهي شاقة الحلج: كل بنات صفي وخواتهم .. وربعي حصه و فاطمة وبثينة و ريم و حنان وشوق و خلود و كوثر و منيرة و سهيلة و شهلاء و رقية و شيخة و عايشة و منار و مريم و...
            قاطعتها وهي ميتة ضحك.. ريما: ههههههههههههه بس خلاص هههههههه الحين يقول كلهم أعرفهم
            سلمى: ههههههه شاسوي من الحماس .. إيي صح ما قلت لج ترى أبو بعد عزم قالي أمس في الليل إنه بيعزم واحد شريك معاه في مشروع رجل أعمال يعني ويبي شوي يقوي العلاقة كثر ما يقدر فقال بيعزم مرته وبناته لحفلتي .. ومنها نتعرف على بناته
            ريما: أها مو مشكلة أصلا أحلى كل ما زاد عدد المعازيم زادت الهداية وله؟؟
            سلمى بحماس: أي والله ههههههه
            ريما : هههههههههههههههههههه



            نهاية البارت

            توقعاتكم..؟؟؟؟

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #26
              رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

              مواعيد التنزيل في الأجازه : الأحد الساعة 8 ونص العشاء ..
              يوم الأربعاء الساعة 10 الليل ..
              في ايام الدوام : الجمعة الساعة 3 العصر ..
              الخميس في نفس الوقت ..

              تعليق

              • فهاوهـه
                عـضـو
                • Sep 2014
                • 4

                #27
                رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

                الرواية وأيد حلوه

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  #28
                  رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

                  المشاركة الأصلية بواسطة .. مشاعل ..!
                  مواعيد التنزيل في الأجازه : الأحد الساعة 8 ونص العشاء ..
                  يوم الأربعاء الساعة 10 الليل ..
                  في ايام الدوام : الجمعة الساعة 3 العصر ..
                  الخميس في نفس الوقت ..
                  مافيهه مواعيد متى م فضيت نزلت

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #29
                    رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

                    ~ البارت التاسع ~





                    .. في بيت أبو جاسم .. الكل متجمع في غرفة الطعام يتغدون .. ومثل كل مرة .. قعدتهم لا تخلوا من السوالف والمزح .. نهى: إلا يبا ما قلت لي شنو صار على الصفقه إلي كنت ماسكتها وحولتها ل سامي
                    جاسم بمزح: وليه الحين من أول ما قعدنا وانتي ساكته .. ولما فتحتي بوزج ماطلع معاج إلا الشغل .. ها الحين من بيسكت الوالد
                    أبو جاسم بنظرة: أقول كمل أكلك وأنت ساكت .. المفروض أنت إلي تسأل عن الشغل بس ما أقول إلا اخ على إلي خربتك بدلعها
                    جاسم بضحكة: أفا يما سمعتي تراه يقصدج إنتي
                    أبو جاسم بابتسامه: ها أجوفك أشتغلت تشويش
                    منى وهي تشوش: هذا هي امي زعلت .. ماما حبيبتي ما أوصيج لا ترضين بسرعة
                    أبو جاسم بضحكة:إنتي سكتي يا فتون (فتون شخصية في مسلسل أوراق متساقطة .. وهي شخصية دايما تفتن و تخرب بين العلاقات)
                    ضربت صدرها .. منى وهي تقلد الصعايده: أفا يا أبويه أنا تقول عندي كديه ..!!
                    الكل: ههههههههههههههههههههه
                    أم جاسم : الله يقطع بليسج من بنت
                    نهى وهي تشرب ماي لأنها قصت: ههه يا الكريها خليتيني أقص
                    منى: ههههههههه
                    لفت على أبوها وهي تبتسم.. نهى: يبا ما جاوبتني
                    أبو جاسم: الحمد الله الصفقة مدخله علينا أرباح وايد .. وريلج بعد ما شاء الله عليه معروف شغله ما يصير في يده صفقة إلا وتنجح
                    نهى بهمس: مالت عليه
                    أبو جاسم : إي ذكرتيني الله يذكرج بالشهادة .. تذكرين شركة ال....
                    نهى وهي تهز راسها: إي وفي أحد ما يعرفهم
                    أبو جاسم وهو يلف على أم جاسم: ترى عازمكم إنتي وبناتج بعد بكرة .. ليوم ميلاد بنته
                    أم جاسم: أوكي .. بس إنت مو رايح؟؟
                    أبو جاسم: لا أساسا هي حفله للبنات فقط .. يعني أحنا مالنا لزمة .. بس ضروري تروحين إنتي والبنات
                    أم جاسم وهي تأشر على عيونها: من عيوني .. بس ش كبر بنته وكم خوات عندها ؟؟
                    أبو جاسم: والله إلي أعرفه إنها وحيدته وصغيرة يمكن من سن منى أو أصغر بسنة أو العكس
                    أم جاسم: اها .. لأني كنت أبي أعرف شنو الهدية إلي تناسبها .. (ولفت على بناتها) .. سمعوا أبيكم تجهزون روحكم للحفلة .. سامعين
                    منى ونهى: أوكي

