جراح وعز وساره و مريم طلعو للمللاهي .
مريم متخبله تبي تدخل التزلج وتوهق ساره فيه لانها ماتعرف شلون .
ساره بعصبيه : مريوم قسم بالله بلعنج قلت لج ماعرف اتزلج !
مريم بضحكه : انزين عادي تعالي انا بساعدج وبمسك ايدج ونتزلج مع بعض .
ساره : اوففف – انزين امشي .
دخلو هم الاربعه مع بعض –طبعا جراح كل شوي يشوف ساره ويضحك عليها وهي ميته قهر ودها تشيل السكيتنق حق التزلج ع راسه ><" .
مريم وساره يتزلجون .
مريم : هاه عرفتي كيف سهل يلا انا بخليج واتزلجي بروحج .
ساره : الله يستر – زين يلا .
مريم تترك يد ساره وساره من الحماس تتزلج بسرعه الا وششششووي !!!
-
عبدالرحمن دخل البيت وهو بعده مهموم ومتضايق من امه – شافها بالصاله سلم وطلع للدرج .
ام منار : عبدالرحمن تعال ابيك بشي .
عبدالرحمن تنهد : هلا يمه امريني ؟
ام منار تبكي : انا اسفه ي امه لاني كنت بجبرك على هل شي , صدقني ماراح اخليك تسوي شي الا برضاك – بس لاتزعل علي ولا اشوفك كذا متضايق .
عبدالرحمن ويبوس راس امه : افا ! انتي امي وازعل عليك ؟ انتي لو تبين تذبحييني انفداك والله , فديتك بس – يعني خلاص !!
ام منار : ايهه , انا كلمت خالتك وقلت لها ماراح اجبر ولدي ع شي مايبيه و الي ربي كاتبه بيصير .
-
بعد ما اتصلت ام منار لام نوره .
نوره بعصبيه : وشششو – ماهوب على كيفه يتزوجني يعني يتزوجني وقعدت تبكي .
ام نوره بعصبيه : وشو ماهوب على كيفه وليه ان شاء الله يتزوجكك غصب عنه بعد !
نوره : يمه انا احبه وما ابي غيره والله :( - تكفين يمه قولي له تغصصبه أي أي تغصصبه – صدقيني بخليه سعيد معاي بس يكون لي انا وبسس
ام نوره بعصبيه : بببنتت ! اسستحي على وجهك وبلا خرابيط , يلا روحي لغرفتك ولا ترفعين ضغطي – قلت لك الولد مايبيك خلاصص .
ام نوره تتنهد : والله حلوه ذي صارو البنات يبكون عشان الرجال يتزجونهم !
-
جوري تلعب بلايستيشن مع مازن .
فاز مازن عليها .
جوري : اوووووووووووف – انقلع محد يلعب معك , ي غششاششش .
مازن : هههههههههههههههه وانتي على أي شي قلتي غشاش
جوري : أي أي غشاش – يلا طس عن وجهي .
مازن : ي قلبيهه ي جوري – تعالي بس خلينا نلعب .
جوري : شوف قسم بالله اذا مافزت اشربك كلوركس !
مازن : ييمه ! تبغين تذبحينيي !
جوري : لا تطمن ماراح تموت انا مجربه .
مازن : وشششو !!!
جووري : ههههههههههههههه امزح امزح ي غبي – تعال بس وخلني افوز ييلا .
مازن : ههههههههههههههه شلون اخليك تفوزين بعد يعني اوقف لعب وانتي تلعبين لين ماتفوزين مثلا !
جوري : هههههههههه أي عادي وقف وخلني افوز .
مازن : اذا فزتتي اشربك ديتول !
جوري : للا عاد لاتصير تققلدنييي !
مازن : ههههههههههههههه همزح ي عيني يلا خل نلعب .
-
ساره شوي والا كانت بتططيح وصصرختت و ماحست بنفسها الا بيد جراح !
جراح يبتسم : عيل صرختج انثويه هههههههههههههه !
ساره بحقد : اقول خلللني احسن لك
جراح : طيب .
تركها وطاحت بالارض .
ساره بقهر : انققلع يلا .
جراح : ههههههههههههههههه انتي قلتي خلني !
ساره : حيوان .
مريم وعز : هههههههههههههههه ذولا وش فيهم على بعض !
مريم بصوت عالي : سساره و جرراح تعالو يلا .
-
شهد تغني :
لي شل قلبي من غلاهه غيره وغيره لا ولا
يا سارقن قلبي سرق الحب حاشه اتجاهله
انا بحبك مقققتنع قلبي بغيرك ماققنع
انظر لحببك ماصنع بلاني في عشقه بللى .
سعود : حد قال لج ان صوتج حلو !
شهد : هيه يدي ويدتي قالو لي ان صوتي حلو , بعدين انت شدخلكك .
سعود : اعوذ بالله ! كلتيني بقشوري ! – انتي لسانج وايد طويل ياخي الله يعينه الي بياخذج .
شهد : مالت بس – ومنو قالك اني بتزوج .
سعود : ههههههههه انزين انزين لاتبدين الحين – خلاص قومي حطي لي عشى
شهد : خله منار تحط لك .
سعود يرمي الكلينكس عليها : قومي بسرعه .
شهد : ههههههههههههههههههه روح لها يلا – باي .
ودخلت غرفتها وقفلت الباب .
سعود بصوت عالي : ماعليه ي شهدوهه .
ام سعود تطلع من غرفتها .
ام سعود : شفييكمم ! انتو ماغير تتضاربون عنببو !
سعود : والله بنتج لسانها يبي له قصص .
ام سعود : انت وياها الي يبي لكم قصص مب بس اهي .
سعود : افا ي يمهه – انا ولدج الوحيد .
ام سعود : وهذي بنتي الوحيدهه بعد .
سعود : انزين يمه فديتج ممكن تحطين لي العشى .
ام سعود : زين .
-
اليوم الثاني بالصصباح .
المدرسه .
شهد و شوق ومزون وحلوم قاعدين مع بعض .
شهد بشك : حليمهه شفيج جي مقلوب ويهج وعيونج منتفخه !
حليمه : هاه ! – لا مافي شي ي قلبي .
شهد : اها , انزين اسمعوني .
البنات : هاه !
شهد : اليوم عازمتنكم عندي من الساعه 5 للساعه 10 البليل !
البنات : بس حنا ؟
شهد : لا بعزم بنات الصف بعد – عشان نكون كلنا موجودين ونستانس – شرايكم ؟
شوق : أي والله حلوه الفكره و*تغمز لشهد* .
مر اليوم الدراسي عادي ماغير شهد كل شوي تقول لهم متى بناجز !
-
سعود عازم ربعه عندهم بالبيت – يغيرون جو الاستراحه .
شهد كانت مخططه تسوي حفله لمزون بدون علمها – طلبت الكيكه وجهزت المكان – وشوي ويوصلون البنات .
