رد: روآيتي الاولى * قلبي عن قلبك بعيد *
البارت السابع
مزون : أي تكلم شفيك !
منصور : اءءء ماشي ياخ بس حلوهه
مزون "ترمي عليه الكتاب" : ماتستحي انت على ويهك !! اطلع برع يلا
منصور : هههههههههههه شفيج انززينن ماقلت الا الصدق
مزون : طيب اطلع ولا اعلم امي الحين !
منصور : زين يلا امممموواحح ؛ بايي
مزون "تبتسم , خبل وربي"
-
شهد : ياربي انا ليش جي يصير فيني ليييييششش : (
ام شهد : يمهه بسم الله عليج شفيج شهدد تككلمممي لاتتخوفيني عليجج
شهد : ماشي يمه بس انا متضايقهه وابي ارتاح اوكيهه ؛ وقولي لسعود اسفهه
ام شهد " وهي خايفه على بنتها " : زين يوم بتقومين خبريني ..
-
شوق تكلم علي بالجوال "
شوق : ععلي شفيييكك : (
علي " مسوي فيها زعلان" : مافيني شي _ ابي انام ممكن !
شوق : لالا مو تنام وانت زعلانن , طيب علمني ياخي وش فيك
علي : لأ والله مسويه ماتدرينن – اقولك ابغى اخطبكك وتقولينن لا وليهه ان شاء الله !
شوق " خجلانه ومرتبكه " : اممم طيب خلاص الي تشوفهه :$
علي : صصصصدق ! يعني اعلم امي ونجججي
شوق : أي يلا انا بقفل الحين باي :$
علي : هههههه فديت الخجول – يلا انتبهي ع نفسك , باي .
-
بالامارات وبالتحديد " الشارقه "
الاب : سسارهه ي سارهه
ساره : هاه ابوي امرني شبغيت !
الاب : عنبو ليش جي شكلج – جنج ولد شنو هذا !!
الام جايه وتاكل حب : الله يهديك خلها شتبيها
الاب : زين زين – متى سفرتج !
ساره " بفرح " : بعد يومينن ابوووي
الاب : قلتي لي لندن مو !
ساره : أي أي لندن :$
الاب : حللو زين – جهزي اغراضج عاد وبنزل الفلوس لج باجر
ساره " بدلع" : اوكيهه :$
الام " باستغراب " : ساروهه تدلعينن !! مو معقول ههههههههه
ساره : هه زين يوم تعرفيني _ وراحت للغرفهه .
( نتعرف عليهم )
الاب : محمد يكون ابو شهد ! – عمره 39 , طول الوقت بشغلهه ومايهتمم ابد باحدد .
الام : ندى عمرها 36 , تهتم بنفسها دووومم وتحب تصغر بعمرها ومايهمها لا زوجها ولا عيالها .
ساره : ب و ي ه ! – عمرها 17 سنهه – ماتحب تحتكك باحد ابد , تكلم الناس باسلوب زفت _ ماغير الي تحبهم !!
احمد : عمره 15 / مايقعد فالبيت اببببدد , طول الوقت برع ومحد درى عنهه .
-
عند عبدالرحمن – على البحر .
: اهه ي شروق , انا شلون انسسساك شلون – ليه تركتيني ورحتي ليهه – دوم تقولين ماراح اتركك واروح عنكك والحين بكل بساطهه تروحينن : ( - علميني بس كيف اقدر انساك واكمل حياتي مثلك , حتى الزواج كررهتتهه وانتي السسبب , اهه بسس : ( .
يرن جواله – مازن .
عبدالرحمن : هلا مازن
مازن : اههههليينن بو عباد , كيفك !
عبدالرحمن : الحمدالله تمام وانت
مازن : اشوفك هادي شفيك صاير شي !
عبدالرحمن : لا لا مافي شي – اممم وش رايك نروح للجده كم يوم !!
مازن : طيب نشوف اذا ماعندنا شي ونروح ليش لاءء .
-
بريطانيا .
عبدالعزيز : اقول جراح ماراح تاخذ لك اجازه وترجع للامارات .
جراح " طالع من الحمام وينشف شعرهه " : اممم والله مدري ما افكر الحين .
عبدالعزيز : يا ان الغربهه صصعبهه يارججلل : (
جراح : صعبهه بس تنسي الواحد كل شي ودهه ينساه ياخي .
عبدالعزيز " يرمي علبةة الكلينكس عليهه" : مسوي فيها شاعر هه , يلا اخلص خلنا نروح للجامعهه .