                    .. يوم حفلة الميلاد ..

                    .. في قاعة الاحتفال .. كانوا كاشخين على الاخر .. وكل وحده تقول الزين عندي ..
                    .. سلمى .. هذا فستانها



                    .. ريما .. هذا فستانها




                    سلمى وهي تضحك مع صديقتها: هههههههه الله يقطع بليسج يا حصه
                    حصه: ههههههه وراج ما جفتي شي
                    .. أما هي فكانت مع زوجة عمها تبتسم للمعازيم وتسلم عليهم وترحب فيهم .. ريما: يا هلا والله حياكم
                    الحرمة وبنتها: زاد فضلج
                    أم جاسم وبناتها: السلام عليكم
                    ريما وأم سلمى: وعليكم السلام
                    أم جاسم وهي تبتسم: أكيد ما عرفتوني .. أنا نوف زوجج عبدالكريم ال...
                    أم سلمى: يلا هلا والله ومرحبا
                    ام جاسم: يلا هلا فيج .. أعرفج هذولي بناتي .. نهى ومنى

                    .. نهى .. هذا فستانها



                    .. منى .. هذا فستانها



                    .. أم سلمى .. هذا فستانها



                    ..أم جاسم .. هذا فستانها

                    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

                    ريما وهي تبتسم : تشرفنا
                    أم سلمى بابتسامه مماثله: ما شاء الله هلوين (حلوين)
                    أم جاسم: عيونج الحلوة .. والله بنتج بعد ما عليها زود
                    ريما: تسلمين يا خالتي .. بس أنا ريما بنت عم سلمى .. وهذيك (وهي تأشر) سلمى
                    أم جاسم وهي تبتسم بإعجاب: إي ما شاء الله كلهم حلوين
                    ريما بخجل: عيونج الحلوة .. حياكم تفضلوا
                    أم جاسم: زاد فضلج
                    .. دخلوا وفسخوا عباياتهم .. وقعدوا يطالعون .. وهي كل شوي تروح عينها تجاها .. دخلت مزاجها وبقوة وطبعا هي معروف عليها مو أي أحد يعجبها

                    .. راحت لها وجرتها من يدها.. ريما: سلووومه مو عدله الناس يايه لج وإنتي قاعده هني تعالي سلمي
                    سلمى بملل:أووف طيب
                    .. مشوا تجاه الطاولة إلي قاعدين فيها أم جاسم وبناتها .. ريما وهي تساسر سلمى: هذول إلي عمي عازمهم
                    سلمى وهي تسلم عليهم: هلا والله حيا الله من يانه
                    أم جاسم وبناتها: الله يحييج
                    سلمى بابتسامه: شخباركم؟؟
                    منى بوناسة: أنا عن نفسي حدي مستانسه
                    ريما وسلمى: هههه دووم يا الغلا
                    نهى وهي تبتسم:إذا ما عليكم أمر أبي أعدل شعري
                    ريما وهي تبتسم: حياج بدليج على الحمام
                    .. ابتسمت و قامت رايحه مع ريما .. ولما أختفت عن الأنظار لفت سلمى على منى:إلا ما قلتي لي شنو اسمج
                    منى وهي تسبل بعيونها: منى وتقدرين تدلعنيني ب مناي
                    سلمى: ههههههه عاشت الأسامي يا مناي .. واي أحسج وايد مصدقه نفسج ههههههههه
                    منى برجه: هههههههه أكيد لأني مو حيا الله
                    سلمى وهي تبتسم: يا شين الغرور بس
                    كانت تطالعهم بصدمه .. أم جاسم في قلبها "يا سبحان الله بسهوله خذوا على بعضهم وإلي يجوفهم يقول من زمان المعرفه .. هههه ما شاء الله عليكم"

