رواية رماني حظي العاثر عليه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • سارونه الحنونه
    عـضـو
    • Jul 2013
    • 15
    • يارب
      لي في رجاك اربع أماني
      رضاك
      والستر
      والغفران
      والجنه

    #11
    رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

    شكرا على البارت الي اكثر من رووووووووووووووووووووووووووعه يعطيكي الف عافيه


    اتوقع :

    نهى: مابتعديها كذا بتخطط ليش كايد
    سامي: بيتعامل بع نهى ببردود ويبغى يقهرها
    جاسم: في هاذي البارتات بيكن بارد وتعامله مع ريما قاسي هو وشلته
    ريما: بتصير احداث بتقلب وضع ريما
    ابو سلمى: خايف على بنته ريما بيراقبها الين ماترجع او بيحاول يرجعها بأي سيله

    الباقين لا تعليق



    متشقه اشوف البارت الجاي


    اختك: سارووووونه الحنوووونه

    تعليق

    • !~الكاتبه عشقي~!
      عـضـو
      • Jan 2014
      • 41
      • ,,,

      #12
      رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثلريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

      والله انتي الاجمل يسعدك ربي
      وان شاء الله مستمره وفقك الله
      تحياتي:!~الكاتبه عشقي~!

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #13
        رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

        رووعه كملي حبيبتي
        يعطيك العافيه وربي يسعدك..

        تعليق

        • !~الكاتبه عشقي~!
          عـضـو
          • Jan 2014
          • 41
          • ,,,

          #14
          : رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

          هذا هوو البارت

          قراءة ممتعة للجميع

          ~ البارت الرابع ~


          .. في البحرين ..

          في شركة أبو جاسم .. كان في اجتماع على الساعة 11 ونص .. وما بقى عليه غير نص ساعة .. كانت في المكتب تجهز كل أوراقها والملفات إلي تحتاجها للإجتماع .. بس جافت إن في ملف لمشروعها الجديدة مفقود .. دورته بس ماله أي أثر في مكتبها .. طلعت من المكتب .. نهى: دينا في ملف أخضر كان على مكتبي وين حطيتيه ؟؟
          دينا السكرتيرة: بس أنا ما شلت شي .. إلي على المكتب بس عدلته ما غيرت ولا شلت شي .. بس يمكن الإستاذ سامي خذاه لأن الصبح جفته طالع من مكتبج ومعاه ملف أخضر غامج
          نهى بقهر: سامي عيل .. طيب مشكورة
          ..
          .. توجهت لمكتبه وهي بقمة عصبيتها .. دخلت من غير ما تدق الباب .. نهى: ممكن أعرف بأي حق تدخل لمكتبي .. ولا من عطاك الحق تاخذ ملف المشروع
          ابتسم ببرود وهو يتكتف وبكل ثقة .. سامي: الحق إني خطيبج وبعد خمس أيام بضبط راح أكون زوجج
          قربت شوي أكثر وبقهر مدت يدها .. نهى: عطني الملف لأن الكلام معاك ضايع وما يفيد
          خذ الملف وقام من كرسيه وعدل شماغه وابتسم لها .. سامي : سوري بس المشروع أنسيه لأنه صار من نصيبي
          قربت منه أكثر وهي تحاول تتماسك بس ما قدرت .. نهى بعصبية: لا بصراحه أنت وايد زودتها .. أقول لك عطني الملف أحسن لك لا والله لا تجوف شي عمرك كله ما جفته وتكرهك ب الساعة إلي مديت يدك على شي ما هو ب لك ..
          سامي ببرود: هه يعني شنو بتسوين ؟؟
          حست إن أعصابها تلفت .. نهى وهي تغمض عيونها: سامي بلا حركات يهال وعطني الملف الاجتماع ما بقى عليه شي
          سامي وهو يحرك كتوفه: ما مسكتج هذا أنا بروح للاجتماع .. نهى صدقيني لو شنو بتسوين ما راح أعطيج ملف المشروع لأني من ه اللحظة أنا راح أستلمه .. يعني وفري توسلاتج .. سي يووو
          طلع تاركها وهي مصدومه وكلها ثواني واستوعبت .. نهى: حقير لكن هين يا سامي راح نجوف من راح يمشي كلامه أنا ولا إنت


