روايتي الاولى : حبيتك من اول نظره \ بقلمي للكاتبة كارين .

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة كارين .
    عـضـو
    • Feb 2014
    • 14

    #21
    رد: روايتي الاولى : حبيتك من اول نظره \ بقلمي للكاتبة كارين .

    البارت الثالث -

    في ايطاليا ~
    كانت قاعده لحالها وتطالع في سعود من بعيد وهو قاعد مع شلته ويضحكون فجأه شافت وحده من البنات اللي بشلته قامت وصار تمشي وشكلها متوجهه لي !
    انصدمت ونزلت عيونها وسوت نفسها ماشافتها
    امل :السلام عليكم ؟
    رفعت عيونها وطالعت فيها
    :وعليكم السلام ؟
    امل ابتسمت بعفويه : ممكن تجين وتقعدين معانا
    ابتسمت : ليه .
    امل : بس كذا
    :طيب
    وقامت وقعدت معاهم وقالت بصوتها الانوثي اللي يجذب الانتباه : السلام عليكم
    الكل :وعليكم السلام هلا والله
    امل بدأت تعرفها عليهم
    امل : هذا رامي من سوريا طيوب ويمديك تثقين فيه ويحفظ الاسرار
    رامي ابتسم : اهلا فيكي نورتينا
    ماردت عليه
    امل : هههههههههههههه ترا هي ماتعطي العيال وجهه
    وكملت امل
    امل : وذا وليد زي المهبل ابد ماتصدقينه كذاب ودايما يسوي مقالب ولسانه طويل
    وليد مد يده عشاه يخبطها وامل رجعت على ورا
    وليد : انا كذاب يا وصخه ؟
    امل : ههههههههههههههههههه
    وكملت
    امل : وذي منيره زي العسل تنحط على الجرح يبرى
    منيره : هلابك ياقلبي
    : هلا فيك حبيبتي
    امل : وذا سعود
    امل : هادي وغامض ومحد يعرف وش يبي ووش مايبي مايحب البنات ومايعطيهم وجهه بس معانا غير
    ابتسمت هي
    رفع عيونه لها وصار يتأملها اول مره يشوفها تبتسم
    امل : وانا امل احلاهم كلهم والوحيده الهاديه والعاقله
    وليد بصراخ : الله الله تمدح بنفسها الاخت
    امل رمت عليه القلم : مالك دخل
    وليد : المادح نفسه كذاب
    منيره : ههههههههههههههههههههههههههههههه من جد
    امل شهقت : منيروه انتي معاه
    طلعت منها ضحكه لفت كل عيون الشله عليها
    ضحكتها كانت عفويه بشكل يجذب
    وليد خق : افدا الضحكه
    سعود خبط رجوله من تحت
    وليد نقز : اه سعودوه وش تقصد
    سعود بهدوء : باللغلط
    وليد يتحلطم
    : وانا الشيماء من السعودية
    امل : واو اسمك الشيماء ولا شيماء
    الشيماء: لا الشيماء
    امل : واو حده حلو
    الشيماء : تسلمين
    وليد : عاشت الاسامي
    الشيماء طنشته
    وليد يسوي نفسه يبكي : سحبت علي
    منيره : هههههههههههههههه تستاهل قلنا لك ماتعطي العيال وجهه
    وقعدو يسولفون .



    في بيت محمد ال ***
    وخصيصا بغرفة لين

    كانت فاتحه اغنية اجنبيه هادية ومنسدحه على السرير وفاتحه الشموع بريحة الفانيليا وقاعده على البي بي .
    ALSHEMA'A : PING!!!
    LEN.: هلا
    ALSHEMA'A : وحشتيني يا روحي مممره
    LEN: وربك انتي اكثر ! كيفك وكيف ايطاليا
    ALSHEMA'A :انا تمام ! والله تجننن مممممممره
    LEN: الحمد لله ! متى بترجعين السعودية وحشتينا ترا
    ALSHEMA'A : انشاء الله الشهر الجاي
    LEN:واي وناسه واخيرا بشوفك يارب يمر ذا الشهر بسرعه
    ALSHEMA'A: يارب ياحبيبتي الله يسمع منك