                    .. في الحمام (إنتوا والكرامة) ..
                    كانت تعدل ميكياجها بعد ما خلصت تعديل شعرها وتضبيطه .. نهى: إنتي كم عمرج
                    ريما وهي تعدل شعرها: 20 سنه .. وانتي ؟؟
                    نهى:لا طلعتي أصغر مني أنا الله يسلمج عمري 23 سنة
                    ريما بابتسامه: العمر كله
                    نهى : تسلمين .. شنو تدرسين؟؟
                    ريما: ادارة أعمال بس في لندن
                    نهى وهي تصفر: واو .. حلوو ..مثل دبدوبنا
                    ريما باستغراب: دبدوبكم..!!
                    نهى: ههههههههه إي هذا أخوي وانا وإختي طايحين عليه ب اللقب هذا
                    ريما : هههههه أها .. حبيتها هههههههه دبدوبنا حسستوني كأنكم بيبيز
                    .. طلعوا متوجهين ل الطاولة .. وهم ماخذتهم السوالف .. لمحتها وهي توها داخله على طول ابتسمت بوناسة .. ريما :نهى يا قلبي شوي بس
                    نهى بابتسامه: اوكي خذي راحتج
                    راحت لها وهي بتطير من الوناسة .. ريما: وضوووح حبي
                    وضحى برجه: ريوووووم قلبي
                    .. ضموا بعض وهم يضحكون .. ريما بوناسة: من قلب وحشتيني
                    وضحى بابتسامه: وانتي أكثر يا الدبه
                    ريما وهي تغمز: أوه أوه ما نقدر بصراحة وضوح صكيتي علينا كلنا
                    رفعت حاجبها باستنكار .. وضحى: لا والله تتمسخرين حضرتج
                    ريما: ههههههههه لا و الله .. حدكج حلوة صاير مع إنه كان خاطري اجوفج لو مرة ب فستان

                    .. وضحى .. هذا إلي لابسته

                    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


                    .. وضحى: ريوومه يا قلبي إنتي تعرفين إني ما أعرف ألبس شي غير البواطلين .. والله ما أعرف
                    ريما بابتسامه: انا قنعتيني لكن بجوف شلون بتقنعين سلمى
                    وضحى بتنهيده: الله يعين

                    .. كانت تسولف وتضحك ودخلت معاهم جو .. ومن بين سوالفها وضحكاتها .. لمحت بنت عمها مع وحده .. ما قدرت تركز منو .. بس خالدها شعور قوي إنها تتمعن فيها .. وشوي وأتضحت لها الصورة على طول فزت من مكانها كأنها مقروصه ... سلمى : وضووح ما أصدق
                    وضحى: ههههههه لا يا قلبي صدقي
                    .. سلموا على بعض طبعا بالأحضان .. سلمى: محلوة
                    وضحى بعبط: إي وايد
                    ريما: ههههههه لا تاخذين بنفسج مقلب
                    كشت عليها بمزح .. وضحى: كلش عاد يا ملكة الجمال
                    .. عدت الساعات ومحد من الحظور حس بالوقت إلي مشى مثل البرق .. وكل منهم فرحان ومستانس .. وطبعا نهى ومنى خذوا على البنات وتفاعلوا معاهم ب السوالف .. وبعدها قصت سلمى الكيكة .. والجميع تعشى .. وصار وقت رحيل المعازيم ..
                    .. كانت هي وسلمى وأم سلمى واقفين عند الباب يودعون المعزيم .. مثل ما رحبوا فيهم في دخولهم .. أم جاسم وهي تبتسم: فرصة سعيدة إن تعرفينا عليكم .. من جد إني فرحت بحفلتكم وقعدتكم إلي ما تنمل
                    أم سلمى: تسلمين
                    ريما بفرح: عاد ها عاودوا الزيارة
                    نهى بابتسامه:إن شاء الله .إنتوا بعد زورونا .. وما أوصيج ضيفيني عندج في الايميل
                    ريما :أوكيك
                    سلمى بهباله: منوووي بتوحشيني يا البطة
                    منى برجه: وإنتي أكثر يا الفقمة
                    فتحت عيونها بصدمه .. سلمى:أنا فقمة يا الضفدعة
                    منى وهي تقلدها: ها أنا ضفدعة يا الوزقة
                    الكل: ههههههههههه
                    .. أم جاسم: بس يا منى عيب .. يلا نستأذن .. مع السلامه
                    الكل: مع السلامه


                    .. اليوم الثاني ..