          في لندن

          كان الدكتور يوزع أوراق الاختبار بعد ما صححها وهو يبتسم بس لما وصل لها مد الورقة وشكله مستاء .. خذت الورقة وهي متوقعه النتيجة .. أول ماطاحت عيونها على ال F تنهدت بقهر و زفرت .. ريما في نفسها "يعني السهر والدراسة والحالة والعفيسة اخر شي أرسب في أول اختبار هذا وأنا دارسة عيل لو ما فتحت الكتاب شنو راح أسوي .. يا رب" .. سمعت صوت ضحك .. لفت طالعت ب وليد ونواف وسنا وهم يطالعون فيها ويضحكون .. وشكلهم جافوا نتيجتها .. سنا بمصخره: ههههههه عن جد يا جاسم نإيت لإلها اسم على مسمى غبية وغبية كتير ..
          جاسم وهو يطلع من السكشن: ههههههههه علشان تعرفون بس .. يلا سي يوو شباب
          نواف بسرعة: تعال تعال فين رايح
          جاسم وهو يوقف: بروح الشقة بنام
          فاتي باستغراب: والمحاضراتك ؟؟
          جاسم وهو يبتسم: بطقع لهم (يعني ما راح أعطيهم بال)
          خالد وهو يلبس نظارته: عيل إنتظرني بي معاك أنا بعد مالي نفس
          .. طلعوا وبعدها لحقوهم البقية .. وما ظل في السكشن غير ريما إلي من القهر حطت راسها من بين يدينها تحاول تمنع دموعها .. لأن بضحكاتهم رجعوها ل 8 سنين ورا ..

          ..(كانت تركض والفرحة مو واسعتها .. ريما بعمر 13 سنة: ماما .. ماما وينج ؟؟
          أم ريما: أنا هني في المطبخ
          ريما بوناسة و البسمة مو راضية تروح من بين شفايفها.. وهي تمد لها ورقة من بين يدها: ماما جوفي جوفي نتيجتي يبت علامة كاملة 20 من 20
          أم ريما بابتسامه: شاطرة عفية عليج أبيج عاد تيبين في كل ما...... قطع كلامها يد أمتدت على خدها وطبعت كف من قوته انطبعت أصابعه على خدها.. ريما بشهقة: يما
          طالع فيها وهو يضحك .. جاسم: ههههههههههههههههه لا تخافين ياي دورج
          قرب منها و بكل قوة طبع كف على خدها من قوته طاحت على الأرض .. أم ريما بضراخ: بعد عنها يا الحقير ..
          لف عليها وهو بقمة عصبيته .. جاسم: أنا حقير يا عيوزة النار أنا ..
          .. صار يضرب فيها وهي تصرخ وتحاول تبعده .. وريما تحاول تبعده هي الثانية بس ما قدرت وحصلت نصيبها من الضرب .. ضمت أمها وهي تصيح من الألم والظلم .. ناظر فيها وهو يبتسم ونزل وخذ ورقة امتحانها وشققها لقطع صغير وهو يضحك.. جاسم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه)..

          تنهدت بألم وهي ترجع لعالم الواقع .. ريما بحزن: الله لا يسامحك يا جاسم


          .. بعد ثلاثة أيام ..

          أبو جاسم طلب من بنته نهى إنها تجهز نفسها لأن ما بقى على الملجة غير يومين .. ومنعها إنها تداوم ونفس الشي ل سامي

          .........

          أبو سلمى مازال كل يوم يتصل ويتطمن على ريما و يعرف أخبارها

          .........

          طلال كل يوم يتصل على ريما ويتطمن عليها ويسولف معاها بالساعات .. وطبعا للحين الكل يجهل العلاقة إلي بينهم

          ........

          ريما لازالت الكوابيس تلازمها .. وهي كارها عيشتها أكثر من ماهي كارهتها بسبب الشلة .. وإلي زايد عليها اكثر من هذا درجاتها

          ........

          نهى كارها نفسها وتحاول تسوي أي شي علشان بس ما ترتبط ب سامي .. بس من غير أي جدوى

          ........

          سامي غير مكترث وعايش حياته مثل كل يوم .. والبرود هو ردت فعله الوحيدة

          ........

          جاسم حجز له على تذكره علشان يروح للبحرين ويحضر ملجة أخته

          ........

          باقي الشلة عايشين حياتهم بحلوها ومرها

          .. قبل يوم الملجة ..