انتهى البارت .
البارت السابع
مزون : أي تكلم شفيك !
منصور : اءءء ماشي ياخ بس حلوهه
مزون "ترمي عليه الكتاب" : ماتستحي انت على ويهك !! اطلع برع يلا
منصور : هههههههههههه شفيج انززينن ماقلت الا الصدق
مزون : طيب اطلع ولا اعلم امي الحين !
منصور : زين يلا امممموواحح ؛ بايي
مزون "تبتسم , خبل وربي"
-
شهد : ياربي انا ليش جي يصير فيني ليييييششش : (
ام شهد : يمهه بسم الله عليج شفيج شهدد تككلمممي لاتتخوفيني عليجج
شهد : ماشي يمه بس انا متضايقهه وابي ارتاح اوكيهه ؛ وقولي لسعود اسفهه
ام شهد " وهي خايفه على بنتها " : زين يوم بتقومين خبريني ..
-
شوق تكلم علي بالجوال "
شوق : ععلي شفيييكك : (
علي " مسوي فيها زعلان" : مافيني شي _ ابي انام ممكن !
شوق : لالا مو تنام وانت زعلانن , طيب علمني ياخي وش فيك
علي : لأ والله مسويه ماتدرينن – اقولك ابغى اخطبكك وتقولينن لا وليهه ان شاء الله !
شوق " خجلانه ومرتبكه " : اممم طيب خلاص الي تشوفهه :$
علي : صصصصدق ! يعني اعلم امي ونجججي
شوق : أي يلا انا بقفل الحين باي :$
علي : هههههه فديت الخجول – يلا انتبهي ع نفسك , باي .
-
بالامارات وبالتحديد " الشارقه "
الاب : سسارهه ي سارهه
ساره : هاه ابوي امرني شبغيت !
الاب : عنبو ليش جي شكلج – جنج ولد شنو هذا !!
الام جايه وتاكل حب : الله يهديك خلها شتبيها
الاب : زين زين – متى سفرتج !
ساره " بفرح " : بعد يومينن ابوووي
الاب : قلتي لي لندن مو !
ساره : أي أي لندن :$
الاب : حللو زين – جهزي اغراضج عاد وبنزل الفلوس لج باجر
ساره " بدلع" : اوكيهه :$
الام " باستغراب " : ساروهه تدلعينن !! مو معقول ههههههههه
ساره : هه زين يوم تعرفيني _ وراحت للغرفهه .
( نتعرف عليهم )
الاب : محمد يكون ابو شهد ! – عمره 39 , طول الوقت بشغلهه ومايهتمم ابد باحدد .
الام : ندى عمرها 36 , تهتم بنفسها دووومم وتحب تصغر بعمرها ومايهمها لا زوجها ولا عيالها .
ساره : ب و ي ه ! – عمرها 17 سنهه – ماتحب تحتكك باحد ابد , تكلم الناس باسلوب زفت _ ماغير الي تحبهم !!
احمد : عمره 15 / مايقعد فالبيت اببببدد , طول الوقت برع ومحد درى عنهه .
-
عند عبدالرحمن – على البحر .
: اهه ي شروق , انا شلون انسسساك شلون – ليه تركتيني ورحتي ليهه – دوم تقولين ماراح اتركك واروح عنكك والحين بكل بساطهه تروحينن : ( - علميني بس كيف اقدر انساك واكمل حياتي مثلك , حتى الزواج كررهتتهه وانتي السسبب , اهه بسس : ( .
يرن جواله – مازن .
عبدالرحمن : هلا مازن
مازن : اههههليينن بو عباد , كيفك !
عبدالرحمن : الحمدالله تمام وانت
مازن : اشوفك هادي شفيك صاير شي !
عبدالرحمن : لا لا مافي شي – اممم وش رايك نروح للجده كم يوم !!
مازن : طيب نشوف اذا ماعندنا شي ونروح ليش لاءء .
-
بريطانيا .
عبدالعزيز : اقول جراح ماراح تاخذ لك اجازه وترجع للامارات .
جراح " طالع من الحمام وينشف شعرهه " : اممم والله مدري ما افكر الحين .
عبدالعزيز : يا ان الغربهه صصعبهه يارججلل : (
جراح : صعبهه بس تنسي الواحد كل شي ودهه ينساه ياخي .
عبدالعزيز " يرمي علبةة الكلينكس عليهه" : مسوي فيها شاعر هه , يلا اخلص خلنا نروح للجامعهه .
انتهى البارت .
تعليق