رد: روايتي الاولى : حبيتك من اول نظره \ بقلمي للكاتبة كارين .
البارت الثالث -
في ايطاليا ~
كانت قاعده لحالها وتطالع في سعود من بعيد وهو قاعد مع شلته ويضحكون فجأه شافت وحده من البنات اللي بشلته قامت وصار تمشي وشكلها متوجهه لي !
انصدمت ونزلت عيونها وسوت نفسها ماشافتها
امل :السلام عليكم ؟
رفعت عيونها وطالعت فيها
:وعليكم السلام ؟
امل ابتسمت بعفويه : ممكن تجين وتقعدين معانا
ابتسمت : ليه .
امل : بس كذا
:طيب
وقامت وقعدت معاهم وقالت بصوتها الانوثي اللي يجذب الانتباه : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام هلا والله
امل بدأت تعرفها عليهم
امل : هذا رامي من سوريا طيوب ويمديك تثقين فيه ويحفظ الاسرار
رامي ابتسم : اهلا فيكي نورتينا
ماردت عليه
امل : هههههههههههههه ترا هي ماتعطي العيال وجهه
وكملت امل
امل : وذا وليد زي المهبل ابد ماتصدقينه كذاب ودايما يسوي مقالب ولسانه طويل
وليد مد يده عشاه يخبطها وامل رجعت على ورا
وليد : انا كذاب يا وصخه ؟
امل : ههههههههههههههههههه
وكملت
امل : وذي منيره زي العسل تنحط على الجرح يبرى
منيره : هلابك ياقلبي
: هلا فيك حبيبتي
امل : وذا سعود
امل : هادي وغامض ومحد يعرف وش يبي ووش مايبي مايحب البنات ومايعطيهم وجهه بس معانا غير
ابتسمت هي
رفع عيونه لها وصار يتأملها اول مره يشوفها تبتسم
امل : وانا امل احلاهم كلهم والوحيده الهاديه والعاقله
وليد بصراخ : الله الله تمدح بنفسها الاخت
امل رمت عليه القلم : مالك دخل
وليد : المادح نفسه كذاب
منيره : ههههههههههههههههههههههههههههههه من جد
امل شهقت : منيروه انتي معاه
طلعت منها ضحكه لفت كل عيون الشله عليها
ضحكتها كانت عفويه بشكل يجذب
وليد خق : افدا الضحكه
سعود خبط رجوله من تحت
وليد نقز : اه سعودوه وش تقصد
سعود بهدوء : باللغلط
وليد يتحلطم
: وانا الشيماء من السعودية
امل : واو اسمك الشيماء ولا شيماء
الشيماء: لا الشيماء
امل : واو حده حلو
الشيماء : تسلمين
وليد : عاشت الاسامي
الشيماء طنشته
وليد يسوي نفسه يبكي : سحبت علي
منيره : هههههههههههههههه تستاهل قلنا لك ماتعطي العيال وجهه
وقعدو يسولفون .
في بيت محمد ال ***
وخصيصا بغرفة لين
كانت فاتحه اغنية اجنبيه هادية ومنسدحه على السرير وفاتحه الشموع بريحة الفانيليا وقاعده على البي بي .
ALSHEMA'A : PING!!!
LEN.: هلا
ALSHEMA'A : وحشتيني يا روحي مممره
LEN: وربك انتي اكثر ! كيفك وكيف ايطاليا
ALSHEMA'A :انا تمام ! والله تجننن مممممممره
LEN: الحمد لله ! متى بترجعين السعودية وحشتينا ترا
ALSHEMA'A : انشاء الله الشهر الجاي
LEN:واي وناسه واخيرا بشوفك يارب يمر ذا الشهر بسرعه
ALSHEMA'A: يارب ياحبيبتي الله يسمع منك
-
كان قاعد بمكتبه ويفكر بكلام امه اللي قالت له اياه في العصر
ام سعود : عبد العزيز انا لازم ازوجك
عبد العزيز : بس يمه .................