          .. في الليل .. رجع على أرض الوطن وهو بقمة سعادته مشتاق حق كل شي .. أمه .. أبوه .. خواته .. أهله كلهم من صغيرهم إلى كبيرهم .. حتى غرفته وفراشه إشتاق لهم .. خذ نفس عميق وبعدها زفر .. جاسم:و اخيرا
          .. جاف أبوه من بعيد واقف ويدور .. ابتسم وراح له بسرعة و ضمه .. جاسم بمرح: I miss you daddy
          (إشتقت إليك دادي)
          أبو جاسم وهو يضربه على كتفه بمزح: استح ش كبرك ش عرضك تقول دادي
          باس راسه ..جاسم وهو يضحك: ههههههههه مسامحة يبا

          .. في بيت أبو جاسم .. منى وهي تغني: إمباركين عرس الاثنين ليلة ربيع ليلي قمرا كلولولولولووووش
          نهى بطفش: بس يا السخيفة طلعي برا
          منى وهي تحرك حواجبها تبي تغيضها: ههههههه بروح أدق على سامي بقول له إلحق على خطيبتك شكلها استخفت ترقص وتغني هههههههههه
          خذفت عليها الموسدة وهي حدها واصلة .. نهى بعصبية: طلعي برا لا أقوم أكفخ فيج ما أخلي فيج عظم صاحي
          منى وهي تمثل الخوف: يما يما خافيت .. جوفيني أرتعش من الخوووف وله لا لا جوفي جوفي شعر يدي كله وقف من الخوف .. (و بدفاشه) .. أقوووول جربي إنتي بس كان أكوفنج هني
          لفت عنها وهي تحاول تتجاهلها وما تعطي لها أي إعتبار يعني وجودها وعدمه واحد .. نهى:.................
          هي عارفة انها متوترة وهي تحب تتنذل فيها فقررت توتيرها أكثر .. منى وهي تتصنع البراءة: نهووي الحين يعني بكره تصيرين زوجة سامي تقعدين معاه بروحج
          نهى وهي متوترة وبقهر لأنها ذكرتها: ش سؤال التافه بذمتج هذا سؤال أقول فارجي بس
          منى وهي تكمل من غير توقف: وبعدين بتحددون موعد لزواج يعني أممم تعيشون تحت سقف واحد .. هههه والله احس إنه بيستفرد فيج .. وما بنجوفج إلا بالشهر مرة
          حست نفسها شوي وبتصيح .. نهى بضيقة: منووي وإلي يخليج طلعي برا لا والله العظيم أطلع حرتي كلها عليج .. (وبصراخ).. برا
          .. طلعت وهي ندمانه على إلي سوته في اختها بس من جافت إلي جدامها نست كل شي وصرخت بفرح ... منى: جسووووووووومي دبدوبي وحشتني
          .. ركضت له وضمته .. جاسم وهو يضحك: هههههههه قومي ذبحتيني هههههههه
          منى بمرح: شدعوة أذبحك شقالوا لك متوحشة
          جاسم وهو يقرص خدها: شخبار كتكوتي
          منى وهي تدور: زوينة وحلوت ولا شرايك إنتا
          جاسم: ههههههه إي صرتي دبة
          بوزت بدلع .. منى: أفا أنا دبة
          جاسم وهو يبعدها عنه: إذا عليج ولا بكرة راح تسكتين خل أروح أسلم على نهوي وأبارك لها
          منى بسرعة: لا لا هي بطلعت روح نامت وعليه متوترة .. بليز لا تقعدها .. بكرة إن شاء الله إذا صحت سلم عليها وبارك لها
          جاسم وهو يهز راسه: اوكي


          .. في لندن ..

          كانت منسدحة على الكنبة والتلفون على أذونها .. ريما: أوووف طلول حدي طفشانه بليز خل نطلع
          طلال بملل: والله مللتيني يا ريما من كثر ما تقولين ملل .. وبعدين سوري ما أقدر أخلي أبوي بروحه يكفي نص اليوم تاركه بروحه في البيت
          ريما بحقد: قرعته إنت شعليك منه
          طلال بعصبية: ريما كم مرة أقول لج تحجي عدل عن أبوي وعدلي ألفاظج وإحترميه
          ريما بقهر وعصبية: يخسي أحترمه .. وأنت قلت أبوك أنت مو أبوي .. ويلا باي
          سكرت قبل لا تسمع رده وهي بقمة عصبيتها وحقدها ..


          .. يوم الملجة ..