                    .. في بيت أبو جاسم .. قاعده مع أمها سوالف عن ليله أمس .. نهى : بصراحه ما توقعتهم جذي .. حدهم متواضعين .. بصراحة حفلتهم كانت واو على مستوى
                    أم جاسم: إي والله .. بس ما شاء الله عليهم حلوين ما توقعتهم جذي
                    نهى: إي والله عسل .. ولا ريما ما شاء الله عليها تطير العقل
                    أم جاسم بابتسامه: تدرين أول ما طاحت عيوني عليها .. دخلت مزاجي بقوة
                    كانت نازله وسمعتهم .. منى بهباله: أوه أوه .. نويف أم الذوق الصعب عجبتها وحده ومن أول نظرة .. ومن هي هذي ؟؟
                    أم جاسم وهي ترميها بتكية : نويف ها .. أقول إستحي على ويهج .. ياهل يمج تقولين لي نويف
                    حبتها على راسها وهي تضحك .. منى: هههههه فديتج والله .. ما قلتي لي من هي ؟؟
                    نهى: ريما
                    منى وهي تبتسم: يا ربي ه البنت عسل أقول لج يما من قعدت معاي ما قدرت أوقف ضحك ..أما عليها أسلوب ما شاء الله ولا بعد خفت دم . بصراحة كلها على بعضها جنان .. أمم مامي .. شرايج تخطبينها حق جويسم والله احسها تناسبة
                    ابتسمت وهي تهز راسها .. أم جاسم: أنا بعد أحسها مناسبة له وايد .. وما أعتقد بنحصل وحده احلى منها وبنت عايلة وناس محترمه وتناسبنه
                    نهى وهي تبلع ضحكتها بالقوة: لا يسمعكم جسوم .. كان الحين يروح يلم أغراضه ويرجع يسافر
                    رفعت حاجبها باستنكار .. أم جاسم: ليش؟؟ .. أساسا المفروض يفرح .. وبيني وبينكم أنا وأبوه كنا مخططين إن إذا رجع نزوجه .. لأني بصراحه خايفة عليه هو بغربه وشيطان شاطر .. وكنت أدور له على عروسه تناسبنا .. من قبل لا يرجع بس محد دخل مزاجي غير ريما
                    منى وهي تضحك بخبث: هاهاهاي .. تخيلي يا نهى معاي .. جاسم يخطب ريما ويتزوجها .. ريان شنو موقعها من الاعراب هههههههه قسم بالله لا تنجن ههههههه
                    نهى: هههههههههه إي وانتي الصاجة
                    أم جاسم : لا لا ريان وايد صغيره على جاسم .. وبعدين أنا من قبل كنت ألمح له وهو قال لي أنا لو بتزوج مستحيل اخذ من العايلة .. يقول أبي وجوه جديده ونسب جديد
                    .. من بين سوالفهم .. قطع عليهم صوت تلفونها وهو يرن .. وكان المتصل "سامي" .. قررت تطنشه بس غيرت راسها وردت .. نهى وهي طالعه من الصالة: الووو
                    سامي:السلام عليكم
                    نهى بملل: وعليكم السلام
                    سامي: إنتي وين ؟؟
                    نهى بتهفف: في وين يعني بالبيت
                    سامي: أنا كم مرة أقول لج لا تتهففين علي ؟؟
                    نهى: ..............
                    سامي : طيب سمعي بعد ربع ساعة بكون عند الباب .. بدق لج رنه افتحي لي .. ترى ما أحب أنتظر
                    دق قلبها بتوتر .. نهى بضيق: وليش ياي؟؟
                    سامي بسخرية: ولهان .. أقوول لا يكثر باي
                    سكر قبل لا يسمع ردها .. هي انقهرت وقامت تسب فيه وتلعن اليوم إلي انربط مصيرها ب سامي ..




                    نهاية البارت



                    توقعاتكم..؟؟؟؟

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      #30
                      رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