شهد كانت لابسه فستان قصير لفوق الركب بشوي – ومزهر –كله ورود مرسومه عليه يعني- و من ورا الظهر طالع شوي – وفاتحه شعرها ومسويته رول .
شوق : لابسه فستان طويل > علي مهاوشها يقول اغار ولاتلبسين قصير الا عندي ههههههههههههههه .
حليمه : بعد لبست فستان طويل .
دخلت مزون وشهد كانت متفقه مع امها ان تدخلها على طول الصاله .
اول مادخلت مزون .
الكل يصرخ : سسسسسسسسسسسسسسبرايييزز
مزون * واقفه مصدومه *
شوق وحليمه وشهد يضمونها : كلل عام وانتتي بخخخيرر .
مزون : ههههههههههههه ي كلاب وانا كنت شاكه ان في شييي .
شوق : هههههههههههه طبعا هذي شهد الي مخططه .
شهد : يلا يلا تعالي الكيكه تترياج .
شهد كانت ماخذه صورة مزون وهي صغيره ومسويتها ع الكيكه مع الشموع طبعا .
بعد الاكل .
شهد : شرايكم نلعب غميضهه !
شوق : وش غميضه .
شهد : يعني جوفي مزون اييب لج ربطه وتحطينها على عينج و نحن بنتخبى وانتي حاولي تلاقينا !
مزون : يعني الحين عشان عيد ميلادي تبوني انا الي اربط عيوني .
شهد : يلا يلا هههههههههههههههههه .
قعدو يتخبون ومزون تمشي وهي تحس في حركه .
مزون اصطدمت بجسم احد !
مزون وتشيل الربطه من عيونها : لقييتجج هههههههههههههههههههههه
مازن : وشو !
مزون تشهقق و تجمدت بمكانها .
مازن يبتسم : وش لقيتي
مزون : هاه لا لا ولا شي – باي
وركضت للداخل وتتنننادي ع البنات .
مزون * شلون انا غبيه الله يقلعني يعني كيف اوقف واكلمه ولا بعد اقول باي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه*
شهد : مزوونوهه شفيج
مزون : بعدين بقولكم شي .
شهد : انزين ليش وقفتي اللعبه !
مزون : هاه ! لا بس تعبت ياخي وخفت اكسر شي ف بيتكم بعد .
-
حليمه * ابوها اتصل وقال لها اخوك برا وخمس دقايق وانتي ف البيت وطلعت واعتذرت للبنات وراحت * !
دخلت البيت و جاها ابوها .
ابو حليمه : سمعي ي بنتي – في واحد تقدم لك وانا وافقت .
حليمه : بس يبه انا صغيره و كيف يعني ماتاخذ رايي بهل شي – هاذي حياتي !!
ابو حليمه : لا والله وانا من متى اخذ رايكمم – انا اقرر وبسسس فاهمه – تجهزي بكرا بيجي يشوفك واليوم الي بعده نعمل تحليل .
حليمه وهي تبكي : حرام عليك والله حرام – امي وعذبتها معاك وطلعتها من بيتها والحين انا تبيني اتعذب اكثر معاك – انت ليه ماتحسسسس – انا بنتتكك .
ابو حليمه : قسم بالله اذا ماقمتي ي حليمه والله لاذبحكك
حليمه دخلت غرفتها وقفلت الباب بقوهه وقعدت تبكي .
النظره الشرعيه لحليمه وعبدالله .
جت شوق لحليمه وزينتها وكانت كل شوي تبكي وشوق تسكت فيها ..
ابو حليمه : يلا ي حلييمه الرجال ينتظرر .
حليمه بتوسل : يبه الله يرضى عليك – لازم الشي يعني !
ابو حليمه : بلا فلسفه وامشي قدامي يلا .
دخلت حليمه المجلس وكانت منزله راسها – كان ودها تشوف الي تقدم لها بس ماقدرت ..
شوي الا رفعت راسها ولمححته – كانت مصصدومهه , امس معاها وبموقف شين واليوم جاي يطلب يدها !! – طيب ليه وهو عارف اني احب خويهه .
كانت تفكر وعيونها مليانهه دموع وماتبي تبكي قدامهم .
حليمه : عن اذنكمم .
ابو حليمه : بببنت .
حليمه ركضت لغرفتها وقعدت تبكي .
حليمه : أي هو اكيد تزوجني بس عشان يستر علي ولا وش يبي بوحده مثللي , لالا ليكون يبي يعذبننييي !!
قعدت تبكي خايفه من الي بيجيها من هذا الشخص !
صلت استخاره ماتدري ليه معنى ابوها وافق بس حبت تصلي وتشوف – حست براحه ماهيب طبيعيهه ! بس بنفس الوقت خوفها وشكها غطى على هل راحهه .
-
باقي اسبوع للاختبارات وباقي اسبوع لزواج شوق وعلي وباقي اسبوع على خططوبةة عبدالرحمن !
-
شهد منسدحه بالصاله وفاتحه كتاب العربي .
ام شهد : شهودد ترا منار وامها بيون عندنا قريب .
شهد : انزين – الا متى عرس سعود !
ام شهد : يعني ماتعرفين متى ! – بعد شهر ونص تقريبا .
شهد : مب جنه قريب !
سعود يدخل الصاله : شرايج اخليه السنه اليايه .
شهد بتملل : يكون احسن بعد .
سعود : تراهم بيون قريب عندنا اهني .
شهد : دريينا انزين خلاص .
ام سعود : تعال سعود بقولك شي .
راحت ام سعود لغرفتها مع سعود .
ام سعود تجلس ع الكرسي وتتنهد : انت تدري ان منار تبي تخطب شهد لعبدرالحمن !
سعود : أي ادري وبصراحه يمه الولد مافيه عيب ماشاء الله عليه وانا ماراح ارده !
ام سعود : واذا شهد مارضت يعني .
سعود : اميه اسمعي انتي وايد مدلعه بنتج – بالله عليج وين بتلقى احسن عنه !
ام سعود : ان شاء الله خير – قول ان شاء الله توافق .
سعود : توافق وغصب عنها ولا تبي تسود ويهي قدامه .
ام سعود : مهما كان ي سعود هذي اختك وانت تدري انها تكره شي اسمه زواج .
سعود : هذي سنة الحياه ولا تبينها تقعد فالبيت والناس تقول عنها عانس !
ام سعود : لا بسم الله ع بنتي فال الله ولا فالك – بعدين بتتزوج هي مابتقعد جي .
سعود : بتاخذ عبدالرحمن بالرضى ولا بالغصب وانا قلت لج من الحين ! وهو مب اول واحد يتقدم لها و اهي ترفضهه .
شهد بهذي اللحظه كانت تبي تدخل عليهم وسمعت كلام اخوها !
دخلت عليهم وهي تصيح – قعدت بالارض وتصيح مثل اليهال وتترجاهم انهم مايغصبونها على شي ماتبيه .
سعود بعصبيه : شششهود وبعدين معاج – ابي افهم انتي شفييج ترا الزواج ولا الولد بييذبببحونج عشان تقعدين تصيحين لنا !