          كان البيت قايم فوق تحت من التجهيزات .. ناس داخله وناس طالعه .. وحوستهم حوسه على إن الحفلة مافيها غير الأهل وهذا طلب من العروس

          كانت واقفة عند المنظرة تناظر نفسها بألم .. نهى: والله إلي يجوفني يقول هذي ميت عندها أحد .. ولا في وحده يوم ملجتها ويها مصفر وعيونها محمرة وذبلانه ..والحزن كاسيها لحد أعماق أعماقها .. اه حسب يالله عليك يا سامي .. بس والله ما أكون نهى بنت أبوي إذا ما كرهتك عيشتك .. وبينت لك مستواك
          قطع عليها صوت طق على الباب .. نهى بألم: أدخل
          .. فتح الباب ودخل وهو يبتسم .. جاسم:شخبار نفسية العروسة
          نهى بفرح: جسوووم يا الدب متى وصلت
          جاسم وهو يبوسها على راسها: والله أمس وصلت في الليل بس كنتي نايمة وما حبيت أزعجج و كنت بمرج الصبح بس أبوي قال لي خلها نايمة حتى عند الغدا قلت لأمي إني بقعدج بس قالت لا خلها
          نهى وهي تهز راسها وفي قلبها "ومن قال إني نمت أساسا وأنا طول الليل مقضيته دموع .. وين أنام ويرتاح لي بال وأنا بصير حرم سامي أكره مخلوق على وجه الأرض"
          جاسم وهو يبتسم: يلا نزلي تغدي علشان تروحين الصالون (المشغل) وتجهزين نفسج ل هالليله ترى مافي وقت
          نهى وهي مالها خلق شي: لا لا ما أبي شي .. أساسا انا مستعيلة لازم أروح الصالون الحين في رجعتي باكل
          جاسم وهو يطلع من الغرفة: براحتج




          نهاية البارت

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            #15
            رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

            وووووواووووووووووو روووعه ياعسل
            يعطيك العافيه وربي يسعدك..

            تعليق

            • !~الكاتبه عشقي~!
              عـضـو
              • Jan 2014
              • 41
              • ,,,

              #16
              رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

              وهذا هوو البارت

              قراءة ممتعة للجميع

              ~ البارت الخامس ~




              سامي بجدية: سمعيني زين .. من يوم ورايح تكلميني بإسلوب غير هالاسلوب إلي تتكلمين معاي فيه سامعه .. ابيج تحترميني و وقت أقول لج شي تقولين لي إن شاء الله أمرك .. مو تقعدين تراددين .. ثانيا من يوم وطالع طلعة من البيت من غير اذني مافي .. لو وين بتروحين ان شاء الله بتروحين بيت يدتج مع امج وابوج لازم تعطيني خبر عنها وانا اذا سمحت لج تطلعين واذا لا ف عتبت الباب ما تعدينها فاهمة .. ثالثا شغل في الشركة مافي أساسا أنا متفق مع أبوج يعني حبيت بس أعطيج خبر .. رابعا وليس اخيرا لما تطلعين تلبسين الحجاب عدل يعني ما أبي أجوف ولا شعره ومكياج وعطر ما تحطينه إلا عندي وفي المناسبات .. وخامسا واخيرا جهزي نفسج لي مثل أي عروس وبطلي حركات الروايات إلي متأثره منهم لأني أنا زوجج بمعنى الكلمة مو بس منظر للعالم ..
              كله كوم واخر كلمه لها كوم ثاني .. خذت نفس عميق تبي تهدأ من نفسها .. وكلمته مازالت ترن في مسامعها .. (أنا زوجج بمعنى الكلمة) .. مجرد ما تخيلت إنها تكون فعلا له زوجه .. حست الدم كله تيمع في ويها .. و رعشه سرت في جميع اطرافها .. وهي تحاول انها ما تبين له شي .. نهى بتردد: كل شي ممكن إني أتقبله وإني أنفذه بالحرف الواحد وأتنازل .. بس إني ........ (وسكتت)
              عرف شنو تقصد بس سوى نفسه مو فاهم .. سامي وهو يحثها على إنها تكمل: إنج شنوو؟؟
              بلعت ريجها وغمضت عيونها وهي تحاول تستجمع قوتها .. نهى: إني أكون زوجة لك .. سامي إنت أكثر واحد تدري شكثر أنا أكرهك .. أنا حتى في كوابيسي ما أتمنى تكون زوج لي ف شلون بالواقع .. أنا أدري إنت ليش تزوجتني تبي تكسرني بس صدقني ما راح تقدر تدري ليش
              سامي بسخرية: ليش؟؟
              نهى بشموخ وكبرياء وغرور: لأني نهى بنت العز وإنت حيا الله واحد تشتغل عند أبوي
              حس بإهانه من كلامها .. هو كان بيتنازل مؤقتا لين تستوعب أو تتأقلم مع الوضع بس بعد كلمتها "تحلم" .. قرب منها كأنه أسد منقض على فريسته .. سحبها بقوة وصعقها على الجدار .. وصار ما يفرق بينهم مسافه .. وأنفاسه تحرقها حراق .. سامي بعصبية وقهر: إلي حي الله يشتغل موظف عند أبوج صار زوجج وكلمته هي إلي تنسمع وهو إلي ينهي ويامر بكل شي له خص فيج .. و وعد مني لأكسرج وأخلي نظرتج الشامخة وه الغرور إلي راكبج كله يختفي بلمح البصر .. والله إلي خلقني لا أربيج من يد ويديد
              كان قلبها يدق بقوة وجسمها كله ولع من قربه وأنفاسه إلي حرقتها .. كانت تناظر بعيونه مباشرة وتبلع ريجها بتوتر ممزوج بخوف ملحوظ .. نهى بربكة: ب.عد عن..ي
              ما يدري شنو صار له بس حب لهجة الخوف والربكة في صوتها .. وكأنه السالفة عجبته .. صار يمرر يده على خدها الناعم وينزل مباشرة ل ارقبتها .. وهمس في أذونه بصوت اسر .. سامي: الوعد بعد شهرين
              ابتعد عنها وبحده .. سامي: ويا ويلج يا سواد ليلج لو أدري إنج خالفتي كلامي
              .. وطلع تاركها وهي بحالة ذهول من كل إلي صار .. نهى في نفسها "مدام هذي بدايتها عيل ينعاف تاليها .. توه من ساعة بس صرت زوجته وعفس لي يومي كله .. بس والله تبطي يا ساميوو إذا سويت إلي قلته" ..