    -


    كان قاعد بمكتبه ويفكر بكلام امه اللي قالت له اياه في العصر

    ام سعود : عبد العزيز انا لازم ازوجك
    عبد العزيز : بس يمه .................
    ام سعود بصراحمة: لابس ولا يحزنون
    قلت بزوجك يعني بزوجك وانتهى
    عبد العزيز بتنهد : طب على الاقل خليني اختارها
    ام سعود وافقت وقالت ان عنده اسبوعين بس يحدد فيهم اللي يبيها
    تنهد وقال : الله يهديك يايمه

    بنفس البيت بس في غرفة سلطان
    غلا : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    سلطان رمى اليد : غش
    غلا : هههههههههههههههههه كسرت راسك والله
    سلطان : بوريك اللحين
    غلا : كل مره تقول نفس الكلام وتنهزم
    فجأه دخلت عليهم ام سعود وشهقت : بت انتي وش تسوين هنا
    غلا تحك راسها : اش فيه ماما
    ام سعود : عمى بعينك قاعده تلعبين كوره ولد انتي ولد ؟
    غلا مدت بوزها : عادي ياماما
    ام سعود : لا مو عادي يالله قدامي على غرفتك
    غلا :ياربي
    وقامت
    سلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكينه
    ام سعود : كل زق انت الثاني
    غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في نص جبهتك
    سلطان : ها ها ها ها مايضحك
    ام سعود : شوف سلطانوه ترا والله احرمك من ذا السوني اربع وعشري ساعه وانت عليه شنو ماعندك مذاكره ؟
    سلطان : لا ماعندي
    : والله ؟
    كلهم لفو لقو عبد العزيز عن الباب
    ام سعود : ايش جابك عزوز
    عبد العزيز : سمعت صراخ غلوي وجيت
    الا سلطان انا تو متصل علي استاذك حق الفيزياء و

    سلطان وقف وصار يأشر له اسكت
    عبد العزيز بنذاله كمل : و يقول ان بكرا اختبار مهم
    ام سعود عاد بدأت التهزيء فيه وغلا عبد العزيز يضحكون

    -

    في بيت ريناد
    ع الساعة 3 الفجر
    كانت نايمه وفجأه دق جوالها صحيت ورفعت الجوال شافت اسم
    الحب ابتسمت وردت
    ريناد بصوت نايم : الو
    مي : وي ياعمري انتي نايمه انا اسفه صحيتك
    ريناد : لا عادي ايش فيكي ؟
    مي : انا في اتصال جماعي من كل بنات الشله
    ريناد بصوت ناعس : هلا بنات
    كل البنات بصراخ : هاي
    ريناد : بسسس فقعتو اذني
    مرام : المهم الحين ترا بكرا نبي نتجمع بكافيه ضروري
    ريناد : طيب في شيء ثاني بتقولوه
    ساره : اكيد طبعا ! بنسولف ونحش وكل شيء
    ريناد : طب انا بنام مع السلامه
    وقفلت وكملت نومتها وفي بالها " ياترى وش هالموضوع الضروري "

    في ايطاليا
    قامت من النوم ولبست سكيني اسود وسويتر اسود وعليه جمجمه ملونه بعلم امريكا وسوت شعرها بالسيراميك
    صورة ؟


    واخذت قهوتها ومشت

    وصلت الجامعه ومشت وشافت شلة امل اللي لها اسبوع وياهم
    وصارت من الشلة
    مشت لين الطاولة وحطت كتبها وجلست وماكان فيه الا منيره و سعود ووليد