ام سعود بصراحمة: لابس ولا يحزنون
قلت بزوجك يعني بزوجك وانتهى
عبد العزيز بتنهد : طب على الاقل خليني اختارها
ام سعود وافقت وقالت ان عنده اسبوعين بس يحدد فيهم اللي يبيها
تنهد وقال : الله يهديك يايمه
بنفس البيت بس في غرفة سلطان
غلا : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
سلطان رمى اليد : غش
غلا : هههههههههههههههههه كسرت راسك والله
سلطان : بوريك اللحين
غلا : كل مره تقول نفس الكلام وتنهزم
فجأه دخلت عليهم ام سعود وشهقت : بت انتي وش تسوين هنا
غلا تحك راسها : اش فيه ماما
ام سعود : عمى بعينك قاعده تلعبين كوره ولد انتي ولد ؟
غلا مدت بوزها : عادي ياماما
ام سعود : لا مو عادي يالله قدامي على غرفتك
غلا :ياربي
وقامت
سلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكينه
ام سعود : كل زق انت الثاني
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في نص جبهتك
سلطان : ها ها ها ها مايضحك
ام سعود : شوف سلطانوه ترا والله احرمك من ذا السوني اربع وعشري ساعه وانت عليه شنو ماعندك مذاكره ؟
سلطان : لا ماعندي
: والله ؟
كلهم لفو لقو عبد العزيز عن الباب
ام سعود : ايش جابك عزوز
عبد العزيز : سمعت صراخ غلوي وجيت
الا سلطان انا تو متصل علي استاذك حق الفيزياء و
سلطان وقف وصار يأشر له اسكت
عبد العزيز بنذاله كمل : و يقول ان بكرا اختبار مهم
ام سعود عاد بدأت التهزيء فيه وغلا عبد العزيز يضحكون
-
في بيت ريناد
ع الساعة 3 الفجر
كانت نايمه وفجأه دق جوالها صحيت ورفعت الجوال شافت اسم
الحب ابتسمت وردت
ريناد بصوت نايم : الو
مي : وي ياعمري انتي نايمه انا اسفه صحيتك
ريناد : لا عادي ايش فيكي ؟
مي : انا في اتصال جماعي من كل بنات الشله
ريناد بصوت ناعس : هلا بنات
كل البنات بصراخ : هاي
ريناد : بسسس فقعتو اذني
مرام : المهم الحين ترا بكرا نبي نتجمع بكافيه ضروري
ريناد : طيب في شيء ثاني بتقولوه
ساره : اكيد طبعا ! بنسولف ونحش وكل شيء
ريناد : طب انا بنام مع السلامه
وقفلت وكملت نومتها وفي بالها " ياترى وش هالموضوع الضروري "
في ايطاليا
قامت من النوم ولبست سكيني اسود وسويتر اسود وعليه جمجمه ملونه بعلم امريكا وسوت شعرها بالسيراميك
صورة ؟
واخذت قهوتها ومشت
وصلت الجامعه ومشت وشافت شلة امل اللي لها اسبوع وياهم
وصارت من الشلة
مشت لين الطاولة وحطت كتبها وجلست وماكان فيه الا منيره و سعود ووليد
وليد : هلا الشيماء كيفك
الشيماء : تمام وانت
وليد يتنهد : زي الزفت
الشيماء بخوف : ليه سلامتك اشبك ؟
وليد : علي اختبار ولا ذاكرت
منيره : محد قالت تروح امس تلعب بلياردو ولا تذاكر
وليد : اي والله ندمت
الشيماء ضحكت
منيره : سعود على الاقل اسال الشيماء كيفها وش ذا
سعود رفع عينه من كتابها وشاف لبسها وانقهر منها
وقف واعطاهم ظهره ومشى
منيره تنهدت
رامي جاي من بعيد يتثاوب : اه صباح الخيرات
وليد : صباح النور
رامي : وه وه شو هالحلو ست الشيماء بتطيري العقل
منيره : الللللله وانا ؟
سالم جاء من وراها وباسها على خدها : انتي تجنني من زمان
اكيد كلكم تسألون مين سالم ؟
سالم : زوج منيره وواحد من الشله
منيره حمرت وسكتت
وليد : ههههههههههههههههههههههههههههههه سكتت وقبل شوي اللسان شطوله