              في لندن

              .. في الكوفي شوب .. خذ له ربع ساعة وهو يحاول يراضي فيها .. طلال: ريما حبيبتي يلا عاد فليها ما صارت .. من ربع ساعة تقريبا وانا اراضي فيج ولاحظي إني تارك أبوي بروحه علشانج مع إن كان خاطرة اني اليوم اسهر معاه وأفلها خصوصا إن بكره اجازة
              ريما بزعل وعصبية: ومن قال لك تتركه تراني ما جبرتك تطلع معاي وبعدين لا تنسى إنك إنت اتصلت علي وقلت لي تعالي معاي .. وإذا ه الكثر مشتاق حق أبوك روح له مو مانعتك
              خذ نفس عميق وزفراه بقهر .. طلال: ريما أنا أبي أعرف لين متى بتظلين جذي ؟؟
              لفت ويها الجهة الثانية علشان ما تناظر فيه .. ريما: شلون يعني؟
              طلال بقلة حيلة: ه الوضع .. ريما حبيبتي السالفة طاف عليها أيام وشهور وسنين .. الكل نسى وعاش حياته إلا إنتي ما زلتي متمسكة بالماضي ومو راضية تنسينه وتعيشين حياتج
              ريما بتعب ودموع مغرقة عيونها: مو أنا يا طلال إلي متمسكة فيه لا هو إلي كأنه شبح يلاحقني وين ما كنت .. طلال إنت تتوقع إني مرتاحة وأنا عاشية والماضي دوم يرافقني والله ه الشي غصب عني مو من ارادتي أنا ودي يوم واحد بس يوم واحد يا خوي أنام من غير ما أفزع في الليل من كابوس الماضي .. والله إني من يوم ماصار إلي صار وأنا مو قادرة أرتاح .. تعبت تعبت والسبب أبوك لا تلومني إذا ما حبيته وإني حقدت عليه بس ما أقدر إلي صار لي أكبر من إني أسامحه وأصفح عنه
              حس إن فتح جروح المفروض ما يفتحها فحب يهدي فيها .. طلال بحنان: طيب يا قلبي خلاص إنسي كل إلي قلته و أوعدج إني ما راح أتكلم عن هالموضوع مرة ثانية
              ريما في نفسها "اه تتوقع يا طلال إنك إذا ما ذكرته لي ما راح أتذكره .. وراك ما تدري إني في كل لحظة من حياتي سواه في وقت ضحكتي أو بكاي أتذكر الماضي الأليم .. اه الله لا يسامحك يا جاسم"

              ..بعد يومين..