شهد : تكفى سعود زواج لا مممب متززوجه انا .
سعود بصراخ : امميهه شلي بنتج لا ادفنها اهههني .
ام سعود تبكي وماتدري شتسوي .
سعود : انتي اصلا مينوونهه مكانج مب اهنني مكانجج بمسستشفى الميانيينن .
ام سعود بصراخ : سسسعودد خلاصصص هذا كلام تتتققوولهه لاختتتتك .
شهد تببكي بقوهه : خليهه يقول الي يبيه – هي هي انا مينونهه ودني للمستشفى بس زواج لا فهمممت ممممماني متتزوجههه .
ام سعود تضم بنتها وتبكي ع حالها : خلاص ي قلبي خلاص .
شهد : يمه تكفين لاتزوجيني يمهه – خليني عندج تكفيين :(
سعود طلع برع البيت من عصبيته – وده بس يعرف اخته وش فيها !!
-
بجهه ثانيه .
منار تكلم عبدالرحمن بغرفته .
منار : والله ي عبدالرحمن البنت خلوقه وعسولهه وماشاء الله عليها مافيها عيب ولا يينقصها شي .
عبدالرحمن بتملل : انا وش قلت لك ! – زواج مافي طيب
منار : تبي تزعلني انا وامي عليك ..
عبدالرحمن بعصبيه : استغفر الله العظيم واتوب الييه – منار انا وش قاعد اققول لككك !!
منار : اسمع ي اخوي انا قلت لك الي بسويهه – الاسبوع الجاي بنروح نخطب البنت لك واذا جد ماجيت معنا صدقني لا انت اخوي ولا انا اعرفك .
قامت منار وطلعت وهي تضحك ورايحه لامها !
ام منار : ها بشري !
منار : اذا ماخطبها لا تسميني منار .
ام منار : اجل وش اسميك !
منار : يمه لاتتسيمجين .
ام منار : ههههههههههههههه طيب طيب – الله يستر بس .
منار تبتسم لامها : ان شاء الله خير .
-
حليمه ومزون وشوق يهرجون بالجوال .
مزون وشوق يهدون بحليمه الي تبكي .
مزون : حلوم شفيج خلاص عاد والله العظيم عبودج مابياكلج ههههههههه
شوق : أي صح وش فيك ترا الزواج مو عذاب !
حليمه : بس انا مابي اتزوج – شلون ابوي يغصبني عليه .
شوق : بصراحه ي حليمه انا قلت لعلي يسئل عنه ويقول ان الرجال مافي احسن عنه ومايترك له ولا فرض وش تبين اكثر عن كذا
حليمه : حتى ولو .
شوق : دامه كذا صدقيني بيخاف من ربه عليك – بعدين انتي سمعتي عنه شي عشان انك ماتبيه وتظنين انه بيعذبك .
مزون : صح كلام شوق – انتي صلي استخاره وجوفي .
حليمه : صليت وحسيت براحه بس خايفه وما ابي !
مزون : ارتحتتي وبعد ماتبين !
شوق : الله يصبرنا عليك ي حلوم .
-
جراح وساره وعبدالعزيز ومريم .
بعد الملاهي راحو لمطعم وتعشو وساره تاكل بشويش وجراح ماغير يناظر فيها .
ساره حست فيها و رمت الملعقه و وقفت : عن اذنكم .
جراح رفع حاجبه – مريم : وين رايحهه ساروهه !
ساره : بروح للفندق وتعالو انتو هناك – يلا سلام .
جراح طلع بعدها ع طول – مايدري ليش بس حب يشوفها وين بتروح !
فجاه اختفت ساره من عينهه وسمع صرختها ! .
-
علي وصديقه احمد .
احمد : علي ابي اكلمك بموضوع .
علي : امرني .
احمد : بصراحهه ي علي ابي اتقدم واخطب اختك .
علي : نعم !! – تخيل بس ازوج اختي لواحد صايع مثلك !
احمد بعصبيه : يي كلب انا صصصايع هاه .
علي : ههههههههههههههههه امزح ي بو علي – حياك وان شاء الله خير .
احمد : غصب عنكم توافقون علي اصلا .
علي : اقول طسس بس مدري من انت عاد .
احمد : ههههههههه .
-
شهد مازالت على سريها تبكي .
قامت وصلت ودعت ان ربها ييسر لها امورها و كمان صلت استخاره بس قالت بكرا بعد بتصصلي .
-
ام سعود تكلم ام منار بالجوال .
ام منار : كيفك ي ام سعود وش اخبارك .
ام سعود : تمام الحمدالله وانتي شحالج وشحال منار !
ام منار : الحمدالله – الا ماقلتي لي شهد وافقت .
ام سعود بتوتر : أي ان شاء الله خير ي اختي .
ام منار : ان شاء الله يارب – الله يقدم الي فيه الخير – اجل انا اخليك اختي عند الباب .
قامت ام منار بعد ماقفلت من ام سعود – فتحت الباب لاختها ولبنت اختها .
اختها : افا و انا اختكك وماتقولين لي انك بتخطبين لعبدالرحمن الا بعد ما صار الموضوع !
ام منار : ماصار شي للحين – بعدنا ماخطبناها رسمي .
نوره بصوت خفيف : ان شاء الله مايصير
ام منار : وش قلتي ي نوره .
نوره : اقول وش حالك ي خالتيي – اعذرينا عاد – امي تخبلت و دخلت ولا سلمت .
ام نوره : وججع – انا امك وتقولين اني تخبلت !
مزون – شهد ( مكالمه ) .
شهد تصيح : مزون انتي متخيله يبون يغصبوني عليه – مزون انا ما ابيهه والله ما ابييهه .
مزون : هدي شهود , شفيكم انتو جي كارهين الزواج – ترا كل الناس يتزوجون .
شهد : مزون انتي مب فاهمتني والله – انا اكره الرججالل اكككرهمم .
مزون : ولييششش تكرهينهم ششسسوولج !
شهد : الله ياخذهم يارب .
مزون : هي هي ترا اخواني واخوج مالهم دخل ههههه
شهد : اوففف – صدقيني لو تزوجتتهه , ثاني يوم واخليه يطلقني .
مزون : عيب عليج شهل تفكير الخايس !
شهد : والله لاطلع عيونهه وبتجوفيين بعد .
مزون : هههههههههه اوك اوك بنجوف – انتي قومي مسحي دموعج يا حلوه , و صلي استخاره وجوفي شو تحسين فيه !
شهد : تدرين مزون , انا صليت وحسيت براحهه – بس مابي ياخي مابي .
مزون : اقول سكري التلفون لا ادوسج الحين .
شهد : اوفف – انزين يلا باي .
مزون : باي .
تقفل مزون الفون – تنزل الصاله .
مزون : مننصصوور , تترركككي , وينهم هذولل ياخي .
منصور داخل البيت وهو يغني .