ضربت رجوله بكعبها من تحت الطاولة
وليد : اههههههههه ياشريرة
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقامت الشيماء لمحاظرتها
وبعد مرور 3 ساعات طلعت من المحاظره
وهي ماشيه احد مسك يدها لفت لقته ولد
خالد ابتسم وصفر : وش هالحلى
الشيماء حاولت تفك يدها ماقدرت
سحبها معاه لورى مبنى الجامعة
خالد ابتسم : فديتك انا
الشيماء تصرخ : اتركني
خالد مسك فمها : لا احنا ماتفقنا تصرخين
الشيماء تبكي
وقرب منها يبي يبوسها
وفجاه احد ضربه
وصارت هوشه كبيره والتمو الاولاد
سعود يمسح الدم اللي بفمه : لو اشوفك تقرب منها قتلتك
خالد ماقدر يرد من الالم اللي يحس فيه
سعود لف للشيماء ومسك يدها وسحبها معاه وركبها السياره
سعود بعصبية وصراخ : كله منك انتي
الشيماء تصرخ : وانا وش دخلني
سعود بصراخ : انتي ولبسك ذا مفروض تلبسين عبايه ولاعشانك منتي بالسعودية
الشيماء : وانت وش دخلك فيني
سعود مارد
الشيماء : بصفتك مين قاعد تخاصمني
سعود بعصبية : بصفتي خطيبك !
الشيماء بصدمه : انت !!!!...............................
-
يتبع في البارت الرابع
في ايطاليا ~
كانت قاعده لحالها وتطالع في سعود من بعيد وهو قاعد مع شلته ويضحكون فجأه شافت وحده من البنات اللي بشلته قامت وصار تمشي وشكلها متوجهه لي !
انصدمت ونزلت عيونها وسوت نفسها ماشافتها
امل :السلام عليكم ؟
رفعت عيونها وطالعت فيها
:وعليكم السلام ؟
امل ابتسمت بعفويه : ممكن تجين وتقعدين معانا
ابتسمت : ليه .
امل : بس كذا
:طيب
وقامت وقعدت معاهم وقالت بصوتها الانوثي اللي يجذب الانتباه : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام هلا والله
امل بدأت تعرفها عليهم
امل : هذا رامي من سوريا طيوب ويمديك تثقين فيه ويحفظ الاسرار
رامي ابتسم : اهلا فيكي نورتينا
ماردت عليه
امل : هههههههههههههه ترا هي ماتعطي العيال وجهه
وكملت امل
امل : وذا وليد زي المهبل ابد ماتصدقينه كذاب ودايما يسوي مقالب ولسانه طويل
وليد مد يده عشاه يخبطها وامل رجعت على ورا
وليد : انا كذاب يا وصخه ؟
امل : ههههههههههههههههههه
وكملت
امل : وذي منيره زي العسل تنحط على الجرح يبرى
منيره : هلابك ياقلبي
: هلا فيك حبيبتي
امل : وذا سعود
امل : هادي وغامض ومحد يعرف وش يبي ووش مايبي مايحب البنات ومايعطيهم وجهه بس معانا غير
ابتسمت هي
رفع عيونه لها وصار يتأملها اول مره يشوفها تبتسم
امل : وانا امل احلاهم كلهم والوحيده الهاديه والعاقله
وليد بصراخ : الله الله تمدح بنفسها الاخت
امل رمت عليه القلم : مالك دخل
وليد : المادح نفسه كذاب
منيره : ههههههههههههههههههههههههههههههه من جد
امل شهقت : منيروه انتي معاه
طلعت منها ضحكه لفت كل عيون الشله عليها
ضحكتها كانت عفويه بشكل يجذب
وليد خق : افدا الضحكه
سعود خبط رجوله من تحت
وليد نقز : اه سعودوه وش تقصد
سعود بهدوء : باللغلط
وليد يتحلطم
: وانا الشيماء من السعودية
امل : واو اسمك الشيماء ولا شيماء
الشيماء: لا الشيماء
امل : واو حده حلو
الشيماء : تسلمين
وليد : عاشت الاسامي
الشيماء طنشته
وليد يسوي نفسه يبكي : سحبت علي
منيره : هههههههههههههههه تستاهل قلنا لك ماتعطي العيال وجهه
وقعدو يسولفون .