              .. في بيت أبو جاسم .. قاعد في غرفته يرتب شنطته .. وبعد ما خلص طلع من الغرفه ونزل على الصاله .. جاف الكل قاعد .. جاسم بمرح: السلام عليكم
              الكل: وعليكم السلام
              أم جاسم بحنان: ها يما كيف أصبحت
              جاسم وهو يبوس راسها: الحمد الله يا الغالية والله بجد بتوحشيني مووت
              أم جاسم وعيونها بدت تغرق بدموع: والله ما شبعت منك .. إقعد بعد كم يوم تكفى
              مسك يدها وباس كفها .. جاسم وهو يبتسم: يما هانت كلها اسبوعين وأنا عندج .. بقعد هني 3 شهور لين تلوع جبدج مني وتقولين لي متى تسافر
              أم جاسم وهي تمسح دموعها: لا والله إني ماراح أقول فارج ..
              أبو جاسم: ليش يعني بعد اسبوعين راجع؟؟
              جاسم بمزح: أفا قوية بحقي يبا لهدرجة ما تبيني
              أبو جاسم: هههههه لا والله العين أوسع لك .. بس استغربت
              جاسم وهو يبتسم: بعد بكرة عندنا تبتدي الامتحانات النهائية .. وبعد اسبوعين نخلص .. ونرجع اجازة لمده 3 شهور وبعدها أرجع لندن للكورس الثاني
              منى وهي تتهفف: أوووف ليش احنى غير يعني كان إحنا جدموا لنا الامتحانات مثلكم
              جاسم: ليش متى امتحاناتكم..؟؟
              منى بملل وقهر: بعد شهر ونص أوووف
              جاسم: ههههههههه وناسة بقعد أغيضج هاهاهاي
              منى وهي تكش عليه: مالت
              سوى لها نفس الحركة.. جاسم: عليج يا الدبة .. بذمتج كم وجبة في اليوم
              انقهرت منه .. منى بدلع: مالك شغل كريه واحد دب
              جاسم بطناز: واحد ولا اثنين .. أقول قومي مناك تعلمي شلون تتكلمين ذيك الساعة تعالي كلميني .. صج ياهل
              زعلت من كلامه بس ما حبت تبين ..منى: من زينك عاد
              لفت عنه وهي حدها منقهر وحاز في خاطرها إن دوم يعاملها كأنها ياهل .. من شكلها عرف إنها خذت في خاطرها عليه .. جاسم بحنان: منووي لايكون زعلتي ترى أمزح والله
              ابتسمت مجامله ما حبت تبين له زعلها .. منى: لا عادي وأنا أقدر
              ابتسم لأن عارف إنها فعلا زعلانه.. قرب منها أكثر وصار يدغدغها .. جاسم: على بالج ما أعرفج
              منى وهي ميته من الضحك: هههههههههههههههه تكفى ههههههههههههههه لا هههههههههههههههههههههه خلا هههههه خلاص ههههههههههه
              أم جاسم بابتسامه: أتركها بس ذبحتها
              حرك راسه بأسى .. أبو جاسم: والله يا نوف (أم جاسم) إن ولدج غاسل يدي منه ..ش كبره وش عرضه مايوز عن حركاته
              أم جاسم : هههههههههه فديته والله
              .. كان الكل مستانس وعايش الجو بحذافيره .. ما عداها هي قاعده معاهم جسد بس تفكيرها مشغول وسارح .. نهى في نفسها "الحين شنو الحل يا ربي؟؟ زواجي منه بعد شهرين ومن أول ما ملجنا بدا العد التنازلي .. شلون أخليه يطلقني .. ها يطلقني لا لا شنو يعني أصير بنت مطلقة .. يما لا ما أبي ه اللقب بس .. يعني شنو بس لا يكون تبين تظلين زوجته طول العمر يلعب فيج على مزاجه .. يا ويلي أنا شسويت في روحي .. لو رافضته مو كان أحسن .. بس .. بس شنو يا نهى تبين تقولين إن اذا رفضتيه ابوي هو راح يجبرج عليه .. اي ليش لا .. الكل يعرف أبوي اذا الشي داخل مزاجه يفكر هو بس بإلي يجوفه مناسب .. ولا نسيتي لما قال لج ان لو هو مو ريال كفو كان بنفسه رده وقال له ما عندنا بنات للزواج .. يعني هو كان موافق سواء انا رضيت فيه أو لا .. أوووف بدا راسي يصدع من كثر التفكير" .. صحت من سرحانها على صوت صراخ .. جافت أخوها جاسم حامل منى ويدور فيها وهي متمسكه فيه وتصارخ وتتوسل .. منى: جسووووووم يا حمار نزلني ا ههههههه نزلني
              جاسم وهو يدور فيها : لا لا .. عيل حمار ها .. مافي
              منى بتوسل: لا لا أنا حمارة بس تكفى ا نزلني
              نزلها وهو ميت ضحك عليها .. جاسم: هههههههههه حمارة ههههههههههه قالت حق روحها حمارة .. ههههههههههههه
              نهى وهي تحب يدها : حمد الله والشكر بس
              جاسم وهو يقرب منها: شكلج غرتي
              نهى وهي تفز من مكانها وعلى طول ورا أمها .. وبتوسل: لا لا تكفى خل هبالك بعيد عني
              أم جاسم وهي تبتسم: جاسم يما خلاص خلهم في حالهم
              قعد مكانه وهو يبتسم .. جاسم: لو مو أمي إلي قالت لي كان الحين صراخج وصل لي سامي
              من سمعت اسمه تعكر مزاجها .. نهى:..............
              منى وهي على بالها إنها مستحيه: جسووم طالعها لا يفوتك الاخت مستحيه ههههههههههه
              جاسم: ههههههههههههه
              أبو جاسم: هههه بس عاد حرجتوها زيادة
              كانت تمسح على ظهر بنتها بحنان وهي تبتسم .. أم جاسم: شفيج يما
              حاولت كثر ما تقدر تبين طبيعية ما تبي تكدر خاطر أمها .. نهى: ولا شي .. بس طفشانة من سخافة جسوم
              أم جاسم: هههههههههه
              نهى بملل وهي تطالع ب منى: منووي شرايج أطلعج اليوم ونفلها
              نقزت من مكانها بناسة .. منى:إي تكفين تسوين فيني خير
              جاسم: أفا وأنا مو معزوم
              نهى وهي تبتسم له: بس طيارتك بعد ساعتين وله نسيت
              ضرب راسه براحه يده .. جاسم: أووف نسيت .. يلا أنا بطلع أجهز نفس لازم أكون هناك قبل الوقت بساعة
              نهى وهي تبوس راس أبوها: بابا فديتك بطلع مع منوي ما بنتأخر بليز
              أبو جاسم وهو يهز راسه: طيب بس الساعة 8 ونص تكونون في البيت
              منى ونهى:إن شاء الله
              .. راحوا جهزوا نفسهم على السريع .. وجاسم بعد راح جهز نفسه وبعده بنص ساعة طلع مع ابوه للمطار .. اما نهى ومنى بعد ساعه جهزوا وطلعوا وطبعا نهى ما عبرت بشروط سامي ولا فكرت حتى إنها تطرش له مسج وتقول له إنها طالعه ..