    وليد : هلا الشيماء كيفك
    الشيماء : تمام وانت
    وليد يتنهد : زي الزفت
    الشيماء بخوف : ليه سلامتك اشبك ؟
    وليد : علي اختبار ولا ذاكرت
    منيره : محد قالت تروح امس تلعب بلياردو ولا تذاكر
    وليد : اي والله ندمت
    الشيماء ضحكت
    منيره : سعود على الاقل اسال الشيماء كيفها وش ذا
    سعود رفع عينه من كتابها وشاف لبسها وانقهر منها
    وقف واعطاهم ظهره ومشى
    منيره تنهدت
    رامي جاي من بعيد يتثاوب : اه صباح الخيرات
    وليد : صباح النور
    رامي : وه وه شو هالحلو ست الشيماء بتطيري العقل
    منيره : الللللله وانا ؟
    سالم جاء من وراها وباسها على خدها : انتي تجنني من زمان
    اكيد كلكم تسألون مين سالم ؟
    سالم : زوج منيره وواحد من الشله
    منيره حمرت وسكتت
    وليد : ههههههههههههههههههههههههههههههه سكتت وقبل شوي اللسان شطوله
    ضربت رجوله بكعبها من تحت الطاولة
    وليد : اههههههههه ياشريرة
    كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وقامت الشيماء لمحاظرتها
    وبعد مرور 3 ساعات طلعت من المحاظره
    وهي ماشيه احد مسك يدها لفت لقته ولد
    خالد ابتسم وصفر : وش هالحلى
    الشيماء حاولت تفك يدها ماقدرت
    سحبها معاه لورى مبنى الجامعة
    خالد ابتسم : فديتك انا
    الشيماء تصرخ : اتركني
    خالد مسك فمها : لا احنا ماتفقنا تصرخين
    الشيماء تبكي
    وقرب منها يبي يبوسها
    وفجاه احد ضربه
    وصارت هوشه كبيره والتمو الاولاد
    سعود يمسح الدم اللي بفمه : لو اشوفك تقرب منها قتلتك
    خالد ماقدر يرد من الالم اللي يحس فيه
    سعود لف للشيماء ومسك يدها وسحبها معاه وركبها السياره
    سعود بعصبية وصراخ : كله منك انتي
    الشيماء تصرخ : وانا وش دخلني
    سعود بصراخ : انتي ولبسك ذا مفروض تلبسين عبايه ولاعشانك منتي بالسعودية
    الشيماء : وانت وش دخلك فيني
    سعود مارد
    الشيماء : بصفتك مين قاعد تخاصمني
    سعود بعصبية : بصفتي خطيبك !
    الشيماء بصدمه : انت !!!!...............................

    -
    يتبع في البارت الرابع



    تعليق

    • راجية عفو الرحمن
      عـضـو
      • Feb 2014
      • 49
      • في غيابهم تعلمت ان هنالك اشياء اخرى غير الماء نموت اذا فقدناها ولو لوقت قصير :/

      #22
      رد: روايتي الاولى : حبيتك من اول نظره \ بقلمي للكاتبة كارين .

      ياي حماس والله تابعيييي لليش توقفت والله حسيت حالي كاني معهم بالرواية ههههه عالعموم بارك الله في قلمك المبدع تابعي وفقك اللله

      تعليق

      • الكاتبة كارين .
        عـضـو
        • Feb 2014
        • 14

        #23
        رد: روايتي الاولى : حبيتك من اول نظره \ بقلمي للكاتبة كارين .

        المشاركة الأصلية بواسطة راجية عفو الرحمن
        ياي حماس والله تابعيييي لليش توقفت والله حسيت حالي كاني معهم بالرواية ههههه عالعموم بارك الله في قلمك المبدع تابعي وفقك اللله

        من عيوني حبيبتي بكمل انشاء الله بالبارت الرابع .

        تعليق

        • راجية عفو الرحمن
          عـضـو
          • Feb 2014
          • 49
          • في غيابهم تعلمت ان هنالك اشياء اخرى غير الماء نموت اذا فقدناها ولو لوقت قصير :/

          #24
          رد: روايتي الاولى : حبيتك من اول نظره \ بقلمي للكاتبة كارين .

          يا ريييت تطولين البارتات شوي لانهم قصار ، مستنياكي يا روحي . في امان الله

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            #25
            رد: روايتي الاولى : حبيتك من اول نظره \ بقلمي للكاتبة كارين .

            روووعه كملي حبيبتي مررره حماس
            ياقلبي لاتحطين صور
            يعطيك العافيه وربي يسعدك..