في بيت محمد ال ***
وخصيصا بغرفة لين
كانت فاتحه اغنية اجنبيه هادية ومنسدحه على السرير وفاتحه الشموع بريحة الفانيليا وقاعده على البي بي .
ALSHEMA'A : PING!!!
LEN.: هلا
ALSHEMA'A : وحشتيني يا روحي مممره
LEN: وربك انتي اكثر ! كيفك وكيف ايطاليا
ALSHEMA'A :انا تمام ! والله تجننن مممممممره
LEN: الحمد لله ! متى بترجعين السعودية وحشتينا ترا
ALSHEMA'A : انشاء الله الشهر الجاي
LEN:واي وناسه واخيرا بشوفك يارب يمر ذا الشهر بسرعه
ALSHEMA'A: يارب ياحبيبتي الله يسمع منك
-
كان قاعد بمكتبه ويفكر بكلام امه اللي قالت له اياه في العصر
ام سعود : عبد العزيز انا لازم ازوجك
عبد العزيز : بس يمه .................
ام سعود بصراحمة: لابس ولا يحزنون
قلت بزوجك يعني بزوجك وانتهى
عبد العزيز بتنهد : طب على الاقل خليني اختارها
ام سعود وافقت وقالت ان عنده اسبوعين بس يحدد فيهم اللي يبيها
تنهد وقال : الله يهديك يايمه
بنفس البيت بس في غرفة سلطان
غلا : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
سلطان رمى اليد : غش
غلا : هههههههههههههههههه كسرت راسك والله
سلطان : بوريك اللحين
غلا : كل مره تقول نفس الكلام وتنهزم
فجأه دخلت عليهم ام سعود وشهقت : بت انتي وش تسوين هنا
غلا تحك راسها : اش فيه ماما
ام سعود : عمى بعينك قاعده تلعبين كوره ولد انتي ولد ؟
غلا مدت بوزها : عادي ياماما
ام سعود : لا مو عادي يالله قدامي على غرفتك
غلا :ياربي
وقامت
سلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكينه
ام سعود : كل زق انت الثاني
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في نص جبهتك
سلطان : ها ها ها ها مايضحك
ام سعود : شوف سلطانوه ترا والله احرمك من ذا السوني اربع وعشري ساعه وانت عليه شنو ماعندك مذاكره ؟
سلطان : لا ماعندي
: والله ؟
كلهم لفو لقو عبد العزيز عن الباب
ام سعود : ايش جابك عزوز
عبد العزيز : سمعت صراخ غلوي وجيت
الا سلطان انا تو متصل علي استاذك حق الفيزياء و
سلطان وقف وصار يأشر له اسكت
عبد العزيز بنذاله كمل : و يقول ان بكرا اختبار مهم
ام سعود عاد بدأت التهزيء فيه وغلا عبد العزيز يضحكون
-
في بيت ريناد
ع الساعة 3 الفجر
كانت نايمه وفجأه دق جوالها صحيت ورفعت الجوال شافت اسم
الحب ابتسمت وردت
ريناد بصوت نايم : الو
مي : وي ياعمري انتي نايمه انا اسفه صحيتك
ريناد : لا عادي ايش فيكي ؟
مي : انا في اتصال جماعي من كل بنات الشله
ريناد بصوت ناعس : هلا بنات
كل البنات بصراخ : هاي