              .. في سيارة نهى ..

              منى باستغراب: نهوي مو كأنج مبالغة بالميك اب والعطر وبعدين غريبة مطلعه شعرج ب العاده بس القذله ويادوب تبين !!
              هي بنفسها مستغربة بإلي تسويه .. بس كل شي يخالف أمر سامي ويقهره هي مستعده تسويه .. وكأنه الوضع عاجبها إنها تقهر سامي على الرغم من إنها تدري إن ما يدري عنها.. نهى: عادي شنو فيها .. طيب شنو رايج نروح أول شي ل سنيما نطالع فلم وبعدها نروح لمطعم ونتعشى ونرجع
              منى وهي تشغل المسجل وتحط سي دي منوعات :أوكي


              في لندن

              الأوراق والكتب في كل مكان .. ريما بملل: أوووف بعد بكرة الامتحان وأنا للحين مو قادرة أفهم سطر واحد .. الله يعين
              رفعت تلفونها ودقت على طلال .. وشوي إلا وصل لها صوته
              طلال : هلا والله
              ريما : طلوول ألحقني
              طلال بخوف: خير ش صاير؟
              ريما : بعد بكره عندي امتحان ولحد الحين مو قادرة أفهم ولا سطر
              طلال براحه: الله يغربل بليسج خرعتيني على بالي في شي جايد صاير لج
              ريما بدلع: شدعوة الحين إلي أنا فيه مو مشكله عويصه
              طلال بتنهيده: طيب شنو المطلوب مني
              ريما بتوسل: تعال درسني تكفى بليز
              طلال: أوف منج يا ريما .. طيب ربع ساعة وأكون عندج .. سي يو
              ريما بوناسه: سي يو 2