مزون : منصصور حححبيبي ابيك تاخذني لبيت شوق يلا .
منصور : توني راجع من الاستراحه وتعبانن , مافيني اطلع بعد .
مزون : يلا يلا منصصوور تككفى .
منصور : اوفف , انزين انزين – عندج خمس دقايييق بسسس .
-
حليمه وعبدالله حللو و طلعت تحاليلهم .
شوق بعد اسبوع ملكتها .
احمد خطب عليا اخت علي .
مازن كل يوم يروح لسعود " عل وعسى " يشوفها !
عبدالرحمن من كلام امه ومنار – يحس انه وده يعرف شهد اكثر واكثر ! .
ام منار تحاول مع ام سعود انه تعجل ملكة عبدالرحمن وشهد .
لندن .
الساعه 11 بالضبط – بالفندق بغرفه رقم 111 .
الغرفهه مزينهه بشموع و ورد حممر – وانوار خافته .
ماريا – كانت لابسه فستان احمر قصصصير لنص الفخذ , من عند الصدر والظهر مفتوح – مجهزه طاولة العشى و الوسكي !! .
جراح يدق الجرس .
فتحت له ماريا وبدلع : وللكمموو .
جراح : استغفرك ربي واتوب اليك .
ماريا : ههههههه ادخل حبيبي .
جراح دخل ويناظر بالغرفه : انتي شتبين مني بالضبط !
ماريا تسحبه من يده للطاوله : نتعشى مع بعض ياقلبي وبس .
جراح : هه زين .
قعدو يتعشو و تشرب الوسكي , تصب له .
جراح : انا ماشرب السم هذا .
ماريا : اوك بييب لك عصير برتقال .
اخذت الحبوب وحطتهم بالعصير و عطته !
جراح قام قعد ع الكرسي وحاس بشعور غريب !
جراح : انتي شتبين الحين خلصيني يلا .
ماريا تقوم وتحضنهه : ابيك انت –تبوس رقبته- .
جراح : شتبيني فيه !
ماريا تسحبه : تعال وانا اقولك .
جراحح – حاس بدوخه ومب مركز ابد- .
علي & شوق ( مكالمه ) .
علي : كلوللولوللوش واخخخييرا بممملكك عليكك وبتكونين حلالي :$ .
شوق : هههههه أي أي .
علي : طيب يلا خلينا نتفق من الحين – كم تبين بزران ! واي صح انا بسمي العيال وانتي البنات هاه !
شوق : هههههههههههه مججنون انت , من الحين تفكر !
علي : أي أي يلا قولي كم تبين .
شوق : انا ما افكر بالبزران من اول الزواج .
علي : عاد انا ابي بزر منك ) : .
شوق –تتنهد- : ان شاء الله خير ي قلبي , خل نملك بالاول .
علي : وش رايك املك عليك واخذك بلاش زواج !
شوق : من جدك انت ! ههههههههههههههههههههههههه
علي : وش له تضحكين هاه – أي أي من جدي .
شوق : انت جنيت ع الاخر من جد .
علي : من حبيتك وانا مجنون .
شوق : تلايط زين $:
علي : مافيك رومانسيه اعوذ بالله .
شوق : ههههههههههه كلب وربي .
علي : قلنا تستحين – طيب لو تسكتين ابرك مو تلايط .
شوق : ههههههههههه علاوي خلاصص $:
علي : ي روح علاوي انتي .. , شوق
شوق : لبييهه – قلب شووق .
علي : وربي احببببككك – الله لايحرمني مننك .
شوق : ولا منك يا قلبي ): .
-
عند الجوري ومازن .
جوري : مازن بكرا ابيك تاخذني ولد عم ابوي !
مازن : ولد عم ابوي !!
جوري : هههههههههه لحسهه مو ! – أي ولد عم ابوي – حنا ابد ما نسال عليهم ياخي .
مازن : طيب طيب .
مازن " ياربي – انا احس انها اهي ! – أي أي اهيي انا متتاكدد "
مازن : جوري وش اسامي عيالهم !
جوري : منصور وحصه ومزون وتركي .
مازن" يالله – هيا ولا !! – مابي احط امل وانخذل ": اها , طيب بكرا العصر تجهزيي انتي وامي .
جوري – تبوسه - : ففددددديتت مززونني .
مازن : وجع انا كم مره قلت لك لا تقولين مزونني !
جوري : اوكيه ي ماززننني .
مازن : اذا ماقمتي وربي لاطبع النعال على وجهك .
جوري : ههههههههههههههه ماتسويييها لانك تحبنني .
-
الفجر – بيت ام سعود .
شهد بصراخ : اتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتررررررككككنننييي يا حقققيييييررر , تكككفى سسعيد اترركني اتركككنني .
ام سعود : ييمهه بنننتيي شششفيييج .
شهد تبككي : امييهه كابوسسس .
ام سعود تبكي على بنتها : خلاص ي امي خلاص – شفيجج ي قلبي ليشش ماتخببريني .
شهد : امي الله يخليج مابي اتزوج ما ابببييي ) : .
-
بالفندق .
جراح صحى من النوم وتذكر امس وشاف البهدله الي فيها وبصراخ : مممممممارررييييا .
ماريا طالعه من الحمام ولافه الفوطه عليها ! : عيون وقلب ماريا – قمت حبيبي .
جراح والعصبييه تجري بدمهه : شوو صصار ي حححييوانهه .
ماريا : والله ياقلبي ماصار الا كل خير ههههههههههههههههه .
تاخذ الجوال و توريه الصور .
جراح منصصدمم : انتتي من صصصصدققججج !!
ماريا : وليشش ماتشوف نفسك انت هه .
جراح : وربي لاخليجج تنندددممين ي حيوانهه .
ماريا : هههههههههههههههههههههههههههههه شو قلت ؟ ههههههههه , حبيبي لاتنسى انا بنت منوهه – اقدر انهيك الحين واخليك ماتسوى شي .
جراح : مصدقه عمرج انتي – لعنتالله هل شيفهه – اللتعننني اييبي ملابسسسي .
ماريا : ههههههههههه اوك يا نظرر عينني .
جراح :عسى عينجج العممى يارب .
-
عبدالرحمن يناظر بالصوره ويبكي .
عبدالرحمن : ليه تركتيني ي ششروق ليهه – ههه انتي مصدقهه انا انا عبدالرحمن اببكي زي الببززرانن – اشتقت لك شروق , وين الاقيكك وينن ): .
منار تدق الباب عليه – مسح دموعه وقام فتح الباب .
منار : حبيبي اخوي شفيهه وجهك كذا !
عبدالرحمن : مافي شي منار – بس تعبان وابي انام .
منار – فهمت عليه - : تمسك وجهه بحنيهه , : صدقني ي عبدالرحمن لو انت تبي تنساها راح تقدر تنساها – وصدقني انا ماخطبت لك الا لاني مابيك تتعذب اكثر عن كذا وصدقني شهد بتنسيك طوايف شروق .
عبدالرحمن – تنهد - : ان شاء اللهه .