ريناد : بسسس فقعتو اذني
مرام : المهم الحين ترا بكرا نبي نتجمع بكافيه ضروري
ريناد : طيب في شيء ثاني بتقولوه
ساره : اكيد طبعا ! بنسولف ونحش وكل شيء
ريناد : طب انا بنام مع السلامه
وقفلت وكملت نومتها وفي بالها " ياترى وش هالموضوع الضروري "
في ايطاليا
قامت من النوم ولبست سكيني اسود وسويتر اسود وعليه جمجمه ملونه بعلم امريكا وسوت شعرها بالسيراميك
صورة ؟
واخذت قهوتها ومشت
وصلت الجامعه ومشت وشافت شلة امل اللي لها اسبوع وياهم
وصارت من الشلة
مشت لين الطاولة وحطت كتبها وجلست وماكان فيه الا منيره و سعود ووليد
وليد : هلا الشيماء كيفك
الشيماء : تمام وانت
وليد يتنهد : زي الزفت
الشيماء بخوف : ليه سلامتك اشبك ؟
وليد : علي اختبار ولا ذاكرت
منيره : محد قالت تروح امس تلعب بلياردو ولا تذاكر
وليد : اي والله ندمت
الشيماء ضحكت
منيره : سعود على الاقل اسال الشيماء كيفها وش ذا
سعود رفع عينه من كتابها وشاف لبسها وانقهر منها
وقف واعطاهم ظهره ومشى
منيره تنهدت
رامي جاي من بعيد يتثاوب : اه صباح الخيرات
وليد : صباح النور
رامي : وه وه شو هالحلو ست الشيماء بتطيري العقل
منيره : الللللله وانا ؟
سالم جاء من وراها وباسها على خدها : انتي تجنني من زمان
اكيد كلكم تسألون مين سالم ؟
سالم : زوج منيره وواحد من الشله
منيره حمرت وسكتت
وليد : ههههههههههههههههههههههههههههههه سكتت وقبل شوي اللسان شطوله
ضربت رجوله بكعبها من تحت الطاولة
وليد : اههههههههه ياشريرة
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقامت الشيماء لمحاظرتها
وبعد مرور 3 ساعات طلعت من المحاظره
وهي ماشيه احد مسك يدها لفت لقته ولد
خالد ابتسم وصفر : وش هالحلى
الشيماء حاولت تفك يدها ماقدرت
سحبها معاه لورى مبنى الجامعة
خالد ابتسم : فديتك انا
الشيماء تصرخ : اتركني
خالد مسك فمها : لا احنا ماتفقنا تصرخين
الشيماء تبكي
وقرب منها يبي يبوسها
وفجاه احد ضربه
وصارت هوشه كبيره والتمو الاولاد
سعود يمسح الدم اللي بفمه : لو اشوفك تقرب منها قتلتك
خالد ماقدر يرد من الالم اللي يحس فيه
سعود لف للشيماء ومسك يدها وسحبها معاه وركبها السياره
سعود بعصبية وصراخ : كله منك انتي
الشيماء تصرخ : وانا وش دخلني
سعود بصراخ : انتي ولبسك ذا مفروض تلبسين عبايه ولاعشانك منتي بالسعودية
الشيماء : وانت وش دخلك فيني
سعود مارد
الشيماء : بصفتك مين قاعد تخاصمني
سعود بعصبية : بصفتي خطيبك !
الشيماء بصدمه : انت !!!!...............................
-
يتبع في البارت الرابع
تعليق