              في البحرين

              .. طلعوا من السينما وكان الفلم مصري عسل أسود .. منى : ههههههههههههههه الفلم حده حده حلوووو
              نهى: ههههههه أنا أحلى مقطع حبيته لما طلع الجواز الامريكي للكلب هههههههههه كان حده فن
              منى: ههههههههههه إي إي ولا يوم السجن هههههههههه شي فريد من نوعه بصراحه
              .. طلعوا من المجمع وهم سكرانين من الضحك .. لأن الفلم بمعنى الكلمة مضحك .. من بدايته إلى نهايته ..
              نهى وهي تقصر على صوت المسجل: شرايج نروح لمطعم الأبراج
              منى بحماس: إي إي حدي خاطري ب الباستا مالتهم يم يامي
              نهى وهي تهز راسها: ههههههههه طيب
              .. نزلوا للمطعم وهم حدهم متونسين .. في نفس الوقت .. وقفت سيارة في البارك إلي مجابلهم وكان الوضع فيها غير.. سامي وهو يكلم تلفون برسمية : طيب إن شاء الله بعد بكره يكون الاجتماع على الساعه 11 ونص ...... إن شاء الله ...... مع السلامة
              لف وهو يبتسم .. سامي: سوري حموود بس تعرف الشغل وين ما أروح ملاحقني
              محمد وهو ينزل من السيارة: لا عادي .. خذ راحتك
              سامي بمزح: متأكد اخذ راحتي
              محمد بضحكة: لا خلاص أدري إنك ما تنعطى ويه
              سامي:هههههههههه ما أنعطى ويه ها هين يا الهيس
              .. دخلوا المطعم وهم مندمجين بالسوالف ..

              بعد ساعة

              .. طلعوا وهم بقمة وناستهم .. وضحكاتهم واصله لاخر كبينه في المطعم .. فتحت باب السيارة وهي تبتسم .. بس فجأة بدت بسمتها تتلاشه .. ما تدري ليش بس الرعب بدا يتسلل لقلبها .. على طول شغلت السيارة حتى من دون ما تتنتظر إنها تتحمه .. تبي تبعد بسرعة قبل لا يناظرها مع إنها كانت تتمنى إن يجوفها علشان تبين له إن كلامه ما أثر فيها شي .. بس إلي مادرت عنه إنه أول ما شغلت السيارة لف لجهتها وطالعها .. وهو منصدم من شكلها والأكبر من جذي إنها ما عبرت كلامه ولا تهديداته وكأنه كان يكلم الجدران .. عصب وبدا يتوعد فيها .. سامي في نفسه "هين يا نهى جنيتي على نفسج بنفسج"


              .. صباح يوم جديد ..

              طلعت مثل كل يوم في هالوقت رايحة للنادي تسوي رياضة وتسبح .. وأبد ما هما لا سامي ولا كلامه .. وحتى إنها نست شعور الخوف والرعب إلي دب فيها .. بمجرد ما أبتعدت عنه .. وبعد ما خلصت رجعت وهي تغني وحدها ريلاكس .. نهى: هذا أنا في وحديتي بعدك على الله العوض لا شفتني بمرايت....
              ضاع الكلام منها فجأة وهي تجوفه واقف جدامها وهو بقمة عصبيته .. سامي من غير مقدمات ....


              نهاية البارت


              توقعاتكم...؟؟؟

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #17
                رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

                استمري روايتك مرره حلوة
                تحياتي



                تبقى لي ️

                تعليق

                • برنسيسه اثير
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2014
                  • 132

                  #18
                  رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

                  رووووووووعه تكفين لاتطولي كثير تحمسست



                  تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #19
                    رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

                    رررروعه كملي مرره حماس
                    يعطيك العافيه وربي يسعدك..

                    تعليق

                    • ملكهـ ملكهـ
                      عضو فضي
                      • Jul 2014
                      • 696





                      #20
                      رد: رواية رماني حظي العاثر عليه قلت مابيه واثريني ميته فيه \للكاتبه مفتون قلبي

                      روووووووووعه كمليها


                      تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...