                      ~ البارت الثامن~







                      رفع راسه و يناظر ب سامي الواقف للحين عند الباب ورافع حاجبه بإستنكار .. جاسم: نهووي الحين بدل ما طاقتها سوالف مع ولد العم .. سلمي على ريلج على الأقل
                      من سمعت سيرته .. جمدت كل أطرافها .. لفت على وين ما أشر لها جاسم .. وطالعت ب سامي الواقف ومتكتف ورافع حاجب بإستنكار وكان واضح من هيئته إنه معصب .. بلعت ريجها وبصعوبة .. نهى: س ا م ي
                      حاول كثر ما يقدر يكتم غيضه .. سامي بقهر: اي شفيج مو مستوعبه؟
                      حاولت تبين عادي .. نهى وهي تبتسم ببرود عكس إلي بداخلها: سووري والله ما إنتبهت عليك
                      هز راسه .. سامي: أكيد من لقى أصحابه نسى أحبابه
                      جاسم وهو يضحك: ههههههه وايد واثق الأخ .. أقول لا تحرف الأمثال على كيفك.. من لقى أحبابه نسى أصحابه مو العكس ..
                      رفع حاجبه ببرود .. سامي: والله كيفي أنا ومرتي أنت شكو
                      قام وهو مبتسم .. عمر: طيب يا جماعة الأخير أنا استأذن الحين
                      جاسم: وين؟ تو الناس
                      عمر : لا والله عندي شغل .. مرة ثانية إن شاء الله بقعد معاك أكثر
                      جاسم: أوكي براحتك
                      عمر: يلا سلام
                      الكل: مع السلامة
                      .. لف وهو يبتسم جافه يناظر في نهى إلي منزله راسها وتلعب بأناملها .. جاسم: أقووم عيل أريح وأسلم على الوالده مرة وحده .. خذ راحتك البيت بيتك وإعذرني بس بجد تعبان
                      هز راسه وهو يبتسم .. سامي: لا عادي معذور
                      .. تركهم جاسم ورقى فوق يسلم على أمه ويريح ..
                      سامي بقهر: ممكن أحصل تفسير على إلي صار
                      بلعت ريجها .. نهى بتوتر ملحوظ: والله أنا ما كنت أدري إن عمر موجود أصلا تفاجأت فيه
                      زفر بقهر .. سامي: بس هذا ما يعطيج الحق إنج تقعدين معاه وإنتي مو لابسه حجاب .. يعني تفاجأتي فيه تقومين من مكانج وتستأذنين مو تقعدين تدقين سوالف معاه
                      نهى: بس أنا ومنى ما نتحجب عن عيال عمي وخاليني
                      سامي بنرفزة: قبل بس الحين لا .. حياتج قبل لا أنا أرتبط فيج شي مالي دخل فيه .. بس الحين أنا مرتبط فيج وكل شي تسوينه لازم أكون راضي عنه .. ومن يوم وطالع تتحجبين عنهم حالهم حال أي شخص غريب سامعه
                      هزت راسها برضى علشان تتفاده المشاكل .. وتقصر الشر .. نهى: أوكي
                      استغرب من هدوءها والأكبر من طاعتها ..أول مرة ترد عليه بدون ما تستفزة وتطلعه من طورة .. أول مرة تسوي شي من غير عناد .. ابتسم براحه إن بدا يسيطر على زمام الأمور .. سامي: يلا أنا ماشي تامريني على شي
                      رفعت راسها بإستغراب .. أول مرة يتكلم معاها ب النبره هذي .. ولا بعد يسألها إذا تبي شي .. هزت راسها ب لا .. نهى: لا سلامتك
                      سامي بابتسامه: الله يسلمج .. يلا مع السلامة
                      نهى بهمس: مع السلامه


                      .. في اليوم الثاني ..