الفصل الاول من روايتي انتهى !
نبدا بفصل ثاني , احداث جديده , مشوقه , موجعه , مفرحه !
الفصل الثاني من البارت 16 ل 25 وراح يكون أخر بارت .
مقدمة البارت السادس عشر .
واقعيه الايام :
البسمه لابد ان تظهر وان طال زمن الجراح ,
ومهما عاش الحزن في اعماقنا لابد من لحظة فرح !
تنسينا الايام الحزينه .
-
الساعه 5:00 صباحا – في السعوديه .
مكالمه هاتفيه تجمع بين ( محمد و نوره ) !!
نوره "تبكي ببكاء كاذب ! " : محمد اشتقت لك كثير .
محمد بالم : وانا اشتقت لك وربي – نوره سامحيني على الي عملته فيك .
نوره : انا مسامحتك ي قلبي , انا وربي حبيتك و مانجرحت منك بالعكس !
محمد : اشتقت لك اشتقت لصوتك ولضحتك اشتقت لوجودك معي واشتقت لحضنك .
نوره بحزن متصنع ! : محمد لاتعور لي قلبي تكفى , انا وربي بموت من شوقي لك .
محمد : نوره ! خلينا نتلاقى .
نوره : قبل لأ نتلاقى , ابي منك شغله !
محمد : عيوني لك – اممريني
نوره بكره وحقد : تعرف عبدالرحمن ولد خالتي !
محمد : اي شفيهه ! ليكون تقدم لك ؟
نوره : لاء بسس – ابغي منك ......
-
الظهر , الساعه 1:30 !
بيت عبدالرحمن , مجتمعين ع الغدا .
منار : يمه ترا انا عزمت شهد وامها عندنا العصر كذا , عشان نتفق على ملكة شهد و عبدالرحمن .
عبدالرحمن "انسدت نفسه وقام " : عن اذنكم
ام منار : وين ي ولدي ما اكلت غداك !
عبدالرحمن : الحمدالله يمه شبعت – بقوم اريح .
ام منار : زين يمه , فيه العافيه .
عبد الرحمن : ربي يعافيك .
ام منار تناظر بمنار : زين كذا ي منار !
منار بندم : والله يا يمه ماقلت شي انا عشانه يتضايق .
ام منار وهي تبكي : يارب يارب انك تفرج على ولددي وتسعددهه – لمتى ي منار بيبقى كذا اخوك – الي يشوفه يقول ان عمره 40 ! ماهوب بالعشرين , من كثر ما التعب والهم باين على وجهه .
منار : يمه الله يرضى عليك لا تبكين – صدقيني ي يمه راح ينساها وراح يتغير كثثثثيير , اصبري بس انتي .
ام منار : مرت سنتين يمكن وهو على هل حاله ! – لمتى تبيني اصبر !
منار : وانا ابي اعجل بملكته عشاني ما ابي الا سعادة اخوي وربي ي يمه ان عبدالرحمن يقدر ينساها بس ماهوب براضيي !
ام منار –تتنهد- : اه يارب , متى متى اشوف ولدي زي قبل يفرح ويضحك و ما اشوفه تعبان متى .
منار : قريب ان شاء الله يا يمهه .
-
بيت ام سعود .
بالصاله جالسه شهد و امها يتابعون مسلسل خليجي .
ام سعود : شهود يلا قومي تجهزي واكشخي هاه
شهد : ليش وين بنروح !
ام سعود : مسرع مانسيتي ! – بنروح عند منار بعد وين .
شهد ببرود : اها عند حميتي ؟ هه
ام سعود : يلا ي قلبي قومي البسي وانا بقوم بعد لان سعود قال بيمر علينا 3:30 ! .
شهد تبتسم بالم : ان شاء الله – الي تبونه راح يصير , ونهايتي ع ايدكم .
ام سعود بحزن : شهود ماله داعي هل كلام , انا ما ابي الا اشوفج عروس وافرح فيج قبل لا اموت .
شهد : بسم الله عليج – اوكيه خلاص يمه , الي فيه الخير راح يصير .
ام سعود : يلأ قومي .
-
مكالمه هاتفيه بين شوق وحليمه .
حليمه تبكي : تخيلي بس , اليوم ملكتي مللكتي ي شوق وانا ماجهههززت شي اببدد .
شوق : وششو ! من جدك انتي ؟ ابوك وينهه
حليمه : دخل علي وقال لي ملكتك اليوم و قلت له من وين اخذ لي لبس قال ماله داعي !!!
شوق : حسبي الله ونعم الوكيل .
حليمه تبكي بقوه : شوق انا حاسه نفسي ضايعه بدون امي وربي , ابي امي معي والله بدونها حاسهه اني جسد بلا رروحح .
شوق : خلاص ي قلبي , ان شاء الله يجي اليوم الي تجتمعون فيه , الحين شوفي انا بمر عليك وبنروح للمول ناخذ لك فستان وكذا وبعدها للمشغل !
حليمه : من وين فلوس !
شوق : يوهه ! وانا صديقتك واختك ع الفاضي ؟
حليمه : لا ي شوق لا مابي اخسرك .
شوق : اقول بس تجهزي يلا , نص ساعه وانا برا .
-
بيت عبدالرحمن .
ام منار : ي هلا نورتوو البيتت .
ام سعود : النور نورجج ي قلبيي .
منار : كيفك خالتي ؟
ام سعود : الحمدالله وانتي شحالج ؟
منار : تمام الحمدالله , شهد انتي شلونك ؟
شهد ببرود : الحمدالله تمام .
ام سعود بهمس : سلمي ع امها بسرعه .
شهد : وانتي خالتي شحالج .
ام منار : فديتت زوجةة وللددي , تمام الحمدالله , عساك طيبه ؟
شهد ببرود وتتنهد : الحمدالله على كل حال .
ام منار : تفضلو تفضلو اجلسو ليه واقفين .
جلسو و مرت 5 دقايق ونزل عبدالرحمن من فوق وناسي انهم موجودين !
عبدالرحمن : السلام علي " يرفع نظره للبنت الي قباله " !!!!!!!!!!
شهد بهمس : انتت !!!!!!
عبدالرحمن وبصدمه : السلام عليكم خالتي .
ام سعود : وعليك السلام , شحالك ي ولدي
عبدالرحمن وهو ما شال نظره عن شهد : الحمدالله تمام .
ام منار : يمه ولدي اقعد معانا شوي .
عبدالرحمن : لالا بطلع انا مع الشباب .
شهد عقدت حاجبها !
عبدالرحمن طلع وهو ولأ همه شي ابد .
منار : ي ام سعود متى تبون الملكه , لان حنا بصراحه نبيها باقرب وقت !
ام سعود بتوتر : والله مادري عن شهد .
شهد ببرود : اي وقت تبونه نحن موافقين عليه !
شهد و ام سعود : ان شاء الله .
شهد وعيونها مليانه دموع ونبرةة صوتها متغيره : منار وين الحمام !