            تعليق

            • الكاتبة كارين .
              عـضـو
              • Feb 2014
              • 14

              #26
              رد: روايتي الاولى : حبيتك من اول نظره \ بقلمي للكاتبة كارين .

              تبون البارت الرابع اليوم ولا بكرا ؟

              تعليق

              • راجية عفو الرحمن
                عـضـو
                • Feb 2014
                • 49
                • في غيابهم تعلمت ان هنالك اشياء اخرى غير الماء نموت اذا فقدناها ولو لوقت قصير :/

                #27
                رد: روايتي الاولى : حبيتك من اول نظره \ بقلمي للكاتبة كارين .

                اليووووووووم

                تعليق

                • الكاتبة كارين .
                  عـضـو
                  • Feb 2014
                  • 14

                  #28
                  رد: روايتي الاولى : حبيتك من اول نظره \ بقلمي للكاتبة كارين .

                  البارت الرابع -

                  دخلت شقتها مصدومه ودموعها مو راضيه توقف وقعدت على الكنبه وهي تتذكر كلام سلطان ؟
                  سعود بعصبية وصراخ : كله منك انتي
                  الشيماء تصرخ : وانا وش دخلني
                  سعود بصراخ : انتي ولبسك ذا مفروض تلبسين عبايه ولاعشانك منتي بالسعودية
                  الشيماء : وانت وش دخلك فيني
                  سعود مارد
                  الشيماء : بصفتك مين قاعد تخاصمني
                  سعود بعصبية : بصفتي خطيبك !
                  الشيماء بصدمه : انت اكيد انجنيت
                  سعود عصب اكثر وفتح درج السياره وطلع البوم منه واخذ الصوره وحطها قدام وجهها !!
                  الشيماء كانت عيونها تدمع بس بعد ماشافت الصوره اللي كانت عباره عن صورتها وصورة سعود واقفين جمب بعض وماسكين يد بعض وهو
                  قاعد يبوسها في خدها وهي تضحك ! سعود رمى الصوره عندها وطلع الدخان من جيبه وقعد يدخن
                  اما بالنسبه للشيماء كانت بس تبكي ومغطيه وجهها وهي تحاول تستوعب اللي صار

                  مرت النص ساعة صمت بينهم
                  قطع الصمت كلام سعود
                  سعود تنهد : خلاص لا تبكين
                  جمانه ساكته
                  سعود : جمانه قلت لك خلاص لا تبكين
                  جمانه فتحت باب السياره
                  سعود وقف السياره على طول
                  سعود لف لها : خبله انتي
                  جمانه نزلت وصارت تمشي مطنشته
                  لحقها
                  سعود مسك يدها : وين رايحه
                  حطت عينها بعينه : اتركني سعود الله يخليك
                  سعود مايبغى يجرحها اكثر ترك يدها
                  مشت
                  صار يلحقها لين ماوصلت شقتها ودخلت وقفلت الباب
                  ورجع لسيارته
                  دق جواله
                  وليد : سعود وينك ؟ انا قاعد ادورك بكل الكلاسات مالقيتك
                  سعود : انا عند شقة الشيماء
                  وليد وقف بسرعه من عند الشله وقام
                  منيره : هي انت وين رايح
                  طنشها وكمل مشيته
                  وليد بجديه : اللحين جايك
                  سعود : لا تجي
                  وليد : قلت اللحين بجي خلاص انتظرني هناك
                  سعود : طيب
                  وقفل الجوال



                  اما عند عبد العزيز
                  ام سعود : قررت ياولدي من راح تتزوج
                  عبد العزيز كان خايف من ذا الكلام : لا
                  ام سعود شهقت : وليه انشاء الله
                  عبد العزيز : للحين مالقيتها
                  ام سعود : خلاص انا ماعاد اقدر اطول اكثر انا اللي بخطبها لك
                  عبد العزيز بصدمه : لا يا امي
                  ام سعود : بكره بروح لها
                  عبد العزيز لحقها يبي يكلمها بس هي ماعطته فرصه