                      .. في بيت أبو سلمى .. من سامحها عمها وهي تحس نفسها طايرة من الفرح .. وطول الوقت ملازمة بنت عمها حتى إنها نامت معاها في الغرفة وهذا نادرا ما يصير .. بسبب كوابيسها .. ريما وهي منحرجه: سوري سلومه لأني فزعتج من نومتج أمس
                      ابتسمت بعبط.. سلمى: لا شدعوه بالعكس لازم أشكرج أول مرة أجرب احساس الرعب هههه
                      خذت الموسده وحذفتها عليها .. ريما: سخيفة وبايخه ومليقة.. مالت عليج صج انج مو كفو الواحد يتأسف لج
                      سلمى: هههههههه والله ما طلبت منج تتأسفين .. وبعدين حمدي ربج إني ما خليتج تبوسين يدي علشان اسامحج
                      ريما: هه هه هه هه تعرفين تنكتين بعد وأنا ما أدري .. بذمتج متى صارت عندج خفت الدم هذي
                      سلمى بغرور مصطنع:أصلا من يوم يومي خفيفة ظل
                      ريما بسخريه: خير إن شاء الله
                      سلمى وهي تتنهد: اه من جد ريموو استفقدتج واستفقدت قعدتج وسوالفج
                      ريما بابتسامه: والله أنا أكثر ما تتوقعين شكثر مليت .. تخيلي طول الفترة ما كونت صداقة إلا مع طالبه وحده بس اسمها كرستينا الله يذكرها بالخير كانت مونستني ..
                      سلمى بوناسه: ما أصدق ريمو تعرفت على وحده .. والله شي جيد أحس سويتي انجاز أنا بصراحة عن نفسي كنت شاكة إنج ممكن تعرفين أحد .. لأنج ما شاء الله وايد اجتماعية
                      ضربتها على راسها بمزح .. ريما: تتطنزين حضرتج
                      سلمى وهي تبتسم: ا والله مو قصدي بس انتي وايد انطوائية يعني مو اجتماعية مثلي كل مكان رازة الويه
                      ريما بتنهيده: اه لا تذكريني تكفين .. تدري والله لولا أخوي طلول وكرستينا إلي صحيح ما كنت ذاك الزود أطلع معاها وما أجوفها إلا في الجامعة بس كان الشي مهون علي وحدتي .. أخوي طلول بعد فديته ما قصر معاي دوم يتصل ويسأل عني وسعات نطلع مع بعض
                      سلمى: إلا تعالي قولي لي ما حصلتي صعوبات أو بعض مضايقات
                      ابتسمت وهي تتذكر الشلة .. ريما: وييي فاتج نص عمرررج يا سلومه .. تخيلي الكل على باله إني فرنسية ماعدا كرستينا .. ههههه والله سوالف صارت تموت من الضحك .. بس في نفس الوقت حدي منقهرة ومنبطة جبدي .. بس والله ياني متحلفه فيهم
                      سلمى بتشويق: ياي وناسة حمستيني . يلا يلا بسرعة قوولي
                      ريما بابتسامه: أوكي سمعي ................ (وقالت لها السالفة كلها)

                      .. في بيت أبو جاسم .. قاعده تبرد أظافرها وتغني .. نهى: تبي ترحل وتتركني تبي تسافر وتهجرني تعال وقول وش سويت حرام تروح ظالمني .. حرام تروح ظالمني ..
                      أم جاسم وهي متخصرة: أقول يا حلوة متى إن شاء الله ناويه تروحين السوق .. ترى ما بقى شي
                      نزلت المبرد من يدها .. نهى بملل: متى ما فضيت
                      رفعت حاجبها باستنكار..أم جاسم: أقوول يا المشغولة قومي بدلي لج ربع ساعة تجهزين نفسج وبعدها بنروح السوق يلا
                      هزت راسها وقامت لغرفتها وبدلت ملابسها ..وبعدها قعدت عند التسريحة .. وتوها بتحط الفونديشن تذكرت سامي .. نهى:أوووف الحين إذا طلعت بدون علمه بيسوي لي سالفه وأنا بغنى عنها ..أوووف يا ربي عيني على مغثته ..
                      رفعت تلفونها بتدق على رقمه بس تراجعة وقررت تطرش له مسج .. على طول فتحت على رسائل جديده وكتبت له "أنا وأمي طالعين" .. وطرشتها
                      .. وشوي وصل لها مسج فتحته وكان من سامي "وين؟" .. ردت عليه "السوق" .. رجع وطرش لها "ليش؟؟" .. هي بملل "أوووف شرايك يعني وعرسي بعد شهرين؟؟" .. هو "أولا كلميني عدل ولا تتهفهفين .. وثانيا أوكي روحي بس ها بدون مكياج ولا عطر وشعرج تغطينه عدل" .. حقرته وقررت ما ترد عليه ولا تعطيه بال .. نهى في نفسها "زين مني عبرتك صج ما تنعطى ويه".. حطت لها ميك اب خفيف .. وتعطرت بس هم خفيف يعني المفروض إلي يبي يشم عطرها يلصق فيها .. لبست العباية والشيله .. وطبعا القذله طالعه .. خذت شنطتها وطلعت من الغرفة