منار : تشوفينه جنب المطبخ ي قلبي .
راحت شهد .
-
ال 7 مساء .
شقة محمد .
يكلم نوره بالجوال .
محمد : وينك ي قلبي .
نوره بدلع : انا برا , افتح الباب .
محمد فتح الباب وضضمها بقووهه وهي شوي وودها تذبحهه وبحزن : اشتققتت للحضضضنن وصاحبتهه .
نوره : محمد بعد عن احد يشوفنا .
محمد : طيب طيب , يلا ادخلي وافصخي عباتك وذا , خليني اشوفك !
نوره فصخت عبايتها " كانت لابسه جنز ضيق اسسود مع قميص ابيض وفاتحه اول 3 ازرار منه ونص صدرها برا !
محمد " وهو خاق " : نورهه تراي باكلك هالحين .
نوره بدلع : هههههههههه عادي , اكلتني مرا وهالحين الثانيه ههههههههههه .
محمد " قرب منها يبي يشفها , نوره بعدت وقعدت ع الكنبه .
نوره بجديه : محمد خلنا بالاول نتكلم عن الموضوع !
محمد باهتمام : طيب !
نوره بدلع : الحين انا وياك لا رحنا الغرفه وكذا – خلنا نتصور وبعدها نغير فيهم تيب ؟
محمد : طيب قومي يلا ابيكك واشتتقت لك .
نوره " بدلع : انا لكك وببقى لكك يا روححي .
محمد باسها وشالها للغرفه وهيا تضضحك !
في مكان اخر – في لندن : الساعه 11 مساء !
شقة عبدالعزيز , مجتمعين .
مكالمه هاتفيه – جراح وماريا .
جراح بعصبيه : خذتي الي تبيينه ي حقيره , قوليلي وين سسساررره
ماريا بدلع : يوهه ليه مستعجل ! انا بنفسي باخذلك لها .
جراح : ومتتى !
ماريا : بعد ماتتقدم لخطوبتي ي حلو !
جراح : نععععععم ! تخسسسين والله , انا اخذ وحدهه مثلجج !!
ماريأ : عيل انسى وحده اسمها ساره – راح امحيها من حياتكك !
جراح : حقيرهه وقققحهه , وربي لاندمج – " قفل الخط "
مريم وهي تبكي : حسبي الله ونعم الوكييل , انت تدري لو ابوها درى عن الموضوع شو بييسسوي فيك انت وياها .
جراح باستهزاء : تعلميني ف ابوها هه ؟
مريم : والله ي جراح لو صار فييها شي والله لاذببحكككمم .
عبدالعزيز : مريم خلاصص هددي مابصير فيها شي ان شاء الله و تنهد وناظر بجراح : الحين شو !
جراح : مادري مادرييي لحدد يسسئلنني !
-
اليوم الثاني – الساعه 1 الظهر
ف المول .
شوق : مزون اخذ هذا ولا هذا !
" كانت ماسكه فستانين بيدها , الاول احمر والثاني وردي "
مزون : احس الاحمر احلى عليج , ويالله بسرعه خلينا ناخذ الاكسسوارات وجي .
شوق : بس احس الوردي احلى !
مزون : شوق لاتصدعين فيني – مرينا على خمس محلات وكل شوي تقولين احس هذا واحس هذا , خلاص خذي الاحمر وفكينا يلا .
شوق : لالا , باخذ الوردي " وراحت تحاسب " .
جوال مزون يرن .
مزون : هلا منصور .
منصور : اهلينن , متى بترجعين .
مزون : مادري والله ليش !
منصور : ابيج تاخذين جم غرض للبيت لان باجر في ناس بيون لنا !
مزون : اوكيه اوكيهه , طرش لي بالمسج شو الاغراض .
قفلت منه ورأحت مع شوق يقضون باقي الاغراض !
-
يوم جديد على ابطالنا .
ف بيت ام سعود .
تتكلم بالجوال مع ام منار .
ام سعود : أي أي ان شاء الله , الله يتمم لهم على خير يارب , ايه راح اقول لها الحين .
دخلت شهد وعلامة الاستفهام على راسها !
ام سعود وتقفل الجوال و تناظر بشهد وهي فرحأنه : ملكتك بعد اسبوعين – يوم الجمعه زين .
شهد والتبلد مماليها : زين . – " راحت لغرفتها وقفلت الباب " .
-
لندن الحبيبه
جراح – عبدالعزيز !
جراح : انا لازم اخطبها .
عبدالعزيز : من صدقك عاد
جراح : هيه شسوي ي عزوز , لازم وغصب عني بعد
عبدالعزيز : ما اذكرك جي ضعيف !
جراح "بعصبيه : مبب ضعيف – بس انا لازم اسوي هل شي لسارهه .
عبدالعزيز : اوكيهه .
جراح : هيا قالت بتاخذني اشوف ساره .
عبدالعزيز : زين واعرف المكان عاد .
جراح : هههههههه لاتحسسني نقدر على ماريا نحن هه .
عبدالعزيز –تنهد-وبندم: والله ان هل بنت بلوه , ياليتني ماتقربت منها وقربتك منها .
جراح : خلاص حصل خير ~
عبدالعزيز : زين وانت بتتزوجها !
جراح : تخسي ! , بخطبها بس وباخذ ساره بنرجع الامارات .
عبدالعزيز : انتبه , عن تندم !
جراح بعدم اهتمام : أي ان شاء الله .
-
يوم الخميس ~
نوره بالحمام تستفرغ .
ام نوره : نورهه شفيك يا يمهه , افتحي الباب نوره .
نوره بتعب " تفتح الباب : هاه ي يمه , مافيني شي لا تخافين .
ام نوره : وليه وجهك كذا اصصفر صاير و بس تستفرغين .
نوره "!!!" : يمهه انا بروح للصيدليه وبرجع طيب .
ام نوره : طيب ي بنتي ) :
نوره " ليكونن !! , لا ان شاء الله لا , ياربيي ساعدني بس ): "
تلبس وتتصل للسواق ياخذها بسرعهه .
نوره ترسل مسج لمحمد : ضروري نتلاقى اليوم .
-
مازن يكلم منصور .
:بصراحه يعني , انا ودي اخطب اختك مزون .
منصور بفرح : ماشاء الله , خلاص اشوف لك مززون !
مازن بتوتر : طيب , وتقدر تسئل عني اذا ماهي مقتنعه او شي
منصور : افا ي ولد عم ! , اصلا وين راح تلقى مثلك !
داخل البيت .
الجوري قاعده مع مزون وتركي " وتضحك وتسولف "
تركي " يناظر بالجوري ويحرك حاجبه اليمين
جوري بهمس : خير وش فيه ذا .
تركي بهمس : معجب ي حلوه .
جوري : مالتت
مزون : مالت ع شنو !
جوري توهقت : هاه ! – لا ولاشي هههههههه
مزون : طيب , بروح اشوف الاكل وبرجع .