                  اما عند شلتنا الجميله قاعدين بكافيه نسائي ويسولفون
                  قطع عليهم كلام مي : يالله قولو وش هالموضوع المهم
                  ريناد بخجل : انا انخطبت
                  كلهم : هههههههههاه .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
                  ريناد ضحكت : اشبكم
                  كلهم مصدومين
                  ريناد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي امزح بس مانخطبت وولاشيء
                  مرام بصراخ : ياكلبه
                  وكل وحده تسبها واللي ترمي عليها اشياء
                  ريناد : ههههههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص خلاص اسفه
                  مي : بسرعه قولي وش اللي تبينا فيه
                  ريناد : يعني كذا قعدت افكر انو ذي اخر سنه لنا بالثانوي وبعدها جامعه فعشان كدا فكرت انو كلنا نقدم على ابتعاث ونروح مع بعض لدوله معينه
                  كلهم جذبتهم الفكره وصارو يسمعون
                  وكل وحده قررت ترجع البيت وتحكي اهلها عن الفكره

                  -

                  عند عبد العزيز .
                  متضايق مره وقاعد على مكتبه يفكر ياترى مين اللي بتخطبها له امه
                  فجأه دق جواله باسم " امل سلمان ال*******"
                  تنهد ومارد
                  تو قطع الاتصال رجع دق جواله
                  ورد

                  عبد العزيز : الو ؟
                  ام امل : الو
                  عبد العزيز ابتسم : هلا والله بخالتي موضي
                  ام امل : هلابك يابعد عمري
                  عبد العزيز : كيف حالك ياخاله
                  ام امل : الحمد لله بخير وانت ياولدي ؟
                  عبد العزيز : على العال المهم وش عندك متصله موب عادتك
                  ام امل بمزح : ياقليل الادب انا مو بعادتي اتصل
                  عبد العزيز ضحك : ههههه لا موقصدي اللي فهمتيه انا اقصد انك بالعاده تتصلين على البيت ذي اول مره بحياتي كلها اكلمك على الجوال
                  ام امل : اكيد بتصل على جوالك عشان اباركلك
                  عبد العزيز باستغراب: على وش ؟
                  ام امل : تسوي نفسك غبي هههههههههههه هذا انت عبد العزيز ماتتغير انا اقصد على خطوبتك
                  عبد العزيز بغى قلبه يوقف : اي خطوبه
                  ام امل : وي وشبك ياولدي امس امك مكلمتني عشانك خطبت بنتي امل
                  عبد العزيز تمنى الارض تنشق وتبلعه: اها ايه هه طيب خاله اكلمك بعدين
                  ام امل : طيب ياولدي
                  وقفل وقام بسرعه لامه
                  عبد العزيز معصب : يمه انتي خطبتي لي امل ؟
                  ام عبد العزيز ببرود : ايه ليه وش تبي ؟
                  عبد العزيز بصراخ : يمه الله يهداك لي الحق اختار مين اتزوج بعدين انا ماحب امل ذي ما اواطنها في عيشه الله تقومين تخطبيها لي
                  ام عبد العزيز وقفت قدامه بصراخ : اولا لاترفع صوتك علي وثانيا وشفيها امل وشحلاتها جمال اخلاق وتربيه
                  وبعدين مومهم تحبها اهم شيء اني انا احبها عادي انتي حبها بعد الزواج
                  عبد العزيز بغى ينجن : يمه انتي من جدك
                  ام عبد العزيز : اجل امزح معك ؟
                  عبد العزيز خبط يده بالطاوله وخرج بسرعه
                  ام عبد العزيز : والله عيال اخر زمن قال ايش قال ماحبها
                  : ماما عزوز معاه حق وبالاخير ذي شريكه عمره مفروض يختارها بنفسه مو كذا تسوين الله يهديك
                  ام عبد العزيز لفت ولقت غلا رفع حاجبها : لا والله ؟ وانتي وش عرفك بذا السوالف لساتك صغيره يالله بس على غرفتك
                  وطلعت
                  غلا تنهدت وقالت : الله يعينك يا عزوز على الخبلا اللي بتاخذها

                  يتبع



                  تعليق

                  • الكاتبة كارين .
                    عـضـو
                    • Feb 2014
                    • 14

                    #29
                    رد: روايتي الاولى : حبيتك من اول نظره \ بقلمي للكاتبة كارين .