                      .. في بيت أبو سلمى .. بعد ما سردت لها كل السالفه .. ريما بابتسامه: وتوتا توتا وخلصت الحتوتة
                      سلمى بقهر: واي حدي تنرفزت منهم ش السخافة وربي تافهين اخ بس لو أنا كنت معاج كان أكوفنهم
                      ريما وهي تضحك: ههههههه يمه يمه منج دفشة ما فيج أنوثه .. على طول بكوفنهم ههههه
                      سلمى: تدرين مو بس هم يقهرون حتى إنتي تبطين الجبد اخ بارده
                      ريما وهي تبي تقهرها : باردة ولا حارة هاهاي
                      كشت عليها بقهر .. سلمى: يا ملقج يا المليقة
                      ريما: هههههههه أعصابج بس لا ينط لج عرج ههههههه
                      سلمى بملل: أووف غيري السالفة تمللت
                      ريما:أممم ما عندي شي أقوله خلصت سوالفي
                      سلمى بتفكير:أممم أممم إي تذكرت وضووح
                      ريما بابتسامه:القاطعه شفيها ؟؟
                      سلمى بحماس: اتصلت لي أول أمس
                      ريما بفرح: قولي والله
                      سلمى على حماسها: والله .. وعطيتها رقمي بعد
                      ريما وهي رافعه حاجب: انزين ما قالت لج ليش قطعت طول الفترة إلي راحت ؟؟
                      هزت راسها ب لا .. سلمى: نوب نوب .. بس أنا سألتها على السريع وقالت لي من المغثة مافي غيره .. بس إن شاء الله بتزورنا وبتقول لنا كل شي ..
                      ريما : إن شاء الله والله لها وحشة .. بس متى بتيي
                      سلم وهي تبتسم: بعد إسبوعين إن شاء الله لأنما راح تقدر تزورنا كل مرة .. فقلت بعد إسبوعين مرة وحده تيي حفلة ميلادي .. واي وناسة ريموووو بصير 17 سنة
                      ريما: هههههههه وحليلج توج بتدخلين ال 17 سنة وايد كبرتي الصراحه
                      سلمى بابتسامه: اه ودي الأيام تمشي بسررررعة

                      .. في مجمع السيتي سنتر .. من محل إلى محل يدورون .. نهى بتعب: والله يمه تعبت خل نرتاح
                      أم جاسم: لا موب الحين لاحقة على الراحة .. وبعدين ترى ما خذيتي شي
                      نهى بدلع: يمه .. الحين كل ذوله الأكياس إلي بيدي وتقولين ما خذيت شي؟
                      أم جاسم بإصرار: إي كلها كم بلوزة وبطلون .. وإذا كل يوم بتاخذين لج كم شغله بسيطة وبترتاحين عزت الله بيي عرسج وإنتي للحين ما خلصتي .. يلا خل ندخل هالمحل ..
                      نهى بمل: أوك
                      .. رن تلفونها ورفعته جافت المتصل "سامي" .. تهففت وحقرته لأن مالها نفس .. وشوي ورجع تلفونها يدق .. بس حقرته وسوته سايلنت لأن زعجها .. وبعد التعب والعناء .. راحت هي وأمها ل الكوستا يريحون شوي .. طلعت تلفونها جافت 8 مكالمات لم يرد عليها .. ومسجين .. فتحت المكالمات .. وكانت كلها من "سامي" .. ومسجين بعد منه .. الأول "ليش ما تردين ؟؟" .. الثاني "في أي مجمع إنتي" .. نهى في نفسها "أوووف صج لوسه" .. دخلت الرسايل وكتبت له مسج "في الستي سنتر" وطرشته .. وشوي وصل لها مسج منه "أها .. طيب خلصتي أو للحين بقى لج وايد؟" .. ردت عليه "لا باقي لي وايد .. وأكيد مو كل شي بخلصة اليوم" .. رد عليها "طيب عيل 10 دقايق بالكثير بكون عندج .. أنتظرج في الكوستا" .. من قرت المسج خافت .. على طول طرشت له "ليش؟؟ شتبي؟؟" .. رد عليه "لما أيي بتعرفين" .. في هاللحظة تذكرت نهى شكلها وشهقت .. على طول لفت لأمها .. نهى وهي تحاول ما تبين توترها.. وبدلع: مامي حبيبتي أنا بروح الحمام (إنتوا والكرامه)
                      أم جاسم : أوكي يا قلبي بس لا تبطين
                      نهى وهي قايمة:إن شاء الله
                      .. أول ما دخلت الحمام على طول غسلت ويها .. وبعدها رجعت تحط كحل خفيف ومسكرة وبلشر خوخي فاتج .. ومرطب .. عدلت شيلتها ودخلت كل شعرها .. وطلعت أحلى من ما كانت صار شكلها طفولي ونعوم .. وبعد ما تأكدت من شكلها .. طلعت وراحت قعدت مع أمها .. وكلها دقايق إلا وهي تجوفه يقبل عليهم .. أم جاسم: مو كأنه هذا ريلج ؟
                      هزت راسها بأسف .. نهى:إي هذا سامي
                      ابتسمت وهي تناظره يوقف عندهم .. سامي: السلام عليكم
                      أم جاسم بابتسامة: هلا وعليكم السلام
                      نهى بملل: وعليكم السلام
                      أم جاسم: شصدفة الحلوة
                      كان يناظر فيها .. سامي بابتسامة: مو صدفة أنا كنت متواعد مع نهى إني أجوفها هني
                      ابتسمت وهي تطالع بنتها .. أم جاسم: أها ههه وحليلكم .. طيب أنا بخليكم شوي تاخذون راحتكم
                      سامي بسرعة: لا وين ؟؟ أفا وتروحين تقعدين بروحج ما يصير
                      أم جاسم وهي تقوم: لا بروح محل للعطور بخذ لي عطر وبرجع ما بتأخر
                      سامي: براحتج
                      .. أول ما أختفت أم جاسم عن نظره .. على طول قعد يمها .. سامي: ممكن ترفعين راسج
                      استغربت طلبه .. ورفعت راسها .. نهى: ممكن أعرف شتبي؟؟
                      سامي ببرود: لا بس كنت حاب أتأكد إذا تسمعين الكلام ولا بس تستغفليني نفس اخر مرة ..
                      انقهرت منه .. نهى بسخرية: ها وشنو طلعت ؟
                      سامي بنفس بروده: لا طلعتي شاطرة هالمرة .. مع إن حاطه لج بس خفيف
                      نهى وهي تحاول تضبط أعصابها: قلتها خفيف .. أنا ما أحب أطلع و ويهي مافيه ولا شي .. ف بليز لا تحاول تضغط علي أكثر من جذي
                      سامي وهو يحط ريل على ريل: أممم بفكر
                      لفت ويها عنه وهي حدها منقهرة منه .. وهو ابتسم إن قدر يرفع ضغطها ..