تركي : خذي رقمي
جوري : نعم اخوي !
تركي بتوتر : اقولك خذي رقمي – بكلمك
جوري : لاتظن اني من ذولا البنات ي حلو ويلا تقلع .
تركي : قلت لك خذيه يعني خذيه – ماترديني !!
جوري : والله ثم والله اذا ماقمت من هنا لعلم عليك اخوي .
تركي "ترك رقمه وقام : من جد بزره بس عسل
جوري بعصبيه : وجع يارب .
تشيل الرقم و تقصه وترميه .
-
عند منصور وامه ومزون .
ام مزون : هاه وش قلتي !
مزووون بحيا : مأدري , الي تشوفونهه :$
منصور : يعني نقول مبروك ؟
مزون قامت لغرفتها .
منصور : اوب كل ذا حيا هههههههههه , خل اتصل وابشره عيل .
ام مزون : ومتى دورك انت عشان افتك منك بعد .
منصور تنهد : امي انتي شفيج علينأ ! , يعني الحين قالبه علي انا ومزون على شان موت ابوي ! – الي يسمعج ميته عليه يعني
ام مزون بصرأخ : احترم نفسكك عاد لا تنسى اني اممكك
منصور باس راسها ؛ انا اسف , عن اذنج .
ام مزون : مالت بس .
-
الليوم ملكة حبيبتنا شوق ~
مزون تتجهز للملكه وبالها مو معاها .
حليمه طلعت مع عبدالله و اعتذرت لشوق انها ماتقدر تجي .
عند شهد .
تناظر بنفسها بالمرايهه : واوو ي انا تهببلين ماشاء الله تف تف ههههههههههههههه .
ام سعود تدق الباب وتدخل : خلصتي !
شهود : شرايج فيني
ام سعود : ماشاء الله ع بنتي تههببل , يلا نزلي عندي لج مففاجاهه من الامارات ياييه لجج
شهد باستغراب : الامارات !! – زين يلا .
دخلت الصاله وعيونها متعلقه بعيونه !!!
شهد بخوف وتوتر واضح عليها : انت !
سعيد : هيه انا عمج , تعالي سلمي علي ولا ماشتقتي لي .
شهد تناظر بامها بحزن وبخوف
ام سعود : شفيج شهود – سلمي على عمج
شهد ببرود : كيف حالك ي عمي .
سعيد : بشوفتج صرت بخخخيرر , تعالي قعدي صوبي شفيج
شهد : اسفه انا بروح ملججة ربيعتي , تناظر بامهها : يمه وين سعود !
ام سعود : محد سعود
سعيد : انا بوصلج يلأ وقام .
شهد : ماببيي شششكرا
ام سعود باستغراب وعصبيه : روحي مع عمجج يلا , ياي من الامارات عشان يشوفج وجي تكلمينه .
شهد وعيونها مليانه دموع : مابروح يعني مابروح , وبقصد : اتصلي فحميتي خلها تمر علي .
سعيد بعصبيه : ي ام سعود منو حمييتها هاذي !!
ام سعود بفرحه : أي فديتها شهود خلاص انخطبت وملكتها بعد اسبوعين .
سعيد بغيره واضحه : اها والله مبروك ي بنت اخوي الحلوه .
شهد بمكر : الله يبارك فيك و عقبالك .
سعيد : انا بروح الفندق ارتاح الحين – عن اذنكم .
شهد بهمس : روحه بلا رده يارب .
ام سعود بعصبيه :انتتي شفييج
شهد بصرأخ : اكككككككككككرهه اكككررهه و دخلت غرفتها وقفلت الباب .
ام سعود " ماعرفنا لج ي شهد والله حيرتينا معاج "
-
عند نوره ومحمد بالشقه .
نوره ببكاء : محمد انا حامل
محمد : حاممل !!!
نوره : أي أي حامل
محمد : مني انا !
نوره بعصبيه : يعنني ممنن ميين بالله علييكك
محمد : خلاص طيب لاتعصبين , انا من بكرا جاي اخطبك ططيب ؟
نوره بصراخ وكره : انا مابييكك
محمد : نعمم ! , ششلون يعني ماتبيني !!!
البارت الثامن عشر .
صبأح جديد على ابطالنا .
عند عصافير الحب ~
شوق بهمس : علاوي , علاوي حبيبي اصحى
علاوي : هاه , كم الساعه
شوق بابتسامه : الساعه 11 الصبح ~
علاوي قام وباسها ع راسها : صباح الخير ي عروستي
شوق بحيا : صباح النور , يلا قوم اسبح على ما اجهز لك الفططور .
علاوي : هي هي وش تجهزين الفطور وانتي عروس , اقعدي بس – انا اطلب فطور
شوق : هههه طيب .
علاوي : طيب شرايك نسبح مع بعض
شوق بحيا : لا روح يلا
علاوي : ههههههههههه طيب – اممواحح –
شوق بهمس : فديتك
علاوي : وش تقولين
شوق : اقول نعيمما
عللاوي : وانا كلي فداك .
دخل يسبح علي و شوق قعدت تترتب الغرفه وتتفرج ع التلفزيون .
بعد نص ساعه , علي ينشف شعره ويناظرها
ششوق عيونها ع الرسوم ولا منتبه له
علي : بزره انتي تشوفين رسوم
شوق : أي عادي , انا احب توم وجيري كثييييررر
علي : والله شكلي متزوج لي بزرهه انا .
شوق كشرت وتناظره بنص عين : بزره هاهه
علي : أي بزرهه و حتى البزارين الحين مايشوفون رسوم , 24 ساعه ع الايباد .
شوق تدفه بالمخده وتطلع لسانها : والله انت البزر
علي مسوي نفسه مصدوم : تضضربييني
شوق بدلع : واكسر راسك كمان
علي : بنشوف مين بيكسر راس الثاني
قام علي يحاول يمسك شوق و شوق تركض للغرفه وبضحكهه : ههههههههههههه ماراح تقدر تمسسسكني
علي : طيب انا اوريك ي شوق , الايام من بيننا
شوق وهي قافله باب الغرفه وبدلع : يمه خوفتني , اطلب الفطور يلا
علي : ماني طالب وقومي صلحي لي بشميل
شوق : ايشش ! , فطور بشميل ! بعدين ماعرف اسويهه انا
علي : اجل ليه متزوجك انا ان شاء الله ! اقوولكك قومي صلححي لييي بشميل يلا
شوق : ياخي ما احبهه وانت تدري اني ماعرف اسويه
علي : اجل مافي روحه لشهر العسل .
شوق : لا علي تكككفى , طيب خلاص بصلح لك
علي : زين يلا تعالي .
شوق طلعت ومسكها علي وقعد يضربها بالمخدهه
علي : تضضربيني هاهه , اصلا انا مابيي بششميل بس ابيك تطلعيينن
شوق : ايي ععلي خلاصص وققف والله انا اسفهه
علي : بوسه اول
شوق بحيا : لا
علي : خلاص اجل تحمملي الي بيجيكك
شوق : لا لا خلاص تعال ابوسك
علي يمد شفته : يلا
شوق بحيا : لا مو هههنا , على خدكك الجميل
علي : مسويه تستحين , اقول لايكثر وبوسيني يلا
شوق بحيا : طيبب .