                    - البارت الخامس .

                    كانت قاعده بطاوله لحالها وماتكلم احد ولا ترد على احد
                    فجأه شافته جاء وجلس بالطاوله اللي قدامها
                    ماطالعت فيه وطنشته
                    جات لها امل
                    امل : شيومه ؟
                    الشيماء : هلا
                    امل : اش فيك قاعده هنا لحالك انتي سرتي من شلتنا يعني لازم تجين معانا بنفس الطاوله
                    الشيماء انحرجت منها : اسفه اللحين اجيكم
                    قامت وراحت لطاولتهم
                    الشيماء : السلام عليكم
                    كلهم : وعليكم السلام
                    وليد : ارححبو
                    ابتسمت
                    وليد : ليه قاعده هناك ؟
                    الشيماء : بس كنت ابي اقعد لحالي مو مهم اللحين قولي وش سويت باختبارك

                    وليد قاعد يحكيها وهي تضحك
                    قطع عليهم سعود
                    سعود : الشيماء قبل لا تروحين المحاضره تعالي بقولك شيء في الكافتيريا
                    الكل سكت والشيماء ماردت عليه
                    منيره تغمز : شعندك ها؟
                    امل : ايه صح شتبي فيها
                    سعود : بكلمها بسالفه
                    منيره : سالفه ها ؟ ععععععععععللللييينا خلاص اعترفو خلاص
                    قطع عليهم الشيماء وقفت وراحت
                    سعود فتح عينه لانها طنشته وراحت للمحاظره
                    سعود صرخ : الشيماء
                    ماردت عليه وراحت
                    وقتها كان بيموت من القهر

                    اما عند عبد العزيز
                    بيموت من القهر ومو عارف وش يسوي
                    لان قبل ساعه تقريبا خرجو من بيت ام امل وامه خطبتها لهم
                    وخلاص اللحين هي خطيبته

                    دق باب الغرفه
                    عبد العزيز : مين ؟
                    الخادمه : مستر عبد العزيز في حرمه تحت دخلت بيت غصبن عننا وتقول انها حرمة عبد العزيز
                    عبد العزيز استغرب : وش قلة الحيا ذي ؟ مين ذي
                    الخادمه : ماعرف والله
                    عبد العزيز : اللحين انزل
                    الخادمه : طيب وراحت



                    نزل تحت لقي بنت قاعده على الكنبه وفاتحه التي في والخادمه تصرخ عليها
                    الخادمه : لو سمحتي يا مدام برا محد سمح لك تدخلين شنو مافي ادب عندك
                    بصراخ : هي انتي انا زوجة عبد العزيز ماتفهمين .؟ لاتخليني افصلك اللحين
                    عبد العزيز يوم قرب انتبه انها امل\
                    امل اول ماشافته وقفت
                    عبد العزيز رفع حاجبه : خير يا امل تدخلين البيت كذا ومحد سمح لك
                    امل سكتت
                    بعصبيه خوفتها : مرا ثانيه تدخلين البيت بدون اذن احش رجلك فاهمه
                    امل : والله عجيب اللحين انا مو زوجتك
                    مسكها من يدها : شوفي عاد انا اكرهك لو ايش ماتسوين اكرهك ياشيخه ماحبك مابيك في حياتي بس حظي النحيس خلى امي تزوجني
                    فيك عشان كذا انتبهي هاه تسوين شيء وتعتبرين نفسك زوجتي تراكي زوجتي على الورق بس وبعدين
                    امل بكت وخرجت
                    عبد العزيز تنهد وندم

                    يتبع
                    -

                    تعليق

                    • mymy
                      عـضـو
                      • Oct 2013
                      • 3

                      #30
                      رد: روايتي الاولى : حبيتك من اول نظره \ بقلمي للكاتبة كارين .

                      روايتك خطيره كملي بليز


                      Sent from my iPad using منتدى عبير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...