                      .. بعد اسبوعين ..

                      .............

                      .. نهى .. كل يوم تنزل السوق مع أمها تشتري جهازها

                      .............

                      .. سامي .. طول وقته بالشغل .. وما قام يتصل ولا يطرش حتى مسج

                      .............

                      .. جاسم .. عايش حياته بطول والعرض بدون أي ضغوط دراسه ..

                      .............

                      .. منى .. منكرفه بالدراسة لأن بدت أمتحانات المنتصف .. وما بقى لها غير امتحان واحد وتخلص

                      .............

                      .. سلمى .. نفس حالة منى بس من يومين بدت تجهز حق حفلتها

                      .............

                      .. ريما .. كل يوم تكلم طلال ومرتاحة نفسيا وخصوصا إن المياه رجعت لمجاريها مع عمها إلي بحسبة أبوها وطبعا في نفس الوقت كانت تجهز مع بنت عمها للحفلة

                      .............

                      .. في بيت أبو سلمى .. قاعدين متربعين على الكنبات .. سلمى بوناسة: واي أخيرا خلصت امتحانات وبعد بكرة الحفلة يعني يمديني أروح السوق واشتري لي فستان
                      ريما وهي تبتسم: يا الله شعليج بتصيرين 17
                      سلمى: ههههههه واي حدي مستانسة
                      ريما : هههههههه دوم يا قلبي مو بس خمس دقايق
                      خذت التكية ورمتها عليها .. سلمى: سخيفة
                      ريما وهي تبتسم: انزين من عزمتي من ربعج
                      سلمى وهي شاقة الحلج: كل بنات صفي وخواتهم .. وربعي حصه و فاطمة وبثينة و ريم و حنان وشوق و خلود و كوثر و منيرة و سهيلة و شهلاء و رقية و شيخة و عايشة و منار و مريم و...
                      قاطعتها وهي ميتة ضحك.. ريما: ههههههههههههه بس خلاص هههههههه الحين يقول كلهم أعرفهم
                      سلمى: ههههههه شاسوي من الحماس .. إيي صح ما قلت لج ترى أبو بعد عزم قالي أمس في الليل إنه بيعزم واحد شريك معاه في مشروع رجل أعمال يعني ويبي شوي يقوي العلاقة كثر ما يقدر فقال بيعزم مرته وبناته لحفلتي .. ومنها نتعرف على بناته
                      ريما: أها مو مشكلة أصلا أحلى كل ما زاد عدد المعازيم زادت الهداية وله؟؟
                      سلمى بحماس: أي والله ههههههه
                      ريما : هههههههههههههههههههه



                      نهاية البارت

                      توقعاتكم..؟؟؟؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...