-
عند شهد نايمهه نومهه الييييمهه وفجاه يرن جوالها
شهد بعصبيه : الللوو
عبدالرحمن : اعوذ بالله
شهد : انت شتبي داق الفجرر
عبدالرحمن : الفجر بعينكك , الحين باذن الظهر تقولين الفجر
شهد : اوففف , انزين شو تبا ياخي مقومني من رقاددي
عبدالرحمن : ماشي بس كذا اطمن ع زوجتي حرام
شهد : مالت عليك , قال اطمن ع زوجتي قال , يلا انقلع وتقفل بوجهه
عبدالرحمنن عصصب و ارسل لها مسج " انا اوريك ي شهد "
شهد شافت المسج وماهتمت : انا اوريك قال طيب نشوف وش بتسوي و كمملتت نووومها .
-
امم مزون : منصصصورر
منصور : هلا اميي
ام مزون : تعال بقولك شي
منصور : امريني
ام مزون : انت ماشاء الله عليك كبرتت وانا ودي اشوفك متزوج
منصور : ما افكر الحين
ام مزون : بس انا خطبت لك
منصور : ششوو
ام مزون : أي خطبت لك اسيلل بنت خالتك
منصور : ووووعععع
ام مزون بعصبيه : شششنوو وعععع انت بعد
منصور : امي من صجج انتي ! خاطبه لي وحده فاشله بحياتها ومتكبره وماتستحي و ولا شي !
ام مزون بصراخ : منصصور احترم نفسكك عاد , هذي بنت اختي وماراح تاخذ الا اسييل فاهم ولا صددقنني ماني راضيه عليك طول حياتي
منصور تنهد وططلعع .
-
اليوم ملكةة مزون ومازن وكانت داخليهه !
وقعت مزون وهي حاسهه بارتيياح وسسعاده ماتنوصفف ~
مازن يهمس لمنصور : مايصير اقعد معها يعني
منصور بضحكه : لا مايصير يلا ارجع لبيتكم
مازن : من جدك !
منصور : ههههههههههههه أي
مازن بقهر : طيب والله بكرا اجيكمم
منصور : ههههههههههه سلام
-
مزون تكلم شهد بالجوال .
شهد : ههههههههههههههه من صدقهه منصور اخوج !
مزون بقهر : أي والله قال له روح و قال بكرا بجي ههههههههه
شهد : على الاقل بيقعد معاج , مب انا بملجتي مالتت جان يقول مب لازم اقعد وياها وطلع
مزون : هههههههه الله يعينجج بسس
شهد : هيه والله .
-
نوره كانت قافلهه الباب عليها وتصصيحح , امها كانت تقول لها : الله ياخذك ويفكنني منكك
فكرت كثير بكلام امها وقررتت ان تفكك امها منها !!
-
اليوم الثاني .
الساعه 7 م .
مزون : احم احم .
مازن : تفضل
مزون دخلت وقدمت له العصير وقعدت
مازن : كيفك
مزون بحيا : الحمدالله وانت
مازن : تمامم , اسفه لانو امس ماقعدت معك , اخوك التبن مارضى
مزون بضحكه : لا عادي
مازن : مزون
مزوون : هلا
مازن : انتي راضيه بزواجنا
مزون تبتسم له : أي راضيه
مازن : راضيه ومرتاحه ؟
مزون : راضيه ومرتاحه و مستانسه
مازن : هههه وليه
مزون : مدري .
ام نوره : نوورههه , ننورررههه , وينها ذي مختفيهه !
دخلت ام نوره لغرفة بنتها وتفاجات ببنتها الي طايحه عالارضض و الحبوب بكل مكان
ام نوره بصراخ : ييييييييمهه بببننننتتيي .
-
يوم الخميس – راحت حليمه لبيت زوجها وهي مكسوره وتحس بالاهانه !
شلون تتزوج وهي ماهي حاسه بانها عروس و ماعندها شي !!
امها مو موجوده , خواتها , اهلها , مافي احد معها , ابوها اتصل لعبدالله ومسكها من ملابسها وطلعها له !! – خذ زوجتك وفكني منها - ؟ !!
الله يعينك ي حليمهه .
-
يوم الجمعه كان يوم سفر عصافير الحب وبنفس اليوم ملكة عليا اخت علي باحمد صديقه !
تمت الملكه وعلى طول شووق وعلي سسافروو للمالديف ~
-
بمكان ثاني , بمطعم ايطالي راقي .
شهد وعبدالرحمن قاعدين مع بعض !
عبدالرحمن : انا بطلب لي باستا .
شهد : اها .
عبدالرحمن : تراني ما بطلب لك شي !
شهد : ليش يايبني عيل
عبدالرحمن : تشوفيني وانا اكل بس
شهد – انقهرت – و شالت اللثمه
عبدالرحمن بعصبيه : غططي وججهك
شهد بعدم اهتمام : نعم ! , انا ما اغطي وجهي زين
عبدالرحمن : ششهد غطيي وجهككك احسسن نلكك
شهد : زين انا مابي اغططي يياخخي
عبدالرحمن : انتي على ذمتي الحين زين مو بكيفك ماتتغطين , غطي لا اكسر راسك
دخل القرسون وجايب العصاير .
عبدالرحمنن من عصبيتهه مسك شهد وطلعها وركبها السياره وقفلها عليها ودخل ياكل !
شهد بصراخ : كككككككككككككريييهه
شهد من القهر نست انها تقدر تنزل من السياره ههههههههههههه .
بعد نص ساعه , ركب عبدالرحمن السياره وشهد عيوونها مليانه دموووعع
عبدالرحمن : كلبه
شهد : نعععمم
عبدالرحمن : أي انتي كلبهه , ماتستحين ع وجهك ومافي احترام لزوجك
شهد :الله واللزوووج عادد
عبدالرحمن بقى ساككتت ويتوعد لها بداخلهه و حرك ورجعها البيت وهي من القهر بككتت , ترا موعشانه تبكي ؟. لا , عشانها ماكلت الباستا !
-
بيوم السبت , كانت ام منار عازمهه اهل سعود لبيتهم .
ام منار : الا شهد يمه استانستي مع عبداللرحمن امس
شهد تناظر عبدالرحمن بنص عين : أي خالتي اسستانست مرهه , لدرجه ياخالتي من كثر ما اكلني ولدك حسيت ان بطني بيييينفجررر و من كثر الاماكن الي خذني لها حسيت اني دخت هههههه
ام منار : هههههههه الله يسعدكم يارب
عبدالرحمنن يناظر بشهد وهو رافع حاجبه وبهمس : يا مكرك
ام منار : ايش حبيبي
عبدالرحمن : اقول يازينها
تعليق